عالم القصص والروايات 📚
14.5K subscribers
377 photos
48 videos
162 files
1.94K links
لعـشآق آلقـصص والروايات

القناة الرسميـة👇👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
💜 @ahgeel 💜👈

📚 الارشيـف📚
💜 @hkauat 💜👈

📚روايات مستندات pdf📚
💜 @ahgeelpdf 💜👈

📚 قصص قصيرة 📚
💜 @ahgeelgsa 💜👈

📚بوت التواصل مع الادارة📚
💜 @ahgeelbot 💜👈
Download Telegram
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ { "رواية القصايد على مثلك صغيرة مقام .. يلي اكبـر من الشعار وأقلامها" } *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : ريم السليمان* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #رومانسية #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية #سعودية 💙* *🌺رقـــــــم…
,,,,,,,,,,,,,,,,🌺🍃
إبتسمت سلاف لثواني بخفيف :ما بيصير لتركي شيء لأنه تركي ، ولأنه قويّ مايغلبونه ولو خفف عليك ما بسمح لشيء يصير لك أو له ، إنبسطي وبس ..
_
إبتسمت بخفيف وهي تسبقهم ، وأخذت سلاف نفس وهي تعدل عبايتها وتشتت أنظارها لثواني طويلة لأنها شافت تركي وقت خرج وتدري بشعوره وما كان منها غير إنها تطلبه ينتبه على نفسه وماكان منه رد غير إنها لا تخاف ، وتطيّب خاطرها وخاطر وجد ما بيصير شيء ..
ميّلت شفايفها وهي تنزل للأسفل وتوجهت للبنات يلي ينتظرون لتين : وين راحت ؟
سوار وهي تتعدل : قالت بترجع للعيال مفاتيحهم وتجي
ميّلت شفايفها وهي تجلس ، وشغلت وجد السيارة وهي تاخذ نفس بهدوء : سلاف ما ودك تسوقين ؟
هزت راسها بالنفي : لا تتوترين وروقي ورينا شطارتك ..
هزت راسها بزين وهي ترجع جسدها للخلف ينتظرون لتين ، وتعالت ضحكاتهم بذهول من خرجت ركض وخلفها كان سعود يلي الواضح إنها عصبته وإلا ما خرج يركض وراها ..
إبتسمت سلاف بذهول وهي تلف لناحيتها من سعود يلي كان معصب ، ومسكت لتين إيدها مباشرة : لا تخلينه يكلمني ولا توضحين له إني خفت تكفيـن !
ضحكت سلاف وهي تشوفه تراجع ومشى عنهم أساساً ووسعت سوار عيونها بذهول وهي تشوفه يتوعد فيها : وش سويتي !
ميّلت شفايفها لثواني وهي تشتت أنظارها بعيد ، وناظرتها نيّارا : لتين وش سويتي للولد ؟ مخليته يركض ؟
زمت شفايفها لثواني : هاوشني ويستاهل ، ما عنده إلا أنا ؟ وجد ليه ما يجي يهاوشك بفهم ليه بس لتين !
سلاف وهي تتعدل : لما هاوشك وش كانت ردة فعلك طيب ، وعلى وش هاوشك ..
ميّلت شفايفها لثواني : يمكن لأني نرفزته شوي على كم موضوع وهاوشني عليهم ؟ ووقت هاوشني بالغلط فصلت عليه السوني وبالغلط رميت جواله بالمغسلة بس
ميّلت سلاف شفايفها بخفيف : والمواضيع تشمل ؟
رجعت لتين جسدها للخلف بخفيف : إنه قال لا تروحون الكوفي حقنا لأن أصحابهم هناك وقلتله بروح ، وإنه قال لا تسوقين سيارتي وقلتله بسوقها وأنا يلي خليتكم تختارونها وإنه غلط علي وقال بزر وقلتله بعدم سيارته وماله دخل فيني وبس والله تبين شيء أكثر ؟
ضحكت وجد وهي تهز راسها بذهول : سعود أنا ما أتجرأ أعانده كذا ماشاءالله عليك ، بس لا يصيدك لحالك والله
إبتسمت وهي تمد إيدها للشاشة تشبك جوالها : حذفت إسم جواله من هنا الحين خليه يكحل عينه بإسمي ، تتوقعيني بخاف منه يعني ؟
إبتسمت سلاف وهي تناظر وجد : ما كانت ترجف تقول لا تخلينه يكلمني لاحظي ، ما تخاف منه ما تشوفه أصلاً
هزت لتين راسها بإيه وهي تناظرها : لأن أخوك حشري ، تميم وتركي ما يحارشوني كذا بس هو معتل
نيّارا وهي تميل شفايفها : بس إنتِ تحارشينه !
إبتسمت سلاف وهي تدندن " الغيرة عذروب خلّي " وضحكت لتين بذهول وهي تهز راسها بالنفي : لا معليش لا تلمحين تسوين حركات ، هالأغنية ما تنرد لي

#مكــملــين_معاكم_غـــدا. .

*🍒ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍒*

#نتمنـى_لكـم_قراءة_ممتعة ..


{يســـــعدنــا مشـــاركــة الروايــــة ... ولكــن لانبيـــح او نحـلل حـذف رابـــــط القناة👇👇}

https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg

🍒📚😍 @ahgeel 🍃✏️🍒📖
🌸🍒
🍒🌸🍒
🌸🍒🌸🍒
🍒🌸🍒🌸🍒
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ { "رواية القصايد على مثلك صغيرة مقام .. يلي اكبـر من الشعار وأقلامها" } *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : ريم السليمان* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #رومانسية #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية #سعودية 💙* *🌺رقـــــــم…
إبتسم ضاري بهمس مستفز : ملهوف عالشوفة ياخيال ؟
ناظره بسخرية فقط ، وتعدل ضاري وهو يشوف الشيخ يلي دخل مع الباب وإبتسم بإنتصار مُستفز وقاتل لهم كلهم خصوصاً خيال يلي كان يتوقع مثلهم خطبة وشوفة ، زادت إبتسامة ضاري وهو يشوف صدمتهم : قلت خير البر عاجله ، ونملك مرة وحدة دام الموافقة من الكل وتعرفون الأشغال ما تنتظر ورانا وقفة ومقام باكر
شد خيّال على إيده وهو يناظره بهمس : فزت هالمرة ، لكن تذكرها ..
خرج أمين من المجلس وخلفه سعود ، وسلطان يلي تبعهم يهديّهم لأن الوضع صار مرعب بهاللحظة كيف هو يقول كلمة ومطلب قليل لكنه يصدمهم بالأكثر ولا يترك لهم وجه أو مجال يردون أو يواجهونه ..
ضحك سعود بسخرية وهو يرفع إيديه ورجع للخلف : تصرف بكيفك لكني ماني موجود الله يحرقكم كلكم !
زفر أمين من أعماقه لأنه كان يهدي سعود وغضبه بإن مستحيل تكون فيه ملكة لكن الحين إنكسر كله مو بس سعود ، جلس على الأرض وهو ياخذ نفس من أعماقه وإنحنى سلطان بجنبه بهدوء : ما بيصير إلا الخير يابو سعود ، ما بيصير إلا الخير هانت ..
إبتسم ضاري لأنه يدري بعثرهم بشكل مؤلم هالمرة ، ومد إيده لسطام يلي جنبه بهمس : روح له لا تبقون به عظم ، ولا تمنع جهاد من شيء خله يبرد خاطره لو بالرصاص ..
_
« عنـد البنـات »
خرجت سلاف من المجلس وهي ودها ترمي نفسها بأبعد مكان من حريم آل ضاري وخصوصاً أخوات ضاري يلي حللوها هي تحليل كيف وجد ، أخذت نفس وهي تهدي رجفة إيدها من الشعور يلي يعتري قلبها : الله يعديّها
كانت متأكده إن ضاري مستحيل ما يلعب لكن عندها أمل بسيط إن خيال بيوقف كل نية ببال أبوه وعرفت الحين إن ضاري حتى بخيّال يلعب مو بس فيهم ..
رجفت إيدها وهي تشوف صدمة وجد من دخلت أمها تبلغها بإنهم يبون موافقتها وإنها تدخل المجلس الثاني لجل تاخذ راحتها بالتوقيع والإستيعاب ورجفت أكثر وهي تشوف وجد توجهت للمجلس فقط بدون أي كلمة وهي ما بيدها شيء تسويه نهائياً ، أخذت نفس بهدوء وهي تدخل للمجلس عند وجد يلي أنهت كل شيء بعدم شعور ظاهري منها لكن داخلها كان ينهار ..
لمحت وجد شاشة جوالها تنور ومدت إيدها له وهي تشوف رسالة منه " آسف " ، ما كلّف نفسه يشرح لها شيء هو يدري أو ما يدري هي نيته وإلا ماهي نيته ما قال لها شيء نهائياً ، ما كلّف نفسه بشيء يكتبه غير هالثلاث حروف كأنها بتعدل كل شيء الحين أو بتخفف وقع الحدث عليها ..
أخذت نفس بسخرية وهي توقف : كان عندي أمل بقدر أغير نتيجة شيء لكن الحين عرفت إن هالأمل مقطوع ، عن إذنكم بقابل زوجي الموقّر
-

*🍄ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍄*

#نتمنـى_لكـم_قراءة_ممتعة ..


{يســـــعدنــا مشـــاركــة الروايــــة ... ولكــن لانبيـــح او نحـلل حـذف رابـــــط القناة👇👇}

https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg

🍄📚 @ahgeel 🍃🍄
🍃🍄
🍄🍃🍄
🍃🍄🍃🍄
🍄🍂🍄🍃🍄
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ { "رواية القصايد على مثلك صغيرة مقام .. يلي اكبـر من الشعار وأقلامها" } *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : ريم السليمان* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #رومانسية #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية #سعودية 💙* *🌺رقـــــــم…
.
مرّت ساعاتها وهي تتأمله ، تنتظر صحوته وبكل مرة يحس إنه طول ما صحى تنزل دموعها من أول وجديد .. أهلكت نفسها لو كانت كلمة هلاك تكفي لكنها تعبت وودها تهاوشه ليه ما بلّغها بنيته ، ليه ما قال لها عن شيء وليه ترك نفسه بهالخطر وبكل لحظة تفكر وش كان بيصير لو ما كانت الرصاصة بكتفه ، لو الثنتين الباقيات ما خدشوه ودخلوا بجسمه وش كان بيصير ورغم إنها تدري إن هالتشائم
ما يتعبّ غيرها إلا إنها من خوفها وحزنها كل الإحتمالات حطتها وما كانت تخفف عليها كثر ما كانت تبكيها أكثر وأكثر ..
فتح عيونه وهو يحاول يستوعب مكانه ، يستوعب وعيه ووين هو فيه وكان بيفز لكنه حس بإيدها تحاوط إيده ..
سكنت ملامحه لوهلة وهو يلف أنظاره لها وكان يحتاج ثواني إستيعاب طويلة لجلها ، غفوتها يلي الواضح تو غمضت عينها فيها من منظرها وإبتسم بهدوء ، كانت ملامحها تعبر عن بكاها الكثير وشدته ، جلستها وقربها منه وطرحتها يلي على أكتافها وشعرها يلي يتناثر حولها ، جلستها يلي ما يدري كيف يوصفها لكنها تتعب لأنها تبي تكون قريبة منه وما تبي ولا يهمها ترتاح بالجلسة ..
شد على إيدها بخفيف لكنها فزت مباشرة ، وإبتسم بهدوء : بالهون ..
تجمعت الدموع بمحاجرها مباشرة من حرك إبهامه يواسي إيدها ، وكمّل إبتسامته وهو يتعدل : بكيتي ؟..
هزت راسها بالنفي وهي تاخذ نفس ، وشد على إيدها بهدوء من رفعت إيدها الأخرى تمسح دموعها ، رجفت إيدها بإيده لكنه شد عليها مباشرة : تعاليني ، لا تبكين
قامت وهي تجلس بجنبه مثل ما وده ، وساعدته يتعدل وهي تمد له المويا وأخذ نفس من أعماقه وكل شيء عاشه يمر عليه مثل الحلم ، للحين ما إستوعب وللحين ما فكر بشيء ولا وده يفكر دامها جنبه ..
رجفت عيونها وهي تاخذ نفس : ليه ما قلت لي ..
رفع حواجبه لثواني : قلتلك ياعيني ، قلت لا تخافين ..
أخذت نفس من أعماقها ، وسأل : ما رحتي البيت ؟
هزت راسها بالنفي وهي تبعد عيونها عنه : ما رحت ..
هز راسه بزين وهو يضم إيدها لأنه كان تارك لها شيء بالمكتب : نروح الحين ، وريني عينك ..
هزت راسها بالنفي إلا إنه قاطعها بهدوء : ما تنمد يدي ولا بقدر أغصبك وأرجع وجهك قدامي ، ناظريني ..
رجفت عينها مباشرة وهي ترجع عيونها له ، وتجمّعت الدموع بمحاجرها من إرتخى وحتى مسكته إرتخت من محاجرها يلي من الإحمرار حتى كلمة إحتراق قليلة عليها ، عروق جفونها تحددت من كثر بكاها وما كان الإحمرار إلا ملازم شديد لأنفها ، وفوق شفايفها بشكل هز كيانه بهاللحظة ، شد على إيدها بخفيف : رحتي البيت ؟
هزت راسها بالنفي ، وإبتسم بخفيف وهو يهز راسه بزين لأنه كان تارك لها شيء بالمكتب لكن تردد بتوقيته والحين إرتاح إنها ما شافته : نروح الحين ..
هزت راسها بالنفي وكانت على وشك تتكلم لكنه قاطعها : لازم نروح ..
زفرت من أعماقها وهي تتعدل ، ونادت الدكتور يلي إبتسم لتركي مباشرة : ...
_

