قبل تنومي ♡
تحبي تسمعي حكاية ؟
= من فترة ظهرت بنت مصرية منقبة بتنشد ..
البنت لاقت قبول واسع و انتشرت بسرعة
بس الناس انتقدتها جدًا بسبب نقابها ..
وانها كيف منقبة وتطلع تنشد بالموسيقى و ترقق صوتها قدام الناس !
وبعدين ؟
خلعت النقاب !
وبررت تصرفه انها عايزة تكسب رضا متابعنها
عادي وبيحصل كل يوم يا تيسير !
اصبري علي القصة ما كملت !
البنت لاقت هجوم واسع بسبب خلع النقاب ..
فزوجها المصون طلع وقال انه شهرتها هي مصدر رزقهم .. فعادي تطلعه عشان تجيهم قروش !
= في قصة مماثلة حصلت زمن انشقاق الخوارج عن اهل السنة ..
كان في صحابي متبع للسنة اسمه " عمران بن قحطان " ..
عجبتو واحدة جميلة من بنات الخوارج ..
اتزوجها وقال انه حايردها لاهل السنة
وبعدين ؟
أصبح هو احد زعماء الخوارج !
_
وانتي بتختي لستت صفات زوجك المستقبلي ..
بخط احمر عريض واول صفة اكتبي
" الخُلق و الدين "
اياكي تتزوجي شخص ما ليه ولو حظ قليل من الدين ..!
اياكي تنغشي بجملة " Ifix him"
اياكي تعيشي دور " الزردية "
مافي زول ب " fix" زول انتي يا الله تفكسي نفسك !
واحدة من أهم اسباب الانتكاسة بعد الزواج ..
انك تتزوجي شخص فاسد؛ الحرام عنده عادي ..
والدين اخر اهتمامته مش اولوية !
اختاري اللي بيعينك على الطاعة ..
اللي لو وقعتي يسندك ..
ولو ضليتي يجرك للنور ..
اختاري اللي هدفه الجنه ♡
انتي ما بتختاري أب لاولادك انتي بتختاري اولادك نفسهم ..!
الاب قدوة ..
فختاري شخص تتمني ولدك او بنتك يطلع زُيه ..!♡
#ختامًا:
" اللهم رفيقًا صالحًا ؛ مُصلحًا اذا إعوجت خطواتي أقامها .. اللهم النصيب الطيب من الحلال "
#تيسير_احمد💙🥀
تحبي تسمعي حكاية ؟
= من فترة ظهرت بنت مصرية منقبة بتنشد ..
البنت لاقت قبول واسع و انتشرت بسرعة
بس الناس انتقدتها جدًا بسبب نقابها ..
وانها كيف منقبة وتطلع تنشد بالموسيقى و ترقق صوتها قدام الناس !
وبعدين ؟
خلعت النقاب !
وبررت تصرفه انها عايزة تكسب رضا متابعنها
عادي وبيحصل كل يوم يا تيسير !
اصبري علي القصة ما كملت !
البنت لاقت هجوم واسع بسبب خلع النقاب ..
فزوجها المصون طلع وقال انه شهرتها هي مصدر رزقهم .. فعادي تطلعه عشان تجيهم قروش !
= في قصة مماثلة حصلت زمن انشقاق الخوارج عن اهل السنة ..
كان في صحابي متبع للسنة اسمه " عمران بن قحطان " ..
عجبتو واحدة جميلة من بنات الخوارج ..
اتزوجها وقال انه حايردها لاهل السنة
وبعدين ؟
أصبح هو احد زعماء الخوارج !
_
وانتي بتختي لستت صفات زوجك المستقبلي ..
بخط احمر عريض واول صفة اكتبي
" الخُلق و الدين "
اياكي تتزوجي شخص ما ليه ولو حظ قليل من الدين ..!
اياكي تنغشي بجملة " Ifix him"
اياكي تعيشي دور " الزردية "
مافي زول ب " fix" زول انتي يا الله تفكسي نفسك !
واحدة من أهم اسباب الانتكاسة بعد الزواج ..
انك تتزوجي شخص فاسد؛ الحرام عنده عادي ..
والدين اخر اهتمامته مش اولوية !
اختاري اللي بيعينك على الطاعة ..
اللي لو وقعتي يسندك ..
ولو ضليتي يجرك للنور ..
اختاري اللي هدفه الجنه ♡
انتي ما بتختاري أب لاولادك انتي بتختاري اولادك نفسهم ..!
الاب قدوة ..
فختاري شخص تتمني ولدك او بنتك يطلع زُيه ..!♡
#ختامًا:
" اللهم رفيقًا صالحًا ؛ مُصلحًا اذا إعوجت خطواتي أقامها .. اللهم النصيب الطيب من الحلال "
#تيسير_احمد💙🥀
#_جعلني_ملكة_ل_قلبه💛
#بقلم:وعد معاويه💛
#بارت:《1》
واقفه ف المراية بتحاول تلم الخصل البتنزل ف وشها ومزهجاها دي❤️بعد معاناة وتفكير حتي ثبتتها ب دبوس شعر ولبست طرحه ونزلت بهدوء من السلم كأنها اميرة❤️
سلمت ع الراجل الف نهايه الاربعينات ع راسو ومشت ﻻمرة الف بداية الاربعينات حضنتها شدييد وقالت:صبااح الخيير❤️
حنين:صباح وشك دا بس والله🤣❤️
مهتدي:طلعت انا😊
وطللع ع طوول
حنين:اشربي الشاي ي بتي❤️
ابتسمت ومشيت شربتو وجيت لقيت بابا"معمر" طللع
حنين:اليوم ماشال خالتك سلافه دي تمشي معي؟؟!
وعد:لااا طبعا🤣❤️
ابتسمت وقالت:طيب اصلا ماشين ب فطورنا زي الساعه 10 وحاجه كدا بطلع واغلب الجيران وكدا ف بتلقي اكل ف الماكرويف طييب؟❤️
وعد:م تشلي هم اندومي ساي بتتجازف❤️
حنين:ي بتتت؟؟!😑مووش قلت ليك زفتومي دس م تقربي ليها؟؟؟!
ابتسمت ببراءة وقلت:حاااضر عنوني ليك❤️
ضحكت وقالت:غايتو م تكذبي علي انا وتمشيني كمان ي عثلل🤣❤️
ومشتتت
ابتسمت بهددوء وطلعت غرفتي فضلت بعاين بالبلكونه الجو كان خرافي وف نسايم بااردة شدييد بتجي مررة مرة❤️ شغلت السماعات واغاني هادئة تقريبا ساعه بالوضع دا🌚❤️بعد زهجت مشيت قلت اشوف فلم ف حدود فلم الساعه 10 م اظن يكون نافع🙂🤣لحد م خلص حتي جعت ونزلت لقيت ف بيتزا ف المايكرويف بس م كان نغسي فيها وقلت كدا كدا ماما طلعت الاندومي جااك نفر🤣🔥طلعت غرفتي طبعا وفتحت دولابي داسه لي كم وحده لانو زفت مهتدي م بسيبني امش لي بقاله وماما حارماني منها🙂عملت اتنين انتقام بس وطلعت غرفتي اكلتها بعد خلصت كنت ب بجامه البيت طبعا وقلت غير الفلنبينه مفف حد ف شعري اصلا طبيعي فاكي بالاخص لمن اكون ف غرفتي ولوحدي م بلموا الا قدام راجل بس او مرة غريبه او بإختصار م بفكوا الا قدام ماما والفلنبينه وبابا بس❤️
ف نزلت ارجع الصحن بعد رجعتوا وانا طالعه اتلاقيت مع مهتدي ف نص الصاله🤦🏼♀️
عاين لي اتصدم هو برضو ونزل عيونو سرييع وطلع فوق😪💔انا اتجمدت ف مكاني ونفسي قام من الخلعه اصلا البجيبوا بدري كدا شنو؟؟؟!اول مرة يحصل موقف زي دا صح مرات بكون م لابسه طرحه بس ماما وبابا بكونو في🤷🏼♀️او علي الاقل واحد منهم وبلبسها سريع اصلا بس لوحدنا وبالمنظر دا م حصلت خالص😪
طلعت بهدووء لميت شعري ولبست طرحه ونزلت قعدت ف الخدييقه وبتبظ ف فوني ساي😪لحد م لقيت مهتدي ف وشي وقف قدامي وقال ببرود ومن غير م يعاين لي ف وشي:امي وين؟؟؟!
وعد:مشت ناس خ سلافه😊
سكت شوي حتي قال:الفلنبينه م لقيتها اغلي لي نعناع لو ممكن وجيبيه ف غرفتي😊
ومشي
قمت بهدووء دخلت المطبخ لقيت النعناع خلصان🤦🏼♀️
قعدت شوي قلت اعمل شنو؟!امش اقول ليه خلصان؟؟؟!
استخرت عديل حتي طلعت غرفتو وضربت الباب قال بتعب اتفضلي😪
فتحت الباب لقيتو راقد ومغمض عيونو
وعد:النعناع خلصان🙂
مهتدي:خلااص تماام😪
وعد بتردد:بطنك واجعاك؟؟!
سكت شوي حتي قال:شديد
وعد:طيب ماما مرات بتعمل لي حرجل بنفع برضو❤️
مهتدي:لو متأكده اعمليه اي مصيبه بس تزح الألم دا
طلعت عملتو بحليب علشان طعموا م بتقابل وطبعا خبرة بس ماما🤣بعد خلصت شلتو ودخلت من غير م اضرب الباب لقيتو راقد ع جمبتو وماسك بطنو بألم ومغمض💔
ختيتو جمبو وقلت:اهو عملتو❤️
مهتدي:لمن تجي داخله اضربي الباب اول تمام؟؟!😊
قربت ارجع الخرجل واقول ليه موت من الالم بعد دا كلو بتقل ف ادبك🙂بس لعنت الشيطان وطلعت😪
نزلت تحت لقيت ماما داخله
حنين:البرة ظي سيارة مهتدي ولا غلطانه؟؟؟!
وعد؛يبب
حنين:الجابوا بدري شنوو؟؟!😕
وعد:شكلها بطنو مألماه😕
ختت الف يدها وجررري طلعت ليه فوق❤️ي حليلها بس❤️
دخلت مخلوعه لقتو متكل ع السرير وبحاو يشرب ف الح جل قعدت جمبوا وقالت:ماالك ي ولد؟؟!💔
مهتدي:اميي ورربي كويس الم عادي بس علشان م تجننيني🙂
حنين:متأكد؟؟؟!
حرك راسو باستو ف راسو وقالت:عملتو لوحدك؟؟؟!
مهتدي:وعد
ابتسمت وقالت:تماام ارتاح بعد تخلصو❤️
وطلعت منو
انا جريت المطبخ اخفيت اثار الجريمه تبع زفتومي🤣وعملت رايحه وطلعت غرفتي قعدت نص ساعه حتي جاتني ماما❤️
حنين:اكلتي؟؟؟!
عاينت لبها واتربكت وقلت:اااي🌚🔥
حنين:زفتومي صح؟؟!😑
وعد:ااا لا🤦🏼♀️
حنين:الببتزا لقيتها زي م هي اها اكلتي شنو؟؟!🙂
وعد:ااا هنااي جبنه🤦🏼♀️
عاينت لي مسافه حتي طلعت🤣🔥
تعالو نعمل تعريف كدا بسيط لأني متأكده راسكم ضررب🤣🔥
اول شي البطله وعدد💁🏼♀️🌚عمرها 24 سنه اتخرجت وفاتحه مكتب صغير بتصمم فيه فستاتين وملابس وبتصدر ل برة وشغلها اكترر من رهييب❤️طبعا امها سورية وابوها سوداني امها من عمرها شهرر اختلفت مع ابوها وسابتها ليهو وم سألت منها خااالص طوول عمرها دا💔وابوها؟؟؟!ابوها لمن بقي عندها سنتين طلع برة السودان وم بسأل منها كتير وم بجي اصلا اول واخر جيه ليه كانت قبل سبع سنوات يعني م بتعرف عنو اي حاجه واذ اتصل م بترد خاالص💔وموصوع امها وابوها الجدعوها دا مأزمها شدييد ويمكن لو عايز تضايقها اتكلم معاها ف الموضوع دا بس💔
#بقلم:وعد معاويه💛
#بارت:《1》
واقفه ف المراية بتحاول تلم الخصل البتنزل ف وشها ومزهجاها دي❤️بعد معاناة وتفكير حتي ثبتتها ب دبوس شعر ولبست طرحه ونزلت بهدوء من السلم كأنها اميرة❤️
سلمت ع الراجل الف نهايه الاربعينات ع راسو ومشت ﻻمرة الف بداية الاربعينات حضنتها شدييد وقالت:صبااح الخيير❤️
حنين:صباح وشك دا بس والله🤣❤️
مهتدي:طلعت انا😊
وطللع ع طوول
حنين:اشربي الشاي ي بتي❤️
ابتسمت ومشيت شربتو وجيت لقيت بابا"معمر" طللع
حنين:اليوم ماشال خالتك سلافه دي تمشي معي؟؟!
وعد:لااا طبعا🤣❤️
ابتسمت وقالت:طيب اصلا ماشين ب فطورنا زي الساعه 10 وحاجه كدا بطلع واغلب الجيران وكدا ف بتلقي اكل ف الماكرويف طييب؟❤️
وعد:م تشلي هم اندومي ساي بتتجازف❤️
حنين:ي بتتت؟؟!😑مووش قلت ليك زفتومي دس م تقربي ليها؟؟؟!
ابتسمت ببراءة وقلت:حاااضر عنوني ليك❤️
ضحكت وقالت:غايتو م تكذبي علي انا وتمشيني كمان ي عثلل🤣❤️
ومشتتت
ابتسمت بهددوء وطلعت غرفتي فضلت بعاين بالبلكونه الجو كان خرافي وف نسايم بااردة شدييد بتجي مررة مرة❤️ شغلت السماعات واغاني هادئة تقريبا ساعه بالوضع دا🌚❤️بعد زهجت مشيت قلت اشوف فلم ف حدود فلم الساعه 10 م اظن يكون نافع🙂🤣لحد م خلص حتي جعت ونزلت لقيت ف بيتزا ف المايكرويف بس م كان نغسي فيها وقلت كدا كدا ماما طلعت الاندومي جااك نفر🤣🔥طلعت غرفتي طبعا وفتحت دولابي داسه لي كم وحده لانو زفت مهتدي م بسيبني امش لي بقاله وماما حارماني منها🙂عملت اتنين انتقام بس وطلعت غرفتي اكلتها بعد خلصت كنت ب بجامه البيت طبعا وقلت غير الفلنبينه مفف حد ف شعري اصلا طبيعي فاكي بالاخص لمن اكون ف غرفتي ولوحدي م بلموا الا قدام راجل بس او مرة غريبه او بإختصار م بفكوا الا قدام ماما والفلنبينه وبابا بس❤️
ف نزلت ارجع الصحن بعد رجعتوا وانا طالعه اتلاقيت مع مهتدي ف نص الصاله🤦🏼♀️
عاين لي اتصدم هو برضو ونزل عيونو سرييع وطلع فوق😪💔انا اتجمدت ف مكاني ونفسي قام من الخلعه اصلا البجيبوا بدري كدا شنو؟؟؟!اول مرة يحصل موقف زي دا صح مرات بكون م لابسه طرحه بس ماما وبابا بكونو في🤷🏼♀️او علي الاقل واحد منهم وبلبسها سريع اصلا بس لوحدنا وبالمنظر دا م حصلت خالص😪
طلعت بهدووء لميت شعري ولبست طرحه ونزلت قعدت ف الخدييقه وبتبظ ف فوني ساي😪لحد م لقيت مهتدي ف وشي وقف قدامي وقال ببرود ومن غير م يعاين لي ف وشي:امي وين؟؟؟!
وعد:مشت ناس خ سلافه😊
سكت شوي حتي قال:الفلنبينه م لقيتها اغلي لي نعناع لو ممكن وجيبيه ف غرفتي😊
ومشي
قمت بهدووء دخلت المطبخ لقيت النعناع خلصان🤦🏼♀️
قعدت شوي قلت اعمل شنو؟!امش اقول ليه خلصان؟؟؟!
استخرت عديل حتي طلعت غرفتو وضربت الباب قال بتعب اتفضلي😪
فتحت الباب لقيتو راقد ومغمض عيونو
وعد:النعناع خلصان🙂
مهتدي:خلااص تماام😪
وعد بتردد:بطنك واجعاك؟؟!
سكت شوي حتي قال:شديد
وعد:طيب ماما مرات بتعمل لي حرجل بنفع برضو❤️
مهتدي:لو متأكده اعمليه اي مصيبه بس تزح الألم دا
طلعت عملتو بحليب علشان طعموا م بتقابل وطبعا خبرة بس ماما🤣بعد خلصت شلتو ودخلت من غير م اضرب الباب لقيتو راقد ع جمبتو وماسك بطنو بألم ومغمض💔
ختيتو جمبو وقلت:اهو عملتو❤️
مهتدي:لمن تجي داخله اضربي الباب اول تمام؟؟!😊
قربت ارجع الخرجل واقول ليه موت من الالم بعد دا كلو بتقل ف ادبك🙂بس لعنت الشيطان وطلعت😪
نزلت تحت لقيت ماما داخله
حنين:البرة ظي سيارة مهتدي ولا غلطانه؟؟؟!
وعد؛يبب
حنين:الجابوا بدري شنوو؟؟!😕
وعد:شكلها بطنو مألماه😕
ختت الف يدها وجررري طلعت ليه فوق❤️ي حليلها بس❤️
دخلت مخلوعه لقتو متكل ع السرير وبحاو يشرب ف الح جل قعدت جمبوا وقالت:ماالك ي ولد؟؟!💔
مهتدي:اميي ورربي كويس الم عادي بس علشان م تجننيني🙂
حنين:متأكد؟؟؟!
حرك راسو باستو ف راسو وقالت:عملتو لوحدك؟؟؟!
مهتدي:وعد
ابتسمت وقالت:تماام ارتاح بعد تخلصو❤️
وطلعت منو
انا جريت المطبخ اخفيت اثار الجريمه تبع زفتومي🤣وعملت رايحه وطلعت غرفتي قعدت نص ساعه حتي جاتني ماما❤️
حنين:اكلتي؟؟؟!
عاينت لبها واتربكت وقلت:اااي🌚🔥
حنين:زفتومي صح؟؟!😑
وعد:ااا لا🤦🏼♀️
حنين:الببتزا لقيتها زي م هي اها اكلتي شنو؟؟!🙂
وعد:ااا هنااي جبنه🤦🏼♀️
عاينت لي مسافه حتي طلعت🤣🔥
تعالو نعمل تعريف كدا بسيط لأني متأكده راسكم ضررب🤣🔥
اول شي البطله وعدد💁🏼♀️🌚عمرها 24 سنه اتخرجت وفاتحه مكتب صغير بتصمم فيه فستاتين وملابس وبتصدر ل برة وشغلها اكترر من رهييب❤️طبعا امها سورية وابوها سوداني امها من عمرها شهرر اختلفت مع ابوها وسابتها ليهو وم سألت منها خااالص طوول عمرها دا💔وابوها؟؟؟!ابوها لمن بقي عندها سنتين طلع برة السودان وم بسأل منها كتير وم بجي اصلا اول واخر جيه ليه كانت قبل سبع سنوات يعني م بتعرف عنو اي حاجه واذ اتصل م بترد خاالص💔وموصوع امها وابوها الجدعوها دا مأزمها شدييد ويمكن لو عايز تضايقها اتكلم معاها ف الموضوع دا بس💔
حنيين❤️مررت عمها اتخيلوا بس🌚بتقول ليها مااماا وحنين مهتبرها اكترر من بنت بالنسبه لبها يمكن علشان م عندها بنات❤️معمر❤️عمهااا اخو ابوها وبتقول لبه بابا معمر نفس الشي بعتبرها بنتوا واكتتر❤️وم عندهم غير مهتدي يعني ولد عمها عندو 27 شغال ف شركه بتاعتهم وكذا ماسك الإدارة❤️م عندو حاجه ل وعد خالص وم بتكلم معاها كتير وف حاجز كبيير بينهم من غير سبب وبتخاف منوو مووت بسبب عصبتوا والنوع اللي م بعاين ل و خاالص الا بالغلط وبتجاوزها بس🤷🏼♀️❤️
وطبعا حنين ومعمر بعد ولدو مهتدي لاسباب انجبروا يشيلو رحم حنين💔وكان نغسهم يكون عندهم بنت ف وعد جاتهم ف وقت مناسب❤️
طبعا وعد شايله كتيير من امها وملامحها سوررية الا شوي ملامح يمكن شابلاها من ابوها ف في مكس سوري مع سوداني رهييب يعني مف حد عاين ليها وم قال م شاء الله او اتعجب❤️
طبعا عمها معمر اكبر واحد حتي بعدو بنت مستقره ف لندن ب أولادها واخر شي ابوها❤️وطبعا عمتها عندها بنتين وولدين❤️والبيت الكبير اللي بإعتباروا حق معمر ومعاويه و سندس مقفول م فيه حد خالص وهم عايشين ف بيت عمها❤️
Back🌚:-
المسا كنت تحت ج داخل بابا معمر❤️اول م ج جريت ليه ابتسم وحضني وقال:روح بابا كوويسة؟؟!❤️
ابتسمت وحركت راسي سلم ع ماما ودخل بعد دخل شلت موية وعصير ومشيت غرفتو اديتهم ليه وطلعت❤️
تاني يوم الصباح جهزت نزلت تحت لقيتهم بشربوا ف الشاي جيت قعدت معاهم
معمر:ناازلة شغل البوم ي بتي؟؟؟!
