عالم القصص والروايات 📚
14.1K subscribers
377 photos
48 videos
162 files
1.94K links
لعـشآق آلقـصص والروايات

القناة الرسميـة👇👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
💜 @ahgeel 💜👈

📚 الارشيـف📚
💜 @hkauat 💜👈

📚روايات مستندات pdf📚
💜 @ahgeelpdf 💜👈

📚 قصص قصيرة 📚
💜 @ahgeelgsa 💜👈

📚بوت التواصل مع الادارة📚
💜 @ahgeelbot 💜👈
Download Telegram
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ


" ليلة عرس حور و فيصل س ٦ المغرب "
حور كانت واقفه تناظر فستانها على السرير ومشت وهي تجلس و تتذكر امها و اختها غرور تجمعت الدموع بعيونها اخذت نفس وهي تمسح دموعها مشت وهي توقف عند الشباك و تناظر فيصل كان يعدل شماغه ونايف معه وغازي معاهم طالعين بدري للبر ولانه الرجال كلهم يكونو هناك ،
صدت وهمست : يارب يعدي الليله على خير يارب ،
دخلت شوق وهي لابسه فستانها ونطقت : يلا تجهزي ،
حور هزت راسها بـ اي و ابتسمت بخفه لاجل شوق ما تضايق و تشك انها فيها شيء ومشت جلست تتمكيج ،
شوق ابتسمت : انا اسوي لك شعرك ومشت تستشور شعرها ،
-
فيصل رفع نظره وهو يشوف الكراسي الاحمر والسجاد الاحمر واللمبات معلقه والسيارات كلهم واقفين والمعازيم بداو يوصلون اخذ نفس وهو يعدل بشته ونطق : وينه الاهبل هذا ، طلع جواله من جيبه وهو يتصل على عبدالعزيز لكن ما رد تنهد و رجع جواله بجيبه وهو يناظر لنايف الي مشغول مع المعازيم و يرحب فيهم و ابوه معاهم ،
-
ام عبدالعزيز ناظرت لـ هنوف بحدها : وينه عزيز!
هنوف بهدوء : نايم ،
ام عبدالعزيز دفت الباب و دخلت : عزيززز عديززز ،
عبدالعزيز فز من نومه وناظر باستغراب : وشفيكِ يمه؟
ام عبدالعزيز : الساعه ست المغرب وانت نايم قم بسرعه نمشي لعرس فيصل ولا نسيت!
عبدالعزيز تذكر وقام جلس ما حس على نفسه ونسى كل شي ونطق : جاي جاي ،
ام عبدالعزيز ناظرت لـ هنوف : وانتي امشي المطبخ نظفي ،
هنوف هزت راسها بـ اي وهمست : ان شاء الله ،
ام عبدالعزيز صدت مشت ، وعبدالعزيز مشى للحمام ،
هنوف توجهت طلعت ومشت للمطبخ تغسل المواعين بعد دقايق خلصت و رجعت الغرفه رفعت نظرها وهي تشوف عبدالعزيز يلبس شماغه و يتعطر وهمست : تتاخر؟
عبدالعزيز التفت عليها و ابتسم : شوفي بسببك نمت هالكثر ولا حسيت وانتي بحضني !
-
غرور بهدوء : الموضوع اني ابي اقولك...قاطعها جاسر ونطق : ممكن تتفضلين تروحين على طاولتك؟ لاني عزمت شخص ،
غرور سكتت بقهر ومشت لـ طاولتها وجلست وهمست : اوف اوف كله منك يا عنود اتحمل الذل بس يارب نهايه تبرد خاطري يارب و..سكتت بصدمه وهي تشوف مشاري مشى يجلس مع جاسر فتحت عيونها على الاخر من الصدمه وهي تناظر ..


#انتهى_الفصل
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

جاسر عقد حواجبه : اي حق تتكلمين عنه؟ هذا انا اعتذرت رغم اني ما اذيتك بشيء ،
غرور : على ايش تعتذر! بعد سوء افعالك تعتذر! و تتوقع اتقبل اعتذارك! ماراح اتقبل تذكر انك انت من أساءت ، بعد ايش جاي تعتذر؟ كل الي سويته ما استفدت ولاشي لانك كنت متوقع اني ضعيفه و اخضع لك بسهولة بس انا بنت ذياب ،
جاسر رفع نظره : انتي تعرفين زين وش كان هدفي كنت ابي اخذ حقي من الانسان الي عيشني بالخداع طول حياتي ولا انتي مالي اي شي معك و بنفسك جيتيني و استغليت جيتك بشيء ينفعني ولا ضريتك انتي ضريتي نفسك بنفسك ضريتي نفسك بدون اي هدف مدري ايش كنتي متوقعه من الحركه الي سويتيه لانه ما ضرني بشيء ولا نفعني بشيء غير انك بغيتي تفقدين حياتك هذا غلطتك انتي مو غلطتي ،
غرور غمضت عيونها وصدت بصمت ،
وقف وهو يطالع : اذا مانتي راضيه تسوين العملية تقدرين ترفضين ، وصد بيطلع لكن وقفته ونطقت : ماني راضيه ،
رجع التفت عليها ونطق : بس انا راضي ،
سكتت بصدمه وهي تناظر وهمست : شسالفتك انت!
جاسر : وش سالفتك انتي مو انا! ليه مانتي راضيه؟
غرور بحدها : هذا شي يخصني انا ما يخصك انت ،
جاسر رجع توجه وهو يجلس على الكنب : النقاش معك ماله فايده لا انا اطلع بفايدة ولا انتي عشان كذا خلينا نسكت ،
غرور رفعت نظرها : انت ليه كذا انسان متناقض؟ ليه ما تختصر وش تبي بالضبط!
رفع نظره وهو يطالع بعيونها بصمت و يتذكر خوفه عليها لما سمع انذار code blue و لما حضنته عند الخيل ، وحركاتها في الفندق لما صحته من النوم ،
غرور بتوتر : ايش فيك تطالع كذا اذا مريض قل انا ادفع لعلاجك!
جاسر تكلم بدون تفكير و وعي : قلبي تناسى مبادي هيبته وثقله و اختار يحبك نيابة عنك وعني شرايك انتي؟
غرور فتحت عيونها بصدمه وهي تطالع فيه تحاول تستوعب كلامه والاكيد انه مو صاحي و صاير شي لعقله !
جاسر : مشيتك لآخر الدنيا تبعتك وسط رعد الخوف في ظلمة الليل في سكة سفر حملتك وجبتك عشان ترمشين ولو ثانيه وحدة انا ودي اقضي سنيني في هوى دارك ولو اني كنت مثل المُر في عمرك ، ابعتذر عن كل شيء اعتذر كلي ندم لو تقبلين !
غرور كانت تناظر مصدومه تحاول تستوعب انه نفس الانسان ولا هو الي تحت تاثير البنج بدالها و متخدر! سكتت وهي تطالع فيه..
-
تخالطت ارواحنا في سماء واحدة في سكة سفر وظلمة الليل ضميت سكوتي في سماك و احلامي العاصفه على اراضيك..
حدتنا الظروف والزمن حتى اصبح في هوى دارك سنين العُمر "

