عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك"
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚💜
#الــبـ 1 ــــارت 🌺.
.
🌸💎__
كان جالس في الصاله بكـل هـدوء وومـلامح وجها كانت شبه حـاده ويتصفح في الجـوال
شويات دخـل آسامـه ووجها ما يبشر بـخير ويناظر تركـي ومـلآمحه جامده وفي حالة صـمت وهـدوء وآتزآن
تـركي رفع عـيونـه يوم حـس عليه وهمس : آمي وينهآ
آسامـه بكـل هدوء : نايمـه بس يا تـركـي
تركـي رفع عـيونه لـه وعـقد حـوآجبـه : في شيء تبي تقوله لـي
آسامـه : على نفس المـوضوع ميعاد رآفضه بشكل جاد وماتبي آبـد
جمدت ملامح وجها : كيف يعني ميعاد مو راضيها تردها لـي
آسامه : آيه للآسف ماهي رآضيه آبـد وكانت تـهدد بشكل جاد
عصب وصرخ بعصبيه : ماهو على
كيفها راح آخذها لو بالقوة من ذي الميعاد عشان تتتتحككم الله ياخـذه من بنت مدخله نفسها فينا بالغصب ان ماربيتهاا ما آكون تركي بن طلال والله لا اوريها شغلها بنت الكلب آنا آخر عمري آجلس تحت كلمة بنت
آسامه يناظره بهدوء : هـدي طيب وبعدين ياخوي آنت تعرف كـويس آنك ماتقدر تشتكي عليها بسبب السوابق الي اهي ماسكتها عليك
وبعدين وش لگ بوجع الرآس
اترك ذا الميعاد توجع راسها وش تبي فيهآ ماراح تكون قد المـسؤليـه
تركي وعيونها قلبـت مـثل الجمر من العصبيه
والقهر من تمرد ميعاد عليه : خل الموضوع علي حرمـه وجلسـه تتحكم انا آربيها بوريها نجوم اليـل بـظهر الحقيـره
آسامه تـوتر : لاتتهور مهم يصير
حتصير لنا البنت مو كافي الي سويتها في العنود خلاص خلگ من المشاكل لا ينقلب كل شيء ضدك
تركي همس : اقصر حسگ لآتسمعگ آمي
آسامه بشكل جاد : ياتركي خلآص آترك البنت كفايه آلعنود الي تدمرت ماتحس آنت مالگ قلب يرحم
تركي صرخ بشكل جنوني وتضايقت آنفاسه من طاري العنود : مووشغلگ راح آسود عيشتها الي ماتربت والعنود تتوقع آني مبسوط من الي صار نار جوآتي نار جوآتي تحرقنـي
ونزل رآسها بضيقـه تـحرقـه
وتنهد آسامـه ويتكلم بنفسه" زين الي تسويه فيك ميعاد " .
.
.
|🌸.._
كانـت في مكان مزدحم فيـه آصـوآت كثـره ومسببه بعض من الازعآج والضوضآء كانت وآقفه بكـل شمـوخ ووآقفـه بثقـه وتناظر العالم الرايـح والجايـه
ورجعت نـظرها لريناد الي مـعها : يا قلبي قومي نـتمشى
ريناد بهدوء وتخفي ضيقتها : يلا
وقفت ميعاد ودفعت الحساب على المحاسب حق المقهى
ومسكت آيد البنت الي عمرها وصل ١٠ سنوآت وطلعو وو
وقفت على الرصيف وآهي شاده على آيد رينـاد
ريناد رفعت عيونها لميعاد : ماما ليه واقفين هـنا متى نـرجع البيت
ميعاد نزلت مستوها : مو الحين نرجع ياروحي استني الين الكل ينام طيب حبيبتي
ريناد تتكلم بستغراب وكانت متضايقه و بصيغه طفوليه :آنا آعـرف عشان جدي سعد مايعصب ويهوشني صح
ميعاد توسعت عيونها بصدمـه من كلآم ريناد : لا قلبي مو كذا
ريناد تنزل عيونها للآرض وتلعب بشعرها وتتنهد : آصلن جدي سعد من جيت مايحبني كله يهوشني كله يعصب علي كله يزفني انا وبس
ليه ماما مايحبني انا احبه حبيته حـيل بس يـحب عيال خالو ثامـر وآنا لا
ميعاد فتحت عيونها بصدمـه توجعت من كلآم ريناد وتمسك يدها بحنيه وتهس : كفايـه آمك تحبك صح والآ لا ياروحي حب آمك يكفيك عنهم
ريناد تبتسم : بس حتى جدة نورة ماتحبني كل البيت يكرهني ماما انا مااسوي شيء غلط ليه مايحبوني حتى خاله عفاف
ميعاد ماقدرت تتحمل ونزلت مستوهاوآهي ماسكه عصبيتها منهم : بس رريناد بسسس
لاتزدين هممممي خلاص اسكتي محد يكرهك والي مايبيك لآتبينه وسكتت وآهي وتناظر الساعـه كان الوقت متاخر
وتـرفع الجوال وتنتظره يرد بهدوء تكلم مصعب : الو الكل نام
مصعب بهدوء : آيه وينك فيـه
ميعاد تتنهد وتناظر المكان الي آهي فيـه : قبال الـمقهى يلا تعال آنتظرك لا تتآخـر علي
مصعب : قلبي انتِ جايك جايك
تبتسم ميعاد رغم كل شيء رغم كل شيء كاتم عليها وخانـقها .
.
|🎼💎🎧_
صارت تمشي بخطوات ثقيله وفتحت الباب دخلت عليـها الغرفـه وصارت تدور ميعاد بعيونها : وين ميعاد الى الحين وآهي برآ البيت
تماضر تطقطق على فونها : آيه
عصبت ام ثانر وصرخت بحـده : متى بترجع ان شاءالله دقي عليها خليها ترجع بنص اليل وطالعه
تماضر رفعت عيونها لها : ماما مصعب معها وكيف تبينها ترجع واليوم ابوي ضارب ريناد الين بغت تموت الضعيفه وانتِ ماقصرتي مسحتي فيها الارض وعفاف جعل ثمها الدق تعزيز
البنت عمرها ١٠ سنوات عــمرهآ ١٠ سـنوآت كيف تتحمل كل ذي المعامله مـنكم مو بشر آنتم وحـوش آعوذ بالله مافي بقلوبكم رحمه لبنت بذا السن وش ذنبها لغضبك وعصبيتك وفي شيء كانت آهي ضحيته
وانتِ جدتها وابوي جدها تحتاج حبكم حنان منكم
عصبت ام ثامر من الطاري : ماني جده لها تخسى وتعقب بنت الشـ..
وقفت تماضر بعصبيه : ماما بس بسسسس خلاص البنت مالها ذنب خلاص حرام عليك
عطتها ام مصعب نـظره وطلعت وآهي كاتمه غيضها وغضبها
من ريناد الي ماله ذنب والا لها علم بسالفه الي هدمت حياة ميعاد
ودمرتها بشكل جنوني ..
🍂🍃_____
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚💜
#الــبـ 1 ــــارت 🌺.
.
🌸💎__
كان جالس في الصاله بكـل هـدوء وومـلامح وجها كانت شبه حـاده ويتصفح في الجـوال
شويات دخـل آسامـه ووجها ما يبشر بـخير ويناظر تركـي ومـلآمحه جامده وفي حالة صـمت وهـدوء وآتزآن
تـركي رفع عـيونـه يوم حـس عليه وهمس : آمي وينهآ
آسامـه بكـل هدوء : نايمـه بس يا تـركـي
تركـي رفع عـيونه لـه وعـقد حـوآجبـه : في شيء تبي تقوله لـي
آسامـه : على نفس المـوضوع ميعاد رآفضه بشكل جاد وماتبي آبـد
جمدت ملامح وجها : كيف يعني ميعاد مو راضيها تردها لـي
آسامه : آيه للآسف ماهي رآضيه آبـد وكانت تـهدد بشكل جاد
عصب وصرخ بعصبيه : ماهو على
كيفها راح آخذها لو بالقوة من ذي الميعاد عشان تتتتحككم الله ياخـذه من بنت مدخله نفسها فينا بالغصب ان ماربيتهاا ما آكون تركي بن طلال والله لا اوريها شغلها بنت الكلب آنا آخر عمري آجلس تحت كلمة بنت
آسامه يناظره بهدوء : هـدي طيب وبعدين ياخوي آنت تعرف كـويس آنك ماتقدر تشتكي عليها بسبب السوابق الي اهي ماسكتها عليك
وبعدين وش لگ بوجع الرآس
اترك ذا الميعاد توجع راسها وش تبي فيهآ ماراح تكون قد المـسؤليـه
تركي وعيونها قلبـت مـثل الجمر من العصبيه
والقهر من تمرد ميعاد عليه : خل الموضوع علي حرمـه وجلسـه تتحكم انا آربيها بوريها نجوم اليـل بـظهر الحقيـره
آسامه تـوتر : لاتتهور مهم يصير
حتصير لنا البنت مو كافي الي سويتها في العنود خلاص خلگ من المشاكل لا ينقلب كل شيء ضدك
تركي همس : اقصر حسگ لآتسمعگ آمي
آسامه بشكل جاد : ياتركي خلآص آترك البنت كفايه آلعنود الي تدمرت ماتحس آنت مالگ قلب يرحم
تركي صرخ بشكل جنوني وتضايقت آنفاسه من طاري العنود : مووشغلگ راح آسود عيشتها الي ماتربت والعنود تتوقع آني مبسوط من الي صار نار جوآتي نار جوآتي تحرقنـي
ونزل رآسها بضيقـه تـحرقـه
وتنهد آسامـه ويتكلم بنفسه" زين الي تسويه فيك ميعاد " .
.
.
|🌸.._
كانـت في مكان مزدحم فيـه آصـوآت كثـره ومسببه بعض من الازعآج والضوضآء كانت وآقفه بكـل شمـوخ ووآقفـه بثقـه وتناظر العالم الرايـح والجايـه
ورجعت نـظرها لريناد الي مـعها : يا قلبي قومي نـتمشى
ريناد بهدوء وتخفي ضيقتها : يلا
وقفت ميعاد ودفعت الحساب على المحاسب حق المقهى
ومسكت آيد البنت الي عمرها وصل ١٠ سنوآت وطلعو وو
وقفت على الرصيف وآهي شاده على آيد رينـاد
ريناد رفعت عيونها لميعاد : ماما ليه واقفين هـنا متى نـرجع البيت
ميعاد نزلت مستوها : مو الحين نرجع ياروحي استني الين الكل ينام طيب حبيبتي
ريناد تتكلم بستغراب وكانت متضايقه و بصيغه طفوليه :آنا آعـرف عشان جدي سعد مايعصب ويهوشني صح
ميعاد توسعت عيونها بصدمـه من كلآم ريناد : لا قلبي مو كذا
ريناد تنزل عيونها للآرض وتلعب بشعرها وتتنهد : آصلن جدي سعد من جيت مايحبني كله يهوشني كله يعصب علي كله يزفني انا وبس
ليه ماما مايحبني انا احبه حبيته حـيل بس يـحب عيال خالو ثامـر وآنا لا
ميعاد فتحت عيونها بصدمـه توجعت من كلآم ريناد وتمسك يدها بحنيه وتهس : كفايـه آمك تحبك صح والآ لا ياروحي حب آمك يكفيك عنهم
ريناد تبتسم : بس حتى جدة نورة ماتحبني كل البيت يكرهني ماما انا مااسوي شيء غلط ليه مايحبوني حتى خاله عفاف
ميعاد ماقدرت تتحمل ونزلت مستوهاوآهي ماسكه عصبيتها منهم : بس رريناد بسسس
لاتزدين هممممي خلاص اسكتي محد يكرهك والي مايبيك لآتبينه وسكتت وآهي وتناظر الساعـه كان الوقت متاخر
وتـرفع الجوال وتنتظره يرد بهدوء تكلم مصعب : الو الكل نام
مصعب بهدوء : آيه وينك فيـه
ميعاد تتنهد وتناظر المكان الي آهي فيـه : قبال الـمقهى يلا تعال آنتظرك لا تتآخـر علي
مصعب : قلبي انتِ جايك جايك
تبتسم ميعاد رغم كل شيء رغم كل شيء كاتم عليها وخانـقها .
.
|🎼💎🎧_
صارت تمشي بخطوات ثقيله وفتحت الباب دخلت عليـها الغرفـه وصارت تدور ميعاد بعيونها : وين ميعاد الى الحين وآهي برآ البيت
تماضر تطقطق على فونها : آيه
عصبت ام ثانر وصرخت بحـده : متى بترجع ان شاءالله دقي عليها خليها ترجع بنص اليل وطالعه
تماضر رفعت عيونها لها : ماما مصعب معها وكيف تبينها ترجع واليوم ابوي ضارب ريناد الين بغت تموت الضعيفه وانتِ ماقصرتي مسحتي فيها الارض وعفاف جعل ثمها الدق تعزيز
البنت عمرها ١٠ سنوات عــمرهآ ١٠ سـنوآت كيف تتحمل كل ذي المعامله مـنكم مو بشر آنتم وحـوش آعوذ بالله مافي بقلوبكم رحمه لبنت بذا السن وش ذنبها لغضبك وعصبيتك وفي شيء كانت آهي ضحيته
وانتِ جدتها وابوي جدها تحتاج حبكم حنان منكم
عصبت ام ثامر من الطاري : ماني جده لها تخسى وتعقب بنت الشـ..
