عالم القصص والروايات 📚
16.9K subscribers
377 photos
48 videos
162 files
1.94K links
لعـشآق آلقـصص والروايات

القناة الرسميـة👇👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
💜 @ahgeel 💜👈

📚 الارشيـف📚
💜 @hkauat 💜👈

📚روايات مستندات pdf📚
💜 @ahgeelpdf 💜👈

📚 قصص قصيرة 📚
💜 @ahgeelgsa 💜👈

📚بوت التواصل مع الادارة📚
💜 @ahgeelbot 💜👈
Download Telegram
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ { "رواية القصايد على مثلك صغيرة مقام .. يلي اكبـر من الشعار وأقلامها" } *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : ريم السليمان* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #رومانسية #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية #سعودية 💙* *🌺رقـــــــم…
".
...
إبتسم وهو يشوف ولد ضاري الأوسط خارج من البيت ، وأشر له بعينه عليه : أذكر إني عطيت ظهري لواحد حاول يتمادى وإنت تذكر نهايته صح ، كم إسبوع ؟
ضحك ضاري بهدوء وهو يناظره : صدقني هالمرة غير بشكل ما بيتركك تستوعب هالشخص من يكون ..
إبتسم تركي وهو يفتح ذراعه بمعنى هذا صدري لو ودك تطعنه وميّل شفايفه بسخرية : بس كلابك ما يقدرون يجوني بالوجه هذا البلاء ، هذا ظهري الحين وبكل الأوقات يشيبون بزرانك ما يوصلونه ..
إبتسم ضاري بهدوء : إذا ما كسرت عينك وغرورك ما يكون إسمي ضاري ياتركي وخذها مني الحين وإنت أدرى
هز راسه بزين بإبتسامة خفيفة : حاول بيديك ورجليك
إبتسمت ثريا بسخرية من مر تركي من جنبها : ظنيّ سلاف قالت لك عن كلامي لها وعن رغبة ضاري فيها ، إذا هو ما كسرك فيها هي بتكسرك وبتجيه حتى ولو كان لجلك وهنا ينكسر غرورك لأنها بتختاره هو وبينكسر غرورها جنبه بعد ..
صدمته بكلامها لكنه إبتسم بسخرية ، وضحكت لأنه ما رد : بتقول لي توكلي مثلها ؟ هنا أنا أقولك توكل يلا
ضحك غصب عنه لأن الواضح عوّرتها كلمة سلاف لها " توكلي " ولهالسبب تردها له الحين وإبتسم بسخرية : أوجعتك كلمتها ؟ ودك تنهانين أكثر ما عندي مشكلة أهينك قدامه وشوفي لو قدر يحرك اصباعه ..
ما نطقت بحرف من نظرته وكلامه ، ولهالسبب ضحك بسخرية وهو يخرج وضحكت ثريا بذهول وهي تناظر ضاري : وش على باله يسوي ؟
جلس ضاري بسخرية وهو يناظر جواله وإتصل على سلاف مباشرة لكنها رفضت ولهالسبب زاد غضبه أكثر وأكثر ، وده سلاف ترد وتضعف وتضعفه الحين لجل يقدر ياخذ مُهلة زمن يجمع قوته ويفكر كيف يواجهه لأنه يدري بتركي مستحيل يجي إلا وهو مجهّز كل شيء ما ينتظر شيء أبداً ولا يترك لغيره مجال يفكر وبالفعل كان بهالشكل من إتصل محاميه يبلّغه عن لخبطه أوراق غير معقولة وتفتيش مفاجئ لمكتبه ، ضحك بسخرية وهو يقفل جواله : قلتلك أقصاك تجي بالقانون ياتركي ..
ميّلت ثريا شفايفها بإستغراب : مرسلين لي إستدعاء ؟ وإنت كمان لازم تجي بشخصك للمركز الحين !
ضحك بسخرية وهو يهز راسه بالنفي : لا تخطين خطوة ، نشوف ياتركي نشوف تبيها كذا ..
_
« عنـد تركـي »
إبتعد عن ضاري ومكانه وهو يركب سيارته يلي تركها له سلمان بهالمكان وما كانت إلا ثانية لحد ما ضرب الدركسون بكل قوته ، معصّب عليها بشكل غير معقول كيف ما تقوله عن كلام ثريا ، وكيف ما تبلّغه عن شيء وكيف هي تدري إن ضاري له نظر عندها وكيف إنه رسل لها ثريا لكنها ما قالت له حرف واحد فقط ، لو كان القول منها كان حرق ضاري لوحده لكن وهو من ثريا يحرق ضاري وإلا يحرقها وإلا يحرق نفسه ما يدري بهاللحظة ..
رد على سلمان وهو يحاول يضبط أعصابه : تم ؟
هز سلمان راسه بإيه وهو يسكر مكتبه : بيرسلون له إستدعاء الحين وطبعاً ما بيروح بس صار عليه نظر ، كمّل على خط المزرعة إنت بشوفلك الوضع ثم تتصرف
سكر منه وهو يزفر من أعماقه ، وتوجه لخط المزرعة لأنه يحتاج يتفاهم مع محسن زي الناس ويحتاج يتفاهم مع سلاف أكثر ، أخذ نفس بهدوء وهو يمسح حاجبه : الطريق يهديك تركي ، الطريق يهديّك ..
ما كان الطريق بطوله المعتاد أو كانت أعصابه مشتعله أكثر من اللازم ما يدري ، نزل وهو يتوجه لمكتب محسن فقط بعدم إهتمام لهم ولقلب أبوه يلي رجف من مناداته لجده بـ" محسـن " فقط وكيف سـ
_
*💐ــــ #يتبـع 👇ــــــــ💐*
💐 @ahgeel 👈🏻 📚💐
🍃 💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ { "رواية القصايد على مثلك صغيرة مقام .. يلي اكبـر من الشعار وأقلامها" } *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : ريم السليمان* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #رومانسية #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية #سعودية 💙* *🌺رقـــــــم…
روايــــة
{ﺍﻟﻘﺼﺎﻳﺪ ﻋﻠﻰ ﻣﺜﻠﻚ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻣﻘﺎﻡ}
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 @ahgeel 📖💐
*💐ــــــــــــــــــــــــــــــــــ💐*
..
بارت : 224

-

سكر الباب خلفـه وقفّله لجل ما يدخل عليهم أحد لأن بعقله أشياء وغضب ما وده يظهر لهم وخصوصاً لعذبي يلي مستحيل يثبت بأرضه وبيحاول يفهم حتى لو نهاية الفهم موته ، ضرب إيده بالطاولة قدام محسن يلي جالس عالكرسي وهو يناظره : محسن خلّصني محسن ، روح أي ديره هج أي بلاد سو يلي تعرفه لا تبقى قدامي
شتت محسن أنظاره من غضبه ، وضحك تركي بسخرية لأن محسن ما عنده أي رد له غير إنه تدمر تماماً من كل شيء ، شتت أنظاره بعيد : ذبحت واحد إسمه الأيهم بن رايف ، رميته بالرصاص بصدره ببريطانيا بسنة من السنين وتكفلّ ضاري بالموضوع لكن كل الأدلة عنده
تركي بسخريه : ما بقى شيء ما سويته ، وش بقى ؟
ناظره محسن لثواني ، وشتت تركي أنظاره بمحاوله للهدوء : ليش ذبحته ..
سكت محسن وهو يشتت أنظاره ، وضحك تركي بسخرية وهو يأشر على مكتبه وعليه : لجل تبقى بهالمكان وبهالعز
عاجبتك أيامك الحين ؟ عاجبك هالذل ؟ شايف وين وصلت إنت ووين سحبتنا كلنا وراك بس لا تتوقع لو نقطة توقع إن به أحد بيضحي من جديد وبيحني راسه لضاري لجل يهجد عنّا ، لا تتوقع لو على حد السيف
ما نطق محسن بكلمة وكيف تكون له قدرة ينطق ، كان وده يعصب تركي ووده ينفجر لأن محد بيوقف ضاري ويلوي ذراعه كثر تركي لكن الحين على هالغضب ، وعلى لعب ضاري بسلاف وكلامه لها بيعصفون الإثنين ببعض وبتصير بدل الحرب حربين ، قال لها ضاري عن سالفة قتل جدها لهالأيهم ، وعن أبوها يلي ما كان وده بحمل أمها نهائياً ..
عصفت فيه وبأبوها وفيهم كلهم من عصبيتها يلي ما كانت أقل منه وشعورها بإن تبعات أعمالهم جالسة تمسّهم فرد فرد ولا هم قادرين يسيطرون على الموضوع ، ما كانت معصبة على أبوها غير إنها ضحكت بسخرية وقت حاكته " يعني مقدرة ما كنت تبي أمي تحمل وصارت بينكم مشاكل لكن معقول ما قدرت تخبي وتزيّف فرحة شوي لجل ما يصير أول الشامتين فيك ضاري ؟ شفت إنه حتى بعد هالسنين يشمت ولا يفكر ؟"
عرفت من ضاري إن وقت ولادتها كان اسوأ وقت بين أبوها وبين أمها لدرجة تأزمت جميلة ودخت بإكتئاب غير طبيعي ، ورفضها خالد وكانت بأحضان بهية وحتى سابعها يلي ذبحه لها كان جدها ولا حضره أبوها أبداً ..
خرج من مكتب جده وهو يمشي لقسمه فقط وكانت بإنتظاره أساساً لأنها لو تعرف ضاري ودناءته لو شوي فهو قال لتركي عن طلبه وإنها تدري ووصلها الخبر ..
زفرت بهدوء وهي تعدل نفسها : لو قلتي له ياسلافي وفّرتي هالوقت من الغضب بس ماعليه ، ماعليه ..
صعد للأعلى وهو يناظرها لثواني فقط ، وتوجه لمكتبه وهو يسكر الباب لجل ما تلحقه نهائياً ، ميلت شفايفها بهدوء وهي تمشي لناحية المكتب : برداً وسلاماً يارب
فتحت الباب بهدوء وهي تشوفه جالس على كرسي مكتبه ومرجع جسده للخلف والدخان يتناثر حوله ، الواضح إنه يحاول يبعد نفسه عن واقعه قدر المستطاع لكن دخولها رجّعه لواقعه غصب : إطلعي ..
هزت راسها بالنفي بهدوء من حدة نبرته : المفروض نتفـ
ضحك بسخرية وهو يقطع كلامها : نتفاهم على وش طال عمرك ؟ قالك كلام غيره ودك تخبينه عني بعد ؟ ودك تحلين الموضوع بنفسك ولا تدري ياتركي خلك نايم ؟
هزت راسها بالنفي بهدوء : تركـ
إعتلت نبرته بغضب وهو يناظرها : وش تركي وش ! خلّك وراء أفعالك ما أحتاج منك الحكي الحين ..
سكتت بهدوء وهي لفت لجهة الباب كانت بتخرج إلا إنها عضت شفايفها بغضب وهي تلف لناحيته ولا زالت إيدها على قبضة الباب يلي فتحته شوي : سو يلي تبيه
ضرب إيده بالطاولة وهو يوقف ، وضربت الباب بغضب تسكره وهي تلف أنظارها له : بجيك بقولك تركي عيني شوف هالشايب مرسل لي رخيصته توصل لي حكيه يلي يقول فيه كذا وكذا وكذا ، كيف ممكن أجي وأقولك وانا عارفه إنك بتتصرف بنفس هالغضب لكن بلحظته ؟ تتوقع إني فضّلت التصرف لوحدي يعني وتتوقع إني ببتعد عنك وبقول يلا ننفذ كلام ضاري لأن لو ما نفذنا بيجي وبيضرك وبيكسرني فيك أو يسوي العكس صح ؟
عض شفايفه بغضب وهو يناظرها ، وأبعد أنظاره عنها لكنها هزت راسها بالنفي بغضب : لا تبعد عينك عني !
لف أنظاره لها وهو يأشر على راسه بهدوء : سلاف إطلعي
هزت راسها بالنفي من صب له مويا بسخرية : ما بتحرك مكان إذا ما كلمتني زي الناس وبطلت تسوي كذا !
ما لف أنظاره لها وهو يحاول يمسك أعصابه : إطلعي
تكتفت بغضب وهي تناظره : عرفت كلامه ورحت عنده طيب وبعدين وش تتوقع بيقدر يسوي أكثر ؟ بصير جنبـ
صرخ فيها بغضب وهو يرمي الكاسه يلي بإيده ، ورجفت لوهلة وهي ترجع للخلف لأن زجاجها تناثر قريب منها رجولها ومن كعبها لكنها أخذت نفس بهدوء وهي تجمع إيديها : ما بطلع مكان لو تكسر هالمكان علينا ..
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ { "رواية القصايد على مثلك صغيرة مقام .. يلي اكبـر من الشعار وأقلامها" } *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : ريم السليمان* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #رومانسية #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية #سعودية 💙* *🌺رقـــــــم…
".
...

