رواياتي📖📚
35.9K subscribers
18.7K photos
17 videos
400 files
1.01K links
⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب

أكبر مكتبه للروايات

📖روايات الف شكل ولون


للتواصل @wessam1412

للطلبات @Rwayati_bot

رابط القناه

https://t.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1
Download Telegram
ال زول غلطان ساي لكن الحكاية دي اتكررت كم مرة كلمت لدن سالت الرقم ودخلتو النمبر طلع ما مسجل قالت بكون الناس البسرقو الرصيد بتصلو ف وكت متاخر عشان الزول م ينتبه ويرد طوالي وهم يسحبو الرصيد الحراميه 😄ما تردي ليهم ، لكن يوم اتصل لي بدري بعد.رجعت من الشغل مباشرةً كم.مكالمه طنشتو لم كتر الاتصال رديت الووووو ...👋👋👋
Hanan Adil:
#طلاقي_ليس_نهايتي24

رديت : الوووو ، اللووو ما جاني رد ختيت التلفون واتلفت كده تاني اتصل وبرضو مافي رد طوالي انفصمت فيه : لو ما عايزين تردو بتتصلو ليه ملعبه هي ولا كترة رصيد فالفاضي الله يحرق دمكم سمعت لي تنهيده كده مؤؤلمه جاية من زول شايل تقييل ف قلبو زول مكسور كسر ما اظن بعدو جبر حسيتها كده جووة قلبي ومسكتني رعشه ف حواسي لمن خفت منها بقيت متجمده ف مكاني وبعد صعوبه وبصوت متقطع تاني قلت اللووو بس الخط قغل 😯
امي : ي بت بتجوطي مع منو
انا : ده رقم مكرهني يتصل وماف رد 😤
امي : انتو التلفونات الجديده ما فيها ميزة توقف الرقم الازعاج بقى كتير خلاص
انا : فعلا والله في دقيقه احظرو 😄وحظرت الرقم وارتحت بس من كل ما اتزكر التنهيده ديك ما بعرف بخش ف حاله كده عجيبه خلاص حكيت للدن قالت لي امكن بتهيالك 😒منذر خلص امتحاناتو وكان مصر انو يسافر الخرطوم بدل ابوي غشى اعمامي في شندي قعد معاهم كم يوم وواصل (طبعا كل اهلي لم سمعو خبر طلاقي زعلو شديد وفي نفس الوكت وقفو معاي طواالي كان بتصلو يطمنو علي عند امي ومرة مرة يكلموني ) مؤتمن اصر يمشي يعدي الاجازة سواحه من شندي للمتمه 😂ابوي اداهو شهر بس ومشى مع منذر ، وبسرعة الريح خلص الشهر وخلصت الاجازة كلها ونزل تامن الدرش الجد 😊بيتنا شبه خلص وباقي عالطشطيب بس طبعا مرة يمشي منذر ومرة ابوي يطمنو عالشغل ويجو ، انا ولدن جارين في شغلنا طبعا كده قفلت 3 شهور معاهم 🙂كان معاي واحد اسمو شريف زول وناااس ودمو خفيف وحاول كم مرة يلمح لي عن اعجابو وكأيس لمدخل يفتحبو معاي الموضوع وانا مسفهة فالحته دي وما اديتو خط اخضر غير اني مارة بتجربه قريبه ! الزواج تاني اخر اهتماماتي وشلتو من راسي نهائي الا ان يشاء الله💙الحاجه المؤسفه جدا جدا ونوع من انواع التخلف الفكري والثقافي في مجتمعنا انو المطلقه تعتبر احد مخلفات الحياة وبتنبذ وتهمش من الغالبيه العظمى لدي الحولينها اتاكدت من الكلام ده لم جات وصال زميله معانا رسلا لي شريف انو معجب بي وعايزني لقدام وريتها اني طويت صفحة الزواج من حياتي فالوقت الحالي واني مطلقه ولقيت فرصه اطور من ذاتي وابني مستقبلي 😯طبعا اتفاجأت لانو ما جبنا السيرة ده لزول ابدا مشت سألت لدن قالت ليها ايوة صحوتاني لو زول رسلك لالاء عشان موضوع زي ده اقفلي طوالي لانها ما هتفكر فيه من يومها وشريف فجأة اتغير مني😂بقى رسمي شديد.ما بكلمني الا عند الضرورة وفي الشغل وبس 😂😂طيب ي سيد شريف ما قلت معجب وعايزني لي قدام فجأة كده الإعجاب اتلاشى والسبب شنو ؟ هههههههه سبحان الله غرائب وعجائب بشوفها الزول لو ربنا مد.عمرو فالحياة 😄في يوم البنك كان زحمه شديده خلاص نسبة لانو حكاية بتاعة خمسة يوم الصرف واقف اول من جات السيوله الناس دي كبت فينا تقول سنه ما صرفو قرش انا خلصت مشيت للدن لقيتها لسه فالحسابات قعدت انتظرها والناس لسه ماشا
لدن : وووب علينا الليله ده شنو 😴ي علي وينم ناس اهانيد يجو يستلمو ورديتم دي😢
علي : ههههه شيلي شيلتك الليله لو ما جو ما ليك طلعه😄اثناء ما بتطنطن وعلي الشغال معاها يضحك ويكاوي فيها جا واحد يصرف شيك شخصية ما غريبه علي و مألوفه شديد.كمان لدن وقفت متسمرة😐 تعاين ليه وفي نفس الوكت صرت ليه 😒ونادت علي يصرف ليه وهو كان بعاين لي شدييد بدون حتى ما يرمش انا كمان عاينت ليه بنظرات ثاااابته وكمان معاها ابتسامة🙃 نصر وفخر باللحظه الشفتو فيها وما اهتزت لي شعرة 😍ايوه هو بشحمو ولحمو سامي ما غيرو بس كان متغير شديد ما ىكزت ف تفاصيلو كعادتي بس شكليا كده ما مرتب كعادتو سامي المهندم الشيك البلمع من بعيد.داك كان زيو وزي غيرو من الناس الما تلفت الانتباه بدون اي تميز ، انشغلت مع تلفوني وما اتحركت من مكاني مفتكرني هاطلع اخليلو المكان ؟ لا طبعاً كان مواصل نظراتو لي لحد ما علي طقطق ليه ي استاذ طلبك حتى انتبه صرف شيكو وطلع ، اخيرا اهانيد والمعاها جو استلمو الورديه بعد زله من لدن😂وطلعنا متأخرين اليوم ده ف المواصلات :-
لدن : عندو عين يرفعها عليك كمان الحيوان
انا : بسم الله مالك ي بت
لدن : بقصد الزفت سامي 😒ما شفتي كان بعاين ليك كيف😠
انا : واذا؟ ما بهمني😊
لدن : اخخخ كان نفسي اتف ليه ف وشو خاين العشرة واتف ف وشي برضو لاني ف يوم من الأيام اعتبرتو صديق واخ
انا : ضغطت على يدها روقي حبيبتي ما مستاهله تفوري دمك قدر ده 😘وما تندمي عل افعالك الحسنه عشان ما تضيع و تلقيها قدااام انسينا منو
لدن : عاينت لي 😍😍جد.بسطيني بموقفك الليله واثبتي لي انك اتغيرتي للأحسن طبعا💪
انا : وانتي لسه شفتي حاجه 😊وقعدنا نضحك وماسكين يد بعض لحد ما وصلنا 😘لقيت امي كالعاده شفقانه علي لاني اتاخرت اليوم قبل تتكلم مسكتها حضنتها شدييد لمن استقربت فيني وقلت ليها : قبل تسالي الشغل اليوم كان كتيير فما في داعي للخوف ده كلو
امي : بكرة تبقي ام وتعذريني خشي غيري سريع وتعالي اكلي ما تقعدي جعانه زي كل مرة😒 انا : ههههه حاااضر ي استاذة😊
جا يوم

