Stories 📖
21.3K subscribers
40 photos
162 files
106 links
قصص وروايات متنوعة
➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹

نضجت للحد الذي استبدلت وجود الاخرين بقراءة كِتاب 📙
🌿18/10/2019🌾

follow us Instagram : 💚
https://www.instagram.com/mantury.vdo/


للتواصل ... 💚
@Stories_3_bot
Download Telegram
جود : الي معك كلمتين شرف
عصام : رغم انو الي بفوت ع بيتك مابيتشرف بس يلا
جود : ماعرفت ياشريف حطلي ياها بين 60 قوس
عصام : كهكهكه بايخة
دخل ودخل وراه عصام سكر الباب .. فات وقعد بأريحية على الكنبة
عصام : اي مابتضيفنا قهوة
جود : سم اطيب
عصام : بتعملا

123

جود : بتعرف اني بعملا
عصام : ولو حافظك
جود : بعد عن يمان
عصام : هههههه حلوة منك
جود : ماعم امزح ، تركنا بحالنا
عصام : بحس بعد هلأ انت الي لازم تتركنا بحالنا
جود : ماتتأمل كل عمرك تنجمع معها ولو بكلمة
عصام : واثق من حالك كتير
جود : واثق من حبها الي كتير
عصام : هاد الي قلتلك ياه امس اني مابقى حبك ؟
جود : ردة فعل وحياتك مو اكتر
عصام : بدك تقلي انها بتموت فيك لدرجة تقلك مابقى حبك وبعود عني وهي لسا بتحبك
جود : هالبيت هو الي بقلك
عصام : هه وشو دخل البيت
جود : كل حجر بهالبيت كل زاوية وكل غرض فيو ، الي انا وياها ذكرى فيو .. من هالكنبة الي كانت ماترتاح بنومتها عليا الا لمن تكون بحضني .. للمطبخ الي كانت تقوم تعملي فيه اي شي اشتهيه .. وسهراتنا الي كانت هون ونوماتها عندي وبين ايدي كل هاد البيت شاهد عليه ..
قام عن الكنبة ونفض تيابو قرب منو وحكى
عصام : بعرف انك عم تحكيلي هالكلام فكرك رح يأثر ع حُبي الها .. بس كون علي يقين لو قلتلي انو لو بغرفة هالنوم وع تختك سلمتك حالها مارح تفرق معي .. لانك ماضي صرت بحياتها وعم تكبو بزبالة هلأ
ماحس الا ببوكس اتربع وجهو اول مانهى كلمتو ..
جود : بدك تقنعني انك بتعرف تحب مو ياحقير ؟
قام على حيلو وردلو البوكس وحكى
عصام : بعرف حب وحافظ ع الي بحبن مو متلك
ضربوه ياه هالمرة بنص بطنو .. خبط بالحيط الي وراه
جود : قصدك بتعرف تاخد كلشي مني
عصام : هي مو الك لحتى اخدها
جود :الي ورح ترجعلي
عصام : ما تتأمل كنت عندها هلأ وقررت تعطيني فرصة لتبدأ انا وهي
جود : كذااااااب قلبها لسا بحبني ومعلق فيي مارح ترتبط بواحد حقير متلك
قرب لعندو وهو ماسك بطنو بايده من وجعو .. لصار مقابيلو .. همسلو ببرود
عصام : بعتقد انو ترتبط بواحد حقير اهون من انها ترتبط بواحد قاتل مو هيك يا صاحبي
عم الصمت بالبيت مو قادر يتلفظ باي حرف .. وكأنوا جمود العالم كلو اجتمعه فيه
ابتسم بخبث مسح شوية دم نازل من انفو .. زبط تيابو وطلع من البيت ..
.
.
كان أشبه بالبركان الي ع وشك الانفجار ..
خنقة عابقة جواه .. صرخة كبيرة طلعت منو لتخفف من التقل الي حاملو بقلبو .. وايديه بدأوا بتكسير كلشي عم يطلع امامه .. ماهدي الا بعد وقت طويل ..
كان قاعد وساند ضهره ع الباب عم يتفرج ع الدمار الي حل بالبيت .. وجه نظرو لايده الي تجمعت تحتها بركة دماء ، القزاز تبع الطاولة لساه عالق بايده .. حاول يشيلها بس زاد ألمه اكتر واكتر .. اتجه للصيدلية الصغيرة عسى يلاقي شي يساعده .. بس كانت خاليه من اي مستحضرات طبية .. بصعوبة بالغة شلح بلوزته ، لفها ع ايده ليخفف من نزيفها ..

124

اتناول تلفونه واتصل رقم .. بعد وقت قصير اجا الرد حكى بوجع مخفي ..
جود : مرحبا ، كيفك عمو ، تمام الحمدلله ، بدي عذبك معي بس في عندك معقم او قطن ، لا لا مافي شي خطير جرحت ايدي وفي قزازة عالقة فيها ومالقيت عندي لا معقم ولا قطن ولا شي .. اي اي بسيطة ماتاكل هم ، يسلم ايدك بدي عذبك معي ..
سكر التلفون ورماه بقوة لبعيد .. غمض عيونو بألم كبير ..
.
.
كانت طالعة من المطبخ شافته متجه لصيدليه البيت بسرعة ، قربت منو بقلق
يمان : بابا خير شوفي
ابو يمان : جود جارح ايدو وبدو معقم وقطن ماعندو
يمان بخوف : شلون جرحها ؟؟ جرح كبير؟
ابو يمان : مابعرف عم يقلي بسيط بس باين موجوع وهو عم يحكي
يمان : خليني نزلو ياهن انا
ابو يمان : بس
يمان : يلا بابا
ابو يمان : طيب طمنيني عنو تبقى
يمان : طيب
بعجلة وخوف اخدتهن ونزلت ع الدرج عم تركد

بعجلة وخوف اخدتهن ونزلت ع الدرج عم تركد .. دقت عالباب بسرعة كبيرة.. كررت الدقة اكتر من مرة بقلب عم يرجف .. فتح باب البيت شوي ومجرد ما شافا قدامو.. طلع لبرا هو ومخبا ايدو ورا ضهرو وسكر الباب شبه تسكيرة حتى ما تشوف الإعصار اللي صاير جوا البيت
يمان:شبها ايدك
جود:مافي شي اعطيني اللي بايدك وطلعي لفوق..
يمان برجفة :جرح كبير ؟
جود: يمان هاتين وطلعي لفوق
كان قادر يشوف نظرات الخوف بعيونها .. ودموعها الي ع وشك الهطول .. معقول كلام عصام مو صحيح قلبها لسا عم بدقلو ..
علامات الوجع على وجهو كلنت باينة وكانو عم يكبت على ألمو حتى ما يبينلها شي.. نقلت نظرها بسرعة على نقط الدم يلي عم تنزل عالارض بكمية كبيرة .. شهقة صغيرة طلعت منها على اثرها هرو دموعها .. دفعتو بحركة سريعة و شهقتها علت لما شافت منظر البيت..
يمان: جود شو صاير؟؟ احكيلي والله قلبي صار بالأرض ليش هيك البيت ومين عامل فيه؟؟ مع مين متخانق جود احكييي..
رفعت ايدو المجروحة لما مالقت رد منو..
رعُب كبير ارتسم جواها ، دموعها غرقت وجهها ..
يمان بشهقة : ايدك.. شو عامل فيها ليش هيك
سحب ايدو منها.. اخد العلبة واتجه للغرفة لحقته عم تركد
يمان ببكا: جرحك كتير عميق ما لازم هيك تهملو..
شال كراكيب كتيرة بسرعة كانو عالتخت... وقعد ببرود.. كان صدى كبير عم يتردد بعقلو
( "قاتل"، "ترتبط بواحد قاتل" ) بنظره جرح قلبه اعمق بكتير من جرح ايده .. بصعوبة بالغة حط المعقم عليها .. كان شادد ع سنانو بقوة حتى مايفرجيا ضعفو .. اول مالمس القزازة الي محفورة بايده .. صرخة ألم كبيرة طلعت منو ..
ماحس عليها غير قربت وحاوطت راسو بايديها شدتو لحضنها وصوت بكائها لسا مسموع
يمان : اهدى ياعمري اهدى شوي وبتخف بس لازمها مشفى هي

125

جود : مافي داعي
ماردت عليه اتجهت للخزانة مسحت دموعها بسرعة طالعت منها قميص .. قربت منو وايديها عم ترجف
جود:شو؟؟ خلص يمان ليكني رح عقمها ولفها ما صار شي لا تخافي
يمان:كرمال الله جود خلينا نشوف دكتور
جود بتنهيدة:يمان
نزلت اتجاهو وحاوطت وجهو بايدها الناعمين وعيونها المدمعين مقابل عيونو المشتعلين
يمان ببكي:قلبي انت اسمع كلامي الله يخليك الجرح كتير كبير لازمها دكتور ياروحي
كان مخدر من كلامها .. يمكن كلماتها بلا وعي وبعجلة بس بالنسبة كانت هالكلمات والحنية والخوف الي بعيونها عليه بيعادلو الدنيا .. استسلم الها و هز براسو بايدين فيهن رجفة قربت منو لبستو القميص بخفة حتى ماتوجعو اكتر .. ماكانت عارفة انو بلمساتها على جسمو قدرت تروح كل وجعو ..
مسكتو من ايدو التانية ومشيت
يمان :يلا وين مفاتيح سيارتك
جود: يمان صدقيني
يمان : كرمالي ياعمري الله يخليك
اتنهد باستسلام .. عطاها مفاتيح سيارتو وانطلقو بعجلة سوا للمشفى ..
قطبولو ولفولو ياها بحكم الجرح كان عميق كتير.. كانت طول الوقت حدو عم تردد الأدعية بقلبها.. وماسكة ايدو بخوف.. و بنفس الوقت تمسح دمعة هاربة نزلت من عينها.. و تسألو اذا موجوع او لا..
.
.
فات هو وعم يتافف من سؤالها اللي تكرر الف مرة من وقت راحو..
يمان بترجي:يعني ما رح تحكيلي شو صاير معك وليش هيك البيت؟؟ طيب ما بدي تفاصيل بس اعطيني السبب الاساسي
جود بتعب:يمان.. تعبان ومو قادر احكي..
هزت راسها باستسلام وضعف ورجعت مسكت بايدو هي وعم تدخلو لتختو.. خلتو واقف لبدلت الشراشف بسرعة لانو القديم اتملى دم
اتسطح بتعب وغمض عيونو ولسا ايدها بايدو
يمان بحرقة:موجوع؟؟
هز راسو بضعف وفتح عيونو لما قالت
يمان بشهقة بكي:ريتو الوجع لقلبي مو الك..
حرك ايدو التانية ورفعلها راسها هو وعم يمررها على وجهها بحنية ويمسحلها دموعها..
جود بهمس :هشش ما تحكي هيك.. بموت ولا يصيبك شي
رفعت ايدو الملفوفة شوي ونزلت تجاهو وطبعت قبلة خفيفة مغمورة بالحنية
يمان:هلا رح اتركك ترتاح وانا رح نضف برا
جود :لا لا لا تعذبي حالك
ظهرت ابتسامة على وجهها.. هي وعم تمرر اصبعتها بحنية على ايدو..
يمان: غمض عيونك ونام شوي وارتاح
غطتو بخفة وطلعت برا الغرفة لتتركو مبتسم من تصرفاتها رغم انو كل اللي صار من عصبيتو وكمية تملكو الها..
.
التفتت بالبيت بحرية وعلامات الاستفهام باينة على وجهها... يا ترى شو سبب عصبيتو.. بالأحرى مين خلاه هيك يتصرف.. بلشت تنضف البيت هي ومشوشة

126

وعم تحاول تربط اللي صار اليوم ببعضو عسى ولعلى تفهم شي .. بالمقابل كان قلبها عم ينحرق لما توصل على كل زاوية اللي كانت عم تذكرها بالماضي.. نفضت حالها بسرعة لما وصلت لتنضيف رف بالصالون كان عليه هديتها اللي هدتو ياها برجعتها من لبنان وصورة مطبوبة ومو مبين مين فيها..
رفعتها ببطئ والدمعة عالقة بعينها.. ثواني وخانتها دمعتها لما شافت صورتها هي وياه بطريقة مجنونة.. حست انها بدها تروح تتخبا بحضنو وتضمو وتضل للأبد معو.. حست كانو بدها تتخلص من أفكارها بالماضي وتبلش صفحة جديدة معو..
بس للاسف ما كملت تفكيرها فيه الا لما نقلت نظرها على باب الغرفة اتذكرت منظرها وصورتها لما كانت قاعدة بكسرة قريب الباب و عم تترجا فيه يفتحلها.. حست انو الضياع والدوامة بين عقلها وقلبها عم يزيد.. تركت صورتهن ورجعت وبدأت بحملة تنضيف طويلة لرجع كلشي متل قبل.. اتجهت للمطبخ وهي بحيرة شو تطبخلو لازمو شي يعوض الدم اللي خسرو.. بعد تفكير طويل طالعت جاج من الفريزة وبدأت تعملو شوربة دجاج
بعد وقت قصير كانت عم تسكب الشوربا .. جهزت صينية الاكل .. مشيت تجاه غرفة النوم ..
دخلت عليها .. كان نايم متل الملاك قربت منو بخطوات هادية ..قعدت جنبو وبدأت تتحسس وجهو بنعومة .. قُبلة صغيرة طبعتها ع جبينو .. وبدأت تصحيه بعدها
يمان بحنية:جود.. قوم فيق حتى تاكل..جود يلا قوم
جود بتعب :تعبان مو قادر قوم..
يمان : موجوع كتير؟؟ طيب اتصل ارجع بالدكتور لشوف اذا بيعطيك شي مسكن؟؟
جود:لا لا بس بدي ارجع نام
يمان:مابصير جود لازم تعوض الدم اللي خسرتو وتتغذا..
جود: يمان خليني نام
يمان:طيب شو رايك جبلك الاكل لهون؟ جود.؟ نمت؟
مسحت على ايدو بحنية ونزلت تجاهو لما حست انو رجع نام.. باست خدو بخفة ..
يمان بهمس:سلامة قلبك يا قلبها ليمان
طلعت من الغرفة بهدوء تجاه المطبخ رجعت الشوربا لقلب الطنجرة حتى ماتبرد ..
وكتبتلو على ورقة
" ان شاء الله يكون الوجع خف.. لازم تاكل اول ماتفيق فوراً لتعوض الدم الي خسرتو الشوربا جاهزة اذا فقت ولقيتا بردت سخنها وكول..وطمني عليك برسالة عالتلفون"
حطتها على طاولة المطبخ واتجهت لبيتها..

