فَأَمَّا مَنْ أَعْطَىٰ وَاتَّقَىٰ وَصَدَّقَ بِالْحُسْنَىٰ فَسَنُيَسِّرُهُ لِلْيُسْرَىٰ
«اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ وَبَارِكْ عَلَى نَبِيِّنَا مُحَمَّدٍ كُلَّمَا ذَكَرَهُ الذَّاكِرُونَ وَغَفَلَ عَنْ ذِكْرِهِ الغَافِلُونَ».🤍
ㅤ
ㅤ
اللهم يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء
أستجب لي ما فاض به قلبي من أمنيات
وآتِ نفسي سؤلها حتى ترضى
يارب أجعل المستحيل في عيني واقعاً بقدرتك
وأرح قلبي بطمأنينةٍ لا تزول
ولا تسكن في قلبي رغبةٍ إلا وقدّرت لي بلوغها
أستجب لي ما فاض به قلبي من أمنيات
وآتِ نفسي سؤلها حتى ترضى
يارب أجعل المستحيل في عيني واقعاً بقدرتك
وأرح قلبي بطمأنينةٍ لا تزول
ولا تسكن في قلبي رغبةٍ إلا وقدّرت لي بلوغها
لبيك ربي وإن لم اكنّ بينَ الزحَام مُلبيا
لبيك ربي وإن لم اكنّ بينَ الحجيج ساعيا
لبيك ربي وإن لم اكنّ بينَ عبادك داعيا
لبيك ربي وإن لم اكنّ بينَ الصفوف مصليا
لبيك ربي وإن لم اكنّ بينَ الجموع لعفوك طالبا
لبيك ربي فاغفر جميع ذنوبي أدقها وأجله
لبيك ربي وإن لم اكنّ بينَ الحجيج ساعيا
لبيك ربي وإن لم اكنّ بينَ عبادك داعيا
لبيك ربي وإن لم اكنّ بينَ الصفوف مصليا
لبيك ربي وإن لم اكنّ بينَ الجموع لعفوك طالبا
لبيك ربي فاغفر جميع ذنوبي أدقها وأجله
الله وأكبر الله وأكبر الله وأكبر
لا إله إلا الله
الله وأكبر الله وأكبر ولله الحمد
الله وأكبر كبيرًا والحمدلله كثيرًا
وسبحان الله وبحمدهِ بكرةً واصِيلا.
لا إله إلا الله
الله وأكبر الله وأكبر ولله الحمد
الله وأكبر كبيرًا والحمدلله كثيرًا
وسبحان الله وبحمدهِ بكرةً واصِيلا.
ياوهاب هب لي حظ يتعجب منه عبادك وهب لي نصيب يرفع شأني بالدنيا والآخرة واجعل كل أقداري خير وسعة ويسر
وفي يوم عرفة🤍.
اللهم أكرمنا برضوانك والعتق من نيرانك واجعلنا فيه من المقبولين وأعده علينا أعواما عديدة ونحن في صحة وعافية.
اللهم أكرمنا برضوانك والعتق من نيرانك واجعلنا فيه من المقبولين وأعده علينا أعواما عديدة ونحن في صحة وعافية.
أنا راضٍ إن أنتِ ترضَينَ سُقمي
ونُحولي وطُولَ حُزني ووَجدي
فعسى إن رضِيتُ بالجَورِ منكم
أن تُثيبي بعدَ الصُّدودِ بوُدِّ
حبُّكم في الفؤادِ عندي مكينٌ
في دُنوِّي منكم وفي حالِ بُعدي
ونُحولي وطُولَ حُزني ووَجدي
فعسى إن رضِيتُ بالجَورِ منكم
أن تُثيبي بعدَ الصُّدودِ بوُدِّ
حبُّكم في الفؤادِ عندي مكينٌ
في دُنوِّي منكم وفي حالِ بُعدي
- صَلّىٰ عَليكَ اللهُ ما جَفنٌ غَفى
وما شقَّ نورُ الصُّبحِ في الظُلماتِ ﷺ .
وما شقَّ نورُ الصُّبحِ في الظُلماتِ ﷺ .
قَد كنتُ أخشىٰ أنْ تُصابَ بِشَوكةٍ
فإذا أُصِبْتَ فَقدتُ فيكَ صَوابي
واليومَ جرحٌ من فراقِكَ غائِرٌ
من ذا يُعزي خافِقي بِمُصابِي ؟
فإذا أُصِبْتَ فَقدتُ فيكَ صَوابي
واليومَ جرحٌ من فراقِكَ غائِرٌ
من ذا يُعزي خافِقي بِمُصابِي ؟
ما أجملَ الدُّنيا إذا كانت معك
يا مَن تركتُ عوالمي كي أتبَعك
نبضي ودمعي والفؤادُ شواهدي
فارحم إذا اجتاحَ الحنينُ مولّعك
يا مَن تركتُ عوالمي كي أتبَعك
نبضي ودمعي والفؤادُ شواهدي
فارحم إذا اجتاحَ الحنينُ مولّعك
كنتُ أتمنّى دائمًا
لو أن بإستطاعتي العودة
والبقاء الى الأبد
في اللّحظة الأولى
من كل شيء
لو أن بإستطاعتي العودة
والبقاء الى الأبد
في اللّحظة الأولى
من كل شيء