تايم لاين خالي تمامًا من الذنوب و المشاكل مفيش أغاني ولا حتى ميمز
كله متفق على شيء واحد وهو تعظيم شعائر الله بالأدعية والذكر والصلاة على نبيّنا المُجاهد الشهيد، الله يعز الإسلام والمسلمين والحمد لله على نعمة الإسلام الّتي وهبَنا إيّاها..
كل عام ونحن نشهد أن لا إله إلا الله وأن مُحمد عبد الله ورسوله كل عام ونحن إلى الله أقرب 💗
كله متفق على شيء واحد وهو تعظيم شعائر الله بالأدعية والذكر والصلاة على نبيّنا المُجاهد الشهيد، الله يعز الإسلام والمسلمين والحمد لله على نعمة الإسلام الّتي وهبَنا إيّاها..
كل عام ونحن نشهد أن لا إله إلا الله وأن مُحمد عبد الله ورسوله كل عام ونحن إلى الله أقرب 💗
🥰57❤30🕊9💘1
"قد ينال المُؤمن بدعاءِ أخيهِ ما لا يُدركه بدعائِه لنفسِه.
لا تنسونا من دعواتكم يا كرام.
الدعاء لأستاذ عبدالله عامر وجزاه الله عنا خيراً على القناة واسألوا أن يرزقه بالزوجة الصالحة والذرية الصالحة وأن يشفيه ويشفي كل مريض وأن يرحمه أبيه رحمة الله تعالى عليه
لا تنسونا من دعواتكم يا كرام.
الدعاء لأستاذ عبدالله عامر وجزاه الله عنا خيراً على القناة واسألوا أن يرزقه بالزوجة الصالحة والذرية الصالحة وأن يشفيه ويشفي كل مريض وأن يرحمه أبيه رحمة الله تعالى عليه
❤32🕊6🍓4💘4🥰3
.
العيد هيجي يوم جمعة ان شاء الله يعني فيه خطبتين خطبة العيد
خطبة الجمعة
قادر ربنا يخليهم ثلاثه وتبقي خطوبتي كمان 🙏💙💙
العيد هيجي يوم جمعة ان شاء الله يعني فيه خطبتين خطبة العيد
خطبة الجمعة
قادر ربنا يخليهم ثلاثه وتبقي خطوبتي كمان 🙏💙💙
❤50😁36😍10🥰8
جاري الاستعداد للعيد والعيدية
💚🥰🥳
جاري التجهيزات للأطفال العائلة
💚🥰🥳
💚🥰🥳
جاري التجهيزات للأطفال العائلة
💚🥰🥳
🍓46❤20🥰7🕊6💘6😭3😍2💔1
.
لا تُنسيكم بهجة العيد أنّ:
«لا عيدَ للذي هو أعزبُ!» 😂
تبقى قاعد في أمان الله وفجأة تلاقي قرار إزالة لك من العيد رسميًا!😂😁
لا تُنسيكم بهجة العيد أنّ:
«لا عيدَ للذي هو أعزبُ!» 😂
تبقى قاعد في أمان الله وفجأة تلاقي قرار إزالة لك من العيد رسميًا!😂😁
😁50🤣36🙈5😭4🙉2🙊2💘1
.
أبطال الثانوية..🌚
افرحوا بالعيد يا رفاق، متخلوش ضغط الدراسة أو أي حاجة تسرق منكم فرحة ربنا لينا.
العيد مش مجرد يوم عادي، ده هدية من ربنا ومكافأة بعد الطاعة.
بلاش نقول "مش حاسين بالعيد" أو "إيه الزهق ده؟"، لأننا بنعرف نفرح بمناسبات تانية، فليه نيجي عند عيدنا اللي ربنا وصانا نفرح فيه ونكون زعلانين؟
الفرحة بالعيد سُنَّة، وإظهار الفرح من تعظيم شعائر الله.
كل عام ونحنُ مسلمين موحدين، نُكثر من "لا إله إلا الله" وتزداد بها قلوبنا سعادة.
