عالم القصص والروايات 📚
14.4K subscribers
377 photos
48 videos
162 files
1.94K links
لعـشآق آلقـصص والروايات

القناة الرسميـة👇👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
💜 @ahgeel 💜👈

📚 الارشيـف📚
💜 @hkauat 💜👈

📚روايات مستندات pdf📚
💜 @ahgeelpdf 💜👈

📚 قصص قصيرة 📚
💜 @ahgeelgsa 💜👈

📚بوت التواصل مع الادارة📚
💜 @ahgeelbot 💜👈
Download Telegram
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ { "رواية القصايد على مثلك صغيرة مقام .. يلي اكبـر من الشعار وأقلامها" } *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : ريم السليمان* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #رومانسية #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية #سعودية 💙* *🌺رقـــــــم…
عب الحين صار وقت الجلوس ، الروقان ..
وقف سعود وهو ياخذ دلتهم : بقول للبنات يسوون قهوة ، تشربون صح ؟
هز عذبي راسه بإيه وهو يتدفى : نشرب ، قل لهم يدخلون الخيمة لو يبون فيها مشبّ جاهز بعد
هز راسه بزين وهو يمشي لهم ، ورفع حواجبه من شاف دباب ناقص ولتين مو موجودة : وجد سوي قهوة
كان بيسأل عنها لكن سوار وقفت : بروح أشوف لتين
رفع حواجبه لثواني : وينها لتين ؟
سوار : راحت تدور إسوارتها ضيعتها
ميّل شفايفه لثواني ، وتنحنحت سلاف : سعود يروح ؟
هز راسه بزين وما نطق بكلمة وهو يتوجه للدبابات ، وإبتعد عنهم وضحكت سوار بذهول : سلاف عبيطة !
هزت راسها بالنفي بتمثيل للإستغراب : ماقلت شيء !
تعالت ضحكاتهم ، وقامت سوار وهي تشغل السماعات وإبتسمت سلاف وهي تضم وشاحها عليها وزادت إبتسامتها من وجد يلي تدندن وتصور وروقانها ما يوصف ، رغم إنها حست بتأثرها من موضوع خيال لكنها عجزت تحدد شعور وجد النهائي ومع ذلك هي مرتاحة لأنها ما تشوف منها تأثر كبير أو تغيير أو حزن وهالشيء يرضيها كثير ، إبتسمت سلاف وهي تتمدد لجوال سوار وتعالت أصواتهم من صار هالمرة إختيار سلاف للشيء يلي يسمعونه ، ما كانت إلا ثواني لحد ما تعالت أصواتهم بالغناء مع أبو نورة يلي يتغنى برقة الرياض تالي الليّل وهم مثله وما كان غُناهم إلا زيادة لوقع الأُغنية وهيبتها على قلوبهم كلهم وأولهم العيال يلي يسمعون معاهم ..
إبتسمت سلاف وهي تشوف لتين يلي ملامحها متوردة بشكل غير معقول جات وجلست فقط وسعود حتى القهوة نساها ورجع لها متأخر وهو يتوجه للعيال وما حكى كلمة ، زادت إبتسامتها وهي تغني ولمحت إبتسامة خفية بلتين يلي عرفت توّها إن إسوارتها للحين مع سعود بكل مكان وبسيارته ما ينزلها ويلي توّه ما طقطق عليها نهائياً من شافها تلعب بالمراجيح وبالعكس ، ترك ثقله وجلس على يلي جنبها وفضح نفسه بنفسه وتأكدت إنه يكنّ لها شعور يخفيه بطقطقته ومحارشه لها ، إبتسمت سلاف وهي تدندن ويعجبها تورّد ملامح لتين وكثير مو شوي ..
_
وبالطرف الآخر عند العيال .. جالسين حول النار ، تحت القمـرا يلي تضوّي سماهم وما سكتت أحاديثهم بكل المواضيع لكنه كان يتأمل وهو للحين محتار كيف لها كل هالقدرة الهائلة على الإقناع ، كيف كانت إيدها تستقر على طرف حاجبه ، وإيدها الأخرى على صدره وما كان منها إبتسام إلا بالنهاية ، بعد نظرات الرجاء الكبيرة ..
أخذ نفس وهو يحسّها للحين بقلبه ، وللحين قربها وخطوتها منه تشعل بداخله نيّران ، كيف كانت تمرر إيدها على طرف حاجبه وتحولت من حاجبه وملامحه لقلبه وهي تناظر عينه رغم رجفة عيونها ، كيف جالت به عيونها وسط منطوقها وحكيها " تعرف إنك مو كذا ، مو بهالأوصاف ولا بهالجنون وتعرف إنهم ما يشوفونك كذا ..
تركي بنروح سوا .. بتروح معي ولو ما تبي حكي بس تأمل البر والمدى الطويل وإجلس بينهم وقلبك وتفكيرك وعقلك وكل شيء يكدّر خاطرك خليه معي ، طيب ؟ "
وقتها رفع حواجبه بسخرية كيف يترك هالأشياء كلها معاها لكن ما كان منه سخرية ولا كلام من قبّلته بكل هدوء هز كيانه وما سمحت للخجل يبعدها عنه ، قبّلته بشكل يهز كل أركانه للحين وضمّته وهي تأكد له إن الوضع بي
_

*🍇ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍇*

#نتمنـى_لكـم_قراءة_ممتعة ..


