مطر: شو هي حبيبي بدك تلعبي هههه
طيف: بلا مسخرة بدي العب هلق ها والا بفتح مناحة وربي
مالك: لا دخيلكن يلا نلعب يلا قومو لشوف
مطر: بيضحك يلا بلشو لنشوف كل واحد فريق انا وطيف وانت وحنين ومازن ورنيم
بحط السماعة مطر اول شي وطيف بدها تحكي الكلمة
طيف: بتبتسم وبتأشرله اول كلمة وبتقولها المقعد
مطر: الزقط
طيف: بتضحك لا لا المقعد
مطر: المقعد
طيف: بتأشرله التانية الرمادي
مطر: الرماني
طيف: لا الرمادي
مطر: الرمادي المقعد الرمادي
طيف: اي اي بتضحك ههههه
مطر: بيضحك هههه يلا دور رنيم ومازن
بحط السماعة مازن ومستني رنيم
رنيم: بتضحك وبتقله نسونجي
مازن: بيضحك ههههه نسونجي ههههههه
رنيم: لانك نسونجي فورا عرفتها
مالك: محلاه ومايعرفها ههههه
مازن: تعا اعود تعا يلا حنين
مالك: يلا حبيبتي
حنين: بتبتسم وبتعد بتأشرله الكلمة الاولى انا
مالك: انا
حنين: بتهز براسها الكلمة التانية رح صير
مالك: شو
حنين: رح صير
مالك: رح صير
بيضحكو الكل بصدمة
حنين: أب
مالك: اا
حنين:بتضحك انا رح صير اب
مالك: انا رح صير أب بيتطلع بحنين بصدمة
مازن: شو قلت شو قلت
مالك: عنجد عم تحكي
حنين: بتهز براسها اي
مالك: بيضحك اللهههه وبزت السماعة وبيحضن حنين هههههه
بتوقف رنيم وبتبلش تنط على الكنباية وتصرخ ومازن بيحضن مطر وطيف
مالك: بيتطلع بفرحة انتي حامل
حنين: بتهز براسها اي انا حامل
مالك: بيضحك وبيحضنها لقلبها الحمدلله ياربي هههههه بيرفع ايده ياجماعة حصير أب هههههه
ببلشو يحضنوهن ويباركولهن وبخبرو العيلة والكل بيفرح بهالخبرية انا نفسي فرحت😂😂😂🙂
بعد مرور اسبوع
واقفة طيف لابسة فستان ابيض للحمل ومرتبة حالها وواقفة بدها تلبس بوطها ماعم تقدر
طيف: هففف يا
مطر: بيسمع صوتها وبيضحك بقرب منها شبك طيفي
طيف: ماعم بقدر البس الزفت يلي برجلي مالكفي ولا فستان دخل فيني وكنداري كمان
مطر:بيضحك وبقرب منها وبينحني لعندها وبلبسها بوطها بحنية يخليلي هالدعبولة اللبنة محلاها
طيف: بتضحك دعبولة لبنة
مطر: ههههه واخلى دعبولة لبن كمان ممكن تخليني البس طقمي كرمال نلحق العرسان
طيف: بتضحك اي يلا روح
بيلبس مطر بدلته وبيطلع هو وطيف بسيارتهن ورا العرسان كلهن على الصالة بوصلو وبينزلو كلهن بزفة وعراضة وبينزلو رنيم ومازن ماسكين ايدينن بأيدن بعض من على درج الصالة بوصلو لااخر درجة
مازن: استني هون بيضحك وبتشتغل غنية ياكل الدني مازن بوقف تحت وببلش يرقص ورنيم واقفة على الدرج عم تهز بفستانها وتضحك
مازن: بهزلها بايديه وخصره وعم يضحك
رنيم: بتنزل وبتمسك ايده وبتبلش ترقص معه وتضحك بتعرف ترقص اكتر مني
مازن: بيضحك لكن ههههههه بعلي صوته سمعونااا زلغوطةةة
بتعلى صوت الزلاغيط
بيمسك ايدها وبروحو على نص الصالة وبتشتغل غنية مبورك عليكي وعلي وواقفين كلهن محاوطين مازن ورنيم وعم يصفقو ويزلغطو
مازن: ماسك ايد رنيم وماشيين للنص وعم يغني مع الغنية ومبسوط اكتر من الكل 😂
بيترك ايدها بالنص وبلف وببلش يصرخ ويرقص كملت وصرتي بين ديي ولا الي لا الي هالحلا لا اليي طلة بتبكي الغزلان وعيون بتغلي غلي
رنيم: عم تضحك وترقص معه مبروك عليكي وعليي
مازن: بيمسك ايدها وبدورها يييي ولللللللييييييششش
رنيم: بتضحك وبتنجدب متل مازن وببلشو يزلغطو سوا وللللللللللييييييششش
بيتجمعو بالنص كلهن وعم يرقصو
حنين: بتقرب من مالك وعم تتمايل عليه وتضحك
مالك: عم يصفقلها ويرقص معها بفرحة
مطر: ماسك طيف من ايدها وعم يرقصها وخايف عليها
طيف: عم ترقص ومبسوطة ومتحمسة زيادة الاخت وعم تهز بخصرها
مطر: حبيبتي انتبهي لا يصيبك شي
طيف: بتضحك وعم تهز ما تخاف علي يلا ولللللللييييييششش
مطر: بيضحك عليها وبكفي رقص معها
مازن: كل الصبايا لهون
بقربو كل البنات يلي بالعرس بحاوطو رنيم
مازن: بيضحك وبيمسك ايد رنيم والميكروفون صحيح انا نسونجي هيك بقولو علي بس طبينا طبة على وشنا با جماعة وسمعوني منيح وبتشتغل غنية مش عم تزبط معي وبصرخ باعلى صوت مش عم تزبط معي اعشق غيرك لا والله مش عم تزبط معي اعشق غير لا والله
رنيم: بتخجل وبتضحك ههههه بتتعلق برقبته مجنون وربي ههههه
مازن: بشيلها بين ايديه وبدور فيها وبيعلى صوت تصفيق
بتخلص الحفلة وبيطلعو كلهن من الصالة وبدهن يروحو على البيت
طيف: بتكون واقفة قدام مطر وعم تضحك مع حنين ورنيم وعم ينتظرو كرمال يطلعو بتلتفت وبتطلع على مطر بتلاقيه واقف وعم يحكي مع صبية ويضحك
طيف: مين هي الصبية بتصرخله مطرر
مطر: بيلتفت عليها وبيعتزر من الصبية وبيجي لعندها اي حبيبتي
طيف: مين هي!
مطر: هي بنت بنت خالتها لاامي عم تسألني اذا في شغل كرمال تشتغل بالشركة
طيف: بلا مسخرة بدي العب هلق ها والا بفتح مناحة وربي
مالك: لا دخيلكن يلا نلعب يلا قومو لشوف
مطر: بيضحك يلا بلشو لنشوف كل واحد فريق انا وطيف وانت وحنين ومازن ورنيم
بحط السماعة مطر اول شي وطيف بدها تحكي الكلمة
طيف: بتبتسم وبتأشرله اول كلمة وبتقولها المقعد
مطر: الزقط
طيف: بتضحك لا لا المقعد
مطر: المقعد
طيف: بتأشرله التانية الرمادي
مطر: الرماني
طيف: لا الرمادي
مطر: الرمادي المقعد الرمادي
طيف: اي اي بتضحك ههههه
مطر: بيضحك هههه يلا دور رنيم ومازن
بحط السماعة مازن ومستني رنيم
رنيم: بتضحك وبتقله نسونجي
مازن: بيضحك ههههه نسونجي ههههههه
رنيم: لانك نسونجي فورا عرفتها
مالك: محلاه ومايعرفها ههههه
مازن: تعا اعود تعا يلا حنين
مالك: يلا حبيبتي
حنين: بتبتسم وبتعد بتأشرله الكلمة الاولى انا
مالك: انا
حنين: بتهز براسها الكلمة التانية رح صير
مالك: شو
حنين: رح صير
مالك: رح صير
بيضحكو الكل بصدمة
حنين: أب
مالك: اا
حنين:بتضحك انا رح صير اب
مالك: انا رح صير أب بيتطلع بحنين بصدمة
مازن: شو قلت شو قلت
مالك: عنجد عم تحكي
حنين: بتهز براسها اي
مالك: بيضحك اللهههه وبزت السماعة وبيحضن حنين هههههه
بتوقف رنيم وبتبلش تنط على الكنباية وتصرخ ومازن بيحضن مطر وطيف
مالك: بيتطلع بفرحة انتي حامل
حنين: بتهز براسها اي انا حامل
مالك: بيضحك وبيحضنها لقلبها الحمدلله ياربي هههههه بيرفع ايده ياجماعة حصير أب هههههه
ببلشو يحضنوهن ويباركولهن وبخبرو العيلة والكل بيفرح بهالخبرية انا نفسي فرحت😂😂😂🙂
بعد مرور اسبوع
واقفة طيف لابسة فستان ابيض للحمل ومرتبة حالها وواقفة بدها تلبس بوطها ماعم تقدر
طيف: هففف يا
مطر: بيسمع صوتها وبيضحك بقرب منها شبك طيفي
طيف: ماعم بقدر البس الزفت يلي برجلي مالكفي ولا فستان دخل فيني وكنداري كمان
مطر:بيضحك وبقرب منها وبينحني لعندها وبلبسها بوطها بحنية يخليلي هالدعبولة اللبنة محلاها
طيف: بتضحك دعبولة لبنة
مطر: ههههه واخلى دعبولة لبن كمان ممكن تخليني البس طقمي كرمال نلحق العرسان
طيف: بتضحك اي يلا روح
بيلبس مطر بدلته وبيطلع هو وطيف بسيارتهن ورا العرسان كلهن على الصالة بوصلو وبينزلو كلهن بزفة وعراضة وبينزلو رنيم ومازن ماسكين ايدينن بأيدن بعض من على درج الصالة بوصلو لااخر درجة
مازن: استني هون بيضحك وبتشتغل غنية ياكل الدني مازن بوقف تحت وببلش يرقص ورنيم واقفة على الدرج عم تهز بفستانها وتضحك
مازن: بهزلها بايديه وخصره وعم يضحك
رنيم: بتنزل وبتمسك ايده وبتبلش ترقص معه وتضحك بتعرف ترقص اكتر مني
مازن: بيضحك لكن ههههههه بعلي صوته سمعونااا زلغوطةةة
بتعلى صوت الزلاغيط
بيمسك ايدها وبروحو على نص الصالة وبتشتغل غنية مبورك عليكي وعلي وواقفين كلهن محاوطين مازن ورنيم وعم يصفقو ويزلغطو
مازن: ماسك ايد رنيم وماشيين للنص وعم يغني مع الغنية ومبسوط اكتر من الكل 😂
بيترك ايدها بالنص وبلف وببلش يصرخ ويرقص كملت وصرتي بين ديي ولا الي لا الي هالحلا لا اليي طلة بتبكي الغزلان وعيون بتغلي غلي
رنيم: عم تضحك وترقص معه مبروك عليكي وعليي
مازن: بيمسك ايدها وبدورها يييي ولللللللييييييششش
رنيم: بتضحك وبتنجدب متل مازن وببلشو يزلغطو سوا وللللللللللييييييششش
بيتجمعو بالنص كلهن وعم يرقصو
حنين: بتقرب من مالك وعم تتمايل عليه وتضحك
مالك: عم يصفقلها ويرقص معها بفرحة
مطر: ماسك طيف من ايدها وعم يرقصها وخايف عليها
طيف: عم ترقص ومبسوطة ومتحمسة زيادة الاخت وعم تهز بخصرها
مطر: حبيبتي انتبهي لا يصيبك شي
طيف: بتضحك وعم تهز ما تخاف علي يلا ولللللللييييييششش
مطر: بيضحك عليها وبكفي رقص معها
مازن: كل الصبايا لهون
بقربو كل البنات يلي بالعرس بحاوطو رنيم
مازن: بيضحك وبيمسك ايد رنيم والميكروفون صحيح انا نسونجي هيك بقولو علي بس طبينا طبة على وشنا با جماعة وسمعوني منيح وبتشتغل غنية مش عم تزبط معي وبصرخ باعلى صوت مش عم تزبط معي اعشق غيرك لا والله مش عم تزبط معي اعشق غير لا والله
رنيم: بتخجل وبتضحك ههههه بتتعلق برقبته مجنون وربي ههههه
مازن: بشيلها بين ايديه وبدور فيها وبيعلى صوت تصفيق
بتخلص الحفلة وبيطلعو كلهن من الصالة وبدهن يروحو على البيت
طيف: بتكون واقفة قدام مطر وعم تضحك مع حنين ورنيم وعم ينتظرو كرمال يطلعو بتلتفت وبتطلع على مطر بتلاقيه واقف وعم يحكي مع صبية ويضحك
طيف: مين هي الصبية بتصرخله مطرر
مطر: بيلتفت عليها وبيعتزر من الصبية وبيجي لعندها اي حبيبتي
طيف: مين هي!
مطر: هي بنت بنت خالتها لاامي عم تسألني اذا في شغل كرمال تشتغل بالشركة
طيف:بتنفعل ايوا وهلق حليلها تسألك مافيها تقول لمرت عمو بعدين تقلك مرت عمو بعدين يلي بيسأل على وظيفة بتكون ضحكته لورا ادانه
مطر: بيمسح على دقنه طيف مو وقت الغيرة بهالوقت حبيبتي
طيف: بتعلي صوتها اي اكيد ما وقتها هاد يلي شاطر فيه انت بتحكي مع مين مابدك وبعدها بتجي وبتقلي ياطيف ما وقتها ما بتحط ايدها على بطنها بوجع اخخ
مطر: برتعب عليها طيف شبك
طيف: بترجع بتنوجع اكتر اخخخ مطر بطنيي
مطر: شو عم يوجعك قوليلي طيف
طيف: بيعلى صريخها والكل بينتبه اخخخخخ مطرر عم بولدد
بيركدو الكل لعندها
حنين: مطر بسرعة على المستشفى بسرعة
مطر: يلا يلا بيحمل طيف بين ايديه وبيركد فيها على السيارة
وبيطلعو مالك ليسوق وحنين معهن وبيلحقوهن بسيارة العروس مازن ورنيم والكل بيطلعو مع ابو مطر وعلى المستشفى😂
طيف: عم تصرخ بالسيارة وتضرب مطر مطررررر كلو منكك اخخخخ
مطر: لك شو عملت انا ياحبيبتيي هاد من غيرتك ياجدبة قلتلك غيرتك رح تجيب اخرتنا مافهمتي
طيف: اخخخخخ ولسا عم تناقش لا تناقشنيييي خرسوو مالككك اخخخخ
مالك: بيضحك خراس مطر خراس
مطر: خرست خرست شد يلا مالك بسرعة
حنين: خدي نفس طيفي خدي نفس عميق
طيف: بتاخد نفسها بصعوبة وبتشد على ايد مطر مطرر
مطر: عيوني
طيف: رح تضل تحبني مو هيك
مطر: بيضحك ههههه اكيد ياعيون مطر
طيف: يعني مارح تمل مني
مطر: وربي مابمل ما بمل
طيف: طيب اخخخخخ خراس مطر
مطر: ياربي شوي بتحكيني وشوي بتخرسيني شو بدك مني انتي زت حالي من الشباك
طيف: اخخخخخخخ
بوصلو على المستشفى وبينزل مطر هو وحامل طيف بين ايديه وبيركدو فيها على العمليات
الكل واقفين برا ومازن ورنيم اعدين عم يتطلعو ببعض
مازن: ياجماعة نحن شو وضعنا هيك اعدين
مالك: بيضحك ههههه قوم روح مين ماسكك
مازن: انننن بدي اتطمن على طيف
مالك: معناها اعود اخي اعود
مطر: عم يلف ويرجع يلف ويرجع ياربي شو صار معهن
مالك: بوقف جنبه ليهدي ان شاء الله بيطلعولك بالسلامة يارب
مطر: يارب يارب
بعد ساعتين
بتطلع الممرضة هي وحاملة صبيين بايديها
بيركدو كلهن لعندها
الممرضة: مبروك عليكن المدام جابت صبيين متل القمر مين الاب
مالك: بيضحك اللله واكبر صبيين صبيين مازن متلنا متلنا
مازن: اي اي ههههههه وبيحضنو بعض
رنيم: بتضحك الف الحمدلله وبتحضن حنين
مطر: بغرغرو دموعه بعيونه وبقرب من الممرضة انا الاب
الممرضة: بتعطيه اول واحد وبيمسك التاني مالك بيضحك وبيتطلعو فيهن
مطر: طيف طيف كيفها
الممرضة: المدام طيف بأفضل حالة وشوي ورح تطلع على غرفتها
مطر: بيضحك الحمدلله ياربي بيتطلع بولاده
مالك: شوف شو صغار
مازن: محلاهن اي اي
بتطلع طيف على غرفتها وبيلتمو كلهن حوليها وولادها جنبها
طيف: بتطلع فيهن بتعب وبتضحك مطر ولادنا
مطر: بيضحك وببوس جبينها مبروك علينا ياعيوني
طيف: بتضحك الله يباركلي فيك ياسندي
مطر: شايفة غيرتك لوين وصلتك هههههه
طيف: بتضحك هههههه بدهن يشرفو بعرسك يامازن
مازن: بيضحك لك فداهن عرسي كله
مالك: شوفي اختي كيف بيشبهونا ههههه
بقربو شادية وكريم ببوسو طيف وبباركولها وابو مطر وام مطر
طيف: بتضحك شوفو كيف اخدين لتنين الشقار من مطر وواحد اسمر شوي متل مالك والتاني ابيض متل مازن هههههه
مازن ومالك: يختوو
مطر: صار الوقت لتقوليلنا اسمائهن طيفي
طيف: بتضحك اخترت غيث وليث
مطر: مبروك علينا غيث وليث ياجماعة
ابو مطر: ادنلهن ابني يلا
مطر: بيبتسم وبيحملهن بين ايديه وبأدن بأدانهن الله واكبر الله واكبر اشهد ان لا اله الا الله اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
بضم طيف لقلبه وبيبتسم لبعض
بعد مرور ٧ سنوات
بحديقة الفيلة عم يركدو غيث وليث وينطو بتطلع طيف من جوا وبتركد لعندهن
طيف: حبايب قلبي غيث ليث
بيركدو لعندها
غيث: ماما بابا ايمتى جاية
ليث: وخوالو مازن ومالك وعمتو حنين ورنيم
طيف: بتضحك كل هدول الاسئلة ليكهن كلن جايين بتطلع ها اجا بابا
بيوصل مطر وبصف سيارته وبينزل
بيركدو عليه غيث وليث وطيف
مطر: اهلين اهلين ببوس ليث وغيث وبيحمل غيث مين اشتقلي اكتر
غيث وليث: انا انا
طيف: بتقرب منه ليش ماكون انا اكتر حدا اشتقلك
مطر: بيضحك وببوس طيف من خدودها
بتوصل سيارة مالك ووراها سيارة مازن
غيث : اجا خالو مالك
ليث: وخالو مازن وبيركدو عليهن
طيف: بتضحك وبتحضن مطر وبيمشو لعندهن
بينزل مالك هو وماسك ايد بنته فرح
غيث: خالو مالك وبيركد لعنده
مالك: اوبا اوبا حبيب خاله وشبيهه وبيحمله وببوسه حصة خاله وببوسه
وبينزل مازن ورنيم هي وماسكة ايد ابنهن رامز
بيركد ليث لعند مازن وبيحضنه
مازن: نسونجي خاله ههههه حبيبي وببوسه
مطر: بيمسح على دقنه طيف مو وقت الغيرة بهالوقت حبيبتي
طيف: بتعلي صوتها اي اكيد ما وقتها هاد يلي شاطر فيه انت بتحكي مع مين مابدك وبعدها بتجي وبتقلي ياطيف ما وقتها ما بتحط ايدها على بطنها بوجع اخخ
مطر: برتعب عليها طيف شبك
طيف: بترجع بتنوجع اكتر اخخخ مطر بطنيي
مطر: شو عم يوجعك قوليلي طيف
طيف: بيعلى صريخها والكل بينتبه اخخخخخ مطرر عم بولدد
بيركدو الكل لعندها
حنين: مطر بسرعة على المستشفى بسرعة
مطر: يلا يلا بيحمل طيف بين ايديه وبيركد فيها على السيارة
وبيطلعو مالك ليسوق وحنين معهن وبيلحقوهن بسيارة العروس مازن ورنيم والكل بيطلعو مع ابو مطر وعلى المستشفى😂
طيف: عم تصرخ بالسيارة وتضرب مطر مطررررر كلو منكك اخخخخ
مطر: لك شو عملت انا ياحبيبتيي هاد من غيرتك ياجدبة قلتلك غيرتك رح تجيب اخرتنا مافهمتي
طيف: اخخخخخ ولسا عم تناقش لا تناقشنيييي خرسوو مالككك اخخخخ
مالك: بيضحك خراس مطر خراس
مطر: خرست خرست شد يلا مالك بسرعة
حنين: خدي نفس طيفي خدي نفس عميق
طيف: بتاخد نفسها بصعوبة وبتشد على ايد مطر مطرر
مطر: عيوني
طيف: رح تضل تحبني مو هيك
مطر: بيضحك ههههه اكيد ياعيون مطر
طيف: يعني مارح تمل مني
مطر: وربي مابمل ما بمل
طيف: طيب اخخخخخ خراس مطر
مطر: ياربي شوي بتحكيني وشوي بتخرسيني شو بدك مني انتي زت حالي من الشباك
طيف: اخخخخخخخ
بوصلو على المستشفى وبينزل مطر هو وحامل طيف بين ايديه وبيركدو فيها على العمليات
الكل واقفين برا ومازن ورنيم اعدين عم يتطلعو ببعض
مازن: ياجماعة نحن شو وضعنا هيك اعدين
مالك: بيضحك ههههه قوم روح مين ماسكك
مازن: انننن بدي اتطمن على طيف
مالك: معناها اعود اخي اعود
مطر: عم يلف ويرجع يلف ويرجع ياربي شو صار معهن
مالك: بوقف جنبه ليهدي ان شاء الله بيطلعولك بالسلامة يارب
مطر: يارب يارب
بعد ساعتين
بتطلع الممرضة هي وحاملة صبيين بايديها
بيركدو كلهن لعندها
الممرضة: مبروك عليكن المدام جابت صبيين متل القمر مين الاب
مالك: بيضحك اللله واكبر صبيين صبيين مازن متلنا متلنا
مازن: اي اي ههههههه وبيحضنو بعض
رنيم: بتضحك الف الحمدلله وبتحضن حنين
