.
سأُحبُكِ حقاً، وأحضُنكِ، وأنقذك، وأُخبئكِ
ولن أتركك و إن كُنتِ صعبةً سأُحاول لكي
.
سأُحبُكِ حقاً، وأحضُنكِ، وأنقذك، وأُخبئكِ
ولن أتركك و إن كُنتِ صعبةً سأُحاول لكي
.
هـيَ مثـل الوطـن عنـدي
چَـن هويـتي
و لـو تضـيع بدمـي اردهـا
شمـا تأذيـني اگـل للنـاس اودهـا..
چَـن هويـتي
و لـو تضـيع بدمـي اردهـا
شمـا تأذيـني اگـل للنـاس اودهـا..
فأنا وأنتِ كبُلبلين تآلفا
وتحالفا في السعدِ والأحزانِ
أنا بيتُ قلبكِ في الفصول جميعها
يا منزلي ووسادتي وأماني
فعلى يديَّ أعدت روحكِ طفلةً
وعلى يديكِ قد إنتهى حرماني
أنا لم أصادف توأمًا كقلوبنا
من حضرموتِ إلى رُبى لبنانِ.
وتحالفا في السعدِ والأحزانِ
أنا بيتُ قلبكِ في الفصول جميعها
يا منزلي ووسادتي وأماني
فعلى يديَّ أعدت روحكِ طفلةً
وعلى يديكِ قد إنتهى حرماني
أنا لم أصادف توأمًا كقلوبنا
من حضرموتِ إلى رُبى لبنانِ.
عيناكِ لو تدرينَ ما عيناكِ!
كوْنانِ لكن دونمَا أفلاكِ
هل تقبلينَ أعيش دمعاً فيهما؟
وإذا بكيتِ تُعيدُني كفّاكِ.؟
كوْنانِ لكن دونمَا أفلاكِ
هل تقبلينَ أعيش دمعاً فيهما؟
وإذا بكيتِ تُعيدُني كفّاكِ.؟
هل يغرفُ البحرُ مِنْ عينيكِ سيّدتي؟
سُبحانَ مَن صَوَّر البحرينِ ، باريكِ
أم يسلبُ الوردُ من خدَّيْكِ حُمرَتَهُ
و الفُلُّ يخجلُ يوماً لو يُباريكِ.
سُبحانَ مَن صَوَّر البحرينِ ، باريكِ
أم يسلبُ الوردُ من خدَّيْكِ حُمرَتَهُ
و الفُلُّ يخجلُ يوماً لو يُباريكِ.
محظوظة عينٌ تراك ولا أراك
محظوظة كل الوجوهِ تمرُّها
فتنالُ شيئًا من سَناك
ليتَ الذين رأوك كلهم أنا
أو كُل ما حَولي يداك.
محظوظة كل الوجوهِ تمرُّها
فتنالُ شيئًا من سَناك
ليتَ الذين رأوك كلهم أنا
أو كُل ما حَولي يداك.
.
عانقِيني بلا سبب فاجئِيني بأحاديثكِ سامحيني حين أغُضبك بغيرتي,وأعشقيني لوحَدي
.
عانقِيني بلا سبب فاجئِيني بأحاديثكِ سامحيني حين أغُضبك بغيرتي,وأعشقيني لوحَدي
.
يا انت
وحدك أستطعت لمس عُمقي وأدركت معك أن الحياة لاتكون حقيقة إلا بوجودنا معاً ❤️
:
وحدك أستطعت لمس عُمقي وأدركت معك أن الحياة لاتكون حقيقة إلا بوجودنا معاً ❤️
:
يا انت لاتبتعد عني خليك معي
كتفي ثابت لأجلك،حينما يميل كُل شيء
:
كتفي ثابت لأجلك،حينما يميل كُل شيء
:
هـذا الحـنان الـلي له الـقـلـب محـتاج
أرجـوك زيـــد بالعـطـا واحـتـويـني
وان كان شفت في وصالي لك احراج
فـي صمت أحبك بين قــلبي وبــيــني
أرجـوك زيـــد بالعـطـا واحـتـويـني
وان كان شفت في وصالي لك احراج
فـي صمت أحبك بين قــلبي وبــيــني