وعد:يبب زهجت اصلا من قعدت البيت😪
طبعا كنت عاينه لي يومين وامس بقيت كويسة واي شي بس ماما وبابا معمر اصرو شدييد ع اني ارتاح اليوم❤️
حنين:مهتدي ي ولدي انت طيب اسمع الكلام واليوم برضو ارتاح😕
مهتدي وهو بعاين للتلفون:لو كنت تهبان م ح امش ولو تعبت ح ارجع😊
معمر:سبحاان الله والله من صغاار بمرض واحد فيكم ف نفس اليوم او تاني يوم التاني بلحقوا العادة دي حالفه م تروح منكم🤣❤️
ف اللحظه دي عاينت ل مهتدي اللي عاين لي برضو وقال:طلعت انا😊
حنين:ربنا يحفظكمم ويغطييكم❤️
بعد طلع استأذنت انا برضو ومشيت ركبت سيارتي وع الشغل💃🏼👏يخخ بعششق الرسم والتصميم وكونو نجيب حد ومودل وبتاع يخ بح شغلي دا جداا وبحسو ف حدوود ترفيه عن النفس وم فيه ضغووط خاالص❤️
مشيت وع طول بدست ارسم وبتاع لحد نهايه الدوام صممت فستان وقلت يتعمل سريع وكذا❤️
المشا لمن رجعت ورجعت متأخر شوي❤️دخلت لقيت ماما بتجهز ف الاكل وكذا
جيت سلمت عليها وقلت:بابا معمر جاي؟!🌚
حنين:يبب شووي وبجوا هو ومهتدي❤️
حركت راسي وقلت:طيب اغير واجي اساعدك
فعلا غيرت وجيت ساعدتها بعد خلصنا هم جو وغيروا وقعدنا للاكل❤️بعد خلصنا الفلنبينه جات لمت العده وكذا ونحن م عدا مهتدي طلعنا الحديقه نشرب الشاي لحد م بابا معمر اتصل ع مهتدي يجي حتي ج😒
اثناء م بنشرب تلفون بابا معمر رن رفعو وقرا الإسم وعاين لي مساافه ونزل عيونو كلنا لاحظنا ليه ف بقينا مركزين معاه😕فتح وشكلها كانت فيديو وصوت
معمر بتردد:اهليين معاوية❤️
طبعا ف اللحظه دي الشاي وقف لي ف حلقي وبقيت بررجف كلي وختيتو واصلا اول م قال معاوية كلهم بقوا بعاينو لي💔
مانا جات قعدت جمبي وحضنتني شدييد وقالت:هظظظي ي بنت بسسم الله💔
حضنتها اكتر ودموعي جاريا ف سكاات💔
معاوية:اها ي معمر قلت لي بعد ارجع كلمتها؟؟!
بابا معمر عاين لي مشاافه وغمض عيونوا بألم وقال:م قدرت اكلمها بس هاك ليها💔ومدا لي التلفون م اتصدموا خالص لمن دفرت التلفون بكل قوتي وجرييت جرري غرفتي فوق وقفلتها علي وانفقعت بالبكا😭💔
معمر بحزن:م ح ترضي ي اخوي💔
معاوية بصوت باكي:م ح تفهم خاالص وبحاول بس م عايزة تديني فرصه والله انا تعبت من كل الضغوطات دي💔
معمر:ح يجي يوم وتفهمك صدقني😔
معاوية:متيين؟؟!لمن امووت؟!
معمر:بعدد الشر عليك
زفرر بضيق وقال:مهتدي وحنين كيفهم؟؟!
معمر:كويسين الحمد لله❤️
سكت شووي حتي قال:حاول اقنعها انت او غيرك ف انها تتكلم معي تخليني اسمع صوتها او اي حاجه💔
معمر:ان شاء الله❤️
بعد قفل عاين ل ولدو ومرتو وقال:ح تكون قفلت علي نفسها كدا وم ح تفتح ل بكرة💔
حنين وهي بتبكي:مسكيينه والله ي حليلها ي ريت لو بتفتح م بقدر م بقدر تكون جو بتبكي وبتتقطع كدا وانا برة هنا م بقدر😭💔
معمر ج قعد جمبها وبقي بهدي فيها وبقول:ربنا كريم❤️
مهتدي بسرعه قام وطلع بسيارتوا
اما وعد ف كانت بتبكي وبتتقطع حته حته وحاضنه مخدتها شديييد وبتقول:بكررهك بكرهعكم شدييد يخ يعني لو م بابا معمر الكان ح يحضل فيني شنو؟؟!كاان ح اتجدع يعني هسي جدعني وعارف عمي عندو ولد اكبر مني م خاف علي منو خالص؟؟!💔م خاف ولا من القصص البقراها دي؟! يح انا لايمه بابا دا اكتر من امي لاني م بعرف عنهاا اي حاجه غير انها سورية واختلفت مع بابا ل سبب مجهول مف حد عارفو💔بس بابا قعد معي سنتين وج قبل سبع سنوات💔اتذكرت لمن شفتو وم عرفت دا منو اساسا ف الاول ولمن عرفت سلام م سلمت عليه وحبست نفسي ف غرفتي يومين من غير اكل او شراب لحد م رجع لمن لقاني م متقبلاه💔من بعدها م فكر يجي ولمن يتصل م قاعده
وطبعا حنين ومعمر بعد ولدو مهتدي لاسباب انجبروا يشيلو رحم حنين💔وكان نغسهم يكون عندهم بنت ف وعد جاتهم ف وقت مناسب❤️
طبعا وعد شايله كتيير من امها وملامحها سوررية الا شوي ملامح يمكن شابلاها من ابوها ف في مكس سوري مع سوداني رهييب يعني مف حد عاين ليها وم قال م شاء الله او اتعجب❤️
طبعا عمها معمر اكبر واحد حتي بعدو بنت مستقره ف لندن ب أولادها واخر شي ابوها❤️وطبعا عمتها عندها بنتين وولدين❤️والبيت الكبير اللي بإعتباروا حق معمر ومعاويه و سندس مقفول م فيه حد خالص وهم عايشين ف بيت عمها❤️
Back🌚:-
المسا كنت تحت ج داخل بابا معمر❤️اول م ج جريت ليه ابتسم وحضني وقال:روح بابا كوويسة؟؟!❤️
ابتسمت وحركت راسي سلم ع ماما ودخل بعد دخل شلت موية وعصير ومشيت غرفتو اديتهم ليه وطلعت❤️
تاني يوم الصباح جهزت نزلت تحت لقيتهم بشربوا ف الشاي جيت قعدت معاهم
معمر:ناازلة شغل البوم ي بتي؟؟؟!
وعد:يبب زهجت اصلا من قعدت البيت😪
طبعا كنت عاينه لي يومين وامس بقيت كويسة واي شي بس ماما وبابا معمر اصرو شدييد ع اني ارتاح اليوم❤️
حنين:مهتدي ي ولدي انت طيب اسمع الكلام واليوم برضو ارتاح😕
مهتدي وهو بعاين للتلفون:لو كنت تهبان م ح امش ولو تعبت ح ارجع😊
معمر:سبحاان الله والله من صغاار بمرض واحد فيكم ف نفس اليوم او تاني يوم التاني بلحقوا العادة دي حالفه م تروح منكم🤣❤️
ف اللحظه دي عاينت ل مهتدي اللي عاين لي برضو وقال:طلعت انا😊
حنين:ربنا يحفظكمم ويغطييكم❤️
بعد طلع استأذنت انا برضو ومشيت ركبت سيارتي وع الشغل💃🏼👏يخخ بعششق الرسم والتصميم وكونو نجيب حد ومودل وبتاع يخ بح شغلي دا جداا وبحسو ف حدوود ترفيه عن النفس وم فيه ضغووط خاالص❤️
مشيت وع طول بدست ارسم وبتاع لحد نهايه الدوام صممت فستان وقلت يتعمل سريع وكذا❤️
المشا لمن رجعت ورجعت متأخر شوي❤️دخلت لقيت ماما بتجهز ف الاكل وكذا
جيت سلمت عليها وقلت:بابا معمر جاي؟!🌚
حنين:يبب شووي وبجوا هو ومهتدي❤️
حركت راسي وقلت:طيب اغير واجي اساعدك
فعلا غيرت وجيت ساعدتها بعد خلصنا هم جو وغيروا وقعدنا للاكل❤️بعد خلصنا الفلنبينه جات لمت العده وكذا ونحن م عدا مهتدي طلعنا الحديقه نشرب الشاي لحد م بابا معمر اتصل ع مهتدي يجي حتي ج😒
اثناء م بنشرب تلفون بابا معمر رن رفعو وقرا الإسم وعاين لي مساافه ونزل عيونو كلنا لاحظنا ليه ف بقينا مركزين معاه😕فتح وشكلها كانت فيديو وصوت
معمر بتردد:اهليين معاوية❤️
طبعا ف اللحظه دي الشاي وقف لي ف حلقي وبقيت بررجف كلي وختيتو واصلا اول م قال معاوية كلهم بقوا بعاينو لي💔
مانا جات قعدت جمبي وحضنتني شدييد وقالت:هظظظي ي بنت بسسم الله💔
حضنتها اكتر ودموعي جاريا ف سكاات💔
معاوية:اها ي معمر قلت لي بعد ارجع كلمتها؟؟!
بابا معمر عاين لي مشاافه وغمض عيونوا بألم وقال:م قدرت اكلمها بس هاك ليها💔ومدا لي التلفون م اتصدموا خالص لمن دفرت التلفون بكل قوتي وجرييت جرري غرفتي فوق وقفلتها علي وانفقعت بالبكا😭💔
معمر بحزن:م ح ترضي ي اخوي💔
معاوية بصوت باكي:م ح تفهم خاالص وبحاول بس م عايزة تديني فرصه والله انا تعبت من كل الضغوطات دي💔
معمر:ح يجي يوم وتفهمك صدقني😔
معاوية:متيين؟؟!لمن امووت؟!
معمر:بعدد الشر عليك
زفرر بضيق وقال:مهتدي وحنين كيفهم؟؟!
معمر:كويسين الحمد لله❤️
سكت شووي حتي قال:حاول اقنعها انت او غيرك ف انها تتكلم معي تخليني اسمع صوتها او اي حاجه💔
معمر:ان شاء الله❤️
بعد قفل عاين ل ولدو ومرتو وقال:ح تكون قفلت علي نفسها كدا وم ح تفتح ل بكرة💔
حنين وهي بتبكي:مسكيينه والله ي حليلها ي ريت لو بتفتح م بقدر م بقدر تكون جو بتبكي وبتتقطع كدا وانا برة هنا م بقدر😭💔
معمر ج قعد جمبها وبقي بهدي فيها وبقول:ربنا كريم❤️
مهتدي بسرعه قام وطلع بسيارتوا
اما وعد ف كانت بتبكي وبتتقطع حته حته وحاضنه مخدتها شديييد وبتقول:بكررهك بكرهعكم شدييد يخ يعني لو م بابا معمر الكان ح يحضل فيني شنو؟؟!كاان ح اتجدع يعني هسي جدعني وعارف عمي عندو ولد اكبر مني م خاف علي منو خالص؟؟!💔م خاف ولا من القصص البقراها دي؟! يح انا لايمه بابا دا اكتر من امي لاني م بعرف عنهاا اي حاجه غير انها سورية واختلفت مع بابا ل سبب مجهول مف حد عارفو💔بس بابا قعد معي سنتين وج قبل سبع سنوات💔اتذكرت لمن شفتو وم عرفت دا منو اساسا ف الاول ولمن عرفت سلام م سلمت عليه وحبست نفسي ف غرفتي يومين من غير اكل او شراب لحد م رجع لمن لقاني م متقبلاه💔من بعدها م فكر يجي ولمن يتصل م قاعده
#_جعلني_ملكة_ل_قلبه💛
#بقلم:وعد معاويه💛
#بارت:《2》
ل تاني يووم انا ببكي بكل حرقه ومن غير صوت تصدقوا او لا نووم م نمت خالص ومعدياه بكي بس💔تاني يوم استحميت وجهزت وقفت فالمراية وشي كاان احمممممر شديييييد لمن م بتقابل وعيوني نورمه لمن بهناااك ومحمرة يعني م كنت بتقابل خالص حاولت اعمل لي حاجه م تظهر وشي ف كان ظاهر بس خفيف وراسي كام تقيل شديييد اخدت مسكن ونزلت تحت وبتمني م القي حد ف وشي خالص💔بس لقيت ماما وبابا معمر طلعت ع طول من غير م اعاين ليهم او اسمع كلامهم الكامو بقولوا لي فيه💔طلعت وانا ماشا ع سيارتي حسيت بحد جراني وقبلني عليه وماسك ساق يدي بحده لقيتو مهتدي💔
عاين لي ف عيوني شدييييييييد ولأول مرة وقال:البتعملي ف نفسك والحولك دا م صح😊💔
اول مره ف حياتو يعاين لي ف عيوني من الركبه نزلت راسي سريع وقلت:فكني💔
مهتدي:انتي عايني للأكعب منك للأمهم وابوهم جدعوهم من غير سبب وم لقوا حد يحتويهم وحاليا ممرمطين ف الشوارع عايني للبقولوا عليهم اولاد حرم وم ذنبهم الا امهم وابوهم اولا لذينه💔عايني لﻷيتام عايني للشايلبن مناديل ببعوا فيها لانهم م عندهم ام ولا اب💔وعدد انتي بإعتبار بنت امي وابوي الاتنيين يخ ورربي مرات بحسهم او اصلا هم بحبوك اكتر مني وم استلطاف او غيروا لااا كان نفسهم اصلا ف بنت💔علي الاقل لقيتي حد تناديه ب ماما وبابا❤️
دموعي جررت عشررة عشرررة بقيت بمسح فيهم وانا منزلة راسي وقلت بصوت مبحوح شديد:فكني💔
مهتدي:ارفعي راسك
بنفس النبرة:فكني💔
رفع راسي بالغصب ومسح دموعي ويدو ف خدي قال:ختي الكحل العملتي ف عيونك م ح يخفي انك كنتي بتبكي ولا العملتيه ف وشك علشان يخفي الإحمرار نجح😊ف داعي هسي تضدعي بنفسك وتقلبي خلقتك كدا؟؟؟!💔
زحيت يدو من وشي وقبلت وهو لسه ماسك يدي وقلت:عندي شغل انا سيبني💔
مهتدي:اركبي سيارتي بحالتك دي م ح تسوقي انتي😊
قبلت عليه وقلت:لييه خايف علي لا قدرر الله؟؟؟؟!م عندك فيني شغله وماشا ب سيارتي وح اعتبر انك م قلت حاجه😠
مهتدي:بعد ل تلاته مشياي ع سيارتي واقتنعتني كان بها م مشيتي ح اشيلك واركبك بالغصب😊
عاينت ليهو بغيظ وقلت:طيب يلا نبدا حساب ي شاطر💔
ضغط ع عيونو وبطريقه سريعه خماني عديل شالني وانا بفرفر وبقول نزلني مشي ركبني وانا ببكي وبحاول انزل ثبتني وكان نازل عليي شدييد ركب حزام المن وانا بضرب فيهو وببكي💔بعد ركبوا عاين لي وم كان ف ولا ملمتر قال:قوة راسك دي اعمليها مع اي حد الا انا اووكي؟؟؟!😊
ومشي ركب وبقي سايق ولا كأنو ف حد معاه ومن مكالمه ل مكالمه وانا دموعي نازلة وبحاول امسحها وبتنزل تاني💔لحد م وصل مكان شغلي وقال:انزلي
م بعرف كنت حاسا ب شنو بس ربعت يديني وانا بعاين قدامي وقلت:م نازلة😑
ولا اتكلم معي رجع كرسي ل ورا وبقي راقد وبتكلم ب تلفونوا🙂
اقسم باللخ قربت اقطع فيهو كف ثلاثي الابعاد مهتدي دا انا م بكرهو خالص ولا بحبو مف مشاعر اصلا تجاهو لانو م قاعد يختلط بي خاالص طول السنين المضتت دي يمكن اول مرة اصلا نتكلم قدر دا🙂الحاجز البينا كبير شديييد بس بعد عملتو دي وتصرفوا دا ياداب ممكن اقول بديت اكرهو🙂
لمن زهجت منو واصلا مصدعه وحيلي م شايلني حاولت افك الحزام حلف م يتفك لي اظن نص ساعه كامله حتي عاينت ليهو كدا😑طان بعاين للسقف وبتكلم فقلت:زفت حزامك دا مالوا🙂
عاين لي ببرود وقفل المكالمه وقال:اقتنعتي يعني؟!
جريت ليهو نور ج قريب شدييد واول م خت يدو علشان يفك الحزام من غير قصد انضغط ع الشباك ونطيت دا كلو تفادي من يدو تلمسني حتي بالغلط💔فكاه ورفع راسو عاين لي وقال:بعد دوامك يخلص اتصلي علي ارجعك😊وم تقلي ادبك واذ م اتصلتي صدقيني ح اتصرف تصرف م ح يعجبك😊💔
دفرتو مني ونزلت بزهج وضربت الباب طاااااخ ومشيت نزل القزاز وقال:تعالي كسرري بلاي😊
م رديت دخلت مكان الشغل ودخلت مكنبي ع طول قفلتو وقلت ليهم اليوم م ح اقدر اشتغل اي حاجه واعتبروني مف😪 دخل وفكيت شعري وجدعت الطرحه والشنطه الجاكيت ورقدت ف الكنبه وانا بعاين للسقف وبتذكر ف بابا💔طبعا بابا الحقيقي بقول ليهو بابا💔اما داك بابا معمر💔دموعي كانت بتنزل قصب عني💔فجتءة جاني شعور غريب وبديت اتذكر ف امي السورية دي🙂💔م بعرف عنها ولا شي ولا شكلها م حضل شفتو ولا ف الصور حتي💔هل ح تكون اتزوجت وجابت اطفال؟!💔نمت من غير م احس وف التفكير دا بس💔
مهتدي بعد نزلت منو مسح وشو وقال:دي شنو الاماكن البدخل نفسي فيها دي يخ😪وانا مالي ومالها تبكي م تنوم م عندي فيها شغله😪زفرر بضيق ومشي ع الشركه اول م دخل مكتبو قفلو عليه وطوالي بدا شغل ومن ملف ل ملف للساعه 5ونص كدا عاين لتلفونو عسي يلقي مكالمه منها بس م لقي قال معقولة تكون مشت لوحدها؟؟!قال م يستعجل صلي المغرب ف المكتب وقلق شدييد اتصل ل امو وقفل سريع علشان م تقلق ساي لو م رجعت💔بعد تفكير اتصل للفلنبينه وقالت م رجعت للآن😕قفل منها وبسررعه ركب سيارتو واتحرك ع شغلها اللقي م فيه غير البواب وبتاع الامن💔البواب بعرفو ف دخلو مشي ع مكتبها
#بقلم:وعد معاويه💛
#بارت:《2》
ل تاني يووم انا ببكي بكل حرقه ومن غير صوت تصدقوا او لا نووم م نمت خالص ومعدياه بكي بس💔تاني يوم استحميت وجهزت وقفت فالمراية وشي كاان احمممممر شديييييد لمن م بتقابل وعيوني نورمه لمن بهناااك ومحمرة يعني م كنت بتقابل خالص حاولت اعمل لي حاجه م تظهر وشي ف كان ظاهر بس خفيف وراسي كام تقيل شديييد اخدت مسكن ونزلت تحت وبتمني م القي حد ف وشي خالص💔بس لقيت ماما وبابا معمر طلعت ع طول من غير م اعاين ليهم او اسمع كلامهم الكامو بقولوا لي فيه💔طلعت وانا ماشا ع سيارتي حسيت بحد جراني وقبلني عليه وماسك ساق يدي بحده لقيتو مهتدي💔
عاين لي ف عيوني شدييييييييد ولأول مرة وقال:البتعملي ف نفسك والحولك دا م صح😊💔
اول مره ف حياتو يعاين لي ف عيوني من الركبه نزلت راسي سريع وقلت:فكني💔
مهتدي:انتي عايني للأكعب منك للأمهم وابوهم جدعوهم من غير سبب وم لقوا حد يحتويهم وحاليا ممرمطين ف الشوارع عايني للبقولوا عليهم اولاد حرم وم ذنبهم الا امهم وابوهم اولا لذينه💔عايني لﻷيتام عايني للشايلبن مناديل ببعوا فيها لانهم م عندهم ام ولا اب💔وعدد انتي بإعتبار بنت امي وابوي الاتنيين يخ ورربي مرات بحسهم او اصلا هم بحبوك اكتر مني وم استلطاف او غيروا لااا كان نفسهم اصلا ف بنت💔علي الاقل لقيتي حد تناديه ب ماما وبابا❤️
دموعي جررت عشررة عشرررة بقيت بمسح فيهم وانا منزلة راسي وقلت بصوت مبحوح شديد:فكني💔
مهتدي:ارفعي راسك
بنفس النبرة:فكني💔
رفع راسي بالغصب ومسح دموعي ويدو ف خدي قال:ختي الكحل العملتي ف عيونك م ح يخفي انك كنتي بتبكي ولا العملتيه ف وشك علشان يخفي الإحمرار نجح😊ف داعي هسي تضدعي بنفسك وتقلبي خلقتك كدا؟؟؟!💔
زحيت يدو من وشي وقبلت وهو لسه ماسك يدي وقلت:عندي شغل انا سيبني💔
مهتدي:اركبي سيارتي بحالتك دي م ح تسوقي انتي😊
قبلت عليه وقلت:لييه خايف علي لا قدرر الله؟؟؟؟!م عندك فيني شغله وماشا ب سيارتي وح اعتبر انك م قلت حاجه😠
مهتدي:بعد ل تلاته مشياي ع سيارتي واقتنعتني كان بها م مشيتي ح اشيلك واركبك بالغصب😊
عاينت ليهو بغيظ وقلت:طيب يلا نبدا حساب ي شاطر💔
ضغط ع عيونو وبطريقه سريعه خماني عديل شالني وانا بفرفر وبقول نزلني مشي ركبني وانا ببكي وبحاول انزل ثبتني وكان نازل عليي شدييد ركب حزام المن وانا بضرب فيهو وببكي💔بعد ركبوا عاين لي وم كان ف ولا ملمتر قال:قوة راسك دي اعمليها مع اي حد الا انا اووكي؟؟؟!😊
ومشي ركب وبقي سايق ولا كأنو ف حد معاه ومن مكالمه ل مكالمه وانا دموعي نازلة وبحاول امسحها وبتنزل تاني💔لحد م وصل مكان شغلي وقال:انزلي
م بعرف كنت حاسا ب شنو بس ربعت يديني وانا بعاين قدامي وقلت:م نازلة😑
ولا اتكلم معي رجع كرسي ل ورا وبقي راقد وبتكلم ب تلفونوا🙂
اقسم باللخ قربت اقطع فيهو كف ثلاثي الابعاد مهتدي دا انا م بكرهو خالص ولا بحبو مف مشاعر اصلا تجاهو لانو م قاعد يختلط بي خاالص طول السنين المضتت دي يمكن اول مرة اصلا نتكلم قدر دا🙂الحاجز البينا كبير شديييد بس بعد عملتو دي وتصرفوا دا ياداب ممكن اقول بديت اكرهو🙂
لمن زهجت منو واصلا مصدعه وحيلي م شايلني حاولت افك الحزام حلف م يتفك لي اظن نص ساعه كامله حتي عاينت ليهو كدا😑طان بعاين للسقف وبتكلم فقلت:زفت حزامك دا مالوا🙂
عاين لي ببرود وقفل المكالمه وقال:اقتنعتي يعني؟!