جلس على مكتبه وهو يرد على سلمان فقط بتجاهل لها ، وشتت أنظارها لأن ما به فائده من إنتظارها ولا من عواصفهم ولأنها تعبت اليوم بما فيه الكفاية وعصبت بما فيه الكفاية وما تتوقع بتهدأ رجفة إيدها بدري ..
شتت أنظارها بهدوء وهي تلف لجل تخرج وأخذت نفس بهدوء وهي تترك إيديها من تشبكها وما تدري شلون طاح الخاتم من أصباعها عالأرض ، لفت تناظره من تدحرج بعيد عنها وإستقر بين الزجاج ولهالسبب صعدت للأعلى فقط بدون أي كلمة أخرى تقولها له وبدون لا تنحني تاخذه أساساً لأنها شافت نظراته ..
_
شتت أنظاره بعيد من الشخص يلي يدق على شباك المكتب خلفه ، وأبعد الستاير بهدوء وهو يشوفه عذبي يناديه ويأشر له يجيه ، ما جاوبه بالكلام أبداً إلا إن عذبي أشر له بإشاره تحمل معنيين ، يا تجيني الحين يا بجيك والطريقة مالك فيها ولهالسبب خرج من مكتبه بعد ما أخذ خاتمها من بين الزجاج يدخله بجيبه فقط ولا عبر بشيء بملامحه أو حتى تفكيره ..
خرج لعذبي يلي يناظره وكانت نظراته توحي إنه بيعاتبه على إنه راح لضاري لحاله لكنه ما نطق بحرف واحد وكان خياره يضمه فقط ويشد على كتفه لأنه يدري بالصبر يلي بداخل تركي ويدري بالغضب وصح كان وده يطلع من وقت وما يكتفي بالصبر لكن الحين وده ينتهي ويخلص هالشيء بس ولا وده يشوف صاحب عمره وروحه بهالشكل وبهالغضب والهم كله ..
بعد ما خربت الدنيا من أول وجديد يرجع هو يصير بوجه المدفع لوحده وكأنه بلمسة قادر يعدل كل شيء ..
ما يدرون إن بكل مره يغضب فيها تحترق روح من روحه ، وما يدرون إنه يشوف ضياع سنينه وحياته بكل مرة يعصب فيها وبكل مرة يضطر يمسك زمام الأمور عن غيره لكن عذبي يدري بهالشيء ، وده لو مرة يطاوعه عقله ويمسك المنطق مثل ما تركي يسوي لكنه ما يعرف هالطريقة أبداً ، ما يعرف إلا يضرب ويعصف بكل وقت وكل حين ولهالسبب تركي من صغرهم لو صار عذبي بجنبه يصير بدل لا يحل الأمور يمسك عذبي وغضبه أو يلملم فوضته لجل ما يلاقي العقاب ..
عذبي بهدوء وهو يشد على عنق تركي من الخلف : ما ودك تكلمني تعلّمني ، نعصب شوي ؟
هز تركي راسه بالنفي : ما ودي ياخوك ما ودي خلّني
هز عذبي راسه بزين وهو يناظره وجلس على الدرج : لو ودك تدخل إدخل بس أنا لي مقعد هنا طال عمرك .
جلس بجنبه بهدوء وهو ياخذ أنفاس عميقة من دخانه فقط ويحاول يتجنب التفكير بكل شيء بهاللحظة لأنه ممكن يجن ، ومو ممكن كثر ماهو أكيد كيف يلملم كل هالفوضى وكيف يوصل لأساس قضية القتل يلي صارت قبل سنين ولاهي بالسعودية أساساً لجل تكون سهلة وصول بالنسبة له ، الجد قاتل والحفيد مُحامي والبقية تايهين وسط هالمعمعة كلٍ ينتظر دوره ومتى يضحي ..
شدت الوشاح على أكتافها بخفيف وهي تمشي لناحيتهم بعد تردد لأنها شافتهم ، وشافت نظرات عذبي تجاه تركي يلي ماهو بعالمهم أساساً : عذبي ينادونك ..
هز راسه بالنفي : قولي لهم لا يدوروني الحين مابـ
قاطعه تركي بهدوء وهو يناظر نيّارا : روح وشوفهم وريّح
هز راسه بالنفي إلا إنه زفر بهدوء من لف تركي أنظاره له بمعنى لا تحاولني ، ووقف : لا تدخن كثير طيب
هز راسه بزين ، ومشيت نيّارا خطوتين معاه إلا إنها رجعت بتردد : أدري ماهو وقته ولا بالك فاضي الحين لكن سلاف بخير ؟ بعد يلي صـ
_
*💐ــــ #يتبـع 👇ــــــــ💐*
💐 @ahgeel 👈🏻 📚💐
🍃 💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ { "رواية القصايد على مثلك صغيرة مقام .. يلي اكبـر من الشعار وأقلامها" } *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : ريم السليمان* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #رومانسية #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية #سعودية 💙* *🌺رقـــــــم…
روايــــة
{ﺍﻟﻘﺼﺎﻳﺪ ﻋﻠﻰ ﻣﺜﻠﻚ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻣﻘﺎﻡ}
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 @ahgeel 📖💐
*💐ــــــــــــــــــــــــــــــــــ💐*
..
بارت : 225

-

بعد يلي صار وعصبيتها ما قابلناها ونكلمها ما ترد حتى عميّ حاول يوصلها ما قدر ..
تنهد عذبي وهو يشتت أنظاره للسماء لأنه سمع عصبية سلاف كلها ، وعرف إن تركي ما يدري عن الموضوع نفسه أو ما إستوعب : صار عندها علم بالأحداث يلي صارت وقت ولادتها والمشاكل يلي كانت بين أبوها وأمها وكل شيء بعده ، ماجاها شيء واحد من الآخر ..
هزت نيارا راسها بإيه : ودنا نتطمن عليها بس ..
هز راسه بزين بهدوء وهو يوقف : بخير يانيّارا بخير ..
هزت راسها بزين من دخل تركي قسمهم وهو يسكر الباب ، وتنهدت من أعماقها وهي تدخل تحت ذراع عذبي : ليه يصير لهم كذا عذبي ؟
عذبي وهو يضمها تحت ذراعه : يمكن خيره لهم ، هالمواقف وهالأحداث وهالفوضى كلها يمكن تقربهم من بعض أكثر وتثبّتهم أكثر لأنه ما يثبت الحب والجدير بالحب غير المواقف ..
ميلّت شفايفها وهي تتنهد ، وإبتسم : ويلي يصير لهم كله بيخضع قدام تركي بالغصب أو بالطيب لا تخافين ..
تركي قوي وهالبنت بتزيده قوة لو ما تتشتت .
رفعت أكتافها بعدم معرفة : بس يهلك هالشيء عذبي..
إبتسم بهدوء : يهلك نيّارتي يهلك بس بالنهاية ينهلك ويختفي الشعور ما يفوز ، ويخسي يفوز ..
إبتسمت وهي تناظره من شد عليها بحضنه : حبك لتركي عظيم بشكل يشوّق تدري ؟
إبتسم بعباطة وهو يناظره : وحبه لي عظيم بس ما بصدّقه إلا لا صاروا ينادونه بوعذبي ..
ضحكت وهي تناظره بتعجب : لو ما سمّاه عذبي يكون ما يحبك يعني ؟ ..
هز راسه بإيه : هو الحب ماهو بكيفه بس يعني ، مثل ما بصير بوتركي هو يصير بوعذبي وش وراه !
ضحكت وهي تهز راسها بزين ، وميّلت شفايفها بخفيف وهي تشوف تميم يشتغل بالأوراق قدامهم : ما بقى على الإفتتاح شيء ، ما ودي حماسه ينكسر عذبي
رفع حواجبه بإستغراب : ما عاش من يكسره يبه شفيج
تركي وراه وأنا وراه لا تحاتين ..
إبتسمت وهي تناظره لثواني ، وميّل شفايفه بخفيف لأنها رفعت أنظارها له وقابلت وجهه : إي جذي من أول
ضحكت لأنه بكل مرة وقت يطغى عليه العرق الكويتي ويتكلم بلهجته الكويتية تلف لناحيته ويوضح حُبها لهالجانب منه أكثر من كل شيء ، صارت مثل العادة بينهم كل ما تكلم ما تمنع نفسها تناظره وتقابل وجهه رغم خجلها الدائم منه ولا هو يمنع نفسه عن إنه يقبّلها نهائياً ، بالنهاية خجل نيّارا وخوفها ملازمينها طول الوقت ما تجيه الفرص يومياً ولا بكل موقف لكن وقت تجيه مافي أفضل منه بإستغلالها ..
ضربت صدره بخفيف من صوت تميم يلي لمحهم ونادى عذبي، وميّل عذبي شفايفه وهو يمشي لناحيته : سم آمـر
تميم وهو يناظره بذهول: بجيح إنت ؟
هز راسه بالنفي بإستغراب وهو يدندن ، وتنهد تميم : وش رايك نأجل الإفتتاح شوي ؟ لين ما يهدأ الوضع ويروق تركي شوي ما ودي بشيء بدونه
عذبي : الأوضاع كلها تحت السيطرة طال عمرك والإفتتاح بيصير ولا تحاتي شيء ، إذا تركي يبي شيء الحين فهو يبي يشوفك تبدأ هالمشروع ويتطمن عليك ..
هز تميم راسه بزين وهو يناظره : هو بخير ؟
هز راسه بإيه وهو يبعثر شعره : وبيصير بخير أكثر تطمن
ضحك من توجه عذبي للداخل ونيّارا ما لمحها أساساً من بعد ما نادى عذبي ، صحيح إنه ما لمحهم بالصريح لكن كان واضح من القرب إنهم " ماهم صاحيين " بقوله ، تمتم بالإستغفار وهو يناظر الأوراق بين إيديه : الله ييسّر
_
« عنـد تركــي »
جالس بمكتبـه ولا يفكر يصعد للأعلى لأن وده يهدأ باله وتفكيره لو شوي ، يعرف إن داخلها يمتلي غضب وحزن ويعرف إن إيديها ما بتوقف رجفتها لكن بنفس الوقت وده يستوعب نفسه وهالغضب ، كيف رمى الكاس وكان قريب منها لو ما كانت لابسة كعبها كان ممكن يجرّحها الزجاج ، كيف شاف خاتمها طاح من إيدها وكيف كان شعور طيحته يلي تو يستوعبه يوجع لهالقد ، يحرق داخله أكثر من كل شيء غيره كيف تدحرج وإستقر وسط الزجاج كأنها إشاره له بإن سلافه وسط أشياء كثير تجرحها وأولها هو ، أخذ نفس بهدوء وهو يشوف إيميل من سلمان بخصوص الأيهم بن رايف وما كانت الأمور ولا التفاصيل واضحة له كثير ، عمره ٣٢ سنـة وهو البكر عند رايف آل عادل وله زوجة لكن من تكون هالزوجة محد يدري .. رفع حواجبه وهو يناظر تفاصيل وفاته ، وشهادة وفاته وشتت أنظاره وهو ياخذ نفس ويتذكر أحداث كثيرة ما وده يتذكرها لكن ما بإيده شيء ، يتذكر قبل سجنه بثلاث أسابيع كان يمشي خارج من المسجد وكان شايف ولد ضاري يصلّي معاه بالمسجد وبالصف خلفه وعرف وش غايته ومراده ، كان وده ينهي حياة تركي من يومها ويطعنه بظهره لكن كان تركي ملاحظ له ولوجوده ولهالسبب صار بينهم عراك من عُنفه يرعب وكان بينهي بحياة جهاد " ولد ضاري " لكن عذبي تدخل بآخر لحظة لأنه كان يدور تركي بعد الصلاة ولا لقاه إلا متأخر وبالقوة أبعده عنه وطال عذبي جزء من غضب تركي يومها وتجرّح عنقه لكنه قدر يبعده عن جهاد يلي أفقده تركي وعيه وسبب له غُرز للحين باقية آثارها بوجهه وراسه وعنقه وتأكد من تنومه
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ { "رواية القصايد على مثلك صغيرة مقام .. يلي اكبـر من الشعار وأقلامها" } *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : ريم السليمان* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #رومانسية #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية #سعودية 💙* *🌺رقـــــــم…
بالمستشفى لثلاث أسابيع ويمكن زادت ما يدري .. شاف نظرات جهاد له وقت زيارته لضاري ولهالسبب قال له "أذكر إني عطيت ظهري لواحد حاول يتمادى وإنت تذكر نهايته صح ، كم إسبوع ؟".. ضاري يعرف حق المعرفة إن تركي ما عنده مشكلة ولا أدنى مانع إنه يفني سنينه بالسجن لكن لسبب يستحق مثل نهايتهم هو وعياله مثلاً ، رجل قانون صح وينفّذ القانون ولا يحب ال
_
الظلم ولا الإعتداء لكن عنده قوانينه الخاصة يلي أهمها كان " أمحيك وأمحي وجودك وعيالك وسلالتك ثم هات القانون وطبقّه علي ما أمانعه " ويلي قاله لضاري بزيارته له بالسجن وكان يعني إن دامه بيدوس له على طرف ، هو بيدوسه كله ولا بيهتم لقانون ولا غيره لحد ما يعلّمه درس ثم يتعاقب ويتطبق عليه القانون ما يهمه هالشيء.
أخذ نفس بهدوء وهو يشتت أنظاره لمكتبه ولزواياه وأخذ دفتر أشعاره كان بيشقق أوراقه لكن ما قوى يشققها من إنفتح على صفحة أوجعت قلبه ، كان تساؤله قبل سنين لوقته يلي كان ضده بشكل يهلك ولا يُعبّر عنه
" أنا لك ليه ياوقتي خصم ، تجنّبتك ولامنك خراج ..
تقول الناس هقوى لا جزم، وأنا في حال نفسي في سهاج"
ضحك بسخرية لأنه فعلاً يتجنب يعادي زمانه لكن كل شيء بحياته يعاديه ، كيف كانت توقعات الناس وهقاويهم إن لا مستحيل ينسجن تركي ومستحيل يصير هالشيء وصار فعلاً ، كيف رماه ضاري ورماه جدّه لدرجة إنهم هدموا أحلامه ومستقبله وكل شيء بناه وكان يشوف حتى الماء العذب يلي يشربه مُرّ لأنهم بحياته ولأنهم سببوا له هالأمور كلها وكيف وقتها كمّل بنفس الصفحة باقي السطور يلي تمثلّه..
" رماني بس ما صاب العظم ، سليم العظم مافيه إنعراج
بنيت وصادف المبنى هدم ، وعذب الماء القراح أصبح هماج ..
كذب واشي ونمامٍ يذم ، ولا به من سبب غير المزاج
أنا عندي على الدنيا عزم ، ولا لي عند ذولاك إحتياج "
وكان يردد آخرها بكل أوقاته ، يذكّر نفسه بعزمه على الدنيا وعلى حياته وكل ما ملّ حيله وتعبت متونه رجع يتذكر كلامه إنه بيترك محسن وضاري وكل من يعاديه بصفة وهو بصفة ، ماله إحتياج عندهم ولا له غاية غير إنه يذلهم ، ولو الغضب يلي بيحرقه بيحرقهم مُستعد يحرق نفسه ويحرق كل من يوقف بطريقه لجل يحرقهم فقط ، وقتها بيرضى عن نفسه ووقتها بيرتاح بحياته حتى لو بيجنّ بعده لكن عالأقل يعرف إنه أخذ حقه ويرتاح ..
أخذ نفس بهدوء وهو يمسح على جبينه ، وقفّل دفتره وهو يتكي على مكتبه فقط لأن يلي بداخله أكبر من إن يوصف وعقله لوحده به حروب ترعب كيف وقلبه به حرب أشد من عقله معاها وعليها ، طلع الخاتم من جيبه بهدوء وهو يتأمله وشتت أنظاره عنه فقط وهو يرفع إيده لشفايفه ويتأمل حوله ووده ما يروح لها لكن بنفس الوقت يعز عليه كونه يدري بكسرها ، وبغضبها وبكل شيء يدور بداخلها ويدري برجفة إيدها ولا يروح لها
أخذ نفس بهدوء وهو يشد عالخاتم بإيده وتوجه للأعلى بخُطى لأول مرة تكون ثقيلة بهالشكل ، دايم تسابقه لهفته لها ويجيها يسابق من وراء اللهفة خطاه لكن هالمرة ، هالمرة وده يبعد لحد ما يصفى ذهنه ثم يجيها بدون لا يعصب عليها و
_


#مكمليــن_معاكم_غــدا.. ..

