قصص جنسية اعترفات سكسيه سعوديه .
17.4K subscribers
35 photos
4 videos
69 links
قصص سعودية اعترفات نيك تجليخ
اغتصاب محارم
اضغط انضمام للمشاهدة
Download Telegram
قصص جنسية اعترفات سكسيه سعوديه .
#مشاركة_من_الخاص
سلام عليكم
اني اسمي ايمان من عايله غنيه واعمامي كذالك عمري 21جسمي مربرب  وبيضاء وشعري ناعم وطويل كنت اجمل وحده في العايله في العايله حقنا لازم كل خميس نجتمع بيت جدي كبييير منه طابقين واعمامي هناك نروح نجلس عندهم بس مافي شباب كبار كلهم بزران  الا مره من الايام اتصل جدي وقال لابوي اخوك سالم واجي من قطر وبيستقر في بيتي هو وعياله طبعآ عمي سالم احنا بس نشوفهم في المناسبات وكذا وطبعن لنا اربع سنوات منهم قال ابي نروح الخميس والجمعة والسبت قنا اوكيه طبعن عمي عنده اربع اولاد اثنين متزوجين واثنين شباب امجد وفهد طبعن اعرف صورهم في الانستا امجد وسيم طويل ابيض معضل وفهد احسن منه عيونه بني وشعره اشغل وابيض لانه امهم من روسياء المهم انا كشخت ولبست فستان اسود على الجسم طويل وحطيت اطرحه على شعري طبعن احنا بس نلبس طرحات منهم وصلت دخنا صاله كبييره حق جدي انا دخلت فتحت نقاب وحليت العبايه وحطيت اطرحه نص شعري دخلت اسلم شفت فهد ذبت من جماله سلمت بايدي بيد فهد ولمسها وكان يتفرج لعيوني ويحس بيدي انا ابغا افتح يدي عشان اعمامي مايشوفو رحت سلمت على امجد وقال ماتوقعت معنا في الاهل وحده كذا مزه ابتسمت وجلست وفي دايره فوق صدري مفتوحه بس اطرحه فوقها طارت واشوف فهد يتفرج انا نزلت اطرحه واطلع فوق المطبخ والكل تحت انزل اطرحه ابي انزل كاس من فوق ماوصلت الا وهذا يلي لمس يدي واحس بشي فوق طيزي انا استحيت نزل الكاس قالت عطشان واجيت اشرب  انزل عيوني وزبه مقوم انا حسيت بلهفه  لفتحت وحولت انزل الكاس ثاني عن قصد عشان يلمسني وطبعن فعل نفس الحركه بس انا خليتته وكان يفحس زبه في طيزي  ونزل يده وحطها في صدري. قلت له وش تفعل قال محلاكي ويفعل انفه في رقبتي ونا ذبتت الا ونسمع اصوات البنات واجين ويبعد مني سريع المهم لين ساعه عشر في ليل اسمع اصوات البزران يلعبون جنب الغرفه انا وقتها طلعت عليهم كنت لابسه جلابيه بدون ملابس دخليه بس عشان اصيح فوقهم يسكتو اطلع واحصل فهد يلعب معهم هم يسحبوني اجري وراهم سمعنا جدي واجي وعلى سريع دخبونا غرفه صغيره عشان جدي مايدري فيهم انا طحت فوق فهد وكان زحمه ماقدرت اتحرك فوق زبه طيزي  كبيره وهو ساني قوم وكان ظلام يدخل يده ويطلع زبه ويرفع الجلابيه ويخلني اتفحس فوقه لين حسيه فضاء فوق طيزي ونا كسي يسكب مي خرجو الاطفال ونا رحت غرفتي وساني حطيت يدي على كسي وجلست كل اليل العب فيه لين نزلت وارتحت ونمت ثاني يوم معنا تخرج عمتي وكلهم رايحين اشاليه ونا كنت في دوام اجيت البيت فاضي قلت بكشخ وبطلع بعدهم افعل ميكب ولابسه منشفه بس واسمع اغاني البيت فاضي انفتح الباب الا وهو فهد قلت فهد سكر الباب ورماني على سرير وقال لي نفسي فيك ورفع رجلي وبدا يلحس كسي يلحس واني اصيح اشعور يجننن يجنننن ونا امسك شعره واقول له كمان كمان وهو رافع رجلي ويمص بقوه ويدخل السانه اااااححححح ااااااه ااااااااح وطلع يمص صدري وكانه طفل جيعان والله كسي ينزل وارتعش بقوه ويده تفحس كسي وقال لي مصي زبي ومصيته ولحسته وادخله فهمي لين نزل داخل فهمي  جاب مخده وقاال هاتي طيزك وحط المخده تحت بطني وربط يداتي وسكر عيوني وجلست بوضع 🐈 ودخل اصبعه في طيزي ودخل اثانيه ونا اصيح لين لين اتوسع ودخل زبه كامل ونا اصيح اصيح الا واسمع الباب يفتح   قلت له وين ونا مسكره عيوني قال لي خمس دقايق واجيك انتبهي تتحركي. دقيقتين ونا اسمع الباب بفتح قلت له مسرعه ارحمني شهوتي قتلتني حط راسه علي طيزي وجلس يلخس فيه يلحس يلحس ونا اقول له دخله ويدخل زبه وكان طوييل اطمن من فهد قلت فهد قال امجد انصدمت وقلبني وفتح عيوني امجد ينيكني بعنف ااااه ااااح صوتي لاخر البيت اجا فهد قال ساني بدلتيني قلت له ماكنت اعرف وعلى طول وصل حط زبه في فهمي ومصيت له وكان يبدلوني كل شوي تعبت اصيح اصيح نزلت ٦ وهو لا شبعو جلسنا ساعتين ونص ماقدرت امشي بس شبعت وجلسنا على هذا الحال كل خميس نطلع سطح وينيكوني نيك عنيييف والان اتزوجت شهرين وطلقت ورجعت خطبت فهد وروحت معهم وكانو حتي ليله ادخله شاركوني الاثنين ونكوني نيك الحين اني حامل مدري من من فيهم بس شعور رهيب واتزوج امجد وماتخلي عني ينيكني اكثر من مرته في كل مكان ينيكوني تعبت صح بس هلاص صار ايمان 😋. وبس هاذي قصتي

-------
الذي عنده او عندها قصة له شخصيا يرسلها وانا ارسلها في القناه بسرية تامة من دون ما يتعرفو ع صاحب القصة الحقيقي ،
@Koayuoo


رابط القناة
#سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء
https://t.me/+-CXI6w-rWxtjZmY8
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
مقاطع رزان السعــودية🇸🇦مع صديقها
4 مقاطع جديد 🆕
أضغط ع الرابط للمشاهدة👇
🔗 https://teraboxapp.com/s/1LIDj6QhfJmN7RLFnQjU3Fg
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
قصص جنسية اعترفات سكسيه سعوديه .
#مشاركة_من_الخاص
انا فتاة إسمي بدريه وادرس بالثاني ثانوي وعمري بالـ17سنه ,انا فتاة هادئة جدا وكتومة وخجولة للغاية ومحترمة وماطلع من البيت الى للمدرسة ,نسكن انا وامي وخالتي المطلقة بمنزلنا مع بعض ووالدي مطلق امي ومتزوج وعايش بمدينة ثانيه ,المهم بالبداية احب اوصف لكم شكلي انا متوسطة الطول وبيضاء البشره وجميلة وحلوه ونهداي مثل حجم التفاح جسدي حلو ورائع ,و خصري متقوس ومكوتي منتفخة وممتلئة وبارزة للخلف وطبعا كبر حجم المكوة بالوراثه من امي وخالتي ,دائما بالمنزل مانطلع ولانزور احد وانا فيني طبع الخوف مادور مشاكل ولا احتك حتى بزميلاتي , المهم انا اذهب للمدرسة بالباص يوديني انا ومجموعة بنات ويرجعنا بالشهر نعطية 300ريال , وسواق الباص هندي هو الي يوديني من بداية الصف الاول الثانوي ,لمن صرت بالثاني ثانوي صار سواق الباص يوصل كل البنات وانا اكون اخر طالبه اصل للبيت , وكان السواق يسولف معي عن الدراسة بالهند ويحكي طرق معيشتهم وانا ماتكلم معه بس لمن يسال اقول ايوه او لا المهم كنت اقول له وصلني انا وبعدين البنات فيقول لا عشان انتا على طريق بيت مال انا سيم سيم

