قصص جنسية اعترفات سكسيه سعوديه .
17.4K subscribers
35 photos
4 videos
69 links
قصص سعودية اعترفات نيك تجليخ
اغتصاب محارم
اضغط انضمام للمشاهدة
Download Telegram
قصص جنسية اعترفات سكسيه سعوديه .
#مشاركة_من_الخاص
عمري 44 سنه غير متزوج واعيش بشقه لوحدي لي اخت تعيش مع زوجها واولادها في احدى المدن تبعد عنا حوالي 100 كيلومتر . اتصلت بي شقيقتي واخبرتني ان ابنتها اميره تنوي الحضور الى عمان من اجل التقديم للجامعه وحيث ان التسجيل مساء فانها تخاف عليها من العوده ليلا وطلبت ان ابقيها عندي حتى الغد على ان ارسلها الى مجمع النقليات قبل الظهر فوافقت رغم اني لا احب الضيوف كثيرا لان نمط حياتي مختلف عن الاخرين
المهم ذهبت عند السادسه مساء باب الجامعه واخذتها وذهبنا الى البيت عندما دخلنا اخبرتها البيت بيتك شو بتحبي اعملي هاي غرقتك وهذا المطبخ وبالنسبه للعشاء سوف اطلب من المطعم قالت لا خالو انا راح اعملك عشاء
ما بحب اكل الفلاحين
ماتخاف راح اعملك اكل بيجنن اوكي شوفي الثلاجه وخبريني شو بدك اغراض طلبت بعض الاغراض رحت جبتها ورجعت وجدتها غيرت ملابسها ولبست بيجامه وشالحه حجابها ومسرحه شعرها طبعا هي جميله جدا وفوق الوصف الصدر الطول الافخاذ الطيز وكسها ملتصق بالبيجامه وطبعا عمرها 18 سنه بس فلاحه ومش مودرن اول مره اشوف انها انثى عمرها ما لفتت انتباهي
جلست اشاهد الاخبار وهي بدأت تحضير الطعام نادتني خالو تعال اجلس عندي بالمطبخ ذهبت للمطبخ وحضرت كأس فودكا مع برتقال سألتني شو بتشرب خالو فودكا وشو الفودكا خمره بس اوعي تخبري حدا انو خالو بيشرب خمره انتي كبيره وانا اثق فيكي ولا يهمك خذ راحتك صبيت الكأس الثاني وبدأت انظر الى جسمها الرائع وصارت تراودني الافكار صارت ترددش معي وهي بالمناسبه مرحه وفكاهيه شو بتشعر خالو لما بتشرب خمره بدك تجربي اصب لك كاس ابتسمت وقالت يلا نجرب شو بدك تسكري يا مجنونه تفضحينا مع امك ماحدا راح يعرف. صبيت لها كاس ثقيل شوي وحطيت عصير يلا بصحتك يا أحلى بنت بصحتك يا أحلى خال بعد الكاس الثاني طلبت الثالث فرفضت لاني شعرت ان توازنها اختل وبدأت تسكر خفت عليها بتعطيني كمان كاس او تخليني ارقص ذهبت الى الصالون وشغلت موسيقى وصارت ترقص مثل رقص العراقيات بدأت اشعر ان زبي صار يتحرك وانا انظر لها تهز طيزها وصدرها بعد قليل داخت وارتمت على الكنبه وصارت بدها ترجع حملتها الى الحمام وبصراحه لمست كسها وصدرها وطيزها عند الحمام رجعت على ثيابها وصارت كتير سكرانه وتحكي كلام قبيح وقالت لي بدي ابول اوكي حبيبتي شلحتها البنطلون والكلوت ورميتهم على الارض وياللروعه كس مثل الالماس وجسم وطيز مثل الرخام
جلست على الحمام وبالت وشطفت لها كسها بالماء وهي تضحك بهستيريا بعدين شلحتها القميص والسوتيان ودخلتها للبانيو وفتحت عليها الماء البارد حتى تصحى شوي وبديت احرك ايدي على جسمها حتى وصلت الى كسها وصرت اداعب زنبورها بلطف وهي مش معترضه حت جاءت لحظه شعرت انو ضهرها قرب يجي رفعت ايدي صاحت خالو رجع ايدك اكملت فرك كسها حتى اجى ضهرها من راسها وشعرت بماء كسها على ايدي عندها اكملت استحمامها ونشفتها بالمنشفه واخذتها الى غرفتي ووضعتها على السرير وغطيتها باللحاف وخرجت وين رايح بخاف لوحدي رايح انام بالصالون لا تعال نام على سريرك السرير كبير. يمكن فرحت بس انا خايف من الفضيحه رغم اني لاحظت انها بدأت تروح سكرتها دخلت تحت اللحاف وزبي صار مثل الحديد فجاه دارت نحوي وضمتني وباستني بوسه خفيفه من الفم انتهزت الفرصه وبديت امص شقايفها والعب بلساني بلسانها صارت تتأوه وتتلوى مسكت ايدها ووضعتها على زبي وصارت تلعب بزبي وانا انتقلت الى صدرها ابوسه وامص حلماتها وهي تصرخ من النشوه بدأت انزل شوي شوي حتى وصل لساني الى كسها بديت الحس كسها وهي تشد بيدها على زبي حتى جاء ضهرها وصرخت وكادت تقطع زبي بايدها بعد ذلك نهضت وجلست بجانبها على السرير واعطيتها زبي تمصو وانا ادخل زبي بفمها واخرجه ولما قربت اكب خرجت ولعبت فيه حتى كب الماي على وجهها وصدرها مسحته بورقه واعدته الى فمها واكملت مص وانا العب بكسها واحاول ادخل اصبعي بطيزها ولما شعرت انها جاهزه قلبتها وخليتها تقعد مثل الكلب وصار بدي طيزها بأي ثمن وهي لا تمانع كما اعتقد ولما صارت فتحة طيزها وكسها امامي صرت افرك زبي شوي بكسها وشوي بفتحة طيزها وبلحظه خاطفه دفعت زبي داخل طيزها فدخل راسه وصرت ادفع بهدوء وهي تلف وجهها وتنظر الي وعينيها كلهم شهوه شو خالو بيوجعك شوي خالو اطلعه بره لأ خالو خليه بس ما توجعني بدين ادفع ولما شعرت انه كله دخل طلبت منها تلعب بكسها من تحت صارت تفرك كسها وانا ادخله واطلعه حتى خلصنا مع بعض وهي تصرخ وانا اصرخ ونزلت في طيزها ونمت فوقها وزبي في طيزها اكثر من 5 دقائق ونحن بمنتهى النشوه وقمنا بعدها استحممنا وتناولنا العشاء وهي تنظر لي وتبتسم وتقول شو يا خال العيشه معك جنه قلتلها شو انبسطت احلى من هيك مافي ياريت الوحده بيصير تتجوز خالها ثم ذهبنا للنوم ولم انيكها مره اخرى ليلتها

--
الذي عنده او عندها قصة له شخصيا يرسلها وانا ارسلها في القناه بسرية تامة من دون ما يتعرفو ع صاحب القصة الحقيقي ، @Koayuoo


رابط القناة
https://t.me/+THJ8NflTDMg3NjU0
اغتصاب طالبة في باص لمدرسه 😋🔥
سريع لمشاهده الفيديو كامل 🔞🔥

حمل التطبيق البث المباشر الان وشاهد مجانا👇🔥👇🤤😋🥵
https://bit.ly/3rtEg2Q
https://bit.ly/3rtEg2Q
قصص جنسية اعترفات سكسيه سعوديه .
#مشاركة من الخاص
سامر واحلى جنس محارم مع اخته ريم وامه ومن ثم مشاركة ابوه

▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄
#الـجزء_الاول

انا سامر من احدى الدول الخليجية عمري 25 سنة لازلت عازب شهواني واحب الجنس بجنون
بحكي لكم قصتي هذه الذي بدات مع اختي ريم الذي عمرها 19 اختي بنت حلوه وجميله وجسم مربرب ومثير
بصراحة انا ماكنت افكر من سابق باقامه علاقة جنسية معها ولاكن في الاونه الاخيره بدات اتامل اختي ريم خصوصا أثناء ما اشوفها بملابسها المثيرة والظاغطة والمبينه اغلب مفاتنها فبدات احس باعجاب واثاره نحوها صحيح لم انكر انني من شده شهوتي وحبي للجنس كنت اقيم علاقات مع بنات كثيرات حتى شائت الاقدار وبدات قصتي مع اختي ريم وكانت البداية من شهرين وكما اخبرتكم ان اختي جسمها رهيب فصدر وسط وطيزها مربربة
بدايه القصة أثناء ما كنت اتاملها و اشوفها بلبيت وهي لابسه ملابس مثيره فانا بقيت اتاملها واتخيلها حتى انني بقيت اشتهيها بس كنت خايف وماعرفت كيف اوصلها فبقيت افكر بطريقة استمتع بجسم وجمال اختي السكسي و المثير
ففي مرة حصلت واحده صاحبتي واقنعتها امارس معها الجنس واخبرتها ان تاتي معي البيت كون اسرتي مش موجوده فوافقت صاحبتي وفعلا ماكانت الاسره متواجدة في البيت ولم تكون متواجده سوى اختي ريم فجبت صاحبتي على البيت ودخلنا غرفتي وكانت اختي بغرفتها وكنت اضنها نايمة
المهم بعد دخولي انا وصاحبتي غرفتي ومن شده شوقي ولهفتي لممارسة الجنس معها نسينا الباب مفتوح وبدات احتضن صاحبتي وبلشت ابوس و امص فيها ونخلع بعض ملابسنا واذا باختي دخلت علينا ووقفت تناظر لنا بصراحة انا بلاول خجلت من اختي ولاكنني أثناء شوفتي لها حسيت انها ذايبة و مشتهيه مثلنا حينها اعتذرت لاختي وحاولت اظهر لها انني انا وصاحبتي نترمسس فقط وحينها صاحبتي زعلت ولملمت نفسها وراحت وانا حزنت وخرجت من البيت ورحت جلست وسهرت مع اصحابي
المهم رجعت البيت عند الساعة واحدة بالليل دخلت غرفتي وحينها بقيت افكر ب اختي وهل هي مشتهية فعلا فقمت شغلت النت وحينها شفت اختي متصل على الواتس بعثت لها قلب ردت علي بسمايل فقلت لها اسف ياقلبي على الذي حصل اليوم ردت علي وقالت عادي ياقلبي ودردشت معها شوي دردشة عادية وانا ارتحت ان اختي مش زاعله ومابتكلم امي وابي بما شافته وحينها بقيت حنين مع اختي ريم ووعدتها انني باساعدها والبي كل طلباتها فقالت اختي بجد منك ياسامر قلت اكيد فطلبت مني اختي اعطيها فلوس تشتري بعض الاشياء الذي تريدها وطلبت مني اغير لها تليفونها المهم قلت لها تكرمي بكره نروح ونشتري جوال جديد
المهم تاني يوم رحنا السوق وجبتلها جوال واشتريت لها شوي اغراض ورجعنا البيت وكنا نتغدا وانا اطالع فيها وهيي تشوفني و تبتسم
المهم بتلك الليله ارسلت لي ع الواتس قلب وقالت لي سموووري شكرا على التلفون والاغراض الذي جبتهم لي وحسيتها مبسوطة فقلت لها انتي حببتي واي شي يلزمك انا موجود باجيبه فبقت تتشكرني وتتغنج برومنسية
المهم بقينا كلما اجتمعنا بالاكل او جلسنا مع بعض كانت نظراتنا لبعض مختلفه وكانها نظرات عشاق وليس اخوه وكمان كنا ندردش باليل على الوتس ونترمسس و بعد كم يوم طلبت مني اختي ريم انها عايزه تشتري كم اغرض من السوق وطلبت مني اعطيها فلوس فاعطيتها
وفي المساء عند الساعة ١ ارسلت لي اختي ريم ع الواتس سمايل وقالت انها مبسوطة وتتشكرني المهم انا تجرات وارسلت لها ملصق مثير فردت علي 🙈 فقلت لها اسف ياريمو مش قاصد ارسلته بل الغلط فضحكت وقالت لا ياقلبي عادي فحينها كنت انا هايج ومشتهي وكمان حسيت ان اختي ريم عندها نفس الاحساس فتجرات وقلت لها ريموووو بدي منك طلب بس خايف اكلمك و تزعلي مني
قالت لا مابزعل ايش طلبك فقلت لها بصراحة صدرك مجنني ومهيجني و بدي اشوف صدرك وهي سكتت شوي ثم ردت همممم و انا خفت فقلت لها ايش زعلتي فقالت لا بس عيب تطلب مني هذا الطلب انا اختك فقلت لها اريد بس هذا الطلب واذا مزعلك خلاص اسف قالت لا حبيبي ماحب اكسفك مادام وهذا هو طلبك مابزعلك شوي وباجي لاعندك وانا طرت من الفرح وبقيت متلهف ومتشوق بشده شوي واجت ريم على غرفتي دخلت عليا واااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح مما شفت كانت لابسة بيجامة مطاط ظغط وفانيلية قصيره ومخلعه المهم اغلقت الباب وقربت بغنج و قعدت بجانبي على سريري و قالت لي حبيبي سموووري الان بالبي لك طلبك بس اريد يكون هاذا الشي يكون سر بيني وبينك قلت تمام ياقلبي وعد مني
فقامت خلعت فنيلتها و كشفت عن صدرها واااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح بصراحة صدرها يذوووووب بجد صدر ابيض ناصع وعريض و حلماتها وردية انا انبهرت وذبت خاااالص المهم انا بدون اراده حسيت جسمي قشعر بالكامل وبدون اراده مديت يداتي ومسكت صدرها وبلشت ادعك واجغص صدرها وحينها حسيت انها ذاااابت واسترخت فقربت بدون اراده وماحسيت بنفسي الا وانا امص بصدرها وحلماتها فحسيت بريم ذاااابت وبقت تاااان فسمعت منها ااه بصوت خفيف
قصص جنسية اعترفات سكسيه سعوديه .
#مشاركة من الخاص
#الـجزء_الـثانـي

