الإستغناء من أشجع القرارات اللي الواحد ممكن ياخدها، إن يبقى عندك القدرة تستغنى عن أي حاجة بتأذيك، تعتزل ناس بتضغط عليك، تبطل تروح أماكن مش مريحة ليك، تمنع نفسك تدخل نقاشات توجع دماغك، حقيقي مفيش أحسن م إن الواحد يقدر يستغنى ويبعد عن وجع الدماغ ويختار سَلامه النفسي وراحته اول حاجة. "
مرة واحدة في العُمر يندفع المرء بغزارة، من بعدها يُصاب بالبرود نحو كل شيء و للأبد.."
Forwarded from شـاهين،
"لا تبحثوا عن الحب فقط بل ابحثوا عن الصدق الذي يُغلّف الكلمات والإخلاص الذي يستند خلف الأفعال .. ابحثوا عن ثقة لا تهزها عواصف الدنيا، عن لهفة دائمة وشغف لا ينقطع..
لا تبحثوا عن الحب بل ابحثوا عن السند، عن من يحنو مودةً و يدنو رحمةً، عن الأمان الذي لا يعقبه خوف".
لا تبحثوا عن الحب بل ابحثوا عن السند، عن من يحنو مودةً و يدنو رحمةً، عن الأمان الذي لا يعقبه خوف".