نشرنا لكم فصلين كبير تعويضا للاجازة ..

#انتهى_الفصل💜
#نوقف_هنا_ونكمل_معاكم_غدا_بأذن_الله
#تفاعل_مع_فصول_الرواية
#منشن_للذي_تحبة
#اعادة_توجية_لأصدقائكم
#دعوة_اصدقائكم_للانضمام_للقناة

عالم القصص والروايات 📚
#ملاحظة : يسعدنا مشاركـة الروايـة مع اصدقائكم لكن لا ابيح ولا احلل نقل الروايـة وحـذف رابط القناة 👇👇**
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
#ملاحظة👇👇
آراؤكـم محـل اهتمامـنا فشـاركونا رأيـكم بالـروايـة عـلى بوت التواصل مع بوت القناة 👇
🌺
@ahgeelbot 📖🖌
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

غرور توجهت وهي تركب ورا قاطعها نايف : قدام تعالي ؛
غرور اخذت نفس ومشت ركبت قدام : ايش بغيت؟
نايف ما رد عليها وحرك سيارته : وش حابه تشربين؟
غرور : ولاشي بس قل ليه جاي ليه كلكم فجاه تجوني!
نايف هز راسه بالنفي : ماني جاي لشيء والله اذا تبين الصدق والصراحه انا جاي عشانك تحملنا البُعد كثير كافي هالبُعد جيت اكلمك بموضوع بخصوص حور ،
غرور : وانا مابي احد يجيني غير حور قل وشفيها؟
نايف : مافيها الا العافيه بس عمي غازي كان يحاول يعلمها لكن ما قدرنا والله انا ادري انتي ماخذه فكره غلط عننا ،
غرور : اي فكره غلط تتكلم عنه! عن ابوك الي جاي بالغصب يبغاني اتنازل عن القصر! ولا اخوك الي حبسني عنده! ولا عن ايش بالضبط!
نايف التفت بصدمه : اخوي حبسك! وابوي يبيكِ تتنازلين عن القصر! صبر فهميني قسم بالله ماني داري عن شي ؛
غرور بهدوء : اي زي ما سمعت و اعتقد انت بعد جاي تبي شي تفضل قل وش ناوي؟
نايف وقف سيارته والتفت عليها : غرور قسم بالله مابي شي منك انا بس جيتك عشاني امس شفتك هناك وخطر في بالي اجيكِ نتقهوى شوي و نتعرف بس تفكيرك وش اسوي فيه؟
غرور : مشكور ي نايف ماني بحاجة اتقهوى معك ،
نايف عقد حواجبه ونطق : غرور! انا مو زي ابوي ولا زي اخوي جاسر انا ما يهمني احد ولا انا عشان مصلحة احد ،
غرور سكتت ونطقت : تمام ،
نايف : اذا انتي للحين تشكين ف قولي خلاص ارجعك بيتك و امشي بس قسم بالله مالي نيه ل شيء زي ما انتي مفكره ،
غرور رفعت نظرها : صرت صعب اثق عشان كذا فكرت كذا ،
نايف بهدوء : شوفي يا غرور انا نايف لا ناهل ولا جاسر انا ما يهمني احد همي نفسي وبس يعني لا تفكرين اني جاي لمصلحة احد! بس قولي شي واحد نمشي نشرب قهوة؟
غرور سكتت وهمست : نمشي ،
نايف ابتسم و حرك سيارته : في كافيه هنا يمدحونه ،
غرور : انا ختمت كل كافيهات حائل ،
نايف : اوه شكلك مدمنه القهوة ،
غرور هزت راسها بالنفي : انا مو مره بس صحبتي ،
نايف : تدرين هذا الطريق الي قدامك ،
غرور عقدت حواجبها وهمست : اي وشفيه؟
نايف : هنا بالضبط سويت حادث قبل كم سنه ومن بعده حرموني من السيارة وماعاد دخلت هالمكان الا اليوم وعشانك عشان تجربين قهوتهم مكانهم هنا في هالطريق ،
غرور ابتسمت بخفه وهي تطالع فيه : تغيرت مره،
نايف بضحكه : اما انا تغيرت؟
غرور : اي اتذكرك قبل تروحون من عند جدي عاد اكيد آنك كبرت بس قصدي ملامحك تغيرت ،
نايف التفت عليها : احاول اشوفك زين بس انه الطريق ما يسمح لي بس الاكيد تغيرتي اكثر مني،
غرور ابتسمت : و حور نفسها ما تغيرت؟
نايف بضحكه : اوه حور ما تشبه احد بس الصدق تشبه..