النتيجه امي ومنذر محارسين المؤتمر برااهم وانا كل دقايق اتصل اها ما انتهي؟يقولو لي للا ولدن تجيني لسه مافي خبر؟ وهو التاني حلف ما يدينا الرقم حقو 😂المؤتمر انتهى وزاعو الاوائل والناس بدت تطلع نتايجها انت ي منذر مجرجرنا لحد ما.خلص دوامي ورجعت بس مع وصلتنا نسمع الزغاريد جرينا انا ولدن لقينا امي وخاله فاطمه وزينب يباركن ويزغردن اها جاب كم جاب كم😍
امي : 92 😍ولدن فكت الزغاريد واريتها لو بتعرف زي الناس😂منذر جا شايل الحلاوة والبارد والابتسامة حدها الضرس الأخير 😊حضنتو شديد وباركت ليه طبعا شماني شمه قدام الحريم 😄انا زاتي من فرحتي ما انتبهت ليهن عشان هو خجول شديد تاني زاغ ما شفنا وشو 😄لدن مسكت البارد وزعتو وانا فتحت الحلاوة خالتو زينب رجعت البيت ورسلت لينا منن شايله علبتين حلاوة
لدن : شوفي كبرناوبقينا نهدي😉
منن : رسلتني امي 😒 لدن : اجي ي امي
انا : لدن اتفكي منها مرت اخوي دي😂
منن : اساسا ماشهما قاعده ليكن😏
لدن : لا والله خلاص معليش😂 اقعدي ساعدي خالتو عشان نحن جايين تعبانين انا ماشه بجيك بعدين ي الاء 👋طبعا من زمان بكاوي منن بمنذر ولدن بتقولي يختي شكلو ف حب بس لسه برعم ما ازهر كويس بنمزح ساي والله لكن يبدو انو القصه حقيقه 😉وفي نفس الوكت كل زول كاتم احساسو عليه ، منن قعدت معانا لحد ما المغرب اذن كل ما تجي مرة تضيفها بعد مشت ما شفتها سألت منها امي قالت لي : اي والله مشت ي حليلا زينب وبناتها ديل كان ختيناهم الطير يطيربنا دايما بنلقاهم وكت الحوجه الله يمد ف ايامن ويرزقن اولاد الحلال ابوي قال لازم نعمل كرامه لمنذر ويعزم اصحابو
انا : بس لازم يوم الجمعه عشان ما بقدر اخد اجازة
امي : اي فعلاًاول الداير يخدمها منو براي؟
ابوي : هههههه والله كان قلتي بسم الله بتقضى الجارات ما بقصرن معاك
امي : ما بقصرن والله بس برضو ما زي ست البيت😊
مؤتمن : والله ي امي بقيتي كسارة تلج كتير خلاص 😄
امي : كيف يعني😯
انا : ي ولد بطل قلة ادب😂امي شن عرفها ف كلامك ده
امي : لا هو بقصد شنو
مؤتمن : بقصد انك بكاشه يعني طلاسه يعني بتضربي بوهية تقيله 😂 ابوي مات عليه ضحك طبعا
امي : والله لسانك المعوج ده كان ما عدلتو ليك
مؤتمن : ما تخافي ي حاجه بعلمك لحد ما تتعودي على كلامنا 😄😄
ابوي : مؤتمن عيب😒انت بعد كده بقيت زول كبيير حاسب لتصرفاتك
مؤتمن : حاضر😔 انا : شوفو المسكنه😄😄 امي : كر علي حنني😂
ابوي : هووي ي حروم شن دخلكن بي ولدي الراجل الضكر اففو مسكنه ما معانا
مؤتمن : مان قمت صعععب بس بحاسب لتصرفاتي زي ما قلت 😊
ابوي : كففو ابو الرجال ، وادهو ضربه ف ضهرو مؤتمن : طيب انا كان نجحت بتعملي كرامه زيهم
ابوي : كييييف انت كمان نضبحلك عجل مش خروف بس انت انجح
امي : والله ي احمد انا قااايله كدا بتنفخلك ف قربه مقدوده😄😄
الجمعه جات وعملنا الكرامه غداء ، عمي محمد جانا من يوم الخميس بس عمي عبد الله اعتذر وكمان جا خالي باولادو واليوم كان ملان شديد منذر جا قال عندي ناس بجو متأخرين شديد خلو لي ليهم صينيه وكل مرة يجينا باوامر جديده لم امي طردتو 😄الحاجه الفتت انتباهي انو كل ما منذر يجي داخل منن بتتلبك وتسيب المكان الهو فيه طوالي حتى منذر قبل يمشي كان بديها نظرة سريه بسرعة البرق😊خلص الغدا والضيوف مشو والجارات رجعن وناس عمي اصر انو يسافرو طوالي بي خاي اجرو هايس ومشو لدن قالت لي انا ماشه بعد.كده تعبت و عايزة اغسل
انا : عايزة تغسلي ولا شغلناك من سيد الريد الليله 😉
لدن : اموووت ف فهمك وذكاوتك😘يلا تشااو هههه
خالتي كمان ساقت البنات ومشن الا انا مسكت منها منن : والله ما بتمشي الضيوف ما خلصو ف اصحاب منذر جايين حسيتها اتوترت بس قعدت مجبورة😄امي دخلت تصلي العصر قعدت اتونس معاها واسال فيها من اصطاف المدرسه غيرو ولا لسه زي ما خلينا طبعا هي حاليا بتقرا ف اولى، بقت تحكيلي ومندمجييين مع بعض لحد ما جا منذر المزعج وكركب لي البت البتسوي غلبها بقت تمشي يمين شمال يمين شمال😄 انا : منذر لو سمحت اطلع بعد نخلص بناديك
منذر : هههه طيب ،،، بعد اصحابو اتغدو وعملت ليهم الشاي شالو منن قالت الا تغسل باقي العده اصلا كانت شويه فالمغسله خلصتها وطلعت اثناء ما هي طلعت منذر كان جاي على باب الصالون بعد قدم اصحابو شافها طالعه 😍وقفها ، وفي نفس الوكت امي قالت لي الحقيها دايرة اديها عشا لاخواتها الاكل ده ببوظ ساي قبيل زينب حلفت ما تشيل الا ينتهو الضيوف جريت بسرعه قبل تدخل كان القاهم واقفيين 😄بعييد من بعض وبتكلمو منذر عامل ظريف وبشكر فيها تعبناك معانا وان شاء الله عقبالك كدا ي رب وهي التانيه بتبارك ليه ي دوب لقت فرقه😂بس قطعت عليهم اللحظه التاريخيه دي 😄منذر خش جوة طوالي وهي اتهجمت الخجلة كاتلاها 🙈🙈 بكرة حكيت للدن قالت لي مراهقين ي بتي بكرة يكبرو وينسو ههه
انا : هيي ي سجم اخوي وااعي وراجل قدر الدنيا 😒
لدن : اسي قلت حاجه انا 😄 خلينا فالمهم بعدين نحاول نطلع بدري امي موصياني لسو
ية حاجات


انا : ان شاءالله ، اخر الدوام مشينا الماركت وكم محل كدا كل ما تلاقينا حتجه لدن تقولي شيلي وانا برفض جينا بجمب مكتبه لقيت نفسي دخلت بدون اشعر وبقيت افتش عن كتب من زمان بحب القرايه والمطالعه بسالفترة الاخيرة دي انشغلت عنها كتيير اظن ده انسب وكت ارجع فيه علاقتي مع اصدقائي الاوفياء الكتب😊اشتريت لي كم روايه كده لاجاثا وشكسبير وادهم صبري وكتابين دينيات 😍
لدن : هي كفاكي لم تخلصي ديل تاني تعالي شيلي
انا : امكن المرة الجايه ما بلقاهم خليني اشيل وكت صادفوني
لدن : على أساس عندك زمن ؟ خلاص هترجعي لهوسك تاني
انا : كيف ما بلقى ان شاءالله يوم الجمعه بقراهن
لدن : بس اوعي تجي تحكيلي بالذات قصص اجاثا المخيفه دي 😒
انا : ههههه طيب ما بحكيلك ، سبحان الله لدن ما بتحب تقرا نهائي بالذات الروايات ما عندها ليهن صبر بتقولي قراية المدرسه و الجامعه شيبت راسي 😄 لفت انتباهي كتاب مهارات الحياة بعنوان اقتحام الاسوار واكتشاف الاسرار كتاب حلو شديد ومفيد فيهو مواقف وحكم بتساهم في تطوير الذات وتنمية الشخصيه وكمان القصص حقيقيه من الواقع ملخص حكمة الكتاب :-

" . ﺇﺫﺍ ﺃﺭﺩﺕ ﺃﻥ ﺗﻌﻴﺶ ﺣﻴﺎﺓ ﺳﻌﻴﺪﺓ ﺧﺎﻟﻴﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﻠﻖ ﻻ ﺗﻜﻦ ﺟﺎﺩﺍً ﻣﻊ ﻧﻔﺴﻚ ﻓﻲ ﻛﻞ ﺍﻷﻭﻗﺎﺕ ﻭﺍﺳﺨﺮ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﺍﺿﺤﻚ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺗﺼﻞ ﻟﺤﻘﻴﻘﺔ ﻋﺪﻡ ﻭﺟﻮﺩﻫﺎ ﻭﻛﻢ ﻗﻠﻘﻨﺎ ﻋﻠﻰ ﺃﺷﻴﺎﺀ ﻭﺟﻌﻠﻨﺎﻫﺎ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻭﻓﻲ ﺍﻟﻨﻬﺎﻳﺔ ﻭﺟﺪﻧﺎ ﺃﻧﻬﺎ ﻣﺠﺮﺩ ﺃﻭﻫﺎﻡ ﺧﻠﻘﻨﺎﻫﺎ ﺑﺄﻧﻔﺴﻨﺎ"
وفيه كتير من الحكم منها :
"ﺇﻧﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﻠﻂ ﺃﻥ ﺗﻈﻬﺮ ﻟﻤﺤﺒﻮﺑﻚ ﺍﻟﻤﺤﺒﺔ، ﻓﺈﻧﻪ ﻳﺸﺘﻂ ﻋﻠﻴﻪ، ﻭﺗﻠﻘﻰ ﻣﻨﻪ ﺍﻷﺫﻯ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺠﻨﻲ ﻭﺍﻟﻬﺠﺮﺍﻥ وده حقيقه اكتر

واقوى حكمه فيه كانت:
ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﺎﻗﻞ ﺃﻥ ﻳﺆﻧﺲ ﺫﻭﻱ ﺍﻷﻟﺒﺎﺏ ﺑﻨﻔﺴﻪ، ﻭﻳﺠﺮﺋﻬﻢ ﻋﻠﻴﻬﺎ، ﺣﺘﻰ ﻳﺼﻴﺮﻭﺍ
ﺣﺮﺳﺎً ﻋﻠﻰ ﺳﻤﻌﻪ ﻭﺑﺼﺮﻩ ﻭﺭﺃﻳﻪ، ﻓﻴﺴﺘﻨﻴﻢ ﺍﻟﻰ ﺫﻟﻚ، ﻭﻳﺮﻳﺢ ﻟﻪ ﻗﻠﺒﻪ، ﻭﻳﻌﻠﻢ
ﺃﻧﻬﻢ ﻻ ﻳﻐﻔﻠﻮﻥ ﻋﻨﻪ ﺇﺫﺍ ﻫﻮ ﻏﻔﻞ ﻋﻦ ﻧﻔﺴﻪ ". -الحكمه دي بتتمثل في اسرتي تاج راسي ولدن رفيقة عمري 💙💛💜💚بنصحكم تقروه 👋👋👋👋👋
Hanan Adil:
#طلاقي_ليس_نهايتي25

فالحقيقة الطلاق نوع من انواع الفشل بس الفشل ده ما بكون دائما ملازمنا كلا ما نفشل بنبقى اقوى واكتر اصرار وعزم لحد ما نصل غايتنا ونحقق اهدافنا ونبقى راضين عن نفسنا تماماً، اتطلقتي يعني خلاص نهاية الدنيا ونهاية عمرك وتحبسي نفسك وتدفنيها فالبيت ؟ ولا كمان تدي نفسك الحريه الكامله وتنسي اخلاقك وقيمك واحتشامك وعفتك وبالتالي تفقدي احترام الناس ليك ؟ اي والله ف كتيير بعملن كده💔 بس لا انتي ما سلعه فاسده انتي حياة كامله وروح بتتالم زيها وزي غيرها وفالنهاية بتتعلم وتكتسب خبرات وتتمنى تعيش من تاني ، يبقى كيف لو كنتي مطلقه ظلم ؟ وما شاءالله المجتمع الحولينك يشبع فيك لوم ويسخر منك ، بس ما تتلفتي ليهم وعايني قدام بس ، لانهم ما هيبطلو لو كنتي سبب الطلاق انتي او هو هيواصلو ف ظلمك اكتر 💘انسي الماضي اعتبريها تجربه ومرت زي غيرها وابدي من الأول عشان كده انا بقولك اكسري قيود الفشل😍 ايوة اجتهدي واجتهدي واجتهدي لحد ما تغيري من نفسك للأحسن طوريها وثقفيها واديها حقها البتستحقو منك ربنا بسالك منها على فكرة ما تظلميها زي باقي الناس قوي شخصيتك بنفسك ، اقيفي وادعمي نفسك حفزيها وارفعي من قدرها وكمان كوني قدوة لنفسك 💛💛

