عالم القصص والروايات 📚
14.5K subscribers
377 photos
48 videos
162 files
1.94K links
لعـشآق آلقـصص والروايات

القناة الرسميـة👇👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
💜 @ahgeel 💜👈

📚 الارشيـف📚
💜 @hkauat 💜👈

📚روايات مستندات pdf📚
💜 @ahgeelpdf 💜👈

📚 قصص قصيرة 📚
💜 @ahgeelgsa 💜👈

📚بوت التواصل مع الادارة📚
💜 @ahgeelbot 💜👈
Download Telegram
فخامه وهدوء والكل يدعي لهم ما عداا اشخاص معينين
وصلو الكوشه وفيصل يوزع ابتسامات تدل انه فرحان ومبسوط وطاير واديم اللي كانت ابتسامتها هاديه تدل على الفرح والخجل كانوا مبسوطين وفرحانين بفرح الكل والكل جاي يبارك لك لهم ما عادا سهام اللي ماباركت الا لاديم وناظرت بفيصل اللي ضحك بأستهزاء ولف يكلم عمته وخالته اللي لزقت فيه هي ووسن اللي مستفزه الكل بطريقة لبسها وحجابها اللي عدمه ووجوده واحد
فيصل كان متضايق من وسن بس ارتاح لما شافها جالطتهم وابتسم وهو يكلمها ويضحك معها
اديم اللي خافت على سمعتها وسحبت يد فيصل وهي تقول له وعينها بعينه:ممكن ما تكلمها اقل شي في مثل هاليوم
ابتسم فيصل بقهر وقال بنظرات كانه يتغزل فيها :وانتي من تكونين عشان تأمريني
اديم ابتسمت وهي توحي لناس انهم يسولفون : بهالليله اتوقع اسمي زوجتك
فيصل قرب وهو يقول :تخسين انتي واهلك كلهم انتي خادمه بس
ضحكت اديم بصوت عالي بدون ما تعلق وهالشي استفز فيصل اللي قال لعمته انه بيطلع والكل صار يضحك ويعلق على فيصل لكنه ما اهتم وطلع وهو نار بصدره على اديم طلعوا وكان مشاري وابو مشاري ينتظرونه
فيصل زفر بضيق :وكأني ناقصكم انتم بعد
تقدم لهم وهو ينتظر اديم تلبس عبايتها وتقدموا له وهم يسلمون ويباركون له
ابو مشاري:فيصل مبروك ي ولدي والله يشهد علي اني احبك مثل عيالي وادري اني سلمت اديم رجال كفو عشان كذا ما بوصيك عليها
فيصل ابتسم وهو يبوس راسه بضجر: ابشر ي عمي ولا توصي حريص اديم بعيوني
مشاري :فيصل انتبه لها تراها خوافه شوي وحساسه تحملها طيب
فيصل (هذا عز الطلب هذا اللي انا ابيه):افا عليك بقلبي والله اذا ما تحملتها اتحمل مين وبعدين هي اللي تحملني
اديم كانت تراقبه وهي تقول ( والله براڤو عليك عرفت تمثل صدق ما ينخاف عليك )
سمعوا صوت السياره اللي كانوا عيال يتهاوشون وكل واحد يبي يوصلهم راح لهم فيصل وهو يسحبهم واحد واحد ويحذفهم بعيد : يلا يلا بس قال ايش قال يوصل حبايبي خلاص انتم انتهت خدمتكم انا انسان رب اسره الحين
عساف :هههههه من رب الاسره انت انت صير رب لنفسك وبعدين فكر بالاسره
رائد:ههههههه خلك قد كلامك وحساب جاي
عادل:والله ي نواف بيصير رب اسره وانت ماصرت
فيصل طالع فيهم بأحتقار وقال: والله هذا كله من غيضكم لكن اقلبوا وجيهكم يلا
عساف :واذا ما قلبنا وجيهنا ..
*🌺ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🌺*
#انتهاء_الفصل ...
*. #تابعووونا_في_البارت_التالي*
🌺📚 @ahgeel 🌺📚🖋
🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺🍃🌺
ه
اديم وقفت وهي فيها ابتسامه وعرفت كيف تصحيه الايام الجايه :ابشر
راحت اديم وهي رغم وحشيته بالكلام الاا انها مبسوطه جابت المويه وجات اعطته وهي واقفه ومبتسمه اخذها فيصل وهو يناظرها بتعجب : وش فيك واقفه لي مثل الحارس
اديم : ولا شي بس من جد اسفه اذا خرعتك مره ثانيه
فيصل تنح :انتي مجنونه مجنونه باقي تعتذر امشي من هنا اجهزي ما معي وقت
اديم حبت تستفزه شوي تحب تشوفه متنرفز شكله حلو اذا تنرفز : بسم لله عليك شفيك باقي وقت الدنيا ما بتطير
فيصل : ادييييييمووووه بقوم اطير وجهك قومي من هنا
ضحكت اديم غصب عليها وراحت وفيصل يناظرها بتناحه: اعوذ بالله ي الخبال ناقص مجانين انا
وقف وهو يحاول يجهز بسرعه لان رائد ازعجه بالاتصالات خلص بسرعه واخذ جواله وراح يدور لاديم فتح باب الغرفه اللي موجوده فيها اديم بدون لا يدق الباب لفت اديم برعب وهي تغطي نفسها لف فيصل بسرعه وهو يقول :وجع ان شاء الله وجع من متى قلت انجزي هاااه
اديم اللي كانت مخلصه مكياجها وشعرها وبس تلبس تفشلت وقالت:خلاص بس البس
فيصل من برى: انجزي اقسم بالله دقيقتين ما تنتهين فيها لتنثبرين هنا
اديم : زين خلاص
جلس وسحب جواله وهو يفكر في حنين اللي ماردت عليه من امس دخل لها وارسل ( حنين وش صار لك ليش ما تردين )
( ي بنت الحلال لا تخوفيني عليك ترا من جد مشغول بالي ) ٠٠
*🌺ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🌺*
#انتهاء_الفصل ...
*. #تابعووونا_في_الفصل_التالي*
🌺📚 @ahgeel 🌺📚🖋
🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺🍃🌺
ه والله هههههه ليتك تدري ي فيصل أن اليوم بنطلع ونتعشى مع بعض هههههه ( ايه خلك كذا وبعدين ليه زهقان وين زوجتك )
فيصل( اي زوجه ي حظي هاذي هم همممم )
اديم( ليش!!)
فيصل ( بيني وبينك ي حنين واضح كذا انها مو سهله )
اديم ضحكت بنفسها وقالت( ليش!!)
فيصل( عليها تصرفات ي أنها خبله ي انها فاهمتني لدرجة تعرف نقاط ضعفي)
اديم ( ما فهمت عليك وش خلاك تحكم كذا )
فيصل كان يحكي لها عن كل شي صار معاه واديم تضحك ضحك عليه وهي بنفس الوقت مكسور قلبها عليه شلون مفجوع :هههههه زين عرفت ميزانك ي فصول انا اجننك انا ( يمه ي فيصل شفيها هاذي انتبه منها تغررك )
فيصل اللي كان خايف انها فعلا تغرره ( لا ماعليك منتبه لها )
اديم وقفت وهي تسمع الباب يدق وقالت( فيصل انا بطلع من البيت اذا فضيت اكلمك طيب)
فيصل ( زين )
قفلت الجوال نهائي وراحت تفتح الباب اللي كانت منى عنده :اهلين عميمه
منى:هلابك ي عيني تعالي انتي وفيصل للقهوه تحت
اديم ابتسمت :اوك الحين اقول لفيصل وننزل
منى راحت واديم اللي ابتسمت وراحت لفيصل وهي ناويه تلعب فيه دامه خايف منها دقت الباب بهدوء ودخلت وهي مبتسمه :فيصل
فيصل كان حاط ذراعه على عينه ومنسدح بتعب ورد بدون نفس :خير
اديم:عمتك منى تنتظرنا بالقهوه ننزل لها او لا
فيصل نزل يده وهو يناظرها بطرف عين : وانتي شقلتي ي هانم
اديم ببتسامه: قلت بكلم فيصل وننزل
فيصل جلس :ومن سمح لك تقبلين الكلمه هنا لي انا محد له شغل غيري
اديم : طيب اسفه توقعته عادي
فيصل :وخير ان شاء الله شاقه الابتسامه
اديم ضحكت بخفه: شسوي طيب
فيصل :اذلفي من قدامي اشوف وي ويلك تقبلين ثاني مره بدون علمي
اديم وهي باقي مبتسمه :طيب
فيصل كان مقهور من ابتسامتها وده يكسر وجهها وقف وهو يسحب ثوبه عشان يلبس واديم فهت وهي تناظره عفويته حتى بلبسه وكيف له وسامه حتى بالسروال والفنيله ضحكت وهي تلف وتطلع وفيصل لبس وجهز وطلع وهو يقول :قومي قامت قيامتك ان شاءالله واخذي عباتك معك بنطلع بعدين
*🌺ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🌺*
#انتهاء_الفصل ...
*. #تابعووونا_في_الفصل_التالي*
🌺📚 @ahgeel 🌺📚🖋
🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺🍃🌺
فيصل
لف فيصل وهو باقي يضحك : ومن انتي عشان تسمحين او ما تسمحين امشي امشي قبالي احسن ما اكسر ملامح وجهك
طلعت اديم بغضب الدنيا وفيصل مروق ويغني وجوه في العلالي فتح جواله وشاف رسالة عساف ودق عليه وهو مبسوط ورد عساف بصوت نايم:مييين
فيصل :عسافوه وجع قوم كلمني مزبوط وحشتني
ضحك عساف بحماس:هلاااااا باللي تزوج وتكبر
ضحك فيصل:ههههه قصدك انعليت على قلبي
عساف:هههههه تنصحني انعل او لا
فيصل :ههههه والله على حسب انا عندي عله وانت يمكن نص عله
عساف : هههههه حلوه المهم قولي وش اخبارك
فيصل:اخباري بعلمك لا شفتك بس دقيت ابي ابارك لك وابي بعد نلتقي والحساب عليك
عساف:ههههههه تأمر امر ي الشحاذ فيصل كم شحاذ عندي
فيصل:ههههههه واحد وعساكم ما تفقدونه
عساف :امييين
فيصل:المهم من جد احجز بنتغداء مع بعض طيب
عساف :من عيوني
فيصل :تسلم عيونك يلا توكل على الله
عساف:لا اله الا الله
سكر فيصل وهو متجاهل وجود اديم وراح لسناب ونزل سنابه فيها ( ‏أنا الميعاد أنا البعدين أنا الصدفة ،
‏" أنا كل الدروب اللي تبي تشوفك ") تنهد ببتسامه وهو يكمل طريقه ويدندن بصوته اللي ماكان حلو لكنه ماشي حاله
اديم كانت نفسها تلف وتضربه كف يبرد قلبها فيه وماتبي تسمع اي شي منه تسمع سواليفه مع عساف وهي ماتدري عن ايش يتكلم بس الاكيد عنها
٠٠
٠
في بيت ابو مشاري وصل فيصل واديم والكل واقفين يستقبلونهم بحماس قطب فيصل وهمس بضيق لما شاف ابو نوره:ايييه كنا بواحد وصرنا بأثنين
اديم ابتسمت على تذمره لكن طنشت واسرعت وهي تحضن ابوها بحماس
ابو مشاري:هلا بشمعة بيتي هلا وغلا
اديم :اهلين فيك ي روحي
فيصل : هووب هوووب انتبهي ترا غيرتي النسخه
ابو مشاري : ههههههه لا لا حقوق النسخ محفوظه انا لي روحها وانت الباقي ..