*💐ــــ #يتبـع 👇ــــــــ💐*

#نتمنـى_لكـم_قراءة_ممتعة ..


{يســـــعدنــا مشـــاركــة الروايــــة ... ولكــن لانبيـــح او نحـلل حـذف رابـــــط القناة👇👇}

https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg

💐 @ahgeel 👈🏻 📚💐
🍃 💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء 📚
قناة ستنشر الرواية كاملة ..💛

القناة الاولى بالتلجرام تنشر رواية💛
#بنت_بمدرسة_عيال_أغنياء ..💛

ميلاد القناة 11/اغسطس/2021

سيتم نشرها خلال الايام القادمة ..
💛
لدعوة اصدقائكم للاشتراك بالقناة
على الرابط ⇩⇩⇩

@Marie_g2021

بوت التواصل ⇩
@Marie_g2021_bot
https://t.me/Marie_g2021
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ { "رواية القصايد على مثلك صغيرة مقام .. يلي اكبـر من الشعار وأقلامها" } *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : ريم السليمان* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #رومانسية #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية #سعودية 💙* *🌺رقـــــــم…
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{رواية ﺍﻟﻘﺼﺎﻳﺪ ﻋﻠﻰ ﻣﺜﻠﻚ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻣﻘﺎﻡ. يلي ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻌّﺎﺭ ﻭﺍﻗﻼﻣﻬﺎ }
🍒🌸🍒🌸🍒
🌸🍒🌸🍒
🍒🌸🍒
🌸🍒
🍒📖🖌 @ahgeel 👈🏻🍃🍒
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
📚 😍 📃
*ــــــــــــــــــــــــــــــــ*

..
بارت : 226

-

وبدون لا يجرحها أو تجرحه ، قالت له قبل فترة ما قد عصب عليها وجاوبها " ما يعصّبني منك إلا الشديد القوي " وفعلاً عصبيته يلي رغم إنها كانت هينة شوي عليها ما جات إلا من الشديد القوي وإنها تدري بدناءة ضاري ونظره تجاهها ولا قالت له ويلي قالت له هي ثريا..
فتح باب الغرفة بهدوء وهو ما يشوف منها شيء من ظلامها ، كانت برودة الغرفة الشديدة تعبر عن مدى غضبها وحزنها وحتى تعبها وإحتراقها يلي دايم تحاول تخففه بالبرد يلي ترمي نفسها فيه ، كانت نايمة أو تمثل النوم ما يدري لكنها ما إلتفتت عليه أبداً ..
مد إيده للأبجورة يلي بجنبها وهو يشغلها ، وجلس بالكرسي القريب لسريرها وهو يناظرها بهدوء تحت نيران داخله ، يتأمل ظهرها يلي كان هو المقابل له هالمرة بدل وجّها ويتأمل شعرها يلي يتناثر حول كتفها وحول عنقها بعشوائيه رغم إنها رافعته لكن خصلات منه كانت مُتمردة على ربطتها ورفعتها لهم ، أخذ نفس بهدوء وهو يناظر آثار جروح الحادث يلي بكتفها وظهرها ورغم إنها تخف إلا إنها تحرقه دائماً ، بوصلهم السابق ووقت قالت له ما ودي تنتهي هالهيمنة كان يتحسس آثار جروحها وما كان منها غير الإبتسام " تعودت عليها رغم كرهي السابق لها وإنها شوّهت ظهري لكن صرت أشوفها حلوه وأتقبلّها" ووقت قالت له هالحكي ما كان منه غير إنه يقبّل كل أثر لوحده بكل شعور بداخله ، إذا هي تتقبّلها بس هو يتقبّلها ويقبّلها بعد ماوقفت عالتقبل ..
لفت لناحيته بهدوء وهي تشوفه جالس على الكرسي وإيديه تحاوط خاتمها وما شتت أنظاره عنها ، مد إيده وهو يترك الخاتم على الطاولة بجنبها ووقف بهدوء وهو يتوجه للباب بدون أي كلمة يقولها لكن تحت أنظارها ..
جلست بهدوء وهي تشد اللحاف على بطنها : بتترك ؟
لف أنظاره لها بهدوء وهو يهز راسه بالنفي : نامي ..
ما تكلمت بكلمة وهي تشتت أنظارها ورجعت تنزل جسدها للأسفل تتمدد لكنه إنتبه لنظراتها ، ولرمشتها يلي كانت توضح إنها تحاول تمسك نفسها عن البكي ولهالسبب رجع بخطواته عندها ، جلس على طرف السرير بجنبها وهو يناظرها ، ومد إيده لإيدها يلي ترجف بهدوء وهو يلبسّها الخاتم وفاضت مشاعرها من قبّل إيدها لثواني طويلة ، ودها ما تبكي لكن رجفتها تبيّن إن ما بيخفف يلي بجوفها شيء غير البكي ، ما بتقدر تحمّل نفسها ضعف شعور وضعف جسد بنفس الوقت وهي كل جزء بجسدها يوجعها من كثر الأمور يلي تتوالى عليها وتجبرها تهلك نفسها وتهمل صحتها يوم وراء الثاني ، جلست تقابله بهدوء من ضمها وما كان لها سيطرة على دموعها يلي إنسابت بدون مقدمات ، صح قوية وصح عصبية لكن بنفس هالقوة وهالعصبية بداخلها شيء يتوجع كثير ويحتاج كتف يسند نفسه عليه ، ما تعودت تستند على أحد ولا تعودت البكي قدام أحد لكن كتفه وصدره كلهم يجبرونها على الحنية يلي فيه وعلى إنها مستحيل تضعف بعينه أساساً ، نزلت دموعها لكنها ما رجفت ولا شهقت كانت هالرجفة بصدرها بشكل مُهلك ويتوضح لتركي لأن جسدها كله كان يرجف بحضنه ، شد على ظهرها بهدوء وهو يقبّل كتفها على أمل تبكي وترتاح إلا إن ما طلع منها صوت ، أبعدت عن صدره بهدوء وهي تمسح دموعها لكن محاجرها كانت تحترق وملامحها ما كانت تقل إحمرار عن نحرها وعن عيونها .. يدري إنها تتألم من كونها عرفت بهالطريقة ويدري إنها تحاول تقدر حُب أبوها الحالي لها وتعظيمه وإفتخاره فيها لكنها صارت مثل الندبة بقلبها إنها كانت عبارة عن غلط وبقيت غلط بعينهم لمدة طويلة ، أخذ نفس وهو يضم إيديها الباردة بإيده بهدوء : يدينك باردة ..
هزت راسها بالنفي وهي ترفع أنظارها للسماء من طوّل نظراته بعينها ، وأخذت نفس بخفيف وهي تناظر عروق إيده : خليك عندي ..
هز راسه بهدوء : مالي نية أروح مكان ..
أبعدت له بجنبها وتكى ظهره على السرير يتركها تتمدد على صدره ، سندت راسها على صدره وهي تترك إيديها عليه ، وإهتزّت نبرتها لوهلة : كل شيء عليك وفوق ظهرك وعلى صدرك ومع ذلك باقي صدرك لي ..
هز راسه بإيه بهدوء وهو يقبّل راسها ، ورفعت أنظارها له بهدوء وهي تناظره وكان ببالها تساؤل كيف عصف بالأسفل وعصفت هي لكنه رجع ياخذها بحضنه ، هي ليه ما قدرت تاخذ خطاها وتروح له تضمّه لكن هو قدر ، كيف صدره رحب هالقد لها ومهما ضاق ما يضعف ما تدري ونطق بهدوء كأنه يدري بتساؤلها : إنتِ سعة صدري كيف ما يتحملّك ..
ما تكلمت بكلمة لأنها دايم ما تلاقي لمفرادتها ولردودها شيء عنده وعند صياغته لشعوره ، مد إبهامه لشفايفها بهدوء : علميني وش أسوي ، وأنا أسوي ..
شتتت أنظارها بهدوء لأنه وقت قال " يدينك باردة " ما جاء ببالها غير حكي شافته بدفاتره وقت كانت تتصفحها
" إنت يدينك باردة ، والفرقى دايم واردة
نقضي العُمر كل العمر ، نحلم بلحظة شاردة .. "
،

,,,,,,,,,,,,,,,,🌺🍃
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ { "رواية القصايد على مثلك صغيرة مقام .. يلي اكبـر من الشعار وأقلامها" } *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : ريم السليمان* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #رومانسية #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية #سعودية 💙* *🌺رقـــــــم…
,,,,,,,,,,,,,,,,🌺🍃

ما تبي لحظات شاردة ، ولا تبي لحظة تهنيّهم سوا ولهالسبب رفعت أنظارها له ورجفت إيدها من إبهامه يلي إستقر على فكها ونظراته الهادئه : أبي العمر ، كل العمر ..
ما كان منه رد غير إنه إنحنى يقبلها بهدوء ، شفايفها ونهايات فكّها وكل عنقها ونحرها : والعمر ولحظاته تحت أمرك بس لا تبكين ، لا ترجفين ..
_

« عصر الإفتتاح »
وقف على حيله بهدوء وهو يناظر الدواء يلي بإيده وزفر من أعماقه لأنه صحيح يهديه ويتركه يتقبّل الأكل ويعيش يومه طبيعي لكن ملّ صبره ما عاد وده فيه ، يستثقله ما عاد يستسيغه لكنه مُستمر عليه لحين الإفتتاح ولحين موعده مع الدكتور ..
لف أنظاره لسعود يلي كان يحاكي العُمال ويتأكد من جاهزية كل شيء ، ولأن فترة الإفتتاح فقط بيمسكونه هو ورياض وتميم وبيكونون الأساس فيه ثم بعدها يوظفون غيرهم لو مشيت الأمور مثل المتوقع لها لأنهم لازم يكونون متواجدين بالشركة مثل مشروعهم ..
دخل رياض وهو يأشر لسعود : سعود ينادونك داخل
دخل سعود للداخل وهو يدور مين يناديه ووقف من لمح لتيـن بالزواية البعيدة ، سماعاتها بأذنها ولا هي حوله أساساً وتغني وترقص وما يدري وش تسوي لكن يدري إنها مو حوله مهما تنحنح ومهما ضرب بالباب جنبه لجل تنتبه ، تنحنح بهدوء من مدت إيدها لشعرها تعدله ومن إبتسمت لإنعكاسها فقط وكمّلت غُناها ، ما ينكر إنها حلوه نهائياً ولا ينكر إنها تجذب لكن بالنسبة له شخصية "طفولية وحالمة " مثل شخصيتها صعبة إحتمال عنده ، ميّل شفايفه بهدوء وهو يدخل للداخل عند أبوه وعمامه ورفع حواجبه من عمه خالد يلي كان يلف ويدور عند الشباك ولاهو جالس معاهم وعرف إنه يشوف قسم تركي وسلاف ولهالسبب ميل شفايفه : ناديتوني
هز سلطان راسه بإيه : حليتوا أوراقكم أموركم تمام ؟
هز سعود راسه بإيه : كل شيء تمام إن شاء الله ماشيين حنّا الحين بعد ..
خالد بتردد : البنات بيجون معاكم بعد ، تركي بيجيكم ؟
رفع سعود أكتافه بعدم معرفة : ما قال لنا شيء ..
هز راسه بزين بتنهيدة وهو يناظر الشباك ، وإبتسم أمين وهو يوقف : أثبتوا نفسكم يابوي ، تستاهلون كل خير ..
إبتسم فهد بطقطقة : عاد كان قهوتكم ماش الوجيه تشفع شوي عالأقل ترتبوا ..
ضحك سعود وهو يهز راسه بالنفي : نورنا إنت وتمشي قهوتنا حتى لو إنها ماش ..
خرج من عندهم وهو يدندن ، ورفع حواجبه لأنه كان يدندن نفس الأغنية يلي كانت تغنيها توها وشتت أنظاره بذهول وهو يخرج للخارج ولعند العيال يلي ينتظرونه : مفتاح سيارتي معاكم ؟
هز تميم راسه بإيه وهو يرميه : البنات بيجون معاكم ؟
هز رياض راسه بالنفي : يقولون بيجون لحالهم
هز راسه بالنفي : مع السواق يعني ؟
رياض : لا يقولون هم بياخذون السيارة ويجون لحالهم
هز راسه بالنفي مباشرة : صاحي إنت يمسكون خط من المزرعة للمحل وسط الزحمة ، لا عمي يروحون معانا أزين محنا ناقصين ..
هز سعود راسه بموافقة : الخط اليوم الصباح طلعت لقيتهم مقفلين نصه به حفريات وتعديلات ، ما يمديهم عليه اليوم ..
_
*🍒ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍒*

🍒📚😍 @ahgeel 🍃✏️🍒📖
🌸🍒
🍒🌸🍒
🌸🍒🌸🍒
🍒🌸🍒🌸🍒
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ { "رواية القصايد على مثلك صغيرة مقام .. يلي اكبـر من الشعار وأقلامها" } *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : ريم السليمان* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #رومانسية #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية #سعودية 💙* *🌺رقـــــــم…
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{رواية ﺍﻟﻘﺼﺎﻳﺪ ﻋﻠﻰ ﻣﺜﻠﻚ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻣﻘﺎﻡ. يلي ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻌّﺎﺭ ﻭﺍﻗﻼﻣﻬﺎ }
🍒🌸🍒🌸🍒
🌸🍒🌸🍒
🍒🌸🍒
🌸🍒
🍒📖🖌 @ahgeel 👈🏻🍃🍒
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
📚 😍 📃
*🍒ــــــــــــــــــــــــــــــــ🍒*
_
بارت : 227