فتحت الباب بخفة ودخلت .. قام عليها بلهفة ..
ابو يمان : لك وينكن شو صار ماقلتلك طمنيني نزلت مرتين دقيت ومحدا فتحلي
يمان : يمكن وقت كنا بالمشفى ماصرلي احكي والله لا تلفوني ولا تلفونو كان معنا
ابو يمان : مشفى ؟ ليش هالقد الجرح كبير ؟
يمان : اي والله لولا ستر الله كان وصل للعصب
ابو يمان : يالطيف من شو هاد كلو
يمان : مابعرف ماحكالي بس غالبا جاية ايدو الطاولة القزاز تبعو ،لانها كانت مكسورة ولسا عالق قزاز منها بايدو

127

ابو يمان : وكيفو هلأ
يمان : الحمدلله احسن، والدكتور قال يراجعو بعد اسبوع ليتطمن ع وضع القطب
ابو يمان : رح انزل شوفو
يمان : كان نايم مابحس رح يفيق معك
ابو يمان : طيب لكن بكرى بشوفو دخلي انتي ارتاحي
يمان : طيب بابا انا نعسانة بدي ادخل نام تصبح على خير
ابو يمان : تلاقي الخير
دخلت الغرفة اخدت دوش سريع .. لبست بجامة وحطت حالها بالتخت .. مسكت العقد الي برقبتها بدأت تتحسسو ودموعها تملي خدودها .. فكرة انو يصرلو شي كانت رح تموتها من الرعبة .. صراع عقلبها وقلبها عم يزداد ومو عارفة مين الكفة الي وح ترجح بينهم .. مسحت دموعها بوجع ..
يمان : يارب ساعدني ان كان راحتي بعيدة عنو شيلو من قلبي يارب الدوامة الي انا فيها اكبر من انو اقدر اتحملها ساعدني بترجاك ...
غمضت عيونها لتجي صورتو قدام عيونها .. ابتسمت بخفة لتسلم حالها للنوم وتغفى ..
دخل ع المطعم طلب وجبة للعشا مع مشروب .. بدأ بالاكل ..
قاطعو رنة التلفون باسم مرموز ..
عصام : الو
مجهول : كيفك
عصام : روووعة
مجهول : شو صار معك مشي الحال ؟
عصام : وبقوة كبيرة
مجهول : الي سنين بقلك يمان مافيك تحصل عليا غير بالحنية كبر الراس مابيمشي معها
عصام : هي ان شاء الله تكمل
مجهول : بتكمل بتكمل بس ضلك عم تستخدم الحنية دايما معها ..
عصام : لنشوف
مجهول : وجود ؟
عصام : وضريب الي تضربو علقت معو اليوم
مجهول : شو صار ليش ؟
عصام : ( حكى الي صار بينهم )
مجهول : طيب انت ليش مابتخبر يمان عنجد بماضيه لو انك مخبرها من البداية كان الكن سنين متزوجين هلأ
عصام : فكرة لو عرفت بماضيه رح تقبل فيي
مجهول : معك حق يمان صعبة كتير
عصام : لنشوف شو بيصير
محهول : طيب انا رح سكر
عصام : قبل قبل
مجهول : خير شوفي
عصام : جهزي السهرة اليوم
مجهول : مابقدر
عصام : دبريا اشتقت حاكم
مجهول : عم قلك مابقدر
عصام : اوك اوك قولك يمان رح يكون صعب كتير عليه تعرف بخيانة رفيقتها المقربة ولا قلبها طيب بتسامح ؟
مجهول : الله يلعنك حقير
عصام : رح حاسبك عليهن وحدة وحدة بس ع طريقتي باي ياحلو بس يصير الجو مناسب اتصليلي والا بتعرفي اني بعملا
مجهول : ***
عصام : ههههه باياتو

.
.
سكرت التلفون بلبكة لمن سمعت صوتو عم يندهلا وهو جاية للمطبخ .. حس بلبكتها وكأنها كانت عم تحاول تخفي التلفون من ايدها ..
عمر : شوفيكي حبيبي
روز : اا .. امم .. لا عمري ولا ولا شي ..
عمر باستنكار : من شو ملبكة ؟
روز : مو مو ملبكة بالمرة .. بس كنت عم احكي ع التلفون ورعبتني انت
لف ايديه على بعضهن بعدم تصديق وسند حالو ع الباب ..
عمر : مع مين كنتي عم تحكي ؟
روز : مع ا .. مع يمان يمان

#يتبع

رابط الجزء الثاني عشر
https://t.me/Stories_3/27920
الجزء الثالث عشر

روز : هههههه عاملين محققين
عمر : تؤبرني هالضحكة
روز : بعيد الشر عن قلبك حبيبي
اخدها بحضنو وطبع قُبلة ع جبينها .. وشدها لحضنو ...
ماحسو الا باب الغرفة انفتح عليهن
جودي : حضون حضون
نحنى لعندها عمر وحملها ..
عمر : حضن كبير ؟
جودي : اييييييي
ضمهن بقوة لصدرو وهو عم يطبع ع قبلاته على جبين جودي وروز ..
روز : ما انحرم منكن ياعمري
اتطلع بجودي الي فهمت عليه دغري ..
عمر وجودي : ولامنك ياشمعة بيتنا
عمر : يلا حبيبي تعي نطلع للصالون ننطر ماما تحط حجابها لنمشي
جودي : يلا
.
.
بعد نص ساعة كانوا عم ينزلوا من السيارة، ركدت جودي لجوى وهي عم تنده باسم يويو
روز : جوجو عمهلك ماما
عمر : حبيبي طلعي انتي لفوق انا بدي مر ع هاد الخاين شوف شو الحكاية
روز : رح تسأله ؟
عمر : لا بس وحياتك التنين من تعابيرهن بتأفشيهن
روز : تمام لا تتأخر
عمر : تمام
طلعت ورى جودي لفوق وهو مسي لقدام باب بيته وبدأ يخبط بقوة ع الباب
بعد وقت طويل فتحله .. كان لسا صاحي من النوم صدره عاري ، ايده بشعره وعيونه لسا دوبها عم تتفتح ..
عمر : وضريب فروض بنت عم بتدق عليك بتطلعلا بهالمنظر
جود : لا واضح انو واحد قليل ذوق الي عم يخبط هالتخبيط
عمر : بوزع ذوق ع حارتك كلها
دفشو بايده ودخل لجوى .. قعد ع الصوفاية ولف رجل على رجل
عمر : شو شكلها السهرة عمرانة كانت حتى مدفوس لهلق
جود : هيك شي
عمر : ماشايف ولا قطة عندك مع مين كانت
جود : بتعرف انو بطلت هالشغلة من سنين ، بعدين قطة ؟ سدقني لقول لروز
عمر : قلها لشوف وانا قال الي جاية اعمل خير معك
جود : عمر وخير ؟ وين بيجتمعوا هدول ؟
قام من ع الصوفاية واتجه للباب
عمر : خير حل امورك بنفسك
ركد لعنده سحبه وقعده ع الصوفاية مرة تانية
جود : نضرب قعود لسا بيحرد ، رح اعمل قهوة وجاييك
عمر : اعمل اعمل لنشوف
.
.
فتحتلهن الباب ركدت جودي لحضنها حملتها وبدأت تبوس فيها
جودي :يويووووو
يمان : عيونها ليويو
روز : نحن هنا
يمان : اهلا وسهلا روحي فوتي
روز : شو هالحلاوة كلها
يمان : جايينا ضيوف قال
روز : مين قال ومين الضيوف
يمان : بابا اما مين الضيوف مابعرف لسا
دخلو وقعدوا بالصالون .. كانوا ابوها وساندي بغرفتهم ..
روز : حاسة وجهك ضحكان غير موضوع الحلاوة
يمان : لا عادي
روز : ممم
يمان : وينو عمر ؟
روز : عند جود
يمان : شو عم يعمل ؟
روز : عم يسلم عليه بس
يمان : ايوا رح اعمل قهوة
روز : تعي قعدي وين دغري طايرة ع المطبخ
يمان : لا عادي
روز : شو الي عادي
يمان : رح ادخل جيب تلفوني
روز : طيب ( والله كلامك ياعمر شكلو صح )
.
.
ضيفه فنجان القهوة وقعد جنبه ..

152

حط الفنجان تبع ع الطاولة قدامه .. شغل سيجارة وسحب نفس طوويل منها .. بتردد نطق ...
جود : انا ويمان تصالحنا
عمر : اها ايمتا ؟
جود : اول مبارحة بالليل
عمر : شلون تصالحتو ؟
جود : مابتعصب ؟
عمر : خابص الدنيا انت وياها يعني
جود : هيك شي
عمر : شو صار بينكم ؟
جود : كلشي
اخد نفس بضيق ومسح على وجهه ..
عمر : ممم كلشي كلشي ؟
جود : اي
مع انتهاء كلمته حس بضربة اجته بنص انفو .. مسح نقط دم خفيفة نزلت من انفه ..
خبط الطاولة وقعت هي وكلشي فوقها اتكسر ..
رد ضربه ضربه تانية اجت على خده ..
عمر : انت وهي مابقى تفهمو ؟؟ لك وين عقلك وعقلها فهمني
خبطه برجله على بطنه .. صرخ بألم ووجع ..
جود : بكفي عمر بكفي .. معك حق والله بس ضعفت ماقدرت حاولت امنع حالي بس ماكان فيي عمر حس فيي
عمر : حاسس فيك وبعرف بس مو بهالطريقة مو بالحرام بعدين وين كان عقلها هي ؟
جود : ماهي كانت مطفية خالصة من الشرب
عمر : نعم نعم ؟ كانت شربانة
جود : عمر روق بربك ماتخليني اندم اني حكيتلك
عمر : ماكنتو ناوين تحكو يعني ؟
جود : لا ماكان بدها تعرف لانو هي عارفة ردة فعلك
عمر : ليش تفضلت وحكيت انت لكن
جود : لاني كرهان حالي ، انا بعرفها اديه بتكون ضعيفة معي ، بعرف انو مقاومتها الي بتصير معدومة بين ايدي .. خنت ربي وخنت وعدي الك وخنت ثقة ابوها .. استغليت ضعفها ومشاعرها بين ايدي .. قرفان حالي .. حاولت ماحسسها بس كتير ندمان ع الشي الي صار .. بس ماقدرت والله .. حاولت امنع حالي عنها ماكان بايدي .. عمر انا مو حجر بالنهاية ، والله قلبي نشف ع غيابها .. وانا رجال وانت بتعرف شو يعني وشو منحس كتير منيح .. حاولت بس ماقدرت ..
عمر : اوف منك ومنها اوف
جود : لا تخبرها اني قلتلك
عمر : طيب شو ناوي تعمل حضرتك هلأ
جود : بدي اطلب ايدها من ابوها
عمر : تتزوجو
جود : اي
عمر : سألتها ؟
جود : اي موافقة
عمر : ايمتا رح تشرف
جود : انا خبرتا اني رح حكيك مشان تقنعها تقبل وبعدين اجي اطلب ايدها
عمر : اها يعني نمثل عليها بالتمثيلية الي حضرتكم حابكينها من قبل
جود : يمان اذا عرفت اني خبرتك رح تتدايق كتير وخايفة تقاطعها
عمر : مالي علاقة روحو دبروا راسكن متل ماخبصتو هالخبصة زبطتو الدنيا
جود : كرمال الله عمر ماسدقت مشي الحال ، عم قلك بعرف اني غلطت وحكيتك لاني ندمان
عمر : لك شلون بدك اتصرف ولا كاني عارف بشي
جود : كرمال الله لا تعركسها اكتر وبوعدك ماعد المسها لنتزوج
عمر : لا جرب قبل وحياة الله نهايتك ساعتها ع ايدي ..
جود : هلأ شو ؟
عمر : انا طالع ورح اعمل الي بدك ياه لنشوف اخرتها
جود : شكراً عمر
اتطلع فيه بزورة وتركه وطلع ..

153

حمل تلفونه الي كان جنب التلفزيون .. فتح لرسالتها.. ابتسم لمن شاف صورتها .. تأملها بحُب كبير .. حاسس بمشاعر قوية كتير مو قادر يتحكم فيها .. شعور انها رجعتله مخلي عقله يطير من الفرح .. ردلها ع رسالتها ( جود : تؤبر قلبي هالحلاوة كلها .. ربي يديملي ياها يا احلى رزق ، بس ايمتا رح نبطل حداد ونشلح الاسود ؟ )
سكر تلفونه وقام ياخد دوش .. بطنه واجعته كتير من ضربة عمر .. الم فظيع حاسس فيه ..

.
.
وقف يضبط نفسه قدام الباب .. اخد نفس عميق ودقات خفيفة دقها ع الباب ، قامت فتحتله بابتسامة عريضة
يمان : اهلين ياروحي
قربت منه ضمته وباست خده شد عليها وباسها من جبينا
عمر : اهلين فيكي
طلع ابوها وساندي للصالون سلمو على عمر وروز وقعدو ..
يمان : رح اعمل قهوة
اخدت تلفونها ودخلت للمطبخ .. حطت دولة القهوة ع الغاز .. حطت الصينية وبدأت تنزل الفناجين وهي عم تفتح تلفونها .. فوراً راحت لرسالته ..
( يمان : بعيد الشر عن قلبك حبيبي ، منبطل حداد لمن صير قادرة سجل اسمك بحبيبي ع تلفوني من دون ما شيل هم شي ، عمر كان عندك حكيتو ؟ جايينا ضيوف بعد شوي تعال اسهر عنا اذا بتقدر .. بالرغم من اني خايفة عيوني تفضحني قدامهن .. بحبك )
روز : يمان
بلبكة سكرت تلفونها بسرعة وحطته ع جنب ..
يمان : اي قليلي
روز : المي عم تغلي وحضرتك ملتهية بالتلفون
قربت من تلفونها حملته وحاولت تفتحه مافتح معها
روز : شو مغيرين الباسورد
يمان بلبكة : اي لغيت القديم بالغلط فلمن حطيت واحد جديد غيرت عن القديم
روز : بس على علمي بتنسي كتير والك سنين حتى لو غيرتي تلفونك بتحطي نفس الباسورد
يمان : اييي علقنا ع قصة الباسورد تعالي لقمي القهوة هلأ بنطلي جوزك تقيلة وقهوتك اطيب
روز : طيب
غلت القهوة وصبتها ..
روز : شرفي يا خانم
يمان : دخليا انتي ليكي كبيتي قهوة ع الغاز خليني امسحها وجيب شوكولا لجوجو وجاية وراكي
روز : طيب
طالعت القهوة وطلعت ضيفت الكل ولمن وصلت لعند عمر ماقبل ياخد .. لاحظت عليه مزعوج .. حطت الصينية ووقفت قباله
روز : تعال معي شوي عمر ، بعد اذنك عمو
ابو يمان : البيت بيتكن خدو راحتكن يابنتي
اخدت عمر من ايده ودخلت لغرفة يمان ..
عمر : شوفي
روز : انت الي شوفي
عمر : مافيني شي
روز : من طلعت من عند جود وانت متدايق صار شي بينك وبينه ؟
عمر : لا حبيبي ابداً
روز : لكن ليه متدايق؟
عمر : ماني متدايق
روز : مبلا ماتحاول تخبي علي حافظتك انا
قرب منها وحاوط خصرها بإيده .. حط ايده التانية ع خصرها وهو عم يتحسسه ..

