الدُنيا مُش لطيفة فحاول تفرق بين المشاكل إللي تستحق حزنك والمشاكل إللي كدة كدة كانت لازم تحصل''
Forwarded from Fact
مش معنى إني كنت أعرفك وبعدنا عن بعض يبقا أي حاجه بقولها أقصدك بيها، متديش لنفسك في حياتي حجم وأهمية وأنت مش موجود فيها اصلا
على فكرة، لا أحد يقرأ صمتك، ولا يفهم شرودك الطويل، ولا ايماءة عينيك التي تحدق بها، لا أحد ينبش خباياك او يعرف أسرار كفيك، و لا يستشف قلبك..تكلَّم.''
𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "
على فكرة، لا أحد يقرأ صمتك، ولا يفهم شرودك الطويل، ولا ايماءة عينيك التي تحدق بها، لا أحد ينبش خباياك او يعرف أسرار كفيك، و لا يستشف قلبك..تكلَّم.''
لكن إن سبق و التقيت ب أحد يقرأك خلف صمتك متضيعوش🤌🏻
Forwarded from 𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 " (🪐")
من ألطف ما كَتبهُ " أحمد خالد توفيق "
- أتُحبها ؟
= لا أدري ...
ولكن غيابها يجعل وجوه الناس شاحبة
و رائحة الهواء مُغبرة
- إذاً فأنت تُحبها !
= دعك من تضخيم الأمر
فقط غيبتها تبدو كثُقب أسود يبتلع ألوان الكون حين يطل عليّ، ثم يعيد ما اختلسهُ من البهجة حين تعود !
- بالتأكيد أنت تُحبها !
= دعنا لا نتسرع في الحكم، رجاءً...
كل ما في الأمر أن غيابُها... غُربتي" !!
- أتُحبها ؟
= لا أدري ...
ولكن غيابها يجعل وجوه الناس شاحبة
و رائحة الهواء مُغبرة
- إذاً فأنت تُحبها !
= دعك من تضخيم الأمر
فقط غيبتها تبدو كثُقب أسود يبتلع ألوان الكون حين يطل عليّ، ثم يعيد ما اختلسهُ من البهجة حين تعود !
- بالتأكيد أنت تُحبها !
= دعنا لا نتسرع في الحكم، رجاءً...
كل ما في الأمر أن غيابُها... غُربتي" !!