مطر: بغرغرو دموعه بعيونه وبقرب من الممرضة انا الاب
الممرضة: بتعطيه اول واحد وبيمسك التاني مالك بيضحك وبيتطلعو فيهن
مطر: طيف طيف كيفها
الممرضة: المدام طيف بأفضل حالة وشوي ورح تطلع على غرفتها
مطر: بيضحك الحمدلله ياربي بيتطلع بولاده
مالك: شوف شو صغار
مازن: محلاهن اي اي
بتطلع طيف على غرفتها وبيلتمو كلهن حوليها وولادها جنبها
طيف: بتطلع فيهن بتعب وبتضحك مطر ولادنا
مطر: بيضحك وببوس جبينها مبروك علينا ياعيوني
طيف: بتضحك الله يباركلي فيك ياسندي
مطر: شايفة غيرتك لوين وصلتك هههههه
طيف: بتضحك هههههه بدهن يشرفو بعرسك يامازن
مازن: بيضحك لك فداهن عرسي كله
مالك: شوفي اختي كيف بيشبهونا ههههه
بقربو شادية وكريم ببوسو طيف وبباركولها وابو مطر وام مطر
طيف: بتضحك شوفو كيف اخدين لتنين الشقار من مطر وواحد اسمر شوي متل مالك والتاني ابيض متل مازن هههههه
مازن ومالك: يختوو
مطر: صار الوقت لتقوليلنا اسمائهن طيفي
طيف: بتضحك اخترت غيث وليث
مطر: مبروك علينا غيث وليث ياجماعة
ابو مطر: ادنلهن ابني يلا
مطر: بيبتسم وبيحملهن بين ايديه وبأدن بأدانهن الله واكبر الله واكبر اشهد ان لا اله الا الله اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
بضم طيف لقلبه وبيبتسم لبعض
بعد مرور ٧ سنوات
بحديقة الفيلة عم يركدو غيث وليث وينطو بتطلع طيف من جوا وبتركد لعندهن
طيف: حبايب قلبي غيث ليث
بيركدو لعندها
غيث: ماما بابا ايمتى جاية
ليث: وخوالو مازن ومالك وعمتو حنين ورنيم
طيف: بتضحك كل هدول الاسئلة ليكهن كلن جايين بتطلع ها اجا بابا
بيوصل مطر وبصف سيارته وبينزل
بيركدو عليه غيث وليث وطيف
مطر: اهلين اهلين ببوس ليث وغيث وبيحمل غيث مين اشتقلي اكتر
غيث وليث: انا انا
طيف: بتقرب منه ليش ماكون انا اكتر حدا اشتقلك
مطر: بيضحك وببوس طيف من خدودها
بتوصل سيارة مالك ووراها سيارة مازن
غيث : اجا خالو مالك
ليث: وخالو مازن وبيركدو عليهن
طيف: بتضحك وبتحضن مطر وبيمشو لعندهن
بينزل مالك هو وماسك ايد بنته فرح
غيث: خالو مالك وبيركد لعنده
مالك: اوبا اوبا حبيب خاله وشبيهه وبيحمله وببوسه حصة خاله وببوسه
وبينزل مازن ورنيم هي وماسكة ايد ابنهن رامز
بيركد ليث لعند مازن وبيحضنه
مازن: نسونجي خاله ههههه حبيبي وببوسه
ليث: خالو بس اكبر بدي صير متلك
رنيم: ياحبيبي تعا عمتي تعا بلالك ياها
مازن:بيضحك هههه شو قصدك حبيبتي
رنيم: ولاشي ولاشي حبيبي هههه
بتقرب طيف من اخواتها وبتبوسهن
ومطر بسلم على اخواته وبيدخلو كلهن وبيعدو بحديقة الفيلة مجتمعين كل العيلة
كل واحد مع ولاده وحبيبته
طيف: ربي عيشني معكن وجبلي تنين متلكن هههههه
مالك ومازن : نفسية عصبية
ليث وغيث: وام بلوزة مهرية
بيضحكو كلهن على طيف
طيف: ياعيني هاد الناقص ههههههه
مطر: بقرب من طيف وبيحضنها ياريت ماحدا يقربلي على طيفي بيحملها بين ايديه وبيركد فيها وبوقفو بنص الحديقة
طيف: بتضحك وبتطلع فيه عيونها بعيونه جبينها على جبينه قصتنا قصة مقعد رمادي بس حبنا مابيعرف الرمادية حبنا ابيض ونقي وصادق وصافي بحبك مطر
مطر: كنت عاجز قبلك وبسببك مشيت اجيتي وفهمتي نظراتي فهمتي دقات قلبي شو بقولو تحملي كتير وتحديتي كل الدنيا كرمالي بأشر على المقعد تبعه بكونو حاطينه بالحديقة ولافين عليه الورد والخضار بيضحك المقعد الرمادي
طيف:انت هو بطل حكاية#المقعد_الرمادي
مطر: بيمسك ايدها وبيلتفتو وبيتطلعو على الكل كيف مبسوطين وفرحانين
طيف: درس العشاق قادم لجميع الاجيال ليتكلم عن حكاية المقعد الرمادي بأبطالها الذي تفوقو على جميع الظروف لكي يخلدو معاً ويصبح عشقهم درس من دروس حياة المستقبل #مطر_طيف
طيف: لو حبنا غلطة
مطر: تركنا غلطانين بيضحك وبيحضنها لقلبه
وبتنزل المطر عليهن فجأة
مطر: بيضحك ههههههه وبيحملها وبدور فيها بحبككككك
طيف: بحبكك يامطرييي
بيمسك ايدها وببلشو يتمايلو تحت المطر
ابتدت حكايتنا في ذخات المطر والقلوب متفرقة على احدى الشبابيك وانتهت حكياتنا تحت المطر يد بيد وقلب واحد يعلنو نهاية حكاية المقعد الرمادي
#النهاية
للكاتبة_Sdra_ezalden
سيدرة عز الدين
رنيم: ياحبيبي تعا عمتي تعا بلالك ياها
مازن:بيضحك هههه شو قصدك حبيبتي
رنيم: ولاشي ولاشي حبيبي هههه
بتقرب طيف من اخواتها وبتبوسهن
ومطر بسلم على اخواته وبيدخلو كلهن وبيعدو بحديقة الفيلة مجتمعين كل العيلة
كل واحد مع ولاده وحبيبته
طيف: ربي عيشني معكن وجبلي تنين متلكن هههههه
مالك ومازن : نفسية عصبية
ليث وغيث: وام بلوزة مهرية
بيضحكو كلهن على طيف
طيف: ياعيني هاد الناقص ههههههه
مطر: بقرب من طيف وبيحضنها ياريت ماحدا يقربلي على طيفي بيحملها بين ايديه وبيركد فيها وبوقفو بنص الحديقة
طيف: بتضحك وبتطلع فيه عيونها بعيونه جبينها على جبينه قصتنا قصة مقعد رمادي بس حبنا مابيعرف الرمادية حبنا ابيض ونقي وصادق وصافي بحبك مطر
مطر: كنت عاجز قبلك وبسببك مشيت اجيتي وفهمتي نظراتي فهمتي دقات قلبي شو بقولو تحملي كتير وتحديتي كل الدنيا كرمالي بأشر على المقعد تبعه بكونو حاطينه بالحديقة ولافين عليه الورد والخضار بيضحك المقعد الرمادي
طيف:انت هو بطل حكاية#المقعد_الرمادي
مطر: بيمسك ايدها وبيلتفتو وبيتطلعو على الكل كيف مبسوطين وفرحانين
طيف: درس العشاق قادم لجميع الاجيال ليتكلم عن حكاية المقعد الرمادي بأبطالها الذي تفوقو على جميع الظروف لكي يخلدو معاً ويصبح عشقهم درس من دروس حياة المستقبل #مطر_طيف
طيف: لو حبنا غلطة
مطر: تركنا غلطانين بيضحك وبيحضنها لقلبه
وبتنزل المطر عليهن فجأة
مطر: بيضحك ههههههه وبيحملها وبدور فيها بحبككككك
طيف: بحبكك يامطرييي
بيمسك ايدها وببلشو يتمايلو تحت المطر
ابتدت حكايتنا في ذخات المطر والقلوب متفرقة على احدى الشبابيك وانتهت حكياتنا تحت المطر يد بيد وقلب واحد يعلنو نهاية حكاية المقعد الرمادي
#النهاية
للكاتبة_Sdra_ezalden
سيدرة عز الدين
لِعشاق المطر وأجواء الشتاء الجميلة..🌧
هنا ستجدو مايحلو لكـم من صـور و
اقـتباسـات خـاصة للـشتاء 👇🏻🌧
https://t.me/addlist/DlFqIY2cDN85ODRi
هنا ستجدو مايحلو لكـم من صـور و
اقـتباسـات خـاصة للـشتاء 👇🏻🌧
https://t.me/addlist/DlFqIY2cDN85ODRi
#موعد_مع_الموت
#بقلم_مايا_حجازي
#سهرة_الخميس
#كاملة_جوا_الصور
بنت حلوة و لذيذة همتا بس دراستا بيظهرلا شخص و بيطلب منا شي ياترا بتوافق
لما تهربو من عصابة و تجار .... و تتخبو ببيت مهجور شو مصيركم
لما توقعي بحب شخص بس عندو حالة نفسية و كابوس بضل مرافقه كيف رح تساعديه ليتخطاه
بأجمل ليلة بحياتك يهرب و يتركك وحيدة كيف و لي و ياترا رح يرجع
#بقلم_مايا_حجازي
#سهرة_الخميس
#كاملة_جوا_الصور
بنت حلوة و لذيذة همتا بس دراستا بيظهرلا شخص و بيطلب منا شي ياترا بتوافق
لما تهربو من عصابة و تجار .... و تتخبو ببيت مهجور شو مصيركم
لما توقعي بحب شخص بس عندو حالة نفسية و كابوس بضل مرافقه كيف رح تساعديه ليتخطاه
بأجمل ليلة بحياتك يهرب و يتركك وحيدة كيف و لي و ياترا رح يرجع
#موعد_مع_الموت
القسم الاول
بقلمي:#مايا_الحجازي
اول لقاء كان بالجامعه كنت ناطرة جان وعدني انو يختصرلي المحاضرة ويطالعلي المفيد المفيد تخيلت انو عندو شي مهم صرلو غايب اسبوع وبغيبتو ؟ الجامعه موحلوة .....اخدت الشنته والكتاب وطلعت من الكفتيريا ودخلت للقاعه كانت تقريبن صرلها عشر دقايق مبلشه سلمت ع ميوش رفيقتي وقعدت حدا
مايا:وينك لهلا
هبة:نطرت جان
مايا:ما وصل
هبة:لا
مايا:ابصر
هبة:الغايب عذرو معو
مايا:شوفيلك هالشقفه
هبه:وينو
مايا: هاد الي ع الباب واقف
شفتو شب بأواخر العشرينات لابس اسود بأسود ونظارات سود شلح النظارات وبينت ملامح وشو شوي
هبة:مين هاد
مايا:من شوي اجى والقى نظرة قبل تبدا
هبة:معقول ناطر حدا
مايا:اكيد شكلو مو طالب
هبة:اي اكيد
دخل للقاعه تجاوزنا وقعد باخر القاعه ما رضيت التفتت اصلن الشب بيلاحظ وبعدها بينفش حالو ....كنت مشتته يعني وين اختفى وليش ع موبايلو ما عم يرد وانا ما بعرف عنوانو ......خلص راح انطرو كم يوم وبعدها بسال عنو
خلصت المحاضرة وانا ومايا ما حبينا نطلع لانو كمان ربع ساعه راح تبدا محاضرة تانيه قعدنا نطق حنك ونضحك واجى جورج رفيقنا وقعد يتمسخر علينا
جورج:شو ست هبة نيالو الي شاغل بالك
هبة:مين يعني
جورج:جان ...من يوم الي غاب وانتي مو على بعضك
هبه:باين عليي يعني ..
مايا:شوي مو كتير
هبة:لو اعطى خبر قبل يختفي .....ما عم يرد
جورج:لو كان بنفس السنه كنت سالت عنو بس حتى طلاب السنه الرابعه ما بيعرفو عنو شي
هبة:داق خلقي والله
نزلت من على المقعد ولاحظت انو الشب وقف بنفس التوقيت واجى صوبنا زبطت ربطه البوط قصدن لشوف هو قاصدني واخدت الجاكيت وعم ودع رفقاتي
هبه:يلا بعملي جولة قبل المحاضرة
مايا:ناطرينك هون
وصل الشب ووقف عنا
فؤاد:ممكن سؤال
جورج:اي تفضل
فؤاد:مين منكن الانسه هبة
هبة:انا هبة خير شوفي
فؤاد:ما راح اقدر احكي هون...فينا نقعد
هبة:اي انا هيك هيكك كنت طالعه
مايا:😂بالتوفيق هبوش
تحلفتلها بعيوني
فؤاد:تفضلي
مشيت انا قدامو وهو مشي وراي لحتى طلعنا من القاعه ما حبيت ياخد من وقتي كتير كنت مستعجلة قبل نطلع من المبنى
هبة:خير في شي
فؤاد:الصراحه اي...معك الملازم فؤاد من فرع التحقيق بالجرائم المتعمدة
وقف قلبي وحسيت حالي قاتلة شي حدا رغم اني ما دخلني
طالع بطاقه من جيبة جاكتو الداخيلة وفرجاني اياها"الملازم:فؤاد الاحمد"
هبة:اي لحد هلا ما عرفت شو بدك مني
فؤاد:هون ...؟مو واردة بالكفتيريا منقعد ومنحكي
هبة:ماشي
مشيت هالمرة انا وراه كنت عم صب عرق رغم الجو البادر اكستحتني موجه خوف مو طبيعيه واتاكدت انو انا جزء من مهمه هو استلمها
وصلنا وطلب تنين قهوة وانا عم حافظ على هدوءي رغم الضجه الداخلية
فؤاد:لا تتوتري كم سؤال ع الماشي
هبة:لا عادي اسال
فؤاد:انا من قسم الجنائيه استلمت مهمه وبدي تساعديني فيها
هبة:يعني مو انا المتهمه
فؤاد:لا اكيد
هبة:بخصوص مين
فؤاد:بخصوص جان
انصدمت 😱جان وجريمه يا قاتل يا مقتول
فؤاد:باخر فترة انتي وياه كنتو اكتر تنين قريبين لبعض اذا ما خاب ظني
هبة:الحقيقه
فؤاد:لا تكفي.....انا عندي كافه المعلومات عنك من تاريخ ميلادك لليوم
هبة:😔😔
فؤاد:انسه هبة ...انتي سنه تانيه حقوق وانا متاكد انك متفهمه الوضع
هبه:شبو جان
فؤاد:جان.....ايمتى اخر لقاء كان
هبة:من شي اسبوع متل هاد اليوم وبنفس هي الساعه كان عم يشرحلي محاضرة
فؤاد:شوفي بينك وبينو
هبة:علاقه عاديه رفقه وبس
فؤاد:بأي داعي كان عم يستدعيكي
هبة:بداعي الرفقه
فؤاد:بس هيك
هبة:اكيد بس شغلت بالي
فؤاد: الصراحه وما بخبي عليكي جان مفقود من اسبوع
هبة:اي
فؤاد:اهلو خبرو عن فقدانو وانا توليت المهمه
هبة:جان مقتول
فؤاد:لا......بس هيك توقعاتنا
هبة؛وانا بشو فيني ساعدك
فؤاد:بس ترافقيني على كم مهمه بخصوصو
هبة:انا😲
فؤاد:انتي ......ليش مستغربه
هبة:يعني ليش...او قصدي...كيف
فؤاد:ما راح اخرك ابدا منحكي بخصوص جان
هبة:...
فؤاد:وازا ما عندك مانع راح اخدك معي على كم مهمه
هبة:بحكم شو
فؤاد:بحكم انو انتي الشخص المقرب الو
هبة:علاقتي فيه سطحية بخصوص محاضرات
فؤاد:بعرف......وانا كرمال هيك راح اخدك معي
هبة:وضحلي اكتر
فؤاد:جان بأخر فترة وصلو كم تهديد
تزكرت وقت سألتو ليش تاخرت حكالي زعران وقفو ليحكو معو
هبة:....
فؤاد:صح
هبة:ما بعرف
فؤاد:راح سايرك .......انسه هبة لو انا ماني متأكد مية بالمية انك راح تساعديني ما كنت طلبت منك والمهمه سرية للغايه
هبة:والمطلوب مني
فؤاد:لازم الصبح نطلع وندور عليه
هبة:انا ما بمون على حالي انا مرتبطه باهلي بابا واخي يعني ع الجامعه ويا دوبهن يامنو عليي
القسم الاول
بقلمي:#مايا_الحجازي
اول لقاء كان بالجامعه كنت ناطرة جان وعدني انو يختصرلي المحاضرة ويطالعلي المفيد المفيد تخيلت انو عندو شي مهم صرلو غايب اسبوع وبغيبتو ؟ الجامعه موحلوة .....اخدت الشنته والكتاب وطلعت من الكفتيريا ودخلت للقاعه كانت تقريبن صرلها عشر دقايق مبلشه سلمت ع ميوش رفيقتي وقعدت حدا
مايا:وينك لهلا
هبة:نطرت جان
مايا:ما وصل
هبة:لا
مايا:ابصر
هبة:الغايب عذرو معو
مايا:شوفيلك هالشقفه
هبه:وينو
مايا: هاد الي ع الباب واقف
شفتو شب بأواخر العشرينات لابس اسود بأسود ونظارات سود شلح النظارات وبينت ملامح وشو شوي
هبة:مين هاد
مايا:من شوي اجى والقى نظرة قبل تبدا
هبة:معقول ناطر حدا
مايا:اكيد شكلو مو طالب
هبة:اي اكيد
دخل للقاعه تجاوزنا وقعد باخر القاعه ما رضيت التفتت اصلن الشب بيلاحظ وبعدها بينفش حالو ....كنت مشتته يعني وين اختفى وليش ع موبايلو ما عم يرد وانا ما بعرف عنوانو ......خلص راح انطرو كم يوم وبعدها بسال عنو
خلصت المحاضرة وانا ومايا ما حبينا نطلع لانو كمان ربع ساعه راح تبدا محاضرة تانيه قعدنا نطق حنك ونضحك واجى جورج رفيقنا وقعد يتمسخر علينا
جورج:شو ست هبة نيالو الي شاغل بالك
هبة:مين يعني
جورج:جان ...من يوم الي غاب وانتي مو على بعضك
هبه:باين عليي يعني ..
مايا:شوي مو كتير
هبة:لو اعطى خبر قبل يختفي .....ما عم يرد
جورج:لو كان بنفس السنه كنت سالت عنو بس حتى طلاب السنه الرابعه ما بيعرفو عنو شي
هبة:داق خلقي والله
نزلت من على المقعد ولاحظت انو الشب وقف بنفس التوقيت واجى صوبنا زبطت ربطه البوط قصدن لشوف هو قاصدني واخدت الجاكيت وعم ودع رفقاتي
هبه:يلا بعملي جولة قبل المحاضرة
مايا:ناطرينك هون
وصل الشب ووقف عنا
فؤاد:ممكن سؤال
جورج:اي تفضل
فؤاد:مين منكن الانسه هبة
هبة:انا هبة خير شوفي
فؤاد:ما راح اقدر احكي هون...فينا نقعد
هبة:اي انا هيك هيكك كنت طالعه
مايا:😂بالتوفيق هبوش
تحلفتلها بعيوني
فؤاد:تفضلي
مشيت انا قدامو وهو مشي وراي لحتى طلعنا من القاعه ما حبيت ياخد من وقتي كتير كنت مستعجلة قبل نطلع من المبنى
هبة:خير في شي
فؤاد:الصراحه اي...معك الملازم فؤاد من فرع التحقيق بالجرائم المتعمدة
وقف قلبي وحسيت حالي قاتلة شي حدا رغم اني ما دخلني
طالع بطاقه من جيبة جاكتو الداخيلة وفرجاني اياها"الملازم:فؤاد الاحمد"
هبة:اي لحد هلا ما عرفت شو بدك مني
فؤاد:هون ...؟مو واردة بالكفتيريا منقعد ومنحكي
هبة:ماشي
مشيت هالمرة انا وراه كنت عم صب عرق رغم الجو البادر اكستحتني موجه خوف مو طبيعيه واتاكدت انو انا جزء من مهمه هو استلمها
وصلنا وطلب تنين قهوة وانا عم حافظ على هدوءي رغم الضجه الداخلية
فؤاد:لا تتوتري كم سؤال ع الماشي
هبة:لا عادي اسال
فؤاد:انا من قسم الجنائيه استلمت مهمه وبدي تساعديني فيها
هبة:يعني مو انا المتهمه
فؤاد:لا اكيد
هبة:بخصوص مين
فؤاد:بخصوص جان
انصدمت 😱جان وجريمه يا قاتل يا مقتول
فؤاد:باخر فترة انتي وياه كنتو اكتر تنين قريبين لبعض اذا ما خاب ظني
هبة:الحقيقه
فؤاد:لا تكفي.....انا عندي كافه المعلومات عنك من تاريخ ميلادك لليوم
هبة:😔😔
فؤاد:انسه هبة ...انتي سنه تانيه حقوق وانا متاكد انك متفهمه الوضع
هبه:شبو جان
فؤاد:جان.....ايمتى اخر لقاء كان
هبة:من شي اسبوع متل هاد اليوم وبنفس هي الساعه كان عم يشرحلي محاضرة
فؤاد:شوفي بينك وبينو
هبة:علاقه عاديه رفقه وبس
فؤاد:بأي داعي كان عم يستدعيكي
هبة:بداعي الرفقه
فؤاد:بس هيك
هبة:اكيد بس شغلت بالي
فؤاد: الصراحه وما بخبي عليكي جان مفقود من اسبوع
هبة:اي
فؤاد:اهلو خبرو عن فقدانو وانا توليت المهمه
هبة:جان مقتول
فؤاد:لا......بس هيك توقعاتنا
هبة؛وانا بشو فيني ساعدك
فؤاد:بس ترافقيني على كم مهمه بخصوصو
هبة:انا😲
فؤاد:انتي ......ليش مستغربه
هبة:يعني ليش...او قصدي...كيف
فؤاد:ما راح اخرك ابدا منحكي بخصوص جان
هبة:...
فؤاد:وازا ما عندك مانع راح اخدك معي على كم مهمه
هبة:بحكم شو
فؤاد:بحكم انو انتي الشخص المقرب الو
هبة:علاقتي فيه سطحية بخصوص محاضرات
فؤاد:بعرف......وانا كرمال هيك راح اخدك معي
هبة:وضحلي اكتر
فؤاد:جان بأخر فترة وصلو كم تهديد
تزكرت وقت سألتو ليش تاخرت حكالي زعران وقفو ليحكو معو
هبة:....