154

عمر : تؤبرني مرتي الي حافظتني
روز : لا تغير السيرة
عمر : ماعم غيرها صدقيني مافي شي
روز : بس
قطع كلامها بقبلة ع شفافها ليسكتها مو قادر يحكيلا وماقادر يخبي عنها ... شدها من خصرها اكتر الو .. حاوطت رقبته بايديها وبادلته القُبلة ..
ماحسو غير باب الغرفة انفتح عليهن فجأة .. بعدو عن بعض بلبكة لمن شافو يمان قبالهم .. حكت شعراتها بخجل
يمان : كنت مفكرتك لحالك هون لهيك فتت هالفوتة
عمر : كلك ادب قال يعني
يمان : جاية تطلع علي بالعالي حبيبي مابتشبعوا رومنسية ببيتكن انتو جايين تكملوها بغرفتي
روز : مادخلك انتي
عمر : فوتي وسكري الباب بدي احكي معك بموضوع
يمان : طيب
قبل ماتسكر باب الغرفة رن جرس البيت
يمان : رح شوف مين وراجعة ..
راحت تفتح الباب ومشيو روز وعمر وراها .. فتحته كان واقف ولابس طقم رسمي وحامل بايده بوكيه ورد احمر .. اتقدم خطوتين لقدام ..
عصام : مرحبا
يمان : عصام !!
عصام : مافي تفضل ؟
يمان : مبلا ولو اهلا وسهلا
عصام : كيفك
يمان : تمام
عصام : تفضلي ياحلوة رغم انو الورد خجلان من جمالك هلأ
يمان : كلك ذوق
عمر : نورت
عصام : كيفك عمر شو الاخبار
عمر : تمان وانت
عصام : عال العال ، كيفك روز
روز : بخير اهلا وسهلا
دخل لجوى وسلم على ابوها وساندي بحرارة .. فك زر الطقم وقعد بارتياح
ابو يمان : بابا يمان عملي قهوة
مشيت هي وروز للمطبخ غلت فنجان قهوة لعصام بس باعتبار انو قهوتهن هنن لسا جديدة
روز : شو القصة ؟
يمان : مابعرف بس مدري ليه نأزني قلبي وقت شفت عصام
روز : مابعرف خلينا ندخل
فاتوا ضيفته فنجان القهوة وقعدت حد عمر وروز ..
عصام : عمو انا شرحتلك وضعي ع التلفون وحكيتلك القصة
ابو يمان : بعرف ومتفهم الموضوع
روز بهمس : عن شو عم يحكو ؟
يمان : علمي علمك
مسكت فنجان القهوة وشربت منه
عصام : لهيك بيشرفني اتقدم واطلب ايد يمان منك وبكون اسعد انسان بالدنيا اذا بتقبل
وقع الفنجان من ايدها واتشردقت بشفة القهوة ..
ركد عمر وشربها مي لتروح الشردقة ..
وقفوا كلهن برعب ..
ابو يمان : شو صرلك بنتي
يمان : احح ماصار شي بس كأني سمعت غلط ؟
ابو يمان : غلط شو ! الشب طلب ايدك
يمان : من وين لوين ليطلبها اصلاً مين عطاه الموافقة ليجي ويطلبها
عصام : انا حبيت اعملك ياها مفاجأة
يمان بحدة : ليك عصام انت تماديت كتير واكتر من اللازم قلتلك الف مرة انا مابنحط تحت الامر الواقع
ابو يمان : لك شو صرلك ليه عم تحكي مع الرجال هيك ؟
يمان : لانو مابقى يفهم مابقى يفهم مابدي ياك ياعمي مابدي ياك
تركتهن ومشيت لتدخل لغرفتها وقفها صوت ابوها
ابو يمان : يماان وقفي عندك
يمان : نعم بابا
ابو يمان : ليش مابدك عصام ؟

155
ابو يمان : ليش مابدك عصام ؟
يمان : لانو مابدي اتزوج
ابو يمان : عطيني سبب مقنع
يمان : هاد سببي
ابو يمان : مو بكيفك اذا هيك
يمان : بابا
ابو يمان : الي عندي حكيته ، تفضل ابني قعود

تركتهم ودخلت ع الغرفة عم تبكي
قام عمر وراها ولحقته روز ..
فتحت الباب كانت قاعدة ع التخت وعم تبكي بحرقة قرب منها وقعد حنبها .. نزلا ايديها عن وجها واتطلع بعيونها الي احمرت فوراً ..
عمر : روز تعي ساعديها تشيل العدسات الطبية ليكي عيونها كيف صارت
قام لروز وقعدت تشيلا ياهن
عمر : وين نضاراتك ؟
يمان بتبكي : بالدرج تحت
طالعلهن و عطاها ياهن .. رجع قعد حدها .. مسك ايدها واتطلع فيا
عمر : ليش عم تبكي ؟
يمان : كرمال الله قله مايوافق انا مابدي ياه مابحبو مابتخيل حالي معه
عمر : بدك جود ؟
يمان : ..........
عمر : صارحيني لاقدر ساعدك
ضمته بحرقة وهي عم تبكي .. شد عليها بقوة وبدأ يمسح على راسها ..
عمر : اهدي يمونة اهدي وجاوبيني بدك جود ؟
يمان : انا وجود رجعنا لبعض
روز : شووووووو ايمتا ؟؟؟؟
يمان : اول مبارحة بالليل
شدت على حضن عمر وبدأت تحكيلهم القصة
روز : لك انتي شو رجع ضربك لك يمان عقلك وينو وقت بتكوني معه

يمان : مابيبقى فيي عقل .. اي مابقدر سيطر على قلبي ومشاعري معه .. مافيي بحاول جهدي بس مابقدر .. كلشي فيي بيأعلن استسلامه بس كون معه ..
عمر : خلص اهدو ..
روز : وانت حضرتك شو هالبرود تبعك ! ولا لا لحظة جود خبرك لهيك كنت معصب ؟
عمر : اي خبرني خلص روز سكري ع السيرة
قام وقف ومسك يمان من ايدها .. مسحلها دموعها ..
عمر : اهدي ورح نحل كلشي تعي معي
يمان : لوين ؟
عمر : رح تطلعي تخبري ابوكي انو انتي مابدك عصام لانو انتي وجود بتحبو بعض
يمان وروز : شووووو
عمر : هاد الحل الوحيد مارح تحكيلو القصة كاملة اكيد ، لاقي شي شغلك تقوليا
يمان : بس
عمر : لا بس ولا خس تعي قدامي

فتح الباب وطلعو للصالون .. وقفو التنين وقت شافوهم ..
ابو يمان : شو صار معك
عمر : عمو يمان عندها كلام بدها تقلك ياه
ابو يمان : شو هو ؟
كانت مترددة حس برجفة ايدها شد عليها ليقويها .. اتنهدت بشوية راحة هو متل الجبل دايماً وراها ..
يمان : انا وجود منحب بعض ، القصة صارت بعد موت عمو رشاد وماقدرنا نخبرك ، مابدي عصام لانو انا وجود متفقين ع الزواج
ابو يمان : حلو حلو والله ايمتا كنتو ناوين تخبروني بعد العرس ؟ ولا بيومها تبعتولي كرت دعوة؟

156

عمر : عمو السيرة مو هيك
ابو يمان : لكن شو السيرة عمر بيك ؟ كنت بتعرف ماشاءالله ؟ قاعدين تخبو علي حضرتكن ؟ اي رجل كرسي انا ماشاءالله ، اي يمان حبيبي بابا ايمتا العرس ؟
يمان : بابا انت فهمان الموضوع غلط
ابو يمان : روحي من وجهي اتصلي على هداك اللوح حسابه عندي لسا ..
مشيت لغرفتها تدقلو .. دخلت روز ع المطبخ تجيب كاسة مي لابو يمان ، اما ساندي سحبت جودي ودخلت للغرفة .. لمن حس عليها عمر تأخرت راح وراها
عمر : شو صار ؟
يمان : ماعم برد
عمر : هفففف
يمان : روح حباب جيبو
عمر : طيب
يمان : عطيه لمحة عن السيرة بلا مايخبص الدنيا بس يجي
عمر : الله يصبر قلبي عليكي وعليه

.
.
قربت منه روز وعطته كاسة المي
روز : اتفضل عمو هدي حالك
اخد منها كاسة المي شرب وقعد ..
ابو يمان : وانتي واثق انك بتعرفي حسابك معهن بيصير فيكن خير انتو الاربعة
روز : عمو انا
ابو يمان : روز روحي من وجهي
روز : طيب عمو بس روق
دخلت للغرفة وتركتهم .. وقف عصام وحكاله ..
عصام : انا بستأذن عمو
وقف جنبه وربت على كتفه
ابو يمان : انا بعتذر منك يا ابني بس الموضوع طلع من ايدي ..
عصام : ولايهمك عمو بالاذن
ابو يمان : الله معك يا ابني ..
.
.
دق دقات قوية على بابه .. فتحله برعبة
جود : لك شوفيك
عمر : انخبصت الدنيا فوق عمو سليم بدو ياك
جود : شو صار

عمر : اجا عصام يدق الباب قصدي يخطب ايد يمان ، لك يطلبا يطلبا
جود : ابن ال*
عمر : مو وقتا المهم اتصرفنا انا وهديك الحوبة وقلناله انو بتحبو بعض انتو وبدكن تتزوجو
جود : شووووو

157

عمر : ماحكيناله كلشي بس هيك هديك دبرت كذبة ع اساس من بعد موت رشاد المهم ابوها بدو ياك يلا
سكر الباب وطلعوا ع الدرج بسرعة لمحوه نازل .. قرب منه جود وخبطه على كتفه بقوة
جود : قلتلك لا تقرب منها
عصام : الله لا يهنيني اذا بهنيك
عمر : عصام خليك محترم حالك والله معك
عصام : والله مارح تمرق على خير
تركهن ونزل معصب لتحت ..
عمر : تركك منو عمو سليم معصب كتير
جود : دق الباب خلصني

دقات سريعة دقوها .. طلعت روز ويمان فتحو .. اتجهو للصالون الاربعة ، قام وقفلهن ابو يمان ..
ابو يمان : اهلين والله نورت جود بيك اهلين بحبيب بنتي تفضل تفضل ارتاح
جود بلبكة : عمو انا
ابو يمان : انت قلتلي تفضل انت وحبيبتك قعدوا قدامي
ضلوا واقفين مكانهم وعم يطلعو بيعض اجاهن صوته الي عم يصرخ ليقعدوا.. مشيو وقعدوا ع الصوفاية حد بعض
ابو يمان : ماشاءالله ياروحي شو لابقين لبعض
يمان : بابا
ابو يمان : سدي تمك انتي ، اي جود بيك ، من يوم الي سكنت هون وانا مافي على لساني غير انت بتتأمن ع الروح ، انا بوثق فيك ، هي ثقتي ؟؟ هي امانتي الك ؟ تعملولي غراميات من ورى ضهري ؟ لك كنت ناطر لو صار هيك شي بيوم من الايام اسمعا منك .. تجي لعندي وتقلي ياعمي انا بحب بنتك وبدي ياها ، مو هيك ، لك من مو رشاد انتو سوا ؟ لك وانا رجل كرسي ؟ ايمتا ناويين تخبروني ؟ لك ومخططين ع الزواج ؟جهزو لكروت ولا لسا ؟ بالمرة ماحجزتو صالة العرس ؟شو اعمل هلق انا ؟ تفضل قلي ؟ قلكن الف مبروك ؟ ولا قلك طلاع من بيتي ولبقى تفرجيني خلقتك جنب بنتي ؟
عمر : عمو هدي مشان صحتك
ابو يمان : انت خراس ، انت اخوها ربيانين سوا ، وانا واثق انك بتعرف من البداية .. ماعرفت تقلا خبري ابوكي ؟ ماعرفت تنصحهن يافهمان على اساس ؟ لك حلو الموقف الي حطيتوني فيه قدام الرجال ؟ بنتي جاية تقلي بابا انا وجود مخططين ع الزواج ؟ لك اجي اسمعها قدام الشب !! لك عملتوني متل الغبي قدامه ..
مسح على وجهه بغضب وقهر ..
ابو يمان : جود طلاع برى ما الك بنت عندي

صدمة اجتاحت وجوه الكل .. وقفو كلهم اثرها ..
قرب منه جود بخطوات مترددة
جود : عمو بترجاك
ابو يمان : انا وثقت فيك وامنتك على بنتي
جود : وانا صنتها .. كان بدي اجي لعندك وخبرك بس بسبب الظروف ماقدرت والله .. عمو بترجاك روحي معلقة فيها لا تحرمنا من بعض .. غلطنا انو ماخبرناك اكيد .. بس لا تعاقب الغلط بغلط اكبر منه ..
قربت من ابوها ومسكت ايده اتطلعت فيه بعيونها الباكية ..
يمان : بترجاك بابا الله يخليك
قربها لصدرو وضمها بقوة .. اجهشت بالبكي بين ايديه .. مسحلا ع شعرها .. هو حب وبيعرف شو يعني وجع الحُب ماقادر يشوف بنته عم ترجع تعيشه قدامه وبسببه
قرب منه جود اكتر ...
جود : انت دايماً بتقلي انا ابنك .. وابنك غلط .. لا تحمله عقاب اكبر من غلطه ..
اخد نفس طويل .. وفتحله ايده واخده بحضنه مع يمان ..
باس راسهن التنين .. وشد عليهن ..
ابو يمان : الله يتمملكن على خير ياولادي ، ايمتا بدكن تفرحوني فيكن ..
اتطلعو فيه بعيون فرحة .. وكانو بدهن يتأكدوا اذا عم يحكي صحيح ولا شو ..
ابو يمان : مو مصدقين ؟؟
جود : جد ؟
ابو يمان : طير عمر جيب الشيخ نكتب الكتاب ..
مسحت دموعها بصدمة واتطلعت فيه ..
يمان : جد بابا ؟
ابو يمان : اعملكن العرس فرد مرة لتصدقوا انتو التنين ؟
جود : لا كتب الكتاب بكفي
يمان : اليوم ؟
ابو يمان : ع كيفكن
جود : اي اليوم
يمان : طيب مو محضرين شي
عمر : هلا ساعة بجيب الشيخ انا
جود : رح انزل معك وجيب المحابس
روز : وانا بجهزك لبين مايرجعو
يمان : عم تحكوا جد كلكن ولا مزحة ؟
ابو يمان : يلا طيرو كل واحد لمهمته
طلعو عمر وجود من البيت عم يركدو .. روز سحبت يمان من ايدها ودخلو ع الغرفة ..
قعد بارتياح من تصرفه ع الكنبة ..
ابو يمان : مارح خليكي تعيشي وجعي يابنتي ...
طلعت ساندي من الغرفة وقعدت جنبه ..
ساندي : منيح ماعملت
ابو يمان : الله يتمملن ع خير
ساندي : امين يارب

.
.
يمان : بشو بدنا نبلش ؟
روز : اول شي خليني شفلك فستان ..
فتحت الخزانة وبدأت تبحبش فيها ..
روز : هففف كلو اسود باسود
يمان : من سنين ماجبت غير هاللون ..
طالعت فستان قصير للركبة .. تنورته مكسرة من تحت بصدر مفتوح شوي .. ربع كم وبنهاية الضهر من ورى اله ببيونة كبيرة ..
روز : هاد بجننن
159
يمان : طيب البسه ولا اعمل شعري اول؟
روز : لا البسيه لقلك
لبست الفستان كانت روز جهزت الميك اب والڤير لتعملا شعرها .. عملتلا شعرها كيرلي كله ورفعته بحبسة لولو ابيض لفوق .. مع ميك اب خفيف وكندرة سودا عالية ... بعد ساعة كانت عم تتأمل حللها ع المراية ..
روز : تؤبريني طالعة بتاخدي العقل
يمان : مو مصدقة اني رح صير على اسمو اليوم
روز : الله يتمملكن ع خير ياعمري
اندق الباب طلعت روز عم تركد فتحت .. كان عمر وجايب معه الشيخ وشاهد تاني مشان كتب الكتاب ... دخلتهم ع الصالون وبعد 10 دقايق اجاهن جود .. كتبو الكتاب ودخلوا البنات غلو القهوة .. كانت متل الفراشة عم بتطير من فرحتها ..
دخلت ضيفتهن القهوة وهي عم تسرق النظرات عليه .. بسمتها مو قادرة تفارق وجهها .. وهو عم يبادلها الابتسامة ويخطف نظرات عليها ..
مشي الشيخ وندهلا ابوها لعندهن .. اجت لعندهم هي وروز وقفت جنب جود
طالع جود علبة حمرا .. فتحها وطالع منها محبس الماس لبسها ياه .. ورفعلها ايدها باسها ..
اخدت العلبة وطالعت منها محبس فضة رجالي لبسته ياه .. مالت لتبوس ايده
رفعلها راسها بسرعة حاوط وجهها بايده وقرب من جبينها باسها ..
جود : مبروكة عليي انتي يابنت قلبي
يمان : الله يبارك فيك روحي
عمر : اي شو هالرومنسية هي انت وهي استحوا
اتحلفله جود بهمس وهو عم يضحك...
قرب منها ابوها وباس راسها ..
ابو يمان : ان شاء الله الف مبروك يابنتي
باست ايدو وجبينه ..
يمان : الله يبارك فيكي ياروحي ومايحرمني منك بابا
قرب لعند جود .. حاوط كتافه بايده
ابو يمان : من هاللحظة هي ، هي امانة برقبتك هي عين من عيوني احفظها وصونها لا تخلي عينها تبكي .. دير بالك عليها
جود : هي بعيوني والله ..
باسه من جبينه ومشي قعد ع جنب ..
قربت ساندي وباركتلهن .. واجاها عمر بعدهن ..
عمر : واخيراً عبالي زلغط لو بعرف بس عفكرة مانصيحة رح تجلطك ، قصدي تجلطيه ، قصدي رح تجلطو بعض .. ضربه بخفة جود على بطنه
جود : نحلط بعض احسن ماتجلطنا انت
قرب من يمان باسها من جبينها وضمها بقوة كبيرة ..
عمر : الف مبروك ياعمري انتي
يمان : الله يبارك فيك حبيبي
قرب جود وشده عنها ..
جود : حاجة بعد عنها باركلي الي
عمر : غيور افندي
ضمه هو وشد عليه ..
عمر : الف مبروك، الله يتمملكن ع خير ياخيي
جود : الله يبارك فيك عقبال مانفرح بولادك
عمر : شايفتي ختيار لانو مو
جود : مشيب بس
عمر : رح احترمك ومارد كرمال الحاضرين بس ..
سحبته روز بوصت ضحكات الكل ..
روز : حتى بهيك وقت نقار