جريت ليهو نور ج قريب شدييد واول م خت يدو علشان يفك الحزام من غير قصد انضغط ع الشباك ونطيت دا كلو تفادي من يدو تلمسني حتي بالغلط💔فكاه ورفع راسو عاين لي وقال:بعد دوامك يخلص اتصلي علي ارجعك😊وم تقلي ادبك واذ م اتصلتي صدقيني ح اتصرف تصرف م ح يعجبك😊💔
دفرتو مني ونزلت بزهج وضربت الباب طاااااخ ومشيت نزل القزاز وقال:تعالي كسرري بلاي😊
م رديت دخلت مكان الشغل ودخلت مكنبي ع طول قفلتو وقلت ليهم اليوم م ح اقدر اشتغل اي حاجه واعتبروني مف😪 دخل وفكيت شعري وجدعت الطرحه والشنطه الجاكيت ورقدت ف الكنبه وانا بعاين للسقف وبتذكر ف بابا💔طبعا بابا الحقيقي بقول ليهو بابا💔اما داك بابا معمر💔دموعي كانت بتنزل قصب عني💔فجتءة جاني شعور غريب وبديت اتذكر ف امي السورية دي🙂💔م بعرف عنها ولا شي ولا شكلها م حضل شفتو ولا ف الصور حتي💔هل ح تكون اتزوجت وجابت اطفال؟!💔نمت من غير م احس وف التفكير دا بس💔
مهتدي بعد نزلت منو مسح وشو وقال:دي شنو الاماكن البدخل نفسي فيها دي يخ😪وانا مالي ومالها تبكي م تنوم م عندي فيها شغله😪زفرر بضيق ومشي ع الشركه اول م دخل مكتبو قفلو عليه وطوالي بدا شغل ومن ملف ل ملف للساعه 5ونص كدا عاين لتلفونو عسي يلقي مكالمه منها بس م لقي قال معقولة تكون مشت لوحدها؟؟!قال م يستعجل صلي المغرب ف المكتب وقلق شدييد اتصل ل امو وقفل سريع علشان م تقلق ساي لو م رجعت💔بعد تفكير اتصل للفلنبينه وقالت م رجعت للآن😕قفل منها وبسررعه ركب سيارتو واتحرك ع شغلها اللقي م فيه غير البواب وبتاع الامن💔البواب بعرفو ف دخلو مشي ع مكتبها
لقاه مقفول بجوا قرب يقع بطولوا جري لبتاع المن وقال وهو برجف:ف نسخه للمفتاح تبع مكتب المديرة؟؟!💔
بتاع الامن:ايووة بس م ح نديك ليها الا برضاها😊
مهتدي:ي وفت انت هي جوا وم جايبين خبرها حيه او ميته ح تديك موافقتها كبف؟؟!😠
بتاع المن سكت وقال ليه اتأكد اول😊مشي وفعلا اتأكد حتي اداه ليه مهتدي بجنون فتح الباب خت يدو ف قلبوا لمن لقاها نايمه دخل وقفل الباب وج قعد ف الارض قصادها وهو بعاين ليها تقريبا ربع ساعه وفاق ع رنه التلفون شافو لقاه ف شنطتها رفع وكان حنين💔
حنين بلهفه؛ويينك ي بتت قلقتي بي يخ💔
مهتدي:يعني بتقلقي ع بتك بس ولدك لا
حنين:مهتدي؟؟؟؟!!!وعد كويسه ي ولدي؟💔
مهتدي:ايوة كويسه ومعاي م تخافوا عليها😊
حنين:انت ولدد للساعه 9لو م جيت ن بقلق عليك بس هي بنت لو المغرب اذن وم جات بجن عديل💔
مهتدي:بعد الشر شوي وبنكون معاكم😊
قفل من امو وبتردد مشي قومها وكانت مندمجه ف النوم شدييد قعد جمبها وهم قاعدين تكلها عليهو وبهدوء لبسها الجاكيت اصلا كانت لابسف فستان كط بجاكيت🤦🏼♀️لبسو ليها بهدوء ورجع ليها شعرها ل ورا واتمدي علشان يشيل الطرحه فتحت عيونها ببطء لقت نفسها ف حضنو عديل🤦🏼♀️اتخلعت شدييد واتنفضت وبقت بتعاين ليه
مهتدي:هدديي م تفهمي غلط بسس💔
قاطعتو:م افهم غلط؟؟!اصلا البجيبك شنو ودا شنو وووو...فجاءة ختت يدها ف فمها وقعدت ف الرض وانفقعت بالبكا💔
مهتدي غمض عيونوا بألم وبهدو ج قعد قصادها ف الارض وقال:شفتك اتأخرتي وم اتصلتي علي ف قلقت وجيت هنا لقيتك حابسه نفسه وامك ف البيت بتتصل ومقلقه والساعه ماشا ع 8 يعني اعمل شنو انتظرك ولا ارجعك؟؟! ولا ارجعك من غير طرحه؟؟!
مسحت دموعي وقمت سريع لبست الطرحه وقمت لمن لقيت مف غلط ف الموضوع غير انا اصلا البقعدني كدا شنو وانا م ف غرفتي💔
مهتدي:منتظرك ف السيارة لمي شعرك وغسلي وشك💔
بعد وصل الباب قلت:دقييقه
وقف وعاين لي
وعد:مفف حد صح؟!
حرك راسو
وعد:بخاف انتظرني هنا اصلا ح ادخل الحمام😔💔
م رد بس قعد ف الكنبة وهو منزل راسو دخلت الحمام لميت شعري وغسلت وشي وصلحت لبستي وطلعت م كنت قادرة اعاين ليهو خالص وهو نفس الشي طلعت قدامو وهو اللي قفل المكتب وطلع ركب السيارة ركبت وانا ساكته م اتكلمنا خالص💔 لحد م وصلنا لقينا ماما ف الحديقه اول م نزلنا مع بعض جات جاريا علي حضنتني شدييد وقالت
حنين:وعدد ي بتي خووفتيني عليك شدييد يخ💔كويسه انتي؟؟؟؟!
مسحت دموعي النزلو من سماع صوتها المليان لهفه وخوف وقلت:مااماا وربي بحبك😭❤️
حنين:وانا اكتر ي قلبي بس ليه اتاخرتي ومن امش ي بتي الله يرضي عايك م تعملي كدا فيني تاني💔
وعد:اعفي لي💔
مسحت دموعي وباستني ف راسي شدييد وقالت:عافيه منك❤️
مهتدي كان واقف شوي واتحرك علشان يدخل امو قالت:مهتدي دقييقه💔
وقف وج عليها حضنتو شدييد وقالت:ربنا يحفظك ي ولدي بس ابقي ليها سند وظهر حتي ف عدمنا💔
مهتدي باسها ف راسها وقال:م تقولي كدا ي امي وف النهايه بنت عمي واتربت معاي❤️
حنين ابتسمت:الله يحفظكم ويخليكم لينا❤️
شوي وبابا معمر ج من برة جاري وحضنا انا ومهتدي الاتنيين مع بعض وقال:كنتو وين؟؟!💔
حنين:صحي كنتو وين؟
مهتدي سكت شوي حتي قال:الشغل كان كنير لينا الاتنين ف علشان كدا اتأخرنا😊
معمر:جيتو مع بعض يعني؟؟!
حنين:ايوة❤️
معمر:اخخ كدا اطمئنت شووي😪💔
وعد:اسفه شديييد بالجد اذ خوفتكم او قلقت بيكم😔💔
حنين:خفنا شدييد ي بنتي بس لو عارفين مهتدي معاك م كان خفنا💔وشوفي وشك وصوتك عامليين كيف؟؟!💔
نزلت راسي وانا ساكته
معمر:ادخولوا غيرو نص ساعه بالكتير وعايزكم قدامي علشان تاكلوا🙂
طلعت غيرت وصليت صلوات اليوم كلو ومشيت وقفت ف المرايه وشي وعيوني م بتقابلوا خاالص😪💔ذوي وماما ضربت لي باب الغرفه وقالت:انزللي مهتدي راجيك😕❤️
طلعت ع طول ب عبايه الصلاة
لقيت مهتدي قاعد ف الصفرة
وعد:وانتو؟😕
معمر:سبقناكم❤️
قعدت بهدووء وبقينا بناكل ساكتين بعد خلصنا وكذا
معمر:تعالوا ي اولادي❤️
مشينا قعدنا ب هدووء
معمر:حبوبتكم ف البلد تعبانه وانا وامكم بنفكر نسفر بكرة❤️
طبعا حبوبه دي ام ماما❤️
اول م قال كدا قلبي رف شديييد
مهتدي:الف سلامه ليها😕
حنين:الله يسلمك❤️
معمر:ف ح تقعدوا هنا براكم
وعد بربكه ومنزلة راسي وبفرك ف يديني قلت:م مشكله بقعد مع هوازن صحبتي لحد م تجوا😊❤️
طبعا كلهم عاينو لي
حنين:ليه البيت مالوا؟!
عاينت ليها وسكتت
معمر:خايفه من مهتدي؟؟؟!
طبعا رفعت راسي عاينت لبهم وبسرعه قلت:م كدا بسس...🤦🏼♀️💔
حنين:علشان كدا ندهنا عليكم لأننا واثقين خاتين بينكم حواجز ومف حد معتبر التاني اخو😊💔
مهتدي ببرود:م قصه اخ او لا بس كوننا اولاد عم ف عمر زي دا نقعد لوحدنا كذا يوم ف بيت واحد الموضوع شوية غريب😊
بتاع الامن:ايووة بس م ح نديك ليها الا برضاها😊
مهتدي:ي وفت انت هي جوا وم جايبين خبرها حيه او ميته ح تديك موافقتها كبف؟؟!😠
بتاع المن سكت وقال ليه اتأكد اول😊مشي وفعلا اتأكد حتي اداه ليه مهتدي بجنون فتح الباب خت يدو ف قلبوا لمن لقاها نايمه دخل وقفل الباب وج قعد ف الارض قصادها وهو بعاين ليها تقريبا ربع ساعه وفاق ع رنه التلفون شافو لقاه ف شنطتها رفع وكان حنين💔
حنين بلهفه؛ويينك ي بتت قلقتي بي يخ💔
مهتدي:يعني بتقلقي ع بتك بس ولدك لا
حنين:مهتدي؟؟؟؟!!!وعد كويسه ي ولدي؟💔
مهتدي:ايوة كويسه ومعاي م تخافوا عليها😊
حنين:انت ولدد للساعه 9لو م جيت ن بقلق عليك بس هي بنت لو المغرب اذن وم جات بجن عديل💔
مهتدي:بعد الشر شوي وبنكون معاكم😊
قفل من امو وبتردد مشي قومها وكانت مندمجه ف النوم شدييد قعد جمبها وهم قاعدين تكلها عليهو وبهدوء لبسها الجاكيت اصلا كانت لابسف فستان كط بجاكيت🤦🏼♀️لبسو ليها بهدوء ورجع ليها شعرها ل ورا واتمدي علشان يشيل الطرحه فتحت عيونها ببطء لقت نفسها ف حضنو عديل🤦🏼♀️اتخلعت شدييد واتنفضت وبقت بتعاين ليه
مهتدي:هدديي م تفهمي غلط بسس💔
قاطعتو:م افهم غلط؟؟!اصلا البجيبك شنو ودا شنو وووو...فجاءة ختت يدها ف فمها وقعدت ف الرض وانفقعت بالبكا💔
مهتدي غمض عيونوا بألم وبهدو ج قعد قصادها ف الارض وقال:شفتك اتأخرتي وم اتصلتي علي ف قلقت وجيت هنا لقيتك حابسه نفسه وامك ف البيت بتتصل ومقلقه والساعه ماشا ع 8 يعني اعمل شنو انتظرك ولا ارجعك؟؟! ولا ارجعك من غير طرحه؟؟!
مسحت دموعي وقمت سريع لبست الطرحه وقمت لمن لقيت مف غلط ف الموضوع غير انا اصلا البقعدني كدا شنو وانا م ف غرفتي💔
مهتدي:منتظرك ف السيارة لمي شعرك وغسلي وشك💔
بعد وصل الباب قلت:دقييقه
وقف وعاين لي
وعد:مفف حد صح؟!
حرك راسو
وعد:بخاف انتظرني هنا اصلا ح ادخل الحمام😔💔
م رد بس قعد ف الكنبة وهو منزل راسو دخلت الحمام لميت شعري وغسلت وشي وصلحت لبستي وطلعت م كنت قادرة اعاين ليهو خالص وهو نفس الشي طلعت قدامو وهو اللي قفل المكتب وطلع ركب السيارة ركبت وانا ساكته م اتكلمنا خالص💔 لحد م وصلنا لقينا ماما ف الحديقه اول م نزلنا مع بعض جات جاريا علي حضنتني شدييد وقالت
حنين:وعدد ي بتي خووفتيني عليك شدييد يخ💔كويسه انتي؟؟؟؟!
مسحت دموعي النزلو من سماع صوتها المليان لهفه وخوف وقلت:مااماا وربي بحبك😭❤️
حنين:وانا اكتر ي قلبي بس ليه اتاخرتي ومن امش ي بتي الله يرضي عايك م تعملي كدا فيني تاني💔
وعد:اعفي لي💔
مسحت دموعي وباستني ف راسي شدييد وقالت:عافيه منك❤️
مهتدي كان واقف شوي واتحرك علشان يدخل امو قالت:مهتدي دقييقه💔
وقف وج عليها حضنتو شدييد وقالت:ربنا يحفظك ي ولدي بس ابقي ليها سند وظهر حتي ف عدمنا💔
مهتدي باسها ف راسها وقال:م تقولي كدا ي امي وف النهايه بنت عمي واتربت معاي❤️
حنين ابتسمت:الله يحفظكم ويخليكم لينا❤️
شوي وبابا معمر ج من برة جاري وحضنا انا ومهتدي الاتنيين مع بعض وقال:كنتو وين؟؟!💔
حنين:صحي كنتو وين؟
مهتدي سكت شوي حتي قال:الشغل كان كنير لينا الاتنين ف علشان كدا اتأخرنا😊
معمر:جيتو مع بعض يعني؟؟!
حنين:ايوة❤️
معمر:اخخ كدا اطمئنت شووي😪💔
وعد:اسفه شديييد بالجد اذ خوفتكم او قلقت بيكم😔💔
حنين:خفنا شدييد ي بنتي بس لو عارفين مهتدي معاك م كان خفنا💔وشوفي وشك وصوتك عامليين كيف؟؟!💔
نزلت راسي وانا ساكته
معمر:ادخولوا غيرو نص ساعه بالكتير وعايزكم قدامي علشان تاكلوا🙂
طلعت غيرت وصليت صلوات اليوم كلو ومشيت وقفت ف المرايه وشي وعيوني م بتقابلوا خاالص😪💔ذوي وماما ضربت لي باب الغرفه وقالت:انزللي مهتدي راجيك😕❤️
طلعت ع طول ب عبايه الصلاة
لقيت مهتدي قاعد ف الصفرة
وعد:وانتو؟😕
معمر:سبقناكم❤️
قعدت بهدووء وبقينا بناكل ساكتين بعد خلصنا وكذا
معمر:تعالوا ي اولادي❤️
مشينا قعدنا ب هدووء
معمر:حبوبتكم ف البلد تعبانه وانا وامكم بنفكر نسفر بكرة❤️
طبعا حبوبه دي ام ماما❤️
اول م قال كدا قلبي رف شديييد
مهتدي:الف سلامه ليها😕
حنين:الله يسلمك❤️
معمر:ف ح تقعدوا هنا براكم
وعد بربكه ومنزلة راسي وبفرك ف يديني قلت:م مشكله بقعد مع هوازن صحبتي لحد م تجوا😊❤️
طبعا كلهم عاينو لي
حنين:ليه البيت مالوا؟!
عاينت ليها وسكتت
معمر:خايفه من مهتدي؟؟؟!
طبعا رفعت راسي عاينت لبهم وبسرعه قلت:م كدا بسس...🤦🏼♀️💔
حنين:علشان كدا ندهنا عليكم لأننا واثقين خاتين بينكم حواجز ومف حد معتبر التاني اخو😊💔
مهتدي ببرود:م قصه اخ او لا بس كوننا اولاد عم ف عمر زي دا نقعد لوحدنا كذا يوم ف بيت واحد الموضوع شوية غريب😊
ماما عاينت ل بابا معمر وسكتو
وعد:عاادي سافرو وتصلوا بالسلامه بالجد بقعد مع هوازن انا😔❤️
معمر:م قصدي حاجه ي بتي وواثق من تربتي ليك بس ح اكون مطمئن وانتي قدام عيون مهتدي❤️ لو هوازن بترضي سيبيها تجي هي تاخد معاك الكذا يوم ديل❤️
سكت شوي وقلت:حاضر❤️
حنين:نحضر ليك الخير ي بتي❤️طيب اتصلي شوفي رايها علشان لو م وافقت نشوف حل تاني😕
فعلا قمت طلعت غرفتي اتصلت وخبرتها ف الاول رفضت بعد حنييس حتي رضت😪
نزلت خبرتهم بإنها وافقت وكذا😪❤️
حنين:طيب كدا حلووو وادعو ل امي ربنا يشيفيها ويقومها😔💔
وعد:اميين ي رب❤️
معمر:ح نقوم بكرة ف ح تجو من اشغالكم تلقونا مف تمام؟!
مهتدي:تصلوا بالسلامه❤️
سكتو شوي حتي ماما قالت:وعد شوفي عايزة اوريك صورة❤️
طبعا عاينت لقيتها بتعاين ل بابا معمر وتاني عاينت لي
ابتسمت وقلت:صورة شنو؟!🌚
معمر:م هسي ي حنين💔
ف اللحظه دي بقينا بنعاين ليهم بإستغراب
حنين:م فيها حاجه ي معمر واظنها تتأثر اصلا💔
معمر:عارفك بتعملي كدا علشان تتأكدي هل ح تكون مواصله ف حبها ليك اولا💔
حني ابتسمت بحزن وعاينت لي وقبلت علي تلفونها انا اصلا كنت بعاين ل بابا معمر ف قالت:دي امك💔
طبعا كللهم بقوا بعاينوا لي ومهتدي بعاين للصورة برضوا لانو اول مرة يشوفها
طبعا عيوني من بابا معمر مشت للأرض وبهدووء غرييب قلت:م عاايزة اشوفها😊💔
حنين:ح تندمي ي وعد💔
وعد:اذ هي م ندمت لانها سابتني مف سبب بخليني اندم علشان م شفتها😊💔
مهتدي:واحسن م تشوفها لأنها ح تتقطع من جو وبس زي م بتتقطع لمن تتذكر ابوها😊💔
حرفيا حسيت بحد فاهمني ف بهدوء رجعت تلفونها عاين ل بابا معمر وصدمو سؤالي لمن قلت:سبب انفصالهم شنو؟؟!💔
عاين لي وسكت مساافه حتي قال:اسألي ابوك ح يجاوبك💔
وعد:بس انت ابوي❤️
ابتسم:طيب اسألي معاوية اخوي وح يجاوبك
وعد:اذ انت عارف اصلا طيب خبروا بإني عايزة اعرف بس تخبرني انت م هو وراجيه ردك💔
وطلعت غرفتي بسرعه مخنووقه شديييد💔قعدت افكر كتيير قلت ي وعد هم ساابوك الاتنين وعمررهم م فكروا فيك ولا قلبهم وجعهم ح تفكري فيهم انتي ليه؟؟!💔نزلت تحت ورا البيت كان ف غرفتين جمب بعض فتحت وحده ودخلت كانت مليانه الات رياضيه بقت بتدررب لبست قفازات الملاكمه وفضلت بتضرب شدييييد طلعت كلل زهجها تقريبا للساعه 11م هي هناك حتي طلعت مرررهقه استحمت وناامت ع طول😪صحت تاني يوم ونفس الروتين بس الاختلف بعد رجعت رجعت معاها هوازن بشنطتها🌚💃🏼دخلنا البيت غيرنا ومشينا ع المطبخ طوالي يخ فقدت ماما شديييد وربي قربت ابكي يخ💔اوولل مرة تسافر مكان او غيرو وانا م معاها💔
هوازن:ماالك ي بت حزنانه كدا🌚
وعد:م متعودة ع غياب ماما البيت من غيرها م ليه معني😔💔
هوازن:رب يحفظها ليك❤️
وعد:اميين😔💘
اكلنا م بعرف اكلت كيف وطلعنا غرفتي اتصلت علي ماما اتكلمت معاها كتير وطلعو وصلوا وكذا وسألتها من حبوبة طلعت كويسة الحمد لله❤️قعدنا حضرنا افلام انا وهوازن لحد م نمنا معدينها افلام🤣تاني يوم بعد جهزنا وكذا نزلنا لقينا مهتدي واقف ف المطبخ🙂
هوازن بكل ثقه دخلت ومشي كمان علشان تعمل الشاي🤦🏼♀️هو كان واقف بعمل ف قهوتوا تقريبا اول م جات ووقفت طلع وج ماري فيني قال:صفيها لي ف كباية وجيبيها لي برة😊
ومشي
هوازن:دا مالوا قال😒
وعد:منفسن بس والله🙂☑️
لوت خشمها مشيت صفيتها وطلعت لقيتو ف الحديقه اديتها ليه ودخلت شربنا الشاي انا وهوازن وطلعنا ع طول🤍
مشينا الشغل طبعا افراد الشغل بخترموني للطيش ع اساس مديرة وكدا خايفين من الفصل دا السبب الوحيد المحترمين بيه نفسهم معاي طبعا🤣
المهم بعد خلصت شغل وتلفستان الصممتو جهز والمودل ف لندن قالت نازلة بكرة وكذا ف قلنا ل بكرة حتي نعرضوا❤️
المهم رجعنا وغيرنا نزلت تحت لقيت الاكل ف التلاجه طلعتو سخنتو وكذا
ج داخل مهتدي ولا سالني كأني م موجودة خت اكل وطلع انا ناديت هوازن اكلنا مع بعض بعد خلصنا وكذا
هوازن:ارح البقاله اجيب رصيد😕
وعد:عايزة مهتدي يقتلني؟؟!🙂
هوازن:يقتل ليك شنو وهو مالو ومالك اصلا يخ ارح سريع سريع وبنجي ونشم هوا زاتو😕
وعد:والله يعرفنا ناويين نطلع ساي ح يجوا يشيعو جثمانا م جاده انتي ولا شنو🙂
هوازن:جرربي يخ م خسراانه خاجه😒
وعد:والله العظيم تصدقي او لا الشارع دا م حصل شفتو الا وانا راكبه سيارتي م قاعده اطلع خالص🙂
هوازن:اررح جربي الليله😉
اتوكلت غايتو ومشينا لبسنا عباياتنا وطلعنا وانا بقرا ف الايه تبع
"وجعلنا من بين ايدهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لا يبصرون"
وصلنا طبعا وجابت الرصيد وجبنا شوكلت ونحن راجعين وبنتونس كان ف اولاد كتاار ف مصطبه كدا قريب للبقاله
واحد منهم:امسسسسسسسسسك دي من اي كووكب😨
التاني:بللل يخخخخخ الليه الله يجيب لي النوووم😨
وعد:عاادي سافرو وتصلوا بالسلامه بالجد بقعد مع هوازن انا😔❤️
معمر:م قصدي حاجه ي بتي وواثق من تربتي ليك بس ح اكون مطمئن وانتي قدام عيون مهتدي❤️ لو هوازن بترضي سيبيها تجي هي تاخد معاك الكذا يوم ديل❤️
سكت شوي وقلت:حاضر❤️
حنين:نحضر ليك الخير ي بتي❤️طيب اتصلي شوفي رايها علشان لو م وافقت نشوف حل تاني😕
فعلا قمت طلعت غرفتي اتصلت وخبرتها ف الاول رفضت بعد حنييس حتي رضت😪
نزلت خبرتهم بإنها وافقت وكذا😪❤️
حنين:طيب كدا حلووو وادعو ل امي ربنا يشيفيها ويقومها😔💔
وعد:اميين ي رب❤️
معمر:ح نقوم بكرة ف ح تجو من اشغالكم تلقونا مف تمام؟!
