Forwarded from 💜 ارشيف روايات وقصص عالمية 💜
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
Forwarded from 💜 ارشيف روايات وقصص عالمية 💜
🌺🍃🌺🍃🌺
روايتنا القادمة ستكـون رائعة ومميــزة جدا ..
رواية احبيني بلا عقد ...
للكاتبة المتميزة اديم الراشد ...
عرض اول وحصري فقط على على قناتنا
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
🌺 @ahgeel 👈
انتظرووونا قريبا
🌺🍃🌺🍃🌺
روايتنا القادمة ستكـون رائعة ومميــزة جدا ..
رواية احبيني بلا عقد ...
للكاتبة المتميزة اديم الراشد ...
عرض اول وحصري فقط على على قناتنا
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
🌺 @ahgeel 👈
انتظرووونا قريبا
🌺🍃🌺🍃🌺
Forwarded from 💜 ارشيف روايات وقصص عالمية 💜
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
Forwarded from 💜 ارشيف روايات وقصص عالمية 💜
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸
🍃🌸🍃🌺🍃🌸
🌺🍃🌸
🍃
🌺 روايــ📔ــة /
*{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}*
*🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد *
*🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن ..
*🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙*
*🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖*
*🌺عدد البارت : 100 بـارت📗*
*🌺عدد ايام العرض: 15 يوم❗️*
*🌺الرواية مكتـــــملة🔮*
*🌺رواية 🌺حصــرية وممـيزة🌺*
#فأهلا_وسهلا
بكم متابعينا اﻷعزاء...
*#وذالـك_ع قــناتنـــا⬇️*
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
ولاتنسوووووا الاشتررراك على قناتنا بالتلجرام ..
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
🍃📚 t.me/ahgeel 📚
🌺🍃🌸
🍃🌸🍃🌺🍃🌸
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸
🍃🌸🍃🌺🍃🌸
🌺🍃🌸
🍃
🌺 روايــ📔ــة /
*{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}*
*🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد *
*🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن ..
*🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙*
*🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖*
*🌺عدد البارت : 100 بـارت📗*
*🌺عدد ايام العرض: 15 يوم❗️*
*🌺الرواية مكتـــــملة🔮*
*🌺رواية 🌺حصــرية وممـيزة🌺*
#فأهلا_وسهلا
بكم متابعينا اﻷعزاء...
*#وذالـك_ع قــناتنـــا⬇️*
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
ولاتنسوووووا الاشتررراك على قناتنا بالتلجرام ..
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
🍃📚 t.me/ahgeel 📚
🌺🍃🌸
🍃🌸🍃🌺🍃🌸
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸
Forwarded from 💜 ارشيف روايات وقصص عالمية 💜
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
Forwarded from 💜 ارشيف روايات وقصص عالمية 💜
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
👆👆👆👆ـ
#شـاهد بالفيـديوا ابطال وشخصيات الرواية
🌺🍃🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺
🌺
📖🖌 @ahgeel 🌺🍃
📚 😍 📃
📖 روايـــــــة✍
#أحبيني_بلا_عقد ...
بقـلم الــكاتبـة : أديـم
*🌺ـــ #ابطال_الرواية👇ـــ🌺*
ـ🌺 #تمـيم
ـ🌺 #نورة
ـ🌺 #تولين
ـ🌺 #سعود
ـ🌺 #سلطان
ـ🌺 #نجوى
ـ🌺 #والطفل_سعـد
ـ🌺 #خالـد
ـ🌺 #ضي
ـ🌺 #رويدة
وشخصيات سيتم التعريف عنهم ..
#ملاحـظة ..
هذا هي الروايـة التاسعة التـي سننـشرها في القناة للكاتبـة أديـم الراشـد ..
رواية أحبيني بلا عقد ..
*🌺ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🌺*
🌺📚 @ahgeel 🌺📚🖋
🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺🍃🌺
#شـاهد بالفيـديوا ابطال وشخصيات الرواية
🌺🍃🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺
🌺
📖🖌 @ahgeel 🌺🍃
📚 😍 📃
📖 روايـــــــة✍
#أحبيني_بلا_عقد ...
بقـلم الــكاتبـة : أديـم
*🌺ـــ #ابطال_الرواية👇ـــ🌺*
ـ🌺 #تمـيم
ـ🌺 #نورة
ـ🌺 #تولين
ـ🌺 #سعود
ـ🌺 #سلطان
ـ🌺 #نجوى
ـ🌺 #والطفل_سعـد
ـ🌺 #خالـد
ـ🌺 #ضي
ـ🌺 #رويدة
وشخصيات سيتم التعريف عنهم ..
#ملاحـظة ..
هذا هي الروايـة التاسعة التـي سننـشرها في القناة للكاتبـة أديـم الراشـد ..
رواية أحبيني بلا عقد ..
*🌺ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🌺*
🌺📚 @ahgeel 🌺📚🖋
🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺🍃🌺
Forwarded from 💜 ارشيف روايات وقصص عالمية 💜
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🌺🍃🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺
🌺
📖🖌 @ahgeel 🌺🍃
📚 😍 📃
🌸 الروايــ 📖 ـــة القـادمـة....
( احبيني بلا عقد )
🌸 الكـــا🖋تـــبــة : أديم الراشد
🍃🌸🍃🌸
📖🖌 @ahgeel 🌸
#مقتطفات_عن_الابطال_والشخصيات🌺
( لرواية احبيني بلا عقد ) .
.
.
🌺 #عائلة_ابو_سلطان 🌺
ابو سلطان : انسان مرموق له مكانه ومنصب معروف وزير من الشخصيات الفخمه ال vip متكبر ومغرور بمنصبه ويحس انه فوق الكل
ام سلطان: هي الثانيه لها منصبها ونفس اطباع زوجها تهمها المظاهر والاشكال وتحب التعالي
سلطان : الولد الكبيير مع ابوه في اشغاله واعماله له هو بعد منصب كبير طيب وحبيب عكس ابوه بس ابوه مسيطر عليه تماما متزوج وعنده ولدين وبنت ( ماجد .قصي . رند ) زوجته نفس اطباع امه من حفله لحفله وبين المظاهر
ساميه : الاخت الكبيره حنونه وطيييبه مثل اخوها سلطان لكن مسكينه وعلى نياتها متزوجه وعندها ( بنتين وولد نجوى20 . ورويده 16 . راكان18؟ )
سميه : عمرها 30 متزوجه و عميدة في جامعه شايفه نفسها ومتكبره ولا تجيب اولاد وحقووود
تولين : عمرها 23 انسانه جميله ومتفاءله وبسييطه مثل تميم بعيده عن تصرفات اهلها لكن مجبوره تتصرفهم مثلهم •••€
تميم ( البطل ) ولد ابو سلطان : انسااااان مختلف جدا عن عائلته طيييييب طييب طيب وحنوووون وبسيييييييط مايحب التفاخر والتظاهر دائما وهو عايش بمشاكل مع ابوه والسبب انه مايحب تصرفات ابوه المتكبره وشخصيته اللي ما تناسب ابوه ماله شغل بمنصب ابوه ولا صداقات ابوه بعيد كل البعد عن مجالسهم يحب يجلس مع الناس البسطاء دايم مع الناس المحتاجه وعندهم له قصه بنكشفها مع الايام عايش من فتره بعيييد عن اهله ولا يبي يحتك معاهم وقاطع علاقته فيييهم ساكن بالقصيييم في بيت بسيط بحاره بسيطه
عمره 27 طبيب استشاري .. بعد اللي صار له صار هااااادي ووحيد وحزييين دايم مجمع اطفال الحاره ببيته يحس انهم يعوضونه عن اللي فات يساعد كل اللي بالحاره بحب ومازال عايش بينهم ولا احد يعرف قصته ••€
خالد : صااحب تميم وعايش معاه بنفس البيت ماعنده اي احد صحى على الدنيا هو ووحيد كمل حياته لحد ما تعرف على تميم وعاشو مع بعض انسان متفائل ودايم مبسوط ويضحك ويحب الجمعه والناس عمره 27 •••€
🌺 #عائلة_ابو_سعود : 🌺
ابو سعود : انسان كبير بالعمر شدييد نوعا ما بنفس الوقت طيب صرريح جدا وحبيب
ام سعود : انسانه بسيطه وحنونه وبنت حلال طططيبه طيبة الدنيا
سعود : ولدهم الكبيير صاحب تميم فالشغل وفي الحاره مثل طيبة امه وحزم ابوه له شخصية فريده وحلوه وراعي فزعات ولا يحب يتطفل عمره27
نوره: عمرها 25 هي بعد حبيبه وطيبه وعاااقله ولا لها شغل بأحد نفسها نفسها
ضي البطله: عمرها 21 انسانه عفوويه وطيبه بشكل جمييل ولا تحب تشوف احد ضايق وزعلان ودايم مبسوطه وتضحك ونادرا ما تضيق او تزعل
سعد : صغير عمره 13 لكن ملقووف بشكل مو طبيعي ودااايم يكب العشاء ( يفضحهم وبالاخص ضي ) ••••€
باقي الشخصيات نتعرف عليهم مع الاحداث ..! •••• بسم لله نبدا💜
#رواية_أحبيني_بلا_عٌقد
🍃🌺🍃🌺🍃ـ
👩 : كيف سيتم العرض ؟
👱♀ : سيكون العرض على النحو التالي :
1⃣ - سيتم عرض الرواية صباحا" أو عصرا" ..
2⃣ - الرواية سيتم عرضها خلال15 يـوم..
3⃣ - سيتم عرض 7 بارتات يومياً مع نشـر بارتات اضافيـة..
4⃣ - من يوم الجمعة سنبـدا بتنـزيل الرواية ..
5⃣ - لمن يحب قراءة الروايات والقصص السابقة تجدونها في أرشيف القناة 👇
🌺 @hkauat🌺
#ملاحظة : هذا الرواية هي الرواية التاسعة للكاتبة اديم الراشد التي تم نشرهن بالقناة ...
🌺😍🌺😍🌺😍ـ
#عرض_أول_وحصري_لقناة
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
روايـة مميـزة وحصرية فقـط على قناتنا ...
.. رواية تعرض لأول مره في عالم التلجرام ..
رواة احبيني بلا عقد ...
بقـلم الكـاتبـة المتألقـة / #أديم_الراشد✏️
🌸🍃🌸🍃🌸
نتمنى لكم متابعة شيقة
مع أحداث روايتنا شاكرين كل من تفاعل معنا في تقييم الرواية السابقة وايضا" كل من يتفاعل معنا ..
فاهــــــلا وسهلا بالجميـــع ...
فــي قناتنا👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
*🌺ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🌺*
*. #تابعووووووووونا_*
🌺📚 @ahgeel 🌺📚🖋
🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺
🌺
📖🖌 @ahgeel 🌺🍃
📚 😍 📃
🌸 الروايــ 📖 ـــة القـادمـة....
( احبيني بلا عقد )
🌸 الكـــا🖋تـــبــة : أديم الراشد
🍃🌸🍃🌸
📖🖌 @ahgeel 🌸
#مقتطفات_عن_الابطال_والشخصيات🌺
( لرواية احبيني بلا عقد ) .
.
.
🌺 #عائلة_ابو_سلطان 🌺
ابو سلطان : انسان مرموق له مكانه ومنصب معروف وزير من الشخصيات الفخمه ال vip متكبر ومغرور بمنصبه ويحس انه فوق الكل
ام سلطان: هي الثانيه لها منصبها ونفس اطباع زوجها تهمها المظاهر والاشكال وتحب التعالي
سلطان : الولد الكبيير مع ابوه في اشغاله واعماله له هو بعد منصب كبير طيب وحبيب عكس ابوه بس ابوه مسيطر عليه تماما متزوج وعنده ولدين وبنت ( ماجد .قصي . رند ) زوجته نفس اطباع امه من حفله لحفله وبين المظاهر
ساميه : الاخت الكبيره حنونه وطيييبه مثل اخوها سلطان لكن مسكينه وعلى نياتها متزوجه وعندها ( بنتين وولد نجوى20 . ورويده 16 . راكان18؟ )
سميه : عمرها 30 متزوجه و عميدة في جامعه شايفه نفسها ومتكبره ولا تجيب اولاد وحقووود
تولين : عمرها 23 انسانه جميله ومتفاءله وبسييطه مثل تميم بعيده عن تصرفات اهلها لكن مجبوره تتصرفهم مثلهم •••€
تميم ( البطل ) ولد ابو سلطان : انسااااان مختلف جدا عن عائلته طيييييب طييب طيب وحنوووون وبسيييييييط مايحب التفاخر والتظاهر دائما وهو عايش بمشاكل مع ابوه والسبب انه مايحب تصرفات ابوه المتكبره وشخصيته اللي ما تناسب ابوه ماله شغل بمنصب ابوه ولا صداقات ابوه بعيد كل البعد عن مجالسهم يحب يجلس مع الناس البسطاء دايم مع الناس المحتاجه وعندهم له قصه بنكشفها مع الايام عايش من فتره بعيييد عن اهله ولا يبي يحتك معاهم وقاطع علاقته فيييهم ساكن بالقصيييم في بيت بسيط بحاره بسيطه
عمره 27 طبيب استشاري .. بعد اللي صار له صار هااااادي ووحيد وحزييين دايم مجمع اطفال الحاره ببيته يحس انهم يعوضونه عن اللي فات يساعد كل اللي بالحاره بحب ومازال عايش بينهم ولا احد يعرف قصته ••€
خالد : صااحب تميم وعايش معاه بنفس البيت ماعنده اي احد صحى على الدنيا هو ووحيد كمل حياته لحد ما تعرف على تميم وعاشو مع بعض انسان متفائل ودايم مبسوط ويضحك ويحب الجمعه والناس عمره 27 •••€
🌺 #عائلة_ابو_سعود : 🌺
ابو سعود : انسان كبير بالعمر شدييد نوعا ما بنفس الوقت طيب صرريح جدا وحبيب
ام سعود : انسانه بسيطه وحنونه وبنت حلال طططيبه طيبة الدنيا
سعود : ولدهم الكبيير صاحب تميم فالشغل وفي الحاره مثل طيبة امه وحزم ابوه له شخصية فريده وحلوه وراعي فزعات ولا يحب يتطفل عمره27
نوره: عمرها 25 هي بعد حبيبه وطيبه وعاااقله ولا لها شغل بأحد نفسها نفسها
ضي البطله: عمرها 21 انسانه عفوويه وطيبه بشكل جمييل ولا تحب تشوف احد ضايق وزعلان ودايم مبسوطه وتضحك ونادرا ما تضيق او تزعل
سعد : صغير عمره 13 لكن ملقووف بشكل مو طبيعي ودااايم يكب العشاء ( يفضحهم وبالاخص ضي ) ••••€
باقي الشخصيات نتعرف عليهم مع الاحداث ..! •••• بسم لله نبدا💜
#رواية_أحبيني_بلا_عٌقد
🍃🌺🍃🌺🍃ـ
👩 : كيف سيتم العرض ؟
👱♀ : سيكون العرض على النحو التالي :
1⃣ - سيتم عرض الرواية صباحا" أو عصرا" ..
2⃣ - الرواية سيتم عرضها خلال15 يـوم..
3⃣ - سيتم عرض 7 بارتات يومياً مع نشـر بارتات اضافيـة..
4⃣ - من يوم الجمعة سنبـدا بتنـزيل الرواية ..
5⃣ - لمن يحب قراءة الروايات والقصص السابقة تجدونها في أرشيف القناة 👇
🌺 @hkauat🌺
#ملاحظة : هذا الرواية هي الرواية التاسعة للكاتبة اديم الراشد التي تم نشرهن بالقناة ...
🌺😍🌺😍🌺😍ـ
#عرض_أول_وحصري_لقناة
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
روايـة مميـزة وحصرية فقـط على قناتنا ...
.. رواية تعرض لأول مره في عالم التلجرام ..
رواة احبيني بلا عقد ...
بقـلم الكـاتبـة المتألقـة / #أديم_الراشد✏️
🌸🍃🌸🍃🌸
نتمنى لكم متابعة شيقة
مع أحداث روايتنا شاكرين كل من تفاعل معنا في تقييم الرواية السابقة وايضا" كل من يتفاعل معنا ..
فاهــــــلا وسهلا بالجميـــع ...