{يســـــعدنــا مشـــاركــة الروايــــة ... ولكــن لانبيـــح او نحـلل حـذف رابـــــط القناة👇👇}

https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg

🍇📚😍 @ahgeel 🍃✏️🍇📖
🍃🍇
🍇🍃🍇
🍃🍇🍃🍇
🍇🍃🍇🍃🍇
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ { "رواية القصايد على مثلك صغيرة مقام .. يلي اكبـر من الشعار وأقلامها" } *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : ريم السليمان* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #رومانسية #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية #سعودية 💙* *🌺رقـــــــم…
يسويلك قهوة تعالي !
دخلت وجد وهي تعدل جلالها ، ورفعت حواجبها بإستغراب وهي تشوف ملامح لتين تحترق من كثر إحمرارها ومن سيف يلي بحضنها يضحك ومن شدتها على فمه : تميم يسويلي قهوة ؟ بأي مناسبة ؟
رفع أكتافه بعدم معرفة وهو يكمل قهوته : هجّت معاها بس تبين قهوة ؟ أسويلك معي ما عندي مشكلة
هزت راسها بإيه وهي تتوجه للثلاجة : ياليت والله
لف بياخذ الكاس الآخر ورفع حواجبه من الكتاب يلي بحضن لتين : هذا كتاب سعود ؟ وش جـابه عندك ؟
_

تلعثمت مباشرة وهي تحاول تنطق بكلمة ، وتنحنحت وجد : أخذته من سعود أنا وقلتلها تشوفه حسيته حلو
رفع حواجبه بذهول : أي حلو يابنت الناس جابته البنت صابني إكتئاب منه اليوم كله حزين ! تشاؤم مب طبيعي
ميّلت وجد شفايفها لثواني من هجّت لتين : هو كذا بس يعني ، ممكن يصير حلو لناس مو كل الناس ذوق واحد
كمّل يسوي القهوة ومد لها كوبها وإبتسم فقط لأنه يدري وشاف حرج لتين : ما أخذتيه من سعود وما قريتيه
سكتت لوهلة لكنها هزت راسها بالنفي بتوتر : أخذته طبعاً شدعوه يعني ليش بقولك أخذته وما قريته
رفع حواجبه لثواني وهو يناظرها ، وتوترت مباشرة وهي تشتت أنظارها بعيد : تميم دامك تدري ليه ما تسكت ؟
ضحك وهو يناظرها : وش أدري به ؟ إنك ما قريتيه ؟
ميّلت شفايفها بتردد لثواني وهي تتأمل رسمة كوبها : والبنت مين تكون يعني ؟ كيف تعطي سعود كتاب
رفع أكتافه بعدم معرفة : على وقت دوامه تجي وتقرأ وجابته يمه تقول له شوف صفحة وطاوعها الرجال وغرق الله يصلحه ، الكتاب كئيب بشكل ماهو طبيعي والله
وجد بإستغراب : يعني كيف كئيب ؟ أحداثه ؟
هز راسه بالنفي : يعني بإختصار يوضح لك كل شيء تعيشينه الحين لا تنبسطين فيه بتجي لحظة وتخرب ، دايماً فكري بالسيء لا تفكرين بالأفضل لأنه ما بيصير
رفعت حواجبها بذهول لكنها ميّلت شفايفها لثواني : كان يمثلنا هالكتاب وشكله للحين ، نقول إشارة ؟
إبتسم وهو يهز راسه بالنفي : يمكن يمثلنا قبل لكن للحين ؟ ما ظنتي يمكن تتغير الظروف والدنيا ليه لا
ميّلت شفايفها بسخرية وإبتسم وهو يناظرها : حلوة
توترت مباشرة وهي تناظره لثواني ، وتنحنحت وهي تناظر الكوب يلي بيدها : حلوة القهوة صح لونها لذيذ
ضحك وهو يهز راسه بالنفي : حلوة حركتك على لتين والكتاب لو كنت معقد وعصبي بس أعرف لتين وأعرف سعود ، ولون القهوة حلو طعمها لذيذ العكس ما ينفع !
رجفت بذهول من خرج من عندها للمجلس وصعدت ركض للأعلى وهي بتذبح لتين لكنها مقفلة الغرفة عليها وعضت شفايفها بغضب : لتين والله لاصيدك والله !
_
« بيـت تركـي ، الصبـاح »
جلس على الكرسي وهو من أمس على أعصابه بكل شيء ومن كل النواحي لكنه ما يفكر بشيء غيرها وصحتها ، ما يفكر بشيء نهائي غيرها وفز من كرسيه من طلعت من الحمام وهو يناظرها وما يحس الحين إلا بمويا باردة إنكبّت عليه من راسه لرجليه من الإبتسامة يلي قابلته فيها ، إنها واقفة على حيلها ، تجفف شعرها وتبتسم له وميّلت شفايفها : تركي بتشيلني طول عمرك ؟
أخذ نفس من أعماقه وهو يشوفها بخير ، على حيلها وهي أمس حتى الخُطى ما تقدر لها من كثر حرارتها : لو على هدب عيني أشيلك
_

*🍇ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🍇*

#نتمنـى_لكـم_قراءة_ممتعة ..


{يســـــعدنــا مشـــاركــة الروايــــة ... ولكــن لانبيـــح او نحـلل حـذف رابـــــط القناة👇👇}