فعرفت انها ذاااايبة وبقيت امص امص
فيها بشغف وهي بقت تاااااان أكثر ااه ااه ااه فتجرات انا اكثر ونزلت يدي وحطيتها على كسها من فوق بنطالها فحسيته مبلول ورطب فبقيت احرك يدي وريم قالت بصوت منخفض حبيبي خلاص كفاية لاتذوبني اكثر فقلت لها عادي خلينا ننبسط وبقيت افرك كسها من فوق بجامتها حتى حسيتها ذاااابت ع الاخر ومستسلمة ومستمتعة بحركاتي فتاكدت حينها انها مبسوطة بما اسوية فنزلت بجامتها واااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح من منظر يجنن شفت كسها يجنن كس صغير ابيض ناعم وكان غارق مي ومبلول فنزلت بفمي بدون اراده وبقيت ابوس والحس و امص كسها وبضرها وريم تجننت وذاااااابت وبقت تشهق و تقول اااه ااه اااخ ااخ اففففففف اممممممحححح وانا امص امص والحس بشغف حتى حسيت شهوتي مشتعله ناااار و زبي صار متصلب حجرررر فقمت بسرعة وخلعت ملابسي وريم شافت زبي ونصدمت وشهقت ووووووووواااااااووووووو زبك كبير جدااا ياسمووووري قلت عاجبك قالت بخجل ايه قلت ممكن ياقلبي تمصية لي فخجلت و قالت لا مايصلح المهم بقيت اترجاها واتحايل عليها حتى وافقت فقربت بخجل ومسكت زبي وبدات تبوسه وتلحسه ثم ادخلت راسه بفمها وبلشت تمصو تمصو واااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح من احساس اااه ااه من شعور يجنن فكانت ريم تمص زبي وانا اداعبها واذوبها و افرك صدرها وامسك حلماتها الصغار وهي تقول اااه اااه اااه بغنج بقينا على هذه الحالة
حتى حسيت برعشتي و قرب انزل فاخرجت زبي من فمها وقذفت بحليبي ع صدرهاا وتشكرتها المهم نضفت ريم حالها ولبست ملابسها وراحت ع غرفتها
واليوم تاني كنا قاعدين ع الغدا وانا كنت اكل و اطالع عليها وهي كانت تطالع فيني وكانت خجلانة شوي
وفي المساء عند الساعة ١٢ بعتتلي بالوتس و قالت هاااه ياسمووووري كيفك ا نبسطت البارحة بالذي سويتة قلت ايه بس بصراحة مو كثير قالت ليش شو كان بدك تعمل كمان قلت بصراحة كنت حابب اسوي اشياء كثيرة ونستمتع اكثر بس خفت ازودها معك و تزعلي مني فردت عليا و قالت بصراحة ياسمووووري انا كمان كنت منبسطة وبدي نسوي اكثر بس خايفة كنت افكر بحركاتنا ووحوحتنا واصواتنا التي كانت تطلع منا وخفت ان احد يسمع او يحس علينا وكمان خفت نتهور ونسوي حاجه غلط فقلت لها لاتخافي مانتهور وكمان جميع الاسره بهذا الوقت الكل نايمين ومايحسو خالص قالت والان ايش تبغاء قلت ياريت وتاتي ونريح بعض قالت تمام بس اريدك كمان تحس بي وتجعلني انزل شهوتي كمان قلت ابشري فاتت لغرفتي واغلقنا الباب وبسرعة خلعنا ملابسنا الاثنين واحتضنا بعض واااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح من متعه واحساس بقينا نتباوس ونتمصمص وامتدينا على سريري وعملنا وضعية 69 واااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح بقت تمص زبي وانا الحس كسها حتى انزل كل منا شهوتة واسترحنا فقلت لها هاااه ايش رئيك مبسوطة قالت كثير قلت شوفي ياريموووو انا بصراحة سويت علاقات جنسية مع بنات كثير وعندي خبره وحابب اخليك تجربيها وتستمتعي اكثر بس خايف يحسو بنا ابي وامي قالت بصراحة متشوقة استمتع معك قلت الان تذكرت قالت ايش قلت مش ابي وامي تكلمو أثناء ماكنا ساهرين انهم بكره بيروحو على عزا جيرانا قالت ايه قلت حلو هذه فرصتنا سوف نبقى انا وياك سوى بل البيت فقط وحينها بناخذ راحتنا ونستمتع للاخر قالت تمام ورجعت غرفتها اليوم الثاني راحو اهلي عند جيراننا وانا رجعت على البيت ولقيت ريموووو جالسة بالصالون قالت اهلا حبيبي سمووووري قلت مافيش احد قالت لا كلهم راحو قلت حلو خلينا ناخد راحتنا قالت تمام واخذتها ودخلنا الغرفة وخلعنا ملابسنا واااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح من احساس تحاضنا وهات يابوس ومص وتحسيس بقيت ابوس و امص فيها وهي تبوسني وتمصمصني بشغف واصوات وحوحتنا مرتفعة فحسيت ريم مشتهية وهايجة فكانت تذوووووب وتوحوح وتقول اااه اااه اااه اففففففف اممممممحححح اييييييييي ااحححححححححححححححح ايوووووووه حبيبي ذوبني كماااان متعني احببببببك وانا ازيد بمداعبتها ثم امتدينا على السرير فوق بعض وواصلنا الاثاره ثم عملنا وضعية 69 فبقيت الحس و امص كسها وطيزها وهيي تمص زبي و تتاوه وتصيح ااحححححححححححححححح اااه اااه اااح اففففففف اممممممحححح حتى اتت رعشتنا وانزلنا لبنا بفم بعض وكانت شهوتنا لازالت مشتعله فحسيت زبي لازال متصلب فبقت ريموووو تمص وتلعب فيه وانا الحس كسها وكنت ازيد ببعصصة طيزها ولحسة وحينها قررت اذوبها واجعلها توافق بانني انيكها بطيزها فبقيت اتعمد على مداعبة وبعصصة خرمها حتى حسيتها مبسوطة ومستمتعة فتوقفت وقلت لها حببتي ريموووو تحبي تستمتعي اكثر قالت ايه قلت خلاص بانيكك قالت لا مش انت وعدتني ماتفتحني قلت لا

----
الذي عنده او عندها قصة له شخصيا يرسلها وانا ارسلها في القناه بسرية تامة من دون ما يتعرفو ع صاحب القصة الحقيقي ، @Koayuoo


رابط القناة للمشاركة
https://t.me/Koayuoo
قصص جنسية اعترفات سكسيه سعوديه .
#مشاركة من الخاص
#الـجزء_الـثالـث

مابفتحك قالت اذا كيف بتنيكني قلت بانيكك من خلف بطيزك  قالت بس خايفة اتعور  قلت لاتخافي باقوم بترطيب خرمك وتوسيعة
وبدخل زبي شوي شوي باتتالمي شوي في البداية وبعدين بتستمتعي قالت نجرب قمت جبت فازلين وخليت ريم تعمل وضعية
السجود ودهنت فتحة طيزها ووسعتها حتى
حسيتها جاهزه دهنت زبي وقربت خلفها وبقيت افرك زبي على فتحة طيزها ثم ظغطت ودخلت راسه و هي صرخت اييييييييييييي اييييييييييييي وانا حطيت ايدي ع فمها وبقيت مثبتها وادخل زبي شوي شوي حتى ادخلت نصفة وهيي تصيح و تتوجع والدمعة بعينها وانا مش تاركها وضليت افوتة افوتة حتى فات زبي كلو بطيزها وتوقفت واااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح من لذذذذءه واحساس كان طيزها ضيق جدااا وظاغط على زبي وحااااار وكنت احسه يمص زبي مص بقيت متوقف شوي وانا مستمر بمداعبتها وجغصصة نهودها وفرك كسها وابوس برقبتها وضهرها حتى هدات وحسيت طيزها اتعود على زبي بدات احرك زبي بشوي شوي حتى حسيت ريموووو بقت تتلذذ وتتفاعل معي وماعد تتالم فبقيت شغال فيها نيك نيك وهيي بقت توحوح و تقول اااه اااخ اففففففف اييييييييييييي دلا دلا لااا لااا لاتسرع بتعورني فشفت دم نزل من طيزها شوي بقيت اخنثها حتى حسيت ريم بقت تتلذذ وحسيت فتحة طيزها توسعت فاخرجت زبي وغيرت وضعية ثانية وبقينا نعمل حركات مثيره وانا اخنث طيزها حتى قربت تجي رعشتنا فانا جبتو بطيزها وهيي تقول ااااااه ااااخ اممممممحححح حلوووو يجنن حليبك حاااار احسة بس ذبحتني ياسمووووري قلت ايش حاسة قالت احس شي ساخن جوا طيزي طلعت زبي وهيي تعصر حالها حتي ضهري طلع من طيزها المهم بعدها ريموووو فاتت الحمام تحممت وانا تبعتها غسلت زبي ورجعنا نداعب بعض ونثير بعض حتى اشتعلت شهوتنا من جديد فنكتها نيكة ثانية بطيزها نيكه احلا والذ وامتع من الأولى وخشينا تحممنا مع بعض ونشفنا انفسنا ولبست انا وطلعت من البيت ورجعت المساء و شفت ريم بغرفتها ومش جالسة مع اهلي سألت امي ليش ريم مش ساهره معكم قالت امي ريم مرضانة فدخلت عليها وقلت لها ايش فيك فيه شي قالت بصوت منخفض لا حبيبي بس طيزي بتوجعني قلت معلش الان باروح واجيب لك علاج خرجت وجبتلها مرهم ملين ومخدر تدهن به فتحة طيزها المهم مرت عدة ايام وانا بقيت مشتاق لطيز اختي ريم بس بقيت مصابر نفسي وكنت حاسس انها بتشتهيني وتطلبني انيكها وفعلا بعد عده ايام في احدى الليالي بعتت لي ع الواتس رسالة وكنت انا برا البيت ارسلت رسالة تقول فيها وينك حبيبي سمووووري الليلة اني بدي فرديت عليها وقلت ايش بدك قالت طيزي تحكني اريدك تبردها و تريحني كمان قلت ابشري حببتي رجت البيت تعشيت وسهرنا حتى نامو الاهل وعند الساعة ١ بعتتلي ريموووو وقالت مش الان الاسره نامو قلت اي قالت اجيك قلت تعالي وبسرعة اجت لاعندي و كانت لابسة كنزة نص كم وفيزون دخلت وانا قلت لها ايش فيك قالت مشتهية فضحكت و قلت حلو تعالي حببتي انا كمان مشتهيك موووت ومنظرك تطلبيني انتي حلو انك طلبتيني اليوم ننبسط ونتستمتع للصبح قالت اي ياريت مشتهيك تقطع طيزي تقطيع قلت ابشري بالذي يريحك انا وزبك فدااااك و قمت قفلت الباب ورجعت مباشره خلعنا ملابسنا واحتضنا بعض وبلشنا بوس و مص ومصيت صدرها وشفايفها وكسها وكل موضع بجسمها وهي كذالك و تقول ااه ااه اييييييييييييي اممممممحححح ااحححححححححححححححح حبيبي اييييييييييييي زيد ذوبني كمل اااه ثم مسكت زبي وحطيتو بتمها فبلشت تمص تمص وتلحسوو حتى ذاااابت وبقت متلهفة تنتاك فقامت تصطحت ع ضهرها وانا رفعت رجلها وشفت كسها غارق فبقيت افرش كسها بزبي وارطب خرمها بماء كسها حتى حسيت طيزها رطب وبقى كانه يريد يلتهم زبي فبدات دخلت زبي بطيزها حتى فات شوي شوي استمريت حتى فات كلو وحينها بلشت انيكها نيك وهيي تتشاهق وتوحوح اااه اااخ اااح وانا ارهزها حتى توسعت فتحة طيزها طلعت زبي وبلشت افركه ع كسها شوي شوي وهيي تتجنن وتذوب وبقت تقول اففففففف ااحححححححححححححححح احساس يجنن ا فتحني حبيبي دخلة كسي قلت لا مايصير انتي اختي وما احب تنفضحي قالت افتحني لاتهم باروح وبعمل عملية ترقيع بصراحة انا كنت مشتهي اذوق حلاوه كسها واستمتع فية فبقت ريم تشجعتني وانا مستمر بفرك زبي ع كسها وحسيت بشوق لنيك كسها بقيت افرك زبي بكسها شوي شوي ثم ظغطت زبي شوي حتى ادخلت راسه بكسها ويم صاحت اييييييييييييي و كانت راح تموت من الوجع لان كسها كان صغير كثير المهم انا بعد ان حسيت انني فتحتها ماعد رحمتها فكتمت على فمها وواصلت بادخال زبي حتى ادخلته كله وشفت دم نزل من كسها وحينها كانت ريم تبكي فقلت لها ايش فيك قالت