160
قربت من يمان وضمتها
روز : ان شاء الله الف مبروك حبيبتي
يمان : الله يبارك فيكي ياعمري
روز : الف مبروك جود
جود : الله يبارك فيكي رورو
عمر : لا تدلع مرتي ولا
جود : وانت لا تقرب ع مرتي
ابو يمان : شو رايكن كل واحد فيكن ياخد مرتو وتنقلعو من خلقتي قشة لفة
جود : موافق اكيد بس منطلع لوحدنا مو مع هدوك
يمان : كان نفسي قلك اي .. بس بكرى في تصوير الكليب ع بكير والدنيا صارت المغرب خلونا نتعشى وبس خلصنا التصوير منطلع
عمر : اللهم شماتة
جود : اللهم قص لسانه
روز : شو بدكن تغدونا
ابو يمان : بنتي الحلوة شو جايبة عبالها
روز : صفيحة
عمر : طيب انا مو ابنك كمان خود رأيي
ابو يمان : انت سكوت
جود : خرجك
ابو يمان : وانت قوم وصي ع الاكل
عمر : هههههههههه ماقصر فيك
انتهى اليوم بين ضحكات وفرح الكل ..
دخلت ع غرفتها بدلت فستانها ولبست بجامة .. اتسطحت بتختها وفتحت تلفونها ع محادثته دغري كان فاتح ..
يمان : مو قادرة سدق كيف مرق اليوم حاسة حالي رح طير من فرحتي
جود : ولا انا ياعمري مبروكة علي يابنتو لقلبي
يمان : الله يباركلي فيك حبيبي
جود : يلا عمري نامي هلأ بكرى منطلع سوا
يمان : طيب حبيبي ، تصبح على خير
جود : وانتي كل الخير 🤍

مضو يومين تصوير الكليب بسرعة كبيرة وضغط كبير .. باعتبار قرروا مايضيعوا وقت ابداً وبدأو لتجهيز العرس عن قريب ..
بنهاية اخر يوم التصوير بعد ماخلصوا طلعت هي وياه من الشركة ركبو بسيارته ... مسك ايدها واتطلع بعيوها بحُب ..
جود : حبيبي وين عبالها تروح ؟
يمان : بدي عرفك على ماما
جود باستغراب : امك ؟
يمان : بقصد خالتو .. بس ربيت عندها لوعيت لهيك بقلا ماما
جود : هيك بدنا نروح فجأة ؟
يمان : اي يلا حبيبي انا حكيتلا عنك بس ماصرلي خبرها انو جايين منعملا ياها مفاجأة
جود : انتي بتأمري ياعيون حبيبك .. دليني من وين امشي ..
يمان : يلا
بعد قريب النصف ساعة وصلوا للبيت .. نزلوا من السيارة مسك ايدها وطلع باتجاه البيت .. دقات سعادة وفرح دقتها ع الباب .. فتحتلا خالتها ..
زينة : يمان ؟
يمان : كيفك ماما
زينة : اهلين ياعمري
يمان : ماما هاد جود حكيتلك عنو
زينة : اهلا وسهلا نورت يا ابني
جود : نورك مدام
يمان : حبينا نمر نشرب فنجان قهوة عندك وعرفك على جود ..
زينة بلبكة : اهلا وسهلا تفضلوا تفضلوا
161
دخلوا لجوى .. قعدت ع الصوفاية وقعد حدها جود ...
زينة : ايمتا رح نفرح فيكن
يمان : مو مطولين
زينة : شو العرسان مستعجلين
يمان : ههههههههه
دخلت عليهن ست بالأربعينات .. ملامحها باردة وقفت بمكانها لمن شافت يمان ..
زينة : يمونة هي سلوى رفيقة قديمة الي نزلت ع الشام من جديد ومستضيفتها عندي ..
يمان : كيفك مدام
سلوى : بخير شكراً الك
قربت وسلمت عليهن بملامحها الباردة ذاتها ..
زينة : سلوى هي بنت اختي الله يرحمها يمان .. وهاد خطيبها
سلوى : الله يحميكي يابنتي بتاخدي العقل
يمان : شكراً مدام ..
زينة : رح اغلي قهوة انا تفضلوا ارتاحوا ..
قعدت ع صوفاية جنبهن ..
سلوى : الكن زمان خاطبين ؟
اتطلعت بجود والفرح عابق وجهها ..
يمان : لا من جديد
سلوى : الله يتمملكن ع خير
جود : امين يارب
بعد وقت قصير اجت زينة حاملة صينية القهوة .. قامت لعندها يمان واخدت منها الصينية
يمان : عنك ماما
زينة : ارتاحي بنتي
يمان : عنك ماما قعدي جنبك صهرك ههههه
ضيفت سلوى القهوة وبرمت عند جود ضيفته وضيفت خالتها .. قبل ماتقعد حكت خالتها ..
زينة : بس مايصير بدك منو تنين
ضحكتها رنت بكل البيت .. ضحكو على ضحكتها ..
جود : شو تنين
زينة : هاد يا ابني
قاطعتها يمان وهي عم تضحك
يمان : ماما حبابة
زينة : والله لاحكيلو فضايحك كلها
جود : ياعين شكلو الك طفولة عريقة حبيبي
زينة : واي طفولة هي
جود : شو قصة تنين

162

زينة : هاد ياسيدي من وهي وصغيرة كان عالق ع لسانها رقم تنين ، بدنا نروح نجيب فستان بدها تنين بدنا نجيب قلم بدها تنين ، كلشي كلشي بدها منو تنين ، لك اذا قلا يمونة شو رايك نطلع مشوار تقلي لا لا تنين تنين
جود : هههههههه ياحبيبي
قامت يمان وقعدت ع الارض جنب الصوبيا ..
يمان : كان عمري شي ست او سبع سنين ، كانت ماما تحط طاولة الاكل ع الارض ، ونقعد حواليها انا ولونا وسامي وياسر .. تجي خالتو تحط الاكل .. وتوزعلنا خبز .. تعطينا خبزة خبزة .. اقعد خبط ع الطاولة بايدي بدي تنين بدي تنين ههههههه واحلى شي تنجبر تعطيني تنين كتر ما ابكي وعيط يقومو سامي ولونا وياسر يصير بدهن تنين هنن كمان تطالعلنا الخبز كله ولبين مانخلص اكل يصير يابس
جود : هههههههههه طفولة رائعة ماشاءالله
زينة : كلو كوم ومرة طالعين بالباص راجعين كنا من السوق اخدتا هي ولونا معي قام اجا رجال كبير بالعمر قرب وعطاهن سكرة وحدة الها ووحدة للونا وانبحتت عليه بدي تنين بدي تنين
صوت ضحكاتهم رنت بالبيت كلها وسلوى عم تراقبهن بصمت
زينة : بالاخير رضخنالها وصرنا نحسب حسابها بكلشي تنين تنين
جود: صرت خايف عنجد يصير بدك
قامت قعدت جنبه وحاوطت ايده طبعت قُبلة ناعمة عليها ...
يمان : انتي بقلبي مكفي وموفي
جود : كتر خير الله هههههه
زينة : اول مرة بشوفها قبلانة بشغلة وحدة

يمان : فضحتي ماضيي ماما
زينة : لا هاد لسا ماسمعت شي لسا قدامنا وقت طويل بحكيلك بالايام
قامت ومسكت ايده لقومته ..
يمان : يلا حبيبي خلينا نقوم احسن مو ماما تفضحني وتصير تبطل عني واخنقك ساعتها وابتلى بجريمة قتل
زينة : مرة وحدة ولا تنين
جود : ههههههههههه
زينة : قاعدين لسا بكير حبيبتي
يمان : الساعة 9 .. وسليم بيك بعد الخطبة صاير يعملي استنفار بس تأخرت.. والنا يومين تصوير تعب والله كتير .. خلينا نشوفك حبيبتي
زينة : اكيد ياروحي يعطيكين الف عافية ، صحي كيفو ابوكي
يمان : الحمدلله تمام ، امها لخالة ساندي تعبانة كل وقتهم مقضينو هنيك
زينة : خير شوفيها ؟
يمان : والله مدري تعبانة كتير بس
زينة : عليها الف عافية ..
يمان : الله يعافيكي ماما
جود : بتوصينا شي مدام
يمان : مدام اديشك مهذب حبيبي ماعرفتك
جود : امشي قدامي امشي
باست خالتها وودعتها .. قربت من سلوى ومدت ايدها لتصافحها
يمان : اتشرفت بمعرفتك مدام
سلوى : وانا اكتر .. ماتتخيلي اديه شوفتك فرحتني
يمان : بالاذن
جود : تصبحوا على خير
زينة وسلوى : وانتو بالف خير
#لتكن_لي_بقلمي_ميسا
#بقلمي_ميسا
الجزء الرابع عشر

زينة : هاد ياسيدي من وهي وصغيرة كان عالق ع لسانها رقم تنين ، بدنا نروح نجيب فستان بدها تنين بدنا نجيب قلم بدها تنين ، كلشي كلشي بدها منو تنين ، لك اذا قلا يمونة شو رايك نطلع مشوار تقلي لا لا تنين تنين
جود : هههههههه ياحبيبي
قامت يمان وقعدت ع الارض جنب الصوبيا ..
يمان : كان عمري شي ست او سبع سنين ، كانت ماما تحط طاولة الاكل ع الارض ، ونقعد حواليها انا ولونا وسامي وياسر .. تجي خالتو تحط الاكل .. وتوزعلنا خبز .. تعطينا خبزة خبزة .. اقعد خبط ع الطاولة بايدي بدي تنين بدي تنين ههههههه واحلى شي تنجبر تعطيني تنين كتر ما ابكي وعيط يقومو سامي ولونا وياسر يصير بدهن تنين هنن كمان تطالعلنا الخبز كله ولبين مانخلص اكل يصير يابس
جود : هههههههههه طفولة رائعة ماشاءالله
زينة : كلو كوم ومرة طالعين بالباص راجعين كنا من السوق اخدتا هي ولونا معي قام اجا رجال كبير بالعمر قرب وعطاهن سكرة وحدة الها ووحدة للونا وانبحتت عليه بدي تنين بدي تنين
صوت ضحكاتهم رنت بالبيت كلها وسلوى عم تراقبهن بصمت
زينة : بالاخير رضخنالها وصرنا نحسب حسابها بكلشي تنين تنين
جود: صرت خايف عنجد يصير بدك
قامت قعدت جنبه وحاوطت ايده طبعت قُبلة ناعمة عليها ...
يمان : انتي بقلبي مكفي وموفي
جود : كتر خير الله هههههه
زينة : اول مرة بشوفها قبلانة بشغلة وحدة

يمان : فضحتي ماضيي ماما
زينة : لا هاد لسا ماسمعت شي لسا قدامنا وقت طويل بحكيلك بالايام
قامت ومسكت ايده لقومته ..
يمان : يلا حبيبي خلينا نقوم احسن مو ماما تفضحني وتصير تبطل عني واخنقك ساعتها وابتلى بجريمة قتل
زينة : مرة وحدة ولا تنين
جود : ههههههههههه
زينة : قاعدين لسا بكير حبيبتي
يمان : الساعة 9 .. وسليم بيك بعد الخطبة صاير يعملي استنفار بس تأخرت.. والنا يومين تصوير تعب والله كتير .. خلينا نشوفك حبيبتي
زينة : اكيد ياروحي يعطيكين الف عافية ، صحي كيفو ابوكي
يمان : الحمدلله تمام ، امها لخالة ساندي تعبانة كل وقتهم مقضينو هنيك
زينة : خير شوفيها ؟
يمان : والله مدري تعبانة كتير بس
زينة : عليها الف عافية ..
يمان : الله يعافيكي ماما
جود : بتوصينا شي مدام
يمان : مدام اديشك مهذب حبيبي ماعرفتك
جود : امشي قدامي امشي
باست خالتها وودعتها .. قربت من سلوى ومدت ايدها لتصافحها
يمان : اتشرفت بمعرفتك مدام
سلوى : وانا اكتر .. ماتتخيلي اديه شوفتك فرحتني
يمان : بالاذن
جود : تصبحوا على خير
زينة وسلوى : وانتو بالف خير
#لتكن_لي_بقلمي_ميسا
#بقلمي_ميسا

163
#بقلمي_ميسا

قبل مايوصلو من البيت بشوي وقف السيارة ..
يمان : شو حبيبي ، ليه وقفت هون ؟
جود : حابب نكمل مشي
يمان : طيب
نزلو من السيارة ومسك ايدها ليكملو مشي ..
يمان : واخيراً خلصنا تصوير .. بس كان حلو كتير
جود : لانو معك ياروحي
يمان : خليلي ياك ياعمري
جود : مابدك مني تنين
يمان بضحكة : دي ولو علقت ع الشغلة
جود : ههههههههه لسا الك خبايا ؟
يمان : هووووو كتير ، كنت معذبتا كتير لماما
جود : لاي عمر بقيتي عايشة عندها ؟
يمان : هلأ عندها تمام لصار عمري تقريباً 9 او عشر سنين .. وبعدين قضيتها بينها وبين بيت بابا .. وع ال13 استقريت عند بابا
جود : كانت حنونة عليكي ؟
يمان : مابعمرها فرقتني عن ولد من ولادها بس بطبيعتها كانت نتفة قاسية علينا كلنا ، بس مابعمرها حسستني بغياب ماما
جود : الله يرحمها

ابتسمت بغصة ووجع مكبوتين .. ايدها الباردة شدت على ايده ..
يمان : من خمس سنين وقت صارت القصة بينا وقررت سافر ع بيروت ، بابا طلب يحكي معي بموضوع مهم .. لمن قعدنا لنحكي قلي .. انو كان يحب ماما كتير .. حب من اول نظرة .. انغرم فيها فوق المعقول .. اتقدم خطبها واتزوجوا .. بس كانت باردة معه بكلشي .. لمن حملت فيي فرح كتير عكسها هي بكيت كتير .. ضل اهتمامه وحبه الها مستمرين .. لمن ولدتني كان حابب يسميني ملاك .. بس هي اصرت ع اسم يمان .. فكر هالشي رح يسعدها بس ما غير شي من حالهن .. ماقبلت ترضعني منها ابداً وقت ولدت جبلي بابا حليب ع طلبها .. ولمن صار عمري اربيعن يوم ..
طلب منه تروح تزور خالتي زينة .. واصرت كتير ع الروحة .. وصلنا لهنيك وراح لشغله .. لمن رجع ليرجعنا .. انصدم بخالتو زينة عم تخبره انو ماما طلعت بعده فوراً ولسا مارجعت .. نطروها ايام وايام بس مارجعت ..
بعد مدة من البحث عرف من رفيق اله بالمطار انو سافرت هي وشب اسمه يمان على دبي .. لمن واجه اختها انصدم صدمة تانية .. بانو الشب يمان كان هو وياها بحبو بعض من قبل مايتزوجوا هي وبابا .. وخطبها اكتر من مرة ورفض ابوها لانو كان صايع .. جود ماما ما ماتت .. ماما تركت بنتها الرضيعة وزوجها وراحت مع عشيقها ..
#بقلمي_ميسا
كان مصدوم من الكلام الي عم يسمعه .. مصدوم من قلبها كيف قدر يتحمل كل هالوجع هاد .. بلا ولا كلمة سحبها لحضنو وشد عليها .. كان عم يواسيها فيه .. لانو حروفه عجزت تنطق شي لتخفف من وجعها .. دموعها استسلمت لحضنه وشهقاتها اشتدت وعليت .. مسح على شعراتها ليهديها .. بقيت تبكي حتى هديت ..

