عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ
13K subscribers
251 photos
16 videos
684 files
26 links
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة وروح تبحث عن روح الأخوة
نقول لكم بكل ما في الكون سعادة أهلاً وسهلاً..


أحبـائے القــــراء: لست گاتبة إنــما اتخير من الروايات ما قد يعجبكم

للتواصل
@nasra8yabot
Download Telegram
#ياسميني
بقلم سارة بشرى
-١٩-
عبير رجعت غرفة التبديل

المنسقه:عبير في مصيبه💔

عبير:خير

المنسقه:واحده من العارضات اتكبت قهوه في توبها والبقعه حالفه كان تطلع المشكله انو مافضل وقت والمصيبه الاكبر انو لو هبشنا التوب بمويه كداا حيخرب وما عندنا وقت نعمل فيهو واحد جديد 💔

عبير قعدت وختت يدينها في راسها💔ومنذر زي الكانو حسا في شي اتصل عليها بتعاين للمكالمه وما قادره ترد 💔عبير بقت تعاين للتوب وما عارفه تعمل شنو 💔

المنسقه:نعمل شنو يا عبير 💔
عبير وقفت وشالت التوب عاينت لمحل البقعه وشرطتها طبعا المنسقه اتخلعت😳😳

المنسقه:عبيير انتي اكييد جنيتي صح 😳

عبير:مش في قماشات احتياطيه 🙂 عايزه قماش بنفس لون التوب دا وانا حاتصرف

المنسقه:بس ما فضل وقت وبعدين انتي خربتي الشكل وو..

عبير:اسي بدل الكلام دا كان جيبتي القماش وانا بديت اشتغل

المنسقه:طيب طيب

المنسقه مشت وبقت تفتش في قماش نفس لون التوب وفي الوقت دا عبير بقت تفتش في شي لمن لقتو ابتسمت ♥️
💜💜💜💜💜
الشركه التركيه خلصت عرضها ورجعو جوه بعدين ندهو شركه مصريه وطبعا بعديها شركة ناس منذر الشركه المصريه بدت العرض بتاعها منذر من التوتر لمن بقا يتنفس بسرعه 😹

مهيمن:اهدا اهدا ما للدرجه دي 😳

الباشق:انا حامشي اجيب ليهو مويه

الباشق طلع
مهيمن:البشوفك بقول اول مره تحضر عرض هدي 😳

منذر:اول مره احضر عرض بخصني وما اكون انا المصمم 💔وكمان بتصل على عبير ما بترد وبعد الشركه المصريه دي مباشرة نحناا ما عاارف اذا عبير الامور عندها تمام التمام شايل هم احتمال تكون محتاجه لي وانا قاعد هنا ما قادر اتحرك 💔

مهيمن ساكت وبعاين ليهو بغيظ لانو منذر بذكر اسم عبير كتيير 😒الباشق جا جاب ليهو باغة مويه بارده لمن متلجه شربها بدون ما يحس ببوردتها من التوتر مهيمن والباشق اتخلعو 😳😳😹😹
💜💜💜💜💜💜
في السودان في بيت ناس منذر كلهم مندمجين مع التلفيزون صديق عامل نفسو مشغول بس مره مره كدا بعاين بدون ما اي زول ينتبه ليهو والايام دي جايهو شعور تانيب ضمير تجاه منذر 💔 بس ساكت

مؤيد:التصاميم الاتعرضت للان كلها حلوه ☹️

ميس:مؤيد انت ما بتعرف تصاميم عبير شكلها كيف؟

مؤيد:والله ما سالتها بس عبير مبدعه واكييد حتكون احلى من كل الاتعرضو 💜

لميس:والله البت الفقيره دي ما اظن يطلع معاها شي 🌚

مؤيد:لميس ممكن تنقطينا بسكاتك 🙂

لميس:كلمة الحق ممنوعه في البيت دا 😒

ميس:بس دا ما حق انتي بتظلمي البت ☹️

مؤيد:خلاص اسكتو
💜💜💜💜💜

المنسقه بعد ادت عبير القماش وبدت تشتغل بماكينة الخياطه (مكنه🌚) وخففت يدها وحتى عملت شكل نجمه في التوب (منذر اشترا ليها الاشكال من زمان 🌚) خللصت التوب وراجعتو للمره الاخيره في المسافه دي العرض بتاع الشركه المصريه خللص 😹 منذر بدا يقح عبير نادت العارضه وساعدتها عشان تلبس التووب بدو يتكلمو قبل ما يندهو على شركة منذر ندهو على عبير عشان العارضين يطلعو المنسقه رتبت العارضين وحيدخلو الرجال اول عبير خللصت من العارضه الاخيره والعارضين بدو يطلعو عبير قلبها بدق بسرعه وخاايفه وبقت تقرا في قران 💕العارضين بدو يجو اول شي الرجال واحد لابس جلابيه من النوع الفيهو عنق بيضاااء بيااض نااصع 💕 وبعديهو واحد لابس عراقي لونو اسود وطبعا لابسين طواقي ومركوب 💕خلصو جو العارضات بالتياب والعبايات 💕 والاشكال العاملاهم عبير كانت حلووة شدييد 💕 جو مااشين واخر واحده الكانت الخربت التوب وكان احلى واحد 💕 بعد خلصو وعملو العرض الاخير والصحافه بتصور بعدين ندهو عبير طبعا لمن جات داخله منذر والباشق وقفو وبقو يصفقو 💕 طوالي باقي الناس بتصفق معاهم كانت لابسه فستان اخضر اكمامو طويله مورد بطريقة حلوه 💕وطبعاا محجبه الناس كلها اعجبت بيها لانو ملامحها بريئه 💕منذر بقا بعاين ليها

(في السودان)
اهل عبيير كانو قصاد في التلفيزون ولمن جابو عرض بتهم بقو يتعجبو في التصاميم ولمن عبير جات عصام وقف وبقا يصفر ليها واهلها بصفقو 💕وفي بيت ناس منذر عجبتهم التصاميم ولميس بعد خلصو
لميس:هنايه طلعت ما هينه 😏

مؤيد:عبيير يااخ😻ما قلتاا ليكم

لميس:لسه في ناس بعديها احتمال ما تفوز 🌚ما تفرح سااي

مؤيد:لالا بعد الشفتو دا حتفوز هي 😻
💜💜💜💜💜
بعد ما الناس كلها صفقت ليها والكاميرات بتصور وعبير كانت مبتسمه ليهم 💕بعدين رجعت مع العارضات جووه منذر ياادوب اتنفس للصعداء وقعد 😶 الباشق طبعا من وقت عبير جات داهله لغاية ما رجعت بصورها 💕 وكان مبسوط باختو شدييد وبعدين ندهو شركه المانيه للعرض طبعا هم عشره شركات ♥️العرض بدا الساعه 8م وخلص 11م وبعدين المصممات مع عارضاتهم كلهم جو واقفين صف لجنة الحكام بقو يتوشوشو وفي النهايه طلعو تلاته شركات الفازو دي اللحظه الحاسمه اعلنو انو الشركه التركيه والسودانيه والمصريه هم الفائزين التلاته بس باقي يعلنو اي شركه فازت في المرتبه الكم ..وبدأ التوتر 💔







نقيف هنا ونكمل بكرا ان شااء الله😩
#ياسميني
بقلم سارة بشرى
-٢٠-
في السودان بيت ناس منذر

مؤيد:ما يعلنو النتيجه يااخ متوتر اكتر من عبيير 😬😬

ميس:بس قولو ياارب 🥺

💜💜💜💜💜💜
اعلان النتيجه المصممات التلاته واقفين ممثلين الشركات السودانيه والمصريه والتركيه عبير ومي واوزجي (اسم ممثله تركيه😹)لجنة التحكيم بعد اتشاورو وقررو وسلمو النتائج للولد والبت الكانوا مستلمين تقديم العرض فتحو النتائج (طبعا التركيه لانها ما حتفهم اللغه العربيه حيتكلمو بلانجليزي بس للاختصار انا حاكتبها بالسوداني وانتو اعرفوها انها انجليزي بس🌚💔)

المقدمه:طبعا كل المصممات كانوا مبدعين بس لجنة التحكيم اختاارو بعد صعوبه التلاته شركات دي في واحده فازت بالمركز التالت وواحده بالتاني وواحده بلاول ❤️

المقدم:اوزجي تصاميمها كانت حيويه ومشررقه جداا ❤️ ومي تصاميمها زي التراث كداا يعني اهلنا الزمان كيف كان لبسهم عبير ❤️تصاميمها ورتنا ثقافتهم السودانيه ❤️وطريقة لبسهم وزادت عليهم اشكال مميزه عشاان كداا المصممه الموهوبه الفازت بالمركز الثالث في عرض الازياء المقام بميلانو لعام 2020❤️هي ..

المقدمه:مي من مصر ❤️

فكو فيها الشرائط البتجي طايره دي 🌚وجا المصمم صاحب الشركه المصريه سلم على مي وادوها جائزه فضيه ❤️كانت حلوه وادوها مبلغ كبير من المال على فوزها بالمركز الثالث ❤️بعدين نزلت باقي عبير واوزجي والتوتر كان ظااهر جداا في وشوشهم ❤️ ومنذر دا غلبو يقهد من التوتر عاين للباشق

منذر:ما جيبتاا مويه تاني 🤓

الباشق:اهدا اهدا

الباشق بهدي فيهو وهو متوتر اكتر منو 😹
في السودان مؤيد نبز البقدمو العرض ديل ما خلا ليهم جنبه ينومو عليها من شدة ما اتغاظ منهم 😹😹

المقدم:الان حنعلن على الفائز بالمركز الاول وبعدها التاني حيكون معروف عبير واوزجي متوترين ؟(دا سؤال ليك😒)

هزو ليهو راسهم بمعنى اي
المقدمه:انتو الاتنين كنتو روعه والاتنين فايزات ❤️بيشرفنا وبيسعدنا انو نعلن انو الفائزه بالمركز الاول في العرض المقام بميلانو لعام 2020❤️هي..

المقدم:عبير من السودان 😻😻

عبيير نططت عيونها وحست روحها بتحلم 😳لغاية ما المقدمين جو سلمو عليها هي مخلوعه 😹😹العجب منذر والباشق مما سمعو اسم عبير قامو بقو يصفرو ويصفقو ليها ومهيمن اتغااظ لدرجة ما قدر يقيف 😹

منذر:كنتااا وااثق كنتااا عاارف انو عبيير هي الحتفووز 😻😻

ندهو على منذر جا وقف قدامها وهو مبتسم ليها وعبير بتعاين ليهو نظرة ما خذلتك ❤️ سلمو منذر الجائزه كانت مرصعه بلالماس💜 وحلوه شدييد منذر سلم الجائزه لعبير ♥️

منذر:مبروك عليك يا مصممتنا 💚💕
الصحاافه جاات صورت عبير كم صورة براها وبعدين معاها منذر ومعاها الباشق وطبعا سلموها مبلغ كبيير من المال ❤️ وسلمو اوزجي جائزتها كانت لحظه ما بتتعوض عبير طلبت من المقدم يديها مايك لانها حابه تقول كلام لاهلها ❤️طوالي اداها

عبير:انا بالجد ما عارفه اعرف شعوري في اللحظه دي 😢💕قبل كم دقيقه بس كنتا خايفه ومتوتره وحسيت اني ما حاصل للمركز الاول وحاخذل الناس الكانوا واثقين فيني 💔بس لمن المقدمين كانوا بيتكلمو وقتها اتذكرتا امي وابوي وانو هم حاليا بيشوفني من التلفيزون 💜 قلتا لو انا استلمتا الجائزه شعورهم حيكون مضاعف لشعوري 💜بس حابه اقول ليهم اني فخوره لاني بتكم ولانكم اهلي والف الحمدلله عليكم 💜

ادتو المايك صفقو ليها وكانوا مبسوطين وحضنت الباشق بارك ليها وبقا يبكي وبعدين الصحافه جو وبقو يسألوها منو الهامها ومن وين جابت فكرة التصاميم وليه اختارت انها تعرض ثقافتهم السودانيه

عبير:منذر هو الهامي💜فكرة التصاميم جات في بالي لاني حسيتاا جديده وما انعرضت قبل كداا 💜حبيت اشارك ثقافتنا السودانيه عشان اوري دول العالم انو السودان دولة مميزه 💜 في ثقافتها وعاداتها وحتى في اللبس كمان 💜

الصحاافه بقو يسالوها اساله كتيره وهي بتجاوب عليهم ومنذر بعاين ليها نظرات اعجااب 💜كان مبسوط منها شدييد 💜
❤️❤️❤️❤️❤️❤️
اهل عبير كانوا متابعين في العرض لغاية ما بتهم فازت بالجائزه واستلمت المايك واتكلمت معاهم امها بقت تبكي وتنزل دموع فرح 💜💜 وعصاام زاتو بكا 😹 ابوهاا كان مبسووط بيهاا شدييد في فرحه اكتر من انو اهلك يكونو فخورين بيك 💜
💚💚💚💚💚
مؤيد بقا يصرخ

مؤيد:ما قلتا ليكم عبيير هي الحتفوووز 😻😻كنتااا وااثق اناا

لميس:ولاا قالت اي شي عن منذر كل كلامهاا كان عن اهلها بس زي الكانهم هم السفروها 😒

ندى:لميس خلاص 😒
🧡🧡🧡🧡
بعد ما خلصو من اليوم المتعب داا

الباشق:حنمشي البيت؟
منذر:لا حنحتفل بنجاح عبير 💜
عبير:انا متحممسه والله😻
منذر:وحتتحمسي اكتررلمن تلقي صورتك في غلاف المجله 🤓♥️

عبير:احلى شعور والله ♥️ مهيمن لا باركتا لي لا سمعنا صوتك

مهيمن:كنتا منتظرك تفضي بس الف مبرووك وان شااء الله يكون دا اول الانجازات ♥️

عبيرر:اميين تسلم يارب ♥️

منذر ساقهم محل ايسكريم اشترا ليهم كلهم كانوا بياكلو وهم مبسوطين 🤤

منذر:الحفله منتظرانا في السودان ♥️

عبير:حنرجع مت
#ياسميني
بقلم سارة بشرى
-٢١-
رجعو البيت بعد ما اكلو الايسكريم وعبير فرحانه بالجائزه 😻دخلت غرفتها غيرت ملابسها لبست بجامه وفتحت الواتس لقت رسائل كتيره نازله لمن تلفونها علق 😹لقت 100 رسالة من ندر بتبارك ليها وبتقول ليها كنتي اميره وحلوه بالفستان وزولة مبدعه تصميماتك رههيبه وين كنتي مخبيه عننا الابداع داا ❤️❤️وكلاام كتيير رسائل كلها حلووه عبير شكرتهاا ولقت رسائل من مؤيد ومن اي زول بعرفها وختت رسائل الناس في حالاتها ❤️شافت حالة منذر قبل دقيقتين خاتي صورة عبير بالفستان الاخضر وهي شايله الجائزه ومبتسمه وكاتب :عبيري تأنقت اليوم💙كانت كالسندريلا لا احد بجمالها 💙 كالورده في اشراقها 💙 كعطر الياسمين وتبدؤ بابهى طله💙 تانقت لم اخطئ عندما تفائلت بها 💙 اقسم انها فعلاا عبيير 💙 تشبه الياسمين ياسميني الصغيره..💙(عبييري خرفتا ليك الكلام من راسي يلا شكريني بعدين😌 )عبيير فرحت شدديد بالحاله عملت ليها اسكرين وبقت كل دقيقه ترجع تقراها 😹(نفس فرحتي لمن سمر تخت لي حاله🤤❤️) منذر في غرفتو جاتو رسالة من مؤيد

مؤيد:قلتا لي ياسميني الصغيره اا🌚🌚💙

منذر:بطل تعااليق حبيت ابارك ليها نجاحها بس 😒

مؤيد:مصدقك مصدقك اي 🌚 انا زاتي كنتا ناوي اخت ليها صورة بس حالتك عجبتني قلتا لي فعلا هي عبيير 😹😹

منذر: تصبح على خيير 😒

خلاهو قعد يكتب وقفل الشبكه

مؤيد:ياخ حلوين سواا والله 😹😹
❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
في صباح اليوم التاني قاعدين في الصالون منذر مدا لعبير مجله فيها صورتا في الغلاف وهي ماسكه الجائزه 💚 عبيير انبسطتت بيها بسطه 😻

