عالم القصص والروايات 📚
14.5K subscribers
377 photos
48 videos
162 files
1.94K links
لعـشآق آلقـصص والروايات

القناة الرسميـة👇👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
💜 @ahgeel 💜👈

📚 الارشيـف📚
💜 @hkauat 💜👈

📚روايات مستندات pdf📚
💜 @ahgeelpdf 💜👈

📚 قصص قصيرة 📚
💜 @ahgeelgsa 💜👈

📚بوت التواصل مع الادارة📚
💜 @ahgeelbot 💜👈
Download Telegram
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ


شوق رفعت كتوفها : مدري بابا ما كلمني ،
فيصل التفت على امه : شكله ابوي ناوي يرفض لاجل عمي؟
ام فيصل هزت راسها بالنفي : طبعًا لا ابوك مستحيل يسوي كذا هو هالمره عاند انه ما يمشي ورا راي اخوه ،
فيصل : الولد زين والنعم فيه اخو تركي و اعرفه زين ،
ام فيصل : وانا عشان كذا ما ترددت و وافقت و اقنعت اختك حتى هي موافقه و متطمنه ،
فيصل هز راسه وهو يقوم : يصير خير بمشي تركي ينتظرني ،
شوق بهدوء : حور ما رضت؟
فيصل هز راسه بالنفي : ما رضت بس مردها ترضى
اذا مو اليوم ف بكره واذا مو بكره ف الي بعدها مردها هالحطب بتطيح اصير ايام و اشهر واتصبر دهر ،
شوق : الله يهديها يارب و ترضى،
ام فيصل : عطها وقت ياولدي هي بحاجة وقت ،
فيصل رفع نظره : عطيتها عمري كله ي يمه ظنك اني ما اقدر اعطيها وقت؟ لو بغت عطيتها حياتي كله ،
-
غرور رفعت نظرها : اشوفك مستعجل ؟
جاسر : اي مستعجل الحق على حبك و اعرفك واعرف حقيقتك مستعجل اعيشك بعمري كله مستعجل عليكِ انتي ،
غرور بسخريه :
اذا انك صادق ودك تعرفني! انا ماني مثل فرصه تفوت وعادي تتكرر! انا مثل العمر مرة اذا يمديك ! عيشني
جاسر رفع نظره و ابتسم بخفه : من وين لك كل هالغرور؟
غرور سكتت وهي تطالع فيه بصمت ،
جاسر : كل مره تبيني انا ارضى غرورك؟ لو تبين راح ارضي غرورك بس انا مين يرضي غروري؟
اذا عندك شعور و كبرياء حتى انا عندي!
غرور بسخريه : اي غرور وكبرياء تتكلم عنها؟ ما اتذكر باقي لك غرور انت اول من بديت تعترف بحبك ولا ناسي؟
جاسر هز راسه : يعني تذليني؟
غرور : تشوفها مذله؟
جاسر : اي مذله اني اعترفت لوحده غرورها لحد السماء والارض مذله اني اعترفت و ارتميت بالسجن سخافه مو؟
غرور ابتسمت بخفه وهي تناظر بعيونه : ماهي مذله ،
جاسر عقد حواجبه : اجل وش معنى كلامك؟
غرور رفعت كتوفها : مجرد كلام بس انت فهمتني غلط يعني تضل كل عمرك تفهمني غلط؟
جاسر : انتي تعطيني من ورا التريلات لكن هذا مو نظامي عطيني بالصريح ما احب الـ لف والدوران يا تجيني بالصريح يا لا تعطيني من ورا التريلات هذا النظام ما احبه ،
غرور سكتت وهي تناظر : جرحتك؟
جاسر : تخسين ،
غرور هزت راسها وتوجهت تعدل اللحاف : يمديك تطلع بنام ،
جاسر رفع يده يشوف الساعه : بدري تو الناس كنت مفكر اخذك معي مشوار ؟
غرور التفتت عليه : تدري انك انسان متناقض؟
جاسر هز راسه : ادري،
غرور صدت باستفزاز تحاول تتحمل افعاله وحركاته،
-
شوق : جاكِ يعتذر وندمان وهموم الدنيا على كتفه وما لقى منك الا الصد والجفاء ما تحسين يا كبر ذنبك؟
حور رفعت نظرها : اكبر خيبه واجهتها بحياتي منه هو يا شوق و..
"
#اذا شفت تفــاعلكم قوي بنـشر لكم بكـرة اثنيـن فصول طويلة ❤️
#انتهى_الفصل💜
#نشرنا_لكم_فصل
#مثل_ماوعدناكم_البارحة
#نوقف_هنا_ونكمل_معاكم_غدا_بأذن_الله
#تفاعل_مع_فصول_الرواية
#منشن_للذي_تحبة
#اعادة_توجية_لأصدقائكم
#دعوة_اصدقائكم_للانضمام_للقناة

عالم القصص والروايات 📚
#ملاحظة : يسعدنا مشاركـة الروايـة مع اصدقائكم لكن لا ابيح ولا احلل نقل الروايـة وحـذف رابط القناة 👇👇**
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
#ملاحظة👇👇
آراؤكـم محـل اهتمامـنا فشـاركونا رأيـكم بالـروايـة عـلى بوت التواصل مع بوت القناة 👇
🌺
@ahgeelbot 📖🖌
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