فؤاد:صح
هبة:ما بعرف
فؤاد:راح سايرك .......انسه هبة لو انا ماني متأكد مية بالمية انك راح تساعديني ما كنت طلبت منك والمهمه سرية للغايه
هبة:والمطلوب مني
فؤاد:لازم الصبح نطلع وندور عليه
هبة:انا ما بمون على حالي انا مرتبطه باهلي بابا واخي يعني ع الجامعه ويا دوبهن يامنو عليي
فؤاد:وانا فهمان الوضع اليوم راح زور اهلك وخبرهن
باينتو الموضوع جد ....ومية جد.....شو ممكن يكون صاير...ولحد هلا انا ما بعرف انا بشو راح اقدر ساعدو شكلو في شي غامض وانا وسيلة....اكيد
هبة:متل ما بدك....فيني روح
وقفنا سوى ومد ايدو وسلم عليي
فؤاد:تشرفت بمعرفتك انسه هبة
وهبة:وانا كمان
حملت اغراضي وهو لبس نظاراتو وطلع وهلا لنتبهت انو معو عناصر تنين وطلعو وراه دغري ويا مين يشوفني والعيون عليي طلعت دغري ووقفت لاتفرج على هالمنظر المبهر شخصيه طول عرض ومرافقه سيارة وهو شوفيرها بلعت الغصه راح رافقو ع الموت 😂
رجعت للقاعه وكانت مبلشه المحاضرة
مايا:وينك انتي
هبة:طلع واحد سخيف
مايا:شو بدو
هبة:قال معجب
مايا:😂 الله يلعنك ورفضتيه
هيه:شو من الباب للطاقه
مايا:يعدمني شكلك اي ...لو مكانك كنت الزقت فيه😷ولي على عيونو شو مهيوب
هبة:😂حاجتك وليه
مايا:بدي ادبحك اليوم
هبة:هو معجب فيني مو فيكي
مايا:كان طلع معو رفيق حلو والزقت انا فيه
هبة:😂سندويشه لان هو ورفيقو
مايا:الله يسامحك ....راح تجلطيني اليوم من هالخبر
هبة😂😂
تبهدلنا من الدكتور على قد ما ضحكت انا ونزلت لتحت كمل ضحكي عليها للمجنونه
بعد ما خلصنا من المحاضرة طلعنا انا وياها ومرينا على محل اواعي فاتح جديد وشفنا الاسعار نارية وعملنا حالنا ما عجبنا شي وطلعنا وصلت ع البيت هلكانه اخدت قسط راحه وساعدت ماما بكم شغله وتغدينا عملت الشاي ورجعت لغرفتي فكر وفكر.....ما خطرلي انو يزورنا الليلة لهيك ضليت باواعي البيت وقت اندق الباب خطرلي يكون هو ودغري شقيت باب غرفتي وشفتو عم يسلم على بابا واخي مراد ودخل على غرفه لضيوف وقت شفت ماما جاية لعندي عملت حالي بدي اطلع من الغرفه ويا قلبي هي افتكرت انو خطابين 😂وضحكتني وعلى قد ما ضحكت عليها استناولتني بالشحاطه لسكتت بفوتت مراد ع المطبخ ونحن عم نجهز القهوة
مراد:مين هاد ست هبة
هبة:شو بعرفني
مراد:جاي بخصوصك هاد الي فهمتو
هبه:شو اعمل
مراد:بدلي تيابك وجيبي القهوةوتعالي طلب تكوني موجودة
هبه:😢
مراد:....
امي عملت القهوة وانا البست جينز مع بلوزة صفرة وربطت ذيل حصان وطلعت من الغرفه اخدت القهوة ودخلت لعندهن
بابا:تفضلي يا بنتي
ضيفتو هو بالاول وبعدها بابا ومراد وقعدت حد اخي
فؤاد:راح فوت بالدغري كونها وصلت الانسه هبة
بابا:تفضل با ابني
طالع البطاقه واعطاها لبابا
فؤاد:انا بالامن الجنائي ...استلمت مهمه وبدي من الانسه هبة تساعدني
بابا:اي ولو نحن كلنا بخدمه الوطن بس شو هالمهمه
فؤاد:معك حق تستغرب...انا شرحتلها اليوم بالجامعه راح تطلع معي مشوارين صغار
مراد:ومافي اي خطورة عليها
فؤاد:له....هي امانه برقبتي ومتل ما اخدتها من هون انا برجعها .
بابا:شو يا هبة
هبة:الي بتشوفو بابا
بابا:خلص ايمتي ما بدك اياها تعال واخدها
حسيت حالي غنمه او شي معزة تعال اخدها وبلعت الضحكه ولولا العيب والحيا كنت فرطت ضحك زورني مراد يعني جلسي
فؤاد:وهلا شكرا يا عم....انسه هبة الصبح انا بمرق وباخدك
هبة:اي انشالله
بس تسكر باب البيت علقت بين بابا ومراد
مراد:بربك .....من كل عقلك ...بدك تبعت اختي مع هاد
بابا:ما شفت شو رتبتو بدك ايانا نتبهدل
مراد:بهدلة شو...البهدلة انك تبعت بنت بيوت معو
بابا:ازا عنجد في شي ضروري ليش لا وانا واثق من بنتي
مراد:بهيك مهمات ازا بتكون عصابه وشافوها راح يعينو عليها لاخر يوم بحياتها
بابا:كيف يعني
مراد"يمكن يفكروها بالامن ويلاحقوها او يخطفوها
ببابا:خلص انا بكرة بفهم منو
ماما:شو يا هبة انتي موافقه
هبة:بابا اعطاه الكلمه
مراد:لكن هو بيحمل مسؤليتك
بابا:ما بيصير غير الخير هاد ابن دولة
مراد:البنت بنتك تسطفل
كل واحد مننا دخل لغرفتو وانا كنت مشغولة ع جان ومنيح ما غلط وحكالهن انو انا وجان مقربين كان هلا تبهدلت باينتو فهيم
الصبح جهزت حالي بكير وعملت القهوة واشربناها ع البلكون مع تطليعات مراد وقلق بابا وماما مو عاجبها كل الوضع لحد ما اندق الباب وراح ليفتح مراد واجى ندهلي
مراد:في عنصر من عناصر الاخ جاي هو لياخدك
بابا:انا بطلع معك لافهم منو
طلعت انا وبابا ومراد ضل واقف على جنب لحد ما وصلت لعندو ع السيارة ونزل سلم على بابا بكل احترام
فؤاد:خلص الانسه هبة امانه برقبتي
بابا:ماني خايف عليها بس خايف من انو تكون لخطورة مو هلق لبعدين
فؤاد:خلص ولا يهمك يا عم ومتل ما اخدتها انا برجعها ...شو جاهزة يا هبة
هبة:اي اكيد
بابا:الله يحميكن
طلعت معو بالسيارة والسيارة التانيه كان فيها عنصرين ومشيو ورانا ما هدي تلفونو وانا متحمسه لاسمع شو دوري من هالموضوع لحتى سكر الخط
هبه:استاز فؤاد انا لهلا ما عرفت شو دوري
باينتو الموضوع جد ....ومية جد.....شو ممكن يكون صاير...ولحد هلا انا ما بعرف انا بشو راح اقدر ساعدو شكلو في شي غامض وانا وسيلة....اكيد
هبة:متل ما بدك....فيني روح
وقفنا سوى ومد ايدو وسلم عليي
فؤاد:تشرفت بمعرفتك انسه هبة
وهبة:وانا كمان
حملت اغراضي وهو لبس نظاراتو وطلع وهلا لنتبهت انو معو عناصر تنين وطلعو وراه دغري ويا مين يشوفني والعيون عليي طلعت دغري ووقفت لاتفرج على هالمنظر المبهر شخصيه طول عرض ومرافقه سيارة وهو شوفيرها بلعت الغصه راح رافقو ع الموت 😂
رجعت للقاعه وكانت مبلشه المحاضرة
مايا:وينك انتي
هبة:طلع واحد سخيف
مايا:شو بدو
هبة:قال معجب
مايا:😂 الله يلعنك ورفضتيه
هيه:شو من الباب للطاقه
مايا:يعدمني شكلك اي ...لو مكانك كنت الزقت فيه😷ولي على عيونو شو مهيوب
هبة:😂حاجتك وليه
مايا:بدي ادبحك اليوم
هبة:هو معجب فيني مو فيكي
مايا:كان طلع معو رفيق حلو والزقت انا فيه
هبة:😂سندويشه لان هو ورفيقو
مايا:الله يسامحك ....راح تجلطيني اليوم من هالخبر
هبة😂😂
تبهدلنا من الدكتور على قد ما ضحكت انا ونزلت لتحت كمل ضحكي عليها للمجنونه
بعد ما خلصنا من المحاضرة طلعنا انا وياها ومرينا على محل اواعي فاتح جديد وشفنا الاسعار نارية وعملنا حالنا ما عجبنا شي وطلعنا وصلت ع البيت هلكانه اخدت قسط راحه وساعدت ماما بكم شغله وتغدينا عملت الشاي ورجعت لغرفتي فكر وفكر.....ما خطرلي انو يزورنا الليلة لهيك ضليت باواعي البيت وقت اندق الباب خطرلي يكون هو ودغري شقيت باب غرفتي وشفتو عم يسلم على بابا واخي مراد ودخل على غرفه لضيوف وقت شفت ماما جاية لعندي عملت حالي بدي اطلع من الغرفه ويا قلبي هي افتكرت انو خطابين 😂وضحكتني وعلى قد ما ضحكت عليها استناولتني بالشحاطه لسكتت بفوتت مراد ع المطبخ ونحن عم نجهز القهوة
مراد:مين هاد ست هبة
هبة:شو بعرفني
مراد:جاي بخصوصك هاد الي فهمتو
هبه:شو اعمل
مراد:بدلي تيابك وجيبي القهوةوتعالي طلب تكوني موجودة
هبه:😢
مراد:....
امي عملت القهوة وانا البست جينز مع بلوزة صفرة وربطت ذيل حصان وطلعت من الغرفه اخدت القهوة ودخلت لعندهن
بابا:تفضلي يا بنتي
ضيفتو هو بالاول وبعدها بابا ومراد وقعدت حد اخي
فؤاد:راح فوت بالدغري كونها وصلت الانسه هبة
بابا:تفضل با ابني
طالع البطاقه واعطاها لبابا
فؤاد:انا بالامن الجنائي ...استلمت مهمه وبدي من الانسه هبة تساعدني
بابا:اي ولو نحن كلنا بخدمه الوطن بس شو هالمهمه
فؤاد:معك حق تستغرب...انا شرحتلها اليوم بالجامعه راح تطلع معي مشوارين صغار
مراد:ومافي اي خطورة عليها
فؤاد:له....هي امانه برقبتي ومتل ما اخدتها من هون انا برجعها .
بابا:شو يا هبة
هبة:الي بتشوفو بابا
بابا:خلص ايمتي ما بدك اياها تعال واخدها
حسيت حالي غنمه او شي معزة تعال اخدها وبلعت الضحكه ولولا العيب والحيا كنت فرطت ضحك زورني مراد يعني جلسي
فؤاد:وهلا شكرا يا عم....انسه هبة الصبح انا بمرق وباخدك
هبة:اي انشالله
بس تسكر باب البيت علقت بين بابا ومراد
مراد:بربك .....من كل عقلك ...بدك تبعت اختي مع هاد
بابا:ما شفت شو رتبتو بدك ايانا نتبهدل
مراد:بهدلة شو...البهدلة انك تبعت بنت بيوت معو
بابا:ازا عنجد في شي ضروري ليش لا وانا واثق من بنتي
مراد:بهيك مهمات ازا بتكون عصابه وشافوها راح يعينو عليها لاخر يوم بحياتها
بابا:كيف يعني
مراد"يمكن يفكروها بالامن ويلاحقوها او يخطفوها
ببابا:خلص انا بكرة بفهم منو
ماما:شو يا هبة انتي موافقه
هبة:بابا اعطاه الكلمه
مراد:لكن هو بيحمل مسؤليتك
بابا:ما بيصير غير الخير هاد ابن دولة
مراد:البنت بنتك تسطفل
كل واحد مننا دخل لغرفتو وانا كنت مشغولة ع جان ومنيح ما غلط وحكالهن انو انا وجان مقربين كان هلا تبهدلت باينتو فهيم
الصبح جهزت حالي بكير وعملت القهوة واشربناها ع البلكون مع تطليعات مراد وقلق بابا وماما مو عاجبها كل الوضع لحد ما اندق الباب وراح ليفتح مراد واجى ندهلي
مراد:في عنصر من عناصر الاخ جاي هو لياخدك
بابا:انا بطلع معك لافهم منو
طلعت انا وبابا ومراد ضل واقف على جنب لحد ما وصلت لعندو ع السيارة ونزل سلم على بابا بكل احترام
فؤاد:خلص الانسه هبة امانه برقبتي
بابا:ماني خايف عليها بس خايف من انو تكون لخطورة مو هلق لبعدين
فؤاد:خلص ولا يهمك يا عم ومتل ما اخدتها انا برجعها ...شو جاهزة يا هبة
هبة:اي اكيد
بابا:الله يحميكن
طلعت معو بالسيارة والسيارة التانيه كان فيها عنصرين ومشيو ورانا ما هدي تلفونو وانا متحمسه لاسمع شو دوري من هالموضوع لحتى سكر الخط
هبه:استاز فؤاد انا لهلا ما عرفت شو دوري
الجزء الثاني
فؤاد:راح باخدك على بيت كان جان يترددلو
هبة:ومين في هنبك
فؤاد:انا الي بدي اعرف
هبه:كيف
فؤاد:لازم نعرف مين في بالبيت وما بدي تكون العلاقه مباشرة بيني وبين صاحب البيت او بالاحرى صاحبه لانها بنت لازم تتقربي منها بطريقه ذكية لتعرفيلي شو بتقربو
هبة:يعني كيف اتقرب منها وباي صفه بدي اتعرف عليها
فؤاد:هي شغلتك انتي مو شغلي
هلة:انا غشيمه ما بفهم بهي الامور
فؤاد:واثق فيكي وكتير كمان
هبة:ما اختلفنا....ويمكن يكون رجال او عصابه
فؤاد:لا انا عملت تحرياتي
هبة:واحكيلها انا رفيفتو بالجامعه
فؤاد:اي واحكيلها كيف وليش تعرفتي عليه
هبة:وازا عرفت انو انا جاية لانو مخطوف او يمكن مقتول
فؤاد:لا تصعبيها على حالك
سكتت وهو معاد فتح تمو بحرف وقت وقفنا
فؤاد:هي البنايه بالطابق الاول بيتها
هبة:ماشي
فؤاد:بالتوفيق
نزلت وضايعه وخايفه مستصعبه المهمه كتير بس حاولت اتماسك دقيت الباب لحتى انفتح وطلت منو صبيه متل القمر ابتسمت لجمالها
هبة:صباح الخير
جوري:صباح النور ....مين حضرتك
هبة:هون بدنا نضل واقفين
جوري: لا اتفضلي اكيد
شكلها هلا لصحيانه لساها ببجامه النوم قعدتني بالصاله ولساها مستغربه من وجودي
هبة:انا هبة .... من كلية الحقوق
جوري:اي تشررفنا.....لحد هلا ما عرفت ليش جاية لعندي بهيك وقت
هبة:كرمال جان
جوري:اي شبو جان
هبة:صرلو اسبوع غايب عن الجامعه
جوري:وانا شو علاقتي فيه
هبة:انا وجان رفقه وحكالي عن علاقتك فيه
جوري:متل شو .....انا وياه رفقه مو اكتر
هبة:ما بتعرفي هو وين
جوري:من اسبوع اتصل فيني ومعاد اجى ولا حكيتو ....
هبة:بس انا متاكد انك بتعرفي وينو
جوري:لا ما بعرف .....اسألي اهلو
هبة:اهلو بلغو عن غيابو
جوري:وانا ما بعرف ومتلي متلك مشغول بالي عليه
هبة:طيب اتفقنا هيك....لازم تساعديني لنوصلو
جوري:كيف
هبة:كان مقرب كتير منك
جوري:شو حكالك عني بالضبط
هبة:كتير شغلات ولو مانك مأمنه فيه ما بدخلي على بيتك
جوري:وطي صوتك
هبة"ليش
جوري:ماما ساكنه معي ....وهي ما بتشوف وما بتعرف بهيك شي بترجاكي
هبة:متل ما بدك
جوري:يعني جان صايرلو شي
هبة:هيك الظاهر ولازم انتي تساعديني
جوري:تعالي نحكي بالمطبخ
دخلنا للمطبخ وكانت عم تجهز القهوة
جوري:بس بيضل سر بترجاكي
هبة:اكيد
جوري:راح عرفك على حالي اسمي جوري مطلقه من سنين وساكنه مع ماما .........جان حبيبي السابق ....وهو كان سبب طلاقي من جوزي
هبة:كيف
جوري:ساعه غضب وقت انجمعت فيه بالصدفه وضل وراي لحتى طلقني منو
هبة:انا بعرفو انساني
جوري:وهو هيك بس اتغير باخر فترة
هبة:وليش عم تستقبليه ببيتك
جوري:بحبو.....ومابعيش لحظه بدونو
هبة:يعني....بدون اي ارتباط
جوري:اي للأسف
هبة:وليش ما خطبتو
جوري:جان.....حكالي انو هو هلا مو جاهز ليرتبط فيني ...ولو صار ما حيرضو ب مطلقه تتجوز ابنهم الوحيد العزابي
هبة:طيب انتي وين بتتوقعي يكون او مين ممكن يخطفو كونك المقربه والحبيبه
جوري:ما الو اعداء جان....بلعكس حباب.....حكالي من فترة انو تعرض لتهديد من كم ازعر من الجامعه طالبين منو كم شغله وهو رفض
هبة:اي هو عنيد
جوري:بس وما حكالي مين هنن
بعد ما اشربنا القهوة وعدتها بزيارة تانيه وعند الباب كتير وصتني انو خبرها ازا عرفت شي عنو
رجعت لعند فؤاد كان ناطرني
فؤاد:شو طمنيني
حكيتلو لحكاية وهز براسو بصمت
هبة:فهمت شي
فؤاد:ازا هيك لحكاية وما زودت هي او نقصت مهمتنا راح تكون لنعرف طليقها للمدام صح
هبة:😟ما بعرف
رماني بنظرة مجهولة المعالم ورجعني ع البيت واخد رقم تلفوني لنتواصل دخلت لغرفتي وانا مقهورة لانو جان على علاقه ببنت حلوة بتجنن وعلى قد ما هو حاببها مطلقها من جوزها من هدوءو ما بتوقع يطلع منو هيك شي 😷نيالها قدرت تحتل قلبو جان حساس كتير وانا متلو ما صادفت بكل حياتي بس وينو ليش مختفي .......اتصل فيني قبل نام يمكن هلق لحتى فضي الاخ
فؤاد:توقعتك تكوني نايمه
هبة:وليش بقى
فؤاد:بكرة عندك مهمه
هلة:انا ضايعه وبدك الصراحه ماني قد هالفوته
فؤاد:لو وصلني انو في وحدة مقربه منو اكتر منك كنت عينتها مكانك .اي احكيلي عن جان
هبة:عن شو
فؤاد:مواصفاتو
هبة:طموح وبحب الدراسه وخلوق كمان هيك بعرفو بس اتفاجات من علاقتو ب جوري
فؤاد:وشو كمان
هبة:بس هيك ....
فؤاد:الساعه سته الصبح بتتجهزي راح بنطرك انا
هبة:متل ما بدك
سكرت معو والله يجيرني من بكرة اكيد.اخر مهمه هي بكرة
☆☆☆☆☆☆
الصبح اطلعت انطرو وانا جاهزة للمهمه سلم عليي وطلعت معو واعطاني شريحه
هبة:شو هي
فؤاد:هي لازم تضل ب جيبت بنطلونك لو شو ما صار ما بتشيليها مفهوم
هبة:حاضر
فؤاد:لا تشربي عندها شي
هبة:ليش
فؤاد:بدون اي سؤال
فؤاد:راح باخدك على بيت كان جان يترددلو
هبة:ومين في هنبك
فؤاد:انا الي بدي اعرف
هبه:كيف
فؤاد:لازم نعرف مين في بالبيت وما بدي تكون العلاقه مباشرة بيني وبين صاحب البيت او بالاحرى صاحبه لانها بنت لازم تتقربي منها بطريقه ذكية لتعرفيلي شو بتقربو
هبة:يعني كيف اتقرب منها وباي صفه بدي اتعرف عليها
فؤاد:هي شغلتك انتي مو شغلي
هلة:انا غشيمه ما بفهم بهي الامور
فؤاد:واثق فيكي وكتير كمان
هبة:ما اختلفنا....ويمكن يكون رجال او عصابه
فؤاد:لا انا عملت تحرياتي
هبة:واحكيلها انا رفيفتو بالجامعه
فؤاد:اي واحكيلها كيف وليش تعرفتي عليه
هبة:وازا عرفت انو انا جاية لانو مخطوف او يمكن مقتول
فؤاد:لا تصعبيها على حالك
سكتت وهو معاد فتح تمو بحرف وقت وقفنا
فؤاد:هي البنايه بالطابق الاول بيتها
هبة:ماشي
فؤاد:بالتوفيق
نزلت وضايعه وخايفه مستصعبه المهمه كتير بس حاولت اتماسك دقيت الباب لحتى انفتح وطلت منو صبيه متل القمر ابتسمت لجمالها
هبة:صباح الخير
جوري:صباح النور ....مين حضرتك
هبة:هون بدنا نضل واقفين
جوري: لا اتفضلي اكيد
شكلها هلا لصحيانه لساها ببجامه النوم قعدتني بالصاله ولساها مستغربه من وجودي
هبة:انا هبة .... من كلية الحقوق
جوري:اي تشررفنا.....لحد هلا ما عرفت ليش جاية لعندي بهيك وقت
هبة:كرمال جان
جوري:اي شبو جان
هبة:صرلو اسبوع غايب عن الجامعه
جوري:وانا شو علاقتي فيه
هبة:انا وجان رفقه وحكالي عن علاقتك فيه
جوري:متل شو .....انا وياه رفقه مو اكتر
هبة:ما بتعرفي هو وين
جوري:من اسبوع اتصل فيني ومعاد اجى ولا حكيتو ....
هبة:بس انا متاكد انك بتعرفي وينو
جوري:لا ما بعرف .....اسألي اهلو
هبة:اهلو بلغو عن غيابو
جوري:وانا ما بعرف ومتلي متلك مشغول بالي عليه
هبة:طيب اتفقنا هيك....لازم تساعديني لنوصلو
جوري:كيف
هبة:كان مقرب كتير منك
جوري:شو حكالك عني بالضبط
هبة:كتير شغلات ولو مانك مأمنه فيه ما بدخلي على بيتك
جوري:وطي صوتك
هبة"ليش
جوري:ماما ساكنه معي ....وهي ما بتشوف وما بتعرف بهيك شي بترجاكي
هبة:متل ما بدك
جوري:يعني جان صايرلو شي
هبة:هيك الظاهر ولازم انتي تساعديني
جوري:تعالي نحكي بالمطبخ
دخلنا للمطبخ وكانت عم تجهز القهوة
جوري:بس بيضل سر بترجاكي
هبة:اكيد
جوري:راح عرفك على حالي اسمي جوري مطلقه من سنين وساكنه مع ماما .........جان حبيبي السابق ....وهو كان سبب طلاقي من جوزي
هبة:كيف
جوري:ساعه غضب وقت انجمعت فيه بالصدفه وضل وراي لحتى طلقني منو
هبة:انا بعرفو انساني
جوري:وهو هيك بس اتغير باخر فترة
هبة:وليش عم تستقبليه ببيتك
جوري:بحبو.....ومابعيش لحظه بدونو
هبة:يعني....بدون اي ارتباط
جوري:اي للأسف
هبة:وليش ما خطبتو
جوري:جان.....حكالي انو هو هلا مو جاهز ليرتبط فيني ...ولو صار ما حيرضو ب مطلقه تتجوز ابنهم الوحيد العزابي
هبة:طيب انتي وين بتتوقعي يكون او مين ممكن يخطفو كونك المقربه والحبيبه
جوري:ما الو اعداء جان....بلعكس حباب.....حكالي من فترة انو تعرض لتهديد من كم ازعر من الجامعه طالبين منو كم شغله وهو رفض
هبة:اي هو عنيد
جوري:بس وما حكالي مين هنن
بعد ما اشربنا القهوة وعدتها بزيارة تانيه وعند الباب كتير وصتني انو خبرها ازا عرفت شي عنو
رجعت لعند فؤاد كان ناطرني
فؤاد:شو طمنيني
حكيتلو لحكاية وهز براسو بصمت
هبة:فهمت شي
فؤاد:ازا هيك لحكاية وما زودت هي او نقصت مهمتنا راح تكون لنعرف طليقها للمدام صح
هبة:😟ما بعرف
رماني بنظرة مجهولة المعالم ورجعني ع البيت واخد رقم تلفوني لنتواصل دخلت لغرفتي وانا مقهورة لانو جان على علاقه ببنت حلوة بتجنن وعلى قد ما هو حاببها مطلقها من جوزها من هدوءو ما بتوقع يطلع منو هيك شي 😷نيالها قدرت تحتل قلبو جان حساس كتير وانا متلو ما صادفت بكل حياتي بس وينو ليش مختفي .......اتصل فيني قبل نام يمكن هلق لحتى فضي الاخ
فؤاد:توقعتك تكوني نايمه
هبة:وليش بقى
فؤاد:بكرة عندك مهمه
هلة:انا ضايعه وبدك الصراحه ماني قد هالفوته
فؤاد:لو وصلني انو في وحدة مقربه منو اكتر منك كنت عينتها مكانك .اي احكيلي عن جان
هبة:عن شو
فؤاد:مواصفاتو
هبة:طموح وبحب الدراسه وخلوق كمان هيك بعرفو بس اتفاجات من علاقتو ب جوري
فؤاد:وشو كمان
هبة:بس هيك ....