منذر:جهزو نفسكم طيارتنا الساعه 4ص

الباشق:واخيراا حنرجع السودان 😻

منذر:زهجتا من ميلانو ولا شنو 😹

الباشق:لالا يااخ بس امتحاناتي قرربت وانا زول خريج ياا نااس 😹

منذر:طيب ووين مهيمن ؟

تبير:شفتو قبل شويه بتكلم في التلفون في الحديقه بره

منذر:طيب طاالع ليهو

منذر طلع لمهيمن

مهيمن:القصه طولت زياده عن اللزوم بس في السودان الحكايه دي حتنتهي

منذر:مهيمن

اتلفتت مخلوع

مهيمن:م م منذر انت من متين هناا 😳

منذر:حكاية شنو الحتنتهي؟

مهيمن:لا الموضوع ليهو شغله خاصه بي ما تخااف 🙂

منذر:معقولاا يا اخوي احكي لي احتمال اقدر اساعدك المشكله وين ؟

مهيمن:لالا موضوع بسيط انسى

منذر:متاكد
مهيمن:اي اطمن
🧡🧡🧡🧡🧡
اهل عبير ضربو ليها مكالمة فيديو اتكلمو معاها هي والباشق وباركو ليها ووروها انهم فخورين بيها 💚


منذر والبقيه لفو في ميلانو لاخر يوم وبعدين رجعو البيت جهزو شنطهم ونامو صحو مع مواعيدهم اتجهزو وطلعو على المطاار معظم الناس في المطار عرفو عبير ومنذر بجو يسلمو عليهم ويطلبو منهم يتصورو معاهم ووافقو الحلوه لمن البنات يطلبو يتصورو مع منذر ويطلبو من عبير تصورهم تقول ليهم كاميرتكم وسخانه الصورة ما حلوه 😹😹الا يدخلوها في الصورة حتى ترتااح بعدين وصلو مطاار دبي وبعدين سافرو على السودان ❤️منذر ومهيمن وصلو الباشق وعبير على بيتهم طبعا الواطه عندهم نهار وبعدين مشو على بيتهم دقو الباب فتحت ليهم عبق طبعا الباشق عبق اكتر واحده قريبه من قلبو بريدهاا شدييد 😻💜مما فتحت ليهو الباب شالها وباسها

الباشق:عبقي يااخ 😻😻والله مشتااق ليك شووق 💜

عبيير:عبقنا السلام للباشق بس ولا كيف 😒


امهم جاات

رباب:عبيير وبااشق 😻😻

الاتنين جو لامهم حضنوها وبكت معاهم (كلها يومين ولا تلاته 🌚) خلتهم يرتاحو وجابت ليهم موويه وعبير بس تحكي ليها من وقت مشو واي شي حصل وتوريها الصور وتتكلم وتتكلم 😹 امهم قالت ليهم يدخلو يرتاحو

عبير:ارتحنا كتيير ونمنا والله عايزين نتونس بس 😻

رباب:انا قاعده لكن انتو جااين من سفره امشو ارتاحو 🧡

عبير:طيب
💙💙💙💙💙
منذر ومهيمن وصلو البيت

مهيمن:منذر كان توصلني شقتي يااخ☹️

منذر:الوقت اتاخر الليله حتبيت معاي وبكرا تمشي شقتك مااشي

مهيمن:طيب

مع دخلتهم كداا مؤيد مع اخواتو صرخو مفااجااءه 😻😻

منذر:ياسلاام يااخ 😹الوصل ليكم شمار اني جايي السودان منو؟

مؤيد:الباشق اخو عبير كان خاتي في حالتو انكم راجعين السودان وكدا انا عرفتاا 😹

جو سلمو على منذر ومهيمن ودخلو منذر سمع صوت صفيق اتلفت لقاها ريل بتصفق ليهو وهي مبتسمه 🧡

ميس:بتبارك ليك بطريقتها 😻

منذر:احلى مباركه والله 😻

جات سلمت عليهو باسها في خدها وسالها من احوالها بتهز راسو بس

منذر:ملاحظ في تطور في حالتهاا يعني زمان كانت صامته وما بتتحرك بس حاليا بتستجيب معانا بحركاتها ❤️

ميس:عقبال صوتها يرجع

منذر:اميين يارب وين امي وابوي ☹️

لميس:ابوي طلع قال عندو شغل وحيرجع

ميس:امي مشت الجيران هنا ما كانت عاارفاك جااي ☹️

مؤيد:اها ناوي تعمل شنو تاني؟

منذر:حفله صغيره في الشركه لعبير بمناسبة نجاحها 💙وانتو اكييد حتجو صح

عاينو لبعض وسكتو

منذر:مالكم؟

مؤيد:ولاشي مهيمن شنو صامت كداا

مهيمن:جلسه عائليه ما عارف اقول شنو 😹

مؤيد:صحبك ما عايز يعرس طيب انت شجعو وم
#ياسميني
بقلم سارة بشرى
-٢٢-
في الصباح منذر مشاا الشركه سلم على الموظفين وباركو ليهو الجائزه وطلب منهم يبدو شغل عشان الحفله بالليل دخل مكتبو فتح تلفونو لقا عبير معلقه ليهو على الحاله الختاها قام دخل الاستديو بقا يشوف في صورها وبتبسم ❤️ حاسس انو شعور الاعجاب ناحيتها زااد وبقا اكتر من اعجااب ❤️ قام عمل ليها ملف خاص في تلفونو ساماهو ياسميني💛 باب مكتبو فتح جا داخل مؤيد 😹

منذر:ما عندك جامعه الليله😒

مؤيد:مالك ياخ اشتقتا ليك وجيت اشوفك 😹😹

منذر:مع انك غيااظ بس بحب القعده معاك🌚♥️

مؤيد:على الاقل اعترفتا انو في عندي فاايده 🌚

منذر:تشرب شنو

مؤيد:ما شربتا الشاي في البيت

منذر ختا تلفونو في الطاوله والملف فاتح واتصل بتلفون الشركه مؤيد عاين في التلفون شاف صورة عبير منذر قال اتنين شاي وقفل

مؤيد:منذر

منذر:احكي
❤️❤️❤️❤️❤️❤️
ندر جات لعبير في بيتهم من الصباح (الاصحاب المزعجين😹) عبير كانت ناايمه

ندر:قوومي يا مصممتناا النايمه ليها شنو قومي انا مشتااقه ليك يااخ ☹️

عبير فتحت عينها

عبير:في زول بجي للناس من الصباح كداا 😔 تعبتاا انا في الايام الفاتت خليني انوم 🚶🏻‍♀️

ندر عااينت ليها وبقت تفكر تعمل شنو عشان تصحيها لقت تلفونها في الشاحن فصلتو لقت نمط والله صدفه جربت حرف الMفتح معاها 😹😹 ندر زاتها اتخلعت فتحت شبكة البيانات الرسائل بقت تنزل بس جات رسالة من منذري 😹🚶🏻‍♀️

ندر:منذري رسل اقصد منذرك رسل 🙊

عبير قامت منفوطه

عبير:تلفوني 😳ندر انا حاقتلك الليله 🙂

ندر ماسكه التلفون وجاريه في الغرفه وعبير وراهاا

ندر:من متين بقا منذرك 😹

عبير:ما شغلتك جيبي التلفون 😡

ندر:دقيقه اشوفو قال ليك شنو 😹

عبيرر:نددر 😡

ندر وقفت عبير مسكتاا وبقت تضربها بالمخده

ندر:دي الطريقه الوحيده عشان اصحيك 😹

عبير:غياظه دي (مسكت تلفونها لقت رسالة منذر مكلمها انو في حفله في الشركه ولازم كل اهل بيتهم يحضروها هو حيجي الساعه 7 يسوقهم ❤️ ردت ليهو قالت ليهو طيب حنجهز )

ندر:قال ليك شنو😁

عبير:بطلي شماارات 🌚
💜💜💜💜💜💜
كل شي في الشركه منذر جهز ومشا يجيب ناس عبير

كان قاعد زهجان رما الجداعه في الارض 😡

صديق:انا مش قلتا مافي زول فيكم حيمشي الحفله دي 😡

ندى:بس دا نجاح منذر ونحنا اهلو معقولاا ما نمشي 💔

صديق:مش رجعتو البيت عشانك وعشان ريل تاني ما تتوقعو مني شي دا غير اني مستحيل اتقبلو الولد داا 😡💔 الاولاد ديل لو واحد فيهم طلع مشا الحفله انا حاغضب عليهو كلمتكم 😡


مؤيد جا نازل في السلم مبسوط وبصفر 😙😙كان لابس قميص سماوي وبطلون اسود وبدله كحليه🤤🤤

صديق:متجنصص ع الاخر بس للاسف ما حتمشي 🙂(احرا حاجه والله الزول يجهز لطلعه يقولو ليهو ما تمشي 💔)

مؤيد:والسبب 🙂

صديق:لانو انا قلتا ما تمشي 🙂

مؤيد:بس انا ما شاافع ومنذر اخوي ومستحيل اخليهو وحيد يوم فرحو 🙂 واصلاا ريل محتاجه لاجواء زي دي 🙂

صديق:امشي امشي اصلاا انت ما حصل سمعتا كلامي 🙂بس مافي واحده من البنات حتتحرك من هناا ساامع 🙂

مؤيد عاين لاخواتو دنقرو راسهم يعني عايزين يمشو لكن ما بقدرو يخالفو ابوهم 💔مؤيد مشا غرفة ريل لقاها جاهزه ومبسوطه طوالي طلعها معاهو طبعا صديق ما حيعيط قدام ريل سكت مؤيد ساق ريل وطلع وصل لقا عربية منذر وصلت معاهو في نفس الوقت 💜نزلو ودخلو الشركه
🧡🧡🧡🧡🧡
من باب الشركه استقبلو عبير بالورود 🥀🌺وطبعا كانوا كلهم مبسوطين وبضحكو الموظفين طلبو من عبير تلقي كلمه وتصف شعورها منذر كان بعاين ليها لغاية ما استلمت المايك وبدت تتكلم في اللحظه دي اتذكر كلام مؤيد معاهو الصباح لمن جاهو الشركه
(فلااش بااك)
مؤيد:منذر انت حاسس بشنو تجاه عبير 🙂

منذر:ولاشي عبير حاليا بقت صحبتي بس

مؤيد:متاكد ولا انت لسه ما بتحب تحكي مشاعرك لزول وبتخليها بينك وبين نفسك 🙂

منذر:ما كداا يااخ وبعدين انت مالك فجاءه بقيت جدي كداا

مؤيد:اذا بتحبها كلمها احتمال بسبب تجاهلك دا تخسرها وبعدين تقول ياريت وما يفيدك الندم

منذر:عايز تصل لشنو يا مؤيد

مؤيد:عايز اصل لانك ما حتحس بقيمة الحاجه الا بعد تفقدها 🙂

(باك)

عبير اتكلمت وشكرت منذر لانها وصلت للمرحله دي بسببو بعد ربنا وشكرت اهلها لانهم دعموها وصحبتها ندر 🧡 اتكلمت كتيير بعدين صفقو ليها جا مهيمن وقف جنب منذر

مهيمن:عايز اقول ليك حاجه تعال معاي

طلعو بره الشركه ومنذر مبسوط لانو مؤيد خلاهو يعرف هو حاسس بشنو

منذر:انا كمان عايز احكي ليك حاجه 🌚

مهيمن:انا الجيتك اول عشان كدا انا حاحكي اول اسمعني

منذر:طيب احكي سامعك

مهيمن:تتذكر في بيتكم لمن قلتا لمؤيد اني ناوي على العرس نويت لاني لقيت البت وحسيت انها حتكون المناسبه لي 😙❤️

منذر:بالجد ومنو سعيدة الحظ 😻

مهيمن:عبييير💜

منذر:عبير منو 😳

مهيمن:منذر صحصح معااي عبير الواحده دي عبييرنا يااخ ☹️

طبعا الصدمه الدخلت منذر وقتها 💔كانت كبيره شديد بقا يقول جواهو عبير عبير يا مهيمن ما لقيت غيرها ما ل
#ياسميني الجزء الثاني
بقلم سارة بشرى
-١-
قاعدين الاتنين في ساحة النشاط الجامعي والاتنين زهجانات مافي واحده فيهم قادره تتكلم قامت ورمت الشيت

ندر:يا عبيير اخر امتحان دا ابا لي عددييل ☹️☹️

عبير:انا بتمنى اني ما اخلص الامتحانات 💔

ندر:الشي الانتي هاربه منو دا حيصلك حيصلك مهما عملتي اقتنعي خلاص دي قسمتك يا عبير 💔

عبير:خلاص عليك الله يا ندر خلينا نكمل قرايتناا

ندر رفعت الشيت وقعدت جنبها
♥️♥️♥️♥️♥️

مهيمن:حتجي صح انت صحبي ☹️

منذر:اكييد حاجي وحاقيف معاك لاخر لحظه ♥️

مهيمن:طيب انا ماشي على الجوازات عايز اجدد جوازي 😕

منذر:طيب

مهيمن طلع جا مؤيد

مؤيد:ان شااءالله مرتاح بس 🙂

منذر:مؤيد عليك الله والله ما ناقص

مؤيد:ولا حيجي يوم وحتكون ناقص لانو براك وصلتا نفسك لهنا تتذكر قبل 5شهور لمن انا جيت اتكلمتا معاك في الموضوع دا افتكرتك اقتنعتاا بس شكلك كداا بتحب دائما انك تضحي 😡

منذر:قبل 5شهور قصدك اليوم المشؤوم الحصلت فيهو كل المصائب ديك انسى يااخ وما تعيد الموضوع تاني

مؤيد:خليك على راحتك
💙💙💙💙💙

مهيمن مشا على الجوازات عايز يجدد جوازو مشا سلم جوازو وكمل اجراءاتو وهو طالع اضارب مع بت رمت ملفاتها كلها

البت:انت اعمى؟😡

مهيمن:كنتا ناوي اعتذر بس بعد نبرتك دي غيرتا رأي

البت:غبي وكريه

دنقرت تلم في ملفاتها مهيمن فطاها ومشى جو كم بت بقو يلمو معاها 💔اتغااظت من مهيمن شدييد وبقت تنبز فيهو
💜💜💜💜💜

عبير وندر بعد طلعو من الامتحان مبسوطين عبير تلفونها ضرب ابتسمت ردت ليهو سالها من الامتحان وطلب منها تجيهو بره في البوابه ودعت ندر وطلعت ليهو لمن شافتو ابتسمت وجاتو

مؤيد:حمدلله على السلامه 💜

عبير:طيب منذر كيفو

مؤيد:انا كوويس الحمدلله 🌚💔

عبير:مؤيد كيفك وبعديك منذر كيفو 😹

مؤيد:منذر بعد الحصل في الشركه والحصل مع ابوي منذر بقا صامت وهادي وما بيتكلم كتيير 5شهور انا ما شفتا ضحكتوو

عبير:(بصوت منخفض)حتى انا اشتقتا ليهو 💔

مؤيد:وهو كمان اشتااق ليك بالمناسبه جاهزه لخطوبتك 🙂

عبير:مؤيد 🙂الموضوع دا عليك الله خلي

مؤيد:5شهور

عبير:دمرت حياتنا 🙂💔

💜💜💜💜💜

منذر قاعد في غرفتو فتح الدرج طلع علبة السجاير فتحها طلع واحده عايز يولعها جات ريل خطفتا منو وجدعتاا