https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg

🍇📚😍 @ahgeel 🍃✏️🍇📖
🍃🍇
🍇🍃🍇
🍃🍇🍃🍇
🍇🍃🍇🍃🍇
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ { "رواية القصايد على مثلك صغيرة مقام .. يلي اكبـر من الشعار وأقلامها" } *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : ريم السليمان* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #رومانسية #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية #سعودية 💙* *🌺رقـــــــم…
ما كان منها إلا تربط طرحتها على راسها وما تكلمهم نهائياً ..
_
« عنـد العيـال »
جلس تركي بصدر المجـلس وقدامه رياض يلي يلعب مع سيف بالسوني وجنبه عذبي ويساره تميم وسعود يلي يسولفون والواضح عندهم شيء بالكوفي حقهم ..
تنحنح عذبي بهدوء وهو يناظره ، وأبتسم تركي وهو يشد على السبحة يلي بإيده : الكويت ؟
هز راسه بإيه : تركي بتشتاق لي والله
هز راسه بإيه بتأكيد إنه بيشتاق له ، وإبتسم عذبي : سميّي يخفف الشوق لو ما تدري ، أو يزيده وتجيني ..
_
ناظره تركي لثواني ، وإبتسم عذبي وهو مرتاح تماماً لأن صاحبه يرجع شوي شوي وهالشيء يكفيه ، مرتاح لأن كون سلاف بجنب تركي يكفيه عن كل شيء خصوصاً بآخر فترة وقت كان مو قادر يسوي شيء لكن هي قدرت تسوي الكبير والعظيم وترجع له إبتسامته وثباته ، يعرف إن سلاف بتكون دايماً معه ما بتسمح له يضيع ولا هو بيضيع لجلها أساساً ، صحيح بيروح الكويت ويبتعد لكن عذبي يعرف نفسه ويعرف تركي ما يغيبون عن بعض مستحيل ، لو كل إسبوع ينزل الرياض ولو كل إسبوع يروح له تركي ، رغم إشتداد الظروف والبعاد يلي صار وإن أحوالهم تبدلت لكنهم يعرفون بعضهم ، عذبي يعرف إنه بمكان مميز بداخل تركي وقلبه وعقله وتركي يعرف إنه بالمثل وحتى لو بعدت بينهم المسافات مثلاً والأوقات والظروف ولو مرت شهور بدون لا يلاقون بعض بيرجعون بلهفة وحدة ، على قلب واحد وظهر واحد وما بيغيب الضلع عن ضلعه ولا يتركه ..
إبتسم عذبي وهو يشوف سيف يرقص لأنه فاز وضحك بذهول من جاء سيف يركض لتركي يضمه وتو يتذكر يشكره : شكراً مره
إبتسم تركي وهو يقبّل راسه ، وضحك عذبي : يالله يارب أشوف سمييّ يجي يمّك ، يليق عليك
ناظره تركي وهو يتعدل : ووينه تركي ؟
ضحك عذبي : تو النّاس بالأول يجي عذبي ويشبع دلع جذي يريّش على الدنيا كلها ثم يجيك تركي إن شاء الله
إبتسم وهو يناظره لكن بداخله تنهيدة وموضوع يحتاج يفتحه مع سلاف :وش يقول الشاعر ياعذبي
صفّر عذبي وأخيراً بيسمع شعر من تركي : وش يقول علّمني ؟
ضحك تركي وهو يهز راسه بالنفي بمعنى إنه ما بيقول شيء ينتظر الشعر من عذبي نفسه ، وضحك عذبي وهو يرفع أكتافه : يقول الله لا يغيّب هالضحكة ياخوك !
إبتسم تميم من إنبساط عذبي وسواليفه يلي ما وقفت مع تركي نهائياً ووقت هدأ المجلس كان يشوف نظرات تركي عليهم ، نظراته يلي تعودوها منه يتطمن عليهم أو يكشف كل واحد فيهم وش يخبي وقطع صمت نظراته من تعدل : سعود وش أخبارك
سكنت ملامح سعود : بخير الله يسلمك
هز تركي راسه بإيه وهو يشتت أنظاره ، وشد على إيده بهدوء : خلّك ذيب يا سعود ، زين ؟
هز راسه بزين بإستغراب : ما طلبت شيء إبشر
تنحنح تميم لأن تركي ما نطق هالكلمة إلا وهو عارف ، وما لحق يفكر من لف تركي له بهدوء وهمس : إعزم
سكنت ملامح تميم مباشرة من عرف إنه يقصده مع وجد ، ووقف تركي يلحق عذبي يلي خرج يحاكي بجواله : بوتركـي
سكر من جواله وهو يلف أنظاره لتركي : عينه
إبتسم له تركي وهو يمشي لناحيته ، وسكن عذبي من ضمّه بكل هدوء وبهاللحظة حس بمعنى إنه بيروح ويتركه ، غمض عينه وهو يشد على أكتافه : خلّصت دموعي ياخوك
إبتسم تركي وهو ياخذ نفس : أخو دنيا بوتركي
_
#مكــملــين_معاكم_غـــدا. ..

*🍇ـــــــــــــــ🍇*

#نتمنـى_لكـم_قراءة_ممتعة ..


{يســـــعدنــا مشـــاركــة الروايــــة ... ولكــن لانبيـــح او نحـلل حـذف رابـــــط القناة👇👇}