ده العملتو انا الشهرين الاوائل من عدتي اديت نفسي مطلق الحريه ف انها تزعل وتزعل وتتفشه تمااام عشان تاني ما ترجع لوراي نهائي مهما حصل وما هديها مجال تفكر فالماضي ولا مجال انها تنكسر وتنقهر ابدا كل ما القى فراغ بدي القرآن حقه لانو اهم غذاء للروح واشتريت كتب كتيرة كل ما امشي السوق غير الكتب ما بجيب شي لحد ما عملت لي مكتبه صغيرة ف غرفتي منذر قدم هندسه جامعة الخرطوم وشالو 😍يومو المسافر ده امي قلبت لينا البيت عزاء😄لحد ما ابوي وعدها انو خلاص هنرحل معاه ونقريهم هناك بس ننتظر مؤتمن يمتحن 🙂حاليا يقعد ف الداخليه ،، لدن المجنونه اتصلت علي بعد المغرب عشان امشيلا الشمار حرقني وثواني حصلتها😂اها خييير ،
لدن : عاملين كيك عايزاك تشربي معانا الشاي وتباركينا😊
انا : بييس منادياني لي دا ما ترسلي لي صحني وخلاص
خالتو زينب : هههههه دايرة تتعبك بس
لدن : اترزعي عايزاك😉
خالتو زينب : انا بسوق شجن دي ونشرب برانا جوة عشان احكيلا قصه
لدن : اي سوقيها عليك الله بقت مرة قدرك ولسه بحكولا فالقصص😂
انا : ههههه ي حقوده خلي البت تكمل طفولتها
لدن : اجي طفولة شنو زول السنه دي خريج يعني ماشي المدرسه ف كبر اكتر من كده
انا : مالك بيها شن حارق دمي
لدن : حارقني امي تخربها وبكرة ينادوني ليها اادبها ذنبي شنو بنبح من اسي خليني على اولادي بعدين😊
انا : ما شاءالله فكرتي في اولادك والنبيح😂 اها شكلو الموضوع فيه وائل الليله احكي
لدن : لا والله عايزين نشاغل منن😉ونتسلابه ونرجع شقاوة زمان😂
انا : وووب منك ما بتكبري نهائي 😂😂 منن جابت الشاي والكيك وقعدت معانا وجات مذن شالت كبايتها وكيك ومشت التلفزيون
لدن : احم عاد ي الاء منذر خلا ليكم البيت مسيييخ الليله
انا : اااي والله ي حليلو😢
لدن : الصراحه ما بيتكم براه حتى بيتنا الليله مسيخ وهادئ
انا : ليشنو منذر كان بقسمو معاكم ولا شنو نحن ما عارفنو ههههه
لدن : ما كده هو منذر بتشاف غير فالشارع لاكن عندنا ناس كده الليله ماااا براهم ي ربي يكون مالم 😉 طبعا منن متربعه فالسرير الجمبنا خاته المخده ف كرعيها وماسكه كبايتها بيديها الاتنين وتعاين لدي ودي بطريقة تحنن😢😂
انا : مالك ما سالتيهم 😊
لدن : وأسأل ليه ما الجواب باين من عنوانه😄
انا : ان شاءالله يكون الفي بالك صاح ي صحبتي
لدن : عاد صاحبتك ياتو يوم ما كانت صاح ولا شنو ي منن
منن : حيوانات فارغات ده الناديتيلو رفيقتك😒 عقلكن اصغر من عقل شجن انتن من زمن الحركات دي قديمات شديد😏الكلام ده كلو مع تعابير وشها خلت خشمنا ملح ملح شالت باقي شاهيها وطلعت مننا😕
لدن : 😲😳😵😟😕
انا : 😂😂😂😂والله صحي مخلفات وطاااخ ف ضهر لدن عاجبك كده اختك بتهزءنا ي استاذة
لدن : 😄😄😄الله غالب اطفحي اطفحي واتخارجي على امك
انا : بياتو نفس بعد.ده الشاي طعمو بقى لي حنضل بعد القصف الثلاثي ده هههههه ، بعد خلصنا قالت لي تعالي ننضف وشوشنا دي شنبي قام😂تاني قلبتو لي مكياج وسيلفي وكوزنت الطرحه دي عشان بيبيني 😊
انا : في عينك ي كلبه😂 منن جات لقتنا نتهابل : مشششم المجانين ف نعيم
انا : لالا انا الليله اتهنت كتير خلاص اديني باقي كرامتي خليني امش😄
لدن : فششر ده منو اليقدر يهينك وانا موجوده بت منن تعالي هنا😠 ومسكناها حنقناها واتصورنا معاها سمعت العشا يأذن قلت للدن فارقيني ابوي بطردني 😄
لقيت امي تتكلم بالتلفون وشغاله كر علي ي يابا اها خلي بالك من نفسك واكل كويس وما تتلاعب وتباري الاولاد الما ياهم ، جيت لمؤتمن برااحه ها امي بتتكلم مع منو ؟
مؤتمن : مع ود المصارين البيضاء 😊ضحكني ضحك 😂😂😂
انا : امي استودعي الله ما بتجي عوجه
امي : ونعم بالله 💙الله يحفظو ويعدل طريقو وينور بص
يرتو
انا :

اللهم اميييييين ي رب
منذر كان بجي كل شهر وكمان ابوي لم يسافر كان بغشاه يطمن عليه لحد ما خلص السمستر الأول وجا للإجازة ، في يوم بعد جيت من الشغل ملقيت امي راقدة فالعريشه والبييت صاان امي الليله ابوي ما جا ولا شنو ؟
امي : ابوك وين ساااافر الخرطوم
انا ص😯ليه ان شاءالله خير
امي : قال المهندس الشغالو ده ابوه مات ربنا يرحمه
انا : لا حولا ولا قوة الا بالله ربنا يرحمه ويصبرهم ان شاءالله، لكن ابوي يجري كده ف يومو ما بالغ ؟ .
امي : انتي ما عارفه ابوك ما شاءالله اي زول يعرفه لازم يجامله اشد مجامله
انا : الله يدي العافيه بس دخلت لقيت منذر فاتح تلفونو ويتبسم براه 😊😊ومؤتمن بحضر جمبو
انا : احم احم
منذر : مالك😂 انا : مالك انت ابسطنا معاك
منذر : مافي شي بقرا لي ف نكته
انا : من متين النكات بتكيفولن قدر ده
مؤتمن : اسي تلقي مع بت 😄ما خلاص خشى الجامعات
منذر : وقالولك الجامعات بخشوها للبنات😠
مؤتمن : انا عارف؟😢
انا : مؤتمن انت هس😂ما قالولك حاسب لتصرفاتك
مؤتمن : اها😷😷 😷
منذر : البرندة دي زاتها خليتها ليكم😒
انا : هي انا زاتي داخله اغير تعبانه وراسي واجعني
مؤتمن : امشو امشو وسع الله عليكم😂
ابوي جا لي بكرة بعد العصر اثناء ما بنتغدا جا داخل😍سلمنا عليه وخليتو ريح شويه جبت ليه الغدا والشاي ودخلت عندي روايه بادية قرايتها تميتها🙂في قعدتنا لشاي المغرب بنسال ف ابوي ونتونس معاه😊 :
امي : اولاد المرحوم كيف ؟
ابوي : والله متصبرين شن دايرين يسوو
امي : اولادو كم ي احمد
ابوي : انا طبعا ما بعرف زول غير الباشمهندس لكن اتخيللي اتنين بس سامع واحد منهم بحكي الصغير ده زاتو ما حاضر الوفاء قالو مستقر في كندا بي اولادو هو دكتور باقيلي
امي : ما شاءالله والله ، لكن لحق الدفن
ابوي : ما لحقو انتي عارفه المرحوم ده قالو اتوفى من صلاة الصبح واخوانو اصرو يدفنو قالو اكرام الميت دفنو وولدو الكبير قاعد خلاص مافي داعي ينتظرو
انا : فعلا الناس بقت ما بتتشدد زي زمان بالزات ناس الخرطوم ديل يعني
ابوي : والله صاح ان لحقو وما لحقو الدنيا قضت غرضها
امي : اي والله الله يلهمنا حسن الخاتمة ان شاءالله ، طبعا الشغل وقف خلاص
ابوي : ما جبتلو سيرة ولا ده زمنو لكن براه قالي 10 يوم وبواصل ان شاءالله زول ملتزم زي ما قلت ليك
امي : والله ديل كان عمال هنا يحمدو الله ياجزو شهر
منذر : الناس هناك عمليين شديد ما عندهم وكت للفراغ
ابوي : اصلا باقي بسيط تأخيري ده كلو مشيت اشتريت مواد الكهرباء وتوصيل المويه اديتم للعمال المعاه
مؤتمن : اسي ي ابوي منذر ده يبقى مهندس انا إن شاء الله ببقالك دكتور😊زيهم كدا
ابوي : هههههه ان شاءالله شد.حيلك بس
انا : والله بطريقتك دي مااا اظن
مؤتمن : مالي 😒 امي : ما قاعد تقرا ي ولدي بقيت مهمل
منذر : خلي يسقط والناس تضحك فينا كمان
مؤتمن : وانت يعني عشان نجحت داير تشوف نفسك علي
ابوي : ي ولد الكلام ده من مصلحتك النجاح ماا بجي ساي واخوانك هديل الاتنين ما شاءالله قدامك نجحو واتفقو دايرك تبقى زيهم
مؤتمن : ان شاءالله ي ابوي اصبرو لي بعد تجي الامتحانات 😊
انا : الصلاة يوم القيامه ما بتنفع اسعى من اسي غايتو شماني شمه 😂
مرت الأيام كعادتها منذر رجع جامعتو وانا خلصت خدمه ورفضت اواصل شغل فالبنك لقيت نفسي محتاجه اتقن انجليزتي اكتر لدن نقت وسكتت ما اشتغلتبها قلت اصلا شهور ونرحل الخرطوم بتوظف هناك ان شاءالله 😊دخلت كورس لغه انجليزيه شهرين خلصتو واخدت شهادتي 🧾
اتصلت علي سماح دفعة الثانوي متزكرنها😊بعد.السلامات والتعبير عن اشوقنا والعتاب على فراق الزمن لينا والمشغوليات الاخدت زمنا واسترجعنا بعض الذكريات 💚قالت لي لي زمن بنسق مع ملاذ نجيكم اشتقنا ليك ولي لدن وجنها ، اتبسطت شديد بالخبر وكلمت لدن😍وفعلا الجمعه جننا ولدن اصرت القعده تكون ف صالونم عشان ناخد راحتنا عملنا لينا غدا فااهم بالاشتراك بينا😊وجيتن اضافت لينا لحظات بهيجه تبقى ف الذاكرة مافي احلى من لمة الأصحاب من بعد غياب 💙طبعا زعلن واتاسفن على الحصل لي سماح قالت لي انا كنت فالخرطوم مع خالتي والله وتلفوني اتسرق ارقامكن ضاعت مني سمعت بيك وما كنت مصدقه😢 ولا يهمك حبيبتي بكرة تلقي الاحسن منو 😘 ملاذ اعتذرت برضو انو كانت مع عيا امها ومنقطعه عن الناس عذرتهن وكفرت ليها لامها لانو ما سمعنا بعياها ، لكن فاجاتنا لم قالت انو اختها رزة صحبة عفراء مرة عزمتها عقد اخوها ولم استفسرت كويس عرفت انو سامي 😢سماح كانت بتحمر ليها عشان م تحكي
انا ولدن عاينا لبعض وقلت ليها ربنا يسعدو ويهنيه ان شاءالله 😊
لدن : وما عرفتي العروس من وين؟ 😏
ملاذ : اتخيلي قالو بت خالو ولا شنو ما بعرف ما متاكده غايتو ،
لدن : عاينت لي بدهشه يكون هاله؟ معقووووول😵قالتها باستهتار 😄
انا : لدنن😒 ومالو ان شاءالله ربنا يسعدهم وتبقى ليه احسن مني ويرزقم الذرية الصالحه🙂
لدن : هه قالت احسن مني 😒وائل الكلب ما جاب لي س
يرة اليصبر ال