منذر:ريل انا ما كنتا حاولعها 💔

عاينت ليهو وطلعت زهج طلع ليها اعتذر منها طبعا بيتهم بقا كئيب شديد بعد وفاة ابوهم بالازمه القلبيه وحريق الشركه الاكتشفو بعدين انو مفتعل 💔 لميس بعد وفاة ابوها مسكتا حالة اكتئاب ومؤيد حمل نفسو المسؤوليه لمده طويله 💔وريل بعد ما بدت تتحسن انتكست تاني وميس الوحيده القويه منذر بقا يشرب بعد ما خسر ابو والشركه وجاهو مهيمن طلب منو يمشي بيت ناس عبير عشان يطلبو يدها بقا مدمن على السجاير 💔خسر شغلو وحلمو ادمر في لحظاات ومهيمن ما اكتفى بتدمير حلمو قال عايز يشيل منو عبير ويشوفو حيعمل شنو 💔الليله مهيمن بتجهز عشان حفلة خطوبتو من عبير واهلو جاين من السفر وسايق معاهو منذر مؤيد الوحيد الطلع كوويس من عائلتو لانو كان متواصل مع عبير وبقو اصحاب وبفهمو بعض منذر فضل الوحده وبصد اي زول بحاول يقرب منو حتى عبيير كلكم حابين تعرفو السبب الخلا عبير توافق على مهيمن شنو طالما هي بتحب منذر 💔






بوريكم بكرا ان شااءالله🥺
#ياسميني الجزء الثاني
بقلم سارة بشرى
-٢-
خطوبة عبير ومهيمن عبير في غرفتها ندر معاها بتساعدها تتجهز 💔

ندر:بالجد الحاصل معاك صعب والله💔

عبير:كلو قدر ومكتوب🙂بنات عمي بكونو قربو ممكن تستقبليهم؟

ندر:طيب

ندر طلعت عشان تستقبل بنات اهل عبير وعبير قاعده بتعاين لنفسها في المرايه 💔 دموعها جات نازلة مسحتهم وعاينت للخاتم في التسريحه قدامها اتذكرت قبل شهرين لمن كانت قاعده مع ندر في الجامعه وتلفونها ضرب برقم منذر ♥️ردت عليهو

منذر:عبير كيفك 🙂

عبير:منذر وين انت مختفي انت الكيفك مرو تلاته شهور لا شفتك لا لمحتك حتى ما عزيتك 💔البركه فيكم

منذر:البركه في الجميع تسلمي عبير انا عايزك في موضوع ممكن اشوفك الليله ؟

عبير:ممكن اي متين نتقابل

منذر:انتي متين فاضيه

عبير:حاليا عندي محاضره وبعدها لاب ☹️ بس بعدها مافي شي

منذر:طيب نتقابل بعد اللاب؟

عبير:طييب ان شااء الله 🤤

منذر:تمام

قفل منها وعبيير انبسطت شدييد 😹😹♥️ ندر بتعاين ليها وترفع في حواجبها 🌚

ندر:يشيلني سد مروي انا ☹️🚶🏻‍♀️
💛💛💛💛💛💛

بعد ما عبير خلصت المحاضره واللاب ضربت لمنذر قال ليها جاييها في الشارع ودعت ندر ومشت انتظرتو بره لغاية ما جا عبير كانت مشتاقه ليهو شديد وما مصدقه متين تشوفو 💙💙 ومنذر وصل مما شاف عبير حسا انو ما حيقدر يعمل الشي الجاي عشانو بس قوا نفسو ونزل

عبير:منذذذر 😻😻😻ااخباارك يااخ

منذر:عايزك في موضوع جدي 🙂

ركبو العربيه ومشو مطعم قريب

عبير:اتفضل احكي

طول قعدتهم منذر ما عاين لعبير في عيونها

منذر:عبير طبعا انتي عاارفه انو اي شاب لمن يحس نفسو بدا يكبر في العمر لازم يفكر في العرس

بعد جملتو دي عبيير ما قدرت تخبي بسمتها افتكرتو حيطلب يدها 💙

عبير:صح كلامك 😅

منذر:ودا الشي البفكر فيهو حالياا عبير انتي بتقبلي

عبير لمن عيونها بقو قلوب 😻

منذر:بتقبلي تتزوجي صحبي مهيمن لانو عجز ولازم يعرس وهو بحبك وقال خجلان يواجهكك فطلب مني انا اتكلم معاك اها رايكك 🙂💔

طبعا عبير انصدمت واخدت فتره من الزمن عشان تستوعب كلامو 💔

عبير:انت حاليا بتطلبني لصحبك؟😳

منذر:اي لانو هو بحبك وعلى ما اعتقد انتي كمان بتحبيهو 🙂

عبير:انت جادي بتفكر في صحبك بس

منذر:ابداا عندك الصلاحيه انك ترفضي 🙂

عبير شالت شنطتها وقامت مشت منذر طلع نظاره سوداء ولبسها 💔عشان مافي زول يشوف دموعو رسل رسالة لمهيمن انو اتكلم مع عبير بس هي عايزه وقت 💔


عبير رجعت للواقع بصوت ندر بتقول ليها البنات جو 💛كانوا بتين عفراء واُنيسه (بضم الالف يعني اوونيسه🌚♥️الضمه كن نسيتوها حتقتلكم😹🚶🏻‍♀️)

عفرااء:عبوورة😻

اونيسه:مشتااقين ياابت(دقيقه دقيقه كدي اقيفو هنا النوريكم شماار اونيسه وعفراء منقباات وشكرن وعفون بالنون🌚💔)


عبيير:كتيير والله🤤❤️اهللين بيكم

عفراء:عرووستنا زعلانه مالها

💙💙💙💙💙

مؤيد:منذر جادي حتمشي؟حتتحمل تشوفهم وهم بلبسو بعض الخواتم؟ يا انسان انت ما عندك قلب ما بتحس حرام عليك نفسك يااخي 💔

منذر:مؤيد دي خطوبة اصحابي معقولاا افوتها يعني وبعدين انا ما عارفك بتتكلم عن شنو 🙂

مؤيد:خليني اشوف نهاية برودك داا 🙂 واشوف قوتك دي حتتظاهر بيها لمتين 🙂

منذر:ما حتجي الخطوبه عبير صحبتك صح وقريبه منك🙂

مؤيد:صحبتي ما بحب اشوف وجعها وانا عارف انها ما عايزه مهيمن ع العموم انا ما ماش امشي براك يا صحبهم مع السلامه

طلع طوالي منذر قام وركب عربيتو واتجه على بيت ناس عبير حيلاقي مهيمن هنااك اتذكر قبل شهرين كان قاعد في البيت جاهو مهيمن ومن دون الايام منذر كان بفكر في عبير

مهيمن:بقيت كيف

منذر:الحمدلله في اخبار عن الشركه

مهيمن:عشان ترجع زي ما كانت حتاخد وقت شكلنا حنعلن افلاسنا 💔

منذر:الحمدلله على كل حال ♥️

مهيمن:انا جاييك في موضوع 🙂بخص عبير بعرف انو ما وقتو

منذر:احكي طوالي

مهيمن:عبيير انا بحبها وما عايز اطول في الموضوع دا بس خايف اواجها وخايف كمان يجي زول يخطفها مني 💔منذر ممكن تتكلم معاها انت انت اقرب ليها مني حتسمعك بس نحنا ما حصل بينا مواضيع قبل كداا عليك الله 🥺

منذر:مهيمن انت مجنون انت العايزها وعايزني انا اطلبها دا كلام شنو 😳 عبير حتزعل

مهيمن:ما حتزعل اعمل كدا عشان خاطر صحبك الوحيد عليك الله يا منذر عشاني 🥺

منذر:طيب حاتكلم معاها 🙂

مهيمن:كنتا عاارف انك ما حتخزلني 😻

رجع للواقع لمن سمع صوت بوري العربيه وراهو انو واقف والاشاره خضراء💔

💜💜💜💜💜

ناس مهيمن وصلو استقبلتهم ام عبير رباب سلمو عليها وضيفتهم في الصالون كان مهيمن مع امو وابو واختو الصغيره جا ابو عبير سلم عليهم وجو اخوانها وقعدو كلهم ندر جات قدمت ليهم العصير ومشت لعبير

ندر:نسابتك جو 🌚

عبير حمرت ليها
ندر:مالك 🌚
عفراء:يلا يا عبير قومي اطلعي منتظرينك بره 🙂
عبير:ضروري اطلع 💔
عفراء:مافي حل تاني يلا اطلعي

في الصالون
مهيمن قال ليهم ينتظرو منذر حيطلع يضرب ليهو يشوفو وين مهيمن طلع وعايز يضرب لمنذر سمع
#ياسميني الجزء الثاني
بقلم سارة بشرى
-٣-
منذر بعد اتكلم مع الباشق طلع رجع البيت لقا مؤيد في الصالون

مؤيد:اصحابك خطبو 😒
منذر:اي
مؤيد:تمام

منذر دخل غرفتو وقفل الباب قعد في سريرو وبقا يفكر ويتذكر في عبير طلع تلفونو فتحو دخل ملف عبير الحافظو بياسميني حذفو من تلفونو

منذر:ما من حقي احتفظ بيهو 💔

💜💜💜💜💜💜

خلصت الخطوبه وبعدين طلعو مشو عبير مشت سريع دخلت غرفتها طوالي رمت الخاتم اونيسه اتخلعت
اونيسه:يابت مالك 😳
عبير:الخاتم ضايقني ضيق على اصبعي
اونيسه:ضيق وطلع معاك بالسهوله دي؟ مالك يابت
عبير:مافي شي خلينا ننوم
اونيسه:عبير احكي لي الحاصل معاك شنو احتمال اقدر اساعدك انتي ما عايزه الولد الطايره ليهو دا صح؟

عبير:طايره ليهو 😳

اونيسه:طايره ليهو وغبي ومعتوه كمان وغياظ ودمو بقري وبحرق الاعصاب وبفور الدم وبرفع الضغط وبارد واهبل ومعولق ووالله لو نبزتو قدر ما اقدر ما حارتاح 😡

عاينت لعبير لقتها منططه عيونها وبتعاين ليها 😳😳

عبير:في شنو للدرجه دي😳

اونيسه:ولاشي احكي انتي 🙂

عبير حكت ليها من وقت لاقت منذر ولغاية لحظة خطوبتها من مهيمن

اونيسه:منذر المصمم المشهور صح 🙂

عبير:دخلتاا نفسي في دوامه كبيره يعني واحد زي منذر حيحب ليهو واحده عاديه كداا

اونيسه:ما حباك الا اب عين زايغه داا 😒(اونيسه مشكلتا كبيره مع مهيمن😹😹😹)

عبير:مالك مع مهيمن انتي؟
اونيسه:مره مشيت عشان استلم جوازي ولاقيتو هنااك

🧡🧡🧡🧡🧡

منذر في الصباح قاعد ماسك تلفونو جات ميس سلمت عليهو

ميس:بتعمل في شنو
منذر:لو قعدتا في البيت كدا ما حاستفيد شي قعد ابحث لي عن مهندس مشهور عشان يشتغل لي في الشركه بتاعتي

منذر دخل قوقل (اشهر مصمم مشهور في السودان💜)جاهو عمار عاصم شال رقم الشركه واتصل ردت عليهو السكرتيره

السكرتيره:شركة العمار للابنيه ترحب بيك اتفضل كيف ممكن اخدمك 🙂💛؟

منذر:اهللين بيك ممكن اتكلم مع مهندس عمار

السكرتيره:الاستاذ عمار طلع عندو مشروع خارج الشركه شغال فيهو تحب حضرتك اوصل ليهو حاجه 🙂

منذر:طيب ممكن تثبتي لي موعد معاهو

السكرتيره:الاستاذ عمار جدولو ملان طول الشهر القادم تحب اثبت ليك الموعد الشهر الجاي 🙂

منذر:لا طيب ممكن رقمو الخاص

السكرتيره:اسفين حضرتك رقم استاذ عمار ما عندنا الصلاحيه نديهو لاي شخص

منذر:طيب شكرا

السكرتيره:شكرا لاتصالك بشركة العمار 💜

قفل الخط وقعد زهجان

💛💛💛💛💛

مؤيد مشا لعبير ضرب ليها فصلتو ورسلت ليهو رساله وقالت ليهو في محاضره قعد قدام باب الجامعه شويه كداا ضربت ليهو

مؤيد:لييه اصلو التاخير داا🌚

عبير:ياسجم ما بقدر اطلع انا تعال خش الجامعه

مؤيد:بدخلوني عادي؟

عبير:خليك واثق من نفسك بس ما بسالوك 🌚

مؤيد:لو على الثقه عندي كميه😹انتظريني جاييك

قام مما وصل البوابه اتوتر قعد مده بقرا في الاخلاص لانو الاحراج حاار والله😹😹خايف يحرجو قام دخل والحرس كانو مشغولين ما سالو دخل وضرب لعبير جاتو مع ندر 💚 سلم عليهم وعاين في يدين عبير

مؤيد:وين الخاتم؟

عبير:ضيق علي

مؤيد:لانو ما لبسك ليهو الانسان الصح🙂

عبير:انت كيفك معليش قبييل كنتا في محاضره

مؤيد:معلليش في عينك 🌚بصراحه كنتا ناوي اعزمكك بس بما اني دخلتا جامعتكم اعزموني انتو 😹شنو يا ندر من وشك ظاهر عليك كريمه

ندر:ابداا كريمه دي منو ما بعرفها؟🌚

مؤيد:اتوقع شنو من صحبة عبير يعني 🙂💔

عبير:هوي عبير مالها ارح عازماك 😑

مؤيد:عبييري الحب والريد يااخ🤤💜

مشو التلاته على كافتريا الجامعه

💙💙💙💙💙💙

مهيمن مع اهلو مشو بيتهم الفي السودان القاعد فيهو ولدهم التاني مهيمن مع اخو دخلو غرفه وقعدو يتكلمو

مهيمن:ما جا الوقت عشان تظهر وتريحني من الزحمه دي 🙂

اخو:قريب يا مهيمن اول ما خطتنا تخلص واشوف منذر بشحد في الشوارع حتى ارتاح 🙂

مهيمن:بس انت ما شايف انو عبير ما ذنبها في الحكايه دي هي انسانه بريئه ما صح ندخلها في القصه دي 🙂

اخو:شنو يا مهيمن شاايفك حاني عليها اوعكك اوعكك دا ما وقت مشااعر 😡بعدين انت ما بتحبها اووعكك تغللط يا مهيمن ما باقي لينا كتيير

مهيمن:بس عبير ما غلطت 💔

اخو:غلطها انو منذر حباها هي من دون كل البنات وعن طريقها قلبو حيتكسر اوعكك تحن يا مهيمن ما تنسى انا اخوك التوأم💛
❤️❤️❤️❤️❤️❤️

مؤيد رجع البيت لقا منذر قاعد مهموم مشا عمل عصيرين ليمون وقعد معاهو

مؤيد:مالك يا منذر
منذر:مهموم والله💔
مؤيد:احكي لي

منذر حكا ليهو موضوع عماار
مؤيد:ما تشيل هم بتتسهل

مؤيد دخل الواتس لقا عبير متصله رسل ليها عبيري💜

عبير:ياهلا ياهلا
مؤيد:وصلتو كيف
عبير:تمامين مؤيد احكي لي منذر اخبارو شنو 💔
مؤيد:مهموم والله لو شفتيهو تحسيهو كبر 50سنه 💔
عبير:ليه كداا
مؤيد:بتعرفي عمار عاصم المهندس؟
عبير:سمعتا بيهو
مؤيد:منذر كان عايزو يستلم شغل شركتو ويبنيها ليهو بس عمار مشغول ومنذر ما قدر يتواصل معاهو 💔

عبير:ياريتني لو بقدر اساعدو

مؤيد:ادعي ليهو بس💜

عبير
#ياسميني الجزء الثاني
بقلم سارة بشرى
-٤-
منذر قاعد زهجان تلفونو ضرب رقم غريب ردا

:سلام عليكم
منذر:وعليكم السلام
:معاك عمار عاصم
منذر:معقولااا بالجد 😳
عمار:ااي بصراحه انا واحد من المعجبين بتصميماتك 🙂 ولمن سمعتا الحصل معاك اتاثرتا ولي فتره بفتش في رقمك عشان يكون لي الشرف اني ابني ليك الشركه من اول وجديد والحمدلله لقيت الرقم وما ضيعتا الفرصه طوالي اتصلتا عليك تسمح لي ♥️
منذر:هو انا لاقي 😻حتى انا حاولتا اتواصل معاك بس ما لقيت طريقه 😔 كنتا حابب انك انت تستلم البنااء
عمار:بتشررف طيب بكرا ان شااءالله حنتقابل ونمشي على موقع الشركه ♥️
منذر:ان شااءالله شكرا ليك ♥️
عمار:العفوو ياخ انا اللازم اشكرك 😅
منذر قفل منو وارتااح شدييد على الاقل واحده من مشاكلو حتتحلى ♥️♥️

