البارت الثاني
افكر بموضوع بت ابو محمد شون ماكو غير حل واحد واحد يزوجهة ويستر عليهة بس اذا اكول الواحد شون اقنعة وخاف يحجي وتكبر السالفة شلون بلله فكرت لحد ل1اني افكر نوب هاي البنية شاغلة بالي شلون سالفة هاي اخرر شي كلت احسن حل ازوج بت ابو محمد واستر عليهة بس شلون اذا ازوجهة يدرون بية اكره النسوان بلكوة ازوجت مرتي الاولة وذن زوجاتي لو ما هدية ماقبلت لازم افكر بحل اخر شي كلت اكول هدية وانتفق وية ابوها
زينب: جراح بعدك كاعد
_ايي
_ليش بيك شي حبيبي
_زينب رحمة الربج لا تتلوكين وتحاولين اتلفلين سالفتج
_فدوة فهمني جراح والله مو بيدي غلطت سامحني
_غلست. وهية نامت وكعدت الصبح رحت البيت ابو محمد كتلة بلسالفة وقبل وفرح وكبل اخذتهة ومهرت عليهة طبعا شكل اخوانهة معارضين بس مايدرون جاي استر ع اختهم
محمد: بوية شلون تنطي اختنة هدية احنة بيت الشيخ ماجد ننطي اختنة هدية😠😠
_اني نطيتهة وانتهة الموضوع لحد يناقشني بعد 😠
محمد طلع معصب والولد ماقابلين بس انجبرت ازوجهة للشيخ جراح ينطي طولة العمر ستر عليهة
عسل اعرفكم نفسي اسمي عسل عمري 18تركت من خلصت الثالث متوسط بت عز وكرم وتربات شيوخ بس اني ماغلطت تتعرفون السالفة باقي القصة
جانت لابسة بركع ماشفت شكلهة اصلا هية مدنكة وتبجي الله يهديهة اخذتهة للبيت زوجاتي ماعجبهن رهف تبجي وهدى ماتاثرت اصلا هية ماتريدني رقم هية عمرها 28ومامزوجة طبع هية اصغر زوجاتي
امي تافجئت بس كتلهة هدية قبلت لان تعودت طبعا اني الصبح كتلهم يحضرون غرفة عندي غرفتي الخاصة ماثثة وكاملة بس جنت تاركهة لان مزوج 3يومية يم وحدة طبعا مالي رغبة بيهن بس مجبور اروح يمهن المهم دخلت غراضهة ودخلت جانت مدنكة واني ماباوعتلهة طلعت رجعت بليل امي كالت
_يمة روح نام يم عروستك خطية الوحدهة
_نشالله يمة
دخلت للغرفة ماكو هية يمكن بلحمام ماتدري بية طلعت لابس ملابس كلش قصار وضيقات ولكم هاي مو برمودة هاي شورت 😅😅وبدي تعلاكة لابسة وجسم يموووت بس ماشفت وجهة وحنطية هية اكلت احممم لتفتت وصدرهة نصة طالع حطت ايدهة ع صدرهة وكالت
_ منو انتة وشسوي هناا
_اني رجلج
_هاا
كالي زوجج ودرت وجهي رحت للميز مشطت شعري وحطيت شوية مكياج بدون ماهتملة طبعا ما شفت شنو يسوي مادايرتلة بال ابدد
جراح: هاي نفسهة الي شفتهة بلمحل ايي متاكد بس شو ولا هتمتلي عرفت اسمهة عسل بس حلوة هية تخبل صحتلهة عسل تعاي يمي اجت كتلهة كعدي هنا اشرتلهة ع سرير وكعدت ومدنكة بس خررب بعرضهاا ع هذة اللبس وجسم يخبل اول مرة هيجج وحدة تجذب نضري او بلاحرة اول مرة اشوف وحدة حلوة ومرتبة نسواني تلاثتهن لا جمال لا ترتيب كلشي ماكو
كتلهة انتي هسة مرتي وابوج ماعرف منج ليش سودتي وجهة اني اريد اعرف
عسل بجيت وكتلة والله ماسويت شي واني ماغلطت وشريفة
كال
_شنو يثبت 😠
_تكدر تتاكد من شرفي بنفسك واذا طلعت شريفة اريد اكون حالي حال ايي وحدة
_ايي اذا طلعتي شريفة بيدي اخذ النيشان الابوج
تقرب واخذني بدون ايي تصرف ثاني لا حجة ولا حتة باسني كبل اخذني وطلع النيشان واخذة الامة وهلهلت واني دخلت للحمام وابجي وطلعت لكيتة متمدد ونايم حطيت راسي ونمت يمة وابجي وخانكة انفاسي ماريد اطلع صوت وفز وشافني كال شبيج كتلة مابية شي تقرب وحطني بحضنة ونام واني اصلا رتاحيت حطيت راسي بصدرة ونمت
جراح: من كالت تاكد من شرفي كلت اتاكد بنفسي واذا طلعت شريفة اعتبرها مثل ايي زوجة الي اتقربت الهة وبدون حتة كلمة لان لحد الان مامتاكد من شرفها مالي واهس اصلا خايف جنت ومن طلعت شريفة فرحت بس كلت لازم اعرف سالفة الولد وشنو السالفة كلهة وليش احس ابوها جذب ردت اسئلهة لكيتهة بلحمام كلت اصلا مو وقتهة ع باجر ونمت وشوية حسيتهة تبجي وحضنتهة ونمت حسيت حركت شي بداخلي ماعرف شنو بس شنو سالفتهة وسالفة شرفهة ...............يتبع
حط لايك لان متعوب عليهة
افكر بموضوع بت ابو محمد شون ماكو غير حل واحد واحد يزوجهة ويستر عليهة بس اذا اكول الواحد شون اقنعة وخاف يحجي وتكبر السالفة شلون بلله فكرت لحد ل1اني افكر نوب هاي البنية شاغلة بالي شلون سالفة هاي اخرر شي كلت احسن حل ازوج بت ابو محمد واستر عليهة بس شلون اذا ازوجهة يدرون بية اكره النسوان بلكوة ازوجت مرتي الاولة وذن زوجاتي لو ما هدية ماقبلت لازم افكر بحل اخر شي كلت اكول هدية وانتفق وية ابوها
زينب: جراح بعدك كاعد
_ايي
_ليش بيك شي حبيبي
_زينب رحمة الربج لا تتلوكين وتحاولين اتلفلين سالفتج
_فدوة فهمني جراح والله مو بيدي غلطت سامحني
_غلست. وهية نامت وكعدت الصبح رحت البيت ابو محمد كتلة بلسالفة وقبل وفرح وكبل اخذتهة ومهرت عليهة طبعا شكل اخوانهة معارضين بس مايدرون جاي استر ع اختهم
محمد: بوية شلون تنطي اختنة هدية احنة بيت الشيخ ماجد ننطي اختنة هدية😠😠
_اني نطيتهة وانتهة الموضوع لحد يناقشني بعد 😠
محمد طلع معصب والولد ماقابلين بس انجبرت ازوجهة للشيخ جراح ينطي طولة العمر ستر عليهة
عسل اعرفكم نفسي اسمي عسل عمري 18تركت من خلصت الثالث متوسط بت عز وكرم وتربات شيوخ بس اني ماغلطت تتعرفون السالفة باقي القصة
جانت لابسة بركع ماشفت شكلهة اصلا هية مدنكة وتبجي الله يهديهة اخذتهة للبيت زوجاتي ماعجبهن رهف تبجي وهدى ماتاثرت اصلا هية ماتريدني رقم هية عمرها 28ومامزوجة طبع هية اصغر زوجاتي
امي تافجئت بس كتلهة هدية قبلت لان تعودت طبعا اني الصبح كتلهم يحضرون غرفة عندي غرفتي الخاصة ماثثة وكاملة بس جنت تاركهة لان مزوج 3يومية يم وحدة طبعا مالي رغبة بيهن بس مجبور اروح يمهن المهم دخلت غراضهة ودخلت جانت مدنكة واني ماباوعتلهة طلعت رجعت بليل امي كالت
_يمة روح نام يم عروستك خطية الوحدهة
_نشالله يمة
دخلت للغرفة ماكو هية يمكن بلحمام ماتدري بية طلعت لابس ملابس كلش قصار وضيقات ولكم هاي مو برمودة هاي شورت 😅😅وبدي تعلاكة لابسة وجسم يموووت بس ماشفت وجهة وحنطية هية اكلت احممم لتفتت وصدرهة نصة طالع حطت ايدهة ع صدرهة وكالت
_ منو انتة وشسوي هناا
_اني رجلج
_هاا
كالي زوجج ودرت وجهي رحت للميز مشطت شعري وحطيت شوية مكياج بدون ماهتملة طبعا ما شفت شنو يسوي مادايرتلة بال ابدد
جراح: هاي نفسهة الي شفتهة بلمحل ايي متاكد بس شو ولا هتمتلي عرفت اسمهة عسل بس حلوة هية تخبل صحتلهة عسل تعاي يمي اجت كتلهة كعدي هنا اشرتلهة ع سرير وكعدت ومدنكة بس خررب بعرضهاا ع هذة اللبس وجسم يخبل اول مرة هيجج وحدة تجذب نضري او بلاحرة اول مرة اشوف وحدة حلوة ومرتبة نسواني تلاثتهن لا جمال لا ترتيب كلشي ماكو
كتلهة انتي هسة مرتي وابوج ماعرف منج ليش سودتي وجهة اني اريد اعرف
عسل بجيت وكتلة والله ماسويت شي واني ماغلطت وشريفة
كال
_شنو يثبت 😠
_تكدر تتاكد من شرفي بنفسك واذا طلعت شريفة اريد اكون حالي حال ايي وحدة
_ايي اذا طلعتي شريفة بيدي اخذ النيشان الابوج
تقرب واخذني بدون ايي تصرف ثاني لا حجة ولا حتة باسني كبل اخذني وطلع النيشان واخذة الامة وهلهلت واني دخلت للحمام وابجي وطلعت لكيتة متمدد ونايم حطيت راسي ونمت يمة وابجي وخانكة انفاسي ماريد اطلع صوت وفز وشافني كال شبيج كتلة مابية شي تقرب وحطني بحضنة ونام واني اصلا رتاحيت حطيت راسي بصدرة ونمت
جراح: من كالت تاكد من شرفي كلت اتاكد بنفسي واذا طلعت شريفة اعتبرها مثل ايي زوجة الي اتقربت الهة وبدون حتة كلمة لان لحد الان مامتاكد من شرفها مالي واهس اصلا خايف جنت ومن طلعت شريفة فرحت بس كلت لازم اعرف سالفة الولد وشنو السالفة كلهة وليش احس ابوها جذب ردت اسئلهة لكيتهة بلحمام كلت اصلا مو وقتهة ع باجر ونمت وشوية حسيتهة تبجي وحضنتهة ونمت حسيت حركت شي بداخلي ماعرف شنو بس شنو سالفتهة وسالفة شرفهة ...............يتبع
حط لايك لان متعوب عليهة
عطر الياسمين البارت الثالث
والله سالفتهة غريبة كلش زين شلون ابوها كال سودة وجهي نوب نايمة بحضني تكول لعابة اويلي روحي تموع يجوز جانت عدهة علاقات ع تلفوت يعني مامسوية مكسورة خلي انام احسنلي يوم عليوم واعرف السالفة نمت معدت الصبح ع حركتهة بلغرفة
عسل:صباح الخير
_صباح النور
_شنو تحب اسويلك ريوك
_لا بعدج عروس خليج هسة اني اطلع والكة الريوك جاهز وخليهم يجيبولج
_اوك 😊
راد يطلع واجة باسني 🙈😞😞
جراح: بصراحة مزوج تلاثة بس ماعرف ليش هاي روحي تموع من اشوفها كبالي عود صارلهة بس ليلة وحدة وكل مالمسهة اتمنة اتقربلهة اكثرر ماحسيت بهيج شعور ولا وية وحدة من زوجاتي الصبح قبل لا اطلع بحركة لا ارادية بستهة وطلعت شون خد مايع يخبل 😅
طلعت رحت للشغل للمستشفى خلصت شغلي ورجعت تعبان طبعا هية هاي غرفتي صح تاركهة بس اغراضي كلهن بيهة واستغليت الفرصة علمود اشوفها عسل اسم على مسمة دكيت الباب جان مغفول فتحتة الي اويلي شنوو هاي لعابة وتفتر بلغرفة مو مرة صدك جنت مضلوم بنسواني بس محسوبات علي نسوان نوب شون تحجي وشلون تمشي كلشي بيهة يجذبي جانت كاعدة ع سرير وطبعا ماحسيت ع نفسي اله متقرب الهة وجاي ابوس بركبتهة طبعا من حسيت كمت منهة اخذت نفس
نوب كلت هية اضل مرتي بكل حال واصلا شريفة طلعت واني توعدت اذا طلعت شريفة الهة كامل الحقوق وشفتهة وشلون صايرة طماطة من الخجل بله هاي مال تطلع ساقط***لا عمي مابين عليهة بس خطية ماكدر افتح وياها الموضوع هسة عفتهة وكمت سبحتة وخلصت وطلعت من الحمام شفتهة واكفة كدامي اني بس بلشورت شافتني خجلت
عسل: طلع من الحمام بلشورت خجلت بس ردت اكسبة الجانبي لان صار زوجي تقربت اله حطيت ادية ع ركبتة وتعلكت بي وهوة نصدم 😅حاجيتة
اني طلعت شريفة انتة راح اضل فاهمني ومصدكني لازم اصدك اني ماسويت شي غلط وربي بس انتة الي تفهم هوة حط ايدي ع خصري وسحبني حيل علي كال لا تخافين اني وياج بكل خطوة شبكتة ونوب بستة من خدة وعفتة
جراح :نصدمت من حجيهة ومبينة بكامل البرائة لازم اعرف شي طلعت من البيت رجعت قبل العشة دخلت للغرفة ماكو كلت بلحمام لكيت باب الحمام مفتوح وتقربت اسمعهة تحجي بلتلفون وتحاجي ولد وتكولة ....................يتبع
والله سالفتهة غريبة كلش زين شلون ابوها كال سودة وجهي نوب نايمة بحضني تكول لعابة اويلي روحي تموع يجوز جانت عدهة علاقات ع تلفوت يعني مامسوية مكسورة خلي انام احسنلي يوم عليوم واعرف السالفة نمت معدت الصبح ع حركتهة بلغرفة
عسل:صباح الخير
_صباح النور
_شنو تحب اسويلك ريوك
_لا بعدج عروس خليج هسة اني اطلع والكة الريوك جاهز وخليهم يجيبولج
_اوك 😊
راد يطلع واجة باسني 🙈😞😞
جراح: بصراحة مزوج تلاثة بس ماعرف ليش هاي روحي تموع من اشوفها كبالي عود صارلهة بس ليلة وحدة وكل مالمسهة اتمنة اتقربلهة اكثرر ماحسيت بهيج شعور ولا وية وحدة من زوجاتي الصبح قبل لا اطلع بحركة لا ارادية بستهة وطلعت شون خد مايع يخبل 😅
طلعت رحت للشغل للمستشفى خلصت شغلي ورجعت تعبان طبعا هية هاي غرفتي صح تاركهة بس اغراضي كلهن بيهة واستغليت الفرصة علمود اشوفها عسل اسم على مسمة دكيت الباب جان مغفول فتحتة الي اويلي شنوو هاي لعابة وتفتر بلغرفة مو مرة صدك جنت مضلوم بنسواني بس محسوبات علي نسوان نوب شون تحجي وشلون تمشي كلشي بيهة يجذبي جانت كاعدة ع سرير وطبعا ماحسيت ع نفسي اله متقرب الهة وجاي ابوس بركبتهة طبعا من حسيت كمت منهة اخذت نفس
نوب كلت هية اضل مرتي بكل حال واصلا شريفة طلعت واني توعدت اذا طلعت شريفة الهة كامل الحقوق وشفتهة وشلون صايرة طماطة من الخجل بله هاي مال تطلع ساقط***لا عمي مابين عليهة بس خطية ماكدر افتح وياها الموضوع هسة عفتهة وكمت سبحتة وخلصت وطلعت من الحمام شفتهة واكفة كدامي اني بس بلشورت شافتني خجلت
عسل: طلع من الحمام بلشورت خجلت بس ردت اكسبة الجانبي لان صار زوجي تقربت اله حطيت ادية ع ركبتة وتعلكت بي وهوة نصدم 😅حاجيتة
اني طلعت شريفة انتة راح اضل فاهمني ومصدكني لازم اصدك اني ماسويت شي غلط وربي بس انتة الي تفهم هوة حط ايدي ع خصري وسحبني حيل علي كال لا تخافين اني وياج بكل خطوة شبكتة ونوب بستة من خدة وعفتة
جراح :نصدمت من حجيهة ومبينة بكامل البرائة لازم اعرف شي طلعت من البيت رجعت قبل العشة دخلت للغرفة ماكو كلت بلحمام لكيت باب الحمام مفتوح وتقربت اسمعهة تحجي بلتلفون وتحاجي ولد وتكولة ....................يتبع
البارت الرابع
تحاجي ولد وتكولة والله مشتاقتلك لو بس تحاول تجي اشوفك ....اي اي لبيت زوجي قابل وين ....شنو قصدك اني اشوف مكان بلحديقة اوكك باقرب فرصة اشوفك
جراح: دمي فار كلش عصبت دخلت للحمام سحلتهة شمرتهة ع سريرة ونزعت الاحزام وضرب لحد ماغمة عليهة
حطيت ادية ع وجهي وافكر الحقيرة تواعد ونوب ابيتي بت الكلب اني اعلمهة ماتكفي هاي الكتلة اله اطيح حظها حيوانة كلش تعبت بيومهة ورتفع ضغطي كلش ودخت وشوية نمت وهية مغما عليهة
كعدت الصبح مالكيتهة كبل رحت للحمام جانت كاعدة جوة الدوش بملابسهة وكاعدة بلكاع وحاطة راسهة بين رجليهة وصوت بجيهة عالي بسرعة وجعني كلبي عليهة حتة الصار البارحة احس نسيتة اووف قررت اطلع وادخل واغفل الباب وكسرت التلفون من جهة شعور غريب ماريد اخسرها ومن جهة خيانتهة طلعت من الحمام هم ملابس قصيرات وضيقات بت الكلب بكلشي حلوة بس بلخيانة وبجت
_فدوة لا تضلمني وافهمني
_شفهم واني سمعتج باذني تقربت عليهة ولزمتهة من شعرها والله اذا اسمع طالعة من الغرفة هوواي اجلدج اصلا راح اغفل الباب
من كالت فهمني اجة ع بالي يجوز تحب وتريد تطلك واني اصير طباب خير وازوجهة للي اتحبة كبل سكتتهة خاف تحجي وانجبر اطلكهة يعني كرجال وشيخ وناس تهابني اذا توسلت بية ماكدر اجبرها سكتتهة خوفا علا نفسي اني اخسرهه
_يمة يممةةةة
_هايمة صاير شي
_هذة مفتاح غرفة عسل واذا اسمع مفتوح الباب الدنية اكلبهة حدهة للحمام وترجع ويدخللهة الاكل للغرفة وطلعت
زينب: ايي عيني طول عمري ماكالي كلمة حلوة ولهاي مايريدهة تطلع
رهف:يخاف تطلع ويضوجهة الجو ماتدري حتة منين جايبهة
هدى:شهر كامل مزوجني ماسمعني كلمة حلوة والهاي المسعدة عيني يخدمهة بعد بس هاي الناقصة
ام محمد: ماسكتن ابني واعرفا زين لازم اكو سبب يجوز مريضة يجوز ضايجة جا مفاركة اهلهة ومايريد تطلع علمود ما تذكرهم وتنجرح شبيجن سكتن احسنلج يلة كل وحدة ع شغلهة
زينب: عمة عمرج مادافعتيلي والهاي الكحب*** مادري منين جايبهة يوم واحد صرتي تعاركين علمودهة
__ولج زينب 😠😠
_كمت كمت عمي امري الله
جراح: رجعت دخلت للغرفة شفتهة كاعدة وحاطة راسهة بين رجليهة وشعرها مفتوح اوووف شلت حالي اجيت كعدت يمهة عدلت الكعدة مالتهة وصفنت بوجهي
_انتة ليش ماتخليني احجيلك وافهمك لا صير مثل بابا بسرعة كال سودتي وجهي فهمني فدوة اروحلك
_ايي بس طلاك ماكو لازم اربيج وتواعدين ولد
_اني ماكلت طلكني وبعدين صح واعدت هذة الولد بس ماغلطت
_لزمتهة من شعرها ولج تعترفين محاجية ولد ومواعدتة وتكولين ماغلطت😠😠😠
_ اي لان هذة الولد كلشي بحياتي هوة امي وابوي ......................يتبع
#الناشر_عاشكها_وفاكدها
تحاجي ولد وتكولة والله مشتاقتلك لو بس تحاول تجي اشوفك ....اي اي لبيت زوجي قابل وين ....شنو قصدك اني اشوف مكان بلحديقة اوكك باقرب فرصة اشوفك
جراح: دمي فار كلش عصبت دخلت للحمام سحلتهة شمرتهة ع سريرة ونزعت الاحزام وضرب لحد ماغمة عليهة
حطيت ادية ع وجهي وافكر الحقيرة تواعد ونوب ابيتي بت الكلب اني اعلمهة ماتكفي هاي الكتلة اله اطيح حظها حيوانة كلش تعبت بيومهة ورتفع ضغطي كلش ودخت وشوية نمت وهية مغما عليهة
كعدت الصبح مالكيتهة كبل رحت للحمام جانت كاعدة جوة الدوش بملابسهة وكاعدة بلكاع وحاطة راسهة بين رجليهة وصوت بجيهة عالي بسرعة وجعني كلبي عليهة حتة الصار البارحة احس نسيتة اووف قررت اطلع وادخل واغفل الباب وكسرت التلفون من جهة شعور غريب ماريد اخسرها ومن جهة خيانتهة طلعت من الحمام هم ملابس قصيرات وضيقات بت الكلب بكلشي حلوة بس بلخيانة وبجت
_فدوة لا تضلمني وافهمني
_شفهم واني سمعتج باذني تقربت عليهة ولزمتهة من شعرها والله اذا اسمع طالعة من الغرفة هوواي اجلدج اصلا راح اغفل الباب
من كالت فهمني اجة ع بالي يجوز تحب وتريد تطلك واني اصير طباب خير وازوجهة للي اتحبة كبل سكتتهة خاف تحجي وانجبر اطلكهة يعني كرجال وشيخ وناس تهابني اذا توسلت بية ماكدر اجبرها سكتتهة خوفا علا نفسي اني اخسرهه
_يمة يممةةةة
_هايمة صاير شي
_هذة مفتاح غرفة عسل واذا اسمع مفتوح الباب الدنية اكلبهة حدهة للحمام وترجع ويدخللهة الاكل للغرفة وطلعت
زينب: ايي عيني طول عمري ماكالي كلمة حلوة ولهاي مايريدهة تطلع
رهف:يخاف تطلع ويضوجهة الجو ماتدري حتة منين جايبهة
هدى:شهر كامل مزوجني ماسمعني كلمة حلوة والهاي المسعدة عيني يخدمهة بعد بس هاي الناقصة
ام محمد: ماسكتن ابني واعرفا زين لازم اكو سبب يجوز مريضة يجوز ضايجة جا مفاركة اهلهة ومايريد تطلع علمود ما تذكرهم وتنجرح شبيجن سكتن احسنلج يلة كل وحدة ع شغلهة
زينب: عمة عمرج مادافعتيلي والهاي الكحب*** مادري منين جايبهة يوم واحد صرتي تعاركين علمودهة
__ولج زينب 😠😠
_كمت كمت عمي امري الله
جراح: رجعت دخلت للغرفة شفتهة كاعدة وحاطة راسهة بين رجليهة وشعرها مفتوح اوووف شلت حالي اجيت كعدت يمهة عدلت الكعدة مالتهة وصفنت بوجهي
_انتة ليش ماتخليني احجيلك وافهمك لا صير مثل بابا بسرعة كال سودتي وجهي فهمني فدوة اروحلك
_ايي بس طلاك ماكو لازم اربيج وتواعدين ولد
_اني ماكلت طلكني وبعدين صح واعدت هذة الولد بس ماغلطت
_لزمتهة من شعرها ولج تعترفين محاجية ولد ومواعدتة وتكولين ماغلطت😠😠😠
_ اي لان هذة الولد كلشي بحياتي هوة امي وابوي ......................يتبع
#الناشر_عاشكها_وفاكدها
البارت الخامس
لان هذة الولد كلشي بحياتي امي وابوي وهوة اصلا يصير ......