فــي قناتنا👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
*🌺ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🌺*
*. #تابعووووووووونا_*
🌺📚 @ahgeel 🌺📚🖋
🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺🍃🌺
💜💙💜💙💜
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺
🌺 🖌 @ahgeel 🌺🍃
📚 😍 📃
🌸 روايــ 📖 ـــة
( احبيني بلا عقد )
🌸 للكـــا🖋تـــبــة : أديم الراشد
🍃🌸🍃🌸
📖🖌 @ahgeel 🌸
#ملاحـــظة_هــامة💜
اذا كنـتم من عشـاق الروايـات فاانا انصحـكم بقـرءة رواية احبيني بلا عقد للكاتبة اديم الراشد
لانها تعتبـر ﻭﺍﺣﺪﻩ ﻣﻦ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﺮﻭﺍﻳﺎﺕ ﺍﻟﺒﺪﻳﻌﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺗُﻌﺘﺒﺮ ﻋﺎﻟﻤًﺎ ﺧﺎﺻًﺎ ﻓﻲ ﺣﺪ ﺫﺍﺗﻬﺎ ﻓﻬﻲ ﻭﺍﺣﺪﻩ ﻣﻦ
ﺍﻣﺘﻊ ﺍﻟﺮﻭﺍﻳﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﻳُﻤﻜﻨﻚ ﺁﻥ ﺗﺒﺪﺇﺃ ﻓﻲ ﻗﺮﺍﺀﺗﻬﺎ ﻭﻟﻦ ﺃﺑﺎﻟﻎ ﺇﺫﺍ ﻗُﻠﺖ ﺇﻧﻬﺎ ﻭﺍﺣﺪﻩ ﻣﻦ ﺃﻓﻀﻞ
ﺍﻟﺮﻭﺍﻳﺎﺕ ﺍﻟﺮﻭﻣﺎﻧﺴﻴﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻗﺮﺃﺗﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻹﻃﻼﻕ
ﻭﻟﻬﺬﺍ ﻧُﺮﺷﺢ ﻟﻜﻢ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺮﻭﺍﻳﺔ ﺃﻳﻀًﺎ ﻹﻧﻬﺎ ﻣﻦ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﺮﻭﺍﻳﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺮﻭﻕ ﻟﻜﻢ ..
وهي ﺗﻠﻚ ﺍﻟﺮﻭﺍﻳﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺨﻠﻖ ﻋﺎﻟﻤًﺎ ﺳﺤﺮﻳًﺎ ﺟﺬﺍﺑًﺎ ﺟﺪًﺍ ...
وهـي من الثلاث الروايات الافضل والاجمل للكاتبـة ...
سيتم نشرها على قناتنا 👇👇
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
*🌺ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🌺*
*. #تابعووووووووونا_*
🌺📚 @ahgeel 🌺📚🖋
🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
💜💙💜💙💜
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺
🌺 🖌 @ahgeel 🌺🍃
📚 😍 📃
🌸 روايــ 📖 ـــة
( احبيني بلا عقد )
🌸 للكـــا🖋تـــبــة : أديم الراشد
🍃🌸🍃🌸
📖🖌 @ahgeel 🌸
#ملاحـــظة_هــامة💜
اذا كنـتم من عشـاق الروايـات فاانا انصحـكم بقـرءة رواية احبيني بلا عقد للكاتبة اديم الراشد
لانها تعتبـر ﻭﺍﺣﺪﻩ ﻣﻦ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﺮﻭﺍﻳﺎﺕ ﺍﻟﺒﺪﻳﻌﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺗُﻌﺘﺒﺮ ﻋﺎﻟﻤًﺎ ﺧﺎﺻًﺎ ﻓﻲ ﺣﺪ ﺫﺍﺗﻬﺎ ﻓﻬﻲ ﻭﺍﺣﺪﻩ ﻣﻦ
ﺍﻣﺘﻊ ﺍﻟﺮﻭﺍﻳﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﻳُﻤﻜﻨﻚ ﺁﻥ ﺗﺒﺪﺇﺃ ﻓﻲ ﻗﺮﺍﺀﺗﻬﺎ ﻭﻟﻦ ﺃﺑﺎﻟﻎ ﺇﺫﺍ ﻗُﻠﺖ ﺇﻧﻬﺎ ﻭﺍﺣﺪﻩ ﻣﻦ ﺃﻓﻀﻞ
ﺍﻟﺮﻭﺍﻳﺎﺕ ﺍﻟﺮﻭﻣﺎﻧﺴﻴﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻗﺮﺃﺗﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻹﻃﻼﻕ
ﻭﻟﻬﺬﺍ ﻧُﺮﺷﺢ ﻟﻜﻢ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺮﻭﺍﻳﺔ ﺃﻳﻀًﺎ ﻹﻧﻬﺎ ﻣﻦ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﺮﻭﺍﻳﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺮﻭﻕ ﻟﻜﻢ ..
وهي ﺗﻠﻚ ﺍﻟﺮﻭﺍﻳﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺨﻠﻖ ﻋﺎﻟﻤًﺎ ﺳﺤﺮﻳًﺎ ﺟﺬﺍﺑًﺎ ﺟﺪًﺍ ...
وهـي من الثلاث الروايات الافضل والاجمل للكاتبـة ...
سيتم نشرها على قناتنا 👇👇
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
*🌺ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🌺*
*. #تابعووووووووونا_*
🌺📚 @ahgeel 🌺📚🖋
🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
💜💙💜💙💜
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
❤️🍃❤️🍃❤️
🍃❤️🍃❤️
❤️🍃❤️
🍃❤️
❤️ 📖🖌 @ahgeel ❤️🍃
❤️📖 رواية احبيني بلا عقد ✍🏼
*👒ـــــــــــــــــــــــــــــ👒*
ـ
#البارت_الاول👇💙
ـ
في بييييييت مظلم وهاااااااادي صحى تميم وهو يصرخ برعب وهو معرق وكل شي فيه يرجف غمض بقوووه وهو يمسك راسه ويتنفس بسرعه وفز برعب على صوت اللي جاء من وراء : تميييم فيك شي !! ارتخى تميم بعد ماشاف خالد وارتمى وهو يتنفس بسرعه قرب خالد وهو يشعل النور: تميييم فيك شي تميييم
تكلم تميم بصعوبه : لا نام مافيني شي
خالد: ليش تصرخ !
تميم : كابوس نام انت نام
راح خالد وجاب مويه مدها لتميم وجلس : تميم وش سالفة هالكوابيس !! ي رجل لا تجنن منها
تميم نزل المويه وهو يناظر فراغ: لا تخاف ما جنني الواقع بيجنني كابوس ! المهم روح انت نام باقي وقت لصلاة
زفر خالد بضيق : مدري لين متى هالعناد اللي براسك
مارد تميم اللي رجع يتلحف وهو مغمض بقوووه وقلبه يدق بحزن ورعب على الذكرى الكئيبه اللي تحولت لكابوس رجعت به ذاكرته لذاك المكان صوت اجهزة المستشفى العنايه المشدده الاطباء والاصوات تنهد بقوه وصحى على صوت الاذان وقف واتجهت للحمام توضى بضيق وطلع وهو يراقب الساعه اتجهه لخالد وهو يصحيه لصلاة وبعد ما تأكد انه صحصح طلع وتركه اتجهه للمسجد وهو مو حاس بالمسافه اللي يقطعها من همه دخل وشاف المسجد فاضي مافيه الا كم شايب والمؤذن والامام وباقي ما اجتمعوا الناس سلم وصلى ركعتين وبعدها جلس وهو يناظر فراغ تجمعوا الناس وصفوا لصلاة وصلوا وبعدها ابتدوء ينسحبوون لف تميم على صوت خالد: تميم بتظل هنا
تميم : ايه شوي
خالد:زين اذا رجعت صحيني 7 لدوام
اشر براسه تميم يعني الموافقه وراح خالد واخذ تميم المصحف وابتداء يقرا وكان مع كل ايه ينطقها تنزل دموع قهر سكر المصحف بعد فتره واستند وهو يمسح دموعه لف على صوت الامام : تميم
تميم : امر ي ابو محمد
الامام: فيك شي محتاج شي
ابتسم تميم بضيق : لا تسلم ي ابو محمد ما تقصر
جلس الامام : زين ابي اشور عليك راي وانت فكر
تميم : امر
الامام: رمضان على الابواب وانا اعرض علييك تجي تفطر معي كل يوم مايصير تصوم بلحالك
ابتسم تميم : لا الله يسعدك ي ابو محمد لله يبلغنا رمضان كلنا لكن انا مابي اضيق عليك واصلا خالد معي بالبيت وندبر امورنا لا تعب نفسك
الامام : ي ولدي لا تردني كيف بتدبرون اموركم وانت عزابيه
تميم : الله يسعدك لا تحرجني
الامام: زين براحتك
ابتسم تميم وطلع من المسجد اتجهه لبيته وهو يشوف الساعه 6:30 دخل وبدل مللابسه وراح يصحي خالد وبعدها طلع واجهه سعود اللي اخذ اخوانه لدواماتهم
سعود: يسعد صبااحك ي المزيون
ضحك تميم : يسعد صباحك كيفك
سعود : فري قود وممن صوبك
تميم : الحمدلله وين الهمه
سعود: الدوامات
تميم قرب وهو يبوس سعد : سعععد شخبارك وش فيك مكشر
سعود : اسكت دخليك مسوي مناحه عشان الدوام
تميم : افا سعد وش فيك المفروض تتحمس لدوام
سعود ضحك بأستهزاء وضحك تميم : يلا شد حيلك بشوفك معنا فالمستشفى
سعود : على خير المهم خلني اروح قبل اخرهم على الدوامات
تميم :خلني اخذ سعد وانت خذ اخواتك عشان ما تتأخرون
سعود : زين يلا
اخذ تميم سعد وهو مبتسم ومع ذلك حزنه باين وماكان حاس بالعيون اللي تراقبه بتسائل
في سيارة سعود نطت ضي : سعود سعود
سعود : بسم لله وش بلاك
ضي : سعود بسألك الحين هذا تميم ماعنده اهل
سعود : وش دخلك انتي
ضي : سعود ي نحيس تكلم
سعود : وانتي وش لك اذا عنده او ما عنده
ضي : يعني اشوفه دايم لحاله يعني كم سنه وهو لحاله
سعود : مدري ما عمري سألته
سكتت ضي وهي تدري ان سعود ما بيتكلم مروا من الطريق وشافت تميم واقف ويجمع اطفال الحاره معه كلهم ولفت : طيب ليه كل يوم يجمع عيال الحاره وياخذهم للمدارس وش له بالعناء
سعود زفر: كذا هوايه من ربي بعد بتمنعينه
ضي : يالله ي سعود وش فيها اذا تكلمنا عنه
سعود : ضي لقافتك دخليها بجيبك وريحينا وش لك بالرجال انتي
رجعت ضي لورا وهي تفكر ( ليش يتصرف كذا وتصرفاته غريبه )
••••€
اما عند تميم اللي مثل عادته جمع العيال واخذهم لمدارسهم وهو مبسوط فيهم ومبسوطين فيه اخذ طريقه للمستشى نزل واستقبلوه بالحالات اللي تنتظرهه وكان دايم جدوله مليان ولا يحب يفضى عشان ما يرجع للماضي •••€ فالرياض في بيت ابو سلطان نزلت تولين وهي تناظر حولها تنهدت بضيق وهي متعوده انه في بيتهم ما يجتمعون على سفره نزلت بملل وهي مالها نفس شي اتجهت لسيارة السواق بضيق ركبت واخذت طريقها للجامعه شافت اطفال الصغار رايحين مدارسهم تنهدت لما تذكرت تميم وعادته اللي ما تغيرت تذكرت لما كان كل ماياخذها للجامعه يمر وياخذ الاطفال لمدارسهم غمضت لما تذكرت الليله المشؤمه اللي طلع فيها تميم وانقطع عنهم مسحت دموعها بضيق: ااااخ ي تميم اخخخخ والله اشتقت لك
----------------..
🍃❤️🍃❤️
❤️🍃❤️
🍃❤️
❤️ 📖🖌 @ahgeel ❤️🍃
❤️📖 رواية احبيني بلا عقد ✍🏼
*👒ـــــــــــــــــــــــــــــ👒*
ـ
#البارت_الاول👇💙
ـ
في بييييييت مظلم وهاااااااادي صحى تميم وهو يصرخ برعب وهو معرق وكل شي فيه يرجف غمض بقوووه وهو يمسك راسه ويتنفس بسرعه وفز برعب على صوت اللي جاء من وراء : تميييم فيك شي !! ارتخى تميم بعد ماشاف خالد وارتمى وهو يتنفس بسرعه قرب خالد وهو يشعل النور: تميييم فيك شي تميييم
تكلم تميم بصعوبه : لا نام مافيني شي
خالد: ليش تصرخ !
تميم : كابوس نام انت نام
راح خالد وجاب مويه مدها لتميم وجلس : تميم وش سالفة هالكوابيس !! ي رجل لا تجنن منها
تميم نزل المويه وهو يناظر فراغ: لا تخاف ما جنني الواقع بيجنني كابوس ! المهم روح انت نام باقي وقت لصلاة
زفر خالد بضيق : مدري لين متى هالعناد اللي براسك
مارد تميم اللي رجع يتلحف وهو مغمض بقوووه وقلبه يدق بحزن ورعب على الذكرى الكئيبه اللي تحولت لكابوس رجعت به ذاكرته لذاك المكان صوت اجهزة المستشفى العنايه المشدده الاطباء والاصوات تنهد بقوه وصحى على صوت الاذان وقف واتجهت للحمام توضى بضيق وطلع وهو يراقب الساعه اتجهه لخالد وهو يصحيه لصلاة وبعد ما تأكد انه صحصح طلع وتركه اتجهه للمسجد وهو مو حاس بالمسافه اللي يقطعها من همه دخل وشاف المسجد فاضي مافيه الا كم شايب والمؤذن والامام وباقي ما اجتمعوا الناس سلم وصلى ركعتين وبعدها جلس وهو يناظر فراغ تجمعوا الناس وصفوا لصلاة وصلوا وبعدها ابتدوء ينسحبوون لف تميم على صوت خالد: تميم بتظل هنا
تميم : ايه شوي
خالد:زين اذا رجعت صحيني 7 لدوام
اشر براسه تميم يعني الموافقه وراح خالد واخذ تميم المصحف وابتداء يقرا وكان مع كل ايه ينطقها تنزل دموع قهر سكر المصحف بعد فتره واستند وهو يمسح دموعه لف على صوت الامام : تميم
تميم : امر ي ابو محمد
الامام: فيك شي محتاج شي
ابتسم تميم بضيق : لا تسلم ي ابو محمد ما تقصر
جلس الامام : زين ابي اشور عليك راي وانت فكر
تميم : امر
الامام: رمضان على الابواب وانا اعرض علييك تجي تفطر معي كل يوم مايصير تصوم بلحالك
ابتسم تميم : لا الله يسعدك ي ابو محمد لله يبلغنا رمضان كلنا لكن انا مابي اضيق عليك واصلا خالد معي بالبيت وندبر امورنا لا تعب نفسك
الامام : ي ولدي لا تردني كيف بتدبرون اموركم وانت عزابيه
تميم : الله يسعدك لا تحرجني
الامام: زين براحتك
ابتسم تميم وطلع من المسجد اتجهه لبيته وهو يشوف الساعه 6:30 دخل وبدل مللابسه وراح يصحي خالد وبعدها طلع واجهه سعود اللي اخذ اخوانه لدواماتهم
سعود: يسعد صبااحك ي المزيون
ضحك تميم : يسعد صباحك كيفك
سعود : فري قود وممن صوبك
تميم : الحمدلله وين الهمه
سعود: الدوامات
تميم قرب وهو يبوس سعد : سعععد شخبارك وش فيك مكشر
سعود : اسكت دخليك مسوي مناحه عشان الدوام
تميم : افا سعد وش فيك المفروض تتحمس لدوام
سعود ضحك بأستهزاء وضحك تميم : يلا شد حيلك بشوفك معنا فالمستشفى
سعود : على خير المهم خلني اروح قبل اخرهم على الدوامات
تميم :خلني اخذ سعد وانت خذ اخواتك عشان ما تتأخرون
سعود : زين يلا
اخذ تميم سعد وهو مبتسم ومع ذلك حزنه باين وماكان حاس بالعيون اللي تراقبه بتسائل
في سيارة سعود نطت ضي : سعود سعود
سعود : بسم لله وش بلاك
ضي : سعود بسألك الحين هذا تميم ماعنده اهل
سعود : وش دخلك انتي
ضي : سعود ي نحيس تكلم
سعود : وانتي وش لك اذا عنده او ما عنده
ضي : يعني اشوفه دايم لحاله يعني كم سنه وهو لحاله
سعود : مدري ما عمري سألته
سكتت ضي وهي تدري ان سعود ما بيتكلم مروا من الطريق وشافت تميم واقف ويجمع اطفال الحاره معه كلهم ولفت : طيب ليه كل يوم يجمع عيال الحاره وياخذهم للمدارس وش له بالعناء
سعود زفر: كذا هوايه من ربي بعد بتمنعينه
ضي : يالله ي سعود وش فيها اذا تكلمنا عنه
سعود : ضي لقافتك دخليها بجيبك وريحينا وش لك بالرجال انتي
رجعت ضي لورا وهي تفكر ( ليش يتصرف كذا وتصرفاته غريبه )
••••€
اما عند تميم اللي مثل عادته جمع العيال واخذهم لمدارسهم وهو مبسوط فيهم ومبسوطين فيه اخذ طريقه للمستشى نزل واستقبلوه بالحالات اللي تنتظرهه وكان دايم جدوله مليان ولا يحب يفضى عشان ما يرجع للماضي •••€ فالرياض في بيت ابو سلطان نزلت تولين وهي تناظر حولها تنهدت بضيق وهي متعوده انه في بيتهم ما يجتمعون على سفره نزلت بملل وهي مالها نفس شي اتجهت لسيارة السواق بضيق ركبت واخذت طريقها للجامعه شافت اطفال الصغار رايحين مدارسهم تنهدت لما تذكرت تميم وعادته اللي ما تغيرت تذكرت لما كان كل ماياخذها للجامعه يمر وياخذ الاطفال لمدارسهم غمضت لما تذكرت الليله المشؤمه اللي طلع فيها تميم وانقطع عنهم مسحت دموعها بضيق: ااااخ ي تميم اخخخخ والله اشتقت لك
----------------..