164
#بقلمي_ميسا
رفعلها راسها ومسحلا دموعها بايده .. حط ايده على قلبها وايدها التانية على خدها .. اتطلع بعيونها وبكلمات تايهة نطق ...
جود : هالقلب اديه فيه وجع ؟
ابتسمتله بخفة .. حطت ايدها فوق ايده الي على قلبها .. وايدها التانية حاوطت خده .. بادلته نظرات العيون وبكلمات مليانة دفى حكت ..
يمان : هالقلب فيه شي واحد والي هو انت
ماقدر يقاوم نظراتها .. مال بوجهه لعندها وقبلة حُب مليئة بالدفى طبعها ع شفافها .. اصابع اقدامها ارتفعت عن الارض حتى تقدر تطوله ... لتغوص باعماق قُبلته ...
بعد عنها بعد مدة .. ابتسمتله بنعومة ..
يمان : حبيبي
جود : عيونه
يمان : تأخرنا خلينا نطلع ع البيت هلا سليم بيك بكون مستنفر عليي
جود : من بعد خطبتنا صاير يدقق كتير
يمان : كتير وبس ؟
جود : هههههههههه طيب يلا عمري
مسك بايدها وكملو للبناية .. ودعها ودخل لبيته .. طلعت لبيتها وهي بقمة سعادتها .. كل يوم جديد عم تقضيه معه عم بزيد حبها اله اكتر واكتر ..
.
.

مع اعلان الشمس لخيوط الصباح الدهبية .. صحي على دقات قوية على بابه ... قام مستعجل فتح الباب ... كانت واقفة قدامه وعلامات الانزعاج واضحة على وجهها ..
جود : يمان شوفيكي
من دون رد فتحت تابليت ماسكته بايدها وبدأت تقرأ منه ..
يمان : بالخط العريض ( علاقة حب ام خطوبة غير معلنة يعيشانها الممثلة يمان قطامي والمنتج ومدير اعمالها جود سليمان ) .. اما من تحت فمكتوب : التقطت عدسة احد الصحفيين البارحة مشهد قُبلة حميمة للممثلة يمان قطامي والمنتج ومدير الاعمال جود سليمان .. في احدى الحدائق الدمشيقة .. مما اثار الفضول ارتداء الممثلة يمان قطامي خاتم خطوبة .. فهل يعيشان علاقة حب مخفية ، ام خطوبة غير معلنة ..
ضرب على راسه بخفة ..
جود : ولادين ال** من شو مصنوعين هدول
يمان : مابعرف بدهن بس خبر شي طبيعي وتعال شوف تلفوني من الصبح ماهدي
جود : ابوكي شاف الخبر ؟
يمان : ماهي هون المصيبة
جود : انو
يمان : بابا هو الي فرجاني الخبر كنت نايمة ماشفته .. فات معصب علي فرجاني ياه ..
جود : وشو قال ؟
يمان : معنا اسبوع
جود : اسبوع لشو ؟
يمان : تجهيزات العرس
ضحكته رن صداها بالبناية كلها ..
#بقلمي_ميسا

165
#بقلمي_ميسا

جود : بربك ؟
يمان : وحياة الله عم بحكي جد ، كتير معصب وقال معكن اسبوع بتأعلنو عن موعد العرس و تزبطو امور العرس وتتزوجوا انا مو ناقصني فضايح اخر عمري ..

قال امس سمعت قدام الشب انكن حابين بعض واليوم صورة قبلتكن الحميمة منتشرة ع المواقع ، بكرى بتنقبروا بتجيبو ابنكن تعرفوني عليه
جود : هههههههههههه
يمان : لك انا منرفزة وانت عم تضحك
جود : شو بدك احلى من هيك
يمان : وين الحلاوة بالموضوع عم قلك اسبوع نكون مجهزين للعرس
جود : اي وين المشكلة ؟
يمان : لك عم يحكي جد شلون بدنا نلحق
جود : تركيا عليي والتفتي انتي لامورك
يمان : هفففف
جود : شبك حبيبي
يمان : من وين اجتنا هالقصة هي
جود : شو بدك احلى من هيك اسبوع تكوني بييتي ، ننجمع تحت سقف واحد واخيراً
يمان : بس ما منلحق
جود : وحياتك رح نلحق ورح يطلع عرس ماصار متله
يمان : ان شاء الله ، بابا بدو ياك المسا مشان التجهيزات
جود : طيب المسا رح اطلع لعنده
يمان : طيب حبيبي انا رح اطلع وشوف شو بدي جهز ..

جود : حبيبي انتي انزلي ع السوق جهزي اغراضك وشو لازمك والباقي تركيه علي من اوله لاخره ...
يمان : وفستان العرس وحجز الكوافيرة والصالون وصالة العرس والمغني والضيافة تبع الصالة وديكورها وهي الامور كلها
جود : كل هاد تركيه علي من فستان العرس وانتي ماشية
يمان : طيب
مسك ايدها وشد عليها ليهديها
جود : مابتثقي فيي انتي ؟
يمان : مبلا
جود : معناها وثقي انو كلو رح بكون بقمة الروعة ..
يمان : طيب ياعمري .. رح اطلع
سمعو صوت طرطقة كعبها عم بترن ع الدرج .. بقيت واقفة قدام بابه ..

نزلت لعندهن وهي ماسكة تلفونها بايدها .. اتطلعت بيمان بدقرة ..
ليال : صباح الخير
يمان جود : صباح النور
ليال : كيفك انسة يمان
يمان : بطير العقل
ليال : وانا منيحة
يمان : ما سألت
كتم ضحكته بخفة .. علامات الانغياظ واضحة على وجهها تجاهلت الكلمة والتفتت لجود
ليال : كيفك جود
جود : تمام الحمدلله وانتي

ليال : منيحة .. قلت انزل شوفك اكيد بتكون متدايق من الاشاعة مبارحة
جود : اي اشاعة ؟
ليال : تبع علاقة الحب مدري الخطوبة تبعك انت وانسة يمان ... فظيعين هالصحفيين اديه شاطرين بتأليف الاشاعات
#بقلمي_ميسا
ابتسمت بخفة يمان ... قربت من جود اكتر ... ومسكت ايده
#بقلمي_ميسا

166
#بقلمي_ميسا
يمان : هلأ تنين انتشرت صورتهم بقبلة حميمة بالليل وين الاشاعة بتكون بالموضوع ؟
ليال : مافهمت ..
مدتلها ايدها وايد جود حتى تفرجيها خواتم الخطوبة .. القهر كان طالع من عيونها .. مسكت ايده من جديد وكملت ..
يمان : يعني من كم يوم انا وجود كتبنا كتابنا ورح نعزمك ياحلوة على عرسنا قريب
ليال : قريب؟
يمان : حبيبي جود مستعجل مو هيك ياعمري ؟
جود : طبعاً حبيبتي مو مصدق اليوم الي رح ننجمع فيه ببيت واحد ..
يمان : لهيك انسة ليال مافي شي اشاعات كلو حقيقة بس ماحبينا نعلن عن الموضوع كرمال اللت واللعجن وعرسنا قريب عقبالك ياحلوة .. ماتواخذيني هلأ لازم اطلع لانو مشغولة ، بتعرفي العروس قبل عرسها بكم يوم بتنشغل كتير ... اوبسس نسيت انو حضرتك عزبا لسا فما بتعرفي ..
قربت من جود وطبعت قُبلة على خده ..
يمان : يلا حبيبي انا عندي شغل كتير
جود : حكيني تبقى بس تفضي ياعمري
يمان : اكيد ، بخاطرك انسة ليال

طلعت عم تركد ع الدرج وهي كاتمة ضحكتها .. قربت منه ليال بغيظ واضح
ليال : ممكن فوت ؟
جود : اهلا وسهلا اتفضلي
دخلت وقعدت ع الصوفاية .. اجا وقعد مقابيلها
ليال : غريب امر هالخطبة والعرس السريع ..
جود : بكفي نضيع وقت
ليال : تضيعو وقت ؟
جود : النا سنين تعبنا من البعد صار لازم ننجمع بقا
ليال : سنين ؟
جود : منحب بعض من 5 سنين واكتر
ليال : ممم ماكان باين عليكن

جود : ماحبينا نظهر العلاقة تضلا مخفية احسن الي والها .. عملنا خطوبة هلأ ومستعجل ع العرس انا ..
ليال : سالتك عن علاقتك فيها فيها من قبل ماحكيتلي انها حبيبتك ..
جود : بصفتك شو بدي خبرك هيك موضوع خصوصي
ليال : احمم انو نحنا جيران
جود : مابعتقد الجيران بخبرو بعض بهيك امور خاصة .. عن اذنك انسة ليال بس عندي شغل كتير بموضوع العرس كروت وصالة وهي الامور
ليال : بالهنا ان شاء الله
طلعت من البيت وغضب الدنيا كلو جواها ...
حمل تلفونه وبعت رسالة ليمان ( جود : حبيبي انا طالع شوف موضوع الكروت تبع العرس وبعدها امور الصالة والعرس حابب خليلك كلشي مفاجأة ، وان شاءالله رح يكون كلشي من اروع مايكون ، بحبك ...
#بقلمي_ميسا

167
#بقلمي_ميسا

.
.
_ بعد مرور 10 ايام _
كان قاعد ورى كرسي الحلاق .. وحاواليه رفقاته وعلى راسهن عمر ...
محمد : لك شو الك بهالعلقة لسا قدامك وقت تراجع سماع نصيحتي
عمر : عم قلو بلا ماتندم ماعم يرضى
جود : انت ندمان يعني ؟
اياد : هيك شكله ..
جود : غير وصلها لروز
عمر : هي ضمنان انك مارح تذكرها في شي اخد عقلك ياعمي
محمد : خلص راحت خود راحتك عمر
كملو بين ضحكات وتعليقات ورقصات شبابية واصواتهم الي عم تغني مرافقة صوت الاغنية الي مالية الصالون ..
ودع العزوبيه وفات الليلي على حبس الحياة
أكس على كل البنات ونقاكي إنتي
من يوم ل وزعتو كروت وضج الخبر ببيروت

الصبايا غيري ح تموت بسببك إنتي
واللي ما بيوثق ب مرا
عقل و طقم العرس إشترى
بالقفص الذهبي حد منك كاانو ملاقي جوهرة
بطل في سهرة كل يوم ول 2 الظهر النوم
صار في مسؤوليي ولوم و غيري ع غرامو
وبلش يستخسر الألوف و يكمش ايدو بالمصروف
يحلم أي متى رح بشوف ابنو ادامو ..
#بقلمي_ميسا
.
.
كانت قاعدة على كرسيها .. الكوفيرة ومساعدتها حواليها .. واغاني العرس مالية البيت رفقاتها مع ساندي مجموعين حواليها وكلهم مشغولين بتجهيز حالهن .. روز واقفة وحاملة التلفون الي مفتوح منه مكالمة فيديو ..
سابين : ياتؤبريني احلى عروس ياعمري
يمان : كنت متمنية تكوني معي بهاليوم ياروحي
سابين : حاولت كتير بس شفتي الظروف
روز : اي بكفي بكي انتي وهي ان شاء الله قريب بتجتمعوا ياروحي
سابين ويمان : ان شاء الله يارب
سابين : مارح طول عليكن ياعمري وهي انتي رح تخلص .. الله يهنيكي ويوفقك ياروح قلبي .. ضلو عم تصورولي ها
روز : ولايهمك كاميرا التلفون بايدي شغالة اول باول لعندك
سابين : ديري بالك عليها الله يخليكي
روز : بعيوني هي
سابين : الف مبروك تؤبريني
يمان : الله يبارك فيكي عمري
سكرت روز المكالمة .. ومسكت ايد يمان .. لتمسحلا دموع نازلة من عيونها
روز : تؤبريني اهدي
يمان : كنت متمنية تكون معي بهيك يوم
روز : هاد نصيبكن ياعمري بعدين هي انا حدك تؤبريني ورح تكون معنا ع التلفون .. لا تبكي الله يخليكي هلأ بيخرب مكياجك جود ماعد مطول ..
رفرف قلبها من الفرحة لمن سمعت اسمه .. ضحكتها رجعت زينت وجهها
روز : ايها كان منزمان لازم جبلك سيرته
نزلت راسها بابتسامة مختلطة بخجلها ..
خلصت تسريحة الشعر والميك اب .. قربوا منها الصبايا ساعدوها بلبس الفستان .. رجعت الكوافيرة وركبتلا الطرحة .. زغاريد البنات عليت بالبيت ..
#بقلمي_ميسا

168
#بقلمي_ميسا
صوت جرس البيت بصعوبة انسمع .. ركدت روز وفتحته ... دخلت ع الغرفة زينة ومعها سلوى .. قربت منها يمان والبسمة مالية وجهها ..
يمان : ماما
زينة : ياعيون امك تؤبريني طالعة بتاخدي العقل الف مبروك ياعمري
يمان : الله يبارك فيكي حبيبتي
سلوى بغصة : مبروك يابنتي
يمان : الله يبارك فيكي مدام
طالعت زينة من شنتتها علبة حمرا صغيرة .. فتحتها وطالعت منها سلسال ناعم لبستها ياه وباستها ع جبينا ..
زينة : فيه سورة الفلق لحتى تحميكي من العين ياعمري
يمان : الله لا يحرمني منك ماما ..
صوت زفة العريس صارت واصلة لعندهم .. ركدوا الصبايا ع الشباك ليشوفو الزفة ..

كانوا رفقاته محاوطينه بدبكة شبابية وهو بينهم ماسك بوكيه ورد .. قرب منه عمر ومسك ايده ليرقصه .. وصوت زغاريد الصبايا واصللهم .. بعد انتهاء زفة الشباب قرب من باب البناية حتى يطلع يخطف عروسته .. ركدوا رفقاته ووقفوا قدام الباب وصفقة وحدة مع صوت عالي
الشباب : هروب هروب لسا في وقت
ضحكاتهم ضج فيها المكان وعدسات الصحفيين عم تلتقط اول باول ..
وسعوله مكان وطلع لعندها ..
ركدت روز للدي جي وحطيت اغنية العروس ..
" أحلى زفة جبنالا جبنالا جبنالا
و أجمل سهرة عملنالا عملنالا عملنالا
بيلبقلا و الله بيلبقلا عروستنا تسوى تقلا
هيي لحالا بجمالا
طلّي يا قمر الليالي
بالأبيض و الطرحة تلالي
تحت سيوف الخيالي حبيب القلب استقبلي
رشّوا الارض زهار علّوا عتاب الدار
بالزلغوطة لاقونا
جينا حباب كتار خلّوا الليل نهار
نهنيكون و تهنونا
أحلى زفة سيف وترس سيف و ترس سيف وترس
أحلى عريس و أحلى عرس
و أحلى عرس و أحلى عرس
بيلبقلو و الله بيلبقلو عريسنا يسوى تقلو
دخل الطّلة ما اجملا
شرّف عريس اشتقنالك زينّا السّاحة كرمالك
ضلينا نقلك ع قبالك تحضيت بأميرة مدللة
رشّوا الارض زهار علّوا عتاب الدار
بالزلغوطة لاقونا
جينا حباب كتار خلّوا الليل نهار
نهنيكون و تهنونا "
وقفوها الصبايا وخلو ضهرها للباب .. قربت زينة ورمتلا الطرحة على وجهها .. اصطفو الصبايا حوالين الباب وزغاريدهم عم تتسابق لتملي المكان ..
.
.

