#عشقني_وانا_ارملة
-1-
بلسان البطله
ابدا ليكم واحكي ليكم قصتي لمن كنت بنت وضعي المادي شوية ضعيف (ايوة ضعييف) اسمي بتول (ست الاسم ياأخ 😍) وعايشة في الجزيرة عمري 17 سنة بنت مرحة شديد 😋😋.. امتحنت الشهادة الثانوية ووضعنا المادي زي ما انتو عارفين كان ضعيف جدا امكن تقولو كدة تحت الزيرو عشان كدة ابوي ما كان خلاني اقرأ جامعة 😔😔 بس انا كنت شاطرة شديد وبحب التعليم 😎 شديد كنت عقليا متحضرة بحب الحاجات الحلوة والراقية بس مع الاسف ما كان عندنا الحاجات الانا بحبها في يوم من الايام كنت قاعدة تحت شجرة في بيتنا جا ابوي وقال .بابا : بتول يا بتي. انا : ااي يا ابوي . بابا : والله يابتي اتقدم ليك واحد وانا وافقت عليه. انا : 😳😳 كيف الكلام دة. بابا : والله هو زول غني وحا يحقق ليك كل احلامك ح يخليك تقري جامعة وتتمي دراستك وتشتغلي كمان اذا عاوزة .. انا انبسطت شديد بالرغم من اني ما كنت عايزة اتزوج زواج تقليدي كنت بحب دايما القصص الرومانسية وكان نفسي اعيش قصة حب قبل الزواج وبيقي البحبو هو زوجي المستقبلي فانا عرفت انو العريس الغني من الخرطوم فرحت شديد اني حا ازور العاصمة لاني ما شفتها قبل كدة ولكن الصدمة اكتشفت انو العريس.. بابا : يابتي العريس كبير شوية منك عمرو 45 سنة 😳😳 وماعندو عيال ما اتزوج قبل كدة.. انا : 😳 45 سنة .. فكانت الصدمة بالنسبة لي كبيرة ( بعمر ابوي تغريبا ..🙁).. المهم بعد مرور ايام عديدة رضيت بالواقع.. جا العريس وقعد معاي واتفاهمنا علي مواضيع كتيرة.. بعد شهر ونص تم العرس.. نسيت اوريكم انو العريس اسمو فتحي منصور. مشينا شهر العسل جيت زيارة لي الجزيرة لي ناس امي وابوي .. انا : مااااماا 😍😍 . امي : العروسة 😍 ماشاءالله تبارك الله اها كيف كانت السفر . انا : بخيييييييير والله الحمدلله مبسوووطة شديد اتفسحت كتير.. اها انتو كييف. بابا : والله الحمدلله يا بتي عايشين ..نسيت اوريكم انو ابوي اسمو مرتضي وامي اسمها اسماء عندي اختي الصغيرة في سنة تامنة اسمها ساجدة عمرها 14 سنة قعدت معاهم اسبوع كدة وبعدها سافرت مع زوجي فتحي الخرطوم عشان استقر في بيتي لمن وصلت الشقة طبعا بيتي عبارة عن شقة انبهرت بجمال الشقة (يا الله ياخ 😍😍) الاثاث براهو تستخسري نفسك تقعدي عليه من شدة جمالو والنجف الانوار الكتيرة دي (طبعا انا فتحت خشمي كدة 😲😲) انا : واااي دة بيتي . فتحي : ااي بيتك ان شاءلله 😊😊.. انا عايشة في الطابق الثاني .. يلا في الطابق الاول عايشين نسابتي ماشاءالله امو ابوه كاويسين معاي شديد 😍😍 حبيتهم بصراحة.. فتحي كان مهتمي بي شديد في البيت ما كنت بشتغل عندي شغالة وصاحبتها طبعا (ظريفة ياخ حبيتها 😍😍) اسمها رمانة.. وفتحي كان طوالي بطلعنا انا وماما خلود (نسيبتي 😊) يفسحنا وودينا محلات راقية طبعا عشان اول مرة اشوف الخرطوم حاسة اني في فرنسا 😂😂.. يلا فتحي كان نفسو يكون عندو بت يسميها شهد.. فكان بناديني انا ب شهد عندو شركة الكترونيات كان مسميها شركة شهد للالكترونيات.. وكان مهتمي ب بمستقبلي شديد عشان كدة قدم لي في الجامعة قريت اقتصاد قسم المحاسبة دخلت الجامعة واتعرفت علي صحبتين هم رنيم وشادن (سمعتو عن صديقات السوء بس ياهم ديل 😂 بس برضو بحبهم يوووخ ) وعدت السنين واتخرجت من الجامعة وعملت الخدمة .. بالنسبة لي زوجي فتحي بصراحة انا ما حبيتو لكن كنت بحترمو شديد .. يمكن زي ما بقولو الحب احترام قبل ما يكون ما مشاعر 😊😊 الله اعلم .. بعد فترة كدة فتحي عيا شديد ورقد مستشفي قريب شهر وبعدين اتوفي 😔😔😔 انا طبعا ضعت شديد في اللحظة ديك المهم رجعت بيت ابوي كملت عدتي (4شهور و 10 يوم) في الفترة دي امو وابوه اتوفو زعل علي ولدهم الوحيد يحليلهم😔😔 وانا كمان كنت ذعلانة و ضايعة شديد لانو هو كان سندي في الاربعة سنين الفاتو ديل .. انا حاليا كبرت وبقي عمري 21 سنة وعشت سنة في بيت ابوي في القرية .. فكان ناس القرية يقولو لي انت صغيرة والطريق قدامك طويل واتزوجي تاني وما ادراك .. فقلت خلاص اطلع من الجو الكئيب الانا عايشاهو دة وابدا اعيش حياتي .. خاصة انا ورثة من فتحي شركة شهد للالكترونيات ( مسمي ب اسمي طبعا ) والعمارة الكنت عايشة فيها وعربية البجي من الشركة ممكن يعيشني فقررت امشي اعيش في بيتي في الخرطوم طبعا سقت معاي امي وابوي واختي الصغيرة .. دخلت اختي احسن مدرسة في الخرطوم وانا طبعا بقي عمري 22 سنة كبرت وبقيت جميلة شديد طبعا طول ولون وشعر وعيون تعشرق في الحلق وبأعتباري عشت 5 سنة في الخرطوم بقيت خرطومية اتحضرت شديد .. طبقا قررت افتش شغل رغم عندي شركة بس بحب اشتغل واملا وقتي وانجز واصلا الشركة خاصة بناس هندسة انا ما لي دخل 😂😂 المهم اتصلت علي صحباتي واحدة طبعا متزوجة اللي هيا رنيم .. وشادن بايرة 😂 قلت ليهم نمشي نشوف لينا شغل وكدة المهم طبعا مشينا قررنا نمش لي شركة ممكن يقبلونا فيها كمحاسبات .. لقينا واحدة مديرة الشركة من معارف زوج رنيم وهو الدلانة عليها وم شينا عليها
-1-
بلسان البطله
ابدا ليكم واحكي ليكم قصتي لمن كنت بنت وضعي المادي شوية ضعيف (ايوة ضعييف) اسمي بتول (ست الاسم ياأخ 😍) وعايشة في الجزيرة عمري 17 سنة بنت مرحة شديد 😋😋.. امتحنت الشهادة الثانوية ووضعنا المادي زي ما انتو عارفين كان ضعيف جدا امكن تقولو كدة تحت الزيرو عشان كدة ابوي ما كان خلاني اقرأ جامعة 😔😔 بس انا كنت شاطرة شديد وبحب التعليم 😎 شديد كنت عقليا متحضرة بحب الحاجات الحلوة والراقية بس مع الاسف ما كان عندنا الحاجات الانا بحبها في يوم من الايام كنت قاعدة تحت شجرة في بيتنا جا ابوي وقال .بابا : بتول يا بتي. انا : ااي يا ابوي . بابا : والله يابتي اتقدم ليك واحد وانا وافقت عليه. انا : 😳😳 كيف الكلام دة. بابا : والله هو زول غني وحا يحقق ليك كل احلامك ح يخليك تقري جامعة وتتمي دراستك وتشتغلي كمان اذا عاوزة .. انا انبسطت شديد بالرغم من اني ما كنت عايزة اتزوج زواج تقليدي كنت بحب دايما القصص الرومانسية وكان نفسي اعيش قصة حب قبل الزواج وبيقي البحبو هو زوجي المستقبلي فانا عرفت انو العريس الغني من الخرطوم فرحت شديد اني حا ازور العاصمة لاني ما شفتها قبل كدة ولكن الصدمة اكتشفت انو العريس.. بابا : يابتي العريس كبير شوية منك عمرو 45 سنة 😳😳 وماعندو عيال ما اتزوج قبل كدة.. انا : 😳 45 سنة .. فكانت الصدمة بالنسبة لي كبيرة ( بعمر ابوي تغريبا ..🙁).. المهم بعد مرور ايام عديدة رضيت بالواقع.. جا العريس وقعد معاي واتفاهمنا علي مواضيع كتيرة.. بعد شهر ونص تم العرس.. نسيت اوريكم انو العريس اسمو فتحي منصور. مشينا شهر العسل جيت زيارة لي الجزيرة لي ناس امي وابوي .. انا : مااااماا 😍😍 . امي : العروسة 😍 ماشاءالله تبارك الله اها كيف كانت السفر . انا : بخيييييييير والله الحمدلله مبسوووطة شديد اتفسحت كتير.. اها انتو كييف. بابا : والله الحمدلله يا بتي عايشين ..نسيت اوريكم انو ابوي اسمو مرتضي وامي اسمها اسماء عندي اختي الصغيرة في سنة تامنة اسمها ساجدة عمرها 14 سنة قعدت معاهم اسبوع كدة وبعدها سافرت مع زوجي فتحي الخرطوم عشان استقر في بيتي لمن وصلت الشقة طبعا بيتي عبارة عن شقة انبهرت بجمال الشقة (يا الله ياخ 😍😍) الاثاث براهو تستخسري نفسك تقعدي عليه من شدة جمالو والنجف الانوار الكتيرة دي (طبعا انا فتحت خشمي كدة 😲😲) انا : واااي دة بيتي . فتحي : ااي بيتك ان شاءلله 😊😊.. انا عايشة في الطابق الثاني .. يلا في الطابق الاول عايشين نسابتي ماشاءالله امو ابوه كاويسين معاي شديد 😍😍 حبيتهم بصراحة.. فتحي كان مهتمي بي شديد في البيت ما كنت بشتغل عندي شغالة وصاحبتها طبعا (ظريفة ياخ حبيتها 😍😍) اسمها رمانة.. وفتحي كان طوالي بطلعنا انا وماما خلود (نسيبتي 😊) يفسحنا وودينا محلات راقية طبعا عشان اول مرة اشوف الخرطوم حاسة اني في فرنسا 😂😂.. يلا فتحي كان نفسو يكون عندو بت يسميها شهد.. فكان بناديني انا ب شهد عندو شركة الكترونيات كان مسميها شركة شهد للالكترونيات.. وكان مهتمي ب بمستقبلي شديد عشان كدة قدم لي في الجامعة قريت اقتصاد قسم المحاسبة دخلت الجامعة واتعرفت علي صحبتين هم رنيم وشادن (سمعتو عن صديقات السوء بس ياهم ديل 😂 بس برضو بحبهم يوووخ ) وعدت السنين واتخرجت من الجامعة وعملت الخدمة .. بالنسبة لي زوجي فتحي بصراحة انا ما حبيتو لكن كنت بحترمو شديد .. يمكن زي ما بقولو الحب احترام قبل ما يكون ما مشاعر 😊😊 الله اعلم .. بعد فترة كدة فتحي عيا شديد ورقد مستشفي قريب شهر وبعدين اتوفي 😔😔😔 انا طبعا ضعت شديد في اللحظة ديك المهم رجعت بيت ابوي كملت عدتي (4شهور و 10 يوم) في الفترة دي امو وابوه اتوفو زعل علي ولدهم الوحيد يحليلهم😔😔 وانا كمان كنت ذعلانة و ضايعة شديد لانو هو كان سندي في الاربعة سنين الفاتو ديل .. انا حاليا كبرت وبقي عمري 21 سنة وعشت سنة في بيت ابوي في القرية .. فكان ناس القرية يقولو لي انت صغيرة والطريق قدامك طويل واتزوجي تاني وما ادراك .. فقلت خلاص اطلع من الجو الكئيب الانا عايشاهو دة وابدا اعيش حياتي .. خاصة انا ورثة من فتحي شركة شهد للالكترونيات ( مسمي ب اسمي طبعا ) والعمارة الكنت عايشة فيها وعربية البجي من الشركة ممكن يعيشني فقررت امشي اعيش في بيتي في الخرطوم طبعا سقت معاي امي وابوي واختي الصغيرة .. دخلت اختي احسن مدرسة في الخرطوم وانا طبعا بقي عمري 22 سنة كبرت وبقيت جميلة شديد طبعا طول ولون وشعر وعيون تعشرق في الحلق وبأعتباري عشت 5 سنة في الخرطوم بقيت خرطومية اتحضرت شديد .. طبقا قررت افتش شغل رغم عندي شركة بس بحب اشتغل واملا وقتي وانجز واصلا الشركة خاصة بناس هندسة انا ما لي دخل 😂😂 المهم اتصلت علي صحباتي واحدة طبعا متزوجة اللي هيا رنيم .. وشادن بايرة 😂 قلت ليهم نمشي نشوف لينا شغل وكدة المهم طبعا مشينا قررنا نمش لي شركة ممكن يقبلونا فيها كمحاسبات .. لقينا واحدة مديرة الشركة من معارف زوج رنيم وهو الدلانة عليها وم شينا عليها
#عشقني_وانا_ارملة
-2-
يلا تاني يوم مشينا انا وصحباتي رنيم وشادن للشركة القال عليها راجل رنيم .. (زوج رنيم اسمو مبارك) المهم دخلنا تووش مافهمين راسنا من رجلينا ..انا : عاوزين المديرر لوسمحتي. الموظفة : المدير مشغول حاليا في اجتماع لو بتستنوه بيطلع بعد ساعة كدة .. شادن : تمام تسلمي.. يلا في اثناء ما احنا قاعدين كدة مستنين المدير .. واحد قال لينا : سلام عليكم . طبعا انا تلفت علي الزول اريتني ما اتلفت 😶 مسكتني عشراقة 😳😳.. طبعا عملتها ظاهرة قدام الراجل لما عيوني دمعت 😢 . احم احم . رنيم : يابت مالك 😕😕 قال لي : سلامتك كريم جيب كباية موية.. يا الله زووق 😍😍 كريم جاب كباية الموية وشربتها وبقيت الحمدلله كويسة .. وطبعا اكيد ما عشرقت في الفاضي.. السبب الصاروخ الواقف جمبي دة 😂😂😂. انا : تسلم والله.. شادن : انت المدير.. قال ليها : 😂😂 لا ابدا انا موظف عادي هنا اسمي طارق. شادن : اتشرفنا . طارق : شرف الله مقداركم لو في اي مساعدة ممكن اساعد.. انا : تسلم والله يا طارق بصراحة انا احنا جاين علي امل انو نلقي لينا وظيفة . طارق : اها .. ملفاتكم دقيقة . رنيم : اتفضل . طارق شال الملفات ويقلب فيها صفحة صفحة حسسني انو هو الحايعينا هنا 😂😂.طارق : ماشاءالله تبارك الله درجاتكم ممتازة ومعدلاتكم عالية .. وعملتو كورس حاسوب كمان ؟ انا : حاسوب شنو مامعملناهو 😕😕. طارق : مامشكلة. اسمك منو انت . انا : ماشفتهم مكتوبين . طارق : 😂😂 ما ركزت بس شفت المعدلات . انا : اسمي بتول.. طارق : اتشرفنا يا بتول 😶.
