"لم يكن لهُ أصدقاء حقيقيون قبلي
وأذكرُ جيداً انطباعي الأول عنهُ
قلتُ بدهشة:
يا إلهي..
إنه مُرصَّع بالندوب
لائق جداً ليُصبح كَتفي "
وأذكرُ جيداً انطباعي الأول عنهُ
قلتُ بدهشة:
يا إلهي..
إنه مُرصَّع بالندوب
لائق جداً ليُصبح كَتفي "
فراغٌ كبير يستمرُّ بقضمِ قلبي
الفراغ الّذي تركه وجهُك
نما كثيرًا
وابتلع قلبي.
أنا ليس لديّ قلب
لديّ بقايا وجه..
وجهك .
✨☁️
الفراغ الّذي تركه وجهُك
نما كثيرًا
وابتلع قلبي.
أنا ليس لديّ قلب
لديّ بقايا وجه..
وجهك .
✨☁️
١ رمضان ١٤٤٢
- ✨
﴿وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ﴾
- ✨
﴿وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ﴾
"وإني أُقِر وأعترف بأن جيش المرء عائلته وأنني دون عائلتي عدم، العائلة هي الأمان والمأمن، السكن والمسكن، الدفء والملجأ، العائلة هي السند والملاذ الأول، هي سكينة الروح وطمأنينة القلب فاللهم أسعد قلب أبي في كل حين، اللهم عائلتي وعافيتهم وضحكتهم وصوتهم وجوارهم، فإني بهم أستقيم"♥️♥️
"عسى أن تجد مُرادك في هذا الشهر الكريم، أن يكون شهر جبرك، عسى أن تجد ما تحبه تمامًا كما تمنَّيته، أن تأتيك المسرَّات من حيث لا تحتسب، عسى أن تُجاب دعواتك إلى درجة تعجبك، أن تُفتح لك أبواب الخيرات جميعها في سيرك، عسى أن تطمئن كثيرًا حتى لا تخشى أي شيء، وأن يفاجئك القدر بما تهوى كما يرضاه الله إليك، وأن يمتلئ فؤادك بالفرحة التي لا يعكِّر صفوها أي شيء."🌸
قرأت نص يقول "أن المرء يشعر بكل شيء في أعماقه ، يشعر بمن توقف عن حبه ويشعر أيضًا بمن ينتظر منه كلمة ." وأحس فعلاً الشخص ممكن توصله الإجابة من غير لا يسأل وهالسبب لأنه يحس بأعماقه ، دايماً الشعور الداخلي يجاوب ويعلم ويجرح ويطيب ، وكأنه بمثابه الأجوبة اللي ننتظرها 💗
أرى بك شيئًا مختلفًا عن البقية لا أعلم ما هو
لكنه يشبهني ،يناسبني ،وأنتمي إليه كثيرًا.💜☁️
لكنه يشبهني ،يناسبني ،وأنتمي إليه كثيرًا.💜☁️
اللهُم رب السلام، هادي الأنام ، أنزل طمأنينتك على كُل قلب أرهقته الحياة، أنزل عافيتك على كُل مريض يشكو التعب ، أنزل رحمتك على من سكنوا الثرى.🤍✨
لو لم يكن الخيط مستقرّاً في عمق الشّمعة لما استطاع إحراقها،
كذلك نحن لم يحرقنا إلّا من تسلّل إلى أعماقنا.
كذلك نحن لم يحرقنا إلّا من تسلّل إلى أعماقنا.
"أراكَ هجرتني هجراً طويلاً
وما عودتني من قبلُ ذاكَ
يعزّ عليّ حينَ أديرُ عيني
أفتّشُ في مكانكَ لا أراكَ!"
وما عودتني من قبلُ ذاكَ
يعزّ عليّ حينَ أديرُ عيني
أفتّشُ في مكانكَ لا أراكَ!"