كُل عام وأنتم في عناق لا ينقطع مع الفرح، عيدًا سعيدًا مُكللًا بالسُرورِ والبهجة والمحبَّة. 🤍🌷
أبطال الثانوية..🌚
افرحوا بالعيد يا رفاق، متخلوش ضغط الدراسة أو أي حاجة تسرق منكم فرحة ربنا لينا.
العيد مش مجرد يوم عادي، ده هدية من ربنا ومكافأة بعد الطاعة.
بلاش نقول "مش حاسين بالعيد" أو "إيه الزهق ده؟"، لأننا بنعرف نفرح بمناسبات تانية، فليه نيجي عند عيدنا اللي ربنا وصانا نفرح فيه ونكون زعلانين؟
الفرحة بالعيد سُنَّة، وإظهار الفرح من تعظيم شعائر الله.
كل عام ونحنُ مسلمين موحدين، نُكثر من "لا إله إلا الله" وتزداد بها قلوبنا سعادة.
كُل عام وأنتم في عناق لا ينقطع مع الفرح، عيدًا سعيدًا مُكللًا بالسُرورِ والبهجة والمحبَّة. 🤍🌷
❤70💘23🕊2😢1
اوعي فرحت العيد تنسيك
الصلاة على النبي صلي الله عليه وسلم
﴿إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ٥٦﴾
الصلاة على النبي صلي الله عليه وسلم
﴿إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ٥٦﴾
❤53🕊4
آل دقيقتين دين
ليا طلب عندكم ولا تردوني
̼ ོ
لا رد ﷲ لكم دُعاء
, ولا اخلى لكم وعاء , ولا أسكن فيكم داء ,
روى الله قلوبَكُم بِبُـكاءِ الإِجابة .. ورفع لكم في الجنة بناء.
أتمني من الكل إلغاء كتم الصوت 🔇
وأحب أستأذن الناس القديمة في القناة فضلًا تعمل (إلغاء كتم - Unmute) كذالك اللي لسه داخل القناة جديد.
شغلوا الإشعارات حتى تصلكم الرسائل أول بأول
/ الغاء الكتم ... فضلاً وليس أمراً 🦋
أي تفاعل 🥰😘♥️
على المنشورات والله دهه بيشجعنا
اتفاعلو وفرحونا يالا 🪴💚💚💚
ليا طلب عندكم ولا تردوني
̼ ོ
لا رد ﷲ لكم دُعاء
, ولا اخلى لكم وعاء , ولا أسكن فيكم داء ,
روى الله قلوبَكُم بِبُـكاءِ الإِجابة .. ورفع لكم في الجنة بناء.
أتمني من الكل إلغاء كتم الصوت 🔇
وأحب أستأذن الناس القديمة في القناة فضلًا تعمل (إلغاء كتم - Unmute) كذالك اللي لسه داخل القناة جديد.
شغلوا الإشعارات حتى تصلكم الرسائل أول بأول
/ الغاء الكتم ... فضلاً وليس أمراً 🦋
أي تفاعل 🥰😘♥️
على المنشورات والله دهه بيشجعنا
اتفاعلو وفرحونا يالا 🪴💚💚💚
❤78😍12🕊3💔2🥰1🍓1
دَقــِيقــَتــَيْن دِين 🕊💛
"ساعةٌ فيهـا الرَّبُّ يُجيب فتضرّعوا لهُ بقلبٍ مُنيب" "كل الأمانـي على الرزاق هينـةٌ فارفع يديك فإن الواهبَ الله" آخر ساعة من يوم الجمعة.. ميقاتٌ أسبوعي لاغتسال الروح والقلب، من أكدار العيش ونَصَبِه وأوصابِه، والإلحاح على من بيده خزائن الخير والرحمة سبحانه…
.
أهل غزة بيودعوا شهـ..ـداءهم بتكبيرات العيد ..🥺"
لايو عيد بغزة لأنهم هما الأضحية
مازالت المعابر مُغلقة، ومازال2 مليون جائع يعانون تبعات هذا الإغلاق، ومازال2 مليار مسلم ينظرون ويكتفون بدور المُشاهد فقط.😞💔
📍غزة 2025 🇵🇸
أهل غزة بيودعوا شهـ..ـداءهم بتكبيرات العيد ..🥺"
لايو عيد بغزة لأنهم هما الأضحية
مازالت المعابر مُغلقة، ومازال2 مليون جائع يعانون تبعات هذا الإغلاق، ومازال2 مليار مسلم ينظرون ويكتفون بدور المُشاهد فقط.😞💔
📍غزة 2025 🇵🇸
💔62😭2
🎉🎊
#طابَ بكم العيد ودُمتم لأحبابكم أعياداً وفرحةً لا يفقِدونها ..