ليله
سماح : ما منك من ملاذ الكلمتك
ملاذ : خلاص فكونا من سيرتم
لدن : بعد شنو ولعي النار وقولي فكونا
ملاذ : هيي الاء والله ما قصدي😢
انا : هههههه ي بت ولا يهمك لدن عايزاك تتحسي وتمقلبك لمن لدن بقت تضحك حتى البت فردت وشها 😂قضينا وكت ما بتعوض مع بعض وبعدا مشن طلعنا قدمناهن وجينا😊لدن ما عندعا صبر طوالي اتصلت بوائل زلتو اقنعها انو هو زاتو زعلان من سامي وعلاقتم ما زي زمان وما حبيت انكد عليكن الموضوع ما مهم
لدن : فعلا ما مهم ولا ف نكد ولا حاجه اختي اتخطتو من وزمااان شديد ان شاءالله يجيبن 4، اتا شالت لدن وانو وائل ذنبو شنو بس😒وكونو قال انو علاقتم ما زي زمان ده زعلني والله لانهم اخوان وما مفروض يحصل بينهم كدا💔
الخطوة الاخدها سامي ما زادتني الا قوة وصلابه💪 وعرفتني اني على حق وما ندمانه ابدا على موقفي 😍والحمدلله الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه💜لا وكمان فاتحه نفسي وجيت احدث ف امي قالت لي الله يهني سعيد بسعيده ، لكن من جواها الموضوع اكل معاها جمبه ومن جا ابوي صبتلو الخبر😂قالها عارف امي : 😯سجمي وما كلمتني ليه
ابوي : ي مرة دايرة بيه شنو يعرس ولا يقعد دي حياته وهو حر فيها
امي : سبحان الله بس يعني ما سمعنا لو ما صحبات الاء جنها الليله
ابوي : والله انا طوالي بسال من حاج ابراهيم راجل طيب من جا اشتغل جمبنا ولحد ما حصل النصيب بيناتنا ما شفنا منو غير كل خير واسي لو كان شديد ما كان خلا الحصل ده يحصل ومن عيا سامي خلا شغلو ف بورسودان وجا استلم ده هنا وممشي داك بالتلفون يعني كتيير بشوفو فالسوق وبالصدفه عرفت انو عقد على بت خالو لكن م عارف دخل ولا لسه
امي : بكرة كمان بتي تجيب سيد سيدو ناقصه ولا ناقصه
ابوي : ناااهد خلاص اقفلي الموضوع ده عشان نقتك دي انا ابيت اوريك ،،، منذر خلص السنه الاولى بحمدالله ومؤتمن كمان امتحن ومنتظر النتيجه ومن بدري ابوي بدا ينقل شغلو هناك والمهندس وقف معاه وقفة ابن مع والدو نسبة لانو ابوي معرفتو بالبلد قليله هناك و بقى ما عندو سيرة غيرو ويدعي ليه اجر دكانو الهنا وسعينا ف موضوع الرحول ده خلاص بعنا جزء من عفشنا الكبار وفي حجات اديناها المحتاجين ، ونحن على الجيران ما عندنا شغله غير البكى اليومين دي والعجب ناس خالتو زينب ولدن😭😭يعني مافي أصعب من كده بجد البلد الأتولدت واتربيت ونشأت فيها أصحابك واكتر من اخوانك الجار الببقى ليك احن من ابوك وكت غيابو الخالات الاخوات الجد الناس السند الحنينه ناس الدامر بجد أحلى ناس واطيب ناس بيتنا ولحظات طفولتنا صوت بكانا وضحكتنا خمج الطين ولعب العده وكت فرحنا وحزننا كل ركن فيه محتفظ باللحظات دي 😭وفي لحظه بس تفارق كللل ده بدون مقدمات وتصبح المواقف والأحاسيس دي كلها تاني مجرد ذكريات ممكن تمر عليك في محطة من محطات حياتك ذكريات منقوشه بالدهب على جدار الوجدان تقينا حر الفراق وظمأ الاشتياق والم البعد 💔الله ضوقكم الشعور ده 😭اخر ايام لدن اخدت اجازة من الشغل شهر عشان تقضي معاي😢وكمان جات قعدت معانا وبيتنا ما كان بفضى من الجارات كل يوم قعده ومن تجي سيرة الرحول يقعدن يبكن ويطلعن 😭😭
لحد ما يوم المساء قبل ننوم كده لدن ابوها اتصل عليها بعد سلمت عليه وادتني ليه قالينا افتحو السماعه الخارجيه😄
لدن : اها فتحناها 😂
عمو حسن : بت ي الاء جهزي صحبتك دي كوييس عشان عرسها بعد شهر 😄
انا ولدن :ششنوووو😯😵😣😮😓😱😲

منذ زمن وانا انتظر ذلك اليوم الذي اراك فيه بالثوب الابيض وازفك عروس حسناء كحورية هبطت وترنحت راقصه على قوس قزح 😍جميلة انتي كروحك الطاهرة ، معطرة بانفاسك الطيبه ، ومزينه باخلاقك
النبيلة وجنونك الفريد 😘😘صديقتي تخذلني ابجديتي دائما فالتعبير عن ما اكنه لك من ود واحترام وتوقير احبك حبا لو سقطت منه قطرة على الارض لازهرت حتى صحرائها الكبرى واستمر ربيعها مدى الدهر😭 😭 👋👋
Hanan Adil:
#طلاقي_ليس_نهايتي26