فؤاد:الساعه سته الصبح بتتجهزي راح بنطرك انا
هبة:متل ما بدك
سكرت معو والله يجيرني من بكرة اكيد.اخر مهمه هي بكرة
☆☆☆☆☆☆
الصبح اطلعت انطرو وانا جاهزة للمهمه سلم عليي وطلعت معو واعطاني شريحه
هبة:شو هي
فؤاد:هي لازم تضل ب جيبت بنطلونك لو شو ما صار ما بتشيليها مفهوم
هبة:حاضر
فؤاد:لا تشربي عندها شي
هبة:ليش
فؤاد:بدون اي سؤال
هبة:ماشي
فؤاد:بدي تكوني هالمرة حذرة وبدي توجهيلها تهم مباشرة
هلة:بصفتي شو
فؤاد:اكيد شاكه فيها
هبة:ليش اعرفت شي بخصوصها
فؤاد:انا كنت بدي اتراجع عن هالمهمه وكنت بدي كلف وحدة غيرك بس جوري عرفتك الك
هبة:متل ما بدك
وصلنا ع البيت ونزلت من السيارة والقيت اخر نظرة عليه كان متوتر ومو على بعضو وصفط بحارة تانيه وانا دخلت بين لبيوت وحطيت الشريحه بجيبتي وقت دقيت الباب فتحتلي دغري صبحت عليها وقعدنا بالمطبخ
جوري:توقعت زيارة اليوم
هبة:اي وليش توقعتيها
جوري:احساسي مو اكتر
هبة:اي جوري حاسس في بتمك حكي
جوري:للصراحه اي.....انتي بتشتغلي بالامن صح
هبة: 😂😂لا والله انا طالبه حقوق طالعلك بطاقه الدراسه
جوري:شفتك مع مين جايه مبارح
هبة:هاد اخي
جوري:عنجد
هية:اي
جوري:هبه.....امانه شوفي ورا زيارة اليوم
هبة:حاسه انك ورا خطفو ل جان
جوري:انا....لا اكيد
هبة:يمكن طليقك
جوري"ما بظن
هبة:وين امك انا ما شتفها
جوري:هلا بندهلا ازا بتحبي
هبة:على راحتك
ضيفتني القهوة وما رضيت اشرب كنت عم اعمل حالي عم شف من القهوة كانت نظراتها محاصرتني وابتسامتها ماكرة وتوتر فؤاد خلاني اعرف انو في شي خطير اليوم
جوري:راح اندهلك ل ماما تتعرفي عليها
هبة:متل ما بدك
كنت عم راقب وفتش بعيوني ووقفت وبلشت فتش بالبيت لانها تاخرت لحد ما صرت عند باب البيت وسمعت صوت رجال
الرجال:شو وين رايحه .
خفت منو وكتير كان ضخم وشكلي اعلقت ودغري فتحت باب البيت ونزلت بسرعه وانا سامعه صوت خطواتو عم يركض وراي وبلشت فوت بين لبيوت وباخر سرعه عم اركض وما حسبت حساب للتعب لانو من لخوف عم اتقطع دخلت ببنايه الها مدخلين وانزويت تحت الدرج لحتى شفتو طلع واتنفست وما اقدرت اطلع الا لبعد عشر دقايق طلعت بهدوء ومن الباب الي دخلت منو استعديت للركض من جديد بس ما لحقت في حدا سكرلي تمي وشحطني بشكل عكسي ما قدرت فك حالي منو بس حسيت حالي خلص هون انتهيت حاصرني بزاوية بناية ولفتي لعندو
هبة:فؤاد
فؤاد:هس....وطي صوتك
هبة:رعبتني
فؤاد:لازم نشوفلنا حل نطلع من هالمصيبه
هبة:ليش
فؤاد:هي المنطقه كلها متعاونة معهن
هبة:مين هنن
فؤاد:عصابه كاملة
هبة:والحل
فؤاد:بتضلي معي هلا والي بيصير عليي راح يصير عليكي مفهوم
هبة؛وين رجالك
فؤاد:بعدين بحكيلك
مشينا بحذر مع بعض
هبة:وين سيارتك
فؤاد:راح حاول اوصل لعندها بس خفت عليكي ومن الشريحه عرفت مكانك
هبة:الله يسترنا ضليت ماشيه حدو ودخلنا بين البنايات اتخبينا ورا حاوية زباله وقت مرقت سيارة سودة
هبة:اووف كان ناقصنا هيك روايح
فؤاد:😅
بعز العجقه والخوف عم يضحك الافندي وشكلو متعود بس انشالله يقدر يطالعنا من هالمكان
بعد ما هدي الجو طلعنا بتجاه سيارتو كأنو مغير مكانها تاكد كتير منيح قبل نركب فيها وقت دخلناها دغري القيت نظرة ع الساعه كانت اربعه كل هالوقت مرق بخوف وبدون ما نحس شغل السيارة وطلعنا من الحارة دغري
هبة:لساتنا بخطر
فؤاد:اي بس انعدي هالحدود هي
هبة:شو كان بدي انا بكل هالشغله
فؤاد:شو صار معك انتي ليش هربتي
هبة:لانو طلع عندها رجال قد الحيط ولولا ستر الله ما صادفتو عند باب البيت وهربت والحمد الله الباب مو مقفول كان
فؤاد:وكيف كان شكلو
هبة:ما بعرف اوصفلك اياه
فؤاد:في سيارة عم تلاحقنا
دغري التفتت بسرعه
هبة؛عنجد ...ولي
فؤاد:اتماسكي راح دوس بسرعه اكبر لنضيعهن
هبة: 😷😷
سكتت لو بفيلم ما صار معي هيك شي واول مرة بخاف على روحي هيك ويمكن ابكي كمان .....بس اكيد هو عند وعدو الي يحافظ عليي ويرجعني ع البيت السيارة عم تلاحقنا مباشرة وما حبيت وترو اكتر من هيك وصلنا لنهاية الطريق وشكلو مسدود ودغري حكاني
فؤاد:هبة انزلي وبسرعه ورايي
فتحت باب السياة ونزلنا سوى مسكني من ايدي وركضنا رغم انو كان اسرع مني بكتير بس شو اعمل عم اجبر عحالي شجر وحجار وبلور مكسور وسامعه صوت خطوات ورانا بدون ما التفتت ويمكن او مستحيل نقدر ننفذ منهن
هبة:معاد فيني انا تعبت
فؤاد:تحملي بس شوي
هبة:في مخرج انت بتعرف هالمكان
فؤاد:لا لا...بس الشريحه الي معك ما راح تضيعنا عن سيادة العقيد
كنت عم باخد نفس بصعوبة وعم يختفي نفسي شوي شوي دقات قلبي سريعه اسرع من خطواتي تفركشت ووقعت ومعاد اقدرت اوقف
فؤاد:لك شو صرلك
هبة:روح انت انا معاد فيني
ما تركني حملني على كتفو وركض فيني كان بس ناقصتني هي الوقعه بعد فترة منيحه
هبة:فؤاد راحو معاد بين معي شي ...نزلني هون
نزلني ورمى حالو ع الارض وانا مسكت رجلي مكان الوجع
فؤاد:متاكدة انتي
هبة:اي متاكدة وما خبرتك الا لقطعونا بفترة
فؤاد:صرلك شي انتي
هبة:عادي مو مشكلةبس اكيد المكان محاصر
فؤاد:لكن لازم نمشى قدرانه تمشي
فؤاد:بدي تكوني هالمرة حذرة وبدي توجهيلها تهم مباشرة
هلة:بصفتي شو
فؤاد:اكيد شاكه فيها
هبة:ليش اعرفت شي بخصوصها
فؤاد:انا كنت بدي اتراجع عن هالمهمه وكنت بدي كلف وحدة غيرك بس جوري عرفتك الك
هبة:متل ما بدك
وصلنا ع البيت ونزلت من السيارة والقيت اخر نظرة عليه كان متوتر ومو على بعضو وصفط بحارة تانيه وانا دخلت بين لبيوت وحطيت الشريحه بجيبتي وقت دقيت الباب فتحتلي دغري صبحت عليها وقعدنا بالمطبخ
جوري:توقعت زيارة اليوم
هبة:اي وليش توقعتيها
جوري:احساسي مو اكتر
هبة:اي جوري حاسس في بتمك حكي
جوري:للصراحه اي.....انتي بتشتغلي بالامن صح
هبة: 😂😂لا والله انا طالبه حقوق طالعلك بطاقه الدراسه
جوري:شفتك مع مين جايه مبارح
هبة:هاد اخي
جوري:عنجد
هية:اي
جوري:هبه.....امانه شوفي ورا زيارة اليوم
هبة:حاسه انك ورا خطفو ل جان
جوري:انا....لا اكيد
هبة:يمكن طليقك
جوري"ما بظن
هبة:وين امك انا ما شتفها
جوري:هلا بندهلا ازا بتحبي
هبة:على راحتك
ضيفتني القهوة وما رضيت اشرب كنت عم اعمل حالي عم شف من القهوة كانت نظراتها محاصرتني وابتسامتها ماكرة وتوتر فؤاد خلاني اعرف انو في شي خطير اليوم
جوري:راح اندهلك ل ماما تتعرفي عليها
هبة:متل ما بدك
كنت عم راقب وفتش بعيوني ووقفت وبلشت فتش بالبيت لانها تاخرت لحد ما صرت عند باب البيت وسمعت صوت رجال
الرجال:شو وين رايحه .
خفت منو وكتير كان ضخم وشكلي اعلقت ودغري فتحت باب البيت ونزلت بسرعه وانا سامعه صوت خطواتو عم يركض وراي وبلشت فوت بين لبيوت وباخر سرعه عم اركض وما حسبت حساب للتعب لانو من لخوف عم اتقطع دخلت ببنايه الها مدخلين وانزويت تحت الدرج لحتى شفتو طلع واتنفست وما اقدرت اطلع الا لبعد عشر دقايق طلعت بهدوء ومن الباب الي دخلت منو استعديت للركض من جديد بس ما لحقت في حدا سكرلي تمي وشحطني بشكل عكسي ما قدرت فك حالي منو بس حسيت حالي خلص هون انتهيت حاصرني بزاوية بناية ولفتي لعندو
هبة:فؤاد
فؤاد:هس....وطي صوتك
هبة:رعبتني
فؤاد:لازم نشوفلنا حل نطلع من هالمصيبه
هبة:ليش
فؤاد:هي المنطقه كلها متعاونة معهن
هبة:مين هنن
فؤاد:عصابه كاملة
هبة:والحل
فؤاد:بتضلي معي هلا والي بيصير عليي راح يصير عليكي مفهوم
هبة؛وين رجالك
فؤاد:بعدين بحكيلك
مشينا بحذر مع بعض
هبة:وين سيارتك
فؤاد:راح حاول اوصل لعندها بس خفت عليكي ومن الشريحه عرفت مكانك
هبة:الله يسترنا ضليت ماشيه حدو ودخلنا بين البنايات اتخبينا ورا حاوية زباله وقت مرقت سيارة سودة
هبة:اووف كان ناقصنا هيك روايح
فؤاد:😅
بعز العجقه والخوف عم يضحك الافندي وشكلو متعود بس انشالله يقدر يطالعنا من هالمكان
بعد ما هدي الجو طلعنا بتجاه سيارتو كأنو مغير مكانها تاكد كتير منيح قبل نركب فيها وقت دخلناها دغري القيت نظرة ع الساعه كانت اربعه كل هالوقت مرق بخوف وبدون ما نحس شغل السيارة وطلعنا من الحارة دغري
هبة:لساتنا بخطر
فؤاد:اي بس انعدي هالحدود هي
هبة:شو كان بدي انا بكل هالشغله
فؤاد:شو صار معك انتي ليش هربتي
هبة:لانو طلع عندها رجال قد الحيط ولولا ستر الله ما صادفتو عند باب البيت وهربت والحمد الله الباب مو مقفول كان
فؤاد:وكيف كان شكلو
هبة:ما بعرف اوصفلك اياه
فؤاد:في سيارة عم تلاحقنا
دغري التفتت بسرعه
هبة؛عنجد ...ولي
فؤاد:اتماسكي راح دوس بسرعه اكبر لنضيعهن
هبة: 😷😷
سكتت لو بفيلم ما صار معي هيك شي واول مرة بخاف على روحي هيك ويمكن ابكي كمان .....بس اكيد هو عند وعدو الي يحافظ عليي ويرجعني ع البيت السيارة عم تلاحقنا مباشرة وما حبيت وترو اكتر من هيك وصلنا لنهاية الطريق وشكلو مسدود ودغري حكاني
فؤاد:هبة انزلي وبسرعه ورايي
فتحت باب السياة ونزلنا سوى مسكني من ايدي وركضنا رغم انو كان اسرع مني بكتير بس شو اعمل عم اجبر عحالي شجر وحجار وبلور مكسور وسامعه صوت خطوات ورانا بدون ما التفتت ويمكن او مستحيل نقدر ننفذ منهن
هبة:معاد فيني انا تعبت
فؤاد:تحملي بس شوي
هبة:في مخرج انت بتعرف هالمكان
فؤاد:لا لا...بس الشريحه الي معك ما راح تضيعنا عن سيادة العقيد
كنت عم باخد نفس بصعوبة وعم يختفي نفسي شوي شوي دقات قلبي سريعه اسرع من خطواتي تفركشت ووقعت ومعاد اقدرت اوقف
فؤاد:لك شو صرلك
هبة:روح انت انا معاد فيني
ما تركني حملني على كتفو وركض فيني كان بس ناقصتني هي الوقعه بعد فترة منيحه
هبة:فؤاد راحو معاد بين معي شي ...نزلني هون
نزلني ورمى حالو ع الارض وانا مسكت رجلي مكان الوجع
فؤاد:متاكدة انتي
هبة:اي متاكدة وما خبرتك الا لقطعونا بفترة
فؤاد:صرلك شي انتي
هبة:عادي مو مشكلةبس اكيد المكان محاصر
فؤاد:لكن لازم نمشى قدرانه تمشي
الجزء الثالث
فؤاد:بدي تكوني هالمرة حذرة وبدي توجهيلها تهم مباشرة
هلة:بصفتي شو
فؤاد:اكيد شاكه فيها
هبة:ليش اعرفت شي بخصوصها
فؤاد:انا كنت بدي اتراجع عن هالمهمه وكنت بدي كلف وحدة غيرك بس جوري عرفتك الك
هبة:متل ما بدك
وصلنا ع البيت ونزلت من السيارة والقيت اخر نظرة عليه كان متوتر ومو على بعضو وصفط بحارة تانيه وانا دخلت بين لبيوت وحطيت الشريحه بجيبتي وقت دقيت الباب فتحتلي دغري صبحت عليها وقعدنا بالمطبخ
جوري:توقعت زيارة اليوم
هبة:اي وليش توقعتيها
جوري:احساسي مو اكتر
هبة:اي جوري حاسس في بتمك حكي
جوري:للصراحه اي.....انتي بتشتغلي بالامن صح
هبة: 😂😂لا والله انا طالبه حقوق طالعلك بطاقه الدراسه
جوري:شفتك مع مين جايه مبارح
هبة:هاد اخي
جوري:عنجد
هية:اي
جوري:هبه.....امانه شوفي ورا زيارة اليوم
هبة:حاسه انك ورا خطفو ل جان
جوري:انا....لا اكيد
هبة:يمكن طليقك
جوري"ما بظن
هبة:وين امك انا ما شتفها
جوري:هلا بندهلا ازا بتحبي
هبة:على راحتك
ضيفتني القهوة وما رضيت اشرب كنت عم اعمل حالي عم شف من القهوة كانت نظراتها محاصرتني وابتسامتها ماكرة وتوتر فؤاد خلاني اعرف انو في شي خطير اليوم
جوري:راح اندهلك ل ماما تتعرفي عليها
هبة:متل ما بدك
كنت عم راقب وفتش بعيوني ووقفت وبلشت فتش بالبيت لانها تاخرت لحد ما صرت عند باب البيت وسمعت صوت رجال
الرجال:شو وين رايحه .
خفت منو وكتير كان ضخم وشكلي اعلقت ودغري فتحت باب البيت ونزلت بسرعه وانا سامعه صوت خطواتو عم يركض وراي وبلشت فوت بين لبيوت وباخر سرعه عم اركض وما حسبت حساب للتعب لانو من لخوف عم اتقطع دخلت ببنايه الها مدخلين وانزويت تحت الدرج لحتى شفتو طلع واتنفست وما اقدرت اطلع الا لبعد عشر دقايق طلعت بهدوء ومن الباب الي دخلت منو استعديت للركض من جديد بس ما لحقت في حدا سكرلي تمي وشحطني بشكل عكسي ما قدرت فك حالي منو بس حسيت حالي خلص هون انتهيت حاصرني بزاوية بناية ولفتي لعندو
هبة:فؤاد
فؤاد:هس....وطي صوتك
هبة:رعبتني
فؤاد:لازم نشوفلنا حل نطلع من هالمصيبه
هبة:ليش
فؤاد:هي المنطقه كلها متعاونة معهن
هبة:مين هنن
فؤاد:عصابه كاملة
هبة:والحل
فؤاد:بتضلي معي هلا والي بيصير عليي راح يصير عليكي مفهوم
هبة؛وين رجالك
فؤاد:بعدين بحكيلك
مشينا بحذر مع بعض
هبة:وين سيارتك
فؤاد:راح حاول اوصل لعندها بس خفت عليكي ومن الشريحه عرفت مكانك
هبة:الله يسترنا ضليت ماشيه حدو ودخلنا بين البنايات اتخبينا ورا حاوية زباله وقت مرقت سيارة سودة
هبة:اووف كان ناقصنا هيك روايح
فؤاد:😅
بعز العجقه والخوف عم يضحك الافندي وشكلو متعود بس انشالله يقدر يطالعنا من هالمكان
بعد ما هدي الجو طلعنا بتجاه سيارتو كأنو مغير مكانها تاكد كتير منيح قبل نركب فيها وقت دخلناها دغري القيت نظرة ع الساعه كانت اربعه كل هالوقت مرق بخوف وبدون ما نحس شغل السيارة وطلعنا من الحارة دغري
هبة:لساتنا بخطر
فؤاد:اي بس انعدي هالحدود هي
هبة:شو كان بدي انا بكل هالشغله
فؤاد:شو صار معك انتي ليش هربتي
هبة:لانو طلع عندها رجال قد الحيط ولولا ستر الله ما صادفتو عند باب البيت وهربت والحمد الله الباب مو مقفول كان
فؤاد:وكيف كان شكلو
هبة:ما بعرف اوصفلك اياه
فؤاد:في سيارة عم تلاحقنا
دغري التفتت بسرعه
هبة؛عنجد ...ولي
فؤاد:اتماسكي راح دوس بسرعه اكبر لنضيعهن
هبة: 😷😷
سكتت لو بفيلم ما صار معي هيك شي واول مرة بخاف على روحي هيك ويمكن ابكي كمان .....بس اكيد هو عند وعدو الي يحافظ عليي ويرجعني ع البيت السيارة عم تلاحقنا مباشرة وما حبيت وترو اكتر من هيك وصلنا لنهاية الطريق وشكلو مسدود ودغري حكاني
فؤاد:هبة انزلي وبسرعه ورايي
فتحت باب السياة ونزلنا سوى مسكني من ايدي وركضنا رغم انو كان اسرع مني بكتير بس شو اعمل عم اجبر عحالي شجر وحجار وبلور مكسور وسامعه صوت خطوات ورانا بدون ما التفتت ويمكن او مستحيل نقدر ننفذ منهن
هبة:معاد فيني انا تعبت
فؤاد:تحملي بس شوي
هبة:في مخرج انت بتعرف هالمكان
فؤاد:لا لا...بس الشريحه الي معك ما راح تضيعنا عن سيادة العقيد
كنت عم باخد نفس بصعوبة وعم يختفي نفسي شوي شوي دقات قلبي سريعه اسرع من خطواتي تفركشت ووقعت ومعاد اقدرت اوقف
فؤاد:لك شو صرلك
هبة:روح انت انا معاد فيني
ما تركني حملني على كتفو وركض فيني كان بس ناقصتني هي الوقعه بعد فترة منيحه
هبة:فؤاد راحو معاد بين معي شي ...نزلني هون
نزلني ورمى حالو ع الارض وانا مسكت رجلي مكان الوجع
فؤاد:متاكدة انتي
هبة:اي متاكدة وما خبرتك الا لقطعونا بفترة
فؤاد:صرلك شي انتي
هبة:عادي مو مشكلةبس اكيد المكان محاصر
فؤاد:لكن لازم نمشى قدرانه تمشي
فؤاد:بدي تكوني هالمرة حذرة وبدي توجهيلها تهم مباشرة
هلة:بصفتي شو
فؤاد:اكيد شاكه فيها
هبة:ليش اعرفت شي بخصوصها
فؤاد:انا كنت بدي اتراجع عن هالمهمه وكنت بدي كلف وحدة غيرك بس جوري عرفتك الك
هبة:متل ما بدك
وصلنا ع البيت ونزلت من السيارة والقيت اخر نظرة عليه كان متوتر ومو على بعضو وصفط بحارة تانيه وانا دخلت بين لبيوت وحطيت الشريحه بجيبتي وقت دقيت الباب فتحتلي دغري صبحت عليها وقعدنا بالمطبخ
جوري:توقعت زيارة اليوم
هبة:اي وليش توقعتيها
جوري:احساسي مو اكتر
هبة:اي جوري حاسس في بتمك حكي
جوري:للصراحه اي.....انتي بتشتغلي بالامن صح
هبة: 😂😂لا والله انا طالبه حقوق طالعلك بطاقه الدراسه
جوري:شفتك مع مين جايه مبارح
هبة:هاد اخي
جوري:عنجد
هية:اي
جوري:هبه.....امانه شوفي ورا زيارة اليوم
هبة:حاسه انك ورا خطفو ل جان
جوري:انا....لا اكيد
هبة:يمكن طليقك
جوري"ما بظن
هبة:وين امك انا ما شتفها
جوري:هلا بندهلا ازا بتحبي
هبة:على راحتك
ضيفتني القهوة وما رضيت اشرب كنت عم اعمل حالي عم شف من القهوة كانت نظراتها محاصرتني وابتسامتها ماكرة وتوتر فؤاد خلاني اعرف انو في شي خطير اليوم
جوري:راح اندهلك ل ماما تتعرفي عليها
هبة:متل ما بدك
كنت عم راقب وفتش بعيوني ووقفت وبلشت فتش بالبيت لانها تاخرت لحد ما صرت عند باب البيت وسمعت صوت رجال
الرجال:شو وين رايحه .