#تم_نشر_فصل_طويل
#بكرة_بنشر_فصلين
#انتهى_الفصل💜
#نوقف_هنا_ونكمل_معاكم_غدا_بأذن_الله
#تفاعل_مع_فصول_الرواية
#منشن_للذي_تحبة
#اعادة_توجية_لأصدقائكم
#دعوة_اصدقائكم_للانضمام_للقناة

عالم القصص والروايات 📚
#ملاحظة : يسعدنا مشاركـة الروايـة مع اصدقائكم لكن لا ابيح ولا احلل نقل الروايـة وحـذف رابط القناة 👇👇**
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
#ملاحظة👇👇
آراؤكـم محـل اهتمامـنا فشـاركونا رأيـكم بالـروايـة عـلى بوت التواصل مع بوت القناة 👇
🌺
@ahgeelbot 📖🖌
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ


ريهام ابتسمت : يعطيك العافيه يارب تعبتك ،
تركي : لا ابد والله صحيح بيتي من هنا بعيد بس عوافي ،
ريهام : اوه اسفه والله ،
تركي ابتسم ؛ لا شدعوه عادي ،
ريهام : طب انتظر اجيب لك شي تتسلى ع طريق بيتك بما انه بيتك بعيد و تعبت نفسك وجيت ؟
تركي هز راسه بالنفي : لا لا ابد عوافي ،
ريهام : لا والله انتظر الحين جايه ، توجهت للقصر وهي تدخل وتصارخ : بناتتت ، ومشت لهم وهي تشوف متجمعين عند المسبح يسولفون ومشت وهي تسحب المفرحات والجوكليت : اوف لو تدرون شصار بس جايه الحين ،
غرور : هيهي يااسراقه خير الجوكليت حقتي!
ريهام ضحكت وتوجهت طلعت وهي تعدل طرحتها ،
" مُلاحظة البنات ما يتغطون "
ومشت له وهي مبتسمه ومدت له : تفضل و اعتذر ،
محمد طلع من بيته عشان عنود ما ترد وطلع يشوف سيارتها موجوده ولا لا وقف بصدمه وهو يشوف تركي و سيارته ،
و تخبى ورا السياره يراقب بصدمه ،
تركي اخذ من ريهام ونطق : تسلمين ،
ريهام : لو انك جاي امس كان صار من نصيبك كبسه ،
تركي بضحكه : مو مشكله اذا كذا ف اجي بكره ،
ريهام ضحكت بخفه وهمست : يلا سلام ،
ومشت وهي تدخل و ركضت تعلم البنات ،
عنود : باقي الاموات الي تحت القبر ما علمتيهم انك تسوين كبسه فشلتينا يا حماره !
ريهام : اقول هاتي من الفطاير اخذ له اكيد تعب عشاني ،
غرور : قليلة حياء ما تستحين !
ريهام بضحكه : ترا مزيون شوي ،
-
ترف التفتت وهي تشوفه نايم ركضت وهي تفتح الباب ومشت طلعت رفعت نظرها وهي تشوف سيارة الشخص اخذت نفس وتمسكت بـ عبايتها وهي تناظر فيه ومشت له وهي تشوفه نزل من سيارته ونطق : اركبي ولا عليكِ بـ احد انتي بوجهي انا!
هنوف ركبت بخوف و تردد ..
-
جاسر وصل البيت و دخل رفع نظره وهو يشوف شوق و سلمان جالسين يسولفون وتوجه لهم : نايف في البيت؟
شوق هزت راسها بالنفي : لا راح من زمان وماعاد رجع و اعتقد قال انه بيسافر بس متى رجعت انت؟
جاسر : توي راجع و شسالفه ابوي كان يتصل ؟
شوق رفعت نظرها وهي تعلمه كل شيء عن حور و غرور ،
-
تركي كان جالس بسيارته ياكل من الفطاير فز من حس بشخص دق مراية السياره التفت بصدمه وهو يشوف محمد و ضربته جبهته بغباء من تذكر انه بيت محمد هنا بنفس المكان نزل المراية ونطق : يقلع شكلك خوفتني ،
محمد : وش تسوي هنا؟
تركي : ابد اشتقت ل هتان وجيت قلت اتطمن بس قلت اخلص الاكل و انزل لك ،
محمد بسخريه : متاكد عشان هتان ؟
تركي : اي عشانه قطعت كل هالمسافات وجيت ،
محمد : ما شاء الله عليك ونعم العم ،
تركي رفع نظره : ونعم الاب ،
محمد : ..