طبعا الساعة انتهت والمدير طلع من الاجتماع وطارق ساقنا للمدير بنفسو . المدير : اتفضلو . شادن : في الحقيقة عاوزين نتوظف هنا . المدير : الملفات ... نفس الشي المدير شاف ملفاتنا وقلبها ورقة ورقة . المدير : ماشاءالله نسب عالية .. معناها تجو للانتر فيوو الاسبوع الجاي وبعدها بنقرر.. طارق سجل ارقام وبيانات البنات عشان لو احتجنا ليهم نناديهم . طارق : تمام .. 😍😍 ح نسجل ارقامنا عند طارق .. شادن : منو البتصل بعدين . المدير : السكرتيرة بتاعتي ان شاءالله حا تتواصل معاكم من المكتب يعني خلال فترة الدوام بس . انا : شكرا ليك 😊😊.. طبعا اخدنا بعضنا وطلعنا من الشركة ..شادن : واااي الولد موووووباااالغة.. انا : ااي والله 😂. رنيم : هوووي يا بنات خلو عندكم زوق حبة اجي بفصلونا كدة . شادن : عشان انت ضامنة يختي 😒 خلينا نشوف حياتنا .
رجعت البيت تعبانة شديد طوالي جري ع غرفتي غرفتي.. نمت وصحيت زي الساعة 7 كدة بعد المغرب صليت واخدت دووش لقيت امي حضرت الغدا اتغدينا .. انا : اها ساجدة قرايتك كيف ماشة.. . ساجدة : لا ماشة تمام . انا : شدي حيلك يختي 3 دي ما هينة .. طبعا ساجدة اختي كبرت بقت عمرها 18 سنة دخلت سنة 3 علمي وشايلة احياء. يلا عندنا مسلسل بنتابعو يومي زي الساعة 8 ببدا مشيت ختيت تلفوني الشاحن وجينا انا وامي واختي نحضر في المسلسل طبعا ابوي بمش الجامع قريب مننا من المغرب وبقعد لحد العشاء حتي يجي راجع وبجي بنوم طوالي ماعندو 2 ولا 3 .. يلا زي الساعة 9 كدة بعد انتهي المسلسل مشيت شلت تلفوني لانو شحن خلاص.. دايما بنتونس انا وصحباتي وبنجرها ونسة لي 1 صباحا . يلا انا فتحتو كدة لقيت مكالمة فائتة من رقم غريب . قمت دخلت تروكولر اشوف الرقم حق منو .. انا : 😳 اجيي !! كدي اسجلو مجهول واشوف في الواتس 😳😳 ياهو طارق دي صورتو .. اجي مش قال السكرتيرة بتتصل ولا شنو 🤔 ... رسلت لي صحباتي في قروب بتاعنا اسمو (شمارات. Com) قلت ليهم في رقم غريب اتصل عليكم . بالله قبل ما اكمل كلامي ردو علي 😂😂😂 بنات فارغات لا شغلة ولا عملة ومقابلين التلفون دة .. المهم قالو لي ماف رقم اتصل عليهم .. في قلبي يا شهد استكيني امكن .. ما تميت كلامي تارجع اتصل انا : 😳😳😳 اجي.. طبعا شايلة التلفون ولافة في الغرفة كلها وحبيت ابقي تقيلة يعني ما من اولها كدة
طبعا عدت الليلة ووشغالة افكر اليوم كلو ياربي دة مالو وعاوز شنو .. طبعا ما كلمت صحباتي ب اتصالو قلت امكن نسينا حاجة ولا هو كمان نسي شي عندنا عشان كدة يعني فكرت ما اظلم الولد .. نيتي بيضاء (😍😍) .. يلا الموووهم قمنا الصباح عملت الشاي لي امي وابوي واختي وبقينا ندردش شوية انا وامي . امي : يابتي والله هنا البيت كبير شديد وبرانا ما بنقدر عليه نمشي نأجرو وب اجارو نشوف لينا بيت صغير علي قدرنا نأجر احنا كمان . انا : والله يا امي معاك حق فعلا البيت كبير شديد او بالاصح العمارة كبيرة شديد نمشي نشوف لينا حاجة صغيرة علي قدرنا ونأجر دي علي شكل شقق ومنها يكون دخل زيادة .. مصروف الشركة انا بشيل نصو والنص الثاني بشيلو صاحب فتحي الروح بالروح يشتري حاجات يوزعها علي المساكين صدقة لي فتحي ..
المهم بعد قضيت شغلي زي الساعة 11 قلت اقعد في الواتس حبة لقيت رسالة من طارق - سلام عليكم - طبعا احترتا ماعرفتا ارد ولا لا 😳. طبعا طاشة نهائي وما عرفت اعمل شنو. وعدت اسبوع علي ن فس الروتين ..
-2-
يلا تاني يوم مشينا انا وصحباتي رنيم وشادن للشركة القال عليها راجل رنيم .. (زوج رنيم اسمو مبارك) المهم دخلنا تووش مافهمين راسنا من رجلينا ..انا : عاوزين المديرر لوسمحتي. الموظفة : المدير مشغول حاليا في اجتماع لو بتستنوه بيطلع بعد ساعة كدة .. شادن : تمام تسلمي.. يلا في اثناء ما احنا قاعدين كدة مستنين المدير .. واحد قال لينا : سلام عليكم . طبعا انا تلفت علي الزول اريتني ما اتلفت 😶 مسكتني عشراقة 😳😳.. طبعا عملتها ظاهرة قدام الراجل لما عيوني دمعت 😢 . احم احم . رنيم : يابت مالك 😕😕 قال لي : سلامتك كريم جيب كباية موية.. يا الله زووق 😍😍 كريم جاب كباية الموية وشربتها وبقيت الحمدلله كويسة .. وطبعا اكيد ما عشرقت في الفاضي.. السبب الصاروخ الواقف جمبي دة 😂😂😂. انا : تسلم والله.. شادن : انت المدير.. قال ليها : 😂😂 لا ابدا انا موظف عادي هنا اسمي طارق. شادن : اتشرفنا . طارق : شرف الله مقداركم لو في اي مساعدة ممكن اساعد.. انا : تسلم والله يا طارق بصراحة انا احنا جاين علي امل انو نلقي لينا وظيفة . طارق : اها .. ملفاتكم دقيقة . رنيم : اتفضل . طارق شال الملفات ويقلب فيها صفحة صفحة حسسني انو هو الحايعينا هنا 😂😂.طارق : ماشاءالله تبارك الله درجاتكم ممتازة ومعدلاتكم عالية .. وعملتو كورس حاسوب كمان ؟ انا : حاسوب شنو مامعملناهو 😕😕. طارق : مامشكلة. اسمك منو انت . انا : ماشفتهم مكتوبين . طارق : 😂😂 ما ركزت بس شفت المعدلات . انا : اسمي بتول.. طارق : اتشرفنا يا بتول 😶.
طبعا الساعة انتهت والمدير طلع من الاجتماع وطارق ساقنا للمدير بنفسو . المدير : اتفضلو . شادن : في الحقيقة عاوزين نتوظف هنا . المدير : الملفات ... نفس الشي المدير شاف ملفاتنا وقلبها ورقة ورقة . المدير : ماشاءالله نسب عالية .. معناها تجو للانتر فيوو الاسبوع الجاي وبعدها بنقرر.. طارق سجل ارقام وبيانات البنات عشان لو احتجنا ليهم نناديهم . طارق : تمام .. 😍😍 ح نسجل ارقامنا عند طارق .. شادن : منو البتصل بعدين . المدير : السكرتيرة بتاعتي ان شاءالله حا تتواصل معاكم من المكتب يعني خلال فترة الدوام بس . انا : شكرا ليك 😊😊.. طبعا اخدنا بعضنا وطلعنا من الشركة ..شادن : واااي الولد موووووباااالغة.. انا : ااي والله 😂. رنيم : هوووي يا بنات خلو عندكم زوق حبة اجي بفصلونا كدة . شادن : عشان انت ضامنة يختي 😒 خلينا نشوف حياتنا .
رجعت البيت تعبانة شديد طوالي جري ع غرفتي غرفتي.. نمت وصحيت زي الساعة 7 كدة بعد المغرب صليت واخدت دووش لقيت امي حضرت الغدا اتغدينا .. انا : اها ساجدة قرايتك كيف ماشة.. . ساجدة : لا ماشة تمام . انا : شدي حيلك يختي 3 دي ما هينة .. طبعا ساجدة اختي كبرت بقت عمرها 18 سنة دخلت سنة 3 علمي وشايلة احياء. يلا عندنا مسلسل بنتابعو يومي زي الساعة 8 ببدا مشيت ختيت تلفوني الشاحن وجينا انا وامي واختي نحضر في المسلسل طبعا ابوي بمش الجامع قريب مننا من المغرب وبقعد لحد العشاء حتي يجي راجع وبجي بنوم طوالي ماعندو 2 ولا 3 .. يلا زي الساعة 9 كدة بعد انتهي المسلسل مشيت شلت تلفوني لانو شحن خلاص.. دايما بنتونس انا وصحباتي وبنجرها ونسة لي 1 صباحا . يلا انا فتحتو كدة لقيت مكالمة فائتة من رقم غريب . قمت دخلت تروكولر اشوف الرقم حق منو .. انا : 😳 اجيي !! كدي اسجلو مجهول واشوف في الواتس 😳😳 ياهو طارق دي صورتو .. اجي مش قال السكرتيرة بتتصل ولا شنو 🤔 ... رسلت لي صحباتي في قروب بتاعنا اسمو (شمارات. Com) قلت ليهم في رقم غريب اتصل عليكم . بالله قبل ما اكمل كلامي ردو علي 😂😂😂 بنات فارغات لا شغلة ولا عملة ومقابلين التلفون دة .. المهم قالو لي ماف رقم اتصل عليهم .. في قلبي يا شهد استكيني امكن .. ما تميت كلامي تارجع اتصل انا : 😳😳😳 اجي.. طبعا شايلة التلفون ولافة في الغرفة كلها وحبيت ابقي تقيلة يعني ما من اولها كدة
طبعا عدت الليلة ووشغالة افكر اليوم كلو ياربي دة مالو وعاوز شنو .. طبعا ما كلمت صحباتي ب اتصالو قلت امكن نسينا حاجة ولا هو كمان نسي شي عندنا عشان كدة يعني فكرت ما اظلم الولد .. نيتي بيضاء (😍😍) .. يلا الموووهم قمنا الصباح عملت الشاي لي امي وابوي واختي وبقينا ندردش شوية انا وامي . امي : يابتي والله هنا البيت كبير شديد وبرانا ما بنقدر عليه نمشي نأجرو وب اجارو نشوف لينا بيت صغير علي قدرنا نأجر احنا كمان . انا : والله يا امي معاك حق فعلا البيت كبير شديد او بالاصح العمارة كبيرة شديد نمشي نشوف لينا حاجة صغيرة علي قدرنا ونأجر دي علي شكل شقق ومنها يكون دخل زيادة .. مصروف الشركة انا بشيل نصو والنص الثاني بشيلو صاحب فتحي الروح بالروح يشتري حاجات يوزعها علي المساكين صدقة لي فتحي ..