 ,كنا ذيك الايام بالصيف والجو حااار جد ورطوبه , الي حصل ان السواق قال بارسل لك لجوالك فارسل 3مقاطع فيديوا وصمم اني اشوفها فلمن وصلت البيت شفتها بالليل ففجعت كانت افلام خالعه وسخه ارتعشت رجولي منها المهم باليوم الثاني لمن اوصل البنات وبقيت انا وصار يقول كله حرمة سعودي يشوف الافلام هذه المهم ارسل لي 4مقاطع طبعا رفضت فصمم فخفت منه المهم مرت اسبوعين على هالحال وبيوم الاحد كنا راجعين وماباقي الا انا بالباص فلمن وصلت عند منزلنا وقف وفتح لي الباب وعندما بدات انزل احتك السواق بمكوتي فنظرت له فقال انه شاف حشره فابعدها المهم انا كدت اموت خجل وخوف , وبيوم باليوم التالي بعد مانزلوا البنات مشى الين جنب بيتنا ثم توقف وجاء لعندي كنت انا باخر مرتبه فجاء وقال انه بيدور على مفاتيح بيصلح الباص فوقت انا على بالي بابتعد عنه وبانزل فالسواق حشرني بزاوية المرتبة الخلفية ثم فتح لي طريق فلمن مشيت على طول حسيت به يلتصق بي من الخلف فكنت احاول انا امر وهو يقول امشيء يلا بس كان ملصق بخلفيتي المهم مدري اشلون انا ارتميت على المرتبه وكان هو مرتمي فوقي طبعا الباص كان مظلل كتم المهم انا على نياتي قال لي اسف وقال انو انا اقعته معي المهم نزلت انا وجسدي يتراعش خوف , بس لاني ماعرف هالاشياء صدقتة بس كنت احس باحساس غريب ,المهم بعد 3ايام ماحسيت الى والباص وقف فنظرت شفت حوش مهجور فيه خردوات فقلبي صار يدق فقلت وين حنا فقال مافيه خوف انتظر شويه ثم جاء يمشي نحوي وانا وقفت قلت خلص انا بانزل امشيء للبيت فلمن وقفت جاء من الخلف وضمني فصرت ارتعش واحاول الافلات وحسيت اني مثل المريضه ومتعبه جدا ولساني متلعثم يووه صرت اصب عرق وجسمي ساخن المهم كان يضمني بقوه ثم يسحبني الين على المرتبه ثم جلسني تحت فصارت ركبتاي تحت وراسي عالمرتبه وصار يرفع ملابسي وانا انزلها ماقدرت اصيح بس كنت ارتعش بشده كالهزاز ثم رفع ملابسي وسحب الكلوت والتصق فوقي وحسيته يحرك شيء بوسط مكوتي وانا انفاسي تتسارع واحس بضعف قوي فيني الين تركني فلبست ومشى بي للبيت ونزلت ودخلت غرفتي وحسيت بشيء لزج بين فلقتي مكوتي فرحت للحمام واغتسلت وجلست بغرفتي ومازلت ارتعش وانهد وخائفه جدا فلم اعلم امي سكت عالموظوع خفت من امي لانها دائما تهددني وتنصحني ومابي سمعتي تتشوة ,بعدها تغيبت يومين عن المدرسه قلت اني مريضه وانا خايفه افكر بالي صار وبحالت الضعف الي جتني ماقدرت افك نفسي ولا اصرخ كل الي صار اني حسيت بجسدي محموم وطاقتي منخفه ومثل الماء انصب من راسي لقدمي صرت فقط انهد مثل المتوجعه وحتى عيوني اظلمت ,المهم مر اسبوع وماصار شيء كنت حذره منه الين بيوم راجعين من المدرسه وبقيت انا وطالبتين فاتصلت بي امي وقال انها مو بالبيت طالعه هي وخالتي للسوق طبعا علمتني مكان مفاتيح البيت ,ولمن اوصلنا البقيه بقيت انا وراح بي للبيت ثم نزلت وشلت المفتاح طبعا منزلنا دور ارضي وسطح وله حوش ففتحت باب الحوش ودخلت على بالي مااقفله باخليه لاني باقفل باب البيت فمشيت لعند الباب الثاني وماحسيت الى وشخص ضمني من الخلف ورفعني عن الارض فانا جتني نفس الحاله ارتبط لساني واحس بجسمي ثقيل جدا وساخن وانفاسي تسارعت وقلبي يرجف ماقدرت افلت منه ثم صار يسحبني لعند سلم السطح وادخلني تحت السلم وانا احس

-------
الذي عنده او عندها قصة له شخصيا يرسلها وانا ارسلها في القناه بسرية تامة من دون ما يتعرفو ع صاحب القصة الحقيقي ، @Koayuoo


رابط القناة #سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء
https://t.me/+CwXm5e_WuJAzZjI6
قصص جنسية اعترفات سكسيه سعوديه .
#مشاركة_من_الخاص
باطيح راسي يدور ومحمومه بشده واصب عرق بكثره صرت مثل الي كنت اركض احس بتعب وانازع انفاسي وصرت اشوف مثل الغيم السوداء بعيوني المهم تحت السلم كانت طاوله فخلاني انحني عليها فسحب عبائتي وانا عاجزه احرك يداي مثل المسطوله وهو صار يخلع لي براحه خلع كل شيء ماعدا الجاكيت ثم صار يفتح برجلاي ويهيئني للوضع الي يبيه وانا بداخلي شيء قوي يتحرك بصدري وبطني ورجلاي كالهزاز حتى كلمه ماقدرت انطقها احس فقط بشيء بيوقعني