#انتهى_الفصل
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ


غرور ابتسمت بخبث وهي تقرا رسالة عنود وتشوف الموقع والتفتت عليه تعطيه اسم المكان " كنسلت الشركه ،
جاسر عقد حواجبه ونطق : وش عندك تروحين هناك ؟
غرور : ما اعتقد عندي جواب لـ سؤالك ،
جاسر وقف سيارته بمكانه : اجل انزلي تفضلي ،
غرور التفتت عليه بصدمه وهي تناظر فيه ،
جاسر : تفضلي انزلي وش متوقعه اني اوصلك؟ شايفتني سواق؟ عندك! انزلي من سيارتي ،
غرور ما ردت وفتحت باب سيارته ونزلت بصمت وهي تشوف المكان ظلام والجبال حوالينه ، جاسر حرك سيارته وهو يضحك بسخريه وحرك سيارته يمشي لكن وقف من شافها تتوجه عند الجبل ، استغرب و توقع انها توقفه لكن ما وقفته ،
وقف سيارته بعصبيه ونزل وقفل الباب و رفع نظره يطالع فيها؛
غرور ابتسمت باعجاب وهي تشوف المكان والهواء الباردة رفعت راسها اخذت نفس وغمضت عيونها تبي ترتاح ، فزت فتحت عيونه من جاء من وراها ونطق : اركبي بسرعه ،
التفتت عليه وناظرت فيه : ما راح ارجع اركب معك المكان الي انزل منه بدون رضاي ما ارجع اركبها ،
جاسر هز راسه وهو يوقف قدامها : غرورك ما يعجبني ،
غرور : ابشر وش يعجبك علمني؟
جاسر سكت وهو يناظر : لو اخذتك من هنا و رجعت خطفتك وش تقدرين تسوين؟ و اكسر لك غرورك و اعلمك مين يكون جاسر ،
غرور : ناوي ترجع تنسجن و تقضي كل عمرك في السجن؟
جاسر بسخريه : يعني تهدديني! مو قلتي لي ابوكِ ذبح ابوي بدون ما يستاذان من احد صح ؟
غرور رفعت نظرها بتحدي : اي صح وش يعني بتسوي!
جاسر مد يده وهو يمسكها من ذراعها : تبين تعرفين؟ طالعي حوالينك مافي غيري هنا ،
غرور : حتى انت ما اشوفك ما اعترف بالسواد وانت كلك سواد و نجس لا تتوقع مني اني المح وجودك لانه وجودك وعدمك واحد ،
جاسر رفع نظره لعبايتها : وانا اكره البياض ، يكره اللون الابيض من شاف امه بالكفن الابيض من ليلته وهو يكره اللون الابيض،
غرور دفته عنها وهي تطلع جوالها اول ما رن و اخذتها ترد لكن مد يده يسحب جوالها منها ونطق بسخريه : مو قلتلك اخضعي لي ما سمعتي مني!
-
عبدالعزيز : تقول انها كانت تحبك؟
نايف : اي اذا مو مصدق خذ جوالي شف رقمها ،
عبدالعزيز : ما قالوا لك انها تزوجت ؟
نايف رفع نظره بصدمه : ترف تزوجت ؟
عبدالعزيز : اي زوجوها امس كان زواجها ،
نايف سكت بصدمه وهو يطالع : تستهبل!
عبدالعزيز هز راسه بالنفي : ما استهبل زوجوها بالغصب والحين هي وينها في تدري!!!
نايف هز راسه بالنفي : فينها؟
عبدالعزيز : ..



#انتهى_الفصل💜
#نشرنا_لكم_فصلين
#مثل_ماوعدناكم_البارحة
#نوقف_هنا_ونكمل_معاكم_غدا_بأذن_الله
#تفاعل_مع_فصول_الرواية
#منشن_للذي_تحبة
#اعادة_توجية_لأصدقائكم
#دعوة_اصدقائكم_للانضمام_للقناة

عالم القصص والروايات 📚
#ملاحظة : يسعدنا مشاركـة الروايـة مع اصدقائكم لكن لا ابيح ولا احلل نقل الروايـة وحـذف رابط القناة 👇👇**
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
#ملاحظة👇👇
آراؤكـم محـل اهتمامـنا فشـاركونا رأيـكم بالـروايـة عـلى بوت التواصل مع بوت القناة 👇
🌺
@ahgeelbot 📖🖌
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ


شوق رفعت كتوفها : مدري بابا ما كلمني ،
فيصل التفت على امه : شكله ابوي ناوي يرفض لاجل عمي؟
ام فيصل هزت راسها بالنفي : طبعًا لا ابوك مستحيل يسوي كذا هو هالمره عاند انه ما يمشي ورا راي اخوه ،
فيصل : الولد زين والنعم فيه اخو تركي و اعرفه زين ،
ام فيصل : وانا عشان كذا ما ترددت و وافقت و اقنعت اختك حتى هي موافقه و متطمنه ،
فيصل هز راسه وهو يقوم : يصير خير بمشي تركي ينتظرني ،
شوق بهدوء : حور ما رضت؟
فيصل هز راسه بالنفي : ما رضت بس مردها ترضى اذا مو اليوم ف بكره واذا مو بكره ف الي بعدها مردها هالحطب بتطيح اصير ايام و اشهر واتصبر دهر ،
شوق : الله يهديها يارب و ترضى،
ام فيصل : عطها وقت ياولدي هي بحاجة وقت ،
فيصل رفع نظره : عطيتها عمري كله ي يمه ظنك اني ما اقدر اعطيها وقت؟ لو بغت عطيتها حياتي كله ،
-
غرور رفعت نظرها : اشوفك مستعجل ؟
جاسر : اي مستعجل الحق على حبك و اعرفك واعرف حقيقتك مستعجل اعيشك بعمري كله مستعجل عليكِ انتي ،
غرور بسخريه : اذا انك صادق ودك تعرفني! انا ماني مثل فرصه تفوت وعادي تتكرر! انا مثل العمر مرة اذا يمديك ! عيشني
جاسر رفع نظره و ابتسم بخفه : من وين لك كل هالغرور؟
غرور سكتت وهي تطالع فيه بصمت ،
جاسر : كل مره تبيني انا ارضى غرورك؟ لو تبين راح ارضي غرورك بس انا مين يرضي غروري؟ اذا عندك شعور و كبرياء حتى انا عندي!
غرور بسخريه : اي غرور وكبرياء تتكلم عنها؟ ما اتذكر باقي لك غرور انت اول من بديت تعترف بحبك ولا ناسي؟
جاسر هز راسه : يعني تذليني؟
غرور : تشوفها مذله؟
جاسر : اي مذله اني اعترفت لوحده غرورها لحد السماء والارض مذله اني اعترفت و ارتميت بالسجن سخافه مو؟
غرور ابتسمت بخفه وهي تناظر بعيونه : ماهي مذله ،
جاسر عقد حواجبه : اجل وش معنى كلامك؟
غرور رفعت كتوفها : مجرد كلام بس انت فهمتني غلط يعني تضل كل عمرك تفهمني غلط؟
جاسر : انتي تعطيني من ورا التريلات لكن هذا مو نظامي عطيني بالصريح ما احب الـ لف والدوران يا تجيني بالصريح يا لا تعطيني من ورا التريلات هذا النظام ما احبه ،
غرور سكتت وهي تناظر : جرحتك؟
جاسر : تخسين ،
غرور هزت راسها وتوجهت تعدل اللحاف : يمديك تطلع بنام ،
جاسر رفع يده يشوف الساعه : بدري تو الناس كنت مفكر اخذك معي مشوار ؟
غرور التفتت عليه : تدري انك انسان متناقض؟
جاسر هز راسه : ادري،
غرور صدت باستفزاز تحاول تتحمل افعاله وحركاته،
-
شوق : جاكِ يعتذر وندمان وهموم الدنيا على كتفه وما لقى منك الا الصد والجفاء ما تحسين يا كبر ذنبك؟
حور رفعت نظرها : اكبر خيبه واجهتها بحياتي منه هو يا شوق و..
"
#اذا شفت تفــاعلكم قوي بنـشر لكم بكـرة اثنيـن فصول طويلة ❤️
#انتهى_الفصل💜
#نشرنا_لكم_فصل
#مثل_ماوعدناكم_البارحة
#نوقف_هنا_ونكمل_معاكم_غدا_بأذن_الله
#تفاعل_مع_فصول_الرواية
#منشن_للذي_تحبة
#اعادة_توجية_لأصدقائكم
#دعوة_اصدقائكم_للانضمام_للقناة

عالم القصص والروايات 📚
#ملاحظة : يسعدنا مشاركـة الروايـة مع اصدقائكم لكن لا ابيح ولا احلل نقل الروايـة وحـذف رابط القناة 👇👇**
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
#ملاحظة👇👇
آراؤكـم محـل اهتمامـنا فشـاركونا رأيـكم بالـروايـة عـلى بوت التواصل مع بوت القناة 👇
🌺
@ahgeelbot 📖🖌
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ


جاسر : لا تخافين لاحقين على التوقيع ماني هارب منك ،
غرور : ما عرفت لك والله ،
جاسر : بتنامين طيب؟
غرور هزت راسها بالنفي : لا ماراح انام راح اسهر لوحدي و افكر فيك و افكر متى تقتنع بحبي؟
جاسر : اقتنعت بس تذكري بالي طويل اذا طاب خاطري منك انهي وجودك من الارض ،
غرور : وليه يطيب خاطرك مني؟
جاسر : من افعالك مو متطمن منك انا ،
غرور : قلت اثبت لك وش ماتبي موافقه انا ،
جاسر رفع يده يشوف ساعته ونطق : راح نعرف خلال هالاسبوع المره الاول خدعتيني هالمره لا تجددين العشم ترا الخيبه الثانيه وقعها على القلب اشد واعدى و اوطى من المره الاولى،
غرور : قلتلك الضرر يجيك من الدنيا كله الا انا! و ارجع اقولك الخيبه بيجيك من العالمين كله الا انا ابيع الدنيا واجي لك خالي اليدين ،
جاسر سكت لثواني وهو يسمعها وتجسد بداخله شعور غريب لاول مره يحس فيه اتجاها وحس فيه من قبل لكن خاب ظنه و رجع يتجدد الشعور بداخله لكن حيران ما بين انها تلعب بـ لهيب صدره وما بين التساؤلات هل هي فعلًا وقعت بغرامه؟
يقول انه يشوف فيها قوة امه وهالـ قوة ياترا تنهي حياته؟ اخذ نفس ونطق بهدوء : يكون بعلمك يهون عندي ينكسر لي الف عظم ولا ينكسر لي كبرياء وخاطر عظمي ينجبر بس ماعندي القوة اجبر خاطري وانتي ادرى بـ مقصد كلامي ،
غرور رفعت نظرها للبنات بصدمه من كلامه وسكتت لثواني وهي تسمع صوت انفاسه..
-
فيصل ناظر فيها كانت تبكي وقف قدامها ومد اصبعه يمسح دموعها ، حور دفت يده بقهر ،
فيصل بهدوء : ما وقفت الا عشان امسح دموعك ولا انا ماشي لو إنك ما بكيتي ،
حور : لا تمسح دموعي وانت سبب هالدموع !
فيصل ابتسم بخفه : ادري انا سبب هالدموع انا و اريج صح؟ حور رفعت نظرها بقهر ،
فيصل : تدرين اخذت لها دبله بس طلع مو مقاسها ، وطلع الدبله من جيبه وهو يمسك كفوفها ويضم كفوفها بكفوفه : لانه هالخاتم ما يلوق الا عليكِ، رفع يدها يلبسها الخاتم بهدوء ،
حور كانت ساكته تناظر فيه بصمت وتحاول تسحب يدها منه لكن ماسكها بقوه ،
-
ريهام : يمه هذا لا يكون صادق بكلامه وطاح على وجهه! والله مانتي هينه يا بنت ذياب!
عنود ضحكت وهي تصفق : اهخخ بردتي كبدي باقي بس نشوفه طايح و يتعذر الخبيث ،
غرور رفعت نظرها بهدوء : تدرون بنات احس اني غلطت بس بنفس الوقت احس يستاهل ،
ريهام : حياتي لا تحسين بشيء اختاري لون فستان الملكه و وين تبين الملكه في قاعه ولا في قصرك؟
عنود بهدوء : صحيح غلط حركاتنا بس هو الي بدا و يستاهل الي بيجيه هو الي اجبرنا !
غرور ناظرت لريهام : قلتي انك عطيتي رقمي لغيث؟ لانه جاني اتصال..
#انتهى_الفصل
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

