Stories 📖
21.3K subscribers
40 photos
162 files
106 links
قصص وروايات متنوعة
➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹

نضجت للحد الذي استبدلت وجود الاخرين بقراءة كِتاب 📙
🌿18/10/2019🌾

follow us Instagram : 💚
https://www.instagram.com/mantury.vdo/


للتواصل ... 💚
@Stories_3_bot
Download Telegram
همس:ع شو بتضحكي هي سنة الكون
رويدة:هههه لقد زوجتك ابنتي
همس:مجنونة ليكي روريتي اجتني مكالمة برجعلك
رويدة:لا ولو بكرى منشوف بعض كتير نعست باي
.....
كان سيد لهيك دغري ردت
سيد:بمين مشغولة
همس:ب رويدة
سيد:اي حكتلك
همس:اي لا عن شو
سيد:بلا كزبك همس خبرتك واكيد معك الجواب
همس:لا
سيد:احكي امانة
همس:حكتلي اي
سيد:وفي قبول
همس:انت شو بتتوقع
سيد:ماني متوقع شي منها
همس:لا هيك افهمت منها
سيد:ابعتيلي رقمها
همس:سيد لا تحاول فيها انا كرمالك
سيد:ليش
همس:رويدة عنيدة من صغرها وما بتحب الالحاح ع الشغلة اتركها
سيد:طيب لازمني رقمها بترجاكي
همس:ببعتو بس هي نامت لا تتصل هلا
سيد:ماشي ناطر الرقم
....
بقي طول الليل النار شاعلة بصدرو وعم يحفظ الرقم عن ظهر غيب وكل شوي يتأمل صورتها
سيد:لا...ليش يعني ناطرة حدا عشقانة اكيد تصارحني بس انا ما حكيت معها ولا مرة بنفس الموضوع رح بتصل بكرى فيها وافهم منها
بقي يتقلب طول الليل وبالأخير غفي والصبح شرب
كاسة عصير وطلع لمكتبو كتير مشوش ومو مركز ابدا ومو مسدء ايمتى يحكي معها بس ما اجى من قلبو يتصل كل شوي يتراجع عن الاتصال وقت رجع للبيت اتشجع واتصل وسمع صوتها
رويدة:الووو
سيد:كيفك رويدة
رويدة عفوا مين معي
سيد:مااعرفتيني
رويدة:لا
سيد:معك سيد
رويدة:اهلين
سيد:انا حابب اسمع جوابك
رويدة: معقول امي ما ردتلكن خبر
سيد:ليش
رويدة:مافي نصيب هيك بيقولو
سيد:وشو اسبابك
رويدة:الطريقة الي اتقدمت فيها
سيد:وشو الطريقة الي بتناسبك
رويدة:ازا انت حاببني عنجدلازم تعرف
سيد:حاليا ماعندي اي خيار يعني هيك جوابك
رويدة:اي
سيد:طيب خلينا نتعرف انتي مابتعرفي عني شي
رويدة:ولو بدي ازعل منك انت رجل اعمال ومهم بالبلد وصاحب عقارات ومشالله مو ناقصك اي شي
سيد:لكن
رويدة:مابعرف انا ماني مرتاحة
سيد:طيب منحكي مو خسرانين والقرارالاول والاخير بايدك
رويدة:ماشي
سيد:موافقة يعني
رويدة:بس هالفترة يمكن ارتاحلك
سيد:وانا بستناكي
رويدة:ليش انا
سيد:فيكي شي مميز عم حاول اعرفو
رويدة:طيب انا نعست كتير منحكي بكرى
سيد:ماشي نوم الهنا
#يتبع
#قصة #نعم_خائنة
للكاتبة:#مايا_الحجازي
القسم الثاني
😏شو تقليدي هاد اكيد ترباية امو ههههه قال نوم الهنا 😂لا وفوق منها بدو يتزوجني لاتصبح واتمسى فيه اووف ايمتى بدي اخلص منو انشالله يفهم انو ابدا مو ببالي ولا رح يكون وياريت وقفت هون الشغلة شفتو داخل للجامعة وطق معي فيوز وعصبت كتير مشيت بسرعة لفتت لكافتيريا وقعدت ع اساس ما شفتو جاي لهون وشو سئيل اجى وبدم بارد قعد بدون ما يستأذن بأبتسامة خلتني انقهر
سيد:مفاجئة
رويدة:تفاجئت عنجد
سيد:شو وين همس
رويدة:هلا جاية في عندك شي هون
سيد:لا جاي لشوفك زمان ما اجيتي للمطعم
رويدة:اه...اي
سيد:وبخصوص حكي مبارح
رويدة:اي عم نتعرف
سيد:بس رويدة انا شايف الرفض بعيونك
رويدة:...