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
سحبت جوالها بتردد ودخلت لرقم وهي خايفه انه ما يتقبلها دقت بهدوء وهي تنتظر رده جاها صوته اللي باقيه في بحته بس واضح فيها التعب :الووو مرحبا
تولين بلعت ريقها بخوف وهي مشتاقه له : تميم !
ضرب الصوت بقلب تميم وغمض بهدووء وقال: تولين
تولين شهقت وهي تبكي : وحشتني ي اخوي
سكت تميم وهو يكافح القهر اللي داخله ماعرف وش يرد بالظبط عليها ايه كان مشتاق لها بس مقهوور تكلمت تولين بسرعه: تميييم والله مالي شغل بكل اللي صار والله امي اجبرتني ما انزل وحلفتني ما اروووح واخذت حتى جوالي اللي يخلييك سامحني تميييم انا مجبوووره مو بيدي
سكر تميم وهو ضااايق ما يبي يسمع اي تبرير ولا شي رمى اللي بيده وطلع اخذ له مويييه وجلس بالحديقه التابعه للمستشفى سمد راسه بتعب وكل شي صار ينعاد حبه حبه قباله كل شي كل شي حس بأحد خلفه ولف بسرعه
سعود : تميم دورت عليك بالقوه لقيتك وش فيك
تنهد تميم : ولا شي جالس
سعود : يعني مو بالعاده تترك شغلك وتجلس تعبان شي
تميم : لا بس قلت اريح شوي خصوصا ما نمت امس كويس
سعود : طيب استاذن وروح نام
تميم : لا لا كذا مناسبني
سعود : زين تعال نسرق من الوقت شوي وتروح نفطر جوعان
كان بيعترض تميم بس انفجع لما طب عليهم خالد : ولا تقوووول ولا شي بنروح وبنفطر وانت ساااااااااااااااكت وبتدفع الحساب عجبك يا افندي
تميم: انت ما عمرك سمعت بالسلام ولا عمرك سمعت ان ترويع المسلم حرام
خالد جلس نهو يزفر بزهق: انا ان كنت بعرفها فالسبب انت هذا واحد اثنين ي دكتور تميم احب اقولك اني طالع من دوامي وجاي هنا عشان الفطور فلا تحاول تراوغ وقوم
سعود وقف: يلا طيب عشان ما نتاخر
وقف تميم بإستسلام وهو يدري انه لولا الله ثم وقفة خالد وسعود كان انتهى من القهر ••••€ في مكتب ابو سلطان اللي كان ملييييييييييييان بكبار الشخصيييات والوزراء
ابو سالم : اقول ي ابو سلطان وش اخبار ولدك تميم من زمااان ما سمعنا له طاري
انخطف وجهه ابو سلطان وتدارك الموضوع : والله تميم مثل ما انت عارف انسان يحب العلم والطب وقال بيروح لامريكا يكمل هناك دراسته ويستقر ويتعلم وانا معه بذا الشي
ابو عبد الرحمن: سمعنا انه تزوج قبل يروح صدق
ضحك ابو سلطان بترقيع : لاااا وييييين هذا كلام ناس وانت خابر هالناس مالهم الا الكلام تميم مايبي يتزوج اصلا يقول باقي صغير
ابو سالم: زين الله يوفقه مع انه كنا نتوقع انه يصير زيك بس واضح انه بعييد كل البعد
ابو عبد الرحمن:معلوووم خصوصا اني اتذكر انه يحب الاحياء النائيه والقديمه وطايح فيها 24 ساعه مع انها لا تناسب لا مستواه ولا ثقافته ولا حتى اصله وفصله
ابو سالم: الله يستر عليه ولا كان الحين طايح في بلا
سكت ابو سلطان بغضب وشوي شوي ابتداء يفضى المكان وسلطان جالس بهدوء ويدري انها كالعاده بتثير ثايرة ابوه على تميم غمض اول ماسمع ابوه يصرخ: من اليييوم تدور لي على اخوك هالزفت اللي ماهو فالح الا يسود وجهي بين الناس ما خلا شامت ماشمته فيني
#رواية_أحبيني_بلا_عٌقد
*👒ــــ #يتبع👇ـــــــ👒*
❤️📚 @ahgeel ❤️📚🖋
🍃❤️
❤️🍃❤️
🍃❤️🍃❤️
❤️🍃❤️🍃❤️
تولين بلعت ريقها بخوف وهي مشتاقه له : تميم !
ضرب الصوت بقلب تميم وغمض بهدووء وقال: تولين
تولين شهقت وهي تبكي : وحشتني ي اخوي
سكت تميم وهو يكافح القهر اللي داخله ماعرف وش يرد بالظبط عليها ايه كان مشتاق لها بس مقهوور تكلمت تولين بسرعه: تميييم والله مالي شغل بكل اللي صار والله امي اجبرتني ما انزل وحلفتني ما اروووح واخذت حتى جوالي اللي يخلييك سامحني تميييم انا مجبوووره مو بيدي
سكر تميم وهو ضااايق ما يبي يسمع اي تبرير ولا شي رمى اللي بيده وطلع اخذ له مويييه وجلس بالحديقه التابعه للمستشفى سمد راسه بتعب وكل شي صار ينعاد حبه حبه قباله كل شي كل شي حس بأحد خلفه ولف بسرعه
سعود : تميم دورت عليك بالقوه لقيتك وش فيك
تنهد تميم : ولا شي جالس
سعود : يعني مو بالعاده تترك شغلك وتجلس تعبان شي
تميم : لا بس قلت اريح شوي خصوصا ما نمت امس كويس
سعود : طيب استاذن وروح نام
تميم : لا لا كذا مناسبني
سعود : زين تعال نسرق من الوقت شوي وتروح نفطر جوعان
كان بيعترض تميم بس انفجع لما طب عليهم خالد : ولا تقوووول ولا شي بنروح وبنفطر وانت ساااااااااااااااكت وبتدفع الحساب عجبك يا افندي
تميم: انت ما عمرك سمعت بالسلام ولا عمرك سمعت ان ترويع المسلم حرام
خالد جلس نهو يزفر بزهق: انا ان كنت بعرفها فالسبب انت هذا واحد اثنين ي دكتور تميم احب اقولك اني طالع من دوامي وجاي هنا عشان الفطور فلا تحاول تراوغ وقوم
سعود وقف: يلا طيب عشان ما نتاخر
وقف تميم بإستسلام وهو يدري انه لولا الله ثم وقفة خالد وسعود كان انتهى من القهر ••••€ في مكتب ابو سلطان اللي كان ملييييييييييييان بكبار الشخصيييات والوزراء
ابو سالم : اقول ي ابو سلطان وش اخبار ولدك تميم من زمااان ما سمعنا له طاري
انخطف وجهه ابو سلطان وتدارك الموضوع : والله تميم مثل ما انت عارف انسان يحب العلم والطب وقال بيروح لامريكا يكمل هناك دراسته ويستقر ويتعلم وانا معه بذا الشي
ابو عبد الرحمن: سمعنا انه تزوج قبل يروح صدق
ضحك ابو سلطان بترقيع : لاااا وييييين هذا كلام ناس وانت خابر هالناس مالهم الا الكلام تميم مايبي يتزوج اصلا يقول باقي صغير
ابو سالم: زين الله يوفقه مع انه كنا نتوقع انه يصير زيك بس واضح انه بعييد كل البعد
ابو عبد الرحمن:معلوووم خصوصا اني اتذكر انه يحب الاحياء النائيه والقديمه وطايح فيها 24 ساعه مع انها لا تناسب لا مستواه ولا ثقافته ولا حتى اصله وفصله
ابو سالم: الله يستر عليه ولا كان الحين طايح في بلا
سكت ابو سلطان بغضب وشوي شوي ابتداء يفضى المكان وسلطان جالس بهدوء ويدري انها كالعاده بتثير ثايرة ابوه على تميم غمض اول ماسمع ابوه يصرخ: من اليييوم تدور لي على اخوك هالزفت اللي ماهو فالح الا يسود وجهي بين الناس ما خلا شامت ماشمته فيني
#رواية_أحبيني_بلا_عٌقد
*👒ــــ #يتبع👇ـــــــ👒*
❤️📚 @ahgeel ❤️📚🖋
🍃❤️
❤️🍃❤️
🍃❤️🍃❤️
❤️🍃❤️🍃❤️
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
❤️🍃❤️🍃❤️
🍃❤️🍃❤️
❤️🍃❤️
🍃❤️
❤️ 📖🖌 @ahgeel ❤️🍃
❤️📖 رواية احبيني بلا عقد ✍🏼
*👒ـــــــــــــــــــــــــــــ👒*
ـ
#البارت_الثاني👇💙
وقف سلطان بأسى : يبه انت تعرف تميم زييين مستحيل احصل عنه شي ولو حصلت مستحيل يجي وغير هذا انت تدري مايبي يسمع عنا شي اتركه يعيش براحته
ابو سلطان: انت اخر واحد يفتي ويتكلم انت هنا تنفذ اللي اقوله وغيره لا تناقشني تفضل من هنا
طلع سلطان وهو معصب وقرفان من حياته اللي اشبهه بحياة العبيييد ركب سيارته وهو مايبي يدور على تميم يبيه يعيش حياته بكيفه ولا احد يسيطر عليه •••€
عند ضي اللي كانت جالسه هي وشوق ( صاحبتها بنص الجامعه)
ضي :اقولك ي شووووق ما اعرف عنه شي وسعود مايبي يتكلم عنه ما ادري ليه وراه مصاااايب
شوق: وانتي وش تبين فيه ي ملقوفه
ضي: قاهرني تصرفاته تقهر يعني مستوعبه ان شخص طبيعي ماعنده اي شغله جالس قبال الباب وطول الوقت سرحان او انه كل صباح يجنع البزارين يوديهم المدارس وغير هذا البزراين 24 ساعه في بيته يعني مدري وش اقول هو ماشاء الله وسيم واحس شخصيته مو كذا بس مغلوب علييه مفسي اروح واقول وش فيييييييييييييك بصريح العباره
شوق : والله اشغلتيني ما عرفت صراحه وش اقول طيب يمكن مايبي يجتك بالناس
ضي: لا لا مو كذا في مصيبه وبعرفها ان شاء الله
شوق: بنت انتبهي وربي يحصلك سعود يغسل شراعك
ضي : لا تخافييين انتي وقومي روحي خذي لنا شي ناكله
قامت شوق وظلت ضي تفكر بأي طريقه تكشف فيه المصيبه ••••€
فالمطعم عند تميم وسعود وخالد كانوا جالسين وتميم مستند على الطاوله بهدوء وخالد كعادته يهذر ويسولف اما سعود كان مسمتع واحيان يسولف لف خالد لتميم : يلا اطلبوا
تميم : والله مالي نفس
خالد: اسألك شي انت كيف عشت هالمده كلها !!
تميم وسعود :لييييش؟؟؟!
خالد: قلنا اشرب قلت مالي نفس قلنا اكل قلت مالي نفس قلنا نقنق قلت مالي نفس ولا ما احبه شلون عايش سؤال
تميم قرب وهو يأشر بعيونه على الشمس : على طاقه الشمسيه هههههههههه
سعود : ههههههههههههههه قول كذا بنصدق والله
خالد : تطقطق انت وجهك اسمع بس تمسك المنيو وتطلب زي الاوادم اليوم بذات ابيك تنفجر طيييب والا
تميم : والا
خالد بنعومه وهو يمزح: اترك لك البيت واروح لاهلي هههههههههههههههههه
انفجر تميم يضحك وهو يبوس يده :لا دخيلك انا مقدر بدونك
سعود: مالللت عليكم كلكم اخلصو اطلبوا مانبي نتاخر
لفو يطلبون وهم يضضحكون وخالد سعيد انه قادر يضحك تميم •••€
في مكان ثاني في بيت ساميه طلت وهي تسمع صراخ نجوى وراكان وهواشهم : خييييير وش فيكم وش صاير
نجوى: يمه قولي لولدك يترك اغراضي
ساميه. راكان وش تبي بأغراضها اتركها
راكان : بناظرها يمه مابسوي شي
نجوى سحبتها بعصبيه: معليش هاذي هدية خالي تميم مابي افرط فيها
سكتت ساميه بحزن وهي منزله راسها :راكان اترك اختك واطلع من هنا مالي خلقكم
حس راكان بضيق امه وطلع وهو وده يعرف ليش خاله راح ومايدرون عنه: يمه ليش خالي تميم راح وش السبب اللي خلاه يقطعكم
ساميه لفت بضيق: مو وقت اسألتك اطلع روح لجامعتك يلا
راكان: ما بروح لما اعرف خالي ليش راح
لفت ساميه بعصبيه: قلت لك مو شغلك واطلع
جات رويده من وراهم: يمه ترا احنا نسأل عشان نحبه وفاقدينه
ساميه توترت ووقفت: اطلعوا لدواماتكم وانتم ساكتين
راحت وتركتهم لف راكان على نجوى: نجوى تعرفين السبب
نجوى اخذت شنطتها :لا
انسحبت وهي بعد ضايقه مشتاقه لخالها تميم وخصوصا انها كانت قريبه من غمضت عيونها لما تذكرت اللي صار تنهدت بضيق وهي كل شي ينعاد عليها قطع عليها اتصال تولين ردت بهدوء : اهلين تولين
تولين : هلابك وينك
نجوى: جايه الجامعه ! وش في صوتك
تولين :كلمت تميم
شهقت نجوى: من جدد كيف !ومتى ! وش قال ! وكيف جبتي رقمه ٍتولين : تعالي الجامعه واقولك
نجوى: يلا
سكرت وهي فرحانه وخايفه بنفس الوقت قالت لسواق ييسرع وهي متحمسه وبعد عناء وصلت الجامعه وهي حماسها مو طبيعي دخلت وهي حتى مارتبت شكلها ركضت تدور على تولين واول ماشافتها ركضت لها: تولين
تولين رفعت راسها وهي تمسح دموعها :تعالي
جلست نجوى بشغف وابتدت تولين تحكي اللي صار وخابت ظنون نجوى وارتخت: خساره ي ليت قدرنا نسوي شي هذيك الايام
تولين : المشكله انه معمم الخطاء على الكل وزعلان مره
نجوى: وتلومينه اللي صار مو شوي ولله
تنهدت تولين بتعب : المشكله ابوي مصر على صحة موقفه وجالس يدور على تميم
نجوى: الله يهدي جدي
تولين: كله من سميه حسبي الله عليها
نجوى: استغفرلله اسمعي طيب خلينا نرجع نتصل يمكن يحن
تولين: ما توقع
نجوى:معليش نجرب
سحبت تولين الجوال ورجعت تتصل ورد تميم لكن ليته مارد قال كلمه هزتهم كلهم ( لو سمحتي لا تتصلين فيني انا مالي اهل !)