وقفت تماضر بعصبيه : ماما بس بسسسس خلاص البنت مالها ذنب خلاص حرام عليك
عطتها ام مصعب نـظره وطلعت وآهي كاتمه غيضها وغضبها
من ريناد الي ماله ذنب والا لها علم بسالفه الي هدمت حياة ميعاد
ودمرتها بشكل جنوني ..
🍂🍃_____
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
رواية #حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚💜
🌺 #الــبـ 3 ــارت .
.
|💟✨________
ريناد تجلس جنب تماضر : مدري وينها جيت بسآلگ وينها صحيت ما حصلتها
وتنزل رآسها
تماضر فهمت عليها وسحبتها لحظنها : خفتي تعالي ياروح خالتك تعالي ياجنتي تعالي
ريناد تهمس بضيق : ماما من جابتني من هذاك المكان
آقصد المدرسه " الدآخٓليه " الي كـنت آعيش فيها قبل لا آجـي
هنا كله حزينه ودموعها بعيونها وكله عصبيه قبل يوم كانت تجي تزورني في المدرسه" الداخيله "كانت ضحكتها ماتفرقها وكله تسمعني لا تكلمت الحين ماتتكلم معي وكله تجلس بروحها من الجامعه الى البيت مذاكره تنام تصحى وعلى نفس الحال صح تهتم فيني بس نضرتها لي فيها حزن كثير تضمني لاكنت نايمه وتبكي بنهيار عجزت آفهم
ليه كل ما شافتني تكون متضايقه
وش سويت عشان تصير حزينـه كذآ وآقول لها آبي آكلم بابا ' تركي' تعصب مـــره وش صايــر مو فهمـه شيء
تماضر تضايقت وفهمت آن الطفل يفهم ويحس بشكل غريب : مافي شيء تحبك ومستحيل تتضايق من شيء عشانك ياروحي
بنتها آنتِ آغلى شيء في الحياة بنسبه لها لاتنسين بس لا تجبين طاري آبوگ ياريناد آبــد
ريناد رفعت عيونها لي تماضر : طيب وينها ادق على الجوال مغلق اوف آكيد بابا مـزعلها
وماهي في البيت وابي آطلع آدور عليها بس
ماما نوره راح تضربني لو شافتني
تماضر فهمت وين ممكن تكون فيه ميعاد بهذي الساعـه
ووقفت وراحت سحبت الجوال من الشاحن وتتصل على مـصعب ؟! .
.
|🍂🍃________________
بعد ماوصل نزل مسررررع وشاف في شاب واقف عند البوآبه
والثاني كان يتكلم معها
وصرررخ : مـــٰـيعـــــــاد
رفعت ميعاد رآسها لـه ووقفت ووصل لها مصعب
وترمي نـفسها بحصنـه وتهمس: العنود تناديني تبي تطلع من هنا
خل نطلعها وش رآيك يوم آغمض عيوني تجي وتقول ميعاد طلعيني تكفى خل نطلع آختنا
مصعب تضايق حــيل من وضعها وهمس: يكفي ياميعاد بس بس
لاتعذبين نفسك العنود ماتت مستحيل ترجـــع
مــيعاد تغمض عيونهااااا بقووووووووة ويتردد كلآم مصعب في رآسهآ بشكل يهلگ ،
العنود ماتت ماتتت ماتتتتتتتت ماتتتت العنود
وتجلس على الارض وآهي تسكر آذنها بقوووة :،بسسسسسسسسسسسسسسسس يكككككككككفي آذا روحي ماتت لآزم آموت معهااااااااا العنوووووود ماتتركني بروحي
مصعب مسكها من كتوفها وصرررخ عليها
: خلاااااااااااااااااص آصحي على نفسك خلااااااااص يكفي تعذيب
آنتِ آقوى من كذآ لازم توقفين على رجولك الحياة ماراح تنتهي
هنا لازم ترجعين ميعاد القويه
وين شموخك وين تكبرك وين قوتـــــك
ميعاد تهمس: خذتها العنود كانت تمدنـــي فيهـآ رآحت وخذت روحي معها وعدتني ماتتركني
_
بـس .....
ماقدرت تكمل من الغصه الي حست فيهآ
وضمها مصعب وآهي تعلقت فيـه بــــــــقــــوة ،
،
تحت آنظار سلمان آنصدم من دخول مصعب الي كان جاي مسرع للبنت تحولت نظرآت سلمان الي كانت لينه وهاديه الي نظرات قاسيه
وحاده
عزآم حس عليه وحط يده على كتفه
وسلمان يناظر مصعب بشكل قاسي وبنظرات حاده وضحك بسخريه
: كيف ذي الناس تقدر تتآلم حق يومين وينتهي الموضوع
لاآحساس ولآ ضمـير كل الي يصير هنا مجرد تمثيل دور معي عدسات الكميره المخفيه
وعطه ظهٓره ومشى لسيارة وركب ولــحقــه عزآم الي فهم قصده تنهد يعرف سلمآن وش يفكر فيـه
وركب عزآم وحرك راجع " الـــبــيت "
عزام ؛ بتصل على آمك بطمنها عليك المسكينه كل شوي تـدق .
علي
سلمان كان وضعه ساكت وفي حالت صمت فجاة تكلم
ولف على عزام : مصعب متزوج
عزام رفع حوآجبه : لآ
سلمان بهدوء: تتوقع هـذي آختـه
عزآم ؛ آيه ليه تسآل
سلمان برود : ماتحسها غـريبه للحين مسمعنا خبـر ان الــ......
في آحد ميت عندهم
عزآم ؛ ليه مستغرب حظرتك سلمان بديت آخاف منك وش عندك
سلمان آبتسم بهدوء ويرص على آسنانه وآهو يتكلم ؛ مو الحين وقت الخوف مني
بس مستغرب مو آهم من العوآئل المشهوره ليه ماسمعنا خبر في الصحافه على الاقل والا تنسى
آبو ثامر ممثل مشهور وصاحب تجاره ناجحه ومشهوره غريبه ماسمعنا خـبر عنـه الحيوآن
عزآم تنهد : ممكن صديقت البنت مو شرط شخص يقرب لها
سلمان بهدوء وكان دقيق : لا ركز كيف منهاره البنت وواضح آخت لهاآو آخو
حتى مصعب شوي وينهار معها الوضع متعلق فيهم
كلهم
عزام سحب جواله : مدري مدري وش لگ فيهم خلآص سكر سيرتهم ريحني وريح نفسك
سلمان رفع حجبه : الموضوع مو ضوعي مراح آدخلك فيه
آصلن
عـزآم زفـر بضيق : عـنيد عــنيددددد بشكل يجلط الله يصبرني عليك
واضح ماراح تسكت
سلمان بحده : نار جوآتي تشب ولازم آفضيها بس تدري كيف راح يتم الامـر مو مثل الي تفكر فيه
آرتبك عزآم: يمه منك وش تفكر فيه
سلمان ضغط على جواله ويرص على آسنانـه والف حريقه شابه بصدره : مافي شيء يجي في العنف
والقوة راح يجي في الذكآء
والتفكير والقنون وشوي من التضحيات
بدون آحساس من آحد
🍂🍃__________
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚💜
🌺 #الــبـ 3 ــارت .
.
|💟✨________
ريناد تجلس جنب تماضر : مدري وينها جيت بسآلگ وينها صحيت ما حصلتها
وتنزل رآسها
تماضر فهمت عليها وسحبتها لحظنها : خفتي تعالي ياروح خالتك تعالي ياجنتي تعالي
ريناد تهمس بضيق : ماما من جابتني من هذاك المكان
آقصد المدرسه " الدآخٓليه " الي كـنت آعيش فيها قبل لا آجـي
هنا كله حزينه ودموعها بعيونها وكله عصبيه قبل يوم كانت تجي تزورني في المدرسه" الداخيله "كانت ضحكتها ماتفرقها وكله تسمعني لا تكلمت الحين ماتتكلم معي وكله تجلس بروحها من الجامعه الى البيت مذاكره تنام تصحى وعلى نفس الحال صح تهتم فيني بس نضرتها لي فيها حزن كثير تضمني لاكنت نايمه وتبكي بنهيار عجزت آفهم
ليه كل ما شافتني تكون متضايقه
وش سويت عشان تصير حزينـه كذآ وآقول لها آبي آكلم بابا ' تركي' تعصب مـــره وش صايــر مو فهمـه شيء
تماضر تضايقت وفهمت آن الطفل يفهم ويحس بشكل غريب : مافي شيء تحبك ومستحيل تتضايق من شيء عشانك ياروحي
بنتها آنتِ آغلى شيء في الحياة بنسبه لها لاتنسين بس لا تجبين طاري آبوگ ياريناد آبــد
ريناد رفعت عيونها لي تماضر : طيب وينها ادق على الجوال مغلق اوف آكيد بابا مـزعلها
وماهي في البيت وابي آطلع آدور عليها بس
ماما نوره راح تضربني لو شافتني
تماضر فهمت وين ممكن تكون فيه ميعاد بهذي الساعـه
ووقفت وراحت سحبت الجوال من الشاحن وتتصل على مـصعب ؟! .
.
|🍂🍃________________
بعد ماوصل نزل مسررررع وشاف في شاب واقف عند البوآبه
والثاني كان يتكلم معها
وصرررخ : مـــٰـيعـــــــاد
رفعت ميعاد رآسها لـه ووقفت ووصل لها مصعب
وترمي نـفسها بحصنـه وتهمس: العنود تناديني تبي تطلع من هنا
خل نطلعها وش رآيك يوم آغمض عيوني تجي وتقول ميعاد طلعيني تكفى خل نطلع آختنا
مصعب تضايق حــيل من وضعها وهمس: يكفي ياميعاد بس بس
لاتعذبين نفسك العنود ماتت مستحيل ترجـــع
مــيعاد تغمض عيونهااااا بقووووووووة ويتردد كلآم مصعب في رآسهآ بشكل يهلگ ،
العنود ماتت ماتتت ماتتتتتتتت ماتتتت العنود
وتجلس على الارض وآهي تسكر آذنها بقوووة :،بسسسسسسسسسسسسسسسس يكككككككككفي آذا روحي ماتت لآزم آموت معهااااااااا العنوووووود ماتتركني بروحي
مصعب مسكها من كتوفها وصرررخ عليها
: خلاااااااااااااااااص آصحي على نفسك خلااااااااص يكفي تعذيب
آنتِ آقوى من كذآ لازم توقفين على رجولك الحياة ماراح تنتهي
هنا لازم ترجعين ميعاد القويه
وين شموخك وين تكبرك وين قوتـــــك
ميعاد تهمس: خذتها العنود كانت تمدنـــي فيهـآ رآحت وخذت روحي معها وعدتني ماتتركني
_
بـس .....
ماقدرت تكمل من الغصه الي حست فيهآ
وضمها مصعب وآهي تعلقت فيـه بــــــــقــــوة ،
،
تحت آنظار سلمان آنصدم من دخول مصعب الي كان جاي مسرع للبنت تحولت نظرآت سلمان الي كانت لينه وهاديه الي نظرات قاسيه
وحاده
عزآم حس عليه وحط يده على كتفه
وسلمان يناظر مصعب بشكل قاسي وبنظرات حاده وضحك بسخريه
: كيف ذي الناس تقدر تتآلم حق يومين وينتهي الموضوع
لاآحساس ولآ ضمـير كل الي يصير هنا مجرد تمثيل دور معي عدسات الكميره المخفيه
وعطه ظهٓره ومشى لسيارة وركب ولــحقــه عزآم الي فهم قصده تنهد يعرف سلمآن وش يفكر فيـه
وركب عزآم وحرك راجع " الـــبــيت "
عزام ؛ بتصل على آمك بطمنها عليك المسكينه كل شوي تـدق .
علي
سلمان كان وضعه ساكت وفي حالت صمت فجاة تكلم
ولف على عزام : مصعب متزوج
عزام رفع حوآجبه : لآ
سلمان بهدوء: تتوقع هـذي آختـه
عزآم ؛ آيه ليه تسآل
سلمان برود : ماتحسها غـريبه للحين مسمعنا خبـر ان الــ......
في آحد ميت عندهم
عزآم ؛ ليه مستغرب حظرتك سلمان بديت آخاف منك وش عندك
سلمان آبتسم بهدوء ويرص على آسنانه وآهو يتكلم ؛ مو الحين وقت الخوف مني
بس مستغرب مو آهم من العوآئل المشهوره ليه ماسمعنا خبر في الصحافه على الاقل والا تنسى
آبو ثامر ممثل مشهور وصاحب تجاره ناجحه ومشهوره غريبه ماسمعنا خـبر عنـه الحيوآن
عزآم تنهد : ممكن صديقت البنت مو شرط شخص يقرب لها
سلمان بهدوء وكان دقيق : لا ركز كيف منهاره البنت وواضح آخت لهاآو آخو
حتى مصعب شوي وينهار معها الوضع متعلق فيهم
كلهم
عزام سحب جواله : مدري مدري وش لگ فيهم خلآص سكر سيرتهم ريحني وريح نفسك
سلمان رفع حجبه : الموضوع مو ضوعي مراح آدخلك فيه
آصلن
عـزآم زفـر بضيق : عـنيد عــنيددددد بشكل يجلط الله يصبرني عليك
واضح ماراح تسكت
سلمان بحده : نار جوآتي تشب ولازم آفضيها بس تدري كيف راح يتم الامـر مو مثل الي تفكر فيه
آرتبك عزآم: يمه منك وش تفكر فيه
سلمان ضغط على جواله ويرص على آسنانـه والف حريقه شابه بصدره : مافي شيء يجي في العنف
والقوة راح يجي في الذكآء
والتفكير والقنون وشوي من التضحيات
بدون آحساس من آحد
🍂🍃__________
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك"
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚💜
#الــبـ 4 ــارت🌺 .