عمو حسن فاجأنا بقصة العرس الجا سرعه ده لدن من الخلعه ما عارفه هي بتقول ف شنو : ده شنو ي ابوي عرس منو ؟ ومتين ؟ والقالك منو؟ هي ها هو في شنو؟ 😯 وانا وابوها نضحك فيها ، قال ليها ادن قولي بسم الله، عرسك انتي وبعد شهر زي ما عارفه انا جاي اجازتي ووائل من زمان مستعجل وصبر عليك كتير اتخرجتي واشتغلتي خلاص التاخير لزومو شنو سنتين خطوبه كفايه جدا وانا الخددت التاريخ ده فجهزي حالك بدون نقاش
انا : ما عندك مشكله ي عمو بنجهزها ليك تتب😊 وهي ليه مصدومه 😯😐😂عملت ليها حركاتها سقيتها مويه وضربتها ف ضهرها لدونه حبيبي ركزي معاي😄
لدن : اييييهي اهي😭عرس شنو وده طلع لي من وين كمان 😭انا ما عايزة اعرس لسه بدري علي😢
انا : اجي ي بتي انتي عنستي خلاص بدري شنو ، خلينا نفرح بيك قبل نرحل
لدن : ويعني لو رحلتو ما كنتو بتجو لعرسي😠
انا : ونحن نقدر 😊ده اليوم المنتظرنو من زماااان عشان نشاركم افراحكم زي ما بتشاركونا😙
لدن : ووواي يا الاء بكرة اعرس واجيب شفع يجوطو لي ووائل يتحكم فيني عالطالعه والنازله ويتدخل ف خصوصياتي نووو وي😱😢😭
انا : 😳لدنن نومي يختي نووومي 🤨🤨
لدن : ما بنوم الا ازف الكلب وائل ف الليل ده يستغفلني انا قبيل كنت بتكلم معاه م جاب لي سيرة انا يختني ف موقف زي ده مع ابووي😒
انا : والله شلت ليه الهم من اسي المسكين م يساهل ياخ😪
لدن : بتقولي ف شنوووو
انا : ولا شي ت ع خ 😘
لدن : ما هتشاكلي معاي وائل😢
انا : محن مالي ومالكم راجل وداير السترة وبيت الحلال يشاكلو ف شنو كمان اجييي
لدن : من يومك كلبه زيو، اتغطيت ولا اشتغلت بيها ، بسمع فيها تتكلم معاه وتهرج وكيف يعني عرسي بعد شهر ونحن م اتفقنا على كده وليه ما تكلمني 😠بعد شويه زولتي فصلت وبقت ترقق ف صوتها 😂 لا م كده حبيبي بس يعني الوكت ضيق ما بلحق اجهز والحكايه قلبت حبكانيات تقيله خلاص😂وانا شالتني نومه وصحيت بدري قبليها صليت وجيت بصحي فيها قومي ي عصفورة الغرام قومي😂مقضيه لي الليل كلو تترمسني ما شايفه لي حرب قامت يعني
لدن : ي بت سيبيني اريح انتي ناسيه اني عروس ولا شنو امشي جيبيلي الشاي😒
انا : 😯😯😯
لقيت خالتو زينب مع امي هي التانيه متوترة اكتر من بتها قالت حسن ضرب لي اسي وفاجأني اسي انا اجهز لي حيتو ولا للعرس 😢وامي بتهدي فيها قولي بسم الله كلو بقضى باذن الله ما تشيلي هم نحن معاك ما بنقصر ابدا
خالتو زينب : عارفاكم م بتقصرو بس انتو كمان قصة رحولكم دي
امي : بناجلو لاحقين عليه
خالتو زينب : صحي😍 اها وينا السجم دي ناديها لي
انا : والله لسه تحت البطانيه ، وحكيتلهم حركاتها ماتو ضحك 😂امي كلمت ابوي انو ناجل السفر وقال خلاص عشان شغلو بدا ونزلنا عفشنا هناك بالاضافه للعفش الجديد بنقعد انا ومنذر فيه وانتي خليكم جمب زينب والبنات😊وده الحصل بعد.بومين جات خالتو حياة ومعاها عمة وائل جابو حجات الحبس ، وبدينا ليها طوالي وعن كمية الجرسه الاتجرستها 😂تتعمل روايه براها مرات امها بتحرسها بالخرطوش😂 الايام جاريه وما حسينا بيها مع التجهيزات لدن جات معاي بيتنا من الجوطه وكده وكل يومين فالسوق بتجيب ف حجاتا وائل قاليها اختاري ملابسك براك ومشينا سوق عطبرة وخلصنا الشنطه بحمدالله ما عدا الريحه والدهب قال بجيبهم معاه من السعوديه ، عمو حسن جا واتحدد العقد بعد.جيتو باسبوع فقط وبالتحديد الجمعه ، وكل ما اليوم يقرب لدن تزيد توتر وحلفت ما تطلع للناس فالعقد لانو يوم الزفاف بعدو باسبوعين بس قالت ما عايزة وائل يشوفها😂يوم الخميس العصر ابوي جا 😍عشان يقيف مع عمو حسن وهو التاني طوالي كان بتصل يسالو من البتعمل والما بتعمل تسبة لانو ابوي جرب الحاجه دي قبليه + انو عمو مغترب ما بحضر متاسبات كتير هنا وما بعرف الكميه البتكفي😂مع انو اخوانو الصغار واقفين معاه بس ما مقتنع بيهم الا براي ابوي وبس😄ناس السيرة جو بص والدلوكه مدورة والزغاريد وكنا ف ابهى صورة لاستقبالهم قربنا عالبص نعزمهم واول زول لقيتو ف وشي خالتي نجاة 😯 شايله طبق المال والدهب وبتحاول تتصنع الفرح 😊 حضنتها ليك شديييد لمن اتخلعت 😳وشبكتها ليك اتفضلو اتفضلو نورتونا كأنو اول مرة اعرفها و الاقيها بعديها خالتو حياة ام وائل وقفت زغردت ليها زييين ف راسها حتى حضنتها وهي كمان الحنيه والطيبه ظاهرة من طريقة سلامه وبشاشة وشها دخلناهم جوة واتلاقيت كمان بساميه بطنها كانت زايدة اظن حامل ولا حاجه😊 ومسكت هشوم سلمت عليه تمااام والنجمه المتألقة الدكتورة هاله اظن العرس تم بس عفراء ماف الا حرسوها ابوها 😢عمو ابراهيم هو الوحيد الكنت بتزكرو ونفسي اطمن عليه ي ربي الحاصل عليه شنو ان شاءالله يكون ماشي ف تحسن ي رب💙 ضيفناهم مويه وبارد معاي صحبات منن ولدن تبع البنك وجن سماح وملاذ ،،في كم مرة كده غريبات ما شفتهم قبل اليوم اظن جارات خالتو حياة علقو علي وشاغلني اثناء ما بضيف فيهم البتقولي انتي اخت العروس بقولها اييوة😊والبتقولي حلااتك والبتقولي عقبالك 😊وفي
واحده كده ق

اعده جممب خالتي نجاة قالت لي من اسي حجزتك لولدي 😄حسيت المرة هتاكلني كل ما عيني تجي ف واحده منهم القاها مجحمه فيني اجي ي اخواني اظنهن فاكراتني انتهيت واتدمرت نفسيا وحالي بالبلاء بس سبحان الله كنت نايرة نورة كده ما طبيعيه لم امي وخالتو زينب علقو لي قلت ليهم من فرحتي بلدونتي يااخ😊 كنت لابسه عباية عنابي فاتح مخنصرة بحزام ومن تحت فاارة شكلها قريبه من الفستان ويديها واسعه وفيها لؤلؤ خنفشاريه جابن لينا عمو حسن ومكوزنه الطرحه تمام ولدن اصرت الا تمكيجني قلت ليها خلي للحفله كنت منضفه وشي عملت كحل ومرطب بس وجات هي ظبطت لي الايلاينر😙😙وجات اللحظه المنتظرة بعد صلاة الجمعه لم سمعنا صوت السلاح والزغاريد ولعت والبكا دور خالتو زينب من شافتني حضنتني وبكينا شديد لم فكونا من بعض وكمان خالتو حياة وعمات وائل جوة كان ببكو اتزكرو ابوه الله يرحمه 😢جبنا صواني العقد وقدمناهن وغدينا الناس وسقيناهم الشاي وكفيناهم بمزااج وخالتو حياة متكييفه من الوضع ده ومن نسابة ولدها العزوها ما كانت متوقعه اهتمام قدر ده اظن ، لمن بقو طالعين وبعد.ودعناهم هالة بتطمن علي قال انتي كويسه ؟ بنفس مياعتها قلت ليها تمااااام الحمدلله زيييينه
هالة : مبروك لصحبتك وعقبالك ان شاءالله
انا : تسلمي وانتي كمان الللف مبرووك ان شاءالله تتهني ياا رب
ادتني عين كده فاشله خلاص وقالت تسلمي وكجمت خشمها ، اسي انا سألتها؟ 😂طبعا هم ما برجعو معاهم ف عربيه صغيرة كانت واقفه مشن عليها ، واحده جاراتنا الكبار ديل قالت نادو لينا الغريس انشوفو ونباركلو وكمان يسلم على نسيبتو دي وخالتي زينب خجلاانه😂وهو اشد عليها ناداتو عمتو بعد طلعو طبعا الرجال ف صالونا جا لابس الجلابيه السمنيه والملفحه ومظبط الحلاقه والحنه ف يديه على نورة السعوديه ما شاءالله ما شاءالله سامي طلع وراه ماشي على عربيتن وقف بعيد وبعاين لي وانا ولا كاني شايفاه 😒وائل ف نصنا والمباركه شغاله وهو كان ليه مراد الارض تبلعه من الخجل 😄الضيوف مشو وضايرنا البيت ووضبنا ورجعنا عدة التعاون فضلن خالات لدن وعماتها عشان شغل الشيله ، بعد المغرب لدن جات والزغاريد اشتغلت تاني ومسكنها يباركن ليها ولمن جا دوري بكينا بكى وبكينا معانا الناس كلهم حتى غلبني ابارك ليها كويس طوالي جريت بيتنا تاني جوها ابوها واعمامها وابوي بارمو ليها ومشو، فتحن الشنطه اتفرجن وخالات لدن قالن الل تعبر الشباشب وقعدت معاه لحد بعد العشا وجات لاحقاني ، انا كان جيت تميت بكيتي واستحميت وصليت ورقدت بباقي عبرتي والتعب العلي نمت من غير شعور ، الصباح لقيتعا راقده جمبي فالسرير💝💞زي الطفله 😢اتأملتها تمااام ما معروف تاني نتلاقى متين والمصير مودينا لي وين ي صحبتي 💔ما حصل بعدنا عن بعض المسافه دي كلها ولا المدة الهتطول دي ، معقول بعد الزمن ده كلو والتعود وادمانا لبعض نفترق ويبقى التواصل بينا عبر اشواقنا وحنينا لذكرياتنا وخلاص 💘 واثناء سرحتي فيها قلت :

بكرة نمشي ونبقى ذكرى نار اشواقها حراقه😢
ظروفاً قاسيه فرقتنا واصلو الدنيا فراقه💔
متين يا الله تاني نعود الم روحي انا التواقه 💛
مصير الدنيا تجمعنا ونرجع تاني نتلاقه 💞

ضربتها ف كراعها نطت مخلوعه 😯ما لقيتي مكان تنومي في مضايقاني مالك😒
لدن : سجمم انتي النمتي ف سريري عارفاني ما بقد انوم ف غيرو😠
انا : اجي يا اخواني بيت ابونا ويجو يخاتونا😏قومي قومي الصلاة فاتت ، طلعت اتوضيت وجيت اصلي وهي كمان قامت داهلين ومارقين هي بتعاين لي وانا بتحاشاها لم جبت الشاي وجيت لقيتها واقفه ف نص الغرفه ونربعه لي يديها 😒 اها خيير مالك من الصباح صارة ده وش عروس ليك اسي😂
لدن : على فكرة انتي لسه ما باركتيلي 👊
انا : امبارح.كنت بعزي فيك؟ كيف ما باركتلك
جرتني عليها😢وحضنتني وبتبكي 😭وانا كمان اتخنقت بس اتماسكت عشانا : لدووون ي قلبي دي ما ايام بكى انتي مفروض تكوني مبسوطه لانك هتتزوجي الانسان الانتي بتحبي 😘الف مبرووك حبيبتي ان شاءالله تتهني وتسعدي طول عمرك
لدن : بس الحب ما كل حاجه😢
انا : اي فعلاً التفاهم والاحترام والثقه اهم شي وانتي اكتر واحده عارفه شخصية وائل فما تخافي ستي انا واثقه من انو بحبك وهيسعدك ويحافظ عليك لانو ما عيلقى احسن منك
لدن : اسي انا جبت سيرة وائل؟
انا : انا حافظاك وعارفه انتي بتفكري ف شنو وبرجع واقول ليك ما تقارني وائل بسامي لانو فرق الليل من النهار
لدن : لكن انا م عايزة اسيبك 😭
انا فعدت اكب فالشاي :اول انا ما مشيت وسبتك؟ على كيفك اقعدي حارسيني انا كده كده ماشه الخرطوم ومخلياك مالي ومالك😂
لدن : سبتيني لكن جيتيني راجعه لو ما ىحلتو امكن انا كمان اجيك راجعه 💔
انا ختيت الكبايه بزعل : تفي من خشمك 😠لدن ما تنرفزيني من الصباح مالك ف شنو
قعدت تبكي حيرتني معاها مسافه انا بحنس وبسكت فيها لحد ما اتصل وائل واشتغلت الحبكانيات ولا تقولو اسي كانت بتبكي ومتخوفه😂من تلقى فلانها ده بتنسى الدنيا وما فيها 😊ربي يديم عليهم المحبه والود وي
ألف بين قلبيهم