_طراااخ 👋
_ضربني قبل ماكمل كلامي حتة كمزت من مكاني وابجي
_انتة مو شيخ ودكتور وفاهم غير تفهمني
_ولج اني مكرن حتة تكولين هذة الولد امي وابوي وحياتي كدامي بت الكلب
_جريت نفس رحت رجعت كعدت يمة حطيت راسي بصدرة واني ابجي بحركة هوة حط ايدة على ظهري نوب شوية ورفع راسي كال يله كافي بجي لا ضوجين بس بعد تلفون ماكو ولا شي هذة الولد انسي طلعي من بالج كلت هذة شبي يتهمني بلخيانة ومن جهة ثانية يصرف بلطف وياي كلت احسن حل انسة السالفة هسة وضل ع جراح
_بوية داخل اسبح حظريلي ملابسي
_اوك زين شتلبس بلبيت انتة 😞
_حضريلي دشداشة لان طالع
_اوك
دخل للحمام واني حضرتلة ملابس طلع لاف الخاولي ستحيت ودرت وجهي واجة حضني من ورة ونوب اني لابسة ملابس فوك الركبة ودان ماكو وهوة جسمة بلل ولزكة بية احس اني سبحت من الخجل يشم بشعري وهمس باذني
_بوية هية كوة هديتي حيلي
بتسمت وكتلة ملابسك واخذهن واني دايرة وجهي ولبس وكال الساعة والمحبس والنظارة كتلة وين كال كال هناك رحت طلعتلة لكيت هواي وختاريتلة كال عادي طلعي يمهم برة ماعندي مانع بصراحة فرحت
هوة راح وكال اتعشة برة معزوم واني رحت بدلت ملابسي وطلعت سلمت ع عمتي ونسوان 3طلع نسوانة واني الرابعة وكعدنة واني ساكتة وعمتي تحاجيني
_حبيبة شبي حبسج خو مابيج شي
_عمة جنت بس ابجي ع اهلي وتعبت كلشي وكال لاطلعين
_ايي احنة اهلج لا تخافين
زينب: رهف سمعي عيني المسعدة مايريدهة تطلع وتضوج
رهف: اي عيني اي نوب شوفي البس شون ضيك بس اسمهة لا بسة دشداشة جاا مثلي لبست مرة ضيك طيح حظي
_ايي والله بعد بخت مال ك***** طول عمرة مافكر بينة ولووو كال اسويلهن واجيبلهن والهاي المسعدة يخاف عليهة لان ضايجة ع اهلهة
لان هذة الولد كلشي بحياتي امي وابوي وهوة اصلا يصير ......
_طراااخ 👋
_ضربني قبل ماكمل كلامي حتة كمزت من مكاني وابجي
_انتة مو شيخ ودكتور وفاهم غير تفهمني
_ولج اني مكرن حتة تكولين هذة الولد امي وابوي وحياتي كدامي بت الكلب
_جريت نفس رحت رجعت كعدت يمة حطيت راسي بصدرة واني ابجي بحركة هوة حط ايدة على ظهري نوب شوية ورفع راسي كال يله كافي بجي لا ضوجين بس بعد تلفون ماكو ولا شي هذة الولد انسي طلعي من بالج كلت هذة شبي يتهمني بلخيانة ومن جهة ثانية يصرف بلطف وياي كلت احسن حل انسة السالفة هسة وضل ع جراح
_بوية داخل اسبح حظريلي ملابسي
_اوك زين شتلبس بلبيت انتة 😞
_حضريلي دشداشة لان طالع
_اوك
دخل للحمام واني حضرتلة ملابس طلع لاف الخاولي ستحيت ودرت وجهي واجة حضني من ورة ونوب اني لابسة ملابس فوك الركبة ودان ماكو وهوة جسمة بلل ولزكة بية احس اني سبحت من الخجل يشم بشعري وهمس باذني
_بوية هية كوة هديتي حيلي
بتسمت وكتلة ملابسك واخذهن واني دايرة وجهي ولبس وكال الساعة والمحبس والنظارة كتلة وين كال كال هناك رحت طلعتلة لكيت هواي وختاريتلة كال عادي طلعي يمهم برة ماعندي مانع بصراحة فرحت
هوة راح وكال اتعشة برة معزوم واني رحت بدلت ملابسي وطلعت سلمت ع عمتي ونسوان 3طلع نسوانة واني الرابعة وكعدنة واني ساكتة وعمتي تحاجيني
_حبيبة شبي حبسج خو مابيج شي
_عمة جنت بس ابجي ع اهلي وتعبت كلشي وكال لاطلعين
_ايي احنة اهلج لا تخافين
زينب: رهف سمعي عيني المسعدة مايريدهة تطلع وتضوج
رهف: اي عيني اي نوب شوفي البس شون ضيك بس اسمهة لا بسة دشداشة جاا مثلي لبست مرة ضيك طيح حظي
_ايي والله بعد بخت مال ك***** طول عمرة مافكر بينة ولووو كال اسويلهن واجيبلهن والهاي المسعدة يخاف عليهة لان ضايجة ع اهلهة
البارت السادس
لازم اسوي شي واتصل بفراس لازم اتصل من تلفون عمتي اروح يمهة اتبجبج وخليهة تنطيني التلفون رحت
_ماما مشتاقة الاهلي اريد اتصل عليهم واني ماعندي تلفون نطيني تلفونج اهئ اهئ
_والله يا يمة تلفوني صارلة يومين من خرب عله عينچ 💔
اووف شسوي هسة مسحت دموعي وكعدت يمهة افكر شرايجي عدهن تلفونات وامس نتبهت تلفوناتهن بايد الجهال يلعبون بيهن لازم الكا فرصة واخذ التلفون واحجي بي
جراح: طلعت الصبح اخذت نيشان عسل لازم ابوها يعرف بتة شريفة وكلت هم استفسررر عن الولد مامعقولة اتهمهة باطل واني الي اعرفا انسان فاهم ويتفاهم
السلام وعليكم ابو محمد شلونك
_وعليكم السلام ياهلا بلشيخ جراح تفضل
_اني ماتوقعتهة منك شي شيخ ماجد سامي ال.....(اسم العشيرة للخصوصة) تتهم بتك بشرفهة بدون ماتتاكد طلعت النيشان وشافة فرح
_شيخ صدك تحجي نيشان بنتي 😢
_ايي جان لازم تتاكد كول يجوز بس جانت تحاجي ع تلفون انتة سمعتهة ع تلفون تحجي يجوز بس مكالمات بينهم (طبعاا ماكتلة لزمتهة تتصل بولد ماريد ازيد النار)
_ والله ياشيخ شكلك مادري
_شيخ خلينة صريحين انتة بس لزمتهة ع تلفون اريد حجي شيوخ احجي الصدك شيخ اني كتلي مو شريفة وقبلت هسة مايهمني اريد اعرف انتة شلون عرفت بتك زانية
_والله شكلك شيخ بس جنة كلنة نريد نطلع بعزيمة وهية ماقبلت كلت انة ماعليهة شي خليهة بلبيت وهية صح بلبيت ماخذة راحتهة ولبسهة كل قصير لان ابوها خوانهة الغريب بلديوان المهم شي من رجعت للبيت دخلت عليهة لغرفتهة فجأة وشفت ولد بملابسة الداخلية وهية طالعة من الحمام
همزين اخوتهة ماشافوها جا ذبحوها ومرت ابوها هم ماكو
_زين شيخ شعرفت عن الولد اسمة اصلا فصلة
_والله شكلك بس عرفت اسمة فراس هوة بسرعة نهزم واني تخربطت وخابرت اخوتهة اخذوني للمستشفى بس ماحجيت وكلت لخوانهة وثاني يوم اخذتهة للمزرعة وكسرتهة تكسر ماحجت بس تحلف تكول ماغلطت وتكول حتة مو حبيبي هوة والله حتاريت
_الله كريم شيخ يجي يوم ونفتهم كلشي طلعت واني كل همي اخليهة اصير حامل علمود بحجة الطفل ماطلكهة لان ذا طلع هذة الي اسمة فراس صاحبهة شلون بلوة
عسل: شفت عبدالله ابن زوجي الزغير لازم تلفون امة انطيتة الف ودخلتة الغرفتي واخذت التلفون حتة اتصل ع فراس اتصلت ع فراس حاجيتة بس هاي زينب شافت التلفون بيدي قبل لاحذف الرقم من سجل المكالمات اخذتة بسرعة
_شون تلزمين تلفوني والج 😠😠
_عبدالله يريد افلام كارتون وجنت دا انزله
_😠😠😠
_طلعت معصبة مني تولي بس الرقم شلون ياربي
زينب شفتهة تتصل ابتلفوني وتحجي همس والولد اسمة فراس وتريد تنهزم وياا ومن اجيت ذبت الحجة بمصطفى دخلت ع سجل المكالمات وتصلت بلرقم
_ الووو ها عسل شنو صار
_اني موعسل اني صديقتهة ودا اساعدهة انتة فراس مو
_هاا هلابيج. اي اني اخوها فراس فدوة ديري بالج ع عسل لاتنفضح
_لا ليش حتة تنفضح ماكالت اخر مخططاتهة وبعدين انتة اخوهاا وهية راح تنهزم وياك مو وية غريب
_ راح اجي عليهة بليل حتة ننهزم ديري بالج عليهة
عرفتهة متصلة بواحد من خوانهة ولو اني ماعرفهم بس تريد تنهزم وياا لازم استغل الوضع وفضحهة كدام جراح
حتة اصير مشكلة ويعوفهااا ليش اني من اخوي حجة علي سواهاا. سالفة شكبرهاا وهاي الكح**تريد تنهزم
جراح: رجعت للبيت تعبان صبو غدة و ع الغدة كلنة مجتمعين وعسل هم يمي كاعدة زينب كالت شيخ عندي حجي وياك
_اي احجي العندج خير نشالله
_لا شيخ ياخيرر زوجتك الزينة الي تموت عليهة تريد تنهزم.
_شلووووووون 😠😠😠
عسل الدموع اصب والكل كام وصاح زيييينب شتخربطين
اي والله شيخ وية اخوهاا مساع تخابرلة ومخططة تنهزم ويااا
شنووو اخوهااا 😯😦😠
_ايي شيخ
_شيخ اخوهاا اسمة فراس
جراح بتعجب: فراس 😲😟
باوعت العسل تبجي شلون فراس شلون اخوهااا شهلخرابيط عسل تعاي للغرفة وراي
بقيت ابجي بلكوة وصلت للغرفة وعوة دخل قبلي بفترة بس اني من الخوف ماكدرت اوصل واغمة علية
:::::::
جراح: يعني تحلف وتكول ماغلطانة لان طلع اخوهاا هسة فهمت ليش تكول ماغلطت استغفرالله بس شلون فراس اخوهاا وشيخ ماجد ماعندة والد فراس اني اعرفا من سنين لازم افهم القصة شنو .................. يتبع
حطو لايك وكومنت حتة استمر بلنشر وبقه بس الأخير ويخبل هذا البارت شوفوني شنو راح يصير
لازم اسوي شي واتصل بفراس لازم اتصل من تلفون عمتي اروح يمهة اتبجبج وخليهة تنطيني التلفون رحت
_ماما مشتاقة الاهلي اريد اتصل عليهم واني ماعندي تلفون نطيني تلفونج اهئ اهئ
_والله يا يمة تلفوني صارلة يومين من خرب عله عينچ 💔
اووف شسوي هسة مسحت دموعي وكعدت يمهة افكر شرايجي عدهن تلفونات وامس نتبهت تلفوناتهن بايد الجهال يلعبون بيهن لازم الكا فرصة واخذ التلفون واحجي بي
جراح: طلعت الصبح اخذت نيشان عسل لازم ابوها يعرف بتة شريفة وكلت هم استفسررر عن الولد مامعقولة اتهمهة باطل واني الي اعرفا انسان فاهم ويتفاهم
السلام وعليكم ابو محمد شلونك
_وعليكم السلام ياهلا بلشيخ جراح تفضل
_اني ماتوقعتهة منك شي شيخ ماجد سامي ال.....(اسم العشيرة للخصوصة) تتهم بتك بشرفهة بدون ماتتاكد طلعت النيشان وشافة فرح
_شيخ صدك تحجي نيشان بنتي 😢
_ايي جان لازم تتاكد كول يجوز بس جانت تحاجي ع تلفون انتة سمعتهة ع تلفون تحجي يجوز بس مكالمات بينهم (طبعاا ماكتلة لزمتهة تتصل بولد ماريد ازيد النار)
_ والله ياشيخ شكلك مادري
_شيخ خلينة صريحين انتة بس لزمتهة ع تلفون اريد حجي شيوخ احجي الصدك شيخ اني كتلي مو شريفة وقبلت هسة مايهمني اريد اعرف انتة شلون عرفت بتك زانية
_والله شكلك شيخ بس جنة كلنة نريد نطلع بعزيمة وهية ماقبلت كلت انة ماعليهة شي خليهة بلبيت وهية صح بلبيت ماخذة راحتهة ولبسهة كل قصير لان ابوها خوانهة الغريب بلديوان المهم شي من رجعت للبيت دخلت عليهة لغرفتهة فجأة وشفت ولد بملابسة الداخلية وهية طالعة من الحمام
همزين اخوتهة ماشافوها جا ذبحوها ومرت ابوها هم ماكو
_زين شيخ شعرفت عن الولد اسمة اصلا فصلة
_والله شكلك بس عرفت اسمة فراس هوة بسرعة نهزم واني تخربطت وخابرت اخوتهة اخذوني للمستشفى بس ماحجيت وكلت لخوانهة وثاني يوم اخذتهة للمزرعة وكسرتهة تكسر ماحجت بس تحلف تكول ماغلطت وتكول حتة مو حبيبي هوة والله حتاريت
_الله كريم شيخ يجي يوم ونفتهم كلشي طلعت واني كل همي اخليهة اصير حامل علمود بحجة الطفل ماطلكهة لان ذا طلع هذة الي اسمة فراس صاحبهة شلون بلوة
عسل: شفت عبدالله ابن زوجي الزغير لازم تلفون امة انطيتة الف ودخلتة الغرفتي واخذت التلفون حتة اتصل ع فراس اتصلت ع فراس حاجيتة بس هاي زينب شافت التلفون بيدي قبل لاحذف الرقم من سجل المكالمات اخذتة بسرعة
_شون تلزمين تلفوني والج 😠😠
_عبدالله يريد افلام كارتون وجنت دا انزله
_😠😠😠
_طلعت معصبة مني تولي بس الرقم شلون ياربي
زينب شفتهة تتصل ابتلفوني وتحجي همس والولد اسمة فراس وتريد تنهزم وياا ومن اجيت ذبت الحجة بمصطفى دخلت ع سجل المكالمات وتصلت بلرقم
_ الووو ها عسل شنو صار
_اني موعسل اني صديقتهة ودا اساعدهة انتة فراس مو
_هاا هلابيج. اي اني اخوها فراس فدوة ديري بالج ع عسل لاتنفضح
_لا ليش حتة تنفضح ماكالت اخر مخططاتهة وبعدين انتة اخوهاا وهية راح تنهزم وياك مو وية غريب
_ راح اجي عليهة بليل حتة ننهزم ديري بالج عليهة
عرفتهة متصلة بواحد من خوانهة ولو اني ماعرفهم بس تريد تنهزم وياا لازم استغل الوضع وفضحهة كدام جراح
حتة اصير مشكلة ويعوفهااا ليش اني من اخوي حجة علي سواهاا. سالفة شكبرهاا وهاي الكح**تريد تنهزم
جراح: رجعت للبيت تعبان صبو غدة و ع الغدة كلنة مجتمعين وعسل هم يمي كاعدة زينب كالت شيخ عندي حجي وياك
_اي احجي العندج خير نشالله
_لا شيخ ياخيرر زوجتك الزينة الي تموت عليهة تريد تنهزم.
