𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "
272 subscribers
3.76K photos
175 videos
12 files
52 links
📌•25 || 𝐷𝑒𝑐𝑒𝑚𝑏𝑒𝑟 "
بعضٌ من الأنا هُنا."
Download Telegram
ستأكُل قلبك على خسارتي أصابعك العشرة لن تكفيك.''
-
و حتى إن قُلنا وداعاً هل حقاً سنتودع؟
تقول الذكريات؛ لا ٬ لا للنسيان و لا للتذكر، لا للقاء و لا للوداع، لا للبعد و لا للقرب.
ذلك التناقض الرّتيب الذي يشقينا
الذي لا يملكنا القدرة على التجازو
يَصل بنا الأمر إلى الحديث مع أنفسنا
لماذا ؟و كيف؟. تتصدران الحوار
تمضي الأيام و ذات الشعور في قلبينا
الإستنساخ الرهيب للشعور حتى
تسلبك هذه الايام شبه الطمأنينة المتبقية لديك
و تهديك القلق على طبق من خوف
ذنبك إخترت المقاومة
و الإستسلام ليس بـِ حل
كُل ما فيك يرفض الرحيل
اليد تلوح ، و القلب يقول أرجوك لا ترحل
القدمان تمشيان ، و الروح تأبى الإبتعاد
اللسان يقول وداعاً ، و بريق العينين حتماً اذا شوهد سيقول: وداعاً دون واو و ألف و تنوين
أرجوك مع وضع العين قبل الدال."
‏- مبروك الخطوبة

-يا سعدهُ من كُنتِ أنتِ نصيبهُ
قد حازَ من دُنياهُ خيرَ دعاء"
‏من أحزن القلبَ الرهيفَ وأوجعك؟
من خطّ ليلَ المقلتينِ وأرَّقك"؟
Forwarded from 𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 " (🪐")
من أكتر الـأغاني يلي بتأثر فيي و بحس فيها وقت اسمعها أو أغنيها ¦بتتكون اسئلة عندي.؛
مَعقول أنساك"؟
كيف فينا نكون مع شخص لمدة طويلة، و بعدا و لا كأنو صار شي..
يلي كان معنا ع الحلوة.. و المُرة، يلي ساندناه
ب ضعفه و قويناه..
فينا ننسى؟
و متل ما قالت '' نينا'' : يمكن ننسى شو حسيّنا، والفرحة الشافتها عينيّنا..؟
و إنو بمرة كِنا واحد و حُبنا كان ضاحك علينا!
هو عنجد الإنسان بنسى، شخص قاسمه أغلب يومه هيك بروح عادي..؟
نمرق متل الأغراب؟؟
و لا كأن كُنا '' نحن''
و هون بجي وقت الندم و منقول: كُل على درب كُل بلا قلب كأننا ما تعارفنا و كأننا ما هوّينا.. ''
٣"
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
يا رب فلوس على قد ما بصدع راسي🥹."
‏-افترقنا
وكعادة العاشقين
عليكِ أن تعيدي لي أشيائي..
- تقصد الهدايا..؟
-لا..
أريد عمري .. "

- عدنان دعدوش
هذه انا على سجيتي، أقابل بعض الأصدقاء و اتكلم مع عدد ضئيل من الأشخاص
هادئة أشيح بوجهي بعيداً عن ما يعكر صفوي
ما تغير بي هو أنني أشرد كثيراً ،نوبات صداعي لا تنتهي .. تفكيري سيقتلني يوماً ما
لكنني بخير.
أجريت بعض التحاليل مؤخراً ك العادة ينقصني اشياء كثيرة..
أحاول أن لا اكترث و أقوى
مع الوقت سيجدي نفعاً..، آمل ذلك
الآن أنا لا اكتب إليك، أكتب إلى نفسي.''
لـِ أعود إلى هذه اللحظة و أسأل نفسي هل حقاً كان يستحق؟"
هذا الوجه الذي لديّ اليوم
هادئٌ جدًا، حزينٌ جدًا، رقيقٌ جدًا
لم يكن لديّ مثله!
ليسَ هذه العيون الفارغة.
ولا هذه الشفاة المريرة
لم تكن لديّ هذه الأيدي الهزيلة
ولا هذا القلب الذي يُخفي نفسه
يا إلهي! في أيّ مرآةٍ فقدتُ وجهي"؟.
Forwarded from ورد
عزيزتي التي هي أنا/
أتمنى ألّا تضيعي من نفسك وانتِ عبثًا تحاولين إيجاد الطريق.
وأن تُذيقي شعور الوصول وانتِ في كامل شغفك وطاقتك، قبل ضعفك وتحويلك لنسخة سخيفة تركت نفسها للحياة تحركها كيفما تشاء.
أتمنّى ألّا تكفي عن المحاولة لكن دون استهلاك نفسك في كل الطرقات لتكتشفي بالنهاية أنكِ لم تصلي إلى ولا واحدًا منها!

عزيزتي/
أتمنى أن تظلّي امرأة مُحبّة للحياة ولكل ما فيها مهما أذاقتكِ، لكن دون أن تنسي أنها مكانًا مُؤقتًا مهما طال، وأن ما ستحصلين عليه منها ليس أبديًا، وألّا تتساوى في عينك الأشياء ويتسلل إليك السخط، وتموتين وانتِ على قيد الحياة عندما لَم تنالي ما تُريدين.

- هدير علاء.
Forwarded from Home
يقول "نحن" بدلًا من "أنا"
يطرح عليّ خططه وينهي الحديث بكلمة "معًا"
يحدثني عن أحلامه فأكتشف أنني جزء منها
أشعر معه بالدفء
وأشعر أيضًا
أنني في المكان الصحيح.

- شهد آل حجاج.