Forwarded from اقتباسات ، عبارات ، ادعيه دينيه 🤍،
"و أسألك من فضلك و توفيقك أن لا أنوي شيئًا إلا نلته، و لا أسلك طريقًا إلا وصلت لغايتي منه، و لا أطرق بابًا إلا فُتحت لي أبواب الخير فيه، و لا أجتهد بشيء إلا باركت لي به، اللهُمَّ أنت القادر فبشّرنا و بلّغنا تمام فرحتنا على خيرٍ وسِعة."
Forwarded from Fact
الفتره الاخيره دي انا بقيت بدور ع راحتي قبل اي حاجه لا هستحملك تأذيني ولا هستحملك تزعلني ولا هاجي ع نفسي عشان خاطر اي حد تاني
و الله بعد الزلزال و الأشياء يلي عم نشوفا و يلي عشناها ..
بدأت أشوف كلشي تافه؟
الحمدلله و ألف شكر على الصحة و البركة الي محيطة فينا و الله يرحم و يصبّر قلب كل فقيد..
و الله يلطف بعباده .
لكن الفكرة يلي حابة و صلّها أو عبّر عنها هي
أنا ك إنسان بحّس او عم حاول اتعلم أحسّ
" انا هون ما عم احكي عن يلي عايش حياتهم طبيعي هاد شي مفروغ منو و طبيعي ؛ لكن مش انو ما أتعلم شي من هل الدرس اذا كنت عشت لحظة من هالزلزال و ربك رحمك.. إشكره و كمّل هالعمر ب كم تغيير لفكرك " و انا شخصياً و من وجهة نظري ما بحس انو في داعي تنشر ستوري و يبقى أغاني فيها لهلأ ..شي ما بخصني اوك بس راجع نفسك."
و إن كنت بعيد و ما حسيت ب شي كمان اشكر ربك و الحمدلله لكن برضو راجع نفسك و إن كان في القليل من المَعاصي إقطعها و حاول تتراجع عنها يمكن هي فرصتك؟..
انا لليوم الحمدلله رب العالمين و بنشكر الله ع العيشة الكريمة لكن لهلأ مش ملاقية حالي فيي نزل ستوري ل شي طبيعي عم عيشه و " هي انا مش ضروري تكون متلي" بس عم بستغرب من هالبشر شوي و المقصد مش انو ما تنزل ستوري "نزّل لكن إنتقي محتواك"
و بعرف طبعاً إنو الله أعلم مافي القلب و النوايا و الله يستر و يلطف بالجميع."
بدأت أشوف كلشي تافه؟
الحمدلله و ألف شكر على الصحة و البركة الي محيطة فينا و الله يرحم و يصبّر قلب كل فقيد..
و الله يلطف بعباده .
لكن الفكرة يلي حابة و صلّها أو عبّر عنها هي
أنا ك إنسان بحّس او عم حاول اتعلم أحسّ
" انا هون ما عم احكي عن يلي عايش حياتهم طبيعي هاد شي مفروغ منو و طبيعي ؛ لكن مش انو ما أتعلم شي من هل الدرس اذا كنت عشت لحظة من هالزلزال و ربك رحمك.. إشكره و كمّل هالعمر ب كم تغيير لفكرك " و انا شخصياً و من وجهة نظري ما بحس انو في داعي تنشر ستوري و يبقى أغاني فيها لهلأ ..شي ما بخصني اوك بس راجع نفسك."
و إن كنت بعيد و ما حسيت ب شي كمان اشكر ربك و الحمدلله لكن برضو راجع نفسك و إن كان في القليل من المَعاصي إقطعها و حاول تتراجع عنها يمكن هي فرصتك؟..
انا لليوم الحمدلله رب العالمين و بنشكر الله ع العيشة الكريمة لكن لهلأ مش ملاقية حالي فيي نزل ستوري ل شي طبيعي عم عيشه و " هي انا مش ضروري تكون متلي" بس عم بستغرب من هالبشر شوي و المقصد مش انو ما تنزل ستوري "نزّل لكن إنتقي محتواك"
و بعرف طبعاً إنو الله أعلم مافي القلب و النوايا و الله يستر و يلطف بالجميع."
❤2👍1