https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg

🍇📚😍 @ahgeel 🍃✏️🍇📖
🍃🍇
🍇🍃🍇
🍃🍇🍃🍇
🍇🍃🍇🍃🍇
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ { "رواية القصايد على مثلك صغيرة مقام .. يلي اكبـر من الشعار وأقلامها" } *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : ريم السليمان* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #رومانسية #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية #سعودية 💙* *🌺رقـــــــم…
دها : نظرته باردة !
هزت سوار راسها بالنفي من عرفت إنها تقصد سعود : مو باردة بس يبي منك جواب ، كيف ينبسط ويفرح ويفكر وهو يدري تركي بيخربط له وجهه لو ما صار بينكم شيء رسمي ! كيف ينبسط أصلاً وإنتِ تركتيه بالنص ما يدري تبينه أو ما تبينه !
هزت راسها بالنفي برعب : سوار يشوفني بزر سوار !
هزت سوار راسها بالنفي بذهول : ما يشوفج جذي صدقيني ! تركي قاله خلّك ذيب ضرب كل شيء بالأرض لأنه ما يبي تضيعين من إيده
_
جاء سلطان يمهم : بقاطعكم يابناتي ، لتين أبوي
نطقت قبل لا تستوعب ولا شيء : موافقة
ضحك سلطان وهو يناظرها لثواني بمحاولة للإستيعاب : بس ما قلت لك شيء باقي يابوك ؟
توترت وهي تناظره ، وما تدري وش تسوي ولا وش تقول ولا تدري هي ليه نطقت كذا وإبتسم سلطان : لحق تميم يبلغك قبلي يعني ؟ زين يبه دامه كذا ترا عمك يقول ودهم يخطبون رسمي اليوم وهنا ، تجهّزي عدل
هزت راسها بالنفي بذهول : بس نيارا مب موجوده !
ضحك وهو يهز راسه بزين : خطبة رجال يابنتي ، نيّارا بتكون معاك بالباقي إن شاء الله ما طلبتي شيء
مشى سلطان وضحكت سوار وهي تشوف ملامح لتين تبدّلت بالثانية الوحدة عشر مرات وتعالت ضحكاتها : بس بس ! يلا تعالي داخل نبشرهم
هزت لتين راسها بالنفي وهي تحاول تستوعب بذهول : وافقت أنـ
قبل لا تكمل كلمتها تعالت أصوات الزغاريط بالداخل ، وضحكت وهي تهز راسها بالنفي من طلعت جدتها بهية تدورها : لا لا لا مو كذا تكفين !
ضحكت سوار من فلتت منها لتين وهي تركض للداخل من الجهة الأخرى ، وراحت بجنب جدتها : يالله حيّها
إبتسمت بهية بذهول : لتين وسعود ؟ شلون ما دريت
ضحكت سوار وهي تضمها : حتى هم ما يدرون يمه
_
ووقت إن الأفراح تحيط بيت محسن وبكل أركانه حكاية فرح وإبتهاج وأصوات تتعالى بالضحك والزغاريط كان المكتب خارج كل هالأمور ، كان مثل حُفر الجحيم من قو الإشتعال يلي فيه ومن بداية دخول سلاف عرف محسن إن جامّ غضبها بينصب عليهم اليوم وبالفعل لأنها صحيت على رسايلهم يسألونها عن تركي وينه ووش مسوي ولأنها قابلت أبوها يلي ما بعينه ذرة ندم على فعله ، ودها تتكلم وودها تهاوش وودها تصرخ فيهم لكن نظراتها كانت تحرق مكانهم كله بدون لا تنطق بكلمة ..
ناظرت أبوها ، وجدها يلي بهالمكتب معاها وهي تدور منهم أمل لكنهم حالات ميؤوس منها تماماً ، مهما صابهم ندم ومهما حسوا بغلطهم ما يتعدلون يرجعون ويغلطون ويكررون الغلط ألف مرة مو مرة والسلام ..
محسن بهدوء : واصلك علم مثلنا ؟ وش مسوي زوجك
هزت راسها بالنفي بسخرية : نوّرني ، بما إنكم تراقبونه وتراقبون تصرفاته أكثر من نفسه قول لي وش مسوي
محسن وهو يناظرها : نراقبه من خوفنا عليه يابنتي
إبتسمت وهي تهز راسها بإيه : أكيد ، طبعاً وإلا ليه تراقبونه ، تخافون عليه مو على أنفسكم
ناظرها خالد لثواني وهو يشوف إنها تحترق من داخلها : ما ظني هالعصبية كلها علينا يابوك ، هالعصبية يسببها غالي وظنيّ حنا كلنا محنا غوالي عليك كثره
ضحكت بذهول وهي تناظره :..
*🌻ــــــ #يتبع👇ــــــــ🌻*

#نتمنـى_لكـم_قراءة_ممتعة ..


{يســـــعدنــا مشـــاركــة الروايــــة ... ولكــن لانبيـــح او نحـلل حـذف رابـــــط القناة👇👇}

https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg

💛 @ahgeel✏️💛🌼
🍃💛
💛🍃💛i
🍃💛🍃💛i
💛🍃💛🍃💛i
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ { "رواية القصايد على مثلك صغيرة مقام .. يلي اكبـر من الشعار وأقلامها" } *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : ريم السليمان* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #رومانسية #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية #سعودية 💙* *🌺رقـــــــم…
ز راسه بإيه وهو يناظرها بعدم تصديق : شفيك ما تهاوشين إنتِ تستهبلين ! غرقتي بالقهوة ما تكلمتي
ناظرته لوهلة وحتى هي مو مستوعبة مثله : شفيك تنتظرني أهاوش ! بعدين متأكد إنك سويت هالقهوة بكوب مو قدر
رفع أكتافه بعدم معرفة ، وناظرته لثواني فقط لكنه إبتسم وتوتّرت بدورها مباشرة : إبعد هناك أشوف
هز راسه بالنفي وهو يرجعها قدامه : ما ببعد وتهجيّن
ناظرته لثواني بتوتر : مغرّقني قهوه وما تبيني أتحرك من مكاني ؟
هز راسه بالنفي : بتتحركين بس خذي نفس أول ! شفيك
هزت راسها بالنفي بتوتر : مافيني شيء إنت شفيك
هز راسه بزين وهو يسمح لها مجال تبعد وبالفعل توجهت للأعلى ركض ، ما زالت إبتسامته ورجعت تطلع بهية من المكتب وهي تناظره : لا تنسى تمسح الأرض ياسعود ، الإهتمام ماهو بالبنت بس لو تبيني أسكت
ناظرها لثواني ، وإبتسمت له وهي تبتعد عنه وضحك غصب عنه لأن الغرابة يلي تصير بهاليوم كثيرة عليه ، رجع للمطبخ وهو ياخذ منشفة وإنحنى يمسح الأرض : الله يالدنيا يا سعود ، الله يالدنيا
_
« بيـت تركـي »
نزلت للأسفل وهي تسمع صوته يحاكي بمكتبه والواضح إن الحوار شديد بينه وبين الشخص يلي يحاكيه ، دخلت للمطبخ وهي تاخذ لها كوب مويـا ومرّت من جنب مكتبه لكنها ما تمالكت نفسها ما تدخل حتى وهو يحاكي ..
دخلت بهدوء وهي تشوفه يشد على إيده ، ويحاول يكتم جموح لهجته وحكيه من دخولها : يصير خير إن شاء الله
ما سمح للطرف الآخر إنه ينطق بحرف وسكّر من مكالمته مباشرة وهو يترك جواله على الطاولة ، وميّلت شفايفها بهدوء وهي تشوف منه توتره وغضبه : مين يحاكيك
رفع حواجبه لثواني ، ومشيت لناحيته وهي ما زاحت أنظارها عنه بإجبار له عالجواب وتنهد : زميل مهنة
رفعت حواجبها لثواني : وليه عصبت على زميل المهنة
عض شفايفه وهو يشتت أنظاره ، وقربت منه وهي تجلس بحضنه ونطق بهدوء : ما يحتاج كلام
ميّلت شفايفها لثواني فقط ، وناظرها بهدوء لأنها تستغل نظراتها له دائماً وتجبره ينطق حتى ما يبي يقول شيء : ما ودك تنتبهين لعينك معي ؟
هزت راسها بالنفي وهي تتكيّ : لا وألف لا طبعاً !
ناظرها فقط وكانت ثواني لحد ما إبتسمت لأنها تنتصر عليه بكل مرة ، ولأنها للحين ما طلعت من تأثير أمسهم والمزرعة وحتى سجايره يلي كان يشعلها لكنه ما ياخذ منها إلا نفس واحد ويرميها وعرف إن ماعاد له غاية بالدخان نهائياً ولجلها هي قبل كل شيء ، بعثر الخيول كلها وأنهى وجودها بالمزرعة وقبل لا ينهي كل شيء ، بيّن لها إحترامه الشديد لرغبتها بالبعد عن الرياض وإنهم بيبعدون بأقرب فرصة وما يستهبل بهالشيء ..
قبّلت فكه وهي توقف ، وعدل جلسته مباشرة : على وين
ميّلت شفايفها بتفكير ، ونوّر جواله بإسم الفريق ونطقت بدورها : بتنشغل شوي ، بس إنتبه لا تعصّب على أحد
رد بهدوء : سم
حاكم وهو يلبس قفازات إيده : أنتظرك بمكتبي الحين
رفع حواجبه لثواني ، وقبل لا ينطق بكلمة قفل حاكم وتنهد تركي بدوره وهو يوقف لكنها ميّلت شفايفها : ..
_

