"ومن كان في نيته سوء لنا ، فلا تجمعنا به يا الله لا صدفة ولا حلمآ ولا واقعآ."
Forwarded from Home✨
"يارب؛ أنا عبدُك الذي أعيتْه الحيلُ وتعطّلت بين يديه الوسائل، وأنتَ الله الذي لا يمنعُ عطاءكَ انعدامُ الحيلةِ ولا عجزُ الوسيلة، فاكتب عاقبتي بقدرتِك لا بجهدي الهزيل، واقسم وصولي بكرمكَ لا بسيري الأعرج، وتولَّ رضايَ بابتغائي وجهك لا بخطواتي المكسورة.
يا رب؛ أريدُ أن أركض في هذا الطريق، ولكن كأنّ قدماي صُبَّتا في قالبٍ من الإسمنت، أريدُ أن أريك من نفسي خيرًا ظننته بي، ولكني لا يصلح شيءٌ في يدي، وأريدُ ألا أضعف وتُظلم الدنيا في عينيَّ عندما أكَلُّ وأنزوي، ولكن الصبر في قلبي مُتعبٌ، ومُعطيات الحياة الدنيا تتكالب عليّ واحدةً تلو أخرى..
لكنك أنت الله الكبير الواسع، وأنا واحد من عبادك المساكين، لا تُعجزُك مسألته ولا يُنقصُ خزائنك عطاءك له.
أعرفُ أنك تراني وتسمعني وأشعرُ بك ها هُنا في قلبي، أريدُ أن أرى أثر رحمتِك على نفسي وحالي ومسألتي
من فضلك، يارب."
يا رب؛ أريدُ أن أركض في هذا الطريق، ولكن كأنّ قدماي صُبَّتا في قالبٍ من الإسمنت، أريدُ أن أريك من نفسي خيرًا ظننته بي، ولكني لا يصلح شيءٌ في يدي، وأريدُ ألا أضعف وتُظلم الدنيا في عينيَّ عندما أكَلُّ وأنزوي، ولكن الصبر في قلبي مُتعبٌ، ومُعطيات الحياة الدنيا تتكالب عليّ واحدةً تلو أخرى..
لكنك أنت الله الكبير الواسع، وأنا واحد من عبادك المساكين، لا تُعجزُك مسألته ولا يُنقصُ خزائنك عطاءك له.
أعرفُ أنك تراني وتسمعني وأشعرُ بك ها هُنا في قلبي، أريدُ أن أرى أثر رحمتِك على نفسي وحالي ومسألتي
من فضلك، يارب."
Forwarded from Fact
يجماعة ماشي نسيب بعض بس ليه كلام كيلشيه واحنا بنسيب بعض بجد والله؟ هو ايه الي لو احتاجتيني هتلاقيني
يعني انت اساسا سايبني وماشي هلاقيك فين بذمتك؟
وياسيدي هنفترض هلاقيك ماشي انا من قلة البشر لما احتاج حد هروح للي خزوقني؟ اعقلوا وفارقونا من غير كلام عباطة
يعني انت اساسا سايبني وماشي هلاقيك فين بذمتك؟
وياسيدي هنفترض هلاقيك ماشي انا من قلة البشر لما احتاج حد هروح للي خزوقني؟ اعقلوا وفارقونا من غير كلام عباطة