𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "
272 subscribers
3.76K photos
175 videos
12 files
52 links
📌•25 || 𝐷𝑒𝑐𝑒𝑚𝑏𝑒𝑟 "
بعضٌ من الأنا هُنا."
Download Telegram
Forwarded from اقتباسات ، عبارات ، ادعيه دينيه 🤍،
"و أسألك من فضلك و توفيقك أن لا أنوي شيئًا إلا نلته، و لا أسلك طريقًا إلا وصلت لغايتي منه، و لا أطرق بابًا إلا فُتحت لي أبواب الخير فيه، و لا أجتهد بشيء إلا باركت لي به، اللهُمَّ أنت القادر فبشّرنا و بلّغنا تمام فرحتنا على خيرٍ وسِعة."
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
Forwarded from 𓆩ْمَلاك𓆪
Forwarded from 𓆩ْمَلاك𓆪
لن تجدني مؤذياً ابداً حتى وإن خاب ظني فيك سأغادرك واترك لك ذكريات لطيفة لا تستطيع ان تنساها ابداً .
Forwarded from 𓆩ْمَلاك𓆪
"مذهلٌ كيف يشعر المرء بجرأة، عندما يكون متأكدًا أنه محبوب".
Forwarded from Fact
الفتره الاخيره دي انا بقيت بدور ع راحتي قبل اي حاجه لا هستحملك تأذيني ولا هستحملك تزعلني ولا هاجي ع نفسي عشان خاطر اي حد تاني
يا رب أن أمضي بدون ندوب.''
Forwarded from 𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 " (🪐")
‏{اللٰهم سَخِّر لي الأرض و من عليها و السّمآء و من فيها و عبادك الصّالحين و كُل من وليته أمري و أرزقني من حظوظ الدنيا أجملها}🤍
Forwarded from 𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 " (🪐")
❤️
1
Forwarded from 𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 " (🪐")
الفقراء"🤍
Forwarded from 𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 " (🪐")
‏أن تمطر على جفاف قلوبنا بالمسرّات."
‏-آمين❤️
Forwarded from 𓆩ْمَلاك𓆪
عايزة حد حنون كده
انسى معاه كل الكون
واكون انا كل الكون فعيونه
أنا ذاك الأوان.. تعال نحين معًا".
‏كان الإحساس في حضورك دائمًا أشبه باللحظة التي تُشرق بها الشمس مباشرة"
Forwarded from 𓆩ْمَلاك𓆪
يارب كلنا نتعافى من الأشياء اللي محّد يعرف عنها شي❤️‍🩹
و الله بعد الزلزال و الأشياء يلي عم نشوفا و يلي عشناها ..
بدأت أشوف كلشي تافه؟
الحمدلله و ألف شكر على الصحة و البركة الي محيطة فينا و الله يرحم و يصبّر قلب كل فقيد..
و الله يلطف بعباده .
لكن الفكرة يلي حابة و صلّها أو عبّر عنها هي
أنا ك إنسان بحّس او عم حاول اتعلم أحسّ
" انا هون ما عم احكي عن يلي عايش حياتهم طبيعي هاد شي مفروغ منو و طبيعي ؛ لكن مش انو ما أتعلم شي من هل الدرس اذا كنت عشت لحظة من هالزلزال و ربك رحمك.. إشكره و كمّل هالعمر ب كم تغيير لفكرك " و انا شخصياً و من وجهة نظري ما بحس انو في داعي تنشر ستوري و يبقى أغاني فيها لهلأ ..شي ما بخصني اوك بس راجع نفسك."
و إن كنت بعيد و ما حسيت ب شي كمان اشكر ربك و الحمدلله لكن برضو راجع نفسك و إن كان في القليل من المَعاصي إقطعها و حاول تتراجع عنها يمكن هي فرصتك؟..
انا لليوم الحمدلله رب العالمين و بنشكر الله ع العيشة الكريمة لكن لهلأ مش ملاقية حالي فيي نزل ستوري ل شي طبيعي عم عيشه و " هي انا مش ضروري تكون متلي" بس عم بستغرب من هالبشر شوي و المقصد مش انو ما تنزل ستوري "نزّل لكن إنتقي محتواك"
و بعرف طبعاً إنو الله أعلم مافي القلب و النوايا و الله يستر و يلطف بالجميع."
2👍1
Forwarded from رَغَــــد.
"اِرخ قبضتك، ما لا يحفظه الحُب لا تبقيه القوّة"