رب العالمين ماناسيك ويعوضك عن كل لحظه تعبت وصبرت ، اطمئن وارتاح وثق برب العالمين لان تعويضه على گد صبرك وماكو تعب يضيع ولا صبر يروح ، كله مسأله وقت وتفرح ويراضيك ويراضي گلبك ،دير بالك تيأس من الاخير لأن هانت…هانت كلش وعوض الله على خطوه منك بس اتذكر خطوه بس.
خَليك جنبي ،
أنا عارِف أني مُش كُل يوم لَطيف معاك
لكني مُش عايزك تِبعد عَني
و بالاخير حَابِب أقولك
مَتسيبنيش ..
أنا عارِف أني مُش كُل يوم لَطيف معاك
لكني مُش عايزك تِبعد عَني
و بالاخير حَابِب أقولك
مَتسيبنيش ..
بعد فترة تبدأ بتقبّل هزائمك برأس مرفوع وليس بحزن طفل, وتزرع حديقتك بدل إنتظار أحدهم ليهديك وردة، وتتعلّم وتتعلّم..مع كل وداع تتعلّم..
- توعديني نكمل حياتنا مع بعض ؟
= لو قدرت اكملها مع نفسي ، هكملها معاك حاضر .
= لو قدرت اكملها مع نفسي ، هكملها معاك حاضر .
اللهمَّ صلِ على محمَّد وعلى آل محمَّد، كما صليتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، إنَّك حميد مجيد. اللهمَّ بارِك على محمَّد وعلى آل محمد، كما باركتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، إنَّك حميدٌ مجيد
احب الكلام الى الله أربع :
سُبحان الله ، الحمدُ لله
لا إله إلا الله ، الله أكبر
سُبحان الله ، الحمدُ لله
لا إله إلا الله ، الله أكبر
اللَّهُمَّ أنْتَ رَبِّي لا إلَهَ إلاَّ أَنْتَ، خَلَقْتَنِي وأنَا عَبْدُكَ، وأَنَا عَلَى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتَطَعْتُ، أعُوْذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا صَنَعْتُ، أبُوْءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ، وأبُوْءُ بِذَنْبِي فَاغْفِر لِي، فَإنَّه لا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إلاَّ أَنْتَ .
لقد وقعت بك رغم حذري
وسردتُ لكِ كل ما لدي رغم تحفّظي
وتذّكرتك رغم هشاشة ذاكرتي.
وسردتُ لكِ كل ما لدي رغم تحفّظي
وتذّكرتك رغم هشاشة ذاكرتي.