المهم بعد قضيت شغلي زي الساعة 11 قلت اقعد في الواتس حبة لقيت رسالة من طارق - سلام عليكم - طبعا احترتا ماعرفتا ارد ولا لا 😳. طبعا طاشة نهائي وما عرفت اعمل شنو. وعدت اسبوع علي ن فس الروتين ..
#عشقني_وانا_ارملة
-3-
طبعا اتصلت علي صحباتي شادن ورنيم مكالمة جماعيه.. انا : هيييي بنااااات 😍😍 جاكم اتصال من الشركة. شادن 😍😍 اااااي جاني قالو نجي الليلة . رنيم : رنيم انتو جادين انا ما جاني 😥. انا : 😳 اجي.. كيف يعني ؟؟ شادن : ما جاك اتصال 😳 امكن ما سمعتي يابت . رنيم : لا والله ما جاني. شادن : اتفقدتي سجلات تلفونك. رنيم : ااي لما انتو اتصلتو انا كنت فاتحة السجلات عاوزة اتصل ب مبارك ماف اي رقم غريب. انا : غريبة والله .. لكن يابت تمشي معانا والله ما يشغلونا التلاتة سوا ما نرضي نشتغل (👉دي الصحبة ولا بلاش 😍😍).. شادن : ااي والله .. اهة يلا امشو اجهزو عشان نتلاقي في المحطة ونمش الشركة . رنيم : تسلمو حبيباتي 😍😍😍 .. يلا ماشة اجهز . انا : ولو حبيبتي 😍 .. يلا انا ذاتي اجهز مع السلامة ... وقفلت منهم الخط طبعا جريت جري احلي لبس فيك يا دولابي طلعتها وجري الحمام استحميت ولبست .. امي : ماشاءالله تبارك الله .. ماشة وين . انا : الشركة يا امي اتصلو علينا اسي وقالو تعالو.. امي : تمام يا بتي ربنا يوفقك يارب . انا : تسلمي يا نبع الحنان .. امي انا اتصلت برمانة تجني . امي : رمانة منو ؟ .. انا : البنت الكانت بتشتغل لي زمان لما تجي بتقعد معانا هنا ح تشتغل في البيت. امي : 😳 دة كلو ماشاءالله بتقدر ليهو براها . انا : لا طبعا هي مقسمة شغلها كويس وانا ما بتدخل في تقسيمها عشان عارفة البيت كبير. امي : خلاص تمام يابتي امشي شغلك وربنا يوفقك يارب و راضية عنك . انا : اللهم امين يارب تسلمي حبيبتي . جد يا جماعة ماف احلي من نك تكون والدتك راضية عنك رضي الوالدين هو البحدد نجاحك وفشلك في الدنيا .. الاهلو ما راضين عنو مستحيل يتقدم كتير من المصاعب ح تواجهو .. اهم شي رضاء الام والاب... يلا جهزت بمجاميعو لبس ميك اب واي شي وطلعت لاقيت شادن ورنيم في السوق ومشينا الشركة .. المهم وصلنا الشركة دي طوالي تووو ش وين .. مكتب المدير . انا : سلام عليكم . المدير : وعليكم السلام اتفضلو . شادن : احنا جاين للوظيفة . المدير : اكيد متزكركم . عملتو المعاينات ؟.. انا : معاينات شنو 😳. المدير : الانترفيوو . انا : اها لالا ما عملناها احنا من جينا هنا جيناك طوالي . المدير : ايوا معناها تمشو المعاينات اول وتجيبو لي تقرير في الطبق الثاني علي يدك اليمين . شادن : تمام شكرا ليك .. عاوزة استفسر السكرتارية اتصلت علينا انا وشهد وما اتصلت علي رنيم ف . المدير : لا بتكون نست ولا حاجة احنا ما بنققر برانا العاوزنو المعاينلات هي البتحدد رنيم : تسلم والله . المدير : شهد دي منو ماعندي اسمها هنا . انا : 😅😄 دي انا بتول ديل بقولو لي شهد. المدير : مالو الاسم عيبو لي بتقولو ليها شهد . شادن ورنيم : 😂😂😂😂 .
طبعا المدير عسسسسل ظريييييف ظرافة مووووباااالغة .. لما يكون مدير الشركة يفتح النفس بتجيك نفس تشتغل زاتو 😂😂. (زي عميد كليتنا 😍😍) .. يلا مكتب المدير في الطابق الرابع احنا نزلت للطابقة الثاني زي ماقال وقال لينا المكتب علي الجهة اليمين . بنفتش مبارين صف المكاتب ولقيناهو مكتوب عليه غرفة المعاينات 😍😍. المهم دخلنا لقينا موظفين كبار قاعدينا سنا وومكانتا . بس يلا دخلنا بقو يسألونا كبداية عن قرينا وين ومعدلاتنا كيف.. وتاني سألونا لوعملنا كورس كمبيوتر الهم السئلة كتيرة كترة ما تديك الدرب قمنا طلعنا المكتب كدة صادفنا طارق جاي ماشي . طارق : سلام عليكم . انا وشادن ورنيم : وعليكم السلام . شادن : 😍 "ووب علي صاروخ" ( الكلام بين علامتين ديل "..." معناها بتتكلم مع نفسها ). انا : الحمدلله عملو لينا الانترفيو . طارق: اوووه ما شاء الله تبارك الله اها كانت كيف المعاينة. شادن : كانت تمااااام 😍😍... طبعا شادن جاتا مكالمة .. شادن : عن اذنكم يا جماعة ارد ع المكالمة. ورنيم اصلا بقت تشتغل في التلفون نظام مركزة مع تلفونها وكدة وانا عارفاها الخسيسة بتكون اضانها ب جاي 😂😂 . طارق : بتول ممكن رقمك . انا : 😳😳 رقمي .. في الحقيقة انا شلتو من المرة الفاتت وحاولت ليك مرتين وما رديتي فعلا انا غلطان كان لازم استشيرك اول . انا : اها لا انا اصلا ما برد علي ارقام غريبة 😄 عشان كدة . طارق : ايوا .. علي العملوم دة رقمي لو احتجتي لي اي حاجة اتصلي علي😊😊. انا : تسلم والله كلك زوق. طارق : ماشين ولا تقعدو حبة . نقعد وين جري طوالي . طارق : ليه 😕. انا : والله في الحقيقة عندي موضوع ضروري كدة في البيت اعلموو لحد ما تدونا خبر انت كمان طارق : اكيد..يلا عن اذنكم الشغل الشغل جررري . انا : 😂😂😂 .. بعد فات.. رنيم : اجييي حال الهنا شكلو وقع يختي .. ما قلت ليك الفصعونة دي بتكون خاتة اضانة معانا 😂😂 .. انا : يقع وين هوووووووي . شادن : مالكم بتكورو في شنو . رنيم : ماشايفة خدود الحمر ديل 😋😋😋 . شادن : مالهم . انا : حمر في عينك 😒 . رنيم : عشان طارق كان واقف حمرن . شادن : لالا يااااخ معقولة بس.. اكيد من بعد راجلك ما بتحبي طوالي
-3-
طبعا اتصلت علي صحباتي شادن ورنيم مكالمة جماعيه.. انا : هيييي بنااااات 😍😍 جاكم اتصال من الشركة. شادن 😍😍 اااااي جاني قالو نجي الليلة . رنيم : رنيم انتو جادين انا ما جاني 😥. انا : 😳 اجي.. كيف يعني ؟؟ شادن : ما جاك اتصال 😳 امكن ما سمعتي يابت . رنيم : لا والله ما جاني. شادن : اتفقدتي سجلات تلفونك. رنيم : ااي لما انتو اتصلتو انا كنت فاتحة السجلات عاوزة اتصل ب مبارك ماف اي رقم غريب. انا : غريبة والله .. لكن يابت تمشي معانا والله ما يشغلونا التلاتة سوا ما نرضي نشتغل (👉دي الصحبة ولا بلاش 😍😍).. شادن : ااي والله .. اهة يلا امشو اجهزو عشان نتلاقي في المحطة ونمش الشركة . رنيم : تسلمو حبيباتي 😍😍😍 .. يلا ماشة اجهز . انا : ولو حبيبتي 😍 .. يلا انا ذاتي اجهز مع السلامة ... وقفلت منهم الخط طبعا جريت جري احلي لبس فيك يا دولابي طلعتها وجري الحمام استحميت ولبست .. امي : ماشاءالله تبارك الله .. ماشة وين . انا : الشركة يا امي اتصلو علينا اسي وقالو تعالو.. امي : تمام يا بتي ربنا يوفقك يارب . انا : تسلمي يا نبع الحنان .. امي انا اتصلت برمانة تجني . امي : رمانة منو ؟ .. انا : البنت الكانت بتشتغل لي زمان لما تجي بتقعد معانا هنا ح تشتغل في البيت. امي : 😳 دة كلو ماشاءالله بتقدر ليهو براها . انا : لا طبعا هي مقسمة شغلها كويس وانا ما بتدخل في تقسيمها عشان عارفة البيت كبير. امي : خلاص تمام يابتي امشي شغلك وربنا يوفقك يارب و راضية عنك . انا : اللهم امين يارب تسلمي حبيبتي . جد يا جماعة ماف احلي من نك تكون والدتك راضية عنك رضي الوالدين هو البحدد نجاحك وفشلك في الدنيا .. الاهلو ما راضين عنو مستحيل يتقدم كتير من المصاعب ح تواجهو .. اهم شي رضاء الام والاب... يلا جهزت بمجاميعو لبس ميك اب واي شي وطلعت لاقيت شادن ورنيم في السوق ومشينا الشركة .. المهم وصلنا الشركة دي طوالي تووو ش وين .. مكتب المدير . انا : سلام عليكم . المدير : وعليكم السلام اتفضلو . شادن : احنا جاين للوظيفة . المدير : اكيد متزكركم . عملتو المعاينات ؟.. انا : معاينات شنو 😳. المدير : الانترفيوو . انا : اها لالا ما عملناها احنا من جينا هنا جيناك طوالي . المدير : ايوا معناها تمشو المعاينات اول وتجيبو لي تقرير في الطبق الثاني علي يدك اليمين . شادن : تمام شكرا ليك .. عاوزة استفسر السكرتارية اتصلت علينا انا وشهد وما اتصلت علي رنيم ف . المدير : لا بتكون نست ولا حاجة احنا ما بنققر برانا العاوزنو المعاينلات هي البتحدد رنيم : تسلم والله . المدير : شهد دي منو ماعندي اسمها هنا . انا : 😅😄 دي انا بتول ديل بقولو لي شهد. المدير : مالو الاسم عيبو لي بتقولو ليها شهد . شادن ورنيم : 😂😂😂😂 .