_شلووووووون 😠😠😠
عسل الدموع اصب والكل كام وصاح زيييينب شتخربطين
اي والله شيخ وية اخوهاا مساع تخابرلة ومخططة تنهزم ويااا
شنووو اخوهااا 😯😦😠
_ايي شيخ
_شيخ اخوهاا اسمة فراس
جراح بتعجب: فراس 😲😟
باوعت العسل تبجي شلون فراس شلون اخوهااا شهلخرابيط عسل تعاي للغرفة وراي
بقيت ابجي بلكوة وصلت للغرفة وعوة دخل قبلي بفترة بس اني من الخوف ماكدرت اوصل واغمة علية
:::::::
جراح: يعني تحلف وتكول ماغلطانة لان طلع اخوهاا هسة فهمت ليش تكول ماغلطت استغفرالله بس شلون فراس اخوهاا وشيخ ماجد ماعندة والد فراس اني اعرفا من سنين لازم افهم القصة شنو .................. يتبع
حطو لايك وكومنت حتة استمر بلنشر وبقه بس الأخير ويخبل هذا البارت شوفوني شنو راح يصير
البارت الاخير
الف شي اجة براسي شلون اخوهااا يجوز جذبت ع زينب لان زين كشفتهة كالت اكلهة اخوي واسد السالفة بحجة اخوي شلون سالفة زين اني ماريد اطلكهة ليش كلبي متعلق بيهة رغم سمعتهة تحجي بتلفون وتتواعد ما نطاني كلبي اعوفها حتة ورة هدت اعصابي حطيتهة بحضني ماتحملت اخليهة بعيدة اريد اضمهة بروحي ليش منعتهة تحجي الحقيقة خوفا على نفسي جنت خايف على نفسي اخسرها ليش من طلعت من يم ابوها رغم كال شون شافهة ويا بلغرفة بس جنت مصرررر ما خسرهة وردت اخليهة تحبل يله اعرف السالفة وليش وليش وليش الف ليش ابالي وبعدين شنو سالفة اخوهااا وهيةةةةةة غيييييير تجي نامت برة 😠😠😠😠
طلعت لكيتهة مغمة عليهة وامي اصحيهة تخبلت متت روحي راحت ركضت عليهة عسللل عسسللللل ولججج عسللل كومي والله ماضربج متت خوف عليهة اجت زينب
_زينب: شبيك نخبصت توولي تريد تنزل راسك وتنهزم الناس ماتكول نهزمت وية اخووهاا هسة تكول حبيبهة
_زيييينننبببببب ترة اشك حلكج وما اخلي بيج عظم مثل ماهوة قسماا بالله اذا مادخلين جوة اكوملج وراحت تركض تدري بية خبل واطيح حظهة شلت عسل دخلتهة للغرفة اميي صحتهة صحت
_هاا يمة بيج شي سلامتج يمة شجابج ع سالفة الشردة ضلي هناا فترة اذا ماحبيتي يطلكج اذا نهزمتي تنزلين راس جراح وراس ابوج واذا طلكج هسة ناس شتكول يمة ثبتي ابيتج وجراح كلبة طيب ماياذيج هسة اني رايحة انتي رتاحي
_هزيت راسي وطلعت وحاجت جراح بهمس علكيفك وياها متعلمة ع دللال جانت تحلم بعرس وشخص تريدة ونوب نطوهة هدية خطية تحطمت احلامهة علكيفك وياها لخاطري يمةة
_صار يمة تدللين طلعت امي وكعدت يمهة عسل شلون فراس اخوج وشلون الموقف الشافج ابوج بي وية فراس يعني الثنين ماجاي افهمهن من جهة شريفة وهذة الشي يثبت من جان وياج بلغرفة ابوج فهم غلط ومن جهة شلون اخوج واني اعرف ابوج ماعندة ولد اسمة فراس لان اعرف خوانج زين
عسل: اني ابجي محتارة شلون اجاوب
_عسل احجي ترة اعصابي بدت تنهد 😠😠😠_ورة مازوجت امي بفترة امي وابوي صارت بينهم مشكلة وراحت زعلانة لخوالي ابغداد بس ابوي يحبهة يموت عليهة مانطاا كلبة يطلكهة بقت زعلانة وهية طلعت حامل من جابت سجلت الطفل باسم خالي صح هوة عندة اطفال بس هية جان همهة تطلك يعني خافت ياخذة منهة ورة ماجابت بشهور رجعهة ابوي بس موضوع الطفل ماجابتة ابددد ورة مارجعت ضلت اربع سنوات ماحبلت نوب حبلت بية وجابتني اخوي عمرة 23 من جان عمري عشر سنوات اني التقي بي عن طريق خالو وجنت بس اني اعرفا اخوي خالو حذرني ما احجي وماحجيت الاحد ومن كبر صارر يجي هواي وشترة بيت وعاش بلبصرة صارلة 3 سنوات جنت بحجة اروح اتغدة يم صديقتي اطلع وياا ومن يطلعون اهلي من البيت اخابرة يجي مرة اجة متعارك وية ولد وكعد يريد ينام نزع بقة بداخليات بعد هوة اخوي مو حرام اني جنت اروح اله البيتة بلصدفة وهم الكا بلداخليات يعني عادي ونام يرتاح خطية شوية خبثت ويا صبيت علي عصيرر وهوة كام صبة ع راسي دخلت سبحت حمامي بلغرفة جان واني لبسة كلة قصير ومدلع طلعت وهوة نزع الفانيلة التعلاكة لان صبيت ع ظهرة عصير اني جاي انشف بشعري صحت علي ادخل اسبح وروح قبل لا يجون وبهاي الاثناء دخل بابا بسرعة بدون حجي وكع اغمة علي وفراس لبس ملابسة وطلع بسرعة وخابرت خواني ونوب بابا ماحجة بس ضربني علمود احجي بس فراس محذرني ماحجي لاحد حتة البابا لان خالو زارع براسة افكال سودة علي وفراس كال لا تحجين واني حلفتلة بروح امي ماحجي ونوب قررت احجيلك ورة مازوجنة بس مانطيتني فرصة وحتة مرة دعمت بيك بلسوك جنت احجي ويااه
_حتاريت شحجي شكول طلع اخوهاا زين ابوها بعد مايريدهة وفراس مايقبل تحجي الاحد كتلهة خلص فهمتج بس سالفة تنهزمين انسيهة وابوج اني اراضيج ويااا عوفيهة علي اني اقنع فراس يحاجي ابوج بست راسهة وكتلهة نامي رتاحي وطلعت شلون اقنع فراس بله صحت زينب اجتي تركض النهايه
_
الف شي اجة براسي شلون اخوهااا يجوز جذبت ع زينب لان زين كشفتهة كالت اكلهة اخوي واسد السالفة بحجة اخوي شلون سالفة زين اني ماريد اطلكهة ليش كلبي متعلق بيهة رغم سمعتهة تحجي بتلفون وتتواعد ما نطاني كلبي اعوفها حتة ورة هدت اعصابي حطيتهة بحضني ماتحملت اخليهة بعيدة اريد اضمهة بروحي ليش منعتهة تحجي الحقيقة خوفا على نفسي جنت خايف على نفسي اخسرها ليش من طلعت من يم ابوها رغم كال شون شافهة ويا بلغرفة بس جنت مصرررر ما خسرهة وردت اخليهة تحبل يله اعرف السالفة وليش وليش وليش الف ليش ابالي وبعدين شنو سالفة اخوهااا وهيةةةةةة غيييييير تجي نامت برة 😠😠😠😠
طلعت لكيتهة مغمة عليهة وامي اصحيهة تخبلت متت روحي راحت ركضت عليهة عسللل عسسللللل ولججج عسللل كومي والله ماضربج متت خوف عليهة اجت زينب
_زينب: شبيك نخبصت توولي تريد تنزل راسك وتنهزم الناس ماتكول نهزمت وية اخووهاا هسة تكول حبيبهة
_زيييينننبببببب ترة اشك حلكج وما اخلي بيج عظم مثل ماهوة قسماا بالله اذا مادخلين جوة اكوملج وراحت تركض تدري بية خبل واطيح حظهة شلت عسل دخلتهة للغرفة اميي صحتهة صحت
_هاا يمة بيج شي سلامتج يمة شجابج ع سالفة الشردة ضلي هناا فترة اذا ماحبيتي يطلكج اذا نهزمتي تنزلين راس جراح وراس ابوج واذا طلكج هسة ناس شتكول يمة ثبتي ابيتج وجراح كلبة طيب ماياذيج هسة اني رايحة انتي رتاحي
_هزيت راسي وطلعت وحاجت جراح بهمس علكيفك وياها متعلمة ع دللال جانت تحلم بعرس وشخص تريدة ونوب نطوهة هدية خطية تحطمت احلامهة علكيفك وياها لخاطري يمةة
_صار يمة تدللين طلعت امي وكعدت يمهة عسل شلون فراس اخوج وشلون الموقف الشافج ابوج بي وية فراس يعني الثنين ماجاي افهمهن من جهة شريفة وهذة الشي يثبت من جان وياج بلغرفة ابوج فهم غلط ومن جهة شلون اخوج واني اعرف ابوج ماعندة ولد اسمة فراس لان اعرف خوانج زين
عسل: اني ابجي محتارة شلون اجاوب
_عسل احجي ترة اعصابي بدت تنهد 😠😠😠_ورة مازوجت امي بفترة امي وابوي صارت بينهم مشكلة وراحت زعلانة لخوالي ابغداد بس ابوي يحبهة يموت عليهة مانطاا كلبة يطلكهة بقت زعلانة وهية طلعت حامل من جابت سجلت الطفل باسم خالي صح هوة عندة اطفال بس هية جان همهة تطلك يعني خافت ياخذة منهة ورة ماجابت بشهور رجعهة ابوي بس موضوع الطفل ماجابتة ابددد ورة مارجعت ضلت اربع سنوات ماحبلت نوب حبلت بية وجابتني اخوي عمرة 23 من جان عمري عشر سنوات اني التقي بي عن طريق خالو وجنت بس اني اعرفا اخوي خالو حذرني ما احجي وماحجيت الاحد ومن كبر صارر يجي هواي وشترة بيت وعاش بلبصرة صارلة 3 سنوات جنت بحجة اروح اتغدة يم صديقتي اطلع وياا ومن يطلعون اهلي من البيت اخابرة يجي مرة اجة متعارك وية ولد وكعد يريد ينام نزع بقة بداخليات بعد هوة اخوي مو حرام اني جنت اروح اله البيتة بلصدفة وهم الكا بلداخليات يعني عادي ونام يرتاح خطية شوية خبثت ويا صبيت علي عصيرر وهوة كام صبة ع راسي دخلت سبحت حمامي بلغرفة جان واني لبسة كلة قصير ومدلع طلعت وهوة نزع الفانيلة التعلاكة لان صبيت ع ظهرة عصير اني جاي انشف بشعري صحت علي ادخل اسبح وروح قبل لا يجون وبهاي الاثناء دخل بابا بسرعة بدون حجي وكع اغمة علي وفراس لبس ملابسة وطلع بسرعة وخابرت خواني ونوب بابا ماحجة بس ضربني علمود احجي بس فراس محذرني ماحجي لاحد حتة البابا لان خالو زارع براسة افكال سودة علي وفراس كال لا تحجين واني حلفتلة بروح امي ماحجي ونوب قررت احجيلك ورة مازوجنة بس مانطيتني فرصة وحتة مرة دعمت بيك بلسوك جنت احجي ويااه
_حتاريت شحجي شكول طلع اخوهاا زين ابوها بعد مايريدهة وفراس مايقبل تحجي الاحد كتلهة خلص فهمتج بس سالفة تنهزمين انسيهة وابوج اني اراضيج ويااا عوفيهة علي اني اقنع فراس يحاجي ابوج بست راسهة وكتلهة نامي رتاحي وطلعت شلون اقنع فراس بله صحت زينب اجتي تركض النهايه
_
تكمله بارت لاخير
_امررر شيخ
_جيبي تلفونج انطتنياا وطلعت المكالمات وكتلهة هذة الرقم كالت ايي خابرت وكتلة انتة اخوهاا وحجيتلة السالفة كلهة كال اعرف كتلة لازم اشوفك شفتة وحجيت ويااا كلشي اقنعتة كتلة مالك علاقة بابوك برء اختك وابوك بعدين تركة عادي اصلا احسنلك تكدر اشوف اختك موو مثل قبل شردات حتة ليكضكم عبالة عشاق مو خوان ضحك وافق ورحت للشيخ ابو محمد من دخل فراس نصدم طبعا اني خابرتلة بلاول كتلة راح اثبت برأت عسل ونصدم والولد كاعدين ماحجيت بموضوع الفضيحة ابد وسوء التفاهم الصار بس حجيت الابوها وكال ماصدك اله تحاليل طلعنة كبل انطو دم بس شفت فراس شكلة يريد بس يحضن ابو دمعتة بعينة وثاني يوم طلعن نتائج التحليل ابو محمد من عرف ابنة ضب يبجي واحد حضن الثاني وبهاي الاثناء قررت اجيب عسل ورحت ورجعت وهمة ع بجيهم ودخلت عسل كبل طاحت بحظن ابوها تكلة سامحني وشبكهة وبجةة حيل ونوب شبك فراس والولد هم وية اخوهم بجي عاد كتلهم عزة خوو ما عزة لازم هاي ساعة فرح وضحكوو وتغدينة عدهم وتعشينة رجعنة ورة العشة ماعول اوصلل للغرفة اول مادخلت للغرفة سحبت عسولة الحظني هسة عسولتي لازم تفرغيلي يلة نطيني بوسة
حاوطت بادية ركبتة ورفعت رجلية لان هوة خشن اطول مني بهواي بستة بشواربة وكال احترك فراس اخوج الخلاج تجيلي اني نصدمت جان شكلة مضايق وخرت كتلة اسف ضوجتك وسحبني الحضنة وكال شبيج فراس اخوج ورطني اني هناا متت خوف ورطني راح يخليني اعوف شغلي واعرف الشيخة كلهة واكابلج وهم ماشبع عاد هنا ضحكت ودفعتة كتلة وخررر اريد اسبح
_دخليني وياج 😉😉
_بحلامك 😑😒 اتصلو اصدقائة ونزل للديوان غمزلي وكال ما اتاخر واني بسرعة رتبت روحي صراحة حبيتة كلش ماعرف شوكت وشلون شوية واجة كعد ع سرير واخذ نفس كال اني شايب عمري 42 ماعندي سكر بس راح يصيرر بية كالهة بحزن اني مافهم بهاي السوالف بس خفت علي ورحت يمة وخايفة ليش وشلون وفهمني مافهم 😅 خرطت علي خرط ضل يضحك وكال غير من حلاتج يرتفع عندي السكر جرني حطني جواا صدك ضجت لان خوفني ماعرف بسوالف الامراض دفعتة ثكيل ماكدرلة عاد عضيتة بشفتة 😉😅 ونوب ضل يسولف وياي شوية ووووو............ الحمدالله عاشو سعداء هدى طلكهاا لان شلعت كلبة وم #النهايه
#الناشر_عاشكها_وفاكدها
_امررر شيخ
_جيبي تلفونج انطتنياا وطلعت المكالمات وكتلهة هذة الرقم كالت ايي خابرت وكتلة انتة اخوهاا وحجيتلة السالفة كلهة كال اعرف كتلة لازم اشوفك شفتة وحجيت ويااا كلشي اقنعتة كتلة مالك علاقة بابوك برء اختك وابوك بعدين تركة عادي اصلا احسنلك تكدر اشوف اختك موو مثل قبل شردات حتة ليكضكم عبالة عشاق مو خوان ضحك وافق ورحت للشيخ ابو محمد من دخل فراس نصدم طبعا اني خابرتلة بلاول كتلة راح اثبت برأت عسل ونصدم والولد كاعدين ماحجيت بموضوع الفضيحة ابد وسوء التفاهم الصار بس حجيت الابوها وكال ماصدك اله تحاليل طلعنة كبل انطو دم بس شفت فراس شكلة يريد بس يحضن ابو دمعتة بعينة وثاني يوم طلعن نتائج التحليل ابو محمد من عرف ابنة ضب يبجي واحد حضن الثاني وبهاي الاثناء قررت اجيب عسل ورحت ورجعت وهمة ع بجيهم ودخلت عسل كبل طاحت بحظن ابوها تكلة سامحني وشبكهة وبجةة حيل ونوب شبك فراس والولد هم وية اخوهم بجي عاد كتلهم عزة خوو ما عزة لازم هاي ساعة فرح وضحكوو وتغدينة عدهم وتعشينة رجعنة ورة العشة ماعول اوصلل للغرفة اول مادخلت للغرفة سحبت عسولة الحظني هسة عسولتي لازم تفرغيلي يلة نطيني بوسة
حاوطت بادية ركبتة ورفعت رجلية لان هوة خشن اطول مني بهواي بستة بشواربة وكال احترك فراس اخوج الخلاج تجيلي اني نصدمت جان شكلة مضايق وخرت كتلة اسف ضوجتك وسحبني الحضنة وكال شبيج فراس اخوج ورطني اني هناا متت خوف ورطني راح يخليني اعوف شغلي واعرف الشيخة كلهة واكابلج وهم ماشبع عاد هنا ضحكت ودفعتة كتلة وخررر اريد اسبح
_دخليني وياج 😉😉
_بحلامك 😑😒 اتصلو اصدقائة ونزل للديوان غمزلي وكال ما اتاخر واني بسرعة رتبت روحي صراحة حبيتة كلش ماعرف شوكت وشلون شوية واجة كعد ع سرير واخذ نفس كال اني شايب عمري 42 ماعندي سكر بس راح يصيرر بية كالهة بحزن اني مافهم بهاي السوالف بس خفت علي ورحت يمة وخايفة ليش وشلون وفهمني مافهم 😅 خرطت علي خرط ضل يضحك وكال غير من حلاتج يرتفع عندي السكر جرني حطني جواا صدك ضجت لان خوفني ماعرف بسوالف الامراض دفعتة ثكيل ماكدرلة عاد عضيتة بشفتة 😉😅 ونوب ضل يسولف وياي شوية ووووو............ الحمدالله عاشو سعداء هدى طلكهاا لان شلعت كلبة وم #النهايه
#الناشر_عاشكها_وفاكدها
حبايبي القصه الي وعدتكم بيها انا_دمرت_حياتي طبعا القصه جريئه جدا جدا🔞🔞🔞 في بعض من البارتات ورجاءاا رجاءااا الي متحب ممجبوره تقراها
البارت الاول
الشمريه الشمريه
اليوم قصتنه تحجي على امرأه ضلمها اهلها والحياه وهي بنفسها ضلمت روحها وانشالله تنال اعجابكم واعتذر اذا بيها كلام +18
يعني الميعجبها لاتقره لان اني كلت بيها كلام+18
يله سهاد اخذي القلم ،وكتبينا قصتج
اني سهاد من عائله بالناصريه بت شيوخ وبابة عرب احنه ٣بنات ولداخوان والدي
عنده لبنيه وصمه عار يعني اي قسمه تجيهم يزوجهم
اني اصغر اخواني الوسطانيه اختي اخذها ابن عمي واختي الجبيره بعدها ماجاها نصيب وانه عمر ١٣سنه اداوم وابوي كال بس توصل الثالث تبطلين
اي بويه والله بس انجح هاي السنه ماداوم بعد كلبي بويه
داومت اول اسبوع اجه ابوي
يله هاشميه كومن صبنلي غده وتعالن وراي انتي وسهيده اريدنجن
صار ابو راضي هسه جاين
يمه سهيده روحي صبي الغده لبوچ وتعاي
يمه خير ابوي شماله اليوم راد منوكت چا مو من عادته
يمه انه مو يمچ روحي ووتعاي خلي نشوف شيريد منه
صار يمه
رحت صبيت واچيت الله يكويك بويه
هله بسهيده كعدي كعدي بويه
انه اليوم اريد اكلچن انتي وامچ تتحضرن اليوم راح يچون النسوان
عليكم بيت ابو زامل خطابه
امي . يمه بيت ابو زامل المن يردون بنيتي وداد چا غير تحرك روحها
ابويه . لاتاكلين تبن ولاتفكين حلكچ فهمتي
اول شي ماچاين على وداد چاين على سهاد وثاني شي انه نطيت حچايه لعم زامل
وكتله يكبع وياخذ
بويه صدك تحجي بويه احبن على نعالك لاتنطيني اله
امي . يبوووو حرام عليك البنيه ١٣سنه وهوه شويب
بعمري چا شلون كلبك ينطيك
الاب والچن والله اذبحچن اذا تفكن حلكچن
يله كايم سديتن نفسي الله لايبارك بيچ وبناتچ تردين سودن وچهي ويه السلف
سهاد . يمه 😭ماريده يمه يلعب الروح يمه حرام عليكم لا تضلموني والله احرك روحي
لج وداد خيتي الحكيني وفوكاها مزوچ ثنتين وانه الثالثه
وداد . خيتي سكتي چا احنه مانكدر نفك حلكنه يختي سكتي لا يذبحوج
نمت بحضن اختي وانه دموعي تصب عشره واكول ماردت رجال ردت اكمل دراسه واصيرآ معلمه وعندي راتب ليش هيچ سوو بيه اهلچ ليش
صار العصر واجمي ربع بيت ابو زامل ونسوانه والزلم بالمضيف مال ابوي وياهم الشيخ وكطع مهر واحسن كطعو رويحتي وبعد ليلتين يعرس علي زامل .