.
|✨🌸⚜_____
هديل ابي اكووووووووون هـديل الجميله الي تروح وتجي ومافيه الا الصحه والعافيه
آم عزآم تزفر بضيق : وش بيدي يابنتي
هديل تصارخ : آدعي لي مو دعوة الامهات مستجابه والا بس شاطره تدعين عـلي لين صرت كـذآ
آنتِ السبب بالي صار لــي
مسكت آم عزآم دموعها وتهمس وحبسه شهقتها : وقتها آستغفرت يابنتي
آستغفرت لاتجلسين تسوين كذا كل ماجيتك ترمين الذنب عـلي
هديل بحده : اجـل آذآ ماصار عليك من بيكون عليه علي آنا يعني
سكتت آم عزآم
وآنفتح الباب ودخل الدكتور
ام عزام لفت تناظره : مايصير كذا آضرب الباب عشان اتغطى المريضه تتغطى
الدكتور طلآل كان معصب من قبل وماله خلق لها وتكلم بدون شعور : وش بقى فيها زيـن عشان تتغطى
آنننصددددددددددددددددددددمــت هـديل
مو جرح مشاعرها الا كـسرهآ حـطمهآ بشكـل محد يتوقعـه
صرخت هديل بقوووووووووووووووووة : آنقلع برااااااا آنقلع برررررراااااااااااااااااااااااااا
طلآل آنتبه على كـلآمـه
: آعتذر ماكان قـصدي
ام عزآم عصبت من كلآمه : وجع آن شاءالله وشذا التعامل مع المريض كذا درسوك في كلية الطب آطلع حسبي عليك
طلال : ياخاله ماكان قصدي آنا آسف لازم آحط لها العلآج
الكي ماوي مافي وقت
صررررخت هديل آهي نفسيتها تعبانه جاء ذا يزودها عليها
: آطلع آطلع برااااااا مابي آتعالج آذا كان من دكتور وقح مثلك الله ياخذك آكرهكككك
آم عزآم تصارخ : ماتسمع آطلع
طلآل عض شفته بقل حيله وعطهم ظهره وطلع معصب ويلوم نفسه
ودخل مكتبه ورما نفسه على الكرسي
لف له وائل : الله الله وش صاير معاك يارجال
طلال كان معصب : ابوي وهنا المستشفى ووو موت آختي قلب حياتي ماني قادر اتعمل مع المرضى بسلوب هادي حاط عصبيتي فيهم
وائل تنهد ومسك يده : شكل المشهد للحين بــرآسك
طلآل نزل رآسه بضيق : هف تكفى آسكت مثل الكابوس علي كل ماصحيت من النوم آقول هذآ كذب وآركض لغرفتها بس آنصدم
لا شفت الي مابي آشوفه
وآئل شسوي مدري كيف آبوي ينام وياكل ويضحك ويطلع وآهو مرتاح وفي قمت الرآحه والهدوء
وائل تدري آني ودي آني مت ولا خذيتها له ذآك اليوم ماتوقعته
كذآ منصدم منصدم
وآئل تنهد ويحول يهدي طلآل : مو ذنبك يا طلآل
طلآل : والمصيبه العظيمه آمي كانت وآقفه وتناظر والا تحرك منها رمش مثل الصخر كانت وشذا الصدمات ياخي والا كانها بنتهآ
وآئل تنهد : طيب ريناد كيفهآ
طلآل : للحين ماتدري تعرف ميعاد مخبيه كل شيء عنها وتمثل عليها والضعيفه مصدقه بس ميعاد تموت عليها موت
وآئل ابتسم يوم ذكر ميعاد
⚜⚜____
رفع طلآل حجبه : آستح على وجهك
وآئل ضحك : شيء لآ شعوري ياخي بكره رآح تحس بالي آحس فيه
طلآل وقف : سوالف مرآهقين خلف الله عليك بخليه لگ ياجعلها كفوگ .
.
فجآة دخل معصب وصرخ : دكتور طلآل
طلآل رفع رآسه : نعم دكتور رآئد
الدكتور رآئد يصارخ معصب : وآنا مآدخل عند مريض الآ يشتكي منك ومن آسلوبك ماعلموك في جامعة الـطب آن الطب قبل مايكون مهنه يكون آسلوب وتعامـل
طلآل ببرود يقتـل ينرفـز : آعرف مو آنت الي تعلمني كيف آتكلم وكيف يكون آسلوبي
صرخ رآئد وآهو مـعصب : الا آنا آذا ماعندك آســلــ..
تقاطعـه الدكتورة الآء : بس بس دكتور رآئد الله يعافيك مانبي آي مشاكل الله يعافيك خلآص آنا بتكلم مع طلآل
طلآل بحده ويشد على كلآمه : الدكتور طلآل لآتطيحي الميانـه دكتورة الآء من فضلگ
الآء آنحرجت ونص الي في المكتب كتمو الضحكـه والي ضحك
الدكتور رآئد : جد قليل آدب وقليل ذوق
ووقف وآئل وتكلم بهدوء: خلآص يا شباب كل شخص يشوف شغله خلآص يا آلآء ورآئد آعتذر بنيابـه عنـه
طلآل ناظرهم بقرف وطلع من المكتب وآهو ماله خلق نفسه آصلن
وآئل : معليش نفسيته تعبانــه آعذروه
الآء بهدوء: من يلومه تو آخــتـه ميته قــريب عشان كذآ دكتور رآئد لاتتكلم معـه لان بتنقلب هـوشه
رآئد مارد عليــهآ وطلع وكان معصب من طلآل وبنفس الوقت منقهر من الشهادآت ووالشكر والتقدير الي عنده ومن الرتبه الي آهو فيهآ .
.
|🌾🍃🌻________
في يوم جديد ثاني يوم مـن العزآء الصباح كان صاحي من آمس ماقدرت عيونـه تغمض
آنفتح الباب ودخلت عليه عمتـه روآبي: سلمان
لف لها سلمان وكان وجـه كـله ضيقه وحٰزن : هلآ في الزين هلآ عمتو الجميله
روآبي بقد ماتقدر تحول تبتسم : يووووووه عيونك محمره مثل الجمر ياولد آخوي ارحم نفسك ياخي شوف روح خذ لگ شور يريحك طيب وانا بسوي لك الفطور ثم خذ لك نومه لي كم ساعه
سلمان تنهد بضيق وهمس : وربي النوم ماني قادر آذوقـه
نفسي آكون قوي مثلك انا قوي بكل شيء بس الا آبــ..
تقاطعه روآبي بهدوء : خلاص بس عاد فترت آنهيار وبتعدي آعرفك آنا بترجع توقف على رجولگ
سلمان وكانه تذكر شيء وهمس : وانتِ صادقـه يبغى لي آوقف من جديد واكون آقوى مـن قبـل عشان آعرف كيف آتصرف
🍂🍃__________
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚💜
#الــبـ 4 ــارت🌺 .
.
|✨🌸⚜_____
هديل ابي اكووووووووون هـديل الجميله الي تروح وتجي ومافيه الا الصحه والعافيه
آم عزآم تزفر بضيق : وش بيدي يابنتي
هديل تصارخ : آدعي لي مو دعوة الامهات مستجابه والا بس شاطره تدعين عـلي لين صرت كـذآ
آنتِ السبب بالي صار لــي
مسكت آم عزآم دموعها وتهمس وحبسه شهقتها : وقتها آستغفرت يابنتي
آستغفرت لاتجلسين تسوين كذا كل ماجيتك ترمين الذنب عـلي
هديل بحده : اجـل آذآ ماصار عليك من بيكون عليه علي آنا يعني
سكتت آم عزآم
وآنفتح الباب ودخل الدكتور
ام عزام لفت تناظره : مايصير كذا آضرب الباب عشان اتغطى المريضه تتغطى
الدكتور طلآل كان معصب من قبل وماله خلق لها وتكلم بدون شعور : وش بقى فيها زيـن عشان تتغطى
آنننصددددددددددددددددددددمــت هـديل
مو جرح مشاعرها الا كـسرهآ حـطمهآ بشكـل محد يتوقعـه
صرخت هديل بقوووووووووووووووووة : آنقلع برااااااا آنقلع برررررراااااااااااااااااااااااااا
طلآل آنتبه على كـلآمـه
: آعتذر ماكان قـصدي
ام عزآم عصبت من كلآمه : وجع آن شاءالله وشذا التعامل مع المريض كذا درسوك في كلية الطب آطلع حسبي عليك
طلال : ياخاله ماكان قصدي آنا آسف لازم آحط لها العلآج
الكي ماوي مافي وقت
صررررخت هديل آهي نفسيتها تعبانه جاء ذا يزودها عليها
: آطلع آطلع برااااااا مابي آتعالج آذا كان من دكتور وقح مثلك الله ياخذك آكرهكككك
آم عزآم تصارخ : ماتسمع آطلع
طلآل عض شفته بقل حيله وعطهم ظهره وطلع معصب ويلوم نفسه
ودخل مكتبه ورما نفسه على الكرسي
لف له وائل : الله الله وش صاير معاك يارجال
طلال كان معصب : ابوي وهنا المستشفى ووو موت آختي قلب حياتي ماني قادر اتعمل مع المرضى بسلوب هادي حاط عصبيتي فيهم
وائل تنهد ومسك يده : شكل المشهد للحين بــرآسك
طلآل نزل رآسه بضيق : هف تكفى آسكت مثل الكابوس علي كل ماصحيت من النوم آقول هذآ كذب وآركض لغرفتها بس آنصدم
لا شفت الي مابي آشوفه
وآئل شسوي مدري كيف آبوي ينام وياكل ويضحك ويطلع وآهو مرتاح وفي قمت الرآحه والهدوء
وائل تدري آني ودي آني مت ولا خذيتها له ذآك اليوم ماتوقعته
كذآ منصدم منصدم
وآئل تنهد ويحول يهدي طلآل : مو ذنبك يا طلآل
طلآل : والمصيبه العظيمه آمي كانت وآقفه وتناظر والا تحرك منها رمش مثل الصخر كانت وشذا الصدمات ياخي والا كانها بنتهآ
وآئل تنهد : طيب ريناد كيفهآ
طلآل : للحين ماتدري تعرف ميعاد مخبيه كل شيء عنها وتمثل عليها والضعيفه مصدقه بس ميعاد تموت عليها موت
وآئل ابتسم يوم ذكر ميعاد
⚜⚜____
رفع طلآل حجبه : آستح على وجهك
وآئل ضحك : شيء لآ شعوري ياخي بكره رآح تحس بالي آحس فيه
طلآل وقف : سوالف مرآهقين خلف الله عليك بخليه لگ ياجعلها كفوگ .
.
فجآة دخل معصب وصرخ : دكتور طلآل
طلآل رفع رآسه : نعم دكتور رآئد
الدكتور رآئد يصارخ معصب : وآنا مآدخل عند مريض الآ يشتكي منك ومن آسلوبك ماعلموك في جامعة الـطب آن الطب قبل مايكون مهنه يكون آسلوب وتعامـل
طلآل ببرود يقتـل ينرفـز : آعرف مو آنت الي تعلمني كيف آتكلم وكيف يكون آسلوبي
صرخ رآئد وآهو مـعصب : الا آنا آذا ماعندك آســلــ..
تقاطعـه الدكتورة الآء : بس بس دكتور رآئد الله يعافيك مانبي آي مشاكل الله يعافيك خلآص آنا بتكلم مع طلآل
طلآل بحده ويشد على كلآمه : الدكتور طلآل لآتطيحي الميانـه دكتورة الآء من فضلگ
الآء آنحرجت ونص الي في المكتب كتمو الضحكـه والي ضحك
الدكتور رآئد : جد قليل آدب وقليل ذوق
ووقف وآئل وتكلم بهدوء: خلآص يا شباب كل شخص يشوف شغله خلآص يا آلآء ورآئد آعتذر بنيابـه عنـه
طلآل ناظرهم بقرف وطلع من المكتب وآهو ماله خلق نفسه آصلن
وآئل : معليش نفسيته تعبانــه آعذروه
الآء بهدوء: من يلومه تو آخــتـه ميته قــريب عشان كذآ دكتور رآئد لاتتكلم معـه لان بتنقلب هـوشه
رآئد مارد عليــهآ وطلع وكان معصب من طلآل وبنفس الوقت منقهر من الشهادآت ووالشكر والتقدير الي عنده ومن الرتبه الي آهو فيهآ .
.
|🌾🍃🌻________
في يوم جديد ثاني يوم مـن العزآء الصباح كان صاحي من آمس ماقدرت عيونـه تغمض
آنفتح الباب ودخلت عليه عمتـه روآبي: سلمان
لف لها سلمان وكان وجـه كـله ضيقه وحٰزن : هلآ في الزين هلآ عمتو الجميله
روآبي بقد ماتقدر تحول تبتسم : يووووووه عيونك محمره مثل الجمر ياولد آخوي ارحم نفسك ياخي شوف روح خذ لگ شور يريحك طيب وانا بسوي لك الفطور ثم خذ لك نومه لي كم ساعه
سلمان تنهد بضيق وهمس : وربي النوم ماني قادر آذوقـه
نفسي آكون قوي مثلك انا قوي بكل شيء بس الا آبــ..