سيد:خلينا نتقرب اكتر من بعض
وحسيت حالي بدي استفرغ الطريقة كتير بلدية والحكي لولاد لصغار ما بتحكيه ما بيفهم ابدا بالزووء وكانو بعمرو ما معاشر الناس
رويدة:ليش شو وضعنا هلا
سيد:انا حابب ارتبط فيكي
رويدة:مابعرف شو بدي قلك بس هلا مو ببالي لا زواج ولا خطبة ولا حتى حب
سيد:معقول مافي حدا بحياتك
رويدة:ولا ببالي ابدا هلا حابة اتخرج واتوظف متل باقي الناس ويمكن التقي بشريك حياتي
سيد:وماعندك مواصفات خاصة
رويدة:ما بهمني المصاري ولا الاملاك الي بهمني الاستقرار وبس
سيد:حلو كلامك كتير
بقلبي:اوووف مابقى يفهم ويروح
رويدة:شكرا
سيد:طيب شو رأيك اعزمك على غدا
رويدة:ياريت بس امي عاملة ملوخية وهالاكلة عشق بالنسبة الي
ابتسم بعفوية وطلب نسكافيه وبعدها كتير مليت من حديثو وما سدءت ايمتى اجاه اتصال واعتذر وراح
رويدة:اوووف زمان روح
طبعا طرق التقرب كانت كتير سخيفة وحتى كلامو ع الموبايل يهز بدني ويشعل جواتي نااار وكتير يحاول يحببني بحاولو بس ما شفت فيه انسان عفوي كان يتقصد كلشي هو ما عم يفهمني ابدا عم يعمل كلشي بيستفزني وبيكرهني فيه وبعدها بلش بالجد معي وهددني بشكل مباشر وهو عم يوصلني للبيت
سيد:رويدة انا بدي اسمع اخر كلام عندك
رويدة:ما عم تفهم عليي هلا كيف بعدين بدك تفهمني
سيد:طيب ازا بتقدملك مرة تانية
رويدة:اكيد ما رح وافق
سيد:شوبدك اعملك انتي اطلبي
رويدة:انا داق خلقي منك ومن الطريقة هي سيد والله بحلفلك انو الحب مو محتاج لهي الحركات ولا التصنع ابدا محتاج شوية تفهم.؟ تفهم مني شو بدي
سيد:ولايمتى وهي صرلنا شهور مع بعض انتي حدا كتير جامد
رويدة:يعني بدك سفئلك على طريقتك هي
سيد:اي طريقة فهميني
رويدة:تقربك ع اساس بعفوية من وقت شفتك بعرس نور وانت بنفس الهيئة والطريقةحاول تكون عفوي يمكن اقدر شوفك حدا بينحب
سيد:متل مابدك
رويدة:وياريت تبعد من طريقي بشكل كامل لا بدي شوفك ولا تتصل فيني
سيد:هيك الحكي
رويدة:وياريت تفهمو لانو درجة استوعابك بطيئة كتيرة
فجأة وقف بنص الطريق وفتحلي الباب
سيد:انقلعي لكن لانو ازا صارت هلا درجة استوعابي سريعة ممكن يصير شي ما يعجبك
نزلت واعطيتو هديك النظرة تبع الحقد
رويدة:بالناقص يا سيد....هع سيد
تركتو واقف وبسرعة عديتو وكملت مشي ع البيت والغريب بقي واقف بنفس المكان حتى بعد ما فتت ع البيت راقبتو من الشباك وبالاخير انا مليت فكيف هو
.. ..
