"يارب وأنا المتعَب الذي قصد بابك، أعوذ بك من أن تبهت ألوان قلبي وينطفئ ضوء عيني، يارب لا تدع الدنيا الفانية تثقلني بالحزن وتؤذيني."✨
- "حدسك لا يُخطئ، الغرائزُ الداخلية، و مشاعرُ عدم الارتياح ما وُجدَت عبثًا، هذه طريقةُ جسدِك لإخبارك بأنّ هناك خطأ ما، لا تُجازف بتجاهله."♥️
في جميع حواراتي مع الله لم أكن أسمع أي مُقاطعة كانت الساعات كلها لي كما أنني
بكيتُ دون حرج و لم أخجل أبدًا من الحديث عن مشاعري له ، لقد تكلّمت كثيرًا و لم أسمع صوتًا يأمرني بالسكوت .. كنت أشعر بالهدوء و كل الفوضى التي بداخلي كان يرتّبها ..
بكيتُ دون حرج و لم أخجل أبدًا من الحديث عن مشاعري له ، لقد تكلّمت كثيرًا و لم أسمع صوتًا يأمرني بالسكوت .. كنت أشعر بالهدوء و كل الفوضى التي بداخلي كان يرتّبها ..
”يسوق الله لك أحدًا من أقصى الأرض، فيجمع بينكما من غير سابق معرفة ولا ميعاد، ثم يقضي الله حاجتك على يديه، وأنت الذي لو طفت الأرض كلّها شرقًا وغربًا ما كنت تدري بمن تُنزل حاجتك، إنّها ألطاف الله التي يدبّرك بها من حيث لا تشعر، فاطمئنّ دائمًا."
اللهم انصر اخواننا المرابطين في القدس وغزّة.
اللهم انصر اخواننا المرابطين في القدس وغزّة.
اللهم انصر اخواننا المرابطين في القدس وغزّة.
آمين.
#GazaUnderAttack
#GazaUnderAttack
#غزة_تحت_القصف
اللهم انصر اخواننا المرابطين في القدس وغزّة.
اللهم انصر اخواننا المرابطين في القدس وغزّة.
آمين.
#GazaUnderAttack
#GazaUnderAttack
#غزة_تحت_القصف
-
وجود العائلة حولنا عيد 🤎🌼~
كل عيد والعائلة هي العيد، هي الزاد، هي مصدر الفرحة، ومصدر الراحة، هي منبع السعادة، وأساس البيوت وسندها، المنازل لا يسندها الحوائط ولا العمدان بل يسندها ضحكات إخوتنا، دعاء والدينا، وصوت أغنياتنا المفضلة وشجاراتنا المتقطعة، ورائحة طعامنا المفضل وطقوس المناسبات العائلية أو حتى الأحزان.. المنازل تُسند بروح العائلة دائمًا وأبدًا.. العائلة هي الزاد.. الأعمدة الثابتة داخل القلب والدفء الأعمق الذي لا تملك إلا أن تنتمي إليه وأن تحبه.. يجرفك في كل مرة وأنت تعترف لنفسك: هذا أثمن ما أملك، هذا كل ما أملك ..
اللهم العائلة ومن نُحِبهم ويسكنون قلوبِنا دائِمًا وأبدًا !
وجود العائلة حولنا عيد 🤎🌼~
كل عيد والعائلة هي العيد، هي الزاد، هي مصدر الفرحة، ومصدر الراحة، هي منبع السعادة، وأساس البيوت وسندها، المنازل لا يسندها الحوائط ولا العمدان بل يسندها ضحكات إخوتنا، دعاء والدينا، وصوت أغنياتنا المفضلة وشجاراتنا المتقطعة، ورائحة طعامنا المفضل وطقوس المناسبات العائلية أو حتى الأحزان.. المنازل تُسند بروح العائلة دائمًا وأبدًا.. العائلة هي الزاد.. الأعمدة الثابتة داخل القلب والدفء الأعمق الذي لا تملك إلا أن تنتمي إليه وأن تحبه.. يجرفك في كل مرة وأنت تعترف لنفسك: هذا أثمن ما أملك، هذا كل ما أملك ..
اللهم العائلة ومن نُحِبهم ويسكنون قلوبِنا دائِمًا وأبدًا !
"كل التعازي والأسى لهذه الأحاديث الماكثة في صدورنا طويلاً دون إيجاد مخرج أو لحظة مناسبة."
اللهم ربي لك الحمد والشكر 🥺🤎🤍
"ومن لم يجعل الله له نورًا فما له من نور"
سورة النور
13/5/2021
"ومن لم يجعل الله له نورًا فما له من نور"
سورة النور
13/5/2021
أتخيل اللحظة الأولى التي سأعيشها بعد تحقيق حلمي، الصباح الأول الذي أقضيه وفي جعبتي فرحٌ عظيم، أتخيل طعم الإفطار، رائحة الصباح، لون البهجة في عيوني المُنعكسة أمام المرآة، شكل ابتسامتي الحقيقية، أتخيل كم ستكون الحياة غريبة، ومختلفة عن التي كنت أعيشها يوميًا .
🦋🦋🤍
🦋🦋🤍
من الطبيعي أن تميل أفئدتنا تلقائيًا لمن يستثنينا، لمن يفهمنا ويتفهمنا، يتغافل عن أخطاءنا، لمن يمد لنا يد العفو والصفح في أوقات احتياجنا لها وكأنه يعتذر عن ما حلَّ بنا وبقلوبنا من نكباتٍ وعثرات ..
نميلُ لمن يغفر لنا، لمن يحمل راحة قلوبنا على كفَّتيه مخافة أن نؤذىٰ أو يتملكنا سوء، نميل لمن يتقبلنا في أسوء حالاتُنا حتى عند بوح البعض بالرفضِ لها، لمن يجددون طاقتُنا بعبيرِ كلماتِهم، ويهونون مشقاتِ طريقُنَا لإكمال السعي والشغف مجددًا ..
يمكننا وصفهم بأنهم سُحب الخير، أو مثل حبَّاتِ المطر بردًا وسلامًا على الأنام من حولهم، خيوط النور فحسب ..💙!
نميلُ لمن يغفر لنا، لمن يحمل راحة قلوبنا على كفَّتيه مخافة أن نؤذىٰ أو يتملكنا سوء، نميل لمن يتقبلنا في أسوء حالاتُنا حتى عند بوح البعض بالرفضِ لها، لمن يجددون طاقتُنا بعبيرِ كلماتِهم، ويهونون مشقاتِ طريقُنَا لإكمال السعي والشغف مجددًا ..
يمكننا وصفهم بأنهم سُحب الخير، أو مثل حبَّاتِ المطر بردًا وسلامًا على الأنام من حولهم، خيوط النور فحسب ..💙!