-

ميّل رياض شفايفه : روحوا إنتم وأجيبهم معي لا جيت
خرج عذبي وهو يناظرهم : ما مشيتوا
رياض وهو يتكي على سيارته : بنتظر البنات آخذهم معي ، بيمشون تميم وسعود الحين
هز عذبي راسه بالنفي : لا يبه روح إنت البنات أجيبهم معي ونلحقكم كلنا بعدين وكان به شيء يمين يسار تبونه
إبتسم رياض وهو يقاطعه : كلمني ، الله لا يعدمنا بوتركي
إبتسم عذبي وهو يضمه ، وشد على كتفه وهو يقبل راسه : هذا الدرب الصح ياخوك الله يوفقك ..
إبتسم رياض وهو يدخل ، وضرب عذبي على شباكه : لا تسرع وإنتبه للخط عدل مو تسهى ..
ضحك رياض وهو يحرك خلف تميم وسعود ، وإبتسم عذبي وهو يرفع إيده لشعره ويناظره لحد ما إختفى عن أنظاره وحول أنظاره لناحية تركي وقسمه وهو يدندن بهدوء ويتوجه للداخل : بمشي لو ما جهزتوا ..
خرجت نيّارا وهي تعدل عبايتها : تمشيّ عننا ؟
ميّل شفايفه بإعجاب وهو يناظرها : عنهم مو عنك ..
إبتسمت بخفيف ورفع حواجبه بتفكير لوهلة : ليش كاشخه جذي شلون الكوفي مليان شباب أكيد
نيّارا بإستغراب : بنجلس جذي بعد شلون نجلس عادي
رفع حواجبه بذهول : عادي ؟
ضحكت وهي تهز راسها بالنفي : عذبي يعني شلون ؟ تميم قال مكانكم جاهز لو جيتوا ما حولكم أحد ..
رفع حواجبه وهو يناظرها بخفيف : ڤي آي بي يعني ..
هزت راسها بإيه : بتجي إنت بعد صح ؟
رفع أكتافه بعدم معرفة : بشوف تركي بالأول ..
ميّلت شفايفها بخفيف : كلمنا سلاف بس ما بعد ردّت
هز راسه بزين وهو يشوف تركي رد عليه : بالسيارة أنا ..
دخلت نيّارا للبنات يلي يتجهزون ، وإبتسمت وهي تضم لتين يلي جات بجنبها : وه ياحلوك بس !
ضحكت لتين وهي تميل شفايفها : لو كان عذبي هنا ما فكرتي فيني بس ماعليه العوض ولا القطيعة ..
شتت وجد أنظارها وهي تاخذ شنطتها بهدوء لأن بالها مشغول بخيّال يلي أكيد بيكون موجود لأنه جاء قبل الإفتتاح وأكيد بيجي الحين بوقته : مشينا ؟
هزت سوار راسها بإيه وهي تميّل شفايفها : وجدي شفيج
هزت راسها بالنفي بإستغراب كيف لمحتها : مافيني شيء حبي شدعوه ، يلا تأخرنا ..
_
« قسـم تركـي »
من وقت صحوتهم نزل هو للمكتب ، وهي بقيت بالغرفة هنا تجهّز نفسها لجل تروح مع البنات لكنها بدّلت خططها وبتروح معاه مو معاهم ، الأكيد إنها ما بتخليه يفوت هاليوم بحياة تميم والأكيد إنه هو ما وده يفوته أساساً ، عدلت لبسها وهي تبتسم بخفوت وتدندن ومزاجها اليوم ما يقول بكت بالأمس ولا يقول كان أمسها يمتلي عواصف .. لكن أمسها كان ينتهي فيه وبحضنه وبقُبلاته وهالشيء يعني لها كثير ، أكثر من الكثير ويعني له بالمثل لأنها كانت تشوف منه هدوئه بحضنها حتى بعد عواصفه فيه ويلي كانت تشوفها منه من إحكامه على خصرها وقُبلاته لها ، هالمرة كان وصله لها مليان تملّك كأنه يثبت لنفسه قبلها إنه له مو لغيره ومستحيل ياخذها منه حتى زمانه ، ميّلت شفايفها بهدوء من آثار عنقها ونحرها بهمس : فهمنا طيب ..
رجعت شعرها للخلف وهي تلبس عبايتها ، ودخل وهو يحاكي عذبي : ماعليك وماعليهم هم بعد لا تخاف ..
كانت مترددة ومرتابة وهي تشوفه توجه لآيبادها يلي كان عالطاولة يشوف الساعة ، وإبتسمت من إبتسم : إي نص ساعة بالكثير ، روقهم وروّق إنت بعد أحتاجك بعدين ..
إبتسمت من ضحك لعذبي وسكر منه وميّلت شفايفها بخفوف : نقول بتروح بدون لا أتكلم يعني ؟
هز راسه بإيه من جات قريب منه ، وإبتسم بهدوء من نظراتها وهو يمد إيده لشفايفها : نروح ليه لا ..
رجفت شفايفها بخفوت من إنحنى يقبّلها ، وميّل شفايفه بعدم رضى على نفسه وكونه أجرم بعنقها هالقد لكن زال منه هالشعور من ضمته فقط وإبتسمت بخفوت من مد إيديه لخصرها : ياحبيبي تعبت الأيام تنادينا نسايرها ..
ضحك بخفيف وهو يضمها من حلو نطقها لـ " ياحبيبي " ولأنه بالأمس وسط كلامه قالّها تعبته الأيام ، لكنه بيتعبها وعرف إنها مادندنتها بهالشكل إلا إنها تبيه يروق تماماً وبالفعل كان كذلك لأنه من وقت صحيته للحين ما تحرك عن مكتبه لجل يتأكد إن يومهم بيمر مثل ما يبون وأفضل بإذن الله ثم إحتياطاته ..
ميّلت شفايفها وهي تبعد عن حضنه شوي ، ومدت أناملها بخفوت لذقنه وهي تقبّله وتوجهت للصالة تنتظره ، إبتسم بهدوء لأن يحب تصرفاتها ويحب إنها مستحيل تمنع نفسها عن شيء تبيه وخصوصاً هو .. يحب إنها بكل موقف جالسة تحسسه إنها معاه وما بتخضع لشيء يهددها بنفسها أو فيه ولهالسبب ما تفارق حضنه ، تعرف بحبه الشديد لها وإن أبسط حركة منها تأثر فيه ولهالسبب ما تتردد بشيء ..
_
,,,,,,,,,,,,,,,,🌺🍃
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ { "رواية القصايد على مثلك صغيرة مقام .. يلي اكبـر من الشعار وأقلامها" } *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : ريم السليمان* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #رومانسية #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية #سعودية 💙* *🌺رقـــــــم…
,,,,,,,,,,,,,,,,🌺🍃

« بـالكـوفـي »
جلست وجد وهي تسكر الكاميرا بإعجاب : يمه بنات يهبّل ماشاءالله ماتوقعتهم يبدعون لهالدرجة حتى بالإفتتاح يعني كله هم يسوونه ولا شاورونا بشيء بعد ..
هزت لتين راسها بإيه وهي تتأمل الكوب يلي بيدها : ما أحب أمدحهم بس صدق هالمرة غير مو طبيعيين ماشاءالله ، أحس إني فخورة فيهم كلهم ..
إبتسمت نيّارا وهي تتأمل تميم وضحكاته : مال كف ياناس كيف مبسوط ماشاءالله ! يارب دايماً هالإنبساط
رفعت سوار حواجبها وهي تشوف عذبي مكشّر ويحاكي بجواله : شكلك غلطانة عذبي مكشر
لتين : يعني ما تتغزل بأخوها وإلا شلون مو عاجبك ؟
ضحكت سوار وهي تهز راسها بزين : أوكيه تميم
كشرت لتين وهي تمشي للمرايا يلي كانت بعيدة عنهم : سوار حبيبي لا تجيني لأني بتصور لـ
_

..لحالي ممكن ؟ ما يحتاج خشتك معي بكل صورة ..
كشرت سوار وهي تشرب قهوتها : قطيعة بس !
توجهت للمرايا وهي تدندن ، وميّلت شفايفها وهي تشوف تميم خرج للخارج وتبعه رياض لأن ما بقى شيء ويفتحون الأبواب للكل ، فزت من وقوفه خلفها بذهول : سعود وش تسوي !
سعود بسخرية وهو يأشر عالعامل يلي يشتغل بالزاوية : تعالي تصوري قدام وش رايك باقي هالعامل ما شافك ! مو عاجبك مكانكم يعني ؟
صدت عنه مباشرة ، وضحك بذهول من نظرتها له : لا عطيني كف أحسن ؟
ميّلت شفايفها بهدوء : أعطيك على هالإسلوب ليه لا
عضّ شفايفه بغضب ، وعدلت طرحتها على جزء من شعرها فقط : وعناداً فيك بس بجلس كذا يعجبك أو ما يعجبك ونشوف وش تقدر تسوي أكثر ..
سعود بسخرية : تعانديني عالحرام يعني ؟
لتين وهي تناظره بذهول : وإنت شوفك لي كذا حلال ؟ هواشك لي حلال كمان ؟ لا تتدخل بشيء ما يعنيك
أبعدت عنه ولف أنظاره لناحيتها بغضب : جربي بس ..
لفت أنظارها له بنظرة وحيدة فقط وتوجهت عندهم وما بقت شتيمة ما شتمته إياها ، وجد وهي تشرب قهوتها : سمعت صوت سعود ، تهاوشتوا ؟
هزت راسها بإيه بغضب : مستفز أخوك الحمار تدرين ؟
هزت راسها بإيه وهي تشرب من قهوتها ببرود ، وضحكت نيّارا من برود وجد وهي تناظر بالدور الأسفل وشغلهم وإبتسمت بخفيف من دخل تركي وبجنبه سلاف يلي صعدت لهم : لتين فاتك هالدخول يستاهل تصوير ..
كشّرت وهي تتأمل كوبها بس بدون أي كلمة ، وزفرت سوار : عكّر مزاجك سعود تبيني أخربطله وجهه ؟
مشيت سلاف عندهم بإبتسامة لكنها رفعت حواجبها وهي تشوف لتين مكشرة : شفيها لتيني مين زعلك ؟
إبتسمت سوار من وقفت سلاف بجنب لتين تضمها : مين زعلك علّميني بس نخليه يزعل الحين ..
وجد : سعود قليل الحياء ، ياويلك مني ياسعود ..
إبتسمت سلاف بخفيف وهي تعدل للتين شعرها : وتزعلين عشان سعود ، نزعله بعدين بس روقي ..
عضّت شفايفها بخفيف وهي كان ودها تكمّل زعلها وما تتكلم إلا إنها أخذت نفس : وتلومون تركي لو حبّها
ضحكت وهي تجلس وإبتسمت من أعماقها وهي تشوف تميم يضمّ تركي يلي وصلها صوت ضحكته ..
وإبتسمت وجد : رايقين عساه دايم يارب !
_
إبتسم تميم وهو ترك كل شيء بيده من صوت تركي وتوجه له يضمه بس ، ضحك تركي وهو يطبطب على كتفه : توقّعتني ما أجي ولا أشوف أول إنجازاتك يعني ؟
تميم بإبتسامة خفيفة : لو ما جيت ياتركي معذور ومقدّرين ، بس جيّتك تفرق وزين إنك جيت ..
إبتسم وهو يناظره ، كل إفتخاراته تميم لأنه قدر يطنّش وقدر يكمّل وينجز ويبقى ، قدر يثبت نفسه وقدر يختار لنفسه درب وطريق يضيفه لحياته غير شغله بالشركة وغير ...
_

*🍒ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍒*

🍒📚😍 @ahgeel 🍃✏️🍒📖
🌸🍒
🍒🌸🍒
🌸🍒🌸🍒
🍒🌸🍒🌸🍒
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ { "رواية القصايد على مثلك صغيرة مقام .. يلي اكبـر من الشعار وأقلامها" } *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : ريم السليمان* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #رومانسية #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية #سعودية 💙* *🌺رقـــــــم…
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{رواية ﺍﻟﻘﺼﺎﻳﺪ ﻋﻠﻰ ﻣﺜﻠﻚ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻣﻘﺎﻡ. يلي ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻌّﺎﺭ ﻭﺍﻗﻼﻣﻬﺎ }
🍒🌸🍒🌸🍒
🌸🍒🌸🍒
🍒🌸🍒
🌸🍒
🍒📖🖌 @ahgeel 👈🏻🍃🍒
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
📚 😍 📃
*🍒ــــــــــــــــــــــــــــــــ🍒*
..
بارت : 228