--
الذي عنده او عندها قصة له شخصيا يرسلها وانا ارسلها في القناه بسرية تامة من دون ما يتعرفو ع صاحب القصة الحقيقي ، @Koayuoo


رابط القناة للمشاركة
https://t.me/Koayuoo
قصص جنسية اعترفات سكسيه سعوديه .
#مشاركة من الخاص
#الـجزء_الـرابـع_والاخـير

اييييييييييييي  توجعت توقفت و مسحت الدم وبقيت اطمنها انها راح تتعود مثلما تعود طيزها فوافقت استمر بنيكها فبلشت انيكها من كسها حتى بقت تتلذذ وعندما حسيت برعشتي اخرجت زبي من كسها وادخلته طيزها ونزلت بطيزها بعدها قامت ريم نضفت ومسحت حالها وراحت وانا لبست ونمت فقت الصباح عم اشرب قهوة اجت ريم لاعندي وقالت كسي لهلا ينزل دم قلت معلش حطي حفوضة وتركتها كم يوم حتى تعافت ومن هنا بقت ريم تشتهيني وتنتظر انني انيكها فبقيت انيكها بكسها وطيزها وهكذا استمرت علاقتنا المهم بعد فتره في يوم كنت جاي من الشغل ودخلت على البيت من دون محدا يحس بي دخلت وسمعت صوت طالع من غرفة ابي قربت اسمع فسمعت صوت وحوحة اااه اااخ قلت يمكن ابي عم ينيك امي فتحركت و رحت ع غرفة اختي
فمالقيتها استغربت وين راحت ريم فرجعت اسمع الصوت الذي من غرفة ابي وجائني الفضول وحبيت اشوف ابي وهو بينيك فطلعت على شباك غرفة ابي😳😳 وكانت الدهشة شفت ابي عم ينيك امي واختي مع بعض بصراحة انا تفاجاة المهم شفت ابي كان عم ينيك اختي وامي تمص صدرها حينها انا تجننت وهجت وفقدت السيطره على نفسي فما حسيت بنفسي الا وانا فتحت عليهم الباب ودخلت وقلت لهم ايش بتسوون واذا بامي قربت لاعندي وهي عريانة خالص وقالت لي تعال وانت بتعرف كلشي فقربتني للداخل وقامت شلحتني ملابسي وامتدت على السرير وقالت تعال نيكني وانا بدون اراده وبسبب هيجي قفزت عليها بلاتردد و بلشت انيك كس امي وابي يضحك و عم ينيك اختي شوي وطلب مني ابي نتبادل فتبادلنا بقيت انا انيك اختي وابي ينيك امي ضلينا ننيك فيهن حتي جبنا لبننا ع صدر امي واختي وحينها انا لبست وابي وامي بقو قاعدين ثم قالو لي ياسامر نحن نعرف كلشي بيحصل بينك وبين ريم ونعرف انك فتحتها وحينها انا خفت فقالو لي معلش نحن نقدر حالتكم بس لاتنزل بداخل كسها عشان لايحصل حمل قلت حاضر لاتهمو من هذا الجانب وسوف اجيب لها مانع حمل قالو تمام واتفاجاء بانهم طلبو مني طلب ماكنت متوقعة فطلبو مني نكون نعمل جنس جماعي مع بعض فوافقت وبصراحة حسيت بمتعة وشهور لايوصف ومن حينها بقيت انيك امي واختي كل يوم وبوجود ومشاركة وابي كمان
واحيانا انيك اختي وامي بمفردي واااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح من متعة ولذه لاتوصف ومستمرين حتى الآن

#النـهايـة.......

#سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء

الذي عنده او عندها قصة له شخصيا يرسلها وانا ارسلها في القناه بسرية تامة من دون ما يتعرفو ع صاحب القصة الحقيقي ،
@Koayuoo