💞ويبعد عنهم الحسد والشر ي رب 💙نضفت البيت كللو بي مطبخو والصالون جات جارتنا ساعدتني لمن خلصت انتي ي لدن بتحبي قلعت التلفون من اضانها وائل لو سمحت ما عندنا زمن خلي البت تهتم بنفسها شويه
وائل : ادوني ليها كده بس ياخ مالكم 😄
انا : 😯طوالي قفلت ف وشو اجي شوف
فلان العامل خجلان الليله هل وبان ولدن تضحك قالت لي وائل بقى فظيع ما شفتي كان بقولي ف شنو اسي نظام بالحلال وكده😂
انا : والله ما شاءالله الحلال ده اصلا زيو ماف😉 قومي قومي على حفرتك😂 امي عملت ليها النشا ومشت بيغادي على دق الريحه ، عمو حسن خلاص دعوتو عملا وهمنا نزل بس بقينا بنحضر ف حجات القطر ودو يوم الاربع العصر دعوتم كانت الجمعه غدا برضو ، خالتو زينب اصرت علي عشان امشي اقنعتها انو دي شغلة حريم كبار😂 وهتمشي امي خلاص مافي داعي لي ، الخميس مشينا حننا لدن ورسمت معاها يديني انا الوزيرة وكده 😊سماح وملاذ قالو ما بقدرو يمشو معاها، رسمتها كانت خرافيه مع لونها 😍بعد جينا راجعين خالتو زينب قالت لي عايزة افهم لدن وكده وما عايزة اخجلا بي جنها ده بتخجل شديد هههه عشان كده وكلتك فالمهمه دي انتي قلت ليها حااضر لم جيت فتحت معاها الموضوع قالت لي عليك الله انطمي ها شايفاني شافعه ولا من العصر الحجري😒🙈😂😂😂يوم العرس كويت شعري واتظبطت تماام باشراف من الهانم تقول عروس انا ما هي 😂تعبت على اكتر من نفسها اختارت زفاف حلو شديد وبسيط عملت فيها مفتحه رسلت صورتين لوائل يختار معاها الزفاف والاختارو هو خلتو لبست التاني😂قالت : كمان شن دخلو فيني زفافي وانا حرة فيه هيلبسني على مزاجو؟ 😒
هوي ي جن ما براك مشيتي تهابشي 😂😂سرحت شعرها وطلعت اايه فالجمال انا ساعه بحصن وابلع فيها فالكمون لمن شاكلتني قالت طممت بطنها 😂انا ومنن ومذن كنا لابسين فساتين بالمنقاوي خطييرة مذن فاكه شعرها معانا قصييرة تضحك وانا ومنن مطلعين خصلة بقدام ولابسين.طرح اخير منن تتشاف طولي مع الشبط العالي وعملنا ميكب رااايق وانا متعقده من الخصله كل مرة أدخلها لدن تحمر لي 😒اطلعها راجعه😂اتصورنا واتهابلنا زييين😛لحد ما جا وائل وكان ملاك ما شاءالله عليهم وقفو مسااافه مقهين ف بعض ونحن نضحك فيهم مذن قالت هوي ارح الحفله انتهت ضحكتنا ضحك 😂هم ركبو ف عربيه براهم ونحن ركبنا مع أصحاب وائل كانو اتنين قدام ونحن ورا ، غشيناها البيت ودعت اهلها وشلنا العفش لأنها م جايه راجعه 😢اتصور ف استوديو ف عطبرة وتاني أتصورنا نخن الاربعه برانا ومرة مع اهلها ومرة معانا نحن +منذر ومؤتمن قالت الا يجو يتصورو معاي😭مشينا الحفله كانت ف صالة متحركه جايبنها قدام البيت عملو حركه فالدخله نزلو من برة وائل مشى بالباب التاني للصاله وهي مقدمه منذر
(وده برضو كان من اصرارها هي من بدري ورتو انو ما حضر العقد وعاذراهو بس يوم العرس لو ما قدمتني انت ما بمشي عشان مالي اخو غيرك😢انا قلت ليها اولاد اهلك اولى قالت لا منذر بس😘كمان هو جا متشيك وحالق حلاقة الخرطوم السمحه وشاكي ديك يا البدله شنبو غزر وبدت تقوم ليه لحيه انا انبرشت فيه غايتو😂)
كانت ماسكه فيه وماشين براحه مع الميوزك ومن هناك وائل ماشي عليهم شايل بوكي ورد لحد ما وصل واستلمها من منذر 😍والناس كلها قاعده ف كراسيها تصفر وتصفق حاجه مبالغه ياخ جات اخت وائل وعمتو استقبلونا نحن وادونا تربيزات جمب بعض طبعا معانا امي وخالات لدن وعماتها والجيران جو حافله ما شاءالله اهل العوض 😂خالتو حياة جات باركت ليهم وحضنت لدن مساافه تبوس فيها كانت فرحانه بيها شديد😍ووائل واقف مبسوط يعاين ليهم بحب الدنيا كلو، الحفله بدت وهججنا تماام مع عروسنا وجاملناها ناس منذر بجو يبشرو ويرجعو كل ما اعاين لمنن القاها تعاين ليه وتتبسم 😊وهو نفس الشي، سامي كان قاعد بعييد ونهائي ما نزل عيونو مني والحسرة كاتلاه والله انا م مرمزة معاه بس ده كلام لدت تخيلو 😂قالت لي اااي م غافله بشوف فيه ف كل فاصل تناديني وتعلق، هي يا بت الحلال خليك ف حفلتك وعريسك روقي ساي😁😁والعجب هاله قالت لي منسله زي البصطونه عان شنات التوب ده فيها😠
لدننن ما تركزي معاهم الله يرضى عليك ، بس همظكانو نركزين معاي شديد حتى امو واختو ولو عيني جات بالصدفه ف عين هاله بتعوج لي خشمها 😏😂غايتو سبحااان الله ، فالحفله غيرنا ليعا بالتوب وعملنا الجرتك و خلصنا ناس امي رجعو بعد ما العريس حلف عليهم وعشونا الساعه 3 ص😂انا كنت راجعه معاهم الا لدن قعدت تبكي واتعابطت فيني بيتنا معاها انا وعمتها من الصباح لبسناها ومكيجناها وبقينا ماشين عمت وائل قالت لينا ناس نحاة جايبين عربيه واسعه بسوقوكم معاهم لدن الكلام ما عجبها ومن غير ما تناقشني اتصلت بوائل وقالت ليه الاء ما هتمشي معاهم شوف ليهم عربيه صغيرة توديهم ، الحمد لله كنا برانا فالغرفه معانا عمتها بس ، شاكلتها واتصلت لوائل من تلفوني قلت ليه ما تشتغل بيها بنمشي ما عندنا مشكله بعد شويه جا داخل قعد جمبها فالسرير 😊وبقى يتونس معانا نظام بتظارف وكده وعمتعا
برضو قالت ليه م

ا تخسر عربيه بنمشي معاهم بس لدن نهائي ما رضيانه وصرت وشها لم وائل طلع طمنتها انو ما بفرق معاي ما تخافي 😘لميت حجات الزفاف وودعناها بالدموع قدر ما حولت امسك نفسي غلبني 😢ركبنا مع ناس خالتو نجاة فالهايس وهالة وشها جايب اشكال الوان نا ارتاحت الا لم وائل وقفنا بعد.اتحركنا قال صاحبو طالع طوالي اصلا مسافر الخرطوم بغشينا كان سايق اكسنت ده نفس الجينا معاه امبارح كان ظريف شديد طول الطريق يتوتس مع عمة لدن ويضحك، هي اتصلت علي فرحانه عشان ما مشينا معاهم 😃لدن مسافرة اسمرة ونحن بعد اسبوع من العرس جات لحظة الفراق البجد و ودعنا الاهل والجيران بسيل من الدموع والاسى والعجب ناس منن بكن علينا اكتر من بكاهم على لدن المنظر ما بتوصف اكتر من كده البشوفنا بقول مات لينا زول 💔وصلنا الامتداد والسكوت مخيم علينا لدن اتصلت تبكي خلاص رحلتو يعني بعد احي ما هلقاكم😭😭شبعتني معاها بكى قالت ي اتصلت على ناس امي لقيتم متبشتنين شديد ويبكو 😢
انا : معليش ان شاءالله هنفضل على تواصل ونزوركم طوالي ما بننساكم
لدن : اكيد بنتواصل بس ما زي لم تكونو جمبنا😢اتونسنا حبه وسالتها عن أخبارها وشاغلتها زين وهي تتخجل🙈حبيت اغير مودها بس ، الاسبوع الاول كان ف ترتيب العفش وبنحاول نتاقلم والحياة مملة وبارده شديد ابوي بمش الشغل وبسوق مؤتمن ومتذر بطلع الجامعه بنفصل انا وامي بس قالت لي اسي لو كنا هناك ناس خالتك زينب وفاطنه بفرقو لينا بدخلتم علينا 😢الناس دي هنا ما بتجيب هبر الميت من الحي جرس الباب ضرب قلت ليها اها جاك زاير😍طلعن مرتين جاراتنا اتعرفن بينا وورنا بيوتن ياتا واحده من الجزيرة والتانيه من شندي😍ظريفات خلاص لم طلعن
امي : الحممدلله اللهم زد وب ارك😊ضحكتني ضحك 😂 😂 بعد شوية تاني الجرس ضرب فتحت الباب وانا لابسه توبي قلت جارة تأني😍بس طلع شاب ثلاثيني طويل القامه عريض المنكبين وشو جامد ومنور ف نفس الوكت ملامحو حاده شديد 😯اجي يكون ابوي جايبلنا حرس زي الناس ديل ما بعملو ولا شنو😯😯😐👋👋👋
Hanan Adil:
#طلاقي_ليس_نهايتي27