 ,ثم حسيت بيداه تلاعب فلقتي مكوتي يااااه مكوتي غرقانه عرق كاني اغتسلت والجو رطوبه ,وانا ابي احمي كسي ماقدرت ارفع يدي صرت اائن كالوجعانه حتى البكي ماقدرت ابكي المهم كان يسوي اشياء بفتحة مكوتي كنت اتالم احس باضافره ثم حسيت بشيء يخترق خرقي ااااي احسه حااااار كالنار فصرت ابكي بذلك الوقت خرقي يتمزق المهم اخذ كلوتي ووضعه بفمي وانا احس شيء يزداد بداخلي حاااار ثم صار يهزني ويحركه بداخلي وكان يغمز بيداه على مكوتي وانا اهتز بسرعه حتى صوتي صار مثل صوت الدجاجه لمن تنذبح وشوي شوي هدئ الالم لكن السواق مازال يرجني بقوة مثل الي شفته بالمقاطع الي ارسلها لي وانا صب عرق ماقدرت اتنفس من شدة الحراره والكتمه الي تحت السلم المهم حسيت به يسحب زبه ولبس وراح وانا ماقدرت اتحرك احس ابي انسدح باي وسيله فضليت ربع ساعه ولمن تذكرت امي وخالتي بدات استعيد حركتي فمشيت عريانه وملابسي بيدي الين الحمام واغتسلت ولمن طلعت انسدحت وارتحت وقفت ابي المطبخ جوعانه فشفت اثار بلل عالفراش فلامست خرقي واذا به يطلع منه شيء لزج وبنفس الريحه الي شميتها اول مره بمكوتي المهم جلست كل شوي اغسل مكوتي ,فانا متملكني الخوف وماعلمت احد بالي صار بس لاحظو مشيتي كنت امشيء ببطء بسبب خرقي الملتهب فقلت لهم اني وقعت بالحمام ,المهم كل تفكيري اشلون السواق ترك البنات وجاء لي وافكر بقوة الجرئه الي فيه وعدم الخوف واستغل خوفي وبرائتي ,فانا فهمت مشكلتي انهار بسرعه بمجرد لمس مكوتي مو مثل البنات ,الكثير يثارون بنهداهم او بشفتاهم لكن انا مكوتي لمن احس باحتاك احس كل قوتي وطاقتي تنطفئ ,فتاكدت من حالتي لمن كنت بالمطبخ ويدي على خصري جت خالتي ومسكت على مكوتي وقالت وش يوجع فانا لمن لمستني سقط كاس الشاي من يدي ووجهي احمر وحسيت بتعب بجسمي وارهاق قوي جدا فقالت خالتي بسم عليك اسفه فجعتك *ماقصدت بس شفتك ممسكه بخصرك قلت ممكن وجعانه ,المهم انا مشيت ببطء لغرفتي وماصدقت اصل للسرير وارتميت فلحقت بي خالتي وقالت وش فيك متغيره فقلت تعبانه شوي بس فقالت تبين المستشفى فقلت لا لا بانام شوي ,المهم صرت اروح المدرسه عادي بس لمن نوصل البنات وابقى انا اصير اتبول لااراديا وانفاسي تتسارع وقلبي يدق وكنت مااهدى الا لمن انزل حتى خالتي شافت البلل المتكرر بعبائتي فقلت انا والبنات نتمازح بالماء كل يوم ,ثم بعد 4ايام خلاني اتطمن وبدات اهدى , واذا بالباص يتوقف داخل الحوش الي فيه خرده ولمن شفت الهندي يمشي نحوي صرت اتبول وارتعش وانطفئت كل قواي وطاقتي قبل مايلمسني فاقترب مني وانا اتراعش ومتبلله بالبول في ملابسي فمسكني ووقفني وغير اتجاهي ثم ابطحني على مرتبتين وانا انظر بلا حراك وكسي مازال يتبول بلا حس او اراده مني فرفع ملابسي وسحب كلوتي ودهن مكوتي ثم طلع بجسده فوق جسدي وصار يحرك زبه بيده الين على فتحة مكوتي ثم ادخله وانا بدات ابكي فصار ينيكني ومكوتي كانت مرتفعه لفوق واحسها تترنح فناكني ثم اخرج زبه ولبس وراح اشغل الباص ومشى لمنزلي فوصلنا ولساتني مالبست فتغطيت بالعبائه ونزلت واسرعت لغرفتي واقفلتها وجلست انهد وارتعش وخرقي يصب ,المهم كانت هذه المره الثانيه ينيكني فيها السواق ,

وباليوم التالي وصلت للبيت ودخلت فشفت السواق وراي فقلت هييي وصارخت امي خالتي هنا ياكلب وكنت اصرخ وقويه فضحك فقال انا معلوم وين ودي ماما ثم اقترب فصرت اقاومه وضربته بالجزمه ولكنه مدري اشلون التف من خلفي و ضمني فحسيت بارتخاء وذبول بجسدي وانقطع الكلام صرت متخدره وخلاص مستسلمه لاشعوريا ثم سحبني لتحت السلم وقبل ماينيكني قالت لي امسك زبه وشال يدي ووضعها على زبه ففجعت وااااه ونظرت لاول مره اشوف زبه بعيني طوله شبر بس متين واحمر لونه فحسيت كالرجفه بصدري ومثل الماس بعروقي ,ثم ناكني فصار يعرف ضعفي وين وعلما اني ماحدا قد تجراء عليه ,المهم بذلك اليوم كنت مندهشه اشلون سواق الباص عارف ان امي وخالتي موبالبيت فلمن سالتهم قالوا ايه هو الي يودينا دائم نتصل عليه ويجي ,المهم صار كل يوم يوديني للحوش المهجور وينيكني وانا صارت عادتي التبول الااراديا لمن بينيكني ,المهم
-------
الذي عنده او عندها قصة له شخصيا يرسلها وانا ارسلها في القناه بسرية تامة من دون ما يتعرفو ع صاحب القصة الحقيقي ،
@Koayuoo


رابط القناة
#سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء
https://t.me/+CwXm5e_WuJAzZjI6
قصص جنسية اعترفات سكسيه سعوديه .
#مشاركة_من_الخاص
استمر يوميا يجي ويبطحني عالمراتب وينيكني ,المهم في يوم انا غبت عن المدرسه وامي تعمل مراسله بمدرسة اهليه راحت للدوام ,فانا نمت للساعه 9وصحيت ورحت ابي خالتي عشان نسوي فطور
 ومالقيتها فرحت للمطبخ فسمعت صوت بغرفة امي بس صوت خالتي المهم مشيت ابي ادخل

فقبل مادخل سمعت ااااااااااااي بشويش ,ففزعت انا ثمن طلعت للحوش ورحت للنافذه فنظرت بخلسه فشفت خالتي منبطحه وفوقها شاب غريب بس ضخم البنيه فتصلبت مكاني واتفرج وهو ينيكها بعنف مو مثل نيك سواق الباص هالشاب ينيك بوحشيه ثم اسدحها وركب على جسمها وصار يضرب بجسده عليها واقدامها تتراقص عند راسها اوووف كل جسمها محمر كانت تتالم وهو مارحمها المهم تابعت الين انتهى منها ثم راح وانا دخلت فتفاجات خالتي وقالت وش جابك من المدرسه فقلت منو هالرجال فقالت هاااه ايه ايه هذا صاحب محل تكييف شاف مكيف غرفتي واصلحه ,فقلت لاتكذبي انا شفتك معه ففجعت واحمر وجهها فخفت منها انا ,ثم جلست وقالت بتعلمي امك والاايش فقلت ايه فقالت عادي علميها حتى امك معها رجال فانا حسيت بكره لخالتي وحقد وهي توسخ سمعة امي ,المهم بالليل نامت امي وجت خالتي وبدات تحكي لي كل القصه عنها وعن امي المهم ,انا انكتمت وسكت عشان امي ,وتركتهم بحالهم ,اما انا فمكوتي كل يوم تذوق زب السواق برضاي او غصب انتاك انتاك

,المهم السواق سافر وجاء غيره ,بس كان شايب فانا ارتحت نفسيا وجسديا لكن مكوتي المنتفخه ذبحتني صرت احس بحنين للمسات يده بمكوتي واشتهاء للنيك ابي اتذوق اشتقت للاحساس الي احس به لمن يتحرك الزب بخرقي ,صرت انظر لمكوتي بالمرآه وهي شامخه ,وكل ليله احس بدغدغه بمكوتى
-------
الذي عنده او عندها قصة له شخصيا يرسلها وانا ارسلها في القناه بسرية تامة من دون ما يتعرفو ع صاحب القصة الحقيقي ،
@Koayuoo