*🍄ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍄*

#نتمنـى_لكـم_قراءة_ممتعة ..


{يســـــعدنــا مشـــاركــة الروايــــة ... ولكــن لانبيـــح او نحـلل حـذف رابـــــط القناة👇👇}

https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg

🍄📚 @ahgeel 🍃🍄
🍃🍄
🍄🍃🍄
🍃🍄🍃🍄
🍄🍂🍄🍃🍄
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ { "رواية القصايد على مثلك صغيرة مقام .. يلي اكبـر من الشعار وأقلامها" } *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : ريم السليمان* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #رومانسية #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية #سعودية 💙* *🌺رقـــــــم…
« الصبـاح »
عدلت جلستها وهي تعبت تحلف له إنها بتكون بخير حتى بدونه وما بتسوي شيء مجرد إنها بتشوف نوال وش عندها وبترجع ، من الشركة للبيت ولا بيضرّها شيء لكن ما كان منه غير الرفض القطعي والشديد بحكم إنه مو بصحته ولا يقدر يكون معاها ولا يداريها ، شافت الشك بداخله بشكل جلي حتى بنظراته واضح لها وحتى بكلامه كيف ما يبيها تخطي خطوة وهو بعيد عنها وما تبي هالشيء يزيد بداخله أكثر ، هز راسه بزين بتنهيدة : دام ودك تقابلينها تم لكنّي بروح معاك ..
هزت راسها بالنفي وهي تقوم عن الكرسي وتركت أغراضها على التسريحة وهي تتوجه له ودها تحاوره يمكن يحكي لها عن مخاوفه و
_
وشكوكه ولا تبقى بداخله لأنها بتتعبه : مقابلها مو أهم من راحتك ، وقت ثاني نشوفها ونشوف وش عندها ..
جلست بجنبه ، ومدت إيدها لإيده وهي تشوف نظراته وكيف طال تأمله لها وكل تفكيره بهاللحظة كيف قلبه ممكن يوسع هالحب يلي فيه لها ، لشخصيتها ولجمالها ولدلالها ولعقلها ما يدري وش يحب فيها ووش يخليّ لكن الأكيد إنها بكل أطباعها حلوها ومُرها تأسره ..
بكل مرة يكتشف كيف حبها الممتلي غرور له ما يوصف بكلمة غير إنه مهيب كيف تترك الدنيا فعلاً وتجيه مهما كانت النتيجة ، كيف هو المهم والأهم عندها وكيف تبدل الحال من بدايتهم للحين .. هو ما إختلف فيه حبه وبكل مرة يزيد لكن هي كانت ناسيه كل تفصيل بينهم لكنها حبّته حب سنين ، حبّته حب حتى أشعاره تعجز توصفه ورغم إنهم للحين ما كان بينهم التصريح بكلمة الحب إلا إن الأفعال أحيان تكفي وتوفي ، رمشت عينه من تذكر إعتراف بسيط كان مخبيّه لها بالمكتب ، وما تمالك نفسه ما يقوله : آخر أفعالي كانت وراء طموح إني بقدر وبتنتهي مع قدرتي حكاية ضاري وذله لجدك وتسلطه علينا ، كان طموح خفت ما أحققه وينضم لباقي طموحاتي يلي راحت من يديني وعديّها لو قدرتي ..
رجفت إيدها من نظرته لثواني ، وضحك وهي تشوف وجهه يميل للإحمرار مباشرة : كان خوفي يضيّع هالطموح ويضيّعني معه ، وما يصير لي وقت ولا فرصة أقولك إني أكثر إنسان يحبك ، أكثر من نفسه وخيباته ، أكثر إنسان يحبّك كثر ما راحت من يدينه طموحاته ..
ما كان منها الرد غير إنها ضمته مباشرة ، ونزلت دموعها من ضحك يحاول يجمع شعوره وشعورها وشد على ظهرها ، يطغى عليه حبه بكل مرة تكون جنبه حتى لو بين العالم كلهم ، ما تشوف عينه غيره ولا تدور روحه بديل عنها وكل سنين غربته ما كان يشوف غير خيالها مع كثر المحاولات بمنعه عنها وكثر البدايل يلي كانت ترتمي عليه ما كان يدور لها بديل ، حتى القسوة يلي كانت منها بالبداية عليه كان يشوفها نعيم لأنها منها ، ولأنها بقربه ما تبعدهم مسافة حتى لو وقتها كانت أقرب الناس منه مسافة وأبعدهم شعور على تخبط البدايات ونسيانها ..
_
« بيـت آل عبدالله »
نزلت للأسفل وهي تشوفه جالس يبعثر بأوراقه ولابتوبه والواضح إنه مصدوم من شيء ويحاول يتأكد منه ، جلست بجنبه ورفع أنظاره لها : مو بتقابلين حرم تركي ؟
هزت راسها بالنفي : أجّلتها ، قالت وقت ثاني إن شاء الله
هز راسه بإيه : توقعت ، تركي ما بيتركها وهو تعبان الحين
رفعت أكتافها بعدم معرفة : ما تحس هالشيء خطر عليه قبلها ؟ ما كان كذا تركي نهائياً
سلمان : على الأحداث يلي صارت بحياته وآخر جيّة لآل ضاري لها طبيعي بيصير كذا وأشد يانوال ..
_
*🍄ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍄*

#نتمنـى_لكـم_قراءة_ممتعة ..


{يســـــعدنــا مشـــاركــة الروايــــة ... ولكــن لانبيـــح او نحـلل حـذف رابـــــط القناة👇👇}

https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg

🍄📚 @ahgeel 🍃🍄
🍃🍄
🍄🍃🍄
🍃🍄🍃🍄
🍄🍂🍄🍃🍄
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ { "رواية القصايد على مثلك صغيرة مقام .. يلي اكبـر من الشعار وأقلامها" } *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : ريم السليمان* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #رومانسية #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية #سعودية 💙* *🌺رقـــــــم…
« عنـد البنـات »
تعبت نيّـارا من كثر الضحك يلي صار لها منهم ، ومن كثر إنبساطها وإنبساطهم يلي يتوضح بملامحهم وبرقصاتهم وبغُناهم عن الحب والهيام معاها ، الصور يلي جمعتهم كلهم والإبتسامات يلي ما فارقتهم لو شوي رغم إنها تعرف كلهم عندهم من التفكير والإنشغال ما يكفيهم لكنهم ودهم يكون هاليوم إستثنائي بالنسبة لها وبالفعل كان ، حلاوتها المُغرية ماكانت بتكمل بهالشكل لو هي مهمومة أو به شيء يكدر صفوها ، رغم رهبة هاليوم ووقعه عليها إلا إنها تحمد ربها على كون البنات جنبها ، وكون عذبي أساساً ما عاد يوترها أو يخوفها مثل قبل ..
خرجت سلاف من يمّهم وهي تشوف نوال واقفة بعيد وتحاكي وحدة توها دخلت ، وصدت بذهول مباشر من كانت ثريا وتمتمت وهي تلف عنهم للجهة الأخرى : ما عمري شفت وحدة عديمة كرامة مثلها مب معقول !
_
أخذت نفس بعدم إهتمام وهي تمشي للجهة الأخرى بعيد عنهم ، وإبتسمت من جهيّر يلي نادتها : سمي
جهيّر وهي تدخل إيدها بإيد سلاف : تعالي يمه وراك مقام وعرب تقابلينهم ، بس قبل هالعرب طمنيّني يمه تركي بخير ؟ علومه طيبة ؟
هزت سلاف راسها بإيه بإبتسامة خفيفة : بخير وأحسن حال الحمدلله ، قال وده يشوفك لا تمشين بدري
ضحكت جهيّر وهي تهز راسها بزين وسحبت على الحريم يلي المفروض يسلمون عليهم وهي تشوف وجد جالسة بالطرف الآخر تتأمل بالمعازيم وجوالها وماهي بعالمهم هذا الواضح ، إنتبهت سلاف لنظرات جهيّر وهي تشتت أنظارها بعيد وتنهّدت جهيّر بتمني فقط لأنها فعلاً تتمنى وجد لتميم ووقت سألته لو له نظر عندها وجاوبها بالرفض قطعت أملها ، لكن رجع الأمل يتجدد بداخلها من حال تميم المقلوب وكيف ما يبي وجد تبقى على ذمة خيّال لو دقيقة وحدة حتى لو كان السبب يلي يقوله عن إنه ما يستاهلها وكل إستغرابها كان من هدوء تركي تجاه هالموضوع فقط ، ما حرك ساكن ..
بعثرت جهيّر الأفكار يلي بداخلها من لمحت جوال سلاف يرن بإسم تركي ، وما تدري ليه حسّت بوجع وسط قلبها : يمه سلاف جوالك
لفت سلاف لها ، وإنتبهت إن جوالها يرن بإيدها وهزت راسها بزين : بكلمه وأجيك ، ما بسمعه هنا ..
هزت جهيّر راسها بإيه بتأكيد : إي يمه روحي شوفيه ..
خرجت مباشرة من عند المعازيم وهي ترد عليه ، وتغيّرت ملامحها من نبرته يلي توضح إنه متوجع من شيء : تركي !
عض شفايفه وهو يوازن نبرته ، ويحاول يخفف نزيف كفه : تعاليني ، آخر غرفة بالممر عندكم ..
_
« عنـد نيّـارا والبنـات »
شدت على مسكتها بإرتعاب وهي تاخذ نفس تهدي أعصابها يلي إنشدت من البنات وخصوصاً سوار ولتين يلي بدل لا يهدونها يزيدونها توتر بكونها بتطيح ، هزت راسها بالنفي وهي ترجع وتجمّعت الدموع بمحاجرها : أبي أمي الحين وإلا ما بتحرك من مكاني
تعالت ضحكات لتين مباشرة لكن سوار قمطت : ما بتطيحين والله والحين بتجي عمتي أساسا شفيج !
هزت راسها بالنفي وهي تشوف أمها تو تجيها ، وإبتسمت جهيّر بذهول : له له ليه هالوجه العابس !
هزت نيّارا راسها بالنفي وهي تمشي لعند أمها : ما أبي هالسخافات كلها شكراً ، لا زفة ولا هم يحزنون برجع
ضحكت جهيّر وهي تهز راسها بالنفي : ما تبين زفة تمام ، بس مستعجلة على عذبي يعني ؟
شهقت بذهول وهي تناظر أمها ، وهزت لتين راسها بالنفي مباشرة وهي تمد المناديل لنيّارا : مالك داعي تخبين هالحلاوة عنهم بعدين ودك تبكين وتخرعينهم يعني ؟ معليش سوار محترمتك أنا بس نيّارا حبي خالاته وبنات خالاته لازم يشوفون الحلاوة على أصولها ويعرفـ
ضربتها سوار بمقاطعة ، وسكتت ..

