This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
last one I swear.""- من النضج أن تكون شخص ذُو خصوصية ، وألا يعرفك أي شخص أكثر من اللازم ، لأن شعور الندم سيء جدًا، عندما تُتِيح لشخص معرفة كل شيء عنك ويتّضح لك بعد ذلك أنه غير جدير بكل هذهِ الثقة ."
-
و حتى إن قُلنا وداعاً هل حقاً سنتودع؟
تقول الذكريات؛ لا ٬ لا للنسيان و لا للتذكر، لا للقاء و لا للوداع، لا للبعد و لا للقرب.
ذلك التناقض الرّتيب الذي يشقينا
الذي لا يملكنا القدرة على التجازو
يَصل بنا الأمر إلى الحديث مع أنفسنا
لماذا ؟و كيف؟. تتصدران الحوار
تمضي الأيام و ذات الشعور في قلبينا
الإستنساخ الرهيب للشعور حتى
تسلبك هذه الايام شبه الطمأنينة المتبقية لديك
و تهديك القلق على طبق من خوف
ذنبك إخترت المقاومة
و الإستسلام ليس بـِ حل
كُل ما فيك يرفض الرحيل
اليد تلوح ، و القلب يقول أرجوك لا ترحل
القدمان تمشيان ، و الروح تأبى الإبتعاد
اللسان يقول وداعاً ، و بريق العينين حتماً اذا شوهد سيقول: وداعاً دون واو و ألف و تنوين
أرجوك مع وضع العين قبل الدال."Forwarded from 𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 " (🪐")
من أكتر الـأغاني يلي بتأثر فيي و بحس فيها وقت اسمعها أو أغنيها ¦بتتكون اسئلة عندي.؛
مَعقول أنساك"؟
كيف فينا نكون مع شخص لمدة طويلة، و بعدا و لا كأنو صار شي..
يلي كان معنا ع الحلوة.. و المُرة، يلي ساندناه
ب ضعفه و قويناه..
فينا ننسى؟
و متل ما قالت '' نينا'' : يمكن ننسى شو حسيّنا، والفرحة الشافتها عينيّنا..؟
و إنو بمرة كِنا واحد و حُبنا كان ضاحك علينا!
هو عنجد الإنسان بنسى، شخص قاسمه أغلب يومه هيك بروح عادي..؟
نمرق متل الأغراب؟؟
و لا كأن كُنا '' نحن''
و هون بجي وقت الندم و منقول: كُل على درب كُل بلا قلب كأننا ما تعارفنا و كأننا ما هوّينا.. ''
٣"
مَعقول أنساك"؟
كيف فينا نكون مع شخص لمدة طويلة، و بعدا و لا كأنو صار شي..
يلي كان معنا ع الحلوة.. و المُرة، يلي ساندناه
ب ضعفه و قويناه..
فينا ننسى؟
و متل ما قالت '' نينا'' : يمكن ننسى شو حسيّنا، والفرحة الشافتها عينيّنا..؟
و إنو بمرة كِنا واحد و حُبنا كان ضاحك علينا!
هو عنجد الإنسان بنسى، شخص قاسمه أغلب يومه هيك بروح عادي..؟
نمرق متل الأغراب؟؟
و لا كأن كُنا '' نحن''
و هون بجي وقت الندم و منقول: كُل على درب كُل بلا قلب كأننا ما تعارفنا و كأننا ما هوّينا.. ''
٣"
-افترقنا
وكعادة العاشقين
عليكِ أن تعيدي لي أشيائي..
- تقصد الهدايا..؟
-لا..
أريد عمري .. "
- عدنان دعدوش
وكعادة العاشقين
عليكِ أن تعيدي لي أشيائي..
- تقصد الهدايا..؟
-لا..
أريد عمري .. "
- عدنان دعدوش