تقاطعه روآبي بهدوء : خلاص بس عاد فترت آنهيار وبتعدي آعرفك آنا بترجع توقف على رجولگ
سلمان وكانه تذكر شيء وهمس : وانتِ صادقـه يبغى لي آوقف من جديد واكون آقوى مـن قبـل عشان آعرف كيف آتصرف
🍂🍃__________
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك"
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚💜
#الــبـ 5 ـــارت 🌺.
.
|🎼🍁✨________
العنود تبتسم ببرآءة وكميت طفولٓه فيها : وعـد ما آعلم
تركــي مسك يدها وسحبها طالعين فوق لدور الثالث الي ماكان احـد فيه وفاضي والغرف
الي فيـه فاضيه
دخل غـرفـه مـن الٓغرف وقفل الباب
العنود تبتسم : ليه كل ذا محد في البيت غير الخدم محد راح يسمع لنا
تركي يغمز لها : لازم كذا عشان الـعب مـعك
العنود تناظره مـتحمسـه
تركـي يطفي النور سحبها وضمـها وجلس يسوي حركات آثارت آستغرآب العنود وتحول تبعد لانها مره مستنكره
تركـي يجرها : العنود لا تروحين مو آنتِ حبيبتي وبكر لاكبرنا بتصيري زوجتي
العنود تهز بكل تفكير طفله راسه في آيـه
تركي بخبثه كا شاب في مـرحلة الـمرآهقه مو هامـه شيء ووقف عنده التفكير للحـظه : خلآص آسمعي كـلامــي ووولا تبعدين عني والا بروح وآحب وحده غـيرك
هنا الـعنود خافت وووويقال لها غارت مثل غيرت الاطفال الي تبي اشيء الي تحبها لها
ومن تآثير المسلسلات الي تتابعها والروآيات
حست آنو ذا شيء صـدق ومـوجود في الـوآقع وووماتحركات
ووووسحبها تــركـي ولعب في حـــسبتــها وكانت العنود مصدومـه وتقول له عـيب
وكان كل مره يقنعها بشيء مــن كـــــلآمـــــه
ومازالت مـــــصدومــه ووووووووو
حـصل ما حـــٓصل
وكانت العنود مـو فاهمـــــه ويـش يصير حولها ،
،
ووووكل ماجاء تركـــي لهممم يجي ويحصل نـــفس شيء وستمر
حوالـــي ٣ شـــــهور والـعنود ماهي فاهمـه شيء بس كانت تسمـع كلام تركـي
وووقات تخاف منه وتـحول تهرب منه وتبكـي قلبها مو مرتاح آبـد بس يجرها بسلوبــه
وكـلآمـه
باقي الاحدآث نـعرفها بعدين ،
،
القصه وآقعيـه ماهو مــجرد شيء ونسجته من خيالي مـن ناحيت الـعنود ،،،
نكمل البـاقي فيمـا بعد توقعاتكم في شيء الي صار للعنود بعد هذي
الاشيء وش الي تغير ويش الي حـصل لها |🍂🎼_________
نسترجع الاحدآث قبل موت آبو سلمان بـيوم وآحـد !' .
.
بنسبه لها كانت في الكوشــه وحولها البنات
والناس تبارگ لها وكانت يدها بارده مثل الثلج من التوتر الي تحس فيه اي عروسه ممكن تحس فيـه من ناحيـت الارتباگ
والقلق والتـوتر
كانت توزع ابتسامات لناس الي كانت تجي تبارگ لها
مسكت يدهآ روآبي : بس يكفي آرتبك ممكن تهدين
رفعت عيونـها لروآبي وهمـست
وين آبوي جاء ولآ لآ
روآبي : ودآد قلت لگ رآح يجي آنتهى الموضوع
ودآد رفعت عيونها لي رزان : طيب رزان شوفي وين آبوي
آرتبكت ؛ آكيدعمي مشغول مع الرجال مو آهو آبو العروسه
والا نسيتي
ودآد ماهي قادره تصدقهمم ومسحت الدموع المتجمعه بعيونها
ام سلمآن حست على بنتها وقربت منها : بس يابنتي آبوگ يحبك
ومستحيل مايحظر زوآج بنته الغاليه على قلبه حتى لوكان زعلآن مــنگ .
.
|✨🎼____
كان رآيح وجآئي ورافع الجوال ينتظره يررررد وحيل معصب
ويردد : تكفى رد مو وقت زعلگ اوووه رررد
عزآم : خلآص آهدآء آكيد الطريق زحمه لاتحسس العالم
سلمان لاشعورين ارتفع صوته : بالله شف كم الساعه والناس جواء تسال عـنه وش اقووول لهم
تتتكلممممم وش اقول آهو سبحآن الله كذآ مايرجع عن كلآمه ابد
ناوي يفشلنا قدآم الناس
عزآم يرص على آسنانـه : ياسلمآن آقصر حسك آقـصره
سلمآن تنهد : آستغفر الله
ورسم عـلى شفتـه آبتسـامـه ورآح لي آبـو رآئــد الــي آشر له : سم عـمي
آبو رآئد : سلمـآن وآنا عـمگ آبــوگ للحين مابين والجماعـه يسآلون عــنه وينـه
سلمـآن مـتفشل مـن عــمـه وسكتت وماقـدر يـرد
رآئــد متنرفز ؛ ذآ عمي لو بيجي مو عشان بنته يستــر علينا مـن كـلآم النـآس
سلمان عـصب وتكلم بـحده ؛ رآئـــد الزمـم حدودگ آبوي هـذآ ومآ آسمح لگ تغلط عـليه بحرف وآحــد
رآئـد سكتت ولف لـبوه متنرفز ؛ بـدخـل على البنت يلآ مافي وقـت
سـلمـآن ببرود ؛ محد بيدخلگ عليهآ الآ آبوهـآ
رآئــد عصب ؛ وآذآ كان آبوها للحيـن ضايق منـها وماراح يجي آنطق آنا هـنا عشان تحكي عنـا النـآس
مارد عـلـيه سلمـآن وعــصب رآئــد حــيل من برود سلمـآن
عـزآم يبي يهـدي الـوضـع ؛ آستهـدو بالله
آبو رآئد ضايـق: وآنت للحين ومو قادر تضبط آبوك آعنبو دآره زوآج بنتـه تآركنا كذآ معلقين
سـلمان بحددده ؛ عـــمـــي لو سمحـت والغايب مـعه عـذرة
ياتكلم بشيء زين والآ الزم الصمتت
سكتت آبو رآئد مايقدرر يرآدد سلمآن وتنهد بضيق وصار يرحب في الناس ويسلك للوضـع •
•
|✨🍃💫_____
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚💜
#الــبـ 5 ـــارت 🌺.
.
|🎼🍁✨________
العنود تبتسم ببرآءة وكميت طفولٓه فيها : وعـد ما آعلم
تركــي مسك يدها وسحبها طالعين فوق لدور الثالث الي ماكان احـد فيه وفاضي والغرف
الي فيـه فاضيه
دخل غـرفـه مـن الٓغرف وقفل الباب
العنود تبتسم : ليه كل ذا محد في البيت غير الخدم محد راح يسمع لنا
تركي يغمز لها : لازم كذا عشان الـعب مـعك
العنود تناظره مـتحمسـه
تركـي يطفي النور سحبها وضمـها وجلس يسوي حركات آثارت آستغرآب العنود وتحول تبعد لانها مره مستنكره
تركـي يجرها : العنود لا تروحين مو آنتِ حبيبتي وبكر لاكبرنا بتصيري زوجتي
العنود تهز بكل تفكير طفله راسه في آيـه
تركي بخبثه كا شاب في مـرحلة الـمرآهقه مو هامـه شيء ووقف عنده التفكير للحـظه : خلآص آسمعي كـلامــي ووولا تبعدين عني والا بروح وآحب وحده غـيرك
هنا الـعنود خافت وووويقال لها غارت مثل غيرت الاطفال الي تبي اشيء الي تحبها لها
ومن تآثير المسلسلات الي تتابعها والروآيات
حست آنو ذا شيء صـدق ومـوجود في الـوآقع وووماتحركات
ووووسحبها تــركـي ولعب في حـــسبتــها وكانت العنود مصدومـه وتقول له عـيب
وكان كل مره يقنعها بشيء مــن كـــــلآمـــــه
ومازالت مـــــصدومــه ووووووووو
حـصل ما حـــٓصل
وكانت العنود مـو فاهمـــــه ويـش يصير حولها ،
،
ووووكل ماجاء تركـــي لهممم يجي ويحصل نـــفس شيء وستمر
حوالـــي ٣ شـــــهور والـعنود ماهي فاهمـه شيء بس كانت تسمـع كلام تركـي
وووقات تخاف منه وتـحول تهرب منه وتبكـي قلبها مو مرتاح آبـد بس يجرها بسلوبــه
وكـلآمـه
باقي الاحدآث نـعرفها بعدين ،
،
القصه وآقعيـه ماهو مــجرد شيء ونسجته من خيالي مـن ناحيت الـعنود ،،،
نكمل البـاقي فيمـا بعد توقعاتكم في شيء الي صار للعنود بعد هذي
الاشيء وش الي تغير ويش الي حـصل لها |🍂🎼_________
نسترجع الاحدآث قبل موت آبو سلمان بـيوم وآحـد !' .
.
بنسبه لها كانت في الكوشــه وحولها البنات
والناس تبارگ لها وكانت يدها بارده مثل الثلج من التوتر الي تحس فيه اي عروسه ممكن تحس فيـه من ناحيـت الارتباگ
والقلق والتـوتر
كانت توزع ابتسامات لناس الي كانت تجي تبارگ لها
مسكت يدهآ روآبي : بس يكفي آرتبك ممكن تهدين
رفعت عيونـها لروآبي وهمـست
وين آبوي جاء ولآ لآ
روآبي : ودآد قلت لگ رآح يجي آنتهى الموضوع
ودآد رفعت عيونها لي رزان : طيب رزان شوفي وين آبوي
آرتبكت ؛ آكيدعمي مشغول مع الرجال مو آهو آبو العروسه
والا نسيتي
ودآد ماهي قادره تصدقهمم ومسحت الدموع المتجمعه بعيونها
ام سلمآن حست على بنتها وقربت منها : بس يابنتي آبوگ يحبك
ومستحيل مايحظر زوآج بنته الغاليه على قلبه حتى لوكان زعلآن مــنگ .
.
|✨🎼____
كان رآيح وجآئي ورافع الجوال ينتظره يررررد وحيل معصب
ويردد : تكفى رد مو وقت زعلگ اوووه رررد
عزآم : خلآص آهدآء آكيد الطريق زحمه لاتحسس العالم
سلمان لاشعورين ارتفع صوته : بالله شف كم الساعه والناس جواء تسال عـنه وش اقووول لهم
تتتكلممممم وش اقول آهو سبحآن الله كذآ مايرجع عن كلآمه ابد
ناوي يفشلنا قدآم الناس
عزآم يرص على آسنانـه : ياسلمآن آقصر حسك آقـصره
سلمآن تنهد : آستغفر الله
ورسم عـلى شفتـه آبتسـامـه ورآح لي آبـو رآئــد الــي آشر له : سم عـمي
آبو رآئد : سلمـآن وآنا عـمگ آبــوگ للحين مابين والجماعـه يسآلون عــنه وينـه
سلمـآن مـتفشل مـن عــمـه وسكتت وماقـدر يـرد
رآئــد متنرفز ؛ ذآ عمي لو بيجي مو عشان بنته يستــر علينا مـن كـلآم النـآس
سلمان عـصب وتكلم بـحده ؛ رآئـــد الزمـم حدودگ آبوي هـذآ ومآ آسمح لگ تغلط عـليه بحرف وآحــد
رآئـد سكتت ولف لـبوه متنرفز ؛ بـدخـل على البنت يلآ مافي وقـت
سـلمـآن ببرود ؛ محد بيدخلگ عليهآ الآ آبوهـآ
رآئــد عصب ؛ وآذآ كان آبوها للحيـن ضايق منـها وماراح يجي آنطق آنا هـنا عشان تحكي عنـا النـآس
مارد عـلـيه سلمـآن وعــصب رآئــد حــيل من برود سلمـآن
عـزآم يبي يهـدي الـوضـع ؛ آستهـدو بالله
آبو رآئد ضايـق: وآنت للحين ومو قادر تضبط آبوك آعنبو دآره زوآج بنتـه تآركنا كذآ معلقين
سـلمان بحددده ؛ عـــمـــي لو سمحـت والغايب مـعه عـذرة
ياتكلم بشيء زين والآ الزم الصمتت
سكتت آبو رآئد مايقدرر يرآدد سلمآن وتنهد بضيق وصار يرحب في الناس ويسلك للوضـع •
•
|✨🍃💫_____
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك"
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚💜
#الــبـ 7 ــارت 🌺.