#الاحداث الجايه بتكووون قويه ولازم تكون متسلسله عشان كذا اليوم بوقف هنا ونكمل بكره ا♥️😁📵
#مكمليــن_معاكم_غــدا..

*🍄ـــــــــــــــــــــــ🍄*

#نتمنـى_لكـم_قراءة_ممتعة ..


{يســـــعدنــا مشـــاركــة الروايــــة ... ولكــن لانبيـــح او نحـلل حـذف رابـــــط القناة👇👇}

https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg

🍄📚 @ahgeel 🍃🍄
🍃🍄
🍄🍃🍄
🍃🍄🍃🍄
🍄🍂🍄🍃🍄
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ { "رواية القصايد على مثلك صغيرة مقام .. يلي اكبـر من الشعار وأقلامها" } *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : ريم السليمان* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #رومانسية #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية #سعودية 💙* *🌺رقـــــــم…
المحل يلي تبينه بس سلاف قالت لما تجي سوار نشتري الحين لا
رفعت لتين حواجبها لثواني : وليش إن شاء الله ؟
تنحنحت سوار : ما نسيت ماشاءالله ، قلتلها هالمحل لو رحتيه بروح معاك لأن أحسه ستايلها جذي يعجبني
إبتسمت لتين : ياناس أحب رياض كيف يهتم بسلاف كذا ياربي بس
وجد وهي تتكي : تحبين الناس كلهم إنتِ إلا سعود
هزت راسها بإيه : تلوميني ؟ كريه أخوك كريه مو صاحي
ضحكت وجد وهي تسولف مع نيّارا وطبعاً ما خليت جلستهم من الاسئلة المحرجة لها وعلى كل
_
وعلى كل نظرة يشوفونها من عذبي يلي جالس مع العيال لناحيتها ..
صعد رياض للأعلى بإستغراب : سلاف راحت لحالها ؟
هزت وجد راسها بإيه : مفاتيحك سليمة إنت ؟
هز راسه بإيه وهو يناظر الكوفي : مفاتيحي سليمة بس يعني شلون ليه ما قالت لنا نوديها ليه ما كلمت تركي
سوار وهي تتكي:رياض بشك إنك تحبها وما أنصحك
رياض بسخرية وهو يبعد : مو كل شيء حب ياقاصر !
_
خرجت سلاف من الكوفي وهي تاخذ نفس بهدوء تهدي نفسها وأعصابها من تركي وإستفزازه وإنه تركها من العصر ما تدري عنه وترسل له تبي تتطمن عليه ووينه ما شافت غير صورة وحدة توضح لها إنه بالسيارة وخط ولا له خلق يكلمها ، رفعت عيونها وهي تشوفه وكانت بتصد عنه لكنّها شافت نظرته وشافت كيف مد إيده يفتح لها الباب من الداخل ولهالسبب ركبت بجنبه بهدوء وبدون لا تنطق بكلمة ولا هو ينطق بكلمة أساساً ، مدت له قهوتها بهدوء : تبي قهوة ؟
هز راسه بالنفي ، وسكنت ملامحها من هدوئه وعصبيته المتوضحة بجلسته وبكل شيء فيه ولهالسبب فضلت السكوت بالمثل ورجعت جسدها للخلف فقط ..
نزلت من السيارة وهي تشوف بيتهم على حاله وقت تركوه ، وحتى البوابة بقيت مفتوحة ولهالسبب ناظرته : ما رجعت البيت يعني ولا كلمت عذبي ولا أظن إنك كنت مع أحد يعني صح ؟
تجاهل وهو يدخل للداخل فقط ، وزاد غضبّها بهاللحظة وهي تدخل خلفه : تركي ما تعطيني ظهرك وتمشي !
ما كان منه الرد وهو يترك مفاتيحه وأغراضه على الطاولة ، ورميت شنطتها وهي تحاول تمسك أعصابها بهدوء : تركت لك البيت عشان تهدأ وتفكر وتبقى بمكانك مو تروح ترمي نفسك بألف مكان ومكان وتحرقني بالتفكير والقلق قبل لا تحرق نفسك !
ناظرها لثواني بسخرية وهو يشتت أنظاره ، وقبل لا تنطق بكلمة ضرب إيده بالطاولة بغضب : إنتِ بيتي إفهميني ! وش أبي بالجدران بدونك وش أبي بالمكان كله بدونك ! تركتيني ومشيتي إيه ما أختلفنا تركتك ومشيت قبل لكن لا تقولين لي تركت لك البيت ، أنا هالديرة كلها ما أشوفها بيتي إلا عشانك وبك ولا رجعت لها إلا عشانك ، لا تقولين لمكان بيتي ومكاني إذا كان بدونك !
ناظرته لثواني وهي تشوفه يحترق من كل شيء لكنهّا شتت أنظارها عنه لأن محاجرها إحترقت بدموعها من كل شيء خصوصاً عليه ومنه وشتت أنظارها وهي تشوف نظراته تراعيها ، أخطأ عليها بالعصبية والصراخ بكل شيء لكنّها وقت خرجت مع وجد كانت تحترق ودها تتطمن عليه وهو كان يحترق يبيها لكنّهم يعرفون لو تلاقوا سوا ، وتكلّموا ما بيكون نقاش هادي ولا بيكون خالي من العصبية نهائياً ..
_
*🍊ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍊*

#نتمنـى_لكـم_قراءة_ممتعة ..


{يســـــعدنــا مشـــاركــة الروايــــة ... ولكــن لانبيـــح او نحـلل حـذف رابـــــط القناة👇👇}

https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg

🍊📚😍 @ahgeel 🍃✏️🍊📖
🍃🍊
🍊🍃🍊
🍃🍊🍃🍊
🍊🍃🍊🍃🍊
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ { "رواية القصايد على مثلك صغيرة مقام .. يلي اكبـر من الشعار وأقلامها" } *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : ريم السليمان* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #رومانسية #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية #سعودية 💙* *🌺رقـــــــم…
وهو يحاول يفلت من يلي يقيدونه وهمس لها : لا تمسكينه ، إطلعي من هنا الحين
تجاهلت وهي تمد إيدها للسلاح يلي مده لها ضاري ، وبردت ملامح تركي من وجهت السلاح بدون مقدمات لعنق ضاري ورجفت عيونها وضحك ضاري بسخرية : بتسوينها يعني ؟ حدك ثريا إنت بس مو أسيادك ..
ضحكت وهي تشد على قبضتها : تعرف خالد يلي تشّمتت فيني لجله وإنه ما يبيني ؟ هو يلي علّمني كيف أمسك السلاح ، وكيف أرمي الكلاب فيه ولا يرف لي جفن دامك تبيها رخص وقرف !
ضحك ضاري وهو يهز راسه بالنفي : لا يا بنت خالد ما نبيها كذا ، كنّا نبيك تجين طواعية وجيتي ..
تركي بسخرية وهو يدري بنية ضاري إنه يجبره يطلقها ، ورجفت سلاف لأنها تشوف عكازه بيده وهالقصر ما يشبه إلا يلي كان بحلمها من ممراته الواسعة والمُهيبة وقاطع صوت تركي الغاضب رجفتها : قبل لا تنطقه ، بقولك لو تطلع روحي الحين تخسى وتخسى وتخسى ..
هز ضاري راسه بالنفي وهو يأشر على الرجال يلي خلفه ، ودف واحد منهم سلاف وهو يطرح السلاح من إيدها ويقيدها وما يدري كيف إنحنى تركي بكل سرعته يمسك السلاح ويشد سلاف مع ذراعها بعد ما وجه فوهته لرأس الشخص يلي مسكها : يديك أقطعها لك الحين تدري ؟
كان بيشد على سلاف أكثر لكن غضب تركي ما ترك له مجال إنما ضرب طرف السلاح بكل قوته على أنفه وهو يطرحه بأرضه ، وشد على سلاف بغضب وهمس : تطلعين الحين وتروحين مع رياض ، فهمتيني !
هزت راسها بالنفي وهي تسمع أصواتهم بالخارج ، وشهقت من صوت الرصاص يلي يرتمي بالجو وما كانت إلا ثواني لحد ما دخل خيّال : قل لهم يوقفون ، الإستخبارات والأمن جايين هنا
ضحك ضاري وهو يهز راسه : نحترق سوا ياولدي ليه ، لكن المهم غرور هالمحامي وزوجته ينكسر قدامي ولو كان آخر يوم لي بالدنيا ..
ضحك تركي وهو يشوف رجال ضاري تبعثروا ، وشهقت سلاف بذهول من توجه له بكل قوته وكانت تحاول تمنعه لولا رياض يلي مسكها مباشرة وعذبي يلي دخل ركض يحاول يمنعه لكن ما كان للمنع فايده من نزع تركي عكاز ضاري من إيده بكل قوته وهو يدفه عالأرض وصرخت بذهول من فتح مخالب عكازه وهو يغرسها ببطنه بكل قوته ، ضحك وهو ما عاد يحس بعقله من كثر القهر يلي بداخله وإنهارت سلاف بذهول لأن تركي بهاللحظة حكم على نفسه مو على ضاري وبس ..
رجفت يدين خيّال بذهول وهو يرتمي بجنب أبوه ، وسحب عذبي تركي بكل قوته يبعده عنه ، رمشّت عيون تركي يلي ما عاد يثبّت شيء من إحتراقه ومن الغضب يلي فجّر عروقه : الحين راضي بالسجن والقصاص بعد !
تغيّرت ملامح رياض يلي شهد الموقف كله ، وإنهارت سلاف تماماً لدرجة إنها طاحت عالأرض وهي تشوف تركي ما رف له جفن ، رجف عذبي يلي وقف شعر راسه وهو يسمع أصوات الدوريات : لا ما بتحترق والله لا
تغيّرت ملامح الأيهم يلي خرج من قبضة رجال ضاري مباشرة لأنه سمع الصراخ والأصوات يلي صارت بينهم لكن ما توقع يشوف ضاري عالأرض مغروس فيه عكازه بهالشكل ، ذابت عظامه بذهول وهو يشوف عذبي يحاول يترك بصماته و تُلقى التهمة عليه عالأقل وهز راسه بالنفي مباشرة وهو يركض ورمى نفسه عند ضاري يلي باقي بإيده سلاحه وهو يعدله بقبضته وفجّر رصاصة وحدة من سلاح ضاري لوسط ...
_
*🍊ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍊*

#نتمنـى_لكـم_قراءة_ممتعة ..