رابط القناة للمشاركة
https://t.me/Koayuoo
للعشاق والمتزوجين للكبار فقط 🔥
https://t.me/+6LykGw-RKOVkNzk0
قصص جنسية اعترفات سكسيه سعوديه .
#مشاركة_من_الخاص
انا فتاة سعودية مطلقه من 7 سنوات وعمري الحين 35سنة
جميلة قمحية وتطلقت بسبب رغبتي العمل مع اننا اغنياء
زوجي كان مايحب اعمل $ علشان احنا اغنياء جدا
وابوي مليونير مشهور $ وانا كنت احب اعمل علشان اقضي وقت واكسر الروتين ـــ
انا مزيونة وجسمي حلو وطويل لكن انا دبة وزني 95 كيلو امسكو الخشب لوول
املك صدر كبير و مكوة كبيرة جدا ,,,
عائلتنا عائلة متحرره كلهم ونحب السفر بالاشهر في الصيف والعام الماضي
سافرنا اسبانيا وهناك بدأت قصتي مع اخي غير الشقيق وعمره 25 سنة ,,,
كان غيور جدا علينا ويزعل اذا لبسنا بناطيل مع انه مو ملتزم وكان كثير
يكلمني علشان البنطلون ضيق وانا مكوتي يعني طيزي كبيرة جدا جدا وقلت له كيف
اعمل ؟ انا ربي خلقني كذا يقول لي البسي شي واسع ,,
وانا من اعماقي مبسوطة علشان انا كنت دايما اشوف الرجال بالشارع عينهم
ماتنزل من طيزي حتى هنا بالخليج ,, بالعكس كنت البس عبايات مخصره علشان اشد
الانتباة لووول يعني كنت فقط احب لفت الانتباه ,,
احنا في اسبانيا ساكنين في شقة كبيرة دورين وفيها اصنصير صغير وكنا نتعشى
بالدور الارضي كلنا اخواني واخواتي وابوي وامي ومعنا خواتي واخواني غير
الاشقاء وامهم ظلت بالرياض
كنا سبعة 6 بنات و 3 اولاد ,,
كنت لابسه دراعة مغربيه خفيفة ضيقة وخلصنا عشاء وطلعت للاصنصير مع اختي
الصغيرة واخوي غير الشقيق احمد علشان بنلعب بلياردو بالصالة بالدور الثاني
للشقة ,, كان الاصنصير ضيق لا يتسع الا لثلاثه بالعافية وركبنا الاصنصير
ودخلت اختي الاخرى معنا وصرنا اربعة ,, اخوي احمد كان خلفي ودفعوني لوراء
البنات ولصق طيزي الكبير الطري بزبة !!
انا ماقدرت اتحرك المكان ضيق وكنا نضحك واخوي مانطق بكلمة وزبة في فتحة
طيزي وحسيت فيه وقف من ثواني وكان صلب واستحيت منه وحاولت اتقدم لكن مافي
مجال ,, انا من زمان عن الزب وشعرت برغبة ورجعت لوراء ولصقت بقوة فية وكان
واقف زبة واناظر لوجة اخوي كان يضحك وخجلان مثلي ,,وبعدها ايام واحس في
احمد بدا يتغير اسلوبة معي وصار يتلطف لي ويساعدني بالبلياردو لوول
انا كنت اسمع عن حركات المحارم ولكن ماطرأت الفكرة في بالي ابدا وراحت
الايام ورجعنا بعد شهر ونصف للرياض
وصار احمد يجي كثير لنا في البيت ونطلع نشرب شاي بالحديقة معه صار يعزمني
لوحدي بالحديقة لوووووووول
انا حسيت انة يتودد لي وفي يوم دق بالجوال يدردش معي وكثرت اتصالاتة لي
والرسائل ,, وبعد فترة قلت لة ليش ماتتزوج انت ؟ قال لي اسباب كثيرة وطلب
مني اذا حبيت اروح للسوق يروح معاي لوحدنا قلت لة ليش ؟ قال لي ابحس احساس
المتزوجين !! افتخر امشي معك
استغربت منة وقلت لك اوكي حاضر ــ
انا بديت استلطفة جدا علشان هو لطيف ووسيم وطيب ودقيت علية قلت له : بكرة
توديني للسوق بدل السائق ؟
فرح هو وقال لي اوكي وجاء البيت ظهر الخميس وتغدينا وجاء العصر طلعت معة
بسيارتة كان ابوي لسة مشتريها لة مرسيدس بانوراما ابيض ,, وانا متصلحة على
الاخر وانا معة بالطريق قال اي سوق قلت لة : ثلاثة اسواق مو سوق وضحكنا
وقلت لة لاتضايقني وتغار انا لابسة مخصرة واحب هالنوع من العبايات قال : لا
عادي وارتحت من كلامة
رحنا للعليا مول كبداية تسوق ولمن جينا ننزل عطاني عشرة الاف ريال وضحكت
انا وقلت لة ليش ؟ انا تعرف عندي كثير قال : هذي هدية من اخوك الصغير
وتقبلتها منة
https://t.me/Koayuoo
كنا نتسوق وراح الوقت كانت الساعة 9 بلليل واشترى لي ساعة ثمينة وطلب من
المحل ترصيعها بالالماس 4 قطع وشكرتة جدا وضحكت بيني وبين نفسي وقلت كل هذا
علشان لصقة الاصنصير لووووول اجل لو ناك طيز اخته الكبير ايش راح يهديني
لووول** ورجعنا البيت وحنا بالطريق قلت لة : مشكور على الهدايا الفلوس
والساعة ولكن ليش ماتهادي اخواتي ماعمرهم قالو لي انك تهاديهم !! سكت لحظه
وتغير وجهه وقال علشانك وحيدة ومنفصلة وحبيت اكون ذوق معك وانا اسف اذا
براسك حاجة ثانية !!!!!!!!!!!
انا سكتت وهو سكت لحد مانزلني بالبيت وراح علطول حتى بسرعه استغرب البواب
من سرعة سيارتة ,,
انا حسيت انه زعل مني , راح يومين مادق وصرت انا قلقانة يمكن اني ازعلته !
وبديت ارسل له رسائل جوال حلوه ولم يرد وراح اسبوع على هالوضع ,,استمريت كل
يوم ارسل له رسائل حلوه علشان يرد وهو مطنش ,, دقيت على امة لآن علاقتنا
فيها طيبة اسأل عن احمد قالت هو في جدة ودقي على رقمة الثاني ودقيت من رقم
بطاقة ورد علي اخيرا وفرحت وقتها ماحبيته يزعل وهو ذوق معايا ـ قلت له
مطنشنا لية وانا اخـــتك الكبيرة مفروض انت اللي تسئل عننا ,, قال مشاغل
وانشغلت وباين علية منحرج ومنصدم من مكالمتي ,, قفلت وقلت له انت طيب ونحبك
ابقى اسئل عننا انا تعودت على زياراتك وعلى روحة السوق معك وابتسمت وقفلت ,,

https://t.me/Koayuoo
قصص جنسية اعترفات سكسيه سعوديه .
#مشاركة_من_الخاص
راح اسبوع واخيرا جت رسالة منه طويله يسأل عني وطمنته وارسلت له من غير
اتصال وكنت وقتها مشتاقة فعلا اشوف احمد غاب عننا كم يوم مو عوايده خاصتا
انه حبوب وصاحب نكتة مع انه كان غيور علي انا بالذات , اخيرا جاء للرياض
وعزمته وجاء لبيتنا واتعشى وكان عادي وحتى زارنا العصر وشربنا شاي سواء
وقلت له ان ابوي وامي وبعض اخواتي مسافرين لحضور زواج بالامارات ابن احد
اصدقاء ابوي ,وابجلس انا وأختي الصغيره واخي الصغير بسبب ارتباطه بموعد
امتحانات لغه ,, ايضا معنا خادمة وسائق
أش رأيك اعزمك انا هنا وتنام معنا ونسهر سواء قال حلو وجاء اليوم الموعود
وكنت طبيعيه و**** لكن انشديت بهالحركه وحبيت انبسط واضحك وكان جو غريب لي
لكن مثير وجاء احمد العصر واخذ الاهل للمطار ورجع لنا 8 بالليل وسهرنا
بالحديقه واتعشينا وسوالف وضحك كلنا الاربعه وبعدها صارت الساعه 12 بالليل
راحت اختي الصغيره تنام واخوي الصغير قلت له اطلع ذاكر قبل تنام قال لي لا
احمد راح ينام عندنا كما سمعت وابسهر معه قلت له لا احمد اخواته ماعندهم
احد وراح يروح لهم ينام عندهم وابتسم احمد قال صح وضحكت انا من غير شعور,,
طلع اخوي الصغير يذاكر فوق وانا ظليت مع احمد بالحديقه ندردش وسوالف قال لي
احمد اش فيك وزعتيهم !! قلت له احسن وصغار ملينا كلامهم وبعدين انت ماقلت
تحب احساس المتزوجين وقمنا نضحك ,, اثناء الكلام قال احمد ان زوجي الاول
غبي كيف طلقك وانتي شاعريه ولطيفه وشكرته قلت كلك ذوق واحد اعمى شتسوي له
وضحكنا ,,
قلت لــ أحمد : تحب ندخل جوا البيت بالصاله الجانبيه او فيك نوم تحب تنام
قال : لا مافيني نوم خليها سوالف للصبح ماورانا شي وضحكت انا ودخلنا الصاله
وطرت في بالي حركه كنت مشتاقه لها وحبيت اسويها ,,قلت لآخوي احمد بعد اذنك
دقائق وذهبت لآخوي الصغير وتأكدت انه يذاكر وكان باين علية النوم واختي
نامت ورجعت لــ أحمد وقلت له ابجهز لك غرفة اخوي الثاني تنام فيها الليله
وراجعه لك ورحت ربع ساعه ورجعت له وانا حبيت اخذ دوش قال لي اخوي احمد انتي
شكلك تعبانه خليني اروح بيت امي انام هناك ورفضت انا وقلت انا عازمتك تبات
معنا قال اوكي وطلعت فوق استحميت عالسريع كذا ورحت لدولابي اختار ايش البس
كانت الساعة 2 بعد منتصف الليل ووقع اختياري على ان البس بنطلون سترتش ناعم
جدا كان لونه سكري او بيج ولبسته بدون كلوت وتي شيرت كحلي قصير عاري وماعرف
ليش اخترته كان فاضح جددا جددا خاصتا ان طيزي لمن شفت بالمراية كان شاذ جدا
وكبير والبنطلون داخل حتى بفتحة الطيز كان ضيق ,, ولمن شفت شكلي كذا ترددت
انزل له بالصاله اكثر من مره واخيرا قررت انزل واللي يصير يصير ,,,, ونزلت
لاخوي احمد بالصالون وتعمدت اقفل كلا الاضاءات ماعدا نور الدرج لوووووول
وكنت انا بيني وبين نفسي اضحك على روحي علشان شكلي كان غريب وملابسي فاضحه
جدا خاصتا اني دبدوبه حبتين . كانت الحركه مثيره لي كل الاثاره ورحت
للصالون الجانبي للبيت وكانت اضاءته كثيره واستحيت مررررره واحمد صار
يطالعني ويضحك يقول اش هالزين !! ومادخلت للصالون كنت خجلانه وبنفس الوقت
احب كذا ” وقلت لآخوي احمد قفل الاضاءه وادخل او ابروح اغير ملابسي لآني
متعوده بالليل البس كذا بالعاده ” قال ولا يهمك وقفلهم قلت له :يكفي نور
التلفزيون ؟ والتلفزيون كان كبير ونوره قوي , وضحكنا وجلسنا نشوف الدش
ونسولف ” كان كلامه عني وراحتي وكيف اقضي وقتي وكذا وضحكنا خلاني اقرأ
مجموعه من النكت كانت في موبايله ونقلتها لموبايلي بلوتوث ” وقمت انا احضر
شي نشربه وانا ماشيه قال لي : وهو يضحك ان الجو هذا مو جو عصير لوووول قلت
له وكنت ميته ضحك علشان قال مب جو عصير ؟ قلت مو بكيفك تفتكرنا باسبانيا
تطلع على كيفك تفتكر ماعرف وين تروحون هناك ؟ ضحك اخوي احمد قال لي :حتى
هنا موجود اذا بغينا بس لاتقولي لاحد ,,, وطلعت للمطبخ واحمد عيونه على
طيزي يهتز قدامه وقال لي وانا طالعه : كيف البنطلون هذا خش فيك يالدبه
وضحكنا مرررررره ورحت جبت عصير وجلسنا شوي نسمع اغاني بالدش وقلت له ماحبك
تشرب هنا بالرياض اخاف عليك تدمن ومن هالحكي الحلو معه وقلت له لو بيره
اوكي وضحكنا قال لي : البيره يعني حلال ودمعت عيوني من كثر الضحك ,,,,
كان فيه اغاني بالدش وبنات يرقصو وفيديو كليب كثير قال لي تعرفي ترقصي ؟ او
علشان متينة شوي ماتحبي ؟؟ وضحكت وقلت له الرقص موهبه مو حسب الجسم لوووول
قال لي : خلينا نشوف طيب وضحكت مرررة قلت لا استحي قدامك اكيد اخوي وقدام
البنات عادي الموضوع قال : وكان يضحك الملابس اللي لابستها مثيره اكثر من
الرقص يابنت قومي خلينا نضحك الكل نايم “”"
قلت له لا و**** احمد استحي وخجلانه والملابس عادية انا متعودة ؟ قال لي