مهتدي:تصلوا بالسلامه❤️
سكتو شوي حتي ماما قالت:وعد شوفي عايزة اوريك صورة❤️
طبعا عاينت لقيتها بتعاين ل بابا معمر وتاني عاينت لي
ابتسمت وقلت:صورة شنو؟!🌚
معمر:م هسي ي حنين💔
ف اللحظه دي بقينا بنعاين ليهم بإستغراب
حنين:م فيها حاجه ي معمر واظنها تتأثر اصلا💔
معمر:عارفك بتعملي كدا علشان تتأكدي هل ح تكون مواصله ف حبها ليك اولا💔
حني ابتسمت بحزن وعاينت لي وقبلت علي تلفونها انا اصلا كنت بعاين ل بابا معمر ف قالت:دي امك💔
طبعا كللهم بقوا بعاينوا لي ومهتدي بعاين للصورة برضوا لانو اول مرة يشوفها
طبعا عيوني من بابا معمر مشت للأرض وبهدووء غرييب قلت:م عاايزة اشوفها😊💔
حنين:ح تندمي ي وعد💔
وعد:اذ هي م ندمت لانها سابتني مف سبب بخليني اندم علشان م شفتها😊💔
مهتدي:واحسن م تشوفها لأنها ح تتقطع من جو وبس زي م بتتقطع لمن تتذكر ابوها😊💔
حرفيا حسيت بحد فاهمني ف بهدوء رجعت تلفونها عاين ل بابا معمر وصدمو سؤالي لمن قلت:سبب انفصالهم شنو؟؟!💔
عاين لي وسكت مساافه حتي قال:اسألي ابوك ح يجاوبك💔
وعد:بس انت ابوي❤️
ابتسم:طيب اسألي معاوية اخوي وح يجاوبك
وعد:اذ انت عارف اصلا طيب خبروا بإني عايزة اعرف بس تخبرني انت م هو وراجيه ردك💔
وطلعت غرفتي بسرعه مخنووقه شديييد💔قعدت افكر كتيير قلت ي وعد هم ساابوك الاتنين وعمررهم م فكروا فيك ولا قلبهم وجعهم ح تفكري فيهم انتي ليه؟؟!💔نزلت تحت ورا البيت كان ف غرفتين جمب بعض فتحت وحده ودخلت كانت مليانه الات رياضيه بقت بتدررب لبست قفازات الملاكمه وفضلت بتضرب شدييييد طلعت كلل زهجها تقريبا للساعه 11م هي هناك حتي طلعت مرررهقه استحمت وناامت ع طول😪صحت تاني يوم ونفس الروتين بس الاختلف بعد رجعت رجعت معاها هوازن بشنطتها🌚💃🏼دخلنا البيت غيرنا ومشينا ع المطبخ طوالي يخ فقدت ماما شديييد وربي قربت ابكي يخ💔اوولل مرة تسافر مكان او غيرو وانا م معاها💔
هوازن:ماالك ي بت حزنانه كدا🌚
وعد:م متعودة ع غياب ماما البيت من غيرها م ليه معني😔💔
هوازن:رب يحفظها ليك❤️
وعد:اميين😔💘
اكلنا م بعرف اكلت كيف وطلعنا غرفتي اتصلت علي ماما اتكلمت معاها كتير وطلعو وصلوا وكذا وسألتها من حبوبة طلعت كويسة الحمد لله❤️قعدنا حضرنا افلام انا وهوازن لحد م نمنا معدينها افلام🤣تاني يوم بعد جهزنا وكذا نزلنا لقينا مهتدي واقف ف المطبخ🙂
هوازن بكل ثقه دخلت ومشي كمان علشان تعمل الشاي🤦🏼♀️هو كان واقف بعمل ف قهوتوا تقريبا اول م جات ووقفت طلع وج ماري فيني قال:صفيها لي ف كباية وجيبيها لي برة😊
ومشي
هوازن:دا مالوا قال😒
وعد:منفسن بس والله🙂☑️
لوت خشمها مشيت صفيتها وطلعت لقيتو ف الحديقه اديتها ليه ودخلت شربنا الشاي انا وهوازن وطلعنا ع طول🤍
مشينا الشغل طبعا افراد الشغل بخترموني للطيش ع اساس مديرة وكدا خايفين من الفصل دا السبب الوحيد المحترمين بيه نفسهم معاي طبعا🤣
المهم بعد خلصت شغل وتلفستان الصممتو جهز والمودل ف لندن قالت نازلة بكرة وكذا ف قلنا ل بكرة حتي نعرضوا❤️
المهم رجعنا وغيرنا نزلت تحت لقيت الاكل ف التلاجه طلعتو سخنتو وكذا
ج داخل مهتدي ولا سالني كأني م موجودة خت اكل وطلع انا ناديت هوازن اكلنا مع بعض بعد خلصنا وكذا
هوازن:ارح البقاله اجيب رصيد😕
وعد:عايزة مهتدي يقتلني؟؟!🙂
هوازن:يقتل ليك شنو وهو مالو ومالك اصلا يخ ارح سريع سريع وبنجي ونشم هوا زاتو😕
وعد:والله يعرفنا ناويين نطلع ساي ح يجوا يشيعو جثمانا م جاده انتي ولا شنو🙂
هوازن:جرربي يخ م خسراانه خاجه😒
وعد:والله العظيم تصدقي او لا الشارع دا م حصل شفتو الا وانا راكبه سيارتي م قاعده اطلع خالص🙂
هوازن:اررح جربي الليله😉
اتوكلت غايتو ومشينا لبسنا عباياتنا وطلعنا وانا بقرا ف الايه تبع
"وجعلنا من بين ايدهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لا يبصرون"
وصلنا طبعا وجابت الرصيد وجبنا شوكلت ونحن راجعين وبنتونس كان ف اولاد كتاار ف مصطبه كدا قريب للبقاله
واحد منهم:امسسسسسسسسسك دي من اي كووكب😨
التاني:بللل يخخخخخ الليه الله يجيب لي النوووم😨
التالت:ديي م خاام سودااني خااالص انا دختت وغمرت وكلو يخ😨
الرابع:لاالا دي الجابها حلتنا شنو الليله😨
التاني داك:عايني بجااي ي مزززة🤤
طبعا انا قلب وقع عديل من مشاغلاتهم وبقيت ماشا سريع سريع بس شوي واسمع حد قال:ح اغمركم وادوخكم صحي صحي واخليكم م تنومو ي كلاب😡قبلت وانا برجف من الصوت
يتبع...
الرابع:لاالا دي الجابها حلتنا شنو الليله😨
التاني داك:عايني بجااي ي مزززة🤤
طبعا انا قلب وقع عديل من مشاغلاتهم وبقيت ماشا سريع سريع بس شوي واسمع حد قال:ح اغمركم وادوخكم صحي صحي واخليكم م تنومو ي كلاب😡قبلت وانا برجف من الصوت
يتبع...
#_جعلني_ملكة_ل_قلبه💛
#بقلم:وعد معاويه💛
#بارت:《3》
م خاب ظني ولقيتو مهتدي ووقع فيهم ضررب وااحد ورا التاني والبحاول يجر بمسكو تاني وعيونو شرااار💔
طبعا هوازن بقت بتعاين ليهم وبتضحك وانا هلااص ماسكه دموعي بالعافيه مسكت يد هوازن وفكيتها جررية واااحده للبيت وطبعا الناس دي كلها اتلمت ف البحجز وف البعاين لي 💔من وصلت قعدت ف الارض ببكي وقلت:والله ح يقتلني ي هوااازن والله وماما مف علشان تلحقني😭💔
هوازن:هددي يقتلك بتاع الساعه كمم وانا قاعده وانتي م مشيتي قلتي ليهم شاغلوني تماام؟؟!🙂
وعد:بررضو لمن عمري كان 15 صررخ فيني بسبب مشيت قدمت صحبتي بس وقال لي تاني م تطلعي الا بسيارة مع واحد فينا😭💔
هوازن:دا واحد م عندو موضوع وعايز يحبسك وبس وم تشتغلي بيه ولا امك لا ابوك لا اخوك علشان يتأمر فيك يجي يصرخ صرخي فيه زي م بصررخ وبس🙂👏
فجاءة سمعنا صوتو ونفسو قايم:انتي الم عندك شغله تماااااام؟؟؟؟!صح لا امها لا ابوها لا زفت بس ولد عمها تماااام؟؟؟؟!😠وقاعده تحت مسؤلتي انا وم عندك شغلت و م تتدخلي ف حاجه م بتخصك وتقعدي تحرشي تماام لانو وربي ألفك انتي برضو بأقرب حاجه😠
بقيت منزلة راسي ودموعي جاريا ف سكوت
هوازن:هيي هيي انا م مسكينه زيها تمام؟؟؟! وم تعلي صوتك عاي علشان م اوريك الطفي النور منو😠
مختدي عاين ليها من فوق لتحت وقال:خفت تصدقي؟؟؟!وانا بتناقش مع حمير مالي اصلا😏دفرها وج قعد ف الرض ونزل يديني بالغصب وقال:عرفتي ليه م بخليك تطلعي ولا لسه؟؟؟؟!لانو زفت الشباب كلهم كدا وبقعدوا يشاغلو🙂لانو انتي م بتستحملي حد يشاغلك وبتقعدي تبكي لانو اذ حد شاغلك بالغلط او عاين ليك بنظرات م كويسة بتحسي نفسك وسخانه🙂💔ميه مرة قلت لبك لو عايزة حاجه من البقال قولي لي بجيبها ليك🙂💔
هوازن ربعت ليه يدينها:واذ عايزة تشم هوا وزهجت من قفلة البيت برضو تورريك؟؟؟!😏
ببرود:الكرامه لمن تكون صفرر مشكله والله😊
هوازن بغيظ:م شغلتك هسي لو كانت عايزة حاجه خصوضيه ساي تجي تخبررك انت؟؟!!😏ليه قايل نفسك شنو ومنو اصلا😏
وعد:هواازن بلييز كفايا
هوازن:م كفايا وانتي يعني راضيه انو يتأمر فيك كدا صح؟؟؟!
انفقعت بالبكا:م قصه يتأمرر اولاا خااالص ومتأكده لو كان عندي اخ كان ح يكون بعاملني بنفس اسلوبو😭💔هوازن انا اذ عايزة حاجه خصوضيه بخبر ماما وبتخبروا بطريقتها اذ عايزة اشم هواء برضو بخبر ماما او بابا معمر بعرفوا يخلوني اشمو كيف😭💔وانا اصلا غلطانه م كان مفروض اطللع يخ وخبرتك😭💔
هوازن بزهج:انا ماشا بيتنا🙂
وطلعت
مهتدي بهدو قال:مف سبب ببكي هشي تمااام؟؟؟؟!
والبت دي تاني م تباريها ولو عملت زعلانه حاليا م تخاولي تراضيها اصلا وخليها تطرشق🙂
وعد:م عندك شغله اباريها اولا وقمت وانا ببكي دخلت الحمام فتحت الدش وانفقعت بكا تاني💔م حاولت اثبتها لانو حتي ماما بتقول لي م ب تاح ليها ولو لقيتي فرصه سيبيها وم تحتكي بيها وهسي لمن قلت بجيبها م ضغطت علي علشان هي عايزة تمش لامها ومتأكدة انو مهتدي قاعد بس ومطمئنه بكدا💔من زمن بحسها بتحرضني ع اهلي وبس💔طلعت بعد زمن مصدعه شديييد اخدت مسكن ورقدت وانا بعاين للسقف م حبيت اقيف ضد مهتدي قدامها خالص لاني عايزاها تعرف انو مهما كان هم الي إحتووني وبقوا لي اهل وسند وكل حاجه واني بقدرهم شدييد مهما كان❤️وبالنسبه لمهتدي متأكده م بحبني اطلع علشان الاسباب القالها دي وبس من صغيرة م بحب احتك بالرجال والاولاد خالص💔وبتعقد عديل لو جيت مارة بشله اولاد وف الجامعه عانيت شديييد من مشاغله الاولاد وطلب رقمي وغيروا وغيروا💔
نمت وانا بفكر كدا للصباح صحيت ونزلت اتلاقيت معاه ف الحديقه
مهتدي:عارف كلامها م ح يكون اثر معاك بس م تبرير او غيروا انا م بحميك تمشي البقاله او غيروا م علشان اتأمر فيك او لانك تخت مسؤلتي لا علشان خايف عليك😊💔وطلع ركب سيارتو ركبت سيارتي وزهجانه مشيت الشغل هوازن م جات اليوم دا المهم اتصلت علي ماما اتكلمت معاها كتييير وكدا سألتني من هوازن م اترددت وحكيت ليها😪💔
حنين:والله ي بتي اخسن تبعدي عنها اصلا❤️ومهتدي م علشان ولدي بس واثقه منو ومن تربتو احسن تكوني معاهو من معاكم هوازن دي لانها ح تفتنكم مع بعض وبس🙂💔
وعد:طييب ي ماما بس البيت من غيركم ورربي م ليه اي طعم😔💔
حنين:هاانت ي بتي بكرة العصرية كدا ح نكون معاك بإذن الله❤️
وعد:جددد؟؟؟!يعني حبوبة بقت كوويسة؟!😍
حنين:ايووة الحمد لله❤️
اخخ قعدت انطط براي قفلت منها مبسووطه شدييد عدلت لي مزاجي صممت كذا فستان حتي رجعت البيت دخلت غيرت كالعادي وبقيت بطبخ لانو الاكل العملتو ماما خلص❤️اثناء م بطبخ ومبسوطه ج داخل مهتدي وقال:مف حاجه تتأكل؟!😪
#بقلم:وعد معاويه💛
#بارت:《3》
م خاب ظني ولقيتو مهتدي ووقع فيهم ضررب وااحد ورا التاني والبحاول يجر بمسكو تاني وعيونو شرااار💔
طبعا هوازن بقت بتعاين ليهم وبتضحك وانا هلااص ماسكه دموعي بالعافيه مسكت يد هوازن وفكيتها جررية واااحده للبيت وطبعا الناس دي كلها اتلمت ف البحجز وف البعاين لي 💔من وصلت قعدت ف الارض ببكي وقلت:والله ح يقتلني ي هوااازن والله وماما مف علشان تلحقني😭💔
هوازن:هددي يقتلك بتاع الساعه كمم وانا قاعده وانتي م مشيتي قلتي ليهم شاغلوني تماام؟؟!🙂
وعد:بررضو لمن عمري كان 15 صررخ فيني بسبب مشيت قدمت صحبتي بس وقال لي تاني م تطلعي الا بسيارة مع واحد فينا😭💔
هوازن:دا واحد م عندو موضوع وعايز يحبسك وبس وم تشتغلي بيه ولا امك لا ابوك لا اخوك علشان يتأمر فيك يجي يصرخ صرخي فيه زي م بصررخ وبس🙂👏
فجاءة سمعنا صوتو ونفسو قايم:انتي الم عندك شغله تماااااام؟؟؟؟!صح لا امها لا ابوها لا زفت بس ولد عمها تماااام؟؟؟؟!😠وقاعده تحت مسؤلتي انا وم عندك شغلت و م تتدخلي ف حاجه م بتخصك وتقعدي تحرشي تماام لانو وربي ألفك انتي برضو بأقرب حاجه😠
بقيت منزلة راسي ودموعي جاريا ف سكوت
هوازن:هيي هيي انا م مسكينه زيها تمام؟؟؟! وم تعلي صوتك عاي علشان م اوريك الطفي النور منو😠
مختدي عاين ليها من فوق لتحت وقال:خفت تصدقي؟؟؟!وانا بتناقش مع حمير مالي اصلا😏دفرها وج قعد ف الرض ونزل يديني بالغصب وقال:عرفتي ليه م بخليك تطلعي ولا لسه؟؟؟؟!لانو زفت الشباب كلهم كدا وبقعدوا يشاغلو🙂لانو انتي م بتستحملي حد يشاغلك وبتقعدي تبكي لانو اذ حد شاغلك بالغلط او عاين ليك بنظرات م كويسة بتحسي نفسك وسخانه🙂💔ميه مرة قلت لبك لو عايزة حاجه من البقال قولي لي بجيبها ليك🙂💔
هوازن ربعت ليه يدينها:واذ عايزة تشم هوا وزهجت من قفلة البيت برضو تورريك؟؟؟!😏
ببرود:الكرامه لمن تكون صفرر مشكله والله😊
هوازن بغيظ:م شغلتك هسي لو كانت عايزة حاجه خصوضيه ساي تجي تخبررك انت؟؟!!😏ليه قايل نفسك شنو ومنو اصلا😏
وعد:هواازن بلييز كفايا
هوازن:م كفايا وانتي يعني راضيه انو يتأمر فيك كدا صح؟؟؟!
انفقعت بالبكا:م قصه يتأمرر اولاا خااالص ومتأكده لو كان عندي اخ كان ح يكون بعاملني بنفس اسلوبو😭💔هوازن انا اذ عايزة حاجه خصوضيه بخبر ماما وبتخبروا بطريقتها اذ عايزة اشم هواء برضو بخبر ماما او بابا معمر بعرفوا يخلوني اشمو كيف😭💔وانا اصلا غلطانه م كان مفروض اطللع يخ وخبرتك😭💔
هوازن بزهج:انا ماشا بيتنا🙂
وطلعت
مهتدي بهدو قال:مف سبب ببكي هشي تمااام؟؟؟؟!