خفت منو وكتير كان ضخم وشكلي اعلقت ودغري فتحت باب البيت ونزلت بسرعه وانا سامعه صوت خطواتو عم يركض وراي وبلشت فوت بين لبيوت وباخر سرعه عم اركض وما حسبت حساب للتعب لانو من لخوف عم اتقطع دخلت ببنايه الها مدخلين وانزويت تحت الدرج لحتى شفتو طلع واتنفست وما اقدرت اطلع الا لبعد عشر دقايق طلعت بهدوء ومن الباب الي دخلت منو استعديت للركض من جديد بس ما لحقت في حدا سكرلي تمي وشحطني بشكل عكسي ما قدرت فك حالي منو بس حسيت حالي خلص هون انتهيت حاصرني بزاوية بناية ولفتي لعندو
هبة:فؤاد
فؤاد:هس....وطي صوتك
هبة:رعبتني
فؤاد:لازم نشوفلنا حل نطلع من هالمصيبه
هبة:ليش
فؤاد:هي المنطقه كلها متعاونة معهن
هبة:مين هنن
فؤاد:عصابه كاملة
هبة:والحل
فؤاد:بتضلي معي هلا والي بيصير عليي راح يصير عليكي مفهوم
هبة؛وين رجالك
فؤاد:بعدين بحكيلك
مشينا بحذر مع بعض
هبة:وين سيارتك
فؤاد:راح حاول اوصل لعندها بس خفت عليكي ومن الشريحه عرفت مكانك
هبة:الله يسترنا ضليت ماشيه حدو ودخلنا بين البنايات اتخبينا ورا حاوية زباله وقت مرقت سيارة سودة
هبة:اووف كان ناقصنا هيك روايح
فؤاد:😅
بعز العجقه والخوف عم يضحك الافندي وشكلو متعود بس انشالله يقدر يطالعنا من هالمكان
بعد ما هدي الجو طلعنا بتجاه سيارتو كأنو مغير مكانها تاكد كتير منيح قبل نركب فيها وقت دخلناها دغري القيت نظرة ع الساعه كانت اربعه كل هالوقت مرق بخوف وبدون ما نحس شغل السيارة وطلعنا من الحارة دغري
هبة:لساتنا بخطر
فؤاد:اي بس انعدي هالحدود هي
هبة:شو كان بدي انا بكل هالشغله
فؤاد:شو صار معك انتي ليش هربتي
هبة:لانو طلع عندها رجال قد الحيط ولولا ستر الله ما صادفتو عند باب البيت وهربت والحمد الله الباب مو مقفول كان
فؤاد:وكيف كان شكلو
هبة:ما بعرف اوصفلك اياه
فؤاد:في سيارة عم تلاحقنا
دغري التفتت بسرعه
هبة؛عنجد ...ولي
فؤاد:اتماسكي راح دوس بسرعه اكبر لنضيعهن
هبة: 😷😷
سكتت لو بفيلم ما صار معي هيك شي واول مرة بخاف على روحي هيك ويمكن ابكي كمان .....بس اكيد هو عند وعدو الي يحافظ عليي ويرجعني ع البيت السيارة عم تلاحقنا مباشرة وما حبيت وترو اكتر من هيك وصلنا لنهاية الطريق وشكلو مسدود ودغري حكاني
فؤاد:هبة انزلي وبسرعه ورايي
فتحت باب السياة ونزلنا سوى مسكني من ايدي وركضنا رغم انو كان اسرع مني بكتير بس شو اعمل عم اجبر عحالي شجر وحجار وبلور مكسور وسامعه صوت خطوات ورانا بدون ما التفتت ويمكن او مستحيل نقدر ننفذ منهن
هبة:معاد فيني انا تعبت
فؤاد:تحملي بس شوي
هبة:في مخرج انت بتعرف هالمكان
فؤاد:لا لا...بس الشريحه الي معك ما راح تضيعنا عن سيادة العقيد
كنت عم باخد نفس بصعوبة وعم يختفي نفسي شوي شوي دقات قلبي سريعه اسرع من خطواتي تفركشت ووقعت ومعاد اقدرت اوقف
فؤاد:لك شو صرلك
هبة:روح انت انا معاد فيني
ما تركني حملني على كتفو وركض فيني كان بس ناقصتني هي الوقعه بعد فترة منيحه
هبة:فؤاد راحو معاد بين معي شي ...نزلني هون
نزلني ورمى حالو ع الارض وانا مسكت رجلي مكان الوجع
فؤاد:متاكدة انتي
هبة:اي متاكدة وما خبرتك الا لقطعونا بفترة
فؤاد:صرلك شي انتي
هبة:عادي مو مشكلةبس اكيد المكان محاصر
فؤاد:لكن لازم نمشى قدرانه تمشي
هبة:بجبر على حالي يلا
ساعدني لقدرت اوقف ومشيت وانا عم اتعكز وراه ضلينا عم نمشي لحتى صادفنا بيت ويمكنو مهجور مخلوع بابو والشبابيك وعمار قديم
هبة:انا بخاف من لبيوت القديمه
فؤاد:خليني اعملو كشف انتي انطريني هون
هبة:لا ...انا بخاف
فؤاد:فوتي لكن معي
دخلت معو وانا عم اتلفت طالع مسدسو وصوبو بأتجاه الامام لحتى تفحصنا كل المكان وقعدنا لنستريح بغرفه بطل ع الشجر وفيها سندت ظهري ع الحيط ونزلت راسي من تعبي وحطيت ايدي مكان الوجع
فؤاد:ليكون مكسورة
هبة:لا مو كسر بس يمكن رضوض
فؤاد:وين الوجع
هبة:هون بالكاحل
شد على مكان الوجع وتحملتو
فؤاد:لو معنا شي كنت لفيتلك عليه لتدفى
هبة:النار شاعله فيها
فؤاد:ما بعرف كيف هيك وقعنا ما توقعت
هبة :الاهم انو نطلع من هون
فؤاد:هلا مستحيل
هبة:في احتمال نضل هون يعني للصبح
فؤاد:ما في حل تاني
هبة:اتصل بشي حدا
فؤاد:المنطقه مافيها تغطيه
فتحت تلفوني وكان ولا مؤشر عم يعطي
هبة 😳
غمضت عيوني وفركتهن حطيت ايدي على تمي لانو بدي بهدلو .....
سكت هو وسند حالو بتعب ع الحيط التحشت بحضنو بدون قصد وقت مرقت فارة من حدي وهو فرط ضحك
هبة:مبسوط كمان
فؤاد؛😂ابكي يعني
هبة"😭😭
فؤاد:تعالي اقعدي من هون
انزويت بالزاوية وهو من برا حد الباب
هبة:شايفلك راح تعتم العين ونحن هون
فؤاد:شو طالع بايدي اعمل
هبة:ع الفاضي لكن ملازم .....ما بعرف كيف رديت عليك
فؤاد:روحي لحالك تسطفلي
هبة"😡
فؤاد:انا حاسس انو راح نطلع من هون
هبة:والشريحه بتقدر تحدد المكان
فؤاد:اكيد
هبة:لنشوف
كنت عم راقب الفيران كل وحدة بتطلع قد القطه وعم يتمخترو
فؤاد:ارتاحي ازا تعبانه
هبة:اي تعبانه بس خايفه من الفيران
فؤاد:😂انا حدك خلص
هبة:مو خوف بس بقرف منهن
فؤاد:😂
كنت متفائلة بنور الشمس بس شكلها بدها تختفي وبلشت ابكي وقت اسمعني عم اشهق اطلع فيني
فؤاد:ليش عم تبكي
هبة:😡لا تحكي معي
فؤاد:😂
هبة:لا تضحك
فؤاد:😁😂خلص حاجتك تبكي البكي ما راح يطلعك من هون
هبة:لك شو دخلك فيني انت
فؤاد:اعرفي حالك مع مين عم تحكي
هبة:ما بدي ....حل عني ولا تسمعني صوتك
فؤاد:😂😂حاضر ..امانه خلص
هبه:انا كنت متونسه بالشمس وازا هلا بتعتم الدنيا كيف بدنا نضل بالعتمه يا فهيم انا بخاف
فؤاد:انا معك
هبة؛انت شو😭
فؤاد:خايفه مني
هبه:😷خلص لا تحكي شي ....الله يجيرني منك ومن هالمهمه الي راح تجيب اجلنا
فؤاد:هلا بشغلك ضو تلفوني
هبة:😤ولايمتى راح يضل شغال للصبح
فؤاد:منشغل بعدها تلفونك
هبه:😭اسكت خلص
فؤاد:عم اسمحلك تطاولي عليي بس لانك خايفه
هبة:شو بدك تضربني يعني
فؤاد:لا بس احترميني
هبة:ما دخلك فيني
كانت الشمس عم تودعنا وحل الغروب ومافي احلى من هالجو والعتمه عم تخيم علينا طالع سيكارة وبكل برود ضيفني وانا زورتو
هبة:ما بشرب
فؤاد:جربيها
هبة:بقرف منها ومن ريحتها ومن الي بيشربوها
فؤاد:😂هيك كتير...
تنفست بعمق رفعت رجلي الي ما بتوجعني وحطيت ايدي عليها وسندت راسي وعم فكر باهلي يا حرام ليجن جنونهن علي والله وهاد وعدهن انو كون منيحه قال يعني رجال هو بحالو تاه ويمكن خايف حسيت حالي لحالي
هبة:فؤاد.....فؤاد انت هون
سمعت صوت خطواتو
هبة:انت هون
فؤاد:كنت عم اقضي حاجه .....كيف صرتي راح الوجع
هبة:ماني حاسه بشي لا تتركني انا بخاف
فؤاد:هي انا هون حدك لحتى الله يفرجها علينا
بعد ثواني اختفت الرؤيا معاد شفتو ابدن ولو ما اسمع صوت نفسو ما راح ارتاح
هبة:الله يمضي هالليلة ع خير
فؤاد:لا تشيلي هم نامي ازا بدك
هبة:ما راح اقدر
فؤاد:وما راح تقدري تستحملي للصبح
هبة:لنشوف اخرتها.
موعد مع الموت ٢
صوت لكلاب عم يعطيني احساس مفعم بالحيويه والطاقه ولولا العيب والحيا كنت غمرتو للحيط الي بجنبي وكل شوي المس ايدو ع اساس بالغلط لاتاكد انو حدي
فؤاد:لا تحمليها زيادة
هبة:مو بايدي خايفه ...
فؤاد:مني
هبة:لا
فؤاد:لكن انا معك
هبة:اووووف
فؤاد:بربي خايفه مني انا صح
هبة:ليش انت بتاكل ناس
فؤاد:😂لا مو لهدرجه
هبة:اعتقني لاني بلشت خاف عنجد.منك
فؤاد:.....
هبة:احكي عبرلي عن رايك
فؤاد:شو احكي
هبة؛طمني احكيلي ما راح أذيكي
فؤاد:😂ما راح قرب عليكي
هبة:كان في احتمال يعني
فؤاد:ما فكرت بشي متل هيك
هبة:في احتمال تفكر
فؤاد:😂حاجتك حكي فاضي ...
هبة:لسى الساعه تسعه ليلتنا طويله
فؤاد:نامي
هبة:مابدي...وبعدين ع الارض بدي نام والله لاتكسر
فؤاد:خدي هي جاكيتي
هبة:لا يسلمو
لحشها بحضني
هبه:شو اعمل فيها يعني😠
فؤاد:البسيها
هبة:ماني بردانه
فؤاد:....انا بلشت عصب ها....ودايق خلقي على نصتك
سكتت دغري يمكن يتحول لوحش كمان ما عم شوف الا نارة السيكارة خنقني بريحتها وبعد شوي شغل فلاش التلفون بوشي وكنت مو رايقه للعب معو
ة
ساعدني لقدرت اوقف ومشيت وانا عم اتعكز وراه ضلينا عم نمشي لحتى صادفنا بيت ويمكنو مهجور مخلوع بابو والشبابيك وعمار قديم
هبة:انا بخاف من لبيوت القديمه
فؤاد:خليني اعملو كشف انتي انطريني هون
هبة:لا ...انا بخاف
فؤاد:فوتي لكن معي
دخلت معو وانا عم اتلفت طالع مسدسو وصوبو بأتجاه الامام لحتى تفحصنا كل المكان وقعدنا لنستريح بغرفه بطل ع الشجر وفيها سندت ظهري ع الحيط ونزلت راسي من تعبي وحطيت ايدي مكان الوجع
فؤاد:ليكون مكسورة
هبة:لا مو كسر بس يمكن رضوض
فؤاد:وين الوجع
هبة:هون بالكاحل
شد على مكان الوجع وتحملتو
فؤاد:لو معنا شي كنت لفيتلك عليه لتدفى
هبة:النار شاعله فيها
فؤاد:ما بعرف كيف هيك وقعنا ما توقعت
هبة :الاهم انو نطلع من هون
فؤاد:هلا مستحيل
هبة:في احتمال نضل هون يعني للصبح
فؤاد:ما في حل تاني
هبة:اتصل بشي حدا
فؤاد:المنطقه مافيها تغطيه
فتحت تلفوني وكان ولا مؤشر عم يعطي
هبة 😳
غمضت عيوني وفركتهن حطيت ايدي على تمي لانو بدي بهدلو .....
سكت هو وسند حالو بتعب ع الحيط التحشت بحضنو بدون قصد وقت مرقت فارة من حدي وهو فرط ضحك
هبة:مبسوط كمان
فؤاد؛😂ابكي يعني
هبة"😭😭
فؤاد:تعالي اقعدي من هون
انزويت بالزاوية وهو من برا حد الباب
هبة:شايفلك راح تعتم العين ونحن هون
فؤاد:شو طالع بايدي اعمل
هبة:ع الفاضي لكن ملازم .....ما بعرف كيف رديت عليك
فؤاد:روحي لحالك تسطفلي
هبة"😡
فؤاد:انا حاسس انو راح نطلع من هون
هبة:والشريحه بتقدر تحدد المكان
فؤاد:اكيد
هبة:لنشوف
كنت عم راقب الفيران كل وحدة بتطلع قد القطه وعم يتمخترو
فؤاد:ارتاحي ازا تعبانه
هبة:اي تعبانه بس خايفه من الفيران
فؤاد:😂انا حدك خلص
هبة:مو خوف بس بقرف منهن
فؤاد:😂
كنت متفائلة بنور الشمس بس شكلها بدها تختفي وبلشت ابكي وقت اسمعني عم اشهق اطلع فيني
فؤاد:ليش عم تبكي
هبة:😡لا تحكي معي
فؤاد:😂
هبة:لا تضحك
فؤاد:😁😂خلص حاجتك تبكي البكي ما راح يطلعك من هون
هبة:لك شو دخلك فيني انت
فؤاد:اعرفي حالك مع مين عم تحكي
هبة:ما بدي ....حل عني ولا تسمعني صوتك
فؤاد:😂😂حاضر ..امانه خلص
هبه:انا كنت متونسه بالشمس وازا هلا بتعتم الدنيا كيف بدنا نضل بالعتمه يا فهيم انا بخاف
فؤاد:انا معك
هبة؛انت شو😭
فؤاد:خايفه مني
هبه:😷خلص لا تحكي شي ....الله يجيرني منك ومن هالمهمه الي راح تجيب اجلنا
فؤاد:هلا بشغلك ضو تلفوني
هبة:😤ولايمتى راح يضل شغال للصبح
فؤاد:منشغل بعدها تلفونك
هبه:😭اسكت خلص
فؤاد:عم اسمحلك تطاولي عليي بس لانك خايفه
هبة:شو بدك تضربني يعني
فؤاد:لا بس احترميني
هبة:ما دخلك فيني
كانت الشمس عم تودعنا وحل الغروب ومافي احلى من هالجو والعتمه عم تخيم علينا طالع سيكارة وبكل برود ضيفني وانا زورتو
هبة:ما بشرب
فؤاد:جربيها
هبة:بقرف منها ومن ريحتها ومن الي بيشربوها
فؤاد:😂هيك كتير...
تنفست بعمق رفعت رجلي الي ما بتوجعني وحطيت ايدي عليها وسندت راسي وعم فكر باهلي يا حرام ليجن جنونهن علي والله وهاد وعدهن انو كون منيحه قال يعني رجال هو بحالو تاه ويمكن خايف حسيت حالي لحالي
هبة:فؤاد.....فؤاد انت هون
سمعت صوت خطواتو
هبة:انت هون
فؤاد:كنت عم اقضي حاجه .....كيف صرتي راح الوجع
هبة:ماني حاسه بشي لا تتركني انا بخاف
فؤاد:هي انا هون حدك لحتى الله يفرجها علينا
بعد ثواني اختفت الرؤيا معاد شفتو ابدن ولو ما اسمع صوت نفسو ما راح ارتاح
هبة:الله يمضي هالليلة ع خير
فؤاد:لا تشيلي هم نامي ازا بدك
هبة:ما راح اقدر
فؤاد:وما راح تقدري تستحملي للصبح
هبة:لنشوف اخرتها.
موعد مع الموت ٢
صوت لكلاب عم يعطيني احساس مفعم بالحيويه والطاقه ولولا العيب والحيا كنت غمرتو للحيط الي بجنبي وكل شوي المس ايدو ع اساس بالغلط لاتاكد انو حدي
فؤاد:لا تحمليها زيادة
هبة:مو بايدي خايفه ...
فؤاد:مني
هبة:لا
فؤاد:لكن انا معك
هبة:اووووف
فؤاد:بربي خايفه مني انا صح
هبة:ليش انت بتاكل ناس
فؤاد:😂لا مو لهدرجه
هبة:اعتقني لاني بلشت خاف عنجد.منك
فؤاد:.....
هبة:احكي عبرلي عن رايك
فؤاد:شو احكي
هبة؛طمني احكيلي ما راح أذيكي
فؤاد:😂ما راح قرب عليكي
هبة:كان في احتمال يعني
فؤاد:ما فكرت بشي متل هيك
هبة:في احتمال تفكر
فؤاد:😂حاجتك حكي فاضي ...
هبة:لسى الساعه تسعه ليلتنا طويله
فؤاد:نامي
هبة:مابدي...وبعدين ع الارض بدي نام والله لاتكسر
فؤاد:خدي هي جاكيتي
هبة:لا يسلمو
لحشها بحضني
هبه:شو اعمل فيها يعني😠
فؤاد:البسيها
هبة:ماني بردانه
فؤاد:....انا بلشت عصب ها....ودايق خلقي على نصتك
سكتت دغري يمكن يتحول لوحش كمان ما عم شوف الا نارة السيكارة خنقني بريحتها وبعد شوي شغل فلاش التلفون بوشي وكنت مو رايقه للعب معو
ة
فؤاد:😂حلوين لون عيونك
هبة:مبروك
فؤاد:😂ليش معصبه
هبة:لانك عميتني
فؤاد:😂لا عنجد.....كانك ما بتحبي المكياج
هبة:استغفر الله العظيم
فؤاد:لا تعصبي عليي
هبة:ليش
فؤاد:خليني محافظ على هدوءي
هبة:طفي الضو 😳
فؤاد:ما احلاكي ....