طبعا المدير عسسسسل ظريييييف ظرافة مووووباااالغة .. لما يكون مدير الشركة يفتح النفس بتجيك نفس تشتغل زاتو 😂😂. (زي عميد كليتنا 😍😍) .. يلا مكتب المدير في الطابق الرابع احنا نزلت للطابقة الثاني زي ماقال وقال لينا المكتب علي الجهة اليمين . بنفتش مبارين صف المكاتب ولقيناهو مكتوب عليه غرفة المعاينات 😍😍. المهم دخلنا لقينا موظفين كبار قاعدينا سنا وومكانتا . بس يلا دخلنا بقو يسألونا كبداية عن قرينا وين ومعدلاتنا كيف.. وتاني سألونا لوعملنا كورس كمبيوتر الهم السئلة كتيرة كترة ما تديك الدرب قمنا طلعنا المكتب كدة صادفنا طارق جاي ماشي . طارق : سلام عليكم . انا وشادن ورنيم : وعليكم السلام . شادن : 😍 "ووب علي صاروخ" ( الكلام بين علامتين ديل "..." معناها بتتكلم مع نفسها ). انا : الحمدلله عملو لينا الانترفيو . طارق: اوووه ما شاء الله تبارك الله اها كانت كيف المعاينة. شادن : كانت تمااااام 😍😍... طبعا شادن جاتا مكالمة .. شادن : عن اذنكم يا جماعة ارد ع المكالمة. ورنيم اصلا بقت تشتغل في التلفون نظام مركزة مع تلفونها وكدة وانا عارفاها الخسيسة بتكون اضانها ب جاي 😂😂 . طارق : بتول ممكن رقمك . انا : 😳😳 رقمي .. في الحقيقة انا شلتو من المرة الفاتت وحاولت ليك مرتين وما رديتي فعلا انا غلطان كان لازم استشيرك اول . انا : اها لا انا اصلا ما برد علي ارقام غريبة 😄 عشان كدة . طارق : ايوا .. علي العملوم دة رقمي لو احتجتي لي اي حاجة اتصلي علي😊😊. انا : تسلم والله كلك زوق. طارق : ماشين ولا تقعدو حبة . نقعد وين جري طوالي . طارق : ليه 😕. انا : والله في الحقيقة عندي موضوع ضروري كدة في البيت اعلموو لحد ما تدونا خبر انت كمان طارق : اكيد..يلا عن اذنكم الشغل الشغل جررري . انا : 😂😂😂 .. بعد فات.. رنيم : اجييي حال الهنا شكلو وقع يختي .. ما قلت ليك الفصعونة دي بتكون خاتة اضانة معانا 😂😂 .. انا : يقع وين هوووووووي . شادن : مالكم بتكورو في شنو . رنيم : ماشايفة خدود الحمر ديل 😋😋😋 . شادن : مالهم . انا : حمر في عينك 😒 . رنيم : عشان طارق كان واقف حمرن . شادن : لالا يااااخ معقولة بس.. اكيد من بعد راجلك ما بتحبي طوالي
كدة . انا : 😥😥.. رنيم : ليه مالها ما يحق ليها تحب لسة صغيرة وليها حق تعيش حياتها. شادن : ما قلنا لا لكن هيا كانت بتحب فتحي ف اكيد يعني ما طواالي كدة . انا : 😔😔 ممكن نمش البيت انا عندي حاجة عاوزة اعملها . طبعا شادن مرات بتتكلم بدون ما تحس علي روحها.. المهم وصلت البيت كدة قلت لي امي انا: بعد الدنيا دي تبرد العصر كدة بطلع اشوف لي سمسار ولا حاجة للبيت وانا ما عاوزة آكل .. بعدين كدة يا امي . امي : مالك يابت في شنو ما قبلوكم . انا : لا يادوب عملنا المعاينة ومستنين القبول بس .. امي : اها مالك ؟ . انا : لا تعبانة ساي بس عاوزة انوم صحيني الساعة 3 كدة
بعد التومة الظريفة دي امي جات صحتني اكلت لقمة واخدت دووش وطلعت سقت معاي اختي ساجدة .. ساجدة : اسي احنا حا نمشي علي وين بالضبط . انا : ماعارفة والله اقبل علي وين .. المهم مشينا مسااافة كدة فجأة واحد وقف عربيتو و نزل منها جمبنا . انا : طارق 😳😳. طارق : سلام عليكم . ساجدة : وعليكم السلام . طارق : اختك مش . انا : ااي اختي الصغيرة ساجدة . طارق : ما شاءالله تشبهك ...علي وين آسف علي فضولي . انا : لالا عادي عاوزة اشوف لي سمسار عاوزين لينا بيت وكدة . ماعندنا اخو امي وابوي كبار في السن انا واهتي بنتولي كل شي . طارق : ما شاءالله.. والله خالي عندو بيت داير يبيعو ممكن اشوفو ليكم .. انا : جد😍😍 .
#يتبع ...
بعد التومة الظريفة دي امي جات صحتني اكلت لقمة واخدت دووش وطلعت سقت معاي اختي ساجدة .. ساجدة : اسي احنا حا نمشي علي وين بالضبط . انا : ماعارفة والله اقبل علي وين .. المهم مشينا مسااافة كدة فجأة واحد وقف عربيتو و نزل منها جمبنا . انا : طارق 😳😳. طارق : سلام عليكم . ساجدة : وعليكم السلام . طارق : اختك مش . انا : ااي اختي الصغيرة ساجدة . طارق : ما شاءالله تشبهك ...علي وين آسف علي فضولي . انا : لالا عادي عاوزة اشوف لي سمسار عاوزين لينا بيت وكدة . ماعندنا اخو امي وابوي كبار في السن انا واهتي بنتولي كل شي . طارق : ما شاءالله.. والله خالي عندو بيت داير يبيعو ممكن اشوفو ليكم .. انا : جد😍😍 .
#يتبع ...
#عشقني_وانا_ارملة
-4-
طارق : جد 😂😂 بشوفو وبديك خبر . انا : تسلم والله ما بتقصر . طارق : لا معقول .. ااا ممكن اوصلكم البيت . انا : لا تسلم والله. طارق : ليه ؟ . انا : لابس ما بنركب عربات خاصة . طارق : اوكي دقيقة بس.. ركششة .. اتفضلو اركبو . انا : ليه يعني تعبت نفسك كدة 😕😕. طارق ماف تعب ولا حاجة.. معقولة بس .. بعد ركبنا كدة وصفنا لبتاع الركشة البيت لما نزلنا طلعت القروش عاوزة ادفع . انا : اتفضل 💶 . سيد الركشة : الاستاذ دفع . انا : 😳😳😳 دفع متين . سيد الركشة : دفع والله حتي اداني ليها زايدة حا اديك الباقي. انا : طيب "يوم ننزل للشغل برجعها ليه" . تسلم يديك العافية . ساجدة : اجي يااااايمة لا هو جادي.. انا : طبها انا ذاتي محتارا. ساجدة : لكن بيني وبيك مز ياخ حلانو والله طووووييل واسمراني لونو رويان كدة وشعرو السمح الكتير دة وعيونو الواسعات ديل ياخ حتي الوجنة عندو بختتتتتتها البتكون نصيبو . انا : 😳😳😳 متين لحقتي تشوفي دة كلو انت يا الشقية . ساجدة : 😂😂 اختك ما بتتوصي والله.. انا : غايتو 😂. دخلنا البيت امي طبعا مستنيانا . امي : اها يا بنات عملتو شنو . انا : والله لقينا واحد بس لسة ماشفناهو اشوفو كيف مناسب مامناسب بعدين بنقرر. امي : تمام : يلا ساجدة امشي جهزي الغداء اي جاهز بس فضل تعبي في الصحون.. ساجدة جرت جهزت الغدا واتغدينا كدة يلا اكلام دة زي الساعة 6 مشينا جوا غرفتنا ساجدة بتقرا طبعا وانا شلت تلفوني اتوستب مع رنيم وشادن .زي الساعة 8 جات كدة مسلسلنا بدا بنحضر فيه فجأة جانا ضيف.. ابوي طبعا مشا استغبلو ودخلو جوا ساجدة عملت ليهم عصير وودتو..
- في الصالون - الضيف : والله يا حاج انا حا ادخل ليك في الموضوع طوالي دون لف ودوران . ابوي : اتفضل طوالي يا استاذ ابراهيم ان شاءالله خير بس . ابراهيم : لالا خير ان شاءالله انا والله فتحي ببقي لي ودعمي طوالي . بابا : ماشاءالله. ابراهيم : تسلم .. والله جاي داير اتزوج شهد. ابوي : والله يا ولدي القرار قرارها هي بعد كدة وقرار امها . ابراهيم : ماعندك مشكلة يا خال .. انا بنتظر رد منك في اي وقت ما عندي مشكلة . ابوي : تمام . ابراهيم اها يلا انا امشي بعد كدة. ابوي : اقعد ياخ اشرب الشاي . ابراهيم : لا والله مرة تانية 😊😊 تسلم ياخال . ابوي طبعا جانا يكلمنا بالموضوع .. ابوي : بتول يابتي . انا : نعم يا ابوي . ابوي : تعالي دقيقة.. والله انا المرة دي ما بدخل الخيار خيارك جاك عريس خيارك توافقي ولا ترفضي . انا : 😳😳 عريس من وين؟؟ . ابوي : ولد عم فتحي والله . انا : منو دة ؟ 😕. ابوي : ابراهيم . انا : والله يا ابوي ما عاوزة افكر في الموضوع دة قريب.. لالا ما اسي المواضيع دي . ابوي : ماعندك اي مشكلة راحتك للنهاية . ابوي : تسلم والله يا ابوي .
دخلت غرفتي لقيت مكالمة من طارق قمت رحعت ليه بمسكول 😂😂 . ما تمت ثانيتن طوالي رجع بالله تقول حارس التلفون . طارق : يا مراحب . انا : اهلين .. طارق : اها وصلتو كيف . انا : وصلنا تمام ..وانت في داعي للحركات دي . طارق حركات شنو ياساتر . انا : تدفع لينا ليه .. طارق : ابيتي تخليني اوصلك وكمان ما ادفع ليك شينة في حقي . انا : تمام تسلم والله في القرب وقت الاقيك برجعها . طارق : يرجع فيك قطر كدي رجعيها . انا : اجي 😳😳 يرجع فيني قطر سسمح اصبر تاني تشمها قدحة 😂😂 . طارق : 😂😂😂 .. اسي انا اتصلت عشان اقول ليك الخال قال ماعندو مشكلة تجو تشوفو البيت بكرة الصباخ . (حار حار كدة يا طارق😂😂 ) انا : 😍😍 خلاص تمام.. طارق : تمام 😊😊.. يلا اشوفك بخير يا مجنونة . انا : مجنونة في عينك 😒.. كويس انت العاقل . طارق : 😂😂 دايما بتزعلي سريع كدة ليه . انا : ما بزعل ولا حاجة.. طارق : تمام تصبحي علي خير . انا : انت من اهل الخير . بعد قفلت الخط . انا : 😂😂😂😂 ظريف والله .. فكرت في الموضوع كتير كدة وفي اثناء ما انا بفكر نمت صحيت الصباح زي الساعة 9 كدة لقيت رمانة جات امس لي ظروف ما قدرت تجي . طوالي جري علي ابوي .انا : اها يا ابوي الليلة نمشي نشوف البيت . ابوي ماعندي مانع طوالي . .. زي الساعة 10 كدة طلعنا من البيت انا وابوي طبعا لبست عباية انا 😋😋. وصلنا الحي الفيه البيت ولاقينا طارق وخالو . ابوي : سلام عليكم . خال طارق : وعليكم السلام.. اتفضلو اتفضلو بيت مفتوح . ابوي : ماشاءالله تبارك الله . طارق : اتفضل شوق يا خال .. فيه 3 غرف وصالتين وحمامين ومطبخ . انا : كويس شديد مناسب . ابوي : لا والله جميل شديد .. طبعا ابوي خال طارق بتفاهمو في موضوع البيت وانا واقفة اعاين لي طارق بتبسم لي وعمل لي كدة كارق : 😊👍.. انا : 😊 تسلم . طبعا ابوي هو الحايتم اجراءات البيت وكدة بعد اتفقو رجعنا البيت .. اتصلت علي طارق شكرتو شديد علي الوقفة ظي وبالزات اليلة اخد اذن بالصباح من الشركة وكدة .. اتصلت عليه شكرتو
تاني يوم زي الساعة 10 كدة اتصلو بينا ناس الشركة 😍😍😍?? قالو لينا نجي لانو قبلونا .. انا ورني
-4-
طارق : جد 😂😂 بشوفو وبديك خبر . انا : تسلم والله ما بتقصر . طارق : لا معقول .. ااا ممكن اوصلكم البيت . انا : لا تسلم والله. طارق : ليه ؟ . انا : لابس ما بنركب عربات خاصة . طارق : اوكي دقيقة بس.. ركششة .. اتفضلو اركبو . انا : ليه يعني تعبت نفسك كدة 😕😕. طارق ماف تعب ولا حاجة.. معقولة بس .. بعد ركبنا كدة وصفنا لبتاع الركشة البيت لما نزلنا طلعت القروش عاوزة ادفع . انا : اتفضل 💶 . سيد الركشة : الاستاذ دفع . انا : 😳😳😳 دفع متين . سيد الركشة : دفع والله حتي اداني ليها زايدة حا اديك الباقي. انا : طيب "يوم ننزل للشغل برجعها ليه" . تسلم يديك العافية . ساجدة : اجي يااااايمة لا هو جادي.. انا : طبها انا ذاتي محتارا. ساجدة : لكن بيني وبيك مز ياخ حلانو والله طووووييل واسمراني لونو رويان كدة وشعرو السمح الكتير دة وعيونو الواسعات ديل ياخ حتي الوجنة عندو بختتتتتتها البتكون نصيبو . انا : 😳😳😳 متين لحقتي تشوفي دة كلو انت يا الشقية . ساجدة : 😂😂 اختك ما بتتوصي والله.. انا : غايتو 😂. دخلنا البيت امي طبعا مستنيانا . امي : اها يا بنات عملتو شنو . انا : والله لقينا واحد بس لسة ماشفناهو اشوفو كيف مناسب مامناسب بعدين بنقرر. امي : تمام : يلا ساجدة امشي جهزي الغداء اي جاهز بس فضل تعبي في الصحون.. ساجدة جرت جهزت الغدا واتغدينا كدة يلا اكلام دة زي الساعة 6 مشينا جوا غرفتنا ساجدة بتقرا طبعا وانا شلت تلفوني اتوستب مع رنيم وشادن .زي الساعة 8 جات كدة مسلسلنا بدا بنحضر فيه فجأة جانا ضيف.. ابوي طبعا مشا استغبلو ودخلو جوا ساجدة عملت ليهم عصير وودتو..