نزلت جوال تولين وهي مصدومه حطت يدها على راسها وهي تبكي ندمت نجوى انها خلتها تتصل وقطع عليهم سميه : وش فيييكم
رفعت راسها تولين بعصبيه :ابعدي من هنا احسن لك
سميه :نعم!! تولين : ما يخصك وش فيني وابعدي لا افضحك الحين
----------------..
🍃❤️🍃❤️
❤️🍃❤️
🍃❤️
❤️ 📖🖌 @ahgeel ❤️🍃
❤️📖 رواية احبيني بلا عقد ✍🏼
*👒ـــــــــــــــــــــــــــــ👒*
ـ
#البارت_الثاني👇💙
وقف سلطان بأسى : يبه انت تعرف تميم زييين مستحيل احصل عنه شي ولو حصلت مستحيل يجي وغير هذا انت تدري مايبي يسمع عنا شي اتركه يعيش براحته
ابو سلطان: انت اخر واحد يفتي ويتكلم انت هنا تنفذ اللي اقوله وغيره لا تناقشني تفضل من هنا
طلع سلطان وهو معصب وقرفان من حياته اللي اشبهه بحياة العبيييد ركب سيارته وهو مايبي يدور على تميم يبيه يعيش حياته بكيفه ولا احد يسيطر عليه •••€
عند ضي اللي كانت جالسه هي وشوق ( صاحبتها بنص الجامعه)
ضي :اقولك ي شووووق ما اعرف عنه شي وسعود مايبي يتكلم عنه ما ادري ليه وراه مصاااايب
شوق: وانتي وش تبين فيه ي ملقوفه
ضي: قاهرني تصرفاته تقهر يعني مستوعبه ان شخص طبيعي ماعنده اي شغله جالس قبال الباب وطول الوقت سرحان او انه كل صباح يجنع البزارين يوديهم المدارس وغير هذا البزراين 24 ساعه في بيته يعني مدري وش اقول هو ماشاء الله وسيم واحس شخصيته مو كذا بس مغلوب علييه مفسي اروح واقول وش فيييييييييييييك بصريح العباره
شوق : والله اشغلتيني ما عرفت صراحه وش اقول طيب يمكن مايبي يجتك بالناس
ضي: لا لا مو كذا في مصيبه وبعرفها ان شاء الله
شوق: بنت انتبهي وربي يحصلك سعود يغسل شراعك
ضي : لا تخافييين انتي وقومي روحي خذي لنا شي ناكله
قامت شوق وظلت ضي تفكر بأي طريقه تكشف فيه المصيبه ••••€
فالمطعم عند تميم وسعود وخالد كانوا جالسين وتميم مستند على الطاوله بهدوء وخالد كعادته يهذر ويسولف اما سعود كان مسمتع واحيان يسولف لف خالد لتميم : يلا اطلبوا
تميم : والله مالي نفس
خالد: اسألك شي انت كيف عشت هالمده كلها !!
تميم وسعود :لييييش؟؟؟!
خالد: قلنا اشرب قلت مالي نفس قلنا اكل قلت مالي نفس قلنا نقنق قلت مالي نفس ولا ما احبه شلون عايش سؤال
تميم قرب وهو يأشر بعيونه على الشمس : على طاقه الشمسيه هههههههههه
سعود : ههههههههههههههه قول كذا بنصدق والله
خالد : تطقطق انت وجهك اسمع بس تمسك المنيو وتطلب زي الاوادم اليوم بذات ابيك تنفجر طيييب والا
تميم : والا
خالد بنعومه وهو يمزح: اترك لك البيت واروح لاهلي هههههههههههههههههه
انفجر تميم يضحك وهو يبوس يده :لا دخيلك انا مقدر بدونك
سعود: مالللت عليكم كلكم اخلصو اطلبوا مانبي نتاخر
لفو يطلبون وهم يضضحكون وخالد سعيد انه قادر يضحك تميم •••€
في مكان ثاني في بيت ساميه طلت وهي تسمع صراخ نجوى وراكان وهواشهم : خييييير وش فيكم وش صاير
نجوى: يمه قولي لولدك يترك اغراضي
ساميه. راكان وش تبي بأغراضها اتركها
راكان : بناظرها يمه مابسوي شي
نجوى سحبتها بعصبيه: معليش هاذي هدية خالي تميم مابي افرط فيها
سكتت ساميه بحزن وهي منزله راسها :راكان اترك اختك واطلع من هنا مالي خلقكم
حس راكان بضيق امه وطلع وهو وده يعرف ليش خاله راح ومايدرون عنه: يمه ليش خالي تميم راح وش السبب اللي خلاه يقطعكم
ساميه لفت بضيق: مو وقت اسألتك اطلع روح لجامعتك يلا
راكان: ما بروح لما اعرف خالي ليش راح
لفت ساميه بعصبيه: قلت لك مو شغلك واطلع
جات رويده من وراهم: يمه ترا احنا نسأل عشان نحبه وفاقدينه
ساميه توترت ووقفت: اطلعوا لدواماتكم وانتم ساكتين
راحت وتركتهم لف راكان على نجوى: نجوى تعرفين السبب
نجوى اخذت شنطتها :لا
انسحبت وهي بعد ضايقه مشتاقه لخالها تميم وخصوصا انها كانت قريبه من غمضت عيونها لما تذكرت اللي صار تنهدت بضيق وهي كل شي ينعاد عليها قطع عليها اتصال تولين ردت بهدوء : اهلين تولين
تولين : هلابك وينك
نجوى: جايه الجامعه ! وش في صوتك
تولين :كلمت تميم
شهقت نجوى: من جدد كيف !ومتى ! وش قال ! وكيف جبتي رقمه ٍتولين : تعالي الجامعه واقولك
نجوى: يلا
سكرت وهي فرحانه وخايفه بنفس الوقت قالت لسواق ييسرع وهي متحمسه وبعد عناء وصلت الجامعه وهي حماسها مو طبيعي دخلت وهي حتى مارتبت شكلها ركضت تدور على تولين واول ماشافتها ركضت لها: تولين
تولين رفعت راسها وهي تمسح دموعها :تعالي
جلست نجوى بشغف وابتدت تولين تحكي اللي صار وخابت ظنون نجوى وارتخت: خساره ي ليت قدرنا نسوي شي هذيك الايام
تولين : المشكله انه معمم الخطاء على الكل وزعلان مره
نجوى: وتلومينه اللي صار مو شوي ولله
تنهدت تولين بتعب : المشكله ابوي مصر على صحة موقفه وجالس يدور على تميم
نجوى: الله يهدي جدي
تولين: كله من سميه حسبي الله عليها
نجوى: استغفرلله اسمعي طيب خلينا نرجع نتصل يمكن يحن
تولين: ما توقع
نجوى:معليش نجرب
سحبت تولين الجوال ورجعت تتصل ورد تميم لكن ليته مارد قال كلمه هزتهم كلهم ( لو سمحتي لا تتصلين فيني انا مالي اهل !)
نزلت جوال تولين وهي مصدومه حطت يدها على راسها وهي تبكي ندمت نجوى انها خلتها تتصل وقطع عليهم سميه : وش فيييكم
رفعت راسها تولين بعصبيه :ابعدي من هنا احسن لك
سميه :نعم!! تولين : ما يخصك وش فيني وابعدي لا افضحك الحين
----------------..
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
نجوى: ههدو ي جماعه وش فيكم خلاااص
وقفت تولين وهي تجمع اغراضها وراحت وهي باقي تبكي وقفت نجوى وراحت هي بعد ورجعت سميه لمكتبها بقهر ••••€
عند تميم اللي رمى جواله بعصبيه على المكتب وطلع وهو كارهه كل لحظه يتذكر فيها اهله واللي صار سواء كان لهم ذنب او لا واجهه سعود اللي بيده اوراق كان بيستشيره فيها لكن ما عطاه تميم اي فرصه وانسحب وهو متجاهل نداء سعود ركب سيارته وغمض وهو يشد شعره
ركب سيارته وغمض وهو يشد شعرررره رجع بتفكيييره قبل 5 سنين ايييه قبل 5 سنين والموقف لللي غير كل شي في حياته كان راجع لبيت ابوه وهو مبسوط لانه بيقابل الانسانه اللي عشقها من كل قلبه منتظر يخلص دوامه بفارغ الصبر صعد الدرج بحماسه المعتاد لكن وقف لما ناداه سلطان : تميم
لف تميم ببتسامه: امرني
سلطان بتوتر: هند بالمستشفى !! جمدت ملامح تميم برعب ونزل بسرعه: وش تقول انت ليه بالمستشفى وش صار لها فيها شي تكلم
تميم اللي كان غايب عن البيت يوم كامل عشان عنده شغل كثيف ولا يدري بالي صاير
سلطان : طاحت واديناها
شد تميم بقوه على يده: وش صار لها
طول سكوت سلطان وصحى تميم من ذكراه السيئه على صوت البوري اللي ازعجه ناظر المرايه بضيق وطلع وهو يحوس بالقصيم ولا يدري وين يروح ••••€ اما سعود اللي رجع بضيق وهو مايبي يتدخل بأمور تميم لكن مايصير هالوضع جلس وهو يستناه يرجع يبي يكلمه لكن دقت رساله نسته همه ( سعود وينك اليوم ! )
ابتسم وهو يرد ( موجود ي عيون سعود لكن انشغلت شوي ، كيفك انتي ) ...( ماشي حالي )
سعود ( كيف يعني ماشي حالك صار شي!!) ...( لا بس زهقانه كذا ، مابتجي لرياض قريب )
سعود ( ما اتوقع يعني هالفتره شوي مضغوط ) ...( زين ابخليك الحييين المهم انتبه لنفسك )
سعود ( زيين وبحاول اني اجي هالويكند) ...( زيين انتظرك )
سكر سعود وهو مبتسم رجعة به الذاكره لقبل سنتين كان بالرياض جمعته الصدفه بالانسانه اللي صارت روحه كانت مريضه عنده وتعلق فيها من اول ماشافها واصر الا انها تكون حبيبته وزوجته المستقبليه وتعب لما حصل عليها وكانت رافضه انها تتواصل معاه لكن بعد تعب كانت بس تراسله ولا بينهم شي ثاني
••••€
عند سلطان اللي اتصل على احد الحراس وهو يطلبه انه يدور على عنوان تميم او وظيفته او شي يخصه نزل جوال بضيق وهو مايبي يضر تميم اكثر من كذا قطع عليه اتصال زوجته اللي كالعاده سوالفها عن فلانه وعلنتانه بالقوه سكر منها وهو يتهند بضيق:الله يسامحك يبه وين وطرتني بالحياه
رفع جواله لما شاف اخته ساميه تدق:هلا ام راكان
ساميه : كيفك ي سلطان
سلطان: تمام انتي وش اخبارك واخبار عيالك
ساميه : الحمدلله .. سلطان بسألك !؟
سلطان: امري
ساميه بتردد : ما تعرف شي عن تميم
سلطان سكت : ليش وش صار
ساميه بحزن: مدري ي سلطان ضايق قلبي علييه حلمت امس فيه حلم مو زين خايفهه عليه يصير فيه شي تكفى ي سلطان دور عليييه تكفى
سلطان بحزن: ي ساميه تعوذي من ابليس ان شاء للله مافيه الا العافيه وانا اصلا جالس ادور عليه وان شاء الله انه بخيير
ساميه: دخيلك اذا عرفت شي قولي
سلطان : زين زين
#رواية_أحبيني_بلا_عٌقد
*👒ــــ #يتبع👇ـــــــ👒*
❤️📚 @ahgeel ❤️📚🖋
🍃❤️
❤️🍃❤️
🍃❤️🍃❤️
❤️🍃❤️🍃❤️
وقفت تولين وهي تجمع اغراضها وراحت وهي باقي تبكي وقفت نجوى وراحت هي بعد ورجعت سميه لمكتبها بقهر ••••€
عند تميم اللي رمى جواله بعصبيه على المكتب وطلع وهو كارهه كل لحظه يتذكر فيها اهله واللي صار سواء كان لهم ذنب او لا واجهه سعود اللي بيده اوراق كان بيستشيره فيها لكن ما عطاه تميم اي فرصه وانسحب وهو متجاهل نداء سعود ركب سيارته وغمض وهو يشد شعره
ركب سيارته وغمض وهو يشد شعرررره رجع بتفكيييره قبل 5 سنين ايييه قبل 5 سنين والموقف لللي غير كل شي في حياته كان راجع لبيت ابوه وهو مبسوط لانه بيقابل الانسانه اللي عشقها من كل قلبه منتظر يخلص دوامه بفارغ الصبر صعد الدرج بحماسه المعتاد لكن وقف لما ناداه سلطان : تميم
لف تميم ببتسامه: امرني
سلطان بتوتر: هند بالمستشفى !! جمدت ملامح تميم برعب ونزل بسرعه: وش تقول انت ليه بالمستشفى وش صار لها فيها شي تكلم
تميم اللي كان غايب عن البيت يوم كامل عشان عنده شغل كثيف ولا يدري بالي صاير
سلطان : طاحت واديناها
شد تميم بقوه على يده: وش صار لها
طول سكوت سلطان وصحى تميم من ذكراه السيئه على صوت البوري اللي ازعجه ناظر المرايه بضيق وطلع وهو يحوس بالقصيم ولا يدري وين يروح ••••€ اما سعود اللي رجع بضيق وهو مايبي يتدخل بأمور تميم لكن مايصير هالوضع جلس وهو يستناه يرجع يبي يكلمه لكن دقت رساله نسته همه ( سعود وينك اليوم ! )
ابتسم وهو يرد ( موجود ي عيون سعود لكن انشغلت شوي ، كيفك انتي ) ...( ماشي حالي )
سعود ( كيف يعني ماشي حالك صار شي!!) ...( لا بس زهقانه كذا ، مابتجي لرياض قريب )
سعود ( ما اتوقع يعني هالفتره شوي مضغوط ) ...( زين ابخليك الحييين المهم انتبه لنفسك )
سعود ( زيين وبحاول اني اجي هالويكند) ...( زيين انتظرك )
سكر سعود وهو مبتسم رجعة به الذاكره لقبل سنتين كان بالرياض جمعته الصدفه بالانسانه اللي صارت روحه كانت مريضه عنده وتعلق فيها من اول ماشافها واصر الا انها تكون حبيبته وزوجته المستقبليه وتعب لما حصل عليها وكانت رافضه انها تتواصل معاه لكن بعد تعب كانت بس تراسله ولا بينهم شي ثاني
••••€
عند سلطان اللي اتصل على احد الحراس وهو يطلبه انه يدور على عنوان تميم او وظيفته او شي يخصه نزل جوال بضيق وهو مايبي يضر تميم اكثر من كذا قطع عليه اتصال زوجته اللي كالعاده سوالفها عن فلانه وعلنتانه بالقوه سكر منها وهو يتهند بضيق:الله يسامحك يبه وين وطرتني بالحياه
رفع جواله لما شاف اخته ساميه تدق:هلا ام راكان
ساميه : كيفك ي سلطان
سلطان: تمام انتي وش اخبارك واخبار عيالك
ساميه : الحمدلله .. سلطان بسألك !؟
سلطان: امري
ساميه بتردد : ما تعرف شي عن تميم
سلطان سكت : ليش وش صار
ساميه بحزن: مدري ي سلطان ضايق قلبي علييه حلمت امس فيه حلم مو زين خايفهه عليه يصير فيه شي تكفى ي سلطان دور عليييه تكفى
سلطان بحزن: ي ساميه تعوذي من ابليس ان شاء للله مافيه الا العافيه وانا اصلا جالس ادور عليه وان شاء الله انه بخيير
ساميه: دخيلك اذا عرفت شي قولي
سلطان : زين زين
#رواية_أحبيني_بلا_عٌقد
*👒ــــ #يتبع👇ـــــــ👒*
❤️📚 @ahgeel ❤️📚🖋
🍃❤️
❤️🍃❤️
🍃❤️🍃❤️
❤️🍃❤️🍃❤️
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
❤️🍃❤️🍃❤️
🍃❤️🍃❤️
❤️🍃❤️
🍃❤️
❤️ 📖🖌 @ahgeel ❤️🍃
❤️📖 رواية احبيني بلا عقد ✍🏼
*👒ـــــــــــــــــــــــــــــ👒*
ـ
#البارت_الثالث👇💙
سكر سلطان وتنهد( ان شاء الله تكون بخير ي تميم ان شاء الله ) •••€
عند ضي اللي رجعت من الدوام وكعادتها جلست تفكر وشلون تكشف اسرار تميم سمعت صوت سياره وركضت لشباك وهي متاكده انه تميم ناظرت وشافته نازل ابتسمت وهي تناظره لكن شافته حزييين تنهدت وهي تتكي على الشباك بحزن: يوووه ي تميم حالك والله مو حال لكن طيب انا اللي بعرف وش وراك
فزت على سعد لما فتح الباب : ضيوووه امي تقول انزلي تغدي
ميلت فمها بكسل: يوه شينزلني الحين
سعد : يلا خلصي
وقفت ضي ونزلت معاه ولفت وهي تسمع امها تقول : ضي تعالي خذي من الغداء وحطيه بطبق وارسليه لجارنا تميم
تقدمت ببتسامه: من عيوووني
سوت الغداء لتميم وراحت لسعد: سعد قوم خذ الغداء لجارنا تميم
سعد فز بحماس : وينه
نوره : اوه جاك مناك الحييين ارجع بسرعه لا تتأخر
سعد : بتغداء معاه
ابو سعوود : وشو اقول خذ الغداء وارجع مابي اعد عشر دقايق ساامع
وقف سعد بضيق وهو يتحلطم وركضت وراه ضي : سعد
سعد: نعم
ضي : شوف قول لجارنا اذا عنده شي يحتاج نسويه له يقول
سعد: من متى صرتي ذربه وتهتمين
ضي توترت : مو انا امي تقول
طلع واتجهه لتميم وضي وقفت على الباب تبي تسمع رده وبعدت فتره فتح تميم الباب اللي كان واضح انه توه متروش ابتسمت ضي وهي توايق من الباب
اعطاه سعد وقاله اذا عنده اي شي ابتسم تميم : لا حبيبي ماعندي اي شي مشكورين
سعد: زين بروح ابوي ينتظر
تميم : زين سلم علييه
رجع سعد وقبل لا يدخل جاء سعود وفتح الباب بقوه وصك في جبين ضي صرخت ضي وانفجعوا كلهم
سعود : شتسوين هنا انتي !