https://t.me/Koayuoo
قصص جنسية اعترفات سكسيه سعوديه .
#مشاركة_من_الخاص
احمد اخوي : اش رأيك اخلي الخجل والحياء يروح ؟ استغربت انا وضحكت قلت كيف ؟
قال العصير هذا اللي معنا احط فيه شوي من اللي معي بالسيارة ويتلاشى الخجل
لووووول
قلت له مجنووووووووووون انت وكنت اضحك قال لي عادي قلت له بتعلمني بعد اشرب
وكنت اقولها بمزح
وتسرعت انا وقلت له لو اخواني صحو من النوم ؟ هو ماصدق قال يعني موافقه مبدأ
ماعرف كيف سيطر علي ؟ وقلت له لالالالالالالا خلاص خلينا نسهر كذا سوالف
لاتودينا بدهيه
قال : ارقصي لو دقيقه احب اشوفك وخوذي راحتك حنا كبار
ابتسمت له وقلت اذا الي معك بالسياره بيره روح جيبها لو ويسكي ماحبه وعلا
شرط نطلع فوق بغرفة اخوي اللي بتنام فيها مايصلح هنا المكان مكشوف “”"
اخوي احمد ماصدق وطلع للسياره وكان في يده كيس بلاستيك فيه وقال لي انا
طالع فوق وانا رحت الحمام ” بعد عشر دقائق رحت له الغرفه وحصلته جايب عصير
ومكسرات من الفريز وقال لي : تعالي اشربي عصيرك وانا كان الوضع غريب وظليت
ساكته مجرد سوالف عاديه وحاولت اشرب ماقدرت كان مر ” وصار احمد يحط بالكاس
عصير اكثر لحد ما قدرت اشرب الكاس وكانت هذي اول مره بحياتي اذوق الخمرة
ووضع لي كاس ثاني وشربت نصفه وابتدأ تنميل وأثر الشراب يظهر معي
وصرت اضحك علا اي سبب . وكان كلامه صحيح ذهب الخجل و قمت علا اغنيه وقفلت
الباب بيدي ورقصت رقص لحد ماخلصت الاغنيه وكنت ارقص جنب السرير واخوي احمد
جالس بالارض يطالع “” وشربت كاس ثالث مع العصير وقمت ارقص مره ثانيه واضحك
مع احمد قلت له رقصي حلو ؟ قال لي يجنن وكنت اتمنى يلمسني اذا قربت منه
وكنا الفجر وتعبت انا وحسيت بروحي سكرانة صدق وضحكت كثير وهو ايضا قال لي
انتي تعبتي ؟؟؟؟ قلت له لا لكن حلوة الليله لو مع اخوي لووول
قال لي اخوي احمد : لو تعبانه روحي للسرير ريحي شوي وطلعت ارتمي علا السرير
واحمد يشرب .
انا اشتهيت مرة وانا مبطوحة علا السرير كنت بيدي اليسرى احك كسي من غير ما
احمد يطالع (( وانا لم امارس الجنس من سنه ونصف وكانت مع صديق قديم لي رجعت
له بعد طلاقي ولكن انفصلنا علشان انا كنت احبه يتزوجني وهو رفض لآنه متزوج!))
احمد اخوي قال لي : تحبي اسوي لك مساج ؟؟
انا لم ارد واقترب مني وانا مبطوحة علا بطني وطيزي جهة اخوي وحط يدة على
ظهري وانا سكرانه لكن حاسة فيه وناداني باسمي ولم ارد قال ابسوي لك مساج
وتدليك علشانك تعبانة ؟ انا همست لة ايش تبي احمد ؟ قال لي شكلك تعبانة
ابسوي لك تدليك قلت له : اوكية قال تحبي تروحي للحمام قلت له : لا دلكني
احس تعبانة
اصبح يدلك اكتافي وظهري وهو جنبي مو فوقي وقلت له : دلكني وانا يمكن انام
قال لي اوكية ارتاحي
قال لي لو اطلع فوقك علشان ادلكك حلو تتعبي من وزني قلت له خذ راحتك
ركب فوق طيزي الكبير وكنت احس بزبه مرررره واقف وصار يدلكني بظهري كثير
وارتحت مرررره انا “”
قال لي تحبي تشيلي شي من ملابسك ؟؟ قلت له استحي منك فضحك وقال عادي
بترتاحي علا المساج وقلت له وانا كنت ماحس بروحي اوكية اطلع برا شوي وابنزل
التي شيرت ؟ خرج هو وانا قمت وقلعت كل ملابسي البنطلون وكله وتغطيت بالبطانية
قلت له تعال ودخل علي وكان الصبح بدأ يطلع ” وقلت له قفل كل الاضاءه وقفلهم
كلهم وانا كنت منبطحه وجاء ناحيتي وجاء يرفع الغطاء قلت له لالالالا ادخل
جوا معي ماحب قال لي اوكية
دخل معي بالسرير ولصق فيني وصار يلمس ظهري ضحكت انا وهو وقلت له دلكني وقام
فوقي وفصخ سرواله وفانيلته
وركب فوق طيزي وهو مو مصدق وقال وااااااااااااو يا كبر طيزك وحلاوتة سكتت
انا وظل يدلكني وصار يدلك طيزي كثير وباعد بين ارجولي وابعد الغطاء عننا
وصار يدلك ويبوس ظهري وطيزي وحط زبه الواقف بين شطايا طيزي وفتحهم وصار زبه
يلامس كسي مره وانا تعبت شهوه وقال لي ارتفعي سجود وقمت علا ركبي وصار يدلك
طيزي بيديه وقام بلحظه ماتوقعتها وبوس فتحة طيزي وانا انتهيت من الحركه قال
لي : ادخله ؟؟ ضحكت انا وقلت لة خلاص احمد دخله “
دخل زبه بكسي من ورا وقعد ينيك نصف ساعه وجاء ينزل شهوته وطلعه وحطه بظهري
وجاء حضني مره وكنا سكرانيين جدا وماناكني حلو اول مره علشان نمنا للظهر ؟
وقمت الظهر اتحمم وخجلت منه وهو طلع وجاء بالليل وكنا نتبادل نظرات وطلع
https://t.me/Koayuoo
مره ثانيه برا البيت ودق علي موبايل وقال مبسوطه قلت مره ومستحيه ماعرف اش
سوينا ؟؟ قال عادية تحبي نعيد السهره الليلة وافقت واجتمعنا الساعه 2 بنفس
الغرفه وشربنا زي امس ؟؟ ولمن سكرنا مصيت له زبه ورقصت له وهو لحس لي كثير
كنا بجلسة عربيه “” وقال لي مشتهي طيزك من زمان قلت له ماجربت وانت من ساعة
يوم كنا بالاصنصير تذكرها ؟ قال مانسى
اليوم هذا وكنت اغار عليكي وعلى طيزك وكنت كلما مشيتي جنبي عيني ماتفارقك
قصص جنسية اعترفات سكسيه سعوديه .
#مشاركة_من_الخاص
وكنت ميت اذوق هاللحم وضحكت انا مررره لوول و قلت له انا كنت قاصدتها يوم
حشرتك بطيزي بالاصنصير ابشوف اش تعمل ؟ ودردشنا كثير واخوي احمد كان مستعد
كان معه كريم طبي وكنت سكرانه انبطحت وصار يحط كريم واصبعه نص ساعه حط
اصبعين وراس زبه لحد ما تعودت فتحتي علية وناكني مع الطيز مرتين وعورني
بالبداية ومن جاب لي مخدر موضعي لطيزي لوووول وصرت اروح غرفتي فقط للنوم
علشان اخواني مايشكون فينا “”وجو اهلي من الامارات وحكايتي هذي من اشهر
قليله والان نمارس برا البيت في استراحتنا وقررنا ااذا سافرو الاهل نشوف
بعضنا ولسة بداية المشوار وانتهت قصتي...
-------
الذي عنده او عندها قصة له شخصيا يرسلها وانا ارسلها في القناه بسرية تامة من دون ما يتعرفو ع صاحب القصة الحقيقي ،
@Koayuoo