- في الصالون - الضيف : والله يا حاج انا حا ادخل ليك في الموضوع طوالي دون لف ودوران . ابوي : اتفضل طوالي يا استاذ ابراهيم ان شاءالله خير بس . ابراهيم : لالا خير ان شاءالله انا والله فتحي ببقي لي ودعمي طوالي . بابا : ماشاءالله. ابراهيم : تسلم .. والله جاي داير اتزوج شهد. ابوي : والله يا ولدي القرار قرارها هي بعد كدة وقرار امها . ابراهيم : ماعندك مشكلة يا خال .. انا بنتظر رد منك في اي وقت ما عندي مشكلة . ابوي : تمام . ابراهيم اها يلا انا امشي بعد كدة. ابوي : اقعد ياخ اشرب الشاي . ابراهيم : لا والله مرة تانية 😊😊 تسلم ياخال . ابوي طبعا جانا يكلمنا بالموضوع .. ابوي : بتول يابتي . انا : نعم يا ابوي . ابوي : تعالي دقيقة.. والله انا المرة دي ما بدخل الخيار خيارك جاك عريس خيارك توافقي ولا ترفضي . انا : 😳😳 عريس من وين؟؟ . ابوي : ولد عم فتحي والله . انا : منو دة ؟ 😕. ابوي : ابراهيم . انا : والله يا ابوي ما عاوزة افكر في الموضوع دة قريب.. لالا ما اسي المواضيع دي . ابوي : ماعندك اي مشكلة راحتك للنهاية . ابوي : تسلم والله يا ابوي .
دخلت غرفتي لقيت مكالمة من طارق قمت رحعت ليه بمسكول 😂😂 . ما تمت ثانيتن طوالي رجع بالله تقول حارس التلفون . طارق : يا مراحب . انا : اهلين .. طارق : اها وصلتو كيف . انا : وصلنا تمام ..وانت في داعي للحركات دي . طارق حركات شنو ياساتر . انا : تدفع لينا ليه .. طارق : ابيتي تخليني اوصلك وكمان ما ادفع ليك شينة في حقي . انا : تمام تسلم والله في القرب وقت الاقيك برجعها . طارق : يرجع فيك قطر كدي رجعيها . انا : اجي 😳😳 يرجع فيني قطر سسمح اصبر تاني تشمها قدحة 😂😂 . طارق : 😂😂😂 .. اسي انا اتصلت عشان اقول ليك الخال قال ماعندو مشكلة تجو تشوفو البيت بكرة الصباخ . (حار حار كدة يا طارق😂😂 ) انا : 😍😍 خلاص تمام.. طارق : تمام 😊😊.. يلا اشوفك بخير يا مجنونة . انا : مجنونة في عينك 😒.. كويس انت العاقل . طارق : 😂😂 دايما بتزعلي سريع كدة ليه . انا : ما بزعل ولا حاجة.. طارق : تمام تصبحي علي خير . انا : انت من اهل الخير . بعد قفلت الخط . انا : 😂😂😂😂 ظريف والله .. فكرت في الموضوع كتير كدة وفي اثناء ما انا بفكر نمت صحيت الصباح زي الساعة 9 كدة لقيت رمانة جات امس لي ظروف ما قدرت تجي . طوالي جري علي ابوي .انا : اها يا ابوي الليلة نمشي نشوف البيت . ابوي ماعندي مانع طوالي . .. زي الساعة 10 كدة طلعنا من البيت انا وابوي طبعا لبست عباية انا 😋😋. وصلنا الحي الفيه البيت ولاقينا طارق وخالو . ابوي : سلام عليكم . خال طارق : وعليكم السلام.. اتفضلو اتفضلو بيت مفتوح . ابوي : ماشاءالله تبارك الله . طارق : اتفضل شوق يا خال .. فيه 3 غرف وصالتين وحمامين ومطبخ . انا : كويس شديد مناسب . ابوي : لا والله جميل شديد .. طبعا ابوي خال طارق بتفاهمو في موضوع البيت وانا واقفة اعاين لي طارق بتبسم لي وعمل لي كدة كارق : 😊👍.. انا : 😊 تسلم . طبعا ابوي هو الحايتم اجراءات البيت وكدة بعد اتفقو رجعنا البيت .. اتصلت علي طارق شكرتو شديد علي الوقفة ظي وبالزات اليلة اخد اذن بالصباح من الشركة وكدة .. اتصلت عليه شكرتو
تاني يوم زي الساعة 10 كدة اتصلو بينا ناس الشركة 😍😍😍?? قالو لينا نجي لانو قبلونا .. انا ورني
م وشادن جري زي المجانين 😂😂 في البيت نجري هنا وهنا عشان نختار الحاجات الحانلبسعدها المهم جرينا جري الشركة لاقينا كريم في الواجهة بتاعة الشركة قال لينا اتفضلو . شادن : انا مبسووووووووطة 😍😍😍😍 . رنيم : والله الحمدلله 😍😍 ... قسمو لينا الشغل وكل شي ماشي تمام كل واحدة ودها علي قسم . انا : بنات ماشة اشوف قسمي . شادن : تمام . (بعد شهد مشت طارق جا لي ناس شادن ورنيم .. اتأخرت يا طارق 😔👊) .. طارق : الف الف مبروك ياخ . شادن الله يبارك فيك 😍 . رنيم : الله يبارك فيك تسلم . طارق : الله يسلمك .. بس يلا عاوزين شغل تمام . شادن ان شاءالله . طارق : يلا عن ازنكم عندي شغل . رنيم : اتفضل طوالي . شادن : 😳😳😳😳 هيييييي تعالي احكي ليك . رنيم : في شنو 😳 . شادن : انا والله ال 15 يوم ديل الزول دة ماراح من بالي بفكر فيه دايما وبكون مشتاقة اشوفو وتقريبا انا الليلة فرحت بشوفتو اكتر من فرحتي ب قبولنا في الشركة 😍😍.. شكلي بديت احبو 😋 . رنيم : انت جااااادة 😳😳😳😳
#يتبع..
#يتبع..
#عشقني_وانا_ارملة
-5-
شادن : اااااي جادة والله .. وما عارفة اعمل شنو ساعديني عليك الله 😥😥. رنيم : 😕😕 اساعدك .. "لكن انا حاسة انو طارق حا يحب شهد" يا بت اعقلي.. اسي امكن خاطب ولا حاجة ماتترمي في الولد ساي ..ولو في اي حاجة خليه يبادر هو اول .. خليك بت تقيلة وما تتخاففي اوووعك . شادن : ماما رقم 2.. حاضر اساسا ح استنا هو يبادر .. بس ان شاءالله يسرع 😍 . رنيم : 😕😕 عندنا شغل يابت امشي قسمك وانا بمش قسمي بفصلونا عديل من اول قاضنها ونسة . شادن : تمام 😋😋 تسلمي حبيبتي . رنيم : الله يسلمك يا عسل..(بعد شادن مشت) رنيم : 😳😳 دة كلام والله .
شادن : وين قسمي ياربي 😞.. لافة ساي انا من قبيل ملاقية حاجة 😳😳 طارق هداك النسألو ومنها يبقي موضوع زاتو .. سلام عليكم . طارق : وعليكم السلام رنيم . شادن : 😄 شادن . طارق : 😶 عفوا شادن . شادن : مامشكلة عادي بتحصل 😊.. عاوزة اسألك انا ما لاقية قسم العلاقات العامة لسة ما حفظت الشركة 😄. طارق : يا زولة .. انت وصلتي اساسا . شادن : 😳 دة قسم العلاقات. طارق : 😂😂 لالا ما دة قصدي انا شغال هناك وانت حا تكوني معاي فأنا ماشي علي القسم بس هنا جيت اوصل حاجة وراجع . (😱😱😱) شادن : 😳😳😳😳 انت جادي .. شغال في قسم العلاقات 😍😍 . طارق : ااي انا شغال في القسم زاتو . شادن : يعني لو غلبتني حاجة اجيك طوالي 😄😍 . طارق : ماعندك ااي مشكلة 😁😀. شادن : تسلم والله "وووب علي حا تمسكني جلطة بسبب فرحتي الزايدة سبحان الله بقيت مع الزول العاجبني.. خشمي بتبسم براهو عاد الليلة لو لاحظ 😄😄" . طارق : عاوز اسألك انت وبتول اصحاب من بدري ولا فترة الجامعة . شادن : بتول منو 😕 ... اهاااا بتوول .. ااي ااي من الجامعة من سمستر 1 . طارق : طشيتي شبكة مالك 😂😂 .. ماشاءالله تبارك الله ربنا يديم صداقتكم انت وبتول رنيم . شادن : اللهم امين تسلم 😄.
نفس الوقت بالجهة التانية في البيت ابوي اتصل علي ابراهيم .. ابوي : سلام عليكم استاذ ابراهيم . ابراهيم : وعليكم السلام يا عمي .. معقول دي شنو الرسميات دي ما استاذ ولا حاجة انا زي ولدك ( قايل روحو قبلو المسكين 😄😄). ابوي : ماشاءالله زوق عالي .. ابراهيم : تسلم عمي .. اها بشرني.. ابوي : والله يا ولدي البت ما بتفكر في العرس اسي.. وانا طبعا راحتها عندي اهم شي .. ابراهيم : مامشكلة عمي فعلا المرحوم ليه سنة ونص والمسافة ما بعيدة واكيد كانت متعلقة بيه شديد والله انا ماعندي مشكلة ممكن استناها لحد ما تفكر براحتها حتي لو سنة لي قدام . ابوي : يديك العافية يا ولدي لكن والله انا شايف بعد كدة لازم تتزوج وتعمل بيت لانو بتي دي انا ابوها وعارفا ما بتتراجع عن حاجة قالتا. ابراهيم : "برضو بستناها عندي احساس حا يجي يوم وترضي بي" تسلم يا حاج يديك العافية.
- طبعا احنا وبالنسبة لينا الشغل كأول مرة زي البرالمة في الجامعة اول مرة مافاهمين اي شي.. بداية ب انو المكاتب داخل الشركة ما حافظنها او بالاصح ماعارفنها 😂😂.. الموووهم غايتو جازفنااا كدة واشتغلنا انا طلعت شغالة مع كريم .. الجاب لي الموية يوم العشراقة ديك 😂. وشادن ما عرفت لسة شغالة مع منو (شغالة مع طارق يحليلك انت يا يمة 😒😒) ورنيم اتصلت علي قالت شغال مع ناس ما بنعرفهم قبل كدة ما حصل لينا شرف معاهم 😄😄 وهي برضو ما عارفة شادن شغالة مع منو . المهم انا الليلة كريم قرب يستغيل بسببي زهجتو شديد . كل مرة جارية ليه يا كريم الحاجة دي انا ماعرفتها يقول لي بعملوها كدة .. تاني ارجع ليه للحاجة التانية . 😂😂 زهجتو شديد اعلن انو حا يخلي الشركة 😂😂 .. كريم : تعالي عاوز اسألك. انا : اتفضل . كريم : صحبتك اللونها قمحي دي اسمها منو . انا : قصدك شادن .كريم : ومال حايكون المتزوجة مثلا 😒😒 (المتزوجة رنيم 😂) انا : هههههههه . كريم : 😏😏 اسمها حلو . انا : اهااا 😏😏 . كريم : اهااا في عينك . (عليكم الله اسي دة شغال في شركة 😂😂) . كريم : هوي يلا يلا الشغل الشغل . انا : دي حالة دي ياخواني يتونسو ويقضو ونستهم ويحو يقوليك الشغل الشغل 😂😂😂.. يلا شفتو كريييييم دة ظررريف شديد وبعدين اسم علي مسمي كريييم للنهاية . بعد انتهي الدوام كدة طالعين من الشركة . خلاص اتلاقينا انا وشادن ورنيم . شادن : 😍😍 وااااو اليوم عجيب عديل . انا : 😍 تماام . شادن : وطارق اعجب . انا : اشتغلتي مع طارق 😳 . شادن : ااي والله وظريف ظراف بقينا صحاب "ومستغلا احبا 😍" (يحبك برص والله من البداية قلبي اباك 😒👊) انا : ماشاءالله والله انا برضو في قسمي بتاع المحاسبة في كريم . رنيم : كريم بتاع الموية . انا : ااي وكان شفتو والله الظرافة الله حلقها 😂😂. شادن : اهااا 😏😏 ظريف قلتي لي ..