*🌻ــــــ #يتبع👇ــــــــ🌻*

#نتمنـى_لكـم_قراءة_ممتعة ..


{يســـــعدنــا مشـــاركــة الروايــــة ... ولكــن لانبيـــح او نحـلل حـذف رابـــــط القناة👇👇}

https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg

💛 @ahgeel✏️💛🌼
🍃💛
💛🍃💛i
🍃💛🍃💛i
💛🍃💛🍃💛i
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ { "رواية القصايد على مثلك صغيرة مقام .. يلي اكبـر من الشعار وأقلامها" } *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : ريم السليمان* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #رومانسية #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية #سعودية 💙* *🌺رقـــــــم…
ن لكن ما يكون تركي وبردت ملامحها وملامح سعود من كان تركي فعلاً ، من تكّى عالباب فقط وقبل لا ينطق سعود أشر له يسكت بإيده وهو يناظرهم فقط ، ما كان منه كلام لثواني لحد ما نطق بهدوء بدون لا يناظرها : إدخلي
توترت وهي تعدل وشاحها : بس تـ
لمحت سلاف يلي تأشر لها بمعنى لا تنطقين له بشيء ، وتجمّعت الدموع بمحاجرها وهي تمر من جنبه وما ناظرها لو لجزء من الثانية : سعـود
رجف قلب لتين مباشرة من نبرته لسعود ومسكت سلاف بدون مقدمات ، عضّت سلاف شفايفها وهي تناظرها بهمس : مواعيد الأحباب ما تعرفونها إلا قدام شباك المكتب ؟ قدام عينه وما تبينه يشوف ؟
رجفت وهي تهز راسها بالنفي بتوتر من طلع تركي وسكر الباب خلفه ، وتغيّرت ملامحها مباشرة وهي تناظر سلاف : بيذبحه ؟ بيذبحه صح ؟
رفعت سلاف أكتافها بعدم معرفه : حاولت أفهمه ، حاولت أكلمه بس ما يسمعني ! سعود وش جابه !
رفعت أكتافها بعدم معرفة وهي تحط إيدها على راسها ، وعضّت سلاف شفايفها لأن تركي ترك الكوب وحاولت تمنعه بكل الطرق حتى قدام الباب وقفت لكنه أبعدها بكل هدوء وطلع لهم ولا سمح لها تنطق بحرف أصلاً ، رجفت لتين بتردد : سلاف ليه سكر الباب وراه ؟
سلاف وهي تتوجه للشباك : يعني بيكسر راس خطيبك ياحلوتي ليه يعـ
ما قدرت تكمل جملتها من بكت لتين مباشرة ، وضحكت سلاف بذهول وهي ترجع عندها مباشره : لا تبكين أمزح والله ما يسويها تركي ، ما يسويها شفيك !
هزت راسها بالنفي برعب : يسويها ، يسويها ما يفهم سعود ما يفهم يقول له خلّك ذيب وهذا صار ثور وجاي بيته بعد
كتمت سلاف ضحكتها وهي تسحبها للشباك ، وعضّت شفايفها وهي تشوف خطوات تركي تقرب من سعود بهدوء وشافت سعود يلي يحاول يكلمه لكن تركي ساكت تماماً ، بردت ملامح لتين مباشرة من مد تركي إيده للطاولة وهو يمررها عليها : تميم رماه بالفنجال ، تركي بينهيه بهالطاولة أنا عارفة متأكده يارب لا يارب !
_
وبنفس الوقت عندهم ، رد سعود مباشرة من ناداه ولا يدري كيف رد : سم طال عمرك ، سم
سكر تركي الباب خلفه بهدوء وهو ينزل له : وش تسوي هالوقت هنا يا سعود ؟
توتر لثواني وهو يناظر حوله ، وسمع آذان الفجر ونطق بدون مقدمات : كنت قريب ، قلت أمر عليك نصلي جماعة عرفت ؟
ضحك تركي بسخرية وهو يقرب منه : نصلي جماعة ؟
توتر سعود وهو يشوف إيد تركي على الطاولة ، وهمس لنفسه مباشرة : تميم فنجال وتركي الضربة القاضية
تركي بهدوء : عندك شيء تقوله ياسعود ؟ جاي لجله
هز راسه بالنفي لثواني بتوتر ، وناظره تركي وهو يتكي على الطاولة : جاي لجل لتين يعني ؟ بالصريح كذا
هز راسه بالنفي مباشرة وهو يناظره بذهول : لا لا أعوذبالله شدعوه طال عمرك ! جيت مع الباب إذا ما تدري يعني ما أحب اللف والدوران وإنت تدري بي بس كنت قريب مثل ما قلت لك ونصلي جماعة نشوف أحوالك ما لقيناك اليوم سيف ضيّفنا ومن هالكلام وتدري نسيت لي شيء بالمجلس جـ
قاطعه مباشرة بنبرة أشبه بالحادة : سعود ! لا تراوغ
توتر وهو يمسح على جبينه ولا يدري وش ممكن يقول له أعذار ووقف تركي وهو يعدل أكتافه لكن قبل ما ينطق بكلمة نطق سعود بتوتر : أبي نملك طال عمرك
_

