لم تكن غايتي من التنهيدة دخول الهواء بقدر ما أتمنّى أن يخرج شعوري دفعةً واحدة."
Forwarded from Home✨
أحيانا أقول أن قلبي لن يتحمل حدث معين، ولكنه يتحمله
أشاهده يتحول إلى قطع صغيرة ثم يعيد بناء نفسه دون تدخل مني.
أحب قدرة البشر على تجاوز أصعب الأمور، كيف أن الله يُهون الصدمات، و تنتهي تدريجيًا مع الزمن
أحب كل مرة ظننت بها أنني أضعف من تجاوز شيء وبلطف الله تمامًا ينتهي و أنساه.
"كيف ظننتني لا أستطيع؟ لا ينتهي؟ وكيف استطعت؟ كيف انتهى؟
الحمدلله ..
أشاهده يتحول إلى قطع صغيرة ثم يعيد بناء نفسه دون تدخل مني.
أحب قدرة البشر على تجاوز أصعب الأمور، كيف أن الله يُهون الصدمات، و تنتهي تدريجيًا مع الزمن
أحب كل مرة ظننت بها أنني أضعف من تجاوز شيء وبلطف الله تمامًا ينتهي و أنساه.
"كيف ظننتني لا أستطيع؟ لا ينتهي؟ وكيف استطعت؟ كيف انتهى؟
الحمدلله ..
انت الشخص الوحيد الذي أثار شفقتي على نفسي، و حقيقةً أنا لا أرّحب بشخص مثلك في حياتي."
Forwarded from EGO - غرور (SUNFLOWER)
أول من أشار للمفهوم الرقيق عن انعدام سيطرة الإنسان على قلبه، كان النبي عليه السلام حين قال "اللهم لا تلمني فيما لا أملك" قاصداً قلبه..
وإنّي والله مثلك يا رسول الله.. لا أملكُ من أمر هذا القلب شيئا..
وإنّي والله مثلك يا رسول الله.. لا أملكُ من أمر هذا القلب شيئا..