إظهار الفرح سنة، وتعظيم شعائر الله واجب، والعيد هدية الرحمن لك،
وأنت تتعبد لله تعالى بما أهداك الله
﴿ومن يعظم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب﴾
#كن سعيدًا بالعيد فإن العيد شيمته الفرح،
#كن مسعدًا للناس وإن كانوا حزانى، شعورك وسرورك ومحاولاتك جميعها يعلمها الله
فلا تجعل العيد يمر كأي يوم آخر ..
#افرح_بالعيد 🎊🎊💌
#طابَ بكم العيد ودُمتم لأحبابكم أعياداً وفرحةً لا يفقِدونها ..
إظهار الفرح سنة، وتعظيم شعائر الله واجب، والعيد هدية الرحمن لك،
وأنت تتعبد لله تعالى بما أهداك الله
﴿ومن يعظم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب﴾
#كن سعيدًا بالعيد فإن العيد شيمته الفرح،
#كن مسعدًا للناس وإن كانوا حزانى، شعورك وسرورك ومحاولاتك جميعها يعلمها الله
فلا تجعل العيد يمر كأي يوم آخر ..
#افرح_بالعيد 🎊🎊💌
1❤38🕊9
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صباح الخير ياشباب
قال النبي ﷺ:
(أيامُ التشريقِ أيامُ أكلٍ وشُربٍ وذِكرٍ للَّهِ).
النبي ﷺ بنفسه وصفهم كده:
أيام أكل وفرحة وذكر للَّهِ…
مش أيام عادية أبدًا!
لكن للأسف ناس كتير بتاخد من الحديث أوله:
"أيام أكل وشرب"
وتنسى بقيته: "وذكر للَّهِ"
فتلاقي:
⛔ سهر… وتفريط في الصلاة.
⛔ لهو… وسوشيال ميديا طول اليوم.
⛔ غفلة… وضياع لفرص عظيمة.
لكن النبي ﷺ علّمنا التوازن:
افرح، كل، استمتع… بس دايمًا في طاعة اللَّه.
صباح الخير ياشباب
قال النبي ﷺ:
(أيامُ التشريقِ أيامُ أكلٍ وشُربٍ وذِكرٍ للَّهِ).
النبي ﷺ بنفسه وصفهم كده:
أيام أكل وفرحة وذكر للَّهِ…
مش أيام عادية أبدًا!
لكن للأسف ناس كتير بتاخد من الحديث أوله:
"أيام أكل وشرب"
وتنسى بقيته: "وذكر للَّهِ"
فتلاقي:
⛔ سهر… وتفريط في الصلاة.
⛔ لهو… وسوشيال ميديا طول اليوم.
⛔ غفلة… وضياع لفرص عظيمة.
لكن النبي ﷺ علّمنا التوازن:
افرح، كل، استمتع… بس دايمًا في طاعة اللَّه.
❤50🥰6😢4🕊1🍓1
همسات علىٰ مقام الحِرص..
في ثاني أيّام هذا العيد، أوصيك بثباتك، أذكّرك به ألف مرّة، فلا أنت الذي يركض خلف شهوةٍ عابرة، ولا أنتَ الذي تُغريه لحظات التّفاهة والفراغ، أوصيكَ ببصرك، ذاكَ الذي تُحِبّ أن تَنظُر فيه وجه رَبّك، غُضَّ طَرفًا، واحفَظ قلبًا، وتذكّر أنّه يراك! أوصيك بعبادتك، ذاكَ الزّاد الذي تنطفىء دونه.