هبة:شو حلاني بدي افهم وصرلي كم يوم بخلقتك
فؤاد:انتي ما عم تشوفي الي عم شوفو
هبة:😂يفضح هالعيشه
فؤاد:اي بربي بشرتك صافيه وملامحك وشك بريئه لون عيونك بيجنن بني فاتح ورموشك ولا حواجبك بيجرحو
هبة:😂حاجتك بربك عميتني
فؤاد:وسنانك كانهن لولو
شلحتو التلفون ووجهت التلفون عليه
فؤاد:عميتيني
هبة:افتح عيونك خليني شوف لونهن
فتح عيونو وشفتهن عسليات بطريقه فاتحه كتير
هبة:لا مشالله حلوين عيونك
فؤاد:طفيه
هبة:دخلك شو هاد الجرح الي على خدك
شلحني التلفون
هبة:شو هاد جرح
فؤاد:كيف شفتيه على ما اظن مو مبين تحت الدقن
هبة:لا واضح وغميق كمان
فؤاد:وقعت زمان
هبة:وكأنو لمحت باخر رقبتك كمان جرح وكانو سكين
فؤاد:لا هي عميلة
هبة:عملية شو
فؤاد:كتلة صغيرة
هية:اه....يعني مو شي
فؤاد:لا طلعت حميدة الحمد الله
هبة:اي الحمد الله
حسيت عليه كانو وقف
هبة:شو لوين
فؤاد:بدي اوقف عند الشباك بلكي بشوف ضو سيارة او طريق اي شي
لحقتو دغري والزقت فيه
فؤاد:شايفه شي
هبة:عتمه وبس
فؤاد:داق خلقي
هلة:خلينا نروح من هون
فؤاد:مافيني....خلينا بالمكان هاد على امل انو حدا يحس على غيابي
هبة:يعني اهلك
فؤاد:اهلي
هبة:اي لكن..مين عم تقصد
فؤاد:لا زملائي بالشغل
هبة:واهلك بيعرفو انك طالع ويمكن ما ترجع
فؤاد:انا ....ما الي اهل
هبة:كيف😞في حدا بدون اهل
فؤاد:اي انا عندك.مانع
هبه:لا اكيد
رجعت لمكاني وانا عم اتعكز رجلي عم توجعني اكتر من قبل والوجع عم يزيد رجع وقعد حدي
هبة:معقول تكون مكسورة
فؤاد:لا بعيد الشر
هبة:كنت حاسب حساب هالشي
فؤاد:من مبارح اتاكدت انو كلامها كزب بكزب ولهيك خفت عليكي والحمد الله نفذتي
هبة:هنن قتلو جان
فؤاد:اكيد هيك ..هي ساكنه لحالها وضحكت عليكي بقصه امها ....هي بتتعاون مع جماعه بتبيع اعضاء بشريه
هبة:ولي😱منيح ما قتلوني
فؤاد: المشكلة انو انكشفنا اكيد راح يتحذرو منا
هبة:ما بعرف وما توقعت هيك يكون ...معقول ما بتحبو
فؤاد:الي فهمتو انها كزابة ولا حتى متجوزة هدول متعودين على تأليف الحكي
سكتتت وانا عم فكر بكلامو معو حق
هبة:انت يتيم يعني
فؤاد:اي
هبة:من زمان
فؤاد:من لما وعيت على الدنيا
هبة:كيف ماتو اهلك
فؤاد:مديرة الميتم خبرتني انو حادث سير
هبة:وما بتعرفهن ابدا
فؤاد:لا ولا حتى متزكر شي
هبة:ولا عندك ولو صورة
فؤاد:لا حكتلي من المشفى ع الميتم
هبة:وعمام وخوال ما الك
فؤاد:ما حدا سأل عني
هبة:حاسك مدايق من اسالتي
فؤاد:لا عادي شوفيها
هبة:وما حدا سال عنك
فؤاد:لا ولا انا سالت عن حدا حتى اسمي هنن اختارو بالميتم ومواليدي كمان
هبة:وكل عمرك قضيتو بالميتم
فؤاد:للبكلوريا
هبة:اوف كتير هيك
فؤاد:لنهاية الصف السادس كنا بميتم مختلط بنات وولاد وبعدها نقلونا لميتم شباب ابشع ايام عمري قضيتها فيه ضرب وحرق وشغل
هبة:ليش😣
فؤاد:انا كنت عنيد وما اسمع كلام حدا لهيك كانو يضربوني
هبة:بس حرام ...الرسول وصى باليتيم
فؤاد:عادي يسطفلو
هبة:وليش كنت عنيد
فؤاد:هيك ...الك عندي انتي
هبة:لا ....اكيد
حسيتو انفعل بشكل مفاجئ او يمكن تزكر شي حادثه خلتو يعصب ضميت حالي وغمضت عيوني
فؤاد:بتعرفي......انو العمر عم يمضي سرقه فينا
هبة:معك حق
فؤاد:انا لولا تعبي ودراستي بشكل مستمر ما وصلت لهون كان دربي كلو عثرات
هبة:بتحب الدراسه يعني
فؤاد:انا درست كرمال شغله وحدة
هبة:شو هي
فؤاد:لاحرق الميتم بلي فيه
هبة:عنجد
فؤاد:وحرقتو
هبة:كيف
فؤاد:كل واحد ذلني وغلط عليي حاسبتو وعلى طريقتي كنت اشتغل بعز البرد لامن مصروف الدراسه كنت بيع ع الاشارة ورد وعلكه لطالع حق سندويشه وكنت ادرس بنص الليل لحتى انجح
هبة:ونجحت
فؤاد:جبت التاني ع القطر كلو وطلعتي منحه دراسيه ل بريطانيا وقتها كان حلم اي شب تطلعو هيك منحه وبس ارجعت اطوعت بالكلية الحربيه وبشهادتي دغري صرت ضابط
هبة:وانتقمت من الي اذاك
فؤاد:اي اول مهمه الي كانت هنيك ونجحت فيها وبعدها انا بنيت ميتم كبير وعينت فيه اهم الناس ليديرو بالهن على لولاد
"يالله شو حنون.......هاد اكيد قلبو من دهب خالص ومستحيل يأذي نملة لهيك عم يدافع عن الوطن
هبة:عنجد.....الله يجزيك الخير
متجوز اكيد
فؤاد:لا
هلة:له ليش
فؤاد:بشغلي ما بصادف غير لرجال او المجرمات على بالك حب من هنيك
هبة:معك حق
فؤاد:انا كابوس عمري هو الزواج ....بتعرفي ليش
هبة:لا ليش
فؤاد:لانو دايما بحلم انو بيوم عرسي راح موت
هبة:مبروك
فؤاد:😂ليش معصبه
هبة:لانك عميتني
فؤاد:😂لا عنجد.....كانك ما بتحبي المكياج
هبة:استغفر الله العظيم
فؤاد:لا تعصبي عليي
هبة:ليش
فؤاد:خليني محافظ على هدوءي
هبة:طفي الضو 😳
فؤاد:ما احلاكي ....
هبة:شو حلاني بدي افهم وصرلي كم يوم بخلقتك
فؤاد:انتي ما عم تشوفي الي عم شوفو
هبة:😂يفضح هالعيشه
فؤاد:اي بربي بشرتك صافيه وملامحك وشك بريئه لون عيونك بيجنن بني فاتح ورموشك ولا حواجبك بيجرحو
هبة:😂حاجتك بربك عميتني
فؤاد:وسنانك كانهن لولو
شلحتو التلفون ووجهت التلفون عليه
فؤاد:عميتيني
هبة:افتح عيونك خليني شوف لونهن
فتح عيونو وشفتهن عسليات بطريقه فاتحه كتير
هبة:لا مشالله حلوين عيونك
فؤاد:طفيه
هبة:دخلك شو هاد الجرح الي على خدك
شلحني التلفون
هبة:شو هاد جرح
فؤاد:كيف شفتيه على ما اظن مو مبين تحت الدقن
هبة:لا واضح وغميق كمان
فؤاد:وقعت زمان
هبة:وكأنو لمحت باخر رقبتك كمان جرح وكانو سكين
فؤاد:لا هي عميلة
هبة:عملية شو
فؤاد:كتلة صغيرة
هية:اه....يعني مو شي
فؤاد:لا طلعت حميدة الحمد الله
هبة:اي الحمد الله
حسيت عليه كانو وقف
هبة:شو لوين
فؤاد:بدي اوقف عند الشباك بلكي بشوف ضو سيارة او طريق اي شي
لحقتو دغري والزقت فيه
فؤاد:شايفه شي
هبة:عتمه وبس
فؤاد:داق خلقي
هلة:خلينا نروح من هون
فؤاد:مافيني....خلينا بالمكان هاد على امل انو حدا يحس على غيابي
هبة:يعني اهلك
فؤاد:اهلي
هبة:اي لكن..مين عم تقصد
فؤاد:لا زملائي بالشغل
هبة:واهلك بيعرفو انك طالع ويمكن ما ترجع
فؤاد:انا ....ما الي اهل
هبة:كيف😞في حدا بدون اهل
فؤاد:اي انا عندك.مانع
هبه:لا اكيد
رجعت لمكاني وانا عم اتعكز رجلي عم توجعني اكتر من قبل والوجع عم يزيد رجع وقعد حدي
هبة:معقول تكون مكسورة
فؤاد:لا بعيد الشر
هبة:كنت حاسب حساب هالشي
فؤاد:من مبارح اتاكدت انو كلامها كزب بكزب ولهيك خفت عليكي والحمد الله نفذتي
هبة:هنن قتلو جان
فؤاد:اكيد هيك ..هي ساكنه لحالها وضحكت عليكي بقصه امها ....هي بتتعاون مع جماعه بتبيع اعضاء بشريه
هبة:ولي😱منيح ما قتلوني
فؤاد: المشكلة انو انكشفنا اكيد راح يتحذرو منا
هبة:ما بعرف وما توقعت هيك يكون ...معقول ما بتحبو
فؤاد:الي فهمتو انها كزابة ولا حتى متجوزة هدول متعودين على تأليف الحكي
سكتتت وانا عم فكر بكلامو معو حق
هبة:انت يتيم يعني
فؤاد:اي
هبة:من زمان
فؤاد:من لما وعيت على الدنيا
هبة:كيف ماتو اهلك
فؤاد:مديرة الميتم خبرتني انو حادث سير
هبة:وما بتعرفهن ابدا
فؤاد:لا ولا حتى متزكر شي
هبة:ولا عندك ولو صورة
فؤاد:لا حكتلي من المشفى ع الميتم
هبة:وعمام وخوال ما الك
فؤاد:ما حدا سأل عني
هبة:حاسك مدايق من اسالتي
فؤاد:لا عادي شوفيها
هبة:وما حدا سال عنك
فؤاد:لا ولا انا سالت عن حدا حتى اسمي هنن اختارو بالميتم ومواليدي كمان
هبة:وكل عمرك قضيتو بالميتم
فؤاد:للبكلوريا
هبة:اوف كتير هيك
فؤاد:لنهاية الصف السادس كنا بميتم مختلط بنات وولاد وبعدها نقلونا لميتم شباب ابشع ايام عمري قضيتها فيه ضرب وحرق وشغل
هبة:ليش😣
فؤاد:انا كنت عنيد وما اسمع كلام حدا لهيك كانو يضربوني
هبة:بس حرام ...الرسول وصى باليتيم
فؤاد:عادي يسطفلو
هبة:وليش كنت عنيد
فؤاد:هيك ...الك عندي انتي
هبة:لا ....اكيد
حسيتو انفعل بشكل مفاجئ او يمكن تزكر شي حادثه خلتو يعصب ضميت حالي وغمضت عيوني
فؤاد:بتعرفي......انو العمر عم يمضي سرقه فينا
هبة:معك حق
فؤاد:انا لولا تعبي ودراستي بشكل مستمر ما وصلت لهون كان دربي كلو عثرات
هبة:بتحب الدراسه يعني
فؤاد:انا درست كرمال شغله وحدة
هبة:شو هي
فؤاد:لاحرق الميتم بلي فيه
هبة:عنجد
فؤاد:وحرقتو
هبة:كيف
فؤاد:كل واحد ذلني وغلط عليي حاسبتو وعلى طريقتي كنت اشتغل بعز البرد لامن مصروف الدراسه كنت بيع ع الاشارة ورد وعلكه لطالع حق سندويشه وكنت ادرس بنص الليل لحتى انجح
هبة:ونجحت
فؤاد:جبت التاني ع القطر كلو وطلعتي منحه دراسيه ل بريطانيا وقتها كان حلم اي شب تطلعو هيك منحه وبس ارجعت اطوعت بالكلية الحربيه وبشهادتي دغري صرت ضابط
هبة:وانتقمت من الي اذاك
فؤاد:اي اول مهمه الي كانت هنيك ونجحت فيها وبعدها انا بنيت ميتم كبير وعينت فيه اهم الناس ليديرو بالهن على لولاد
"يالله شو حنون.......هاد اكيد قلبو من دهب خالص ومستحيل يأذي نملة لهيك عم يدافع عن الوطن
هبة:عنجد.....الله يجزيك الخير
متجوز اكيد
فؤاد:لا
هلة:له ليش
فؤاد:بشغلي ما بصادف غير لرجال او المجرمات على بالك حب من هنيك
هبة:معك حق
فؤاد:انا كابوس عمري هو الزواج ....بتعرفي ليش
هبة:لا ليش
فؤاد:لانو دايما بحلم انو بيوم عرسي راح موت
هبة:حلم ....مو واقع هاد
فؤاد؛لا مو بس منام انا مختوم على صدري يوم العرس بتكون النهاية
هبة:ما فهمت
فؤاد:بعد كل كابوس كنت اصحى مرعوب وحس بضيق بصدري وكنت شوف عبارة تنكتب على صدري يوم العرس بتكون النهاية
هبة:ما حكيت لشي شيخ
فؤاد:لا ...ولا بأمن بهيك شغلات
هلة:لكن لازم تتزوج لتنهي هالكابوس
فؤاد:وتكون النهاية
هبة:بشو لكن ما بتامن
فؤاد:بحكاية العرافات وتفسير لشيوخ
هبة:بس عجيبه العبارة وغريبه القصه صح
فؤاد:ماني قاتل حالي ع الزواج
هبة:وما بعمرك تمنيت تبني عيلة
فؤاد:وموت انا واترك ولادي وراي لا عمام ولا اي سند
هبة:لكن انت معقد مو اكتر
فؤاد:معك حق انا هيك
هبة:وازا انا زوجتك
فؤاد:😂😂لا ....ما برضى...
هبة:غصب عنك
فؤاد:ومين العروس
هبة:😂انا ولا ماني قد مقامك
فؤاد:لا انتي بتجنني بتستاهلي احسن مني
هبة:تضرب اي
فؤاد:لك ليش
هبة:يعني فوق ما عرضت حالي عليك وبترفضني
فؤاد:عرض هو مو واقع
هبة:عادي بتزوجك ما عندي مانع
فؤاد:وبتكون النهايه يوم العرس
هبة:بتحملها
فؤاد:لا حرام بتتعقدي
هبة:احسن ما تعنس😂
فؤاد:انا حاطت ببالي ع الستين بتزوج
هبة:لا😂😂مو معقول
فؤاد:بتضحكي عليي ....اجدب صح
هبة:لا مو هيك ....بس كلامك خيالي
فؤاد:ما بدك تنامي
هبة:انو نوم هاد
فؤاد:ع الاقل اغفي شوي
هبة:وانت
فؤاد وانا راح نام
هبة:طيب نام
القصه خياليه حسيتها معقول عم يحلم وتنكتب هالعبارة😂خليني راقبو بس ماني شايفه وين صدرو😂😂مجنون هاد بربي او معقد مشيت اصابعي لناح كتفو ازا هون الكتف هاد صدرو اكيد مسكلي ايدي
هبة:خفت تتركني
فؤاد:ليش لاتركك وانا بليتك معي
هبة:ايدي بدي اياها
فؤاد:😂بس ناعمه ها
هبة:اي اتركها لكن
فؤاد:عيريني اياها
هبة:😡بلشت انا عصب
فؤاد:دخيلك انا انفلقي
بلشت شد وشد وع الفاضي
هبة:امانه اتركها
فؤاد:ليش عم تلمسيني ازا ما بدك امسكها
هبة:بلغلط
فؤاد:لكن لا تزعلي ازا بغلط معك
هبة:😔كيف
فؤاد:😂خلص خدي ايدك ونامي حاجتك تلمسيني كل شوي عم تخربيلي افكاري
هبة:😒هيك لكن
فؤاد"اي يعني اعتبريني حيط حدك ما بتأثرر فيكي
هبة:خلص لكن بعد عني
كانو بدو يبعد ودغري مسكتو من قميصو
هبة:وين
فؤاد:😂جننتيني
هبة:لا لا خليك هون كنت امزح معك
فؤاد"خلص لكن شيلي من راسك فكرت انو اتحركش فيكي
هبة:ما انا خايفه من هيك
فؤاد:ماني بلا اصل لاعملها معك ما بعمري لمست بنت ...وبدك الصراحه بخجل
هبة😂😂عنجد
فؤاد:اي حتى وقت رفقاتي يحكولي شو بيعملو مع عشيقاتهن بخجل ما بسمع او بترك المكان بحجه اني رايح ع الحمام
هبة:لهدرجه
فؤاد:اي واكتر
هبة"😌طمنتني
فؤاد:ارتاحي لكن
هبة:وهو كذالك بس والله تكسرنا من قعدة الارض
فؤاد:بس للصبح وبعدها راح نطلع من هون
هبة:انشالله
طالعت تلفوني وبلشت اتسلى بمسح صور الي مو حلوين .....كان هو مستند ع الحيط ومعاد شغل ولا سيكارة اكيد نام وجهت ضو التلفون عليه وشفتو مغمض عيونو وقت حسيت انو هو نايم وانا لحالي سهرانه بلش يتهيئلي شغلات مو منيحه متت رعبه والزقت فيه
هبة:انا والله خايفه...نايم انت....فؤاد....ياعفو الله """وبعدين !!!ماني مسدءة ايمتى يطلع الضو ما عم شوف غير السواد وحاسه انو هو حدي شوف ما عم شوفو ...صوت حركشه الفيران موتتني ولو بيطلع بأيدي راح ابكي هلا حاولت صحيه هبة:نايم....اصحى امانه
كان صوتو شبه معدوم
فؤاد:تعبان نامي كمان انتي
هبة:خايفه
فؤاد:انا معك
هبة:😭😭لو رجعنا كان احسن.....لك رد عليي عم احكي معك
فؤاد:طيب احضنيني شو اعملك انا كمان تعبان
هبة:مو انت بتخجل
فؤاد:عادي بتحملك
هبة:بعدلي شوي
لف ايدو على كتفي وانا ضميت حالي على صدرو
هبة:الفيران هلكتنا وهي تتحركش هون وهون
فؤاد:طنشي
هبة:نيالك...عندك برودة اعصاب يخرب بيتك
فؤاد:😂اكتر من هيك
هبة:سليني امانه ليطلع الضو ...صوت دقات قلبك عم تعطيني رعبه اكتر
فؤاد"يعني خلص وقفهن
هبة:الله يمضي هالليلة ع خير سامع صوت لكلاب
فؤاد:بيكونو حاسين على شي غريب
هبة:مين هنن
فؤاد:لكلاب
هبة:اسكت راح تموتني رعبه انت انا والله بخاف من خيالي
فؤاد:من شو خايفه انا معك
هبة:شو من شو من العتمه هي من المكان المقطوع والمهجور انت متخيل شو ممكن تكون ساكنيتو
فؤاد:وووووو
هبة:😷خلص لا تتمسخر عليي
فؤاد:هبة .....خلص غمضي عيونك وانا محاوطك بايديي انا حدك لا تخافي ....
هبة:غمضتهن انت ضلك مفتح عيونك
فؤاد:حاضر
هبة:بتعرف خجلانه منك ومن حالي ومن الموقف بس والله عنجد مو بقصدي عم اعمل هيك .....اخر شي كنت بتوقعو اني احضن حدا غريب
فؤاد:وانا هي اول مرة بجرب احضن بنت خلص تعادلنا
سكتت وضليتني مغمضه عيوني وهلا صار بدي اعرف هو مفتح عيونو ولا مغمضهن ومعاد بدي احكي معو بس لازم اتأكد
فؤاد؛لا مو بس منام انا مختوم على صدري يوم العرس بتكون النهاية
هبة:ما فهمت
فؤاد:بعد كل كابوس كنت اصحى مرعوب وحس بضيق بصدري وكنت شوف عبارة تنكتب على صدري يوم العرس بتكون النهاية
هبة:ما حكيت لشي شيخ
فؤاد:لا ...ولا بأمن بهيك شغلات
هلة:لكن لازم تتزوج لتنهي هالكابوس
فؤاد:وتكون النهاية
هبة:بشو لكن ما بتامن
فؤاد:بحكاية العرافات وتفسير لشيوخ
هبة:بس عجيبه العبارة وغريبه القصه صح
فؤاد:ماني قاتل حالي ع الزواج
هبة:وما بعمرك تمنيت تبني عيلة
فؤاد:وموت انا واترك ولادي وراي لا عمام ولا اي سند
هبة:لكن انت معقد مو اكتر
فؤاد:معك حق انا هيك
هبة:وازا انا زوجتك
فؤاد:😂😂لا ....ما برضى...
هبة:غصب عنك
فؤاد:ومين العروس
هبة:😂انا ولا ماني قد مقامك
فؤاد:لا انتي بتجنني بتستاهلي احسن مني
هبة:تضرب اي
فؤاد:لك ليش
هبة:يعني فوق ما عرضت حالي عليك وبترفضني
فؤاد:عرض هو مو واقع
هبة:عادي بتزوجك ما عندي مانع
فؤاد:وبتكون النهايه يوم العرس
هبة:بتحملها
فؤاد:لا حرام بتتعقدي
هبة:احسن ما تعنس😂
فؤاد:انا حاطت ببالي ع الستين بتزوج
هبة:لا😂😂مو معقول
فؤاد:بتضحكي عليي ....اجدب صح
هبة:لا مو هيك ....بس كلامك خيالي
فؤاد:ما بدك تنامي
هبة:انو نوم هاد
فؤاد:ع الاقل اغفي شوي
هبة:وانت
فؤاد وانا راح نام
هبة:طيب نام
القصه خياليه حسيتها معقول عم يحلم وتنكتب هالعبارة😂خليني راقبو بس ماني شايفه وين صدرو😂😂مجنون هاد بربي او معقد مشيت اصابعي لناح كتفو ازا هون الكتف هاد صدرو اكيد مسكلي ايدي
هبة:خفت تتركني
فؤاد:ليش لاتركك وانا بليتك معي
هبة:ايدي بدي اياها
فؤاد:😂بس ناعمه ها
هبة:اي اتركها لكن
فؤاد:عيريني اياها
هبة:😡بلشت انا عصب
فؤاد:دخيلك انا انفلقي
بلشت شد وشد وع الفاضي
هبة:امانه اتركها
فؤاد:ليش عم تلمسيني ازا ما بدك امسكها
هبة:بلغلط
فؤاد:لكن لا تزعلي ازا بغلط معك
هبة:😔كيف
فؤاد:😂خلص خدي ايدك ونامي حاجتك تلمسيني كل شوي عم تخربيلي افكاري
هبة:😒هيك لكن
فؤاد"اي يعني اعتبريني حيط حدك ما بتأثرر فيكي
هبة:خلص لكن بعد عني
كانو بدو يبعد ودغري مسكتو من قميصو
هبة:وين
فؤاد:😂جننتيني
هبة:لا لا خليك هون كنت امزح معك
فؤاد"خلص لكن شيلي من راسك فكرت انو اتحركش فيكي
هبة:ما انا خايفه من هيك
فؤاد:ماني بلا اصل لاعملها معك ما بعمري لمست بنت ...وبدك الصراحه بخجل
هبة😂😂عنجد
فؤاد:اي حتى وقت رفقاتي يحكولي شو بيعملو مع عشيقاتهن بخجل ما بسمع او بترك المكان بحجه اني رايح ع الحمام
هبة:لهدرجه
فؤاد:اي واكتر
هبة"😌طمنتني
فؤاد:ارتاحي لكن
هبة:وهو كذالك بس والله تكسرنا من قعدة الارض
فؤاد:بس للصبح وبعدها راح نطلع من هون
هبة:انشالله
طالعت تلفوني وبلشت اتسلى بمسح صور الي مو حلوين .....كان هو مستند ع الحيط ومعاد شغل ولا سيكارة اكيد نام وجهت ضو التلفون عليه وشفتو مغمض عيونو وقت حسيت انو هو نايم وانا لحالي سهرانه بلش يتهيئلي شغلات مو منيحه متت رعبه والزقت فيه
هبة:انا والله خايفه...نايم انت....فؤاد....ياعفو الله """وبعدين !!!ماني مسدءة ايمتى يطلع الضو ما عم شوف غير السواد وحاسه انو هو حدي شوف ما عم شوفو ...صوت حركشه الفيران موتتني ولو بيطلع بأيدي راح ابكي هلا حاولت صحيه هبة:نايم....اصحى امانه
كان صوتو شبه معدوم
فؤاد:تعبان نامي كمان انتي
هبة:خايفه
فؤاد:انا معك
هبة:😭😭لو رجعنا كان احسن.....لك رد عليي عم احكي معك
فؤاد:طيب احضنيني شو اعملك انا كمان تعبان
هبة:مو انت بتخجل
فؤاد:عادي بتحملك
هبة:بعدلي شوي
لف ايدو على كتفي وانا ضميت حالي على صدرو
هبة:الفيران هلكتنا وهي تتحركش هون وهون
فؤاد:طنشي
هبة:نيالك...عندك برودة اعصاب يخرب بيتك
فؤاد:😂اكتر من هيك
هبة:سليني امانه ليطلع الضو ...صوت دقات قلبك عم تعطيني رعبه اكتر
فؤاد"يعني خلص وقفهن
هبة:الله يمضي هالليلة ع خير سامع صوت لكلاب
فؤاد:بيكونو حاسين على شي غريب
هبة:مين هنن
فؤاد:لكلاب
هبة:اسكت راح تموتني رعبه انت انا والله بخاف من خيالي
فؤاد:من شو خايفه انا معك
هبة:شو من شو من العتمه هي من المكان المقطوع والمهجور انت متخيل شو ممكن تكون ساكنيتو
فؤاد:وووووو
هبة:😷خلص لا تتمسخر عليي
فؤاد:هبة .....خلص غمضي عيونك وانا محاوطك بايديي انا حدك لا تخافي ....