كان بعز نومتو جلال وصحاه صوت الموبايل فصل مرة والتانية وبعدها رد
جلال:الو
سيد :لساك مندفس
جلال:شو بدك
سيد:انت وين
جلال:شبك ما عم توصلك المعلومة من شوي قلتلي مندفس اكيد مو بالشارع انا
سيد:انا بلا فهم يعني
جلال:لا استوعابك بطيء
سيد:ازا بوصل لعندك بطلع بروحك
جلال:اطلع من راسي بدي نام من شوي اغفيت
سيد:انقلع
سكر بوشو وجلال رجع كفى النومة وتابع المنام وسيد بالسيارة عم يغلى غلي اجوبتها كانت اشبه بالسكاكين وحتى نظرتها ولازم يحطم غرورها بأي طريقة المسا سهر بالنادي الليلي على صوت الدي جي وكل شوي يشغل سيكارة وشاف واحد عم يشحط وحدة معو غصب عنها بدون ما حدا يتأثر وشدها من شعرها واخدها معو وهالطريقة مجرد اتخيلها عم تصير مع رويدة ريحتو بشكل كبير وابتسم ب خبث
سيد:وهو هيك وازا ما تجوزتني بكون حطمتها وهيك هيك هي كرهانتني وقرب يومك رويدة خانم بدي فرجيكي كيف استوعابي صار سريع
كلامها عم ينخر بعقلو والانتقام عم يزيد وين بدها تروح منو اختار اليوم الي ما داومت فيه همس واكيد رح ترجع لحالها نزل من سيارتو وقرب لصار بمستوها ما فتحت تمها لسى شحطها قدام كل الطلاب بشكل جنوني كانت عم تصرخ وتضربو بس شو بدهن يعملو ايدها قدام ضخامة جسمو رماها بالسيارة وطول الطريق مستمتع ب صراخها وهي عم تسب عليه وتحاول تفتح الباب
....
مابعرف شو صرلو بس كتير مو طبيعي هالمرة حاولت كتير ارمي حالي حتى لو من الشباك ما اقدرت سفط قدام بيت مستقل ونزل بشكل سريع فتحلي الباب وكمل شحط فيني وكاني مو انسانة ابدا وعلى عيون الناس الافندي مو خايف من حدا لساه ماسك ايدي بقوة ماني قدرانة فلت حالي منو ضرب الباب برجلو وبقي شاحطني لغرفة فتحها ورماني بالارض وفات وسكر الباب رفعت راسي لاترجاه شفتو عم يشلح الجاكيت
رويدة:روق بترجاك كلشي بالتفاهم بينحل
سيد:هههه حاولت فيكي ما اقبلتي بعدين انا استوعابتي بطيء وهلا بفرجيكي البطء على اصولو
رويدة:سيد امانة بترجاك افهمني خلينا نتناقش ما بيصير غير الي بدك اياه
سيد:لا لا مستحيل اتركك اليوم
جلسني وسحبني للتخت اول مرة بخاف هيك منو انا استفزيتو اخر لقاء وكتير قلبو مليان مني
سيد:انا ما بينحكالي لا؟؟؟ جيتك بالرواق اطلعتي عليي بالعالي جيتك المسايرة اهنتيني جيتك بالغصب سايرتيني شو طينتك اه
رويدة:مابفهم انا سدءني وخلص ما بيصير الا الي بدك اياه وبيرضيك
سيد:لاااا بدي حطم غرورك ...على شو شايفة حالك ولا ما سدءتي في حمار راكض وراكي بيترجاكي ومن مكان لمكان حسيتي بقيمة حالك رفعت من مستوى حقارتك وادبك كيف بتحبي الطريقة الي قرب منك فيها الرواق المسايرة ولا الجحشنة
رويدة:😭منحكي هلا منتفاهم
سيد:بدنا نتفاهم اكيد بس لأخلص منك ساعتها انتي لتركضي ورا رضايي انتي بدك تتصلي فيني وتحكيلي مشان الله تعال اخطبني هلا
رويدة:منتجوز خلص
سيد:ها شفتي كيف تغيرت نظرتك بس لسى ما شفتي شي من الطرق الي اخترتاثبتلي ايدي بأيدو فوق راسي والتانية ماسك وشي فيها كان عم يشد بقوة خلت دموعي يكرجو ما اقدرت اترجاه توجعت كتير بس ياريتو هدي كان متل المجنون لا هو بالفعل مجنون صرخت وحاولت اضربو بس شو بدي اعمل قدام ضخامتو كسرني وحطم غروري هو هيك بيفكر اني مغرورة كرهتو كتير بقيت مغمضة عيوني ومن جواتي قهر وندم شي مابقدر بوحو لحدا اسمعت صوت تشعيل القداحة وتنفس براحة
سيد:ما بتركك منتجوز...شفتي ما احلاكي وانتي ساكتة وعم تسايري امانة حسبتي حساب هاليوم ولا لأ
رويدة:...