💜💜💜💜💜💜
مهيمن مع اخو منذر ضرب ليهو
مهيمن:الو منذر
منذر:مهيمن في خبر حلو ممكن تجيني 😻
مهيمن:طيب جايي عليك
قفل منو
اخو:مالو
مهيمن:قال عايزني في خبر حلو
اخو:خبر حلو كيف يعني بعد كل الحصل ليهو دا ولسه خبرر حلوو 😡
مهيمن:ما عارف لمن امشي ليهو بشوف
اخو:خليني انا الامشي ليهو طولتا من منذر صحبي واخوي يااخ 😏
مهيمن:لا علليك الله انا حامشي احتمال يحصل غلط 😅وبعدين انت براك عايز تحبس نفسك صح
اخو:طيب امشي انت
مهيمن جهز نفسو وطلع ماشي على منذر اخو مهيمن زهج من قعااد البيت ضرب لواحده صحبتو وطلب منها يتلاقو في مطعم اتفقو اتجهز وطلع طبعا مهيمن واخو بيتشابهو شدييد توأم متشابه 💜
❤️❤️❤️❤️
عفراء واونيسه قاعدات مع عبير
عبير:الحمدلله على الاقل ساعدناهو في حاجه 😻
عفراء:بما انو المزااج راايق ارح انطلع 🤤
اونيسه:اي عليك الله عمي بشير ما عندو مشكله صح ☹️
عبير:امشو كلمو
طبعا الواطه عصر مشو كلمو ورضا ليهم قال ليهم يسوقو معاهم عبق💜 جهزو كللهم وطللعو
عفراء:نفسي في شاورما ☹️
اونيسه:ارح في مطعم قريب نشيل منو سيندوشات سفري ونطلع على ماجك لاند 💜
عبير:فكره حلوه يلاا
مشو دخلو المطعم طلبو الشاورما واونيسه بقت تتلفتت تعاين للناس طبعا المكان زحمه لانو مطعم راقي واكلو سمح 💜 بس فجاءه في طاوله تشوف ليك اخو مهيمن قاعد مع بت وماسك يدها وبضحك فتحت خشمها مترين 😳😳😳لفتت عبيير شافتهم حاولو يصفو النيه بس قعدتهم ما بتخلي الزول يصفي النيه 💔عبير مشت وقفت قدامهم طبعا الاتنين عاينو ليها باستغراب شالت كباية العصير القدامهم وكبتا ليهو في وشو
عبير:واحد خاين😡
طلعت خاتم الخطوبه وختتو ليهو في الطاوله قدامو وعاينت للبت المعاهو
عبير:ابقى راجل واقدر حافظ عليها 😡
طبعا هو مخلوع والبت مخلوعه والناس في المطعم كلهم بعاينو ليهم عبير والبنات طلعو
عفراء:واحد خااين عبير اوعك تزعلي ما بيستاهل 🙂
عبير:يابت مجنونهه انتي😹😹ازعل لي عشان واحد زي داا دموعي غاليه والله ما بنزلا على اي زول 🌚
اونيسه:فاالحه تربيتي 🌚

❤️❤️❤️❤️❤️
مهيمن قاعد مع منذر
مهيمن:كوويس والله كدا الشركه ان شااءالله حترجع زي الاول واحسن
منذر:انا واثق منو عمار حيخليها تبقى احسن من الاول 😻انت عارف اتذكرتا مؤمن لو انو كان عايش وقاعد معانا كان حيسعى عشان الشركه تتصلح اكترر مننا من اول ما اتحرقت
مهيمن عاين ليهو مساافه 💔
مهيمن:فعلا مؤمن ما بحب الخساره 🙂❤️
منذر:بكرا حاتقابل مع عمار تمشي معااي 🌚
مهيمن:عايز اطلع مع عبير ❤️
منذر هنا يادوبو اتذكر انو صحبو بقا مع حبيبتو
منذر:اي صح نسيت طيب اطلع معاهاا
مهيمن طلع من منذر وضرب لعبير قفلت الخط في وشو ضرب ليها كم مكالمه في النهايه ردت
عبير:عايز تقول شنو يعني بعد الشفتو انا بعيوني انت واحد خااين يااخ على الاقل كان تراعي لي انا خطيبتك تاني لو بقيت قبله ما بصلي عليك وما تضرب في رقمي تاني ساامع وبعدين اصلاا ما حتقدر تتصل لاني حاحظظرك ان شااءالله تضوي ليك الكنتا قاعد معاها دي
وقفلن الخط في وشو طبعاا مهيمن بقا ما فاهم اي شي واتخلع رجع البيت مصدوم وما مستوعب شي

💛💛💛💛💛💛💛

مؤيد قاعد مع ريل
مؤيد:ريل حبيبتي اخر الشهر تخريج اختنا ميس وامي كم يوم وحترجع من العمره وصحة لميس بتتحسن ومنذر شغلو حيتحسن وحيرجع لعبير اما اناا انتي عارفاني ما محتاج لشي مبسوط خلقه 😹بس باقي انتي صوتك حيرجع ليك متين
جابت ورقه وقلم وكتبت ليهو قريب ان شااء الله 💕
مؤيد:بحبك انا على فكره ☹️♥️♥️
اشرت ليهو على نفسها وبعدين عليهو وبعدين عملت شكل قلب بيدها ابتسم ليها وقال ليها عارف اي ♥️

🧡🧡🧡🧡🧡🧡
طبعا مهيمن لمن رجع البيت لقا اخو اللهو مؤمن الاتكلم عنو منذر قبل شويه
مهيمن:انت طلعتا من البيت الليله 🙂
مؤمن:اي مشيت لاقيت رزان وفي بت غبيه ما عارف مالها كبت العصير فيني وقالت لي خااين 😡
مهيمن فتح تلفونو طلع صورة عبير وراها لمؤمن
مهيمن:دي هي 💔
مؤمن:يااها الكريهه
مهيمن رما التلفون في الارض بعصبيه
مهيمن:دي عبيير خطيبتي انا ما صدقتا حصلتا عليها وحاليا بسبب غباءك خسرتها 😡
مؤمن:انسى عبير حاليا وادعي انو عبير ما تتصل على منذر و
#ياسميني الجزء الثاني
بقلم سارة بشرى
-٥-
عبير اتصلت على منذر ردا ليها بلهفه
منذر:عبير انتي كوويسه؟
عبير:منذر
منذر:عيون منذر احكي لي مالك 💜
عبير:صحبك طلع واحد خاين 💔
منذر:مهيمن 😳كدي اهدي براحه واحكي لي في شنوو
عبير:شفتو العصر قاعد مع بت في المطعم ماسك يدها ويتونسو ويضاحكو مع بعض 😔
منذر:متين شفتي؟
عبير:العصر
منذر:عبير انتي اكييد غلطانه لانو مهيمن العصر كان معااي 😳
عبير:منذر انا متااكده دا مهيمن كان هو نفسو معقولاا يعني ما اعرفو بنات عمي كانو معاي لو ما مصدقني اسالهم
منذر:لا مافي داعي انا مصدقكك طيب انتي اقفلي وانا بتفاهم مع مهيمن 🙂
عبير قفلت بعدين استغربت كيف يعني مهيمن كان مع منذر وهي شافتو في المطعم 💔

💜💜💜💜💜

منذر بعد ما قفل من عبير قعد يفكر مساافه مافي غير نفر واحد بشبه مهيمن وما بنقدر نفرزو منو وهو مؤمن بس مؤمن اتوفى في حادث بعد تخرجهم من الجامعه صح مهيمن ومؤمن بيتشابهو شكلا بس اخلاقهم مختلفه تماماا ياترا معقول البفكر فيهو يكون صح 💔بفكر كداا جا مؤيد

مؤيد:سرحان وين🌚
منذر:مؤيد ما وقتك 🙂
مؤيد:يا خساره انت الوحيد المابفرح بشوفتي☹️
منذر:مؤيد
مؤيد:عندي خبر سمح🌚♥️
منذر:بالجد🥺احكي اشتقتا اسمع اخبار سمحه
مؤيد:مشيت مع ريل عيادة الدكتور الليله وكانت متجاوبه معاهو شدييد الدكتور انبسط وقال لي في اي لحظه احتمال صوتها يرجع ليها😻❤️
منذر:بالجد دا خبر حلوو😻😻😻 متحمس من اسي اني اسمع اسمي من ريل
مؤيد:زي ما كتبت هي ان شااء الله قريب💕اها وانت الحصل معاك شنو
منذر:عمار اتكلم معاي وبكرا ان شاااءالله حنمشي على موقع الشركه 💕
مؤيد:كوويس الامور ماشه ظاابطه 🌚❤️

❤️❤️❤️❤️❤️

مؤمن:ياخ دا شنو الحصل داا من البدايه ما كان في داعي ادخل الاسمها عبير دي في القصه بسببها حننكشف💔
مهيمن عاين ليهو مساافه بعدين بقا يضحك😹😹😹😹😹😹مؤمن عاين ليهو
مؤمن:خير بتضحك مالك😒
مهيمن:لا ولاشي بس انا من البدايه كلمتكك عبيير خليها بعيد من القصه دي بس براك تفكيرك في انك تخسر منذر اي شي خلاك اعمى 🙂
مؤمن:منذر ذكي اذا زول اداهو طرف الخيط بس اكييد هو حيكمل الباقي واذا عبير اتصلت ودخل شك ولو صغير جواهو انتهيناا 🙂
مهيمن:كنتاا حذر شدييد في تعااملي مع منذر عشان
مؤمن:تتذكر لمن كنا عايشين في ميلانو اي شي كان لازم اعمل زي ما منذر بعمل زي الكأني ضلو حتى ابوي شوف منذر عمل منذر ترك منذر فعل 💔 اعمل زي منذر خليك زي منذر انت مصاحبو على الاقل ابقى زيو انا انسان على فكره وعندي شخصيتي 😡كان لازم اثبت لابوي انو منذر ما احسن مني ولا اذكى مني عشان كداا لمن كنتا مع منذر في ميلانو خليتهم يضربو ليكم ويوروكم اني عملتا حادث واتوفيت عشان كنتا عارف منذر حيخليك تنزل السودان وتمسك شركتو انت وقتها بدينا شغلنا كل ما منذر كان بنجح في ميلانو وبرسل قروشو لشركتو انا كنتا بسحبها لغاية ما اشتريت لي شركه صغيره ولمن بدا موضوع العرض وطلب منك تفتش عن البت كنا قاصدين ناخر ونماطل في الموضوع لاني كنتا عارفو حينزل ويفتشها براهو انا ومنذر تفكيرنا قريب لبعض بس هو اذكى شويه عشان كدا قدر يبني شركتو وانا شركتي افلست 💔انا ما قدرتا ابرد دمي الا يوم حفلة نجاح عبير بعد طلعو كلهم وولعتاا الشركه وحرقناها مع بعض
مهيمن:ما استفدنا شي لانو حيبنيها من اول وجديد
مؤمن:لا ما حاخليهو انا ما حارتااح الا ابقى زول عندي مكانه ومنذر بشحد في الشوارع وقتهاا حاظهر قدامو واوريهو مؤمن الكان بسخر منو قدام الناس وبتباهى باملاكو عمل فيهو شنو 🙂
مهيمن:ما تستهين بمنذر
مؤمن:انا اكترر زول بعرف منذر ومستحيل استهين بيهو
مهيمن:الخطوه الجايه شنو
مؤمن:حساب منذر في البنك الفي ميلانو 🙂

💚💚💚💚💚💚

في صباح اليوم التاني منذر اتلاقى مع عمار سلم عليهو
منذر:المهندس المشهور😻
عمار:مصممنا المبدع يااخ 😻اتشررفناا
منذر:الشرف لي ❤️ يلا اتفضل
ومشو على موقع الشركه طبعا كان خلااا منذر اتذكر شركتو الزمان قلبو وجعو 💔
عمار:انتهو منها 💔طيب وريني عايزها تكون نفس شكل شركتك القديمه ولا عايز تصميم جديد
منذر:عايز ابدا من الاول عشان كدا عايز تصميم جديد
عمار فتح الايباد بتاعو طلع ليهو كم شكل بتاع تصميمات لشركه
عمار:اختار واحد وخلي الباقي علي ❤️
منذر بقا يعاين في الصور
منذر:طيب حول لي الصور دي في الواتس وانا حاشوفهم واديك خبرر
عمار:طيب تماام
منذر:اسف ياخ حاخد من وقتك ❤️
عمار:هو انا لاقي اقضي وقتي مع مصمم مشهور زيكك دا شرف لي والله😻
منذر ابتسم ليهو واي واحد ركب عربيتو واتحرك منذر مشا على

🧡🧡🧡🧡🧡

منذر مشا على جامعة عبير وضرب ليها ردت ليهو طلب منها تجيهو جاتو وركبت العربيه
عبير:خير ان شااءالله 😳
منذر:مهيمن شخصيتين ما شخصيه واحده 🙂
عبير:نعم؟😳

💛💛💛💛💛💛💛

مهيمن سايق عربيتو ومتوتر وقف قدام بقاله نزل يشتري ليهو باقة مويه اشتراها ووقف بقا يشرب سمع صوت صفيق اتلفت عاين ليها لقا بت منقبه سبحان الله من دون الايام عرفها لانو اول
#ياسميني الجزء الثاني
بقلم سارة بشرى
-٦-
منذر مع عبير
منذر:زي ما قلتا ليك شخصيتين 🙂
عبير:قصدك انو عندو انفصام في الشخصيه😳وانا اتخطبتاا ليهو ليه ما وريتني واااي الحمدلله الفسختا الخطووبه 😭😭
منذر بعاين ليها ورافع حاجبو🤨
منذر:مهيمن عندو اخ توأم🤨
عبير:صدمه جديده😭كمان طلع عندو توأم
منذر:عبيير ممكن تهدي وتسمعيني 🙂
عبير:طيب احكي سامعاك😔

❤️❤️❤️❤️❤️❤️

مهيمن مشا البيت لاخو
مهيمن:عملتاا شنو
مؤمن:عندي واحد صحبي في ميلانو كان شريك معاي في الحكايه دي من اولها
مهيمن:والحيحصل 🙂
مؤمن:حندفع قروش لواحد من موظفين البنك وهو حيقوم بالمهمه اصلاا الدنيا كلها ماشه بالقروش
مهيمن:تمام
مؤمن:وانت مالك شكلك زهجان كداا 🤨
مهيمن:متوقع مني اكون مبسوط يعني؟ خسرتا عبيرر عايزني اضحك ولا ارقص 😒
مؤمن:ما بسببي كلو بسبب منذر المشاكل البتحصل معانا معظمها بسبب منذر وحتى هو بكون اتكلم مع عبير وملا ليها راسها عليك لازم نربيهو منذر داا 🙂
مهيمن عاين ليهو مساافه
مهيمن:هووسك بمنذر دا حيقتلك يوم 😳صح انو منذر ممكن يكون اذاك بس انا متاكد انو ما بيتكلم مع عبير ضدي اذا هو ضحا بيها عشاني واتكلم معاها عشاني واقنعها بي انا بساعدك عشانك عبير ما ليها علاقه بالموضوع وانا حاحاول ارجعها لي
مؤمن:غلطان يا مهيمن غلطان

💜💜💜💜💜💜

مؤيد في الجامعه قاعد مع شلتو يشوف ليك عثمان قاعد ليهو مع بتين يتونس ويضحك 💔دمو بدا يغلي عايز يقوم اصحابو مسكو
فادي:القصه دي انتهت ولميس اتجاوزتها خلاص رووق 🙂
مؤيد:ما كنتا ماشي ليهو اصلاا براكم استعجلتو😅
اياد:قوول كلامك دا لغيرنا من شكل وشك بنعرفك بتخطط لشنو😏
مؤيد:طيب ما عليناا تعالو نشرح الامتحانات قربت 🌚
قعدو مع بعض جو البنات قعدو معاهم وعايزين يبدو شرح سمعو صوت بقول السلام عليكم ❤️ رفعو راسهم عاينو ليها وفالوا ليها وعليكم السلام
:انا الق ممكن اعرف قاعة برالمة هندسه طبيه وين؟
قعدو يعاينو لبعض والشيطان وسوس ليهم برلموها برلموها مؤيد وقف عاين ليها
مؤيد:نحنا في رابعه هندسه طبيه🙂 قاعات البرالمه في اخر الممر اول قاعة جنب استراحة الطالبات (دي قاعة برالمتنا😹)
كانت ماشه تاني وقفت عاينت ليهو
الق:متاكد انك ما مبرلمني😅
مؤيد:لالا اطمني😹
مشت وفعلاا لقتها قاعة البرالمه قعدت وارتااحت
فادي:الظاهر كلموها من بيتهم انو ببرلمو البرالمه 😹
مؤيد:حظها حلو انها وقعت معانا نحنا😌