رابط القناة
#سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء
https://t.me/+CwXm5e_WuJAzZjI6
قصص جنسية اعترفات سكسيه سعوديه .
Photo
ولدت عام ـ وتزوجت أختي عام وانتقلت معها من مدينتنا
(000) الحلوة عندي أبي وأمي وإخواني وأخواتي إلى مدينة (000 ) عند
أختي وزوجها كنت ابن ست سنوات حينها ادرس بالصف الأول الابتدائي لا
اعرف من الدنيا إلا أهلي فقط درست عند أختي وبدأت تصب عليه الحنان
والعاطفة حتى نسيت أمي وأبي فكانت كل شي بالنسبة لي حتى النوم أنام
في أحضانها كانت تحسسني الأمومة التي فقدتها بعيدا عن والدتي وصل
الأمر أن أمي إذا اتصلت لا أريد أن أكلمها خشية أن تأخذني من عند أختي
وفي العام الجديد 1407 هـ قضينا العطلة عند أمي وأبي واخوتي حتى
نسيت ببراءة الطفولة ما كنت ألقاه عند أختي من رغد العيش والعاطفة
ورفضت السفر معها وأصرت أن تأخذني معاها بحجة أنني أونسها في غياب
زوجها الذي كان يصب علي حنان الأبوة صبا وبالفعل سافرت معهم وبقي عن
الدراسة قرابة شهر كنت اسمر معها حتى الفجر ثم نفطر ويذهب زوجها
للدوام وأنام بين أحضانها الدافئة لم أكن أدرك ما يدور حولي حينها
وعندما استيقظ للغداء قبل مجيء زوجها تكون قد جهزت لي ملابس نظيفة
للاستحمام وتذهب هي لتجهيز الغداء إلا أن هذا اليوم قالت لماذا لا تدلك
جسمك جيدا بالصابون والليفة فاستحيت بماذا أرد عليها فقالت لي أنا
اروشك اليوم فرفضت بشدة إلا أنها أصرت على ذلك ودخلت معي الحمام
وبدأت تدلك جسمي بالصابون كل جسمي من رأسي لقدمي مرورا بزبي الذي ما
إن بدأت تدلكني حتى قام واقفا فقالت وصرت رجال يا (000) اوف اش
هذا تقصد زبي ثم ضحكت و صبت علي الماء لتزيل الصابون بيدها حتى وصلت
إلى زبي مرة ثانية و الذي لا يزال قائما فمسكته بيدها وبدأت تدلك ما
حوله فشعرت بشي غريب سيخرج منه رغم طفولتي وأنا أكاد اختفي من الخوف
والحرج والخجل أيضا ثم أخذت المنشفة ونشفت جسمي وفي كل يوم كانت
تفعل هذا معي وفي يوم من الايام قامت بعزلي في الغرفة المجاورة
لغرفتها بحجة علشان اخذ راحتي وقبل الدراسة باسبوعين تقريبا حدثت
حادثة لوالد زوجها اضطر على آثرها للسفر وفي ليلة ليلاء كانت علي مر
ودهاء وذقت فيها العناء وأصناف البلاء رغم صغر سني حدثتني حديث غريب
جدا وكانت جالسة أمامي على الأرض وأنا على الكنبة وقد تعمدت الكشف عن
كسها وكأني لأول مرة أراه في حياتي شعرت بدوران في رأسي ولا أستطيع
وصف ما رأيت وسألتني أسئلة اغرب من هذا الحديث قالت لي الزواج مرة
حلوة يسوون فيه كذا وكذا وكذا وبدأت تسرد لي الحديث عن الجماع مفصلا
ثم سالتي ما ودك تكبر بسرعة وتتزوج قلت لا كذا حلو قالت عمرك شفت
حرمة عريانة وكأنها تقصد تسألني عن نفسها قلت لا ثم قامت عندي على
الكنبة وضمتتني وقد قام زبي من هول ما رأيت قالت اش اسم اللي معك
قلت اش هو قالت هذا وأشرت على زبي تهلل وجهي عرقا من الخجل قالت اش
تسمونه انتم يالرجال قلت ما ادري من الحياء قمت وهربت غرفتي فجاءت
مسرعة تجري وقالت ليه زعلت يا حبيبي ثم ضمتني وباستني وقالت لا تزعل
علي حبيبي وأعطتني 50 ريال ثم قالت رح السوبر وخذ اللي تبي منها
وتعال بسرعة رحت كالبرق ثم رجعت مسرعا فقالت حبيبي باقي زعلان قلت
لها لا وبالفعل نسيت كل شي وبعد العشاء قالت رح تروش وانا اجهزلك
الملابس والمنشفة وبعد ما انتهيت دقيت الباب فناولتني المنشفة فقط
وقالت البسها ورح غرفتك فلبستها ورحت غرفتي ثم جاءتني وقالت انسدح
قلت اول البس قالت لا اليوم تنام كذا وكنت متزرا بالمنشفة فقط ثم
غطتني بالبطانية وقالت حبيبي لا تزعل مني وفي كل يوم كانت تفعل معي
هذا الشيء احيانا تناديني غرفتها هي شبه عريانة بل احيانا تناديني
الحمام اجيب ملابسها وهي عارية وفي ليلة كان الوقت متاخر من الليل
استيقظت واذا بها شبه عارية امامي فقد كانت ترتدي شلحة شفافة تصف
حتى شعر جسمها وقد بدا ذاك الجميل يتبسم من تحتها احسست بشي كبير
على جسمي وشي ما يعبث بزبي من الداخل وهو قائم فنادتني غرفتها وقد
اطفئت النور عدا تلك اللمبة الحمرا المنذرة بحدوث الخطرفاستلقت على
ظهرها وقالت تعال حبيبي لا اخفي عليكم كنت مدرك الامر تماما واحسن
برغبة شديدة فاخذت يدي وقالت قرب قربت بحذر قالت تعالى حتى امسكتني
وقالت اطلع على صدري حبيبي وقد طلعت عليها وفتحت رجليها ولكن قصر
قامتي لم تساعدها ان تتساوى راسينا مع قدمينا فحاولت انزالي قليلا
على بطنها فلم اتمكن من نيل الهدف المقصود فلازالت تنزلني حتى بلغنا
الهدف وهو وصول زبي على كسها وكنت بين يديها كالدمية تحركني كيف
تشاء ثم قالت اش هذا الزب الحلو ثم امسكته وكانت تحاول العبث به في
كسها لم اكن اعلم ان هذة الحركة هي الفرشة ورفعت الشلحة و فتحت
رجليها حاولت ادخال زبي في كسها فلما احست بانني بدات اتفاعل معها
قامت ونيمتني على ظهري وكان زبي واقفا جلست على زبي وحاولت ادخاله
قصص جنسية اعترفات سكسيه سعوديه .
Photo
على الرغم من صغره واذا به كله في كسها فقالت لاتتحرك حبيبي لاتتحرك
فكانت ترفع وتنزل حتى انني استانست من هذا العمل فقالت ( 000) قوم
فقمت ونامت على ظهرها واخذتني فوظعتني بين رجليها ومسكت زبي وادخلته
في كسها فاحسست بلذة لم اكن اتصورها وفي كل يوم كانت تعطيني درسا
مثل هذا الدرس الجميل حتى ادمنتها كل يوم وكل ليلة لمدة 12 سنة
وعندما بلغت لم اكن اجد غيرها افرغ فيه شهوتي ليس فقط بل لها الفضل
علي كونها معلمتي حتى انني كنت اتحكم فيها على كيفي وكنت امنعها من
زوجها لتكون لي خاصة واستمريت عليها قرابة 12 عاما نيك يوميا عدا
ايام دورتها الشهرية او نفاسها حتى لو سافرت اسافر معها وكنت اسافر
بها لاهلي فاقضي معها بما لايقل عن 4 إلى 6 ساعات في احد الفنادق كلها
نيك وبوس ومصمصة فهي لديها القدرة على اثارة الحديد والجدران ثم بعد
ذلك اوصلها لاهلي واحيانا اسافر بها برا فنمضي سفرنا كله نيك وحنان
ومصصة فيالكس عندها كم هو اجمل من الحياة نفسها ويالطعم في شفتيها
عند المصمصة او عندما تمص زبي والا تعال فانظر طيزها الضيق الجميل
الذي اخذ نصف جمال الطبيعة الذي تعشق النيك فيه عشق مو بس كذا بل
قبل النيك لازم ادغدغ فتحت ذلك الطيز الجميل وهذا من شروطها فما ان
ادخل راس زبي في تلك الفتحة حتى تبدأ هي بالاستثارة جنسيا فكم قضيت
معها قرابة 13 عاما تماما لم ار يوما في كسها شعرة واحدة او في
طيزها وتعاهدنا انا وهي على ان الواحد منا متى اشتاق للاخر ان ينيكه
صاحيا او نائماويطلبه دون حرج او اخجل فكانت تدخل علي وانا نايم
فتنزل سروالي وتطلع على زبي فاقوم اكمل المشوار وكنت اشتاق لها وهي
نائمة فافعل بها مثل ذلك دون تردد او حياء بل كنا نشتاق لبعض ونحن
مع بعض فمن يصدق هذة القصة ..
-------
الذي عنده او عندها قصة له شخصيا يرسلها وانا ارسلها في القناه بسرية تامة من دون ما يتعرفو ع صاحب القصة الحقيقي ،
@Koayuoo