الله لايوفقه فروخه اكبر مني شدعي عليك بويه
يتبع
#الناشر_عاشكها_وفاكدها
البارت الاول
الشمريه الشمريه
اليوم قصتنه تحجي على امرأه ضلمها اهلها والحياه وهي بنفسها ضلمت روحها وانشالله تنال اعجابكم واعتذر اذا بيها كلام +18
يعني الميعجبها لاتقره لان اني كلت بيها كلام+18
يله سهاد اخذي القلم ،وكتبينا قصتج
اني سهاد من عائله بالناصريه بت شيوخ وبابة عرب احنه ٣بنات ولداخوان والدي
عنده لبنيه وصمه عار يعني اي قسمه تجيهم يزوجهم
اني اصغر اخواني الوسطانيه اختي اخذها ابن عمي واختي الجبيره بعدها ماجاها نصيب وانه عمر ١٣سنه اداوم وابوي كال بس توصل الثالث تبطلين
اي بويه والله بس انجح هاي السنه ماداوم بعد كلبي بويه
داومت اول اسبوع اجه ابوي
يله هاشميه كومن صبنلي غده وتعالن وراي انتي وسهيده اريدنجن
صار ابو راضي هسه جاين
يمه سهيده روحي صبي الغده لبوچ وتعاي
يمه خير ابوي شماله اليوم راد منوكت چا مو من عادته
يمه انه مو يمچ روحي ووتعاي خلي نشوف شيريد منه
صار يمه
رحت صبيت واچيت الله يكويك بويه
هله بسهيده كعدي كعدي بويه
انه اليوم اريد اكلچن انتي وامچ تتحضرن اليوم راح يچون النسوان
عليكم بيت ابو زامل خطابه
امي . يمه بيت ابو زامل المن يردون بنيتي وداد چا غير تحرك روحها
ابويه . لاتاكلين تبن ولاتفكين حلكچ فهمتي
اول شي ماچاين على وداد چاين على سهاد وثاني شي انه نطيت حچايه لعم زامل
وكتله يكبع وياخذ
بويه صدك تحجي بويه احبن على نعالك لاتنطيني اله
امي . يبوووو حرام عليك البنيه ١٣سنه وهوه شويب
بعمري چا شلون كلبك ينطيك
الاب والچن والله اذبحچن اذا تفكن حلكچن
يله كايم سديتن نفسي الله لايبارك بيچ وبناتچ تردين سودن وچهي ويه السلف
سهاد . يمه 😭ماريده يمه يلعب الروح يمه حرام عليكم لا تضلموني والله احرك روحي
لج وداد خيتي الحكيني وفوكاها مزوچ ثنتين وانه الثالثه
وداد . خيتي سكتي چا احنه مانكدر نفك حلكنه يختي سكتي لا يذبحوج
نمت بحضن اختي وانه دموعي تصب عشره واكول ماردت رجال ردت اكمل دراسه واصيرآ معلمه وعندي راتب ليش هيچ سوو بيه اهلچ ليش
صار العصر واجمي ربع بيت ابو زامل ونسوانه والزلم بالمضيف مال ابوي وياهم الشيخ وكطع مهر واحسن كطعو رويحتي وبعد ليلتين يعرس علي زامل .
الله لايوفقه فروخه اكبر مني شدعي عليك بويه
يتبع
#الناشر_عاشكها_وفاكدها
قصص عاشكها وفاكدها pinned «حبايبي القصه الي وعدتكم بيها انا_دمرت_حياتي طبعا القصه جريئه جدا جدا🔞🔞🔞 في بعض من البارتات ورجاءاا رجاءااا الي متحب ممجبوره تقراها البارت الاول الشمريه الشمريه اليوم قصتنه تحجي على امرأه ضلمها اهلها والحياه وهي بنفسها ضلمت روحها وانشالله تنال اعجابكم واعتذر…»
بارت ٢
انا دمرت حياتي
الشمريه الشمريه ... مرن علي اليومين بفتحت عين ماحسيت الى وانه الابسه البدله لبيضه
وطب زامل اخذني وامي ذبت عبات ابوي تمنيت اموت ولا هذا اليوم
صعني بالسياره وزفونه للبيت ويه اهله خاليلي غرفه فوك ونساوينه
غرفهم جوه
طبيت للغرفه وهوه وياي كلي
زامل. يله يمزيونه اريدن اليوم اشبع بهل جمال سهاد، عوذه على هل چهره اكول بكلبي اي صار اريدن ابدل
زامل بدلي بين مايجيبون العشه
اي صار نزعت واني دموعي ماوكفن لبست سيت النوم الستن وصعد زامل اول مشافني
ذب الاكل بالكاع
تعاي اكلي وراج حيل وتعب اليوم
ماريد ما اشتهي
طبچ مرض لا تجعبنين علي انه مالي خلك
كعد ياكل واني اباوع عليه واتكطع من اشوفه هو وكرشه وكرعته وشواربه لمشيبات اكل بروحي ونار تشب بوسط افادي
كمل اكل وجان يكوم بدون تغسيل يريد يتكربلي
لا ابوجاسم غسل من الاكل
والج تتنكسين مني
لا ماتنكس منك بس مايصير واحد ياچل ومايغسل
اكلي خ.،،،،✋طححح طحححح
لاتضربني ومسح زفرته بثوبي وانه مفرفحه بواچي وشك ثوبي علي وضل يعضعض دكول ماشايف ويملخ بجسمي تملخ وهو ثكيل واخذني بكل قوه وأذيه وانه ابچي ردت اموت والك دتأذيني
لما كمل شغلته هلكد ما بچيت ماحسيت على روحي
ولا انه نايمه وصار الفچر وهم شفته فوكاي كبل اخذ ليرده وانه تلعب رويحتي منه
غبش الصبح علينه واجت امي واخواتي يباركولي وجايبين الريوك
كعدت اعدل روحي وابدل شفت وجهي بالمرايه كله وجهي طبع ايده
اووف يابويه عساك لا ترتاح شدعي عليك
نزلت لامي
هله يمه صباحيه مباركه يمه شني هاي وجهج ليش هيج
يمه كتلني هل لزويمل والله لو مسمينه زمال ابو صابر هم احسن البارحه ليل
كله ادعي على لبوي عسا الله ليوفقه
ويحرك كلبه
راحو اهلي وبدت سوالف الضراير كل وحده هتسمعني چلمه وانه اسكت لان
هنه بنات عم واني وحيدي ماكدر الهن
للعصر وانه ماكاعده بغرفتي وسمعت صوت زامل كلت الله لاردك ولهناك واسمع والج سهيده بت الكلب وطب زامل بعكاله كطعه علي لعكال والج ياهو زميل والج ياهو ابوصابر
والله لموتنج اخخ فده لاطكني ماحاجيه انه
الله يخليك لزمني كطعني تكطع ونسوانه يتمضحكن علي واكفات عافني وطلع
كمت الطم وابجي وادعي على اهلي وكلت لاوالله ماخلي ذني لعكارب
يتمضحكن علي ارويهن سهيده شراح تسوي
بيوم الضربني زاملي حسيت چن كلبي صار اسود وكل واحد اذاني لازمل اردله الصاع صاعين ولازم انه اصيرن ام البيت
اصبرن الي يسعيده وكريمه وانته هم اصبر علي يزويمل
انته هم اصبر هلي يزميل والله لسويك طلي جواي
اخذت ملابسي وطبيت سبحت وتمكيجت ولبست ملابس دشداشه مال ركص
وفتحت شعري وحطيت مكياج طلعت اخبل وانه اصلا حلوه مربوعه ومتروسه وشري اسود ويه جتفي
صار المغرب سمعت صوت زامل
انتضرته يصعد ماصعد مبين عشتوو زعلان زعلت مردي بس لازم اكسبه
شفت ابنه جاسم كتله تعال جاسم روح لبوك كله سهاد تريدك
شوي واجه جاسم يحجي وياي وداير وجه
شتردين احجي
اجيت عليه ولزمته من دشداشته وجريته علي وهو مبحلق عيونه
بكلبي اكول خفى بهل جهره عجوز البين
نيمته على الجربايه وتمددت فوكاه
زامل حبيبي چا شلون كلبك ينطيك متجيني وانه اموتن اذا ماشوفك
زامل. والچ يوكحه فلك طرچ شنهي شطالعه غزال
كتله اش ضليت ابوس بي وامصمص بركبته واني اريد ازوع وصابره
ونزعته دشداشته كل مكان بجسمه خليت لساني وشفايفي علي
اخير شي سويتله حركه تخليه يستمتع اذا المره داعبته من هذا المكان هو بحياته مامسويله اياها متأكده انه
لان شمعرفهن هذن البهايم نسوانه
وچان يتخبل ردته اينام فوكاي
كلي لا رجعي سوي هذا السويتي هسه والچ يبربوچ مين تعرفين
هذن السوالف
حبيبي خدامتك انه وكلشي ليونسك لازم اسوي الك واتعلمه
رحتلچ فدوه بعد كلبي
وچان اوخر منه وخر ماسويلك انه زعلانه
ليش ولچ هسه مو وكت زعل
ماريد ليش تضربني لعد اليوم
ولج تنكسر ايدي اذا تنمد عليچ
بشرط ياله اسويلك
كولي ولچ مو شعلتي جد جدي
اصيحلك بعد زمولتي
ولچ انه زمالچ صرت مو زمولتچ
وباچر اچيبلي وكعه مال رضاتي
شنهي الوكعه
اريدن احجول
وترزل نسوانك النافقن علي
واي يبعد كلبي كلشي اسوينلج بس تعالي كملي البديتي بي
ولچ ماكو هيچ راحه بهاي الحركه
حبيبي يوميه اسوينلك اياها تدلل
يمااااااي
ضليت قشمرته اليل كله كسع يريد اسويله هاي الشغله وهو المطي متونس
حتى مانام وياي هلكد مفرحان بيها
صبح الصبح ورزل نسوانه وكاللهن ديري بالچن حده بيچن تغث سهيده
الزمچن الباب تره
انا دمرت حياتي
الشمريه الشمريه ... مرن علي اليومين بفتحت عين ماحسيت الى وانه الابسه البدله لبيضه
وطب زامل اخذني وامي ذبت عبات ابوي تمنيت اموت ولا هذا اليوم
صعني بالسياره وزفونه للبيت ويه اهله خاليلي غرفه فوك ونساوينه
غرفهم جوه
طبيت للغرفه وهوه وياي كلي
زامل. يله يمزيونه اريدن اليوم اشبع بهل جمال سهاد، عوذه على هل چهره اكول بكلبي اي صار اريدن ابدل
زامل بدلي بين مايجيبون العشه
اي صار نزعت واني دموعي ماوكفن لبست سيت النوم الستن وصعد زامل اول مشافني
ذب الاكل بالكاع
تعاي اكلي وراج حيل وتعب اليوم
ماريد ما اشتهي
طبچ مرض لا تجعبنين علي انه مالي خلك
كعد ياكل واني اباوع عليه واتكطع من اشوفه هو وكرشه وكرعته وشواربه لمشيبات اكل بروحي ونار تشب بوسط افادي
كمل اكل وجان يكوم بدون تغسيل يريد يتكربلي
لا ابوجاسم غسل من الاكل
والج تتنكسين مني
لا ماتنكس منك بس مايصير واحد ياچل ومايغسل
اكلي خ.،،،،✋طححح طحححح
لاتضربني ومسح زفرته بثوبي وانه مفرفحه بواچي وشك ثوبي علي وضل يعضعض دكول ماشايف ويملخ بجسمي تملخ وهو ثكيل واخذني بكل قوه وأذيه وانه ابچي ردت اموت والك دتأذيني
لما كمل شغلته هلكد ما بچيت ماحسيت على روحي
ولا انه نايمه وصار الفچر وهم شفته فوكاي كبل اخذ ليرده وانه تلعب رويحتي منه
غبش الصبح علينه واجت امي واخواتي يباركولي وجايبين الريوك
كعدت اعدل روحي وابدل شفت وجهي بالمرايه كله وجهي طبع ايده
اووف يابويه عساك لا ترتاح شدعي عليك
نزلت لامي
هله يمه صباحيه مباركه يمه شني هاي وجهج ليش هيج
يمه كتلني هل لزويمل والله لو مسمينه زمال ابو صابر هم احسن البارحه ليل
كله ادعي على لبوي عسا الله ليوفقه
ويحرك كلبه
راحو اهلي وبدت سوالف الضراير كل وحده هتسمعني چلمه وانه اسكت لان
هنه بنات عم واني وحيدي ماكدر الهن
للعصر وانه ماكاعده بغرفتي وسمعت صوت زامل كلت الله لاردك ولهناك واسمع والج سهيده بت الكلب وطب زامل بعكاله كطعه علي لعكال والج ياهو زميل والج ياهو ابوصابر
والله لموتنج اخخ فده لاطكني ماحاجيه انه
الله يخليك لزمني كطعني تكطع ونسوانه يتمضحكن علي واكفات عافني وطلع
كمت الطم وابجي وادعي على اهلي وكلت لاوالله ماخلي ذني لعكارب
يتمضحكن علي ارويهن سهيده شراح تسوي
بيوم الضربني زاملي حسيت چن كلبي صار اسود وكل واحد اذاني لازمل اردله الصاع صاعين ولازم انه اصيرن ام البيت
اصبرن الي يسعيده وكريمه وانته هم اصبر علي يزويمل
انته هم اصبر هلي يزميل والله لسويك طلي جواي
اخذت ملابسي وطبيت سبحت وتمكيجت ولبست ملابس دشداشه مال ركص
وفتحت شعري وحطيت مكياج طلعت اخبل وانه اصلا حلوه مربوعه ومتروسه وشري اسود ويه جتفي
صار المغرب سمعت صوت زامل
انتضرته يصعد ماصعد مبين عشتوو زعلان زعلت مردي بس لازم اكسبه
شفت ابنه جاسم كتله تعال جاسم روح لبوك كله سهاد تريدك
شوي واجه جاسم يحجي وياي وداير وجه
شتردين احجي
اجيت عليه ولزمته من دشداشته وجريته علي وهو مبحلق عيونه
بكلبي اكول خفى بهل جهره عجوز البين
نيمته على الجربايه وتمددت فوكاه
زامل حبيبي چا شلون كلبك ينطيك متجيني وانه اموتن اذا ماشوفك
زامل. والچ يوكحه فلك طرچ شنهي شطالعه غزال
كتله اش ضليت ابوس بي وامصمص بركبته واني اريد ازوع وصابره
ونزعته دشداشته كل مكان بجسمه خليت لساني وشفايفي علي
اخير شي سويتله حركه تخليه يستمتع اذا المره داعبته من هذا المكان هو بحياته مامسويله اياها متأكده انه
لان شمعرفهن هذن البهايم نسوانه
وچان يتخبل ردته اينام فوكاي
كلي لا رجعي سوي هذا السويتي هسه والچ يبربوچ مين تعرفين
هذن السوالف
حبيبي خدامتك انه وكلشي ليونسك لازم اسوي الك واتعلمه
رحتلچ فدوه بعد كلبي
وچان اوخر منه وخر ماسويلك انه زعلانه
ليش ولچ هسه مو وكت زعل
ماريد ليش تضربني لعد اليوم
ولج تنكسر ايدي اذا تنمد عليچ
بشرط ياله اسويلك
كولي ولچ مو شعلتي جد جدي
اصيحلك بعد زمولتي
ولچ انه زمالچ صرت مو زمولتچ
وباچر اچيبلي وكعه مال رضاتي
شنهي الوكعه
اريدن احجول
وترزل نسوانك النافقن علي
واي يبعد كلبي كلشي اسوينلج بس تعالي كملي البديتي بي
ولچ ماكو هيچ راحه بهاي الحركه
حبيبي يوميه اسوينلك اياها تدلل
يمااااااي
ضليت قشمرته اليل كله كسع يريد اسويله هاي الشغله وهو المطي متونس
حتى مانام وياي هلكد مفرحان بيها
صبح الصبح ورزل نسوانه وكاللهن ديري بالچن حده بيچن تغث سهيده
الزمچن الباب تره
تكمله البارت 2
ضرتي. ليش حجي احنه هم نسوانك
چبحچن من نسوان انتن هم نسوان
وحدتچن عريف شلتاغ هاي النسوان ويأشر علي .