والبت دي تاني م تباريها ولو عملت زعلانه حاليا م تخاولي تراضيها اصلا وخليها تطرشق🙂
وعد:م عندك شغله اباريها اولا وقمت وانا ببكي دخلت الحمام فتحت الدش وانفقعت بكا تاني💔م حاولت اثبتها لانو حتي ماما بتقول لي م ب تاح ليها ولو لقيتي فرصه سيبيها وم تحتكي بيها وهسي لمن قلت بجيبها م ضغطت علي علشان هي عايزة تمش لامها ومتأكدة انو مهتدي قاعد بس ومطمئنه بكدا💔من زمن بحسها بتحرضني ع اهلي وبس💔طلعت بعد زمن مصدعه شديييد اخدت مسكن ورقدت وانا بعاين للسقف م حبيت اقيف ضد مهتدي قدامها خالص لاني عايزاها تعرف انو مهما كان هم الي إحتووني وبقوا لي اهل وسند وكل حاجه واني بقدرهم شدييد مهما كان❤️وبالنسبه لمهتدي متأكده م بحبني اطلع علشان الاسباب القالها دي وبس من صغيرة م بحب احتك بالرجال والاولاد خالص💔وبتعقد عديل لو جيت مارة بشله اولاد وف الجامعه عانيت شديييد من مشاغله الاولاد وطلب رقمي وغيروا وغيروا💔
نمت وانا بفكر كدا للصباح صحيت ونزلت اتلاقيت معاه ف الحديقه
مهتدي:عارف كلامها م ح يكون اثر معاك بس م تبرير او غيروا انا م بحميك تمشي البقاله او غيروا م علشان اتأمر فيك او لانك تخت مسؤلتي لا علشان خايف عليك😊💔وطلع ركب سيارتو ركبت سيارتي وزهجانه مشيت الشغل هوازن م جات اليوم دا المهم اتصلت علي ماما اتكلمت معاها كتييير وكدا سألتني من هوازن م اترددت وحكيت ليها😪💔
حنين:والله ي بتي اخسن تبعدي عنها اصلا❤️ومهتدي م علشان ولدي بس واثقه منو ومن تربتو احسن تكوني معاهو من معاكم هوازن دي لانها ح تفتنكم مع بعض وبس🙂💔
وعد:طييب ي ماما بس البيت من غيركم ورربي م ليه اي طعم😔💔
حنين:هاانت ي بتي بكرة العصرية كدا ح نكون معاك بإذن الله❤️
وعد:جددد؟؟؟!يعني حبوبة بقت كوويسة؟!😍
حنين:ايووة الحمد لله❤️
اخخ قعدت انطط براي قفلت منها مبسووطه شدييد عدلت لي مزاجي صممت كذا فستان حتي رجعت البيت دخلت غيرت كالعادي وبقيت بطبخ لانو الاكل العملتو ماما خلص❤️اثناء م بطبخ ومبسوطه ج داخل مهتدي وقال:مف حاجه تتأكل؟!😪
وعد:بطبخ اهو شوي وبجهز❤️
قعد ف الصفرة منزل راسو وبهز ف رجلو
شوي وقلت:نااس مااماا ح يجو بكرة🌚💃🏼
مهتدي:جددد؟❤️
وعد:يب قبيل كنت بتكلم مع ماما❤️
مهتدي:البيت من غيرهم م بتقعد اصلا❤️
بعد خلصت ختبتو ف الصفرة وكذا اكلنا وقمنا اي حد طلع غرفتو طلعت بقلب ف التلفون كدا للمسا حوالي الساعه 7كدا ج مهتدي داخل توش ساي وقال وهو برجف:وعدد اجهزي لازم نمش البلد💔
خلعني شديييد دموعي نزلوا وقلت:لييه ف شنوووو؟؟؟!وهددي شوي💔
مهتدي بصوت باحي:حبووبة اتوفت💔
قعدت ابكي وقلت:كييف يعني؟؟!ماما قالت لي بقت كوويسه😭💔
مهتدي:دا م وقتو البسي سرييع مسافه اجهز السيارة وختي احتمال نقعد يومين ولو قدرتي شيلي لي معاك ملابس ف نفس الشنطه الح تشيليها💔
ونززل
وانا ببكي شدييد شلت غيارين ومشيت غرفتو شلت ليه غيارين ومشيت اقرب عبايه جريتها ولبستها ونزلت لقيتو بجهز ف السيارة💔
بعد خللص عاين لي وقال:دقيقه اقفل البيت💔
فعلا مشي قفلوا وح راجع ركب وركبت معاه كان برجف عدييل عايز يبكي وم قادر وانا ببكي شدييد يخ دايما بتجينا وبتتصل علينا ورربي هي برضو معتبراني حفيدتها بالجد وبتحبني شدييد😔💔
فجاءة مهتدي وقف السيارة وخت راسو ف الدركسون وانفقع بالبكا💔يخ بتحب مهتدي دا اكتر واحد من بين كل اخفادها وبتقدروا شدييييد وهو كذلك💔كان كل اجازة بمش ليها وبقعد معاها لحد م تخلص يعني بالمختصر ربتوا هي برضو💔يخ اقسم بالله بتذكر قبل كذا شهر كانت معانا هي ومهتدي بتكاوو شديييد تحلف تقول اخوان💔ومهتدي دا لمن يجي يسلم عليها ساي دموعو بتنزل ف م بالك حاليا يجي خبر وفاتها؟؟؟!💔
اظن نص ساعه هو كدا حتي شال باقه موية كانت ف السيارة غسل وشو وهدي شوي ومد لي الباقه وقال:هدي علشان م تصدعي💔
م قدرت اهدي خالص والطريق كان طوويل شدييد لحد م طلعنا من الخرطوم ونحن ماشين الساعه كانت وقتها 11م كدا💔ولسه ماشين وانا تعبت خلاص😪💔
شوي وتلفون مهتدي رن رفعو ورد:اها ي ابوي😪م بقدر انتظر للصباح واتحركنا قبييل وحاليا طلعنا من الخرطوم😪....تمام تمام😪
خت التلفون وعاين لي وقال:ارجع ليك الكرسي ل ورا تنومي؟؟!
بتعب:لييه قدامنا لسه؟؟؟!💔
مهتدي:ساعتين تاني🙂
رجعت راسي ل ورا وقربت ابكي والله وفعلا رجعو لي رقدت وانا ضاغطه ع راسي شوي والعربيه وقفت حاول يدورها مرة ومرتين رفضت تدور🤦🏼♀️رفعت راسي و ي ريت م رفعتو وشفت وقفنا وين يخ هبطت عديل كدا كان مكان زي الغابة كدا وكلو اشجار وظلاام ظلااام رهييب وغير اصوات الكلاب والحمير م بتسمع خاجه💔
وعد:دا شنو؟؟!وقفت ليه؟!💔
مهتدي بضيق:السيارة مكنتها تعبانه وخاتي ف بالي اصلحها قبيل بس نسي ومع خلع الخبر م ج ف بالي اتذكرها😪💔
قعدت ابكيي طوالي وقلت:كيف يعني؟؟!يعني ح نقعد ف المكان دا؟؟!م بقدر والله العظيم خايفه😭💔
م اتردد ف انو يحضني شدييد ويقول:خلااص هششش ح اشوف حل بس انتي ساعديني بالسكوت💔
شدت ع قميصوا وقالت:م بقدر شوف المكان مخييف كييف ورربي م بقدرر😭💔
ضماها اكتر وقال:طيب تماام تماام انا جمبك حاضر؟!م ح تحصل ليك حاجه بإذن الله💔
شال تلفونو بهدوا وبقي بتصل كذا رقم بس تلفونو م بدخل خاالص💔
مهتدي:شبكه مفف هنا كمان🙂
وعد:يعني ح نفضل هنا ف الليل دا؟؟؟!
مهتدي:روووقي تماام؟؟!بإذن الله مف حاجه ح تحصل وانتي حاولي روقي ونومي علشان بعد تنومي انزل اجازف لي قدام شوي يمكن القي شبكه😪
قعدت ابكي:وكمان عايزني انوم علشان تسيبني براي ف السياارة ماام بس ابيت😭💔
زفر بضيق وقال طيب ح ننوم هسي وبكرة الصباح نشوف موضوع الشبكه🙂
وعد:بتمشي فيني كمان صح؟؟؟!ماام😭💔
مهتدي:وعدد وربيي م ح انزل لو نمتي وانا مصدع بنوم زاتي💔
وعد:انت حلفت💔
حرك راسو
فجاءة شفت لي حاجه مرت بالشبا اللي عندو نطيت عديل ولقيت نفسي ف رجلو وحاضناه وقلت:والله ف حاجه جات مارة بعند شبااكك😭💔
ضماني شديييد وقال شوفي داك حمار ولا شنو م بعرف هدددي بليييز💔
وعد:خااايفه يخ شدييييد💔
مهتدي:انا جمبك حاضر؟؟!💔وهسي تعالي نرجع ورا ح نقدر ننوم اكتر
وعد:يعني جادي مستعد تنوم ف مكان زي دا؟؟
مهتدي:لو ربنا رائد تحصل لينا حاجه ح تحصل ودا غير مصدع شدييد وفتران وح أأمن السياره اطمئني❤️
فتخ الباب ونزل نزلت وانا ماسكاه شديييد كان ف هواء شديييييد برة خوفني اكتر ركبب ورا وركبت معاه وفعلا امن السيارة وقال لي تعالي طيب❤️خت راسي ف صدروا وخت راسو ف راسي وبقي بمرر يدو ف شعري وهو ساكت تعب بس نمت وهو كان تعبان اكتر منها بمراحل ف نام برضو الحافظهم كان ربهم❤️
ف عزز الظلام صحت وعد مخلوعه ولقت بقرة واقفه جمب العربية صحت مهتدي وهي بتررجف صحي بتعب وقال:مالك؟؟؟!!!
وعد:شووف يخخ دي الموقفها هنا شنو😭💔
قعد ف الصفرة منزل راسو وبهز ف رجلو
شوي وقلت:نااس مااماا ح يجو بكرة🌚💃🏼
مهتدي:جددد؟❤️
وعد:يب قبيل كنت بتكلم مع ماما❤️
مهتدي:البيت من غيرهم م بتقعد اصلا❤️
بعد خلصت ختبتو ف الصفرة وكذا اكلنا وقمنا اي حد طلع غرفتو طلعت بقلب ف التلفون كدا للمسا حوالي الساعه 7كدا ج مهتدي داخل توش ساي وقال وهو برجف:وعدد اجهزي لازم نمش البلد💔
خلعني شديييد دموعي نزلوا وقلت:لييه ف شنوووو؟؟؟!وهددي شوي💔
مهتدي بصوت باحي:حبووبة اتوفت💔
قعدت ابكي وقلت:كييف يعني؟؟!ماما قالت لي بقت كوويسه😭💔
مهتدي:دا م وقتو البسي سرييع مسافه اجهز السيارة وختي احتمال نقعد يومين ولو قدرتي شيلي لي معاك ملابس ف نفس الشنطه الح تشيليها💔
ونززل
وانا ببكي شدييد شلت غيارين ومشيت غرفتو شلت ليه غيارين ومشيت اقرب عبايه جريتها ولبستها ونزلت لقيتو بجهز ف السيارة💔
بعد خللص عاين لي وقال:دقيقه اقفل البيت💔
فعلا مشي قفلوا وح راجع ركب وركبت معاه كان برجف عدييل عايز يبكي وم قادر وانا ببكي شدييد يخ دايما بتجينا وبتتصل علينا ورربي هي برضو معتبراني حفيدتها بالجد وبتحبني شدييد😔💔
فجاءة مهتدي وقف السيارة وخت راسو ف الدركسون وانفقع بالبكا💔يخ بتحب مهتدي دا اكتر واحد من بين كل اخفادها وبتقدروا شدييييد وهو كذلك💔كان كل اجازة بمش ليها وبقعد معاها لحد م تخلص يعني بالمختصر ربتوا هي برضو💔يخ اقسم بالله بتذكر قبل كذا شهر كانت معانا هي ومهتدي بتكاوو شديييد تحلف تقول اخوان💔ومهتدي دا لمن يجي يسلم عليها ساي دموعو بتنزل ف م بالك حاليا يجي خبر وفاتها؟؟؟!💔
اظن نص ساعه هو كدا حتي شال باقه موية كانت ف السيارة غسل وشو وهدي شوي ومد لي الباقه وقال:هدي علشان م تصدعي💔
م قدرت اهدي خالص والطريق كان طوويل شدييد لحد م طلعنا من الخرطوم ونحن ماشين الساعه كانت وقتها 11م كدا💔ولسه ماشين وانا تعبت خلاص😪💔
شوي وتلفون مهتدي رن رفعو ورد:اها ي ابوي😪م بقدر انتظر للصباح واتحركنا قبييل وحاليا طلعنا من الخرطوم😪....تمام تمام😪
خت التلفون وعاين لي وقال:ارجع ليك الكرسي ل ورا تنومي؟؟!
بتعب:لييه قدامنا لسه؟؟؟!💔
مهتدي:ساعتين تاني🙂
رجعت راسي ل ورا وقربت ابكي والله وفعلا رجعو لي رقدت وانا ضاغطه ع راسي شوي والعربيه وقفت حاول يدورها مرة ومرتين رفضت تدور🤦🏼♀️رفعت راسي و ي ريت م رفعتو وشفت وقفنا وين يخ هبطت عديل كدا كان مكان زي الغابة كدا وكلو اشجار وظلاام ظلااام رهييب وغير اصوات الكلاب والحمير م بتسمع خاجه💔
وعد:دا شنو؟؟!وقفت ليه؟!💔
مهتدي بضيق:السيارة مكنتها تعبانه وخاتي ف بالي اصلحها قبيل بس نسي ومع خلع الخبر م ج ف بالي اتذكرها😪💔
قعدت ابكيي طوالي وقلت:كيف يعني؟؟!يعني ح نقعد ف المكان دا؟؟!م بقدر والله العظيم خايفه😭💔
م اتردد ف انو يحضني شدييد ويقول:خلااص هششش ح اشوف حل بس انتي ساعديني بالسكوت💔
شدت ع قميصوا وقالت:م بقدر شوف المكان مخييف كييف ورربي م بقدرر😭💔
ضماها اكتر وقال:طيب تماام تماام انا جمبك حاضر؟!م ح تحصل ليك حاجه بإذن الله💔
شال تلفونو بهدوا وبقي بتصل كذا رقم بس تلفونو م بدخل خاالص💔
مهتدي:شبكه مفف هنا كمان🙂
وعد:يعني ح نفضل هنا ف الليل دا؟؟؟!
مهتدي:روووقي تماام؟؟!بإذن الله مف حاجه ح تحصل وانتي حاولي روقي ونومي علشان بعد تنومي انزل اجازف لي قدام شوي يمكن القي شبكه😪
قعدت ابكي:وكمان عايزني انوم علشان تسيبني براي ف السياارة ماام بس ابيت😭💔
زفر بضيق وقال طيب ح ننوم هسي وبكرة الصباح نشوف موضوع الشبكه🙂
وعد:بتمشي فيني كمان صح؟؟؟!ماام😭💔
مهتدي:وعدد وربيي م ح انزل لو نمتي وانا مصدع بنوم زاتي💔
وعد:انت حلفت💔
حرك راسو
فجاءة شفت لي حاجه مرت بالشبا اللي عندو نطيت عديل ولقيت نفسي ف رجلو وحاضناه وقلت:والله ف حاجه جات مارة بعند شبااكك😭💔
ضماني شديييد وقال شوفي داك حمار ولا شنو م بعرف هدددي بليييز💔
وعد:خااايفه يخ شدييييد💔
مهتدي:انا جمبك حاضر؟؟!💔وهسي تعالي نرجع ورا ح نقدر ننوم اكتر
وعد:يعني جادي مستعد تنوم ف مكان زي دا؟؟
مهتدي:لو ربنا رائد تحصل لينا حاجه ح تحصل ودا غير مصدع شدييد وفتران وح أأمن السياره اطمئني❤️
فتخ الباب ونزل نزلت وانا ماسكاه شديييد كان ف هواء شديييييد برة خوفني اكتر ركبب ورا وركبت معاه وفعلا امن السيارة وقال لي تعالي طيب❤️خت راسي ف صدروا وخت راسو ف راسي وبقي بمرر يدو ف شعري وهو ساكت تعب بس نمت وهو كان تعبان اكتر منها بمراحل ف نام برضو الحافظهم كان ربهم❤️
ف عزز الظلام صحت وعد مخلوعه ولقت بقرة واقفه جمب العربية صحت مهتدي وهي بتررجف صحي بتعب وقال:مالك؟؟؟!!!
وعد:شووف يخخ دي الموقفها هنا شنو😭💔
مهتدي:وعدد الله يهديك يخ دي بقررة عادية تمام؟؟!+انتي موش كنتي نايمه؟؟!
وعد:افهم نقطه م قادرة لا انو لا غيروا وانا بالوضع دا💔
رفع راسي وقال:ختي الرحمن ف قلبك تمام؟!وانتي حاليا ف حضني تمام؟؟؟!مف سبب بخوفك❤️
نزلت راسي وحاولت انوم تاني لحد م نمت💔وضحيت ع مهتدي اللي بصحي فيني فتحت ببطء الضوء كان ظهرر حاولت اقوم بس رقبتي كانت واجعاني شدييييد
مهتدي:حني انا واجعاني بس شوي وبترخي ل وحدها😪❤️
زحيت وقلت:طيب ارح جاذف موضوع الشبكه😔💔
نزل نزلت بوراه مسك يدي وبقي ماشي قدااام وهو بحاول يتصل مشينا لحد م وصلنا مكان كدا فيه ناس بصطادوا وكذا وناس ببعوا ومكان فيه ناس اتصل وفعلا دخل معاه
مهتدي:......هديي طييب ي ابوي نحن كويسين بس السيارة مكنتها اصلا خسرانه وناسيها ف بطلت ف الشارع واتجبرنا ننوم ف السيارة وبس😪💔.....اااي معاي....كويسة ي ابوي والله...تمام هاك ليها😔
اداني التلفون شلتو
معمر:كيفك ي بتي؟؟؟!💔اكيد نومة السيارة اثرت فيكم صح؟؟!
وعد:يعني م شدييد😔💔
معمر:بقي عليكم تعب سفر ونومه غلط كمان😕💔
وعد:ربنا كريم😔💔
معمر:ونعم بالله اديني مهتدي طيب😕
اديتو ليه واصل كلام معاه وكان بوصف ليه نحن جمب وين بالظبط بعد قفل منو قال لي تعالي نقعد هنا علشان الشبكه وح يرجع لينا وكدا❤️
مشينا قعدنا جمب مصطبه كدا جمب البحر❤️
مهتدي:ختي راسك ف رجولي عارفك تعبانه❤️
والله كأني راجياه يقول ك
ا م اترددت خالص اصلا كنت نعسانه ومقلقه ورقبتي واجعاني شدييد💔ختيتو وبقي بمرر يدو ف شعري بس انا م اخدت كتير ورجعت نمت تاني وهو فضل بتصل من مكالمه ل مكالمه لحد م ابوه ومعاو اتنين من اولاد خيلانو جو لقوهم بالمنظر ده🙂
مهتدي بهدوء صحي وعد ووقفو شالو الفاتحه وسلم عليهم وكذا
اول م شفت بابا معمر فكيت مهتدي ومشيت حضنتو شدييييييد💔
معمر:وقفتو جمب وين البت دي بعرفها لمن تكون داخله فيها خوفه💔
مهتدي:ف مكان ينفع يعملوا فيه افلام رعب بس والله🙂💔
بابا معمر باسني ف راسي وقال:خلااص اهو انا معاك❤️تعالي❤️مسكني من يدي ومشو مكان السيارة طلعو جابو معاهم مكنه بقو بركبوا فيها وانا تحت شجرة قاعد بعاين ليهم😪💔لحد م خلصوا
معمر:يلا ي بتي تعبتو شدييد💔
قمت وقلت:مشوار لسه صح؟؟!
معمر:يعني ساعتين بس
حركت راسي وقلت:ماشا معأك انت😔💔
ابتتسم وقال:طيب ي بابا يلا❤️
مهتدي:انتو يلا معاي طيب❤️فعلا ديل مشوا مع مهتدي وانا مع بابا معمر وهم كانو ب ورانا لانو مهتدي م عارف الطريق العلي بيت حبوبتو زي الناس طول م ج😪💔
يتبع....
وعد:افهم نقطه م قادرة لا انو لا غيروا وانا بالوضع دا💔
رفع راسي وقال:ختي الرحمن ف قلبك تمام؟!وانتي حاليا ف حضني تمام؟؟؟!مف سبب بخوفك❤️
نزلت راسي وحاولت انوم تاني لحد م نمت💔وضحيت ع مهتدي اللي بصحي فيني فتحت ببطء الضوء كان ظهرر حاولت اقوم بس رقبتي كانت واجعاني شدييييد
مهتدي:حني انا واجعاني بس شوي وبترخي ل وحدها😪❤️
زحيت وقلت:طيب ارح جاذف موضوع الشبكه😔💔
نزل نزلت بوراه مسك يدي وبقي ماشي قدااام وهو بحاول يتصل مشينا لحد م وصلنا مكان كدا فيه ناس بصطادوا وكذا وناس ببعوا ومكان فيه ناس اتصل وفعلا دخل معاه
مهتدي:......هديي طييب ي ابوي نحن كويسين بس السيارة مكنتها اصلا خسرانه وناسيها ف بطلت ف الشارع واتجبرنا ننوم ف السيارة وبس😪💔.....اااي معاي....كويسة ي ابوي والله...تمام هاك ليها😔
اداني التلفون شلتو
معمر:كيفك ي بتي؟؟؟!💔اكيد نومة السيارة اثرت فيكم صح؟؟!
وعد:يعني م شدييد😔💔
معمر:بقي عليكم تعب سفر ونومه غلط كمان😕💔
وعد:ربنا كريم😔💔
معمر:ونعم بالله اديني مهتدي طيب😕
اديتو ليه واصل كلام معاه وكان بوصف ليه نحن جمب وين بالظبط بعد قفل منو قال لي تعالي نقعد هنا علشان الشبكه وح يرجع لينا وكدا❤️
مشينا قعدنا جمب مصطبه كدا جمب البحر❤️
مهتدي:ختي راسك ف رجولي عارفك تعبانه❤️
والله كأني راجياه يقول ك
ا م اترددت خالص اصلا كنت نعسانه ومقلقه ورقبتي واجعاني شدييد💔ختيتو وبقي بمرر يدو ف شعري بس انا م اخدت كتير ورجعت نمت تاني وهو فضل بتصل من مكالمه ل مكالمه لحد م ابوه ومعاو اتنين من اولاد خيلانو جو لقوهم بالمنظر ده🙂
مهتدي بهدوء صحي وعد ووقفو شالو الفاتحه وسلم عليهم وكذا
اول م شفت بابا معمر فكيت مهتدي ومشيت حضنتو شدييييييد💔
معمر:وقفتو جمب وين البت دي بعرفها لمن تكون داخله فيها خوفه💔
مهتدي:ف مكان ينفع يعملوا فيه افلام رعب بس والله🙂💔
بابا معمر باسني ف راسي وقال:خلااص اهو انا معاك❤️تعالي❤️مسكني من يدي ومشو مكان السيارة طلعو جابو معاهم مكنه بقو بركبوا فيها وانا تحت شجرة قاعد بعاين ليهم😪💔لحد م خلصوا
معمر:يلا ي بتي تعبتو شدييد💔
قمت وقلت:مشوار لسه صح؟؟!
معمر:يعني ساعتين بس
حركت راسي وقلت:ماشا معأك انت😔💔
ابتتسم وقال:طيب ي بابا يلا❤️
مهتدي:انتو يلا معاي طيب❤️فعلا ديل مشوا مع مهتدي وانا مع بابا معمر وهم كانو ب ورانا لانو مهتدي م عارف الطريق العلي بيت حبوبتو زي الناس طول م ج😪💔
يتبع....