رابط القناة
#سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء
https://t.me/+-CXI6w-rWxtjZmY8
اغتصاب بنت في باص لمدرسه 😋🔥
سريع لمشاهده الفيديو كامل 🔞🔥

حمل التطبيق وشاهد مباشر 👇🔥👇🤤😋🥵
https://bit.ly/43DWRdA
https://bit.ly/43DWRdA
هناء واخوها عامر
الجزء الاول

أروى هذا الحدث الذي غير مسرى علاقتي بأخي حين كنت في الـ 18 من عمري. أعيش في أحد عواصم الخليج مع عائلتي المعروفة بين الأوساط التجارية. حدث ذات مرة أناحتجت لإزالة شعر العانة بعد نهاية دورتي الشهرية ولم يكن بحوزتي الكريمات الخاصةلذلك أو الحلاوة المعدة عادة لمثل هذا الغرض. خطر في بالي فجأة استعمال شفرةالحلاقة الخاصة بأخي عامر الذي يكبرني بسنتين ، عمره كان 20 سنة. وقد كانت غرفنامجاورة للبعض ولها حمامها الخاص. خرجت من غرفتي وتأكّدت بأنّ عامر ليس موجودابالبيت. فتخفّفت في مشيي وذهبت إلى حمّام غرفته و استعرت شفرة الحلاقة مع الجيليتوركضت مسرعة إلى غرفتي. دخلت جمام الغرفة وبعد خلع ملابسي بدءت في دهن منطقة الشعربالجيليت وكنت حريصة أن لا يمسّ البظر الصغير في قمّة فرجيي الوردي.إلتقطت الشفرةوبدأت بإزالة شعري بعناية. وما هي إلا لحظات وأسمع خطوات أخي تقترب من الغرفة ولمأتذكر أني لم أقفل الباب بالمفتاح حتى دخل عليّ الحمام مصرخا: يعني أنتي اللي أخذتيأغراضي من الحمام !! وش هاللقافة !! لم أرد جوابا ووقفت مذهولة فقد عامر في قمةغضبه لما فعلت. وقف أمامي بعد صراخه ولمحته يدقق النظر في ثديي الصغير ،عندها أدركتتعرّيي، وبسرعةإمتدّت يدي إلى المنشفة وغطّيت جسمي. وكل ما قلته له " زين يبه ،اطلع الحين والا باعلم أمي " رد علي وقال "أنا اللي باعلمها انك تبوقين شفرتيوتحلقين فيها !!! " ترجيته وقلت له "زين واللي يخليك .أنا أختك وما المفروض تشوفني عريانه" قال لي " طيب .. بس بشرط." سالته مستغربه "وشوا ؟ " قال "تكونين وياي صريحةوتسولفيلي عن نفسك وتسمعين منّي ،يعني تكونين مثل صديقتي." رديت "موافقة. بس اطلعالحين قبل لا يجي أحد يدور علينا." خرج وهو يقول لي "أشوفك الليلة." انصرف عامر منالغرفة وقد لاحظت بروز صغير من ملابسه الداخلية. فقدت بع ذلك الموقف تركيزي طوالاليوم فقد كان شعورا غير عاديا أن يراني أحد وأنا عارية.. على طاولة العشاء لاحظتأيضا بأنّ عامر كان شارد الذهن ولاحظ أبانا ذلك وسأل "عامر. متهاوش مع اختك هناءاليوم بعد ؟ "رد عامر" لا .. أبد ". فسأل والدي "طيب ليش ما تتكلمون مع بعض" وسألنينفس السؤال.أجبته "أوه يبا أنا تعبانه، ما نمت زين اليوم وأبي أنام بدري الليلة .. هذي السالفة بس ." رد الوالد "زين ، الليلة السبت، وراكم جامعة بكره.. بعد العشااثنينكم روحوا غرفكم وناموا.. تصبحون على خير." وذهب الجميع إلى غرفهم بعد أنانتهينا من تنظيف الصحون أنا ووالدتي. وبعد تقريبا ساعة من دخولي الغرفة سمعت طرقاعلى الباب مع بعض الإرتجاف، كان عامر واقفا بملابس النوم يسالني "ممكن أدخل ؟!! سألته "متأكّد أنت من اللي تقوله ؟! لم يرد بل دخل معي الغرفة وأطفأ الإنارة عداأولئك على منضدة جانب السرير. سألته "وش عندك !؟ "رد "شوفي، شوي شوي الحين أهلنايحسبوننا نايميين جلسنا على السريرنا نحدّق في بعضنا البعض. وسالته "وش تبي تعرف نظر عامر غلي وقال " أنا أخّوك وما ممكن أسوي شي يضايقك، فما في داعي تكونين خايفة .. ثم دقق النظر في فستان النوم وقال . "شكلك أحلى بفستان النوم " رديت عليه. "مشكور، وانت بعد حلو، ويا هالبجامه اللي كنك عريان وانت لابسها .. وضحكنا. سألني "مكن أسأل أسئلة خاصة شوي." أومأت برأسي بالإيجاب . رد قال "وش مقاس ستيانتك ؟!" رديت "34 بي " عاد وسأل "ولون حلماتك؟ " قلت له "شفتهم اليوم، بعد ليش تسال ؟ قال ايه بس أنتي غطّيتي نفسك بسرعة وانا ما شفتهم مضبوط، أنتي لابسه ستيانه الحين "لا. أنا ما ألبس وحدة عند النوم." ابتسم وقال "أقدر المس ديودك أكيد لا، اغسل ايدك ." رد يترجاني .. قلت له بعدين "موافقة أنا راح اوريك واحدة بس وبعدين انت لازم تجاوب أسئلتي بعد وتوعدني أنك ما تضحك علي .. قال " وعد " فرفعت قميص النوم ببطئ وأخذت الثدي الأيسر و عامر ينظر إليه بعناية. أذكر أنه رأىبعض الأمهات في صغره وهن يرضعن أطفالهن .لكن هذا كان شيء جديد. سألته بصوت مثير "عجبك ؟ قال بصوت عميق " ولا أحلى من هذا بعد … واللي يعافيك، خليني ألمسّهم، ". "موافقة. لكن بس تلمسه.".. مدّد يدّه ومسّه.وتدرج بيده نحو الحلمة. فأعطيت أنيناصغيرا. وقلت له "لا. يعافيك .. لا تشيل يدك .. واااو." واستمر لحظات حنى رمى قميصي وأصبحت أمامه عارية الصدر. فزعت وقلت له "وعدتني ما تسوي شيء، " قال مرتجفا "أنا أبي أشوفهم اثنينهن بس ،آسف لو زعلتك ." ثم هم ودفع فمّه للتقارب إليهم وأخذ حلمة اليسار في فمّه. دفعته في البداية ثم تأوهت بضحكات " شوي شوي تراك دلدغتني. بس بالعدال وانت تمصّهم ّ." بدأ باليسار أولا ثمّ على اليمين إلى أن أحسّست برعشة وحرارة في جسمي وبأنين طفيف أنا أتأوه.لقد كانت الرعشة الأولى في حياتي
-------
الذي عنده او عندها قصة له شخصيا يرسلها وانا ارسلها في القناه بسرية تامة من دون ما يتعرفو ع صاحب القصة الحقيقي ، @Koayuoo