سيد:بس هيك انا ارتحت وايمتى ما جهزتي حالك منكتب لكتاب ومنتجوز بالحلال احلى
رويدة:..
سيد:عبري عن رأيك يلا لبعد ما نتجوز
رويدة:انا مابدي اياك افهمها
سيد:له له له مو معقول
رويدة:بكرهك كتير مو شوي
سيد:لا حبابة انتي وبعدين لساتنا بمكانا هلا بكمل عليكي
رويدة:...
لفيت حالي بالحرام واخدت تابي واطلعت بدون ما اطلع فيه بقيت عم ابكي الخنقة زادت وبعمري ما تخيلت انحط بهيك موقف متل الي كنت احضرهن بالمسلسلات وقول كزب مافي هيك شي بس طلع في وبشع كتير هالشعور تحممت بشكل سريع والبست تيابي وحاولت افتح البيت وضربتو برجلي وقعدت بأرضي أبكي ما اهتم الي ابدا عمل حمام ولبس بيجامة وعمل قهوة واجى حامل الركوة والفنجان
سيد:تعالي روقيلي دمك
رويدة:افتحلي الباب
سيد:بدنا نتناقش رغم انو انا استوعابي بطئ بس يلا تعي
رحت لعندو وقعدت بعيد عنو والا يحمل حالو ويجي لجنبي من ريحتو اشمئزيت
سيد:شو كيفني معك
رويدة:...
سيد:بس لا تقولي عجبتك
رويدة:ليش هيك عملت
سيد:قهرتيني كتير
رويدة:بس مو هيك
سيد:حطمت غرورك
رويدة:وشو استفدت
اخد نفس عميق
سيد:ولاشي ارتحت نفسياً
رويدة:وانا شو بدو يصير فيني
سيد:يا اما منتجوز....او بدبريلك شي ينفذك
رويدة:حقير
سيد:تك تك تك ما حبيتها منك
رويدة:واناني
سيد:مو مهم شو نتجوز
رويدة:بكرهك
سيد:عادي مو مهم
رويدة:الله يخلصني منك اي
سيد:اي بس انا حاليا مرتاح ومبسوط يعني ما بهمني شي من كلامك هاد الا انو توافقي ع الزواج
رويدة:وكيف بتقبل تعيش مع وحدة ما بتحبك ولا رح تحبك
سيد:المهم يصير الي بدي اياه وحابة اهلي يرجعو ويجو ولا دغري كتب كتاب يا شاطرة
رويدة:😭
سيد:حاجتك تبكي هلا بس ترجعي للبيت اهلك بيلاحظو عليكي الخميس انشالله كتب كتابنا
شغل سيكارة برواق وابتسم ب ثقة
سيد:انا لو بعرف انو بدك هيك زمان جبتك لهون بس قلت بكرى بتروق وبتعقل
كان موبايلو عم يرن ودغري رد ما لحقت اقرا الأسم
سيد:اهلين...غريب ليش صاحي الدنيا لسى فيها ضو دوامك بليل يا خفاش....هههه عنجد والله ميت جوع لا تاكل جاييك اي اوك نص ساعة وبكون عندك
شف القهوة مرة وحدة واطلعت وراه كنت مخنوقة مابدي ارجع معو وقبل عدي السيارة رجعني بقوة
سيد:انا بوصلك مو حلوة ترجعي لحالك
رويدة:مابدي
سيد:ههه لك خلصنا بقى ليش انتي قدرانة تمشي
رويدة:حقير وواطي ما توقعتك بالوقاحة هي
سيد:خلص يا عمري روقينا وتزكري هاليوم كتير منيح لان بداية زواجنا
طول الطريق وهو عم يسمع أغنية أجنبية وبصوت صاخب خلاني اختنق منها وصلني لباب البيت انزلت وضربت الباب بقوة وفتت مكسورة ع البيت ما اقدرت اطلع بأهلي حسيت انو بيعرفو شو صار فيني سلمت ع الماشي ودغري فتت لغرفتي واستوعبت شو الي صار حطيت ايدي على راسي قعدت بأرضي أبكي واتحسر
.....