#_جعلني_ملكة_ل_قلبه💛
#بقلم:وعد معاويه💛
#بارت:《4》
لحد م وصلنا بيت وقفنا بعيد منو شوي بس كان ظااهر انو فيه مناسبه😔نزلنا ومشينا شوي للصيوان تبع الرجال اللي كان جمب البيت
معمر:ادخلي جو❤️
وعد:م بعرف ناس كتار اذخل سااي؟!💔
مهتدي:ارجيني طيب بعزي الرجال وبجي ادخلك طيب؟؟؟💔
معمر:طيب تعالي نرجاه ف السيارة❤️
وفعلا رجعنا السيارة لحد م مهتدي ج نزلنا ودخلني معاه مشي متجه وقاصد غرفه وحده دخلناها لقينا فيها ماما واخواتها التلاته وكذا مرة😔💔شلنا الفاتحه ومهتدي قدامي حضن ماما شديييد وهي انفقعت بالبكا بطوول حسها وهو دموعو نزلت معاها💔تاني مشي ل خالاتو برضو بكوا معاه شديييد😔حتي انا بكو معي وماما حلفت م تفكني قعدتني جمبها وهي بتبكي سااااي💔
يمكن قاعده معاها نص ساعه حتي فوني اتصل كان بابا معمر😕❤️رديت عليه
معمر:تعالي برة ي بتي بتلقيني
واقف بعيد من الباب شوي❤️
قعلا طلعت ومشيت عليهو
معمر:ادخلي بيت خالك داك ريحي من التعب مهتدي قال بمش شووي كمان😔💔
مهتدي طبعا تعبان اكتر مني بكتير غير السواقه وكذا كان ضاغط ع رقبتوا وانا الصباح قبل م يجو ديل نمت ف رجلوا بس هو لا خالص😔💔
معمر:هااا سرحتي مين؟!😕
وعد:طييب اررح😔
فعلا مشيت دخلني غرفه كدا وفتح لي التكييف
وعد:مفف حد بجي الغرفه دي صح؟؟؟!💔
معمر:اطمئيني وانا ف الصالون تبع نفس البيت قاعد❤️
ابتسمت وحركت راسي ج باسني مشاافه وطلع
طلعت الطرحه بهدووء وفكيت شعري ورقدت علشان انوم😔💔
عند مهتدي كان مع اولاد خالو وخالاتو وكذا وكان تعباان شديييد امس لمن بدا ينوم يدوب ف السيارة وغفي صحتو وعد بخوفها يعني غفي بس اظن مسافه ربع ساعه وتاني م رجع نام خالص💔ابو جاه ودا قبل م يجي ل وعد طبعا وقال:عيونك مرهقه امش بيت خالك ارتاح😕
مهتدي:بقعد شوي وبمش❤️
معمر:وعد زاتها تعبانه كدا صح؟؟؟!😕
رفع اكتافو وهو ساكت
معمر:طيب ح اتصل واخليها تدخل تريح هنا برضو😕❤️
مهتدي:اي ممكن❤️
ابو لمن مشي منو وكدا قعد شويتين وكان قايم بس لقي بدو موضوع الفطور وشافها شينه يمش وقت الشغله ف اتجبر يشتغل معاهم وكدا😕بقي بدخل البيت وبطاع الصواني وكذا مع الشباب لحد م خلص موضوع الفطور وكذا قالو لبه تعال اكل رفض بحجه نفسوا قافله💔ج ابو
معمر:مهتدي ي ولدي والله شوي وتجي واقع بطولك امش ارتاح😔
زفرر بضيق ومشي بهدووء دخل الصالون تبع خالو ورقد م اخد كتير ونام😪
صحيت عصر بدري كدا شوي اتمقيت مسااافه وقمت لميت شعري وكانت عايزة حمام واتوضي علشان اصلي ومف حد ف الغرفه😪طلعت بهدووء م كان ف حد اتذكرت بابا معمر قال لي بكون ف الصالون ودخلني بيه ف مشيت دخلت كان ف حد مديني ظهروا وراقد مشيت علبه وقلت:باابا معمر؟؟!
قبل بس للقيتو دا مهتدي🤦🏼♀️وشكلو ياداب صاحي من النوم
عاين لي وقال:عايزة شنو؟
وعد:عايزة اتوضي😕
قام بهدوء وقال:تعالي
مشيت وراه وداني الحمام اول ورجاني حتي وظاني اتوضيت واتوضي هو زاتو ودخلت ضليت كل الصلوات المضتت❤️حتي طلعت م بعرف اصلا البيت ب وين راسي شطبب طبعا جابني بابا معمر ونسيت جابني ب وين🙂
شوي وج مهتدي طالع لقاني باتلفت🤦🏼♀️
مهتدي:اررح ارررح اوديك🙂💔
عاينت ليه بزهج ومشيت وراه يخ ل مرة وحده خلوني اتصرف براي دايما زي الطفله دا موديني ودا جايبني😑💔
اظن لفه بس ولقي البيت ف وشي هو مشي ع الرجال وانا دخلت لقيت بنات بعرف وحده اللي هي بت خالتو وبس🤷🏼♀️مشيت قعدت معاهم وكذا اتونسو معي شوي
شوي وجاتني بت قالت لي:انتي بت خالتو حنيين صح؟؟!😕
وعد:ايوة❤️
=: بتفتش فيك قبيل كانت وحاليا داخت وبتهضرب بإسمك😕
طبعا لمن قالت كدا م انتبهت ل نفسي وجرييت جررري لقيت خالتو حنان جمبها💔جيت لقيتها محمومه قعدت ابكي وقلت:ماااماااا انا جمبك ورببي😭💔
حنين:وعدد وعددد💔
شوي ولقيت مهتدي وبابا معمر ف وشي اول م جو الف الغرفه كلهم طلعو
معمر:ماالها؟؟؟!وبتهضرب ليه اصصلا💔
جات خالتو حنان قالت:لقت وعد مففف قلقت وبقت بتقتش ومن امس م دخلت حاجه ف خشمها علشان كدا يمكن هبطت😔💔
مهتدي ج قعد جمبي وبقي بحاول يصحي فيها براااحه وهي مواصله هضربة بإسمي😔💔
شوي وجابوا ليه ريحه حتي فاقت بيها لقتني ف وشها حضنتني ششدييد وبترجف عديل💔
وعد:مااما هديي وبتعملي ف نفسك كدا ليه؟؟؟!ليه م تاكلي من امس😔💔
حنين:كنتي وين ي وعد قلقتي بي💔
معمر:هديي ي حنين سقتها انا بيت محمد اخوك😕
حنين:ح تجننوني يوم م تجي تقول لي سقتها يخ😭💔
مهتدي مسح ليها دموعها وقال:خلااص ي امي وحصل الحصل وتاني ل قدام ح نخبرك وهسي اكلي حاجه علشان نمش من وشك🙂
حنين:م عاايزة م نفسي ف اكل ولا غيرو💔
وعد:مااماا بطلي علشان تقدري تقومي يخ😔💔
#بقلم:وعد معاويه💛
#بارت:《4》
لحد م وصلنا بيت وقفنا بعيد منو شوي بس كان ظااهر انو فيه مناسبه😔نزلنا ومشينا شوي للصيوان تبع الرجال اللي كان جمب البيت
معمر:ادخلي جو❤️
وعد:م بعرف ناس كتار اذخل سااي؟!💔
مهتدي:ارجيني طيب بعزي الرجال وبجي ادخلك طيب؟؟؟💔
معمر:طيب تعالي نرجاه ف السيارة❤️
وفعلا رجعنا السيارة لحد م مهتدي ج نزلنا ودخلني معاه مشي متجه وقاصد غرفه وحده دخلناها لقينا فيها ماما واخواتها التلاته وكذا مرة😔💔شلنا الفاتحه ومهتدي قدامي حضن ماما شديييد وهي انفقعت بالبكا بطوول حسها وهو دموعو نزلت معاها💔تاني مشي ل خالاتو برضو بكوا معاه شديييد😔حتي انا بكو معي وماما حلفت م تفكني قعدتني جمبها وهي بتبكي سااااي💔
يمكن قاعده معاها نص ساعه حتي فوني اتصل كان بابا معمر😕❤️رديت عليه
معمر:تعالي برة ي بتي بتلقيني
واقف بعيد من الباب شوي❤️
قعلا طلعت ومشيت عليهو
معمر:ادخلي بيت خالك داك ريحي من التعب مهتدي قال بمش شووي كمان😔💔
مهتدي طبعا تعبان اكتر مني بكتير غير السواقه وكذا كان ضاغط ع رقبتوا وانا الصباح قبل م يجو ديل نمت ف رجلوا بس هو لا خالص😔💔
معمر:هااا سرحتي مين؟!😕
وعد:طييب اررح😔
فعلا مشيت دخلني غرفه كدا وفتح لي التكييف
وعد:مفف حد بجي الغرفه دي صح؟؟؟!💔
معمر:اطمئيني وانا ف الصالون تبع نفس البيت قاعد❤️
ابتسمت وحركت راسي ج باسني مشاافه وطلع
طلعت الطرحه بهدووء وفكيت شعري ورقدت علشان انوم😔💔
عند مهتدي كان مع اولاد خالو وخالاتو وكذا وكان تعباان شديييد امس لمن بدا ينوم يدوب ف السيارة وغفي صحتو وعد بخوفها يعني غفي بس اظن مسافه ربع ساعه وتاني م رجع نام خالص💔ابو جاه ودا قبل م يجي ل وعد طبعا وقال:عيونك مرهقه امش بيت خالك ارتاح😕
مهتدي:بقعد شوي وبمش❤️
معمر:وعد زاتها تعبانه كدا صح؟؟؟!😕
رفع اكتافو وهو ساكت
معمر:طيب ح اتصل واخليها تدخل تريح هنا برضو😕❤️
مهتدي:اي ممكن❤️
ابو لمن مشي منو وكدا قعد شويتين وكان قايم بس لقي بدو موضوع الفطور وشافها شينه يمش وقت الشغله ف اتجبر يشتغل معاهم وكدا😕بقي بدخل البيت وبطاع الصواني وكذا مع الشباب لحد م خلص موضوع الفطور وكذا قالو لبه تعال اكل رفض بحجه نفسوا قافله💔ج ابو
معمر:مهتدي ي ولدي والله شوي وتجي واقع بطولك امش ارتاح😔
زفرر بضيق ومشي بهدووء دخل الصالون تبع خالو ورقد م اخد كتير ونام😪
صحيت عصر بدري كدا شوي اتمقيت مسااافه وقمت لميت شعري وكانت عايزة حمام واتوضي علشان اصلي ومف حد ف الغرفه😪طلعت بهدووء م كان ف حد اتذكرت بابا معمر قال لي بكون ف الصالون ودخلني بيه ف مشيت دخلت كان ف حد مديني ظهروا وراقد مشيت علبه وقلت:باابا معمر؟؟!
قبل بس للقيتو دا مهتدي🤦🏼♀️وشكلو ياداب صاحي من النوم
عاين لي وقال:عايزة شنو؟
وعد:عايزة اتوضي😕
قام بهدوء وقال:تعالي
مشيت وراه وداني الحمام اول ورجاني حتي وظاني اتوضيت واتوضي هو زاتو ودخلت ضليت كل الصلوات المضتت❤️حتي طلعت م بعرف اصلا البيت ب وين راسي شطبب طبعا جابني بابا معمر ونسيت جابني ب وين🙂
شوي وج مهتدي طالع لقاني باتلفت🤦🏼♀️
مهتدي:اررح ارررح اوديك🙂💔
عاينت ليه بزهج ومشيت وراه يخ ل مرة وحده خلوني اتصرف براي دايما زي الطفله دا موديني ودا جايبني😑💔
اظن لفه بس ولقي البيت ف وشي هو مشي ع الرجال وانا دخلت لقيت بنات بعرف وحده اللي هي بت خالتو وبس🤷🏼♀️مشيت قعدت معاهم وكذا اتونسو معي شوي
شوي وجاتني بت قالت لي:انتي بت خالتو حنيين صح؟؟!😕
وعد:ايوة❤️
=: بتفتش فيك قبيل كانت وحاليا داخت وبتهضرب بإسمك😕
طبعا لمن قالت كدا م انتبهت ل نفسي وجرييت جررري لقيت خالتو حنان جمبها💔جيت لقيتها محمومه قعدت ابكي وقلت:ماااماااا انا جمبك ورببي😭💔
حنين:وعدد وعددد💔
شوي ولقيت مهتدي وبابا معمر ف وشي اول م جو الف الغرفه كلهم طلعو
معمر:ماالها؟؟؟!وبتهضرب ليه اصصلا💔
جات خالتو حنان قالت:لقت وعد مففف قلقت وبقت بتقتش ومن امس م دخلت حاجه ف خشمها علشان كدا يمكن هبطت😔💔
مهتدي ج قعد جمبي وبقي بحاول يصحي فيها براااحه وهي مواصله هضربة بإسمي😔💔
شوي وجابوا ليه ريحه حتي فاقت بيها لقتني ف وشها حضنتني ششدييد وبترجف عديل💔
وعد:مااما هديي وبتعملي ف نفسك كدا ليه؟؟؟!ليه م تاكلي من امس😔💔
حنين:كنتي وين ي وعد قلقتي بي💔
معمر:هديي ي حنين سقتها انا بيت محمد اخوك😕
حنين:ح تجننوني يوم م تجي تقول لي سقتها يخ😭💔
مهتدي مسح ليها دموعها وقال:خلااص ي امي وحصل الحصل وتاني ل قدام ح نخبرك وهسي اكلي حاجه علشان نمش من وشك🙂
حنين:م عاايزة م نفسي ف اكل ولا غيرو💔
وعد:مااماا بطلي علشان تقدري تقومي يخ😔💔
جات خ حنان قالت:انتو زاتكم م فطرتو وم اكلتو صح؟؟!
معمر:ااي لا معتدي لا وعد م اكلوا🙂
خ حنان:طيب وديهم بيت محمد كلهم وحنين دي خلوها ترتاح الليل كلو امس بتبكي وعاين حصل فيها شنو💔
بابا معمر بهدوء ودانا كلنا مع انو ماما بعد تحانيس مشت😔رقدناها ف الغرفه الكنت فيها انا قعدت جمبها وبابا معمر ومهتدي ف السرير القصادها اي واحد ف هم براه💔
شوي وبابا معمر قام وقال:مهتدي خليوها تاكل كويس طيب؟؟!واذ م نامت ولو شوي م تمشوا من جمبها💔
مهتدي حرك راسو
ف بابا معمر ج باسها ف راسها وطلع
حنين:اتحركتو متين انت!؟💔
مهتدي سكت مسافه حتي قال:امس المسا😕
حنين بخلعه:كييف يعنييي؟؟؟😨
مهتدي:هديي ي امي السياره خسرت وكذا امس نمنا فيها والصباح ابوي جانا وبس😕💔
ماما قعدت تبكي وتقول:اخخخ انا تعبتو صح؟!💔
وعد:م تعبنا خالص ي ماما وهسب ريحي بلييز😔💔
شوي وج ولد خت الاكل قدامنا وطلع
قعدنا ناكل من غير نفس ومهتدي بأكل ف امو لمن شاكلتو وقالت:مهتدي اكل انت يخ م ممكن تأكل فيني كدا زي الطفله😑
مهتدي ابتسم بهدوء حتي قعد يأكل هو❤️بعد خلصنا مهتدي رفعها وانا رقدت ف حضن ماما شوي ومهتدي ج اداها مسكن وقال:ح تكوني مصدعه اكيد❤️شالتو اخدت منو ورجعتني ل حضنها
مهتدي مشي رقد ف السرير المقاصدنا وشال تلفونو
شووي وتلفونو اتصل رد واتكلم مسافه وحد بعوي فيه حتي قال:ايوة جمبي💔ادي التلفون ل ماما وكوني كنت ف حضنها سامع صوتوا وهو بعزي فيها واكيد ح اعرفوا دموعي جرت وقبلت كانو قاعد وراي واديتو ظهري ف حدود كان بالتلفون بس😭💔بعد خلص بتردد قالت لي:هاك ابوك دايرك😔💔
ودموعي جاريا حركت راسي نظام لا💔
مدت التلفون ل مهتدي وقالت:خبرو انها رفضت💔
مهتدي اتكلم معاه شوي حتي ج قعد جمبي ف الارض وخت التلفون ف اضاني وثبتني شدييد علشان م ازح💔
معاوية:عاارف قلبك م قاسي شدييد كدا ومتأكد ح يجي البوم الح اسمع صوتك فيهو وتتقبليني ك اب💔واتأكدي اني بحبك شدييييد وبعدت علشان م أأذيك💔وللمعلوميات عمك وود عمك دايما معاي بالتلفون وبرسلو لي صورك❤️كبرتي شديييد وشبهك ماشي ل امك💔ف اللحظه دي بكيت زياده ويمكن بل متأكده سمع صوت بكاي وتنهيداتي💔
واصل:م تبكي ي بتي وعليك الله سمعيني صوتم بأقل حاجه😔💔
وعد:م بشبه امي ولا زفت ولا بشبهك انت😭واذ بقيت بشبهكم بموت عديل مهما كان السبب م اظن مقنع لإنكم تسيبو بتكم بكل سهولة وبساطه وتتخلوا عنها😭💔يخخ بكرهكم شديييد انا😭💔
وانقعتك بالبكا
مهتدي بسرعه شال التلفون اتكلم بسيط وماما كانت حاضناني شدييد وبتهدي فيني وانا حالفه م ابطل بكا💔البسمعني ببكي او بشوف طريقه بكاي بحلف ف حد مات هسي💔
حنين:وعدد هدي تمام؟؟!ومهما كان دا ابوك هسي ح يزعل بسبب كلامك ي بتي💔
وعد:م ابوي وم عندي اب اصلا غير بابا معمر انا😭💔
بقت بتهدي فيني لحد م بابا معمر ج مستغرب قال:ف شنو؟!💔
ماما حكت ليه سكت م قال اي حاجه غير قبل ع مهتدي وقال:هو قال حاجه بعد سمع كلامها دا؟!💔
مهتدي سكت مسافه حتي قال لا
بابا معمر ج قعد تحتي وقال:وعد ي بتي ادي نفسك فرصه وادي هو كمان فرصة ممكن يصلح حاجه💔
وعد:ليه انت بتقول كدا خلاص زهجت مني صح؟!وم عايزني💔
معمر:استغفر الله م تقولي كدا والله ي وعد مع انها م محتاجه حليفه بس لو خسرتك كأني خسرت كل حاجه بس انا اب وبحس وعارف اخوي متألم وندمان قدر كيف لأنو ساب قطعه منو كدا💔
وعد:خلي يندم زياده💔
حنين:م تضغط عليها خلااص💔
بابا معمر زفر بضيق وقام طلع
قمت وراه مسحت دموعي وقلت:اسيبك ترتاحي ح اكون قاعده مع البنات😔💔
وطلعت مشيت بهدو وفعلا قعدت اشتغلت مع البنات يمكن للمسا عديل كنت شغاله معاهم❤️مشيت سألت خ حنان من ماما قالت لي جات وقاعده ف الغرفه دييك❤️
*هنالك أناس يرحلون ويتركون حزن كبير خلفهم ولكن الموت أفضل لهم😔💘*
معمر:ااي لا معتدي لا وعد م اكلوا🙂
خ حنان:طيب وديهم بيت محمد كلهم وحنين دي خلوها ترتاح الليل كلو امس بتبكي وعاين حصل فيها شنو💔
بابا معمر بهدوء ودانا كلنا مع انو ماما بعد تحانيس مشت😔رقدناها ف الغرفه الكنت فيها انا قعدت جمبها وبابا معمر ومهتدي ف السرير القصادها اي واحد ف هم براه💔
شوي وبابا معمر قام وقال:مهتدي خليوها تاكل كويس طيب؟؟!واذ م نامت ولو شوي م تمشوا من جمبها💔
مهتدي حرك راسو
ف بابا معمر ج باسها ف راسها وطلع
حنين:اتحركتو متين انت!؟💔
مهتدي سكت مسافه حتي قال:امس المسا😕
حنين بخلعه:كييف يعنييي؟؟؟😨
مهتدي:هديي ي امي السياره خسرت وكذا امس نمنا فيها والصباح ابوي جانا وبس😕💔
ماما قعدت تبكي وتقول:اخخخ انا تعبتو صح؟!💔
وعد:م تعبنا خالص ي ماما وهسب ريحي بلييز😔💔
شوي وج ولد خت الاكل قدامنا وطلع
قعدنا ناكل من غير نفس ومهتدي بأكل ف امو لمن شاكلتو وقالت:مهتدي اكل انت يخ م ممكن تأكل فيني كدا زي الطفله😑
مهتدي ابتسم بهدوء حتي قعد يأكل هو❤️بعد خلصنا مهتدي رفعها وانا رقدت ف حضن ماما شوي ومهتدي ج اداها مسكن وقال:ح تكوني مصدعه اكيد❤️شالتو اخدت منو ورجعتني ل حضنها
مهتدي مشي رقد ف السرير المقاصدنا وشال تلفونو
شووي وتلفونو اتصل رد واتكلم مسافه وحد بعوي فيه حتي قال:ايوة جمبي💔ادي التلفون ل ماما وكوني كنت ف حضنها سامع صوتوا وهو بعزي فيها واكيد ح اعرفوا دموعي جرت وقبلت كانو قاعد وراي واديتو ظهري ف حدود كان بالتلفون بس😭💔بعد خلص بتردد قالت لي:هاك ابوك دايرك😔💔
ودموعي جاريا حركت راسي نظام لا💔
مدت التلفون ل مهتدي وقالت:خبرو انها رفضت💔
مهتدي اتكلم معاه شوي حتي ج قعد جمبي ف الارض وخت التلفون ف اضاني وثبتني شدييد علشان م ازح💔
معاوية:عاارف قلبك م قاسي شدييد كدا ومتأكد ح يجي البوم الح اسمع صوتك فيهو وتتقبليني ك اب💔واتأكدي اني بحبك شدييييد وبعدت علشان م أأذيك💔وللمعلوميات عمك وود عمك دايما معاي بالتلفون وبرسلو لي صورك❤️كبرتي شديييد وشبهك ماشي ل امك💔ف اللحظه دي بكيت زياده ويمكن بل متأكده سمع صوت بكاي وتنهيداتي💔
واصل:م تبكي ي بتي وعليك الله سمعيني صوتم بأقل حاجه😔💔
وعد:م بشبه امي ولا زفت ولا بشبهك انت😭واذ بقيت بشبهكم بموت عديل مهما كان السبب م اظن مقنع لإنكم تسيبو بتكم بكل سهولة وبساطه وتتخلوا عنها😭💔يخخ بكرهكم شديييد انا😭💔
وانقعتك بالبكا
مهتدي بسرعه شال التلفون اتكلم بسيط وماما كانت حاضناني شدييد وبتهدي فيني وانا حالفه م ابطل بكا💔البسمعني ببكي او بشوف طريقه بكاي بحلف ف حد مات هسي💔
حنين:وعدد هدي تمام؟؟!ومهما كان دا ابوك هسي ح يزعل بسبب كلامك ي بتي💔
وعد:م ابوي وم عندي اب اصلا غير بابا معمر انا😭💔
بقت بتهدي فيني لحد م بابا معمر ج مستغرب قال:ف شنو؟!💔
ماما حكت ليه سكت م قال اي حاجه غير قبل ع مهتدي وقال:هو قال حاجه بعد سمع كلامها دا؟!💔
مهتدي سكت مسافه حتي قال لا
بابا معمر ج قعد تحتي وقال:وعد ي بتي ادي نفسك فرصه وادي هو كمان فرصة ممكن يصلح حاجه💔
وعد:ليه انت بتقول كدا خلاص زهجت مني صح؟!وم عايزني💔
معمر:استغفر الله م تقولي كدا والله ي وعد مع انها م محتاجه حليفه بس لو خسرتك كأني خسرت كل حاجه بس انا اب وبحس وعارف اخوي متألم وندمان قدر كيف لأنو ساب قطعه منو كدا💔
وعد:خلي يندم زياده💔
حنين:م تضغط عليها خلااص💔
بابا معمر زفر بضيق وقام طلع
قمت وراه مسحت دموعي وقلت:اسيبك ترتاحي ح اكون قاعده مع البنات😔💔
وطلعت مشيت بهدو وفعلا قعدت اشتغلت مع البنات يمكن للمسا عديل كنت شغاله معاهم❤️مشيت سألت خ حنان من ماما قالت لي جات وقاعده ف الغرفه دييك❤️
*هنالك أناس يرحلون ويتركون حزن كبير خلفهم ولكن الموت أفضل لهم😔💘*
#_جعلني_ملكة_ل_قلبه💛
#بقلم:وعد معاويه💛
#بارت:《5》
مشيت مكان اشرت لي ولقيتها بتبكي ساي اتذكرت حبوبة😔💔
مشيت قعدت جمبها وقلت:ربنا يرحمها ويغفر ليها كدا بتعذبي فيها ي ماما😔💔
واصلت بكا وقالت:كانت حنيينه شديييد وطيبه💔ي حليلها بس
حضنتها شدييد وقلت خلااص كفاايا💔قعدت معاها لمن سكتت شوي وجات مرة عاينت لي وقالت:انتي بت السوورية صح؟؟؟!🌚
ف اللحظه دي عاينت ليها واتخنقت شدييد رجعت عاينت ل ماما وقلت:لااا🙂💔
حنين:مشاعر دي بتي انا تمام؟!🙂
مشاعر دي لوت خشمها وقالت:الزول امو بقي م معترف بيها والناس تتسلبط سااي😏 ومشت
حنين:م تشتغلي بيها طيب؟!!وف كتير من نوعيتها دي طنشي بس انتي💔
حركت راسي وطلعت برة للبنات بهز ف رجلي وبحاول اتخلص من الضيق دا بقدر الإمكان😪💔لحد م نادوهم ل شغله م صدقت يمكن اكتر خاجه بتزح زهجي وضيقي الشغل مهما كان لو مرهق ومتعب او لا🙂💔مشيت اشتغلت معاهم
شوي وجات خ حنان قالت لينا:امشوا ل تهاني جيبو منها حاجات جهزتها ليكم❤️
قالو تمام قلت ليهم دقيقه ماشا معاكم اخبر ماما اول❤️
معالي:البيت اخر الحله بعيد شوي🌚
وعد:م مشكله اصلا زهجانه😪💔
فعلا مشيت لبها خبرتها
حنين:معاك بنات خالتك صح؟!
