"قُمْ فلا وقتَ للخيبة
هناك مجدٌ ينتظرُكَ فاسعَ إليه
قُمْ واكسِرْ هذا الحزن في داخلك
لم يُعطِكَ اللهُ هذه النفس لتعذبها
خُلقتَ للمعالي، فكُنْ ذا أثر"
هناك مجدٌ ينتظرُكَ فاسعَ إليه
قُمْ واكسِرْ هذا الحزن في داخلك
لم يُعطِكَ اللهُ هذه النفس لتعذبها
خُلقتَ للمعالي، فكُنْ ذا أثر"
جمعيهم تسابقوا
في وضع ابتسامتك في قصيدة
وحدي أنا
أفكر كيف اضع حزنك في صدري."✨
في وضع ابتسامتك في قصيدة
وحدي أنا
أفكر كيف اضع حزنك في صدري."✨
لآجئ 🕊
كل الذين قطعت علاقتي بهم، بطريقة او باخرى، هم من ناولوني المقص. - فرناندوا بيسوا
و انا ما برفض طلب🏃🏼♀️
لا فائدة من قضاء حياة كاملة في محاولة استعادة حب لم تشعر به حين احتجت إليه. عليك - أحيانًا- التخلي عن قصة قديمة لتبدأ قصتك. هب ذاتك بعض الحب، لا يمكنك تغيير الماضي. لا يمكنك تغيير الآخرين. يمكنك تغيير ذاتك، اسرد هذه القصة، وابدأ بكتابة فصل جديد.“
لماذا نحن بخيلون جدًا بكلماتنا ٬ مع أنها تمتلك المقدرة على أن تمس قلبًا و تغيّر حياة و تضىء يوم شخص ما.."؟
ذكريات سناب فيها خليط مشاعر قوّي، ما بين أشياء كانت لنا ومشاعر حلوة فقدناها، وما بين أحلام كانت بعيييدة ومستحيلة من حيث كنّا نقف، صارت في متناول اليد وممكنة. الذكريات أقسى وأحلى ما نملك.."
أتأمَّلُ الكثير من اللُّطف المحشوّ في كلماتنا، وبداخلي أُرَدِّد:
أرجو ألَّا يرحل القُطن الرَّقيق بيننا،
ألَّا تُدَمِّره التَّراكمات،
ولا تَمَسَّه الخِلافات،
أرجو أن تبقى الكلمات مُطَمئنة كما هي الآن،
أن تظلَّ منزلي وإنْ كانت رقائقُ الحُزن تُحاول هدمه.''
أرجو ألَّا يرحل القُطن الرَّقيق بيننا،
ألَّا تُدَمِّره التَّراكمات،
ولا تَمَسَّه الخِلافات،
أرجو أن تبقى الكلمات مُطَمئنة كما هي الآن،
أن تظلَّ منزلي وإنْ كانت رقائقُ الحُزن تُحاول هدمه.''