دقات القلوب طاغية على جميع الاصوات .. الرجفة سارية باجسام التنين .. واقفة روز قدامها عم تحاول تهدي رجفتها ..
روز : اهدي ياعمري
يمان : حاسة جواتي شي عم بطير
روز : ياتؤبريني الف الحمدلله ..
وقف قدام الباب برجفة سارية بكل جسمه .. شافها عاطيته ضهرها بفستانها الابيض .. وقف جنبه عمر وهمسله بضحكة ..
عمر : باقيلك خطوة بس فتا رح تندم باقي عمرك
جود : اذا الندم معها يامحلاه
عمر : هههه نصحتك انا
فات لجوى وقف وراها اخد منه عمر بوكيه الورد
#بقلمي_ميسا

169
#بقلمي_ميسا

قربتله روز سلة فيها ورق ورود حمرا مقطوفة اخد منها بايديه .. نقر عمر ع كتفها حتى تفتله ..
مع فتلتها اله بدأ برمي الورود عليها متل حبات المطر حبة حبة لنتهو .. قلبه كاد يوقف من جمالها .. دموع الفرح كسرت رجوليته حتى تنزل على خدوده من فرحته فيها .. قربت منها وضحكتها مالية وجهها .. مسحهن بابتسامة مالية وجهه .. اخد بوكيه الورد من عمر وقدملها ياه ..

قرب منها وحاوط خصرها بايديه حملها لتعلا عن الارض وفتل فيها .. تصفيرات عمر وزغاريد الصبايا الي ماوقفت زادت اكتر واكتر .. ضمها لصدره ونزلها ع الارض .. طبع قُبلة ع جبينها .. وشدها لحضنه ..
جود : مو قادر استوعب .. واخيراً شفتك عم تنزفيلي بالابيض .. طالعة بتجنني .. مبروكة علي يابنت قلبي
يمان : الله يباركلي فيك حبيبي
طبع ع جبينها قُبلة من جديد ...
روز : اي شباب يلا الزفة تحت ناطرة
جود : نمشي حبيبي ؟
يمان : ثواني ..
مسكته باقة الورد وفتلت باتجاه ساندي..
وقفت قبالها .. مسكت بايدها ..
يمان : امي .. دايماً كنت اتردد قبل ماقلك هالكلمة .. بس انتي غالية على قلبي كتير ..
ماقدرنا نعيش وقت طويل سوا بالسنين الماضية بسبب الفجوة الي كانت مصنوعة من ولشي .. بس من رجعتي من السفر ماشفت منك الا كل حب وكل حنية .. بالوقت الي الست الي جابتني على هالدنيا اتخلت عني كنت انتي معي .. ماما شكراً كتير الك شكراً على كلشي قدمتيلي ياه وعلى كلشي كنتي رح بتقدميه وماقدرتي .. كتير بحبك
دموع ساندي غرقت وجهها .. ضمتها لصدرها وبصوت باكي نطقت ..
ساندي : الله يحميكي يابنتي ويوفقك .. انتي بنتي الي رحمي ما جابها .. محبتك مابيوم قلت عن محبة سابين .. بس متل ماقلتي الفجوة الي ماقدرنا نتخطاها من قبل منعتني قلك هالشي .. الف مبروك يابنتي الله يهنيكي ويسعدك وتكون ايامك بيضا كلها متل قلبك .. باستها ع جبينها وسلمتها لجود حتى ينطلق معها بموكب حياتها الجديد
#بقلمي_ميسا
طلعو الصبايا وراها وفضي البيت الا من شخصين ... شهقاتها عليت اكتر واكتر قربت منها زينة لتهديا
زينة : طولي بالك
سلوى : ماقدرت ضمها لصدري وباركلها متل البقية .. ماقدرت سلمها لعريسها وزغاريدي عابقة البيت متل كل ام .. ماقدرت .. تجاهلتني لاني غريبة عليها .. بس مابتعرف مين بكون .. سليم حكالها كلشي .. سمعتي شو حكت لمرت ابوها حتى امي ماقالت قالتلا الست الي جابتني .. عرفت كلشي يازينة حكالها كلشي
زينة : اول على اخر كانت رح تعرف .. خلينا نمشي وراهن
سلوى : مستحيل سليم هنيك مابدي عكرلهن فرحتهن .. لو ماكنت متاكدة انو مو هون ماكنت جيت .. روحي انتي اختي انا رح ارجع للبيت
زينة : طيب متل مابدك اختي سبقيني
#بقلمي_ميسا
.
.

170
#بقلمي_ميسا

دخلو ع الصالة وهنن شابيكن ايد بايد ..
الورود المقطوفة عم تنزل عليهن متل حبات المطر
هالتهن الملائكية ساحرين فيها الموجودين ، ماشيين وابتسامتهن وفرحة قلوبهن كانت سابقتهن لجوّا الصالة ، دخولهن كان فخم وجمالهن مع بعض طاغي ليتزاحمو المعازيم ويسرقو نظرات على هالعرسان ، وبكل خطوة كانو عم يمشوها نجوم الليل والمفرقعات كان عم تتطاير حواليهن لتعلن جيتهن ، انسجامهن ببعض والعشق يلي عم يفيض من عيونهن بخلي يلي ما داق الحب يتمنى ويشتاق لنصف يكملو متل الكمال يلي كانو متحليين فيوو ..ووأخيراً بلشت أصوات المفرقعات تخف لتظهر مكانها ضحكات هالعشاق يلي ماكانو أصلاً قادرين يكتموها
عم يرقصو على أنغام أكتر غنية بتعبر عن يلي عاشوه ومرقو فيو
" عشنا وشفناه اليوم اللي اشتقنا له
احضني قصاد الناس يا حبيبي وماله
ما بقينا لبعض خلاص
زادو العشاق اتنين اكتب اسامينا
كان حلم سنين وسنين نبقى لبعضينا
الله على دا الإحساس
ليله وانت جنبي ليله تسوى عمري
ليله بألف ليله معاك "
محاوط خصرها وعم يتمايل معها وهية عم تتمايل على دقات قلبو يلي من فرط العشق رح يطلع من مكانوو ، كان لحظة يغمرها لحضنو وبلحظة تانية متل الفراشة تبعد عنو وتتغنج برقصاتها لتسلب بقايا العقل يلي تركتلو ياه ، حتى بلحظتهن السعيدة هي ما تحملها تفلت إيديه يلي كانو معشمقين بإيديها لترجع تنرمى بحضنو وتتمايل معوو ..على أنغامو بعيداً عن كل يلي عم يصير بالصالة شغفهن ببعض آخدهن لمكان بعيد مافيو غير صدى الحب يلي مالي المكان ..الحرارة يلي كانت تحرقهن بلحظاتهن الحزينة هي نفسها شااعلة بقلوبهن وعم تطلع من ثنايا أنفاسهن لتنتهي الغنية بقبلة ناعمة ع شفافها لتتعالى اصوات صفير الصبايا والشباب ...
مسكها من ايدها واتجه معها للمكان المخصص الهم .. قعدوا وايده محاوطة ايدها بدفى .. بدأت المباركات تنهال عليهن .. انتهت بقرب روز وعمر منهن
ضمها عمر بقوة كبيرة وهو عم يطبع قُبلة ع جبينها ..
عمر : اختي الحلوة الف مبروك ياعمري انتي
يمان : ياعمري انت الله يبارك فيكي حبيبي
جود : بعد عن مرتي ولا
عمر : قال صار يطلعلك يعني
جود : والله لطالعهن من عيونك وحدة وحدة
قرب منه وضمه بقوة وشد عليه ..
عمر بهمس مسموع : نصحتك بس ماسمعتني والله لتعض اصابعك ندم بس راحت عليك انا حبيت انصحك النصيحة الي محدا نصحني ياها
#بقلمي_ميسا

171
#بقلمي_ميسا

روز : شو عم تنصحو حبيبي
عمر : هي اول العلامات ماتسترجي تحكي حرف قدامها بتوقفلك متل القاضي
برم لعند روز وحكى بضحكة
عمر : عم انصحو يقطع راس القط من اولها انا نسيت جيب قط 💔
ضحكاتهم تعالت اكتر واكتر .. قربت من يمان وضمتها

روز : الف الف مبروك حبيبة قلبي جازة الدهر ياعيوني انتي
يمان : الله يبارك فيكي ومايحرمني منك ياعمري ..
روز : الف مبروك ياصهري الله يديمكن ليعض ويهنيكن
جود : الله يبارك فيكي ام الرور
عمر : لا تدلع مرتي
جود : وانت لا تقرب على مرتي
قربو منها الصبايا وسحبوها من ايدها ليرقصوها .. كانت طاير عقله فيها وبجماله عم يتأمل رقصاتها وحركاتها الناعمة بوسط الصبايا الي كونو دائرة حواليها وهي بوسطهم .. قربت منه روز وشاورتله لينزل .. فتحوله الحلقة ومسك بايدها وبدأ يتمايل مع حركاتها .. مسحور بطلتها وحركاتها الناعمة .. انتهت الرقصة ورجعوا لمكانهن

قربت منهم المصورة لحتى تاخدلهن صور .. وشوي شوي التمو الاهل والرفقات لياخدوا الصور الجماعيه.. الي انتهت مع ابوها .. قبل ما ينزل من ع الكوشة تبع العرسان اشر ابو يمان للدي جي يحطله اغنية ..
ابو يمان : بدي اخطف بنتي منك للمرة الاخيرة لودعها برقصة
ابتسمله جود وقعد على كرسيه .. مسكها من ايدها ونزلو لتحت حاوطها من خصرها حطت ايديها على اكتافه ..
دموعهن بدأت تنزل مع كلمات الاغنية لتشاركهن الفرحة ..
كبرت البنوت كبرت ست الكل صار بدها تتجوز تتركني وتفل
ربيت بدموع العينين ربيت بالنقدي وبالدين بيجي واحد مدري منين بياخدها وبفل ... كبرت البنوت كبرت ست الكل صار بدها تتجوز تتركني وتفل
ربيت بدموع العينين ربيت بالنقدي وبالدين بيجي واحد مدري منين بياخدها وبفل ... شو غنيتلها لتنام بليالي الشتوية وعديتن عد الايام لصارت صبية تقهقرت تعذبت سنين كرمال عيونها الحلوين لما صارت بالعشرين عريس الغفلة طل تياخدها ويفل
معو الليلة رح بتروح وهيدي كل القصة
بقلك بصوتي المجروح مبروك مع غصة
بعرسك قلبي بهديكي وبطلب من الله يهنيكي
لو فيي عيوني اعطيكي تضل عليكي تطل وجّك بقلبي يضل ...
مع انتهاء الاغنية شدها لحضنه .. رفعلها راسها ومسحلها الدموع الي مالية وجهها ..
#بقلمي_ميسا

172
#بقلمي_ميسا

ابو يمان : الف مبروك يابنتي الله يهنيكي ويسعدك ويوفقك ياحبيبة ابوكي .. مهما صار ومهما جرا انا رح ابقى سندك وبضهرك لا تنسي هالشي .. الي بيرميكي بوردة بحرق الارض فيه كرمال هالعيون .. جود رجال ومنيح انا مأمن عليكي بين ايديه .. رح يحفظك ويصونك .. وانتي حفظيه وصونيه .. باسها من جبينها ومسكها من ايدها سلمها لجود ..

ابو يمان : هي صبية بيتي وقلبي .. عيني من عيوني .. احميها وصونها لا تخلي دمعة تنزل من عينها لانو ياويلك مني ساعتها .. ابتسملو بخفة وباس جبينه
جود : رح حطها بعيوني وقلبي
ابو يمان : هي امانة رح تضلا برقبتك ليوم الدين
جود : رح كون قد الامانة ..
انسحب لتحت ورجع لطاولته حد ساندي .. قربت روز لعند ساندي وهمستلها .. قاموا التنين ورجعوا بعد وقت قصير وجايبين معهن شبكة العرس مشان يلبسها اياها ..
فتحت روز علبة حمرا صغيرة .. اخد ايد يمان ونقللها الحابس من ايدها اليمين لليسار .. اخد العلبة من روز .. وطالع منها محبس الماس لبسها ياه مع الحابس .. رفعلا ايدها وطبع قبلة ناعمة عليها .. اخدت العلبة الفاضية وعطته علبة تانية ..

طالع منها اسوارة الماس ناعمة كتير .. لبسها ياها .. فتحت علبة اكبر كان متوسط فيها عقد الماس مزهر .. قرب منها اكتر ولبسها العقد .. وهو عم يبعد عنها طبع قبلة سريعة على رقبتها وهو عم يستنشق عطرها .. كمل الحلق .. وهو عم يهمسلها بكلمات دوبتها ..
مسكت ايده ونقلت محبسه من يمينه ليساره .. لتعلنه اسير جوى قلبها باقي العمر .. طبع قبلة ع جبينا وضمها لصدره ..
#بقلمي_ميسا
.
.
بنهاية الحفلة اجت كيكة العرسان من سبع طبقات .. الي دخلت وسط انبهار الجميع من جمال الكيكة .. قربوا يمان ىجود ليقطعوها .. عطاه عمر لجود سيف من فضة مسك بايديه ..

173
#بقلمي_ميسا
وحطت يمان ايدها معك وبدأو بتقطيعها طبقة طبقة .. بعد الانتهاء من تقطيعها
قربت ساندي قطعتلهم قطعة حطتها بصحن ليطعمو بعض منها ...
اخدو الكيكة وحطو اغنية الرقصة الاخيرة للعرسان .. بدأ جود يراقصها بالسيف .. بعدين عطاه لعمر وقرب منها ليتمايلو ع اغنية الوداع ..( لفو الصورة 👈🏻)
"ودوني على بيت حبيبي نعيش مع بعض فيه
دا بقالنا مدة طوبة طوبة من الحب بنبنيه
أنا لابسة الطرحة ومش سايعاني الفرحة وأنا وياه
إرموا الورد علينا وباركولي بيه
هسمع كلامه وتحت أمره في اللي يقولي عليه
وبأي شكل هريحه لو حتي يطلب إيه "

وبنهاية الاغنية ماحست حالها الا ارتفعت من ع الارض .. حملها جود وطلع فيها باتجاه باب الصالة .. مع صفير وزغاريد وصفقات البنات .. مانزل فيها الا قدام سيارة العرسان .. الي لحقه عمر لحتى يسوقها ..
.
.
نزلو قدام باب البناية مع اصرار يمان حتى مايبقو بفندق لانو هيك كان حود بده .. البيت جمعها معه بذكريات مابتقدر تشوفه الا مكان راحتها وامانها .. رجع حملها وقت نزلت من السيارة .. ومشي فيها لجوى البناية .. لحقهن عمر ووقف بالباب ..
عمر : جهزولي حالكم جاية افطر عندكن بكرى
جود : شهر كامل ممنوع تقرب من باب بيتي فهمان

عمر : منشوف دير بالك عليها وغمزه وطلع ..
كمل جود للبيت ويمان غامرة وجهها برقبته .. والبسمة مالية قلبها .. نزلها لوقت مافتح الباب ودخل قبلها بسرعة ..
يمان : وين رحت وتركتني
#بقلمي_ميسا
بعد ثواني رجعلها مع لافتة صغيرة .. علقها ع بابه .. قربت باستغراب وبدأت تقرأ شو مكتوب عليها .. ( اتعذبت كتير لانجمعت فيها .. يمنع قرع الباب لمدة شهر .. خلونا نتهنى ببعض .. )
ضحكتها ملت البناية .. رجع حملها لجوى .. دخلها لغرفة النوم .. نزلها بنص الغرفة .. كانت مزينة بورود وبوالين وشموع منتشرة مالية المكان .. قرب من الشموع وحدة وحدة وبدأ بتشغيلهم .. طفى الضو ومشي باتجاه المسجل عنده شغل موسيقى هادية ..
رجع قرب منها كانت عم تفرك ايديها بخجل وتوتر ..