-

وغير وظيفته يلي تركها من وقت ، فخور إنه يشتغل على نفسه بشيء يحبه ويستهويه لأنه يعشق شيء إسمه قهوة وبُن وطحن وكل شيء يدخل فيه طعم القهوة اللذيذ يعشقه ويبدع فيه وفخور إن سعود ورياض نفس جوه وكلهم سوا طلعّوا هالشيء الجبار فعلاً من تصميم ومن ديكورات ومن الألف للياء بنفسهم كلٍ وخبراته ، إبتسم وهو يمسك وجهه بإيديه وكان بيتكلم إلا إنه ضحك لأن تميم ما يتحمل المشاعر الكثيرة ، ضحك وهو يضمه : ما ودك تضيّفني شيء على حسابك يعني ؟
إبتسم تميم بخفيف وهو يهز راسه بزين : لو بيدي حطيت لك قلبي ياخوك ..
إبتسم تركي وهو ياخذ جواله ، ويدور عذبي يلي جاه من خلفه : أنتظرك تدورني ما بغيت ..
ضحك تركي وهو يجلس ، وجلس عذبي قباله : إيه هذا تركي يلي أعرفه ، قلّي وش صار ووش بيصير ؟
رفع أكتافه بعدم معرفة : ما صار إلا كل خير ، لكن وش بيصير باكر هذا أجهله ياعذبي ..
رفع حواجبه لثواني ، وإبتسم تركي بهدوء : يقولك أنا أجهل باكر يلي جاي لكنّي عرفت أختار من يلي يكون بأيامي إذا باكر عثى فيها ..
ضحك عذبي غصب عنه ، وما تمالك نفسه وهو يقوم يقبّل راسه : إي يبه إي هذا الحكي !
ضحك تركي وهو يهز راسه بالنفي : بعقلك شيء ؟
هز عذبي راسه بالنفي وهو يبتسم : إنك عرفت تختار ياخوك هذي قوة ، أنا عارف إني من ضمن هالناس وعارف من يكونون بعد تبي أعددهم لك ؟
ضحك تركي وهو يهز راسه بالنفي : أكرمني بسكوتك ..
إبتسم عذبي بخفيف وهو يناظره ، وإبتسم تركي : عذبي ذبحتني إبتسامات يبه عرفنا مستانس بس خف شوي ..
ضحك عذبي وهو يهز راسه بالنفي : ياخي خلني ..
إبتسم تركي بخفيف وهو يهز راسه بزين : إبتسم وإضحك من الحين لآخر مدى لا تشيل هم شيء ..
عذبي وهو يرجع جسده للخلف : أنا لا شفتك كذا ما توقف إبتساماتي عاد لا تحرمني ، بس وش سويت
إبتسم تركي بهدوء وهو يناظره : ما سويت شيء ..
ميّل عذبي شفايفه : الله يستر منك بس ..
إبتسم تركي وهو يتأمل الجايين والرايحين والأجواء يلي كانت فعلاً تليق بتعبهم وصبرهم ، رغم إنه ما يحب كثر الجلسة بمكان واحد ولا يحب جو الكوفيهات والجلسة فيها إلا إنه هالمرة صار إستثناء لجلهم ..
توجه لتميم يلي أشر له : تبي شيء ناقصك شيء ؟
هز تميم راسه بالنفي : ما تحب تجلس كثير وش تغيّر هالمرة ، شايفك وشايف عيونك تداريني بس به شيء ؟
هز راسه بالنفي بإبتسامة خفيف وهو يجلس : يلي تغيّر إن به واحد يستاهل أجلس سنين لجله ، بعدين عيوني ما تداريك ولو تداريك خلّها ..
ضحك تميم من إبتسم تركي بخفيف وهو يرد على جواله ومد إيده لكتف عذبي يلي جالس وهو يكمل مشيه لكن عذبي فهم قصده من مدته لإيده إنه يبيه يلحقه ولهالسبب أخذ أغراضهم وخرج خلفه ..
إبتسم تركي بهدوء وهو يهز راسه بزين : ما قصرت ..
دخل عذبي بجنبه بسيارته ، وميل شفايفه وهو يولع له سيجارة ويمدها له وإبتسم تركي وهو يحاكي سلمان : إي إن شاء الله جاي المحكمة الصباح عندي كم معاملة فيها بخلصها ، وراك ما جيتنا تنوّرنا شوي ..
سلمان وهو يسكر الملفات يلي قدامه : الشغل ياخوك ..
هز راسه بزين : لا خلصت وباقي وقت تعال حنّا جالسين ..
سكر منه وهو يأخذ نفس من سيجارته وناظره عذبي : ما ودك تقول لي وش ناوي عليه ؟..
هز راسه بالنفي وهو يعدل أكتافه : نوايا خير ضلعي ..
هز راسه بزين وهو ينزل معاه ، ميّل شفايفه وهو يرسل لسلاف لو تعبت أو ودها ترجع البيت لكنها قالتله بتجلس مع البنات وميّل شفايفه بخفيف وهو ياخذ نفس ورفع عذبي حواجبه وهو يشوف خيّال نزل من سيارته : خيّال ؟
رفع تركي حواجبه بالمثل وهو يشوفه ، وميّل شفايفه بهدوء من لمحهم خيّال وهو يتوجه لعندهم فقط ومد لتركي فلاش بإيده وهو يصافحه : بيساعدك .
تركي وهو يناظره : بخصوص ؟
خيّال وهو يرفع أكتافه : الشيء يلي تنبّش عنه ..
ميّل شفايفه بهدوء ، وكان خيال بيمشي لسيارته لأنه جاء لجل يسلّم هالفلاش لتركي بس لكن أوقفه صوت تركي : تقهوى بالأول ، وعطني العلم دامك تعنّيت وجيت ..
هز راسه بالنفي وهو يفتح سيارته ، وهز عذبي راسه بإيه بموافقة لحكي تركي لكن ما قدر يمنع نفسه من السؤال : أبوك ؟
خيّال وهو يشتت أنظاره بهدوء : أبوي عنده يلي يشغله اليوم وظنّي إنها بركات تركي بس إنتبه دامك بديت معاه بهالدرب ولو ودك بشيء تدري إني ما بقصّر ..
هز تركي راسه بإيه وهو يأشر له يدخل معاهم ، وسكر خيّال سيارته وهو يدخل خلفهم رغم نظرات التعجب والإستغراب من تميم وسعود ورياض إلا إنهم رحّبوا فيه من نظرة تركي لهم ..
_
,,,,,,,,,,,,,,,,🌺🍃
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ { "رواية القصايد على مثلك صغيرة مقام .. يلي اكبـر من الشعار وأقلامها" } *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : ريم السليمان* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #رومانسية #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية #سعودية 💙* *🌺رقـــــــم…
,,,,,,,,,,,,,,,,🌺🍃

« عنـد البنـات »
إبتسمت سلاف من رياض يلي كان يوزع الورد على الأشخاص يلي بالكوفي ، تحب رياض لأنه البريء بينهم وما تدري ليه حاطة هالصورة له لكنها فعلاً تُعجب بهداوته وطيشه الخفيف والمهم شخصيته المرحة وإبتسامته يلي ما تفارق مُحياه ، تدري إنه يخاف منها من بعد ما أخذت مفتاح سيارته لكنها بنفس الوقت تقدره لأنها وقت أخذته ما فكر بولا شيء غير إنه يوصيّها تنتبه على نفسها مو على سيارته ولا على أي شيء آخر ..
تغيّرت ملامح وجد وهي تشوف خيال جالس مع تركي وعذبي بطاولتهم : وش صاير ؟
رياض وهو يشوفه : خيّال جاء لتركي وكان بيمشي بس تركي دخّله ، تراه طيّب وزين مو مثل أبـوه ..
وجد بتردد : ليه يعادي أبوه بهالشكل ما تدري ؟
ميّلت سلاف شفايفها بهمس : لا تكثرين أسئله لو ودك ..
ميّلت وجد شفايفها بخفيف وهي تتنحنح بخفوت ، وإبتسم رياض وهو يناظر الساعة يلي تأشر على آخر الليل ووقت إنتهاء دوامهم لليوم ، إبتسموا البنات وهم يشوفون إبتساماته من سكروا تميم وسعود الأبواب وضحكت سوار : ما بقى أحد عادي أضمك ؟
هز راسه بإيه وضحك من وقفت تضمه ، وتعالت أصوات البنات لأنهم شايفين التعب بوجيههم ويستاهلون فوق الأحضان على هالجهد يلي صار منهم وعلى الإصرار يلي فيهم بوسة رأس مو بس حضن والسلام ..
أخذت سلاف نفس بخفوت من إنبساطهم ومن أحضانهم يلي ما إنتهت خصوصاً تميم وسعود ورياض ، كانت تشوفه يبتسم لهم ويرجع أنظاره لجواله ، تدري إنه هو السبب بعد الله بإن يومهم يمر مثل ما يبون لأنها لو تعرف ضاري شوي ، بتعرف إنه بيضيّق عليهم كل ثانية فرح وما بيترك لهم أيام هنيّه ..
نزلت وهي تجلس بجنبه ، ورفع أنظاره لها : نمشي ؟
هزت راسها بإيه : لو خلصت نمشي ..
هز راسه بزين وهو يوقف : بنمشي للمزرعة ناخذ أغراضنا ثم نروح البيت ، فيك شدة ؟
ميّلت شفايفها بخفيف : ننام اليوم بالمزرعة ما يجي ؟
هز راسه بزين ، وناظرت نيّارا وعذبي وهي تلف أنظارها للتين وسوار ووجد : بتجون معانا إنتم صح ؟
إبتسم تركي لأنه عرف ليه قالت لهم يجون معاهم وإنها تبي عذبي ونيّارا يروحون سوا وياخذون راحتهم : عذبي تعال شوي ..
سلاف بهمس : لو سمحت لا تخرب عليهم ، خليّهم ..
إبتسم بهدوء وهو يهز راسه بزين : ما بخرب ياحلوتي ..
مشى عذبي بجنبه ، وجات نيّارا بجنب سلاف يلي دندنت بدورها : شايفه نظراتك له من اليوم ، إدعيلي ..
ضحكت نيّارا وهي تعدل أكتافها ، وإبتسمت سلاف وهي تناظر لتين : لتين رضيتي وإلا ودك نخاصم سعود للحين؟
لتين وهي تدندن بخفيف : ما يهمني عشان يزعلّني للحين ..
إبتسمت سوار وهي تدل ذراعها بذراع لتين ، وجات وجد بجنب سلاف بتردد : ما قال لك تركي شيء عنه ؟
سلاف بهدوء : بشك إنك تحبينه ، لا تسألين كثير ..
هزت راسها بالنفي : مو عن حب بس شفتي جلستهم كيف كانت ؟ كيف كان يتكلم وتركي يتكلم وعذبي يتكلم وكلهم يخوفون كأن مصيبه بينهم ؟
إبتسمت وهي تدخل إيدها بذراع وجد فقط : لا تشيلين هم طيب لا يهمك شيء ..
زفرت وهم يخرجون للخارج لسيارة تركي يلي كان جالس فيها ينتظرهم وعذبي على شباكه يحاكيه ، إبتسمت بخفيف وهي تركب بجنبه من ضحك لعذبي يلي توجه بعيد ، ومد إيده يهدي صوت الأغنية : خلاص ؟
هزت راسها بإيه بمعنى كلهم موجودين وميّلت لتين شفايفها بهمس لسلاف : عادي ما تجلس السيارة هدوء ؟
إبتسمت سلاف وهي ترجع الصوت لمثل ما كان ، ورجعت جسدها للخلف رغم إنها تدري بالأغنية وكلماتها مو غريبة عليها نهائياً ، ر
_

*🍒ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍒*

🍒📚😍 @ahgeel 🍃✏️🍒📖
🌸🍒
🍒🌸🍒
🌸🍒🌸🍒
🍒🌸🍒🌸🍒
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ { "رواية القصايد على مثلك صغيرة مقام .. يلي اكبـر من الشعار وأقلامها" } *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : ريم السليمان* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #رومانسية #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية #سعودية 💙* *🌺رقـــــــم…
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{رواية ﺍﻟﻘﺼﺎﻳﺪ ﻋﻠﻰ ﻣﺜﻠﻚ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻣﻘﺎﻡ. يلي ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻌّﺎﺭ ﻭﺍﻗﻼﻣﻬﺎ }
🍒🌸🍒🌸🍒
🌸🍒🌸🍒
🍒🌸🍒
🌸🍒
🍒📖🖌 @ahgeel 👈🏻🍃🍒
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
📚 😍 📃
*🍒ــــــــــــــــــــــــــــــــ🍒*
..
بارت : 229

-

رجفت إيدها من كانت فعلاً يلي تعبر عن إنتظار تركي السابق لكن رجفتها ما كانت من إنتظاره قد ما كانت من تمنّيه إن الحزن تنساه بجنبه ، صحيح ما قاله لها لكنها تدري بإختياراته وتدري إنه فعلاً يتمنى هالشيء لكن ما عاد للُمنى معنى لأنها فعلاً تنسى الحزن معه" ليت الحزن تنساه عيـونك معي ، وضيم الليالي يفارق مدمعي ..
أبنتظر لحظة تهنيّنا سوا ، بارق أمل يشع في ليلك ضوى"
تعلّقت عيونها فيه وطال تساؤلها متى ضيم الليّالي يفارق مدمعه ، إبتسم بهدوء وهو يرجع جسده للخلف لأنه شاف نظراتها وأخذت نفس بخفيف وهي تتعدل من إستوعبت إن البنات معاهم وإن نظراتها طالت تجاهه ..
_
« عنـد عـذبي ونيّـارا »
إبتسمت بخفيف وهي تعدل جلستها لأن مزاجه مروق لآخر درجة : ماشاءالله على الروقان يعني شاركني ؟
رفع حواجبه لثواني وهو يعدل جلسته : جيتي بجنبي وما ورانا المخابرات وتقولين لي شاركني ؟..
ضحكت وهي تهز راسها بإيه : سلاف أخذّتهم منا ..
إبتسم وهو يهز راسه بإيه : ياليتها تعلم تركي ، جاء بجنبي يقول لا تفّلها بالحيل ولا تطول بنتظرك ..
رفعت حواجبها لثواني : وإنت بتطول ؟
هز راسه بالنفي : لا بس لو بيدي مسكت خط الكويت
ضحكت وهي تهز راسها بزين : نمسك خط الكويت ليه لا
لف أنظاره لها مباشرة : أسويها ؟
هزت راسها بالنفي مباشرة : أدري إنك مجنون وتسويها بس خلينا الحين نجلس وتصير عاقل معي مو أحلى ؟
ميّل شفايفه لثواني وهز راسه بزين : يلي تشوفينه ، وصح قالتلي سوار ودك تجربين الخيل ليه ما رحتي له
هزت راسها بالنفي بذهول : ما شفته كيف مو صاحي ؟ وقت صعدت على ظهره إنت ما ثبت بأرضه تبيني أنا أروح له ؟
ضحك وهو يهز راسه بالنفي : إي قوي شوي بس يخضع شدعوه ، الثاني هادي أكثر منه إذا تفكرين ..
ضحكت وهي تهز راسها بإيه : صح يخضع غصب ، أول مره بحياتي أشوف واحد الخيل شوي ويرميه ومع ذلك يضحك زيك ماشاءالله ..
إبتسم وهو يهز راسه : إذا هو مسويلي قوي ويفرد عضلاته حتّى حنا عندنا عضلات نفردها ونربيّه ..
هزت راسها بزين وهي تناظره : ما بيودينا بداهية إلا هالعضلات وهالعصبية صح ؟
ميّل شفايفه بتفكير ، وهز راسه بإيه : يمكن تهدّيني وتهدين عصبيتي بشطارتك ليه لا ..
هزت راسها بإيه : هي ما تجي علي وهالشيء حلو ، لكن إني أهديها باقي ما صارت لي الجراءة أقربك وقت تعصب على شيء بس من بعيد لبعيد ..
_
« عنـد ضـاري »
رجع جسده بعد يوم متعب عرف تركي يشغله فيه فعلاً بعياله خصوصاً جهاد ، كان يفكر يسوي لهم حفلة بسيطة بخصوص مشروعهم لكنه ما قدر لأن جهاد من العصر كان بمركز الشرطة وكان بينقل للمحكمة يتحاكم وما قدر ضاري يطلعه إلا بعد ما طلعت روحه وإضطر يتوجه بنفسه مو محامينه ، دخلت بنته وهي تسكر باب مكتبه خلفها بهدوء وتعدل ضاري بجلسته : تعالي يا سديـم ..
مشيت لعنده وهي تشبك إيديها ، وعرف مطلبها بدون لا تتكلم ولهالسبب هز راسه بالنفي : لا ولا تناقشيني ..
أخذ عكازه وهو يوقف : سديم أنا على وجه طيحة وهو الشيء الوحيد يلي يثبّتني ..
شتت أنظارها بهدوء : تثبّت نفسك بخراب حياتي ؟
ناظرها لثواني وإبتسم بسخرية : خراب حياتك كان بيدك يا سديم ، أنا ما كان مني غير التنفيذ للشيء يلي يفيدني ويفيدك قبلي لا تنسين ..
جلست على الكنبة بهدوء وهي تناظره : تبيهـا ؟
لف أنظاره لناحيتها بإستغراب ، وكملت بهدوء : يلي إسمها سلاف ، تبيها تكون زوجة لك صح ؟
ضحك بسخرية وهو يرجع أنظاره للشباك ، وهزت راسها بإيه : تبيها ولهالسبب كل هالبحث عنها ، لهالسبب يلي إسمها ثريا ما تفارقك بس يبه بفهم للحين معتبرني صغيرة ؟ للحين معتبرني ولا شيء ما تقدر تصارحني ولا تقدر تشاركني ؟ ..
ضحك بذهول وهو يناظرها ، وهزت راسها بإيه : ما قد بحياتك بحثت عن أحد كثرها وما ظنتي شغل وبس صح يبه ؟ فكرت وقلت لا يا سديم مستحيل إنت حتى أمي الله يرحمها ما كانت تهمك بس على هالبحث كله وعلى هالنظرة صرت أشك وش تبي بهالبنت بالتحديد ..
ضاري بهدوء : البنت متزوجه يا سديم ، تقدرين تطلعين
هزت راسها بإيه بإبتسامة شبه ساخرة : شفت إنها تهمك لدرجة ما إهتميت لطاري أمي معاها ؟ تقول لي متزوجة وتأكد لي أكثر إنك تبيها بس شكلك ما تقدر توصلها ..
ناظرها بهدوء وهو يجلس على كرسيه ، وإبتسمت بخفيف : لأنها زوجة المحامي تركي آل نائل للحين ما قدرت توصلها ..
ضحك وهو يناظرها بسخرية : لو أبيها يا بنتي تلاقينها الحين تتقهوى معك هذا قبل كل شيء ، ودامك تبين تدخلين بهالدنيا إبشري ما طلبتي شيء تعالي ..
قربت منه بهدوء ، وتبدّلت ملامحها من طلع كيس وسطه ثلاث رصاصات بسخرية : هالرصاصات شقّت صدر زوجك عرفتيها ؟

