𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "
271 subscribers
3.76K photos
175 videos
12 files
52 links
📌•25 || 𝐷𝑒𝑐𝑒𝑚𝑏𝑒𝑟 "
بعضٌ من الأنا هُنا."
Download Telegram
🖤..
اللهّم أعني ولا تُعن علي و انصرني ولا تنصر علي
اللهّم إقبل توبتي و اغفر زِلتي و أجب دعوتي و اسلل سخيمة صدري.
٦ رمضان🌙.

"اللهُم إنّي اسألك أن تريح قلبي، وأن تصرف عني شتات العقل، والتفكير ،ربّي إنّ في قلبي أشياء كثيرة لا يعلمها الا انت فحققها لي يارب فرحه تغّير مجري حياتي، وخبر جميل اعجز عن شكرك عليه، ربي إرزقني فرحه تجدد الروح في حياتي اللهُمّ سَعادات متتالية لم تكُن بالحُسبان".
العـيون تختـصر كُـلشي."♥️
بوّدي أكون الشخص الأول يلي بيخطر ببال حدا ٬
وقت يفرح ٬
و وقت يزعل ٬
وقت يكون بدو يفش خلقو ..
وقت يصير شي وما يقدر يخبر حدا
أكون الأول ببالو بس..
بدون قيود تمنع من الكلام ٬
بكل أريحيّة نحكي٬
نتشارك كلشي هاد المطلوب."
‏٧ رمضان 🌙

"جَبَرَ الله قلوبِكُم، وقَلبِي"
اللهّم توّلنا بلُطفك و أرضِنا بما كتبته لنا و لا تفجعنا في أنفسنا و في من نُحب."
إنك تقحمين الحب في روحي المهدودة بطريقة لم أحصل بها عليه في تجاربي السابقة، بطريقة كنت أعتقد أنها لا تتجاوز الأساطير و الحكايات الخيالية. إن حبّك يشتمل في جوهره على رغبة في الحب وحسب. هل تفهمين ما أعني؟ لقد أحسست بالحب قبل الآن من كل فتاة شاركتها في علاقة وهذا ما لا أنكره، ولكنني كنت أعرف و أحسّ بكل جوارحي أنه نابع من الحاجة الكامنة في نفسها، من الرغبة في الإحتكار، الحاجة الملحّة للحصول على مقابل لهذه المشاعر. و هذا ما كان يحوله في نظري من مشاعر لشروط أشبه بشروط بيروقراطية تافهة، لواجب ثقيل يدفعني للهروب و النفور منه فوراً بل وحتى الندم على دخولي في العلاقة من الأساس. و هذا بعينه سبب فشلي في كل علاقاتي. ولكن لم أشعر بهذا الإبتذال و الإسفاف معكِ في يوم من الأيام. إن الحب يملأ قلبك كما يملأ قلب طفل صغير لا يستطيع لبياض قلبه أن يدرك أن الشر في هذا العالم أقوى من كل شيء آخر. لا يستطيع لشدة قدرته على المغفرة ولعجزه عن الكراهية أن يتوقّع غير الخير. لا يستطيع لنقاء سريرته أن يشم النتانة التي تملأ العالم. هكذا أرى قلبكِ و هذا ما أنا متأكد منه و هذا تحديداً ما يثير الرعب و القلق في نفسي عليكِ من خيبة تهز كيانكِ. أستطيع أن أعدكِ منذ الآن أنه في حال حدوث هذا فلن أكون أنا مسبّب هذه الخيبة، بل ستجدينني في صفك دائماً. إنني لا أجرؤ و لا أريد أن تكون لي يد في تدمير كل ما يلفّك من جمال. صحيح أنني سوداوي وسيء المزاج غالباً و لكنني أود أن أعترف للمرة الأولى في حياتي أن ما من شيء دفعني للشعور بالخزي من تعاستي و توقّعي الدائم للشر كما فعل وجودك في حياتي، إن كل إنسان مهما كان وغداً حقيراً لا يمكن أن لا يشعر بالإمتنان أمام كل ما فعلتيه و تفعليه وسط هذه الهالة العظيمة من الحب التي طوّقتِني بها. أتطلّع دائماً أن أعبر و أوصل ما أشعر به بطريقة أفضل لأنني أعرف كم يبهجك هذا و لكنني غالباً ما أفشل في ذلك. وعلاوة على كل شيء أود تلخيص الكثير بالقليل، أود البوح بما أنا مؤمن به إيماناً عميقاً راسخاً؛ إنكِ كثيرة على هذا العالم.

كافكا
اللـهّـم دعواتنا التي لا يعلمها إلـا انت ..
يا جبّار أجبُر قلوبنا و أعفُ عنا و إرحمنا..
يا رب قلباً يليق بلقائك..
اللهّم لا تُرني شراً في نفسي و عائلتي و في من أحُـب."
أن تَجدَ نفسك بين بِضعةِ نصوص هذا ما أريده."