*🌻ــــــ #يتبع👇ــــــــ🌻*
#نتمنـى_لكـم_قراءة_ممتعة ..


{يســـــعدنــا مشـــاركــة الروايــــة ... ولكــن لانبيـــح او نحـلل حـذف رابـــــط القناة👇👇}

https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg


💛 @ahgeel✏️💛🌼
🍃💛
💛🍃💛i
🍃💛🍃💛i
💛🍃💛🍃💛i
بذهول من مدت لها سوار جوالها توريها الفيديو : ياساتر ياساتر يارب شفيه تميمي خفيف كذا ؟ بس حلوة حلوة وكثير ما ينلام ياوجد باكر تملّكون وعرسكم معانا إن شاء الله ليش لا
كشرت وجد بوجهها مباشرة ، وإبتسمت سلاف وهي تحب هالرضا يلي تشوفه بوجه لتين وتحب إنها تشوفهم كلهم يحبون وينحبّون بهالطريقة الحلوة جداً ،
هي ما تذكر كيف حبّت بالبداية ، ولا تذكر كيف إنحبّت من الأساس ، الشيء الوحيد يلي تذكره هو إنها رجعت تحبه من جديد بعد سنوات وحُب كبير مو هيّن نهائياً لكنها تحس برغبتها بالمعرفة ، من وقت قال لها كيف كان يدندن لها ويسعى بدربها وهي هالشيء عالق بمُخها أكثر من اللازم لكن ما ودها تسأله ، تخاف يتوجع من السؤال ويذكر جُملها له ببدايات عودته عن إنها لو كانت تحبه حُب عظيم كانت بتذكره ما بتمسحه من عقلها ، وإنها لو تأثرت فيه وبحبه ما كان بيضيع منها ..
ما تدري ليه حسّت برعشة بجسدها وأحاسيس سيئة ما ودها تفكر فيها بدون مقدمات ، إبتسمت من إحتفالاتهم وحماسهم لكن هم وراهم مشوار : بودعكم الحين ، لتيني يستاهلك سعود وتستاهلينه وعقبال يلي ببالي يارب
تعالت ضحكاتهم وهم يضمونها ، ويودعونها وصعدت للأعلى مباشرة ، نزعت فستانها وهي تبدل للبس آخر لأنهم بيمشون على الكويت مباشرة وهالشيء أحسن شيء ممكن يصير لهم لأنها بدون مقدمات داهمها إحساس بالسوء وإن تركي بتخرب نفسيته ولهالسبب رسلت له بيمشون وما كلّفت نفسها بكلام أكثر ما تدري ليه ..
لبست عبايتها وهي تاخذ أغراضها وتنزل للأسفل وإبتسمت من كان مع جهيّر يلي تبتسم له وتحاكيه ، عدلت نفسها وهي تمشي لناحيتهم ولمحت سكون ملامحه وبالفعل همس من أول ما جات جنبه : بدلتي !
هزت راسها بإيه بإستغراب وميّل شفايفه فقط لأنه ما شافها عدل وما سمحت له الفرصة يشوفها بالشكل الكافي ، ميّلت شفايفها لثواني بهمس : تميم صار بخير ؟
رفع حواجبه لثواني وهو يلف أنظاره لها وعرف إنها غارت ، وإبتسمت له بهدوء فقط وهي تشوف عمها سلطان يلي جاء يمهم : يبه تركي بنأخركم شوي بس تعال المجلس ، الأيهم جاء يقول به موضوع لازم يسألك عنه
هز راسه بزين بإستغراب ، وتغيّرت ملامح سلاف من سلطان يلي وسط مشيهم سمعت همسه لتركي " لا تعصب " ، رجفت إيدها مباشرة بدون مقدمات وتنهدت جهيّر : يمه سلاف لا أكون كدّرت خاطرك ؟
هزت راسها بالنفي مباشرة بإبتسامة : لا من حقك ، ما يتكدّر خاطري منك ..
إبتسمت جهيّر وهي تضمها : توصلون بالسلامة يابنتي ، الله يحفظكم
إبتسمت سلاف وهي تجلس ، ورفعت إيدها ترسل قبلاتها للبنات وتنتظر مجيء تركي فقط رغم إنها تحس بالسوء بشكل غير عادي وبالفعل كان من سمعت أصواتهم ينادونه لكنه خرج من المجلس بكل غضب ..
تغيّرت ملامحها بذهول من صوت أبوها يلي يناديه بغضب : لا يكون هالموضوع حق يا تركي ، لا يكون هالموضوع حقيقي لأن مالك عذر وقتها أبداً !
_

#مكــملــين_معاكم_غـــدا. ...

