Forwarded from Home✨
لعل اليوم هو يوم قبول دعواتنا
تلك التي حُبست داخل قلوبنا لفترات كبيره،
أن ننعم بتلك اللحظه التي تُقبل فيها دعواتنا
ونرا بأعييننا قول الله تعالى"فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجَّيْنَاهُ مِنَ الْغَمِّ وَكَذَٰلِكَ نُنْجِي الْمُؤْمِنِينَ"،
يا الله أتمنى الا نخرج من يومنا هذا الا ومجبورين الخاطر...ومرضِين القلوب.
تلك التي حُبست داخل قلوبنا لفترات كبيره،
أن ننعم بتلك اللحظه التي تُقبل فيها دعواتنا
ونرا بأعييننا قول الله تعالى"فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجَّيْنَاهُ مِنَ الْغَمِّ وَكَذَٰلِكَ نُنْجِي الْمُؤْمِنِينَ"،
يا الله أتمنى الا نخرج من يومنا هذا الا ومجبورين الخاطر...ومرضِين القلوب.
Forwarded from Home✨
لمّا ملك يجي دلوقت و يدخل عليه اتنين ، أول واحد الملك يقوله اطلب ، فـ يقول :
عايز مليون جنيه .
و يدخل التاني ، و الملك يقوله اطلب، فـ يقول :
انا أيُها الملك العظيم اطلب منك ما يُناسب عظمتك.
—
من وجهة نظرك ، مين طلبه افضل ؟ اكيد الثاني ..
و لله المثِل الأعلى
ده بالظبط اللي عايزين نحاول نستحضره لما بنقول الذكر ده انهرده :
(( لا اله الا الله وحده لا شريك له ، له الملك و له الحمد و هو على كل شئ قدير ))
انا يارب اشهد ان مليش اله غيرك وحدك ( اله اعبده و اطلب منه و يعظمه قلبه مفيش اعظم منك في قلبي )
و مش بشرك بيك لا شخص ولا مال ولا اي حاجة في الدنيا، و مش بتكسر غير بين ايديك و مش بفتقر إلا ليك لإنك المستحق بعبادتي لإن الملك كله لك.
مفيش مخلوق على وجه الأرض يملك حتى النفس اللي بيتنفسه، كله ملكك انت، حتى السعادة و راحة البال و السكينة و الارزاق كلها ملكك مش ملك لمخلوق، و لك الحمد انت الوحيد اللي تستحق الحمد و الثناء لإن نعمك مغرقاني في كل ثانية بتعدي عليا في الدنيا، و انت على كل شئ قدير قدرتك تلين الحديد و اللي بعيد هناك بكلمة ( كن ) تجعله هنا !
سبحانك ، و انت المُطلع على اللي في قلبي من فقر اليك فاعطني يارب ما يُناسب عظمتك و حكمتك و اوصاف كمالك.
استشعر الذكر بالحالة دي ؛
ثم انظر ماذا سَكَن قلبك من الهبات ☘️
_مُنى محسن.
عايز مليون جنيه .
و يدخل التاني ، و الملك يقوله اطلب، فـ يقول :
انا أيُها الملك العظيم اطلب منك ما يُناسب عظمتك.
—
من وجهة نظرك ، مين طلبه افضل ؟ اكيد الثاني ..
و لله المثِل الأعلى
ده بالظبط اللي عايزين نحاول نستحضره لما بنقول الذكر ده انهرده :
(( لا اله الا الله وحده لا شريك له ، له الملك و له الحمد و هو على كل شئ قدير ))
انا يارب اشهد ان مليش اله غيرك وحدك ( اله اعبده و اطلب منه و يعظمه قلبه مفيش اعظم منك في قلبي )
و مش بشرك بيك لا شخص ولا مال ولا اي حاجة في الدنيا، و مش بتكسر غير بين ايديك و مش بفتقر إلا ليك لإنك المستحق بعبادتي لإن الملك كله لك.