كان ناطرو بأبتسامة كتير رواق وفارد وجبة الاكل وسيد مو اقل منو مبسوط وبلشو بالأكل كانو عم يناقشو
سيد:رويدة وافقت
للحظات انصدم جلال واطلع فيه بتردد
جلال:..
سيد:شبك ما كفرت بقلك وافقت
جلال:انو كيف
سيد:اقنعتها
جلال:شه كيف
سيد:قعدنا وتناقشنا ووافقت
جلال:يلا منيح وايمتى
سيد:الخميس كتب لكتاب وما بدي تطول فترة الخطبة
جلال:هههه بتخاف تغير رأيها
رماه بنظرة لا تفسر
جلال:بمزح ولو
سيد:لا شهر بيكفي
جلال:بالرفاه والبنين انشالله واخيرا بدي هز
سيد:ههه بس بتكحلها ها مو مرة وتقعد
جلال:وحياة الي خلقك ما بقعد على كرسي بدي ضل ارقص لأشبع شو كليوم بدي جوزك
سيد:اي لنشوف
جلال:ههه والله ونقشت معك
شبعو ووقف جلال اخد معو بقايا الاكل وراح يغنيلو
جلال:وتصيح طلقني وتقول طلقني
سيد:خههه
جلال:يا موج خدني معك يا بحر غرقني
سيد:لك هي مو مناسبة غنيلي شي معبر
جلال:وعاريس الزين يتهنى
راح واجى وهو عم يغنيلو وكان كتير مبسوط سيد وبقي كل الليل جلال
جلال:بس متل ما اتفقنا
سيد:شو اتفقنا
جلال:تبيض وجهنا
سيد:هههه ع طول ابيض
جلال:لا انا بدي اثبات
سيد:شه انت حدا طلب منك اثبات
جلال:لا بس انا متاكد مارح تخليك من اول يوم
سيد:هههه مسكين جلال ما بيعرفني انا بحطم غرور كل النسوان
جلال:اممم ايه جاي باركلك بالصباحية
سيد:هههه تعال يا سيدي
جلال:احم احم وبدي شلحك البنطلون
سيد:ههه لك انا بدي انزل بالأوتيل
جلال:والله هيك العادات عنا وبدك تستلم
سيد:هههه
بقلبو:كيف اقنعها لازم اعرف يعني حسب ما حكالي مو طايقة اسمو ايه الله يهنيه باينتها بنت عالم وناس والا ما كانت مرمطتو ل سيد
سيد:الخميس كتب لكتاب
جلال:ليكون ماني معزوم
سيد:انت اول واحد
جلال:اي هيك ها الله يتمملك ع خير
سيد:وعقبالك
جلال:بعيد الشر يا زلم
.....
اتصلت ب همس واتصنعت الفرحة مابدي حدا يعرف بلي عملو معي سيد
رويدة:باركيلي
همس:ع شو ترفعتي
رويدة:لا ولووو كتب كتابي يوم الخميس
همس:عنجد....وسيد
رويدة:ما هو العاريس
همس:...
بقيت ساكتة
رويدة:الو وينك
همس:اي معك
رويدة:اسمعتيني
همس:عنجد وافقتي
رويدة:اي
همس:لسى مبارح حكينا وبهدلتيني
الغصة بقلبي كبيرة بس ما اقدرت اظهر
رويدة:اليوم التقينا وحكينا مابعرف حسيتو انسان تاني
همس:وايمتى الخطبة
رويدة:الخميس معزومة ها
همس:اقل منها واخيراً بس ماني مسدءة انو سيد العريس
رويدة:الخميس وهلا بدي احكي معو عم بتصل فيني
همس:ماشي لشوفلي شو حلو البسو للخميس مبروووك يا روحي
رويدة:الله يبارك فيكي
كان راسي رح يتفجر وبقيت عم ابكي وحرقت حالي وكل ما يتصل افصل بوشو وبعتلو(لا تسمعني صوتك ابدا)
....