مرت الايام وصرت اني ام البيت الامر والناهي بيه وصرت حامل وجبت وليد
وكل يوم يمر علي ويه زامل اكره ابوي اكثر واكثر
كام زامل حتى المصرف بيدي والطبخ انه اليعجبني اكل النسوانه ايسونه
بس مافديوم حسيت بروحي عايشه صدوك ويا رجال
مجرد اريحه وهاي هيه
مرت على زواجي من زامل ٨سنوات واني يصيحلي شيختي انتي
وبكيفي اتأمر وشوكت مايعجبني اروح واجي واطلع مايحاسبني
واختي وداد ازوجت واحد مدرس ليغاد عن بيتي بيت وحيدها الالد اهله ميتين
وعنده اخو واخت لبنيه متزوجه والبيت بس وداد وحماها ورجلها بي
وحبلت صار يوم ولادتها وكلت انه اروحن انفسها خطيه اكضيله كم يوم
خلي يجي زامل واكله اجه زامل وكتله اخيتي دتطلك واليوم جيب
انه راح اروح كم يوم يمها خطيه
اي روحي واخذيلها واجب وياچ وديري بالچ على حارث لاتيهينه .وتلتهين بختج صار يزمولتي رحت لختي والجده يمها.يتبع#مهيرا
ضرتي. ليش حجي احنه هم نسوانك
چبحچن من نسوان انتن هم نسوان
وحدتچن عريف شلتاغ هاي النسوان ويأشر علي .
مرت الايام وصرت اني ام البيت الامر والناهي بيه وصرت حامل وجبت وليد
وكل يوم يمر علي ويه زامل اكره ابوي اكثر واكثر
كام زامل حتى المصرف بيدي والطبخ انه اليعجبني اكل النسوانه ايسونه
بس مافديوم حسيت بروحي عايشه صدوك ويا رجال
مجرد اريحه وهاي هيه
مرت على زواجي من زامل ٨سنوات واني يصيحلي شيختي انتي
وبكيفي اتأمر وشوكت مايعجبني اروح واجي واطلع مايحاسبني
واختي وداد ازوجت واحد مدرس ليغاد عن بيتي بيت وحيدها الالد اهله ميتين
وعنده اخو واخت لبنيه متزوجه والبيت بس وداد وحماها ورجلها بي
وحبلت صار يوم ولادتها وكلت انه اروحن انفسها خطيه اكضيله كم يوم
خلي يجي زامل واكله اجه زامل وكتله اخيتي دتطلك واليوم جيب
انه راح اروح كم يوم يمها خطيه
اي روحي واخذيلها واجب وياچ وديري بالچ على حارث لاتيهينه .وتلتهين بختج صار يزمولتي رحت لختي والجده يمها.يتبع#مهيرا
بارت 3🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞
انا دمرت حياتي
الشمريه الشمريه
رحت لختي والجده يمها وهيه تطلك وجانو
بيتها رجلها ويايه وجابت توم والد وبنيه يخبلون داريتها وبدلت لجهال
للعصر اخذ رجل اختي ابني وكال انه راح اجيب معلاك لاتسون عشى
اخذ ابني وراح لسوك
انتهزتها فرصه اطب اسبح تعبت من الخطار والبيت واختي تعبانه ونايمه
كلت خلي اطبآ اسبح طبيت ونزعت وباوع على رويحتي بالمرايه واكول
حرامات كل هذا جمال لشايب فتحت دوش وانه اسبح
وغسلت راسي وغف الشامبو على عيني مغمضه انه
بين مغسلت راسي درت وجهي واشوف ولد شاب يخبل ذاك الطول والجسم
ردت اعيط وطب جوه دوش وخله ايده على حلكي وكال اش لااتعيطين لاتفضحينه
انه طالع
ضيت لافه ايدي على صدري وايد الثانيه على بقيه جسمي
طلع وانه ماعرف شصار بيه
شجاني وماقفلت الباب
وعزه العزاني اذا هذا حجى زين هذا ياهو ماعرفه انه
هاا يمكن حمى خيتي
تنشفت ولبست دشداشه ولفيت شعري بالخاولي وطلعت
طبيت يم اختي ولكيته كاعد يسولف ويه اختي هو عسكري شرطي
من شفته رأسن طلعت
صاحتني اختي تعالي شبيج ماسلمين على حماي
كاللها سلمت علي قبل ماطب اشوفج
وداد . عليك الله حاتم مو لوليد يشبهك
كلها ياهو اليجينه يكول هذا يشبه عمه حاتم
حاتم . اي يشبهني والبنيه تشبه خالتها
ويباوع عليه وانه ارجف
من الخجل
صار اليل واختي صعدت بغرفتها تنام وانه وابني نمنه بالاستقبال ماحسيت الى واحت دييوس بخدي وبشفتي ويتلمس بأصابيعه شفايفي
فكيت عيني وجان اشوفآ حاتم
دفعت وكمت كتله والك شجاي تسوي دفعني عالتخم وصار فوكاي
كال والچ الله شلون خالكچ
والچ انتي مصبوبه صب كلشي بيه مشتهيچ من شفتچ وانه دايخ داعيط
وماحسيت اله يبوس بيه
ومجتف ايديناتي وضل حلكه بحلكي وانه اهم حسيت روحي اريد
يمكن اول مره بحياتي احد ايبوسني لان مافديوم زامل باسني لو
سوه شي انه ارتاح بي كل همه هو يرتاح ويكمل ويكوم
خليت ايدي على جتافه وكتله وخر
كال ماكدر اوخر
عيب احنه كرايب
انتي وخريني اذا تكدرين
چاا شمالك يحاتم تريد تفضحنه
ماعاش ليفضحچ
وبده يبوس بيه وبركبتي
هلكد ما مرتاحه ونزل على صدري
والج شني من مره مرمر مصبوبه صب
كتله بعد ماتحمل رفع الدشداشه والزم جسمي بوس وتفرك نتهيت
كتله كافي عاد تعال فوكاي
نزعني الب.....
بس سوالي حركه خلاني افقد وانه اتوسل بي يكوم
وهو ولا يمه و وصلت مرحله من كثرت البركان البيه
مشتعل وماخليت مكان بجسمه ما بسته وراها نام وياي
وخلصنه كال تعاي بحضني نيمني على صدره
حاتم. اسأل سؤال
كول
انتي دائمآ هيچ ويه زلمتج
ضحكت
ههههخههه صدك اول مره اعرف النومه حلوه
ليش
مثل دمدكول حيوان على كد رغبته وريح نفسه وكام
عمى بعينه ويعوف خير الله الي عندج
چاا انه شكول لعد باوعت بعينه
وكلتله بعد
اريدنك بعد
وانه هم اريدج
ضلينه للفجر انه ويا
وثاني يوم راح التحق وانه كاعده يم اختي وكلسع اسرح بحاتم
واكول همداني انه هم حاسبه روحي عايشه
وهل زامل ملتهي بس يعض دكول چلب وهادي
صار يومين يم اختي اجى حاتم واول ماشفته بدي ارجع اجره لغرفته
بس اختي شلون بيها هو غمزلي ووطبيت وراه بحجه للستقبال
نطاني منوم كال هذا حطي الهم بالعشى حتى ينامون وناخذ راحتنه انه وياچ
زين اختي ترضع شلون احطه الها
ماعليها شي حتى الجهال هم ينامون من ترضعهم
والك اخاف يصير بيهم شي
ماعليج ماعليهم شي
والله صار اليل وسويتلهم شربت ونطيتهم حتى ابني نطيته ومن التسعه الكل نعسو وكلمن راح الغرفته ونام
وانه خايفه وكلت خلي اطب اسبح
طبيت سبحت ودك عليه الباب حاتم
وطببته واول مفات نزع ملابسه وطبينه جوه دوش وكام يمسك بجسمي وكل مكان بجسمي باسه وانه ميته
احس جنت مضيعه نفسي ولكيتها
وضل اللصبح ويايه
وصار صبح وكعدو دايخين وانه هم واجه عليه رجلي كال ارجعي بعد ماكدر مشتاقلج وانه كارهته بدي مارجع
وشافه حاتم وكالي والج صدك هذا لشويب رجلج
عيفي وانه اخذچ
صدك حاتم
وعيونچ
رجعت ويه زامل وفكره جيبني وفكره توديني وصار اليل وانه الوب
واجه نام وياي وكوه جارعته الزامل
ماعرف هذا الشعور الحاتم شنوه
لاهو حب ولا هو رغبه ماعرف
شنو هو ومرت كم يوم وكلت انه رايحه لختي
عفته ابني يم ضرايري
ورحت للبيت وشفت اختي وسلمت عليها شوي وطلع حاتم باوعلي بطرف عينه
عرف هو زعلان ردت اختي بس تروح من يمي شويه وجهالها بجو وراحت عليهم وطبيت للحاتم
شبيك حاتم وياي
انه شبيه لو انتي ماصدكتي اجه عليج رجلج
اكلك جيبلي من هذا المنيم حتى احطه الهم وينامون ويوميه تعال عليه بليل
ماشي رجعي والعصر ب٦راح احطه الج على سياج مال بيتكم
خوش وراح ادك عليك على رقمكم الارضي حتى تجيني من ينامون
هههه خوش بيانچ تعودتي على عليه
لا تمضحك علي
خهههه دمشي لاتجي اختج
ورحت وصار كلشي على تفاقنه ونامو كلهم
دكيت على تلفون الارضي وكتله تعال طبعا انه لبست لبس كله خليع
وعفت الباب مفتوح
اكو غرفه بالحديقه مال البيت طب وشفته واجيت
رأسن حضنته ونومته بالكاع
وهو كلشي مايسوي
اكله شبيك اشو ماتسوي شي
اليوم اريد اشع
انا دمرت حياتي
الشمريه الشمريه
رحت لختي والجده يمها وهيه تطلك وجانو
بيتها رجلها ويايه وجابت توم والد وبنيه يخبلون داريتها وبدلت لجهال
للعصر اخذ رجل اختي ابني وكال انه راح اجيب معلاك لاتسون عشى
اخذ ابني وراح لسوك
انتهزتها فرصه اطب اسبح تعبت من الخطار والبيت واختي تعبانه ونايمه
كلت خلي اطبآ اسبح طبيت ونزعت وباوع على رويحتي بالمرايه واكول
حرامات كل هذا جمال لشايب فتحت دوش وانه اسبح
وغسلت راسي وغف الشامبو على عيني مغمضه انه
بين مغسلت راسي درت وجهي واشوف ولد شاب يخبل ذاك الطول والجسم
ردت اعيط وطب جوه دوش وخله ايده على حلكي وكال اش لااتعيطين لاتفضحينه
انه طالع
ضيت لافه ايدي على صدري وايد الثانيه على بقيه جسمي
طلع وانه ماعرف شصار بيه
شجاني وماقفلت الباب
وعزه العزاني اذا هذا حجى زين هذا ياهو ماعرفه انه
هاا يمكن حمى خيتي
تنشفت ولبست دشداشه ولفيت شعري بالخاولي وطلعت
طبيت يم اختي ولكيته كاعد يسولف ويه اختي هو عسكري شرطي
من شفته رأسن طلعت
صاحتني اختي تعالي شبيج ماسلمين على حماي
كاللها سلمت علي قبل ماطب اشوفج
وداد . عليك الله حاتم مو لوليد يشبهك
كلها ياهو اليجينه يكول هذا يشبه عمه حاتم
حاتم . اي يشبهني والبنيه تشبه خالتها
ويباوع عليه وانه ارجف
من الخجل
صار اليل واختي صعدت بغرفتها تنام وانه وابني نمنه بالاستقبال ماحسيت الى واحت دييوس بخدي وبشفتي ويتلمس بأصابيعه شفايفي
فكيت عيني وجان اشوفآ حاتم
دفعت وكمت كتله والك شجاي تسوي دفعني عالتخم وصار فوكاي
كال والچ الله شلون خالكچ
والچ انتي مصبوبه صب كلشي بيه مشتهيچ من شفتچ وانه دايخ داعيط
وماحسيت اله يبوس بيه
ومجتف ايديناتي وضل حلكه بحلكي وانه اهم حسيت روحي اريد
يمكن اول مره بحياتي احد ايبوسني لان مافديوم زامل باسني لو
سوه شي انه ارتاح بي كل همه هو يرتاح ويكمل ويكوم
خليت ايدي على جتافه وكتله وخر
كال ماكدر اوخر
عيب احنه كرايب
انتي وخريني اذا تكدرين
چاا شمالك يحاتم تريد تفضحنه
ماعاش ليفضحچ
وبده يبوس بيه وبركبتي
هلكد ما مرتاحه ونزل على صدري
والج شني من مره مرمر مصبوبه صب
كتله بعد ماتحمل رفع الدشداشه والزم جسمي بوس وتفرك نتهيت
كتله كافي عاد تعال فوكاي
نزعني الب.....
بس سوالي حركه خلاني افقد وانه اتوسل بي يكوم
وهو ولا يمه و وصلت مرحله من كثرت البركان البيه
مشتعل وماخليت مكان بجسمه ما بسته وراها نام وياي
وخلصنه كال تعاي بحضني نيمني على صدره
حاتم. اسأل سؤال
كول
انتي دائمآ هيچ ويه زلمتج
ضحكت
ههههخههه صدك اول مره اعرف النومه حلوه
ليش
مثل دمدكول حيوان على كد رغبته وريح نفسه وكام
عمى بعينه ويعوف خير الله الي عندج
چاا انه شكول لعد باوعت بعينه
وكلتله بعد
اريدنك بعد
وانه هم اريدج
ضلينه للفجر انه ويا
وثاني يوم راح التحق وانه كاعده يم اختي وكلسع اسرح بحاتم
واكول همداني انه هم حاسبه روحي عايشه
وهل زامل ملتهي بس يعض دكول چلب وهادي
صار يومين يم اختي اجى حاتم واول ماشفته بدي ارجع اجره لغرفته
بس اختي شلون بيها هو غمزلي ووطبيت وراه بحجه للستقبال
نطاني منوم كال هذا حطي الهم بالعشى حتى ينامون وناخذ راحتنه انه وياچ
زين اختي ترضع شلون احطه الها
ماعليها شي حتى الجهال هم ينامون من ترضعهم
والك اخاف يصير بيهم شي
ماعليج ماعليهم شي
والله صار اليل وسويتلهم شربت ونطيتهم حتى ابني نطيته ومن التسعه الكل نعسو وكلمن راح الغرفته ونام
وانه خايفه وكلت خلي اطب اسبح
طبيت سبحت ودك عليه الباب حاتم
وطببته واول مفات نزع ملابسه وطبينه جوه دوش وكام يمسك بجسمي وكل مكان بجسمي باسه وانه ميته
احس جنت مضيعه نفسي ولكيتها
وضل اللصبح ويايه
وصار صبح وكعدو دايخين وانه هم واجه عليه رجلي كال ارجعي بعد ماكدر مشتاقلج وانه كارهته بدي مارجع
وشافه حاتم وكالي والج صدك هذا لشويب رجلج
عيفي وانه اخذچ
صدك حاتم
وعيونچ
رجعت ويه زامل وفكره جيبني وفكره توديني وصار اليل وانه الوب
واجه نام وياي وكوه جارعته الزامل
ماعرف هذا الشعور الحاتم شنوه
لاهو حب ولا هو رغبه ماعرف
شنو هو ومرت كم يوم وكلت انه رايحه لختي
عفته ابني يم ضرايري
ورحت للبيت وشفت اختي وسلمت عليها شوي وطلع حاتم باوعلي بطرف عينه
عرف هو زعلان ردت اختي بس تروح من يمي شويه وجهالها بجو وراحت عليهم وطبيت للحاتم
شبيك حاتم وياي
انه شبيه لو انتي ماصدكتي اجه عليج رجلج
اكلك جيبلي من هذا المنيم حتى احطه الهم وينامون ويوميه تعال عليه بليل
ماشي رجعي والعصر ب٦راح احطه الج على سياج مال بيتكم
خوش وراح ادك عليك على رقمكم الارضي حتى تجيني من ينامون
هههه خوش بيانچ تعودتي على عليه
لا تمضحك علي
خهههه دمشي لاتجي اختج
ورحت وصار كلشي على تفاقنه ونامو كلهم
دكيت على تلفون الارضي وكتله تعال طبعا انه لبست لبس كله خليع
وعفت الباب مفتوح
اكو غرفه بالحديقه مال البيت طب وشفته واجيت
رأسن حضنته ونومته بالكاع
وهو كلشي مايسوي
اكله شبيك اشو ماتسوي شي
اليوم اريد اشع
كلبچ
چا بكيفك
هههه اي بكيفي
وضل وياي يعاملني مثل الحيوانه
حتى ضرب ضربني وانه شما يسويلي اسكت حتى رجله يخليني ابوسها اله
وبداخلي كارها روحي ونفس الوقت الي اريده منه اتغلب ع كرامتي وياه
وستمرينه مده و وحده من ضراتي لاكفتني من احط المنيم الهم وكايله الزامل
يتبع
چا بكيفك
هههه اي بكيفي
وضل وياي يعاملني مثل الحيوانه
حتى ضرب ضربني وانه شما يسويلي اسكت حتى رجله يخليني ابوسها اله
وبداخلي كارها روحي ونفس الوقت الي اريده منه اتغلب ع كرامتي وياه
وستمرينه مده و وحده من ضراتي لاكفتني من احط المنيم الهم وكايله الزامل
يتبع
بارت4
انا دمرت حياتي
الشمريه الشمريه
كايله الزامل وطبعا همه كلهم جانو مستغربين وضعهم
وقررو يتفقون عليه ويراقبوني واني سويت الهم شربت
وحطيت اله منوم حتى يشربو بالعشى وصعدت
لغرفتي
طلعت ضرتي ورجلي شايفيني وبدلوالشربت وبينولي ماكو شي ولا همه حاسين بشي
وصار اليل وحضرت نفسي وكلهم نايمين وطلعت لان انتضرت بالغرفه يجي حاتم شوي واجه وهمه ديراقبوني طب ورضلينه نتباوس وانه نزعت الدشداشه وكلشي مالابسه شويه وندفرت الباب
اول مندفرت الباب طفر حاتم من شباك الغرفه وكبل عالسياج راد يركض وراه زامل ملحك بي
ولزمني ضرايري شبعني بسط واجه زامل ربطني من ايدي مثل الخروف وشبعني كتل واخذني لهلي الفجر وحجالهم الي صار ولزموني اخوتي
موتوني تموت وقررو يذبحوني على ثاني يوم بليل
وامي سوده عليه تبجي ودك وتلطم
وخابرت اختي واجتي اختي ولج ليش هيج سويتي برويحتچ
وياهو القشمرچ
حجيتلها وضلت دك على وجها
والچ الله يصخم وجهج مثل ما خزيتيني والچ الله يسود وجهج
ويه حماي
يبووو يبووو
خابرت على بيتها وحجت ويه حماها
والك انته ماتستحي حرامات اباوع بچهرتك والك ليش هجمت بيت اختي
درووحي بابا هيه اختچ كح..... هيه ذابه روحها علي انه شعليه وديري بالچ تفتحين حلكچ وجيبون طاري
تره افضحكم واخلي اخوي يطلكچ وياخذ جهاله منچ
يبوووو الله لايوفقك ياكو.....