ضي وهي ماسكه جبينها : كنت انتظر سعد
سعد: ليش انا بزر تنتظريني
سعود : وش عدا ما بدا تنتظرينه بالعاده لو يغيب سنين مادريتي
ضي تورطت: امي قالت شوفيه
سعود : ماشاء الله ادخلي ولا اشوفك توقفين هنا ثاني مره
دخلت ضي بضيق وجلست دخل سعود وراها :سلااام عليكم
الكل : عليكم السلام
ابو سعود : وش بك تأخرت اليوم تميم جاء قبلك !!
سعود : تميم طلع من زمان ما داوم الا ساعه تقريبا وانا كملت
ام سعود : وليش وش فيه غريبه دايم حريص على دوامه
سعود : كان متضايق وطلع وانا ما سألته ماحبيت اضايقه
ابو سعود : وش تصايقه ي ابن الحلال هذا جارك وخويك المفروض تكون معه
سعود : ي يبه تميم ما يحب احد يسأله ولو يبي يتكلم تكلم من 5 سنين
ابو سعود : انا قلبي يقولي وراه مصايب وتشوف
دخل سعود يبدل وهو متضايق على تميم مايبي احد يتكلم عليه ••••€
اما تميم اللي اخذ الغداء ونزله قبال خالد : خالد يلا قوم تغداء
خالد جلس وهو دايخ نوم: من وين !!
تميم : يعني من وين من عند عايله ابو سعود
خالد: طيب وانت تعال
تميم : مالي نفس كل انت
خالد : وش اللي مالك نفس قوم بس ياخي ذبحت عمرك ترا محد درا بك الناس عايشه وانت جالس تاكل بنفسك
تميم : اوووف يا خالد ريحني خلاااص
خالد: شوف عاد وضعك هذا مره مو معجبتي تميم ضروري ترجع نفسك لااازم تصحى من هالكوابيس
طنش تميم اللي انسدح وتغطى بضيق وخر خالد للغداء وهو بعد منضايق رجعت به الذاكره لقبل 5 سنين وهو اليوم اللي شاف فيه تميم وعرفه ( كان خالد جالس على الرصيف بضيقة الفقر وقلة الحيييله شاف واحد يمشي وهو كأنه ضااايع او فيه شيي وقف واتجهه له : يالاخو
لف تميم بشرود : تكلمني ؟! خالد: اييه فيك شي تحتاج مساعده اذ...
ما كمل خالد كلامه الا طاح تميم على الارض واغمى عليييه انفجع خالد وركض وهو يحاول يصحيه بس ما صحى سحب جواله ودق على الاسعاف اللي وصل واسعف تميم راح خالد معاه واستلم اغراضه ابتدا يفتش وشاف بطايق واسماء وفواتير ومن بينها اوراق مستشفى وهي عن وحده قطع عليه الدكتور اللي طلع : انت اخوه
تردد خالد شوي وقال: صاحبه وش صاير
الدكتور: مريضكم تعبان حيييل نفسيته مو طبيعيه يحتاج دكتور هو صار معاه مشاكل اخر فتره صح!!
خالد ما عرف وش يرد : ا ا والله هو كان مسافر يعني ماعندي خبر
الدكتور: مو مشكله الحين هو يرتاح وبعد شوي بيدخل الدكتور النفسي ي ليت تكون جنبه
خالد : اوك
دخل خالد عند تميم اللي كان ساااكن وواضح انه في مشاكل كثييره تنهد وجلس وكمل يفتش بأغراضه يبي يحصل اي شي يدله على اهله لكن ما حصل الا اوراق رسميه بتواقيع مناصب علياء استغرب وحس فيه قصه نزل الاوراق وهو يسمع يهمس قرب وهو يبي يسمع وكان يهمس بأسم ( هند ) ويتكلم كلام مو مفهوم بس واضح ان القصه فيها غدر ابتعد وجلس وهو يفكر وش يسوي )
فز خالد من ذكراه على صرخت تميم لللي جلس وهو يتنفس بسرعه ركض خالد له : تمميم بسم الله عليييك فيك شي
حط يده تميم على راسه وهو يردد : ي ربيي حلم ي ربي حلم
----------------..
🍃❤️🍃❤️
❤️🍃❤️
🍃❤️
❤️ 📖🖌 @ahgeel ❤️🍃
❤️📖 رواية احبيني بلا عقد ✍🏼
*👒ـــــــــــــــــــــــــــــ👒*
ـ
#البارت_الثالث👇💙
سكر سلطان وتنهد( ان شاء الله تكون بخير ي تميم ان شاء الله ) •••€
عند ضي اللي رجعت من الدوام وكعادتها جلست تفكر وشلون تكشف اسرار تميم سمعت صوت سياره وركضت لشباك وهي متاكده انه تميم ناظرت وشافته نازل ابتسمت وهي تناظره لكن شافته حزييين تنهدت وهي تتكي على الشباك بحزن: يوووه ي تميم حالك والله مو حال لكن طيب انا اللي بعرف وش وراك
فزت على سعد لما فتح الباب : ضيوووه امي تقول انزلي تغدي
ميلت فمها بكسل: يوه شينزلني الحين
سعد : يلا خلصي
وقفت ضي ونزلت معاه ولفت وهي تسمع امها تقول : ضي تعالي خذي من الغداء وحطيه بطبق وارسليه لجارنا تميم
تقدمت ببتسامه: من عيوووني
سوت الغداء لتميم وراحت لسعد: سعد قوم خذ الغداء لجارنا تميم
سعد فز بحماس : وينه
نوره : اوه جاك مناك الحييين ارجع بسرعه لا تتأخر
سعد : بتغداء معاه
ابو سعوود : وشو اقول خذ الغداء وارجع مابي اعد عشر دقايق ساامع
وقف سعد بضيق وهو يتحلطم وركضت وراه ضي : سعد
سعد: نعم
ضي : شوف قول لجارنا اذا عنده شي يحتاج نسويه له يقول
سعد: من متى صرتي ذربه وتهتمين
ضي توترت : مو انا امي تقول
طلع واتجهه لتميم وضي وقفت على الباب تبي تسمع رده وبعدت فتره فتح تميم الباب اللي كان واضح انه توه متروش ابتسمت ضي وهي توايق من الباب
اعطاه سعد وقاله اذا عنده اي شي ابتسم تميم : لا حبيبي ماعندي اي شي مشكورين
سعد: زين بروح ابوي ينتظر
تميم : زين سلم علييه
رجع سعد وقبل لا يدخل جاء سعود وفتح الباب بقوه وصك في جبين ضي صرخت ضي وانفجعوا كلهم
سعود : شتسوين هنا انتي !
ضي وهي ماسكه جبينها : كنت انتظر سعد
سعد: ليش انا بزر تنتظريني
سعود : وش عدا ما بدا تنتظرينه بالعاده لو يغيب سنين مادريتي
ضي تورطت: امي قالت شوفيه
سعود : ماشاء الله ادخلي ولا اشوفك توقفين هنا ثاني مره
دخلت ضي بضيق وجلست دخل سعود وراها :سلااام عليكم
الكل : عليكم السلام
ابو سعود : وش بك تأخرت اليوم تميم جاء قبلك !!
سعود : تميم طلع من زمان ما داوم الا ساعه تقريبا وانا كملت
ام سعود : وليش وش فيه غريبه دايم حريص على دوامه
سعود : كان متضايق وطلع وانا ما سألته ماحبيت اضايقه
ابو سعود : وش تصايقه ي ابن الحلال هذا جارك وخويك المفروض تكون معه
سعود : ي يبه تميم ما يحب احد يسأله ولو يبي يتكلم تكلم من 5 سنين
ابو سعود : انا قلبي يقولي وراه مصايب وتشوف
دخل سعود يبدل وهو متضايق على تميم مايبي احد يتكلم عليه ••••€
اما تميم اللي اخذ الغداء ونزله قبال خالد : خالد يلا قوم تغداء
خالد جلس وهو دايخ نوم: من وين !!
تميم : يعني من وين من عند عايله ابو سعود
خالد: طيب وانت تعال
تميم : مالي نفس كل انت
خالد : وش اللي مالك نفس قوم بس ياخي ذبحت عمرك ترا محد درا بك الناس عايشه وانت جالس تاكل بنفسك
تميم : اوووف يا خالد ريحني خلاااص
خالد: شوف عاد وضعك هذا مره مو معجبتي تميم ضروري ترجع نفسك لااازم تصحى من هالكوابيس
طنش تميم اللي انسدح وتغطى بضيق وخر خالد للغداء وهو بعد منضايق رجعت به الذاكره لقبل 5 سنين وهو اليوم اللي شاف فيه تميم وعرفه ( كان خالد جالس على الرصيف بضيقة الفقر وقلة الحيييله شاف واحد يمشي وهو كأنه ضااايع او فيه شيي وقف واتجهه له : يالاخو
لف تميم بشرود : تكلمني ؟! خالد: اييه فيك شي تحتاج مساعده اذ...
ما كمل خالد كلامه الا طاح تميم على الارض واغمى عليييه انفجع خالد وركض وهو يحاول يصحيه بس ما صحى سحب جواله ودق على الاسعاف اللي وصل واسعف تميم راح خالد معاه واستلم اغراضه ابتدا يفتش وشاف بطايق واسماء وفواتير ومن بينها اوراق مستشفى وهي عن وحده قطع عليه الدكتور اللي طلع : انت اخوه
تردد خالد شوي وقال: صاحبه وش صاير
الدكتور: مريضكم تعبان حيييل نفسيته مو طبيعيه يحتاج دكتور هو صار معاه مشاكل اخر فتره صح!!
خالد ما عرف وش يرد : ا ا والله هو كان مسافر يعني ماعندي خبر
الدكتور: مو مشكله الحين هو يرتاح وبعد شوي بيدخل الدكتور النفسي ي ليت تكون جنبه
خالد : اوك
دخل خالد عند تميم اللي كان ساااكن وواضح انه في مشاكل كثييره تنهد وجلس وكمل يفتش بأغراضه يبي يحصل اي شي يدله على اهله لكن ما حصل الا اوراق رسميه بتواقيع مناصب علياء استغرب وحس فيه قصه نزل الاوراق وهو يسمع يهمس قرب وهو يبي يسمع وكان يهمس بأسم ( هند ) ويتكلم كلام مو مفهوم بس واضح ان القصه فيها غدر ابتعد وجلس وهو يفكر وش يسوي )
فز خالد من ذكراه على صرخت تميم لللي جلس وهو يتنفس بسرعه ركض خالد له : تمميم بسم الله عليييك فيك شي
حط يده تميم على راسه وهو يردد : ي ربيي حلم ي ربي حلم
----------------..
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
حضنه خالد بفجعه: تمممييييييم فيك شي
لف تميم يناظر خالد وبهدووء وبعدها همس برعب : مو حلم مو حللللم ي خالد مو حلم
حضننه خالد وهو يهديه وصار متعود على هالاشياء اللي تصير مع تميم انهار تميم وخالد يواسيه وبعد فتره نام تميم وبتعب ووقف خالد وطلع وهو مايدري وش يسوي عشان ينسي تميم الماضي ••••€
في الرياض في بيت ابو سلطان دخل سلطان بضيق : سلام عليكم
ام سلطان : عليكم للسلام
دخلت سميه بغضب: يممممه يممممه
لف سلطان : وش فيك تصارخييين
سميه : يممه بنتك هاذي لو ما تربينها ذبحتها وش قلت الحياء اللي عايشه فيها
سلطان: وش فييييك من مأذيك
سميه : هالزفت توليييين
نزلت تولين على الصراخ : احترمي نفسك ي سميه احسن لك
ام سلطان: وش فيكم تكلموا
سميه : قلة ادبها علي بنص الجامعه وتلفظت عليي
تولييين : ايه ايه بقل ادبي واتلفظ مو كل شي صار فينا بسببك وسبب وقاحتك تستاهلين مو انتي اللي طلعتي تميم من هالبيت تستاهلين
سكتها كف ام سلطان : سميه ما سوت شي اخوك اللي اختار طريقه وراح
طلعت تولين وهي تبكي وتصرخ: بتندمون صدقوني بتندمون
سلطان ركض وراها : توليين وقفي تولين
لف لسميه : لي معاك حساب خليني اخلص
ركض لغرفة تولين فتحها وشافها جالسه تبكي تقدم بتعب : تولييين وش صار ليش قلتي لها كذا وش اللي ذكرك
تولين لفت : عمري ما نسيت تميم عشان اتذكره كل ما شفتها يطري لي تميم مو قادره انسى الي سوته فيه وفي هند
سلطان قرب وهو يحضنها :معليش ربي بيسهلها كلها انتي لا تزعلين ولا تضيقين سامعتني لا تضيقين ان شاء لله بحصله وارجعه هنا
تولين لفت بفرح: صدق !
سلطان : ايييه بس ان شاء لله يرجع
تولين اترخت بضيق : بقولك شي
سلطان: وشو!؟
تولين بتردد: كلمت اليوم تميم وكان زعلان مره وقال انا مالي اهل لا تتصلين بي
انصدم سلطان: وشلون جبتي رقمه؟!
تولين : دورت عليه بالاتصالات لما حصلته ودقيت كنت مشتاقه له
تنهد سلطان وهو يمسح جبينه: عطيني طيب عشان اروح له
تولين سحبت جوالها واعطت سلطان الرقم وقف سلطان بهدوء وطلع وهو يراقب الرقم كثييير واتجهه لمكتبه ودخل دق على احد الحراس وقالهم يبحثون عن الموقع وطلع اتجهه لغرفه ودخل لجناحه وركضوا له عياله وهم يسلمون عليه لف يدور زوجته بس مع الاسف ما كان فيه الا المربيات تنهد ورجع يلعب معاهم •••€
عند سعود اللي طلع واتجهه لبيت تميم وشاف اطفال الحاره كالعاده متجمعين عند بيت تميم بس الغريب ان الباب مسكر تقدم : خير ي عيال ليش برا ؟!