هبة:غمضتهن انت ضلك مفتح عيونك
فؤاد:حاضر
هبة:بتعرف خجلانه منك ومن حالي ومن الموقف بس والله عنجد مو بقصدي عم اعمل هيك .....اخر شي كنت بتوقعو اني احضن حدا غريب
فؤاد:وانا هي اول مرة بجرب احضن بنت خلص تعادلنا
سكتت وضليتني مغمضه عيوني وهلا صار بدي اعرف هو مفتح عيونو ولا مغمضهن ومعاد بدي احكي معو بس لازم اتأكد
هبة:مغمض عيونك
فؤاد:عم يحرقوني من النعس
هبة:طيب نام
فؤاد:وشوي وترجعي تصحيني
هبة:هلا لو كل الشباب متلك كانت الدنيا بالف خير
فؤاد:ليش بقى
هبة:يعني محترم واخلاقك عاليه ....تخيل ازا بحكي لاقرب الناس الي انو نحن كنا بهيك وضع ما بسدء انو كنا بريئين
فؤاد:الاهم نحن منعرف حالنا بانو وضع كنا....هبة انا ما بدي خوفك مني لهيك ساكت يعني فوق رعبتك من المكان كمان مني ....
هبة:لو نحن بوضع تاني بتكون فري يعني
فؤاد:😂اي لكن
هبة؛من شوي ها كنت خجول
فؤاد:بكسرو للخجل
هبة:خلص لكن نام
طالعت تلفوني كانت الساعه وحدة بعد نص ليل يعني قرب الفجر يطلع.... عيوني عم يسكرو من النعس تلقائيا لهيك نمت......وكل شوي انقز من صوت لكلاب وارجع اغفى كنت عم اتزكر اول لقاء الي معو كيف كان رسمي وهلا انا ملتحشه بحضنو كان صوت لكلاب قريب كتير يعني اكيد بجنب البيت شديت بايديي على قميصو وغمضت عيوني ع الاخر وغمرت وشي بصدرو وانا عم اسمع حركشات غريبه وقريبه خطوات انا متأكدة ضليت عم ارجف وسكرت على نفسي ودموعي عم يسيلو همستلو
هبة:فؤاد.....اصحى انا سامعه شي غريب
فجأة قبل يصحى نور الضو سطع بعيوني ونقز هو وبصوت ضخم
ناصر:ليكن معلم
شديت عليه اكتر
فؤاد:مين انتو
هزار:نحن😎.....على كلن اشحطوهن
بلشت اصرخ وقت اخدوني منو
هبة:بعدو عني يا كلاب بعدو...اتركوني اتركوني ....
ما سمعت صوتو ابدا قبل يطالعونا بسيارة ربطو ايديي وسكرولي تمي وعيوني
☆☆☆☆☆.
تم التسليم في 9:58 مالتفاعلات: 👍 4, ❤ 2
شوهدت ٤١٢ مرّة
#موعد_مع_الموت
القسم الثاني
بقلمي:#مايا_الحجازي
صحيت مربطه على كرسي وجع براسي ما بينحمل مهدود حيلي ولساتني بدون اي حركه تخدرت لو اعرف انو فؤاد معي ما بخاف ضليت عم انطر وانا سامعه برا الغرفه الي انا فيها صوت رجال ما سدءت ايمتى انفتح الباب
ناصر:كانها صحيت معلم
هزار:افتحلها عيونها خليها تتنور بتكون تعبت
ما اقدرت فتحهن منيح وبعدها شفتو هو نفسو اللوح الي كان مع جوري اتلفتت حوليي وكنت لحالي بغرفه مافيها غير هالكرسي وانا قرب مني ومسكني من دقني بعدت وشي عنو بعصبيه
هزار:😂شريفه مو بأيدك
بلشت اصرخ بس ع الساكت
هزار:فكلك تمك
هزيتلو براسي
هزار:فكها بسرعه
ضليت ساكته ونفسي اعرف وين فؤاد
هزار:شايفه مصير كل واحد بيلعب معي شو.......انتي جنيتي على حالك...شو كان بدك ب جان ...ضروري تلحقيه
هبة:مين انتوو....وين فؤاد
هزار:الضابط😂.....تحت التعذيب لا تخافي ما راح تطلعو من هون عايشين ....
هبة:خليني شوفو
هزار:اشتقتيلو....غريب كنتي طول الليل بحضنو ...
هبة"بترجاك لو ثواني
هزار:لا اكيد راح اجمعك فيه ...ولو ..مو اقل منها ..... خدوها لعندو
اجى واحد لعندي فك بس رجليي ومشاني غصب وانا عم اتعكز ولسى مربطه ايديي لحتى فتحولي غرفه ورموني ع الارض والتحشت حدو يمكن هو غميان الدم عم يطلع من تمو وانفو ومربط متلي
هبة:مو حرام عليكن...صحوه امانه
هزار؛😂صحيه بمعرفتك
هبة:مشان الله صحوه.....هو عايش
بلشت احكي معو "فؤاد...سامعني......مشان الله اصحى......لاتتركني لحالي هون.....مو انت وعدتني تبقى حدي......بترجاك....كرمالي .......
هزار:جيب سطل مي صحيه عم يدلل الافندي قبل يموت
"بقلبي...بعيد الشر عنو....انشالله كلكن تروحو فدوى لصرمايتو .....الشريف والمسكين والمظلوم بيبقو على حالهن والظالمين عم يزيدو ظلم وجبروت ....جاب سطل مي ورماه عليه باينتو متل التلج فز باربعتو وهو عم يشهق
هزار: 😂شايفه انو لسى ما مات....
هبة:فؤاد...انت منيح طمني عنك
كان بس ساكت وعم يطلع عليي بشفقه
هلة:انا منيحه ....لا تخاف عليي
هزار:ما لمسناها وعدت حالي ما قربلك منها الا وانت موجود ....لتكون شاهد مو اكتر ..
كان بس عم يرميهن بنظراتو وهو عم يحاول يستفزو بس متمكن من هدوءو........وقت قرب مني هزار....انا خفت وبعدت نظري عنو
هزار:شو هالجمال...وصفتك جوري بس طلعتي احلى من الوصف ...
هبة:حقير...ووسخ كمان
هزار:لا ما حبيتها منك ....هلا بدنا نعيش لحظات لا تنسى مع بعض ولا ما بدك غير هالحليوة هاد
هبة:........بترجاك ...لا تعملي شي ....ما دخلني انا طالبه مو اكتر ما بشتغل لصالح حدا والله هلا بكونو اهلي مشغولين عليي والله...... الله يخليلك امك...واهلك يارب
هزار:امممم وليش اجيتي لعند جوري وسألتي عن جان
هبة:هو رفيقي بالجامعه وبس
هزار:بس.......مو مشكلة هلا خلينا بالواقع....راح اقتلك يا عيون امك انتي وهاللوح هاد....بس لاخلص عليكي
طلعت ب فؤاد ونزلت راسي ....
هزار:لحتى ترتاح ...راح خليك هون معها ..... تتفرج عليها للقطه....بتكون خايفه مني لحالها هون
فؤاد:عادي مو بعيدة عنك قله الشرف
فؤاد:عم يحرقوني من النعس
هبة:طيب نام
فؤاد:وشوي وترجعي تصحيني
هبة:هلا لو كل الشباب متلك كانت الدنيا بالف خير
فؤاد:ليش بقى
هبة:يعني محترم واخلاقك عاليه ....تخيل ازا بحكي لاقرب الناس الي انو نحن كنا بهيك وضع ما بسدء انو كنا بريئين
فؤاد:الاهم نحن منعرف حالنا بانو وضع كنا....هبة انا ما بدي خوفك مني لهيك ساكت يعني فوق رعبتك من المكان كمان مني ....
هبة:لو نحن بوضع تاني بتكون فري يعني
فؤاد:😂اي لكن
هبة؛من شوي ها كنت خجول
فؤاد:بكسرو للخجل
هبة:خلص لكن نام
طالعت تلفوني كانت الساعه وحدة بعد نص ليل يعني قرب الفجر يطلع.... عيوني عم يسكرو من النعس تلقائيا لهيك نمت......وكل شوي انقز من صوت لكلاب وارجع اغفى كنت عم اتزكر اول لقاء الي معو كيف كان رسمي وهلا انا ملتحشه بحضنو كان صوت لكلاب قريب كتير يعني اكيد بجنب البيت شديت بايديي على قميصو وغمضت عيوني ع الاخر وغمرت وشي بصدرو وانا عم اسمع حركشات غريبه وقريبه خطوات انا متأكدة ضليت عم ارجف وسكرت على نفسي ودموعي عم يسيلو همستلو
هبة:فؤاد.....اصحى انا سامعه شي غريب
فجأة قبل يصحى نور الضو سطع بعيوني ونقز هو وبصوت ضخم
ناصر:ليكن معلم
شديت عليه اكتر
فؤاد:مين انتو
هزار:نحن😎.....على كلن اشحطوهن
بلشت اصرخ وقت اخدوني منو
هبة:بعدو عني يا كلاب بعدو...اتركوني اتركوني ....
ما سمعت صوتو ابدا قبل يطالعونا بسيارة ربطو ايديي وسكرولي تمي وعيوني
☆☆☆☆☆.
تم التسليم في 9:58 مالتفاعلات: 👍 4, ❤ 2
شوهدت ٤١٢ مرّة
#موعد_مع_الموت
القسم الثاني
بقلمي:#مايا_الحجازي
صحيت مربطه على كرسي وجع براسي ما بينحمل مهدود حيلي ولساتني بدون اي حركه تخدرت لو اعرف انو فؤاد معي ما بخاف ضليت عم انطر وانا سامعه برا الغرفه الي انا فيها صوت رجال ما سدءت ايمتى انفتح الباب
ناصر:كانها صحيت معلم
هزار:افتحلها عيونها خليها تتنور بتكون تعبت
ما اقدرت فتحهن منيح وبعدها شفتو هو نفسو اللوح الي كان مع جوري اتلفتت حوليي وكنت لحالي بغرفه مافيها غير هالكرسي وانا قرب مني ومسكني من دقني بعدت وشي عنو بعصبيه
هزار:😂شريفه مو بأيدك
بلشت اصرخ بس ع الساكت
هزار:فكلك تمك
هزيتلو براسي
هزار:فكها بسرعه
ضليت ساكته ونفسي اعرف وين فؤاد
هزار:شايفه مصير كل واحد بيلعب معي شو.......انتي جنيتي على حالك...شو كان بدك ب جان ...ضروري تلحقيه
هبة:مين انتوو....وين فؤاد
هزار:الضابط😂.....تحت التعذيب لا تخافي ما راح تطلعو من هون عايشين ....
هبة:خليني شوفو
هزار:اشتقتيلو....غريب كنتي طول الليل بحضنو ...
هبة"بترجاك لو ثواني
هزار:لا اكيد راح اجمعك فيه ...ولو ..مو اقل منها ..... خدوها لعندو
اجى واحد لعندي فك بس رجليي ومشاني غصب وانا عم اتعكز ولسى مربطه ايديي لحتى فتحولي غرفه ورموني ع الارض والتحشت حدو يمكن هو غميان الدم عم يطلع من تمو وانفو ومربط متلي
هبة:مو حرام عليكن...صحوه امانه
هزار؛😂صحيه بمعرفتك
هبة:مشان الله صحوه.....هو عايش
بلشت احكي معو "فؤاد...سامعني......مشان الله اصحى......لاتتركني لحالي هون.....مو انت وعدتني تبقى حدي......بترجاك....كرمالي .......
هزار:جيب سطل مي صحيه عم يدلل الافندي قبل يموت
"بقلبي...بعيد الشر عنو....انشالله كلكن تروحو فدوى لصرمايتو .....الشريف والمسكين والمظلوم بيبقو على حالهن والظالمين عم يزيدو ظلم وجبروت ....جاب سطل مي ورماه عليه باينتو متل التلج فز باربعتو وهو عم يشهق
هزار: 😂شايفه انو لسى ما مات....
هبة:فؤاد...انت منيح طمني عنك
كان بس ساكت وعم يطلع عليي بشفقه
هلة:انا منيحه ....لا تخاف عليي
هزار:ما لمسناها وعدت حالي ما قربلك منها الا وانت موجود ....لتكون شاهد مو اكتر ..
كان بس عم يرميهن بنظراتو وهو عم يحاول يستفزو بس متمكن من هدوءو........وقت قرب مني هزار....انا خفت وبعدت نظري عنو
هزار:شو هالجمال...وصفتك جوري بس طلعتي احلى من الوصف ...
هبة:حقير...ووسخ كمان
هزار:لا ما حبيتها منك ....هلا بدنا نعيش لحظات لا تنسى مع بعض ولا ما بدك غير هالحليوة هاد
هبة:........بترجاك ...لا تعملي شي ....ما دخلني انا طالبه مو اكتر ما بشتغل لصالح حدا والله هلا بكونو اهلي مشغولين عليي والله...... الله يخليلك امك...واهلك يارب
هزار:امممم وليش اجيتي لعند جوري وسألتي عن جان
هبة:هو رفيقي بالجامعه وبس
هزار:بس.......مو مشكلة هلا خلينا بالواقع....راح اقتلك يا عيون امك انتي وهاللوح هاد....بس لاخلص عليكي
طلعت ب فؤاد ونزلت راسي ....
هزار:لحتى ترتاح ...راح خليك هون معها ..... تتفرج عليها للقطه....بتكون خايفه مني لحالها هون
فؤاد:عادي مو بعيدة عنك قله الشرف
هزار:اي وانت قلتها
المنظر لحالو خلاني فوت بحالة هستيريه خارجه عن ارادتي وهو عم يلمسني ويقربني منو كنت عم ادفشو واصرخ عليه واترجاه وابكي .....كنت المح فؤاد ساكت مو طالع بايدو يعمل شي وحاطت راسو بالارض وجع رجلي راح يشلني والتعب مسيطر عليي كنت عم اجبر على حالي وقاوم غصب ما بدي استسلملو ....."بترجاك تتركني ...ابوس ايدك....ابوس رجلك.....بعمل الي بدك اياه بس مو هيك مو غصب .....حرام والله حرام بعد عني ......."
كنت عم شوف خيالات الدنيا عم تلف فيني واسمعت صوت ضرب رصاص والدم على وشي شفت زحمه وهزار التحش بالارض مقتول رجال فؤاد كانو .....اسمعتهن عم يحكو معلم انت بخير فكوه بسرعه واجى لعندي زحف
فؤاد:انتي منيحه.....انا اسف هبة ...انا اسف عنجد
كنت بحالة نفسيه يرثى لها وعم ردد كلام متتالي ولساتني عم ابكي "انا بخاف من الدم ليش هيك عملتو "
هبة:منيحه منيحه انا........انا منيحه
فؤاد:اهدي روقي انا معك بترجاكي تهدي.....نورس اطلب الاسعاف بسرعه
فك ايديي وغمرني ليحسسني بدفا انا فقدتو من كم ساعه بغيابو شديت عليه بكل قوتي
هبة:لا تتركني تاني مرة انا بحاجه الك .....خليك معي على طول
فؤاد:انا معك هلا....لا تخافي.... ...جيب مي بسرعه ......شربت مي وكنت عم ابكي بدون وعي لحظات مريت فيها وكانها كابوس ما رضي يتركني لحالي ووصل كادر طبي
فؤاد:رجلها عم توجعها
ما خليت حدا يقرب مني وهو مشاني على سيارة الاسعاف وضليت ماسكه ايدو وهنن عم يفحصوني ضغطي ومكان الوجع وحرارتي وقت حسيت بالامان ابتسمتلو كان متوتر لطمنو اني بخير مو متل ما هو مفكر ولساه ماسك ايدي وعم يشد عليها
تم التسليم في 9:58 مالتفاعلات: 👍 9, ❤ 4
شوهدت ٤١١ مرّة
فؤاد:ما راح اتركك وعد ....سامحيني
ابتسمتلو برضا وشديت على ايدو
وصلنا للمشفى دخلوني على غرفه الاسعاف وما كنت متوقعه الوجع الي ناطرني يكون صعب
الدكتور:رجلها مكسورة لازمها تجبير
فؤاد:قلتيلي رضوض بس
الدكتور:فيك تطلع سيدي لبرا
فؤاد:انا برا ناطرك
هزيتلو براسي ما تخيلت انو يرجعو يكسرولي اياها ليجبروها على ضمان وغبت عن الوعي من الوجع
▪▪▪▪▪▪▪▪
كنت عم فتح عيوني شوي شوي وشفت ماما وبابا ومراد وكنت عم دور على فؤاد يالله مو هون
ماما:الحمد الله ع سلامتك
بابا:شغلتي بالنا
مراد:تعيشي وتاكلي غيرها
هبة:الله يسلمكن.....مين خبركن
بابا:اتصل فينا السيد فؤاد وهو خبرنا
مراد:منيح انقضت على هيك...صرلك شي
هبة:لا بس انكسرت رجلي .....وين فؤاد
ماما:اجتو مكالمه ضرورية وطلع يحكي برا ما كملت كلامها وكان عم يستأذن ليفوت
بابا:تفضل يا ابني
كان عم يطلع فيني بطريقه اعجاب
فؤاد:كيف صرتي
هبة:(هلأ احسن بكتير)الحمد الله
فؤاد:اي الحمد الله.....
هبة:ايمتى بدي اطلع من هون
فؤاد:حكيت مع الدكتور بخصوصك ع الساعه تمانيه المسا بخرجوكي ما على قلبك شر
هبة:شكرا
المسا خرجوني طبعا فؤاد كان حدي كل الوقت لحد ما وصلنا ع البيت والقى نظرة علي وراح كنت كل الوقت اتزكر ليلة مبارح كيف انقضت معو وشو صار اليوم لحد ما وصلت ع البيت رغم الوجع والمعاناة كنت مبسوطة هي مغامرة ولا بالاحلام معو متل الكابوس بس كابوس حلو .......
دلال بشكل يومي وكل يوم يزورنا ومعو هدية الشي الي اكد ل ماما انو معجب فيني وبابا شك بشي مو طبيعي يعني الرجال غمرنا بلطفو ومراد وقت يكون فؤاد يجن جنونو .......بقلمي مايا الحجازي اندق الباب بعد الساعه تسعه المسا كنت متمددة بغرفتي وطبعن احتياط حاطه لمرايا تحت لمخدة القيت نظرة على حالي وفردت شعري بسرعه اجى مراد وخبرني انو فؤاد برا وبدو يشق عليي
هبة:اي اهلا وسهلا خليه يفوت
دخل بابتسامه عريضه ومراد بس عم يتاملني ويتاملو
فؤاد:لاااا احسن بكتير اليوم
هبة:😂هيك انت شايف
فؤاد:احلى من هيك معاد شوف
هبة:😂
مراد:احم احم
فؤاد:شو اتشردقت...روح اعملي قهوة
مراد:لازم والله
فؤاد:حرك بسرعه...وسط قهوتك هبوش
هبة:😁😂
مراد:كمان ومدلعها
فؤاد:اي يلا وحدة وسط وحدة سادة
راح وهو عم يهز براسو مستغرب ويمكن متجاكر مننا اخد الكرسي الي بقعد عليه وقت حط مكياج وقعد قبالي
فؤاد:يلا حاجتك دلال لازم بكرى تمشي
هبة:اي بكرة موعدي عند الدكتور
فؤاد:انا راح باخدك
هبة:😂والعيلة
فؤاد:انا حكيت مع ابوكي
هبة:يا حبيبي عليك
فؤاد:بتعرفي انا كتير قابلت بحياتي ناس مرضانين بس هي اول مرة بشوف مريض بحلاوتك وروحك الي عم تضحك
دخل مراد وانا عملت حالي خجلانه
مراد:تفضل
فؤاد:شو مجهزها قبل اوصل
ما عجبو ل مراد الكلام
فؤاد:انت عملتها ولا الخالة
مراد:لا اكيد ماما....لازم اشتغل قهوة وشاي عندك وعند هبة خانوم
فؤاد:هبة ازا عم بزعجك بس خبرني ها انا بدكو بالسجن
المنظر لحالو خلاني فوت بحالة هستيريه خارجه عن ارادتي وهو عم يلمسني ويقربني منو كنت عم ادفشو واصرخ عليه واترجاه وابكي .....كنت المح فؤاد ساكت مو طالع بايدو يعمل شي وحاطت راسو بالارض وجع رجلي راح يشلني والتعب مسيطر عليي كنت عم اجبر على حالي وقاوم غصب ما بدي استسلملو ....."بترجاك تتركني ...ابوس ايدك....ابوس رجلك.....بعمل الي بدك اياه بس مو هيك مو غصب .....حرام والله حرام بعد عني ......."
كنت عم شوف خيالات الدنيا عم تلف فيني واسمعت صوت ضرب رصاص والدم على وشي شفت زحمه وهزار التحش بالارض مقتول رجال فؤاد كانو .....اسمعتهن عم يحكو معلم انت بخير فكوه بسرعه واجى لعندي زحف
فؤاد:انتي منيحه.....انا اسف هبة ...انا اسف عنجد
كنت بحالة نفسيه يرثى لها وعم ردد كلام متتالي ولساتني عم ابكي "انا بخاف من الدم ليش هيك عملتو "
هبة:منيحه منيحه انا........انا منيحه
فؤاد:اهدي روقي انا معك بترجاكي تهدي.....نورس اطلب الاسعاف بسرعه
فك ايديي وغمرني ليحسسني بدفا انا فقدتو من كم ساعه بغيابو شديت عليه بكل قوتي
هبة:لا تتركني تاني مرة انا بحاجه الك .....خليك معي على طول
فؤاد:انا معك هلا....لا تخافي.... ...جيب مي بسرعه ......شربت مي وكنت عم ابكي بدون وعي لحظات مريت فيها وكانها كابوس ما رضي يتركني لحالي ووصل كادر طبي
فؤاد:رجلها عم توجعها
ما خليت حدا يقرب مني وهو مشاني على سيارة الاسعاف وضليت ماسكه ايدو وهنن عم يفحصوني ضغطي ومكان الوجع وحرارتي وقت حسيت بالامان ابتسمتلو كان متوتر لطمنو اني بخير مو متل ما هو مفكر ولساه ماسك ايدي وعم يشد عليها
تم التسليم في 9:58 مالتفاعلات: 👍 9, ❤ 4
شوهدت ٤١١ مرّة
فؤاد:ما راح اتركك وعد ....سامحيني
ابتسمتلو برضا وشديت على ايدو
وصلنا للمشفى دخلوني على غرفه الاسعاف وما كنت متوقعه الوجع الي ناطرني يكون صعب
الدكتور:رجلها مكسورة لازمها تجبير
فؤاد:قلتيلي رضوض بس
الدكتور:فيك تطلع سيدي لبرا
فؤاد:انا برا ناطرك
هزيتلو براسي ما تخيلت انو يرجعو يكسرولي اياها ليجبروها على ضمان وغبت عن الوعي من الوجع
▪▪▪▪▪▪▪▪
كنت عم فتح عيوني شوي شوي وشفت ماما وبابا ومراد وكنت عم دور على فؤاد يالله مو هون
ماما:الحمد الله ع سلامتك
بابا:شغلتي بالنا
مراد:تعيشي وتاكلي غيرها
هبة:الله يسلمكن.....مين خبركن
بابا:اتصل فينا السيد فؤاد وهو خبرنا
مراد:منيح انقضت على هيك...صرلك شي
هبة:لا بس انكسرت رجلي .....وين فؤاد
ماما:اجتو مكالمه ضرورية وطلع يحكي برا ما كملت كلامها وكان عم يستأذن ليفوت
بابا:تفضل يا ابني
كان عم يطلع فيني بطريقه اعجاب
فؤاد:كيف صرتي
هبة:(هلأ احسن بكتير)الحمد الله
فؤاد:اي الحمد الله.....