الاحــداث القادمة ستكون فضيعة
*🌻ــــــ ـــ ـــــ ـــــــــ🌻*
#نتمنـى_لكـم_قراءة_ممتعة ..


{يســـــعدنــا مشـــاركــة الروايــــة ... ولكــن لانبيـــح او نحـلل حـذف رابـــــط القناة👇👇}

https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg


💛 @ahgeel✏️💛🌼
🍃💛
💛🍃💛i
🍃💛🍃💛i
💛🍃💛🍃💛i
عالم القصص والروايات 📚
🍓📚 { رواية : يا ملاذ الحاكم يابكر فارس } بقلم الكاتبة : ريم السليمان *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #رومانسية #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #اجرام #قتل #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية #سعودية 💙* *🌺رقـم الرواية : ②⑥②📖* *🌺عــدد البارت : 560 بارت *🌺عدد ايام العرض: خلال…
روايـــــــــــــة : ياملاذ الحاكم يابكر فارس للكاتبة ريم سليمان
💛🍃💛🍃💛
🍃💛🍃💛
💛🍃💛
🍃💛
💛📖 @ahgeel 📖💛*
*🌻ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🌻*

بارت ؛30

‎-
وإذا رأيت حُسنه وهو يبتسم
‏أتمتم ربي اغفر لعيني إن ثمِلت.
_

رفع عنِاد حواجبه من رسِاله من حـاكمّ وهو يتنحنح ؛ ولدّ متعب ، يآمر بحضرتي ودكم بشيء ؟
مـلآذ بسخريه ؛مقدسينّه أكثر من اللازم !
ضحك عناد وهو يناظرها ؛تبيِن الحق يا مـلآذ ؟ لولا الله ثُم حاكمّ بعد أبوي كان علوم !
ملآذ بهمس ؛ مزيّف يتصنع الرجوله !
ضربتها نادينّ اللي سمعتها وهي مذهوله تماماً ، كلهم يشهدِون لحاكم برجولته كيِف هي تطعن وكأنها واثقه ~
ضحك عناد وهو يمشيِ ، لفت نادين على ملآذ وهي تخزها ~
ابتسِمت ملآذ بروقان وهي تمشيّ ،بتكسر خشمه وبما انه جرحها وبهالشكلّ حاول يكرهها فيه ، بتزيده لحّد ما يّولع هو بنفسه ، شعوره صار واضح حتى لو كان تمّلك ~
ابتسِمت لثوانيِ وهي تتمـشي مع نآدين ويسولفون ، ما قالت لها عن فّـزاع ابداً لانه قّال لها " بيني وبينك "
ملآذ وهي تتفـرج بـ أسـاور ؛ كيّـف فزاع يا نادينّ
نادينٌ بتزفيره ؛ على حـاله ، ما شفت شيءّ جديد
ملآذ وهي تبتسم لها ؛ للحّين نفس الشعِور ؟
ناديـن ؛ نفسه ، ويـزيد بس انا تعبِت !
مـلآذ ؛صدقينيِ بيصير شيءّ مره حلو لكم ، قريبِ بس المهم للحين تحبينه !
ضحكت نادين بسخريه ؛ ومن ويّن لك هالثٰقه ؟
مـلآذ بابتسُامه خفيفه ؛ من قلبيّ ،قلبيّ ما يخطيّ !
ناظرتها نادينِ بنص عيـن ، ابتسِمت ملآذ وهيِ تحس بـ عيون عليها لكِنها مو عارفه مين ~
ردت على بتّـال بابتسُامه ؛ هلاّ
بتِـال بابتسُامه عريضه ؛ بِكر فارس ، ما يردّ الكريم الا اللئيم وانتِ مُب لئيمه !
زمُت شفايفها لثوانيّ وهي مـاده ايدها الثانيِه لـ نادين اللي تسكّر عليها الإسواره ؛ اممم ، عارفه انك مصلحجيّ من زمان وش تبي ؟
ضحك بتّـال ؛ ابويّ ،سحب مفتاح سيارتي يا بنته والحين نخيتك ما نخيِت رجال !
ابتسِمت ملآذ بعبط ؛ قول ايش سويِت بعدين افكّر !
بتِال بشبه تهديد ؛ لا تلعبِين دور الأخت الكبيره لا أكسر راسك ، بسرعه بخرج مع العيال !
زمت شفايفها بغضبّ ؛ بكلمه ، بس مو عشان سواد عيونك ، لانيِ لما نرجع البيت بكسر خشمك يا وقح !
ضحك بتِـال غصب وهو يدندن ؛ يا أحلى اُخت ! عيوني ماهيِ بـ سُود !
ابتسمت ملآذ ؛ بما انه حفيِد نهيـان يعني سـُود ، بكيفي !
ضحك وهو يسكـر ، وملآذ حاكت ابوها وهي تتأمل الاسوارة ~
تحسُ بـ احد يناظرها لكن مو عارفهّ مين ، لفت خلفها وهيِ شبه عرفته لكن ما شافت وجهه لانّه لف وجهه مـباشرهّ وشماغه غطاه ، خافت لثوانِي لانها مو هيِئه اي احدّ من رجال آل سليمـان ابداً ~
مـلآذ بتوتر ؛....
_
#مكــملــين_معاكم_غـــدا ...

#نتمنـى_لكـم_قراءة_ممتعة ..