.
|🔱🍁 _
من فوق وتحت ؛ مو فاضين لگ يلا خوآتــي
عفاف جلست وتمد البوز ؛ آوف دايم علي آنتم كلكم مالكم خـلقي ياربيه بس الله يسامحكم
ام ثامـر بحده : بعد الزفــه راح ترحون وترقصون خن يشفونكم نبي نشوف رقص زين زدهم يستحون على وجيهم اهم ورقصهم الي يفشل
عضت تماضـر شفتها وببرود : بنروح لرزآن يلا خوآتي
العنود تناظر عفاف الي صارت ترمش ببرآءة وفيه كميت سخريـه
ومشو لرزآن الي كانت بالكوشـه مع
ودآد ورابي وام رآئد وآم سلمان
رزان يوم شافت تماضر ضمتها بحماس : يـمهه ماعرفتك وشذا الزين يختي
تماضر ترمش بغرور : ماهي غريبه علي الا اقول تعالي بنسلم انا وخواتي عليك وعلى العروسه وبنساعدگ
رزآن : تسون خير فيني انا آخت المعرس الوحيده والعروس ماعندها خوآت حليها بس
العنود تمسك آيد ميعاد : الله يعينكم اخبارك رزان شم سويه
رزان تتنهد ؛ من آنتِ ميعاد والا العنود
ميعاد تضحك الين برزت غميزتها وترفع يدها بدلع ؛ انا ميعاد
العنود تبتسم ؛ انا العنود
رزآن بقل حيله ؛ يمه ماآفرق فيكم تشبهون بعض حيل الصوت الشكل كل التفاصيل حتى يمممههه تجننووو حتى نفس الذوق والضحكه ياحظكممم ياخي آحـسـدكم على بعض انا بنت بين عيال بس ودآد مثلي ونفهم على بعض
ميعاد سكتت وجمدت فجآة ملامحها ؛ قولي ماشاءالله
رزآن ضحكت وآهي طاقه الميانـه : مو جايكم شيء لا تخافون عيوني بارده
تماضر حست ملامح ميعاد تغيرت
تماضر تمسك آيد رزان عشان مايتغير اسلوب ميعاد وتتضايق رزان : يلا تعالي بسلم على بنت عمكك
ومشوو
العنود تمسك يد ميعاد : وش فيك يختي
ميعاد تناظرها : وجع ماقالت ماشاءالله مو ضارها اوف كل من شافناآحـد قال ياحظكم لدرجه صرت اخاف يصير لنا شيء
العنود حساسه وماتحملت كلامها وضمتها وخنقتها العبره ؛ ياحيوانه ليه تفكيرك كذا فيه طاقه آجابيه لاتفكرين كذآ آحنا مع بعض طول العمر
ميعاد تضمها بقوة حست بشعور غريب وتبعد : آوعـديني ماتتركيني
العنود عصبت ؛ ميعادوه وجع وش فيكك
ميعاد برزت دموعها : آخاف عليك آوفف الناس ماتعطي خير حتى ماشاءالله تتعيجز تقوله وجع يوجعهم
ضحكة العنود تغير جوها: ياجعلني فدوة بس
ميعاد تتنهد ؛ ريناد رحتي لها اليوم
تضايقت العنود مره وتغيرت ملآمح وجـهآ ؛ ياعمري بنتي جلست تصيح يوم طلعت ماتبيني آتركها تبي تجي معي قطعت قلبي
ميعاد تناظرها ؛ وثرك اليوم رجعتي عيونك مثل الجمر
محمره
العنود تمسك آيد ميعاد ومشو وسحبو على تماضر وورزان وجلسو بطاوله بروحهم بعيده عن الناس ؛ الى متى ياميعاد وامر البنت مخبا خايفه انا خايفه ينكشف وبنفس الوقت تعبت من كم سنه وانا آبي آحس بشعور الام الي عيالها تحت عيونها تعبت ياميعاد تعبت
ميعاد تضايقت : ماعندك الا بنت وحده صارو عيال
العنود ؛ ريناد عندي عن الف شخص آف آوجعت لي قلبي وآهي تبكي اليوم تبيني آطلعها من المدرسه الداخليه والف سوؤال وسؤال ليه انا طول عمري هنا انتِ ليه تحطيني هنا آنتِ ماتحبني انااكرهكك
اوففف ميعاد
تعبت آبي آعترف فيها ويصير الي يصير
شهقت ميعاد ؛ لا يامجنونه والله يقتلك آبوي تحملتي سنين الحين بتخربينها
نزلت دمعه حاره على خد العنود الي كانت محرقه لها قلبها نزلت واهي تحرق كل شيء جـوآتها ؛ يعني رآح يبقى كل شيء مختبي
للآ آبد
بنتي راح تكرهني ماراح تناظر بوجهـي قالت اليوم آكرهك عشانك تاركتني هنا عـند الايتام وانا مو يتيمه
تقول ليه تحطيني هنا وانتِ امي مجوده وصارت تسال وتسال ما
ماقدرت آرد عليها
هزت فيني الف خليه وخليه في حكيها
ميعاد قربت منها وتضغط على يدها : لاتبكين مااقول الا حسبي الله على من كان السبب
العنود تبتسم ؛ مع شعور العذآب الي آعيشه آهي آجمل شيء مر في حياتي
ميعاد وقفت ؛ آقول وش رآيك تطلعين مع السوآق وتاخذينها وتروحين معها الفندق وااليوم خميس
ورجعيها السبت لا خلص الويكند
العنود وقفت متحمسه ؛ زين يلا بروح لها آجل وانتِ غطـي علي
ضحكة ميعاد وتغمز لها ؛ محد رآح يحس اصلن ماعليك
وقفت العنود وضمتها ميعاد بـــقــوة وتهمس ؛ آنتبهي لروحگ ترا روحي معآك
وتبعد العنود وآهي تبتسم ؛ ابشري وآنتِ بعد آنتبهي لروحك ترا روحي معاك
ومشت العنود واهي تطلع من الخلف عشان ماتنتبه لها امها
وراحت لحقت العبايات وتاخذ عبايتها وتلبسها وتطلع مع السوآق
رآيحه للمدرسه بتاخذ ريناد بنتها من هناگ '
.
.
وقفت ميعاد رايحـه لتماضـر الي كانت مع رزآن ووقفين مع وداد
وتحول تكون هاديـه مع رزآن رزآن تلف لها وتكلم ودآد : هذي آختها في ثانيه نسخه منها بضبط بس مدري وين راحت من انتِ
ميعاد بجمود ؛ ميعآد وقربت وتسلم على ودآد ولفت وشافت ام رآئد الي تعرفها
🍂🍃__________
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚💜
#الــبـ 7 ــارت 🌺.
.
|🔱🍁 _
من فوق وتحت ؛ مو فاضين لگ يلا خوآتــي
عفاف جلست وتمد البوز ؛ آوف دايم علي آنتم كلكم مالكم خـلقي ياربيه بس الله يسامحكم
ام ثامـر بحده : بعد الزفــه راح ترحون وترقصون خن يشفونكم نبي نشوف رقص زين زدهم يستحون على وجيهم اهم ورقصهم الي يفشل
عضت تماضـر شفتها وببرود : بنروح لرزآن يلا خوآتي
العنود تناظر عفاف الي صارت ترمش ببرآءة وفيه كميت سخريـه
ومشو لرزآن الي كانت بالكوشـه مع
ودآد ورابي وام رآئد وآم سلمان
رزان يوم شافت تماضر ضمتها بحماس : يـمهه ماعرفتك وشذا الزين يختي
تماضر ترمش بغرور : ماهي غريبه علي الا اقول تعالي بنسلم انا وخواتي عليك وعلى العروسه وبنساعدگ
رزآن : تسون خير فيني انا آخت المعرس الوحيده والعروس ماعندها خوآت حليها بس
العنود تمسك آيد ميعاد : الله يعينكم اخبارك رزان شم سويه
رزان تتنهد ؛ من آنتِ ميعاد والا العنود
ميعاد تضحك الين برزت غميزتها وترفع يدها بدلع ؛ انا ميعاد
العنود تبتسم ؛ انا العنود
رزآن بقل حيله ؛ يمه ماآفرق فيكم تشبهون بعض حيل الصوت الشكل كل التفاصيل حتى يمممههه تجننووو حتى نفس الذوق والضحكه ياحظكممم ياخي آحـسـدكم على بعض انا بنت بين عيال بس ودآد مثلي ونفهم على بعض
ميعاد سكتت وجمدت فجآة ملامحها ؛ قولي ماشاءالله
رزآن ضحكت وآهي طاقه الميانـه : مو جايكم شيء لا تخافون عيوني بارده
تماضر حست ملامح ميعاد تغيرت
تماضر تمسك آيد رزان عشان مايتغير اسلوب ميعاد وتتضايق رزان : يلا تعالي بسلم على بنت عمكك
ومشوو
العنود تمسك يد ميعاد : وش فيك يختي
ميعاد تناظرها : وجع ماقالت ماشاءالله مو ضارها اوف كل من شافناآحـد قال ياحظكم لدرجه صرت اخاف يصير لنا شيء
العنود حساسه وماتحملت كلامها وضمتها وخنقتها العبره ؛ ياحيوانه ليه تفكيرك كذا فيه طاقه آجابيه لاتفكرين كذآ آحنا مع بعض طول العمر
ميعاد تضمها بقوة حست بشعور غريب وتبعد : آوعـديني ماتتركيني
العنود عصبت ؛ ميعادوه وجع وش فيكك
ميعاد برزت دموعها : آخاف عليك آوفف الناس ماتعطي خير حتى ماشاءالله تتعيجز تقوله وجع يوجعهم
ضحكة العنود تغير جوها: ياجعلني فدوة بس
ميعاد تتنهد ؛ ريناد رحتي لها اليوم
تضايقت العنود مره وتغيرت ملآمح وجـهآ ؛ ياعمري بنتي جلست تصيح يوم طلعت ماتبيني آتركها تبي تجي معي قطعت قلبي
ميعاد تناظرها ؛ وثرك اليوم رجعتي عيونك مثل الجمر
محمره
العنود تمسك آيد ميعاد ومشو وسحبو على تماضر وورزان وجلسو بطاوله بروحهم بعيده عن الناس ؛ الى متى ياميعاد وامر البنت مخبا خايفه انا خايفه ينكشف وبنفس الوقت تعبت من كم سنه وانا آبي آحس بشعور الام الي عيالها تحت عيونها تعبت ياميعاد تعبت
ميعاد تضايقت : ماعندك الا بنت وحده صارو عيال
العنود ؛ ريناد عندي عن الف شخص آف آوجعت لي قلبي وآهي تبكي اليوم تبيني آطلعها من المدرسه الداخليه والف سوؤال وسؤال ليه انا طول عمري هنا انتِ ليه تحطيني هنا آنتِ ماتحبني انااكرهكك
اوففف ميعاد
تعبت آبي آعترف فيها ويصير الي يصير
شهقت ميعاد ؛ لا يامجنونه والله يقتلك آبوي تحملتي سنين الحين بتخربينها
نزلت دمعه حاره على خد العنود الي كانت محرقه لها قلبها نزلت واهي تحرق كل شيء جـوآتها ؛ يعني رآح يبقى كل شيء مختبي
للآ آبد
بنتي راح تكرهني ماراح تناظر بوجهـي قالت اليوم آكرهك عشانك تاركتني هنا عـند الايتام وانا مو يتيمه
تقول ليه تحطيني هنا وانتِ امي مجوده وصارت تسال وتسال ما
ماقدرت آرد عليها
هزت فيني الف خليه وخليه في حكيها
ميعاد قربت منها وتضغط على يدها : لاتبكين مااقول الا حسبي الله على من كان السبب
العنود تبتسم ؛ مع شعور العذآب الي آعيشه آهي آجمل شيء مر في حياتي
ميعاد وقفت ؛ آقول وش رآيك تطلعين مع السوآق وتاخذينها وتروحين معها الفندق وااليوم خميس
ورجعيها السبت لا خلص الويكند
العنود وقفت متحمسه ؛ زين يلا بروح لها آجل وانتِ غطـي علي
ضحكة ميعاد وتغمز لها ؛ محد رآح يحس اصلن ماعليك
وقفت العنود وضمتها ميعاد بـــقــوة وتهمس ؛ آنتبهي لروحگ ترا روحي معآك
وتبعد العنود وآهي تبتسم ؛ ابشري وآنتِ بعد آنتبهي لروحك ترا روحي معاك
ومشت العنود واهي تطلع من الخلف عشان ماتنتبه لها امها
وراحت لحقت العبايات وتاخذ عبايتها وتلبسها وتطلع مع السوآق
رآيحه للمدرسه بتاخذ ريناد بنتها من هناگ '
.
.
وقفت ميعاد رايحـه لتماضـر الي كانت مع رزآن ووقفين مع وداد
وتحول تكون هاديـه مع رزآن رزآن تلف لها وتكلم ودآد : هذي آختها في ثانيه نسخه منها بضبط بس مدري وين راحت من انتِ
ميعاد بجمود ؛ ميعآد وقربت وتسلم على ودآد ولفت وشافت ام رآئد الي تعرفها
🍂🍃__________
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
"رواية حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك"
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚💜
#الــبـ 15 ــارت .