غرور ابتسمت بعد ما طلع غيث وقربت تحضن البنات والمعازيم الي يتوجهون يباركون لها ابتسمت وهي تحضنهم
ونطقت : يبارك فيكم عقبالكم يارب يبارك بعمركم ،
ابتسمت ووقفت بتعب بعد انتهاء الليله والكل توجه ،
مشت وهي تدخل داخل بتعب من فستانها الثقيل فتحت باب غرفتها و فزت برعب من حست بشخص دف الباب بيده بكل قوته وعصبيته ويتنفس بعصبيه وصدره يرتفع من عصبيته ،
غرور شهقت ووقفت وهي تناظر فيه وتشوف وجهه كيف وكيف معصب وقف قدامها ونطق والغصه بوسط صدره نطق بصوت مرتجف بنبرة الخذلان : ليه؟ ليه يا غرور ليه؟
غرور رفعت نظرها ونطقت بحدها : بدون ليه فاهم ! بدون ليه بدون اي سوال طالع و قل لي وش عذرك يوم آنك رميتني بغرفه مُظلمه و تركتني احترق لوحدي خليتني اشوف اختي و اتمنى احضنها و وقفتني و حرمتني منها مرتين! وش متوقع مني احبك؟ احب انسان نذل زيك!
جاسر عض شفته يحاول يكتم غصته : تعذرت منك انا ،
غرور بسخريه : وش عذرك! علمني وش عذرك!
جاسر سكت وهو يطالع فيها وقرب مسكها من ذراعها بقوه وهو يشد عليها ونطق : انتي متخيله كيف اني جيتك سنيني ترتجف جيتك امشي و اسابق خطوتي حتى الزمان استعجله! وبالرغم هذا كله مديتي لي خيبه و وجع طيب ليه؟ يوم مالك في الهوى داعي قلبي ليه صوبك تحدينه؟ كان العشم فيكِ اكبر!
غرور دفته ونطقت : تدري ليه سويت فيك كذا؟ لاجل تعرف اني ما عشقت الا الصعب لاجل اذل المستحيل ويحرم علي الانكسار عودي قوي ما ينثني لا تتوقع اني خضعت لك! ما خضعت لغير ربي ولو الزمان يحدني ثابته رغم العواصف كله تبطي هبوب تحركني او تهدني ف وش متوقع مني انت؟ واذا بتخليني ماضي ف صدقني انا لا صرت ماضي من ماضيك بكون الماضي الجميل كل ما ذكرتني تصفق كفوفك الندم وتقول حيه بنت ذياب ،
جاسر كان ساكت يطالع فيها تتكلم وساكت يطالع بعيونها كيف هالانسانه قدرت تخدعه؟ كيف قدرت تخذله؟ كيف قدرت عليه؟ سكت وهو يبحر اكثر من قبل وقرب وهو ساكت ،
غرور رفعت نظرها تطالع فيه جاسر قرب وهو يمد يده ويمسكها من ذراعها وشد عليها بقوه بيدينه لدرجه طبع اصابع يدينه على ذراعها ونطق : انا راضي يكون بيننا بحر و دار و مواني بس مو شخص ثاني! واذا ودك ف اابعتذر عن كل شيء ابعتذر عن الهوى ابعتذر كلي ندم ، لو تلاطم موجك بروحي سبحتك..
جيتك وانا جرحي ندي ولا بغيت ألا الضماد ،
انا الغريق في هواكِ ..