عبد الصمد : ما ادري عمي تميم ما يفتح الباب
وائل: ندق بس محد فتح
قرب سعود وطلع مفتاحه: دقيقه بشوف اذا فيه او لا يعني غريبه مو فالبيت هالحزه
دخل سعود وهو يشوف البيت ظلاام اتجهه لغرفة تميم وخالد وفتحها وشافهم نايمين : غرييبه نايم تميم
توه بيلف الا فز خالد وهو يهمس :مين
لف سعود بأستغراب: خويلد وش فيكم نايمين هالوقت اقصد تميم والا انت ماعليك شرهه
زفر خالد بقهر وقام وهو يسحب سعود برا: تميم تعبان عشان كذا نايم
سعود : وش فيه
خالد: مسخن شوي وصدره تعبان
سعود : لا حوول من متى
خالد : من شوي كذا بالقوه نام
سعود : طيب هالبزران عند الباب شنسوي فيهم
خالد: يالليل الحين وش يفكنا الله يهدي تميم
سعود : بقولهم انه تعبان وبيروحون
خالد : اقول انثبر تبي الحاره كلها تجي
#رواية_أحبيني_بلا_عٌقد
*👒ــــ #يتبع👇ـــــــ👒*
❤️📚 @ahgeel ❤️📚🖋
🍃❤️
❤️🍃❤️
🍃❤️🍃❤️
❤️🍃❤️🍃❤️
لف تميم يناظر خالد وبهدووء وبعدها همس برعب : مو حلم مو حللللم ي خالد مو حلم
حضننه خالد وهو يهديه وصار متعود على هالاشياء اللي تصير مع تميم انهار تميم وخالد يواسيه وبعد فتره نام تميم وبتعب ووقف خالد وطلع وهو مايدري وش يسوي عشان ينسي تميم الماضي ••••€
في الرياض في بيت ابو سلطان دخل سلطان بضيق : سلام عليكم
ام سلطان : عليكم للسلام
دخلت سميه بغضب: يممممه يممممه
لف سلطان : وش فيك تصارخييين
سميه : يممه بنتك هاذي لو ما تربينها ذبحتها وش قلت الحياء اللي عايشه فيها
سلطان: وش فييييك من مأذيك
سميه : هالزفت توليييين
نزلت تولين على الصراخ : احترمي نفسك ي سميه احسن لك
ام سلطان: وش فيكم تكلموا
سميه : قلة ادبها علي بنص الجامعه وتلفظت عليي
تولييين : ايه ايه بقل ادبي واتلفظ مو كل شي صار فينا بسببك وسبب وقاحتك تستاهلين مو انتي اللي طلعتي تميم من هالبيت تستاهلين
سكتها كف ام سلطان : سميه ما سوت شي اخوك اللي اختار طريقه وراح
طلعت تولين وهي تبكي وتصرخ: بتندمون صدقوني بتندمون
سلطان ركض وراها : توليين وقفي تولين
لف لسميه : لي معاك حساب خليني اخلص
ركض لغرفة تولين فتحها وشافها جالسه تبكي تقدم بتعب : تولييين وش صار ليش قلتي لها كذا وش اللي ذكرك
تولين لفت : عمري ما نسيت تميم عشان اتذكره كل ما شفتها يطري لي تميم مو قادره انسى الي سوته فيه وفي هند
سلطان قرب وهو يحضنها :معليش ربي بيسهلها كلها انتي لا تزعلين ولا تضيقين سامعتني لا تضيقين ان شاء لله بحصله وارجعه هنا
تولين لفت بفرح: صدق !
سلطان : ايييه بس ان شاء لله يرجع
تولين اترخت بضيق : بقولك شي
سلطان: وشو!؟
تولين بتردد: كلمت اليوم تميم وكان زعلان مره وقال انا مالي اهل لا تتصلين بي
انصدم سلطان: وشلون جبتي رقمه؟!
تولين : دورت عليه بالاتصالات لما حصلته ودقيت كنت مشتاقه له
تنهد سلطان وهو يمسح جبينه: عطيني طيب عشان اروح له
تولين سحبت جوالها واعطت سلطان الرقم وقف سلطان بهدوء وطلع وهو يراقب الرقم كثييير واتجهه لمكتبه ودخل دق على احد الحراس وقالهم يبحثون عن الموقع وطلع اتجهه لغرفه ودخل لجناحه وركضوا له عياله وهم يسلمون عليه لف يدور زوجته بس مع الاسف ما كان فيه الا المربيات تنهد ورجع يلعب معاهم •••€
عند سعود اللي طلع واتجهه لبيت تميم وشاف اطفال الحاره كالعاده متجمعين عند بيت تميم بس الغريب ان الباب مسكر تقدم : خير ي عيال ليش برا ؟!
عبد الصمد : ما ادري عمي تميم ما يفتح الباب
وائل: ندق بس محد فتح
قرب سعود وطلع مفتاحه: دقيقه بشوف اذا فيه او لا يعني غريبه مو فالبيت هالحزه
دخل سعود وهو يشوف البيت ظلاام اتجهه لغرفة تميم وخالد وفتحها وشافهم نايمين : غرييبه نايم تميم
توه بيلف الا فز خالد وهو يهمس :مين
لف سعود بأستغراب: خويلد وش فيكم نايمين هالوقت اقصد تميم والا انت ماعليك شرهه
زفر خالد بقهر وقام وهو يسحب سعود برا: تميم تعبان عشان كذا نايم
سعود : وش فيه
خالد: مسخن شوي وصدره تعبان
سعود : لا حوول من متى
خالد : من شوي كذا بالقوه نام
سعود : طيب هالبزران عند الباب شنسوي فيهم
خالد: يالليل الحين وش يفكنا الله يهدي تميم
سعود : بقولهم انه تعبان وبيروحون
خالد : اقول انثبر تبي الحاره كلها تجي
#رواية_أحبيني_بلا_عٌقد
*👒ــــ #يتبع👇ـــــــ👒*
❤️📚 @ahgeel ❤️📚🖋
🍃❤️
❤️🍃❤️
🍃❤️🍃❤️
❤️🍃❤️🍃❤️
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
❤️🍃❤️🍃❤️
🍃❤️🍃❤️
❤️🍃❤️
🍃❤️
❤️ 📖🖌 @ahgeel ❤️🍃
❤️📖 رواية احبيني بلا عقد ✍🏼
*👒ـــــــــــــــــــــــــــــ👒*
ـ
#البارت_الرابع👇💙
سعود : اي والله وش نسوي طيب
عبد الصمد : وين عمي تميم
خالد : وانت وشوله هنا اطلع شوي
وائل : انت تقول مريض صح
ركض بزر من وراء : بروح اجيب دواء
ركضوا وراه البزران وصرخ خالد : يوه الحييين بنجلس شهر نستقبل الزوار
ضحك سعود : شفيك انت خليهم بعدين يحبون تميم وش تبي انت
خالد : يحبونه ماقلت شي بس الحين بننسى شي اسمه راحه
سعود : كأنك ما تعرف يعني الحاره كلها تحب تميم تشوف كيف الحين يتكتكون
خالد: يعني انا الشي الوحيد اللي بستفيده من حبهم الاكل بس
ضحك سعود : تعال اجلس خلني اقول لسعد يجيب قهوه ونتقهوى
خالد : ولله وقتها
ارسل سعود لامه يقولها تجهز قهوه وترسلها مع سعد وماهي الا شويات وفعلا ابتدوا يجون اهل الحاره وصحى تميم على الصوت طلع وهو يكح : وش صاير
ابو وائل : تميم وش فيك سلامات جونا يقولون مريض وطايح
خالد: شوية سخونه ي جار وبيصير بخير
ابو مسعود : لا لا انا جبت لك هاذي من خالتك ام مسعود كلها وبتصير حصان
ابو صالح: انا اقولك خذلك هالدواء وعني بتصير كويس بخمس دقايق
ابو سعيد: اترك هذا كله وشوف ام سعيد بتسوي لك شوربه للمرض وحده بوحده
ضحك وهو يهمس لخالد: ابتدت المزايده ههههههههههههههه
خالد : افشل مزايده ياربي لك الحمد كأنه نفسى مو مريض هههههههههههههههه
ابتدو الجيران كل واحد يعرض خدمته لتميم اللي ابتسم ولا قدر يرد غير انه يوافق على كل شي يبونه
••••€
مر اليوم في مكتب سلطان اللي كان مجمع حوالينه كل انسان مختص فالمواقع والبحث وجالسين يدورون على كل شي يخص تميم فز لما قال احدهم: ي استاذ سلطان حصلت موقع الرقم
ركض سلطان وهو يناظر الجهاز قطب حواجبه بأستغراب :القصيم!!!
الرجال: هذا موقع الرقم وبالتحديد في حي ... ولما توصل هناك تصير توصله على رسم الخريطه
جلس سلطان برعب : يعني هو هناك ..مسك راسه وهو مايدري بأي وجه بيروح له او كيف يخلي ابوه يروح اصلا وش بيكون موقف تميم
نادى له واحد ثاني : حصلنا موقع دوامه في مستشفى ..... بالقصيم
غمض سلطان ووقف برجفه : اجمعوا لي كل شي بأوراق وانا احلها
طلع بهدوء وهو يفكر وش اللي بيسويه ••••€
اليوم الثاني عند خالد اللي ما نام وهو جالس فوق راس تميم اللي طول الليل وهو يرجف ويهلوس ويفز من الكوابيس تحرك تميم اللي كان يناظر حوله بأستغراب وبعدها تنهد وجلس بهدوء : لهدرجه تعبت انا عشان كذا ما نمت
خالد: تميم الموضوع صار خطير صار لازم تتخلص من هالماضي ي تميم اللي صار صار خلاص
تميم : مو في يدي ي خالد مو في يدي كل شي حولي من منهار كل شي يخنقني مو قادر اتحرر عبالك انا مبسوط بحالي مفكر اني مره مرتاح لا بس مافي يدي شي والله مافي يدي شي
خالد قرب وهو يحضنه: حاول انك تتخلى ي تميم لا تجلس هنا وتقول مقدر اطلع من هنا شوف نفسك ارجع لاهلك وجدد حياتك كلنا نغلط بس لازم نعيش ونتعايش
بعده تميم بقوه : انا ما عندي اهل وانا هاذي حياتي وبس
وقف تميم وهو يترنح واتجهه لحمام بضيق جلس خالد وهو مصر الا يطلعه من ازمته وقف وهو يقول : تميييييم بنادي لخادمه تنظف البييييت طيب
تميم : زيين بس من يجلس عندها
خالد : اكلم سعود يقول لامه او خواته يراقبون عليها
تميم : لا تثقل على الناس
خالد: مو شغلك بس تروش انت
اخذ خالد الجوال واتصل على الخادمه وبعدها طلع متجهه لبيت سعود ••••€ في بيت ابو سعود كان الوضع هادي ودوامات الا ضي اللي كان عندها اوف كانوا متجمعين على السفره ضرب الجرس ولف سعود :سعد قوم شوف مين
سعد : يوووه
ابو سعود: اقووول قوم احسن لك
راح سعد وفك الباب : هلا خالد
خالد: اهلين وش بك على راسك الطير
سعد: اش يعني !!!
خالد:ولاشي بس وين سعود
سعد : جوا
خالد : نادي له
ركض سعد : سعود خالد برا يبيك
استغرب سعود وفز :خالد فيكم شي وش فيك جاي هالحزه
خالد: ولا شي بس بنططلع لدوام والبيت مره حوسه قلنا للخادمه تجي لكن محد بيجلس عندها ياليت لو امك او احد خواتك فاضيين يراقبون عليها
سعود :اشوى خفت ابشر خلاص بس اترك المفتاح وقلي متى بتجي
خالد: يعني بعد ساعه
سعود :خلاص اكلمهم
خالد؛زين ترد لي طيب
سعود : طيب بس كيف تميم
خالد لف بهدوء: زفففففففت واحنا لازم نتصرف بوضعه هذا
سعود طلع وسكر الباب : باقي على نفس الهم !
خالد:اوووه وبزياده خصوصا هالايام صاير يخوفني احسه بيصير له شي من التفكير
سعود : يالله وش نسوي طيب
خالد: مدري خلني افكر وادور طريقه
سعود : وش رايك نقنعه يتزوج؟!
خالد لف وهو يناظره بطرف عين : يعني انت الحين ذكي ماشاء الله
سعود : يعني اقول حل
خالد: انسى اصلا مشكلته الزواج لازم ندور حل جذري
سعود : زين فكر وانا بفكر
خالد : يلا يلا تاخرت على الدوام
سعود: فمان الله
رجع سعود وهو يفكر ابو سعود: خييير وش فيه خالد؟!
----------------..
🍃❤️🍃❤️
❤️🍃❤️
🍃❤️
❤️ 📖🖌 @ahgeel ❤️🍃
❤️📖 رواية احبيني بلا عقد ✍🏼
*👒ـــــــــــــــــــــــــــــ👒*
ـ
#البارت_الرابع👇💙
سعود : اي والله وش نسوي طيب
عبد الصمد : وين عمي تميم
خالد : وانت وشوله هنا اطلع شوي
وائل : انت تقول مريض صح
ركض بزر من وراء : بروح اجيب دواء
ركضوا وراه البزران وصرخ خالد : يوه الحييين بنجلس شهر نستقبل الزوار
ضحك سعود : شفيك انت خليهم بعدين يحبون تميم وش تبي انت
خالد : يحبونه ماقلت شي بس الحين بننسى شي اسمه راحه
سعود : كأنك ما تعرف يعني الحاره كلها تحب تميم تشوف كيف الحين يتكتكون
خالد: يعني انا الشي الوحيد اللي بستفيده من حبهم الاكل بس
ضحك سعود : تعال اجلس خلني اقول لسعد يجيب قهوه ونتقهوى
خالد : ولله وقتها
ارسل سعود لامه يقولها تجهز قهوه وترسلها مع سعد وماهي الا شويات وفعلا ابتدوا يجون اهل الحاره وصحى تميم على الصوت طلع وهو يكح : وش صاير
ابو وائل : تميم وش فيك سلامات جونا يقولون مريض وطايح
خالد: شوية سخونه ي جار وبيصير بخير
ابو مسعود : لا لا انا جبت لك هاذي من خالتك ام مسعود كلها وبتصير حصان
ابو صالح: انا اقولك خذلك هالدواء وعني بتصير كويس بخمس دقايق
ابو سعيد: اترك هذا كله وشوف ام سعيد بتسوي لك شوربه للمرض وحده بوحده
ضحك وهو يهمس لخالد: ابتدت المزايده ههههههههههههههه
خالد : افشل مزايده ياربي لك الحمد كأنه نفسى مو مريض هههههههههههههههه
ابتدو الجيران كل واحد يعرض خدمته لتميم اللي ابتسم ولا قدر يرد غير انه يوافق على كل شي يبونه
••••€
مر اليوم في مكتب سلطان اللي كان مجمع حوالينه كل انسان مختص فالمواقع والبحث وجالسين يدورون على كل شي يخص تميم فز لما قال احدهم: ي استاذ سلطان حصلت موقع الرقم
ركض سلطان وهو يناظر الجهاز قطب حواجبه بأستغراب :القصيم!!!
الرجال: هذا موقع الرقم وبالتحديد في حي ... ولما توصل هناك تصير توصله على رسم الخريطه
جلس سلطان برعب : يعني هو هناك ..مسك راسه وهو مايدري بأي وجه بيروح له او كيف يخلي ابوه يروح اصلا وش بيكون موقف تميم
نادى له واحد ثاني : حصلنا موقع دوامه في مستشفى ..... بالقصيم
غمض سلطان ووقف برجفه : اجمعوا لي كل شي بأوراق وانا احلها
طلع بهدوء وهو يفكر وش اللي بيسويه ••••€
اليوم الثاني عند خالد اللي ما نام وهو جالس فوق راس تميم اللي طول الليل وهو يرجف ويهلوس ويفز من الكوابيس تحرك تميم اللي كان يناظر حوله بأستغراب وبعدها تنهد وجلس بهدوء : لهدرجه تعبت انا عشان كذا ما نمت
خالد: تميم الموضوع صار خطير صار لازم تتخلص من هالماضي ي تميم اللي صار صار خلاص
تميم : مو في يدي ي خالد مو في يدي كل شي حولي من منهار كل شي يخنقني مو قادر اتحرر عبالك انا مبسوط بحالي مفكر اني مره مرتاح لا بس مافي يدي شي والله مافي يدي شي
خالد قرب وهو يحضنه: حاول انك تتخلى ي تميم لا تجلس هنا وتقول مقدر اطلع من هنا شوف نفسك ارجع لاهلك وجدد حياتك كلنا نغلط بس لازم نعيش ونتعايش
بعده تميم بقوه : انا ما عندي اهل وانا هاذي حياتي وبس
وقف تميم وهو يترنح واتجهه لحمام بضيق جلس خالد وهو مصر الا يطلعه من ازمته وقف وهو يقول : تميييييم بنادي لخادمه تنظف البييييت طيب
تميم : زيين بس من يجلس عندها
خالد : اكلم سعود يقول لامه او خواته يراقبون عليها
تميم : لا تثقل على الناس
خالد: مو شغلك بس تروش انت
اخذ خالد الجوال واتصل على الخادمه وبعدها طلع متجهه لبيت سعود ••••€ في بيت ابو سعود كان الوضع هادي ودوامات الا ضي اللي كان عندها اوف كانوا متجمعين على السفره ضرب الجرس ولف سعود :سعد قوم شوف مين
سعد : يوووه
ابو سعود: اقووول قوم احسن لك
راح سعد وفك الباب : هلا خالد
خالد: اهلين وش بك على راسك الطير
سعد: اش يعني !!!
