اليوم انا و عبدالرحمن رفعنا المخاطرة ل 0.3% و ربما أكثر على كل صفقة في الامريكي. 🇺🇸
السبب : الصفقات بدأت تشتغل, و في ايجابية في كثير من المؤشرات و خصوصا احد مؤشراتنا.
لكن نبقي البيع الجزئي للأرباح وفق مخططاتنا تحسبا لأي مقلب 😅
السبب : الصفقات بدأت تشتغل, و في ايجابية في كثير من المؤشرات و خصوصا احد مؤشراتنا.
لكن نبقي البيع الجزئي للأرباح وفق مخططاتنا تحسبا لأي مقلب 😅
❤1🔥1
ٌقطاع التكنلوجيا يقترب من قمة تاريخية جديدة.
أسهم صندوق القطاع : MSFT AAPL NVDA AVGO ADBE CSCO CRM ACN AMD ORCL INTC INTU QCOM IBM TXN NOW AMAT LRCX ADI MU SNPS PANW CDNS KLAC ROP ANET MSI APH NXPI ADSK MCHP TEL CTSH FTNT IT CDW ON ANSS FICO HPQ MPWR KEYS GLW HPE VRSN TDY PTC TYL AKAM NTAP FSLR WDC STX SWKS EPAM TER GEN ZBRA ENPH TRMB FFIV JNPR QRVO SEDG
أسهم صندوق القطاع : MSFT AAPL NVDA AVGO ADBE CSCO CRM ACN AMD ORCL INTC INTU QCOM IBM TXN NOW AMAT LRCX ADI MU SNPS PANW CDNS KLAC ROP ANET MSI APH NXPI ADSK MCHP TEL CTSH FTNT IT CDW ON ANSS FICO HPQ MPWR KEYS GLW HPE VRSN TDY PTC TYL AKAM NTAP FSLR WDC STX SWKS EPAM TER GEN ZBRA ENPH TRMB FFIV JNPR QRVO SEDG
المتداول الخاسر
$SHOP نموذج قاع مزدوج و باقي يسوي مثل تصحيح بسيط و يخترق اخر قمة و شوفو كيف مؤشر القوة النسبية شبه جاهز
في تسارع قوي لاخر ربعين و توقعات مستقبلية قوية
🔥1
ابارك لاخواني السعوديين الشرفاء بفوزهم لاستضافة ملف اكسبو ٣٠٣٠ رغم انوف الحاقدين 🇸🇦
❤7
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 🌹
الحذر في الامريكي واجب هالفترة, نصيحة اذا عندك صفقات جديدة و مو ربحانة اطلع منها, اغلب الاسهم ممتدة و السوق لابد ان يريح.
اذا عندك أي صفقة ربحانة 20% و ما فوق حافظ عليها مع وقف تعادل لان والله اعلم السوق على المدى البعيد ما زال صحي من وجهة نظري.
و بالتوفيق للجميع, اذا عندكم أي استفسار تفضلوا.
الحذر في الامريكي واجب هالفترة, نصيحة اذا عندك صفقات جديدة و مو ربحانة اطلع منها, اغلب الاسهم ممتدة و السوق لابد ان يريح.
اذا عندك أي صفقة ربحانة 20% و ما فوق حافظ عليها مع وقف تعادل لان والله اعلم السوق على المدى البعيد ما زال صحي من وجهة نظري.
و بالتوفيق للجميع, اذا عندكم أي استفسار تفضلوا.
❤2
دعواتكم لاهلنا في غزة تحت القصف، الله يكون في عونهم و ينصرهم و ينزل عليهم صبر أيوب … حسبي الله و نعم الوكيل