*🌺ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🌺*
#انتهاء_الفصل ...
*. #تابعووونا_في_الفصل_التالي*
🌺📚 @ahgeel 🌺📚🖋
🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺🍃🌺
ه على اللي تسوينه
اديم: وش سويت
فيصل: قاعد اقول قوي يدك
اديم بدلع وهي تستعطفه: بس يدي توجعني مقدر اشد عليها كثير حرام عليك فيصل
تنح فيصل وبعدها جلس بسرعه وتوتر: ماهو عذر
اديم بنفس الطريقه : بالله عليك لو يدك توجعك تسوي كذا والله مو قادره احركها ..
فيصل نسى نفسه وقال: من ايش
اديم : منك وجعتني حيل فيها
غمض فيصل ولف وهو يقول : متى
اديم :من شوي
رجع يناظرها وهو منشد حيل : وين يوجعك!
اديم اشرت بفهاوه وهي ماهي مستوعبه كيف تغير نبرة صوته وشكله قرب فيصل لكتفها اللي فعلا يوجعها وهو يحط يده بخفه غريبه عليه:هنا
اديم خافت : ايوه
ابتدا فيصل بدون احساس يمسج لاديم اللي تنحت واستغربت كيف اثرت فيه وتغير ابتسمت بشويش وهي مبسوطه انها لقت عليه طريق غمضت وهي تحسه يمسج كتفها اللي ماكان يوجعها كثير بس اعجبتها الحنيه والحجه
من طرف فيصل اللي كان فاقد السيطره على قسوته وظهرت حنيته وبينت شخصيته الحقيقه
رفع عينه وشاف خدها كيف احمر وباقي علامة يده عليها رفع يده بهدوء وهو يلمس خدها بخفه : اوجعتك
اديم ارمشت بسرعه وهي مصدومه وقالت بهدوء: حيل
قرب فيصل بهدوء وهو يبوس خدها بخفه : مابي أأذيك لكن لا تنرفزيني عشان ماأذيك
اديم كان بيغمى عليها من هول الصدمه تسمرت ما عرفت ترد وحست ان عاقبة هالشغله مو خير ابتعدت بسرعه وهي تنسحب وطلعت بدون ما تقول اي شي سكرت باب الغرفه وهي قلبها يدق لدرجة شكت ان فيصل سمع دقاته ركضت للكنبه دخلت بلحافها وهي ماهي مستوعبه اي شي من ذا كله بكت برعب من اللي صار وهي ترجف ندمت انها استعبطت معاه وبينت ضعفه عضت اصبعها بقهر وهي تسب بنفسها واللي فتحت مجال مثل هذا
اما فيصل اللي سكر عيونه اول ما طلعت ورجع بنفسه وراء وهو خلاص مستسلم لدرجة انها بهاللحظه لو تطلب عيونه بيعطيها من كثر ماهو ندمان ومأنبه ضميره كان عطرها بكل مكان في الغرفه ارتمى على فراشه وهو خلاص مقرر يترك كل شي لزمن وهو يحلها
*🌻ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🌻*
#انتهاء_الفصل ...
*. #تابعووونا_في_الفصل_التالي*
💛 @ahgeel ✏️💛🌼
🍃💛i
💛🍃💛i
🍃💛🍃💛i
💛🍃💛🍃💛i
🌺🍃🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺
🌺 @ahgeel 🌺🍃
📚 😍 📃
🌺 الروايــ📖ــة القــادمة ✍🏼
{ ﻇﺮﻭﻑ ﺍﻟﺰﻣﻦ ﺍﻗﻮﻯ ﻣﻨﺎ ﻳﺎﺷﻴﻬﺎﻧﺘﻲ ﻳﺎﺃﻧﺜﻰ ﺍﻟﺼﻘﺮ }