خالد:ولاشي بس وين سعود
سعد : جوا
خالد : نادي له
ركض سعد : سعود خالد برا يبيك
استغرب سعود وفز :خالد فيكم شي وش فيك جاي هالحزه
خالد: ولا شي بس بنططلع لدوام والبيت مره حوسه قلنا للخادمه تجي لكن محد بيجلس عندها ياليت لو امك او احد خواتك فاضيين يراقبون عليها
سعود :اشوى خفت ابشر خلاص بس اترك المفتاح وقلي متى بتجي
خالد: يعني بعد ساعه
سعود :خلاص اكلمهم
خالد؛زين ترد لي طيب
سعود : طيب بس كيف تميم
خالد لف بهدوء: زفففففففت واحنا لازم نتصرف بوضعه هذا
سعود طلع وسكر الباب : باقي على نفس الهم !
خالد:اوووه وبزياده خصوصا هالايام صاير يخوفني احسه بيصير له شي من التفكير
سعود : يالله وش نسوي طيب
خالد: مدري خلني افكر وادور طريقه
سعود : وش رايك نقنعه يتزوج؟!
خالد لف وهو يناظره بطرف عين : يعني انت الحين ذكي ماشاء الله
سعود : يعني اقول حل
خالد: انسى اصلا مشكلته الزواج لازم ندور حل جذري
سعود : زين فكر وانا بفكر
خالد : يلا يلا تاخرت على الدوام
سعود: فمان الله
رجع سعود وهو يفكر ابو سعود: خييير وش فيه خالد؟!
----------------..
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
سعود : ا ايه يقول انهم بيطلعون لدواامات وبيقولون لخادمه تجي تنظف البيت ومايقدرون يجلسون عندها يعني وقالوا لو احد من اهلك يراقب بس عليها يعني عشان اغراض البيت واغراضهم
ابو سعود : وهم صادقين ام سعود اليوم روحي وراقبي عليها والا بعد انتم ساعدو معها
ام سعود : ودي والله بسس عندي موعد فالمستشفى
نوره؛ وانا عندي جامعه
سعد: خلو ضي تروح ماعندها شي لفت ضي بسرعه وشرقت وخبطها ابوها : وش فيك بتموتييين علييييينا اي بتروحييين وش شغلتك فاضيه ماعندك شي وبعدين الرجال ماهم فالبيت تروحين واذا خلصت الخادمه ترجعييين
ضي انصدمت ( اي والله ي ضي جت لك بطبق من ذهب ): بس ...
سعود : لا بس ولا شي البيت صغير تخلصه في ساعه وبترجعييين اخذي احر ي بنت الحلال
ام سعود : اييه يمه حرام
ارتخت ضي : زييين بس متى اروح
سعود : بعد ساعه او انتظري على الشباك اذا شفتيها انزلي
مد عليها المفتاح اخذته وهي قلبها يدق وكملت فطورها برعب وفرحه ••••€
عند سلطان اللي طلع وهو معاه كل الاوراق واتجهه لمكتب ابوه دق الباب ودخل : فاضي يبه
ابو سطان رفع راسه: اذا عندك خبر قول غيره مابي اسمع
جلس سلطان بضعف : يبه لله يخليك تخلى عن حياة تميم لا تتعبه وتتعب نفسك خلاص
ابو سلطان ضرب على الطاوله: هذا شي ما يخصك ساااامع سوي اللي اطلب وانت ساكت احسن لك
سلطان نزل راسه بضيق : يبه تميم بنى لنفسه محيط ومايبي احد يخرب عليييه يبه اذا تحب ولدك لا تنهيه
ابو سلطان وقف وهو يصرخ: ما احبه سامع ما احبه وانت اذا ما يخصك غير انك تسوي اللي ابي
وقف سلطان ورمى الاوراق قبال ابوه: تفضل وخلك كذا لما يجي اليوم اللي ماتحصل حولك حتى الحرس
طلع وصفق الباب وراه اتجهه ابو سلطان للاوراق وفتحها كان متوقع تميم ابعد من كذا لكنه اخذ مكان مره قريب عشان مايحصلونه
اتصل على احد الحرس وقال يحجز له اول رحله للقصييم رمى جواله وهو يقول ( نشوف من اللي يفوز ي تميم) ••••€
عند تميم اللي وقف وهو يناظر نفسه بالمرايه تنهد ( اوووف اوووف ي تميم كيف تغيرت ولا حسيت بنفسك )
تحرك وهو مايدري وش اللي بيواجهه بحياته اخذ اغراضه المهمه وطلع اتجهه لدوامه بهدوءه المعتاد لكن قبل ذا كان لازم يجمع العيال وياخذهم للمدارس ابتسم لما شافهم يستنونه مثل العاده وقف وهو يناظرهم من الشباك: يلا
ركضوا له وركبوا كلهم وابتداء يوزع عليهم المصروف اللي يعتبره هديه لهم واتجهه لمدررستهم ونزلهم وبعدها لدوام •••€
عند ضي اللي ماصدقت جات الخادمه ونزلت ركض دخلت وهي تأشر لخادمه على الشغل وابتدت تتسحب وتدور فالغرف دخلت غرفه النوم الوحيده وكانت بسريرين دخلت وسكرت الباب بحماس وهي خايفه دخلت بهدوء وهي تفتش شافت دولاب مسكر ومقفل ابتدت تدور وتدور وفجاءه حصلت المفتاح تحت مرتبة السرير طلعت واتجهت لودلاب واول مافتحته انذهلت من كمية الاغراض اللي فييييه وفالمنتصف صوره لوحده معاها تميم جمدت وقربت تناظر كان تميم مبسوووط وفرحان مدت يدها لاول ظرف قابلها لكن قبل لا تفتحه انفتح الباب بقوه وفيه احد يضحك لفت بسرعه وطاح الظرف من يدها وشهقت
#رواية_أحبيني_بلا_عٌقد
*👒ــــ #يتبع👇ـــــــ👒*
❤️📚 @ahgeel ❤️📚🖋
🍃❤️
❤️🍃❤️
🍃❤️🍃❤️
❤️🍃❤️🍃❤️
ابو سعود : وهم صادقين ام سعود اليوم روحي وراقبي عليها والا بعد انتم ساعدو معها
ام سعود : ودي والله بسس عندي موعد فالمستشفى
نوره؛ وانا عندي جامعه
سعد: خلو ضي تروح ماعندها شي لفت ضي بسرعه وشرقت وخبطها ابوها : وش فيك بتموتييين علييييينا اي بتروحييين وش شغلتك فاضيه ماعندك شي وبعدين الرجال ماهم فالبيت تروحين واذا خلصت الخادمه ترجعييين
ضي انصدمت ( اي والله ي ضي جت لك بطبق من ذهب ): بس ...
سعود : لا بس ولا شي البيت صغير تخلصه في ساعه وبترجعييين اخذي احر ي بنت الحلال
ام سعود : اييه يمه حرام
ارتخت ضي : زييين بس متى اروح
سعود : بعد ساعه او انتظري على الشباك اذا شفتيها انزلي
مد عليها المفتاح اخذته وهي قلبها يدق وكملت فطورها برعب وفرحه ••••€
عند سلطان اللي طلع وهو معاه كل الاوراق واتجهه لمكتب ابوه دق الباب ودخل : فاضي يبه
ابو سطان رفع راسه: اذا عندك خبر قول غيره مابي اسمع
جلس سلطان بضعف : يبه لله يخليك تخلى عن حياة تميم لا تتعبه وتتعب نفسك خلاص
ابو سلطان ضرب على الطاوله: هذا شي ما يخصك ساااامع سوي اللي اطلب وانت ساكت احسن لك
سلطان نزل راسه بضيق : يبه تميم بنى لنفسه محيط ومايبي احد يخرب عليييه يبه اذا تحب ولدك لا تنهيه
ابو سلطان وقف وهو يصرخ: ما احبه سامع ما احبه وانت اذا ما يخصك غير انك تسوي اللي ابي
وقف سلطان ورمى الاوراق قبال ابوه: تفضل وخلك كذا لما يجي اليوم اللي ماتحصل حولك حتى الحرس
طلع وصفق الباب وراه اتجهه ابو سلطان للاوراق وفتحها كان متوقع تميم ابعد من كذا لكنه اخذ مكان مره قريب عشان مايحصلونه
اتصل على احد الحرس وقال يحجز له اول رحله للقصييم رمى جواله وهو يقول ( نشوف من اللي يفوز ي تميم) ••••€
عند تميم اللي وقف وهو يناظر نفسه بالمرايه تنهد ( اوووف اوووف ي تميم كيف تغيرت ولا حسيت بنفسك )
تحرك وهو مايدري وش اللي بيواجهه بحياته اخذ اغراضه المهمه وطلع اتجهه لدوامه بهدوءه المعتاد لكن قبل ذا كان لازم يجمع العيال وياخذهم للمدارس ابتسم لما شافهم يستنونه مثل العاده وقف وهو يناظرهم من الشباك: يلا
ركضوا له وركبوا كلهم وابتداء يوزع عليهم المصروف اللي يعتبره هديه لهم واتجهه لمدررستهم ونزلهم وبعدها لدوام •••€
عند ضي اللي ماصدقت جات الخادمه ونزلت ركض دخلت وهي تأشر لخادمه على الشغل وابتدت تتسحب وتدور فالغرف دخلت غرفه النوم الوحيده وكانت بسريرين دخلت وسكرت الباب بحماس وهي خايفه دخلت بهدوء وهي تفتش شافت دولاب مسكر ومقفل ابتدت تدور وتدور وفجاءه حصلت المفتاح تحت مرتبة السرير طلعت واتجهت لودلاب واول مافتحته انذهلت من كمية الاغراض اللي فييييه وفالمنتصف صوره لوحده معاها تميم جمدت وقربت تناظر كان تميم مبسوووط وفرحان مدت يدها لاول ظرف قابلها لكن قبل لا تفتحه انفتح الباب بقوه وفيه احد يضحك لفت بسرعه وطاح الظرف من يدها وشهقت
#رواية_أحبيني_بلا_عٌقد
*👒ــــ #يتبع👇ـــــــ👒*
❤️📚 @ahgeel ❤️📚🖋
🍃❤️
❤️🍃❤️
🍃❤️🍃❤️
❤️🍃❤️🍃❤️
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
❤️🍃❤️🍃❤️
🍃❤️🍃❤️
❤️🍃❤️
🍃❤️
❤️ 📖🖌 @ahgeel ❤️🍃
❤️📖 رواية احبيني بلا عقد ✍🏼
*👒ـــــــــــــــــــــــــــــ👒*
ـ
#البارت_الخامــــس👇💙
اما عند تولين اللي نزلت واتجهت لبيت اختها ساميه نزلت وهي ضايقه وقابلها راكان : تولييين صباحو وش جابك
تولين :اهليين جيت ليه ماتبيني اجي
راكان: مو كذا بس اسمعي بسألك
تولين : وشو
راكان : تعرفين ليه خالي تميم مو فيه
اتجمعت دموع تولين وتركته وهي مسرعه ودخلت قابلتها ساميه: تولين وش فيك
تولين مسحت دموعها: ولا شي زهقانه وقلت اجي لكم
ساميه : وش فيم تبكين
تولين نزلت راسها: واحشني تميم
ساميه ضمتها وهي تبكي : كلنا اشتقنا له بس مابيدينا شي تعوذي من ابليس
رويده: يممممه شفيكم !!
ابعدت ساميه وهي تمسح دموعها: ولا شي بس تولين تعبانه جيبي لنا فيفادول واطلبي شاهي من الخدم
رويده لفت بهدوء وطلعت نزلت نجوى: تولييين جيتي
تولين : اييه
نجوى: اش صار مع خالي سلطان!؟
تولين :مدري
ساميه : وش صاير بسلطان!
تولين حكت لساميه اللي صار وقفت ساميه بخوف : قال مالي اهل؟
تولين : ايه سلطان قال بيكلمه بس مدري للحين
ساميه :عطيني رقمه
نجوى: يمه وش بتسوين
ساميه: بكلمه وحشني مرره وحشني
تولين : خخلينا ما نضغط علييييه خلي سلطان يتصرف
جلست ساميه وهي تبكي وقربت نجوى تواسيها •••€
عند ابو سلطان اللي اتجهه للمطار واستقل بالطياره وجلس وهو يفكر وش بيسوي مع تميم ماهي الا ساعات ووصل للقصيم نزل وهو يناظر حوووله وبعدها اتجهه للموقع بيت تميم وهو معصب من تصرفات تميم اللي باقي مثل ماهي وباقي عايش بهالاحياء ولا هو قادر يستوعب مكانته الاجتماعيه
•••€
عند سعود اللي دبر له اجازه وحجز للرياض بحماس وهو متحمس يشوف حبيبته اللي ملكت كل شي فيه اخذ الاوراق واتجهه لمكتب تميم دق الباب ودخل : الحلوين لهم وقت لنا ولا ننسحب
ضحك تميم وهو يبعد الاوراق : تعال تعال وش عندك
سعود : بقولك اني بروح الرياض يومين وارجع
تميم بطرف عين : وش عندك فالرياض صاير روحاتك له كثير
سعود : ولا شي كم شغله وارجع
تميم قرب وهو يضحك ويأشر على قلب سعود : انا متاكد ان الشغل كله هذا
سعود ارتبك : لا وش دعوه المهم تبي اجيب لك شي ولا شي
تنهد تميم وهى يرجع لوراء : يكفي انك ماتذكر اسم الرياض
سعود سكنىت بضيق : زين يلا انا بروح
تميم : خلاص اصلا حتى انا بطلع خلصت
سعود : زين خلني اروح معك عشان الخادمه هناك ومعهم اهلي اخذلك طريق
تميم: اووه صح الله يسامح خالد ماكان له داعي يكلف عليكم
سعود : قوم بس اهلي اهلك
ضحك تميم وطلع هو وسعود بأتجااه البيت
خالد اللي كان يلف في مكان دوامه ويتطقطق مع الكل سحب جواله وهو يدق على تميم بس مايرد عليه استغرب وخاف انه انتكس دق على سعود لكن سعود مغلق انفجع واتجه لاحد زملائه : محمد دخيلك امسك عني شوي صاير شي فالبيت لازم اللحق
محمد : خير وش فيك
خالد لف وهو يجمع اغراضه: تميم تعبان مرره ولازم اروح
طلع مسرع وركب السياره وطار للبيت وهو يدق ويدق ومحد يرد •••€
في مكااان ثااااني ومدينه ثانيه في بيت متوسط الحال كانت هند جالسه وهي تتصفح الجوال قطع عليها دخول الوليد وهو يركض : ماما ماما شوفي اللعبه اختربت
هند نزلت الجوال وهي تناظره : ليش ي ماما وش صار فيها
الوليد : خلاص ما ابغاها ابغى جديده
هند : حرام ي ماما ما يصير تكبها انا اسويها لك
الوليد رمى اللعبه بعصبيه وهو يبكي : مابغاها ما ابغاها
هند اخذتها وهي ضايقه : ي ماما وش اسوي انا من وين اجيب لك جديده
دخلت سحر : هند وش فيكم
هند : اختربت اللعبه وصار ما يبغاها
سحر : طيب خلاص انا اجيب له جديده
هند : ي بنتي لا تعبين نفسك بيصير فيها مثل هاذي وتنتهي فلوسنا على الخرابيط
سحر جلست: وش بنسوي اهم شي الوليد ينبسط مابه داعي يحس بالنقص
هند جلست وهي تبكي : حسبي الله على من كان السبب حسبي لله
سحر : اشششش لا يشوفوك ويزعل مثل كل مره
عند وقفت وهي تمسح دموعها: حبيبي تعال هنا لا تزعل بعد الصلاة بنروح الحديقه ولا تزعل طيب
الوليد: ابغى لعبه جديده بعد
سحر: ابشششر ي باشا كم الوليد عندنا
الوليد راح وجلس وهو معصب باقي ومتكتف جلست هند وهي تناظره بضيق : بعد عمري ي الوليد شبيهه ابوه بكل شي
سحر: لو تنسين ابوه كل حياتنا بتصير حلوه ونرتاح
هند : كيف انساه كيييف وهو قطعه من قلبي كييييييف
سحر نزلت راسها بزهق : انا مليت من هالدوامه بقوم اجهز انا والوليد وانتي جمعي نفسك ترا زهقنا
راحوا وجلست هند وهي تبكي ••••€
انا عند ضي اللي زفرت براحه وهي تشوف الخادمه داخله وهي تكلم غمضت وهي تاخذ نفس وصرخت: وش تبين هنا
الخادمه: بنظف هنا
ضي : هنا اخر شي اطلعي سوي اللي هناك
طلعت الخادمه وهي تتحلطم وبردت اعصاب ضي اللي جلست وهي تفرك جبينها بخوف لكن ما مداها ارتاحت الا سمعت صوت سعود : ضضضي ضيي
فزت بسرعه وسكرت الدولاب برعب وقفلت وخبت المفتاح بجيبها وفتح الباب سعود : ضيي ليش ماتردين
----------------..