غرور رفعت نظرها تطالع فيه بصمت ،
جاسر : مطلبي الوحيد كان منك لا تاذيني بقلبي هذا مطلبي لا تخليني احس اني استاهل وبالمقابل سويتي كل ذا وشاركتيني شعور مزيف ومع غيري حقيقه! لكن والله لو تخطين في حقي و اخطي في حقك ولو تقوم القيامة بينا ولو تحد سيوف الجفا حدتها علينا ماراح اخليكِ راح اذوقك نفس الشعور يا بنت ذياب راح اخليكِ تخضعين لي مره ومرتين وثلاث والف وساعته اسالك مين يكون جاسر ،

#انتهى_الفصل💜
#نوقف_ونكمل_معاكم_يوم_السبت_القادم
#نشرنا_لكم_فصلين
#مثل_ماوعدناكم_البارحة
#تفاعل_مع_فصول_الرواية
#منشن_للذي_تحبة
#اعادة_توجية_لأصدقائكم
#دعوة_اصدقائكم_للانضمام_للقناة

عالم القصص والروايات 📚
#ملاحظة : يسعدنا مشاركـة الروايـة مع اصدقائكم لكن لا ابيح ولا احلل نقل الروايـة وحـذف رابط القناة 👇👇**
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
#ملاحظة👇👇
آراؤكـم محـل اهتمامـنا فشـاركونا رأيـكم بالـروايـة عـلى بوت التواصل مع بوت القناة 👇
🌺
@ahgeelbot 📖🖌
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ


ريهام وقفت بمكانها وهي تناظر والشغاله مشت مدت المويا،
جاسر اخذ كاسة المويا ومد لها ونطق : اشربي لا تتعبين ،
غرور التفتت على ريهام ونطقت : انتي اليوم سويتي فيني كذا ي ريهام لكن انا ماراح انتقم منك انا احترم العشره الي بيننا بس صدقيني يا ريهام بيجي يوم و تندمين و..سكتت وصدت تحاول تتنفس من قهرها ، جاسر رفع نظره و اشر لـ ريهام بمعنى روحي، ريهام توجهت مشت لغرفتها ،
جاسر ناظر لـ غرور : توجعتي صح؟ نفس الوجع عطتيني ياه ،
غرور بحدها : لا تتوقع اني ابكي عليك! انا ابكي لاني عطيت انسانه رخيصه اكبر من حجمها ابكي لاني وثقت فيها ،
جاسر ابتسم : ليه معصبه ايش سوت هي؟ تزوجت واخذتها بالحلال الشرع حلل اربعه ي بنت ذياب ،
غرور صدت ومشت تطلع من الدرج جاسر وقفها ومسكها من يدها : غرفتك تحت ريهام فوق ،

غرور وقفت وهي تناظر فيه بهدوء ،
جاسر : غرفتك داخل بالمطبخ ، " يقصد غرفة الشغاله "
غرور صدت ولا تكلمت بحرف ومشت وهي تجلس على الكنب وتحاول تتنفس ، جاسر بهمس : قلتلك اكسر لك غرورك ،
غرور اخذت نفس وهي تتمنى بهاللحظه انها تتكلم مع عنود ،
رفعت نظرها تشوفه واقف عند الدرج يناظر فيها ،
كان واقف ومتكي بيده على حافة الدرج وساكت يناظر ،
غرور صدت وجهها وهي تطالع بالارض و سرحانه ،
جاسر مشى من الدرج يتوجه لفوق عند ريهام مشى الغرفه فتح الباب و دخل و رفع نظره يشوفها تتكلم بالجوال وقف وهو يسمعها ويمد يده يقفل الباب ،
ريهام بسخريه ؛ ليتك شفتي وجهها وهي تعاتب متوقعه انها الوحيده الي تقدر تلعب ، سكتت من مشى جاسر يسحب جوالها التفتت عليه بصدمه ، جاسر قفل الخط وحط الجوال بجيبه ونطق : حتى انا اعرف العب اكثر منكم ،
ريهام ابتسمت وهي تناظر فيه : بس انا ما العب ،
جاسر : اكيد ما تلعبين وانتي طلبتي مهر سبعين الف و عرضتي علي الزواج ابد ماهي لعبه ،
ريهام : اعطي كامل حقوق الزوجيه و آدي واجبي ،
جاسر : وش متوقعه اني اطلب منك حقوقي؟ ما طلبتها من الي تحت عشان اطلبها منك ،
ريهام : يعني الي تحت ترضى تعطيك؟
جاسر : ما انتظر رضا احد انا اخذ كل شي بالغصب ،
ريهام : تذكر وعدك انك ماراح تطلقني ،
جاسر : ليه خايفه اني اطلقك؟
ريهام : مو خايفه اذكرك عشان ما تنسى لا شفتها ،
جاسر توجه وهو يفسخ المعطف ويجلس على السرير ،
ريهام مشت وهي تغير الفستان بعد دقايق طلعت ووقفت وهي تشوفه منسدح على السرير مشت تحط كريمات ترطب يدينها ومبتسمه وتوجهت تجلس على طرف السرير : تنام هنا؟
رفع نظره وهز راسه بالايجاب وهو يتلحف ،
انسدحت جنبه ونطقت : رضت بالغرفه؟
جاسر بسخريه : ليه انتي مهتمه فيها ؟
ريهام قربت وهي تحط يدها على صدره و تتلحف ونطقت : اكيد اهتم فيها بالاخير هي صحبتي ،
جاسر نزل نظره ونطق : شيلي يدك ،
ريهام رفعت يدها و تمسح على صدره بـ اظافرها ونطقت : لين متى؟
جاسر : لين ما ادفنك ،
ريهام بسخريه : سويت الي براسك والحين هالاسلوب؟
جاسر : قلتلك قبل توقعين ماراح تلقين مني شيء غير الفلوس لانك جيتيني بالطمع واخذتك ك انتقام ،
ريهام : وانا علمتك و تشرطت طلاق ماراح تطلقني،
جاسر : تطمني راح اشبع كرشتك بالملاين اعرف وش مبتغاكِ ي بنت عايض ،
ريهام سكتت وهي تطالع فيه ، جاسر مد يده ومسك يدها م دفها : ابعدي عني ،
-
نايف كان يسوق ووقف سيارته ونزل مشى يجيب الورد والهديه و رجع ركب و مد لحور : لترف ،
حور ابتسمت : ي عيني على هالحُب ،
شوق : فيني فضول ايش الهدية؟
نايف : يليل الملقوفه،