وقفت مساافه مقهية فالراجل ما تركيزا فيه والله بس بستجمع فالمعلومات براي مع نفسي😄لمن كسر عينو مني وقال احم سلام عليكم ، حتى انتبهت لنفسي وهبالتها : وعليكم السلام😐
👨‍🦰: كيف الحال
انا : تماام الحمدلله ، ولسه واقفه متصمغه وهو واقف يعاين لي اجي دا مالو جاي يسلم ساي ،اي خدمه ؟
👨‍🦰 : اا ممكن ادخل ؟
انا : عفواً تدخل وين ؟ الولد انخلع طبعاً 😯 قلت ليه بعتذر بس ابوي ماف
👨‍🦰 : منذر في ؟
انا : سجمي 😮ما يكون ده صاحب منذر ؟ معقوله يصاحب ناس اكبر منو قدر ده جنى ولا شنو 😱 رديت ليه : لا برضو مافي 😐
👨‍🦰: طيب معليش بس لم يجي عم احمد قولي ليه صلاح جا هنا
انا : ان شاءالله، الود كان مبتسم بطرقه استفزتني قلت ده ما نصيح ولا شنو بس الحمد لله طلع تبع ابوي وما صاحب منذر 😤وسبحان الله ما انتبهت لاسم صلاح ده نهائي لحد ماجو ناس ابوي واتلمينا فالغداء امي جابت السيرة لابوي فرحانه بالنسوان الجنها قالت الحمدلله طلعو ف ناس بزورو وبطلو على الناس كنت قايله كل زول ف حالو
ابوي : الناس هنا لاهياها المشاغل ساي بس لو لقو زمن ما بقصرو من الأهل والجار فالنهايه نحن سودانيين والعادات دي جاريه ف دمنا حتى فالغربه خليك من جوة البلد ولاهسي بجنك النيوان انتي اصبري بس 😄
انا : انا قلت ليها بس هي ساي متضايقه😂اتزكرت ي ابوي قبيل جا واحد سال منك قال اسمو صلاح
ابوي : ايوااا دا الباشمهندس صلاح طبعاً بالله جا ي سلاام عليه ياخ قالي ماشي اسلم على الحاجه ، واي من الاحراج 😯
امي : ده جا متين ي بت؟
انا : بعد النسوان طلعو طوالي لكن انا ما دخلتو😐
ابوي : لييه
انا : قلت ليه ابوي ماف ومنذر ماف ما عرفتو أدخل زول غريب ساي 🙊
امي : والله بالغتي ي الاء
انا : امي الناس هنا ما زي ناس هناك ما تبقي طيبه زيادة عن اللزوم وتثقي فيهم بسرعه اتمهلي
امي : والله كلام كمان دايرة تغيري شخصيتك وتربيتك عشان غيرتي مكانك؟
انا : ما كدا ي امي بس......قاطعني ابوي : خلاص خلاص ما حصل شي الاء كلامها صاح ما بتدخل راجل غريب وانتو براكم انا بعتذر من المهندس وهو زول متفهم ما عندو مشكله
منذر : والله راجل ممتاذ ياخ
امي : متين لحقت تعرفو انت
منذر : كيف ياخ نسيتي لم كنت بجي زمنو الشغال وكمان يوم ابوي مشى لعقد لدن جا بيت معاي هنا اتوطدت العلاقه وهفيدني كتير ف مجالي كمان😊
انا : اها صحبة مصالح يعني 😂
منذر : لا والله م كدا
ابوي : مهندس شااطر ابقى عليه عشرة عشان شهامتو اولا
مؤتمن : كدي خليكم معاي😐
ابوي : اها ي دكتور 😄😄
مؤتمن : نتبجتي الاسبوع الجاي 😒
انا : اااي والله صحي فاتت علي كيف دي😊
مؤتمن : انتو فاضين هو
امي : ومالو ربنا يوفقك ان شاءالله
مؤتمن : داير ابوي يسال لي من المدارس السمحات هنا عشان التسجيل
ابوي : ما تشيل هم لم تظهر النتيجه بكون سجلتلك عدييل ، ناهد زكرتني بكرة تسوقي الاء وتمشي على الحاجه سعاد ام المهندس عزوها واتعرفو بيها
امي : ان شاءالله لكن ما بنعرف البيت
ابوي : بوريكم ليه ، وفعلا بكرة قبل يطلع وصف لي فالشارع الورانا بيت تلاته طوابق فاتح جنوب ابوابو كحليه قدامو حديقه صغييرة وااضح ، بعد الفطور لبست لي عبايه ودبست طرحتي واني لبست توب طقمتو ليها قالت لي ده شنو ماشه وين انا
انا : عوي ي امي قايله نفسك ف حلتنا هناك 😂
امي : يااا حليل حلتنا وناسها 😢
انا : التسوي بايدك بغلب اجاويدك براك درتي الرحول عشان اولادك اها خليهم ينفعوك😄
امي : سمح امرقي من سكات 😐مشينا دقينا الجرس فتحت لينا واحده كده ممشطه شعرها ولابسه لبس شغل شنو ما عرفتو تاني طلعت دي الحبشيه دخلتنا لقينا مرة ما كبيرة شديد وما صغير تكون فالخمسينات زي ناس ابوي كدا ، قاعده فالهول ماسكه جريده وجمبها بنت عمرها خمسه سنه كده تقريبا لابسه فستان قصير واسبورت وتسريحتها فظييعه المرة قامت سلمت علينا ببشاشه وفضلتنا في نفس الوكت اترسمت علامة استفهام على وشها ؟
امي : انا ناهد زوجة احمد ودي بتي الاء
سعاد : هي ي يمه ديل انتو😍جيرانا الجداد مرحب بيكم وقامت سلمت علينا من اول وكيفكم وبقت تسأل فينا قالت ليها ميار تعالي سلمي على خالتو جات سلمت علينا مسكتها بستها من حلاوتها 😘بعد.شويه جات امها نازله من فوق ولابسه عباية راقه والشنطه والتلفون ارقى 😊سلمت وقعدت شويه امها قالت ليها دي مرت احمد وبتو تتزكري ، ودي بتي هدى
هدى : تشرفنا
انا : الشرف لينا
امي : شرف الله قدرك ي بتي
هدى : طيب عن اذنكم ي خالتو عندنا مواعيد مع الدكتور
امي : اتفضلي ي بتي مالكم سلامتكم
سعاد : بتها دي عزبتها من نزلو وهي فالمرض التهاب شديد لمن بتكتم بالليل
انا : الف سلامه ليها
هدى : تسلمي ي رب
امي : ما تكتري ليها علاجات الدكاترة دي اعملي البلدي ده احسن
سعاد : كلمتها بس ما مقتنعه
هدى : ههههه ان شاءالله بحاول اعملها بس ما هينفعها متاكده
امي : بنفع ان شاءالله
هدى : طيب يلا امشي نتلاقى ف وكت أوسع ان شاءالله فرصه سعيد
ه
انا : تسلمي ربنا يشفيها ليك
هدى : امين ي رب ، يلا ميار قولي ليهم بااي👋البت قالت باااي 😘حسيت لغتها العربيه ركيكه لانهم بتكلمو معاها بخذر وفعلا حبوبتها أكدت لي لمن قالت لينا : هدى دي بتي الصغيرة مقيمه ف كندا مع اخوها صداح برضو متزوج وساكن هناك وراجلا زاتو صاحبو دكتور معاه
امي : ما شاءالله ربنا يحفظم ليك
سعاد : وصلاح بتعرفو طبعاً، تاني عندي سلمى اكبر من هدى متزوجه وساكنه ف جبرة هنا بتجيني كل جمعه ولم يمشو ياها الوحده دي كاتلاني😄
امي : والله الوحده كعبه انا زاتي كللهم يطلعو من الصباح يخلوني براي لحد الان الاء قاعده بس هي التانيه بتفتشلها لي شغل لو لقتو ياهو حالي من حالك😂
سعاد : خلاص ي اختي والله ارتحت ليك تعالي نلم حالنا على بعض 😂
امي : طوااالي😄 مرة ظريفه خلاص سالت امي عندك غيرها ؟
امي : عندي ولدين الحمدلله منذر ومؤتمن
سعاد : منذر ده شفتو مرة جا مع صلاح هنا
امي : ههههه والله ما شاءالله شايفاهم اخدو على بعض سريع
سعاد : والله احمد ما شاءالله راجل مافي منو ما حصر العلاقه فالشغل وبس صلاح متكيف منو شديد والله
امي : والله حتى احمد ما عندو سيرة غير صلاح ان شاءالله ربنا يديم المعروف
سعاد : امييين ي رب ، وانتي ي السمحه مالك ساكته 😊
الاء : 😊😊خجلتني سكت ساي😂
امي : اصلا الاء كلامها قليل
سعاد : ما شاءالله، درستي شنو ي الاء
انا : ادارة اعمال
سعاد : كويس ربنا يسهلك شغل ان شاءالله
امي : والله قلنا ليها مافي لزوم لمن راسها قوي
سعاد : شباب الزمن ده اصلا ما بحب القعاد ساي خليها تطور نفسها وتستفيد 😊 ي سلاااام مرة مثقفه ياخ😍الونسه معاها سمحه وجرت ما حسينا بالزمن لحد ما الضهر اذن قلت لامي نمشي المرة مسكت فينا للغدا امي قالت ليها مرة تانيه طلعت معانا لحد الباب وانا ماشه قدامن فتحت الباب يلاقيني الولد القبيل وشش اي ياهو صلاح😂ارتبكت وخجلت من عملتي الامس رجعت طوالي ورا امي 🙈🙊
سعاد : دا ولدي الكبير صلاح ديل اولاد احمد ي صلاح
صلاح : وعليكم السلام خاله كيغك ان شاءالله طيبه
امي : الحمدلله ي ولدي كيفك انت ،
صلاح : تمام الحمدلله، ازيك مدا لي بدو وانا برجف كلي سلمت عليه من غير كلام وقبلت غادي مافي داعي لتخلفي ده كلو😒سلم على امو ف راسها😊 وقالها قيلتي كيف ؟ اتكلم شويه مع امي اتفضلو ومالكم ماشين كراعي حارة ولا شنو 😄كمان بتظارف😏
امي : حاشاك والله بس من قبيل قاعدين ، بننتزر زيارتك ي سعاد
سعاد : والله ان شاءالله اجيب بناتي واجيكم
امي : تشرفو ف اي وكت ودعناهم ومشينا ، عدا الاسبوع والنتيجه طلعت مؤتمن جابلي الرقم وجا ساعه حتى نتيجتو طلعت جاب 251 قلت ليه جبت 200 😯 كااااام😱
انا : خلاص 220😊
مؤتمن : الاء ياخ ما تزهجيني😠