💛💛💛💛💛💛💛

بعد ما منذر خلص كلامو مع عبير نزلت لجامعتها
ندر:منذر مالو
عبير:قال لي كلام غريب
ندر:قال شنو
عايزه تتكلم معاها تلفون ندر اتصل رقم غريب ردت
ندر:الو
:ندر كيفك معاك مهيمن 💚
ندر عاينت لعبير وسكتت
مهيمن:بعرف انك ما عايزه تتكلمي معاي وانو عبير مضايقه مني بس اديني فرصه اتقابل مع عبير واحكي ليها وجهة نظري معقولاا ما حتديني فرصه اتكلم معاها 💔انا ما سئ للدرجه دي
ندر مشت شويه من جنب عبير
ندر:انت واحد خاين ومستحيل اسمح ليك تقابل صحبتي حاتجاوز حكاية جيبتا رقمي من وين 🙂بس ياريت ما تتصل تاني
مهيمن:ندر بس انا مظلوم
ندر:اتشرفنا وانا خديجه مع السلامه
قفلت الخط في وشو ومشت لعبير
عبير:منو؟
ندر:مهيمن قال عايز يتكلم معاك 🙂
عبير عاينت ليها مسافه واتذكرت كلام منذر
عبير:اي حاقابلو ما مشكله
ندر:عبير انتي اكييد جنيتي 😳
عبير:عايزه اتكلم معاهو
ندر:بطريقتك يا زولة
ومشت خلتها واقفه

🧡🧡🧡🧡🧡🧡

منذر ضرب لمهيمن وطلب منو يجيهو في البيت مهيمن مهيمن طلع مشا ليهو
مهيمن:خيير
منذر:ما شايفك متحمس لموضوع الشركه عشان كدا اتصلتا عليك عايز اعرض عليك صور التصميمات وتختار معااي
مهيمن:طيب وريني
منذر مادي ليهو التلفون وبعاين ليهو قال ليهو لو كان مؤمن مكانك ما كان وقف لغاية ما الشركه اتصلحت 🙂💔مهيمن اتوتر لدرجة قرب يرمي التلفون الا منذر مسكو
منذر:اهداا بسم الله مالك
مهيمن:مافي شي
منذر:شوف الصور
مهيمن مسك التلفون وشغال بعاين في الصور ومنذر بعاين ليهو
منذر:انت عاارف انا طوولتا من ناس بيتكم عايز امشي معااك اسلم علليهم 💛
مهيمن ختا التلفون ومسك كباية مويه قعد يشرب
مهيمن:طبعاا اكييد حنمشي اي تمشي ناس بيتناا زاتهم بيسالو منك 😅
منذر:طيب بس نخلص حامشي معااك
مهيمن:الليله😳
منذر:اي الليله 🙂
مهيمن مسكو قلق لانو مؤمن في البيت حيحصل شنو لو منذر مشا معاهو 💔
🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍
عبير رجعت البيت لقت عفراء قاعده (طبعا عفراء بت عم عبير اخت اونيسه ممتحنه الشهاده ومخطوبه خطيبها اسمو امين💛)
عبير:وين انيسه ما جاات
عفراء:اتصلتا عليهاا قالت عندهم محاضره اضافيه حتتاخر شويه
عبير:طيب

نقيف هنا ونكمل بكرا ان شااء الله😩


(عبيري دي فلوكستيني💜 انا بريدهاا شدييد والله لا يجيب الزعل بيناتنا يوم💜 الفلوكستين الدواء المضاد للاكتئاب وعبيري دي دواءي بس 💜ربنا يخليها لي دائما وابداا 💜)
#ياسميني الجزء الثاني
بقلم سارة بشرى
-٧-
بعد ما اختارو الشكل العايزنو منذر قال لمهيمن يلاا مهيمن كان متوتر شدييد منذر كان ساايق ومهيمن قاعد بعاين بالشباك وبفكر في طريقه عشان يخلص نفسو من الورطه دي 💔 طبعاا الواطه مغربت وقربت تضلم (لغه سودانيه بحته😹واطه تضلم😹) ماشين كداا مهيمن قاعد بعاين وقفو في الاشاره والناس واقفين زحمه للموصلات والوقت اتاخر لفتت بالو بت منقبه قعد تتلفت وكل دقيقه بتعاين للزمن في ساعتهاا شويه زي الكانوا راسها بدا يلف بعد شويه جات واقعه مهيمن زاتو اتخلع
مهيمن:وقعت 😳
الناس اتلمو فوقها ومهيمن نزل سريع منذر ركن العربيه ولحقو حاولو يصحوها ما صحت مهيمن طلب منهم يزحو من فوقها عشان الهواء زحو شالها ركبها العربيه وقال لمنذر خلينا نمشي المستشفى مهيمن راكب معاها ورا ومنذر سايق
مهيمن:(جواهو)انا ما عارف انتي منو بس انتي انقذتيني الليله💛
💛💛💛💛💛💛💛

وصلو المستشفى والدكتور فحص ليها مهيمن ومنذر واقفين بره الدكتور جا طالع
الدكتور:ارهاق شكلها طول اليوم ما اكلت شي وكانت متعبه نفسها خلوها ترتاح والدرب يخلص واول ما ترجع لو اكلت حتتحسن
منذر:طيب شكرا ليك 💛 مهيمن ادخل ليها وانا حادفع
مهيمن:طيب
مهيمن دخل قعد جنبها وبعاين ليها فتحت عبونها بقت تعاين للمكان شافت مهيمن قاعد بقت تغمض وتفتح عشان تتاكد انو دا مهيمن لمن اتاكدت اول شي حبت تتاكد منو نقابها 😹😹
مهيمن:ما تخافي ما طللعو ليك 😒اصلا ما ميت عشان اشوفك 🙂
اونيسه:حسي انت الاتكلم معاك منو 🙂(اللحقوو جبهةة مهيمن يا جمااعه 😹😹😹)
مهيمن:غلطان معليش غلطان انا لاني ساعدتك لو كنتا عارفك دي انتي ما كان ساعدتك 😡
اونيسه:طلبتا منك قلتا ليك تعال ساعدني براك عامل فيها بطل 😡
مهيمن:مافيك حسنه 😡
اونيسه:الحسنه منك اخير عدمها 😡
منذر جا داخل شافهم فايرين عاين ليهم
منذر:خير مالكم
اونيسه:منذذر😻
منذر:اهللين بتعرفيني 😻
اونيسه:انا بت عم عبير 😻
منذر:يازولةة اتشررفناا يااخ 😻
مهيمن:وزااد قرفنا😒
اونيسه:انت مافي زول اتكلم معااك 😒
منذر:اسمك منو 💛
اونيسه:انيسة♥️
مهيمن:انيسه
اونيسه:بضم الالف 😒
منذر:حلوو 😻
مهيمن:حلوو شنو ما تجاملها😒اونيسه دا تصغير حسي دا اسم ليك 😒
اونيسه:رايك ما مهم🤷🏻‍♀️
منذر:مهيمن خلاص اونيسه حاسه نفسك كيف
اونيسه:كوويسه شاايف اتعلم الزوق من صحبك 😒
مهيمن:كفايه انو انتي اتعلمتي😏
منذر:شباب خلاص روقو وانا شاايف انو الدرب قرب يخللص حانادي الدكتور يفكو ليك ♥️
منذر طلع نادى الدكتور فكا ليها الدرب قوموها براحه ومشو على العربيه
منذر:حاشتري ليك سيندوتش وعصير
اونيسه:لالا مافي داعي شكرا ليك حاكل البيت كفايه العملتو للان ♥️
منذر:طيب بس حنوصلك للبيت اصلاا طولتا من ناس خالتو رباب
اونيسه:طيب
ركبو العربيه ومهيمن بس بحمر لانيسه بالمرايه 😒

💚💚💚💚💚💚💚💚
بشير:البت دي ما ضربتو ليها للان
عفراء:قالت عندها محاضره اصاافيه وشكلو موصلات مااف
بشير:الباشق وينو نادي لي نطلع نشوفها
عفراء:طيب
نادا الباشق وطلعو ركبو الامجاد شغلو الانوار ماشين كداا اتلاقو مع عربية منذر جايه داخله على شارع بيتهم طوالي وقفو نزلو سلمو علليهم ومعاهم انيسه
بشير:لقيتوها وين الشابه دي 😹
منذر:زحمة الموصلات
بشير:يلا اتفضلو
دخلو كللهم وقعدو واونيسه دخلت جوه مشت لخالتها رباب وسالتها الاكل شنو كانوا عاملين محشي طلعتو سخنتو 🤤🤤
بشير:يا منذر طولتاا مننا يااخ ☹️
منذر:والله يا عمي اشغال بس وعايز ابدا من الاول
مهيمن:عمي عبير موجوده
بشير:موجوده اي
منذر بعاين ليهو اتذكر موضوع مؤمن النساهو بسبب اونيسه
مهيمن:ممكن اتكلم معاهاا
بشير نادا عبق وطلب منها تمشي تكلم عبير انو مهيمن حيجيها عبق طوالي قامت جاري طبعا الباشق لا بحب مهيمن لا برتاح ليهو محمر ليهو ساي 😒😒عبق مشت لعبير كلمتا انو مهيمن جا وعايز يشوفها لبست ليها توب وعفراء مشت لاونيسه في المطبخ اللان شغاله تاكل 😹😹مهيمن قام ماشي على غرفة عبير وخلا تلفونو قريب من منذر

💜💜💜💜💜

مهيمن دخل لعبير وطبعا هي مضاايقه منو شدييد حتى ما قادره تعاين ليهو
مهيمن:كيفك
عبير:تمام😒
مهيمن:ما حتساليني انا كيف
عبير:ما هدا واقف قدامي وما عندك اي عوجه 🙂
مهيمن:عبير انا بعرف انو انتي زعلانه مني بس اديني فرصه ابرر ليك 🙂
عبير:طيب ماهدا انت بتتكلم يلا برر لي سامعاك 🙂
مهيمن:البت دي للاسف هي مريضه وبتحبني وهي بتبقى لي كان لازم اني اقضي معاها فتره لانو الدكتور مانع انو نزعلها انا عملتا كدا عشانها دا عمل خيير بس صدقيني انا بحبك انتي 💔وبالجد لمن طلعتي الخاتم انا اتجرحتاا شدييد والله 💔
عبير:طيب اذا رجعتا ليك البت حيحصل معاها شنو 🙂
مهيمن:حالقى حل لوقتها بس انتي خليك معااي ♥️جيبتا معاي الخاتم البسك ليهو 🥺
عبير كارهاهو شدييد بس كلام منذر ليها في الجامعه هو المانعها تتكلم
عبير:طيب
مهيمن طوالي طلع الخاتم مبسوط ولبسو ليها

🧡🧡🧡🧡🧡🧡

مسافة مهيمن مع عبير منذر مسك تلفون
#ياسميني الجزء الثاني
بقلم سارة بشرى
-٨-

مهيمن لمن رجع بيتهم لقا امو وابو قاعدين بيتونسو ابتسم وجا قعد معاهم
عزيزه:(ام مهيمن)انت يا مهيمن من وقت جينا ما قاعد معانا بس ملموم مع اخوك ما عارفكم بتفكرو في شنو 🌚
الفاروق:ثم ثانيا مالو منذر للان ما جا شافنا اتوقعتا من اول ما نجي حيجيناا
مهيمن:يا جماعه انا قعدتا معاكم كدا طوالي استلمتوني اسأله😦منذر حيجيكم قريب ان شااءالله
قعد معاهم شويه ومشا لمؤمن
مهيمن:الليله حصلت مصيبه ما عارف طلعتاا منها كييف 🙆🏻‍♀️
مؤمن:خير حصل شنو
مهيمن:ما عارف منذر خطر في بالو شنو قال عايز يجي بيتنا وانا ما لقيت طريقه اكلمكك
مؤمن:وطلعتاا منها كيف 😳
مهيمن:بت عم عبير غمرت في الشارع وديناها المستشفى وبعدين رجعناها البيت الوقت اتاخر منذر قال حيجي يوم تاني
مؤمن:الحمدلله وقعتا جات في وقتهاا
مهيمن:اتصالحتاا مع عبيير ومنذر حيبدا في بناية الشركه من بكرا
مؤمن:انت لسه في موضوع عبير طيب حاعمل اتصالاتي

💛💛💛💛💛

في الصباح منذر اتلاقى مع عماار وعمار جاب معاهو كم مهندسين كداا بدو يشيلو القياسات ووخططو وحددو كم مترر
عمار:حنبدا طوالي
منذر:طيب وريني انزل ليك القروش على حسابك متين 🙂
عمار:في اي وقت
منذر:طيب اكتب لي رقم حسابك
عمار:جداا(بعدين اقسم لي معاك يا عمار🌚💔)

♥️♥️♥️♥️♥️

مؤيد في جامعتو
مؤيد:ياشباب اختي ميس تخريجها قرب كلمتكم عشان ما تقولو ما عزمتكم 🌚
فادي:ووين التخريج
عائشه:(واحده من بنات الشله)والساعه كم 🌚
مؤيد:ااي صحي انا ما نسيت انتي عندك محمد وفاطمه ما بتقدري تتاخري 😒😒
عائشه:ما كداا يااخ😹😹بس انت بتعرف ابوي
اياد:غايتو انا عن نفسي حاكون اول الحاضرين🤤
مؤيد:اصلاا انت ما محتاج اعزمك 😹
طبعا شلة مؤيد اربعه اولاد وتلاته بنات فادي ومؤيد واياد ومهند وعائشه ولدن وهويده قاعدين بيضحكو شافو لدن جايه ماشه مع الق♥️
اياد:عان لدن مع البرلومه 😻
فادي:اسمها كان غريب كداا ☹️
مؤيد:الق🙂
عائشه:ماشااءالله زولنا متابع😹😹
مؤيد:بطلو تشغيله🌚
لدن مع الق جات سلمت علليهم وعرفتها عليهم
لدن:طبعا دي اخت صحبتي في البدايه ما اتذكرتها الا حسي قلتا ليها انا مشبهاك لصحبتي 😻وسبحان الله طلعت اختهاا
هويده:كوويس والله نورتينا يا الق
مؤيد:لدن تخريج ميس قرب تعالي وجيبي معاك الق واختها معزومين 🌚💜
لدن:الق رايك شنو
الق:بشوف تنزيل وما عندي مشكله💜
مؤيد بعاين ليها وبتبسم😻(يا بنات مؤيد حيضيع مننا الحقوو😭تشلببنا برلوومة)

💜💜💜💜💜

لميس نزلت جامعتها وطبعاا كانوا فايتنها كتيير بس صحباتها قالوا بساعدوها وبشرحو ليها كانت مبسوطه مع صحباتها وشويه شويه بدت تضحك معاهم لمن طلعت من الجامعه ماشه المكتبه شافت عثمان جا واقف ليهو مع واحده من بنات جامعتهم 💔بالجد حست نفسها غبيه لانها حبت واحد زيو في يوم من الايام 💔 جات ماره بجنبهم عثمان شافها واستاذن من المعاهو وجاري وراها وبنادي فيها وهي عملت طررشه جا مسكها من يدها طوالي نفضت يدو منها وضربتو حلات كفف🤤لمن اضاانوو صنت
لميس:اووعكك تحااول تتعرض لي تااني 🙂
ومشت خلتو واقف مخلوع 😹😹