.
|🍃💫💎_____
وانا انصدمـت اني صغيره وعـندي بنت وقتها شفت نفسي وحيل كنت مبسوطـه
عندي بيبي وانـي صرت حرمـه محد قــدي وكنت اقهر ميعاد الي صارت تقول انها تبي يصير عندها بيبي مـثلي على اساس آنـها تـوؤمـي
جلست عند خالتي آبتسام ٣ سنـوآت تذكـر يوم آجلس هناك لفترت ٣ سنوآت بعدها يوم كـبرت ونضجـت وصرت آفهم آكـثر كان عـمري 15 ســنــه قالت لي خالتي آبتسام وانا سكـت وماكان مـني اي ردت فعل لان فهمـت كل شيء يوم كـبرت
والي صدمـني ان خالتي كانت تتوآصل مـع تركي بعد ٣ سنوات وطلبت مـنه يجي آبها ضروري كان عـمر تركـي ١٩
وتركـي آستغرب بس كان وقتها يبحث عني بس كان آبوي يطرده وماسمح لـه يعرف وين مكانـي
وبذاك الوقت خالتي ابتسام قالت لـه
تعال آبها انا بدفع لك كل شيء بطياره وراح آرجـعك كلها ٣ آيام بس لحد يــعرف مـن آهلك لا آمك ولا آسامـه آخـوگ
وقال تركي طيب لان عرف انا وين وكان يبيني منهبل بعد ماآختفيت لـمدت ٣ سنوآت بدون مايعرف وينـي فيـه .
.
آن حيل عصبت مـن خالتي آبتسام يوم طلبت مـنه يجي كرهـته حسيت بطعم الـمشكـله الي آنا فيها وخـفت حـيل خـفت كرهتـه كــرهتـه حـقد العالم كـله تجـمـع بقلبي
وبنفس الـوقت آشتقت آسمـع صوتـه آوووفف مشاعــري مـلخبطه يا طــلآل ذاك الـيوم ومستحيل تغيب عن بالي ذيـگ المشاعــر الي كانـت مثل النار بقلبي
ووصل تركـي آبها وخالتي راحـت وخذتـه وجابتـه البيت
ودخل وجـلس وكان كـل شوي يسآل عـنـي وخالتـي كان آسلوبها مـعه حيل جامـد
دخلـت عليه ذيـگ الطفلـه الي بعمـر ٣ سـنوآت
ووقفت تنــاظــــره
تــركــي يموت على الاطفال ومن شاف بنتي رينـاد آشـر لها تجيه وريناد كانت طفله فيها برآءة تذبح في البدايه توزت ورا خالتي آبتسام وتطل بعيونـها
العسليه وتناظـر الرجال الغريب
تركـي طلع حلاوه وآشر لـها تجيه وريناد حطت آصبعها في فمها وتناظر آبتسام الي كانت تقول لها : روحي وخذي الحلاوه يلا روحي
ريناد تتكلم بتمتمـه : آطنـي هلاوه " عطني حلاوه "
تركـي آبتسم بجذبيه لها عيونـها جذبته وابتسم : تعالي خوذيـه يلا ياجميله تعالي
ريناد مشت خطوتين ووقفت
وتركـي يبتسم لها ويمد الحلاوه عشان تجيه ووومشت له وومسكـها وضمـها وباس خدها وجلس يلعبها
ولف لي ابتسام : تهبل بنتگ الله يحفظه لـگ
الا على دخلتـي وكانت صدمـه لبتسام انـي جيت وكانت علي عبايه ولفه الطرحه على راسي
وتكلمـت بجمود : قصدگ بنتآ ياتـــــركـــــي ،
|🌸💎⚜______
تـــــركــــي رفع رآسـه لي بـــــــصـــــدمــــــــه وووعـقد حوآجبــــه ويناظر العنود الـي آشتاق لـها : وش قلتي
الا على دخلت ميعاد الي كانت حاقده على تركـي بعد ماآستوعبت خطورت اشيء الي العنود فيـه : آيه آيه لاتطير عــيونگ ذي بنتگ
تركـي يرمش بصدمـه ويناظر آبتسام ورجع يناظر العنود ثم يناظر لـريناد الي كانت جلسه بحضنـه وتحاول تــفك الــحلاوه
آبتسام تكـلمـت بجمود وعصبيه وصرخـــة : لايكــون نسيت آنـك من قبل كم سنـه آنگ آغتصبت بنت بعمر ١٢ سنـه لكـذا مـره
العنود ماقدرت تتحمـل وطلعت مـن الـمكان وآهي تحس بتنهار قدآمـه
ولحقتها مـيعاد ووقفت ريناد وتنادي ببرآءة : ماما لاتلوحين ووومشت لحـقه العنود وميعاد ' ماما لاتروحين '
تركــي كان مــصدوم ويناظر بصدمــه : تمزحين صـح
ابتسام صرخت بعصبيه ؛ لا ماآمزح اذا مـو مصدق خذ وتمـد لـه آورآق العنود
اخـذها ويقراء وفتح عيونـه على وسعها مــصدوم
آبتسام تتكلم بعصبيه وتصارخ : معي تقارير تثبت انو البنت مـغتصبه ونقدر نرفع عليـگ قضيه ونطيرگ ورآ الشمـس
وتــعرف وش راح يصير فيك مايحتاج نـقول لـگ
تركـــي كان مصدوم : ابتسام آنا آنـ...
ابتسام تصارخ بعصبيه ووودها تضربه حتى يموت : آنت حقير انت حقير آنت نجـس كنت صديق آخوانها ابوگ كان صديق آبوها كيف تطعنهم في بنتهم
تركـي بهدوء نــزلت دمـوعه بصدمــه : يوم كان عمري ١٦ سنـه كان عندي آنحارف آيــه كنت منحرف بس العنود آهي البنت الوحيده الي آحـبها وآمـــوت فيها والله آحبها آحـبها وقتها ماكـنت بعقلي والشيطان غــسل مـخي كـنت آجلس مـع ناس دشيـر رآعين " زنـا " كانو يحرظونــي
وقتها كـنت غبي آيه وحـقيرر جرحـت آكثر بنت آحــبها في ذي الدنـيا
مستعد آتحمل كـل شيء
مـن زمان وانا مخـطط آتزوجـها من كـنت بزر وعيونٓي عليها وقلبي يحـبها بجـنون يا آبتسام قسم بالله آبيها آكثر شيء بدنيا
والحين مٓع وجد طفله بينا صرت آبيها آكثر وآكـــثرر
سكـتت آبتسام وتناظـر لـه
تـركـي نزل رآسه : ادري غلطتي مافي تعويض لها ومستحيل العنود تسامحني بس جــد آني آبيها آكثر شيء في العالم وآقسم بالله آني صادق
والحين بروح وخطبها مـن آبوها
ابتسام تتكلم بسخريه : البنت عمرها 15 سنـه وآنت 19 على آطول بيوآفق آبوها وراح يقول يلا تعال آزوجك بنتي فكر فيها شوي
معودينـك عائـلة
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚💜
#الــبـ 15 ــارت .
.
|🍃💫💎_____
وانا انصدمـت اني صغيره وعـندي بنت وقتها شفت نفسي وحيل كنت مبسوطـه
عندي بيبي وانـي صرت حرمـه محد قــدي وكنت اقهر ميعاد الي صارت تقول انها تبي يصير عندها بيبي مـثلي على اساس آنـها تـوؤمـي
جلست عند خالتي آبتسام ٣ سنـوآت تذكـر يوم آجلس هناك لفترت ٣ سنوآت بعدها يوم كـبرت ونضجـت وصرت آفهم آكـثر كان عـمري 15 ســنــه قالت لي خالتي آبتسام وانا سكـت وماكان مـني اي ردت فعل لان فهمـت كل شيء يوم كـبرت
والي صدمـني ان خالتي كانت تتوآصل مـع تركي بعد ٣ سنوات وطلبت مـنه يجي آبها ضروري كان عـمر تركـي ١٩
وتركـي آستغرب بس كان وقتها يبحث عني بس كان آبوي يطرده وماسمح لـه يعرف وين مكانـي
وبذاك الوقت خالتي ابتسام قالت لـه
تعال آبها انا بدفع لك كل شيء بطياره وراح آرجـعك كلها ٣ آيام بس لحد يــعرف مـن آهلك لا آمك ولا آسامـه آخـوگ
وقال تركي طيب لان عرف انا وين وكان يبيني منهبل بعد ماآختفيت لـمدت ٣ سنوآت بدون مايعرف وينـي فيـه .
.
آن حيل عصبت مـن خالتي آبتسام يوم طلبت مـنه يجي كرهـته حسيت بطعم الـمشكـله الي آنا فيها وخـفت حـيل خـفت كرهتـه كــرهتـه حـقد العالم كـله تجـمـع بقلبي
وبنفس الـوقت آشتقت آسمـع صوتـه آوووفف مشاعــري مـلخبطه يا طــلآل ذاك الـيوم ومستحيل تغيب عن بالي ذيـگ المشاعــر الي كانـت مثل النار بقلبي
ووصل تركـي آبها وخالتي راحـت وخذتـه وجابتـه البيت
ودخل وجـلس وكان كـل شوي يسآل عـنـي وخالتـي كان آسلوبها مـعه حيل جامـد
دخلـت عليه ذيـگ الطفلـه الي بعمـر ٣ سـنوآت
ووقفت تنــاظــــره
تــركــي يموت على الاطفال ومن شاف بنتي رينـاد آشـر لها تجيه وريناد كانت طفله فيها برآءة تذبح في البدايه توزت ورا خالتي آبتسام وتطل بعيونـها
العسليه وتناظـر الرجال الغريب
تركـي طلع حلاوه وآشر لـها تجيه وريناد حطت آصبعها في فمها وتناظر آبتسام الي كانت تقول لها : روحي وخذي الحلاوه يلا روحي
ريناد تتكلم بتمتمـه : آطنـي هلاوه " عطني حلاوه "
تركـي آبتسم بجذبيه لها عيونـها جذبته وابتسم : تعالي خوذيـه يلا ياجميله تعالي
ريناد مشت خطوتين ووقفت
وتركـي يبتسم لها ويمد الحلاوه عشان تجيه ووومشت له وومسكـها وضمـها وباس خدها وجلس يلعبها
ولف لي ابتسام : تهبل بنتگ الله يحفظه لـگ
الا على دخلتـي وكانت صدمـه لبتسام انـي جيت وكانت علي عبايه ولفه الطرحه على راسي
وتكلمـت بجمود : قصدگ بنتآ ياتـــــركـــــي ،
|🌸💎⚜______
تـــــركــــي رفع رآسـه لي بـــــــصـــــدمــــــــه وووعـقد حوآجبــــه ويناظر العنود الـي آشتاق لـها : وش قلتي
الا على دخلت ميعاد الي كانت حاقده على تركـي بعد ماآستوعبت خطورت اشيء الي العنود فيـه : آيه آيه لاتطير عــيونگ ذي بنتگ
تركـي يرمش بصدمـه ويناظر آبتسام ورجع يناظر العنود ثم يناظر لـريناد الي كانت جلسه بحضنـه وتحاول تــفك الــحلاوه
آبتسام تكـلمـت بجمود وعصبيه وصرخـــة : لايكــون نسيت آنـك من قبل كم سنـه آنگ آغتصبت بنت بعمر ١٢ سنـه لكـذا مـره
العنود ماقدرت تتحمـل وطلعت مـن الـمكان وآهي تحس بتنهار قدآمـه
ولحقتها مـيعاد ووقفت ريناد وتنادي ببرآءة : ماما لاتلوحين ووومشت لحـقه العنود وميعاد ' ماما لاتروحين '
تركــي كان مــصدوم ويناظر بصدمــه : تمزحين صـح
ابتسام صرخت بعصبيه ؛ لا ماآمزح اذا مـو مصدق خذ وتمـد لـه آورآق العنود
اخـذها ويقراء وفتح عيونـه على وسعها مــصدوم
آبتسام تتكلم بعصبيه وتصارخ : معي تقارير تثبت انو البنت مـغتصبه ونقدر نرفع عليـگ قضيه ونطيرگ ورآ الشمـس
وتــعرف وش راح يصير فيك مايحتاج نـقول لـگ
تركـــي كان مصدوم : ابتسام آنا آنـ...
ابتسام تصارخ بعصبيه ووودها تضربه حتى يموت : آنت حقير انت حقير آنت نجـس كنت صديق آخوانها ابوگ كان صديق آبوها كيف تطعنهم في بنتهم
تركـي بهدوء نــزلت دمـوعه بصدمــه : يوم كان عمري ١٦ سنـه كان عندي آنحارف آيــه كنت منحرف بس العنود آهي البنت الوحيده الي آحـبها وآمـــوت فيها والله آحبها آحـبها وقتها ماكـنت بعقلي والشيطان غــسل مـخي كـنت آجلس مـع ناس دشيـر رآعين " زنـا " كانو يحرظونــي
وقتها كـنت غبي آيه وحـقيرر جرحـت آكثر بنت آحــبها في ذي الدنـيا
مستعد آتحمل كـل شيء
مـن زمان وانا مخـطط آتزوجـها من كـنت بزر وعيونٓي عليها وقلبي يحـبها بجـنون يا آبتسام قسم بالله آبيها آكثر شيء بدنيا
والحين مٓع وجد طفله بينا صرت آبيها آكثر وآكـــثرر
سكـتت آبتسام وتناظـر لـه
تـركـي نزل رآسه : ادري غلطتي مافي تعويض لها ومستحيل العنود تسامحني بس جــد آني آبيها آكثر شيء في العالم وآقسم بالله آني صادق
والحين بروح وخطبها مـن آبوها
ابتسام تتكلم بسخريه : البنت عمرها 15 سنـه وآنت 19 على آطول بيوآفق آبوها وراح يقول يلا تعال آزوجك بنتي فكر فيها شوي
معودينـك عائـلة
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
"رواية حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك"
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚💜
#الــبـ 16 ــارت🌺 .
