𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "
272 subscribers
3.76K photos
175 videos
12 files
52 links
📌•25 || 𝐷𝑒𝑐𝑒𝑚𝑏𝑒𝑟 "
بعضٌ من الأنا هُنا."
Download Telegram
Forwarded from هيچ (M∆R!∆M)
MOOD :
❤️❤️❤️
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
Forwarded from Home
لعل اليوم هو يوم قبول دعواتنا
تلك التي حُبست داخل قلوبنا لفترات كبيره،
أن ننعم بتلك اللحظه التي تُقبل فيها دعواتنا
ونرا بأعييننا قول الله تعالى"فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجَّيْنَاهُ مِنَ الْغَمِّ وَكَذَٰلِكَ نُنْجِي الْمُؤْمِنِينَ"،
يا الله أتمنى الا نخرج من يومنا هذا الا ومجبورين الخاطر...ومرضِين القلوب.
Forwarded from Home
لمّا ملك يجي دلوقت و يدخل عليه اتنين ، أول واحد الملك يقوله اطلب ، فـ يقول :

عايز مليون جنيه .

و يدخل التاني ، و الملك يقوله اطلب، فـ يقول :

انا أيُها الملك العظيم اطلب منك ما يُناسب عظمتك.



من وجهة نظرك ، مين طلبه افضل ؟ اكيد الثاني ..

و لله المثِل الأعلى

ده بالظبط اللي عايزين نحاول نستحضره لما بنقول الذكر ده انهرده :

(( لا اله الا الله وحده لا شريك له ، له الملك و له الحمد و هو على كل شئ قدير ))

انا يارب اشهد ان مليش اله غيرك وحدك ( اله اعبده و اطلب منه و يعظمه قلبه مفيش اعظم منك في قلبي )

و مش بشرك بيك لا شخص ولا مال ولا اي حاجة في الدنيا، و مش بتكسر غير بين ايديك و مش بفتقر إلا ليك لإنك المستحق بعبادتي لإن الملك كله لك.

مفيش مخلوق على وجه الأرض يملك حتى النفس اللي بيتنفسه، كله ملكك انت، حتى السعادة و راحة البال و السكينة و الارزاق كلها ملكك مش ملك لمخلوق، و لك الحمد انت الوحيد اللي تستحق الحمد و الثناء لإن نعمك مغرقاني في كل ثانية بتعدي عليا في الدنيا، و انت على كل شئ قدير قدرتك تلين الحديد و اللي بعيد هناك بكلمة ( كن ) تجعله هنا !

سبحانك ، و انت المُطلع على اللي في قلبي من فقر اليك فاعطني يارب ما يُناسب عظمتك و حكمتك و اوصاف كمالك.

استشعر الذكر بالحالة دي ؛

ثم انظر ماذا سَكَن قلبك من الهبات ☘️

_مُنى محسن.
Forwarded from Home
﮼لندعو،
﮼حتىٰ ﮼الغروب
﮼أشياء ﮼نتمنىٰ ﮼شروقها.
Forwarded from 𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 " (🪐")
Forwarded from 𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 " (🪐")
الكلمات لها أثر كبير على ملامحنا "♥️
Forwarded from 𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 " (🪐")
تكتب لـِ تَجِدُه ، يقـرأ ليبحث عنها ."
Forwarded from 𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 " (🪐")
أعلم بأنني لست مثالية
و أُحكم التصرف في بعض الأوقات
و ربما ٱذيت الٱخرين لا أدري.. ليس عمداً !
و بأن تفكيري المُفرط سيقتلني في يومٍ ما
لكن حقاً
لا أهتم
أعتقد بأن يجب عليّ قول الكثير
لكن الكثير لا يسعفني
أحياناً كثيرة أشعر بأن يجب علي الهرب؟
من ماذا .. من المجهول؟
أعتقد بأن البقاء معي ليس بالأمر الجيد نوعاً ما
من يأبه..
لكن حقاً أتمنى أن لا أكون قد سببت وجعاً في أحدهم."
Forwarded from 𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 " (🪐")
قد يُصان الوّد بالبعد احياناً."
يا رب، اغسل هذا القلب حتى تُمحى ندوبه، أقم فيه الأفراح، شرّعه للنور، امنحه اخضرارًا، أمطر عليه بفضلٍ يجتثه من جفافه."
لا أحد الفيسبوك عندي":
الحمدلله ع الأيام يلي بتمشي بدون ما احس بوقتها."❤️
من البير كامو إلى ماريا كازاريس

أول جانفي 1949

في غيابك، باريس جزيرة موحشة
حبيبتي.
تبدأ السنة الجديدة دون أن أتمكن من ضمك بين ذراعي. لم أشعر أبدا في حياتي بمرارة غيابك، مثلما أشعر الآن. صحيح أنك لم تكتبي لي، وهذا يشغلني بلا حدود. لو لم تصلني رسالتك وبرقيتك، والهزة التي أحدثاها فيّ، لكنت الآن في أسوأ حال. أملي أن تكوني قد كتبت لي منذ ذلك الوقت، لأجدك ثانية."