174
#بقلمي_ميسا

الليلة مميزة عن ايا ليلة قضوها قبل ..
هي مو اول مرة بيصير علاقة بينهم ..بس بالمرتين الماضيين كانت مو صاحية على حالها شو عم تعمل ..كان الفرق بين الليلة هي وقبلها عند التنين مو عندها وحدها ، هي المرة الاولى اله مابكون فيها مندفع عارف حاله مارح يندم .. حتكون اله وملكه بالحلال .. مسك ايدها ورفعلها راسها .. اتطلع بعيونها التايهة .. عم يتمايز تفاصيلها ..اللون الاخضر الي بعيونها كان مدوب قلبها .. مد ايده لخدها وبدأ يتحسسه .. حست برعشة سرت بكل جسمها ..
انتقل لشعراتها وبدأ يسرحهم بخفة وعيونه مو مفارقة عيونها ...
جود : واخيراً
يمان ببسمة : واخيراً .. حاسة قلبي رح يوقف ..
جود : سلامة قلبك ياقلبو لقلبي
ابتسمتله بخفة .. وحطت ايدها على صدره بدأت تمشيها بنعومة .. بهمس مغري نطقت ..
يمان : بتتذكر من سنين وقت جيت لبيتك وخبرتك اني بحبك ومانعت .. وليكني قدرت اسكن جوات هالقلب ..
جود : سرقتي القلب وصاحبه
يمان : لاخر العمر ..
جود : رح تضلك مخباية جوى قلبي لاخر العمر .. رح نبقى ايد بايد ..وروح وحدة ..
يمان : ان شاء الله حبيبي
حاوط خصرها وهو عم يمايلها ع النغمات الهادية .. ايدها عم تتحسس صدره بنعومة .. وعيونه مو قادرة تشبع من عيونها .. طلعت ايده للطرحة وفكلا ياها .. حطها على طرف التخت ورجع قرب منها .. حررلها شعرها بنعومة .. وبدأ يستلذ بريحته مسك خصلة منها وقرب باسها بنعومة .. انفاسه الحارة لاسعة رقبتها .. بهمس دوبها نطق
جود : يمان
يمان : ياعيونها ليمان
جود :صرتي الي
يمان : اي ياعمري
جود : قلبي فيه نار شاعلة
حطت ايدها على خده وبدأت تتحسسها بنعومة
رفعت حالها واتمسكت برقبته .. مال ليطبع قُبلة ع شفافها .. شبكت ايدها بشعره لتعلنله قُبولها لبدأ ليلتها معه .. دابو بقبلة حُبهم .. لتعلن خيوط الليل اجمل ليلة بين عشاق تنين تعبو ليحظو ببعضم .. انتهت بيمان نايمة بين ايديه وهو بيتأمل جمالها بحضنه ..
.
.
بعد اسبوع صحيو على دقات متتالية ع الباب .. قام جود من حدها .. تأملها وهي نايمة .. ومشي ليفتح الباب .. كان عمر واقف ومتكتف ع الباب...
جود:مارح اخلص منك انا ؟
عمر : صباح النور بعدين نضرب لبيس قميص عليك هيك الواحد بيفتح الباب .
جود : حاطط لافتة قد راسك مشان ماتنضرب تدق الباب لشو جاية ؟
عمر : جاية اخدك
جود : لوين ؟ ماني طالع من البيت
عمر : لك خبرتني روز انو اليوم المباركة لشو بدك تضل بالبيت مع النسوان ..
ضرب على راسه بخفة
جود : ييييي نسيت
عمر : العسل اخدلك عقلك ..
جود : وضريب فوت لبين ما البس
دخل وقعد بالصالون .. دخل جود ع غرفة النوم .. اتسطح جنب يمان وشدها لحضنه ..
#بقلمي_ميسا

175
#بقلمي_ميسا

بدأ يطبع قبلات ناعمة على مختلف انحاء وجهها ..
جود : يمونة حبيبي
يمان : اممم
جود : تؤبرني النعسانة قومي روحي يلا
يمان : بس شوية الله يخليك
جود : ولاشوية قومي حبيبي عمر برى
رفعت راسها واتطلعت فيه بعيون ناعسة
يمان : شو جابه من الصبح ؟
جود : الساعة وحدة حبيبي اي صبح جاية ياخدني
يمان : لوين بدو ياخدك ؟
جود : اليوم المباركة روحي
يمان : اووووو لك شلون راحت عليي نومة الله يسامحك كيف بدي لحق هلأ قلتلك خلينا ننام ع وقت بس ماتتركني
جود : شلون بدي فيي اترك هالعسل هاد
دفنت راسها بخجل .. باسها من راسها وجلست حالها وهي عم تضبضب الغطا عليها ..
يمان : طلاع غليله قهوة لعمر هلا ببلش نق خليني اتدوش ، صحيح ساله وينا روز ليش ما اجت ؟
جود : طيب حبيبي لا تتأخري ..
يمان : تمام

قامت للحمام الي بالغرفة .. اخدت دوش وطلعت وهي لابسة روب الحمام .. لبست بجامة لبين ماتشوف شو بدها تلبس .. طلعت للصالون كانوا عمر وجود قاعدين عم يشربوا قهوة ..
يمان : صباح الخير
عمر : ضهرو ياعروس
قربت وباسته على خده
عمر : الف مبروك حبيبتي
يمان : الله يبارك فيك ياعمري وينها روز ؟
عمر : روز من الصبح هون
يمان : وين هون ؟
عمر : من العشرة اتصلت عليها ساندي عم بجهزو ضيافة المباركة
يمان : ليه ما فيقوني لكن
عمر : اتصلت فيكي لفقع التلفون بس حضرتكن غرقانين بالنوم .. لمن خلصو اتصلت عليي لاجي اشحط هاد الطبل معي وتنزل لعندك تساعدك
جود : طبل بعينك
تعليق
الجزء الخامس عشر
يمان : حبيبي ادخول اتدوش جهزتلك اللبس انا ..
قرب باسها على خدها..
جود : يسلم ايديكي روحي
ضربه عمر على رقبته ..
عمر : انضرب اخدت راحتك وكترت
جود : لا حول ولا قوة الا بالله ايمتا بخلص منك انا
عمر : على قلبك دي يلا يلا

دخل ياخد دوش .. وراخت لتلفونها رنت لروز تنزل لعندها .. بعد دقايق كانت عندها .. لابسة فستان ناعم زهر مع حجاب طالعة فيه متل الاميرات ..
يمان : شو هالحلاوة ياروحي
روز : حلاوة ؟ عم تغطي شي على شي ؟ المعازيم شوي ببلشو يجو وحضرتك بهالشكل هاد ..
عمر : غرقانة بالعسل هي والطبل الي جوى
روز : قليل ادب
يمان : كيف التجيهزات فوق
روز : كلو جاهز ع الاخر ، بس تجهزي منبدأ تنزيل
يمان : رح ضبضب الصالون بكون جود خلص مندخل نحنا
روز : يلا ساعدك ، حبيبي تفضل قوم للكنبة الي هنيك
عمر : جنب لباب !!!
روز : والله بدنا نضبضب
#بقلمي_ميسا
يمان : احسن مو برى الباب
عمر : عتبان قلبي ع البشر كلها 💔
روز : قلبنا من التيك توك للدراما الشامية

176
#بقلمي_ميسا
يمان : قوم قوم
جهزوا الصالون وطاولة الاكل .. طلع جود من الغرفة بكامل اناقته .. قربت منه يمان ..
يمان : تؤبرني الحلاوة كلها
عمر : رح قوم اقبرك انا
ضمها لصدره ليجاكر عمر ..
جود : مرتي هي مرتي صارت غصب عنك
عمر : نهايتك انت على ايدي
روز : بربكن بلا خناق تعالي يمونة وانتو طلعو لفوق نزلو الاكل والضيافة
جود وعمر : ياحبيبي
روز : يلا يلا
دخلتها لجوى طالعت افرول ابيض مفتوح من تحت مع حزام اسود على جنب .. وضبت شعراتها ببساطة لورى .. ميك اب ناعم حطته .. طلعت للصالون بعد وقت طويل .. كانت طاولة الاكل مجهزة على الكامل ..
تفاجأت بصمديات ورود حمرا على اطراف البيت ..
يمان : بجنننو مين جابهن
عمر : وصيت عليهن مبارحة مشان اليوم
يمان : ياعمري قربت منه وضمته ..
دخل جود من الباب .. ومعه ساندي
جود : شو احضان وما احضان بلايي شايفة مرت عمو
ساندي : شايفة شايفة
قربت يمان منها وضمتها
ساندي : الف مبروك يابنتي
يمان : الله يبارك فيكي ماما
ساندي : الله يحميكي ويرد عنك العين طالعة بتجنني ياروحي
باستها يمان من جبينها وفتلت لعند جود ..طالع علبة حمرا من جيبته .. فتحها كان فيها بلاك مرصع بالماسات ناعمة .. لبسها ياه واتطلع بعيونها بحب
جود : تؤبريني طالعة بتجنني
يمان : بعيد الشر عن قلبك حبيبي ، يسلم ايدك بجنن
جود ؛ هو صار بجنن بايدك
مسكلها ايديها وباسهن اخدها بحضنه وشد عليها وعقله طاير فيا..( لفو الصورة 👈🏻)
قرب منه عمر وسحبه عنها
عمر : المعازيم صارو ع وصول شرف لبرى ..

بعد وقت قصير بدأو الضيوف يتكافتو شوي شوي .. ومن ضمنهن زينة ومعها سلوى .. الضحكات والرقصات من الصبايا كانت مولعة الجو ، كانت هي متل الفراشة الطايرة بينهم .. ضحكتها وفرحتها عابقين وجهها .. مع حلول المسا بدأو الضيوف يروحوا .. روز اخدت جودي وراحت لبيت خالتها .. وساندي طلعت لفوق .. مابقي عندها غير زينة وسلوى على طلب من سلوى لتحكي معها بموضوع ضروري .. سكرت الباب ورو ساندي ودخلت للصالون ..
يمان : رح اعمل قهوة ماما
زينة : لا حبيبتي تعالي اقعدي
اجت قعدت حد زينة
مسكت ايدها بتردد حكت
#بقلمي_ميسا

177
#بقلمي_ميسا
زينة : في موضوع كتير حساس بدي احكي معك فيه
يمان : بتحبي ندخل لجوى ؟
زينة : لا سلوى بخصها الموضوع
عبست حواجبها بعدم فهم ..
يمان : شغلتي بالي شوفي؟ لونا فيا شي ؟ او الشباب ؟
زينة : لا لا ابداً
يمان : ماما والله رعبتبني شوفي
زينة : الموضوع بخص ..
يمان : بخص مين والله ارتعبت
اخدت نفس بعمق وحكت
زينة : بخص امك
يمان برعبة : خالة ساندي فيها شي ؟
زينة : يمان ركزي معي شوي

يمان : ماما والله ماعم بفهم عليكي شي ..
زينة : هففف بخص امك الحقيقة يمان
صدى ضحكتها ملى البيت .. قامت من مكانها وهي عم تضحك
يمان : الله يسامحك ماما انا قلت شوفي
زينة : شو الي بضحك بالسيرة ؟
يمان : والله كلها على بعضها بتضحك
زينة : يمان رجعي قعدي
يمان : طيب وهي رجعنا
كانت عيون سلوى عم تراقبها .. عم تفرك بايدها برعبة وتوتر ...
زينة : امك رجعت
يمان : اي ام ؟
زينة : يمان امك
#بقلمي_ميسا
يمان بمقاطعة : ها اي امي الي يوم حملت فيي قعدت تبكي ؟ولا لا لا لحظة امي الي يوم الي جابتني على هالدنيا الرائعة ماقبلت ترضعني ؟ ولا امي الي لمن صار عمري اربعين يوم تركتني عندك وهربت مع عشيقها ؟
زينة : يمان
يمان : وينها المدام ؟
بتردد وحروف تايهة مع دموع عم تنزل على خدها نطقت ..
سلوى : انا امك

جمود العالم اجتمع جواها .. نظرها كان مركز بنقطة وحدة .. ببطئ فتلت راسها واتطلعت فيها .. مو قادرة تستوعب .. ضحكة استهزاء صغيرة طلعت منها ..
يمان : عم تمزحوا مو ؟
زينة : لا سلوى بتكون اختي الي هي امك
بصوت مرتفع فيه رجفة نطقت ..
يمان : مو قلتيلي هي رفيقتك ؟
زينة : وقت الي جيتي انتي وجود ماعد طلع معي حكي وقلت هيك ..
يمان : اهااا ههههههه
ضحكة انفعالها صارت واضحة على وجهها .. قامت باتجاه الباب فتحته .. وقفت قدامه واشرتلهن لبرى
يمان : طلعي برى
زينة : يمان
يمان : طلعيا برى
زينة :سمعي منها ع القليلة
يمان : لا هي ولا الي بدها تحكيه بهمني خليا تطلع برى
سلوى : بنتي
يمان : لا تنطقي هالكلمة بكون احسن الك وطلعي برى
زينة : حبيبتي الله يرضى عليكي
يمان : قسماً بالله بطلبلا الشرطة تطالعها
#بقلمي_ميسا

178
#بقلمي_ميسا
زينة : اهدي اهدي رح تطلع امشي سلوى ..
اتجهوا لناح الباب .. بخطوات مترددة وقفت قدام يمان .. عيونها في كسرة مشتاقة تضمها لحضنها .. بس معها حق هي نفسها الي تخلت عنها .. كان لازم تحسب حساب هيك يوم .. نزلت راسها وطلعت برى .. سكرت الباب وراهن وشهقة مليانة بحرقة قلب طلعت منها .. قعدت بارضها وركت ضهرها للباب .. دموعها خانتها شهقاتها خالطت دموعها وكأنو سكين نار شعلت جواها .. بقيت على هالحال وقت طويل .. بصعوبة سحبت حالها للكنبة .. رمت تقلها عليها وغطت بنوم عميق ..

.
.
فتح باب البيت مع دخلته نده باسمها ..

جود : يمونة حبيبي وينك
شافها كيف متسطحة ع الصوفاية بأواعيها وغاطة بالنوم .. قرب منها انتبه انها بكيانة كحلتها ساحت على وجهها .. عيونها .. شغل باله حالها .. بدأ يفيق فيها ..
جود : يمان يمان قومي روحي قومي
بعد محاولات عديدة فتحت عيونها شافهن كيف محمرين ..
جود : شوفيكي روحي
يمان : بدي نام
جود : شغلتي بالي شبكي روحي
يمان : حبيبي مافيي شي بس نعسانة
جود : طيب ليه نايمة هون وبتيابك
يمان : خلص جود تركني
تركته وبرمت حالها ع تاني جنب ونامت ..باسها على راسها وقام .. دخل للغزفة جاب غطا وغطاها .. بدل تيابو لبس بجامة واتجه للمطبخ حط لقمتين عشا اتعشى .. اجا جنبها اتسطح وغمرها بحضنه .. وحالها شاغل باله ..
#بقلمي_ميسا
.
.
بعد ما رنلا عدة رنات مالقى جواب .. رجع للبيت وفتحه ودخل .. كانت اضوية البيت كلها شغالة بس مافي اي صوت .. اتجه لغرفة النوم مالقاها مشي لغرفة جودي كمان ماكان في وجود لحدا ..
عمر : روز ... ياروز وينك .. روز
راح لتلفونه ورنلا من جديد .. اجاه صوت رنة تلفونها من المطبخ .. مشي باتجاه المطبخ .. وقف بصدمة كانت واقفة بارض المطبخ بلا حراك .. ركد لعندها برعبة ... بدأ يضرب على وجهها بخفة
عمر : روز روز روحي شوفيكي
لمن مالقى جواب منها حملها بين ايديه وسحطها ع التخت .. ركد لمراية جاب عطر منها حط على قطنة وبدأ يشممها منها .. شوي شوي بدأت تصحى معه ..
#بقلمي_ميسا
عمر : روز حبيبي شو صرلك ..
فتلت عيونها بتعب مو قادرة تجاوبه .. قام للمطبخ جبلا كاسة مي شربها ..
عمر : كيف صرتي روحي
روز : منيحة
عمر : وين جودي ؟
روز : عند خالتي بقيت مع البنات
عمر : طيب روحي ارتاحي انتي بشو حاسة ؟
روز : راسي رح يفقع عمر عيوني رح يطلعو من وجع الراس
عمر : سلامة عيونك ياعيوني انتي ، شو صار معك ..‎
#بقلمي_ميسا

179
#بقلمي_ميسا

روز : كنت عم حضر العشا .. ماحسيت غير عيوني غوشت وشوي شوي ماعد قدرت شوف قدامي بالمرة ..تمسكت بحرف المجلى لحتى اسند حالي .. بس مابعرف شو صار بعدين ماحسيت على شي ..
عمر : سلامة قلبك روحي
روز : الله يسلمك حبيبي
عمر : رح كمل العشا بتكوني ارتحتي انتي شوي
روز : طيب
باسها من خدها وقام باتجاه المطبخ

شلح جاكيته ورماه ع الكنبة برى .. فات للمطبخ انتبه لصحون مكسور .. عرف انو وقع منها وقت داخت .. قرب يلملم القزاز بايده .. غرزت قزازة صغيرة باصبعه .. نقط دم صغيرة بدأت تطلع منها .. ترك القزاز ومسكها اصبعته وضغط عليها ..
قعد ع الارض .. بعيون تايهة وقلب محروق رفع راسه للسما ونطق ..
عمر : يارب انت بتعرف شو هي الي يارب ماتضرني فيها ..
مسح وجهه بضيق .. غسل ايده وكمل تحضير العشا.. خلصه ودخلا ياه .. خلصوا العشا اخده للمطبخ ودخل ليناموا .. كانت كل ليلها عم تتقلب بين ايده من وجع الراس الي ماعم بفارقها .. مع طلوع الفجر بدأت حرارتها ترتفع .. ضل صاحي فوق راسها لحتى قدر ينزلا ياها ..

