•
ما تحسدوش الناس على نصيبهم من الفرحة لمجرد إن نصيبهم من الحزن مش منشاف
.
ما تحسدوش الناس على نصيبهم من الفرحة لمجرد إن نصيبهم من الحزن مش منشاف
.
:
نفسياً :
عندما ترى شخص يضحك كثيراً وعلى أسباب تافهة فعلم أنه حزين.
"
نفسياً :
عندما ترى شخص يضحك كثيراً وعلى أسباب تافهة فعلم أنه حزين.
"
الأنثى تحتاج، لشخص يسمع إختناقها
الصامت ويفهم نظرات عينيها الحزينه
ويميز من نبرة صوتها انها متألمه جدًا،
الأنثى تحتاجُ لرجلٍ غنيٍ (بالشعور)
وليس غني بالمال، ياسادة استوصوا
بالنساء خيرًا فهن أوكسجين الحياة.”
"
الصامت ويفهم نظرات عينيها الحزينه
ويميز من نبرة صوتها انها متألمه جدًا،
الأنثى تحتاجُ لرجلٍ غنيٍ (بالشعور)
وليس غني بالمال، ياسادة استوصوا
بالنساء خيرًا فهن أوكسجين الحياة.”
"
:
المرأة المطلقة ليس بالضرورة أنها امرأة فاشلة
ربما أنها نجحت في التخلص من شخص فآشل،
"
المرأة المطلقة ليس بالضرورة أنها امرأة فاشلة
ربما أنها نجحت في التخلص من شخص فآشل،
"
:
غيرة المرأه :
يعشقها الرجل (الصادق)ف الحب
ويكرها الرجل (اللعوب)ويراها قلة ثقة
"
غيرة المرأه :
يعشقها الرجل (الصادق)ف الحب
ويكرها الرجل (اللعوب)ويراها قلة ثقة
"
كانت أمنيتي ..
أن أكتب علی قلبكِ
"ممنوع الإقتراب" فهذا وطني ^
و لكن قالها القائل :
" نفيت و استوطن الأغراب في بلدي 💔
.
أن أكتب علی قلبكِ
"ممنوع الإقتراب" فهذا وطني ^
و لكن قالها القائل :
" نفيت و استوطن الأغراب في بلدي 💔
.
سوف ابدأ من جــــديد
سأغلق كل صفحات الماضي
بل سأمزقها
سوف ابدأ من جــــــــــــديد,
وأفتح صفحه جديده
صفحه بيضاء أسجل فيها حاضري
سأتخطي كل الصعاب وأكسر كل الحواجز
.
سأغلق كل صفحات الماضي
بل سأمزقها
سوف ابدأ من جــــــــــــديد,
وأفتح صفحه جديده
صفحه بيضاء أسجل فيها حاضري
سأتخطي كل الصعاب وأكسر كل الحواجز
.
•
عُمري ما حسيت إنه في "خير" مُمكن الواحد يعملوا أسهل من إنُه يطيّب خاطر حدا، يبتسم ويكون لطيف بتعامله مع العالم، يمزح مع حدا متدايق أو ما عنده أصحاب أو بكلمة حلوة لحد مهموم ، يشرح لحدا شغله مش فاهمها ويسهّل عليه شغلة شايفها صعبة، "لو محتاج شي ما تتردد تحاكيني"، "طمني عنك"حتى لو كان الشخص علاقتنا معه سطحية ، الكلمة الحلوة ما بتكلف شي أبداً الكلمة الحلوة بتفرق هاي الأيام خلي كلامنا يداوي ما يجرح
.
عُمري ما حسيت إنه في "خير" مُمكن الواحد يعملوا أسهل من إنُه يطيّب خاطر حدا، يبتسم ويكون لطيف بتعامله مع العالم، يمزح مع حدا متدايق أو ما عنده أصحاب أو بكلمة حلوة لحد مهموم ، يشرح لحدا شغله مش فاهمها ويسهّل عليه شغلة شايفها صعبة، "لو محتاج شي ما تتردد تحاكيني"، "طمني عنك"حتى لو كان الشخص علاقتنا معه سطحية ، الكلمة الحلوة ما بتكلف شي أبداً الكلمة الحلوة بتفرق هاي الأيام خلي كلامنا يداوي ما يجرح
.