🌺بقلم الكاتبة : بنت بلادي 🌺
صاحبة روايـ📖ـة 👈 { اﻟﺪﻡ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻠﻰ ﺧﺪﻙ ﻣﻤﺴﻮﺡ .. ﻣﻤﺴﻮﺡ ﻟﻮ ﻛﺎﻥ ﻓﺪﺍﻩ ﺭﻭﺣﻲ ﻳﺎﻳﺘﻴﻤﺘﻲ ﺍﻟﺒﺮﻳﻴﺌﻪ } التي تم نشرها لكم سابقا ..

🌺ﻣﻠﺨﺺ الرواية القادمة 🌺

ﺗﺘﻜﻠﻢ ﻋﻦ ﺑﻄﻠﺘﻨﻪ ﺫﺍﺕ ﺍﻟﺤﺮﻛﺎﺕ ﺍﻟﺼﺒﻴﺎﻧﻴﻪ ﻭﺍﻟﺘﻲ ﺗﺨﻔﻲ ﺑﻬﺎ ﺍﻧﻮﺛﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﺟﻞ ﺣﻤﺎﻳﺔ ﻋﺎﺋﻠﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﻃﻐﻴﺎﻥ ﺍﺑﻴﻬﺎ ﻭﺍﺻﺤﺎﺑﻪ ﻭﻻﻛﻦ ﻻ ﻳﺒﻘﻰ ﺍﻟﺤﺎﻝ ﻛﻤﺎ ﺍﻟﻤﻌﻬﻮﺩ ﻟﺘﻨﻘﻠﺐ ﺍﻟﻄﺎﻭﻟﻪ ﻟﺼﺎﻟﺤﻪ ﻭﺗﺠﺮﻱ ﺍﻟﻤﻴﺎﻩ ﻟﻤﺎ ﻻﺗﺸﺘﻬﻴﻪ ﺍﻟﺴﻔﻦ ﻣﺎﺫﺍ ﻓﻌﻞ ﻭﺍﻟﺪﻫﺎ ﻭﻣﺎﻟﻠﺬﻱ ﺳﻴﺤﺪﺙ ﻟﺒﻄﻠﺘﻨﻪ ﺍﻻﻧﺜﻰ ﺍﻟﺮﻗﻴﻘﻪ ﺍﻟﺘﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺍﺧﻞ ﻭﺍﻟﻌﺮﺑﺠﻴﻪ ﺑﺤﺮﻛﺎﺗﻬﺎ ﺍﻟﻤﻌﻬﻮﺩﻩ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﺎﺭﺝ ﻫﻞ ﺳﺘﺒﻘﻰ ﺗﺤﻤﻲ ﻋﺎﺋﻠﺘﻬﺎ ﺍﻡ ﺳﻴﺤﺪﺙ ﻣﺎﻻ ﺗﺤﻤﺪ ﻋﻘﺒﺎﻩ
*🌺ــــــــ #تابعووونا ـــــــ🌺*

🌺📚 @ahgeel 🌺📚🖋
🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺
🌺 @ahgeel 🌺🍃
📚 😍 📃
🌺 ملـخص الروايـ📖ـة القـادمة ✍🏼
{ ﻫﺬﻱ ﻣﻮ ﻛﻞ ﺍﻟﺤﻜﺎﻳﺔ ﻫﺬﻱ ﻗﻄﺮﺓ ﻣﻦ ﺑﺤﺮ }