,,,,,,,,,,,,,,,,🌺🍃
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ { "رواية القصايد على مثلك صغيرة مقام .. يلي اكبـر من الشعار وأقلامها" } *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : ريم السليمان* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #رومانسية #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية #سعودية 💙* *🌺رقـــــــم…
,,,,,,,,,,,,,,,,🌺🍃

ناظرته بهدوء وهي تشتت أنظارها بعيد ، أخذ صندوق صغير من جنبه وهو يترك منها رصاصتين فقط وبجنبها السلاح ، وقفله وهو يمده لها : هاك ، يوصل لتركـي الحين يا سديم ووريني شطارتك .
ضحكت بهدوء وهي تهز راسها بالنفي : شطارتي أبيها مع يلي إسمها سلاف لو تعطيني فرصة ..
ميّل شفايفه بهدوء وهو يهز راسه بالنفي : قوية ، وما بتعطيك مجال وبتكسر خاطرك ولو كسرته بكسرها
ميّلت شفايفها وهي تتكتف : ولا ودك تكسرها ؟
_

ناظرها وهو يشتت أنظاره بعيد ، وأخذت نفس بهدوء وهي تناظر الصندوق الصغير قدامها : بتوصله له تحذير وإلا بترد له الشرطة مره وحده ؟
هز راسه بالنفي بهدوء : وصّليه ومالك بالباقي ، الحين .
هزت راسها بزين بهدوء وهي تنسحب للخارج ، إذا برأس أبوها موال هي بتغنيّه ، وإذا وده يلعب مع آل نائل هي بتلعب معاهم بالمثل لكن بالهداوة وبالرواقة ..
توجهت لغرفتها وهي من خلال أوراق أبوها عرفت إن نوال تصير لهم جزئياً ، وأخذت نفس وهي تنتظر يحين الوقت وتوصل الرصاصات لتركي أو تكون على وشك وصول لجل تبلغها وبالفعل إتصلت عليها بهدوء وهي تاخذ نفس : نوال
رفعت نوال حواجبها بإستغراب من نبرتها القلقة :سديم؟
هزت راسها بإيه وهي تمسح على إيدها بهدوء : سديم ، إسمعيني الحين ووصلي كلامي هذا لزوجة تركي بالحرف
رفعت نوال حواجبها بإستغراب ، وأخذت سديم نفس بهدوء : أبوي بيرسل لهم شيء ، أتوقع إنه بيسجن تركي أو جده ما أعرف وش الموضوع بالضبط لكن خليهم ياخذون إحتياطاتهم لو تقدرين لأن ما أتوقع سجن وبس
رفعت حواجبها بذهول : سديم !
هزت راسها بإيه وهي توقف : بلغيّهم الحين لا تسألين !
_
« بالمـزرعـة »
كانت واقفة بجنبه تتأمل بالخيول وإيديها على السياج وتفكر بكل شيء ممكن يصير بهالفترة ، للحين ببالها الأغنية ومعناها وكل شيء صار بالسيارة ونظرته وإبتسامته وكل تفصيل صار بهالوقت البسيط ، أخذت نفس بهدوء من حاوطها وهو يقبّل راسها وسكر جواله يحطه بجيبه فقط ورجفت بهدوء : صار شيء ؟
هز راسه بإيه وهو يقبل راسها ، ويحاوط خصرها بجنبه : سلاف ..
رفعت أنظارها له بإستغراب وجات العاملة تمد له صندوق ما كان وده يفتحه لأنه يدري بمحتواه ويدري إنه من ضاري ويدري إن الشرطة بطريقهم للمزرعة الحين وشتت أنظاره ، هزت راسها بالنفي وهي تاخذ الصندوق من إيد العاملة ، ومد إيده فوقه لجل ما تفتحه بهدوء : خلّك معي الحين
هزت راسها بالنفي وهي تناظره : لا تصير بهالهدوء ! ما تصير كذا إلا وفيه شيء بالطريق تركـ
قطعت حكيها كله من فتحت الصندوق وكانت رصاصتين وسلاح قدامها ، تغيّرت ملامحها مباشرة وهي تناظره وقبل راسها مباشرة وهو يضمها : ما قلنا لا ترجفين ؟
هزت راسها بالنفي مباشرة وهي تسمع صوت الدوريات ، ومن لمحت جدها خرج من المكتب وعمامها كلهم ودخل عذبي يلي مستغرب من الدوريات يلي كانت سابقتهم وكان بيتوجه لتركي لكنه لمح سلاف بجنبه وما كمّل ، هزت راسها بالنفي بذهول من عدل أكتافه : ما بتروح ..
_

*🍒ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍒*

🍒📚😍 @ahgeel 🍃✏️🍒📖
🌸🍒
🍒🌸🍒
🌸🍒🌸🍒
🍒🌸🍒🌸🍒
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ { "رواية القصايد على مثلك صغيرة مقام .. يلي اكبـر من الشعار وأقلامها" } *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : ريم السليمان* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #رومانسية #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية #سعودية 💙* *🌺رقـــــــم…
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{رواية ﺍﻟﻘﺼﺎﻳﺪ ﻋﻠﻰ ﻣﺜﻠﻚ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻣﻘﺎﻡ. يلي ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻌّﺎﺭ ﻭﺍﻗﻼﻣﻬﺎ }
🍒🌸🍒🌸🍒
🌸🍒🌸🍒
🍒🌸🍒
🌸🍒
🍒📖🖌 @ahgeel 👈🏻🍃🍒
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
📚 😍 📃
*🍒ــــــــــــــــــــــــــــــــ🍒*

..
بارت : 230

-

هز راسه بالنفي بهدوء : بروح لجل الشايب ياحلوتي ماهو لجلي ، بروح أحلّ هالموضوع وأرجع لك ..
هزت راسها بالنفي لكنه ثبت إيدها بهدوء : راجع لك لكن الحين إدخلي وخليني أتفاهم مع هالأمور ..
ما تكلمت بكلمة وهي تناظره ، وزفر بهدوء وهو يضم وجهها بإيديه إلا إنها ما قدرت توقف أكثر قدامه وتركته بهدوء وهي تصعد للأعلى ، إحترق جوفها كله بهاللحظة من لفت أنظارها وهي تشوفه زفر وتكى على السياج بدون أي كلمة ينطقها وبدون أي فعل يسويه غير نظرات تلتهب توجهت لمحسن يلي طوّقت إيديه الكلبشات ..
توجه لناحيته وهو يشوف سكون جده ، وتساؤلاتهم وأصواتهم لكن داخله بهاللحظة ما يسمع من كلامهم حرف ، ضاري يلعب وبالمثل بيلعب تركي : فكهّا ..
ناظره الشرطي بعدم فهم : تكلمني ؟
هز راسه بإيه بهدوء وهو يعدل وقفته : فك هالكلبشات
ضحك بسخرية وهو كان بيتكلم إلا إن تركي قاطعه : معاك المحامي تركي آل نائل قبل لا تعاندني ، فكّها الحين لأن المركز عندهم خبر وما بتسحبه قدامي أتوقع وإنت تدري به من يكون وتدري بي من أكون .. إي جاكم بلاغ وأمر بالقبض الحين لكن إنك تقيّده هذا ما تقدر عليه الحين ، تأكد منهم وكان حضورنا ضروري بنجي وراكم للمركز ماله داعي تتعبون .
لف محسن أنظاره لتركي : خلّه ياتركي ، أستاهـ
قرب منه تركي بهدوء وهو يقاطعه بهمس: تستاهلها ، لكن يذلّك على حسابي وظنّه يهينني ويهين وجودي يخسي ..
وقف الشرطي خلف تركي : لازم تجون معانا المركز الحين ..
هز تركي راسه بزين وهو يناظر أبوه يلي توه يطلع من المجلس : إلحقوهم المركز وبجي وراكم ، محسن لا تنطق بكلمة دامني ما جيت إذا ما ودك يذلّك أكثر ..
وقف خالد خلفه وهو يشوف صدة تركي عنهم كلهم وكيف تأكد إن الشرطة ما بيكلبشون محسن وتوجه لقسمه فقط ، توجه له عذبي مباشرة وهو يناظره : تركي
أخذ نفس بهدوء وهو يمد إيده لكتف عذبي : نام ..
هز راسه بالنفي وهو يوقف بوجهه : ما بتتعداني أتوقع
شتت أنظاره بعيد لأنه يحاول ما يعصب على عذبي بهاللحظة ، كان بيمشّي مع ضاري وبيتركه يحس بقوته ساعه وإنه دخّل محسن المركز وإنه بيمرمطهم ساعة لكن بعد نظرة سلاف تراجع عن إنه يمشيّ له شيء وبيضربه بكل شيء أكثر وأكثر ولا بيترك له مجال عليهم ، قبل دقائق من وصول الصندوق له وصلته رسالة من سلمان يبلّغه عن نوال وعن حكي سديم بنته وإنها قالت له بهدية أبوها والشرطة يلي وراها بأمر قبض على محسن وقال له لو وده يرفض الكلبشات والتهمة كلها يمديه على الأقل لحد ما يصير عندهم دليل صحيح ووقتها ما بيقدر يرفض ..
عذبي بهدوء : قل لي كلمة عالأقل ، كلمة

ضحك تركي بسخرية وهو يشتت أنظاره : البعد خيـر ..
ناظره عذبي لثواني بعدم فهم ، وتوجه تركي للداخل : بنروح سوا للمركز لا تغيب ..
زفر عذبي وهو يتكتف فقط ويناظرهم ، محسن ساكن الملامح وعياله خلفه مو مستوعبين شيء ، النعمة يلي يحمد ربه عليها بهاللحظة هو إن العيال والبنات نايمين ولا يدرون بهالشيء ، أخذ نفس وهو يشوف نيّارا خرجت من الطرف الخلفي لكنه ما إستوعب لحد ما نطقت : عذبي وش صاير !
هز راسه بالنفي بهدوء وهو يفتح لها ذراعه : ما صار شيء ، شوشره خفيفة وتنحل إن شاء الله ..
هزت راسها بالنفي وهي تشوف جدها ونظراته وما تدري ليه تجمعت الدموع بمحاجرها مباشرة من الشرطة يلي ينتظرونه فقط ، كانت نظراتهم له نظرات مُجرم ولا تدري وش ممكن يكون الذنب يلي يرتكبه جدّها لجل يداهمونه الشرطة بقصره بآخر الليل وقبل الفجر بشوي ما ينتظرون الصباح عالأقل ، شدت على ذراعه لأنها تشوف بجدها شيء ما يشوفونه كلهم ، تشوف ندمه ويأسه كأن وده يحاول يعدل حياته لكن فات الوقت بالنسبة له ، شافت منه هالشيء وقت حوّل لها مبلغ وقال لها تحوّله للظهر يلي وراء سعود وتميم ورياض لجل يكمّلون فيه نواقص مشروعهم لكنه طلب ما يكون لهم علم بكونها منه نهائياً وبالفعل محد يدري إلا هي ..
ناظرته لثواني وهي تهز راسها بالنفي : ترفّقوا به تكفون
تنهد من أعماقه وهو يمسح على جبينه : ليته ترفّق فينا قبل سنين كان ما طحنا بهالحال بس الله كريم ، دشي عند سلاف لو تبين ..
_
« بالأعـلى »
دخل الغرفة وهو يشوفها ما فارقت مكانها بجنب الشباك ولا زالت إيدها ترجف ، مد إيده للصندوق وهو يدخل الرصاصتين بالسلاح ويدري بها وش تكون وليه جات له هالوقت ودخل السلاح بظهره بدون أي كلمة ينطقها ، لفت أنظارها لناحيته وهي ودها تكون معه لكن يحرقها كونه يلزم الهدوء ويصير مثل يلي وده يودّعها ..
أخذ نفس وهو كان بيخرج إلا إنه رجع وهو يشد على إيده : لا تناظريني كذا ولا تسكتين معي كذا ..