حركت راسي قالت لي:تماام امشي❤️
وعد:بسس مهتدي لو عرف م ح يخليني😔
حنين:لو عرف قولي ليه ماما قالت لي امش وخلي يجيني هنا بتتفاهم معاه😉امشي ساي
ابتسمت وطلعت معاهم
فضلنا مااشيين لحد م وصلنا اخر الحله ونحن مواصلين مشي طبعا فجاءة معالي قالت:الليله ووب السكارى صادفناهم🤦🏼♀️
وعد:سكارت شنو؟؟!
معالي:طبعا ختينا الرحمن ف قلبنا وقلنا م ح نلقاهم بس م بعملو حاجه امشي ساي وم تعايني ليهم🤦🏼♀️
وعد:خلوونا نرجع هسي لو جونا💔
معالي:م خ يجو بطلي خوف وعادي والله بنجي مارين فيهم م قاعدين يشتغلوا بينا🌚
بقيت ماشا وبقرا ف ايات من صور مختلفه واصلا كنا اربعه فهم التلاته كانو قدامي وانا وراهم براي وبرجف عديل😪لمن جينا مارين بيهم كانو خمسه اظن ف واحد قام وج علينا انا قربت اجر بس قلت معالي قالت م بسألوا هدددي ي وعد💔بس ج وقف ف وشي وقال:الخاام دا من وين🤤
جو كلهم وبقوا بضحكو ضحك السكر داك ف واحد عايز يمسك يدي كدا دفرتو وقعدت ابكي وقلت:يخخ ابعدوو مني😭💔
ناس معالي بقوا واقفين مصدومين ومف واحده قادرة تتكلم لأنهم شافو مهتدي ومعاهو ولدين جارين جرري عليهم
اول م شفت مهتدي مسكتو من قميصو بورا مسك واحد وقع فيه ضررب والباقين جروا الا اتنين مسكهم ضربهو وانا ماسكاه من قميصو💔
بعد جرو منو قببل عاين لي بحده وقال:يعني لو م بالغلط عرفت انكم ماشين اخر الحله ومدثر قال لي اغلبها سكاري م كان معروف الح يحصل صح؟!😑
مدثر:بس وربي م بسألو م بعرفهم مالهم😕
المع مدثر قال:طيب خلاص امشو جيبوا الموصينكم ليه🙂
لمن قبلو علشان يمشو اتحركت علشان امش معاهم
مهتدي:مااشا ويين انتي؟؟؟؟!
وقفت وجيت بزهج وقفت معاه
قال للبنات:امشوا سريع راجينكم هنا نحن🙂💔
بعد مشو كنت ببكي طبعا وبفرك ف يديني
مهتدي:هسي الببكي شنو؟؟! ان....
قاطعتو وقلت:خلاااص كفاااايه بليييز😭💔يخ اصلا كارهة نفسي
سكت وبقو ديل واقفين والحيوان دا موقفني جمبوا💔شوب وجو مرتين مارين عاين لي وقالت:ديي مووش بت السورية
التانيه:اي ياها الموقفه هنا شنو😕
طبعا بتكلموا بصوت مسمعني قاصدين يخ اصلا كنت مخنووقه ومتضايقه وببت السورية دي اتخنقت زيااده
مهتدي:بت السورية دي واقفه معاي انا تمامم؟؟!واذ م عرفتوني انا ولد حنين😊
طبعا المرتين بقوا شغالين هيي بلااي انت جيت زاتك للوفاة وبتاع😑يخ كرهت نفسي عدييييل كدا
بقيت ماسكا البكا بالعافيه بعد مشو ومهتدي بحدر ليهم لقيتو م مركز معاي غباء بس فكيتها جرية وع عكس البيت كمان كنت مخنوقه شديييد وعايزة اصررخ بأعلي صووت عندي واطلع كل الجواي يخ ذنبي شنو اساسا علشان يتقال لي بت السورية بالطريقه دي💔يخ متأكده بقولوا كدا بس عايزين يخلوني اتحسس وبس💔وفعلا اتحسست وكرهت نفسي وجيتي يخ كرهت امي السابتني وخلتني مهزلة للبسواى والم بسوى😭💔اتمنيت بس الله ياخد روحي وارتاح من الدنيا وعذابها اتنميت كدا وبس😭💔
جاريا وم مركزة ولا انتبهت ل مهتدي البنده بوراي بس كنت جاريا وم عايزة اوقف خااالص💔
لحد م في طوبة عترت لي ووقعت مع وجع الوقعه والوجع الفي قلبي م فكرت اقوم من الارض خاالص وبقيت ببكي بأعلي صوووت عندي
اتراكمو علي شديييييد كلام بابا وبعدو بابا معمر وبعدو السكارى وبعدو احراج مهتدي لي وبعدو كلام المرتين وبعدو الوقعه💔قعدت ابكيي شديييد لو البكي بفيد وبرجع حاجه كان حاليا لقيت امي حاضناني شدييييد وبتبكي وتقول لي اعفي لي م مهتدي هو الحاضني وبهدي فيني💔
#بقلم:وعد معاويه💛
#بارت:《5》
مشيت مكان اشرت لي ولقيتها بتبكي ساي اتذكرت حبوبة😔💔
مشيت قعدت جمبها وقلت:ربنا يرحمها ويغفر ليها كدا بتعذبي فيها ي ماما😔💔
واصلت بكا وقالت:كانت حنيينه شديييد وطيبه💔ي حليلها بس
حضنتها شدييد وقلت خلااص كفاايا💔قعدت معاها لمن سكتت شوي وجات مرة عاينت لي وقالت:انتي بت السوورية صح؟؟؟!🌚
ف اللحظه دي عاينت ليها واتخنقت شدييد رجعت عاينت ل ماما وقلت:لااا🙂💔
حنين:مشاعر دي بتي انا تمام؟!🙂
مشاعر دي لوت خشمها وقالت:الزول امو بقي م معترف بيها والناس تتسلبط سااي😏 ومشت
حنين:م تشتغلي بيها طيب؟!!وف كتير من نوعيتها دي طنشي بس انتي💔
حركت راسي وطلعت برة للبنات بهز ف رجلي وبحاول اتخلص من الضيق دا بقدر الإمكان😪💔لحد م نادوهم ل شغله م صدقت يمكن اكتر خاجه بتزح زهجي وضيقي الشغل مهما كان لو مرهق ومتعب او لا🙂💔مشيت اشتغلت معاهم
شوي وجات خ حنان قالت لينا:امشوا ل تهاني جيبو منها حاجات جهزتها ليكم❤️
قالو تمام قلت ليهم دقيقه ماشا معاكم اخبر ماما اول❤️
معالي:البيت اخر الحله بعيد شوي🌚
وعد:م مشكله اصلا زهجانه😪💔
فعلا مشيت لبها خبرتها
حنين:معاك بنات خالتك صح؟!
حركت راسي قالت لي:تماام امشي❤️
وعد:بسس مهتدي لو عرف م ح يخليني😔
حنين:لو عرف قولي ليه ماما قالت لي امش وخلي يجيني هنا بتتفاهم معاه😉امشي ساي
ابتسمت وطلعت معاهم
فضلنا مااشيين لحد م وصلنا اخر الحله ونحن مواصلين مشي طبعا فجاءة معالي قالت:الليله ووب السكارى صادفناهم🤦🏼♀️
وعد:سكارت شنو؟؟!
معالي:طبعا ختينا الرحمن ف قلبنا وقلنا م ح نلقاهم بس م بعملو حاجه امشي ساي وم تعايني ليهم🤦🏼♀️
وعد:خلوونا نرجع هسي لو جونا💔
معالي:م خ يجو بطلي خوف وعادي والله بنجي مارين فيهم م قاعدين يشتغلوا بينا🌚
بقيت ماشا وبقرا ف ايات من صور مختلفه واصلا كنا اربعه فهم التلاته كانو قدامي وانا وراهم براي وبرجف عديل😪لمن جينا مارين بيهم كانو خمسه اظن ف واحد قام وج علينا انا قربت اجر بس قلت معالي قالت م بسألوا هدددي ي وعد💔بس ج وقف ف وشي وقال:الخاام دا من وين🤤
جو كلهم وبقوا بضحكو ضحك السكر داك ف واحد عايز يمسك يدي كدا دفرتو وقعدت ابكي وقلت:يخخ ابعدوو مني😭💔
ناس معالي بقوا واقفين مصدومين ومف واحده قادرة تتكلم لأنهم شافو مهتدي ومعاهو ولدين جارين جرري عليهم
اول م شفت مهتدي مسكتو من قميصو بورا مسك واحد وقع فيه ضررب والباقين جروا الا اتنين مسكهم ضربهو وانا ماسكاه من قميصو💔
بعد جرو منو قببل عاين لي بحده وقال:يعني لو م بالغلط عرفت انكم ماشين اخر الحله ومدثر قال لي اغلبها سكاري م كان معروف الح يحصل صح؟!😑
مدثر:بس وربي م بسألو م بعرفهم مالهم😕
المع مدثر قال:طيب خلاص امشو جيبوا الموصينكم ليه🙂
لمن قبلو علشان يمشو اتحركت علشان امش معاهم
مهتدي:مااشا ويين انتي؟؟؟؟!
وقفت وجيت بزهج وقفت معاه
قال للبنات:امشوا سريع راجينكم هنا نحن🙂💔
بعد مشو كنت ببكي طبعا وبفرك ف يديني
مهتدي:هسي الببكي شنو؟؟! ان....
قاطعتو وقلت:خلاااص كفاااايه بليييز😭💔يخ اصلا كارهة نفسي
سكت وبقو ديل واقفين والحيوان دا موقفني جمبوا💔شوب وجو مرتين مارين عاين لي وقالت:ديي مووش بت السورية
التانيه:اي ياها الموقفه هنا شنو😕
طبعا بتكلموا بصوت مسمعني قاصدين يخ اصلا كنت مخنووقه ومتضايقه وببت السورية دي اتخنقت زيااده
مهتدي:بت السورية دي واقفه معاي انا تمامم؟؟!واذ م عرفتوني انا ولد حنين😊
طبعا المرتين بقوا شغالين هيي بلااي انت جيت زاتك للوفاة وبتاع😑يخ كرهت نفسي عدييييل كدا
بقيت ماسكا البكا بالعافيه بعد مشو ومهتدي بحدر ليهم لقيتو م مركز معاي غباء بس فكيتها جرية وع عكس البيت كمان كنت مخنوقه شديييد وعايزة اصررخ بأعلي صووت عندي واطلع كل الجواي يخ ذنبي شنو اساسا علشان يتقال لي بت السورية بالطريقه دي💔يخ متأكده بقولوا كدا بس عايزين يخلوني اتحسس وبس💔وفعلا اتحسست وكرهت نفسي وجيتي يخ كرهت امي السابتني وخلتني مهزلة للبسواى والم بسوى😭💔اتمنيت بس الله ياخد روحي وارتاح من الدنيا وعذابها اتنميت كدا وبس😭💔
جاريا وم مركزة ولا انتبهت ل مهتدي البنده بوراي بس كنت جاريا وم عايزة اوقف خااالص💔
لحد م في طوبة عترت لي ووقعت مع وجع الوقعه والوجع الفي قلبي م فكرت اقوم من الارض خاالص وبقيت ببكي بأعلي صوووت عندي
اتراكمو علي شديييييد كلام بابا وبعدو بابا معمر وبعدو السكارى وبعدو احراج مهتدي لي وبعدو كلام المرتين وبعدو الوقعه💔قعدت ابكيي شديييد لو البكي بفيد وبرجع حاجه كان حاليا لقيت امي حاضناني شدييييد وبتبكي وتقول لي اعفي لي م مهتدي هو الحاضني وبهدي فيني💔
كنت ببكي وبقول:لييه انا بحصل معااي كدا ليه بس😭💔يخخ ي ريت لو م جيت للحياة دي ي ريت لو مت وارتخت قبل م اعرف بابا سابني وعندي ام م بعرف عنها حاجه غير سابتني والناس بتجي تقول لي بت السورية ي رييت متتت يوم ولادتي ي رييت بس😭💔
مهتدي بصوت مبحوح وهو بضمها اكتر:م تقولي كدا وكلو ل خير تمام؟؟واذ متي ح ترتاخي يعني؟!
وعد:ايووة ح ارتااااح وشديييد كمااان احسن عذاب القبر من العذاب العيشاه لمن اتذكر صورة بابا وصوتو لمن اتذكر انو للآن عايش وقاعد وم قادرة حتي احضنو😭💔احسن من العذاب تبع بابا عايش حياتو عادي وانا بتقطع وبتألم من جو💔
مهتدي:ومنو القال ليك انو عايش حياتو عااادي؟؟؟؟!مف اب قلبو قاسي ع ولدو خالص ي وعد م تظلمي ساي
قعدت اصررخ واضربو ف صدرو:ف قلب قاسي اكتر من كدا؟؟؟؟!ف قلب قااسي اكتر من اب يجدع بتو من غير م يعاين وراه💔ف قلب قاسي اكتر من كدا؟؟!انا تعبت والله تعبت ي رب تاخدني ل عندك وبس😭💔وف لحظه انهارت شدييييد الا مهتدي حضنها بكل قوتو وبقي ساكتت تقريبا ساعه عديل هم كدا💔الا تلفونو اتصل رد ب:م تجوا راجعين ولا اي شي.....خلاص برجعها انا وقولو ل امي انها معاي انا💔...تمام😪
عاين لي وقال:هديتي خلاص؟!
مسحت دموعي ودخلت جو اظافري لمن لقيت نفسي قاعده ف الارض بالطريقه دي وف حضنو😪
زح مني ومسك يديني ضغط عليهم شدييد وقال:انتي قوية وشديييد كمان طيب؟؟!م ح تنهاري من اقل حاجه كدا وح تفضلي ثابته❤️واتأكدي انو امي وابوي وحتي انا جمبك دايما❤️هسي امي اهو قلقت بس علشان هم جو وانتي م جيتي وقالت الا تلقاك ف وشها هسي💔
اخدت نفس عميق وقلت:طيب يلا😔💔
وقفت نفضت عبايتي مسك يدي حتي مشينا طبعا كنا ف مكان مقطوع عديل م فيه ناس اصلا😪💔
بعد زمن من المشي ب سكات
مهتدي:صدقيني انا م بحرم فيك الطلعه او كدا بس عارف الشباب لمن يلقو بت😓 سكت شووي حتي قال:المهم مهما كان الشاب محترم ف بنات غصبا عنو بشاغلهم💔ف بليز لو طالعه اي مكان وحتي لو استاذنتي من امي او ابوي او غيروا تعالي خبريني انا لانو لا امي لا ابوي م عارفين الشباب ممكن وين تلقيهم او غيروا ودا كلو من خوفي عليك وبس😪💔
سكت شوي حتي قلت:حاضر😔💔
لحد م وصلنا قريب للبيت لقينا ماما واقفه لينا اول م جيت جات جاريا علينا حضنتنا شدييد وقالت:مالكم؟!او بالأصح دي مالها قالو قامت جاريا فجاءة💔
مهتدي ضغط عمود انفو شدييد وقال:مف حاجه بس ي امي صدقيني تاني تاني قدامي تتزفت تقول بت السورية دي والله اتشاكل معاها طوالي لا بعرف كبير او صغير🙂
ومشي طوالي
ماما سكتت شوي حتي قالت:اتقالت تاني م تقولي لي؟!💔
حركت راسي بهدووء
حنين:القالتها دي منو شررريع ورببي م اخليها😡
وعد:مااما هدي وم بعرفها اصلا والله واذ فتحتي الموضوع تاني ح ازعل ياداب ورربي😔💔
سكتت وساقتني مشينا دخلنا وقعدتني جمبها هي زاتها اتضايقت بس عملت رايحه😔💔
تاني يوم الصباح البكا كان مرة ليه 4 ايام ف انا الشغل بكون كتر وحتي مهتدي وبابا معمر قالو كذا
حنين:انا بقعد مع اخواتي شوي غايتو😔💔
معمر:طيب م مشكله😕❤️
مهتدي:ابوي اذ انت عايز تقعد معاها وكذا اصلا شغل الشركه وبقدر ليه حتي حقك بظبطوا علشان تجي راجع معاها وكذا احسن من بعد يومين تاني حد يجي لحد هنا علشان يرجعها او تعب الموصلا اللي م ح تفهم فيها حاجه❤️
معمر:كلامك صح بس انتو؟؟؟!ح تقعدو لوحدكم كذا يوم تاني؟!م بتقدروا😕
وعد:عادي بنقدر الموضوع م خطير😔💔
حنين:بنكون معاكم بالتلفون دايما طيب؟❤️
مهتدي عاين لي:طيب اجهزي نطلع من الصباح كدا علشان م يحصل فينا موضوع الجيه😊
حركت راسي وفعلا مشيت جهزت وودعتهم ب ماما شدييد❤️وطلعت معاي ماما طبعا البيت بقي شبه فاضي بس فيهو ماما واخواتها واخوانها وبس❤️المهم طلعت معي لحد السيارة ومهتدي كان م ج لسه
بقت بتوصي فيني وم تتعبي والاكل جبوا جاهز وبتاع🤣❤️حرفيا بتشل همنا شدييد❤️شوي ومهتدي ج معاه بابا معمر❤️
ماما مشت حضنتو شدييد وقالت:خلي بالك من نفسك ومنها تمام؟؟!وم تزعلها ي مهتدي وم تسيب حد يضايقها😔
معمر بضحكه:حسستيني ماشا بيت راجلها🤣🔥
ماما ابتسمت وانا عملت رايحه ب كلو🙂
مهتدي:خايفه عليها اكتر مني ذوي وبغير منها انا🌚
حنين بإبتسامه:عارفاك م ح تغير لانك واثق ليه بخاف عليها اكتر وكم مرة قلت نفس الكلام هي بنت وانت وولد❤️
مهتدي ابتسم وباسها ف راسها وركب سلمت عليهم الاتنين حتي ركبت❤️لمن اتحركنا ماما دي دموعها نزلت حرفيا تقول ماشين الجهاد🙂🔥
اتحركنا وكنا ساكتين وانا ولا هظرت رجعت الكرسي ورقدت نمت😴
م صحيت الا الساعه 11 كدا لقيت لسه م وصلنا مهتدي مدا لي باقي وقال:غسلي وشك علشان تصحصحي وتاكلي❤️
فعلا غسلتو واداني سندوتشات اكلتهم وم كنت نعسانه ف شلت تلفوني وبقيت بتبظ فيه لحد م اتضلع وكان هوازن
مهتدي بصوت مبحوح وهو بضمها اكتر:م تقولي كدا وكلو ل خير تمام؟؟واذ متي ح ترتاخي يعني؟!
وعد:ايووة ح ارتااااح وشديييد كمااان احسن عذاب القبر من العذاب العيشاه لمن اتذكر صورة بابا وصوتو لمن اتذكر انو للآن عايش وقاعد وم قادرة حتي احضنو😭💔احسن من العذاب تبع بابا عايش حياتو عادي وانا بتقطع وبتألم من جو💔
مهتدي:ومنو القال ليك انو عايش حياتو عااادي؟؟؟؟!مف اب قلبو قاسي ع ولدو خالص ي وعد م تظلمي ساي
قعدت اصررخ واضربو ف صدرو:ف قلب قاسي اكتر من كدا؟؟؟؟!ف قلب قااسي اكتر من اب يجدع بتو من غير م يعاين وراه💔ف قلب قاسي اكتر من كدا؟؟!انا تعبت والله تعبت ي رب تاخدني ل عندك وبس😭💔وف لحظه انهارت شدييييد الا مهتدي حضنها بكل قوتو وبقي ساكتت تقريبا ساعه عديل هم كدا💔الا تلفونو اتصل رد ب:م تجوا راجعين ولا اي شي.....خلاص برجعها انا وقولو ل امي انها معاي انا💔...تمام😪
عاين لي وقال:هديتي خلاص؟!