علموا أولادكم أن يكرهوا الخطيئة لا المخطئ .. أن يدعوا له بالهداية لا بالهلاك ..
علموهم أن البيوت قلوب .. إن لم يعمروها بالمحبة ، اجتاحتها الكراهية ..
علموهم الحب .. حب الناس .. حب الحيوان .. حب الأماكن .. وحب النفس ..
علموا أبناءكم الحب .. " ففاقد الحب لا يعطيه "
علموهم أن البيوت قلوب .. إن لم يعمروها بالمحبة ، اجتاحتها الكراهية ..
علموهم الحب .. حب الناس .. حب الحيوان .. حب الأماكن .. وحب النفس ..
علموا أبناءكم الحب .. " ففاقد الحب لا يعطيه "
-
أنا أنتمي لتلك الفئة من الناس التي تسير بحال سبيلها، منغمسةً بحياتها وأفكارها وعالمها ووقتها الضيق الذي بالكاد يكفي لأن تعيش أحلامها، الفئة التي لا تهتم بك كثيرًا وإن لم يطالك خيرها، أعدك أن لا يطالك شرّها أبدًا
.
أنا أنتمي لتلك الفئة من الناس التي تسير بحال سبيلها، منغمسةً بحياتها وأفكارها وعالمها ووقتها الضيق الذي بالكاد يكفي لأن تعيش أحلامها، الفئة التي لا تهتم بك كثيرًا وإن لم يطالك خيرها، أعدك أن لا يطالك شرّها أبدًا
.
.
برُغم من كُل عيوبك تستحق أن يُحبك أحدهم من كُل قلبه ، يتقبلُك وأنت أسوأهُم لأنه الوحيد الذي يرى بداخِلك الخير ، يرضى بإنطفائك وقلة حيلتِك ، يتقبلُك في الوقت الذي تمِلُ أنت من نفسك ، أنت تستحِق أن يراك أحدُهم الحسنة الوحيدة في هذا العالمُ السيء.
.
برُغم من كُل عيوبك تستحق أن يُحبك أحدهم من كُل قلبه ، يتقبلُك وأنت أسوأهُم لأنه الوحيد الذي يرى بداخِلك الخير ، يرضى بإنطفائك وقلة حيلتِك ، يتقبلُك في الوقت الذي تمِلُ أنت من نفسك ، أنت تستحِق أن يراك أحدُهم الحسنة الوحيدة في هذا العالمُ السيء.
.
.
اللهم إنا نستودعك ::: غزة فلسطين . سورية العراق اليمن أهلها ... رجالها ونسائها ... أطفالها وشيوخها ... ودماء ابنائها
اللهم إنا نستودعك ممتلكاتها ومبانيها ومنشآتها ...
اللهم إنا نستودعك يارب أراضيها وخيراتها ...
اللهم إنا نستودعك بلادنا كلها فأحفظهم يا من لا تضيع عنده الودائع
.
اللهم إنا نستودعك ::: غزة فلسطين . سورية العراق اليمن أهلها ... رجالها ونسائها ... أطفالها وشيوخها ... ودماء ابنائها
اللهم إنا نستودعك ممتلكاتها ومبانيها ومنشآتها ...
اللهم إنا نستودعك يارب أراضيها وخيراتها ...
اللهم إنا نستودعك بلادنا كلها فأحفظهم يا من لا تضيع عنده الودائع
.
.
اللهم ارزقنا ولاتحرمنا من خير ماعندك بسوء ماعندنا اللهم إنا نسألك العفو والعافيه الدنيا والاخره. صباح الخير 💐💐💐💐
.
اللهم ارزقنا ولاتحرمنا من خير ماعندك بسوء ماعندنا اللهم إنا نسألك العفو والعافيه الدنيا والاخره. صباح الخير 💐💐💐💐
.
"
إياك وكسر الخواطر فإنها ليست عظاماً تجبر بل أرواحٌ تقهر.
﮼صباح ﮼الخير ♥️
إياك وكسر الخواطر فإنها ليست عظاماً تجبر بل أرواحٌ تقهر.
﮼صباح ﮼الخير ♥️