{يســـــعدنــا مشـــاركــة الروايــــة ... ولكــن لانبيـــح او نحـلل حـذف رابـــــط القناة👇👇}

https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg

🍊📚😍 @ahgeel 🍃✏️🍊📖
🍃🍊
🍊🍃🍊
🍃🍊🍃🍊
🍊🍃🍊🍃🍊
وتفنى سنينه أكثر وهذا سبب غيضه ..
أخذت نفس وهي تشوف رسالة من سلمان تبيّن لها إن ممكن أخوانها يطلعون بعد فترة بسيطة ، سلمان الشخص يلي ما غاب عنها الشهور يلي راحت وكان يحاول يراعي نفسيتها قبل كل شيء وحتى وقت تركته .. وعصّبت عليه وقطعت كل تواصلها معه رجع ولقاها لأنه يشوفها مالها دخل بأي شيء حصل بين أبوها وبين تركي وهي صارت تشوف بالمثل .. تركي صاحبه إيه لكن ما يعني إنه واقف معه بشروعه بالقتل وهي أبوها مجرم لكن ما يعني إنها واقفة معه بتدميره لمستقبل تركي ولمستقبل الأيهم من قبله ، يلي يعزّ عليها بهالشهور كلها إن البريء منهم أُستضعف أكثر من المجرم وهالشعور ما يستاهلون يحسونه لا عمّاتها ، ولا أقاربهم يلي بكل مكان صار ينرمى عليهم إنهم أقارب المُهان ضاري ، رجف جسدها وهي تسمعهم يقولون إن تركي سجن ثريا آل يوسف وهزت راسها بالنفي : مستحيـل يسويها ، ما يقرب الحريم ..
ضحكت عمتها بسخرية : زين إنك ما قربتي زوجته المجنون ، هذا رغم إن ثريا تنوّمت بالمستشفى يوم بطوله من شراسة زوجته عليها طلّع زوجته أبيض ياورق ودنّس هالمسكينة بيعدم مستقبلها الله يعدم روحه ..
هزت راسها بالنفي وهي ترسل لسلمان ، وبالفعل أكد لها الخبر لكنها سألته سؤال واحد فقط " محاميته نوال ؟ "
ورد عليها بالنفي إنه حتى هو ما يدري عن أخباره ومحاميته مو نوال ، عنده ناس غيرهم هالمرة ولا قرّبهم نهائياً ولا يدرون مين يكونون هالناس لكن إنتابها شك ما تدري ليه إنهم من طرف الأيهم لكن هزت راسها بالنفي : سجنها صدق يعني ؟
هزت عمتها راسها بإيه : هذا وهي بنت القاضي ، بس المخيف بالموضوع إنه بنص عقله ويسوي هالأشياء شلون لو هو بعقله يا سديم ؟ حتى إنتِ يتلّك مثل ما تلّ جهاد دامه ما ينسى شيء يمس أهله وزوجته
هزت سديم راسها بالنفي وهي كانت بتوقف لكن تسمّرت بمكانها وهي تسمع صوت الأيهم ، وشيوخ آل رايف مثل ما ينادونهم ويلي أغلبهم أزواج عمّاتها أساساً وبردت ملامحها من الأسئله يلي إنهمرت على الأيهم بخصوص تركي آل نائل وحدث سجنه لثريا وكان منه الجواب الوافي بكل هدوء لأنه ما كان متوقع هالخطوة من تركي بهالوقت رغم إنه يدري طول الشهور يلي مرّت كان يحاول على مهله بخصوص ثريا ويزعزع القاضي بس لكن ما توقعه يقضي عليه فعلاً بعد أول ليلة من خروجه من السجن : تركي ما يثبت على محامي من فترة ، أخذوا منه رخصته لكنه يعرف يتصرف يرمي الورق والمحامي يلي يوكّله كل يلي عليه يروح ويرفعه بالمحكمة ويدافع عنه ويحصل يلي تركي يودّه ، كذا نظامه يا طويلة العمر دامك تسألين لكن مني لكم نصيحة ، آل نائل وذكرهم ينطوي من هالبيت وبحاول أطلع لكم سطام وأخوانه لكن بشروطي ويلي يتجرأ منهم ، ويقول باخذ حق أبوي من تركي برجّعه لسجن ألعن من السجن يلي هو فيه اليوم ونبهوهم بهالشيء..
ما كان منهم كلام ، وجالت أنظاره للبيت لثواني فقط وخرج من مكانه وهو يهز راسه بالنفي وياخذ نفس من أعماقه فقط : وين بتوصل ياتركي ، وين بس ..
تغيّرت ملامحه لثواني وهو يشوف خيّال يلي توه دخل مع البوابة ، وناظره بإستغراب لكنه ما تكلم بكلمة وهو يضمه فقط لأن الأيهم وخيّال إث
_
*🍊ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍊*

#نتمنـى_لكـم_قراءة_ممتعة ..


{يســـــعدنــا مشـــاركــة الروايــــة ... ولكــن لانبيـــح او نحـلل حـذف رابـــــط القناة👇👇}

https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg

🍊📚😍 @ahgeel 🍃✏️🍊📖
🍃🍊
🍊🍃🍊
🍃🍊🍃🍊
🍊🍃🍊🍃🍊
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ { "رواية القصايد على مثلك صغيرة مقام .. يلي اكبـر من الشعار وأقلامها" } *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : ريم السليمان* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #رومانسية #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية #سعودية 💙* *🌺رقـــــــم…
رجفت يديه وهو يمد إيده لسيارته وأخذ علبة حبوبه منها وتأمل الرصاصة المحروقة يلي رماها قدامه ورجف لأنه يدري هالرصاصة وش تكون ويدري إنها كانت بداخله بيوم من الأيام ولهالسبب رماها قدامه يحذّره ، ياتجي عالكيف يا بنرجعها لك من جديد ولهالسبب شبّت نيران بداخله ما بتهديها حتى هالعلبة يلي بإيده لأن الضرر ما بيقتصر عليه إنما بيوصل حتى سلافه دامه رجع لها ولهالسبب هز راسه بالنفي وهو ياخذ جواله ، وركب سيارته وهو يحرك فقط لأنه لازم يحل هالموضوع بأسرع وقت ..
_
« مكـتب محسـن ، الصبـاح »
دخل عذبي وهو ما كان مستوعب شيء لحد ما ناداه جده بلهجة شديدة ما يعرف وش يوصفها فيه لكنّه يعرف إنهم مجتمعين قدامه ويحللون شيء مو أكيد ولا يُفهم لكن بردت ملامحه من الأيهم يلي سكّر جواله وهو يناظر محسن : تركي متورط فيهم يامحسن
هز عذبي راسه بالنفي : مستحيل يكون متورط فيهم صاحي إنت ؟ تركي دينه ودين المخدرات والمـ
قاطعه الأيهم بتزفيرة : ولأن دينه ودين هالشيء جالس يلعب ياعذبي ، ما إكتفى بسجنه الأولي الحين طارح له واحد بالمحكمة يجاوبونه وجالس يقول لهم بالحرف تركي آل نائل إعتدى عليّ لأني ما وفرت له ! تدري وش المرعب ؟ إن الأدلة كلها صحيحة وفترة يراقبون تركي ثم لو ما لقيوا عليه حجة بيمسكونه من جديد وبنرجع من جديد ! فيه لعبة تدور هنا وماهي توها تبدأ قد ماهي من زمان والظاهر إنها بوقت سجنه ، لازم نشوف بأسرع وقت
هز عذبي راسه بالنفي وهو ياخذ جواله : وين نشوف وتركي لو تقص راسه الحين ما ينطق بحرف بفهم ! بس تدري شلون يوقفون هالناس ؟ تقطع رأس الحيّة بذاته ماهو ذيلها بس ..
هز الأيهم راسه بالنفي : الموضوع أكبر من كذا ، لازم نفهمه من تركي نفسه ماهو على توقعاتنا وتحليلنا نمشي كذا بنضره ما بنفيده وبنضرّ نفسنا لو دخلنا معاهم بحرب وتركي ماله دخل فيها ويمكن هذي غايتهم ، بينهم وبين ضاري معرفة يا محسن وإنت تدري ..
_
« عنـد تركـي ، مكان بعيد تماماً عن الرياض »
جلس على سيارته بهدوء وهو يتأمل الطريق قدامه وصار من مفضّلاته يوقف بعيد بالخط السريع ، يدخن .. يشتت أفكاره عل وعسى تندهس تحت السيارات يلي ما تهدأ سرعتها ويرتاح بإنتهاءها لكنه يدري آثار الشهور والحروب يلي صارت له بالسجن لأن أتباع ضاري بكل مكان ما بتمر بالساهل ، أولهم الشخص يلي شبّعه تركي ضرب وأدماه وبذكره رجع بذاكرته للشهور الماضية ، لحادثة هزّت أركان السجن كله وتركته ينرمى بالمنفردة لأيام وليالي طويلة لكنه ندم ؟ لا طبعاً وهالشيء هو المرعب بكل حادثة يسويها تركي .. ما يصيبه ندم ولا رحمة ولا شفقة .
" قبل شهـور ، أحد السجـون .. "
جلس بمكانه وهو يطلع علبة حبوب أعصابه من جيبه ، ويتأملها قبل ما ياخذ أول حبة منها لكن إنتابه الشك لوهلة .. يعرف حبوبه ويحفظها أكثر من إسمه وهالحبوب غريبة عليه ورفع أنظاره بهدوء وهو يتأمل السجين يلي يناظره بترقب كأنه ينتظره يبلعها ولهالسبب قفلها وهو يرجع يحطها بجيبه لكن هالشخص وقف له ، كانت بوقفته رعشة مُريبة يعرفها تركي وصار يعرفها أكثر من قربه : ما أخذت حبوبك ، لا تتعب أعصابك علينا يامحامي..
ناظره تركي لثواني وهو يعدل أكتافه بهمس : ما عاد تكفيني هالحبوب ، ما عندك شيء أقوى ؟
إبتسم مباشرة وهو يهز راسه بإيه ، وإرتعش فرح : ..
_

#مكــملــين_معاكم_غـــدا. ..

*🍊ـــــــــــــــ🍊*

#نتمنـى_لكـم_قراءة_ممتعة ..


{يســـــعدنــا مشـــاركــة الروايــــة ... ولكــن لانبيـــح او نحـلل حـذف رابـــــط القناة👇👇}

https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg

🍊📚😍 @ahgeel 🍃✏️🍊📖
🍃🍊
🍊🍃🍊
🍃🍊🍃🍊
🍊🍃🍊🍃🍊
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ { "رواية القصايد على مثلك صغيرة مقام .. يلي اكبـر من الشعار وأقلامها" } *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : ريم السليمان* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #رومانسية #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية #سعودية 💙* *🌺رقـــــــم…
يف على بنتك ما قلت شيء من حقك لكن ما تخاف على ولدي ! ما تخاف من كلامك عنه ! وش وصّله لهالحال غير غرابيل السنين !
فهّمني وش قلبك هذا فهّمني !
طلع محسن على أصواتهم ، وتغيّرت ملامحه وهو يشوف صدود خالد وخده الأحمر ، وجلوس سلطان على الأرض وهو يضغط على راسه ويحس إنه بينفجر وهو يحاول ياخذ نفس بإعتدال وإتزان لكن ما حصل ، ما كان منه إلا الغضب الشديد وهو يوقف ، وناظر خالد بنظرة تحترق : صار المجنون والمجرم الحين ؟ يلي شايلكم على ظهره وعزّكم عن السجون ؟ يا حيف بس ما كان من محسن كلام من طلع خالد من البيت كله ، ومن إبتعد سلطان عنهم ومحد تجرأ يرد عليه بكلمة لأنه الحق معاه وبكلامه ، صار تركي المجرم والمجنون بعينهم بعد ما ضيّع سنينه لجل ما يتبعثر هالبيت وهالعائلة ؟ لجل ما يطيح جدهم بكبره ويضيع منهم كل شيء يملكونه ويصيرون مثلهم مثل اللاشيء بهالأرض وبيكرهون حيواتهم أساساً لأن تركي يتحمل الكلام عنه ويتحمل حتى قولهم صار من المحامي للمسجون لكن هم ما يتحملون وأولهم محسن يلي كان يضيع الأول والتالي بتخبطه هو وعياله من ضراوة ضاري وجبروته عليهم ويضحي فيهم واحد وراء الثاني قبل لا يتدخل تركي يلي كان يضرب بنفسه ويُرمى بنفسه ولا يقربهم شيء لا هم ولا أي أحد يعز عليه وماله دخل بهالوضاعة كلها ولف أنظاره لفهد وأمين يلي خلفه : محد درى ؟
هز أمين راسه بالنفي : ما ظنتي العيال مشوا من وقت ، والبنات مع ضيوفهم
_
« بيـت تركـي »
ما كان منها كلام طول طريقهم ، ما كان منها نُطق الحرف ولا كان منها غير الرجفة ، إرتعبت من شافت نظراته لأبوها وكيف إنه مستعد يثور فيه ولا يتذكر إنه عمه ، إرتعبت إن كل همساتها له بإنها بترجع معاها لبيتهم ، وإن هالحكي ما يخصهم ما يأثرون فيه ولا يهدوّنه وإرتعبت أكثر من شدته على إيدها وإنسحابها معاه وكيف فتح لها باب السيارة وترك إيدها وتوجه لمكانه ، كان مثل النار المشتعلة جالس بجنبها ما كان تركي نهائياً وللحين ماهو تركي من توجه لمكتبه ..
أخذت نفس وهي تعجز تهدي نفسها وتوجهت للمطبخ تحاول تسوي لها قهوة رغم رجفة يديها وهمست لنفسها بتهدئه : خلّصنا سلافي ، خلّصنا ..
أخذت قهوتها وهي تخرج للخارج وجلست وهي تاخذ نفس وتشرب شوي لكن ما يفيدها نهائياً وشاف منها هالشيء لأنه كان واقف يدخن عند شباك مكتبه وكانت من حسن حظه جالسة بالجهة يلي فيها مكتبه .. على الكرسي الخشبي الطويل عديم الظهر وبجنبها كوب قهوتها لكن سكنت ملامحه وهو يشوف الدخان حولها ، سكنت غصب من هدوئها وكيف عدلت جلستها بكل هدوء تحط رجل على رجل ، للحين باقية بفستانها الأسود يلي حباله تحاوط عُنقها ويكشف جزء من ظهرها بطريقة ملفته ، فستانها الأسود يلي يحاوط جسدها بطريقة مغرية فوق الملفتة ودخانها يلي بين أناملها ، يتردد على شفايفها وتتأمله كل شوي كأنها تتمنى تتلاشى همومها مثل تلاشيه حولها .. أخذت نفس من أعماقها وهي تتأمل القمر ، الوحيد بصدر السماء بدون غيومه وإبتسمت له ، إبتسمت له لكن إرتعش جسدها وهي تحس بجلوسه خلفها ، بأنامله يلي إنمدت بكل هدوء تحاوط إيدها والسيجارة يلي بينها ورجفت من حست بحرارة شفايفه على ظهرها ، رجفت من طالت قُبلتـه
_
*🍇ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍇*

