عالم القصص والروايات 📚
14.5K subscribers
377 photos
48 videos
162 files
1.94K links
لعـشآق آلقـصص والروايات

القناة الرسميـة👇👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
💜 @ahgeel 💜👈

📚 الارشيـف📚
💜 @hkauat 💜👈

📚روايات مستندات pdf📚
💜 @ahgeelpdf 💜👈

📚 قصص قصيرة 📚
💜 @ahgeelgsa 💜👈

📚بوت التواصل مع الادارة📚
💜 @ahgeelbot 💜👈
Download Telegram
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك"
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚💜
#الــــبـ 2 ــــارت🌺 .
.
|💟🔱______
ام ثامر بعصبيه : وذا نامت عليها طوفى ان شاءالله تهرسها هرس الين تنطحن عظمها وتموت ونفتك منهـا
ميعاد عصبت وتغطي ريناد الي على السرير وتغطيها وراحت الى امها ومسكت يدها وطلعتها : ماما خلاص تكفين تراني تعبانــه
مو ناقصه انا والي يخليك خلااااص
وتسـكر الباب وحبسـه دمـوع الـوجع الي تحس فيــه
تحس بطعم الفقدآن تحس بشووووق فظيع كل يوم تقول راح آتعود راح آنــدمج على الوضع وكل يوم قلبها يوجعها
من الحنين ولهفه آكــثر من الي قـبلـه ميعاد تسكر عيونها وتضبط نفسهـا : آصبري يا ميعاد آصبري
وتغير ملابسها وتلبس بجامـه مـريحـه عليها وتفك شعرها الي واصل الى حد كتوفها ووصارت تناظر ملامح وجها
ماهي ميعاد الي وجها كان ضاحك على طول حيل مهمله نفسها مره وين ميعاد الي كريمات قبل النوم واول ماتقوم والي تهتم بنفسها ماتتت ايه ماتتتت ميعاد ذيكك صرت انسانـه ثانـيه
وترفع شعرها كعكه
وتتقدم للسرير وتنسدح وجنبها رينـاد غمضت عيونها
ووفتحتها ووقربت وحضنتها بقوة : لا آشتقت لگ خذيت ريناد بحضني احسها تعطني قوة اني آصبر تذكرني فيـك بنفس هـذا اليوم خذوك مني [ حسبي على الي حال بيني وبينك يامشغلن بالي عن الناس وينك ]
بنننفس اليوم هـذا حـطوك تـحت التـراب سرقو آجمـل حاجـه بالكون مني سرقو مني نـصفي الثانـي خذووووك مـني
ياالعنود
حسبي عليهم حــسبي عليهم
تركونـي انا وريناد يتامـى خذو مني نــصفي الثانـي وانا الحين اعيش
بنصف وآحد بجناح مـكسور كسرو لي ظـهري كسرو لي قلبي كسرو كل حاجه جميله عشتـها مـعك العنودد العنوووووووود
ياليت تردين علي ياليت تقولين
ميدي : عيون العنود يامعياد قلبها روحها ياليتك ترجعين عشان تحسين علي تسوالفين مـعي نسهر مع بعض نتضارب
خطفوك مني يانصفي الثاني يا آكسجيني يانبض قلبي
ووو؟!!! .
.
|🌸💎🎼__________
وويحل الظلام على آصحبنا
وعلى بطلنا الي كان جالس عند قبـر ابـوه
ابـوه الي آندفن فيـه من الظهر والى الحين ماتحرك من عندها ويردد : اعرف انك تخاف من الظلام يبه انا جنبك ماراح اخليـك تنام بروحك
.
.
وكان عزآم في السياره ماقوى يتحرك ويترك
سلمان الي جـلس عنـد قبر آبـوه واقف مثل الجبل وصامت
بس يناظـر كل حاجه حـوله متخـدره وعيونـه محمرها بس مانزل منها شيء يعبر عن البركان الي يحس فيه عن الحريقـه الي تحرقه
عن الالم الي يوجعـه
يوم الخميس الظهر كان اسـوء يوم له بحياتـه كلـه
.
.
|🌸🎼💎____________
ميعاد تناظرر الساعه كانت ١٠ في اليل
اليوم نفس التوقيت ونفس اليوم الخميس الظهـر كان آكـ؟
ميعاد تناظرر الساعه كانت ١٠ في اليل
اليوم نفس التوقيت ونفس اليوم الخميس الظهـر كان اسواء يوم بحياتها كان من شـهر بنفس هذا اليوم للحين جروحها مابرت للحين تنزف مـن وجـع فيها مـن وجع مـوت آختها
الي ماتت بظروف بشعه ماتت بدون آي رحمـه بدون آي آحساس مـن الشخص الي كان سبب مـوتها قتلها بـدون آي ضمـير
وقفت وسحبت العبايه وطلعت شافت الكل نايم وظلام
وتنزل تحـت للكـراج
وتلبس العبايه وتلبس النقاب وتكلم السواق يقوم
قام السواق ويحمي السيارة وتركب ميعاد وآهي ماقدرت اليوم تزورها
بسبب ريناد الي كانت منهار بسبب ضرب ابوها
لها فجاءة بدون مقدمات بعدين نـفهمممم سالفة ضرب ريناد
؟!!! السواق كان عارف وين تبي تروح وحـرك متوجـه للمـقبرة
بعد نـص ساعـه
وصلو جت ميعاد بتنزل
السواق خاف عليها : مدام في رجال آثنين في المقبرها
ميعاد ماهي حاسه حولها تبي تشوف العنود وبس
مع العلم " لايجوز لي النساء دخول المقبرة "
بس نققدر نقول تمرد من ميعاد كانت تبي تزور توؤمها العنود الي راحت بنفس هذا اليوم
وتنزل وآهي مطنشـه كلامـه ونزل السواق معها
خايف يصير لها شيء ثم يقتله ابوثامر .
.
|🎼💎...____

عزآم عدل جلسته ويناظر السياره الي وقفت وفجاة نزلت منها "بـــنـت "
انصدم ؛ معقوله مشعوذه بس مظهرها واضح بنت
صغيره طيب وش جابها هنا وجلس يراقبها يوم دخلت المقبرة ،
،
|🎼🌸.._____
سلمان حس بخطوات تمشي وداخله المقبره وتكلم بحده
؛ عزآم آترررركني خلآص افهمم مابي اروح بجلس هنا
ميعاد رفعت حآجبها وتتكلم ببرود : ماني عزآم طيب اعصابـك
وشطفتـه وتكمل مشيها لي قـبر آختها الي كان في النهايه
ووصلت له ووقفت تناظره وكان خاطرها تفتحه
وتطلع العنود منـه ،
،
سلمان آنـصدم منها بنت وتزور مقبـره بعقلها ذي ،
،
نزل عزآم وراح لسلمان وهمس له: ياخوفي جيبه سـحر وراح ترميه هنا قوم ماني مرتاح تكفى وامك كل شوي تتصل علي تقول ارجعو يلا سلمان
سلمان جاء بيتكلم بس سكت يوم سمع صوت بكى على خفيف
ويناظر البنت الي وآقفـه في نهاية المقبرة وصاده عنه ،

🍂🍃__________