.
|✨🍁..______
مـــــشت لها مـــيعاد وضمـــتها بقوووووووووووووووووووة وبكــت بجنون ووتشهقق واهي تضمـــهااااااااا وتتتتشهقق وووصوتها متقاطع ماهي قادره تقول كـلمتين على بعضـها مـن الخووووف الي فيها والرعب الي تحسسس فيـــه
العنود تهمس: بس ميعاد خلاص ياميعاد خلاص لاتوجعين قلبي لي
ميعاد منهاره بشكـل مو طبيعي
جاء طلال خاف يصير لميعاد شيء لانها مـنهاره بشكل مو صاحـي : ميعاد خلاص ماصار شيء يخوف
ميعاد تضم العنود بـقوة : آختي مظلومـه حرام عليكممم ليه تضربونها وبكت زود واهي تناظر العنود واثار الضرب الي على جـسمهـآ
ووووووتشهق مـن البكـاء : جعل يديكم الكـــسر حسبي الله عليگم
العنود تضمـها : ميعاد روحي خلاص انا بخير وطلال رح يحل كل شيء وراح يصير مثل مانبي خلاص آنتهت الــمشكـله ،
،
ميعاد كانت تبكي وتسمعها تقول آنتهت المشكـله مادرت انها راح تـكـبر آكــثر مـن كذآ ✨💎
،
،
بعد مرور نـصف ساعه وقفت ميعاد بــكى وطلال : يلا آمشو نرجـع البيت
العنود :آبي آرجـع لبنتي تكـفى
طلال : لايا العنود تخوفين البنت بشكـلگ هذا خلي البنت مـع ابوها الين تروح الكدوم الي فيك
وعشان نطمنها بتروح لها ميعاد وبتنام مـعها
ميعاد تصد : انا ماراح آبعد عن اختي دقيه وحـده يا طلال
العنود سكتت ؛ خلاص خلاص بكلم تركـي آطمـنه ومنها ينتبه لبنتي
ميعاد تهمس: الله ياخذه
العنود ماردت عليها وتتصل في تركـي من جوال طلال تطمـنه وطلبت منه ينتبه لريناد وماطولت كلام وسكـرت مـنه
وطلعوو من المزرعه اهي وطلال وميعاد ،
،
كان كل ذا تحت آنظار سلمـان الي عـقد حوآجبـه وووحس وجوده ماله دآعي من البدآيـه وعصب مـن نـفسه وحركك سيارتـه
راجع للبيت يشوف ابوه رجـع والا لا ،
،
،
كان آبو ثامر مصدوم من بعد ماسـمـع انو العنود عندها آثبتات تثبت انـه قتل ابو تركي
جلس في اخر المزرعه مصدوم وآهو يتذگـــر في مقطع فديووو ضايـع لـه وكان مصوره شخص محقق
ووووبطلعت الروح قدر ياخذه آو يـــسرقـه مـنه مـن بعدها اختفى مـره ثانيه
وثر العنود ماخذتـه وجلس بتفكيررر آنا اليوم ذبحـت الرجـال بس عشان مايهددنـي كان يكذب علي قال انـه قدر يسترجـعه مـني ويهددنـي لين ذبحـته اليوم ورمـيته في البــر للكـلابه تاكـله
ضغط على رآسه بصدمــه ووقفف وفي باله شيء راح يسويــه ،
،
بنسبه لمصعب اتصل على ثامر عشان يطلعه من المستشفى على مـٓسؤاليتـه
وطلع ورجـع للبيت مـع ثامــر الي كان يسآله كيف صار له الحادث ومصعب تعبان بس يبي يرجع للبيت وينام |~><~🔱🌸_
،
بنـسبه لـرآئد رجـع مـن الــمـستشفى وكان جالس في سيارتــه واقف قبال الفندق مايبي يشوف وداد كارها لدرجـه وده يذبحها اليوم كان زوجهمم وشف كـيف صاير
ماتحملت وطرت آشوف هديل وتركت زوجـتي في فستانها الابيض في البيت بروحها خايفه ومصدومـه
غمض عيونـه مايبي يفكر بشيء حتى آبوها ماحظر زواج بنـته الـوحـيده مـهزله آوف بس على وعـلى حـٓضي الي رمـانــي بطريق مـو طريقي آوف مـنگ ياهـديل آوف
الله يسامحگ جبرتيني عــلى شيء رآح آندم عليـه طول عــمري ضريت نفسي وضريتگ مـعي
وضحگ بسخـريـه : تستاهـل هـديل كل شيء يصير فيـها
غمض عيونـه وحرگ راسه في لا وش فيني انا وذا التناقض الي فينــي
ويناظر لساعـه كانت ٧ الصباح
فتح باب سيارتـه ونـزل وووتقدم بهدوء بيطلع فـوق للجناح حقهم ووفتح الباب ووعيونـه تدور في البيت
انصدمممم
يوم شاف وداد نايمــه بصالــه وووعليها الفستان وووضمـه الخداديـه بحٓضنها
وعلى خدودها آثار دمـوعها
جمدت مـلامحـه وش سويت انا مو حرام عليگ يا رآئد بس ماآطيقها بعيشت الله
آوف
قررب مـنها بهدوء وشالـها
ودآد بـــرعب وخــوف فتحت عيونها الي كانت حمـراء مـثل الجـمر وقامـت مــرتاعـه
ونصدمـت من وجــه رآئد الــــقريب مــنها
رآئد بهدوء نــــزلها وتكـلم بدون ماينــاظر فيها : لـيه نايمـه هنا وما غيرتـي مـلابسگ
ودآد بخوف وتفرگ يدينها ببعض وتحس بردآنــه : خفت البيت يـخوف
رآئد بهدوء ينــاظرها : طيب روحي غيري مـلآبسگ وخذي لگ شور دآفــي يهدي آعصابگ و يريحگ شوفي كـيف ترجــفين
ودآد هــزت رآسها في طيب ومشت للغــرفه
وراحت تاخذ لها شور
رآئد يتآفف : يارب صـــبرگ
بعد نص ساعـــه طلعت ودآد وكانت عليها بجامـه ناعمـه وتجفف شعرها وطلعت له يوم سمـعته يناديها
رآئد كان فيـه النوم : آسمـعي جهزي آغـــرآضگ وآغرآضي بنروح بيت آهلـي الـيوم وانا بنام اذا تبين فطور آطلبي لگ لاقمـت بنروح لـهم
ودآد ساكـته وبنفس الوقت مــتضايقــه ذي حالة عروس في صبحيتها ،
،
"تركـها زوجـها في يومـها هذا ومارجع الا الصباح ويتكلم معها بدون نفس " .
.
ودآد تهمس: وش سويت لـه آنا
ومـشت وطلبت لها شيء تاكلها بتموت مـن الجــوع .
.
|🔱🌸💎____
الصباح الساعه 8:23 في بيت آبـــو ثامــر
.
.
~
يوم ال
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚💜
#الــبـ 16 ــارت🌺 .
.
|✨🍁..______
مـــــشت لها مـــيعاد وضمـــتها بقوووووووووووووووووووة وبكــت بجنون ووتشهقق واهي تضمـــهااااااااا وتتتتشهقق وووصوتها متقاطع ماهي قادره تقول كـلمتين على بعضـها مـن الخووووف الي فيها والرعب الي تحسسس فيـــه
العنود تهمس: بس ميعاد خلاص ياميعاد خلاص لاتوجعين قلبي لي
ميعاد منهاره بشكـل مو طبيعي
جاء طلال خاف يصير لميعاد شيء لانها مـنهاره بشكل مو صاحـي : ميعاد خلاص ماصار شيء يخوف
ميعاد تضم العنود بـقوة : آختي مظلومـه حرام عليكممم ليه تضربونها وبكت زود واهي تناظر العنود واثار الضرب الي على جـسمهـآ
ووووووتشهق مـن البكـاء : جعل يديكم الكـــسر حسبي الله عليگم
العنود تضمـها : ميعاد روحي خلاص انا بخير وطلال رح يحل كل شيء وراح يصير مثل مانبي خلاص آنتهت الــمشكـله ،
،
ميعاد كانت تبكي وتسمعها تقول آنتهت المشكـله مادرت انها راح تـكـبر آكــثر مـن كذآ ✨💎
،
،
بعد مرور نـصف ساعه وقفت ميعاد بــكى وطلال : يلا آمشو نرجـع البيت
العنود :آبي آرجـع لبنتي تكـفى
طلال : لايا العنود تخوفين البنت بشكـلگ هذا خلي البنت مـع ابوها الين تروح الكدوم الي فيك
وعشان نطمنها بتروح لها ميعاد وبتنام مـعها
ميعاد تصد : انا ماراح آبعد عن اختي دقيه وحـده يا طلال
العنود سكتت ؛ خلاص خلاص بكلم تركـي آطمـنه ومنها ينتبه لبنتي
ميعاد تهمس: الله ياخذه
العنود ماردت عليها وتتصل في تركـي من جوال طلال تطمـنه وطلبت منه ينتبه لريناد وماطولت كلام وسكـرت مـنه
وطلعوو من المزرعه اهي وطلال وميعاد ،
،
كان كل ذا تحت آنظار سلمـان الي عـقد حوآجبـه وووحس وجوده ماله دآعي من البدآيـه وعصب مـن نـفسه وحركك سيارتـه
راجع للبيت يشوف ابوه رجـع والا لا ،
،
،
كان آبو ثامر مصدوم من بعد ماسـمـع انو العنود عندها آثبتات تثبت انـه قتل ابو تركي
جلس في اخر المزرعه مصدوم وآهو يتذگـــر في مقطع فديووو ضايـع لـه وكان مصوره شخص محقق
ووووبطلعت الروح قدر ياخذه آو يـــسرقـه مـنه مـن بعدها اختفى مـره ثانيه
وثر العنود ماخذتـه وجلس بتفكيررر آنا اليوم ذبحـت الرجـال بس عشان مايهددنـي كان يكذب علي قال انـه قدر يسترجـعه مـني ويهددنـي لين ذبحـته اليوم ورمـيته في البــر للكـلابه تاكـله
ضغط على رآسه بصدمــه ووقفف وفي باله شيء راح يسويــه ،
،
بنسبه لمصعب اتصل على ثامر عشان يطلعه من المستشفى على مـٓسؤاليتـه
وطلع ورجـع للبيت مـع ثامــر الي كان يسآله كيف صار له الحادث ومصعب تعبان بس يبي يرجع للبيت وينام |~><~🔱🌸_
،
بنـسبه لـرآئد رجـع مـن الــمـستشفى وكان جالس في سيارتــه واقف قبال الفندق مايبي يشوف وداد كارها لدرجـه وده يذبحها اليوم كان زوجهمم وشف كـيف صاير
ماتحملت وطرت آشوف هديل وتركت زوجـتي في فستانها الابيض في البيت بروحها خايفه ومصدومـه
غمض عيونـه مايبي يفكر بشيء حتى آبوها ماحظر زواج بنـته الـوحـيده مـهزله آوف بس على وعـلى حـٓضي الي رمـانــي بطريق مـو طريقي آوف مـنگ ياهـديل آوف
الله يسامحگ جبرتيني عــلى شيء رآح آندم عليـه طول عــمري ضريت نفسي وضريتگ مـعي
وضحگ بسخـريـه : تستاهـل هـديل كل شيء يصير فيـها
غمض عيونـه وحرگ راسه في لا وش فيني انا وذا التناقض الي فينــي
ويناظر لساعـه كانت ٧ الصباح
فتح باب سيارتـه ونـزل وووتقدم بهدوء بيطلع فـوق للجناح حقهم ووفتح الباب ووعيونـه تدور في البيت
انصدمممم
يوم شاف وداد نايمــه بصالــه وووعليها الفستان وووضمـه الخداديـه بحٓضنها
وعلى خدودها آثار دمـوعها
جمدت مـلامحـه وش سويت انا مو حرام عليگ يا رآئد بس ماآطيقها بعيشت الله
آوف
قررب مـنها بهدوء وشالـها
ودآد بـــرعب وخــوف فتحت عيونها الي كانت حمـراء مـثل الجـمر وقامـت مــرتاعـه
ونصدمـت من وجــه رآئد الــــقريب مــنها
رآئد بهدوء نــــزلها وتكـلم بدون ماينــاظر فيها : لـيه نايمـه هنا وما غيرتـي مـلابسگ
ودآد بخوف وتفرگ يدينها ببعض وتحس بردآنــه : خفت البيت يـخوف
رآئد بهدوء ينــاظرها : طيب روحي غيري مـلآبسگ وخذي لگ شور دآفــي يهدي آعصابگ و يريحگ شوفي كـيف ترجــفين
ودآد هــزت رآسها في طيب ومشت للغــرفه
وراحت تاخذ لها شور
رآئد يتآفف : يارب صـــبرگ
بعد نص ساعـــه طلعت ودآد وكانت عليها بجامـه ناعمـه وتجفف شعرها وطلعت له يوم سمـعته يناديها
رآئد كان فيـه النوم : آسمـعي جهزي آغـــرآضگ وآغرآضي بنروح بيت آهلـي الـيوم وانا بنام اذا تبين فطور آطلبي لگ لاقمـت بنروح لـهم
ودآد ساكـته وبنفس الوقت مــتضايقــه ذي حالة عروس في صبحيتها ،
،
"تركـها زوجـها في يومـها هذا ومارجع الا الصباح ويتكلم معها بدون نفس " .
.
ودآد تهمس: وش سويت لـه آنا
ومـشت وطلبت لها شيء تاكلها بتموت مـن الجــوع .
.
|🔱🌸💎____
الصباح الساعه 8:23 في بيت آبـــو ثامــر
.