بقلبو:بدك تصيري متل مابدي وقربت يا رويدة لكن انا استوعابي بطيء
بس حطمتها اليوم ومعها حق تعصب لازم من زمان هيك عملت مابدي خبر جلالولا رح خبرو انا بعرفو رح يحتقرني وانا بس اتزوجها بلزمها البيت والله لخليكي تشتهي تشوفي اهلك ما سدء ايمتى الخميس جهز حالو واهلو تجهزو وجلال اعتذر عن الجية لظروف عذرو عليها سيد حكالو مابقدر اجتمع بمكان كلو نسوان ماعدا انا وانت والشيخ وابوها ههههه
سيد:قال بدو يحضر عرسي اي ما سدءتو
كان مبسوط كتير مو شوي ومو مسدء ايمتى انقرات الفاتحة وخلص كتب لكتاب وصارت مرتو اجت بفستان هادي لونو سكري وعليه لمعة خفيفة بتسريحة شعر ناعمة وهادية ومكياج بيجنن وهمس كانت مبسوطة كتير فيهن وكل شوي يتصورو اتصنعت الفرحة قدام الاهل وحتى امها مستغربة كيف وافقت بعد الرفض بس بايام الخطبة هلكها اتصالات وحكي وهدايا وبعد بشكل كلي عن جلال وعم ينطر يوم العرس بالثواني والعد التنازلي بلش حجز صالة كبيرة فخمة وعزم كتير عالم التحضيرات ماشية متل ما بدو واكتر واهلو مو عاطين فرحتهن بوحيدن لحدا وحتى اهلها وهيك اجى يوم العرس هو عند الحلاق ومعو جلال وهي عند لكوافيرة ومعها همس كانت كل شوي لكوافيرة تعيد على مكياج عيونها لانها عم تبكي وهمس محتارة ب رويدة طبعاً الفستان كان الو كمام دانتيل بطلب من سيد والتسريحة مرفوعة والشاحط طويل وكانها ملكة بيوم مصيبة بالنسبة الها واجى سيد واخدها وهو مبهور بجمالها وانوثتها ما توقعها بهيك طلة وصار الوقت ليفوتو ع الصالة وعم يرحبوا بالعرسان بالأغاني الخاصة
.....
كان الحضور هائل يعني اليوم هو اعلن النصر عليي هو فاز بس متاكد خسارتو كبيرة بالنهاية لانو خطط بأنانية هاد اجراء وانا لبعد العرس لو بسنة رح اتطلق وغصب عنو كنت ماشية بدل ما افرح كنت بدي ابكي وبدل ما اتخيل اولادنا كنت عم اتخيل ورقة طلاقي وهو كتير فرحان انصمدنا متل كل العرسان بس متأكدة مو الكل متل شعوري اهلي فرحانين وكل قرايبنا حسدوني على هالعريس واهلو طايرين من الفرح أغاني ورقص ولاول مرة بشوف شباب عم ترقص في شب كتير لفتني بوسط حزني حسيتو كتير فرحان اكيد رفيقو ل سيد مبسوط بعمايل رفيقو شابكين ايدينا ببعض كنت فعلياً عم ارجف وبس خلصت الأغنية صفف الشباب والصبايا حدو وطلب أغنية جوبي يمكن نسيت ليش مهمومة وانا مراقبتو عندو هزة كتاف خلاني ابتسم بعز الزعل مسك المسبحة وبلش واطلعت ب سيد كان كتير مبسوط فيه وهاد عم يهزلو متعمد يفرجيه شو عم يعمل وكل شوي يحكي للدبيكة (ها ايوا) وبعدها انفجرت من الضحك ما اتحملت وسيد انصدم
سيد:شبكي
رويدة:حركات هالشب بتضحك
سيد:اي فضحتينا
