لقدّ استنزفَ الطريقُ الطويلُ مشاعِري وتوقعاتي ..
لا أشعرُ الآنَ بشيءٍ ولا أتوقَّع شيئاً."
•محمود درويش
لا أشعرُ الآنَ بشيءٍ ولا أتوقَّع شيئاً."
•محمود درويش
ْ
لا أُحبُّ الحلول الوسطىٰ ،
لا أُحبُّ الإجابات المُتأرجحة ،
ولا العِلاقات المُعلّقة .
أُحبُّ أن يكون كلّ ما في حَياتي ؛
قطعيًا ، نهائيًا ، حَتميًا وجازِمًا"
لا أُحبُّ الحلول الوسطىٰ ،
لا أُحبُّ الإجابات المُتأرجحة ،
ولا العِلاقات المُعلّقة .
أُحبُّ أن يكون كلّ ما في حَياتي ؛
قطعيًا ، نهائيًا ، حَتميًا وجازِمًا"
لن أخبرك أنني أحتاجك، ولن أتحدث بصراحة معك، لن تشاهدني أتألم مرة أخرى ولن نتخاصم أبدًا، سأكون هادئة للحد الذي يشعرك بأنني لست موجودة."