رابط القناة
#سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء
https://t.me/Koayuoo
قصص جنسية اعترفات سكسيه سعوديه .
#مشاركة_من_الخاص
انا فتاة إسمي بدريه وادرس بالثاني ثانوي وعمري بالـ17سنه ,انا فتاة هادئة جدا وكتومة وخجولة للغاية ومحترمة وماطلع من البيت الى للمدرسة ,نسكن انا وامي وخالتي المطلقة بمنزلنا مع بعض ووالدي مطلق امي ومتزوج وعايش بمدينة ثانيه ,المهم بالبداية احب اوصف لكم شكلي انا متوسطة الطول وبيضاء البشره وجميلة وحلوه ونهداي مثل حجم التفاح جسدي حلو ورائع ,و خصري متقوس ومكوتي منتفخة وممتلئة وبارزة للخلف وطبعا كبر حجم المكوة بالوراثه من امي وخالتي ,دائما بالمنزل مانطلع ولانزور احد وانا فيني طبع الخوف مادور مشاكل ولا احتك حتى بزميلاتي , المهم انا اذهب للمدرسة بالباص يوديني انا ومجموعة بنات ويرجعنا بالشهر نعطية 300ريال , وسواق الباص هندي هو الي يوديني من بداية الصف الاول الثانوي ,لمن صرت بالثاني ثانوي صار سواق الباص يوصل كل البنات وانا اكون اخر طالبه اصل للبيت , وكان السواق يسولف معي عن الدراسة بالهند ويحكي طرق معيشتهم وانا ماتكلم معه بس لمن يسال اقول ايوه او لا المهم كنت اقول له وصلني انا وبعدين البنات فيقول لا عشان انتا على طريق بيت مال انا سيم سيم

 ,كنا ذيك الايام بالصيف والجو حااار جد ورطوبه , الي حصل ان السواق قال بارسل لك لجوالك فارسل 3مقاطع فيديوا وصمم اني اشوفها فلمن وصلت البيت شفتها بالليل ففجعت كانت افلام خالعه وسخه ارتعشت رجولي منها المهم باليوم الثاني لمن اوصل البنات وبقيت انا وصار يقول كله حرمة سعودي يشوف الافلام هذه المهم ارسل لي 4مقاطع طبعا رفضت فصمم فخفت منه المهم مرت اسبوعين على هالحال وبيوم الاحد كنا راجعين وماباقي الا انا بالباص فلمن وصلت عند منزلنا وقف وفتح لي الباب وعندما بدات انزل احتك السواق بمكوتي فنظرت له فقال انه شاف حشره فابعدها المهم انا كدت اموت خجل وخوف , وبيوم باليوم التالي بعد مانزلوا البنات مشى الين جنب بيتنا ثم توقف وجاء لعندي كنت انا باخر مرتبه فجاء وقال انه بيدور على مفاتيح بيصلح الباص فوقت انا على بالي بابتعد عنه وبانزل فالسواق حشرني بزاوية المرتبة الخلفية ثم فتح لي طريق فلمن مشيت على طول حسيت به يلتصق بي من الخلف فكنت احاول انا امر وهو يقول امشيء يلا بس كان ملصق بخلفيتي المهم مدري اشلون انا ارتميت على المرتبه وكان هو مرتمي فوقي طبعا الباص كان مظلل كتم المهم انا على نياتي قال لي اسف وقال انو انا اقعته معي المهم نزلت انا وجسدي يتراعش خوف , بس لاني ماعرف هالاشياء صدقتة بس كنت احس باحساس غريب ,المهم بعد 3ايام ماحسيت الى والباص وقف فنظرت شفت حوش مهجور فيه خردوات فقلبي صار يدق فقلت وين حنا فقال مافيه خوف انتظر شويه ثم جاء يمشي نحوي وانا وقفت قلت خلص انا بانزل امشيء للبيت فلمن وقفت جاء من الخلف وضمني فصرت ارتعش واحاول الافلات وحسيت اني مثل المريضه ومتعبه جدا ولساني متلعثم يووه صرت اصب عرق وجسمي ساخن المهم كان يضمني بقوه ثم يسحبني الين على المرتبه ثم جلسني تحت فصارت ركبتاي تحت وراسي عالمرتبه وصار يرفع ملابسي وانا انزلها ماقدرت اصيح بس كنت ارتعش بشده كالهزاز ثم رفع ملابسي وسحب الكلوت والتصق فوقي وحسيته يحرك شيء بوسط مكوتي وانا انفاسي تتسارع واحس بضعف قوي فيني الين تركني فلبست ومشى بي للبيت ونزلت ودخلت غرفتي وحسيت بشيء لزج بين فلقتي مكوتي فرحت للحمام واغتسلت وجلست بغرفتي ومازلت ارتعش وانهد وخائفه جدا فلم اعلم امي سكت عالموظوع خفت من امي لانها دائما تهددني وتنصحني ومابي سمعتي تتشوة ,بعدها تغيبت يومين عن المدرسه قلت اني مريضه وانا خايفه افكر بالي صار وبحالت الضعف الي جتني ماقدرت افك نفسي ولا اصرخ كل الي صار اني حسيت بجسدي محموم وطاقتي منخفه ومثل الماء انصب من راسي لقدمي صرت فقط انهد مثل المتوجعه وحتى عيوني اظلمت ,المهم مر اسبوع وماصار شيء كنت حذره منه الين بيوم راجعين من المدرسه وبقيت انا وطالبتين فاتصلت بي امي وقال انها مو بالبيت طالعه هي وخالتي للسوق طبعا علمتني مكان مفاتيح البيت ,ولمن اوصلنا البقيه بقيت انا وراح بي للبيت ثم نزلت وشلت المفتاح طبعا منزلنا دور ارضي وسطح وله حوش ففتحت باب الحوش ودخلت على بالي مااقفله باخليه لاني باقفل باب البيت فمشيت لعند الباب الثاني وماحسيت الى وشخص ضمني من الخلف ورفعني عن الارض فانا جتني نفس الحاله ارتبط لساني واحس بجسمي ثقيل جدا وساخن وانفاسي تسارعت وقلبي يرجف ماقدرت افلت منه ثم صار يسحبني لعند سلم السطح وادخلني تحت السلم وانا احس

-------
الذي عنده او عندها قصة له شخصيا يرسلها وانا ارسلها في القناه بسرية تامة من دون ما يتعرفو ع صاحب القصة الحقيقي ، @Koayuoo


رابط القناة #سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء
https://t.me/Koayuoo
قصص جنسية اعترفات سكسيه سعوديه .
#مشاركة_من_الخاص
باطيح راسي يدور ومحمومه بشده واصب عرق بكثره صرت مثل الي كنت اركض احس بتعب وانازع انفاسي وصرت اشوف مثل الغيم السوداء بعيوني المهم تحت السلم كانت طاوله فخلاني انحني عليها فسحب عبائتي وانا عاجزه احرك يداي مثل المسطوله وهو صار يخلع لي براحه خلع كل شيء ماعدا الجاكيت ثم صار يفتح برجلاي ويهيئني للوضع الي يبيه وانا بداخلي شيء قوي يتحرك بصدري وبطني ورجلاي كالهزاز حتى كلمه ماقدرت انطقها احس فقط بشيء بيوقعني

