قال :
لا تكتبي لي جوابًا.. لا تقولي شيئًا
إنّني أعودُ إليكِ مثلما يعودُ اليتيم
إلى ملجأهُ الوحيد
وسأظلُ أعود.."
لا تكتبي لي جوابًا.. لا تقولي شيئًا
إنّني أعودُ إليكِ مثلما يعودُ اليتيم
إلى ملجأهُ الوحيد
وسأظلُ أعود.."
Forwarded from نِـجمة✨
ما أسعى إليه هو الخفة. ألا يكون في قلبي ندم، ولا في عينيَّ الطرق التي اخترت عدم المشي فيها، ولا في ذاكرتي قصص بنهايات مبتورة، ولا في يديَّ أشياء لا أبالي بها.✨