𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "
272 subscribers
3.76K photos
175 videos
12 files
52 links
📌•25 || 𝐷𝑒𝑐𝑒𝑚𝑏𝑒𝑟 "
بعضٌ من الأنا هُنا."
Download Telegram
إن لم أكُن يقينك؛ فكثيرٌ عليك أن تكون ظنّي.''
هيجي يوم وتكون كفاية لشخص عايزك من غير مُحاولات ومُناهدة
"‏- من النضج أن تكون شخص ذُو خصوصية ، وألا يعرفك أي شخص أكثر من اللازم ، لأن شعور الندم سيء جدًا، عندما تُتِيح لشخص معرفة كل شيء عنك ويتّضح لك بعد ذلك أنه غير جدير بكل هذهِ الثقة ."
ستأكُل قلبك على خسارتي أصابعك العشرة لن تكفيك.''
-
و حتى إن قُلنا وداعاً هل حقاً سنتودع؟
تقول الذكريات؛ لا ٬ لا للنسيان و لا للتذكر، لا للقاء و لا للوداع، لا للبعد و لا للقرب.
ذلك التناقض الرّتيب الذي يشقينا
الذي لا يملكنا القدرة على التجازو
يَصل بنا الأمر إلى الحديث مع أنفسنا
لماذا ؟و كيف؟. تتصدران الحوار
تمضي الأيام و ذات الشعور في قلبينا
الإستنساخ الرهيب للشعور حتى
تسلبك هذه الايام شبه الطمأنينة المتبقية لديك
و تهديك القلق على طبق من خوف
ذنبك إخترت المقاومة
و الإستسلام ليس بـِ حل
كُل ما فيك يرفض الرحيل
اليد تلوح ، و القلب يقول أرجوك لا ترحل
القدمان تمشيان ، و الروح تأبى الإبتعاد
اللسان يقول وداعاً ، و بريق العينين حتماً اذا شوهد سيقول: وداعاً دون واو و ألف و تنوين
أرجوك مع وضع العين قبل الدال."
‏- مبروك الخطوبة

-يا سعدهُ من كُنتِ أنتِ نصيبهُ
قد حازَ من دُنياهُ خيرَ دعاء"
‏من أحزن القلبَ الرهيفَ وأوجعك؟
من خطّ ليلَ المقلتينِ وأرَّقك"؟
Forwarded from 𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 " (🪐")
من أكتر الـأغاني يلي بتأثر فيي و بحس فيها وقت اسمعها أو أغنيها ¦بتتكون اسئلة عندي.؛
مَعقول أنساك"؟
كيف فينا نكون مع شخص لمدة طويلة، و بعدا و لا كأنو صار شي..
يلي كان معنا ع الحلوة.. و المُرة، يلي ساندناه
ب ضعفه و قويناه..
فينا ننسى؟
و متل ما قالت '' نينا'' : يمكن ننسى شو حسيّنا، والفرحة الشافتها عينيّنا..؟
و إنو بمرة كِنا واحد و حُبنا كان ضاحك علينا!
هو عنجد الإنسان بنسى، شخص قاسمه أغلب يومه هيك بروح عادي..؟
نمرق متل الأغراب؟؟
و لا كأن كُنا '' نحن''
و هون بجي وقت الندم و منقول: كُل على درب كُل بلا قلب كأننا ما تعارفنا و كأننا ما هوّينا.. ''
٣"
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
يا رب فلوس على قد ما بصدع راسي🥹."
‏-افترقنا
وكعادة العاشقين
عليكِ أن تعيدي لي أشيائي..
- تقصد الهدايا..؟
-لا..
أريد عمري .. "

- عدنان دعدوش