{يســـــعدنــا مشـــاركــة الروايــــة ... ولكــن لانبيـــح او نحـلل حـذف رابـــــط القناة👇👇}

https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg

*🌻ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🌻*

💛 @ahgeel✏️💛🌼
🍃💛
💛🍃💛i
🍃💛🍃💛i
💛🍃💛🍃💛i
عالم القصص والروايات 📚
🍓📚 { رواية : يا ملاذ الحاكم يابكر فارس } بقلم الكاتبة : ريم السليمان *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #رومانسية #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #اجرام #قتل #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية #سعودية 💙* *🌺رقـم الرواية : ②⑥②📖* *🌺عــدد البارت : 560 بارت *🌺عدد ايام العرض: خلال…
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
"روايـــــــــــــة يــا مــلاذ الحـــاكم يابــكر فـارس"
🍇🍃🍇🍃🍇
🍃🍇🍃🍇
🍇🍃🍇
🍃🍇
🍇📖🖌 @ahgeel 👈🍇🍃

📚 😍 📃
..
بارت ؛70

‎-
‏"سواءٌ ترحلُ أم أنت باقٍ
‏فإني أُحبك في حالتيك"

الشيِخ بسخريّة ؛ صفّ القانونّ يتكلم ! ها يا حضّرة الفريق وش عندك أمر !
حـاكمّ بحدة ؛ إبعدِ الحين ، ولا والله هدّيت هالديرة على رآسك !
أديب بحدة ؛ يـا حــاكمّ !
لو الودّ ود حـاكمّ كانّ يتّل الشيخ من الحِين لكن أمر الإستخبارات أقوى ، لحد ما تثبِت التُهمة كاملة عليه ويقدرون يآخذونه بدون ما تصيِر مشاكل ، لان له وزنهٌ وله ديرة كامله وعشيرة تميِل للهمجية من جهه خـوالهّ وراه ، بيصيرون بـ غنى كـاملّ عن المشاكل الطويلة لو ثبتت كل التُهم اللي وجّهها فُزاع لناحيّة الشيخ وعياله ~
حـاكمّ وهو يناظر نهيِان بهدِوء ؛ العِذر والسمّـوحة منك !
نهيـان بشبه خوفّ من تهور حاكم ، لجل مهنته طبعاً ؛ يا حـاكمّ
عدل حـاكمّ نفسه بهدوء ؛ ادخلّ بيت فاطمة برجلّك اليمين !
الشيِخ بحده ؛ بتجيّ يمنا يا حـاكمّ ، تعال كونك ولدِ الديرة وحفيد نهيـان ، لا تتخبِى وراء اسمِ الفريق وتآخذ قوتك منّه !
حـاكمِ بحدة وهو يمشي لناحيّتهم ؛ لو انّي الفريق حاكم بهاللحظه ، تليتّك انت والكلابّ السود اللي وراك ما عطيتك هالوقتّ ، جنّب هناك
مدّ اديّب يده قِدام حـاكمّ بحدة ؛ قلنا مالكّم الدار عندّنا ، توكلّ
حـاكِم بهدوء ؛شِلها لا أكسّرها لك !
أديب بحدة ؛ تُوكّل !
مد حـاكمّ ذراعه وهو يبعد إيـد أديب ، او بالأصح يّدفه ~
الشيّـخ وهو يجنّب والهدوء ما قبّل العاصفة صار جميل لـ عقله كثير ؛ ابعدّوا ، ادخلّ يا نهيان بس ما بتدوم !
عنّاد بسخرية ؛ توكلّ وأعلى ما بخيلك إركبه !
وقّف نهيـان من دخلّت سيارة بـ وسطّ الشارعّ وسرعان ما بِردت ملامحه وهو يشوفها فاطمة ~
ابتسم بذهول الا انه بكلّ هدوء تكلم ؛ هـلا بـ اُم العيّال ، نّورت الدار
فاطمـة وهي تتفقدهم واحّد واحد ؛ كلكّم بخير
ابتسم عناد وهو يجي لجنبها ؛ آل سليمان حنّا عيب عليك !
ابتسمّت بتوتر وهي تشوف بيتها ~
نهيـان بطمئنه ؛ ادخّلي برجلك اليمين ، يا فّزاع تعال مع جّدتك
كان فزاع يراقب حـاكم وهدوئه طول الوقّت لدرجة انه بيفرح لو الإستخبارات ما قالوا له عن السالفة، تبدد هالفّرح من شافه يناظره بهدوء وحدّه بنفس الوقت ، وعيّد وتهديد الله يكون بعّون فزاع ~
فاطِـمة وهي تناظرّ نهيـان ؛ معّي بنت فارسّ بالسيارة لكنها نايمة ، صحّوها !
ابتسمّ نهيـان بهدوء وهو يتنحنح ، عزّ الطلب !
ما فِهمته وهي تدخل مع عيالها وعيالهم ، حاكّم واقف بعيِد ويحاكي الإستخباراتّ ويتأمل بجده اللي ينتظره ، سكّر وهو يمشي لعنده ؛ نهيّــان ؟
ابتسم نهيّان وهو يناظره ، للحيّنه بلبسِه العسكّري لانه من الحّد لهنا مبـاشرة ؛...
_
#مكــملــين_معاكم_غـــدا ...

مـن يــوم غــدا سيــتم نشــر اربعــون بااااارت ...

#نتمنـى_لكـم_قراءة_ممتعة ..


{يســـــعدنــا مشـــاركــة الروايــــة ... ولكــن لانبيـــح او نحـلل حـذف رابـــــط القناة👇👇}

https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg

🍇📚😍 @ahgeel 🍃✏️🍇📖
🍃🍇
🍇🍃🍇
🍃🍇🍃🍇
🍇🍃🍇🍃🍇
🌺😍🌺😍🌺😍

كل ماعليك الا ان تتصفح قائمة الروايات والرواية الذي اعجبتك اضغط ع الرابط ث وستذهب الى جميع روابط وبارتات واجزاء وفصول الرواية ...
#نتمنـى_لكـم_قراءة_ممتعة
على قنـاة👇👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚

لمحبي القراءة ..... لعشاق القصص والروايات ....
قناة 📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚

تحتوي قناتنا على قصص وراويات متنوعة ومختلفة ... واقعية ... دينية... رومانسية ... درامية ... كوميدية ... مفيدة ومشوقة ...  ... اشتركوا بالقناة وادعـوا اصدقائكم للاشتراك بالقناة وإن شاء الله تنال اعجابكم ...

ارجو نششر رابـط القناة 😘

📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚

https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg

🌺😍🌺😍🌺😍🌺