رابط القناة #سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء
https://t.me/+-CXI6w-rWxtjZmY8
هناء واخوها عامر
الجزء الثاني

أنا إعتقدت بأنّني تبوّلت في الكلوت. عامر أدرك ما حدث وسألني "وش هذا .. لا يكون نزلتي !! نظر أسفل الكلوت ورأى رقعة رطبة كبيرة. "إعتقدت بأنّني تبوّلت." "لا، نزلتي بالتأكيد. اتبسطتي؟! ""إيه "قلتها باستحياء.
بدأ الوضع يصبح اكثر شهوانية فقال"أبي أشوف طيزك " ووضع يدّا من فوق قميص النوم على أفخاذي وسحبه ببطئ حتى أصبحت عارية تماما أمامه وبدأ يدقق النظر ثم وقف أمامي على ركبتيه وأدخل يديه بين أفخاذي وقال لي "طيزك ناعم .. أقدر ادخل صبعي" "لا .0 عامر ما ابي .. ما يصير." لكنه لم يبعد يده فقلت "موافقة، يس توعدني توريني اللي داخل هافك وتجاوبني لو سألتك .و أنا أضحك" قال " طيب ..وواصل يجول بإصبعه بين أفخاذي ثم قطعت أنا هذا الصمت بسؤالي " كم طول سلاحك ؟" "أي سلاح !! " رد عامر "انت تدري وش أقصد " قلتها وأنا أ ضحك. " إيه .. يعني تقريبا 18 سانتي، تبين تشوفينه؟ " "بصراحه، إيه "قلتها باستحياء. فنزّل عامر بيجاماه وبرز أمامي ذاك العضو المنتصب وقد أذهلني حجمه!! سمعت صديقاتي يصفن ذاك العضو بأوصاف لم أفمها من قبل و لكن مارأيت كان أجمل من وصوفهم. سألني عامر " شوفيه، حلو ؟! ! " وأردت مسّه لكنّي أنتظرت عامر يسألني. رد عامر ثانية وأنا احدق النظر في ذالك العضو "شكله عجبك ؟!." وهويبتسم "ما ادري" "هناء، انتي أول مرة تشوفين زب؟! " "لا يا شيخ ، تحسبني قحبه؟ " "لا. بس قلت يمكن شفتي صور، تبين تلمسينه؟ لم أرد جوابا حيث كنت انتظر سؤاله ومددت يدي ببطئ نحو قضيبه وقد كان حار وحريري جدا. يدّي الصغيرة كانت ترتجف بينما كنت أتحسس طوله. كانت المرة الأولى أيضا بالنسبة لعامر أن يمس أحد قضيبه كان بشدّه بيده نحوي ويكثر من الأنات .. شككت لحظتها أنه قد يقذف منيه بينما كنت استكشف تفاصيل قضيبه "هذه بيضاتك؟ " سألت وأنا ممسكه بهما "باضبط .. هذول هم .وطلب مني أن اواصل فرك قضيبه بيدي سألته "وش ممكن يصير لو فركته؟ " "أنزل مثل ما صار لك." فبدأت الفرك بشدّة إلى أن أحسّ عامر باقتراب قذفه و بعد ثوان عرفت بأنّه بدا مستعدا للقذف. وكان يقول لي "بسرعه، تراني قربت شدّدت فرك يدي وفجأة هبطت حمولة من المني الحار منفجرة من قضيبه على صدري. لم أعرف ما العمل لكني واصلت الفرك بينما كان عامريتنهد وقذفه قد توقّف عن الإنفجار "تسلمين هناء، مشكورة" قالها وقبلني على خدودي. "أنا وش أسوي الحين بهالفوضى على صدري؟ " سألته ممتعضه بعض الشيء نظر عامر للأسفل ورأى منيه على صدري ثم لبدا بتنظيفه بالمنديل الذي كان مجاورا لنا ومسح صدري وقضيبه. لمحت قضيبه وهو جاف بعض الشي وعليه ملمسا زلقا بعض الشيء .. فكأنما قرأ عامر رسالة في عيني ففتح فمّي وأخذ رأس قضيبه وقربه نحوه. لم أشعر إلا وأنا اتناول قضيبه في فمي أمصه مثل مصاصة الأطفال." لمحت أن عامر كان سعيدا بما عملت فواصلت عمل ذلك وبدأت أشعر أن قضيبه يزداد حجما في فمّي. إنسحبت بعدها وأنا متعبه بعد هذه التجربة الأولى ومضيت أغادر السرير نحو الحمام ببطئ. عامر كان بأفضل حالمني وسألني "كثير عليك اليوم .. بس توعديني نكمل مرة ثانية." إبتسمت. "نظرة، وقلت " أنا ودي بس مو قادرة أتخيل إنا سوينا هذا وأنا اختك." "لا يهمك .. ما حد بيدري " ومضى إلى غرفته .. وأنا كلي أفكار فيما صنعت غير مصدقة لما حدث

في المرة القادمة سأحدثكم كيف تطورت العلاقة بيني وبين اخي وفتح مكوتي ونزل منيه الحار داخلي واحسنني برعشة الجنس واني نايمة تحته ورجلي على اكتافه وقضيبه فاتح مكوتي لأخره واصبعه يلعب دوائره على بظري فكانت اول رعشة في حياتي وانا نايمه تحت رجل وقضيبه بداخلي وكان هذا الرجل اخي وحافظ شرفي وهاتكه في نفس الوقت
سأتكلم عن ذلك بالتفصيل في الجزء القادم
-------
الذي عنده او عندها قصة له شخصيا يرسلها وانا ارسلها في القناه بسرية تامة من دون ما يتعرفو ع صاحب القصة الحقيقي ، @Koayuoo


رابط القناة #سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء
https://t.me/+-CXI6w-rWxtjZmY8
هناء واخوها عامر
الجزء الثالث