,,,,,,,,,,,,,,,,🌺🍃
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ { "رواية القصايد على مثلك صغيرة مقام .. يلي اكبـر من الشعار وأقلامها" } *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : ريم السليمان* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #رومانسية #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية #سعودية 💙* *🌺رقـــــــم…
,,,,,,,,,,,,,,,,🌺🍃

ناظرته وهي تمشي لناحيته ورفعت نفسها بهدوء تضمه : لا تحسّسني إنك توادعني لو ثانية وحدة ..
ما كان منه تعبير غير إنه إبتعد وتوجه للأسفل فقط وعرفت إنه بينفجر من غضبه على ضاري ومحسن وعليهم كلهم وجلست بمكانها وهي تشوف رسايل نوال لها وتحذيراتها وضحكت بسخريه من كانت آخر رسالة تبين رغبة بنت ضاري بمقابلتها : بنته تحذر منه بالحيل صدّقنا ، نشوف وش وراك ليش لا ..
دخلت نيّارا عندها وهي تناظرها وزفرت سلاف من أعماقها وهي تفتح آيبادها وجوالها : تعالي ليلنا طويل ..
جلست نيارا بجنبها وهي تسمعها تحاكي فيصل وزفرت بخفوت من قفّلت منه لكنها كانت مشغولة بين آيبادها وجوالها وتفكيرها : سلاف يكفي تركي يهلك نفسه ..
سلاف بهدوء وهي تاخذ نفس : وبكون طرف متفرج بس يانيّـارا ؟
هزت راسها بالنفي : لا تكونين طرف متفرج بس بنفس الوقت لا تدخلين بأشياء تركي ما يبيك تدخلين فيها ، إذا ضاري وراء هالبلاوي كلها فهو شخص قذر وتركي ما وده تتورطين معاه هذا الأكيد ..
هزت راسها بإيه : ما بسوي شيء بس يحق لي أعرف هو يلعب على وش وليش يلعب معانا صح وإلا ؟
_
« المـركـز ، ٨ الصبـاح »
جلس تركي وهو تعب حيله من كثر ما تفاهم معاهم ومن كثر محاولاته إنه يطلع محسن ويخرجون كلهم لكن محسن مو جالس يعاونه نهائياً ويلتزم الصمت فقط ، الغريب ويلي يستغربه تركي إن ضاري لمّح بشكل كبير لمقتل أيهم على يد محسن لكن ما كشف الستار كامل ولهالسبب هو يحاول يخرّج محسن بسرعة ، بلغ عن العداوة بين محسن وأيهم وإنه مفقود من سنين وآخر مرة شافوه فيها كانت مع محسن ببريطانيا فقط .. جابوه بداعي التحقيق لكن واضح إن ضاري له سلطة قوية عليهم ولهالسبب جالسين يصعبون عليه كل سهل ويحاول قد ما يقدر يمسك نفسه ما ينفجر عليهم فقط
جاء عذبي وهو يناظره : مشينا ، جدي راح مع أبوك وعمي أمين خلاص ..
هز راسه بزين وهو يوقف ، وخرج مع عذبي من المركز وهو يركب السيارة معه ورد على ضاري بسخرية : عندك شيء أقوى ؟
ضحك ضاري بخفيف : إعتبرها ردة فعل لموضوع جهاد بس ، عشان تشوف إن القانون سهل تتشربك فيه ..
إبتسم تركي بسخرية ، وكمل ضاري : إنتبه للرصاصات تراها غالية على قلب جدك ، خبرك وسّطها صدر الأيهم الله يرحمه ..
قفل وهو يرمي جواله بعيد عنه فقط ، وناظره عذبي وهو يحرك فقط لكنه ما منع نفسه من الكلام : منت مجبور توقف مع محسن بهالأوقات ياتركي ، عنده محامين يساعدونه ويوقفون معه ويطلعونه من هالدنيا..
تركي بسخرية : وتتوقع إني واقف معه لجله ؟ ما يقسى قلبي لكن على جدك قلبي أقسى من الصخر لدرجة بفكه من هالضاري ثم لو أشوفه يحترق قدامي ما بحرك طرف ، تقول ليه بتفكه من هالضاري ؟ بقولك لأنه يمسّني معاه مايمسه لحاله ..
_
*🍒ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍒*

#نتمنـى_لكـم_قراءة_ممتعة ..


{يســـــعدنــا مشـــاركــة الروايــــة ... ولكــن لانبيـــح او نحـلل حـذف رابـــــط القناة👇👇}

https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg

🍒📚😍 @ahgeel 🍃✏️🍒📖
🌸🍒
🍒🌸🍒
🌸🍒🌸🍒
🍒🌸🍒🌸🍒
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ { "رواية القصايد على مثلك صغيرة مقام .. يلي اكبـر من الشعار وأقلامها" } *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : ريم السليمان* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #رومانسية #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية #سعودية 💙* *🌺رقـــــــم…
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{رواية ﺍﻟﻘﺼﺎﻳﺪ ﻋﻠﻰ ﻣﺜﻠﻚ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻣﻘﺎﻡ. يلي ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻌّﺎﺭ ﻭﺍﻗﻼﻣﻬﺎ }
🍒🌸🍒🌸🍒
🌸🍒🌸🍒
🍒🌸🍒
🌸🍒
🍒📖🖌 @ahgeel 👈🏻🍃🍒
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
📚 😍 📃
*🍒ــــــــــــــــــــــــــــــــ🍒*
..
بارت : 231

-

توجـه تركي لقسمه وعذبي لعندهم وما صعد للأعلى نهائياً لأنه يحتاج يفكر شوي ، حركة ضاري له هالمرة والرصاصات يلي أرسلها له والسلاح مستحيل يكون غبي لدرجة إنه يرسل له أداة الجريمة ويتركها عنده بدون لا يبلغ عليها فقط لكن الأكيد إن عنده تحليل لها وعنده نسخه قضائية تثبت إن هالسلاح وهالرصاصات هم يلي كانوا موجودين بمسرح الجريمة .. شتت أنظاره وهو يناظر الفلاش يلي أعطاه إياه خيّال بالإفتتاح لكن ما حصلت له فرصة يشوفه وكان بيفتحه الحين لكن ماله حيل نهائياً ولهالسبب سكر لابتوبه وهو ياخذه معاه ويصعد للأعلى ، تركه على الطاولة وهو يبدل ملابسه وتمدد خلفها وهو يحاوط خصرها فقط على أمل ينام مثلها ، أو يهدي من تفكيره فقط إلا إنه ما كان له نصيب بالهدوء نهائياً وصار له بعد ما مدت إيدها تحاوط إيده يلي على خصرها وتقربها لها أكثر ..
ما كان منها كلام من لاصق ظهرها العاري صدره وما كان منه بالمثل من قربت له فقط وإرتاحت للنوم الحين ما يحتاج تمثله ..
_
« العـصـر ، عنـد محـسن »
كان جـالس بالخارج وأهلكه التفكير بكل تفصيل مر وكان بحياته ، معرفته لضاري والأيهم طليق بنتـه ويلي ثارت بينهم بسبب الأعمال ووصلت فيهم لرفع السلاح بسنة من السنين والأولوية كانت لمن يفجر سلاحه ويرمي رصاصاته قبل الثاني ، صحيح الأيهم رمى لكن ما صابت رصاصته محسن ولهالسبب إرتعب محسن بيومها ورمى بدل الرصاصة ثلاث وسّطها كلها بصدر الأيهم تحت أنظار ضاري يلي كان مُستمتع ومُشاهد صامت فقط ..
كان ضاري يرفض الظهور بنفسه أو يظهر أهله وكان دايم يعيش بالخفاء وعلى إنه رجل أعمال عادي لكنه ما كان كذلك ، ضاري له نشاطات غير طبيعية والأكيد توصله للمؤبد أو القصاص وخصوصاً من ناحية ثروته وطرق تجميعها ووش يصدّر ووش يورّد للخارج ولهالسبب كان منه كل هالغضب وكل هالحقد تجاه تركي بأول معارضته له بالمحكمة وكشف ستره ولو ما كان للقاضي لكنه كان على وشك ولهالسبب صار يظهر ووده يقيّدهم بجنبه لجل ترتبط طيحته بطيحتهم وينتشر الخبر بإنهم أهل وحبايب وترجع المياه لمجاريها ما ينطق تركي ولا يدخلون بقضايا أكبر ، ولا ينطق ضاري وينسجن جدهم ويتبعثرون كلهم هم وثروتهم ..
أخذ نفس من أعماقه وهو يتأمل السماء فقط ويهلك كل هالتفكير بعد كل هالعمر ، إيه رمى على الأيهم لكنه يدافع عن نفسه وقت رمى وما رفع سلاحه إلا بعد ما رفعه الأيهم عليه ، الأيهم طاغي بشكل غير معقول وما كان يهمه لو ذبح محسن بيومها ، لو مات محسن بدل الأيهم بيومها ما كانوا عياله وأحفاده باقين بحياتهم ، ما كان تركي باقي عايش للحين وضاري يحمل كل هالغضب والكره له .. عجز يفهم تفكير ضاري وتصرفاته خصوصاً تصرفه بالأمس إنه يرمي نص الدليل للشرطة لكن ماهو كله .. الشيء الوحيد يلي يريّح محسن وداخله بهالأوقات إنه سلم كل ثروته لأحفاده وتأكد من إن مستحيل ضاري يمسّهم منها وهالشيء يكفيه ، يريّح ضميره لو شوي ..
أخذ نفس بهدوء وهو يشوف وجد توها رجعت من الشركة وبإيدها كوب قهوتها : وجـد ..
إبتسمت بخفيف وهي تتوجه له ، ورفع حواجبه من إبتسامتها ومن جلست عند ركبه وهي تطلع رخصتها : ما ودك تبارك لي ؟
سكت لوهلة ، وإبتسمت وهي تترك الرخصة بإيده : إن هالمشاكل صايرة وباقي تصير ما يعني إنك مو جدي وما يعني إني مو حفيدتك وما يعني إني ما أشاركك بشيء ..
إبتسم بخفيف وهو يهز راسه بزين : ودامك شاركتيني وفكرتي يابنتي ، السيارة يلي تآمرين فيها مني لك وش تقولين ؟..
إبتسمت بخفيف وهي تناظره : دامك تقول كذا ليه لا ..
توجهت للداخل بعد ما أبهجت خاطره وقلبه بجيّتها وأخذ نفس من أعماقه هو كيف يصدهم عنه طول السنين : يا شيب قلبك يا محسـن ..
لف أنظاره لبهية يلي للحين ما عرفت بجيّة الشرطة بالأمس وما عرفت بالأحداث يلي صارت ويتمنى إنها ما تعرف لحد ما تنحل الأمور عالأقل يمكن لو إنحلت بتعذره شوي وبتقول دافع عن نفسه وأهله ما بتحطه قاتل بدم بارد وتنتهي ويكسر فيها آخر شعور له ..
_
« بالداخـل »
تعالت أصواتهم من وجد يلي رفعت الرخصة قدامهم ، وضحكت أمها بحماس : إطلبي السيارة يلا !
إبتسمت بخفيف وهي تتنحنح : السيارة يقول جدي عليه ، تبون نروح الحين نشوف ونختار ونقرر ؟
ميّلت لتين شفايفها : بس إنتِ سيارتك ببالك أساساً ودام جدي قالك عليّ يعني إطلبي كل ما ببالك ولا تشيلين هم صدق هالمرة ..
سوار : العيال طلعوا رخصهم من زمان ما قال لواحد فيهم سيارتك علي كلهم مشترينها بنفسهم
إبتسمت وجد : خلق وفرق ياطويلة العمر ..
ضحكت لتين وهي تتوجه للمطبخ ، وعدلت وقفتها من لمحت تميم بالخارج والواضح إن مزاجه معكر أكثر من اللازم ، توجهت له مباشرة بإستغراب : تميـم ؟

,,,,,,,,,,,,,,,,🌺🍃
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ { "رواية القصايد على مثلك صغيرة مقام .. يلي اكبـر من الشعار وأقلامها" } *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : ريم السليمان* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #رومانسية #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية #سعودية 💙* *🌺رقـــــــم…
,,,,,,,,,,,,,,,,🌺🍃

عدل جلسته بخفيف وهو ياخذ نفس : جيبي لي مويا
رجعت للداخل ركض وهي تاخذ مويا وتبدّلت ملامحها كلها من لمحت إحمرار ملامحه والعرق يلي يتصبب من جبينه : تميم !
أخذ نفس من أعماقه وهو يشد على الكوب بإيده من قو الألم يلي يعصر داخله لجل ما يصرخ أو يطلع منه صوت من قوته وشهقت من قلبها من إنكسر الكوب بإيده ، صرخت بذهول بسعود يلي كان داخل البيت توه وما يدري شلون توجه لهم يركض وخلفه رياض يلي بالمثل توجه يركض له
تغيّرت ملامح سعود من إيده يلي تنزف ، ومد إيده يسحب الوشاح يلي على لتين وصرخ فيها : إدخـلي !
_
لف الوشاح على إيد تميم وهو ما يدري وش يسوي وكيف يتصرف أساساً من رعبه من الدم يلي ينهمر من إيده وخرج تميم مع رياض وسعود ولا زالت لتين متسمرة بمكانها من منظر أخوها ومن صرخة سعود عليها ، رجع للداخل ركض يدور مفتاحه لجل يلحقهم لكن وقفت خطاه من لمحها بمكانها وكيف رجعت خطواتها للخلف وتوجهت ركض للداخل ..
عض شفايفه بخفيف وهو يركض للخارج يلحق تميم ورياض وتفكيره بين يقول لتركي أو يكتفي بالسكوت ..
لف أنظاره لسيارة تركي يلي دخلت الحي توها ، وأخذ جواله وهو يتصل عليه : تركي
رفع حواجبه بإستغراب من نبرته والقلق يلي فيها : سعود
سعود وهو ياخذ نفس بهدوء : تميم تعب وراح مع رياض المستشفى وبلحقهم الحين ، قلت لازم تدري ..
سكت بدون أي كلمة وهو يهز راسه بزين : جاي ..
لفت أنظارها له بإستغراب من حاله يلي تبدل : صار شيء
هز راسه بإيه وهو يشد على إيده : تميم تعب ..
تبدّلت ملامحها لثواني وهي تناظره وإستوعبت وهي تشد على إيده بهدوء : إنتبه وطمّني ..
نزلت وأخذت نفس من أعماقها من عدل نفسه وحرك فقط ، تشوفه كيف يتحامل على نفسه وكيف تصير حركاته وكيف يحرك كتوفه وكيف تصمت تعابيره ولا كأنه يحس بشيء لكنه يحترق بداخله ولا تدري وش الطريقة يلي ممكن تتركه يفرغ هالغضب وينهي هالسكوت ، دخلت للداخل لكن إستوقفها محسن يلي يحاكي بالطرف الآخر ورفعت حواجبها بإستغراب لكنها كملت مشيها لعندهم ..
_
« المـستشـفى »
زفر رياض وهو يمسح على وجهه من تركي يلي يتفاهم مع الدكتور بعيد : لا يفجّر فيه ..
هز سعود راسه بالنفي بتزفيرة : قلتله تميم لا تتوتر ولا تشيل هم شيء كلها سهالات بس ما به فايده ..
تنهد وهو يناظر الممرضة خرجت من عنده ، وجاء تركي جنبهم وهو يمسح جبينه ويتصل على دكتوره : قلتلي ما به شيء يستاهل الخوف وقلتلي من التوتر والحبوب تهديه وش تفسر يلي يصير الحين ؟
هز الدكتور راسه بإيه : تميم من الطفولة بهالحال ياتركي كله يرتبط بحالته النفسية وتوتره والأكيد إنه ترك علاجه
تركي بسخرية : بيعيش على هالعلاج طول عمره يعني ؟
هز راسه بالنفي : لو راجع نفسه ونفسيته ما بيحتاج له ياتركي ، لكن مثل ما قلت لك ما به شيء يحتاج الخوف منك أو منه يلي عليه يراجع دكتور نفسي أو يشد على نفسه ويتعامل مع الأكل أكثر من القهوة وبيصير بخير ..
زفر وهو يقفل منه فقط وعض شفايفه وهو يتأمل غرفته وضحك بسخرية من إتصال ضاري وهو يرد عليه : ودك أخربط لك حياتك ؟
ضحك ضاري بخفيف : ليه هالعصبية ياتركي ، تميم بخير وباقي عايش ماشاءالله دقيت أقولك الحمدلله على سلامته ..
تركي بسخرية وهو يبتعد عن العيال :....
_