#نتمنـى_لكـم_قراءة_ممتعة ..


{يســـــعدنــا مشـــاركــة الروايــــة ... ولكــن لانبيـــح او نحـلل حـذف رابـــــط القناة👇👇}

https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg

🍇📚😍 @ahgeel 🍃✏️🍇📖
🍃🍇
🍇🍃🍇
🍃🍇🍃🍇
🍇🍃🍇🍃🍇
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ { "رواية القصايد على مثلك صغيرة مقام .. يلي اكبـر من الشعار وأقلامها" } *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : ريم السليمان* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #رومانسية #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية #سعودية 💙* *🌺رقـــــــم…
عب الحين صار وقت الجلوس ، الروقان ..
وقف سعود وهو ياخذ دلتهم : بقول للبنات يسوون قهوة ، تشربون صح ؟
هز عذبي راسه بإيه وهو يتدفى : نشرب ، قل لهم يدخلون الخيمة لو يبون فيها مشبّ جاهز بعد
هز راسه بزين وهو يمشي لهم ، ورفع حواجبه من شاف دباب ناقص ولتين مو موجودة : وجد سوي قهوة
كان بيسأل عنها لكن سوار وقفت : بروح أشوف لتين
رفع حواجبه لثواني : وينها لتين ؟
سوار : راحت تدور إسوارتها ضيعتها
ميّل شفايفه لثواني ، وتنحنحت سلاف : سعود يروح ؟
هز راسه بزين وما نطق بكلمة وهو يتوجه للدبابات ، وإبتعد عنهم وضحكت سوار بذهول : سلاف عبيطة !
هزت راسها بالنفي بتمثيل للإستغراب : ماقلت شيء !
تعالت ضحكاتهم ، وقامت سوار وهي تشغل السماعات وإبتسمت سلاف وهي تضم وشاحها عليها وزادت إبتسامتها من وجد يلي تدندن وتصور وروقانها ما يوصف ، رغم إنها حست بتأثرها من موضوع خيال لكنها عجزت تحدد شعور وجد النهائي ومع ذلك هي مرتاحة لأنها ما تشوف منها تأثر كبير أو تغيير أو حزن وهالشيء يرضيها كثير ، إبتسمت سلاف وهي تتمدد لجوال سوار وتعالت أصواتهم من صار هالمرة إختيار سلاف للشيء يلي يسمعونه ، ما كانت إلا ثواني لحد ما تعالت أصواتهم بالغناء مع أبو نورة يلي يتغنى برقة الرياض تالي الليّل وهم مثله وما كان غُناهم إلا زيادة لوقع الأُغنية وهيبتها على قلوبهم كلهم وأولهم العيال يلي يسمعون معاهم ..
إبتسمت سلاف وهي تشوف لتين يلي ملامحها متوردة بشكل غير معقول جات وجلست فقط وسعود حتى القهوة نساها ورجع لها متأخر وهو يتوجه للعيال وما حكى كلمة ، زادت إبتسامتها وهي تغني ولمحت إبتسامة خفية بلتين يلي عرفت توّها إن إسوارتها للحين مع سعود بكل مكان وبسيارته ما ينزلها ويلي توّه ما طقطق عليها نهائياً من شافها تلعب بالمراجيح وبالعكس ، ترك ثقله وجلس على يلي جنبها وفضح نفسه بنفسه وتأكدت إنه يكنّ لها شعور يخفيه بطقطقته ومحارشه لها ، إبتسمت سلاف وهي تدندن ويعجبها تورّد ملامح لتين وكثير مو شوي ..
_
وبالطرف الآخر عند العيال .. جالسين حول النار ، تحت القمـرا يلي تضوّي سماهم وما سكتت أحاديثهم بكل المواضيع لكنه كان يتأمل وهو للحين محتار كيف لها كل هالقدرة الهائلة على الإقناع ، كيف كانت إيدها تستقر على طرف حاجبه ، وإيدها الأخرى على صدره وما كان منها إبتسام إلا بالنهاية ، بعد نظرات الرجاء الكبيرة ..
أخذ نفس وهو يحسّها للحين بقلبه ، وللحين قربها وخطوتها منه تشعل بداخله نيّران ، كيف كانت تمرر إيدها على طرف حاجبه وتحولت من حاجبه وملامحه لقلبه وهي تناظر عينه رغم رجفة عيونها ، كيف جالت به عيونها وسط منطوقها وحكيها " تعرف إنك مو كذا ، مو بهالأوصاف ولا بهالجنون وتعرف إنهم ما يشوفونك كذا ..
تركي بنروح سوا .. بتروح معي ولو ما تبي حكي بس تأمل البر والمدى الطويل وإجلس بينهم وقلبك وتفكيرك وعقلك وكل شيء يكدّر خاطرك خليه معي ، طيب ؟ "
وقتها رفع حواجبه بسخرية كيف يترك هالأشياء كلها معاها لكن ما كان منه سخرية ولا كلام من قبّلته بكل هدوء هز كيانه وما سمحت للخجل يبعدها عنه ، قبّلته بشكل يهز كل أركانه للحين وضمّته وهي تأكد له إن الوضع بي
_

*🍇ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍇*

#نتمنـى_لكـم_قراءة_ممتعة ..


{يســـــعدنــا مشـــاركــة الروايــــة ... ولكــن لانبيـــح او نحـلل حـذف رابـــــط القناة👇👇}

https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg

🍇📚😍 @ahgeel 🍃✏️🍇📖
🍃🍇
🍇🍃🍇
🍃🍇🍃🍇
🍇🍃🍇🍃🍇
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ { "رواية القصايد على مثلك صغيرة مقام .. يلي اكبـر من الشعار وأقلامها" } *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : ريم السليمان* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #رومانسية #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية #سعودية 💙* *🌺رقـــــــم…
يسويلك قهوة تعالي !
دخلت وجد وهي تعدل جلالها ، ورفعت حواجبها بإستغراب وهي تشوف ملامح لتين تحترق من كثر إحمرارها ومن سيف يلي بحضنها يضحك ومن شدتها على فمه : تميم يسويلي قهوة ؟ بأي مناسبة ؟
رفع أكتافه بعدم معرفة وهو يكمل قهوته : هجّت معاها بس تبين قهوة ؟ أسويلك معي ما عندي مشكلة
هزت راسها بإيه وهي تتوجه للثلاجة : ياليت والله
لف بياخذ الكاس الآخر ورفع حواجبه من الكتاب يلي بحضن لتين : هذا كتاب سعود ؟ وش جـابه عندك ؟
_

تلعثمت مباشرة وهي تحاول تنطق بكلمة ، وتنحنحت وجد : أخذته من سعود أنا وقلتلها تشوفه حسيته حلو
رفع حواجبه بذهول : أي حلو يابنت الناس جابته البنت صابني إكتئاب منه اليوم كله حزين ! تشاؤم مب طبيعي
ميّلت وجد شفايفها لثواني من هجّت لتين : هو كذا بس يعني ، ممكن يصير حلو لناس مو كل الناس ذوق واحد
كمّل يسوي القهوة ومد لها كوبها وإبتسم فقط لأنه يدري وشاف حرج لتين : ما أخذتيه من سعود وما قريتيه
سكتت لوهلة لكنها هزت راسها بالنفي بتوتر : أخذته طبعاً شدعوه يعني ليش بقولك أخذته وما قريته
رفع حواجبه لثواني وهو يناظرها ، وتوترت مباشرة وهي تشتت أنظارها بعيد : تميم دامك تدري ليه ما تسكت ؟
ضحك وهو يناظرها : وش أدري به ؟ إنك ما قريتيه ؟
ميّلت شفايفها بتردد لثواني وهي تتأمل رسمة كوبها : والبنت مين تكون يعني ؟ كيف تعطي سعود كتاب
رفع أكتافه بعدم معرفة : على وقت دوامه تجي وتقرأ وجابته يمه تقول له شوف صفحة وطاوعها الرجال وغرق الله يصلحه ، الكتاب كئيب بشكل ماهو طبيعي والله
وجد بإستغراب : يعني كيف كئيب ؟ أحداثه ؟
هز راسه بالنفي : يعني بإختصار يوضح لك كل شيء تعيشينه الحين لا تنبسطين فيه بتجي لحظة وتخرب ، دايماً فكري بالسيء لا تفكرين بالأفضل لأنه ما بيصير
رفعت حواجبها بذهول لكنها ميّلت شفايفها لثواني : كان يمثلنا هالكتاب وشكله للحين ، نقول إشارة ؟
إبتسم وهو يهز راسه بالنفي : يمكن يمثلنا قبل لكن للحين ؟ ما ظنتي يمكن تتغير الظروف والدنيا ليه لا
ميّلت شفايفها بسخرية وإبتسم وهو يناظرها : حلوة
توترت مباشرة وهي تناظره لثواني ، وتنحنحت وهي تناظر الكوب يلي بيدها : حلوة القهوة صح لونها لذيذ
ضحك وهو يهز راسه بالنفي : حلوة حركتك على لتين والكتاب لو كنت معقد وعصبي بس أعرف لتين وأعرف سعود ، ولون القهوة حلو طعمها لذيذ العكس ما ينفع !
رجفت بذهول من خرج من عندها للمجلس وصعدت ركض للأعلى وهي بتذبح لتين لكنها مقفلة الغرفة عليها وعضت شفايفها بغضب : لتين والله لاصيدك والله !
_
« بيـت تركـي ، الصبـاح »
جلس على الكرسي وهو من أمس على أعصابه بكل شيء ومن كل النواحي لكنه ما يفكر بشيء غيرها وصحتها ، ما يفكر بشيء نهائي غيرها وفز من كرسيه من طلعت من الحمام وهو يناظرها وما يحس الحين إلا بمويا باردة إنكبّت عليه من راسه لرجليه من الإبتسامة يلي قابلته فيها ، إنها واقفة على حيلها ، تجفف شعرها وتبتسم له وميّلت شفايفها : تركي بتشيلني طول عمرك ؟
أخذ نفس من أعماقه وهو يشوفها بخير ، على حيلها وهي أمس حتى الخُطى ما تقدر لها من كثر حرارتها : لو على هدب عيني أشيلك
_

*🍇ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍇*

#نتمنـى_لكـم_قراءة_ممتعة ..


