أوقات ربنا ببعت لنا أشخاص "غُرباء"
عشان يخففوا عنا البعض من بؤس الحياة..
-من يومين عدى عليّ موقف مش ب الرائع ، بس قدر لإنه يعدلي مزاجي و أنام و أنا أضحك..
فما بالك ب الأشخاص القريبة ل قلبك و مدى تأثيرهم فيك و عليك
إنتقي من تتواصل معه و يكون ب مرتبة "حدا مُهم بحياتي" .
" ليس كُل عزيز ، انت عزيزه
ولا كل عابر انت صديقه".
رِفقًا بقلبك.."
عشان يخففوا عنا البعض من بؤس الحياة..
-من يومين عدى عليّ موقف مش ب الرائع ، بس قدر لإنه يعدلي مزاجي و أنام و أنا أضحك..
فما بالك ب الأشخاص القريبة ل قلبك و مدى تأثيرهم فيك و عليك
إنتقي من تتواصل معه و يكون ب مرتبة "حدا مُهم بحياتي" .
" ليس كُل عزيز ، انت عزيزه
ولا كل عابر انت صديقه".
رِفقًا بقلبك.."
لـا تصبح خيبتي بعد كل هذا التباهي الذي تباهيته بك..
كُن إنتصاراتي و لـا تكن هزائمي."
كُن إنتصاراتي و لـا تكن هزائمي."
"من الأدب أن لا تسأل أحداً عن شيء يخفيه عنك فإن لم يكن ظاهراً لك فهو غالباً لا يخصك "