كان الرسول ﷺ إذا ضاقت دُنياه يُردد:
"يا حي يا قيوم ، بِرحمتك أستغيث ، أصلح لي شأني كله ، ولا تكلني إلى نفسي طَرفة عين."
"يا حي يا قيوم ، بِرحمتك أستغيث ، أصلح لي شأني كله ، ولا تكلني إلى نفسي طَرفة عين."
الدُنيا مُش لطيفة فحاول تفرق بين المشاكل إللي تستحق حزنك والمشاكل إللي كدة كدة كانت لازم تحصل''