يلا طالعين من الشركة دة جاني اتصال من شركة شهد للالكترونيات شركتي ذاتا قالو لي في موضوع ضروري ولازم اجي الشركة . انا : بنات انا عندي مسوار لي شركة شهد دي ضروري لو ما اتأخرنا كان قلت ليكم تمشو معاي . رنيم : والله نفسي امشي م
-5-
شادن : اااااي جادة والله .. وما عارفة اعمل شنو ساعديني عليك الله 😥😥. رنيم : 😕😕 اساعدك .. "لكن انا حاسة انو طارق حا يحب شهد" يا بت اعقلي.. اسي امكن خاطب ولا حاجة ماتترمي في الولد ساي ..ولو في اي حاجة خليه يبادر هو اول .. خليك بت تقيلة وما تتخاففي اوووعك . شادن : ماما رقم 2.. حاضر اساسا ح استنا هو يبادر .. بس ان شاءالله يسرع 😍 . رنيم : 😕😕 عندنا شغل يابت امشي قسمك وانا بمش قسمي بفصلونا عديل من اول قاضنها ونسة . شادن : تمام 😋😋 تسلمي حبيبتي . رنيم : الله يسلمك يا عسل..(بعد شادن مشت) رنيم : 😳😳 دة كلام والله .
شادن : وين قسمي ياربي 😞.. لافة ساي انا من قبيل ملاقية حاجة 😳😳 طارق هداك النسألو ومنها يبقي موضوع زاتو .. سلام عليكم . طارق : وعليكم السلام رنيم . شادن : 😄 شادن . طارق : 😶 عفوا شادن . شادن : مامشكلة عادي بتحصل 😊.. عاوزة اسألك انا ما لاقية قسم العلاقات العامة لسة ما حفظت الشركة 😄. طارق : يا زولة .. انت وصلتي اساسا . شادن : 😳 دة قسم العلاقات. طارق : 😂😂 لالا ما دة قصدي انا شغال هناك وانت حا تكوني معاي فأنا ماشي علي القسم بس هنا جيت اوصل حاجة وراجع . (😱😱😱) شادن : 😳😳😳😳 انت جادي .. شغال في قسم العلاقات 😍😍 . طارق : ااي انا شغال في القسم زاتو . شادن : يعني لو غلبتني حاجة اجيك طوالي 😄😍 . طارق : ماعندك ااي مشكلة 😁😀. شادن : تسلم والله "وووب علي حا تمسكني جلطة بسبب فرحتي الزايدة سبحان الله بقيت مع الزول العاجبني.. خشمي بتبسم براهو عاد الليلة لو لاحظ 😄😄" . طارق : عاوز اسألك انت وبتول اصحاب من بدري ولا فترة الجامعة . شادن : بتول منو 😕 ... اهاااا بتوول .. ااي ااي من الجامعة من سمستر 1 . طارق : طشيتي شبكة مالك 😂😂 .. ماشاءالله تبارك الله ربنا يديم صداقتكم انت وبتول رنيم . شادن : اللهم امين تسلم 😄.
نفس الوقت بالجهة التانية في البيت ابوي اتصل علي ابراهيم .. ابوي : سلام عليكم استاذ ابراهيم . ابراهيم : وعليكم السلام يا عمي .. معقول دي شنو الرسميات دي ما استاذ ولا حاجة انا زي ولدك ( قايل روحو قبلو المسكين 😄😄). ابوي : ماشاءالله زوق عالي .. ابراهيم : تسلم عمي .. اها بشرني.. ابوي : والله يا ولدي البت ما بتفكر في العرس اسي.. وانا طبعا راحتها عندي اهم شي .. ابراهيم : مامشكلة عمي فعلا المرحوم ليه سنة ونص والمسافة ما بعيدة واكيد كانت متعلقة بيه شديد والله انا ماعندي مشكلة ممكن استناها لحد ما تفكر براحتها حتي لو سنة لي قدام . ابوي : يديك العافية يا ولدي لكن والله انا شايف بعد كدة لازم تتزوج وتعمل بيت لانو بتي دي انا ابوها وعارفا ما بتتراجع عن حاجة قالتا. ابراهيم : "برضو بستناها عندي احساس حا يجي يوم وترضي بي" تسلم يا حاج يديك العافية.
- طبعا احنا وبالنسبة لينا الشغل كأول مرة زي البرالمة في الجامعة اول مرة مافاهمين اي شي.. بداية ب انو المكاتب داخل الشركة ما حافظنها او بالاصح ماعارفنها 😂😂.. الموووهم غايتو جازفنااا كدة واشتغلنا انا طلعت شغالة مع كريم .. الجاب لي الموية يوم العشراقة ديك 😂. وشادن ما عرفت لسة شغالة مع منو (شغالة مع طارق يحليلك انت يا يمة 😒😒) ورنيم اتصلت علي قالت شغال مع ناس ما بنعرفهم قبل كدة ما حصل لينا شرف معاهم 😄😄 وهي برضو ما عارفة شادن شغالة مع منو . المهم انا الليلة كريم قرب يستغيل بسببي زهجتو شديد . كل مرة جارية ليه يا كريم الحاجة دي انا ماعرفتها يقول لي بعملوها كدة .. تاني ارجع ليه للحاجة التانية . 😂😂 زهجتو شديد اعلن انو حا يخلي الشركة 😂😂 .. كريم : تعالي عاوز اسألك. انا : اتفضل . كريم : صحبتك اللونها قمحي دي اسمها منو . انا : قصدك شادن .كريم : ومال حايكون المتزوجة مثلا 😒😒 (المتزوجة رنيم 😂) انا : هههههههه . كريم : 😏😏 اسمها حلو . انا : اهااا 😏😏 . كريم : اهااا في عينك . (عليكم الله اسي دة شغال في شركة 😂😂) . كريم : هوي يلا يلا الشغل الشغل . انا : دي حالة دي ياخواني يتونسو ويقضو ونستهم ويحو يقوليك الشغل الشغل 😂😂😂.. يلا شفتو كريييييم دة ظررريف شديد وبعدين اسم علي مسمي كريييم للنهاية . بعد انتهي الدوام كدة طالعين من الشركة . خلاص اتلاقينا انا وشادن ورنيم . شادن : 😍😍 وااااو اليوم عجيب عديل . انا : 😍 تماام . شادن : وطارق اعجب . انا : اشتغلتي مع طارق 😳 . شادن : ااي والله وظريف ظراف بقينا صحاب "ومستغلا احبا 😍" (يحبك برص والله من البداية قلبي اباك 😒👊) انا : ماشاءالله والله انا برضو في قسمي بتاع المحاسبة في كريم . رنيم : كريم بتاع الموية . انا : ااي وكان شفتو والله الظرافة الله حلقها 😂😂. شادن : اهااا 😏😏 ظريف قلتي لي ..
يلا طالعين من الشركة دة جاني اتصال من شركة شهد للالكترونيات شركتي ذاتا قالو لي في موضوع ضروري ولازم اجي الشركة . انا : بنات انا عندي مسوار لي شركة شهد دي ضروري لو ما اتأخرنا كان قلت ليكم تمشو معاي . رنيم : والله نفسي امشي م
عاك لكن بعد راحلي بطلقني لو اتأخرت . انا : 😂😂😂 عارفة اها يلا وانتي برضو اتأخرتي يا شادن . شادن : ااي والله . انا : تمام يلا اشوفكم بكرة .. 😍😍
يلا بعد وصلت الشركة لقيت الناس دي جايطة وماف زول في مكتبو جاني واحد واسمو احمد من الموظفين في الشركة وهو مهندس الكترونيات . انا في شنو يا احمد : احمد : والله يا استاذة شهد ماعارف اقول ليك شنو.. لكن الشركة عليها ديون خيالية . انا : طيب وين وليد (وليد دة صاحب فتحي روح بالروح وهو الماسك الشركة بعد وفاتو ) احمد : وليد دة عيان ليه يومين ما جا الشركة والله واحنا الديون دي متراكمة علينا شديد وممكن الشركة تقفل لو واصلنا كدة . انا : تقفل 😱😱😱
يتبع ...
يلا بعد وصلت الشركة لقيت الناس دي جايطة وماف زول في مكتبو جاني واحد واسمو احمد من الموظفين في الشركة وهو مهندس الكترونيات . انا في شنو يا احمد : احمد : والله يا استاذة شهد ماعارف اقول ليك شنو.. لكن الشركة عليها ديون خيالية . انا : طيب وين وليد (وليد دة صاحب فتحي روح بالروح وهو الماسك الشركة بعد وفاتو ) احمد : وليد دة عيان ليه يومين ما جا الشركة والله واحنا الديون دي متراكمة علينا شديد وممكن الشركة تقفل لو واصلنا كدة . انا : تقفل 😱😱😱
يتبع ...
#عشقني_وانا_ارملة
-6-
احمد : ااي والله الديون كتيرة . انا : كم يعني 😳 . احمد : 750 مليون . انا : 😱😱😱 750 مليووووووووون (بمعني 750 الف) .. بتتحلي ان شاءالله . احمد : كيف لكن . انا : ادوني يومين كدة وبديكم خبر .
طبعا الصدمة كانت علي قوية حبة ... وما عرفت اتصرف كيف لانو هي الشركة دي الوحيدة البتعشينا .. وانا اتصلت علي وليد كم مرة ما رد علي شكلو عيان شديد .. الهم رجعت البيت راسي شاطب شديد . امي : ماشاءالله جيتي اها اول يوم كان كيف في الشغل . انا والله تماااااام الحمدلله كان ظريف والشغل ما صعب والله . امي : الحمدلله . بابا : يابتي الراجل بتاع البيت اتصل قال نجي نسجل اوراقو ب اسمك . انا : لا يا ابوي .. البيت حا يتسجل ب اسمك انت دة بيتك انت ما بيتي . ابوي : لكن يا بتي. انا : بدون لكن .. يا ابوي البيت حقك انت . ابوي : في اللحظة دي حضني.. ربنا يخليك لي يا بتي . انا : ويخليك لي يا ابوي .. اتغدينا و و و ونفس الروتين اليومي ونمنا صحيت الصباح متأخرة قلت لي شادن ورنيم امشو انا بلحقكم زي الساعة 9 كدة مشيت الشركة ( بفصلوك لي واستمريتي كدة 😒😒) طبعا ما كلمت اهلي ب موضوع الديون لحد ما القي لي حل .. مشيت مكتبي وشاااردة في موضوع الديون دي واحلها كيف يلا جا طارق عندو حاحة نشتغلها ليه. وكان واقف بنادي علي وانا برا الشبكة . طارق : بتوووول . انا : 😳 نعم .. 😄 طارق اهلين . طارق : سرحانة وين .. الشايل القلب يتهني بيه . انا : 😄😄 دة منو البتهني بيه ماف زول اصلا . طارق : لا انت جادة . انا : جادة والله مافي 😋 . طارق : 😊 طيب سرحانة في شنو . انا : يعني الموضوع ما خطير يوما ما بحكي ليك.. طارق : ان شاءالله .. بالمناسبة مبروك البيت الجديد. انا : الله يبارك فيك 😍😍 . طارق : اها حا ترحلو فيه متين . انا : طوالي والله بعد كدة نبدا نرحل . طارق : تمام والبيت الساكنين فيه دة اجار ولا شنو . انا : لا حقنا . طارق : اهااا حا تأجرو ولا تبيعو ولا كيف . انا : ابيعو 😳😳😳 ابيع البيت 😍😍 . طارق : شنو ؟ . انا : ياااااخ تسلم والله . طارق : علي شنو 😕 (طبعا طارق ما فاهم حاجة 😂😂) . انا : اسمعني.. بيت فيه 3 طوابق الطابقين الفوق كل طابق فيه شقتين يعني 4 شقق والارضي كلو دكاكين .. بجيب كم دة . طارق : والله دة مليار عديل (بمعني مليون ). انا : 😍😍😍..
