💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜
1K subscribers
21.3K photos
1.9K videos
2 files
10 links
في الأرض شامٌ واحدة، وفي وجهِكَ شامات💜🦋.-12.7.2023

@Zedmrwan1989 تواصل
Download Telegram
1
"ثم إنّك أهم من أن تفرض نفسك على الآخرين، وأكبر من أن تعيش تحت مزاجيتهم."
🌿💚
5🕊2🥰1
“ياربّ النَّصيب الحلو من الصّحَّة، من الرّاحة، من الرِّزق، من الأشخاص، من الفرَص، ومن الأماكن. ياربّ النَّصيب الحلو من الكلام، من الأقدار، من اللحظات، ومن الحياة. ياربّ لا نَمُرّ بشيءٍ إلا وهو خيرٌ لنا،

ولا نختار إلا وتكون عاقبته طمأنينة وسعادة. ياربّ أن لا نَخيب، ولا نَخْسَر، ولا نَنكَسِر. واجعل لنا في كل خطوةٍ توفيقًا، وفي كل يومٍ فرَحًا، وفي كل أمرٍ يسعدنا أكثر ممّا تمنّينا.”💗
4🥰2🕊1
"من الجيد أن يكون المرء غير مبال لما يحدث حوله فنصف الأذى يأتي من الانتباه... "
🕊54🥰1🐳1
الأذواق ليست متساوية.. فبعضهم يراك شيئًا عاديًا والآخر يرى فيك الجمال بعينه 🩷
صباحكم مليء بالورد
7🕊2🥰1
وان سألوني عنك,, سأخبرهم بأنك إكليل #ياسمين
,,تعطر أوردتي ومنك تفوح الحياة ,,
🌿💚
8🥰2🕊1
‏ مشاعر الإنسان هشة 💜
لدرجة أن يومه الكامل
قادر أن يتعكر بسبب كلمة
أو نبرة صوت حادة
أو حتى نظرة
فرفقا بمن حولك💜🦋
5🕊2🐳1
عندما يغيب عنك من تحب...
يصبح هو الأكثر حضوراً في قلبك...
فترتفع عنه صفة الغياب...
وتغيب أنت سراً عن الجميع إلا عنه...🥀..
7🕊1🐳1
٠٠٠ ❤️ أُحِبُك ٠٠٠
"أحبك بنفس العمق والغرق واللهفة،
وأنك لأمرٌ لذيذ شهيٌ يتجدد بصدري كل يوم، ووجودك شيء جميل في حياتي لن يتكرر مهما حدث ... وأحب أن أعترف لك بأنني لم أحبك وحدك، بل أحببت حديثك وصوتك وصمتك وجنونك ولهفتك وغضبك ... وأتباهى بك أمام أوردتي ونبضي وملامحي، وكأني ملكت الدنيا كلها ...
وأخبرك أيضاً بأنني رأيت في عينيك وطناً يملأني وكل التفاصيل الفاتنة بي تحبك ... وأحبك." ...❤️
5🕊2🥰1
*‏"اللهم نجاة كنجاة يونس، وعوضًا كعوض يوسف."* 🤎🌸
7
راودتني
رغبة مجنونة في أن أحادثك
أن أبعث لك في صمت الليل رسالة
أخبرك فيها كم أشتاقك
وكم يؤلمني البعد بيننا
ترددت كثيرا بين عقل ينهاني وقلب يجبرني أن أفعل
وبين كبريائي الذي يهمس لي بأن أنسى
وحنين يصرخ بالعودة إليك
أأخبرك بشيئ؟
أصبح يومي باهتا بدونك.🌿💚
5🕊1🐳1
💐.┇- امسحـ ~ذنــوبك~ ونامــ.



~قـــال رســــــول الله ﷺ :~
"من قال حين يأوي إلى فراشِه: لا إلهَ إلا اللهُ، وحده لا شريكَ له، له الملكُ، وله الحمدُ، وهو على كلِّ شيءٍ قديرٌ، ولا حولَ ولا قوةَ إلا باللهِ، سبحان اللهِ، والحمدُ للهِ، ولا إلهَ إلا اللهُ، واللهُ أكبرُ،

_~غُفِرَتْ له ذنوبُه وإن كانت مثلَ زَبَدِ البحرِ.".
👍5
‏مـــَا كان البعـدُ زُهــــداً بيننا
وكيفَ أزهدُ فيكَ وأنت أنــــا!

‏ولكنّهـا الأقــدارُ خطت أمـرنا
فضاق على وسع الزمان لقاؤنا.

🕊51🥰1👏1
صباح الخير، ....أما بعد ...🌹🌿
‏"مادامتِ الشمسُ تأتي بعدَ ظُلْمَتِنَا. ...🌹🌿
‏فليعلمِ اليأسُ أنَّ القادمَ الفرحُ"🌹🌿
🕊31👍1🥰1💯1
5
صباح الخير ثمَّ يهونُ الطريق برِفقةِ
شخص يهوِّن علينا الصِّعاب ولا يُصعِّبها علينا.🤍
5🥰1🐳1
وأنا بجانبُكَ أملكُ خيوطَ الشّمسِ
أشعرُ أنّي أكثرُ شخصٍ يحتويهِ الأمانُ
فقط بقربكَ 💜
5🥰1🕊1
من الأرزاق المنسيّة طريقتك اللبقة في الحديث، وحُسن اختيارك لكلماتك وألفاظك، ومُراعاتك لمشاعر غيرك أثناء الحوار..💜

‏قال تعالىٰ: ﴿ وَهُدُوا إِلَى الطَّيِّبِ مِنَ الْقَوْلِ ﴾

‏فالقول الطَّيِّب نعمة وهدايةٌ من اللّٰه تعالى ولا يصدرُ إلا من عباد اللّٰه المؤمنين.💜
4🥰2🕊1