💚💚💚💚💚

عبير كانت قاعده في كافتريا جامعتهم بتقرا الليله ندر ما جات ☹️فجااءه حست بزول واقف رفعت راسها لقتو منذر مبتسم ليها 💜
منذر:مشتاقين على فكره 😻
عبير ابتسمت عايزه ترد ليهو اتذكرت لمن جا طلبها لمهيمن وقالت ليهو مشتاقين احرجها طوالي عملت ملامحها جاده وعاينت في الشيت وعملت روحها بتقرا منذر ابتسم
منذر:بتنتقمي 🌚
عبير:عفوا بتتكلم معااي 🌚
منذر:لا مع ياسميني
عبير حوصت بقت ما شايفه الشيت فيهو شنو😹😹
منذر:تطلعي معاي مشوار 🙂
عبير:بس قعد اقرا
منذر:طيب ممكن نعمل مشوارنا في كافتريتكم هنا 💜
عبير:كيف
منذر طلع شويه وجا داخل شايل سله فيها فواكه وسيندوتشات
منذر:كنتا عايز اعمل ليك قعده ريفيه بس عرفتك حتكوني بتقري عشان كداا جيبتو معااي 😹😹
طبعا في الكافتريا كلهم بعاينو ليهم 😹😹

🧡🧡🧡🧡🧡🧡

مهيمن شاف اخو مؤمن معصب وزهجاان
مهيمن:خيرر مالك
مؤمن:منذر شكلو كداا عرف انا حاعمل شنو قام سحب قروشو في البنك كلها وحولها على حسابو في السودان 😡
مهيمن:كيف قدر يعمل كداا 😳
مؤمن:ما عاارغ يااخ بس غلبني في المرحله دي 😡






نقيف هنا ونكمل قريب ان شااء الله😩
#ياسميني الجزء الثاني
بقلم سارة بشرى
-٩-
عبير:خير الحاصل عليك شنو 🙄
منذر:مبسوط ما انبسط😹ا صحي تخريج ميس قرب جهزي نفسك انتي وناس بيتكم لازم تكونو اول الحاضرين 🌚💜
عبيير:ياسلااام 😻اكييد بدون عززيمه
منذر:تنورو😁
عبير:انت الليله دي فيك حاجه ما تمام 😦
منذر:مافي شي بس عمار بدا شغل في الشركه وعندي امل كبيير والله💜
عبير:كوويس والله ان شااءالله حترجع احسن من الاول +انت قصدك عمار عاصم المهندس 🙄
منذر:اي كنتا حابب اتواصل معاهو ما لقيت طريقه بس بعدين فجااءه براهو يتصل علي وحاليا شغال في الشركه 😻
عبير ابتسمت ليهو اتذكرت لمن اونيسه اتصلت على عمار 💜
عبير:بتمنى ليك كل التووفيق💜

❤️❤️❤️❤️❤️

مهيمن طلع عشان يقابل صحبو في الجامعة الاردنيه اتصل عليهو عشان يجي يدخلو لانو ناس الاردنيه صعبين 💔 صحبو جااهو سلم عليهو ودخلو
شادي:شنو يا مهيمن بقيت زي رجل الاعمال ما بنشوفك الا نادر ووقتك كلو ملان ☹️
مهيمن:تقول شنو الدنياا مشااغل والله
شادي:المهم تعال الليله ما حاخليك تمشي كداا عازمك
مهيمن:اصلاا جيتك عشان العزومه 😹
شادي:طيب اقعد هنا وانا ماشي اجيب شنطتي من القاعه
مهيمن:ظاابط
شادي مشا ومهيمن قاعد شاف ليهو شلة بنات قاعدين ومنهم واحده منقبه بتنصح فيهم هم كانوا قريبين منو يعني بقدر يسمع كلامهم
هيفاء:يا انيسه انتي انسانه غريبه والله ☹️
انيسة:كيف غريبه 🙄
هيفاء:يعني زولة قلبك طيب شدييد وبتسامحي وما بتشيلي في قلبك وبتحبي الضحك والهظظار يعني بحي بيك ما شايله اي هم ☹️❤️ عايشه حياتك ببساطه جداا وريني انتي كيف قادره انك تكوني كداا
انيسه:الحكايه ببساطه مجرد قناعه❤️ ترضى بالمكتوب ليك بس يعني لمن تشيل في قلبك من زول وتحاول تاذيهو وتخلي جواك ضغينه وحقد وكره صدقيني مافي زول بتعب غيرك 😔هي الدنيا دي قدر شنو لمن نعيشها كلها مشاكل اكييد بالرغم من كمية السلبيات الموجوده في ايجابيات في حياتك يعني ربنا لو شال منك شي بعوضك باضعاف الشالو منك ❤️ خلي قلبك متسامح الدنيا كلها لحظات حب لغيرك حتلقى نفسك تلقائي سعيد في حياتك انا سعادتي مربوطه بسعادة الحولي ❤️ لمن اشوف زول مبسوط بنبسط تلقائي ولا العجب لو سعادتو دي كانت بسببي انا يااخ انا بطيير من الفرح ❤️ بستغرب من الزول البقول حياتو كلها اوجاع ومافي زول بفهمو ووو بفكر في سلبيات كتييره عاينتا لعلاقتك مع ربنا اولاا لو هي كوويسهه صدقني ما حتجيك عوجه في حياتك ❤️ بس الحكايه قناعه ❤️
هيفاء:فعلا معاك حق الحكايه قناعه❤️
مهيمن كان بعاين ليهم وسمع كلامهم وطبعا عرف انيسه من صوتها❤️جاهو شادي قال ليهو يلاا ساقو كافتريا جامعتهم ❤️مهيمن طول القعده بعاين في الاكل وسرحان بتذكر في كلام انيسه اتمنى لو انو سجلو في تلفونو 💔
شادي:يا ولددناا🙄
مهيمن:اا معاك اي 🙂
شادي:انت ما معااي خاالص
مهيمن اتلفت بالشباك شافهم ماشين استاذن من شادي وقام جاري لحقهم ناداها
مهيمن:انيسه
وقفت هي والبنات عاينو ليهو
انيسه:ضم الالف لو سمحتا🙂
مهيمن:اونيسه ممكن اتكلم معاك دقيقتين ❤️
كان بتكلم معاها بكل رواقه البنات مشو وخلوهم

💚💚💚💚💚

طبعا بيت ناس منذر في الوقت دا فاضي منذر مع عبير مؤيد ولميس وميس في الجامعه ريل في المدرسه 🌚 مافي غير الحرس بره شويه الباب اتفتح جات داخله مره عاينت للبيت كلو من اولو لاخرو وعاينت لصورهم المعلقه في الحيط بعدين الحارس جا جاري شنطتها دخلت على غرفتها طبعا دي ندى ام الشباب ديل جات من العمره جات قبل موعدها عشان تفاجاءهم ❤️ حبت انها تمشي تعمل لاي واحد فيهم اكتر اكله بيحبها عشان يفرحو مشت دخلت على المطبخ💜

💛💛💛💛💛

منذر بعد ما خلص قعدتو مع عبير طلع مشا وكان مزاجو رايق عبير قعدت تكمل قرايتهاا بعدين تلفونو اتصل ردا
منذر:يا مرحب اها الحصل معاك شنو عرفتاا لي الحصل يومها اممم طيب جاي عليك
اتلفت عاين لجامعة عبير ومشا عبير في قعدتها ديك ضرب ليها مؤيد
مؤيد:عبيييري🤤💜
عبير:اسكت زعلانه منك انا😒
مؤيد:ليه لكن بالغتي يا نفسي تزعلي عبيرك منك 😔انا عارف نفسي طيره احكي لي عملتا شنو ☹️
عبير:الايام دي ما عارفاك سافهني مالك ☹️
مؤيد:والله نزلتا الجامعه وانشغلتاا ما فاضي زي زمان معليش حسي اتصلتا عليك عايز اعزمك تخريج ميس 🌚💚
عبير:يادوبك اتذكرتا تعزمني😒
مؤيد:معللليييشش😬😬
عبير:ما مشكله اها كيف مع الجامعه ولسه ما دخلتا مزه حياتك لسه رافض الفكره 😹
مع كلامها دا طوالي اتذكر الق قام ابتسم 💙
مؤيد:الجامعه للان تمام 😹 في موضوع المزه والله في واحده بس فاتحه لي وما شغاله بي كتيير
عبير:دي منو المحظوظه دي😻
مؤيد:اسمها الق💙
عبير:اسمها سمح🤤
مؤيد:هي زاتاااا سمحه 🤤💙
عبير ضحكت وبقو يتوونسو 🤤

💙💙💙💙💙

انيسه:غريبه بتعمل شنو في جامعتناا 😕
مهيمن:جيت لصحبي 🙂ما كنتا عارف انك بتقري هناا 🙂
انيسه:طيب احكي لي انا ممكن اساعدك كيف 🙂
مهيمن:انا سمعتك وقت كنتي بتتكلمي مع صحباتك ونصحتيهم 🙂
انيسه :اهاا
مهيمن:ممكن الانسان اذا عمل اغلاط كتيره في حياتو
#ياسميني الجزء الثاني
بقلم سارة بشرى
-١٠-
لميس رجعت لاقت امها وميس ومؤيد كلهم فرحو بشوفة امهم 😩💙💙
ميس:الحمدلله انك جيتي قبل تخرجي☹️💜
ندى:معقولاا افوت شوفة تخريج دكتورتنا💙
لميس مع ميس في غرفتها بتختار ليها في فستان للتخريج تلفون ميس ضرب دي عبير
ميس:اهللين بالسمحه😻
عبير:الرايقه كيفك 💙الف مبروك التخريج واشوفك اكبر دكتوره ان شااءالله 😻
ميس:اميين يارب تسلمي لي حبيبتي😻💙
عبير:طيب وريني اخترتي فستان التخريج ☹️
ميس:لسه والله وما عارفه البس شنو والتخريج قرب ☹️
عبير:ما تشيلي هم انا صممتا ليك واحد وحاوديهو المشغل يشتغلو ليك حنخلص ليك قبل يوم التخريج اطمني 🧡
ميس:تسلمي لي انتي والله فرحتيني شدييد 😻😻
عبير:دي هدية التخريج💙
شكرتها وقفلت

لميس:البت دي مالها متلصقه في عائلتنا كداا والوقت كلو مع اخواني حيرتنا عايزه منو فيهم هي 😒
ميس:لميس والله عبير دي زولة طيبهه بس عشان انتِ ما قعدتي معاها وما حاولتي تفهميها ☹️
لميس:بما انو هي حتختار ليك فستانك انا ماشه

💙💙💙💙💙

عبير مشت على مشغل قريب من بيتهم وادتهم رسمة الفستاان وورتهم انها عايزه نفس الشكل داا اتفقت معاهو على القروش ووقت التسليم واي شي ورجعت البيت
عبير:يوم السبت تخريج ميس اخت منذر الكبيره معزومين كلكم 💙
بشير:ان شااءالله حنمشي 💙
الباشق:اي مؤيد كلمني
عصام:اختهم الصغيره بقت كيف ☹️
عبير:حالتها النفسيه اتحسنت بس باقي صوتها يرجع ليهاا
رباب:ربنا يشفيها يارب

💜💜💜💜💜

مهيمن شال من اونيسه رقمها وبعدين طلع مشا على البيت لقا رسالة من منذر بكلمو بتخريج ميس
مهيمن:ابوي منذر قال ليكم تخريج ميس يوم السبت جهزو نفسكم
الفاروق:ان شاااءالله🧡
عزيزه:مؤمن حيمشي معانا صح 🌚
مهيمن:ما عارفو والله

🧡🧡🧡🧡🧡

بالليل منذر رجع البيت مشا على غرفتو لقاها نظيفه وراشين فيها معقم 🧡
ندى:اتاخرتاا 🧡
منذر:اشتقتا ليك
جا سلم عليهاا وطلع معاها للصالون
مؤيد:خلاص منذر جاا نحنا حيبعونا☹️
منذر:مؤؤيد 🌚
مؤيد:مالو مؤيد
ميس:مؤيد عسل 🤤
مؤيد:عسل انتي والله😹
قعدو في الصالون كلهم يتونسو ويضحكو 😹💜💜 وكانوا مبسوطين طولو من قعده زي دي 💜 حتى ريل نفسياتها اتحسنت
💚💚💚💚💚💚💚💚

مرت الايام وجا يوم تخريج ميس 💚 عبير مشت استلمت الفستان وضربت لمنذر ردا ليها
منذر:صباح الخير
عبير:صباح الفل💜منذر انا عملتا فستان لميس عشان تخريجها والليله جااهز ممكن نتلاقى وتستلم مني الفستان 💜
منذر:طيب تمام
عبير:منذر انت كوويس صوتك مالو 😢
منذر:كويس اي جاي عليك وين انتي
عبير:في بيتنا
منذر:تمام
عبير حست انو منذر ما كوويس صوتو تعباان زي الحاصله معاهو حاجه منذر كان لابس قميص اسود وبطلون اسود💜مشا ركب عربيتو ومشا لعبير ضرب ليها قال ليها واقف جنب الباب طلعت ليهو شال منهاالكيس
منذر:شكرا ليك تعبتي نفسك 🙂
عبير:شكراا منذر مالك ما عاجباني حالتك 😢
منذر:انا زاتي ما عاجبني حالي يلا عن اذنك
ركب عربيتو وفات

🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎

مهيمن بفتش في لبسه عشان التخريج ومزاجو كان ضارب شدييد
مؤمن:شايفك متحمس شدييد عشان التخريج
مهيمن:اي عايز امشي طالما انت ما ماشي
عاين في تلفونو لقا رسالة من اونيسه ("الانسان ما لازم يهرب من مشاكلو لازم يواجها")
مهيمن ابتسم وعاين ليدو خاتم الخطبه وفي اللحظه دي ختا في بالو حاجه رفض يتراجع عنها

💛💛💛💛💛

بالليل كلهم مشو على التخريج واستقبلوهم ميس كانت مع الخريجين عبير كانت لابسه فستان حرجلي 🧡 جميل وعامله مكياج منذر لمن شافها بقا يعاين ليها بس لغاية ما وصلتو
منذر:مثاليه💙
عبير:انت كمان انيق
كان لابس بدله كبديه وقميص ابيض وبطلون اسود 😻مهيمن جا كان لابس بدله بيضااء وانيسه لابسه عباية بيجيه فضفاضه🤎 ونقابها المميزها عن البقيه 🤎مهيمن جاها وهو مبتسم
مهيمن:كيفك
انيسه:الحمدلله وانت كيفك😻
مهيمن:انا ناوي اني اقدم على خطوه مهمه في حياتي حاليا بس محتاج لشوية قوه
انيسه:انت قوي قوي لدرجة حتى انت ما بتعرف مقدار القوه الشايلها جواك اطمن 💙
مهيمن:اذا اكتشفتي في يوم اني انسان سئ حتفضلي معاي 😢
انيسه:مافي انسان كامل 💙
مهيمن مشا تاني وقف عاين لانيسه ابتسم ليها مشا لمنذر كان واقف مع عبير
مهيمن:ممكن تطلعو معاي بره دقيقتين عايزكم في موصوع 🙂
منذر وعبير عاينوا لبعض وطلعوا معاهو
منذر:مهيمن انت كوويس؟😳
مهيمن:انا عايز اقول ليكم شي وما عارف نظرتكم لي بعد كلامي دا حتكون شنو انا غلطتا في حقكم كتيير
عبير:احكي يا مهيمن
مهيمن عاين ليهم وابتسم



