٠٠٠ ❤️ أُحِبُك ٠٠٠
"كل حظ حدث معي، يمر مرور الكرام ... إلا حظي ووجودي معك؛ فهو حظ رائع وجميل وعظيم، وغرقي بك راحة لقلبي تسلبني من نفسي إلى حلمٍ لا مثيل له ...
معك أشعر أن كل حظوظ الدنيا سواك لاشيء، وأن لذة الحياة لا تدرك إلا بحضورك في يومي كي تزيد بهجتها ورونقها ورقتها. وإنني معك وبين مشاعرك؛ قد نِلت نصيباً كبيرا من السعادة والفرح والسرور، وبقربك أيقنتُ أن معي كل ما تتبتغيه نفسي وأنفاسي.
حبيبي ... أريدك." ...❤️
"كل حظ حدث معي، يمر مرور الكرام ... إلا حظي ووجودي معك؛ فهو حظ رائع وجميل وعظيم، وغرقي بك راحة لقلبي تسلبني من نفسي إلى حلمٍ لا مثيل له ...
معك أشعر أن كل حظوظ الدنيا سواك لاشيء، وأن لذة الحياة لا تدرك إلا بحضورك في يومي كي تزيد بهجتها ورونقها ورقتها. وإنني معك وبين مشاعرك؛ قد نِلت نصيباً كبيرا من السعادة والفرح والسرور، وبقربك أيقنتُ أن معي كل ما تتبتغيه نفسي وأنفاسي.
حبيبي ... أريدك." ...❤️
❤5
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ويبقى الياسمين أبيضاً مهما خانته الفصول
💜صباحكم فيروزي معطر بعبق الياسمين 💜
💜صباحكم فيروزي معطر بعبق الياسمين 💜
❤1
لا أخفي عليكم سرًا..
بشكل عام.. الإنسان مابقى محتاج في حياته إلا الناس المريحة اللي بتقدر تهون الدنيا عليه بوجودها..
ومابقى عنده أي طاقة للأشخاص اللي ممكن يأثروا على نفسيته بشكل سلبي..
فَـ مو مهم أبداً كمية الناس والأصدقاء في حياتنا...
المهم يكون بحياتنا الناس الإيجابيين..
#القلّةالصادقة..
اللي قلبهم أبيض متل هالياسميين.. 🤍
والجورية الحمراء للطيبين.. 🌹
بشكل عام.. الإنسان مابقى محتاج في حياته إلا الناس المريحة اللي بتقدر تهون الدنيا عليه بوجودها..
ومابقى عنده أي طاقة للأشخاص اللي ممكن يأثروا على نفسيته بشكل سلبي..
فَـ مو مهم أبداً كمية الناس والأصدقاء في حياتنا...
المهم يكون بحياتنا الناس الإيجابيين..
#القلّةالصادقة..
اللي قلبهم أبيض متل هالياسميين.. 🤍
والجورية الحمراء للطيبين.. 🌹
❤1💯1
خَدَعُوا فُـؤادِي بِالوِصـالِ وَعِندَما
شَبُّوا الهَوى فِي أَضلُعِي هَجَرونِي
لَـو لَمْ يُريدوا قَتلَتـي لَم يُطمِعُـوا
فـي القُـربِ قَلــبَ مُتَيَّـمٍ مَفتُـونِ
لَم يَرحَمونِي حيـنَ حانَ فِراقُهُم
مــا ضَرَّهُـم لَــو أَنَّهُــم رَحَمونِــي
شَبُّوا الهَوى فِي أَضلُعِي هَجَرونِي
لَـو لَمْ يُريدوا قَتلَتـي لَم يُطمِعُـوا
فـي القُـربِ قَلــبَ مُتَيَّـمٍ مَفتُـونِ
لَم يَرحَمونِي حيـنَ حانَ فِراقُهُم
مــا ضَرَّهُـم لَــو أَنَّهُــم رَحَمونِــي
❤4