ولزمتني اختي كتلتي كمت ماحس بجسمي من لضرب
وصار ثاني يوم واخذني اخوي الچبير وعلساس يكتلني
بس ماكدر اخذني يم جسر وجوانه شط
وشمرني بالشط وردت اطلع روحي وماكدرت
وراها غمى علي فتحت عيني لكيت روحي بمستشفى ويمي وحده مره عمرها
بالاربعينات وشعرها اصفر ولبسها ضيك وتتمعلج
كتلها انه متت لو داحلم
كالت لا يعيوني احنه جانت عدنه حفله بالعباره و شفناچ غركانه
وربعنه ساعدوچ
فدوه ساعديني
بشنو حبيبه اساعدچ
اخذيني وياچ شغليني حتى لو خدامه عندچ اهلي اذا درو عايشه يذبحوني
والچ يمعزايه شمصخمه حتى يذبحوچ
والج يمصخمه شمسوي حتى يذبحوج لازم كاسره وجه اهلج
بست ايدها خاله فدوه نقذيني
واحنه وينه هسه
بمستشفى ناصريه
عزه ليرحون يشوفوني فدوه خاله باي محافضه وديني بس طلعيني من ديرتنه كلها عرف اهنا واذا شافوني يذبحوني
انتي شسمچ
اني سهاد خاله انتي شسمچ
اسمي سليمه
فدوه راح ساعديني
باعي سهاد اني راح احجيلچ طك بطك اني مطربه مال ليل وعندي بنات يركصن
ويونسن الزبائن ونطلع حفلات وكلها على لثكال والحزبين وعايشه بغداد
واذا تردين اشغلچ وياي راح تعيشين عيشه بيها حظ واذا تردين روحي اني ماجبرچ
بس بالحالتين اني حساعدچ وبعد بكيفج تردين ويايه تردين اوصلچ البغداد وانتي
تقررين بس حجايه خليها بأذنچ تره بغداد لولايه وجبيره وضيعين بيها
خليج وياي واوكفي على حيلج احسن ما تتلطلطن بشوارع
يعني اصير كح.... صدك تحچين
ههههههه ديله عيني عود صيري دكتوره والچ الدنيا صغيره واذا لكفوچ اهلچ محد ينقذج هلمره الله كتبلج عمر وطلعتي منها وبختچ بيه
مره ثانيه محد يوكفلچ والچ اذا صيرين ويايه اكبر واحد ميطخ شعرايه من راسچ
سهاد. صفنت وكتلها وياچ للوحه
هههههه عفيه عليچ بس مكتيليي شكد عمرچ
٢٠سنه
هله والج ينرادلچ تعديلات والله لصيرين احلا كح..... عنده يصيرون كتل عليچ
طلعت من المستشفى ودبرتلي سليمه بوشيه وعبايه وطبعا قبل السفربالقطار
ورحت البغداد واني مصدومه شنو من جمال وترتيب وعماير
وصلنه بمنطقه ..... وصعدنه بعماره طابق ٣وطبينه بشقه تخبل قصرمو شقه وصاحت سليمه البنات تقريبا ٩بنات وكلهن حلوات بس من شكلهن مبينات
سليمه . باعن بناتي اريدكم اليوم تكلبن خلقتها السهاد
تغير جذري تسولها
وطببني للحمام بي بانيو واول مره اسبح بي توقعته جربايه واحط دوشك وانام بي
طببني سبحني وليفولي وصبغن شعري احمر وهو طويل ولبس مال ك
سليمه شافتني تخبلت واني ماعرفت روحي
طببتي للغرفه وكالتلي احچيلي قصتچ
حچيتلها وكالت يولي ثقين برجال شنو شكد غبره باعي هنا شغلنه مو تحبين وتتمعشكين لا حبيبتي بيچ خير ولمي فلوس وذهب منهم
وربح بنص
صار خاله تدللين
والله صاراليل واجوي اشكال الوان واني خايفه ومستحيه واكل بروحي شلون اطلع بهذا لبسي
جرتني وحده وطلعتني وسليمه جانت تغني وكاعدين تقريبآ ٥كلهم رتب
واجت عيني على واحد طويل وضخم وعنده شوارب اسمراني
وبيده جكاره جروت
هو شافني رفع حاجبه وباوعلي وغمزلي واني ارجف خجل
اشرلي اجي بصفه
اني درت وجهي ستحي
اشرلي مره ثانيه بس مخنزر
مدرت بال
ضرب الميز حيل وسليمه سكتت.
يتبع
#الناشر_عاشكها_وفاكدها
انا دمرت حياتي
الشمريه الشمريه
كايله الزامل وطبعا همه كلهم جانو مستغربين وضعهم
وقررو يتفقون عليه ويراقبوني واني سويت الهم شربت
وحطيت اله منوم حتى يشربو بالعشى وصعدت
لغرفتي
طلعت ضرتي ورجلي شايفيني وبدلوالشربت وبينولي ماكو شي ولا همه حاسين بشي
وصار اليل وحضرت نفسي وكلهم نايمين وطلعت لان انتضرت بالغرفه يجي حاتم شوي واجه وهمه ديراقبوني طب ورضلينه نتباوس وانه نزعت الدشداشه وكلشي مالابسه شويه وندفرت الباب
اول مندفرت الباب طفر حاتم من شباك الغرفه وكبل عالسياج راد يركض وراه زامل ملحك بي
ولزمني ضرايري شبعني بسط واجه زامل ربطني من ايدي مثل الخروف وشبعني كتل واخذني لهلي الفجر وحجالهم الي صار ولزموني اخوتي
موتوني تموت وقررو يذبحوني على ثاني يوم بليل
وامي سوده عليه تبجي ودك وتلطم
وخابرت اختي واجتي اختي ولج ليش هيج سويتي برويحتچ
وياهو القشمرچ
حجيتلها وضلت دك على وجها
والچ الله يصخم وجهج مثل ما خزيتيني والچ الله يسود وجهج
ويه حماي
يبووو يبووو
خابرت على بيتها وحجت ويه حماها
والك انته ماتستحي حرامات اباوع بچهرتك والك ليش هجمت بيت اختي
درووحي بابا هيه اختچ كح..... هيه ذابه روحها علي انه شعليه وديري بالچ تفتحين حلكچ وجيبون طاري
تره افضحكم واخلي اخوي يطلكچ وياخذ جهاله منچ
يبوووو الله لايوفقك ياكو.....
ولزمتني اختي كتلتي كمت ماحس بجسمي من لضرب
وصار ثاني يوم واخذني اخوي الچبير وعلساس يكتلني
بس ماكدر اخذني يم جسر وجوانه شط
وشمرني بالشط وردت اطلع روحي وماكدرت
وراها غمى علي فتحت عيني لكيت روحي بمستشفى ويمي وحده مره عمرها
بالاربعينات وشعرها اصفر ولبسها ضيك وتتمعلج
كتلها انه متت لو داحلم
كالت لا يعيوني احنه جانت عدنه حفله بالعباره و شفناچ غركانه
وربعنه ساعدوچ
فدوه ساعديني
بشنو حبيبه اساعدچ
اخذيني وياچ شغليني حتى لو خدامه عندچ اهلي اذا درو عايشه يذبحوني
والچ يمعزايه شمصخمه حتى يذبحوچ
والج يمصخمه شمسوي حتى يذبحوج لازم كاسره وجه اهلج
بست ايدها خاله فدوه نقذيني
واحنه وينه هسه
بمستشفى ناصريه
عزه ليرحون يشوفوني فدوه خاله باي محافضه وديني بس طلعيني من ديرتنه كلها عرف اهنا واذا شافوني يذبحوني
انتي شسمچ
اني سهاد خاله انتي شسمچ
اسمي سليمه
فدوه راح ساعديني
باعي سهاد اني راح احجيلچ طك بطك اني مطربه مال ليل وعندي بنات يركصن
ويونسن الزبائن ونطلع حفلات وكلها على لثكال والحزبين وعايشه بغداد
واذا تردين اشغلچ وياي راح تعيشين عيشه بيها حظ واذا تردين روحي اني ماجبرچ
بس بالحالتين اني حساعدچ وبعد بكيفج تردين ويايه تردين اوصلچ البغداد وانتي
تقررين بس حجايه خليها بأذنچ تره بغداد لولايه وجبيره وضيعين بيها
خليج وياي واوكفي على حيلج احسن ما تتلطلطن بشوارع
يعني اصير كح.... صدك تحچين
ههههههه ديله عيني عود صيري دكتوره والچ الدنيا صغيره واذا لكفوچ اهلچ محد ينقذج هلمره الله كتبلج عمر وطلعتي منها وبختچ بيه
مره ثانيه محد يوكفلچ والچ اذا صيرين ويايه اكبر واحد ميطخ شعرايه من راسچ
سهاد. صفنت وكتلها وياچ للوحه
هههههه عفيه عليچ بس مكتيليي شكد عمرچ
٢٠سنه
هله والج ينرادلچ تعديلات والله لصيرين احلا كح..... عنده يصيرون كتل عليچ
طلعت من المستشفى ودبرتلي سليمه بوشيه وعبايه وطبعا قبل السفربالقطار
ورحت البغداد واني مصدومه شنو من جمال وترتيب وعماير
وصلنه بمنطقه ..... وصعدنه بعماره طابق ٣وطبينه بشقه تخبل قصرمو شقه وصاحت سليمه البنات تقريبا ٩بنات وكلهن حلوات بس من شكلهن مبينات
سليمه . باعن بناتي اريدكم اليوم تكلبن خلقتها السهاد
تغير جذري تسولها
وطببني للحمام بي بانيو واول مره اسبح بي توقعته جربايه واحط دوشك وانام بي
طببني سبحني وليفولي وصبغن شعري احمر وهو طويل ولبس مال ك
سليمه شافتني تخبلت واني ماعرفت روحي
طببتي للغرفه وكالتلي احچيلي قصتچ
حچيتلها وكالت يولي ثقين برجال شنو شكد غبره باعي هنا شغلنه مو تحبين وتتمعشكين لا حبيبتي بيچ خير ولمي فلوس وذهب منهم
وربح بنص
صار خاله تدللين
والله صاراليل واجوي اشكال الوان واني خايفه ومستحيه واكل بروحي شلون اطلع بهذا لبسي
جرتني وحده وطلعتني وسليمه جانت تغني وكاعدين تقريبآ ٥كلهم رتب
واجت عيني على واحد طويل وضخم وعنده شوارب اسمراني
وبيده جكاره جروت
هو شافني رفع حاجبه وباوعلي وغمزلي واني ارجف خجل
اشرلي اجي بصفه
اني درت وجهي ستحي
اشرلي مره ثانيه بس مخنزر
مدرت بال
ضرب الميز حيل وسليمه سكتت.
يتبع
#الناشر_عاشكها_وفاكدها
بارت5
انا دمرت حياتي
الشمريه الشمريه
ضرب الميز حيل برجله وسليمه سكتت
خير سيدي
ولچ سليمه هاي منيه الي اشرلها متجي معاشت الي تحكر جلال
لاسيدي كلنه خدام جواك صدك جذب والچ سهاد تعالي بوسي تاج راسج واعتذري منه
اعذرها سيدي ومنك السموحه تره جديده وكلشي متفتهم
اجيت وبسته من خده وكتله اسفه بس ستحيت
باوعلي بطرف عين وجرني من شعري كال مره ثانيه من اشرلج تجين ركض
نزلت راسي بدلع وكتله اعتذر
سليمه سيدي موكتلك جديده متعرف شي
كعد وجرني كعدني بحضني ويباوعلي اكلني اكل
بنضراته
طبينه للغرفه وجرني من خصري ونام ويايه واحلى ليله كضيتها ويا
وللفجر سهرانين
جلال . سهاد انتي جديده هنا
سهاد . اي سيدي
يعني اول واحد دشنچ اني
اي سيدي
لعد منا وغاد صيرين بس الي
وممنوع طلعين كدام احد ولا تلبسين كدامهم هيجي
منا وغاد انتي الكح.....مالتي وبس الي تونسيني
سيدي وسليمه شلون تريد فلوس
معليج تدلللين انتي وسليمه ومصرفچ ومصرف سليمه يجيچ
بست ايده فدوه الكلبك الله يحفضك
ديله كومي ركصيلي لعد
هههه سيدي دنيه فجر وكت ركص
كفخني كومي ولچ من احچي وياچ لاجادليني
كمت علكت المسجل وجانت
اغنيه خاله وياخاله.. خاله شلون بيه مادريتي
ومالومچ ياخاله شما حچيتي انتي الي
كضيتي العمر راحه ولا شفتي الملامه ولا بچيتي وشيصبر العاشك ياخاله واني💃💃💃💃💃💃💃ذبيت لحم خبلته ورجع سوينه ونمنه
كعدنه الصبح وسليمه محضره الريوك وتريكته وكاللها
سليمه منا وغاد ممنوع اي احد يشوف سهاد
ديري بالچ اكسر راسچ
ليش سيدي فدوه لتكطع رزقي خلي استفتح بيها
والچ سليمه ديري بالچ احد يوصل غرفتها واني انطيچ حقها وزياده
خوش
صار سيدي وراح جلال
سليمه والچ كح،،،، شسويتي لرجال هيجي يكول
ههههههه ترباتچ خالتي
عفيه عليچ بيچ خير وكسبي انتي تربحين
اكولچ خالتي شنو قصته جلال
باعي جلال عسكري جبير يكرك ورتباته هازه جتافه وابن عسكرين
ومزوج وعنده بنات ٢ولد
ومبين ميحبها الزوجته لان مغصوب عليها
هااا كتيلي
صفنت وكلت هنا الوكعه الزينه
شبيچ صافنه
كتلها هيج
خاله سليمه اكولچ شي
كولي
مشتاقه لٱبني وبچيت
شبيدي عليچ ياعيني خلي فد فتره واوديچ لناصريه وتبوشي وشوفي
صدك عليچ الله
اي لعد ليش شنو صح اني اشتغل بهيچ شي بس تره كلبي مو اسود
والوكت الي خلانه هيچ نصير
تدرين شكد حاقده على حاتم ويجي اليوم الي اردله الصاع صاعين
اذا تردين تاخذين حقچ وتنتقمين اول خطوه هيه جلال
بيدچ اتخلي محبس بأيدج وبيدچ طيري منچ
مرت الايام واني وجلال منتفارك حتى اذا يريد ينزل العائلته يجيني قبل
ميروح وهم احصره واخلي ينام ويايه وتعلقت بي
وهو هم احسه متعلق بس
ميبين الي ويكابر اعرف شنو السبب وعاذرته وطبعا سليمه انسانه
متتعوض برغم من شغلها بس صاحبت وكفه ونخوه صحيح كح... بس احسن من ،
هوايه شريفات
وبيوم من الايام صارت حفله عد سليمه وجانو ضباط جاين والبات ديركصن وطلعت بالصدفه داشرب مي
وشافني واحد
وجرني من ايدي يله لچ تعاي ركصي
وخر اني ماركص
سليمه سيدي فدوه هاي متركص وتابعه لواحد حزبي وميقبل احد يتقربلها
والچ سليمه الكح،،،، لتخليني ادوس راسج وراسها بحذائي
جرني ديريدني اركص واني مقبلت ديضربني وطب جلال ضربه وكسر الشرب
وكلهم طلعو والبنات طبن بالغرف
وضرب سليمه واني دافعتلها وجرني من شعري وطببني للغرفه شبعني كتل
وبداخلي اكول اووف شسويت بروحي لو ضاله على ضيم زامل والى هل مذله
اووف ياحارث يبني اكيد انته هسه صار عمرك ١٠سنين وصرت زلمه
وماتقبل امك تنطك
وابچي وراها كعد عالجربايه واني مكرفصه يم الكنتور وحاط ايده على راسه
ولچ مو كتلچ مطلعين
ولچ اني اروايچ منا وغادي اكسرچ والله
ولو اكلچ بعد متبقين اهنا بعد هسه اشوفلچ مكان منا الباچر اجيبچ فهمتي
كمت كتله باوع اني كح... وهذا قدري وماطلع منا الى وانته مزوجني
واذا ماكو زواج مالي طلعه منا
شنوو لچ يازواج ههخخخخههه تخبلتي انتي لو عقلچ ضارب
دكولي زواج دكلي خ...شفتي كو...،
لعد ماطولك هيجي مالك علاقه بيه ولاتدخل بحياتي ومن اليله
يوميه بحضن رجال
حتى اوس راسچ والله
لك بابه خبلتني معليك بيه اعيط وابجي واحجي
تقربت يمه وصار وجهي بوجه وعيوني بعيونه
جلال من هل لحضه بعد تحلم تلزم شعره من راسي فتهمت واخلي الكل
يتونس بيه وانته لا
مو بكيفج تقرب عليه وشك ملابسي ونومني عالجربايه وشكد رادني اتفاعل
ويا واني صنم كتله تره انته تكدر بالقوه بس ماتكدر تخليني
احسك رجال ويايه
كام وجرني من شعري ولچ انتي مين طلعتيلي
ولچ مو جلال الي تلعب على اعصابه مره
اي مو اي مره كح... اني وكافي جوز عني عاد
خلى راسه كبال راسي
كال باجر نتزوج ومتبقين هنا
وليش تزوجني
شسوي بيه اشو عالونسه وانته متونس يوميه
ليش تريد تاخذني
اي احبچ ارتاحيتي وماريد احد يشوفچ غيري وبس الزواج يصير بسر
يعني قصدك عقد سيد بس
لا عقد محكمه بس محد يعرف واضمنلچ كل حقوقچ
بعد شتردين والي لازم تعرفي حصيرين كل خطوه عليچ محسوبه
حتصيرين حرم جلال فهمتي
اي فهمت بس لازم تعرف قص
انا دمرت حياتي
الشمريه الشمريه
ضرب الميز حيل برجله وسليمه سكتت
خير سيدي
ولچ سليمه هاي منيه الي اشرلها متجي معاشت الي تحكر جلال
لاسيدي كلنه خدام جواك صدك جذب والچ سهاد تعالي بوسي تاج راسج واعتذري منه
اعذرها سيدي ومنك السموحه تره جديده وكلشي متفتهم
اجيت وبسته من خده وكتله اسفه بس ستحيت
باوعلي بطرف عين وجرني من شعري كال مره ثانيه من اشرلج تجين ركض
نزلت راسي بدلع وكتله اعتذر