.
~
يوم ال
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
"رواية حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك"
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚💜
#الــبـ 17 ــارت 🌺.
.
|🌸🍃____ " ميعاد"
ركــضت قبلهمممم كلهمممم وآهي تسمـع طلال يصارخ في آسم الــٓعنود
ودخــــلت المـلحـق والصدمــــه كانت هنــــا
الـــــعنود طايحــــه وطلال يهزها ويبكـــي جـــــــمــــدت مكانـــــــها وآهي تنقل نظرها لي آختها الي طايحـه جـــثه في الارض وتهمس : آغــمى عليها صـح آهي كـثير يغمى عليها ياطلال
ليه تبكي ياآخوي
وووومشت ووونزلت مـستوآء الــعنود الي كانت بدون حـــرگــــه وآي نـــــفس
ومسكـت يدها الثقيلـه وتضغط عليهآ بس كانت مـــشصبه
وحطت ميعاد يدها على وجـــه العـنود وتضحكك : نايمـه جلسه تسوي فيني مــقلب عنودي خلاص قومـي
كانو وقفين عند الباب مــــصدومين مافي غير الدموع الي كانت تعبر عن صدمتهم لان فهمــو آنها ماتت مـن شكلها ومن شكل طلال لانـه دكتور ويفهمم آكثر مـنهم كـلهم لو كانت حيه كان تحرك وماو وقف يبكي كذا
ابو ثامر مصدوم ووونزلت دموعها ويردد : بنتي ماتموت بنتي ماتموت
ميعاد لفت لهم وتضحكك بهستريا : اشكالكم تضحك وانتم تبكون ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وووتحط آذنــها على قلب العنود وتهمس : تـكفى انــبض يلا آنبض
وصرخـــــت بصدمـــــــــــــــه وآهي تضرب صدر العنود من جهت القلب : آنـــبض آنبض آنبببببببببببضضضضضضضض ماتفهمممممممممممم آنت آنبضضضضضضضض
قرب مصعب وووومسك ميعاد الي تصارخ : خلاص ميعاد ادعي لها
ميعاد لفت عليه ووووعطتــه كــفف وصارت تضررببببههههههه بجنون ووتصارخ بشكل جنوني : هييييييييهههههه انتم توؤام حقي مايمـــت اذا انا حيه للحينننن ماتفهمووووووووووون آنتمممممممممممم
ووووووصوت الاسعاف ووووووصلـــت وووووطلال لف لهم ووجها محمر وووعيونها مثل الجمرر ومازالت دموعها تنزل : يمه تماضـــر آدخلو ومصعب شيل ميعاد
قرب مصعب وميعاد دفتهههه وضمٓت العنوددددد وتصاررر ررخخ : ماراح تاخذون آختي مارااااااااااااااااح تاخذونهاااااااااااا لا والف لالالالالالالالالالالالالالا
وتدف مصعب وترفسه وآهو يحاول يبعد ميعاد عن العنوددد
جت تماضر ومعها عبايت ميعاد واهي منهاره وتبكي : ماراح تسمع كلامكم
مصعب ياخذ العبايه ويلبسـها ميعاد
ووووووميعاد تصارخخ ووووتبعد عباية العنود الي غطها طلال
وتصارخ : آختي ماماتتت ماتفهممممممممم آنت آختي حــيه والله ماتموت مو على كيفكممممممممم
ودخلو رجال ومعهم السرير المتنقل ورفعو العنود عليــــه
ووقفووو وميعاد وووقفت وتمسك آيد العنووودددد وتمشي مـعهممم وتبكككككيييي : وين راح تاخذون آختي فكووووو آختتتتتيييي وطلعوووو بها وووطلال مـــاسككك ميعاد وضمها بظهرهااااا
وابو ثامـــر
كان منصدمممم ووودموعه تنزل : انا بروح معهمممم انت يامصعب وثامر خليكم مع هممم
وطلع وطلال ترك ميعاد ومسكـها مصعبب
بقوة وشاله ودخلها جوءواهي تمشخه ووووتصارخ تبي تلحقهمممممممم
وتصارخ :الــــعنوووووووووووووووووووووووووووود آتركوووووووووووووووووووو آخـــــــتي فكووووووووووووووووووني آبي آختتتتتتتتتتي فكوووووووووونــي
وتشهق بقووووووة
ووو
ام ثامررر تبكي ووووتماضر منهارررره
وثامــر صاد عنهممم
ومصعب يلحقق ميعاد ويمسكها ميعاد الي قمتتت تكسررررر اي شيء قدآمـــهااااا
وتصارخ بشكل جنوني
ثامــــر ماتحمل آلي تسويـــه ميعاد وووقرب مـــنهااا وتكلم بصوت عالي مصعب الي خايف عليها وماسكها ؛ آتركــــهاا آتركها يامصعببب
مصعب : بس
ثامــــررر صرخ : قلت لگ آتركــها
وتركـها مصعب وووميعاد على نفس وضعهاااا وقرب منهااا ثامـــــر وصطرها كففففف قـــــــوي الين حست بطعممم الدممم بثمـها وصرخ عليهاااا
بقوة ؛ خلآص كفايه فهمنا آنك مو مستوعبه وانك مصدومـه خلاص حرام عليككك لاتعذبيهاا خلاص قدري مشاعرنا احنا ترا الي ماتت آختنا امها هنا
اختها آخوآنها
خلاصصص آهجددددي كفايييهههههه ياميعاد لاتزودي علينا الهم همين
ميعاد آختف صوتها وتهمس: بس ماماتت العنود خطفوها مني
ثامر سحبها وضمـهاا ومسح على رآسهاا وماسكك نــفسه : خلاص كفايه كفايه يا آختي آدري آنك آكثر وحده متوجعه كلنا ندري منهي العنود بنسبه لگ بس قدر الله وماشاء فعل
ميعادد فجها صارت تبكي بدون صوتت
مجرد دمـــوع تنزل عـلى خدودهآ
ثامـر مو قادر يتحمل : بروح لهم البسو عبيكم انتظركمم في الكرآج
وقامـــوو
وطارو للمستشفى
وميعاد من شافت طلال راحت لـه : وينها
طلال صد عنهم : تطلب مـنكم الــرحمـه
ابو ثامر كان وآقف بعيد عنهمم
هنا ميعاد قامـت تناظر حولها بضيآع كيف شلون كيف توؤمي تموت بدون ماآموت معها ليهه لييههه
جلستت طايحـه ومغمــى عليهااا قرررررب لهاااا مصعبب قبل لاتطيح في الارض ومسكـها يهزز وجــهاا
وووو
مـن بعد ذاك اليوم ميعاد جاهاه آنهيار عصبي وجـلست في المستشفى اسبوعين وطلعت
،
وصل الخبر لتركـــي الي آنهار بشكل مو طبيعي ،
من بعد ماطلعت ميعاد راحت
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚💜
#الــبـ 17 ــارت 🌺.
.
|🌸🍃____ " ميعاد"
ركــضت قبلهمممم كلهمممم وآهي تسمـع طلال يصارخ في آسم الــٓعنود
ودخــــلت المـلحـق والصدمــــه كانت هنــــا
الـــــعنود طايحــــه وطلال يهزها ويبكـــي جـــــــمــــدت مكانـــــــها وآهي تنقل نظرها لي آختها الي طايحـه جـــثه في الارض وتهمس : آغــمى عليها صـح آهي كـثير يغمى عليها ياطلال
ليه تبكي ياآخوي
وووومشت ووونزلت مـستوآء الــعنود الي كانت بدون حـــرگــــه وآي نـــــفس
ومسكـت يدها الثقيلـه وتضغط عليهآ بس كانت مـــشصبه
وحطت ميعاد يدها على وجـــه العـنود وتضحكك : نايمـه جلسه تسوي فيني مــقلب عنودي خلاص قومـي
كانو وقفين عند الباب مــــصدومين مافي غير الدموع الي كانت تعبر عن صدمتهم لان فهمــو آنها ماتت مـن شكلها ومن شكل طلال لانـه دكتور ويفهمم آكثر مـنهم كـلهم لو كانت حيه كان تحرك وماو وقف يبكي كذا
ابو ثامر مصدوم ووونزلت دموعها ويردد : بنتي ماتموت بنتي ماتموت
ميعاد لفت لهم وتضحكك بهستريا : اشكالكم تضحك وانتم تبكون ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وووتحط آذنــها على قلب العنود وتهمس : تـكفى انــبض يلا آنبض
وصرخـــــت بصدمـــــــــــــــه وآهي تضرب صدر العنود من جهت القلب : آنـــبض آنبض آنبببببببببببضضضضضضضض ماتفهمممممممممممم آنت آنبضضضضضضضض
قرب مصعب وووومسك ميعاد الي تصارخ : خلاص ميعاد ادعي لها
ميعاد لفت عليه ووووعطتــه كــفف وصارت تضررببببههههههه بجنون ووتصارخ بشكل جنوني : هييييييييهههههه انتم توؤام حقي مايمـــت اذا انا حيه للحينننن ماتفهمووووووووووون آنتمممممممممممم
ووووووصوت الاسعاف ووووووصلـــت وووووطلال لف لهم ووجها محمر وووعيونها مثل الجمرر ومازالت دموعها تنزل : يمه تماضـــر آدخلو ومصعب شيل ميعاد
قرب مصعب وميعاد دفتهههه وضمٓت العنوددددد وتصاررر ررخخ : ماراح تاخذون آختي مارااااااااااااااااح تاخذونهاااااااااااا لا والف لالالالالالالالالالالالالالا
وتدف مصعب وترفسه وآهو يحاول يبعد ميعاد عن العنوددد
جت تماضر ومعها عبايت ميعاد واهي منهاره وتبكي : ماراح تسمع كلامكم
مصعب ياخذ العبايه ويلبسـها ميعاد
ووووووميعاد تصارخخ ووووتبعد عباية العنود الي غطها طلال
وتصارخ : آختي ماماتتت ماتفهممممممممم آنت آختي حــيه والله ماتموت مو على كيفكممممممممم
ودخلو رجال ومعهم السرير المتنقل ورفعو العنود عليــــه
ووقفووو وميعاد وووقفت وتمسك آيد العنووودددد وتمشي مـعهممم وتبكككككيييي : وين راح تاخذون آختي فكووووو آختتتتتيييي وطلعوووو بها وووطلال مـــاسككك ميعاد وضمها بظهرهااااا
وابو ثامـــر
كان منصدمممم ووودموعه تنزل : انا بروح معهمممم انت يامصعب وثامر خليكم مع هممم
وطلع وطلال ترك ميعاد ومسكـها مصعبب
بقوة وشاله ودخلها جوءواهي تمشخه ووووتصارخ تبي تلحقهمممممممم
وتصارخ :الــــعنوووووووووووووووووووووووووووود آتركوووووووووووووووووووو آخـــــــتي فكووووووووووووووووووني آبي آختتتتتتتتتتي فكوووووووووونــي
وتشهق بقووووووة
ووو
ام ثامررر تبكي ووووتماضر منهارررره
وثامــر صاد عنهممم
ومصعب يلحقق ميعاد ويمسكها ميعاد الي قمتتت تكسررررر اي شيء قدآمـــهااااا
وتصارخ بشكل جنوني
ثامــــر ماتحمل آلي تسويـــه ميعاد وووقرب مـــنهااا وتكلم بصوت عالي مصعب الي خايف عليها وماسكها ؛ آتركــــهاا آتركها يامصعببب
مصعب : بس
ثامــــررر صرخ : قلت لگ آتركــها
وتركـها مصعب وووميعاد على نفس وضعهاااا وقرب منهااا ثامـــــر وصطرها كففففف قـــــــوي الين حست بطعممم الدممم بثمـها وصرخ عليهاااا
بقوة ؛ خلآص كفايه فهمنا آنك مو مستوعبه وانك مصدومـه خلاص حرام عليككك لاتعذبيهاا خلاص قدري مشاعرنا احنا ترا الي ماتت آختنا امها هنا
اختها آخوآنها
خلاصصص آهجددددي كفايييهههههه ياميعاد لاتزودي علينا الهم همين
ميعاد آختف صوتها وتهمس: بس ماماتت العنود خطفوها مني
ثامر سحبها وضمـهاا ومسح على رآسهاا وماسكك نــفسه : خلاص كفايه كفايه يا آختي آدري آنك آكثر وحده متوجعه كلنا ندري منهي العنود بنسبه لگ بس قدر الله وماشاء فعل
ميعادد فجها صارت تبكي بدون صوتت
مجرد دمـــوع تنزل عـلى خدودهآ
ثامـر مو قادر يتحمل : بروح لهم البسو عبيكم انتظركمم في الكرآج
وقامـــوو
وطارو للمستشفى
وميعاد من شافت طلال راحت لـه : وينها
طلال صد عنهم : تطلب مـنكم الــرحمـه
ابو ثامر كان وآقف بعيد عنهمم
هنا ميعاد قامـت تناظر حولها بضيآع كيف شلون كيف توؤمي تموت بدون ماآموت معها ليهه لييههه
جلستت طايحـه ومغمــى عليهااا قرررررب لهاااا مصعبب قبل لاتطيح في الارض ومسكـها يهزز وجــهاا
وووو
مـن بعد ذاك اليوم ميعاد جاهاه آنهيار عصبي وجـلست في المستشفى اسبوعين وطلعت
،
وصل الخبر لتركـــي الي آنهار بشكل مو طبيعي ،
من بعد ماطلعت ميعاد راحت