Your Calm Side
181 subscribers
404 photos
66 videos
2 files
10 links
"أن يأتينا من نطمئن معه ،هذا أعظم عوض من الله ♥️

http://calmside.sarhne.com
Download Telegram
جميعُنا على بابك نرجوك ، لا ترُدَّنا خائبين.
10
يارب ندخل الجنة
🥰11
‏الفرح بالعيد سُنة وعبادة مُستقلة نؤجر عليها ليس لها علاقة بالحالة النفسية أو ما نمر به من بلاء، نفرح لأن رب قلوبنا أمرنا بذلك.
ولأجل أننا مُسلمون
وتعظيم شعائرِ الله فريضة
كل عام وأنتم الخير، أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات.
5🥰5
على المرء الراشد أن يودع مثالية أحلام الطفولة
ويشمر ويتأقلم.
😢6🥰3
أُحب عينيكِ
التى التمست لي العُذر
بينما انا أغرق في الأخطاء أمامَكِ.
وأتمنى أن تفهمي أن أُحب عينيكِ يعني أنني أُحبكِ تمامًا.."
🥰52
وقنعت بأن يكون نصيبي في الدنيا كنصيب الطير،
ولكن سبحانك؛
كل الطيور لها أوطانٌ وتعود إليها
وأنا
ما زلت أطير!
😢6
والله يا إخوان نأسف لنشر التعاسة ولكن الواحد فاقد لكل معاني الحياة
😢8
الواحد متاهاته كترت.
😢9
‏لستُ أدري في أيِّ منعطفٍ على الطريق أضعتُ الشخصَ الذي كنتُهُ فيما مضى.
😢7
Channel photo updated
يتوهم الانسان أن ماضيه كان أجمل وأن الحياة كانت أطيب ، غير مدرك أن ما يحن إليه لم يكن سوي لحظات عابرة تتكرر بأشكال مختلفة والأغرب أنه سيحن مستقبلاً إلى اللحظة التى يعيشها الآن وكأنها كانت من اجمل أيامه…
😢10
دي بلد حد يحلم فيها !
😢6
لديك القدرة لتفعل كل شيء ولكن ليست لديك الفرصة لفعل أي شيء. سجين الوقت، سجين العائلة، سجين التوقعات، سجين الأحكام والتصورات، سجين بقعة أرض ضيقة ومحكمة الإغلاق.
😢7💔3
فيه فكرة في دماغي مش عارف ليه طول الوقت مأرقاني، حاسس إني مش بسعى أصلًا، وإن كل اللي بعمله إني واقف مكاني.
ولو سعيت، بحس إني بسعى في اتجاه غلط، ولو حسيت إن الاتجاه اللي أنا ماشي فيه تمام، بحس إن سعيي مش كفاية عشان أوصل للي أنا عايزه. كده كده عارف إن بفضل الله ورحمته الواحد هيوصل، ولو موصلش، فده مش نصيبي عادي.

بس الموضوع ده بيزعل شوية.
😢8
نذكرك في المسرّات لنُباركها، وفي الحُزن لينجلي، وفي الدعوات لتُستجاب، وفي لحظات الخوف لنطمئن، وفي مسارات الحياة لننجو، هلّ الهنا وانجلى الحُزن وانزاح الهم بذكرِك

"فالصلاة والسلامُ عليكَ حيًا فينا لا تموتُ أبدًا، نُحبكَ ونُحب من يُحبكَ والموعدُ الحوض كما أخبرتنا، وإنّا لنُصدقك"
🥰62
كل اللي مطلوب منك يوم عرفة تلات حاجات بس

الأولى تقول "لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير " عدد كبير 100 مرة أو 1000 مرة أو أكتر ده أحب ذكر لربنا في اليوم ده إخلاص التوحيد لله عز وجل

تاني حاجة تدعي بالدرجات العُلى من الجنة حتى لو أعمالك اصلًا متدخلكش الجنة.

تالت حاجة تدعي بكل أمور الدنيا اللي نفسك فيها بلا تفكير سواء فلوس زواج شغل ذرية تعليم.. إلخ

مفيش مستحيل في الدعاء في اليوم ده
10
استحضار الأَحِبَّة في مواطن الدعاء، ولا سيّما في الأزمنة المباركة، مِن أصفى آيات الودّ وأصدق دلائل المحبّة، أن تذكر هذا وذاك وتتفقّد حاجاتهم دعاءً وابتهالًا، ثُمَّ يفيض عليك فضل الله حين يردّ الملك: «ولك بمثل ما دَعَوّت» سبحان مَن سَخَّرَ الأرواح للأرواح وجعل الدعاء ميثاق مودّة لا ينقطع، تذكروا أحبابكم…
4🥰3
يَا ربَّ تُجابُ اللّيلَةُ
8
ما الجدوى من إطالتك النظر لشيء، أنت تعلم تمام اليقين أنه لن يكون لك؟
😢9
وراح خالع الخوذة وقال
" من أجل ماذا نقاتل ؟! "
😢9