انا : اخرة مرة 251😘ييي الف مبروووك
مؤتمن : 😤الحمدلله وجرا يكورك لامي يا امي انا نجحت نجحت ، امي حضنتو وباركت ليه ، اتصل بابوي كلمو وقال ليه جيب معاك الحلاوة والبارد 😂 انا قلت ليه الداير ياكلن ليك منو انا بعملك كيك بمناسبه النجاح دا قالي شطوورة يلا اجري سريع
انا : ما اسي ي سجم بعدين عشان نحتفل كلنا سوا ، اتصلنا بالاهل كلمناهم وبت خالتي برضو ممتحنه نجحت والمباركات كانت شغاله بالتلفون واتصلنا على ناس خالتو زينب😘ولدن اتصلت 😍قالت لي معقوله انسى نتيجة اخوي😘باركت لمؤتمن واتناقرو زيين قاليها اوعى تجي بدون هديه😂 وباركت لامي واتونسنت معانا مسافه قلت ليها ما جايه بعد ده كفاك صياعه 😄قالت لي جايه وماشه كسلا كمان 😄انا : يعني ما ناويه تهبطي ف بيتك ي مرة ؟ لدن : نووهااائي ماشي علي الهبطان ده 😂بعد.قفلت منها قمت عملت كيك شوكلاته وابوي جاب لينا البارد مشكل واحتفلنا بعد الغدا☺️ في صلاة العشا اظن ابوي كلم صلاح جا معاه طوالي عشان يبارك قعدو فالهول حقنا بجاي وامي جات سلمت عليه وقعدت تتونس ومنداحه معاه اتقول بتعرفو من سنين😂منذر جا شال ليه البارد وفي باقي كيك ختيلتو منو ف صحن ، وقعدت قبلي فالمطبخ لو طلعت بشوفني عشان مطبخنا فاتح ف برندة صغيرة فاتحه فالهول ، شرب البارد وسامعه بودع مشى ، بكرة جات جرتنا بالصدفه كلمناها اظن كلمت الباقيات كلهن جننا والله😍وما قصرن حتى خالة سعاد وهدى ببنتها جننا وشايلات حلاوة ماكنتوش امي قالت ليهن ده سنو التعب ده
خالتو سعاد : تعب شنو ي ناهد ما بينا ، سالنا هدى من بتها بقت كيف قالت لينا اتحسنت الحمدلله
خالتو سعاد : بعد كدا مسافرين ي حليلم اجازتم انتهت
امي : ربنا يكتب السلامه ان شاءالله
هدى : اميين ما اوصيكم على امي من طلعتها ليكم اسي دي عرفتها حبتكم لانو من اتوفى ابوي طلعاتها قلت شديد 😄
سعاد : يعلم الله قلبي انشرح لكن اكضب عاد وزي ما قلت ليك احمد ده بقى غالي علينا
امي : تسلمي والله الفضل ليك ي سعاد، شلت ميار بوستها وبسال فيها لم اتكلمت معاها بالانجليزي البت ضحكت لي واتجاوبت معاي
هدى : امي عان فلانه
خالتو سعاد : ههههه ما شاءالله طبعا هي منطويه وطبعها صعب ي الاء
انا : الاطفال ك
لهم كدا عايزين طولة بال بس
هدى : لكن زايده حبتين عشان قفلة هناك لم نجي هنا ناسها امي وصلاح وانا بس حتى سلمى واولادها ما بتلعب معاهم حيرتني
انا : ان شاءالله المرة الجايه بتكون كبرت وبتتعود حبه حبه😊 هدى : ههههه ان شاءالله صلاح برضو قالي كده ، اخدن قعدتن ومشن ، امي قالت لي شفتي الناس ديل متواضعين كيف زولا ف محلهم يرفع نخرتو للسماء
انا : من تواضع لله رفعه 😊اصلا ي امي ما بتكبر الا الزول الفارغ وما عندو شيء
امي : فعلاً ، مؤتمن بقى زاري ابوي فالكرامه😂 لحد ما عملا ليه يوم الجمعه والجو ده زكرنا الدامر ولمة ناس خالتو زينب 😭 ي حليلم 💔عملناها غدا وعزمنا الجارات الجمبنا كلهن وناس خالتو سعاد جات هدى ومعاها سلمي قالت دي اختي الكبيرة استقبلناهم جوة وبدينا نرص الغدا كان جات هدى تساعدنا
انا : لا ده شنو عليك الله ارتاحي
هدي : ي بت كدا ازعل والله😒وبمشي كمان
انا : معقوله بس تمشي كيف خلاص راحتك ي ستي
هدى : ايوة كده😄ابوي كمان عازم رجال من البعرفهم الكان بجي يشيل الصواني مع منذر صلاح 😐طبعا البيت ده حافظو جحر جحر مش تخطيطو😂وكمان لم يجي داخل ياخدلو كلمه كلمتين مع هدى علاقتم خلوة مع بعض ما شاءالله ويتمازحو ويضحكو كانهم ف بيتم ، بجد كلام ابوي فيهم صاح ناس شهمه و طيبين بسيطين شديد ف تعاملهم وبخشو فالناس بسرعه تحس بنفسك كانك بتعرفم من زمااان ، كل مرة بلقى نفسي وقفت شغل وبعاين فيهم مبتسمه بزكروني بشقاوتنا انا ولدن 😍ومجرد ما صلاح يتلفت علي يلقاني اعاين ليهم بخجل واخش ف ضفوري😂اخر شي لم.جاب عدة الشاي لقى مؤتمن معاي ووهدى طلعت قاليه اها ان شاءالله ف عرسك ي بطل
مؤتمن : قولي فالنجاح الكبير وعرس الأستاذة دي لانها متخرجه انا بدري علي 😒
صلاح : هههههه لالا وااعي ما شاءالله طيب ي سيدي ف عرس اختك ان شاءالله 😄وعاين لي ، كان نفسي اخنقم الاتنين لم طلع ضربت مؤتمن ف راسو : بطل قلة ادب هووي
مؤتمن : اسي انا قلت شنو بايرة دي وطلع خلاني 😂مشيت قعدت مع النسوان لحد ما طلعو فضلن سلمى وهدى وميار جات قعدت جمبي طبعا ولفت خلاص 😂سلمى قالت عندها عبدالله ف رابع مسميه على ابوها الله يرحمه وعزة ف تانيه واسي حامل فالرابع😊 امي سالتها منهم قالت : خليتم مع امي يونسوها 😄قالن يمشن بعد دا اتاخرنا امي شيلتن غدا لخالتو زينب في عمود ساخن بارد وسلمى تحلف ما تشيل وامي تحلف يخسي عليكن م عادات الحاله واحده ؟ بالحلف شيلتو هدى ومشن سلمى برضو طيبانه زي هدى بالظبط 😍بعد.يومين خالتو سعاد جابت اعمود ومعاها ميار😘عملت ليهم القهوة وسقت ميار معاي اديتها عصير وحلاوة وبقيت اونس فيها من وحدتي 😄قالت لي الا تطلعيني الشارع ي حليلا فترت من السده عندك حق والله 😄 طلعت معاها واتبلمت بتوبي قعدنا ف عتبة الباب كده وشمالنا هنااك كان الظلط وهي بتعاين للعربات ومتكيفه وانا برطن معاها جاني صوت من يمينا بقول : ما شاءالله لغتك الانجليزيه هايله ، اتلفت مخلوعه😳القى واقف ومربع يديه ، قال سلام عليكم
انا : وعليكم السلام
صلاح : ماري من بعيد لمحت ميار افتكرت نفسي شبهتها وقلت اتاكد ياها ولا لا ميار طوالي جاتو وشالها وسلم عليها ف خدها : خالو جيتي مع منو عاين لي هدى جوة ؟
انا : لا ف خالتو سعاد
صلاح : اهاا امي اخدت عليكم سرعه
انا : 😷😷 ما عرفت ارد ، قالي : انتي قاريه لغات؟
انا : لا ادارة اعمال
صلاح : اووو ما شاءالله والله ، وانا كنت برجع ورا حبه حبه لحد ما بقيت ف نص الباب واختفيت من الشارع، اظنو اتحسس نزل ميار وقال ليها يلا مع السلامه
انا : اا اتفضل خش
صلاح : عم احمد في ؟ 😊
انا : لا 😯طبعا نسيت الموقف
صلاح : ههههههه طيب لم يكون في بخش ، عاد اتمنيت الارض تنشق وتبلعني دخلت ميار وقغلت الباب طوالي🙈امي قالت لينا مالكم اتاخرتو قلت ليها ميار عجبتها القعده
خالتو سعاد : ههههه سليتيها لكن عزبتك عاد
انا : ابدا والله ، قالت لي مرات كوالي بتكون مقلقه وتبكي بدون سبب الا يجي صلاح يسوقها يلففها الشوارع حتى تسكت امي : والله نحن الكباار زهجنا خلي هم الصغار
خالتو سعاد : ههههههه مش كده ، البت المسلطه قالت لحبوبتها خالو حا برة بركاكه كده بس هي فهمتها لم سالتني قلت ليها اي جا ماري بالشارع وسلم عليها ، جنس فضايح غايتو😂
عدا علينا شهر فالخرطوم وشبه اتعودنا على البلد وناسها معرفتنا اتوطدت اكتر بخالتو سعاد وبناتها لم هدى كانت مسافرة مشينا ودعناها بعد العصر كده وكمان امي شالت ليها شويه حجات تبع البلد وخالتو سعاد شكرتها كتيير وتحسوهم منبهرين من تعامل امي ما اظن عندهم جارة عملت كده من قبل وامي طبعا منفعله بكرم واصالة البلد الشديده ديك 😂 مؤتمن سجلنا ف ثانويه ممتازة جمبنا بمساعدة الباشمهندس صلاح طبعا 😊ابوي ما عندو دليل غيرو 😂وانا كنت ببحث عن شغل ف قروبات الفيس وبرضو قوقل عسى ولعل القى متاكده لو ابوي جاب السيرة للمهندس كان لقى لي بس كده كتيير عذبنا ود الناس 😄في يوم بدردش مع لدن واتس قالت لي جينا من اسمرة بس زي
ما وريتك مشينا كسلا طوالي وطبعا كنت بحكيلا باقل التفاصيل ماللا وما عندي موضوع حتى حكيتلها عن خالتو سعاد واولادها وكده بقيت لو جبت سيرة زول ساي بتقولي وده ببقى لصلاح برضو 😊 الحيوانه دايما تفكيرها مشلول😒
يووم كده بعد العصر ناس امي بتغدو وانا قلت ما دايرة كنت بحضرلهم فالشاي سمعت جرس الباب دق قلت لمنذر تابع اكلك انا بفتح ، وكانت المفاجأة الغير متوقعه 😳😳😳👋👋👋