أنا قاعدة ب أمان الله ؛ الإنستا و كل الأبليكشنز
يلا ننشر إشي حزين يلا نحكي ع الوجع، يلا نرجع ذكريات 🤡."
يلا ننشر إشي حزين يلا نحكي ع الوجع، يلا نرجع ذكريات 🤡."
يا رب راس مش مصدع و فلوس ما بتخلص و راس مش مصدع مرة تانية و جسم ما بتعب كل خمس دقايق🥹."
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
last one I swear.""- من النضج أن تكون شخص ذُو خصوصية ، وألا يعرفك أي شخص أكثر من اللازم ، لأن شعور الندم سيء جدًا، عندما تُتِيح لشخص معرفة كل شيء عنك ويتّضح لك بعد ذلك أنه غير جدير بكل هذهِ الثقة ."
-
و حتى إن قُلنا وداعاً هل حقاً سنتودع؟
تقول الذكريات؛ لا ٬ لا للنسيان و لا للتذكر، لا للقاء و لا للوداع، لا للبعد و لا للقرب.
ذلك التناقض الرّتيب الذي يشقينا
الذي لا يملكنا القدرة على التجازو
يَصل بنا الأمر إلى الحديث مع أنفسنا
لماذا ؟و كيف؟. تتصدران الحوار
تمضي الأيام و ذات الشعور في قلبينا
الإستنساخ الرهيب للشعور حتى
تسلبك هذه الايام شبه الطمأنينة المتبقية لديك
و تهديك القلق على طبق من خوف
ذنبك إخترت المقاومة
و الإستسلام ليس بـِ حل
كُل ما فيك يرفض الرحيل
اليد تلوح ، و القلب يقول أرجوك لا ترحل
القدمان تمشيان ، و الروح تأبى الإبتعاد
اللسان يقول وداعاً ، و بريق العينين حتماً اذا شوهد سيقول: وداعاً دون واو و ألف و تنوين
أرجوك مع وضع العين قبل الدال."