الخيط الذي يُقطع و يوصل مرات عِدة لا يبقى خيطاً،
بل يصبح كُتلة معقدة."
-قِس علاقاتك على هذا النحو."
بل يصبح كُتلة معقدة."
-قِس علاقاتك على هذا النحو."
ومنذُ لقائِنا الأولْ
أنا واللهِ أخبرتُكْ
وحذرتُكْ
وأنذرتُكْ
وما في الحبِّ أجبرتُكْ
وقلتُ أخافُ مِن حُبٍ
بلا أهدافْ
أخافُ الأرضَ تَخضرُّ
وتأكلُها سِنونَ عِجافْ
طريقُ الحبِّ مَحفوفٌ بِعاصفةٍ
مَخاطِرُها تَفوقُ الوصفْ
وأكرهُ أن يَحِلَّ الحبُّ في قلبي
سَحابةَ صَيف."
ٰ
أنا واللهِ أخبرتُكْ
وحذرتُكْ
وأنذرتُكْ
وما في الحبِّ أجبرتُكْ
وقلتُ أخافُ مِن حُبٍ
بلا أهدافْ
أخافُ الأرضَ تَخضرُّ
وتأكلُها سِنونَ عِجافْ
طريقُ الحبِّ مَحفوفٌ بِعاصفةٍ
مَخاطِرُها تَفوقُ الوصفْ
وأكرهُ أن يَحِلَّ الحبُّ في قلبي
سَحابةَ صَيف."
ٰ
Forwarded from ربمّا أنا ، (esraa ..)
قالها طلال مداح : طال السكوت بيننا كان ودي لك أشكي ..
بعد قُطوعي بمرحلة ما من حياتي ، التي كنت أظن بأنني أقوى من ما يخيل لي..
أقف الآن تائهة ، لا خَيار لي سِوى التَخطي.
أشعر ب الأسى على أعوام مَرت و قلبي ليس ملكي
أردده لي.
أشعر أني بحاجته ، لا أستطيع السيطرة على نفسي و تفكيري لم أُشفى منه
و أعتقد أنك نَدبة قلبي ، أنتظر بلا جدوى ،جَسدي فقيد اللحظة..
مُقلتاي لا تُخفي حُزنها ، أراك في اوجه كثيرة ،لن تكون أحدها .
دموعها لم يسعفوها جَفت.
لن تكفي وعود و لن يُجدي كلام .
قلبي تائه ردّه إليٌ يا الله ."
أقف الآن تائهة ، لا خَيار لي سِوى التَخطي.
أشعر ب الأسى على أعوام مَرت و قلبي ليس ملكي
أردده لي.
أشعر أني بحاجته ، لا أستطيع السيطرة على نفسي و تفكيري لم أُشفى منه
و أعتقد أنك نَدبة قلبي ، أنتظر بلا جدوى ،جَسدي فقيد اللحظة..
مُقلتاي لا تُخفي حُزنها ، أراك في اوجه كثيرة ،لن تكون أحدها .
دموعها لم يسعفوها جَفت.
لن تكفي وعود و لن يُجدي كلام .
قلبي تائه ردّه إليٌ يا الله ."