 ,ثم حسيت بيداه تلاعب فلقتي مكوتي يااااه مكوتي غرقانه عرق كاني اغتسلت والجو رطوبه ,وانا ابي احمي كسي ماقدرت ارفع يدي صرت اائن كالوجعانه حتى البكي ماقدرت ابكي المهم كان يسوي اشياء بفتحة مكوتي كنت اتالم احس باضافره ثم حسيت بشيء يخترق خرقي ااااي احسه حااااار كالنار فصرت ابكي بذلك الوقت خرقي يتمزق المهم اخذ كلوتي ووضعه بفمي وانا احس شيء يزداد بداخلي حاااار ثم صار يهزني ويحركه بداخلي وكان يغمز بيداه على مكوتي وانا اهتز بسرعه حتى صوتي صار مثل صوت الدجاجه لمن تنذبح وشوي شوي هدئ الالم لكن السواق مازال يرجني بقوة مثل الي شفته بالمقاطع الي ارسلها لي وانا صب عرق ماقدرت اتنفس من شدة الحراره والكتمه الي تحت السلم المهم حسيت به يسحب زبه ولبس وراح وانا ماقدرت اتحرك احس ابي انسدح باي وسيله فضليت ربع ساعه ولمن تذكرت امي وخالتي بدات استعيد حركتي فمشيت عريانه وملابسي بيدي الين الحمام واغتسلت ولمن طلعت انسدحت وارتحت وقفت ابي المطبخ جوعانه فشفت اثار بلل عالفراش فلامست خرقي واذا به يطلع منه شيء لزج وبنفس الريحه الي شميتها اول مره بمكوتي المهم جلست كل شوي اغسل مكوتي ,فانا متملكني الخوف وماعلمت احد بالي صار بس لاحظو مشيتي كنت امشيء ببطء بسبب خرقي الملتهب فقلت لهم اني وقعت بالحمام ,المهم كل تفكيري اشلون السواق ترك البنات وجاء لي وافكر بقوة الجرئه الي فيه وعدم الخوف واستغل خوفي وبرائتي ,فانا فهمت مشكلتي انهار بسرعه بمجرد لمس مكوتي مو مثل البنات ,الكثير يثارون بنهداهم او بشفتاهم لكن انا مكوتي لمن احس باحتاك احس كل قوتي وطاقتي تنطفئ ,فتاكدت من حالتي لمن كنت بالمطبخ ويدي على خصري جت خالتي ومسكت على مكوتي وقالت وش يوجع فانا لمن لمستني سقط كاس الشاي من يدي ووجهي احمر وحسيت بتعب بجسمي وارهاق قوي جدا فقالت خالتي بسم عليك اسفه فجعتك *ماقصدت بس شفتك ممسكه بخصرك قلت ممكن وجعانه ,المهم انا مشيت ببطء لغرفتي وماصدقت اصل للسرير وارتميت فلحقت بي خالتي وقالت وش فيك متغيره فقلت تعبانه شوي بس فقالت تبين المستشفى فقلت لا لا بانام شوي ,المهم صرت اروح المدرسه عادي بس لمن نوصل البنات وابقى انا اصير اتبول لااراديا وانفاسي تتسارع وقلبي يدق وكنت مااهدى الا لمن انزل حتى خالتي شافت البلل المتكرر بعبائتي فقلت انا والبنات نتمازح بالماء كل يوم ,ثم بعد 4ايام خلاني اتطمن وبدات اهدى , واذا بالباص يتوقف داخل الحوش الي فيه خرده ولمن شفت الهندي يمشي نحوي صرت اتبول وارتعش وانطفئت كل قواي وطاقتي قبل مايلمسني فاقترب مني وانا اتراعش ومتبلله بالبول في ملابسي فمسكني ووقفني وغير اتجاهي ثم ابطحني على مرتبتين وانا انظر بلا حراك وكسي مازال يتبول بلا حس او اراده مني فرفع ملابسي وسحب كلوتي ودهن مكوتي ثم طلع بجسده فوق جسدي وصار يحرك زبه بيده الين على فتحة مكوتي ثم ادخله وانا بدات ابكي فصار ينيكني ومكوتي كانت مرتفعه لفوق واحسها تترنح فناكني ثم اخرج زبه ولبس وراح اشغل الباص ومشى لمنزلي فوصلنا ولساتني مالبست فتغطيت بالعبائه ونزلت واسرعت لغرفتي واقفلتها وجلست انهد وارتعش وخرقي يصب ,المهم كانت هذه المره الثانيه ينيكني فيها السواق ,

وباليوم التالي وصلت للبيت ودخلت فشفت السواق وراي فقلت هييي وصارخت امي خالتي هنا ياكلب وكنت اصرخ وقويه فضحك فقال انا معلوم وين ودي ماما ثم اقترب فصرت اقاومه وضربته بالجزمه ولكنه مدري اشلون التف من خلفي و ضمني فحسيت بارتخاء وذبول بجسدي وانقطع الكلام صرت متخدره وخلاص مستسلمه لاشعوريا ثم سحبني لتحت السلم وقبل ماينيكني قالت لي امسك زبه وشال يدي ووضعها على زبه ففجعت وااااه ونظرت لاول مره اشوف زبه بعيني طوله شبر بس متين واحمر لونه فحسيت كالرجفه بصدري ومثل الماس بعروقي ,ثم ناكني فصار يعرف ضعفي وين وعلما اني ماحدا قد تجراء عليه ,المهم بذلك اليوم كنت مندهشه اشلون سواق الباص عارف ان امي وخالتي موبالبيت فلمن سالتهم قالوا ايه هو الي يودينا دائم نتصل عليه ويجي ,المهم صار كل يوم يوديني للحوش المهجور وينيكني وانا صارت عادتي التبول الااراديا لمن بينيكني ,المهم
-------
الذي عنده او عندها قصة له شخصيا يرسلها وانا ارسلها في القناه بسرية تامة من دون ما يتعرفو ع صاحب القصة الحقيقي ،
@Koayuoo


رابط القناة
#سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء
https://t.me/Koayuoo
قصص جنسية اعترفات سكسيه سعوديه .
#مشاركة_من_الخاص
استمر يوميا يجي ويبطحني عالمراتب وينيكني ,المهم في يوم انا غبت عن المدرسه وامي تعمل مراسله بمدرسة اهليه راحت للدوام ,فانا نمت للساعه 9وصحيت ورحت ابي خالتي عشان نسوي فطور
 ومالقيتها فرحت للمطبخ فسمعت صوت بغرفة امي بس صوت خالتي المهم مشيت ابي ادخل

فقبل مادخل سمعت ااااااااااااي بشويش ,ففزعت انا ثمن طلعت للحوش ورحت للنافذه فنظرت بخلسه فشفت خالتي منبطحه وفوقها شاب غريب بس ضخم البنيه فتصلبت مكاني واتفرج وهو ينيكها بعنف مو مثل نيك سواق الباص هالشاب ينيك بوحشيه ثم اسدحها وركب على جسمها وصار يضرب بجسده عليها واقدامها تتراقص عند راسها اوووف كل جسمها محمر كانت تتالم وهو مارحمها المهم تابعت الين انتهى منها ثم راح وانا دخلت فتفاجات خالتي وقالت وش جابك من المدرسه فقلت منو هالرجال فقالت هاااه ايه ايه هذا صاحب محل تكييف شاف مكيف غرفتي واصلحه ,فقلت لاتكذبي انا شفتك معه ففجعت واحمر وجهها فخفت منها انا ,ثم جلست وقالت بتعلمي امك والاايش فقلت ايه فقالت عادي علميها حتى امك معها رجال فانا حسيت بكره لخالتي وحقد وهي توسخ سمعة امي ,المهم بالليل نامت امي وجت خالتي وبدات تحكي لي كل القصه عنها وعن امي المهم ,انا انكتمت وسكت عشان امي ,وتركتهم بحالهم ,اما انا فمكوتي كل يوم تذوق زب السواق برضاي او غصب انتاك انتاك

,المهم السواق سافر وجاء غيره ,بس كان شايب فانا ارتحت نفسيا وجسديا لكن مكوتي المنتفخه ذبحتني صرت احس بحنين للمسات يده بمكوتي واشتهاء للنيك ابي اتذوق اشتقت للاحساس الي احس به لمن يتحرك الزب بخرقي ,صرت انظر لمكوتي بالمرآه وهي شامخه ,وكل ليله احس بدغدغه بمكوتى
-------
الذي عنده او عندها قصة له شخصيا يرسلها وانا ارسلها في القناه بسرية تامة من دون ما يتعرفو ع صاحب القصة الحقيقي ،
@Koayuoo


رابط القناة
#سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء
https://t.me/Koayuoo