*🍒ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍒*

🍒📚😍 @ahgeel 🍃✏️🍒📖
🌸🍒
🍒🌸🍒
🌸🍒🌸🍒
🍒🌸🍒🌸🍒
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ { "رواية القصايد على مثلك صغيرة مقام .. يلي اكبـر من الشعار وأقلامها" } *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : ريم السليمان* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #رومانسية #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية #سعودية 💙* *🌺رقـــــــم…
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{رواية ﺍﻟﻘﺼﺎﻳﺪ ﻋﻠﻰ ﻣﺜﻠﻚ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻣﻘﺎﻡ. يلي ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻌّﺎﺭ ﻭﺍﻗﻼﻣﻬﺎ }
🍒🌸🍒🌸🍒
🌸🍒🌸🍒
🍒🌸🍒
🌸🍒
🍒📖🖌 @ahgeel 👈🏻🍃🍒
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
📚 😍 📃
*🍒ــــــــــــــــــــــــــــــــ🍒*

..
بارت : 232

-
'
تركي بسخرية وهو يبتعد عن العيال : دامك دقيت وببالك موال خليّني أقولك موالي الحين أنا قادر أجيك وأغرس رصاصات الأيهم بنص راسك وإنت تدري ..
إبتسم ضاري بإستفزاز : وتحكم على نفسك بدنياك وآخرتك ياتركي لجلي ؟ لهالدرجه غالي عليك ؟
ضحك تركي بسخرية وهو يهز راسه بزين : تفكر بالآخرة ومتشوق لها يعني ، بس والله ياضاري وما نطقت بجلالته عبث إني لا ألعب معاك ومع سلالتك وكل من تجيبه وأندمك وإنتظرني ..
إبتسم ضاري بخفيف : حياك لو ودك تنفيني وتدفنني بعد ، بس بيجيك وقتها يلي ما به رحمة وأشد مني وما ظني فيك حيل لإثنين ، ما ظني حياتك تكفي حربين ..
ضحك تركي بسخرية وهو يشد على إيده : وإنت شايف نفسك كبير لدرجة أعتبرك حرب بحياتي ؟ إنت أقصاك قرصة وتختفي وتموت لا تكبّر نفسك ..
ضحك ضاري وهو يهز راسه بزين : إنتبه لأخوك هالمرة من الضغوطات بشغله المرة الجاية مني شخصياً ونشوف قوتك وقتها ..
سكر منه لكن إستوقفه " بشغله " وتوجه لرياض وسعود مباشرة وهو يناظرهم : أحد كلمكم عن الكوفي ؟
هز رياض راسه بإيه بإستغراب : الظهر جو من الوزارة وكم شخص قابلهم تميم بس ما قال لنا وش يبون أبد بس من وقتها وهو بس يفكر والحين مثل ما تشوف ..
أخذ نفس وهو يهز راسه بسخرية : وما تقدرون تطلعون منه كلمة يعني ما تقدرون تسألونه زي الناس ؟
ما تكلم رياض وهو يشتت أنظاره لأنه يدري بتركي بيكسرهم لو تكلموا ولا ودهم تصير زعله بينهم ، ولف أنظاره لعذبي يلي مسك تركي يلي كان بيخرج غصب عنه ورجعه للخلف : شفيك إنت !
تركي بغضب وهو يوقف قدام وجهه بالتحديد : إبعد !
عذبي بغضب وهو يدفه : لا ما ببعد تستعبط معي إنت!
صرخ تركي فيه من غضبه وشده عذبي غصب عنه وهو يوقفه ، ركض سعود وهو يوقف رجل الأمن يلي كان بيروح لهم : إمسحها بوجهي وخلهم ما بيذبحون بعض ..
زفر تركي وهو يناظره ، وهز عذبي راسه بإيه : إيه كلمني مثل الأوادم ثم بتعصب بكيفك بس بعد ما تقول لي
إبتعد عن عذبي خطوتين وهو يمشي بعيد عنه جزئياً وياخذ نفس ثم رجع أنظاره له وضحك عذبي بسخرية : بشّرني رجع عقلك لمكانه الحين ؟
شتت أنظاره فقط وهو يدخل للداخل ودخل عذبي خلفه ، إبتسم سعود بإنتصار وهو يأشر لرجل الأمن بجنبه : قلتلك ما يتذابحون بس فيهم إعتلال نفسي
ناظره بطرف عينه وميّل سعود شفايفه بهمس وهو يهز راسه : ما يهمك وما تنلام ، موفق ياخوك الله يسهل عليك ..
عذبي وهو يمشي مع تركي : الواضح إنك بتسأله كم شيء بس وش رايك تأجلها وما تسأله الحين ناظره بدون أي رد وهو يدخل عند تميم يلي توه يصحصح ويستوعب الدنيا حوله : الحمدلله عالسلامة
عدل جلسته وهو يناظره : الله يسلمك بس لا تهاوش .
ناظره بسخرية وكان بيهاوش إلا إن عذبي تنحنح : خلك من تركي وهواشه ما بنخلص منه إنت بخير ؟
هز راسه بإيه بتزفيرة : بخير بس التفكير وتعب المشروع والهم إنعكس كله اليوم لكن الحمدلله ..
تركي : من يلي جاك الظهر ..
رفع أنظاره لرياض وسعود يلي يناظرون السقف وهو يميل شفايفه بهدوء : من الوزارة يتأكدون بس
ناظره بهدوء بمعنى ماهو قصدي أصحاب الوزارة ، وتنحنح تميم وهو يناظره : من آل رايف بس ما عرفتهم
تبدلت ملامحه مباشرة وبالمثل عذبي يلي تعدل : قالوا لك شيء يعني ؟
ناظره تميم بهدوء لكنه ما نطق بالحرف وكيف ينطق وهو عرف منهم إن جده قاتل وإن بينهم ثأر ما بيهدأ وبيمسهم كلهم ، ليه هالتسلط بهالوقت ما عرف ودامه من سنين ليه صار ودهم بالثأر بهالوقت ما قدر يفهم ..
هز تركي راسه بزين وهو يمسك أعصابه : إرتاح إنت
خرج تركي من عندهم ، وجلس عذبي لأنه يدري لو بيروح معاه بيتهاوشون ويدري بتركي الحين ما وده بأحد يمسكه نهائياً ..
خرج من المستشفى وهو يتوجه لسيارته وما يدري كيف ممكن يمسك أعصابه نهائياً الشيء الوحيد يلي يدري به إنه بكل لحظة تمر عليه يتجدد فيه كرهه لمحسن بشكل غير معقول كيف نتائج أفعاله تتوالى عليهم لليوم وترهقهم ما تجيهم بالشيء الهين نهائياً ..
_
« بيـت محـسـن ، العشاء »
زفرت بهية بإرتياح من رياض يلي طمّنهم على تميم وهي تضم لتين يلي ما تحركت عن حضنها : خلاص ياعيني الحمدلله بخير ومافيه إلا العافية ..
ميّلت وجد شفايفها بإستغراب من سؤال سعود عن لتين لكنها ما تكلمت ولا قالت للتين إنه يسأل عنها : يقول سعود شوي وبيرجعون البيت وتميم معاهم بعد ..
هزت بهية راسها بزين : جهيّر محد قال لها صح ؟
هزت نيارا راسها بإيه بخفيف : بتجي أمي الحين ونقول لها عندنا أحسن ما تخاف وتشيل هم لحالها ..
هزت راسها بزين ، ونزل سيف : سلاف وينها ؟
جميلة : بالمكتب مع جدك عندهم شغل لا تروح ..


,,,,,,,,,,,,,,,,🌺🍃
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ { "رواية القصايد على مثلك صغيرة مقام .. يلي اكبـر من الشعار وأقلامها" } *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : ريم السليمان* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #رومانسية #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية #سعودية 💙* *🌺رقـــــــم…
,,,,,,,,,,,,,,,,🌺🍃

خرجت سلاف يلي تحاكي فيصل وخلفها محسن ، وأخذت الملفات من إيده بهدوء وهي تعدل عبايتها : بكون موجودة بالشركة بعد شوي ونتفاهم سكرت من فيصل وهي تناظر جدها ، وصدت مباشرة عن أبوها يلي دخل وهي تاخذ الملفات وتخرج للخارج بدون أي كلمة وبدون أي تعبير غير إنها دورت إسمه وإتصلت عليه ، ما وصلها الرد لوقت طويل وزفرت وهي تسكر وترسل له رسالة فقط " مشيت للشركة عندي شغل " ..
أخذت نفس وهي تناظر السواق : نروح البيت أول ..
هز راسه بزين وهو يحرك لبيت تركـي ، وزفرت من أعماقها وهي تفتح جوالها : ما خلصنا من مناقصات آل عامر وما خلصنا من هالإجراءات كلها وشكلنا ما بنخلص
_
شتتت أنظارها وهي تتنهد من أعماقها لأنها شافت جدها بالعصر كيف يكلم بالزاوية ويحاول وما قدرت ما تسأله وش فيه ووقت سألته عرفت إن به مشاكل كثيرة بالشركة ولا هو قادر يروح ويحلها وعمامها مشغولين ما يقدرون ، خصوصاً مع آل عامر يلي يترددون على الشركة ولا يلاقون فيها غير المساعدين ، رفعت حواجبها وهي تعدل جلستها بذهول من طرى ببالها الدخان بدون مقدمات ومن إشتهت تدخن فجأة : سلامات سلافي ؟
عدلت جلستها بهدوء وهي تشتت أنظارها بعيد للشارع من وصلت قدام بيتهم ونزلت للأعلى تبدل عبايتها لعباية تناسب الشركة وتعدل أغراضها بتزفيرة : آخر مرة سلافي آخر مرة وبعدها لو تحترق الشركة ما يهمني ..
رفعت حواجبها من الفلاش يلي طاح بجنب أقدامها ورجعته لشنطتها لأنه يشابه شكل فلاشها ونزلت للأسفل فقط ، ردت على تركي وهي تدخل السيارة : لبيـه
أبعد سيجارته عن فمه بهدوء : لبيتي بحضني ، وينـك
سكرت الباب وهي تشتت أنظارها : خرجت من بيتنا بروح للشركة ..
هز راسه بإيه : كلمت فيصل وقال لي وش صاير ، لا جاك واحد من آل عامر لا تقابلينه بخلص شغلي وبجيك
هزت راسها بالنفي بهدوء : تركي تعرف إني مو بزر صح ؟ بخلص شغلي وبحاكيك تجيني لا تشيل هم ..
هز راسه بإيه : عارف إنك مب بزر وعارف إنك تقدرين لكن لا تجادليني بشيء قلته وإنتبهي عدل ..
هزت راسها بزين وهي تسكر منه وزفرت لأنها تميّز نبرته المهلوكة ويلي وضحت له إنه دخّن وكثير وتأكدت أكثر من كحته قبل لا يسكر ، سكرت وهي ترجع جوالها بشنطتها : تدين لي بسجاير كثير ياتركي ..
_
« عنـد ضـاري »
رجع جسده للخلف بهدوء وهو يغمض عيونه وإيده تشد على عكازه فقط من رجفة إيده : تعبتني ياتركـي ..
دخلت سديم وهي تناظره ، ورفع حواجبه وهو يناظرها : على ويـن ؟
سديم بإبتسامة خفيفة وهي تناظر أبوها : بشوف هالسلاف يلي معظّمها ومعظم قوتها وش تفرق عنّا ..
ضحك بسخرية وهو يهز راسه بزين : روحي دام ودك بشيء يزعلك بس إنتبهي تتمادين ونزعل حنّا بعدين
ميّلت شفايفها بسخرية : نزعل حنّا يعني بتزعل لا زعلتها بس لو هي زعلتني ما يهمك صح ؟
هز راسه بإيه بسخرية : هي ما جات تدورك وودها تزعلك ، لو زعلتيها تدرين وش بتدخليني فيه وأنا ودي بوقت يهجّد هالمحامي عني لو يوم واحد عالأقل
ميّلت شفايفها بسخرية وهي تخرج من مكتب أبوها بهمس : شكله بيعجبني هالمحامي دامك تهابه كذا ..
_
*🍒ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍒*

🍒📚😍 @ahgeel 🍃✏️🍒📖
🌸🍒
🍒🌸🍒
🌸🍒🌸🍒
🍒🌸🍒🌸🍒