بعد خمسة ايام من الحادثة وفي ليلة الجمعة التي يذهب فيها الوالدان مبكرين لغرفتهما لأداء طقوس ليلة الجمعة المتعارف عندنا في الخليج، بينما سهرنا انا وعامر لوقت متأخر. رغم ان عامر لم يظهر لي أي اشارات طوال الايام الماضية سوى اليوم الاول حيث كنا نستحي ان ننظر لوجه الاخر وفي اليوم الثاني عادت الامور الى طبيعتها. بعد منتصف الليل شعرت بالنعاس وذهبت إلى غرفتي كالعادة ولبست قميص النوم الزهري وخلعت السوتيانة ولبست القميص الذي كان مغريا للغاية حيث تبدو حلمات نهداي من خلف القماش النصف شفاف بشكل مثير للشهوة، وكنت في غرفتي أستعد للنوم ووالدي نائمان بعد ليلة حمراء. أطفأت الأنوار وأغمضت عيناي في محاولة لجلب النعاس إليهما. وبدأت في الاستسلام للنوم فعلاً ولكن فجأة وفي سكون الليل أحسست بباب غرفتي ينفتح بهدوء! فكرت لبرهة إنني ربما أحلم فدققت السمع وتأكدت أن أحدا ما يفتح باب غرفتي بهدوء شديد... أحسست بالرهبة وأخذ قلبي يدق بشدة وأنفاسي تتسارع من شدة الخوف... ترى من يكون؟ هل هو اخي عامر؟ ام لص أم مغتصب؟ وماذا أفعل؟ هل أصرخ؟.
قررت استجماع شجاعتي وكنت مستلقية على ظهري ففتحت إحدى عيناي فتحة صغيرة جدا بالكاد تسمح لي بالنظر دون أن تبدو مفتوحة، وكانت الستائر مفتوحة حيث أنني أخشى الظلام الدامس و كان ضوء الشارع يتسلل من خلال النافذة فيضيء الغرفة بضوء خافت ولكنه كان كافيا لتبين ملامح المقتحم الذي كان بالتأكيد رجلا طويلا وعندما اقترب من فراشي عرفت انه اخي عامر وقد جاء مرة اخرى ولكن هذه المرة دون موعد مسبق. لقد عقدت المفاجأة لساني! اقترب مني عامر حتى جلس على طرف سريري وأنا لازلت أمثل دور النائمة وقررت أن أنتظر لكي أرى وأعرف سبب مجيئه، وبعد مرور بضع دقائق طويلة مد عامر يده بهدوء ووضعها برفق على ساقي المكشوفة أمامه وكأنه يريد أن يرى إن كنت سأستيقظ أم لا، ثم بدأت تلامس ساقاي في طريقهما للأعلى حتى وصلت إلى فخذاي من تحت القميص وهنا فقط بدأت أحس بالشعور الغريب الذي شعرت به في المرة السابقة وهو عبارة عن مزيج من الخوف والدهشة والفضول والسعادة في آن واحد. كان فخذاي ملتصقان ببعضهما فحاول عامر إدخال أصابعه من بينهما ولشدة دهشتي وجدت نفسي لا شعوريا أفتح له الطريق وكان الشعور الغريب يتزايد وكانت دقات قلبي تتسارع بشدة، ثم بدأت يده تقترب شيئا فشيئا من كسـي حتى لامست أطراف أصابعه كلسوني، وأخذ يمشي بأطراف أصابعه على كسي وبدأت أحس بشيء غريب جدا حيث بدأت أحس بالإفرازات تتزايد من فرجي، وفي هذه الأثناء كان عامر قد أدخل يده من تحت الكلسون ليقبض بيده الكبيرة غلى كسـي الرطب، ثم أدخل أحد أصابعه بين أشفار فرجي حتى وصل إلى بظري وبدأ يداعبه بأصبعه وزاد الشعور الغريب حتى أصبحت لا أقوى على الحراك وصرت أبتلع ريقي بصوت مسموع، ولكنه أصبح شعورا لذيذا جدا، وهنا شرع عامر بنزع كلسوني بحركة سريعة وانا أساعده برفع مؤخرتي. ولم يعد يهمني أن يعرف بأني نائمة أم مستيقظة.. فكل ما كان يهمني بأن لا يتوقف عامر عن مداعبة بظري وملامسة أشفار كسـي. بعد أن نزع عامر كلسوني قام بإدارتي بعيدا عنه حتى أصبحت مستلقية على جانبي الأيسر واستلقى هو على السرير وأصبح صدره ملاصقا لظهري وقد أزعجني هذا ولم أجد له تفسيراً ولكني أحسست به يفعل شيئا لم أستطع معرفته! وبعد برهة أحسست بشيء دافئ جدا وصلبا ملتصقا بمؤخرتي، فأدركت أن عامر كان ينزع سرواله وأن ذلك الشيء الدافئ الصلب ما هو إلا زبـه المنتصب كالسيف وكأنما كان عامر يقرأ أفكاري... مد يده وأمسك بيدي اليمنى ووضعها على زبـه ووجدت نفسي وبشكل لاإرادي أقبض على إيره بقوة وأتحسسه بنهم...يا إلهي انه صلب جدا ورأسه منتفخ وكبير، ورحت من دون أي حذر أتحسس نصله بأناملي حتى وصلت الى خصيتيه الكبيرتين واللتان كانتا تدليان من مؤخرة قضيبه...كم تمنيت لو أني أستطيع أن أتذوقهما بلساني وكم وددت لو مصيت له قضيبه الذي لم اشبع منه المرة السابقة، ولكن...يا ترى ماذا ينوي عامر أن يفعل بهذا القضيب المنتصب هل ينوي أن يدسه في كسـي ويفض بكارتي.. هل هو جرئ ومتهور الى هذا الحد؟ المصيبة أنه لو أراد ذلك فأنا على يقين بأنه ليس بمقدوري أن أمنعه بل بالعكس.. فلربما ساعدته على ذلك فقد بلغت مني الشهوة مبلغا عظيما, وكل شبر من جسمي المتهيج يريد أخي عامر ويتمنى أن يتذوق لذة النيك وحلاوته. كانت هذه الأفكار تدور في ذهني وأنا لاأزال ممسكة بزب عامر، أنا لم أرى أو ألمس في حياتي قضيبا غير قضيب اخي ومنذ ايام فقط ولكني أجزم بأن زب عامر يعتبر كبيراً بجميع المقاييس، فقد كان ثخينا جدا لدرجة أنني لم أستطع أغلاق يدي عليه وكان رأسه كبيرا بحجم فنجان القهوة تقريبا. كان عامر قد أدخل يده من تحت
-------
الذي عنده او عندها قصة له شخصيا يرسلها وانا ارسلها في القناه بسرية تامة من دون ما يتعرفو ع صاحب القصة الحقيقي ،
@Koayuoo