🌺بقلم الكاتبة : وجد 🌺

🌺 #ﻣﻠﺨﺺ_الرواية_القادمة 🌺


#الروايـــة
ﺗﺤﻜﻲ ﻋﻦ ﺍﺭﺑﻊ ﻋﻮﺍﺋﻴﻞ
ﻣﻦ ﺍﺑﻨﺎ ﺧﻮﺍﻝ ﻭﻋﻤﺎﻡ
ﻛﻞ ﺷﺨﺺ
ﻓﻴﻬﻢ ﻟﻪ ﺣﻜﺎﻳﺔ ﻓﻴﻪ
ﻓﻴﻬﻢ ﺍﻟﺸﺨﺺ
ﺍﻟﺼﺎﻟﺢ ﻭﻓﻴﻬﻢ ﺍﻟﺸﺨﺺ ﺍﻟﻌﺎﺻﻲ
ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺭﺍﺡ ﺗﻜﻮﻭﻥ
ﺍﻓﻀﻞ ﻣﻦ ﺳﺎﺑﻘﺎﺍﺗﻬﺎ
ﺑﺪﻋﻤﻜﻢ ﻓﺎﻟﻜﺎﺗﺒﻪ ﻣﻬﻤﺎ ﻛﺎﻧﺖ
ﻭﺍﺻﻠﻪ ﻟﻴﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﺗﻨﺠﺢ
ﺍﻭ ﺗﺴﺘﻤﺮ ﺑﺪﻭﻭﻥ
ﺟﻤﻬﻮﺭﻫﺎ ﻭﻣﺘﺎﺍﺑﻌﻴﻬﺎ ﻓﺪﻋﻤﻜﻢ ﺷﻲ
ﺍﺳﺎﺳﻲ ﺑﺎﻟﺴﺘﻤﺮﺍﺭ ﻭﺍﻟﻨﺠﺎﺡ ...
ﺗﻔﻀﻠﻮﻭ ﺍﻟﻤﻘﺪﻣﻪ
.....
"
"
"
ﻗﻞ ﻟﻠﺴﻤﺎﺀ ﻻ ﻋﺎﺩ ﺗﻤﻄـﺮ ﺣﺒﺎﻳـﺐ
ﺃﻧﺎ ﺍﻣﺘﻼ ﻇﻬﺮﻱ ﻣﻦ ﻃﻌﻮﻥ ﺍﻷﺣﺒﺎﺏ
ﺟﺮﺩٍ ﺭﻋﺎﻫﺎ ﺑـﺄﻭﻝ ﺍﻟﻌﻤـﺮ ﻏﺎﻳـﺐ
ﻣﺎ ﻋﺎﺩ ﻳﻐﺮﻳﻬﺎ ﺍﻟﻮﺳﻢ ﺗﻨﺒﺖ ﺃﻋﺸـﺎﺏ "
_____

*🌺ــــــــ #تابعووونا ـــــــ🌺*
*#وذالـك_ع قــناتنـــا⬇️*
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚

https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg

🌺📚 @ahgeel 🌺📚🖋
🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺🍃🌺
ﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻻﺩﺍﺭ ﻭﻗﻠﺒﻪ
ﻣﻘﺒﻮﻭﺽ ﻣﻦ ﺍﺑﻮ ﺍﺣﻤﺪ ﻫﺎﺫﺍ
ﺻﺤﻴﺢ ﻣﻦ ﺯﻣﺎﻥ ﻳﺮﻋﺎﻫﻢ
ﻭﻳﺪﻋﻢ ﻫﺎﻟﺪﺍﺭ ﺑﺲ
ﻣﻜﺎﻥ ﻳﺤﺲ ﻓﻴﻪ ﺷﻲ ﺧﻄﺎﺀ
ﺑﺲ ﺗﺼﺮﻓﺎﺕ ﺍﻟﻄﻔﻞ
ﻏﺮﻳﺒﻪ
ﻳﺒﻲ ﺷﻲ ﻭﻳﻘﻮﻝ ﺷﻲ ﺛﺎﻧﻲ
ﻫﻮ ﻓﻴﻪ ﺣﺎﻟﺘﻴﻦ ﻳﺎﻧﻪ ﻣﺮﻳﺾ ﺍﻭ ﻳﺨﺎﻑ
ﺍﺣﺪ ﺑﺲ ﻛﻴﻒ ﺍﻋﺮﻑ
ﺭﻛﺐ ﺳﻴﺎﺭﺗﻪ ﻭﺗﺤﺮﻙ ﺍﻟﺴﺎﺋﻖ
ﻓﻴﻪ ﻟﻤﻜﺎﻥ ﻋﻤﻠﻪ
:
"
"
"
"
"
ﺍﻟﻈﻬﺮ ﺑﺒﻴﺖ ﺣﻤﺪ ﺩﺧﻞ
ﻭﺍﻧﻄﻠﻘﺖ ﺑﻨﺘﻪ ﺗﺴﺘﻘﺒﻠﻪ
ﺭﺍﻧﺴﻲ ﺳﻨﺘــﻴﻦ
ﻧﺰﻝ ﻟﻤﺴﺘﻮﺍﻫﺎ ﻭﻫﻮ ﻳﺤﻀﻨﻬﺎ ﻭﻳﺸﻠﻬﺎ
ﻣﺸﻰ ﻓﻴﻬﺎ ﻟﺼﺎﻟﺔ ﺍﻟﻄﻌﺎﻡ
: ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ
ﺯﻭﺟﺘﻪ ﻫﺪﻯ ﻭﺍﻣﻪ :
ﻫﻼ ﻭﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﺴﻼﻡ
ﺗﻘﺪﻡ ﻭﻫﻮ ﻳﺤﻂ ﺑﻨﺘﻪ ﺑﻜﺮﺳﻴﻬﺎ
ﻫﺪﻯ ﺗﻘﺪﻡ ﻟﻬﺎ ﺍﻟﻌﺼﻴﺮ : ﻋﺴﻰ ﻣﺎﺗﻌﺒﺖ ﺣﺒﻴﺒﻲ
ﻣﺪ ﻳﺪﻩ ﻳﻠﺘﻘﻄﻪ : ﺗﺴﻠﻤﻴﻦ ﻗﻠﺒﻲ ﺍﺑﺪ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﺍﻟﻠﻪ
ﻣﺎﻓﻴﻪ ﺗﻌﺐ ﻭﻻ ﺷﻲ
.. ﻭﺑﺒﺘﺴﺎﻣﻪ .. ﻫﺎﻩ ﻛﻴﻔﻪ ﻳﻮﻣﻜﻢ ﺑﺪﻭﻧﻲ
ﻫﺪﻯ ﺑﺤﺐ : ﻣﺎﺷﻲ ﺣﺎﻟﻪ ﻻﻛﻦ ﺷﺒﻪ ﻣﻀﻠﻢ
ﺍﻧﻄﻠﻘﺖ ﺿﺤﻜﺎﺗﻪ ﺑﺤﺐ ﻭﺳﻌﺎﺩ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ
ﻳﺎﺭﺑﻲ ﻣﺎﻳﺤﺮﻣﻨﻲ ﻣﻨﻜﻢ
ﺍﻣﻪ ﺗﻨﺎﻇﺮ ﻟﻪ ﻭﺑﻘﻠﺒﻬﺎ ﺗﺪﻋﻲ ﻟﻪ
ﻭﻟﺒﻨﺖ ﺍﺧﺘﻬﺎ ﻭﺑﻨﺘﻬﺎ
ﺍﺧﺬﺕ ﻧﻔﺲ ﻭﻫﻲ ﺗﺘﺬﻛﺮ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ
: ﺣﻤﺪ
ﺣﻤﺪ ﺍﻟﻲ ﻛﺎﻥ ﺳﺮﺣﺎﻥ ﺑﺤﺒﻴﺒﺘﻪ ﺍﻧﺘﺒﻪ ﻻﻣﻪ
ﻭﻟﻒ ﻟﻬﺎ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﻮﻟﻴﻬﺎ ﺍﻫﺘﻤﺎﻣﻪ
: ﺳﻤﻲ ﻳﺎﻗﻠﺐ ﺣﻤﺪ ﺍﻧﺘﻲ
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺎﻧﻪ ﺍﻟﺤﻠﻮ
: ﺳﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﺪﻭﻳﻴﻴﻨﻚ ﻳﺎﻭﻟﻴﺪﻱ ﻭﺵ ﺳﻮﻳﺖ
ﺑﺎﻟﻤﻮﺿﻮﻉ
ﺣﻤﺪ ﺗﻨﻬﺪ ﻭﻫﻮ ﻳﺘﺬﻛﺮ ﺍﻟﻲ ﻣﺮ ﻓﻴﻪ ﺍﻟﻴﻮﻡ
: ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﻤﻪ ﻣﺪﺭﻱ ﻭﺵ ﺍﻗﻮﻟﻚ ﻣﺎﻧﻲ ﻣﺘﺎﻛﺪ
ﻻﻛﻦ ﻗﺮﻳﺐ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺭﺍﺡ ﺍﺗﺎﻛﺪ ﻭﺍﺟﻴﺐ ﻟﻚ ﺍﻟﺨﺒﺮ ﺍﻟﻴﻘﻴﻦ
ﺳﻜﺖ ﻭﺑﺪﻯ ﻳﺘﻐﺪﻯ ﻭﺍﻟﻜﻞ ﺍﺣﺘﺮﻡ ﺻﻤﺘﻪ
ﺑﻌﺪﻯ ﺍﻟﻐﺪﻯ ﺍﻧﺘﻘﻠﻮ ﺍﻟﺼﺎﻟﻪ ﺍﻟﺠﻠﻮﺱ
ﻫــﺪﻯ ﺻﺒﺖ ﻟﻬﻢ ﺷﺎﻱ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺎﻱ ﺍﻟﻤﺠﻬﺰ ﻟﻬﻢ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﺨﺪﻡ
..
ﺣﻤﺪ ﻳﻨﺰﻝ ﻛﺎﺳﺘﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻄﺎﻭﻟﻪ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺭﺗﺸﻒ ﻣﻨﻬﺎ
: ﻳﻤــﻪ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﻨﺠﺘﻤﻊ ﺑﺎﻟﺴﺘﺮﺍﺣﻪ ﻛﺎﻥ ﻣﺎﻋﻨﺪﻙ ﻣﺎﻧﻊ
ﺍﻣﻪ ﻣﺎﻋﺠﺒﻬﺎ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺑﺲ ﺳﻜﺘﺖ
ﻋﺸﺎﻥ ﺧﺎﻃﺮﻩ ﻫﻲ ﺗﺸﻮﻑ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﺍﺫﺍ ﺍﺟﺘﻤﻌﻮ ﻫﻨﺎ ﺑﺒﻴﺘﻪ
: ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺣﺘﻚ ﻳﻤﻪ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﺍﻟﻲ ﺗﺨﺘﺎﺭﻩ
ﻣﻌﻚ ﺣﻨﺎ
ﺍﺭﺗﺎﺡ ﻛﺎﻥ ﺧﺎﻳﻒ ﻣﻦ ﺭﺩﻫﺎ
ﺍﺟﺘﻤﺎﻋﻬﻢ ﺑﺒﻴﺘﻪ ﻣﺎﻳﺮﺗﺎﺡ ﻟﻪ
ﻣﻮ ﻛﺮﻩ ﺑﺨﻮﺍﻧﻪ ﺑﺎﻟﻌﻜﺲ ﻳﺤﺒﻬﻢ ﺣﺐ ﻣﺎﺣﺪ ﻳﺘﺼﻮﺭﻩ
ﺑﺲ ﻟﻐﺎﻳﻪ ﺑﻨﻔﺴﻪ
ﻭﺍﻟﻨﻔﻮﺱ ﻣﺶ ﻭﻻ ﺑﺪ ﺑﻌﺪ ﻭﻓﺎﺕ ﺍﺑﻮﻩ
‏( ﺣﻤﺪ 26 ﺍﻷﺑﻦ ﺍﻟﻮﺳﻂ ﻗﺒﻞ ﺣﺎﻣﺪ 30 ﻭﺣﺼﻪ 25‏)
..ﺑﻌﺪ ﻳﻮﻣﻴﻦ ..
ﺗﻮﺟﻪ ﺣﻤﺪ ﻟﺪﺍﺭ ﻛﺎﻟﻌﺎﺩﻩ
ﺩﺧﻞ ﻭﺳﻠﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺪﻳﺮ ﻭﺟﻠﺲ
ﻣﻌﻪ ﻳﺘﻘﻬﻮﻯ ﺗﺎﺧﺮ ﺍﻟﻮﻗﺖ
ﻛﺎﻥ ﻳﺎﺭﺍﻗﺐ ﺳﺎﻋﺘﻪ ﻛﻞ ﺷﻮﻱ
ﺣﺘﻰ ﻻﺣﻈﻪ ﺍﻟﻤﺪﺭﻳﺮ ﻋﻠﻴﻪ
ﻭﺑﺘﻌﺠﺐ :ﺍﺳﺘﺎﺫ ﺣﻤﺪ ﻓﻴﻪ ﺷﻲ
ﺣﻤﺪ ﺑﻐﻤﻮﻭﻭﺽ : ﻻ ﺑﺲ ﺍﻧﺎ ﻣﺸﻐﻮﻝ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﺟﺘﻤﺎﻉ ﻣﻬﻢ
ﻭﺍﻟﻄﻔﻞ ﺭﺍﻓﻞ ﺗﺎﺧﺮ
ﺍﻟﻤﺪﻳﺮ ﺭﻓﻊ ﺣﺎﺟﺒﻪ : ﺭﺍﻓﻞ ﻟﻴﺶ ﻭﺵ ﻓﻴﻪ
ﺣﻤﺪ ﺑﻨﻈﺮﻩ ﺣﺎﺩﻩ : ﺷﻠﻮﻥ ﻭﺵ ﻓﻴﻪ ﻣﺎﺗﻔﻘﻨﺎ ﺍﺣﺎﻭﻝ ﺍﻗﻨﻌﻪ
ﻳﻮﺍﻓﻖ ﻳﺮﻭﺡ ﻣﻌﻲ
ﺍﻟﻤﺪﻳﺮ ﺍﻧﺼﺪﻡ ﻫﺎﺫﺍ ﻣﺼﺮ ﺍﻧﻪ ﻳﺎﺧﺬﻩ ﻣﺴﺘﺤﻴﻴﻴﻞ
ﻳﺴﻤﺢ ﻓﻴﻪ ﺑﻴﺨﺴﺮ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻟﻮ ﻃﻠﻊ ﺭﺍﻓﻞ ﻣﻦ ﻋﻨﺪﻫﻢ : ﺍﻫﺎ ﺑﺲ ﺭﺍﺡ ﺗﺘﺎﺧﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﺟﺘﻤﺎﻋﻚ
ﺍﺳﺘﺎﺫ ﻫﻮ ﺭﺍﻓﺾ ﻳﺠﻲ
ﺣﻤﺪ ﺭﻛﺰ ﻧﻈﺮﻩ ﻓﻴﻪ : ﻟﻜﻚ ﺍﻧﺎ ﻣﺼﺮ ﺍﻧﻲ ﺍﺧﺬﻩ
ﻭﻻ ﺑﻘﻄﻊ ﺍﻟﺪﻋﻢ ﻋﻨﻜﻢ
ﺗﺠﻤﺪ ﺍﻟﻤﺪﻳﺮ ﻣﻦ ﻛﻼﻣﻪ ﻣﺴﺘﺤﻴﻴﻴﻴﻞ
ﺍﻻ ﺩﻋﻢ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻟﺮﺍﺳﻲ
ﺑﻴﻀﻴﻊ ﻛﻞ ﺍﻟﻲ ﺧﻄﻂ ﻟﻪ ﺑﻌﺪﻫﻢ
ﺑﺪﻭﻥ ﺗﻔﻜﻴﺮ ﻭﻫﻮ ﻣﺘﻨﺎﺳﻲ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﺍﺍ ﺭﺍﻓﻞ ﻭﻭﺍﻟﻲ ﺑﻴﺠﻴﻪ
:ﺧﻼﺍﺹ ﺧﺬﻩ ﻭﻫﻮ ﻏﺼﺐ ﻋﻨﻪ ﺍﻳﻮﺍﻓﻖ
_______
_____________________