ما اقدرت اسكت ابدا شو ما عمل عم يلفتني ابتسامتو كانت عفوية وحتى الدبكة والرقصة ابداً ما عندو تصنع واغرمت فيه وانا مصمودة بلي المفروض هاد جوزي ومبسوطة فيه ومغرومة وفي حركة جابت اجلي اجى يرقص عند سيد وهداك كتير مبسوط فيه ووقف وبوسو ومدري شو حكالو لفرط ضحك عندو غمزة محفورة مع دقن شلتني وحواجب كأنهن سيوف وكانو مو شايلني من ارضي ابدا ما اطلع لو لمحة وعزم سيد على الدبكة وعيوني ما فارقتو طولو المهيوب وجسمو الرياضي وشعراتو السود الي رافعهن وملامح وشو واناقتو سحرني ووقعت ضحية هالجمال كلو وين كان متخبي لك ليش مو معرفني عليه سيد شو اسمو لاخد الرقم من سيد وحاكيه واعترفلو بأعجابي وبعد الدبكة صار دور رقصتي مع سيد فعلياً كنت مع هالشب بالرقصة كان سيد محاوطني والرقصة النا بس عيوني على هالحلو وكيف عم يلعب بموبايلو ما اكترث ابدا فيني😂مسدءة حالي والله
بقلبي:بعمرري ما اتخيلت انو التقي ب هيك شخص بيوم عرسي مين انت وليش انا مابعرفك
سيد:افرديلي هالوش
رويدة:باين عليي
سيد:اي ع كلا هني هالساعة ومنكون سوى
رويدة:اي
ما توترت الا وقت انتهت الحفلة واجى الكل باركلنا وبالأخص الحلو حكالي مبروك ع الماشي ولسيد ضربو على كتفو ورجع غمرو وكمان همسلو وسيد ضحك من جديد
سيد:خلص ولوو افهمت
جلال:جاييك الصبح
سيد:ههه ناطرك
جلال:يلا برجع وبباركلك ابو شريك
بقيو عيوني معلقين فيه لحتى اختفى وهلا نحن اطلعنا بالسيارة وبوشنا ع الاوتيل لا وسيد اخد الدور عنجد ومشغلي اغاني رومنسية اوصلنا للاوتيل وهلا بدي فرجيه مين رويدة والله لخليه يعرف قيمتو ويندم ع الساعة الي سمح لحالو يقرب مني ما رح اضعف قدامو ابدا وعكس هديك المرة انا بفرجيك يا حقير
.....
الصبح وقت وعي كانت لساها بالغرفة وقافلة على حالها ليلة ما بتشبه اي ليلة بحياتو فكرها سهلة متل المرة الماضية بس اثبتتلو انو مافيه يقدر يقرب منها ابدا ووقت اتزكر انها هددتو بالسكين وجع راسو زاد وياريت انقضت الشغلة بيومين اسبوع وهي معندة ومتيسة حطمت رجولتو هيك حس لساهن تيابو وتيابها بمكانهن وقرر يمشوا بالبيت ما رح تسترجي تعمل فيه شي لانو ساكن مع اهلو بقيت ضاربة بوز وهو معصب كتير بس وصل البيت فرد وشو ومسكها من دقنها وشد
سيد:اوعي رويدة تعانديني هون بفرجيكي قيمتك
رويدة:شفتك كيف رجال هالأسبوع
سيد:انا ما قربت عليكي كرمال هداك اليوم
رويدة:لا بتحس الحمد الله طلع عندك احساس
سيد: اعملي وكتري ياويلك ازا ما بتفرديلي هالوش
الاستقبال كان بالزغاريد والورد والعشى كان مدلل وطلعو لتنين يرتاحو هالمرة مارح تبعد وتقفل رح تلتزم بالغرفة واتفاجئ اخدت بيجامة وراحت للحمام تبدل تيابها
سيد:وبعدين شو هالمخلوقة هي
.....