الليلة ناس شادن ورنيم ما لاقيتهم . طارق : رنيم ماشفتها لكن شادن شغالة معاي في نفس القسم . انا : ااي قالت لي والله .. تمام . يلاةفي اثناء ما احنا بنتكلم كدة جات شادن.. جايبة ليها اوراق عاوزة يشتغلوهم ليها ... شادن : 😳😳 "طارق" . انا : 😊 شادن . شادن : اهلين.. ديل الاوراق ديل.. انا : اها ااي اديهم لي زينب ديك (واحدة من الموظفات). شادن : تسلمي . انا : "مالا ياربي في زول زعلا ولا شنو 😕" . طارق : يلا يا بتول ماشي مكتبي بعد كدة . انا : امشي اصلا ح يفصلوني بسببك 😒.. طارق : مشكلة نتفصل سوا. انا : 😏😏. طارق : الشغل يادوب بقي ليه طعم من جيتي ❤ . انا و شادن : 😳😳😳 ... يلا انا اتخلعت لكن تقريبا خلعة شادن كانت اكبر من حقتي 😂😂 . بعد كل زول مشا لي شغلو وانتهي والدوام طالعين انا وشادن ورنيم .. انا : ازيكم يابنات 😍😍 . رنيم : 😍😍 وين انت الليلة يابت جد مشتاقين . انا : بالاكتر يا قلب 😍.. اخبارك شنو يا شادن . شادن : تمام والله. انا : طبعا تلفوني ضرب - لحظة ابوي اتصل علي .. اسي برجع ليكم .. رنيم : تمام .. يابت ها انت مالك الليلة.. شادن : لا مافي شي والله . رنيم : معقولة من متين بتدسي علينا يا شادن .. غي شنو عليك الله . شادن : طارق الليلة جيت لقيتو مع شهد بتونس معاها.. رنيم : فيها شنو يعني زميلا.. وعادي الموضوع . شادن : تفتكري حايجي يوم يحبها . رنيم : المانع شنو " اصلا انا حاسة انو بحبها فعلا ". شادن : انت مجنونة كيف يعني المانع شنو البنت متزوجة قبل كدة.. رنيم : تفكيرك ضيق يا شادن ولو الناس دي بتفكر زيك كدة كان الدنيا دي خربت عديل.. ومافي ااي مانع انو يحبها. شادن : 😢😢 شكلو بحبها فعلا لكن هو ماعارف انها متزوجة قبل كدة .. 😳😳 ما عارف فعلا 😏😏. رنيم : اها يعني شنو ما عارف بتوريه بطريقتا انتي ما تدخلي بس . شادن : رنيم انت الليلة واقفة ضدي نهائي . رنيم : ابدا حبيبتي.. انا لا واقفة معاك ولا واقفة مع شهد انا واقفة مع طارق والبختارها منكم انا واقفة معاهو وانت ياهبلة ما تنسي في الاول دي صحبتك تمام . وانتو الاتنين عندي مستوي واحد وما بفرق بينكم .. وانتي ما تجني لي .. اتذكري دي صحبتك فهمتي . شادن : خلاص اسكتي جات . انا : 😍😍😍.. اشترينا البيت . رنيم : ماشاءالله تبارك الله بيت لي منو . شادن : مبروك الله . انا : الله يبارك فيكم يارب.. تسلموو .. بيت لينا لانو دة كبير شديد علينا حنا 4 نفر بس يادوب . رنيم : ماشاءالله لقيتو وين البيت . انا : والله طارق يديه العافية ساعدني . رنيم وشادن : طااارق ? ?😳 . انا : اااي والله يوم لاقاني في اثن
-6-
احمد : ااي والله الديون كتيرة . انا : كم يعني 😳 . احمد : 750 مليون . انا : 😱😱😱 750 مليووووووووون (بمعني 750 الف) .. بتتحلي ان شاءالله . احمد : كيف لكن . انا : ادوني يومين كدة وبديكم خبر .
طبعا الصدمة كانت علي قوية حبة ... وما عرفت اتصرف كيف لانو هي الشركة دي الوحيدة البتعشينا .. وانا اتصلت علي وليد كم مرة ما رد علي شكلو عيان شديد .. الهم رجعت البيت راسي شاطب شديد . امي : ماشاءالله جيتي اها اول يوم كان كيف في الشغل . انا والله تماااااام الحمدلله كان ظريف والشغل ما صعب والله . امي : الحمدلله . بابا : يابتي الراجل بتاع البيت اتصل قال نجي نسجل اوراقو ب اسمك . انا : لا يا ابوي .. البيت حا يتسجل ب اسمك انت دة بيتك انت ما بيتي . ابوي : لكن يا بتي. انا : بدون لكن .. يا ابوي البيت حقك انت . ابوي : في اللحظة دي حضني.. ربنا يخليك لي يا بتي . انا : ويخليك لي يا ابوي .. اتغدينا و و و ونفس الروتين اليومي ونمنا صحيت الصباح متأخرة قلت لي شادن ورنيم امشو انا بلحقكم زي الساعة 9 كدة مشيت الشركة ( بفصلوك لي واستمريتي كدة 😒😒) طبعا ما كلمت اهلي ب موضوع الديون لحد ما القي لي حل .. مشيت مكتبي وشاااردة في موضوع الديون دي واحلها كيف يلا جا طارق عندو حاحة نشتغلها ليه. وكان واقف بنادي علي وانا برا الشبكة . طارق : بتوووول . انا : 😳 نعم .. 😄 طارق اهلين . طارق : سرحانة وين .. الشايل القلب يتهني بيه . انا : 😄😄 دة منو البتهني بيه ماف زول اصلا . طارق : لا انت جادة . انا : جادة والله مافي 😋 . طارق : 😊 طيب سرحانة في شنو . انا : يعني الموضوع ما خطير يوما ما بحكي ليك.. طارق : ان شاءالله .. بالمناسبة مبروك البيت الجديد. انا : الله يبارك فيك 😍😍 . طارق : اها حا ترحلو فيه متين . انا : طوالي والله بعد كدة نبدا نرحل . طارق : تمام والبيت الساكنين فيه دة اجار ولا شنو . انا : لا حقنا . طارق : اهااا حا تأجرو ولا تبيعو ولا كيف . انا : ابيعو 😳😳😳 ابيع البيت 😍😍 . طارق : شنو ؟ . انا : ياااااخ تسلم والله . طارق : علي شنو 😕 (طبعا طارق ما فاهم حاجة 😂😂) . انا : اسمعني.. بيت فيه 3 طوابق الطابقين الفوق كل طابق فيه شقتين يعني 4 شقق والارضي كلو دكاكين .. بجيب كم دة . طارق : والله دة مليار عديل (بمعني مليون ). انا : 😍😍😍..
الليلة ناس شادن ورنيم ما لاقيتهم . طارق : رنيم ماشفتها لكن شادن شغالة معاي في نفس القسم . انا : ااي قالت لي والله .. تمام . يلاةفي اثناء ما احنا بنتكلم كدة جات شادن.. جايبة ليها اوراق عاوزة يشتغلوهم ليها ... شادن : 😳😳 "طارق" . انا : 😊 شادن . شادن : اهلين.. ديل الاوراق ديل.. انا : اها ااي اديهم لي زينب ديك (واحدة من الموظفات). شادن : تسلمي . انا : "مالا ياربي في زول زعلا ولا شنو 😕" . طارق : يلا يا بتول ماشي مكتبي بعد كدة . انا : امشي اصلا ح يفصلوني بسببك 😒.. طارق : مشكلة نتفصل سوا. انا : 😏😏. طارق : الشغل يادوب بقي ليه طعم من جيتي ❤ . انا و شادن : 😳😳😳 ... يلا انا اتخلعت لكن تقريبا خلعة شادن كانت اكبر من حقتي 😂😂 . بعد كل زول مشا لي شغلو وانتهي والدوام طالعين انا وشادن ورنيم .. انا : ازيكم يابنات 😍😍 . رنيم : 😍😍 وين انت الليلة يابت جد مشتاقين . انا : بالاكتر يا قلب 😍.. اخبارك شنو يا شادن . شادن : تمام والله. انا : طبعا تلفوني ضرب - لحظة ابوي اتصل علي .. اسي برجع ليكم .. رنيم : تمام .. يابت ها انت مالك الليلة.. شادن : لا مافي شي والله . رنيم : معقولة من متين بتدسي علينا يا شادن .. غي شنو عليك الله . شادن : طارق الليلة جيت لقيتو مع شهد بتونس معاها.. رنيم : فيها شنو يعني زميلا.. وعادي الموضوع . شادن : تفتكري حايجي يوم يحبها . رنيم : المانع شنو " اصلا انا حاسة انو بحبها فعلا ". شادن : انت مجنونة كيف يعني المانع شنو البنت متزوجة قبل كدة.. رنيم : تفكيرك ضيق يا شادن ولو الناس دي بتفكر زيك كدة كان الدنيا دي خربت عديل.. ومافي ااي مانع انو يحبها. شادن : 😢😢 شكلو بحبها فعلا لكن هو ماعارف انها متزوجة قبل كدة .. 😳😳 ما عارف فعلا 😏😏. رنيم : اها يعني شنو ما عارف بتوريه بطريقتا انتي ما تدخلي بس . شادن : رنيم انت الليلة واقفة ضدي نهائي . رنيم : ابدا حبيبتي.. انا لا واقفة معاك ولا واقفة مع شهد انا واقفة مع طارق والبختارها منكم انا واقفة معاهو وانت ياهبلة ما تنسي في الاول دي صحبتك تمام . وانتو الاتنين عندي مستوي واحد وما بفرق بينكم .. وانتي ما تجني لي .. اتذكري دي صحبتك فهمتي . شادن : خلاص اسكتي جات . انا : 😍😍😍.. اشترينا البيت . رنيم : ماشاءالله تبارك الله بيت لي منو . شادن : مبروك الله . انا : الله يبارك فيكم يارب.. تسلموو .. بيت لينا لانو دة كبير شديد علينا حنا 4 نفر بس يادوب . رنيم : ماشاءالله لقيتو وين البيت . انا : والله طارق يديه العافية ساعدني . رنيم وشادن : طااارق ? ?😳 . انا : اااي والله يوم لاقاني في اثن
اء ما بفتش وقال لي خالو عندو بيت وكدة وياهو دة ذاتو بيت خالو . رنيم ماشاءالله والله . شادن : 😳😳 . انا : يلا نمشي والله انا عاوزة اقع من التعب 😨
رجعت البيت نمت للساعة 9 من شدة التعب بس صحيت كدة لقيت التلفون بيضرب . انا : الوو . طارق : يا هلا مساء الخير . انا : مساء النور طارق اخبارك . طارق : امم اخباري مشتاق ليك بس . انا : 😳 بالاكتر تسلم والله . طارق : شكلك كنتي نايمة . انا : ااي والله 😄😄 . طارق : نوووامة. انا : 😃 . طارق : بتول انا عاوز اقوليك . انا : اتفضل. طارق : بيتنا جاركم بالحيطة طوالي . انا : اجييييي 😳😳😳😳😳 .
يتبع ..
رجعت البيت نمت للساعة 9 من شدة التعب بس صحيت كدة لقيت التلفون بيضرب . انا : الوو . طارق : يا هلا مساء الخير . انا : مساء النور طارق اخبارك . طارق : امم اخباري مشتاق ليك بس . انا : 😳 بالاكتر تسلم والله . طارق : شكلك كنتي نايمة . انا : ااي والله 😄😄 . طارق : نوووامة. انا : 😃 . طارق : بتول انا عاوز اقوليك . انا : اتفضل. طارق : بيتنا جاركم بالحيطة طوالي . انا : اجييييي 😳😳😳😳😳 .
يتبع ..
#عشقني_وانا_ارملة
-7/8
طارق : 😂😂 مالك مخلوعة كدة . انا : لا انت جادي . طارق : لا والله ما جادي .. هو فعلا احنا جيران لكن ما بالحيطة 😂 . انا : اهاااااا 😄😄..ساكن وين طيب. طارق : بيتنا وبيتكم بفصلو زلط بس. انا : اهااا تمام . طارق : اختك كيف.. عندك اخت تانية و اخوان وكدة . انا : بخير والله كويسة.. الحمدلله.. اختي واحدة بس ماعندي غيرها وماعندي اخوان . طارق : ماشاءالله ربنا يحفظكم لي بعض . انا : اللهم امين يارب جمعا.. اها وانت . طارق : احنا 3 اخوان وعندنا اخت واحدة .. اخوي اكبر مني اسمو ياسر والاصغر مني اسمو خالد واختنا اصغر زول في البيت اسمها تسنيم ياسر متزوج وعندو بنوتة اسمها الاء وخالد خاطب ابوي متوفي.. امي موجودة. (يلا عيلتو دي حا يكون عندها دور في الرواية مستقبلا).. انا : ماشاءالله تبارك الله ربنا يخليهم ليك .. طارق : امين ويخليك يارب . انا : امين.. اها يا طارق لي بكرة ان شاءالله . طارق : ان شاءالله تمام يلا تصبحي علي خير . انا : وانت من اهل الخير . انا : 😋😋😋. ساجدة : اشي اشي اشي الوش بقي لونو احمر يختي انت شكلك . انا : شكلي شنو يابت 😕. ساجدة لا يختي انت بقي من الروتين اليومي بتاعك الساعة 9 يتصل بيك طارق. انا : 😳 كنتي بتتسمعي علي مكالمتي يا مجنونة . ساجدة : 😂😂 لا بس واضحة كل يوم بتتكلمي مع الزول دة بعد المسلسل ينتهي.. شكلك تابعتي مسلسل جديد بالتلفون . انا : 😂😂 والله يا سجودة الزول دة قلبو ابيض بحب يساعد يعني وقف معاي كتير . ساجدة : بحب يساعد ولا بحب بتول 🙄. انا : 😳😳 بحبني. ساجدة : احتمال كبير . انا : يابت ما تخرفي من عندك ياخ.. 😒. ساجدة : 😒😒 لو طلع بحبك يابت اها تعملي شنو . انا : حا اعمل شنو يعني امشي اكفتو اقول ليه ما تحبني 😒😒. ساجدة : 😂😂. انا : ساجدة انا خايفة من الحتة دي كتير. ساجدة : من شنو يابت 😥😥. انا : انا همي كلو انتو يعني انا لو ما سلمتك لي راجلك ما بفكر في المواضيع دي اسي. ساجدة : يابت انت مجنونة عيشي حياتك ياخ .. انا : ساجدة انتي بعد تمشي بيتك امي وابوي براهم بكونو يعني انا لو فكرت في زواج وحب وكدة لازم يكون شنو اسكن معاي امي وابوي.. وانت خليك عارفة يختي زول ما برضي بي نسابتو يعقدو معاهم دة مامعانا تمام .. ساجدة : اكيد طبعا . انا : تمام .. يلا شفتي انا خايفة اتعلق ب اتعلق ب طارق.. ما اكذب عليك عاجبني 😋😋 بس يعني حاسة انو الموضوع دة ما وقتو اسي. ساجدة : 😒 لا انت متخلفة وعاوزة جلد.. مادام الولد عاجبك عيشي حياتك يابت الباقي علي الله .