أوصيك بلسانك، بطيب الكلمة، وجلال الدّعاء، ودوام الذّكر، وغرس البذر، أوصيك بهاتفك، بلحظات التَّصَفُّح التّائهة، بتقليب الصّور، بتقريب الملامح، بالبحث عن التفاصيل! أوصيك بخِفّة روحك، ولين جانبك، وصدق ابتسامتك، وعطاء يدك، ودعاء سِرّك، أوصيكَ بك، وبأهلك، وبمن تُحِبّ أن تراه في الجَنّة معك! ..
في ثاني أيّام هذا العيد، أوصيك بثباتك، أذكّرك به ألف مرّة، فلا أنت الذي يركض خلف شهوةٍ عابرة، ولا أنتَ الذي تُغريه لحظات التّفاهة والفراغ، أوصيكَ ببصرك، ذاكَ الذي تُحِبّ أن تَنظُر فيه وجه رَبّك، غُضَّ طَرفًا، واحفَظ قلبًا، وتذكّر أنّه يراك! أوصيك بعبادتك، ذاكَ الزّاد الذي تنطفىء دونه.
أوصيك بلسانك، بطيب الكلمة، وجلال الدّعاء، ودوام الذّكر، وغرس البذر، أوصيك بهاتفك، بلحظات التَّصَفُّح التّائهة، بتقليب الصّور، بتقريب الملامح، بالبحث عن التفاصيل! أوصيك بخِفّة روحك، ولين جانبك، وصدق ابتسامتك، وعطاء يدك، ودعاء سِرّك، أوصيكَ بك، وبأهلك، وبمن تُحِبّ أن تراه في الجَنّة معك! ..
❤47🍓10😍8💔3💘3🕊1
.
الله أكبر: من كل أحزاننا وآلامنا وكيد أعدائنا.
ولله الحمد: على نعمة الإسلام والشعائر، والفرح بالطاعة.
الله أكبر: من كل أحزاننا وآلامنا وكيد أعدائنا.
ولله الحمد: على نعمة الإسلام والشعائر، والفرح بالطاعة.
❤50🍓11🥰8🕊6
دَقــِيقــَتــَيْن دِين 🕊💛
. لا تُنسيكم بهجة العيد أنّ: «لا عيدَ للذي هو أعزبُ!» 😂 تبقى قاعد في أمان الله وفجأة تلاقي قرار إزالة لك من العيد رسميًا!😂😁
عيد آخر بدون زوجة
اللهم اجرني في مصيبتي
اللهم اجرني في مصيبتي
🤣66😭23😁18🙈6🕊3🙉3
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير يا شباب
العيد فرصة..
فرصة نرجّع الود، ونكسر الخصام.
صلة الرحم مش بس زيارة،
صلة الرحم تبسُّم، رسالة، مكالمة قصيرة.. بس ممكن تُصلح كتير!
واللي بينك وبينه خصام؟
خد الخطوة، حتى برسالة، وتأكد إن أجرك عظيم عند الله.
ومتنساش إن لسه الطاعات مستمرة..
الأذكار، الدعاء، تلاوة القرآن، والتكبير بعد كل صلاة..
كلهم ليهم طعم مختلف في الأيام المباركة دي.
كمّل الطريق.. وابني على اللي فات من طاعات العشر،
وخلي القرب عادة مش لحظة.
صباح الخير يا شباب
العيد فرصة..
فرصة نرجّع الود، ونكسر الخصام.
صلة الرحم مش بس زيارة،
صلة الرحم تبسُّم، رسالة، مكالمة قصيرة.. بس ممكن تُصلح كتير!
واللي بينك وبينه خصام؟
خد الخطوة، حتى برسالة، وتأكد إن أجرك عظيم عند الله.
ومتنساش إن لسه الطاعات مستمرة..
الأذكار، الدعاء، تلاوة القرآن، والتكبير بعد كل صلاة..
كلهم ليهم طعم مختلف في الأيام المباركة دي.
كمّل الطريق.. وابني على اللي فات من طاعات العشر،
وخلي القرب عادة مش لحظة.
❤38🍓7🥰4🕊3💘3
دَقــِيقــَتــَيْن دِين 🕊💛
لمن يعز عليه أمري لا تنسوا أبي من دعواتكم💚
.