رابط القناة
#سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء
https://t.me/+-CXI6w-rWxtjZmY8
هناء واخوها عامر
الجزء الأخير
قميصي وبدأ يداعب نهداي وحلماتي بقوة تارة وبلطف تارة أخرى وقرب فمه من رقبتي وأخذ يمص رقبتي ويعض حلمة أذني بقوة, والغريب اني لم أكن أشعر بألم بقدر ما كنت أحس بلذة ونشوة لم أشعر بهما في حياتي من قبل.
كان بجوار سريري كومودينو صغير وكان عليه علبة كريم مرطب للبشرة أستخدمه لتلطيف بشرتي كل يوم، فأحسست بعامر يستدير ويتناول علبة الكريم ويفتحه فاستغربت من تصرفه! يا ترى ماذا يريد أن يفعل بهذا الكريم؟ وجاء الرد سريعاً فقد أخذ عامر كمية من الكريم بأصابعه وأودعها فتحة مكوتي، فاطمأنيت قليلا على الأقل مهما حصل فسوف أبقى عذراء، وقررت أن أترك جسمي لعامر ليفعل به ما يشاء . وبدأ عامر يدخل إبهامه في مؤخرتي وكان ذلك لذيذا بمساعدة الكريم, وأخذ يدور إبهامه بشكل دائري وكأنه يحاول توسيع فتحتي لكي تتمكن من استيعاب قضيبه الضخم, وأنا مرتخية تماما ومستلذة بكل ما يفعل. ثم سحب عامر إيره من يدي وأخذ يمرره بين شطايا مكوتي الناعمة طلوعا ونزولاً وأنا أتحرق شوقا لتذوق زبـه الدافئ المنتصب, وأخذ عامر مزيدا من الكريم وأودعه في مؤخرتي ثم أخذ المزيد ودعك به رأس أيره وبدأ يوجه رأس قضيبه نحو الفتحة وأخذت دقات قلبي تتزايد و تتزايد وأنفاسي تتسارع وحتى كسـي بدأت أحسه ينبض مع نبضات قلبي.
ضغط عامر بزبـه فإذا به وبسبب الكريم ينزلق إلى داخل مكوتي وصدرت مني صيحة غصبا عني فقد كان الألم فظيعا وكأنه أدخل سكينا ومن شدة الألم نسيت نفسي وقلت له من دون شعور...لا يا عامر يعورني مرة فهمس عامر في أذني وقد أصبح اللعب على المكشوف: معليش يا بعد عمري أنا داري إن زبـي ثخين شوي بس هالحين مكوتك بتتعود عليه، ولف عامر يده اليسرى من تحت رقبتي ليمسك بنهدي بينما قبضت يده اليمنى على كسـي وأخذ يداعبه ويلامسه وبدأت اللذة والنشوة تطغيان على الألم وبدأت أتأوه بصوت مسموع, فاقترب بفمه من أذني وهمس: هناء تبيني أدخله أكثر؟ وعلى الفور قلت له: إيه يا عامر دخله أبيك تعورني أكثر وكانت المحنة قد شـبت في كل أنحاء جسدي, وكان عامر يدخل زبـه قليلا ثم يسحبه للخارج ثم يدخله قليلا أكثر من المرة السابقة وكان لا يزال يداعب كسي وبظري ونهودي ويلحس رقبتي وظهري وحلمة أذني, وبدأت أفقد السيطرة على نفسي فقلت له: فجأة: عامر الله يخليك دخله كله فيني, فدفع عامر بزبـه العريض إلى داخل مكوتي دفعة واحدة, وصدقوني إني لم أحس بأي ألم هذه
المرة....فقد كانت الشهوة التي تعتصر في كسـي وجسمي تطغى على أي إحساس آخر. وبدأ عامر ينفعل فدفعني وجعلني أنام على بطني وهو متمدد فوقي وإيره في مؤخرتي ,وبدأ يرهزني رهزاً عنيفا ويده اليمنى لا تزال تداعب بظري ولكن بسرعة وعنف وأنا تحته أصيح ولكن من اللذة وليس من الألم....إيه يا عامر يا بعد عمري.. حطه كله... نيكني يا بعد عمري نيك أختك هناء. وفجأة أحسست بإحساس يفوق الخيال أحسست بقلبي يتسارع حتى يكاد يتوقف وجسمي يتشنج ويرتعش رعشة لا أستطيع وصفها...إنها هزة الجماع.. يا إلهي.. لا أعتقد أن هناك شعورا في الدنيا يمكن أن يوازي ربع هذا الإحساس, ومما زاد في لذتي وشبقي إحساسي بمني عامر الدافئ يتدفق في أحشائي وهو يهتز ويتأوه ويصب منيه في داخلي.
سكنت حركتنا نحن الاثنين وكان عامر جاثما فوقي بلا حراك وكأنه ميت وكنت أحس بقضيبه يصغر ويتقلص شيئا فشيئا، وبعد بضع دقائق قام عامر بسرعة ولبس ملابسه ثم أمسك بوجهي وأداره إليه ولأول مرة نتقابل وجها لوجه هذه الليلة فأمسك بشفتي السفلى بين شفتيه وامتصها بنهم ثم أدخل لسانه في فمي وأعطيته بدوري لساني وتبادلنا المص واللحس, ثم توقف وقال: إن شا ...ـه تونستي؟ جاوبته باستحياء: إيه. فطبع قبلة على رأسي وهمس في أذني : تصبحين على خير, وغادر الحجرة متسللا كما دخلها. نظرت إلى الساعة فوجدتها تقارب الثالثة والنصف...يا الله... ساعتين ونصف كاملة كانت أجمل وألذ وأمتع ساعات عمري. أوووه كم هو لذيذ هذا النيك.......آآآآه كم هو ممتع وجميل.
-------
الذي عنده او عندها قصة له شخصيا يرسلها وانا ارسلها في القناه بسرية تامة من دون ما يتعرفو ع صاحب القصة الحقيقي ،
@Koayuoo


رابط القناة
#سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء
https://t.me/+-CXI6w-rWxtjZmY8
لم تكن تلك الليلة هي الأخيرة التي يأتي فيها عامر إلى حجرتي، فقد صار يأتيني مرتين بالأسبوع ليلة الخميس وليلة الاثنين. وكان في كل ليلة منها يتسلل إلي حجرتي بعد أن ينام الجميع, وكنت بدوري أتحرق شوقا لموعد قدومه ليذيقني كل ما لذ وطاب من النيك والمداعبة ليروي عطشي ويطفئ نار محنتي. وكان في كل ليلة يفعل معي شيئا جديدا، ففي ليلة أخذ يلحس لي كسـي ويمتص بظري ويدغدغه بأسنانه حتى جهشت بالبكاء من شدة اللذة بعدما أوصلني إلى قمة الرعشة الجنسية. وفي ليلة أخرى قام ألقمني زبـه في فمي ورحت أمصه بشغف ونهم شديدين وأنا أداعب بظري بيدي اليسرى، وكنت أسمع تأوهات عامر فأعرف أنه مستمتع تماما بما أفعل، فكنت أداعب رأس قضيبه بطرف لساني وأدخل طرف لساني في فتحة إيره ثم أنزل بلساني وأنا ألحس حتى أصل إلى خصيتيه فألحسهما وأمصهما واحدة واحدة, وعندما أحس أنه أصبح على وشك الإنزال أستلقي على ظهري وهو جاثم فوق صدري مدخلا زبـه ومخرجه بين نهودي التي اصبحت كبيرة من كثرة مداعبة اخي ومصه لحلماته بعنف ويداي تداعبان خصيتيه حتى يبدأ بقذف المني داخل فمي وهو يئن ويتأوه من فرط اللذة والنشوة وأنا أمتص إيره وأعصره حتى لا أترك فيه أي قطرة من المني إلا وأنزلها في فمي . كان طعم المني غريبا في أول الأمر ولكني ما لبثت أن تعودته بل وأصبحت أشتاق لطعمه الدافئ والمائل للملوحة قليلا. سواء في فمي او داخل احشائي التي صارت عاشقة لحليب اخي الدسم.
هذه هي قصتي مع أخي الذي لا يزال مستمراً ومنذ سنتين ولم نتوقف الى الان
-------
الذي عنده او عندها قصة له شخصيا يرسلها وانا ارسلها في القناه بسرية تامة من دون ما يتعرفو ع صاحب القصة الحقيقي ،
@Koayuoo


رابط القناة
#سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء
https://t.me/+-CXI6w-rWxtjZmY8
الفضيحه كامله نزلتها هنا لحكو 👇🔥

https://teraboxapp.com/s/1L7ny_yn7KHB25h94udbtqw
اليريد مقطع العميد هنا هنا المقطع لحكو 👇👇🔥🔥

https://teraboxapp.com/s/1L7ny_yn7KHB25h94udbtqw