نقيف هنا ونكمل بكرا ان شااءالله😩
#ياسميني الجزء الثاني
بقلم سارة بشرى

-١١-
مهيمن:منذر مؤمن عايش ما ميت 🙂
منذر سكت ما ابدا اي ردة فعل
مهيمن:من وقت اتخرجنا من الجامعه من وقتها خططنا للانتقام منك حادث مؤمن كان تمثيل بعدين جينا السودان كان مؤمن بستغل قروشك عشان يشتري ليهو شركه نحنا كنا عارفين انك محتاج لمصممة بس ما فتشناها ليك عشان ناخر الوقت وتخسر العرض وقتها كنتا حتخسر كتيير بعدين بعد حفلة نجاح عبير لمن ابوك تعب بالليل انا ومؤمن دخلنا وملينا الشركه بنزين وحرقناها 💔 واحقر شي نحنا عملنااهو
منذر:كفايه ما عايز اعرف الباقي💔
مهيمن:لازم تعرف كنا بنعرف انك بتحب عبير وحتعترف ليها بس عشان نكسر قلبك وندمرك انا قلت ليك اني بحبها عشان عارفك حتضحي وتخليها لي 🙂 انا ما بحب عبير عملت كدا عشان اكسرك بس
منذر:انا قلت ليك ما عايز اسمع الباقي لانو دا كلو انا بعرفو ما عدا قصة عبير دي افتكرتك بتحبها بالجد 💔
مهيمن:انت بتعرف دا كلو من وين 😳من متين
منذر سكت وعاين ليهو عاينوا لعبير لقو وشها ملانه دموع 💔
مهيمن:عبير انا اسف💔
منذر:خليك من عبير في يوم عبير اتصلت بي قالت لي انها لاقتك في المطعم قاعد مع بت ووقتها انت كنتا معااي بس شكيت

🧡🧡🧡🧡🧡
فلاش بااك

بعد ما عبير اتكلمت مع منذر اتصل على واحد صحبو في ميلانو ضابط طلب منو يتاكد من اوراق حادث مؤمن طبعا لانو الحكايه ليها 10سنوات فكان صعب انو يحصل على المعلومات صحبو سألو من تاريخ وفاة مؤمن منذر وراهو صحبو وراهو انو مافي اي شخص اتوفى في حادث في السنه دي💔 منذر خلا صحبو يتاكد اكتر من اربعه مرات من المعلومه دي وطلعت صح منذر قلبو وجعو ليه اصحابو كذبوا عليهو كداا الهدف شنو 💔 بعدين ياهو مشا لعبير ووراها انو مهيمن شخصيتين وقال ليها الشخصيه الشافتا في المطعم كان مؤمن توأم مهيمن وطلب منها تسامح مهيمن 💛 لانو بحبها بعدين منذر فتح بلاغ عن حريق الشركه المفتعل وبدت التحقيقات منذر مشا للموظفين القدام في شركتو وسالهم عن تصرفات مهيمن 💔 وروهو انو مهيمن ابدا ما كان ببحث عن المصممه عشان العرض ودائما القروش كانت بتخسر وايراد الشركه بقل دائما كان بهددنا انو يطردنا لو حاولنا نكلمك 💔 منذر كل مره كان بيتخلع من تصرفات اصحابو 💔 بعدين اتصلوا عليهو من مركز الشرطه شغلوا كاميرات المراقبه ظهروا اتنين لابسين معاطف بس ما ظاهرين لانو الدنيا ليل بسبب الحاجات العرفها منذر للان اتاكد من جواهو انو مهيمن ومؤمن هم العملوها عرف الكلام دا كلو قبل يوم تخريج ميس المساء بالليل 💔 عشان كدا مزاجو كان ضارب رجع بيتهم ببكي 💔ديل الاتنين اعتبرهم اصحابو واخوانو يعملو فيهو كداا 💔 عرف الحاجات دي كلها بس موضوع عبير دي ابدا ما ختاهو في راسو

باك
💚💚💚💚💚💚
مهيمن مدنقر راسو
مهيمن:انا بالجد ما عارف اعتذر كيف💔 كل الكلمات ما حتكفي
منذر:السبب الخلاك تعترف شنو
مهيمن:عذاب الضمير مؤمن كان عايز يخسرك قروشك الفي ميلانو بس انت..
منذر:بعرف ااي قريت دردشتكم في الواتس بتاعك 🙂
مهيمن عاين ليهم وبعدين طلع منذر زعل شدييد عاين لعبير 💔 بتعاين ليهو نظرات وقتها هو ما قدر يفهمها 💔 ندهو ميس استلمت شهادتها وقالت كلمتها ونزلت اهلها جو باركوا ليها 🧡

💙💙💙💙💙
مهيمن رجع البيت لقا مؤمن
مهيمن:بعد دا ممكن تظهر قدام منذر عادي 🙂
مؤمن:قصدك شنو
مهيمن:عرف كل خطتناا
مؤمن:من وين 😳
مهيمن:منذر ذكي ما كان محتاج غير لشك عشان يتاكد ودا الحصل 🙂
مؤمن:معناها جا وقت اللقاء
مهيمن تلفونو اتصل لقاها انيسه
انيسه:وين اختفيت بفتش فيك انا ☹️
مهيمن:رجعتا البيت
انيسه:انت كويس؟
مهيمن:الحمدلله
انيسه:طيب ارتااح بنتلاقى💙
مهيمن:ان شااءالله

❤️❤️❤️❤️❤️

عبير دخلت مع منذر امها لمن شافت شكلها اتخلعت
رباب:عبيير يابت مالك ليه البكى دا كلو 😳
عبير:مافي شي بس انا ومهيمن انفصلنا
رباب:يابت ليه مالكم الحصل شنو 😳
عبير:قسمه
عبير مشت لانيسه حضنتها وبقت تبكي 💔
انيسه:بسم الله مالك😳
عبير تحكي ليها وتبكي 💔انيسه اتخلعت انو مهيمن يطلع سئ كداا اتذكرت كلامو لمن سالها حتتخلي عني 💔

💜💜💜💜💜

منذر طلع من صالة التخريج وبقا ماشي برجلينو وما عارف نفسو ماشي وين 💔ماشي بدون ما يحس ويتذكر لحظاتو مع مهيمن ومؤمن ايام الجامعه وكيف مهيمن وقف معاهو لمن عرف انو ابو ما هو ابو 💔 ماشي وماشي بس لقا نفسو واقف قدام بيت ناس مهيمن دقا الباب فتح ليهو مؤمن ❤️ منذر عاش حياتو كلها مع التيمان ديل عشان كدا بقدر يفرز بيناتهم

منذر:مؤمن ليه عملتا كدا فيني؟
مؤمن:لانو مافي زول احسن من زول وانت ما احسن مني في شي 😡
منذر:منو القال احسن منك 💔مؤمن انت كنتا زي اخوي
مؤمن:كذااب حياتك كلها بتحسسني اني اقل منك 😡
مهيمن جا مع الجوطه
مهيمن:منذر ليه واقف في الباب اتفضل خش
منذر:اخش على بيتكم انتو يا خونه 😡انا عايز اقطع اي علاقه لي فيكم انسو انكم بتعرفو واحد اسمو منذر 😡
لفا ومشا وكان زعلان شدييد منهم ودموعو نازله 💔 كان ماشي برجلينو تلفونو دقا دي امو
#ياسميني الجزء الثاني
بقلم سارة بشرى

-١٢-
كللهم رجعو بيوتهم وهم مقلقين على منذر عبير مما دخلت غرفتها متوتره اتذكرت اعتراف مهيمن عاينت ليدها لقت الخاتم طوالي طلعتو وجدعتو 💔وكانت غضبانه شدييد انيسه جاتهاا قعدت معاها شويه جا داخل الباشق

الباشق:اها ما ردا عليك؟
عبير:منو دا؟
الباشق:حيكون منو يعني منذر 🙂انا عارف انك مقلقه اها
عبير:كلمتا مؤيد اذا منذر رجع البيت يوريني 😔
الباشق:ما تخافي ان شااءالله خير حيكون كوويس💜
عبير:ان شااءالله

❤️❤️❤️❤️

في بيت ناس منذر لسه الاتصالات مستمره ومنذر ما بيرد
ندى:حيكون مشا وين يعني والسبب المخليهو يطلع بدون ما يوري اي زول شنو💔
ميس:اختفى فجااءه انا مقلقه علليهو والله
مؤيد طلع بره البيت واتصل على مهيمن
مؤيد:منذر معاك؟
مهيمن:كان معااي بس ليهو فتره طويله من وقت طلع مني 😳
مؤيد:للان ما رجع البيت وما عارفينو مشا وين وكلنا مقلقين عليهو 💔
مهيمن:مؤيد اطلع نتلاقى في نص الشارع ونفتشو مع بعض 😳
قفل منو مؤمن عاين ليهو
مؤمن:عايز تفتش منو؟
مهيمن:منذر مختفي وناس بيتهم قلقانين عليهو
مؤمن:واحد داخل على ال28 البخليكم تخافو عليهو شنو بكون كوويس 🙂
مهيمن:انا اسف يا مؤمن بس انا ما عديم احساس وانسانيه زيكك 🙂
مهيمن شال مفاتيح عربيتو وطلع جو اهل مهيمن لقو مؤمن براهو
الفاروق:وين مهيمن
مؤمن:طلع يفتش منذر مع مؤيد
الفاروق:طيب

💜💜💜💜💜

منذر مشا على قسم الشرطه عايز يبلغ عن مهيمن ومؤمن 💔 بس قلبو ما طاوعو ما قدر يدخل اصحابو السجن حتى لو اذوهو بس هم عاشوا سنوات مع بعض💔 مستحيل طلع قعد في استراحة كاكولا وبقا يفكر في كل الحصل معاهو واخر شي واخر اسم جا في بالو عبير💜 طوالي طلع تلفونو وضرب ليها عبير لمن شافت رقمو اتخلعت وردت طوالي

عبير:منذر يا حيوان انت وين😡😡دا شنو عدم الاحساس والاهتمام الانت فيهو دا تطلع بدون ما توري اي زول يعني على الاقل كان لازم تعرف انو في بهاايم حيخاافوا عليكك دا شنو البرود الفيك دا😡😡وريني حضرتك وين حالياا وكيفك
منذر:بعد الشكل دا كلو يادوب خطر في بالك تسالي عن حالي😅المهم انا كوويس راجع على البيت 😇
عبير:متاكد انك كوويس 💜
منذر:كوويس اي
قفل منها وبقا ماشي على البيت وصل الساعه 5ص لانو ماشي برجلينو امو مما شافتو جاتو جاريه
ندى:كنتا وين يا منذر للان خوفتناا عليك💔
منذر:انا اسف كنتا محتاج اني اكون براي بس💔داخل ارتاح لانو مشيت برجليني مسافه طويله
ندى:اي امشي
منذر داخل شاف ميس جا باسها في راسها وبارك ليها ومشا لميس اتصلت بمؤيد قالت ليهو منذر رجع طوالي لفا ورجع البيت ومهيمن كان معاهو وصلو البيت
مؤيد:منذر وين
ندى:في غرفتو نايم
مؤيد ماشي ليهو وقفو مهيمن
مهيمن:خلي منذر نايم تعال عايز احكي ليكم حاجه
مؤيد جا راجع قعد مهيمن حكا ليهم كل عمايلو مع اخو مؤمن العملوها في منذر وختم كلامو بي اعفو لي💔 مؤيد قام وجراهو على الباب
مؤيد:اطلع بره وياريت رجلك ما تعتب عتبة بابنا تاني 🙂
قفل الباب في وشو ومهيمن رجع بيتهم

💚💚💚💚💚

اهلو شايفينو جا داخل تعبان
عزيزه:مالك يا ولدي انت كوويس 💔
مهيمن ساق امو قعدها في كرسي جلوس كبيير وختا راسو في رجلينهاا
مهيمن:انا تعبان يا امي💔
بقت تمسح في شعرو لغاية ما غمض عيونو ونام مؤمن جا شاف حالة اخوهو مهيمن صراحه حنا عليهو ما كان عايز اخوهو يكون كداا 💔

🧡🧡🧡🧡🧡

مؤيد اتصل بعبير ووراها انو منذر رجع البيت
عبير:اي كلمني
مؤيد:وانا قال جاري اشمر اتاري منذر فاتني 🌚
عبير:اي ضرب
مؤيد:عرفتي بالعملو مهيمن💔
عبير:ما اتوقعتها من مهيمن والله 💔زعلتا شدييد والله 💔
مؤيد:الله يسامحو بس
عبير:منذر كيف
مؤيد:ناايم للان ما صحا شكلو تعبان شدييد 💔
عبير:خلي يرتاح ولمن يصحا طمني
مؤيد:طيب حااضر


نقيف هنا ونكمل بكرا ان شااءالله😩
#ياسميني الجزء الثاني
بقلم سارة بشرى

-١٣-

في الصباح مهيمن مشا على الجامعه الاردنيه وكان متردد انو يشوف انيسه حسا انها حتكون كرهتو زي البقيه لمن عرفت حقيقيتو بس اتوكل واتصل عليها فصلت ورسلت ليهو انها في محاضره قعد بره جنب البوابه وبقا منتظرها تخللص محاضراتها
♥️♥️♥️♥️♥️♥️

منذر صحا من النوم لقا نفسو طول شدييد في النومه وفاتتو صلاة الفجر 💔 مشا اتوضى وصلى وطلب من ربو يسامحو لمن خلص فتح واحد من ادراج غرفتو طلع صورة بقا يعاين ليها هو مع اصحابو مهيمن ومؤمن شويه وطلع لقا ريل في الصالون بتقرا

منذر:امتحاناتك قربت
هزت ليهو راسها شال الكتاب كان بتقرا رياضيات مشا جاب كراس وقلم وقعد قال يشرح ليها 🌚♥️جات امو
ندى:منذر انت كوويس اصبحتا كيف
منذر:كوويس الحمدلله ما عندي عووجه♥️
ندى:الحمدلله خلاص حاعمل ليك الشاي
منذر:ما بتقصري ♥️
امو مشت تعمل ليهو الشاي وهو قعد مع ريل

💜💜💜💜💜
انيسه ضربت لمهيمن
انيسه:وينك انا خلصتا
مهيمن:برا
انيسه:طيب جاياك
انيسه طلعت ليهو بره سلمت عليهو وهي مبتسمه 💜
انيسه:كبرتا في نظري بعد الخطوه العملتها الاعتراف بالذنب ما شي ساهل ودا بيعني انو لسه جواك في خير 💜
مهيمن:خسرتا صحبي وعبير ما قدرتا اكسبها لا صديقه لا حبيبه 💔
انيسه:طيب جربتا انك تعتذر منهم عبير ومنذر الاتنين قلبهم طيب وحيسامحوك اكييد وحترجعو زي الاول ❤️
مهيمن:حيسامحوني
انيسه:انت جرب وما عليكك ♥️
مهيمن :انتي ما زي ما اتوقعتك اتوقعتك غياظه ولئيمه وشايفه روحك بس طلعتي طيبانه وعلى نياتك🌚♥️
انيسه:وانا كنتا متوقعاك اسوء انسان في العالم بس طلعتاا كوويس شدييد😹😹
مهيمن:والله دا شي كوويس😹 زي ما بقولو الانطباع الاول ما دائما صح
انيسه:فعلاا 💜
مهيمن:انت انسانه نقيه من جوااك وبتمنى انو ربنا يرزقكك سعاده كبيره زي ما اسعدتيني💜
انيسه:انت مالك بقيت درامي كداا بس يلا ما مشكله😹اميين يارب

🧡🧡🧡🧡🧡

(تتذكرو لمن كان منذر عمل قروب ليهو هو ومهيمن وعبير عشان ينزل فيهو تصميماتها 🌚💔بس كوويس انكم متذكرين 🐸)
مهيمن رسل في القروب
مهيمن:منذر وعبير ممكن تسمحو لي اتكلم معاكم لاخر مره 💔ادوني فرصه
عبير كانت داخله قرت رسالتو
عبير:عندك وش تتكلم بيهو كمان 😒
طبعا سفهتو ما ردت على رسالتو وغادرت من القروب مهيمن دخل ليها خااص
مهيمن:عبيير اديني فرصه اتكلم معااك
عبير:ما عايزه اسمعكك
وحظرتوو مهيمن زعل شديد بس منذر لمن دخل الواتس وقرا كلام مهيمن ردا ليهو
منذر:بما انها اخر مره نشوفك ما مشكله
ومشا لعبير
منذر:عبيير💜
عبير:هلا هلا
منذر:ممكن تقابلي مهيمن معااي ونسمعو عايز يقول شنو هو قال لاخر مره عشان خاطر انو جا واعترف لينا ❤️
عبير:طيب تمام
منذر:انا بكرا ان شااءالله ماشي اشوف عمار ماشي كيف في المبنى بتاع الشركه ممكن نتقابل هنااك
عبير:طيب
كلم مهيمن بالعنوان وقفلو على كداا