طبتَ وطاب عيدك ف الجنة يا أبي 🤍'
طبتَ وطاب عيدك ف الجنة يا أبي 🤍'
💔37😢12🕊1
دَقــِيقــَتــَيْن دِين 🕊💛
همسات علىٰ مقام الحِرص.. في ثاني أيّام هذا العيد، أوصيك بثباتك، أذكّرك به ألف مرّة، فلا أنت الذي يركض خلف شهوةٍ عابرة، ولا أنتَ الذي تُغريه لحظات التّفاهة والفراغ، أوصيكَ ببصرك، ذاكَ الذي تُحِبّ أن تَنظُر فيه وجه رَبّك، غُضَّ طَرفًا، واحفَظ قلبًا، وتذكّر…
ما زلنا في أيام عظيمة، أيام عيد للمسلمين..
كل يوم جديد = باب تتقرب بيه لله عز وجل وتفتح بيه صفحة جديدة..
قال رسول الله ﷺ: "أيَّامُ التَّشريقِ أيَّامُ أَكْلٍ وشُربٍ وذِكْرٍ للَّهِ عزَّ وجلَّ"
فاستغل ما تبقى من هذه الأيام لتنال الفضل ولا يفوتك الأجر؛
وتذكر أنك في يوم من الأيام التي لا يُرد فيها الدعاء..
يعني عندك بدل الباب اتنين!
فإلزم أذكارك وأورادك، واجعل للدعاء نصيب من يومك؛
وأسأل الله أن يوفقك لفعل الصالحات وأن يتقبل منك.
كل يوم جديد = باب تتقرب بيه لله عز وجل وتفتح بيه صفحة جديدة..
قال رسول الله ﷺ: "أيَّامُ التَّشريقِ أيَّامُ أَكْلٍ وشُربٍ وذِكْرٍ للَّهِ عزَّ وجلَّ"
فاستغل ما تبقى من هذه الأيام لتنال الفضل ولا يفوتك الأجر؛
وتذكر أنك في يوم من الأيام التي لا يُرد فيها الدعاء..
يعني عندك بدل الباب اتنين!
فإلزم أذكارك وأورادك، واجعل للدعاء نصيب من يومك؛
وأسأل الله أن يوفقك لفعل الصالحات وأن يتقبل منك.
❤42🍓8🥰4😢1
مش عايزين العيد ينسينا ربنا يا شباب..
خليك بطل بعد العشر واوعى تهد اللي بنيته لأن البناء صعب لكن الهدم ما أسهله.. طوبة وقعت من البنيان وراها طوبة وراها طوبة لحد ما تلاقي البنيان كله اتهد..
اوعى تكون زي اللي قعدت تغزل في ثوب جميل أيام وليالي تعب ومشقة وبعد ما انتهت نقضت غزلها
بالظبط زي ما ربنا تبارك وتعالى وصف هذا الحال في القرآن بقوله تعالى : "وَلَا تَكُونُوا كَالَّتِي نَقَضَتْ غَزْلَهَا مِن بَعْدِ قُوَّةٍ أَنكَاثًا..."
اسألوا الله الثبات وجددوا التوبة دايما وكملوا اللي بدأتوه وتذكروا أن رب العشر هو رب الشهور كلها 👌
وفقكم الله لما يحب ويرضى 🤲
خليك بطل بعد العشر واوعى تهد اللي بنيته لأن البناء صعب لكن الهدم ما أسهله.. طوبة وقعت من البنيان وراها طوبة وراها طوبة لحد ما تلاقي البنيان كله اتهد..
اوعى تكون زي اللي قعدت تغزل في ثوب جميل أيام وليالي تعب ومشقة وبعد ما انتهت نقضت غزلها
بالظبط زي ما ربنا تبارك وتعالى وصف هذا الحال في القرآن بقوله تعالى : "وَلَا تَكُونُوا كَالَّتِي نَقَضَتْ غَزْلَهَا مِن بَعْدِ قُوَّةٍ أَنكَاثًا..."
اسألوا الله الثبات وجددوا التوبة دايما وكملوا اللي بدأتوه وتذكروا أن رب العشر هو رب الشهور كلها 👌
وفقكم الله لما يحب ويرضى 🤲
2🥰29❤24🍓8💘5🕊2