"من الأدب أن لا تسأل أحداً عن شيء يخفيه عنك فإن لم يكن ظاهراً لك فهو غالباً لا يخصك "
لقدّ استنزفَ الطريقُ الطويلُ مشاعِري وتوقعاتي ..
لا أشعرُ الآنَ بشيءٍ ولا أتوقَّع شيئاً."
•محمود درويش
لا أشعرُ الآنَ بشيءٍ ولا أتوقَّع شيئاً."
•محمود درويش
ْ
لا أُحبُّ الحلول الوسطىٰ ،
لا أُحبُّ الإجابات المُتأرجحة ،
ولا العِلاقات المُعلّقة .
أُحبُّ أن يكون كلّ ما في حَياتي ؛
قطعيًا ، نهائيًا ، حَتميًا وجازِمًا"
لا أُحبُّ الحلول الوسطىٰ ،
لا أُحبُّ الإجابات المُتأرجحة ،
ولا العِلاقات المُعلّقة .
أُحبُّ أن يكون كلّ ما في حَياتي ؛
قطعيًا ، نهائيًا ، حَتميًا وجازِمًا"