{يســـــعدنــا مشـــاركــة الروايــــة ... ولكــن لانبيـــح او نحـلل حـذف رابـــــط القناة👇👇}

https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg

🍇📚😍 @ahgeel 🍃✏️🍇📖
🍃🍇
🍇🍃🍇
🍃🍇🍃🍇
🍇🍃🍇🍃🍇
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ { "رواية القصايد على مثلك صغيرة مقام .. يلي اكبـر من الشعار وأقلامها" } *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : ريم السليمان* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #رومانسية #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية #سعودية 💙* *🌺رقـــــــم…
ما كان منها إلا تربط طرحتها على راسها وما تكلمهم نهائياً ..
_
« عنـد العيـال »
جلس تركي بصدر المجـلس وقدامه رياض يلي يلعب مع سيف بالسوني وجنبه عذبي ويساره تميم وسعود يلي يسولفون والواضح عندهم شيء بالكوفي حقهم ..
تنحنح عذبي بهدوء وهو يناظره ، وأبتسم تركي وهو يشد على السبحة يلي بإيده : الكويت ؟
هز راسه بإيه : تركي بتشتاق لي والله
هز راسه بإيه بتأكيد إنه بيشتاق له ، وإبتسم عذبي : سميّي يخفف الشوق لو ما تدري ، أو يزيده وتجيني ..
_
ناظره تركي لثواني ، وإبتسم عذبي وهو مرتاح تماماً لأن صاحبه يرجع شوي شوي وهالشيء يكفيه ، مرتاح لأن كون سلاف بجنب تركي يكفيه عن كل شيء خصوصاً بآخر فترة وقت كان مو قادر يسوي شيء لكن هي قدرت تسوي الكبير والعظيم وترجع له إبتسامته وثباته ، يعرف إن سلاف بتكون دايماً معه ما بتسمح له يضيع ولا هو بيضيع لجلها أساساً ، صحيح بيروح الكويت ويبتعد لكن عذبي يعرف نفسه ويعرف تركي ما يغيبون عن بعض مستحيل ، لو كل إسبوع ينزل الرياض ولو كل إسبوع يروح له تركي ، رغم إشتداد الظروف والبعاد يلي صار وإن أحوالهم تبدلت لكنهم يعرفون بعضهم ، عذبي يعرف إنه بمكان مميز بداخل تركي وقلبه وعقله وتركي يعرف إنه بالمثل وحتى لو بعدت بينهم المسافات مثلاً والأوقات والظروف ولو مرت شهور بدون لا يلاقون بعض بيرجعون بلهفة وحدة ، على قلب واحد وظهر واحد وما بيغيب الضلع عن ضلعه ولا يتركه ..
إبتسم عذبي وهو يشوف سيف يرقص لأنه فاز وضحك بذهول من جاء سيف يركض لتركي يضمه وتو يتذكر يشكره : شكراً مره
إبتسم تركي وهو يقبّل راسه ، وضحك عذبي : يالله يارب أشوف سمييّ يجي يمّك ، يليق عليك
ناظره تركي وهو يتعدل : ووينه تركي ؟
ضحك عذبي : تو النّاس بالأول يجي عذبي ويشبع دلع جذي يريّش على الدنيا كلها ثم يجيك تركي إن شاء الله
إبتسم وهو يناظره لكن بداخله تنهيدة وموضوع يحتاج يفتحه مع سلاف :وش يقول الشاعر ياعذبي
صفّر عذبي وأخيراً بيسمع شعر من تركي : وش يقول علّمني ؟
ضحك تركي وهو يهز راسه بالنفي بمعنى إنه ما بيقول شيء ينتظر الشعر من عذبي نفسه ، وضحك عذبي وهو يرفع أكتافه : يقول الله لا يغيّب هالضحكة ياخوك !
إبتسم تميم من إنبساط عذبي وسواليفه يلي ما وقفت مع تركي نهائياً ووقت هدأ المجلس كان يشوف نظرات تركي عليهم ، نظراته يلي تعودوها منه يتطمن عليهم أو يكشف كل واحد فيهم وش يخبي وقطع صمت نظراته من تعدل : سعود وش أخبارك
سكنت ملامح سعود : بخير الله يسلمك
هز تركي راسه بإيه وهو يشتت أنظاره ، وشد على إيده بهدوء : خلّك ذيب يا سعود ، زين ؟
هز راسه بزين بإستغراب : ما طلبت شيء إبشر
تنحنح تميم لأن تركي ما نطق هالكلمة إلا وهو عارف ، وما لحق يفكر من لف تركي له بهدوء وهمس : إعزم
سكنت ملامح تميم مباشرة من عرف إنه يقصده مع وجد ، ووقف تركي يلحق عذبي يلي خرج يحاكي بجواله : بوتركـي
سكر من جواله وهو يلف أنظاره لتركي : عينه
إبتسم له تركي وهو يمشي لناحيته ، وسكن عذبي من ضمّه بكل هدوء وبهاللحظة حس بمعنى إنه بيروح ويتركه ، غمض عينه وهو يشد على أكتافه : خلّصت دموعي ياخوك
إبتسم تركي وهو ياخذ نفس : أخو دنيا بوتركي
_
#مكــملــين_معاكم_غـــدا. ..

*🍇ـــــــــــــــ🍇*

#نتمنـى_لكـم_قراءة_ممتعة ..


{يســـــعدنــا مشـــاركــة الروايــــة ... ولكــن لانبيـــح او نحـلل حـذف رابـــــط القناة👇👇}

https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg

🍇📚😍 @ahgeel 🍃✏️🍇📖
🍃🍇
🍇🍃🍇
🍃🍇🍃🍇
🍇🍃🍇🍃🍇
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ { "رواية القصايد على مثلك صغيرة مقام .. يلي اكبـر من الشعار وأقلامها" } *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : ريم السليمان* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #رومانسية #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية #سعودية 💙* *🌺رقـــــــم…
دها : نظرته باردة !
هزت سوار راسها بالنفي من عرفت إنها تقصد سعود : مو باردة بس يبي منك جواب ، كيف ينبسط ويفرح ويفكر وهو يدري تركي بيخربط له وجهه لو ما صار بينكم شيء رسمي ! كيف ينبسط أصلاً وإنتِ تركتيه بالنص ما يدري تبينه أو ما تبينه !
هزت راسها بالنفي برعب : سوار يشوفني بزر سوار !
هزت سوار راسها بالنفي بذهول : ما يشوفج جذي صدقيني ! تركي قاله خلّك ذيب ضرب كل شيء بالأرض لأنه ما يبي تضيعين من إيده
_
جاء سلطان يمهم : بقاطعكم يابناتي ، لتين أبوي
نطقت قبل لا تستوعب ولا شيء : موافقة
ضحك سلطان وهو يناظرها لثواني بمحاولة للإستيعاب : بس ما قلت لك شيء باقي يابوك ؟
توترت وهي تناظره ، وما تدري وش تسوي ولا وش تقول ولا تدري هي ليه نطقت كذا وإبتسم سلطان : لحق تميم يبلغك قبلي يعني ؟ زين يبه دامه كذا ترا عمك يقول ودهم يخطبون رسمي اليوم وهنا ، تجهّزي عدل
هزت راسها بالنفي بذهول : بس نيارا مب موجوده !
ضحك وهو يهز راسه بزين : خطبة رجال يابنتي ، نيّارا بتكون معاك بالباقي إن شاء الله ما طلبتي شيء
مشى سلطان وضحكت سوار وهي تشوف ملامح لتين تبدّلت بالثانية الوحدة عشر مرات وتعالت ضحكاتها : بس بس ! يلا تعالي داخل نبشرهم
هزت لتين راسها بالنفي وهي تحاول تستوعب بذهول : وافقت أنـ
قبل لا تكمل كلمتها تعالت أصوات الزغاريط بالداخل ، وضحكت وهي تهز راسها بالنفي من طلعت جدتها بهية تدورها : لا لا لا مو كذا تكفين !
ضحكت سوار من فلتت منها لتين وهي تركض للداخل من الجهة الأخرى ، وراحت بجنب جدتها : يالله حيّها
إبتسمت بهية بذهول : لتين وسعود ؟ شلون ما دريت
ضحكت سوار وهي تضمها : حتى هم ما يدرون يمه
_
ووقت إن الأفراح تحيط بيت محسن وبكل أركانه حكاية فرح وإبتهاج وأصوات تتعالى بالضحك والزغاريط كان المكتب خارج كل هالأمور ، كان مثل حُفر الجحيم من قو الإشتعال يلي فيه ومن بداية دخول سلاف عرف محسن إن جامّ غضبها بينصب عليهم اليوم وبالفعل لأنها صحيت على رسايلهم يسألونها عن تركي وينه ووش مسوي ولأنها قابلت أبوها يلي ما بعينه ذرة ندم على فعله ، ودها تتكلم وودها تهاوش وودها تصرخ فيهم لكن نظراتها كانت تحرق مكانهم كله بدون لا تنطق بكلمة ..
ناظرت أبوها ، وجدها يلي بهالمكتب معاها وهي تدور منهم أمل لكنهم حالات ميؤوس منها تماماً ، مهما صابهم ندم ومهما حسوا بغلطهم ما يتعدلون يرجعون ويغلطون ويكررون الغلط ألف مرة مو مرة والسلام ..
محسن بهدوء : واصلك علم مثلنا ؟ وش مسوي زوجك
هزت راسها بالنفي بسخرية : نوّرني ، بما إنكم تراقبونه وتراقبون تصرفاته أكثر من نفسه قول لي وش مسوي
محسن وهو يناظرها : نراقبه من خوفنا عليه يابنتي
إبتسمت وهي تهز راسها بإيه : أكيد ، طبعاً وإلا ليه تراقبونه ، تخافون عليه مو على أنفسكم
ناظرها خالد لثواني وهو يشوف إنها تحترق من داخلها : ما ظني هالعصبية كلها علينا يابوك ، هالعصبية يسببها غالي وظنيّ حنا كلنا محنا غوالي عليك كثره
ضحكت بذهول وهي تناظره :..
*🌻ــــــ #يتبع👇ــــــــ🌻*

#نتمنـى_لكـم_قراءة_ممتعة ..


{يســـــعدنــا مشـــاركــة الروايــــة ... ولكــن لانبيـــح او نحـلل حـذف رابـــــط القناة👇👇}