ع الساعة 12 الضهر صحي .. اتطلع عليها متل الوردة الدبلانة بين ايديه .. شاف حرارتها كانت منيحة .. قام من جنبها بخفة حتى ماتحس .. اخد تلفونه وطلع من الغرفة .. اتصل ع خالتها وطلب تجهزله جودي ليجي ياخدها .. بعدين اتصل لملك ..
عمر : مرحبا كيفك ملك .. الحمدلله تمام .. بدي اسالك عندك شي اليوم ؟ اي دخيل عينك روز تعبانة وانا عندي طلعة كتير ضروري والله لو ما مضطر ما كنت غلبتك .. اي دخيل عينك تمام .. المفتاح بمكانه وانا هلا طالع جيب جودي هي عند خالة روز .. اي تمام .. مع السلامة .. لبس تيابه وطلع من البيت .. اخد تكسي وانطلق باتجاه بيت جود ...
.
.
فاقوا على رنة الجرس المتكررة .. اتطلعو ببعض التنين ..
يمان : مين جاية هلأ
جود : رح قوم شوف
قام فتح لباب لقاه قدامه كان واضح على وجهه انه متدايق ..
جود : عمر ؟
عمر : صباح الخير
جود : صباح النور ، تفضل
قعد ع الصوفاية الي ع طرف ..
يمان : صباح النور .. رح ادخل غير تيابي
دخلت لجوى واجا جود قعد جنبه
جود : شوفيك
عمر : فاضي ؟
جود : اي قلي
عمر : عندي كم مشوار والسيارة بالتصيلح ..
جود : ثواني بجبلك مفاتيح سيارتي
عمر : اعصابي تلفانة مو قادر سوق ومابدي اتمرمط بالتكاسي
جود : خلص منروح سوا بس شوفيك قلقتني ؟
عمر : روز
جود : شبها
عمر : بلا يمان ماتسمع وينشغل بالها بس نطلع منحكي
جود : طيب
عمر : ناقلين النومة ع الصالون
#بقلمي_ميسا

180
#بقلمي_ميسا

جود : من رجعتي مبارحة لقيتا نايمة هون وباين انها بكيانة حاولت فيقها ماقامت
عمر : شو الي بكاها صاير شي بينك وبينها ؟
جود : ياشيخ ماشفتا جيت لقيتا نايمة
عمر : غريب
طلعت من الغرفة وهي ماشية باتجاه المطبخ حكت ..
يمان : رح اغلي قهوة
جود : بكون لبست
دخل للغرفة على عجلة لبس اوعيه .. كانت لساها بالمطبخ اتجه لعندها لقاها عم تصب القهوة باخر فنجان .. حاوط خصرها وشدها لعنده ..
جود : حبيبة القلب شوفيها
يمان : مافي شي
جود : كل هاد ومافي شي
يمان : صدقني مافي
جود : هالكلمة بتمرق ع الدنيا كلها الا علي .

.
حطت دوله القهوة من ايدها وضمت ايديه المحاصرة خصرها ..
يمان : بتعرف اني بحبك كتير ؟
جود : مممم وبعرف اني بحبك اكتر بكتير بكتير .. بس ليه زعلانة بنت قلبي
ضحكة صغيرة طلعت منها .. فتلها لعنده واتطلع بعيونها المبتسمة
جود : شو قلبنا ابتسامة
يمان : بحب وقت تقلي هالكلمة
جود : ايها ؟
يمان : بنت قلبي
#بقلمي_ميسا
ضمها لصدره وطبع قُبلة على شعراتها ..
يمان : صحي لابس تياب الطلعة وين رايح ؟
جود : عندي مشوار مع عمر
يمان : مممم
جود : لا تغيري السيرة وقليلي ليه زعلانة
يمان : بس لترجع منحكي
جود : اكيد ؟
يمان : اي حبيبي
جود : طيب يلا سابقك انا روحي
يمان : طيب
#بقلمي_ميسا
طلع من المطبخ حملت صينية القهوة وطلعت وراه .. ضيفتهن وقعدت .. شرب قهوته بهدوء على غير عادته .. كان واضح على وجهه انو في شي مدايقه ..
يمان : عمر
عمر : ممم
يمان : شوفيكي حاسستك مو على بعضك
عمر : ولاشي بس شوية مشاكل بالشغل
يمان : يعطيك العافية ياروحي
عمر : يلا جود خلينا نقوم
جود : يلا بدك شي حبيبي
يمان :سلامتك روحي انتبه ع حالك
باسها على خدها واتجهوا للباب ..
.
.
نزل من دون مايحكي ولا حرف اتجه للسيارة .. طلعوا بالسيارة . ركب بالمقعد الجانبي وشغل السيارة جود لينطلقو ..
جود : لوين اول شي ؟
عمر : بدنا نروح اول شي ع بيت خالة روز نجيب جودي ناخدها ع البيت بتكون ملك وصلت ..
جود : ليه بدها تجي ملك ؟ روز شوفيها
عمر : روز مريضة كتير جود
جود : مبارحة ماكان فيا شي
عمر : الها فترة ماعم تطيب بس عم تكابر ع حالها الحرارة وجع الراس السخونة السعلة من شهور مافارقوها ومن جديد الاستفراغ كمان
جود : لا حول ولا قوة الا بالله
عمر : نتيجة التحاليل اليوم بتطلع بدنا نروح ع المركز بعد مانوصل جودي ناخد التحاليل لعيادة الدكتور
جود : طيب على خير يارب
.
.
#بقلمي_ميسا
كانت عم تلملم فناجين القهوة وقت رن الجرس .. ظنت جود نسي شي ورجع ياخده .. ركدت للباب بابتسامة فتحته
يمان : شو نسيت حبيبي

181
#بقلمي_ميسا

تلاشت ابتسامتها شوي شوي وقت شافتها واقفة قدامها .. اخدت نفس عميق وحكت
يمان : خير شو بتريدي
سلوى : فيي اخد من وقتك بس عشر دقايق
يمان : ماعندي وقت الك معك السلامة
اجت لتسكر الباب سندته سلوى بايدها بترجي اتطلعت فيها ونطقت ..
سلوى : الله يخليكي بس عشر دقايق ..
زفرت بضيق وحكت ..
يمان : تفضلي
#بقلمي_ميسا
دخلت قعدت .. سكرت الباب وراها وقعدت ع الصوفاية مقابلها ..
يمان : من الاخر شو بدك ؟
سلوى : بدي تسامحيني
يمان : مو حاسة حالك مبكرة ؟ بعد 23 سنة راجعة والله بكير العمر قدامنا طويل لسا ..
سلوى : بعد ماسافرت من هون طلعنا لدبي وبعدها المانيا .. بسبب اللجوء وهي الامور ماعدت قدرت انزل كتير حاولت حكي خالتك او بيت جدك بس كانوا مغيرين ارقامهم .. بعد 6 سنين نزلت .. حاولت اوصل لابوكي او لبيت خالتك ماكنت اقدر .. فتلت كتير وماعدت اقدر .. وانجبرت ارجع لالمانيا مافي ايا اخبار عنكن لمن 7 سنين وشوي تقريباً .. كنا زيارة بدبي ببيت اهل زوجي .. كانوا عم يشوفو تلفزيون ولمن بدأ المسلسل كان من بطولتك عرفتك من اسمك بالشارة .. بس هون كانت الدوارة عليكي اصعب بكتير بسبب شهرتك واسمك الكبير .. ورجعت ع المانيا بعدين سمعت انك نزلتي ع لبنان .. رحت لهنيك حاولت اوصلك بس كان كتير صعب.. واي مكان كنت اسمع انك فيه روح عليه بس يكون المكان عم بيعج بالناس وكلهن جايين مشانك .. لمرة قدرت كنت داخلة ع التصوير .. بوقتا قدرت المحك ..
حاولت قرب منك لاحكي معك بس الامان الي كان بالمكان رجعني لورى .. وهون كان لازم ارجع لالمانيا من جديد .. ورجعت سمعت انك نزلتي لهون ضليت حاول لقدرت انزل والتقيت بخالتك
#بقلمي_ميسا
يمان : بعد شو ؟ كلشي عملتيه ودرتيه بعد شو ؟
سلوى : يمان انا اسفة
يمان باستهزاء : هههههه على شو ؟
سلوى : .............
يمان : حتى انتي مو قادرة تنطقيا .. اسفة على انك رميتيني ببيت اختك وانا عمري اربعين يوم وهربتي مع عشيقك ؟ على هاد اسفة !! مافكرتي بنتيجة فعلتك بهداك اليوم ؟
سلوى : يمان لا تكوني قاسية
يمان : ههههههه بالله عنجد ؟ عم تحكي من كل عقلك انتي ؟ قادرة تتقبلي كلامك ؟ مين الي فينا قاسية ؟ الي تركت بنتها الي عمرها اربعين يوم ولا الي مو قادرة تغفر !!! فكرتي انتي انا بشو مريت ولا كيف قضيت حياتي ؟ مافكرتي ولا رح تعرفي كنتي غرقانة بالعسل مع عشيقك .. اسفة على شو ! عرفتي شو عشت حتى عم تعتذري ؟ كيف مرت طفولتي ولا مراهقتي ولا لمن وعيت؟ عرفتي كيف كانت حياتي ؟ وكلو بسببك انتي
سلوى : يمان
يمان : لا اصبري رح خبرك انا

182
#بقلمي_ميسا

سلوى : يمان
يمان : اصبري ياعمي اصبري رح بحكيلك الحكاية من اولها ..
كبرت فتحت عيوني ع الدنيا ببيت خالتو .. لانو بابا ماكان بدي ياني عنده بالبداية .. بسببك .. كل شهور وشهور لشوفه مرة . كبرت شوي ووعيت اول سؤال كنت انسأله بالمدرسة وبالحارة وعند الجيران ليش عايشة عند خالتك مو عند ابوكي ..

كنت طفلة وما اعرف شو رد .. تتخيلي بنت صف اول تسمع كلام من ولاد الحارة ابوكي مابحبك لهيك مقعدك عند خالتك .. وشوي شوي الهمسات صارت تكتر علي .. متخيلة شعوري وكنت كانت تاخدنا خالتو لبيت اهلك ؟ يدخلو كل ولاد العيلة يسلمو على جدو ويضمهن ويبوسهن الا لمن يصير الدور عندي يصرخ عليهن لياخدوني من قدامه ..
فكرتي بشو كنت حس ؟ وانا صغيرة ومو عارفة شي اتقلع قدام ولاد العيلة بشي انا مالي ذنب فيه .. وشوي شوي صرت شوف خالتو كيف تحتار بحالها وين بدها تروح فيني وقت تروح عندهن ..
#بقلمي_ميسا
ولا احكيلك بعد ماصار عمري 9 سنين وقضيتها مرمطة بين بيت بابا وبيت خالتو ؟ لمن صرت حس انو هون ماعد الي مكان وببيت بابا من الاصل ما الي مكان .. احكيلك بالوجع الي كنت حسو ؟ اديه كنت ابكي واتمنى لو انك ماكنتي ميتة وضليتك معي .. ولا بعد ال 13 لمن خلص استقريت ببيت مالي مكان فيه .. كنت شوف حنية بابا على سابين واقعد اتحسر على حالي الشي الوحيد الي خفف علي لمن دخلت التمثيل بسن صغير .. لحتى يكون الي شي اشغل حالي فيه
#بقلمي_ميسا

183
#بقلمي_ميسا

كملت ودموعها مالية وجهها ..
يمان : صرت قضي وقتي كله شغل .. هيك ليوم اتعرفت على جود من خمس سنين .. بدأت ساعده بالشغل لانو بابا مرض .. كان حنون علي كتير .. كان احن مخلوق قابلته بحياتي .. كان عوضي من الدنيا حبيته بجنون .. خبرته اني بحبه بس رفضني متل ماالكل رفضني .. ولمن بعدني عنه مرضت ودخلت المشفى .. ههههه رجع سمحلي قرب منه ..
مسحت دموعها الي غرقو وجهها وكملت ..
يمان : زاد حبي اله بسبب حنيته اهتمامه عطاني كلشي فقدتو بسببك انتي .. وصل حبي اله لدرجة مستعدة اعمل ايا شي مشانه .. سلمته حالي لاثبتله حبي الو .. بهاد البيت رخصت حالي وسلمته شرفي بسببك انتي بسبب انك ماكنتي جنبي .. لمن صحي ع الي عمله تاني يوم قلعني وقال عني رخيصة وهاني رماني قدام بابه عم ابكي ... بس الدنيا ماوقفت كفوفها الي .. بنفس المدة بخبر انو الانسانة الي كنت دايماً اتمنى لو بقيت عايشة لتكون سندي هي تركتني بارادتها لحتى تروح مع حب حياتها .. متخيلة شعوري بوقتا ؟ وقت سمعت انو امي تركتني بارادتها .. رحت لبيروت بدأت اتعالج عند دكتورة نفسية لاطلع من كل هالصدمات بحياتي .. هوووووب لحتى اكتشف حالي حامل .. من الرجال الي حبيته ورماني قدام بابه .. داقت فيي الدنيا اكتر واكتر .. وقفت ماعدت روح عند الدكتورة النفسية سأت حالتي اكتر واكتر لصحيت ع حالي بعد ما اجهضت الروح الي رزقني ياها ربي ... ماعرفت لا كيف ولا شلون وصلت لهنيك .. بس لمن صحيت لقيت حالي خسرته .. خسرته بسببك انتي .. سامحت ابي وجود لانو اغلاطهم مابتجي ربع غلطك ... لو انك كنتي معي ماكان صار شي من الي صار بحياتي .. كيف اجا من قلبك ؟
#بقلمي_ميسا
كيف قدرتي تتركيني رضيعة وتمشي ؟ ماوجعك قلبك ؟ كيف كنتي تنامي الليل وانا مو حدك .. ماتفكري فيي جوعانة بردانة .. مبسوطة بحياتي ولا تعيسة ؟ ماكان يهمك ؟ انتي ام ؟ عنجد انتي ام ؟ قلبك من شو مصنوع ؟ حتى لو كنت مو بنت الرجال الي حبيتيه .. بس انا بنتك .. كيف قدرتي تتخلي عني بهي السهولة ؟
كان جوابها الوحيد على كلمات يمان دموعها ...