#انتهى_الفصل💜
#نوقف_ونكمل_معاكم_غدا
#نشرنا_لكم_فصل_طويل
#تفاعل_مع_فصول_الرواية
#منشن_للذي_تحبة
#اعادة_توجية_لأصدقائكم
#دعوة_اصدقائكم_للانضمام_للقناة

عالم القصص والروايات 📚
#ملاحظة : يسعدنا مشاركـة الروايـة مع اصدقائكم لكن لا ابيح ولا احلل نقل الروايـة وحـذف رابط القناة 👇👇**
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
#ملاحظة👇👇
آراؤكـم محـل اهتمامـنا فشـاركونا رأيـكم بالـروايـة عـلى بوت التواصل مع بوت القناة 👇
🌺
@ahgeelbot 📖🖌
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

جاسر بعصبيه : تستهبل على راسي!! فيننن راحوا! كانوا هنا قبل كم ساعه كيف سافرو!!
العامل رفع كتوفه ، جاسر دف الباب بقوه برجله والتفت للعامل : افتححح الباب بسرعه ،
العامل مشى طلع المفاتيح من جيبه ومد يده يفتح الباب،
جاسر دخل و رفع نظره يشوف البيت نفس ماهو لكن خالي من وجود اي شخص مافي احد سكت بصدمه وهو يطالع و رفع نظره اتجاه البيت كله ونطق : غروررررر ،
و دخل مشى للمطبخ يدفع الباب ب كفه ويدخل : غروررر ،
والتفت يدورها وقف بمكانه وهو يشوف الدبله الي على التسريحه وقف بصدمه يناظر هذي دبلة غرور! مشى بصدمه وتوجه وهو يشيل الدبله ويطالع فيه ومتجمد بمكانه والتفت لارجاء الغرفه ونطق : غروررررر اطلعييي ،
العامل كان يطالع بصدمه يشوف انه مجنون يصارخ ومافي احد، جاسر تذكر رقم عنود و طلع جواله من جيبه يتصل عليها لكن جوال عنود مقفل تنهد بقهر وضرب بيده على الجدار و رفع راسه يشوف سلمان واقف قدامه يطالع فيه ، صد عنه وهو يطلع من بيت عنود مشى لبرا عند الشقه وجلس على الرصيف رفع راسه يطالع بهدوء ونزل نظره يشوف الدبله بيده ومقهور ،
سلمان مشى وهو يجلس جنبه والتفت يطالع فيه ،
جاسر غمض عيونه بقهر و نزل دموعه وهو يشد على كفوفه ، يفكر كيف يلقاها كيف يدورها وين راحت ليه تركته! ليه سوت كذا! و رفع راسه ياخذ نفس ،
سلمان بهدوء : فين راحت ؟
جاسر رفع كتوفه وهو يطالع بصمت : ما اعرف ،
سلمان : يعني ما ترجع؟
جاسر التفت عليه باستغراب : مين تقصد ؟
سلمان : شفتك تقول اسم غرور ،
جاسر صد وهو ياخذ نفس ونطق : بترجع ماراح تخليني ،
سلمان : بس ليش راحت وكيف تدورها؟ انا لعبتي ضاعت دورت ومالقيته ،
جاسر التفت بهدوء ونطق : ما دورت زين انت ،
سلمان : الا دورت مافي مالقيته كنت احب لعبتي ،
جاسر سكت بهدوء و رجع طلع جواله يتصل على عنود بتكرار،
سلمان قرب وهو يحط راسه على كتف جاسر : ادورها انا؟
جاسر عقد حواجبه ويناظر فيه ، سلمان قام من جنبه ووقف قدامه : يمكن راحت الحديقه ، و اشر بيده على الحديقه الي جنب البيت وبخاطره يروح ، جاسر سكت وهو يطالع ويشوف كيف يقنعه بهالطريقه ياخذه الحديقه وسكت وهو يقوم معه : ليه تروح الحديقه؟
سلمان : عشان زعلانه و تلعب و تنسى ،
-
ياللي أسافر بك خيال ،
وفي يدي شنطة سفر ،
أوادعك وألقاك وعيوني بشوفك غارقة ،


#انتهى_الفصل💜
#اطول_فصل_في_الروايــة
#نوقف_ونكمل_معاكم_غدا
#نشرنا_لكم_فصل_طويل
#تفاعل_مع_فصول_الرواية
#منشن_للذي_تحبة
#اعادة_توجية_لأصدقائكم
#دعوة_اصدقائكم_للانضمام_للقناة

عالم القصص والروايات 📚
#ملاحظة : يسعدنا مشاركـة الروايـة مع اصدقائكم لكن لا ابيح ولا احلل نقل الروايـة وحـذف رابط القناة 👇👇**
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
#ملاحظة👇👇
آراؤكـم محـل اهتمامـنا فشـاركونا رأيـكم بالـروايـة عـلى بوت التواصل مع بوت القناة 👇
🌺
@ahgeelbot 📖🖌
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