*🌺ـــــــ #تابعووونا ــــــ🌺*
*#وذالـك_ع قــناتنـــا⬇️*
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚

https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
🌺📚 @ahgeel 🌺📚🖋
🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺
🌺 @ahgeel 🌺🍃
📚 😍 📃
🌺 مقتطفـات من الروايــ📖ــة✍🏼
{ ﻫﺬﻱ ﻣﻮ ﻛﻞ ﺍﻟﺤﻜﺎﻳﺔ ﻫﺬﻱ ﻗﻄﺮﺓ ﻣﻦ ﺑﺤﺮ }

🌺 #مقتطفات_من_الروايــة 🌺


ﻃﻠﻌﺖ ﻟﺤﺪﻳﻘﺔ ﺍﻟﺤﻲ ﺗﺘﻤﺸﻰ
ﺑﻄﻔﺶ
ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﻧﻬﺎ
ﻣﺠﻨﻮﻧﻪ ﺑﺲ ﻣﺎﻫﻲ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻭﺵ ﺗﺴﻮﻱ
ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ
10ﺑﺎﻟﻴﻞ ﻭﻟﻌﺎﻳﻠﻪ ﻛﻠﻬﺎ ﺭﺍﻳﺤﻪ ﻟﺒﻴﺖ ﻋﻤﻬﺎ ﻳﺘﻌﺸﻮﻥ ﻋﻨﺪﻩ
ﺟﻮﺍﻝ ﻣﺤﻤﻮﻝ
ﻧﺖ ﻛﻠﻬﻢ ﻣﻠﺖ ﻣﻨﻬﻢ ﺗﻠﻔﺰﻳﻮﻥ ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﺗﻔﻜﺮ
ﻓﻴﻪ ﻛﺎ ﺗﺴﻠﻴﻪ ﺟﻠﺴﺖ ﻋﻠﻰ
ﺍﻟﻜﺮﺍﺳﻲ ﺗﺘﻔﺮﺝ ﻟﻠﺨﻠﻖ ﺍﻟﻲ
ﻳﺴﻮﻱ ﺭﻳﺎﺿﻪ ﻭﻟﻲ ﺟﺎﻟﺲ ﻳﺘﻘﻬﻮﻯ ﻣﻊ ﻣﺠﻤﻮﻋﻪ
ﺍﺧﺮﻯ
ﻓﻜﺮﺕ ﺗﺴﻮﻱ ﺭﻳﺎﺿﻪ ﺑﺲ ﻫﻲ ﻣﺘﻌﻮﺩﻩ ﺗﻤﺸﻲ ﺍﻟﺼﺒﺢ
ﻫﻤﺴﺖ :ﻭﺵ
ﺍﻟﻤﺸﻜﻠﻪ ﻟﻮ ﻣﺸﻴﺖ ﺍﻟﺤﻴﻦ
ﺍﺣﺴﻦ ﻳﻤﻜﻦ ﻳﺮﻭﺡ ﺍﻟﻄﻔﺶ
. ﻭﻗﻔﺖ ﻭﺑﺪﺕ ﺗﻤﺸﻲ ﻋﻠﻰ
ﺍﻟﻤﻀﻤﺎﺭ
ﻭﺷﻮﻱ ﺷﻮﻱ ﺑﺪﺕ ﺗﻬﺮﻭﻝ ﺑﺤﻤﺎﺱ ﻧﺎﺳﻴﻪ ﺍﻟﻲ ﺣﻮﻟﻬﺎ
..ﻭﻋﻠﻰ
ﺑﻌﺪ ﻣﺴﺎﻓﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺪﻳﻘﻪ ﻭﻣﻦ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺒﻴﺖ
ﺍﻟﻲ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻨﻪ ﻭﺑﻐﺮﻓﺘﻬﺎ ﺍﺳﺪﻝ ﺍﻟﺴﺘﺎﺭﻩ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺷﺎﻓﻬﺎ ﺗﺮﻛﺾ ﺑﺤﻤﺎﺱ
ﻭﻫﻮ
ﻳﺒﺘﺴﻢ ﺑﺨﺒﺚ ﻭﻳﻬﻤﺲ ﺑﻘﻠﺒﻪ :ﺯﻳﻴﻦ ﻳﺎﺣﻠﻮﻭﻭﻩ ﺧﻠﻲ ﺗﺤﺪﻳﻚ ﻟﻲ ﻳﻨﻔﻌﻚ
ﺿﺤﻚ
ﺑﻨﺸﻮﻭﻩ ﻋﻠﻰ ﻓﻜﺮﺗﻪ ﺍﻟﺠﻬﻨﻤﻴﻪ ﻭﺭﻣﻰ ﻧﻔﺴﻪ
ﻋﻠﻰ ﺳﺮﻳﺮﻫﺎ ﺍﻟﻮﺍﺍﺳﻊ ﻭﺩﻓﻦ
ﻭﺟﻬﻪ ﺑﺎﻟﻮﺳﺎﺩﻩ ﻭﻫﻮ ﻳﺴﺘﻨﺸﻖ
ﻋﻄﺮﻫﺎ ﺑﻌﺸﺸﺸﻖ .
ﺍﻗﺘﻠﺐ ﻋﻠﻰ ﻇﻬﺮﻩ
ﻭﻫﻮ ﻳﻠﻒ ﺍﻟﺸﺎﻝ ﺍﻟﻲ ﻣﺮﻣﻲ ﺑﻬﻤﺎﻝ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ
ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻪ ﻭﺳﺤﺐ
ﺟﻮﺍﻟﻪ ﻣﻦ ﻣﺨﺒﻰ ﺷﻮﺭﺗﻪ ﻭﻫﻮ ﻣﻐﻤﺾ ﻋﻴﻮﻧﻪ
ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺮﻣﺰ ﻭﺿﻐﻂ ﻋﻠﻰ
ﺍﻻﺳﻤﺎﺀ ﻭﻟﺤﻦ ﺑﺼﻮﺗﻪ ﺍﻟﻌﺬﺍﺏ
.. ﻣﻌﺸﻮﻗﺘﻲ ..
ﺷﻮﻱ ﻭﻃﻠﻊ ﺟﺎﺭﻱ ﺍﻟﺘﺼﺎﻝ
.. ﻣﻌﺸﻮﻗﺘﻲ
ﺣﻄﻪ ﻋﻨﺪ ﺍﺫﻧﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﻨﺘﻈﺮ ﺻﻮﺗﻬﺎ .
ﻟﻜﻦ ﺩﻕ ﻟﻠﺠﻮﺍﻝ ﻋﻨﺪﻩ ﻓﺰ
ﻭﻫﻮ ﻳﺘﻌﺪﻝ ﺑﺠﻠﺴﺘﻪ
ﺳﺤﺐ ﺍﻟﺸﺎﻝ ﻋﻦ ﻭﺟﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﺘﻠﻔﺖ ﻳﺪﻭﺭﻩ
ﺷﺎﻓﻪ
ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﻮﻣﺪﻳﻨﺎ ﻋﻨﺪﻩ ﻣﺪﻱ ﻳﺪﻩ ﻭﺳﺤﺒﻪ ﺑﻘﻬﺮ ﻧﺎﺳﻴﺘﻪ ﺑﻐﺮﻓﺘﻬﺎ
______________
ﻣﻜﺎﻥ ﺍﺧﺮ ﻭﻣﺸﻬﺪ ﺍﺧﺮ ﺑﺰﻣﻦ ﺍﺧﺮ
ﺩﻣﻮﻭﻋﻬﺎ ﺍﻟﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺨﻔﻴﻬﻦ ﻧﺰﻟﻦ ﻏﺼﺐ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺗﻬﻤﺲ ﻭﺗﻤﺴﺢ ﺩﻣﻮﻋﻬﺎ :
ﺍﻧﺎ ـﺄ ﺃ . ﻧﺎ ﻣﻢ . ﻡ . ﺍﺑﻴـ .. ـﻪ