سليمه سيدي موكتلك جديده متعرف شي
كعد وجرني كعدني بحضني ويباوعلي اكلني اكل
بنضراته
طبينه للغرفه وجرني من خصري ونام ويايه واحلى ليله كضيتها ويا
وللفجر سهرانين
جلال . سهاد انتي جديده هنا
سهاد . اي سيدي
يعني اول واحد دشنچ اني
اي سيدي
لعد منا وغاد صيرين بس الي
وممنوع طلعين كدام احد ولا تلبسين كدامهم هيجي
منا وغاد انتي الكح.....مالتي وبس الي تونسيني
سيدي وسليمه شلون تريد فلوس
معليج تدلللين انتي وسليمه ومصرفچ ومصرف سليمه يجيچ
بست ايده فدوه الكلبك الله يحفضك
ديله كومي ركصيلي لعد
هههه سيدي دنيه فجر وكت ركص
كفخني كومي ولچ من احچي وياچ لاجادليني
كمت علكت المسجل وجانت
اغنيه خاله وياخاله.. خاله شلون بيه مادريتي
ومالومچ ياخاله شما حچيتي انتي الي
كضيتي العمر راحه ولا شفتي الملامه ولا بچيتي وشيصبر العاشك ياخاله واني💃💃💃💃💃💃💃ذبيت لحم خبلته ورجع سوينه ونمنه
كعدنه الصبح وسليمه محضره الريوك وتريكته وكاللها
سليمه منا وغاد ممنوع اي احد يشوف سهاد
ديري بالچ اكسر راسچ
ليش سيدي فدوه لتكطع رزقي خلي استفتح بيها
والچ سليمه ديري بالچ احد يوصل غرفتها واني انطيچ حقها وزياده
خوش
صار سيدي وراح جلال
سليمه والچ كح،،،، شسويتي لرجال هيجي يكول
ههههههه ترباتچ خالتي
عفيه عليچ بيچ خير وكسبي انتي تربحين
اكولچ خالتي شنو قصته جلال
باعي جلال عسكري جبير يكرك ورتباته هازه جتافه وابن عسكرين
ومزوج وعنده بنات ٢ولد
ومبين ميحبها الزوجته لان مغصوب عليها
هااا كتيلي
صفنت وكلت هنا الوكعه الزينه
شبيچ صافنه
كتلها هيج
خاله سليمه اكولچ شي
كولي
مشتاقه لٱبني وبچيت
شبيدي عليچ ياعيني خلي فد فتره واوديچ لناصريه وتبوشي وشوفي
صدك عليچ الله
اي لعد ليش شنو صح اني اشتغل بهيچ شي بس تره كلبي مو اسود
والوكت الي خلانه هيچ نصير
تدرين شكد حاقده على حاتم ويجي اليوم الي اردله الصاع صاعين
اذا تردين تاخذين حقچ وتنتقمين اول خطوه هيه جلال
بيدچ اتخلي محبس بأيدج وبيدچ طيري منچ
مرت الايام واني وجلال منتفارك حتى اذا يريد ينزل العائلته يجيني قبل
ميروح وهم احصره واخلي ينام ويايه وتعلقت بي
وهو هم احسه متعلق بس
ميبين الي ويكابر اعرف شنو السبب وعاذرته وطبعا سليمه انسانه
متتعوض برغم من شغلها بس صاحبت وكفه ونخوه صحيح كح... بس احسن من ،
هوايه شريفات
وبيوم من الايام صارت حفله عد سليمه وجانو ضباط جاين والبات ديركصن وطلعت بالصدفه داشرب مي
وشافني واحد
وجرني من ايدي يله لچ تعاي ركصي
وخر اني ماركص
سليمه سيدي فدوه هاي متركص وتابعه لواحد حزبي وميقبل احد يتقربلها
والچ سليمه الكح،،،، لتخليني ادوس راسج وراسها بحذائي
جرني ديريدني اركص واني مقبلت ديضربني وطب جلال ضربه وكسر الشرب
وكلهم طلعو والبنات طبن بالغرف
وضرب سليمه واني دافعتلها وجرني من شعري وطببني للغرفه شبعني كتل
وبداخلي اكول اووف شسويت بروحي لو ضاله على ضيم زامل والى هل مذله
اووف ياحارث يبني اكيد انته هسه صار عمرك ١٠سنين وصرت زلمه
وماتقبل امك تنطك
وابچي وراها كعد عالجربايه واني مكرفصه يم الكنتور وحاط ايده على راسه
ولچ مو كتلچ مطلعين
ولچ اني اروايچ منا وغادي اكسرچ والله
ولو اكلچ بعد متبقين اهنا بعد هسه اشوفلچ مكان منا الباچر اجيبچ فهمتي
كمت كتله باوع اني كح... وهذا قدري وماطلع منا الى وانته مزوجني
واذا ماكو زواج مالي طلعه منا
شنوو لچ يازواج ههخخخخههه تخبلتي انتي لو عقلچ ضارب
دكولي زواج دكلي خ...شفتي كو...،
لعد ماطولك هيجي مالك علاقه بيه ولاتدخل بحياتي ومن اليله
يوميه بحضن رجال
حتى اوس راسچ والله
لك بابه خبلتني معليك بيه اعيط وابجي واحجي
تقربت يمه وصار وجهي بوجه وعيوني بعيونه
جلال من هل لحضه بعد تحلم تلزم شعره من راسي فتهمت واخلي الكل
يتونس بيه وانته لا
مو بكيفج تقرب عليه وشك ملابسي ونومني عالجربايه وشكد رادني اتفاعل
ويا واني صنم كتله تره انته تكدر بالقوه بس ماتكدر تخليني
احسك رجال ويايه
كام وجرني من شعري ولچ انتي مين طلعتيلي
ولچ مو جلال الي تلعب على اعصابه مره
اي مو اي مره كح... اني وكافي جوز عني عاد
خلى راسه كبال راسي
كال باجر نتزوج ومتبقين هنا
وليش تزوجني
شسوي بيه اشو عالونسه وانته متونس يوميه
ليش تريد تاخذني
اي احبچ ارتاحيتي وماريد احد يشوفچ غيري وبس الزواج يصير بسر
يعني قصدك عقد سيد بس
لا عقد محكمه بس محد يعرف واضمنلچ كل حقوقچ
بعد شتردين والي لازم تعرفي حصيرين كل خطوه عليچ محسوبه
حتصيرين حرم جلال فهمتي
اي فهمت بس لازم تعرف قص
تي اول
هههههههه اعرفها اعرفها زوجت شيخ زامل
الي لعبتي بذيلچ من وراها وابنچ حارث
واهلچ واخوتچ وكلشي اعرف ميحتاج شرحين
مين عرفت
عرفت وخلص
مدامك عرفت اني مهري شوفت ابني بس هذا الي اريده
اعتبري نفسج كل ١٥يوم تشوفي بس من بعيد ويجرالچ
بس عندي سؤال صغير الچ.
يتبع
هههههههه اعرفها اعرفها زوجت شيخ زامل
الي لعبتي بذيلچ من وراها وابنچ حارث
واهلچ واخوتچ وكلشي اعرف ميحتاج شرحين
مين عرفت
عرفت وخلص
مدامك عرفت اني مهري شوفت ابني بس هذا الي اريده
اعتبري نفسج كل ١٥يوم تشوفي بس من بعيد ويجرالچ
بس عندي سؤال صغير الچ.
يتبع
بارت6
انا دمرت حياتي
الشمريه الشمريه
اريد اسألچ سوال
كول
ليش خنتي رجلچ
حلو خوش سؤال
تعرف شنو طفله تنزف الرجال المفرض تصيحله عمي
تعرف شنو طفله تنزل على ضراير بكد امها
تعرف شنو مراهقه وتريد تشبع غريزتها وتشبع جسمها بجنس من رجال شاب وبعمرها
تعرف ٧سنين ويه زامل حتى بفراشه بس اني ادلل بي والك بوسه مايعرف ايبوس
اي صحيح اني غلطت وتندمت وخسرت ابني
بس اني بشر اني ضحية ابويه وبسببه وصلت لهل مرحله
باعي سهاد الراح راح واني بادي وياچ صفحه جديده بس ياويلچ اذا لعبتي بذيلچ
ورايه ياويلچ اذا احس اكو شي تره اني مو زامل اني جلال
اذا من هسه الثقه ماكو شلون راح تاخذني
كتلچ صفحه جديده نبدي
بس سليمه صاحبة فضل عليه وماكدر اعوفها
متعوفيها بس متجيها تريد هيه تجيج
ماشي باوعت العينه ونمت فوكه وضليت ابوس بوجها و...........
وخليته يتخبل بذيج اليله
وصار ثاني يوم راح جلال وكال تحضري العصر اجيچ وتجين بطرك روحچ
بين مارتب مكان النه
والله سليمه والبنات فرحولي
وللعصر اجه جلال اخذني بشقه تخبل ومؤثثه
وحتى هدوم ماخذلي بيها عبالك داحلم
جلال اني داحلم لو حقيقه
لا حقيقه
وطببني للغرفه و......،
وطبينه نسبح و...........
وليل كله ...........
كلي اريدج طول عمرچ مطيعه الي وشكلچ تكوليلي حاضر
خدامتك اني ولو تموتني هم اكولك حاضر
هااا يعني حتى لو اكتلج تسكتين
ههههه والله اسكت
وجان يكوم واني ملابسه هوم ورم جسمي بالضرب
ويضرب ويمارس ومتونس عليه ونسه مو طبيعيه
ونمنه تعبنه واخذني للمحكمه ومشولنه اياها وسوينه تحليل الدم وطلع
مطابق وكل الامور مشت وكطعنه مهر واستمرينه ٨اشهر وصرت حامل
وداني المدرسه ابني ٥مرات اشوفه من بعيد واتحسر عليه بدي احضنه واشمه
وحبلت واول بدايه ضاج وراها سكت ومشت ايام الحمل وصار موعد ولادتي وجبت والد وسما ابراهيم
وكل هذا وعلاقتنه سريه ومرت على زواجنه ٦سنوات وبده سقوط النظام وصار انزال على بغداد والتحق جلال وشهرين اني وابني عشنه بخوف مو طبيعي لوما سليمه يمي
ويوميه انتضر جلال يجي وماكو وختفى جلال ٣اشهر وعرفت هو مستشهد بالحرب متت وطكيت بچي وكامت اوضاع العراق سوء وهجينه السوريا اني وسليمه
وجنت ضامتلي كم فلس صرفنه منهن واجرنه شقه وكامت تخلص فلوسنه
وسليمه شافت من جماعتها لثكال الي جانو يجوها وبنات الي جانت تشتغل عليهن
وفتحتلها بيت اني وياها كاعدين بي وتشتغل على كم وحد واني كمت اروح ملهى حتى اشوفلي كم بنيه هم اشتغل عليهن لان ماكدر بعد اسوي شي
حتى من اريد اسوي تجي صورت جلال وافضاله عليه
ويوم عن يوم الرزق يزيد وخوش فلوس وذهب
وساعات حتى اذا احتاج انام ويه رجال على كد ذيچ شغله واوخرمنه
وابني يداوم مدرسه وضلينه ٣سنوات بسوريه وهوايه عرفت نماذج من الرياجيل هناك وكلهم يتمنون حجايه مني
ورجعنه للعراق وشويه هدئت الاوضاع
ورحت للناصريه ويه شخص ولبست نقاب وضليت كم يوم اراقب وسألت عرفت اهلي بعدهم وابني كبران صاير شاب
ومريت من يم بيت اختي وشفت بنيه يطلع عمرها ب١٥سنه
طلعت من البيت رايحه للمدرسه
سالت وعرفت انو هاي بت حاتم وكلت اجه وكت الي اخذ حقي منك.
ياحاتم الچلب
وصيت جماعه عندي من الي يجوني يخطفوها
وجان نازله تلفونات ابو الكامره
وخطفوها وصوروها بأبشع صور
ونشروها وحاتم كام ميرفع راسه كدام الناس
حارث . شفت صور حبيبتي منى وشلون هيچ سوو بيها واني توني صاير ضابط ومتخرج من الكليه
ومتعين وكالت منو هيچ سوه بيها ونطت اسم واحد بيهم
حارث. تخبلت شلون هيچي مسوين بمنى
واني خاطبها والعالم اكلت وجهنا وقررو يذبحوها وانه كلت اخذها وانهزم بيها
وكتلها لحد اخر يوم اخذ حقها من السوه هيچ بيها
وحجيت ويه ابوها عمو حاتم وجان منهار وكال اخذها وهجو من الديره
والله اخذتها وكطعت مهر عليها واخذت حصتي من ميراث ابوي المرحوم
وشتريتلي بيت صغير بغداد وقدمت على نقلي ونقلت واستقريت ويه منى بس مامتقرب الها لان اكو شي يمنعني
صعبه عليه انتضرها يوم يوم حتى اعرس عليه وتاليتها اشوف افلام وصور الها
هيه مالها ذنب بس شيقنع الروح كلت انسه بيها مصيبه امي
انوب طلعتلي مصيبتها بيان العار يضل لاحكني ومعكل عليه
ضليت احقق ومن ناس الناس ولكفت واحد بيهم ... يتبع
تكمله البارت 6
سهاد. اي يحاتم رديتلك دين مال ١٩سنه وانه محرومه من ابني واهلي
وقشمرت عليه
رديت دين يوم الكلت عليه لحم خايس
ضل مكسور وجهك بلولايه ابني كام يكبر وصار بالخامس ابتدائي واني
شغلي بالك،،،،، واتاجر بالمخدرات
وبنات بيوت اشتري وابيع لدول بيهن
ويوم عن يوم شغلي يطور وزبايني يكثرون كلهم شخصيات
وسليمه مو ذاك الحيل مال قبل ضليت مداريتها
ويوم تعرفت على واحد عميد چان جاي جديد عدنه وكعد واجيت كعدت بصفه
وهو جبير بلعمر بس روحه خضره
شافني وعاف الباقيات وضل لاطش بيه وس
انا دمرت حياتي
الشمريه الشمريه
اريد اسألچ سوال
كول
ليش خنتي رجلچ
حلو خوش سؤال
تعرف شنو طفله تنزف الرجال المفرض تصيحله عمي
تعرف شنو طفله تنزل على ضراير بكد امها
تعرف شنو مراهقه وتريد تشبع غريزتها وتشبع جسمها بجنس من رجال شاب وبعمرها
تعرف ٧سنين ويه زامل حتى بفراشه بس اني ادلل بي والك بوسه مايعرف ايبوس
اي صحيح اني غلطت وتندمت وخسرت ابني
بس اني بشر اني ضحية ابويه وبسببه وصلت لهل مرحله
باعي سهاد الراح راح واني بادي وياچ صفحه جديده بس ياويلچ اذا لعبتي بذيلچ
ورايه ياويلچ اذا احس اكو شي تره اني مو زامل اني جلال
اذا من هسه الثقه ماكو شلون راح تاخذني
كتلچ صفحه جديده نبدي
بس سليمه صاحبة فضل عليه وماكدر اعوفها
متعوفيها بس متجيها تريد هيه تجيج
ماشي باوعت العينه ونمت فوكه وضليت ابوس بوجها و...........
وخليته يتخبل بذيج اليله
وصار ثاني يوم راح جلال وكال تحضري العصر اجيچ وتجين بطرك روحچ
بين مارتب مكان النه
والله سليمه والبنات فرحولي
وللعصر اجه جلال اخذني بشقه تخبل ومؤثثه
وحتى هدوم ماخذلي بيها عبالك داحلم
جلال اني داحلم لو حقيقه
لا حقيقه
وطببني للغرفه و......،
وطبينه نسبح و...........
وليل كله ...........
كلي اريدج طول عمرچ مطيعه الي وشكلچ تكوليلي حاضر
خدامتك اني ولو تموتني هم اكولك حاضر
هااا يعني حتى لو اكتلج تسكتين
ههههه والله اسكت
وجان يكوم واني ملابسه هوم ورم جسمي بالضرب
ويضرب ويمارس ومتونس عليه ونسه مو طبيعيه
ونمنه تعبنه واخذني للمحكمه ومشولنه اياها وسوينه تحليل الدم وطلع
مطابق وكل الامور مشت وكطعنه مهر واستمرينه ٨اشهر وصرت حامل
وداني المدرسه ابني ٥مرات اشوفه من بعيد واتحسر عليه بدي احضنه واشمه
وحبلت واول بدايه ضاج وراها سكت ومشت ايام الحمل وصار موعد ولادتي وجبت والد وسما ابراهيم
وكل هذا وعلاقتنه سريه ومرت على زواجنه ٦سنوات وبده سقوط النظام وصار انزال على بغداد والتحق جلال وشهرين اني وابني عشنه بخوف مو طبيعي لوما سليمه يمي
ويوميه انتضر جلال يجي وماكو وختفى جلال ٣اشهر وعرفت هو مستشهد بالحرب متت وطكيت بچي وكامت اوضاع العراق سوء وهجينه السوريا اني وسليمه
وجنت ضامتلي كم فلس صرفنه منهن واجرنه شقه وكامت تخلص فلوسنه
وسليمه شافت من جماعتها لثكال الي جانو يجوها وبنات الي جانت تشتغل عليهن
وفتحتلها بيت اني وياها كاعدين بي وتشتغل على كم وحد واني كمت اروح ملهى حتى اشوفلي كم بنيه هم اشتغل عليهن لان ماكدر بعد اسوي شي
حتى من اريد اسوي تجي صورت جلال وافضاله عليه
ويوم عن يوم الرزق يزيد وخوش فلوس وذهب
وساعات حتى اذا احتاج انام ويه رجال على كد ذيچ شغله واوخرمنه
وابني يداوم مدرسه وضلينه ٣سنوات بسوريه وهوايه عرفت نماذج من الرياجيل هناك وكلهم يتمنون حجايه مني
ورجعنه للعراق وشويه هدئت الاوضاع
ورحت للناصريه ويه شخص ولبست نقاب وضليت كم يوم اراقب وسألت عرفت اهلي بعدهم وابني كبران صاير شاب
ومريت من يم بيت اختي وشفت بنيه يطلع عمرها ب١٥سنه
طلعت من البيت رايحه للمدرسه
سالت وعرفت انو هاي بت حاتم وكلت اجه وكت الي اخذ حقي منك.