🍃❤️🍃❤️
❤️🍃❤️
🍃❤️
❤️ 📖🖌 @ahgeel ❤️🍃
❤️📖 رواية احبيني بلا عقد ✍🏼
*👒ـــــــــــــــــــــــــــــ👒*
ـ
#البارت_الخامــــس👇💙
اما عند تولين اللي نزلت واتجهت لبيت اختها ساميه نزلت وهي ضايقه وقابلها راكان : تولييين صباحو وش جابك
تولين :اهليين جيت ليه ماتبيني اجي
راكان: مو كذا بس اسمعي بسألك
تولين : وشو
راكان : تعرفين ليه خالي تميم مو فيه
اتجمعت دموع تولين وتركته وهي مسرعه ودخلت قابلتها ساميه: تولين وش فيك
تولين مسحت دموعها: ولا شي زهقانه وقلت اجي لكم
ساميه : وش فيم تبكين
تولين نزلت راسها: واحشني تميم
ساميه ضمتها وهي تبكي : كلنا اشتقنا له بس مابيدينا شي تعوذي من ابليس
رويده: يممممه شفيكم !!
ابعدت ساميه وهي تمسح دموعها: ولا شي بس تولين تعبانه جيبي لنا فيفادول واطلبي شاهي من الخدم
رويده لفت بهدوء وطلعت نزلت نجوى: تولييين جيتي
تولين : اييه
نجوى: اش صار مع خالي سلطان!؟
تولين :مدري
ساميه : وش صاير بسلطان!
تولين حكت لساميه اللي صار وقفت ساميه بخوف : قال مالي اهل؟
تولين : ايه سلطان قال بيكلمه بس مدري للحين
ساميه :عطيني رقمه
نجوى: يمه وش بتسوين
ساميه: بكلمه وحشني مرره وحشني
تولين : خخلينا ما نضغط علييييه خلي سلطان يتصرف
جلست ساميه وهي تبكي وقربت نجوى تواسيها •••€
عند ابو سلطان اللي اتجهه للمطار واستقل بالطياره وجلس وهو يفكر وش بيسوي مع تميم ماهي الا ساعات ووصل للقصيم نزل وهو يناظر حوووله وبعدها اتجهه للموقع بيت تميم وهو معصب من تصرفات تميم اللي باقي مثل ماهي وباقي عايش بهالاحياء ولا هو قادر يستوعب مكانته الاجتماعيه
•••€
عند سعود اللي دبر له اجازه وحجز للرياض بحماس وهو متحمس يشوف حبيبته اللي ملكت كل شي فيه اخذ الاوراق واتجهه لمكتب تميم دق الباب ودخل : الحلوين لهم وقت لنا ولا ننسحب
ضحك تميم وهو يبعد الاوراق : تعال تعال وش عندك
سعود : بقولك اني بروح الرياض يومين وارجع
تميم بطرف عين : وش عندك فالرياض صاير روحاتك له كثير
سعود : ولا شي كم شغله وارجع
تميم قرب وهو يضحك ويأشر على قلب سعود : انا متاكد ان الشغل كله هذا
سعود ارتبك : لا وش دعوه المهم تبي اجيب لك شي ولا شي
تنهد تميم وهى يرجع لوراء : يكفي انك ماتذكر اسم الرياض
سعود سكنىت بضيق : زين يلا انا بروح
تميم : خلاص اصلا حتى انا بطلع خلصت
سعود : زين خلني اروح معك عشان الخادمه هناك ومعهم اهلي اخذلك طريق
تميم: اووه صح الله يسامح خالد ماكان له داعي يكلف عليكم
سعود : قوم بس اهلي اهلك
ضحك تميم وطلع هو وسعود بأتجااه البيت
خالد اللي كان يلف في مكان دوامه ويتطقطق مع الكل سحب جواله وهو يدق على تميم بس مايرد عليه استغرب وخاف انه انتكس دق على سعود لكن سعود مغلق انفجع واتجه لاحد زملائه : محمد دخيلك امسك عني شوي صاير شي فالبيت لازم اللحق
محمد : خير وش فيك
خالد لف وهو يجمع اغراضه: تميم تعبان مرره ولازم اروح
طلع مسرع وركب السياره وطار للبيت وهو يدق ويدق ومحد يرد •••€
في مكااان ثااااني ومدينه ثانيه في بيت متوسط الحال كانت هند جالسه وهي تتصفح الجوال قطع عليها دخول الوليد وهو يركض : ماما ماما شوفي اللعبه اختربت
هند نزلت الجوال وهي تناظره : ليش ي ماما وش صار فيها
الوليد : خلاص ما ابغاها ابغى جديده
هند : حرام ي ماما ما يصير تكبها انا اسويها لك
الوليد رمى اللعبه بعصبيه وهو يبكي : مابغاها ما ابغاها
هند اخذتها وهي ضايقه : ي ماما وش اسوي انا من وين اجيب لك جديده
دخلت سحر : هند وش فيكم
هند : اختربت اللعبه وصار ما يبغاها
سحر : طيب خلاص انا اجيب له جديده
هند : ي بنتي لا تعبين نفسك بيصير فيها مثل هاذي وتنتهي فلوسنا على الخرابيط
سحر جلست: وش بنسوي اهم شي الوليد ينبسط مابه داعي يحس بالنقص
هند جلست وهي تبكي : حسبي الله على من كان السبب حسبي لله
سحر : اشششش لا يشوفوك ويزعل مثل كل مره
عند وقفت وهي تمسح دموعها: حبيبي تعال هنا لا تزعل بعد الصلاة بنروح الحديقه ولا تزعل طيب
الوليد: ابغى لعبه جديده بعد
سحر: ابشششر ي باشا كم الوليد عندنا
الوليد راح وجلس وهو معصب باقي ومتكتف جلست هند وهي تناظره بضيق : بعد عمري ي الوليد شبيهه ابوه بكل شي
سحر: لو تنسين ابوه كل حياتنا بتصير حلوه ونرتاح
هند : كيف انساه كيييف وهو قطعه من قلبي كييييييف
سحر نزلت راسها بزهق : انا مليت من هالدوامه بقوم اجهز انا والوليد وانتي جمعي نفسك ترا زهقنا
راحوا وجلست هند وهي تبكي ••••€
انا عند ضي اللي زفرت براحه وهي تشوف الخادمه داخله وهي تكلم غمضت وهي تاخذ نفس وصرخت: وش تبين هنا
الخادمه: بنظف هنا
ضي : هنا اخر شي اطلعي سوي اللي هناك
طلعت الخادمه وهي تتحلطم وبردت اعصاب ضي اللي جلست وهي تفرك جبينها بخوف لكن ما مداها ارتاحت الا سمعت صوت سعود : ضضضي ضيي
فزت بسرعه وسكرت الدولاب برعب وقفلت وخبت المفتاح بجيبها وفتح الباب سعود : ضيي ليش ماتردين
----------------..
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 روايــ📔ــة / *{ #أحبيني_بلا_عقد 💕}* *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : أديم الراشد * *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ﺣﺐ #ﺭﻭمنسية #اثارة #اكشن #حزينة #تضحية #ظلم #اكشن .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ④⑤②📖* *🌺عدد البارت :…
ضي : كنت بطلع وش فيك راجع سعود : لا بسس خلصنا ورجع تميم معاد لجلوسك داعي
ضي اللي ارتبكت: رجع تميم !!
سعود : وش فيك وش مسويه ؟!
ضي عجزت تتحرك: ايه ولا شي بس اخترعت من الخادمه اناظرها مريبه
سعود : زين يلا
ضي : يلا اللبس عبايتي واجي
طلع سعود وجلست ضي وهي ترجف برعب لبست بسرعه ونست المفتاح من الخرعه وطلعت لسعود اللي وصلها البيت دخلت غرفتها واول ماجلست حست بالمفتاح ضربت جبينها بخوف : وش سويتي ي ضي الحين بيفقد مفتاحه اوف وش اسوي الحين
وقفت واتجهت لشباك وشافت سعود وتميم جالسين برا ومعاهم القهوه ويسولفون ويضحكون دققت في تميم وهي تقول ( من تكون هالحرمه ) •••$
عند تميم وسعود اللي تركوا الخادمه اشتغل براحتها وطلعوا برا
سعود : تميم
تميم لف :همم
سعود : وش خططك المستقبليه ؟!
ناظره تميم بأستغراب : من وين طرا لك هالسؤال
سعود : كذا يعني
تميم : مالي اي خطه الا اعيش كذا بس
تردد سعود وبعدين قال بهمس : ما تبي تدور على هند ؟!!
لف تميم بسرعه وهو يناظره بحده : وش خلاك تدخل بهالموضوع
سعد خاف : لا بس يعني انت كنت تحبها
وقف تميم وهو مقطب حواجبه : سعود سعود انتبه معي زييين اوك هند اخر موضوع ممكن افكر فيه اخر شي سامعني
سعود : اي ليش!!!
قرب تميم وهو يناظر في عين سعود بقهر: لانها باعتني باعتني في نفس اللحظه اللي حاربت فيها الدنيا عشانها
انقطع كلام تميم على اصوات السيارات اللي وقفت لف وجمد لما عرف الحراس والسيارات وبعدها نزل ابو سلطان اللي كان جيته بمثابة ضربه قويه على وجهه تميم اما سعود ما عرف مين هذولا ووقف بذهول من كمية الحرس لكن عرف انه انسان له علاقه بتميم
تقدم ابو سلطان بخطوات واثقه وغاضبه وقال: مهما بعدت لازم تعرف ان مردك لي
اشتدت ملامح تميم وطارت عيونه بغضب وتقدم وهو يرد بنفس النبره: ومن سمح لك تجي وتقتحم حياتي
ابو سلطان :ههههههههههههههههههه انت وحياتك ملك لي لا تنسى
سعود قرب : ومن انت ي هذا عشان تتكلم كذا ؟!
لف ابو سلطان وانفجر يضحك :ههههههههههههههه اوووه جمعت محيطك النائي ورجعت تلعب بمكانتك الاجتماعيه
تميم: مو شغلك اوووك مو شغلك خذ رجالك وتوكل على الله احسن وحط ببالك انه من خمس سنين ومن هذاك اليوم كان عندك ولد اسمه تميم ومات
انهى تميم كلامه تحت صدمة الكل سعود وضي اللي على الشباك وخالد اللي بالقوه دخل من بين الحرس
ابو سلطان : وهذا قرار مين ؟!
تميم : قراري انا قراري انا
ابو سلطان: اسمعني زييين اترك التخاريف عنك لم نفسك واركب السياره كفايه فضايح سمعتي بالارض والسبه انت وانسى كل هالتصرفات وانت مجبور تطيعني وتلتزم بالشغل اللي اعطيك اياه
تميم تكتف وهو يصرخ: وتحت اي تهديد رح تلزمني بهذا كله
لف ابو سلطان وشاف الحي كله مجتمعين والحراس بالقوه يرجعونهم وتقدم
#رواية_أحبيني_بلا_عٌقد
*👒ــــ #يتبع_👇ـــ👒*
#نتمنـى_لكـم_قراءة_ممتعة ..
{يســـــعدنــا مشـــاركــة الروايــــة ... ولكــن لانبيـــح او نحـلل حـذف رابـــــط القناة👇👇}
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
❤️📚 @ahgeel ❤️📚🖋
🍃❤️
❤️🍃❤️
🍃❤️🍃❤️
❤️🍃❤️🍃❤️
ضي اللي ارتبكت: رجع تميم !!
سعود : وش فيك وش مسويه ؟!
ضي عجزت تتحرك: ايه ولا شي بس اخترعت من الخادمه اناظرها مريبه
سعود : زين يلا
ضي : يلا اللبس عبايتي واجي
طلع سعود وجلست ضي وهي ترجف برعب لبست بسرعه ونست المفتاح من الخرعه وطلعت لسعود اللي وصلها البيت دخلت غرفتها واول ماجلست حست بالمفتاح ضربت جبينها بخوف : وش سويتي ي ضي الحين بيفقد مفتاحه اوف وش اسوي الحين
وقفت واتجهت لشباك وشافت سعود وتميم جالسين برا ومعاهم القهوه ويسولفون ويضحكون دققت في تميم وهي تقول ( من تكون هالحرمه ) •••$
عند تميم وسعود اللي تركوا الخادمه اشتغل براحتها وطلعوا برا
سعود : تميم
تميم لف :همم
سعود : وش خططك المستقبليه ؟!
ناظره تميم بأستغراب : من وين طرا لك هالسؤال
سعود : كذا يعني
تميم : مالي اي خطه الا اعيش كذا بس
تردد سعود وبعدين قال بهمس : ما تبي تدور على هند ؟!!
لف تميم بسرعه وهو يناظره بحده : وش خلاك تدخل بهالموضوع
سعد خاف : لا بس يعني انت كنت تحبها
وقف تميم وهو مقطب حواجبه : سعود سعود انتبه معي زييين اوك هند اخر موضوع ممكن افكر فيه اخر شي سامعني
سعود : اي ليش!!!
قرب تميم وهو يناظر في عين سعود بقهر: لانها باعتني باعتني في نفس اللحظه اللي حاربت فيها الدنيا عشانها
انقطع كلام تميم على اصوات السيارات اللي وقفت لف وجمد لما عرف الحراس والسيارات وبعدها نزل ابو سلطان اللي كان جيته بمثابة ضربه قويه على وجهه تميم اما سعود ما عرف مين هذولا ووقف بذهول من كمية الحرس لكن عرف انه انسان له علاقه بتميم
تقدم ابو سلطان بخطوات واثقه وغاضبه وقال: مهما بعدت لازم تعرف ان مردك لي
اشتدت ملامح تميم وطارت عيونه بغضب وتقدم وهو يرد بنفس النبره: ومن سمح لك تجي وتقتحم حياتي
ابو سلطان :ههههههههههههههههههه انت وحياتك ملك لي لا تنسى
سعود قرب : ومن انت ي هذا عشان تتكلم كذا ؟!
لف ابو سلطان وانفجر يضحك :ههههههههههههههه اوووه جمعت محيطك النائي ورجعت تلعب بمكانتك الاجتماعيه
تميم: مو شغلك اوووك مو شغلك خذ رجالك وتوكل على الله احسن وحط ببالك انه من خمس سنين ومن هذاك اليوم كان عندك ولد اسمه تميم ومات
انهى تميم كلامه تحت صدمة الكل سعود وضي اللي على الشباك وخالد اللي بالقوه دخل من بين الحرس
ابو سلطان : وهذا قرار مين ؟!
تميم : قراري انا قراري انا
ابو سلطان: اسمعني زييين اترك التخاريف عنك لم نفسك واركب السياره كفايه فضايح سمعتي بالارض والسبه انت وانسى كل هالتصرفات وانت مجبور تطيعني وتلتزم بالشغل اللي اعطيك اياه
تميم تكتف وهو يصرخ: وتحت اي تهديد رح تلزمني بهذا كله
لف ابو سلطان وشاف الحي كله مجتمعين والحراس بالقوه يرجعونهم وتقدم
#رواية_أحبيني_بلا_عٌقد
*👒ــــ #يتبع_👇ـــ👒*
#نتمنـى_لكـم_قراءة_ممتعة ..
{يســـــعدنــا مشـــاركــة الروايــــة ... ولكــن لانبيـــح او نحـلل حـذف رابـــــط القناة👇👇}
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
❤️📚 @ahgeel ❤️📚🖋
🍃❤️
❤️🍃❤️
🍃❤️🍃❤️
❤️🍃❤️🍃❤️