ﺍﻟﻬﺪﻭ ﺍﻟﻴﻲ ﻛﺎﻥ ﻳﺘﺤﻠﻰ ﻓﻴﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺗﺒﺨﺮ ﻭﻫﻮ ﻳﺸﻮﻓﻬﺎ ﺗﻌﺼﻲ ﻛﻼﺍﻣﻪ ﺻﺮﺥ ﻋﻠﻴﻬﺎ :
ﻧﻌـــــــــﻢ ﻋﻴﻴﻴﺪﻱ ﻣﺎﺍﺳﻤﻌﺖ ﻣﺎﺍﺗﺒﻴﻨﻪ ﻭﻫﻮ ﻋﻠﻰ ﻛﻴﻴﻴﻔﻚ ﺗﻮﺍﻓﻘﻴﻦ ﺍﻭ ﻻﺍ
ﺑﺘﺎﺍﺧﺬﻳﻨﻪ ﻏﺼﺐ ﻋﻨﻚ ﻳﺎﺑﻨﺖ ﺍﻣﻚ
ﺻﺎﺍﺣﺖ ﺑﺼﻌﻒ ﻭﺭﻋﺐ ﻣﻦ ﺍﺻﺮﺍﺍﺧﻪ : ﺣﺮﺍﺍﺍﻡ ﻋﻠﻴﻚ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺣﺮﺍﺍﺍﻡ ﺗﻐﺼﺒﻨﻲ
ﻋﻠﻴﻪ ﺷﺎﺍﻳﺐ ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻨﻚ ﻛﻴﻒ ﺗﺮﻣﻴﻨﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﻳﺒــﻪ ﺍﻧﺎ ﺑﻨﺘﻚ
ﻟﻴﺶ ﺗﺒﻴﻴﻴﻌﻨﻲ
_________
ﻣﺸﻬﺪ ﺛﺎﻟﺚ
ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﺗﻜﻠﻢ ﻭﻫﻮ ﻳﺸﻮﻓﻬﺎ ﺗﺪﺧﻞ ﻭﻫﻲ ﺗﺘﺴﺤﺐ :ﻛﻢ ﻣﺮﻩ ﻗﻠﺖ ﻟﻚ ﻻﺍﺍﺗﻄﻠﻌﻴﻦ
ﻣﻊ ﺍﻟﺴﺎﺋﻖ
ﺗﻜﺘﻔﺖ ﻭﻫﻲ ﺗﻠﻒ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﻜﺎﻣﻞ ﺟﺴﻤﻬﺎ ﻭﺗﺮﺩ ﺑﺼﺮﺥ :
ﻭﺍﺍﺍﻧﺖ ﻣﻨﻮﻭﻭ ﻻﺍﺍ ﺍﺑﻮﻱ ﻭﻻﺍﺍ ﺍﺧﻮﻱ ﻣﺎﺍﺍﻟﻚ ﺩﺧﻠﻞ ﻓﻴﻨﻲ
ﺑﻐﺮﻭﺭ ﺭﺩ ﻋﻠﻴﻬﺎ : ﻣﺎﺗﺸﺮﻑ ﺗﻜﻮﻧﻴﻦ ﺍﺧﺘﻲ
ﻟﻜﻦ ﻫﺎﺫﺍ ﻣﺎﻳﻤﻨﻊ ﺍﻧﻲ ﺍﺩﻕ ﺧﺸﻤﻚ ﻭﺍﻗﻮﻭﻭﻟﻚ ﻻﺍﺍﺍﺍ
ﺗﻄﻠﻌﻴﻦ ﻣﻊ ﺍﻟﺴﺎﺋﻖ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺤﺮﻡ ﺧﺨﻮﺫﻱ ﺍﻟﺸﻐﺎﻟﻪ ﻣﻮ ﺯﻭﺟﺘﻪ ﻫﻲ
ﺍﻧﻘﻬﺮﺭﺭﺭﺕ ﻣﻦ ﻏﺮﻭﻭﺭﻩ ﺍﻛﺜﺮ ﺷﻲ ﺗﻜﺮﻫﻪ ﻓﻴﻪ ﻏﺮﻭﺭﻩ
ﻻ ﻫﻲ ﺗﻜﺮﻫﻪ ﻛﻠﻪ : ﻣﺎﺍﻟﻚ ﺩﺧﻞ ﻓﻴﻨﻲ ﺍﺭﻭﺡ ﻣﻊ ﻣﻦ ﺍﺑﻲ
ﺍﻧﺖ ﻻﺍﺗﺘﺪﺧﻞ ﻭﻋﻨﺎﺩ ﻓﻴﻚ ﺑﺮﻭﻭﺡ ﻣﻌﻪ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﻟﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭﺣﺪﻩ
______
ﻣﺸﻬﺪ ﺭﺍﺍﺍﺑﻊ
ﺩﺧﻞ ﺩﺍﺧﻞ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺳﻤﻊ ﺻﻴﺎﺡ ﺑﺠﻬﺔ ﺍﻟﻤﺠﻠﺲ ﺍﺳﺮﻉ ﺑﺨﻄﻮﺍﺗﻪ ﻟﻪ
ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺗﻮﻗﻒ ﺑﺼﺪﻣﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﺸﻮﻑ ﺣﺎﻣﺪ
ﻭﺍﻗﻒ ﻭﺍﺣﻂ ﺭﺟﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﺻﺪﺭ ﺯﻭﺟﺘﻪ ﺍﻟﻲ ﻃﺎﻳﺤﻪ ﺑﺎﻻﺭﺽ
ﻭﻫﻲ ﺗﺼﺮﺥ ﻭﺗﻘﻮﻝ : ﺣﺮﺍﺍﻡ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺑﺘﻤﻮﻭﻭﺕ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﺘﻤﻮﻭﺕ
ﺧﻠﻨﺎ ﻧﺴﻌﻔﻬﺎ ﻭﺯﻭﻭﺟﻬﺎ ﺍﻟﻲ ﺗﺒﻲ ﻣﺮﺍﺡ ﺗﺮﻓﺾ ﺑﺲ ﺍﻧﻘﺬ ﺑﻨﺘﻚ ﻻﺗﻤﻮﻭﺕ
ﺻﺮﺥ ﻋﻠﻴﻬﺎ :ﻣﺎﺍﻟﻚ ﺩﺧﻞ ﻓﻴﻬﺎ ﺑﻨﺘﻲ ﻭﺍﻧﺎ ﺣﺮ ﺍﺍﺫﺑﺤﻬﺎ ﺍﻧﻘﺬﻫﺎ ﻛﻴﻔﻲ ﻟـ ..
ﺻﺮﺥ ﻓﻴﻪ ﺑﻘﻬﺮ :ﺣﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻣﺪ
____
ﺭﻛﺾ ﺑﺪﻭﻥ ﺍﺣﺴﺎﺱ ﻟﻠﺒﺎﺏ
ﻣﻜﺎﻥ ﺑﺒﺎﻟﻪ ﺍﻻ ﻣﺼﻴﻴﺒﻪ ﺣﻠﺖ ﻓﻴﻬﻢ ﺍﻭ ﺍﺣﺘﺮﻕ ﺑﻴﺘﻬﻢ
ﻭﻫﻮ ﻳﺴﻤﻊ ﺍﻟﻀﺮﺏ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﻓﺘﺤﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﺘﻼﺣﻖ ﺍﻧﻔﺎﺳﻪ ﺑﺮﻋﺐ : ﺑﺎﺳﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺎﺳﻢ ﺍﻟﻠﻪ
ﻓﺘﺢ ﻓﻤﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﺸﻮﻓﻬﺎ ﻗﺪﺍﻣﻪ ﺑﻠﺜﻤﺘﻪ :ﺭﻧﻮﻭﻭ ﻭﺵ ﻓﻴﻴﻴﻚ
ﺑﻌﺒﺮﻩ : ﺗﻜﻔﻰ ﺍﻟﺤﻖ ﻋﻠﻰ ﺳﺪﻥ ﺑﺘﻤﻮﻭﻭﻭﻭﺕ
"
"
"
"
"
"
ﺍﻧﺘﻈﺮﻭﻭﻭﻭ ﺍﻟﺒﺪﺍﻳﻪ