https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg

💛 @ahgeel✏️💛🌼
🍃💛
💛🍃💛i
🍃💛🍃💛i
💛🍃💛🍃💛i
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ { "رواية القصايد على مثلك صغيرة مقام .. يلي اكبـر من الشعار وأقلامها" } *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : ريم السليمان* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #رومانسية #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية #سعودية 💙* *🌺رقـــــــم…
ز راسه بإيه وهو يناظرها بعدم تصديق : شفيك ما تهاوشين إنتِ تستهبلين ! غرقتي بالقهوة ما تكلمتي
ناظرته لوهلة وحتى هي مو مستوعبة مثله : شفيك تنتظرني أهاوش ! بعدين متأكد إنك سويت هالقهوة بكوب مو قدر
رفع أكتافه بعدم معرفة ، وناظرته لثواني فقط لكنه إبتسم وتوتّرت بدورها مباشرة : إبعد هناك أشوف
هز راسه بالنفي وهو يرجعها قدامه : ما ببعد وتهجيّن
ناظرته لثواني بتوتر : مغرّقني قهوه وما تبيني أتحرك من مكاني ؟
هز راسه بالنفي : بتتحركين بس خذي نفس أول ! شفيك
هزت راسها بالنفي بتوتر : مافيني شيء إنت شفيك
هز راسه بزين وهو يسمح لها مجال تبعد وبالفعل توجهت للأعلى ركض ، ما زالت إبتسامته ورجعت تطلع بهية من المكتب وهي تناظره : لا تنسى تمسح الأرض ياسعود ، الإهتمام ماهو بالبنت بس لو تبيني أسكت
ناظرها لثواني ، وإبتسمت له وهي تبتعد عنه وضحك غصب عنه لأن الغرابة يلي تصير بهاليوم كثيرة عليه ، رجع للمطبخ وهو ياخذ منشفة وإنحنى يمسح الأرض : الله يالدنيا يا سعود ، الله يالدنيا
_
« بيـت تركـي »
نزلت للأسفل وهي تسمع صوته يحاكي بمكتبه والواضح إن الحوار شديد بينه وبين الشخص يلي يحاكيه ، دخلت للمطبخ وهي تاخذ لها كوب مويـا ومرّت من جنب مكتبه لكنها ما تمالكت نفسها ما تدخل حتى وهو يحاكي ..
دخلت بهدوء وهي تشوفه يشد على إيده ، ويحاول يكتم جموح لهجته وحكيه من دخولها : يصير خير إن شاء الله
ما سمح للطرف الآخر إنه ينطق بحرف وسكّر من مكالمته مباشرة وهو يترك جواله على الطاولة ، وميّلت شفايفها بهدوء وهي تشوف منه توتره وغضبه : مين يحاكيك
رفع حواجبه لثواني ، ومشيت لناحيته وهي ما زاحت أنظارها عنه بإجبار له عالجواب وتنهد : زميل مهنة
رفعت حواجبها لثواني : وليه عصبت على زميل المهنة
عض شفايفه وهو يشتت أنظاره ، وقربت منه وهي تجلس بحضنه ونطق بهدوء : ما يحتاج كلام
ميّلت شفايفها لثواني فقط ، وناظرها بهدوء لأنها تستغل نظراتها له دائماً وتجبره ينطق حتى ما يبي يقول شيء : ما ودك تنتبهين لعينك معي ؟
هزت راسها بالنفي وهي تتكيّ : لا وألف لا طبعاً !
ناظرها فقط وكانت ثواني لحد ما إبتسمت لأنها تنتصر عليه بكل مرة ، ولأنها للحين ما طلعت من تأثير أمسهم والمزرعة وحتى سجايره يلي كان يشعلها لكنه ما ياخذ منها إلا نفس واحد ويرميها وعرف إن ماعاد له غاية بالدخان نهائياً ولجلها هي قبل كل شيء ، بعثر الخيول كلها وأنهى وجودها بالمزرعة وقبل لا ينهي كل شيء ، بيّن لها إحترامه الشديد لرغبتها بالبعد عن الرياض وإنهم بيبعدون بأقرب فرصة وما يستهبل بهالشيء ..
قبّلت فكه وهي توقف ، وعدل جلسته مباشرة : على وين
ميّلت شفايفها بتفكير ، ونوّر جواله بإسم الفريق ونطقت بدورها : بتنشغل شوي ، بس إنتبه لا تعصّب على أحد
رد بهدوء : سم
حاكم وهو يلبس قفازات إيده : أنتظرك بمكتبي الحين
رفع حواجبه لثواني ، وقبل لا ينطق بكلمة قفل حاكم وتنهد تركي بدوره وهو يوقف لكنها ميّلت شفايفها : ..
_

*🌻ــــــ #يتبع👇ــــــــ🌻*

#نتمنـى_لكـم_قراءة_ممتعة ..


{يســـــعدنــا مشـــاركــة الروايــــة ... ولكــن لانبيـــح او نحـلل حـذف رابـــــط القناة👇👇}

https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg

💛 @ahgeel✏️💛🌼
🍃💛
💛🍃💛i
🍃💛🍃💛i
💛🍃💛🍃💛i
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ { "رواية القصايد على مثلك صغيرة مقام .. يلي اكبـر من الشعار وأقلامها" } *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : ريم السليمان* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #رومانسية #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية #سعودية 💙* *🌺رقـــــــم…
ن لكن ما يكون تركي وبردت ملامحها وملامح سعود من كان تركي فعلاً ، من تكّى عالباب فقط وقبل لا ينطق سعود أشر له يسكت بإيده وهو يناظرهم فقط ، ما كان منه كلام لثواني لحد ما نطق بهدوء بدون لا يناظرها : إدخلي
توترت وهي تعدل وشاحها : بس تـ
لمحت سلاف يلي تأشر لها بمعنى لا تنطقين له بشيء ، وتجمّعت الدموع بمحاجرها وهي تمر من جنبه وما ناظرها لو لجزء من الثانية : سعـود
رجف قلب لتين مباشرة من نبرته لسعود ومسكت سلاف بدون مقدمات ، عضّت سلاف شفايفها وهي تناظرها بهمس : مواعيد الأحباب ما تعرفونها إلا قدام شباك المكتب ؟ قدام عينه وما تبينه يشوف ؟
رجفت وهي تهز راسها بالنفي بتوتر من طلع تركي وسكر الباب خلفه ، وتغيّرت ملامحها مباشرة وهي تناظر سلاف : بيذبحه ؟ بيذبحه صح ؟
رفعت سلاف أكتافها بعدم معرفه : حاولت أفهمه ، حاولت أكلمه بس ما يسمعني ! سعود وش جابه !
رفعت أكتافها بعدم معرفة وهي تحط إيدها على راسها ، وعضّت سلاف شفايفها لأن تركي ترك الكوب وحاولت تمنعه بكل الطرق حتى قدام الباب وقفت لكنه أبعدها بكل هدوء وطلع لهم ولا سمح لها تنطق بحرف أصلاً ، رجفت لتين بتردد : سلاف ليه سكر الباب وراه ؟
سلاف وهي تتوجه للشباك : يعني بيكسر راس خطيبك ياحلوتي ليه يعـ
ما قدرت تكمل جملتها من بكت لتين مباشرة ، وضحكت سلاف بذهول وهي ترجع عندها مباشره : لا تبكين أمزح والله ما يسويها تركي ، ما يسويها شفيك !
هزت راسها بالنفي برعب : يسويها ، يسويها ما يفهم سعود ما يفهم يقول له خلّك ذيب وهذا صار ثور وجاي بيته بعد
كتمت سلاف ضحكتها وهي تسحبها للشباك ، وعضّت شفايفها وهي تشوف خطوات تركي تقرب من سعود بهدوء وشافت سعود يلي يحاول يكلمه لكن تركي ساكت تماماً ، بردت ملامح لتين مباشرة من مد تركي إيده للطاولة وهو يمررها عليها : تميم رماه بالفنجال ، تركي بينهيه بهالطاولة أنا عارفة متأكده يارب لا يارب !
_
وبنفس الوقت عندهم ، رد سعود مباشرة من ناداه ولا يدري كيف رد : سم طال عمرك ، سم
سكر تركي الباب خلفه بهدوء وهو ينزل له : وش تسوي هالوقت هنا يا سعود ؟
توتر لثواني وهو يناظر حوله ، وسمع آذان الفجر ونطق بدون مقدمات : كنت قريب ، قلت أمر عليك نصلي جماعة عرفت ؟
ضحك تركي بسخرية وهو يقرب منه : نصلي جماعة ؟
توتر سعود وهو يشوف إيد تركي على الطاولة ، وهمس لنفسه مباشرة : تميم فنجال وتركي الضربة القاضية
تركي بهدوء : عندك شيء تقوله ياسعود ؟ جاي لجله
هز راسه بالنفي لثواني بتوتر ، وناظره تركي وهو يتكي على الطاولة : جاي لجل لتين يعني ؟ بالصريح كذا
هز راسه بالنفي مباشرة وهو يناظره بذهول : لا لا أعوذبالله شدعوه طال عمرك ! جيت مع الباب إذا ما تدري يعني ما أحب اللف والدوران وإنت تدري بي بس كنت قريب مثل ما قلت لك ونصلي جماعة نشوف أحوالك ما لقيناك اليوم سيف ضيّفنا ومن هالكلام وتدري نسيت لي شيء بالمجلس جـ
قاطعه مباشرة بنبرة أشبه بالحادة : سعود ! لا تراوغ
توتر وهو يمسح على جبينه ولا يدري وش ممكن يقول له أعذار ووقف تركي وهو يعدل أكتافه لكن قبل ما ينطق بكلمة نطق سعود بتوتر : أبي نملك طال عمرك
_

*🌻ــــــ #يتبع👇ــــــــ🌻*
#نتمنـى_لكـم_قراءة_ممتعة ..


{يســـــعدنــا مشـــاركــة الروايــــة ... ولكــن لانبيـــح او نحـلل حـذف رابـــــط القناة👇👇}

https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg


💛 @ahgeel✏️💛🌼
🍃💛
💛🍃💛i
🍃💛🍃💛i
💛🍃💛🍃💛i
بذهول من مدت لها سوار جوالها توريها الفيديو : ياساتر ياساتر يارب شفيه تميمي خفيف كذا ؟ بس حلوة حلوة وكثير ما ينلام ياوجد باكر تملّكون وعرسكم معانا إن شاء الله ليش لا
كشرت وجد بوجهها مباشرة ، وإبتسمت سلاف وهي تحب هالرضا يلي تشوفه بوجه لتين وتحب إنها تشوفهم كلهم يحبون وينحبّون بهالطريقة الحلوة جداً ،
هي ما تذكر كيف حبّت بالبداية ، ولا تذكر كيف إنحبّت من الأساس ، الشيء الوحيد يلي تذكره هو إنها رجعت تحبه من جديد بعد سنوات وحُب كبير مو هيّن نهائياً لكنها تحس برغبتها بالمعرفة ، من وقت قال لها كيف كان يدندن لها ويسعى بدربها وهي هالشيء عالق بمُخها أكثر من اللازم لكن ما ودها تسأله ، تخاف يتوجع من السؤال ويذكر جُملها له ببدايات عودته عن إنها لو كانت تحبه حُب عظيم كانت بتذكره ما بتمسحه من عقلها ، وإنها لو تأثرت فيه وبحبه ما كان بيضيع منها ..
ما تدري ليه حسّت برعشة بجسدها وأحاسيس سيئة ما ودها تفكر فيها بدون مقدمات ، إبتسمت من إحتفالاتهم وحماسهم لكن هم وراهم مشوار : بودعكم الحين ، لتيني يستاهلك سعود وتستاهلينه وعقبال يلي ببالي يارب
تعالت ضحكاتهم وهم يضمونها ، ويودعونها وصعدت للأعلى مباشرة ، نزعت فستانها وهي تبدل للبس آخر لأنهم بيمشون على الكويت مباشرة وهالشيء أحسن شيء ممكن يصير لهم لأنها بدون مقدمات داهمها إحساس بالسوء وإن تركي بتخرب نفسيته ولهالسبب رسلت له بيمشون وما كلّفت نفسها بكلام أكثر ما تدري ليه ..
لبست عبايتها وهي تاخذ أغراضها وتنزل للأسفل وإبتسمت من كان مع جهيّر يلي تبتسم له وتحاكيه ، عدلت نفسها وهي تمشي لناحيتهم ولمحت سكون ملامحه وبالفعل همس من أول ما جات جنبه : بدلتي !
هزت راسها بإيه بإستغراب وميّل شفايفه فقط لأنه ما شافها عدل وما سمحت له الفرصة يشوفها بالشكل الكافي ، ميّلت شفايفها لثواني بهمس : تميم صار بخير ؟
رفع حواجبه لثواني وهو يلف أنظاره لها وعرف إنها غارت ، وإبتسمت له بهدوء فقط وهي تشوف عمها سلطان يلي جاء يمهم : يبه تركي بنأخركم شوي بس تعال المجلس ، الأيهم جاء يقول به موضوع لازم يسألك عنه
هز راسه بزين بإستغراب ، وتغيّرت ملامح سلاف من سلطان يلي وسط مشيهم سمعت همسه لتركي " لا تعصب " ، رجفت إيدها مباشرة بدون مقدمات وتنهدت جهيّر : يمه سلاف لا أكون كدّرت خاطرك ؟
هزت راسها بالنفي مباشرة بإبتسامة : لا من حقك ، ما يتكدّر خاطري منك ..
إبتسمت جهيّر وهي تضمها : توصلون بالسلامة يابنتي ، الله يحفظكم
إبتسمت سلاف وهي تجلس ، ورفعت إيدها ترسل قبلاتها للبنات وتنتظر مجيء تركي فقط رغم إنها تحس بالسوء بشكل غير عادي وبالفعل كان من سمعت أصواتهم ينادونه لكنه خرج من المجلس بكل غضب ..
تغيّرت ملامحها بذهول من صوت أبوها يلي يناديه بغضب : لا يكون هالموضوع حق يا تركي ، لا يكون هالموضوع حقيقي لأن مالك عذر وقتها أبداً !
_

#مكــملــين_معاكم_غـــدا. ...

