توماس شلبي
2.29K subscribers
102 photos
7 links
.
.عندما أحزن أغني..فأكتشف أن صوتي أسوأ من مشاكلي فأبتسم..!!. @Hussain014
Download Telegram
:


‏سأعتذر .. لعيني التي رأت من لا يراها سأعتذر .. لروحي التي وهبتها لمن قتلها سأعتذر .. لقلمي الذي كتب لمن لا يقرأ سأعتذر .. لقلبي الذي اسكنت فيه اناس لا يعرفون معنى الحب ..!!


"
‏اميرتي
عطركِ.
فاح.
مثل.
الياسمين .
وسحركِ.
ابهر.
عيون.
العاشقين.
وردت.
أن.
أكون.
بقربكِ.
ساعة.
احن.
عليكِ.
و تعطيني.
الحنين....
.
‏لا تحب المرأة ، إلا الرجل القادر على حمايتها

#نزار_قباني
‏المرأة هي الوجه الآخر لي ..
إذا تعاملت معها كوردة .. أعطتني عطرها ..

#نزار_قباني
‏لو كان خيراً لبقى..
لو كان محباً لحكى..
ولو كان مشتاقاً لاتى..

#نزار_قباني
‏عندما أغار : نبضي يؤلمني جداً ، فكف عن قتلي!

#نزار_قباني
‏شكراً لكل دقيقة ..
سمحت بها عيناك في العمر البخيل ..
شكراً لساعات التهور ، و التحدي ،
و اقتطاف المستحيل ..

#نزار_قباني
‏سمراء والقمر في عينيها شهيد.

#نزار_قباني
‏كلمة ٌ منكِ ولو كاذبة عمرت لي منزلاً فوق النجوم

#نزار_قباني
‏أنتِ النصُّ الذي لم يُكْتَبْ مثلُهُ بَعْدْ وبقيَّةُ النساء هوامشْ

#نزار_قباني
‏وكم أعجبتُ بامرأةٍ ولم يقنع بها القلبُ،

نساء الأرض لا يحصينَ لكنَّ الهوى صعبُ

#نزار_قباني
.
‏المرأة الذكية هي التي لا تهتم لما يقال عنها، لأنها تعرف جيدًا من تكون.

.
‏ماذا يكون الهوى إلا مخاطرة
وأنتِ أجملُ ما في حُبِّكِ الخَطَرُ

#نزار_قباني
.

‏لا شئ يستحق العناء ؛ اهتم بمن يهتم بك ؛ وارحل عمن رحل عنك ؛ وعامل كما تًعامل وانتهى الأمر .

.
.

‏سأبتسم كل يوم لأجلي فأنا أستحق ذلك.

.
‏لا غيركِ يسكن ذاكرتي
لا غيركِ يسكن أجفاني
قد ماتت كل نساء الأرض
وأنتِ بقيتِ بفنجاني.

.
.

اكــتــفــي


.
‏يا حافظ الودائع نستودعك غزة رجالها ونسائها، اطفالها وشيوخها ، ارضها وسمائها فاحفظهم بعينك التي لا تنام..💔
‏يقولون ان صواريخ المقاومة في ‎#غزة لا تفعل شيئ !
والسؤال : هل انتم مع غزة ام مع الكيان الصهيوني ؟
فإن كانت الأولى، فأعيروا صواريخكم لغزة كي ترفع عنكم العار
وإن كانت الثانية ، فلا بأس أن يظهر المخذلون والمرجفون في ثياب الناصحين .. 👋
#إنتهى 🤚


بقولوا ما حدا بيتمنى الخير لحدا ضيّعت وقت كتير لعرفت هالشي كنت بكل مرة أدافع عن حدا أو استثني حدا أحكي لا هذا مستحيل يكون مثل الباقي أو لا هذا الشخص بحبني أو هذا الشخص رفيقي وبعزني كتير كان بكل مرة كان يخيب ظني وأرجع أعيد غلطي وأوثَق ، إذا صار و تمنّولك الخير رح يكون هالخير ما يخليك أحسن منهم مشان هيك إعتمد ع حالك و كون سند لنفسك الكل حيطان مايلة 💁🏻‍♀♥️
-
يا رب قد فوضت أمري إليك فهبني كل ما فيه خيراً وإن كرهته وأبعد عني كل ما فيه شراً لي وإن رجوته 🤲🏻♥️

.