*🌺ــــــــ #تابعووونا ـــــــ🌺*
*#وذالـك_ع قــناتنـــا⬇️*
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚

https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
🌺📚 @ahgeel 🌺📚🖋
🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺🍃🌺
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜

{ روايـة / حظ ونصيب } ....
@ahgeel 🌺
ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﻛﻴﻔﻜﻢ ﺟﻤﻴﻌﺎ ﻳﺎ ﺍﻃﻴﺐ ﻗﻠﺐ ﻭﺍﺣﺴﻦ ﻧﺎﺱ
ﺭﺟﻌﺖ ﻟﻜﻢ ﺑﻘﺼﻪ ﺟﺪﻳﺪﻩ
ﻭﺍﻟﻌﻨﻮﺍﻥ ﻭﻟﻴﺪ ﺍﻟﻠﺤﻈﻪ ﻗﺎﺑﻞ ﻟﻠﺘﻐﻴﻴﺮ
ﺑﺲ ﺧﻠﻮﻧﻲ ﺍﺗﻔﻖ ﻣﻌﺎﻛﻢ ﻋﻠﻰ ﺷﻲ ﺍﻻﺟﺰﺍﺀ ﺟﺪﺍ ﻗﺼﻴﺮﻩ (=
ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺗﻮﻛﻠﻨﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ


#رواية_حظ_ونصيب ...
ـ #كلمة_الكــــاتبـــة 🔮
*💜ـــــ #تابعووونا👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