ياحاتم الچلب
وصيت جماعه عندي من الي يجوني يخطفوها
وجان نازله تلفونات ابو الكامره
وخطفوها وصوروها بأبشع صور
ونشروها وحاتم كام ميرفع راسه كدام الناس
حارث . شفت صور حبيبتي منى وشلون هيچ سوو بيها واني توني صاير ضابط ومتخرج من الكليه
ومتعين وكالت منو هيچ سوه بيها ونطت اسم واحد بيهم
حارث. تخبلت شلون هيچي مسوين بمنى
واني خاطبها والعالم اكلت وجهنا وقررو يذبحوها وانه كلت اخذها وانهزم بيها
وكتلها لحد اخر يوم اخذ حقها من السوه هيچ بيها
وحجيت ويه ابوها عمو حاتم وجان منهار وكال اخذها وهجو من الديره
والله اخذتها وكطعت مهر عليها واخذت حصتي من ميراث ابوي المرحوم
وشتريتلي بيت صغير بغداد وقدمت على نقلي ونقلت واستقريت ويه منى بس مامتقرب الها لان اكو شي يمنعني
صعبه عليه انتضرها يوم يوم حتى اعرس عليه وتاليتها اشوف افلام وصور الها
هيه مالها ذنب بس شيقنع الروح كلت انسه بيها مصيبه امي
انوب طلعتلي مصيبتها بيان العار يضل لاحكني ومعكل عليه
ضليت احقق ومن ناس الناس ولكفت واحد بيهم ... يتبع
تكمله البارت 6
سهاد. اي يحاتم رديتلك دين مال ١٩سنه وانه محرومه من ابني واهلي
وقشمرت عليه
رديت دين يوم الكلت عليه لحم خايس
ضل مكسور وجهك بلولايه ابني كام يكبر وصار بالخامس ابتدائي واني
شغلي بالك،،،،، واتاجر بالمخدرات
وبنات بيوت اشتري وابيع لدول بيهن
ويوم عن يوم شغلي يطور وزبايني يكثرون كلهم شخصيات
وسليمه مو ذاك الحيل مال قبل ضليت مداريتها
ويوم تعرفت على واحد عميد چان جاي جديد عدنه وكعد واجيت كعدت بصفه
وهو جبير بلعمر بس روحه خضره
شافني وعاف الباقيات وضل لاطش بيه وس
بارت7
انا دمرت حياتي
الشمريه الشمريه
تمددت بفراشي وحجي سليمه فر عقلي وكلت خلي اروح اودي
هم يتعرف على اهل ابو وهم اخلي يعيش وياهم
الولد كام يكبر وماريد يشوفني بهيچ ضع على الاقل يعيش عيشه محترمه
يم اهل ابو
ميضل ملطلط مثلي قررت اودي وصار الصبح اخذت ابني
وطلعت بسيارتي دامشي وصلت المنطقه ال........ داستدار وجلن اشوف بنت حاتم
وياه ولد شاب معقوله هو لو اني متوهمه
ضليت امشي وراهم بسياره بدون ميحسون شفتهم طبو بفرع هيه ويا وصلو يم مشتمل طبو بي بس اي هيه هاي بته طلعت تلفوني تأكدت من صورها
اي هيه نفسها بس شجابها البغداد شوصلها لهنا لازم اعرف
اتصلت بوالد كتله تعالي بفلان منطقه بالاستداره يم ال.... اكو فرع دانتضرك اني براس الفرع ربع ساعه وانته يمي
والله انتضرت الولد واشويه واجاني وكتله دشوف ذاك البيت اريد
اجيبلي كل تفاصيلهم وجيبلي تفاصيل الولد الكاعد بي
صار تدللين يومين واجيبلچ السيفي مالتهم
ديله زحلك عندي شغل
بس عقلي يروح ويودي ويجيب ودخت بسالفه بت حاتم
رحت لبيت اهل جلال طبعا البيت تحفه فله مو بيت
ابني ماماشوفي شلون بيت يخبل
اي ماما هذا بيت جدك
دكيت الجرص طلعتلي خدامه
نعم ماما تفزل
بيت فلان فلان ،، ،،،،
نعم منو يريد انته
كوليلهم زوجة جلال
الخدامه😨👀👀 زوج بابا جلال راح سافر
معليج روحي كوليلهم
طبت وره شويه طببتني
ورحت للستقبال
جانو كاعدين رياجيل ٢وياهم وحده تقريبآ بعمري ووحده ثانيه مبينه مرت واحد من ذولي الكاعدين وام جلال
وابو سلمت عليهم ورأس عاط واحد بوجهي
ممكن تكولينه شنو سالفه منو مرت جلال
كعدت وخليت رجل على رجل
اولا لتعيط وثانيآ عندي كل الاثباتات الي تثبت اني زوجه عقيد جلال المرحوم
الاب . بتي هذا ميلچ الحچي وشلون زوجته واحنه مندري وشنو المطلوب من عدنه
اخت جلال. متعرفنه على حضرتج بس ممكن تحجينه القصه واني اخويه ميضم
شي علينه والمرحوم عنده مره وجهال
حجيتلهم وكتلهم هذا ابنه وراويتهم الصور وتخبلو
حقكم مراح تتقبلون الموضوع بس اني الى متى ابني ميعرف اهله
واني اعرفكم ناس اجاويد ومتركون لحمكم
واني بعدني مو چبيره وديجيني نصيب وهذا ابنكم اذا تحتضنو ودارو
وتخلوني اشوفه كل فتره اكون ممنونه منكم واذا متريدو حتى هسه اخذه منكم
العمه.لا ابن اخونه شلون نذبه يربه حال اخوانه زوجته هم زوجته لجلال عافت ٣بقت عليه
اي بس اني اريد اشوفه بين مده ومده
اخو جلال . هذا حقچ مابيها شي
ماشي لعد باچر اجيبلكم اغراضه
ميحتاج جيبيهن احنه كولشي نجهزه
لا بس اليوم اريده
اي تردي باتي يمنه انتي
لا ماكدر ابات
حبيبي ماما راح تبقه بعد يم بيت جدك يحبوك همه
ماما لتعوفيني اريد اجي وياچ
لا حبيبي انته رجال وسبع عيب تبجي وداعتك كل كم يوم اجيك
اجوي عمامه وزوجت عمه شالو وبوسو
مبينين عائله محترمه ويحبون جهالهم
طلعت ودمعتي بعيني وابچي
صعدت بسياره واكول شبيچ سهاد تبجين لعد لنحرمتي منه ١٩سنه شسوين
اووف يوليدي ياحارث هم اشوفك بعد
وكفت بالازدحام وصافنه على اسمةحارث الي داكته فوك جف ايدي
واكول اي ياسهاد شكد تتحملين هموم
بعد رجعت للبيت ومرت اليومين واني انتضر الولد
اجاني للبيت
هاا والك احجي شعرفت
ماكول الى اشوف ياهيه الي تعجبتي من الك،، العندچ
اتونس بيها اليوم
انچب وحجي وراها تدلل ياهو التعجبك
عيني هايه بنيه صايرتلها فضيحه ولد من ولايتهم بالناصريه اسمه حارث وامل فلان.... زوجها والولد ضابط ومن الفضيحه اخذها واجه البغداد
ضليت ادك على صدري واعيط اطلع بره لتكمل والك اطلع
شبيج شصار
اااااااطلع ولك
طبيت الغرفت سليمه الطم
انا دمرت حياتي
الشمريه الشمريه
تمددت بفراشي وحجي سليمه فر عقلي وكلت خلي اروح اودي
هم يتعرف على اهل ابو وهم اخلي يعيش وياهم
الولد كام يكبر وماريد يشوفني بهيچ ضع على الاقل يعيش عيشه محترمه
يم اهل ابو
ميضل ملطلط مثلي قررت اودي وصار الصبح اخذت ابني
وطلعت بسيارتي دامشي وصلت المنطقه ال........ داستدار وجلن اشوف بنت حاتم
وياه ولد شاب معقوله هو لو اني متوهمه
ضليت امشي وراهم بسياره بدون ميحسون شفتهم طبو بفرع هيه ويا وصلو يم مشتمل طبو بي بس اي هيه هاي بته طلعت تلفوني تأكدت من صورها
اي هيه نفسها بس شجابها البغداد شوصلها لهنا لازم اعرف
اتصلت بوالد كتله تعالي بفلان منطقه بالاستداره يم ال.... اكو فرع دانتضرك اني براس الفرع ربع ساعه وانته يمي
والله انتضرت الولد واشويه واجاني وكتله دشوف ذاك البيت اريد
اجيبلي كل تفاصيلهم وجيبلي تفاصيل الولد الكاعد بي
صار تدللين يومين واجيبلچ السيفي مالتهم
ديله زحلك عندي شغل
بس عقلي يروح ويودي ويجيب ودخت بسالفه بت حاتم
رحت لبيت اهل جلال طبعا البيت تحفه فله مو بيت
ابني ماماشوفي شلون بيت يخبل
اي ماما هذا بيت جدك
دكيت الجرص طلعتلي خدامه
نعم ماما تفزل
بيت فلان فلان ،، ،،،،
نعم منو يريد انته
كوليلهم زوجة جلال
الخدامه😨👀👀 زوج بابا جلال راح سافر
معليج روحي كوليلهم
طبت وره شويه طببتني
ورحت للستقبال
جانو كاعدين رياجيل ٢وياهم وحده تقريبآ بعمري ووحده ثانيه مبينه مرت واحد من ذولي الكاعدين وام جلال
وابو سلمت عليهم ورأس عاط واحد بوجهي
ممكن تكولينه شنو سالفه منو مرت جلال
كعدت وخليت رجل على رجل
اولا لتعيط وثانيآ عندي كل الاثباتات الي تثبت اني زوجه عقيد جلال المرحوم
الاب . بتي هذا ميلچ الحچي وشلون زوجته واحنه مندري وشنو المطلوب من عدنه
اخت جلال. متعرفنه على حضرتج بس ممكن تحجينه القصه واني اخويه ميضم
شي علينه والمرحوم عنده مره وجهال
حجيتلهم وكتلهم هذا ابنه وراويتهم الصور وتخبلو
حقكم مراح تتقبلون الموضوع بس اني الى متى ابني ميعرف اهله
واني اعرفكم ناس اجاويد ومتركون لحمكم
واني بعدني مو چبيره وديجيني نصيب وهذا ابنكم اذا تحتضنو ودارو
وتخلوني اشوفه كل فتره اكون ممنونه منكم واذا متريدو حتى هسه اخذه منكم
العمه.لا ابن اخونه شلون نذبه يربه حال اخوانه زوجته هم زوجته لجلال عافت ٣بقت عليه
اي بس اني اريد اشوفه بين مده ومده
اخو جلال . هذا حقچ مابيها شي
ماشي لعد باچر اجيبلكم اغراضه
ميحتاج جيبيهن احنه كولشي نجهزه
لا بس اليوم اريده
اي تردي باتي يمنه انتي
لا ماكدر ابات
حبيبي ماما راح تبقه بعد يم بيت جدك يحبوك همه
ماما لتعوفيني اريد اجي وياچ
لا حبيبي انته رجال وسبع عيب تبجي وداعتك كل كم يوم اجيك
اجوي عمامه وزوجت عمه شالو وبوسو
مبينين عائله محترمه ويحبون جهالهم
طلعت ودمعتي بعيني وابچي
صعدت بسياره واكول شبيچ سهاد تبجين لعد لنحرمتي منه ١٩سنه شسوين
اووف يوليدي ياحارث هم اشوفك بعد
وكفت بالازدحام وصافنه على اسمةحارث الي داكته فوك جف ايدي
واكول اي ياسهاد شكد تتحملين هموم
بعد رجعت للبيت ومرت اليومين واني انتضر الولد
اجاني للبيت
هاا والك احجي شعرفت
ماكول الى اشوف ياهيه الي تعجبتي من الك،، العندچ
اتونس بيها اليوم
انچب وحجي وراها تدلل ياهو التعجبك
عيني هايه بنيه صايرتلها فضيحه ولد من ولايتهم بالناصريه اسمه حارث وامل فلان.... زوجها والولد ضابط ومن الفضيحه اخذها واجه البغداد
ضليت ادك على صدري واعيط اطلع بره لتكمل والك اطلع
شبيج شصار
اااااااطلع ولك
طبيت الغرفت سليمه الطم
الطم ابني ابني ماخذ بت حاتم
يمه يحارث شفتك ومعرفتك
يمه سوده بوجهي رجال اطول مني تهسترت ونزل ضغطي وتخربطت
تخربطت ومحسيت واله اني
بفراشي ويمي سليمه وصباح الي خطبني يبوس برجلي ويفرك بيهن
صحصحت شويه وضل هذا لاطش ويمرخ ويمصمص بركبتي واني
رب مباقي براسي
صباح اطلع مالي خلك
ليش ياعمري ليش تخوفيني عليچ كتلك اطلع وعوفوني وحدي
مكتيلي شوكت نزوج
اكولك روح وبعدين نحجي
راح وضلت يمي سليمه وحجيتلها
وكالت انتي تعبتي تعبتي تحملي هذا قدرچ
صحصحي شويه وعندي وياج شغله جايتنه
والله ارتاحيت وطلعت كعدت يم سليمه كولي
خيرچ شصاير
باعي سهاد جايتنه بضاعه من سوريه مخدرات على حشيش وبيهن تقريبآ ٣٥بنيه
سوريات كولهن بعدهن ....بنات بيت
البضاعه ب١٢مليون والبنات اشتريناهن الوحده ٦٠٠الف اذا بعناهن عالنوادي
الوحده بمليون هم خير من الله نربح
واذا مبعناهن هم خوش شغل منهن
خوش ميخالف اني استلمهن شوكت
لا همه حيجيبوهن للبيت هنابعد كم يوم
باعي سليمه نبيع الي عدنه لان صارن قديمات والزبائن يردون شي جديد
واحنه نسترزق بيهن احسن من الملاهي
والي عدنه نصرفهن
كيفج انتي بعد شيعجبچ سوي
شوكت الاتفاق
على يوم الاثنين
يعني عكب باچر
اي
والله خابرت الملاهي واتفقت وياهم وبعت العندي وراحت سليمه وياهن توزع البنات واني بلبيت اننتضر الجماعه
يتبع ....
ضياء الخفاجي
تكمله البارت 7
حارث. اجتنه اخباريه على ٢كو....
ويبعن ويشترن بالبنات كالو رب الفساد احنه دنراقبهم وننتضر نلزمهم متلبسين كم يوم ويطلعن حالهن حال غيرهن حكومه وصكط
هو العلينه نلزمنهن
ضلينه ننتضراني و٣سيارات عسكريه و٤ضباط للمغرب وطبكت منشأة وكامو ينزلون
منها كراتين ووبنات اشكال الوان نزلن
رادو ينزلون كتلهم اوكفو خلي شويه ياخذون راحتهم ونلزمهم متلبسين
انتضرت عشر دقايق ورحنه هجمنه عليهم وضربنه الباب طلقتين
وطبينه جوه
جانت مره عمرها بالثلاثينات ابو الايچ شلون ايچه تخبل
مبينه هيه راس الشليله مال كح،،،،،
و٢ولد الي جان يسوق والي ويا قبضنه عليهم
صعدنهم السيارات
وهايه الكو..... ضافنه عليه ودموعها تزخ
سهاد . استلمت البضاعه ومادري مسويلي كمين
ودخلو عليه شرطه والحرس بس كلها بچفه والضابط الي هو ابن بطني بچفه
اويلي يابه
يلقي القبض عليه واني امه كون اموت و
يمه يحارث شفتك ومعرفتك
يمه سوده بوجهي رجال اطول مني تهسترت ونزل ضغطي وتخربطت
تخربطت ومحسيت واله اني
بفراشي ويمي سليمه وصباح الي خطبني يبوس برجلي ويفرك بيهن
صحصحت شويه وضل هذا لاطش ويمرخ ويمصمص بركبتي واني
رب مباقي براسي
صباح اطلع مالي خلك
ليش ياعمري ليش تخوفيني عليچ كتلك اطلع وعوفوني وحدي
مكتيلي شوكت نزوج
اكولك روح وبعدين نحجي
راح وضلت يمي سليمه وحجيتلها
وكالت انتي تعبتي تعبتي تحملي هذا قدرچ
صحصحي شويه وعندي وياج شغله جايتنه
والله ارتاحيت وطلعت كعدت يم سليمه كولي
خيرچ شصاير
باعي سهاد جايتنه بضاعه من سوريه مخدرات على حشيش وبيهن تقريبآ ٣٥بنيه
سوريات كولهن بعدهن ....بنات بيت
البضاعه ب١٢مليون والبنات اشتريناهن الوحده ٦٠٠الف اذا بعناهن عالنوادي
الوحده بمليون هم خير من الله نربح
واذا مبعناهن هم خوش شغل منهن
خوش ميخالف اني استلمهن شوكت
لا همه حيجيبوهن للبيت هنابعد كم يوم
باعي سليمه نبيع الي عدنه لان صارن قديمات والزبائن يردون شي جديد
واحنه نسترزق بيهن احسن من الملاهي
والي عدنه نصرفهن
كيفج انتي بعد شيعجبچ سوي
شوكت الاتفاق
على يوم الاثنين
يعني عكب باچر
اي
والله خابرت الملاهي واتفقت وياهم وبعت العندي وراحت سليمه وياهن توزع البنات واني بلبيت اننتضر الجماعه
يتبع ....
ضياء الخفاجي
تكمله البارت 7
حارث. اجتنه اخباريه على ٢كو....
ويبعن ويشترن بالبنات كالو رب الفساد احنه دنراقبهم وننتضر نلزمهم متلبسين كم يوم ويطلعن حالهن حال غيرهن حكومه وصكط
هو العلينه نلزمنهن
ضلينه ننتضراني و٣سيارات عسكريه و٤ضباط للمغرب وطبكت منشأة وكامو ينزلون
منها كراتين ووبنات اشكال الوان نزلن
رادو ينزلون كتلهم اوكفو خلي شويه ياخذون راحتهم ونلزمهم متلبسين
انتضرت عشر دقايق ورحنه هجمنه عليهم وضربنه الباب طلقتين
وطبينه جوه
جانت مره عمرها بالثلاثينات ابو الايچ شلون ايچه تخبل
مبينه هيه راس الشليله مال كح،،،،،
و٢ولد الي جان يسوق والي ويا قبضنه عليهم
صعدنهم السيارات
وهايه الكو..... ضافنه عليه ودموعها تزخ
سهاد . استلمت البضاعه ومادري مسويلي كمين
ودخلو عليه شرطه والحرس بس كلها بچفه والضابط الي هو ابن بطني بچفه
اويلي يابه
يلقي القبض عليه واني امه كون اموت و