مسحت دموعي ودخلت جو اظافري لمن لقيت نفسي قاعده ف الارض بالطريقه دي وف حضنو😪
زح مني ومسك يديني ضغط عليهم شدييد وقال:انتي قوية وشديييد كمان طيب؟؟!م ح تنهاري من اقل حاجه كدا وح تفضلي ثابته❤️واتأكدي انو امي وابوي وحتي انا جمبك دايما❤️هسي امي اهو قلقت بس علشان هم جو وانتي م جيتي وقالت الا تلقاك ف وشها هسي💔
اخدت نفس عميق وقلت:طيب يلا😔💔
وقفت نفضت عبايتي مسك يدي حتي مشينا طبعا كنا ف مكان مقطوع عديل م فيه ناس اصلا😪💔
بعد زمن من المشي ب سكات
مهتدي:صدقيني انا م بحرم فيك الطلعه او كدا بس عارف الشباب لمن يلقو بت😓 سكت شووي حتي قال:المهم مهما كان الشاب محترم ف بنات غصبا عنو بشاغلهم💔ف بليز لو طالعه اي مكان وحتي لو استاذنتي من امي او ابوي او غيروا تعالي خبريني انا لانو لا امي لا ابوي م عارفين الشباب ممكن وين تلقيهم او غيروا ودا كلو من خوفي عليك وبس😪💔
سكت شوي حتي قلت:حاضر😔💔
لحد م وصلنا قريب للبيت لقينا ماما واقفه لينا اول م جيت جات جاريا علينا حضنتنا شدييد وقالت:مالكم؟!او بالأصح دي مالها قالو قامت جاريا فجاءة💔
مهتدي ضغط عمود انفو شدييد وقال:مف حاجه بس ي امي صدقيني تاني تاني قدامي تتزفت تقول بت السورية دي والله اتشاكل معاها طوالي لا بعرف كبير او صغير🙂
ومشي طوالي
ماما سكتت شوي حتي قالت:اتقالت تاني م تقولي لي؟!💔
حركت راسي بهدووء
حنين:القالتها دي منو شررريع ورببي م اخليها😡
وعد:مااما هدي وم بعرفها اصلا والله واذ فتحتي الموضوع تاني ح ازعل ياداب ورربي😔💔
سكتت وساقتني مشينا دخلنا وقعدتني جمبها هي زاتها اتضايقت بس عملت رايحه😔💔
تاني يوم الصباح البكا كان مرة ليه 4 ايام ف انا الشغل بكون كتر وحتي مهتدي وبابا معمر قالو كذا
حنين:انا بقعد مع اخواتي شوي غايتو😔💔
معمر:طيب م مشكله😕❤️
مهتدي:ابوي اذ انت عايز تقعد معاها وكذا اصلا شغل الشركه وبقدر ليه حتي حقك بظبطوا علشان تجي راجع معاها وكذا احسن من بعد يومين تاني حد يجي لحد هنا علشان يرجعها او تعب الموصلا اللي م ح تفهم فيها حاجه❤️
معمر:كلامك صح بس انتو؟؟؟!ح تقعدو لوحدكم كذا يوم تاني؟!م بتقدروا😕
وعد:عادي بنقدر الموضوع م خطير😔💔
حنين:بنكون معاكم بالتلفون دايما طيب؟❤️
مهتدي عاين لي:طيب اجهزي نطلع من الصباح كدا علشان م يحصل فينا موضوع الجيه😊
حركت راسي وفعلا مشيت جهزت وودعتهم ب ماما شدييد❤️وطلعت معاي ماما طبعا البيت بقي شبه فاضي بس فيهو ماما واخواتها واخوانها وبس❤️المهم طلعت معي لحد السيارة ومهتدي كان م ج لسه
بقت بتوصي فيني وم تتعبي والاكل جبوا جاهز وبتاع🤣❤️حرفيا بتشل همنا شدييد❤️شوي ومهتدي ج معاه بابا معمر❤️
ماما مشت حضنتو شدييد وقالت:خلي بالك من نفسك ومنها تمام؟؟!وم تزعلها ي مهتدي وم تسيب حد يضايقها😔
معمر بضحكه:حسستيني ماشا بيت راجلها🤣🔥
ماما ابتسمت وانا عملت رايحه ب كلو🙂
مهتدي:خايفه عليها اكتر مني ذوي وبغير منها انا🌚
حنين بإبتسامه:عارفاك م ح تغير لانك واثق ليه بخاف عليها اكتر وكم مرة قلت نفس الكلام هي بنت وانت وولد❤️
مهتدي ابتسم وباسها ف راسها وركب سلمت عليهم الاتنين حتي ركبت❤️لمن اتحركنا ماما دي دموعها نزلت حرفيا تقول ماشين الجهاد🙂🔥
اتحركنا وكنا ساكتين وانا ولا هظرت رجعت الكرسي ورقدت نمت😴
م صحيت الا الساعه 11 كدا لقيت لسه م وصلنا مهتدي مدا لي باقي وقال:غسلي وشك علشان تصحصحي وتاكلي❤️
فعلا غسلتو واداني سندوتشات اكلتهم وم كنت نعسانه ف شلت تلفوني وبقيت بتبظ فيه لحد م اتضلع وكان هوازن
وعد:هلين هوازن كيفك؟؟!
طبعا م ركزت ل صوت التلفون كان عالي وف السيارة ف هدووء عجيب🌚❤️
هوازن:كويسة انتي كيف؟!
وعد:الحمد لله❤️
هوازن:جيت ببتكم لقيتو مقفل والغفير قال لي مشيتو البلد🙂
وعد:اي حبوبة اتوفت الله يرحمها😔
هوازن:الله يرحمها يخ😕💔اها ولد عمك دا لسه بتأمر فيك😏
سمت شوي وعاينت ليه لقيتو بعاين لي كدا😑
وعد:شوفي انا كتير سمعت بالأخوان وكيف بتعاملو وبخافوا ع اخواتهم وبضغطوا عليهم😔💔يمكن م لقيت اخ يعاملني كدا بس لقيت مهتدي❤️وف النهايه انا اختو وهو اتربي معاي وبعرف يعاملني كيف اكتر من غيروا😊
هوازن:مف حاجه اسمها زي اختو تمام وانتي ولا اختو ولا شي🙂ودا واحد عايز يتخت ليه حد وبس ومني ومنك بمشي اشتكيه ل ابوه طوالي يمش يربيه🙂
ف اللحظه دي ضغطت ع راسي شديييد وقلت بهدووء وم بعرف الكلام دا طلع مني كيف:هوازن م تدخلي وم تدي نفسك اكبر من حجمها وانا م طفله بعرف اتصرف كيف وبالنسبه ل مهتدي انا عارفه ليه بتقولي لي عنو كذا لانك قبل كذا شهر عرضتي عليه انكم ترتبطوا ورفض ومتأكده بكون احرجك علشان كدا شايلاه معاهو وم بعرف ف راسك ف شنو😊💔
هوازن:ي زولة لالا تماااام وهو جري وراك طوالي يعني😏
فجاءة قلع التلفون مني وقال:ارتبطنا انا وهي كيف م اخبرها😊
وطقق قفل ف وشها🙂
اداني التلفون وحصلت لحظه من الصمت كسرها هو ب :وانتي عرفتي من وين؟؟؟!😊
وعد:شنو هو😕
مهتدي:م تعملي رايحه😊
سكت شوي وقلت:لمن طلبت منك كدا وانتو تقريبا اتلاقيتوا ف المطبخ انا جيت ادخل حاجه سمعتها بالغلط قالت ليك:انا معجبه بيك ونفسي نرتبط وبتاع😔وحتي مدت ليك ورقه فيها رقمه وانت جدعتو ف السله تبع المطبخ صح؟!😔
مهتدي سكت شوي:البت دي م نافعه وانا م بقول كدا علشان طلبت مني نرتبط لا بس متأكد من ااحاجه دي وابعدي منها للمرة الميه😊
وعد:انا م بعرفها نافعه او لا بس البعرفو عايزة بأي طريقه تخرب علاقتي معاكم وبس😔💔
مهتدي:كويس انك م بتسمعي كلامها والا هسي كان م معروف يكون حاصل شنو😪
سكتنا وانا موجوعه ع اني م بعرف اصاحب خالص🙂👊لحد م وصلنا دخلت غرفتي غيرت ولا اتلفت كتير ونمت🌚
صحيت المسا اتصلت ع ناس الشغل وفلت ليهم حولوا لي بعض الشغل وكذا لاني عارفه ح اساهر ف قلت انجز ف البيت وكذا❤️شوي ورسلو لي مشيت المكتب الف البيت لقيت مهتدي برضو شغال هناك بالاب شكلو حول شغلوا برضو هنا🙂
عملت خلف دور ومشيت غرفتي مع اني متأكده م ح اقدر ارسم فيها خالص الرسم دا م بتجازف ال ف طاولات مكاتب🙂حاولت ارسم بس م ظبط معاي لحد م اتصل علي هو وقال:تعالي المكتب ساي لانو الرسم م ح يتجازف ليك ب تربيزة عادية ولا ف السرير😊
زفرت بضيق وشلت عفشي ومشيت لقيتو قعد ف الكنبه وشغال ف مشيت قعدت ف الطاول وبقيت بصمم❤️طبعا لمن اكون برسم وبصمم لو ف دانه جات واقعه قدامي م بحس بيها ولا بشوفها☑️🌚
طبعا صممت فستان عجبني شدييييييد لمن انبسطت لمن رسمتو كان اكمامو فيها شكل فراشات كدا كبييرة ومن تحت فاري ومكان الصر ف فرشات صغييرة صغييرة وتحت برضو وف النص ماسك بحزام والحزام عريض وعادي بس بقفل بنص فراشه كذا بطريقه رهيبه❤️
عجبني امن نطيت من غير م احس وجريت ل مهتدي وقلت:رهييب صحححح💃🏼😭
شال الورقه وبقي بعاين ليها مسافه وقال:بالجد م قايلك مبدعه ف مجالك كذا❤️
ابتسمت وقلت:يعني رهييبه صح؟؟!😍
مهتدي:رهيبه ستهاا❤️
طبعا م ركزت مع كلامو لاني مشيت صورتها ورسلت الصورة ل ماما وبابا معمر وقلت ليهم رايكم🌚❤️
اقسم بالله فرحه من الانجاز وبتاع ساي م قدرت ارسم تاني😂اظن ساعه بتأمل فيها لحد م ماما اتصلت وعجبها شدييييد التصميم وقالت لي بعد يجهز ح يبقي احلي❤️
قفلت منها ومشيت عملت كبايتين قهوة وجيت لقيت مهتدي زهجان وشغال ف حاجه بشوفها ف اللاب وبرجع للورق اظن ف غلط لاقاه😕
وعد:اشرب القهوة ح تقدر تعرف الغلط شنو😕❤️
مهتدي:تعالي دقيقه شوفي يمكن بقيت عميان🙂
جيت قعدت جمبو
مهتدي:هنا مكتوب كم شركه؟؟!
وعد:50😕
مهتدي:وهنا مكتوب بنصدر ل كم؟!
وعد:70؟؟؟؟؟؟؟؟؟!😕
مهتد رمي الاوراق بزهج وقال:شكلو ف لعب حاصل ف الشركه🤦🏼♀️
وعد:دقييقه دقيييقه يعني ف 20شركه بتصدروا ليهم وهم من الاساس م موجودين!!!!!!!!
مهتدي:بالظبط كدا يعني ف حد بالواضح بلعب بإمور الشركه وال20 ديل بشيلهم هو🙂لو الشركه واصلت كدا ح تقع ف الارض وح يكون عليها ديون🙂
وعد:ودا منو البقدر يعمل كدا؟؟!😕
رجع ل ورا وخت راسو ف الكنبه وغمض عيونو شديييد وقال:م عااااارف💔بس البعرفو لازم القاه بأسرع وقت لاازم
وعد:طيب انت حاليا هدي تمام؟؟؟!والبعمل خاجه زي دي او بإختصار مؤكد المسؤول عن التصادير تصل بكون عندو يد ف الموضوع🙂☑️
مسح وشو وعاين لي وقال:م فهمت😕
طبعا م ركزت ل صوت التلفون كان عالي وف السيارة ف هدووء عجيب🌚❤️
هوازن:كويسة انتي كيف؟!
وعد:الحمد لله❤️
هوازن:جيت ببتكم لقيتو مقفل والغفير قال لي مشيتو البلد🙂
وعد:اي حبوبة اتوفت الله يرحمها😔
هوازن:الله يرحمها يخ😕💔اها ولد عمك دا لسه بتأمر فيك😏
سمت شوي وعاينت ليه لقيتو بعاين لي كدا😑
وعد:شوفي انا كتير سمعت بالأخوان وكيف بتعاملو وبخافوا ع اخواتهم وبضغطوا عليهم😔💔يمكن م لقيت اخ يعاملني كدا بس لقيت مهتدي❤️وف النهايه انا اختو وهو اتربي معاي وبعرف يعاملني كيف اكتر من غيروا😊
هوازن:مف حاجه اسمها زي اختو تمام وانتي ولا اختو ولا شي🙂ودا واحد عايز يتخت ليه حد وبس ومني ومنك بمشي اشتكيه ل ابوه طوالي يمش يربيه🙂
ف اللحظه دي ضغطت ع راسي شديييد وقلت بهدووء وم بعرف الكلام دا طلع مني كيف:هوازن م تدخلي وم تدي نفسك اكبر من حجمها وانا م طفله بعرف اتصرف كيف وبالنسبه ل مهتدي انا عارفه ليه بتقولي لي عنو كذا لانك قبل كذا شهر عرضتي عليه انكم ترتبطوا ورفض ومتأكده بكون احرجك علشان كدا شايلاه معاهو وم بعرف ف راسك ف شنو😊💔
هوازن:ي زولة لالا تماااام وهو جري وراك طوالي يعني😏
فجاءة قلع التلفون مني وقال:ارتبطنا انا وهي كيف م اخبرها😊
وطقق قفل ف وشها🙂
اداني التلفون وحصلت لحظه من الصمت كسرها هو ب :وانتي عرفتي من وين؟؟؟!😊
وعد:شنو هو😕
مهتدي:م تعملي رايحه😊
سكت شوي وقلت:لمن طلبت منك كدا وانتو تقريبا اتلاقيتوا ف المطبخ انا جيت ادخل حاجه سمعتها بالغلط قالت ليك:انا معجبه بيك ونفسي نرتبط وبتاع😔وحتي مدت ليك ورقه فيها رقمه وانت جدعتو ف السله تبع المطبخ صح؟!😔
مهتدي سكت شوي:البت دي م نافعه وانا م بقول كدا علشان طلبت مني نرتبط لا بس متأكد من ااحاجه دي وابعدي منها للمرة الميه😊
وعد:انا م بعرفها نافعه او لا بس البعرفو عايزة بأي طريقه تخرب علاقتي معاكم وبس😔💔
مهتدي:كويس انك م بتسمعي كلامها والا هسي كان م معروف يكون حاصل شنو😪
سكتنا وانا موجوعه ع اني م بعرف اصاحب خالص🙂👊لحد م وصلنا دخلت غرفتي غيرت ولا اتلفت كتير ونمت🌚
صحيت المسا اتصلت ع ناس الشغل وفلت ليهم حولوا لي بعض الشغل وكذا لاني عارفه ح اساهر ف قلت انجز ف البيت وكذا❤️شوي ورسلو لي مشيت المكتب الف البيت لقيت مهتدي برضو شغال هناك بالاب شكلو حول شغلوا برضو هنا🙂
عملت خلف دور ومشيت غرفتي مع اني متأكده م ح اقدر ارسم فيها خالص الرسم دا م بتجازف ال ف طاولات مكاتب🙂حاولت ارسم بس م ظبط معاي لحد م اتصل علي هو وقال:تعالي المكتب ساي لانو الرسم م ح يتجازف ليك ب تربيزة عادية ولا ف السرير😊
زفرت بضيق وشلت عفشي ومشيت لقيتو قعد ف الكنبه وشغال ف مشيت قعدت ف الطاول وبقيت بصمم❤️طبعا لمن اكون برسم وبصمم لو ف دانه جات واقعه قدامي م بحس بيها ولا بشوفها☑️🌚
طبعا صممت فستان عجبني شدييييييد لمن انبسطت لمن رسمتو كان اكمامو فيها شكل فراشات كدا كبييرة ومن تحت فاري ومكان الصر ف فرشات صغييرة صغييرة وتحت برضو وف النص ماسك بحزام والحزام عريض وعادي بس بقفل بنص فراشه كذا بطريقه رهيبه❤️
عجبني امن نطيت من غير م احس وجريت ل مهتدي وقلت:رهييب صحححح💃🏼😭
شال الورقه وبقي بعاين ليها مسافه وقال:بالجد م قايلك مبدعه ف مجالك كذا❤️
ابتسمت وقلت:يعني رهييبه صح؟؟!😍
مهتدي:رهيبه ستهاا❤️
طبعا م ركزت مع كلامو لاني مشيت صورتها ورسلت الصورة ل ماما وبابا معمر وقلت ليهم رايكم🌚❤️
اقسم بالله فرحه من الانجاز وبتاع ساي م قدرت ارسم تاني😂اظن ساعه بتأمل فيها لحد م ماما اتصلت وعجبها شدييييد التصميم وقالت لي بعد يجهز ح يبقي احلي❤️
قفلت منها ومشيت عملت كبايتين قهوة وجيت لقيت مهتدي زهجان وشغال ف حاجه بشوفها ف اللاب وبرجع للورق اظن ف غلط لاقاه😕
وعد:اشرب القهوة ح تقدر تعرف الغلط شنو😕❤️
مهتدي:تعالي دقيقه شوفي يمكن بقيت عميان🙂
جيت قعدت جمبو
مهتدي:هنا مكتوب كم شركه؟؟!
وعد:50😕
مهتدي:وهنا مكتوب بنصدر ل كم؟!
وعد:70؟؟؟؟؟؟؟؟؟!😕
مهتد رمي الاوراق بزهج وقال:شكلو ف لعب حاصل ف الشركه🤦🏼♀️
وعد:دقييقه دقيييقه يعني ف 20شركه بتصدروا ليهم وهم من الاساس م موجودين!!!!!!!!
مهتدي:بالظبط كدا يعني ف حد بالواضح بلعب بإمور الشركه وال20 ديل بشيلهم هو🙂لو الشركه واصلت كدا ح تقع ف الارض وح يكون عليها ديون🙂
وعد:ودا منو البقدر يعمل كدا؟؟!😕
رجع ل ورا وخت راسو ف الكنبه وغمض عيونو شديييد وقال:م عااااارف💔بس البعرفو لازم القاه بأسرع وقت لاازم
وعد:طيب انت حاليا هدي تمام؟؟؟!والبعمل خاجه زي دي او بإختصار مؤكد المسؤول عن التصادير تصل بكون عندو يد ف الموضوع🙂☑️
مسح وشو وعاين لي وقال:م فهمت😕
وعد:طيب ف حد مسؤول عن تأكيد انو التصدير الكذا وصل لشركه كذا وبأكد انو ماش تمام صح؟!
مهتدي:دقيييييقه😐ااي صح كلامك ع فكررة بس هو م واحد كذا حد مسؤول عن الحاجه دي😕
وعد:حاول العب باعصابهم واحد واحد والف راسو ريشه ح يتحسسها😉
عاين لي شوي وقال:شغلك انتي كتير او كدا؟!
وعد:حاليا يعني؟!
مهتدي:لا عامه كدا الاسابيع الجايا دي😕
وعد:اصلا الايام دي برسم بس التصاميم وجبت مصمم رهييب م قاعده اقيف معاه كتيير لانو بفهم🌚❤️
مهتدي:طيب رايك شنو تمشي معي الشركه تاني وبتلقي فراغ صممي ف الشركه❤️
عاينت ليه بإستغراب وقلت:ليه يعني م فهمت؟!
مهتدي:لانو مف حد غييرك لازم اثق فيه لحد م امسك البلعبوا ديل وادفعهم الوراهم والقدامهم وانا ابوي زي م عارفه مف ف الشغل علي ح يكون كتير شغلي +شغل ابوي+الموضوع دا😕وشكلك فهمتي النوضوع دا انتي سريع ف ح تمسكيه معي اها رايك شنو؟!😕
عاينت ليه بهدووء وقلت:دا شنو الاستعجال دا انا مجالي م ليه ولا ذرة علاقه مع مجالك🙂
*اذا ارد الله امرا ان يقول له كن فسيكون😴💛*
مهتدي:دقيييييقه😐ااي صح كلامك ع فكررة بس هو م واحد كذا حد مسؤول عن الحاجه دي😕
وعد:حاول العب باعصابهم واحد واحد والف راسو ريشه ح يتحسسها😉
عاين لي شوي وقال:شغلك انتي كتير او كدا؟!
وعد:حاليا يعني؟!
مهتدي:لا عامه كدا الاسابيع الجايا دي😕
وعد:اصلا الايام دي برسم بس التصاميم وجبت مصمم رهييب م قاعده اقيف معاه كتيير لانو بفهم🌚❤️
مهتدي:طيب رايك شنو تمشي معي الشركه تاني وبتلقي فراغ صممي ف الشركه❤️
عاينت ليه بإستغراب وقلت:ليه يعني م فهمت؟!
مهتدي:لانو مف حد غييرك لازم اثق فيه لحد م امسك البلعبوا ديل وادفعهم الوراهم والقدامهم وانا ابوي زي م عارفه مف ف الشغل علي ح يكون كتير شغلي +شغل ابوي+الموضوع دا😕وشكلك فهمتي النوضوع دا انتي سريع ف ح تمسكيه معي اها رايك شنو؟!😕
عاينت ليه بهدووء وقلت:دا شنو الاستعجال دا انا مجالي م ليه ولا ذرة علاقه مع مجالك🙂
*اذا ارد الله امرا ان يقول له كن فسيكون😴💛*