.
أُحبها لأنها وحدها من تجيد إبعاث الطمأنينة بي، وَ وحدها من أشعر معها أن كُل شيء بخير.
.
أُحبها لأنها وحدها من تجيد إبعاث الطمأنينة بي، وَ وحدها من أشعر معها أن كُل شيء بخير.
.
وكأنني أخبرتُ الشيطان بنقطة ضعفي عندما قلتُ لها بأنها اصبحت المتحكمة بفرحي وحزني وبجميع مشاعري،ويحدث أنها تسرق إبتسامتي لتُهديني الكأبة.. !
-
-
لا تكذب؟ بكلمة ... أبيك ... وأحبّك
ترى المشاعر ما بها ضحك ومزوح
اما تحب بـ صدق .... أو خاف ربّك
اقلها ؟ لا تعلق .. القلب ... وتروح
-
ترى المشاعر ما بها ضحك ومزوح
اما تحب بـ صدق .... أو خاف ربّك
اقلها ؟ لا تعلق .. القلب ... وتروح
-
أخبريهم أنكِ ملكاً لي أخبريهم أني سوفَ أحُاربهم حتى تعود أملاكي لي أخبريهم أني شيطان الأرض وسوف تحُل عليهم لعنتي اذا أقترب أحدا…
اكتبني..
لعل مطراً..
يطرق نافذتي
اكتبني..
روحي و طيورك تشتاق البلل
💔
لعل مطراً..
يطرق نافذتي
اكتبني..
روحي و طيورك تشتاق البلل
💔