هبة:ايمتى بدي اطلع من هون
فؤاد:حكيت مع الدكتور بخصوصك ع الساعه تمانيه المسا بخرجوكي ما على قلبك شر
هبة:شكرا
المسا خرجوني طبعا فؤاد كان حدي كل الوقت لحد ما وصلنا ع البيت والقى نظرة علي وراح كنت كل الوقت اتزكر ليلة مبارح كيف انقضت معو وشو صار اليوم لحد ما وصلت ع البيت رغم الوجع والمعاناة كنت مبسوطة هي مغامرة ولا بالاحلام معو متل الكابوس بس كابوس حلو .......
دلال بشكل يومي وكل يوم يزورنا ومعو هدية الشي الي اكد ل ماما انو معجب فيني وبابا شك بشي مو طبيعي يعني الرجال غمرنا بلطفو ومراد وقت يكون فؤاد يجن جنونو .......بقلمي مايا الحجازي اندق الباب بعد الساعه تسعه المسا كنت متمددة بغرفتي وطبعن احتياط حاطه لمرايا تحت لمخدة القيت نظرة على حالي وفردت شعري بسرعه اجى مراد وخبرني انو فؤاد برا وبدو يشق عليي
هبة:اي اهلا وسهلا خليه يفوت
دخل بابتسامه عريضه ومراد بس عم يتاملني ويتاملو
فؤاد:لاااا احسن بكتير اليوم
هبة:😂هيك انت شايف
فؤاد:احلى من هيك معاد شوف
هبة:😂
مراد:احم احم
فؤاد:شو اتشردقت...روح اعملي قهوة
مراد:لازم والله
فؤاد:حرك بسرعه...وسط قهوتك هبوش
هبة:😁😂
مراد:كمان ومدلعها
فؤاد:اي يلا وحدة وسط وحدة سادة
راح وهو عم يهز براسو مستغرب ويمكن متجاكر مننا اخد الكرسي الي بقعد عليه وقت حط مكياج وقعد قبالي
فؤاد:يلا حاجتك دلال لازم بكرى تمشي
هبة:اي بكرة موعدي عند الدكتور
فؤاد:انا راح باخدك
هبة:😂والعيلة
فؤاد:انا حكيت مع ابوكي
هبة:يا حبيبي عليك
فؤاد:بتعرفي انا كتير قابلت بحياتي ناس مرضانين بس هي اول مرة بشوف مريض بحلاوتك وروحك الي عم تضحك
دخل مراد وانا عملت حالي خجلانه
مراد:تفضل
فؤاد:شو مجهزها قبل اوصل
ما عجبو ل مراد الكلام
فؤاد:انت عملتها ولا الخالة
مراد:لا اكيد ماما....لازم اشتغل قهوة وشاي عندك وعند هبة خانوم
فؤاد:هبة ازا عم بزعجك بس خبرني ها انا بدكو بالسجن
مراد:😂لا ياه ...عم ارجف والله
هبة:لا هاد وحيدنا كرمال ماما كمان
فراد:اي وانا كرمالك ما راح اسجنو
مراد:لا ازا الوضع بيضل كمان اسبوع ما راح تزبط معي انا
فؤاد:بناقص 😂انتي زابطه معك هبة
هبة:😂اي
مراد:وطولان السانك والله
هبة😂😂
فؤاد:مراد اتركنا شوي لحالنا ....حاسك متل غيمه شباط فوق راسي😂😂
هبة😂😂
مراد:ايه شو عليه ..اضحكي انتي والله لافرجيكي...رايح معكن بس خمس دقايق
فؤاد:يلا روح بلا مواعيد
بعد ما طلع انا فرطت ضحك عليه
هبة:جننتو
فؤاد:كابس على نفسي شو هاد اخوكي
هبة😂مشالله هيك كابس على نفسك
فؤاد:بكرة بعد ما نرجع من المشفى راح جيب المحابس شو رأيك
هبة😂😉لك ليش
فؤاد:هيك انا حابب ارتبط فيكي بشكل رسمي شو رأيك
هبة:ما بعرف ...
فؤاد:حابب اسمع منك الجواب...والا اليوم بضل فاتح الخط معك لترضي
هبة:الرأي الاول والاخير ل بابا
فؤاد:حكيت معو وحكالي الرأي الاول والاخير الك
هبة😂خلص موافقه
فؤاد:اي ها هيك من الاول
قبل يروح مسكلي ايدي بحنان وكان بس عم يطلع بعيوني
فؤاد:وين كنتي متخبية عني كل هالسنين
هبة:😂ما بعرف
فؤاد:انا هلا لازم روح بكرى بشوفك انشالله بعد العصر لانو الظهر عندي مناوبة
هبة:متل ما بدك
طبع بوسه رقيقه على ايدي قبل يروح وغمزني عند باب الغرفه وراح😍😍اي شو هاد الفؤاد بينشرب مع المي العكرة .... كنت مبسوطة وما توقعت يصير شي متل هيك انو ارتبط خلال فترة متل هي الله يكملها معي ......
بعد الظهر زارتني ميوش وكل ما خبرها عن تفصيل تنسطل وتطلع فيني وتحلفني انو احكيلها السدء وما اتأكدت الا لوصل قبل انا اجهز وساعدتني باختيار فستان حلو ومرتب لونو خمري وطويل لتحت الركبة بشبر مع جاكيت اسود لعند الخصر وعملتلي موديل ناعم بشعري البني الغزير ودعنا اهلي بأبتسامه رضاهم اكيد ورحنا سوا ع المشفى انفكت جبارة رجلي وحسيت اني تحررت من شي كان حابس حريتي والبست حفاية زحافيه سودة وطلعنا دغري ع الصاغه قبل نوصل لسوق الدهب خليتو يسفط بعيد شوي لنتمشى ونحكي يعني اهدا واروق من هيك معاد
تم التسليم في 9:58 مالتفاعلات: 👍 6, ❤🔥 3, ❤ 3
شوهدت ٣٩٩ مرّة
هبة:لا هاد وحيدنا كرمال ماما كمان
فراد:اي وانا كرمالك ما راح اسجنو
مراد:لا ازا الوضع بيضل كمان اسبوع ما راح تزبط معي انا
فؤاد:بناقص 😂انتي زابطه معك هبة
هبة:😂اي
مراد:وطولان السانك والله
هبة😂😂
فؤاد:مراد اتركنا شوي لحالنا ....حاسك متل غيمه شباط فوق راسي😂😂
هبة😂😂
مراد:ايه شو عليه ..اضحكي انتي والله لافرجيكي...رايح معكن بس خمس دقايق
فؤاد:يلا روح بلا مواعيد
بعد ما طلع انا فرطت ضحك عليه
هبة:جننتو
فؤاد:كابس على نفسي شو هاد اخوكي
هبة😂مشالله هيك كابس على نفسك
فؤاد:بكرة بعد ما نرجع من المشفى راح جيب المحابس شو رأيك
هبة😂😉لك ليش
فؤاد:هيك انا حابب ارتبط فيكي بشكل رسمي شو رأيك
هبة:ما بعرف ...
فؤاد:حابب اسمع منك الجواب...والا اليوم بضل فاتح الخط معك لترضي
هبة:الرأي الاول والاخير ل بابا
فؤاد:حكيت معو وحكالي الرأي الاول والاخير الك
هبة😂خلص موافقه
فؤاد:اي ها هيك من الاول
قبل يروح مسكلي ايدي بحنان وكان بس عم يطلع بعيوني
فؤاد:وين كنتي متخبية عني كل هالسنين
هبة:😂ما بعرف
فؤاد:انا هلا لازم روح بكرى بشوفك انشالله بعد العصر لانو الظهر عندي مناوبة
هبة:متل ما بدك
طبع بوسه رقيقه على ايدي قبل يروح وغمزني عند باب الغرفه وراح😍😍اي شو هاد الفؤاد بينشرب مع المي العكرة .... كنت مبسوطة وما توقعت يصير شي متل هيك انو ارتبط خلال فترة متل هي الله يكملها معي ......
بعد الظهر زارتني ميوش وكل ما خبرها عن تفصيل تنسطل وتطلع فيني وتحلفني انو احكيلها السدء وما اتأكدت الا لوصل قبل انا اجهز وساعدتني باختيار فستان حلو ومرتب لونو خمري وطويل لتحت الركبة بشبر مع جاكيت اسود لعند الخصر وعملتلي موديل ناعم بشعري البني الغزير ودعنا اهلي بأبتسامه رضاهم اكيد ورحنا سوا ع المشفى انفكت جبارة رجلي وحسيت اني تحررت من شي كان حابس حريتي والبست حفاية زحافيه سودة وطلعنا دغري ع الصاغه قبل نوصل لسوق الدهب خليتو يسفط بعيد شوي لنتمشى ونحكي يعني اهدا واروق من هيك معاد
تم التسليم في 9:58 مالتفاعلات: 👍 6, ❤🔥 3, ❤ 3
شوهدت ٣٩٩ مرّة
الخامس
شوف كنا عم نتزكر ونحكي بعفوية وحسيت حالي بمنام بس وقت شوفو حدي اتاكد اني بواقع اشترينا المحابس وطلعنا من المحل وانا الفرحه عم تغمر قلبي تمشينا لحتى ملينا وبعد الجولة الي بتاخد العقل معو قرر انو يرجعني ع البيت زعلت كنت ناوية ضل معو لحتى تعتم العين بس مواعيدو دقيقه طلعنا بالسيارة
فؤاد:شو حلوة الجولة
هبة:هيك وهيك
فؤاد:له ليش
هبة:لو كمان تاخرنا شوي
فؤاد:عندي مناوبة هلا ضرورية ...ها شايفه عم يتصل فيني سيادة العميد ....احترامي سيدي....اكيد سيدي.......كلشي عم يمشي متل ما بدك واحسن كمان.....اكيد سيدي........الله معك سيدي....
هبة:يعني مهمه هلا
فؤاد:مداهمه
هبة:😷هلا
فؤاد:اي هلا
دغري شغل السيارة وكان مستعجل وانا انطمزت😒خفت عليه وقت حكالي مداهمه تخيلتها دم وقتال ما بعرف ليش وصلني لباب البيت
فؤاد:يلا بخاطرك يا حبي
هبة:الله معك....😢دير بالك على حالك
فؤاد:حاضر من عيوني
بالزور لتركت ايدو 😣😣وكنت عم راقبو بعيوني وهو ماشي بسرعه ودغري طلع بالسيارة وبسرعه طلع من الحارة وزمرلي وانا دخلت مكتأبة ع البيت ماما وقت شافتني بدون جبارة انبسطت
بابا:شو حبيبتي ليش زعلانه
هبة:لا ولاشي
مراد:شو وين فوفو
هبة:لا تقول عنو فوفو.....اسمو فؤاد
مراد:😂مو مشكلة
هبة:هاد الي مو عاجبك الكل بيضربلو تحية بس يمرق
مراد:يوه 😂ومين حكا غير هيك
ماما:ليش تاخرتو
هبة::😛تمشينا واشترينا المحابس
مراد:كمان 😒ناقص تتزوجي بدون ما تخبرينا
بابا:خبرني الرجال قبل ياخدها
ماما:وليش ما خبرتنا
بابا:وبكرى كتب لكتاب انشالله
هبة:😍مين حكا
بابا:هو خبرني
هبة😍😍بربك 😂😂لروح شوفلي شي فستان يليق فيني.....
دخلت للغرفه واتزكرت المكالمه ورجعت اكتئبت مو حلوة اتصل فيه بكون مشغول لااا اكيد مشغول طلع متل البرق من الحارة 😧الله يحمل معي شو بدي اتحمل منو لاتحمل هاد حياتو مهددة بالخطر بأي لحظه😱معقول يوم العرس😷لا لا هبة كوني عقلانيه هاد مجرد حلم وبس
▪▪▪▪▪▪▪▪▪
موعد مع الموت ٤
مسحت اخر دمعه نزلت من عيوني كانت الساعه تنتين بعد نص ليل وتخيلتو بموقف مو منيح بعتلي مسج هو فرحني فتحتو "هبوش ....انا بخير من شوي لوصلت ع البيت ازا صحيانه اتصلي فيني "
دغري كبست على زر الاتصال وكأني عم اسمع سنفونية 😂
فؤاد:اهلين والله شو ع التلفون مداومه
هبة:الحمد الله ع سلامتك
فؤاد:😂ليش وين كنت
هبة:مو بمداهمه
فؤاد:😂اي مداهمه بيت دعارة
هبة😂😂ينعن عمري....عنجد فؤاد
فؤاد:لكن شو فكرتي
هبة:😂وداهمتو
فؤاد:اي
هبة:انشالله كان في مناظر مو منيحه
فؤاد:😂ولا اروع من هيك
هبة:وكحلت عيونك انت
فؤاد:😂مجنونه بربي
هبة:جاوبني بسرعه
فؤاد:انا كنت بالسيارة تحت ما اطلعت
هبة:بتخجل يا بعدي
فؤاد:لا هيك التعليمات
هبة:اي كتر خيرك طمنتني ...كنت حكيتلي انو هيك مداهمه بتعرف لساتني عم ابكي
فؤاد:😂ليش يا قلبي
هبة:تخيلت انو قتال وصد ورد
فؤاد:لا طمني بالك اسهل من هيك ما في
هبة:وحققت معهن
فؤاد:اي ...شي طبيعي
هبة:على كلن يعطيك العافيه
فؤاد:بكرة المسا راح جيب الشيخ ونكتب لكتاب
هبة:اي دريت ...مين راح يكون معك
فؤاد:رفيقي نورس وكم واحد من زملائي
هبة:😏يا حبيبي كملت معي
فؤاد:ليش
هبة:ويوم العرس مين راح يحضر😃ولا بدهم يزفوك بالفرع
فؤاد:😂ما راح نعمل عرس انا براسي باخدك ولحالي
هبة:😀لا الفرحه الي انا فيها دي كلها ترجع ليك 😂يا فرحتك يا هبة على هالعرس عرس مطلقات او ارامل لانو
فؤاد:ما صار شي بطلي
هبة:😢عنجد
فؤاد:اي هيك ظروفي انا بدي تراعيها
هبة:حاضر انا بامرك براعي كلشي كرمالك
فؤاد:طيب ازا هيك نامي كرمال بكرى
هبة:متل ما بدك
فؤاد:تصبحي على خير يا عمري
هية:وانت من اهلو
--------
ضربت بوز وتغطيت ونمت والصبح قبل اعمل اي شي اتصلت ب مايا وخبرتها بكلشي وهديك فرطت ضحك عليي عزمتها واتصلت عزمت جورج واتزكرت جان😢الله يرحمك ويصبر اهلك على هالمصيبه .....
وصلو ضيوفي جورج استلمو مراد وانا استملت مايا وبلشت تجهزني على كيفها البست فستان زهري فاتح قصير للركبة وسكربينه فضيه ورفعت شعري وتمكيجت وحطيت شال على كتافي ضليت بالغرفه انا و ماما و مايا لحتى وصلو لضيوف وكانهن بمداهمه ضليت واقفه ورا الباب لحتى شفتو تالت واحد يقبر قلبي لابس جينز مغير اللوك شوي مع جاكيت رسمي سلفري طيرلي عقلي ارتفعت حرارتي ومايا عم تهويلي وتضحك
ماما:هبه من ايمتى هيك انتي
هبة:من يوم تعرفت عليه 😂
مايا:😂اي خاله خلص ودعي عقلات بنتك
ماما:😂
مايا:بس حلو صح خاله
ماما:الله يحميه ويخليلو شبابو بس مو عاجبني شغله انو مقطوع من شجرة
هبة:بالله شو....انا عاجبني لا حمايه ولا شي باخد راحتي انا معو
شوف كنا عم نتزكر ونحكي بعفوية وحسيت حالي بمنام بس وقت شوفو حدي اتاكد اني بواقع اشترينا المحابس وطلعنا من المحل وانا الفرحه عم تغمر قلبي تمشينا لحتى ملينا وبعد الجولة الي بتاخد العقل معو قرر انو يرجعني ع البيت زعلت كنت ناوية ضل معو لحتى تعتم العين بس مواعيدو دقيقه طلعنا بالسيارة
فؤاد:شو حلوة الجولة
هبة:هيك وهيك
فؤاد:له ليش
هبة:لو كمان تاخرنا شوي
فؤاد:عندي مناوبة هلا ضرورية ...ها شايفه عم يتصل فيني سيادة العميد ....احترامي سيدي....اكيد سيدي.......كلشي عم يمشي متل ما بدك واحسن كمان.....اكيد سيدي........الله معك سيدي....
هبة:يعني مهمه هلا
فؤاد:مداهمه
هبة:😷هلا
فؤاد:اي هلا
دغري شغل السيارة وكان مستعجل وانا انطمزت😒خفت عليه وقت حكالي مداهمه تخيلتها دم وقتال ما بعرف ليش وصلني لباب البيت
فؤاد:يلا بخاطرك يا حبي
هبة:الله معك....😢دير بالك على حالك
فؤاد:حاضر من عيوني
بالزور لتركت ايدو 😣😣وكنت عم راقبو بعيوني وهو ماشي بسرعه ودغري طلع بالسيارة وبسرعه طلع من الحارة وزمرلي وانا دخلت مكتأبة ع البيت ماما وقت شافتني بدون جبارة انبسطت
بابا:شو حبيبتي ليش زعلانه
هبة:لا ولاشي
مراد:شو وين فوفو
هبة:لا تقول عنو فوفو.....اسمو فؤاد
مراد:😂مو مشكلة
هبة:هاد الي مو عاجبك الكل بيضربلو تحية بس يمرق
مراد:يوه 😂ومين حكا غير هيك
ماما:ليش تاخرتو
هبة::😛تمشينا واشترينا المحابس
مراد:كمان 😒ناقص تتزوجي بدون ما تخبرينا
بابا:خبرني الرجال قبل ياخدها
ماما:وليش ما خبرتنا
بابا:وبكرى كتب لكتاب انشالله
هبة:😍مين حكا
بابا:هو خبرني
هبة😍😍بربك 😂😂لروح شوفلي شي فستان يليق فيني.....
دخلت للغرفه واتزكرت المكالمه ورجعت اكتئبت مو حلوة اتصل فيه بكون مشغول لااا اكيد مشغول طلع متل البرق من الحارة 😧الله يحمل معي شو بدي اتحمل منو لاتحمل هاد حياتو مهددة بالخطر بأي لحظه😱معقول يوم العرس😷لا لا هبة كوني عقلانيه هاد مجرد حلم وبس
▪▪▪▪▪▪▪▪▪
موعد مع الموت ٤
مسحت اخر دمعه نزلت من عيوني كانت الساعه تنتين بعد نص ليل وتخيلتو بموقف مو منيح بعتلي مسج هو فرحني فتحتو "هبوش ....انا بخير من شوي لوصلت ع البيت ازا صحيانه اتصلي فيني "
دغري كبست على زر الاتصال وكأني عم اسمع سنفونية 😂
فؤاد:اهلين والله شو ع التلفون مداومه
هبة:الحمد الله ع سلامتك
فؤاد:😂ليش وين كنت
هبة:مو بمداهمه
فؤاد:😂اي مداهمه بيت دعارة
هبة😂😂ينعن عمري....عنجد فؤاد
فؤاد:لكن شو فكرتي
هبة:😂وداهمتو
فؤاد:اي
هبة:انشالله كان في مناظر مو منيحه
فؤاد:😂ولا اروع من هيك
هبة:وكحلت عيونك انت
فؤاد:😂مجنونه بربي
هبة:جاوبني بسرعه
فؤاد:انا كنت بالسيارة تحت ما اطلعت
هبة:بتخجل يا بعدي
فؤاد:لا هيك التعليمات
هبة:اي كتر خيرك طمنتني ...كنت حكيتلي انو هيك مداهمه بتعرف لساتني عم ابكي
فؤاد:😂ليش يا قلبي
هبة:تخيلت انو قتال وصد ورد
فؤاد:لا طمني بالك اسهل من هيك ما في
هبة:وحققت معهن
فؤاد:اي ...شي طبيعي
هبة:على كلن يعطيك العافيه
فؤاد:بكرة المسا راح جيب الشيخ ونكتب لكتاب
هبة:اي دريت ...مين راح يكون معك
فؤاد:رفيقي نورس وكم واحد من زملائي
هبة:😏يا حبيبي كملت معي
فؤاد:ليش
هبة:ويوم العرس مين راح يحضر😃ولا بدهم يزفوك بالفرع
فؤاد:😂ما راح نعمل عرس انا براسي باخدك ولحالي
هبة:😀لا الفرحه الي انا فيها دي كلها ترجع ليك 😂يا فرحتك يا هبة على هالعرس عرس مطلقات او ارامل لانو
فؤاد:ما صار شي بطلي
هبة:😢عنجد
فؤاد:اي هيك ظروفي انا بدي تراعيها
هبة:حاضر انا بامرك براعي كلشي كرمالك
فؤاد:طيب ازا هيك نامي كرمال بكرى
هبة:متل ما بدك
فؤاد:تصبحي على خير يا عمري
هية:وانت من اهلو
--------
ضربت بوز وتغطيت ونمت والصبح قبل اعمل اي شي اتصلت ب مايا وخبرتها بكلشي وهديك فرطت ضحك عليي عزمتها واتصلت عزمت جورج واتزكرت جان😢الله يرحمك ويصبر اهلك على هالمصيبه .....
وصلو ضيوفي جورج استلمو مراد وانا استملت مايا وبلشت تجهزني على كيفها البست فستان زهري فاتح قصير للركبة وسكربينه فضيه ورفعت شعري وتمكيجت وحطيت شال على كتافي ضليت بالغرفه انا و ماما و مايا لحتى وصلو لضيوف وكانهن بمداهمه ضليت واقفه ورا الباب لحتى شفتو تالت واحد يقبر قلبي لابس جينز مغير اللوك شوي مع جاكيت رسمي سلفري طيرلي عقلي ارتفعت حرارتي ومايا عم تهويلي وتضحك
ماما:هبه من ايمتى هيك انتي
هبة:من يوم تعرفت عليه 😂
مايا:😂اي خاله خلص ودعي عقلات بنتك
ماما:😂
مايا:بس حلو صح خاله
ماما:الله يحميه ويخليلو شبابو بس مو عاجبني شغله انو مقطوع من شجرة
هبة:بالله شو....انا عاجبني لا حمايه ولا شي باخد راحتي انا معو