💙💙💙💙💙

تاني يوم منذر واقف سلم على عمار وسالو الاوضاع ماشه كيف عمار طمنو انو كلو تمام 🧡شويه وجات عبير سلمت علليهم عمار مشا للعمال وخلاهم براهم
عبير:طيبة قلبك الزايده دي بتغييظ والله😒
منذر:ما طيبة قلب بس مهيمن بيستاهل فرصه 🧡
بعدين مهيمن جا سلم عليهم طبعا عبير صارة ليهو وبترد ليهو باخر نفس
مهيمن:عبير💜انا بعرف انو انتِ كارهاني شدييد 💔وبعرف انو كل تصرفاتي كانت غللط بس صدقيني انا من البدايه ما كنت عايز ادخلك في المشكله دي 💔من اول ما شفتك ما اتمنيت ليك غير الخير وما اتمنيت اني اذيك بعرف انك زعلتي شدييد لمن اتخطبنا وحسيتي انك خسرتي منذر واتمنيتهو هو معاك 💔بس كنت مجبور
عبير:بتقيف مع اخوك في الغلط وتجي تقول لي مجبور ؟ استفدتا شنو حاليا
مهيمن:انا ندمان والله بطلب منك انك تسامحيني انتي بتستاهلي انسان زي منذر يحبك ويحافظ عليك💙 لانو مافي زول بحبك زي ما منذر بحبك
ابتسم ليها وعاين لمنذر
مهيمن:خجلان منك وما عارف اقول ليك شنو 💔انت ما بس اعتبرتني صحبك وامنتي على شغلك وحياتك انت كمان اعتبرتني اخوك وكنت بتحكي لي اي شي ودائمابتقول لي انت اخوي يا مهيمن بس انا عملت شنو خذلتك وكسرت ثقتك اذيتك وما اهتميت باي شي انا ومؤمن خسرناك شغلك التعبتا عشان تصل ليهو نحنا بالجد ما بشر ما عارف اذا كنتاا حتقدر تسامحني بس اعفي لي من حقكك بعرف قلبك كبيير وما بتشيل على زول 🧡
عاين لعبير ومنذر مسك يد عبير ويد منذر وضماهم لبعض
مهيمن:زي ما فرقتكم كان لازم اجمعكم 💙بتمنى انو يجي يوم وتقدرو تسامحوني 💔
(الندم وعذاب الضمير اصعب شي ممكن يحس بيهو الانسان 💔والخذلان دا اصعب شي والله )
مهيمن فكاهم واتلفت ماشي منذر وقفو
منذر:ماشي وين؟
مهيمن:بيتناا
منذر:وخالي اخوك وراك؟
مهيمن وعبير عاينو ليهو مستغربين
مهيمن:انت قصدك انو انت
منذر:في زول بزعل من اخو 💜اصلا من وقت جيت واعترفت قلبي كان صافي تجاهك 💜
مهيمن جا وحضن منذر وبكا من الفرح
مهيمن:انت احسن زول والله 😻
منذر:مافي راجل ببكي 🧡
مهيمن ابتسم ليهو وعاين لعبير
منذر:
#ياسميني الجزء الثاني
بقلم سارة بشرى

-١٤-
شبابنا قاعدين في المطعم مهيمن جاب ليهم شاورماا ♥️

مهيمن:شفتي يا عبير زمان في الجامعه منذر كان اكتر واحد مجنون فينا اووعك تغرك نظراتو البريئه وهدوءو داا غاشيك سااي 😹😹😹
منذر:قعد تتكلم عني انا يا شيخنا بطل كذب والكانوا بيطلعو يحومو للساعه 3 ويخلوني اتاخر على البيت ديل كانو منو 😏انا كنتا المسكين البرئ في نصكم 🌚
مهيمن:برئ 😳منو انت والكان بضرب للشرطه يقول ليهم في مشكله في الحته الفلانيه وبعدين يقفل تلفونو وناس الشرطه يجو وما يلقو شي منو كان😏
منذر:داك مؤمن🐸
مهيمن:مؤمن قاال دا انت داا😹
منذر:هوي بتتكلم زي الكانك نسيت الكان بواعد تلاته بنات في نفس اللخظه داك كان منو😏
مهيمن:داك مؤمن🐸
منذر:رميتاا في مؤمن يا فاالح😹😹
فكرو صنو شويه اتلفتو لقو عبير فاتحه خشمها وبتعاين ليهم😳😳😦😦😦
منذر:ما تصدقي دي كلها خرافات مننا ساي😅😅
مهيمن:اي كلامو صح😅
عبير:دي صدمه والله😳البشوفكم مستحيل يتخيل انكم بتعملو كداا
قعدو يتونسو بعدين رجعو البيت ومهيمن مزااجو كان راايق 😻فتح الواتس لقا انيسه متصله رسل ليها السمحه♥️

❤️❤️❤️❤️❤️

منذر رجع البيت مشا غرفة مؤيد لقاهو بيلعب في بلستيشن قعد معاهو مؤيد قفل البلستيشن وبقا يعاين ليهو باهتمام
مؤيد:مالك حصل شنو 😳
منذر:حصلت حاجه حلوه 😻
مؤيد:احكي لي
منذر حكا ليهو لقاءهم مع مهيمن وكلامو واعتذارو منهم وانهم سامحو وبعدين اكلو وقضو اليوم سواا مؤيد سمع كلامو كلو بعدين قال ليهو
مؤيد:قصدك انو مهيمن وعبير ما بقو مخطوبين وخلاص فركشو😻
منذر:حسي من كلامي القلتو دا كلوو ما ركزتا الا في دي🙂
مؤيد:منذر يعني عبير ما مخطوبه ولسه انت ما اتكلمت في موضوعكم 😻
منذر:موضوع شنو🐸
مؤيد:منذر اوعك تستفزني شفتاا🙂💔 اخيير ليك انت ما كنت مع عبير ولا شفتها اتعذبت كيف بسببك انا الكنت معاها 😔 وبعد ما جات الفرصه اوعكك تضيعها وبعدين اذا قعدت تتهابل كدا وما مشيت طلبت يدها انا الحاطلبها سامع المهم ما تطلع من عائلتنا 😹
منذر ضربو في راسو
منذر:حاتكلم مع ابوها قريب❤️

💜💜💜💜💜

عبير مشت غرفتها لقت انيسه ماسكه التلفون داخله الواتس وبتبسم 🐸❤️
عبير:دي مالها دي😳
مشت عليها براحه ووه خلعتها
انيسه:مالك يابت😒تخلعيني كداا
عبير:انتي المالك بتبسمي كداا😏في شنوو
انيسه:مافي شي الزول ما يضحك يعني🌚
عبير:لا يختي اضحكي🐸بس ضحكيناا معااك🌚
انيسه:عايني قعد اتكلم مع مهيمن خلاص ارتحتي اها اضحكي😒
عبير:وفي شنو بضحك في الموضوع🐸لا دقيقه قلتي بتتكلمي مع منو😳
انيسه:مهيمن
عبير:مهيمن منو😳
انيسه:خطيبك السابق يا بيبي🐸
عبير:من وين ومتين وكيف ومن وراي😳
انيسه:شنو هو المن وراك اقعدي اترزعي شويه شويه حاحكي ليك😹
عبير:اها احكي سامعاك😳

💙💙💙💙💙

(انتو هيي🌚انا وريتكم انو الق جات تخريج ميس اخت مؤيد وكانت حلووه شدييد ومؤيد شال رقمها ومن وقتها بقو متواصلين🐸وريتكم شكلي ما وريتكم يلا حسي ورينكم🐸)

مؤيد ختا في الواتس انو مبسوط ومزاجو رايق طوالي الق علقت ليهو
الق:ان شااءالله دائما مبسوط 💙كدي ابسطنا معااك
مؤيد:تسلمي انا بكوون مبسوط بوجودك☹️💜(كذااب يا ود صديق😏مبسوط بوجودي انا)
البت خجللت 🙈🙈
الق:تسلم🙈
مؤيد:اخوي منذر حيتزوج البت الهو عايزها عشان كداا 😻طبعا مرتو البيست بتاعي 🤤عبييري💜
الق:كوويس والله مبرووك ليهم 😻
مؤيد:الله يباارك فيك منتظرك معزومه(كدي خلي منذر يتكلم اول تعزم سااي 😹😹)
الق:ان شااءالله

💚💚💚💚💚

مؤمن جا قعد مع مهيمن في الصالون
مؤمن:اعتذرتا من منذر
مهيمن:اي وسامحني مؤمن انت كمان لازم تعتذر منو
مؤمن:بأي وش حاقابلو 💔
مهيمن:يعني ختيت النيه انت اعتذر ومنذر حيسامحك قلبو طيب والله
مؤمن:طيب

🧡🧡🧡🧡🧡


عبير في المطبخ بتجهز مع امها الاكل جات رسالة في تلفونها من منذر فتحتها ("ممكن تسلميني قلبك💚")








نقيف هنا ونكمل بكرا ان شااءالله😩
#ياسميني الجزء الثاني
بقلم سارة بشرى

-١٥-
منذر في غرفتو ماشي وجااي قال يتصل على عبير ويفتح معاها موضوعهم ويخليها تكلم اهلها ضرب ليها ردت ليهو
منذر:عبير كيفك💜
عبير:تمام الحمدلله انت كيفك
منذر:الحمدلله بصراحه انا كنت عايز اقول ليك انوو.(لسانو اتربط🤭)
عبير:قول سامعاك 😕
منذر:عبير انا عايز اقول ليك انو (سكت مسافه وقال جواهو) لمن كنتا عايز اطلبها لمهيمن كنت واقف قدامها زي الاسد وبتكلم وما خفت اما لما الموضوع بقا يخصني بقيت زي هره صغيره بتجري من اقل شي 💔
عبير:منذرر معااي انت 🙄
منذر:عبير شويه وبرجع ليك
قفل منها وبقا قاعد متوتر جا مؤيد عاين ليهو
مؤيد:اها كلمتهاا
منذر:لا ما قدرت اتكلم 🙂
مؤيد:احييي يا منذرر احيي😡😡مافي زول غيرك بغيظني وبرفع لي ضغطي 😡😡💔احيي بس 😡 طاالع زاتو خليك قاعد لمن يضربو ليك يقولو ليك انو جا واحد تااني طلبها 😡

💜💜💜💜💜

مؤيد زهج من منذر وطلع من البيت الواطه كانت ليل ضربت ليهو الق
مؤيد:الووو
الق:مالك شكلك زهجان 😕
مؤيد:مافي زول بزهجني وبنرفزني غير منذر تصدقي للان ما طلب يد عبير ما عارفو خايف من شنو تقول حتقتلو 😡
الق:مؤيد كدي اهدا😹كان قاعد اقيف وكان واقف اقعد واشرب ليك كباية عصير ليمون عشان تروق اعصابك ♥️
مؤيد:انا في الشارع
الق:ادخل ليك مطعم خلاص
مؤيد فعلا دخل اقرب مطعم وطلب كباية عصير ليمون
الق:طيب منذر بس خايف انو عبير ما تكون بتبادلو المشاعر او خايف من ردة فعل اهلها والشي الماري بيهو طبيعي طيب اسالك لو انت كنت مكانوا كنتا حتحس بشنو وريني 🙂
مؤيد سكت ما ردا ليها لانها ضغطت على الوتر هو حاليا محلو وما عارف يتصرف
💛💛💛💛💛
في صباح اليوم التاني مهيمن مع مؤمن جو لمنذر ضربو ليهو جا اول ما شافهم حضنهم الاتنين
منذر:نورتو اتفضلو 💜
دخلهم غرفتو وطلب من امو تعمل ليهم عصير دخل ليهم
مؤمن:خجلان منك انا يا منذر بالجد ما عارف كنت بفكر في شنو وانا بتصرف تصرفاتي ديك 💔حتى ما قادر اطلب السماح اصلا اعتذر على شنو ولا شنو بسببنا خسرت شقى عمرك انا دمرتك يا منذر انا خسرتك اي شي انا ما بستاهل كلمة صاحب منذر انا واحد ...
منذر حضنو قبل ما يتم كلامو
منذر:خلاص انسى كونك حسيت بغلطك حتى ولو ما اعتذرت دا بكفيني انت ما بتعرف انت ومهيمن قريبين لي قدر شنو 💜بالجد كنتا فاقد وجودكم شدييد 😔

مهيمن:نحنا رجعنا ليك وان شااءالله ما حنفترق تااني💜
منذر:نحنا رجعنا صح معناها ساعدوني عليك الله☹️
مؤمن:نساعدك كيف
منذر :للان ما قادر اتكلم مع عبير مهيمن انت اتكلمت معاها كيف☹️
مهيمن:لو ناسي اذكرك انو انت الاتكلمتاا معااها 😹
منذر:حالياا غالبني اتكلم معاها ما عاارف اعمل شنو 😕
مهيمن:منذر انا في عندي فكره مش انت متوتر وما قادر تتكلم مع عبير وتطلب يدهاا انا في عندي حل لانو انا زاتي في عندي خطوه عايز اقدم عليها 🙂♥️
منذر:احكي فكرتك شنو
مهيمن عاين ليهم وابتسم 💜

💛💛💛💛💛💛

عبير بتتكلم مع صحبتها ندر في الواتس
عبير:مشتااقين يابت☹️ما ناويه ترجعي الخرطوم
ندر:والله اول ما صحة ابوي تتحسن حارجع حارجع قبل ما ننزل السنه الجديده ان شاااءالله♥️
عبير:فقدتك والله وما لاقيه البيشغلها لي☹️
ندر:انا كمان فقدتك والله😢😢كيف منذر وقصتكم حصل فيها شنو
عبير:ما حصل اي شي ومنذر للان ما فتح الموضوع 😢
ندر:بكون منتظر الوقت المناسب انتي اصبرري بس♥️
عبير وانيسه قاعدين في غرفتهم يتونسوا شويه ويشتغلو بالتلفون شويه وبعدين يتصورو ويتهاابلو لابسين بجامات وشعرهم منكش وحالتهم بالبلا شويه وامهم جاات
رباب:عندكم نفس تتصورو كمان عبير ليه ما قلتي لي جاييك عريس 😒
عبير:عريس شنو يا امي شفتي استعجلنا في قصة مهيمن الحصل شنو ما عايزه عايزه اقرا انا ☹️
رباب:طيب حامشي اقول لمنذر عبير قالت عايزه تقرا 😏
عبير:منذر منو امي دقيقه 😹 اصلا البت نهايتها ستره وبيت وبقدر اكمل قرايتي من بيتي صح😅
انيسه:خفه وشعر تفه عروس خفيفه 😹
رباب:عان اب سن بضحك على اب سنين انتي زاتك جاك عريس 😏
انيسه:انا منو دا😳
رباب:الاصحاب جو يخطبو لبعض مهيمن خطب عبير لمنذر ومنذر خطبك لمهيمن 😻المهم موافقين انتو اطلع اوريهم لانو الاولاد ديل جو جاهزين وعايزين يلبسوكم الخواتم وجابو اهلهم معاهم اها اقول ليهم شنو؟
عبير:بس نغير وننزل
رباب:مافي وقت هوي البسو ليكم تياب بس وانزلو 😒 يلا سررعه منتظرنكم
امهم طلعت وهم الاتنين ما مستوعبين الحاصل وعبير ما قادره تصدق منذر جا وطلبها من ابوها واخيراا 😻😻حلمها اتحقق مبسووطه شدييد طلعو ليهم تياب وطبعا انيسه اتكممت بالتوب وطلعو شافو منذر ومهيمن قاعدين ويتونسو ويضحكو واهل منذر واهل مهيمن يعني صالون بيتهم ماشااءالله كان ملان نااس 😻♥️♥️ جو سلمو على الضيوف وطبعا انيسه ما بتصافح سلمت على النسوان بس وقعدو اي بت قعدت جنب راجلها المستقبلي طبعا مؤيد كان قصاد عبير يرفع ليها في حاجبو ويشاغلها منذر جرا فيهو نور طوالي احترم نفسو 😹😹طلعو الخواتم منذر لبس عبير الخاتم وطبع
تقييمكم لرواية #ياسميني الجزء الثاني و ما تنسوا تدونا رايكم في قروب عشاق الروايات
Anonymous Poll
87%
5%
3%
5%