يلا كسرة كدة نمشي نتعرف علي بيت طارق وانا ككاتبة حا احكي ليكم قصتو . يلا طارق زول مستواه المادي متوسط يعني ما غني وما كدة .. يعني عيلة كدة عادية جدا.. يلا شنو زي ما قال طارق اسرتو مكونة من امهم وهم 3 اولاد وبنت تسنيم . الكبير ياسر متزوج زوجتو اسمها ريان عمرو 33 سنة . البعدو ياهو زولنا طارق زااااتو 😍😍 عمرو 30 سنة مهندس. الاصغر منو خالد خاطب وعمرو 28 سنة خطيبتو اسمها عناب وعرسهم قررب . تسنيم اتخرجت من طب عمرها 23 سنة. يلا ابو طارق اسمو محمد اتوفي ليه 6 شهور ما طول عندو بيتو كبير الهو ساكنين فيه اولادو .. فااا شنو امهم زولة كدة بتاعة مواصفات .. يعني عاوزة لي اودها عروسات بمواصفاتها هي بس يعني لازم تكون بنت عشرينية كدة و و و الخ.. يلا الاخوان عندهم بيتهم ورثة قاعدين فيه كلهم بدون ما يقسمو هم كدة متغقين . يلا ريان مرت ياسر عاوزة راجلا يشيل نصيبو من البيت فبقت تزن ليه فر راسوو عشان تتوسع في البيت غير كدة هيا كعبة مع باقي الاخوان طارق و خالد وتسنيم .. ودايما مسببة مشكلة في البيت ... ديل كلهم بيظهرو بعدين ..
يلا نرجع لي بتول قامت من الصباح الليلة ساجدة اختها ماشة معاها الشركة بتاعتها جهزو ومشو الشغل لاقت ناس شادن ورنيم هناك . رنيم : سجو يا عسل اخبارك 😍 . ساجدة : بخيييير والله الحمدلله 😋.. انت واخبارك شنو . رنيم : تمااااام والله . شادن : ووين يا سحو مشتاقين اخبارك . ساجدة : بالاكتر حبيبتب.. بخير والله الحمدلله . رنيم : الليلة منورانا يعني . ساجد : ااي ان شاءالله 😄.. انا : اها يلا نتلاقي بعدين كدة . رنيم : تمام .. يلا .. اها يا ساجدة تجيني . ساجدة : اكيد الليلة بقيل معاكم اليوم كلو . رنيم : ان شاءالله .. يلا انا وساجدة مشينا المكتب بتاعي.. كريم : ماشاءالله تبارك الله دي منو . انا : دي اختي . كريم : احلي منك بالف مرة . انا : 😒 . كريم : سلام عليكم . ساجدة : وعليكم السلام . كريم اتفضلي اتفضلي جلسي . ساجدة : تسلم والله .
كريم : عثمان جيب موية وحاجة باردة عليك الله (عامل من عمال للشركة ) ساجدة : لالا والله موية بس .كريم : لا والله البارد ومعاهو فطور كمان . (حال الهنا 😍).. انا : عزوك يا سجو.. الكلام دة كلو ماعملو لي . كريم : 😒😒.. يعملو ليك شنو انت اسكتي بس . انا : 😳 اجي.. يعملو لي شنو سمح اصبر ساجدة وبت
مشي اها النشوف تاني حا تعمل شنو . ساجدة :
-7/8
طارق : 😂😂 مالك مخلوعة كدة . انا : لا انت جادي . طارق : لا والله ما جادي .. هو فعلا احنا جيران لكن ما بالحيطة 😂 . انا : اهاااااا 😄😄..ساكن وين طيب. طارق : بيتنا وبيتكم بفصلو زلط بس. انا : اهااا تمام . طارق : اختك كيف.. عندك اخت تانية و اخوان وكدة . انا : بخير والله كويسة.. الحمدلله.. اختي واحدة بس ماعندي غيرها وماعندي اخوان . طارق : ماشاءالله ربنا يحفظكم لي بعض . انا : اللهم امين يارب جمعا.. اها وانت . طارق : احنا 3 اخوان وعندنا اخت واحدة .. اخوي اكبر مني اسمو ياسر والاصغر مني اسمو خالد واختنا اصغر زول في البيت اسمها تسنيم ياسر متزوج وعندو بنوتة اسمها الاء وخالد خاطب ابوي متوفي.. امي موجودة. (يلا عيلتو دي حا يكون عندها دور في الرواية مستقبلا).. انا : ماشاءالله تبارك الله ربنا يخليهم ليك .. طارق : امين ويخليك يارب . انا : امين.. اها يا طارق لي بكرة ان شاءالله . طارق : ان شاءالله تمام يلا تصبحي علي خير . انا : وانت من اهل الخير . انا : 😋😋😋. ساجدة : اشي اشي اشي الوش بقي لونو احمر يختي انت شكلك . انا : شكلي شنو يابت 😕. ساجدة لا يختي انت بقي من الروتين اليومي بتاعك الساعة 9 يتصل بيك طارق. انا : 😳 كنتي بتتسمعي علي مكالمتي يا مجنونة . ساجدة : 😂😂 لا بس واضحة كل يوم بتتكلمي مع الزول دة بعد المسلسل ينتهي.. شكلك تابعتي مسلسل جديد بالتلفون . انا : 😂😂 والله يا سجودة الزول دة قلبو ابيض بحب يساعد يعني وقف معاي كتير . ساجدة : بحب يساعد ولا بحب بتول 🙄. انا : 😳😳 بحبني. ساجدة : احتمال كبير . انا : يابت ما تخرفي من عندك ياخ.. 😒. ساجدة : 😒😒 لو طلع بحبك يابت اها تعملي شنو . انا : حا اعمل شنو يعني امشي اكفتو اقول ليه ما تحبني 😒😒. ساجدة : 😂😂. انا : ساجدة انا خايفة من الحتة دي كتير. ساجدة : من شنو يابت 😥😥. انا : انا همي كلو انتو يعني انا لو ما سلمتك لي راجلك ما بفكر في المواضيع دي اسي. ساجدة : يابت انت مجنونة عيشي حياتك ياخ .. انا : ساجدة انتي بعد تمشي بيتك امي وابوي براهم بكونو يعني انا لو فكرت في زواج وحب وكدة لازم يكون شنو اسكن معاي امي وابوي.. وانت خليك عارفة يختي زول ما برضي بي نسابتو يعقدو معاهم دة مامعانا تمام .. ساجدة : اكيد طبعا . انا : تمام .. يلا شفتي انا خايفة اتعلق ب اتعلق ب طارق.. ما اكذب عليك عاجبني 😋😋 بس يعني حاسة انو الموضوع دة ما وقتو اسي. ساجدة : 😒 لا انت متخلفة وعاوزة جلد.. مادام الولد عاجبك عيشي حياتك يابت الباقي علي الله .
يلا كسرة كدة نمشي نتعرف علي بيت طارق وانا ككاتبة حا احكي ليكم قصتو . يلا طارق زول مستواه المادي متوسط يعني ما غني وما كدة .. يعني عيلة كدة عادية جدا.. يلا شنو زي ما قال طارق اسرتو مكونة من امهم وهم 3 اولاد وبنت تسنيم . الكبير ياسر متزوج زوجتو اسمها ريان عمرو 33 سنة . البعدو ياهو زولنا طارق زااااتو 😍😍 عمرو 30 سنة مهندس. الاصغر منو خالد خاطب وعمرو 28 سنة خطيبتو اسمها عناب وعرسهم قررب . تسنيم اتخرجت من طب عمرها 23 سنة. يلا ابو طارق اسمو محمد اتوفي ليه 6 شهور ما طول عندو بيتو كبير الهو ساكنين فيه اولادو .. فااا شنو امهم زولة كدة بتاعة مواصفات .. يعني عاوزة لي اودها عروسات بمواصفاتها هي بس يعني لازم تكون بنت عشرينية كدة و و و الخ.. يلا الاخوان عندهم بيتهم ورثة قاعدين فيه كلهم بدون ما يقسمو هم كدة متغقين . يلا ريان مرت ياسر عاوزة راجلا يشيل نصيبو من البيت فبقت تزن ليه فر راسوو عشان تتوسع في البيت غير كدة هيا كعبة مع باقي الاخوان طارق و خالد وتسنيم .. ودايما مسببة مشكلة في البيت ... ديل كلهم بيظهرو بعدين ..
يلا نرجع لي بتول قامت من الصباح الليلة ساجدة اختها ماشة معاها الشركة بتاعتها جهزو ومشو الشغل لاقت ناس شادن ورنيم هناك . رنيم : سجو يا عسل اخبارك 😍 . ساجدة : بخيييير والله الحمدلله 😋.. انت واخبارك شنو . رنيم : تمااااام والله . شادن : ووين يا سحو مشتاقين اخبارك . ساجدة : بالاكتر حبيبتب.. بخير والله الحمدلله . رنيم : الليلة منورانا يعني . ساجد : ااي ان شاءالله 😄.. انا : اها يلا نتلاقي بعدين كدة . رنيم : تمام .. يلا .. اها يا ساجدة تجيني . ساجدة : اكيد الليلة بقيل معاكم اليوم كلو . رنيم : ان شاءالله .. يلا انا وساجدة مشينا المكتب بتاعي.. كريم : ماشاءالله تبارك الله دي منو . انا : دي اختي . كريم : احلي منك بالف مرة . انا : 😒 . كريم : سلام عليكم . ساجدة : وعليكم السلام . كريم اتفضلي اتفضلي جلسي . ساجدة : تسلم والله .
كريم : عثمان جيب موية وحاجة باردة عليك الله (عامل من عمال للشركة ) ساجدة : لالا والله موية بس .كريم : لا والله البارد ومعاهو فطور كمان . (حال الهنا 😍).. انا : عزوك يا سجو.. الكلام دة كلو ماعملو لي . كريم : 😒😒.. يعملو ليك شنو انت اسكتي بس . انا : 😳 اجي.. يعملو لي شنو سمح اصبر ساجدة وبت
مشي اها النشوف تاني حا تعمل شنو . ساجدة :
😂😂. كريم : بتغير منك البنت دي اعملي حساااابك احسن ليك 😄. ساجدة : انا ذاتي قلت كدة . انا : 😒😒. كريم : ما تصري لي وشك .. اسي انا عاوز رقم شادن جبتي لي . انا : يجيبو ليك شنو انت اسكت بس (ردتها ليه 😂😂) ولا بشتغل بيك .كريم : 😒😒 . ساجدة : 😂. بندردش في موضوع شادن وما شادن قام جا طارق . طارق : سلام عليكم .. اوووه ساجدة . ساجدة : وعليكم السلام طارق. طارق : ماشاءالله الليلة منورانا . ساجدة : 😊😊 ااي والله . طارق : ماشاءالله تمام.. كريم : طارق وينك مختفي كدة بعدين شفت المزة نسيت تسلم علينا . طارق : 😂😂 (الحمدلله كريم وشهد مكتبهم براهم والا كان فصلوهم 😒😒) . كيفك . انا : بخير الحمدلله ..
طارق : الحمدلله .. بعدين نهاية الدوام عازمكم نتغدا في المطعم الجمبنا دة . انا : والله ما . انا : ماف اي ماءات ماعاوز حجج علي الاقل عشان ساجدة ضيفتنا . (اريتني ساجدة 😍😍).. انا : 😒 يعني لو ما ساجدة ولا كان فكرت . طارق : معقول والله مفكر لي فترة بس الحمدلله دي فرصة يعني . كريم : والله امشي مش ما عزمتوني بمشي . طارق : لو مشيت حا تدفع دفع . كريم : ما مشكلة.. نمشي كلنا . طارق : فكرة برضو نسوق معانا شادن ورنيم . كريم : تمام . (شادن لو مشت كريم مستعد يدفع حق العشاء برضوو 😂)
#يتبع ..
طارق : الحمدلله .. بعدين نهاية الدوام عازمكم نتغدا في المطعم الجمبنا دة . انا : والله ما . انا : ماف اي ماءات ماعاوز حجج علي الاقل عشان ساجدة ضيفتنا . (اريتني ساجدة 😍😍).. انا : 😒 يعني لو ما ساجدة ولا كان فكرت . طارق : معقول والله مفكر لي فترة بس الحمدلله دي فرصة يعني . كريم : والله امشي مش ما عزمتوني بمشي . طارق : لو مشيت حا تدفع دفع . كريم : ما مشكلة.. نمشي كلنا . طارق : فكرة برضو نسوق معانا شادن ورنيم . كريم : تمام . (شادن لو مشت كريم مستعد يدفع حق العشاء برضوو 😂)
#يتبع ..