مفيش مخلوق على وجه الأرض يملك حتى النفس اللي بيتنفسه، كله ملكك انت، حتى السعادة و راحة البال و السكينة و الارزاق كلها ملكك مش ملك لمخلوق، و لك الحمد انت الوحيد اللي تستحق الحمد و الثناء لإن نعمك مغرقاني في كل ثانية بتعدي عليا في الدنيا، و انت على كل شئ قدير قدرتك تلين الحديد و اللي بعيد هناك بكلمة ( كن ) تجعله هنا !
سبحانك ، و انت المُطلع على اللي في قلبي من فقر اليك فاعطني يارب ما يُناسب عظمتك و حكمتك و اوصاف كمالك.
استشعر الذكر بالحالة دي ؛
ثم انظر ماذا سَكَن قلبك من الهبات ☘️
_مُنى محسن.
Forwarded from 𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 " (🪐")
أعلم بأنني لست مثالية
و أُحكم التصرف في بعض الأوقات
و ربما ٱذيت الٱخرين لا أدري.. ليس عمداً !
و بأن تفكيري المُفرط سيقتلني في يومٍ ما
لكن حقاً
لا أهتم
أعتقد بأن يجب عليّ قول الكثير
لكن الكثير لا يسعفني
أحياناً كثيرة أشعر بأن يجب علي الهرب؟
من ماذا .. من المجهول؟
أعتقد بأن البقاء معي ليس بالأمر الجيد نوعاً ما
من يأبه..
لكن حقاً أتمنى أن لا أكون قد سببت وجعاً في أحدهم."
و أُحكم التصرف في بعض الأوقات
و ربما ٱذيت الٱخرين لا أدري.. ليس عمداً !
و بأن تفكيري المُفرط سيقتلني في يومٍ ما
لكن حقاً
لا أهتم
أعتقد بأن يجب عليّ قول الكثير
لكن الكثير لا يسعفني
أحياناً كثيرة أشعر بأن يجب علي الهرب؟
من ماذا .. من المجهول؟
أعتقد بأن البقاء معي ليس بالأمر الجيد نوعاً ما
من يأبه..
لكن حقاً أتمنى أن لا أكون قد سببت وجعاً في أحدهم."
يا رب، اغسل هذا القلب حتى تُمحى ندوبه، أقم فيه الأفراح، شرّعه للنور، امنحه اخضرارًا، أمطر عليه بفضلٍ يجتثه من جفافه."
من البير كامو إلى ماريا كازاريس
أول جانفي 1949
في غيابك، باريس جزيرة موحشة
حبيبتي.
تبدأ السنة الجديدة دون أن أتمكن من ضمك بين ذراعي. لم أشعر أبدا في حياتي بمرارة غيابك، مثلما أشعر الآن. صحيح أنك لم تكتبي لي، وهذا يشغلني بلا حدود. لو لم تصلني رسالتك وبرقيتك، والهزة التي أحدثاها فيّ، لكنت الآن في أسوأ حال. أملي أن تكوني قد كتبت لي منذ ذلك الوقت، لأجدك ثانية."
أول جانفي 1949
في غيابك، باريس جزيرة موحشة
حبيبتي.
تبدأ السنة الجديدة دون أن أتمكن من ضمك بين ذراعي. لم أشعر أبدا في حياتي بمرارة غيابك، مثلما أشعر الآن. صحيح أنك لم تكتبي لي، وهذا يشغلني بلا حدود. لو لم تصلني رسالتك وبرقيتك، والهزة التي أحدثاها فيّ، لكنت الآن في أسوأ حال. أملي أن تكوني قد كتبت لي منذ ذلك الوقت، لأجدك ثانية."
مابعرف اذا بس أنا؛ ببحث ع الأشياء " إقتباسات ٫كلام" يلي بتاريخ ميلادي و بحسها رسالة إلي."