الاحــداث القادمة ستكون فضيعة
*🌻ــــــ ـــ ـــــ ـــــــــ🌻*
#نتمنـى_لكـم_قراءة_ممتعة ..


{يســـــعدنــا مشـــاركــة الروايــــة ... ولكــن لانبيـــح او نحـلل حـذف رابـــــط القناة👇👇}

https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg


💛 @ahgeel✏️💛🌼
🍃💛
💛🍃💛i
🍃💛🍃💛i
💛🍃💛🍃💛i
عالم القصص والروايات 📚
🍓📚 { رواية : يا ملاذ الحاكم يابكر فارس } بقلم الكاتبة : ريم السليمان *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #رومانسية #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #اجرام #قتل #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية #سعودية 💙* *🌺رقـم الرواية : ②⑥②📖* *🌺عــدد البارت : 560 بارت *🌺عدد ايام العرض: خلال…
روايـــــــــــــة : ياملاذ الحاكم يابكر فارس للكاتبة ريم سليمان
💛🍃💛🍃💛
🍃💛🍃💛
💛🍃💛
🍃💛
💛📖 @ahgeel 📖💛*
*🌻ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🌻*

بارت ؛30

‎-
وإذا رأيت حُسنه وهو يبتسم
‏أتمتم ربي اغفر لعيني إن ثمِلت.
_

رفع عنِاد حواجبه من رسِاله من حـاكمّ وهو يتنحنح ؛ ولدّ متعب ، يآمر بحضرتي ودكم بشيء ؟
مـلآذ بسخريه ؛مقدسينّه أكثر من اللازم !
ضحك عناد وهو يناظرها ؛تبيِن الحق يا مـلآذ ؟ لولا الله ثُم حاكمّ بعد أبوي كان علوم !
ملآذ بهمس ؛ مزيّف يتصنع الرجوله !
ضربتها نادينّ اللي سمعتها وهي مذهوله تماماً ، كلهم يشهدِون لحاكم برجولته كيِف هي تطعن وكأنها واثقه ~
ضحك عناد وهو يمشيِ ، لفت نادين على ملآذ وهي تخزها ~
ابتسِمت ملآذ بروقان وهي تمشيّ ،بتكسر خشمه وبما انه جرحها وبهالشكلّ حاول يكرهها فيه ، بتزيده لحّد ما يّولع هو بنفسه ، شعوره صار واضح حتى لو كان تمّلك ~
ابتسِمت لثوانيِ وهي تتمـشي مع نآدين ويسولفون ، ما قالت لها عن فّـزاع ابداً لانه قّال لها " بيني وبينك "
ملآذ وهي تتفـرج بـ أسـاور ؛ كيّـف فزاع يا نادينّ
نادينٌ بتزفيره ؛ على حـاله ، ما شفت شيءّ جديد
ملآذ وهي تبتسم لها ؛ للحّين نفس الشعِور ؟
ناديـن ؛ نفسه ، ويـزيد بس انا تعبِت !
مـلآذ ؛صدقينيِ بيصير شيءّ مره حلو لكم ، قريبِ بس المهم للحين تحبينه !
ضحكت نادين بسخريه ؛ ومن ويّن لك هالثٰقه ؟
مـلآذ بابتسُامه خفيفه ؛ من قلبيّ ،قلبيّ ما يخطيّ !
ناظرتها نادينِ بنص عيـن ، ابتسِمت ملآذ وهيِ تحس بـ عيون عليها لكِنها مو عارفه مين ~
ردت على بتّـال بابتسُامه ؛ هلاّ
بتِـال بابتسُامه عريضه ؛ بِكر فارس ، ما يردّ الكريم الا اللئيم وانتِ مُب لئيمه !
زمُت شفايفها لثوانيّ وهي مـاده ايدها الثانيِه لـ نادين اللي تسكّر عليها الإسواره ؛ اممم ، عارفه انك مصلحجيّ من زمان وش تبي ؟
ضحك بتّـال ؛ ابويّ ،سحب مفتاح سيارتي يا بنته والحين نخيتك ما نخيِت رجال !
ابتسِمت ملآذ بعبط ؛ قول ايش سويِت بعدين افكّر !
بتِال بشبه تهديد ؛ لا تلعبِين دور الأخت الكبيره لا أكسر راسك ، بسرعه بخرج مع العيال !
زمت شفايفها بغضبّ ؛ بكلمه ، بس مو عشان سواد عيونك ، لانيِ لما نرجع البيت بكسر خشمك يا وقح !
ضحك بتِـال غصب وهو يدندن ؛ يا أحلى اُخت ! عيوني ماهيِ بـ سُود !
ابتسمت ملآذ ؛ بما انه حفيِد نهيـان يعني سـُود ، بكيفي !
ضحك وهو يسكـر ، وملآذ حاكت ابوها وهي تتأمل الاسوارة ~
تحسُ بـ احد يناظرها لكن مو عارفهّ مين ، لفت خلفها وهيِ شبه عرفته لكن ما شافت وجهه لانّه لف وجهه مـباشرهّ وشماغه غطاه ، خافت لثوانِي لانها مو هيِئه اي احدّ من رجال آل سليمـان ابداً ~
مـلآذ بتوتر ؛....
_
#مكــملــين_معاكم_غـــدا ...

#نتمنـى_لكـم_قراءة_ممتعة ..


{يســـــعدنــا مشـــاركــة الروايــــة ... ولكــن لانبيـــح او نحـلل حـذف رابـــــط القناة👇👇}

https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg

*🌻ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🌻*

💛 @ahgeel✏️💛🌼
🍃💛
💛🍃💛i
🍃💛🍃💛i
💛🍃💛🍃💛i
عالم القصص والروايات 📚
🍓📚 { رواية : يا ملاذ الحاكم يابكر فارس } بقلم الكاتبة : ريم السليمان *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #رومانسية #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #اجرام #قتل #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية #سعودية 💙* *🌺رقـم الرواية : ②⑥②📖* *🌺عــدد البارت : 560 بارت *🌺عدد ايام العرض: خلال…
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
"روايـــــــــــــة يــا مــلاذ الحـــاكم يابــكر فـارس"
🍇🍃🍇🍃🍇
🍃🍇🍃🍇
🍇🍃🍇
🍃🍇
🍇📖🖌 @ahgeel 👈🍇🍃

📚 😍 📃
..
بارت ؛70

‎-
‏"سواءٌ ترحلُ أم أنت باقٍ
‏فإني أُحبك في حالتيك"

الشيِخ بسخريّة ؛ صفّ القانونّ يتكلم ! ها يا حضّرة الفريق وش عندك أمر !
حـاكمّ بحدة ؛ إبعدِ الحين ، ولا والله هدّيت هالديرة على رآسك !
أديب بحدة ؛ يـا حــاكمّ !
لو الودّ ود حـاكمّ كانّ يتّل الشيخ من الحِين لكن أمر الإستخبارات أقوى ، لحد ما تثبِت التُهمة كاملة عليه ويقدرون يآخذونه بدون ما تصيِر مشاكل ، لان له وزنهٌ وله ديرة كامله وعشيرة تميِل للهمجية من جهه خـوالهّ وراه ، بيصيرون بـ غنى كـاملّ عن المشاكل الطويلة لو ثبتت كل التُهم اللي وجّهها فُزاع لناحيّة الشيخ وعياله ~
حـاكمّ وهو يناظر نهيِان بهدِوء ؛ العِذر والسمّـوحة منك !
نهيـان بشبه خوفّ من تهور حاكم ، لجل مهنته طبعاً ؛ يا حـاكمّ
عدل حـاكمّ نفسه بهدوء ؛ ادخلّ بيت فاطمة برجلّك اليمين !
الشيِخ بحده ؛ بتجيّ يمنا يا حـاكمّ ، تعال كونك ولدِ الديرة وحفيد نهيـان ، لا تتخبِى وراء اسمِ الفريق وتآخذ قوتك منّه !
حـاكمِ بحدة وهو يمشي لناحيّتهم ؛ لو انّي الفريق حاكم بهاللحظه ، تليتّك انت والكلابّ السود اللي وراك ما عطيتك هالوقتّ ، جنّب هناك
مدّ اديّب يده قِدام حـاكمّ بحدة ؛ قلنا مالكّم الدار عندّنا ، توكلّ
حـاكِم بهدوء ؛شِلها لا أكسّرها لك !
أديب بحدة ؛ تُوكّل !
مد حـاكمّ ذراعه وهو يبعد إيـد أديب ، او بالأصح يّدفه ~
الشيّـخ وهو يجنّب والهدوء ما قبّل العاصفة صار جميل لـ عقله كثير ؛ ابعدّوا ، ادخلّ يا نهيان بس ما بتدوم !
عنّاد بسخرية ؛ توكلّ وأعلى ما بخيلك إركبه !
وقّف نهيـان من دخلّت سيارة بـ وسطّ الشارعّ وسرعان ما بِردت ملامحه وهو يشوفها فاطمة ~
ابتسم بذهول الا انه بكلّ هدوء تكلم ؛ هـلا بـ اُم العيّال ، نّورت الدار
فاطمـة وهي تتفقدهم واحّد واحد ؛ كلكّم بخير
ابتسم عناد وهو يجي لجنبها ؛ آل سليمان حنّا عيب عليك !
ابتسمّت بتوتر وهي تشوف بيتها ~
نهيـان بطمئنه ؛ ادخّلي برجلك اليمين ، يا فّزاع تعال مع جّدتك
كان فزاع يراقب حـاكم وهدوئه طول الوقّت لدرجة انه بيفرح لو الإستخبارات ما قالوا له عن السالفة، تبدد هالفّرح من شافه يناظره بهدوء وحدّه بنفس الوقت ، وعيّد وتهديد الله يكون بعّون فزاع ~
فاطِـمة وهي تناظرّ نهيـان ؛ معّي بنت فارسّ بالسيارة لكنها نايمة ، صحّوها !
ابتسمّ نهيـان بهدوء وهو يتنحنح ، عزّ الطلب !
ما فِهمته وهي تدخل مع عيالها وعيالهم ، حاكّم واقف بعيِد ويحاكي الإستخباراتّ ويتأمل بجده اللي ينتظره ، سكّر وهو يمشي لعنده ؛ نهيّــان ؟
ابتسم نهيّان وهو يناظره ، للحيّنه بلبسِه العسكّري لانه من الحّد لهنا مبـاشرة ؛...
_
#مكــملــين_معاكم_غـــدا ...

مـن يــوم غــدا سيــتم نشــر اربعــون بااااارت ...

#نتمنـى_لكـم_قراءة_ممتعة ..


{يســـــعدنــا مشـــاركــة الروايــــة ... ولكــن لانبيـــح او نحـلل حـذف رابـــــط القناة👇👇}

https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg

🍇📚😍 @ahgeel 🍃✏️🍇📖
🍃🍇
🍇🍃🍇
🍃🍇🍃🍇
🍇🍃🍇🍃🍇
🌺😍🌺😍🌺😍

كل ماعليك الا ان تتصفح قائمة الروايات والرواية الذي اعجبتك اضغط ع الرابط ث وستذهب الى جميع روابط وبارتات واجزاء وفصول الرواية ...
#نتمنـى_لكـم_قراءة_ممتعة
على قنـاة👇👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚

لمحبي القراءة ..... لعشاق القصص والروايات ....
قناة 📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚

تحتوي قناتنا على قصص وراويات متنوعة ومختلفة ... واقعية ... دينية... رومانسية ... درامية ... كوميدية ... مفيدة ومشوقة ...  ... اشتركوا بالقناة وادعـوا اصدقائكم للاشتراك بالقناة وإن شاء الله تنال اعجابكم ...

ارجو نششر رابـط القناة 😘

📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚

https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg

🌺😍🌺😍🌺😍🌺