بكيت كتير بالحمام مو مسدءة رح ننجمع بغرفة وحدة بمكان واحد لا انا بحلم لا كابوس ابدا مو حلو هربت بخيالي لعند رفيقو وارتاحت نفسيتي شوي تخيلتو عم يمسحلي دموعي
رويدة:متأكدة انو حدا حنون وبيستوعب مو متل هالحقير الي الله بلاني فيه وما تخيلت اني خون سيد بخيالي لحتى اتقبل الشي الي عم يصير فيني بدون ما اظهر ل سيد الكره وابقى مغمضة عيوني لحتى ما اوعى على يلي بيصير ع حقيقة بشعة عم اقرف منو بشكل كبير حتى ريحتو وعطرو وريحة نفسو وطريقة تعاملو معي يمكن هو ما خلالي مجال حبوا او شوفو حلو وبعيوني هو انسان بشع وما بنسالو هداك اليوم وكل ما عصبت منو بزكرو فيه كان باين عليه انو مدايق مني وكل شوي يزورني قاعدة على طرف التخت ومو معبرتو ابدا
سيد:وبعدين رويدة صرلنا شهر متجوزين وبعدين
رويدة:ويكون النا سنة
سيد:يعني ليش هالمعاملة انا والله بحبك وحبيتكرويدة:عكسي تماما انا ما بحبك ولا رح حبك
سيد:لك ليش
رويدة:ما خليتلي مجال حبك
سيد:وهي تزوجتك واحد تاني كان رماكي
رويدة:عادي هلا ارميني
سيد:فكرك بتمرق ع الناس بكرى بيحكو لو ما شاف شي ما بيسوى عليها ما طلقها
رويدة:شفت ليش ما بحبك لانو نقاشك بكون سخيف
سيد:انا ساكت بتعرفي ليش
رويدة:نورني
سيد:ازا بعملك بدن بفزع كل اهل البيت عليكي
رويدة:اي ياريت والله
سيد:مطولة عندك
رويدة:ومرتاحة
سيد:وبعدين لايمتى
رويدة:لحتى تتغير انت
سيد:شو يتغير فيني لازم افهم
رويدة:كلشي حتى اسمك
سيد:لا انت عم تزوديها
رويدة:هاد الي عندي
نزلت لتحت لحرام واتغطيت منيح واكيد هو نام استعمقت بكل ثانية من الراحة بدونو وبعيدة عنو
....
تاني يوم قعدت معو امو كانت متاكدة انهن مو منسجمين
ثراء:سيد ما بدك تحكيلي بقى
سيد:عن شو
ثراء:عن زواجك انت مانك مرتاح ابدا
سيد: لا امي ضغط شغل وبس
ثراء:الله يسمع منك..بس مانك متل باقي العرسان يعني لساتكن بالبيت لا فوتة ولا طلعة
سيد:...
ثراء:احكيلي
سيد:خلص بعدين؟؟ بس قبل روح للشغل توصي ب رويدة مو تضل قاعدة
ثراء:يوه بدك اياني شغلها لساها عروس
سيد:وازا كان خليها تفوت للمطبخ وتتعلم الشغل والاهم الطبخ
ثراء:ع راحتك بدك تتأخر
تمنى هالسؤال من مرتو
سيد:لا بخلص شغلي وبجي
ثراء:الله معك حبيبي
سيد:اي وقبل انسى بدي تعامليها ب قسوة
ثراء:بدك تجنني
سيد:شو حكيتلك بدي ترصيها هي مدللة اهلها
ثراء:خلص متل مابدك
سيد:وصحيها لا تضل نايمة بالغرفة
ثراء:ماشي تيسر انت
وكانها ما سدءت اخدت الاومر منو لانو كان فارض شخصيتو ع الكل الا رويدة توجهت ل غرفتها كانت بدها تدق الباب بس دغري فتحتو تجلست رويدة مفزوعة شوي
رويدة:خير مرت عمي
ثراء:خير يصيبك شو لساكي نايمة يا عروس
رويدة:هلا صحيت
سكرت الباب وفاتت مستغربة من لبس رويدة لابسة بيجامة وكأنها مو متجوزة
ثراء: شو هاللبس هاد !!هاد لبس عروس ما صرلها شهر
رويدة:اه اي بردت بليل
ثراء:جوزك حدك وبردتي
رويدة:...
ثراء:ع كلا صرلك شهر مدللة حاجتك دلال هلا انزلي وبدي تساعدي البنات بالشغل والطبخ وتتعلمي كل واجبات هالبيت نحن صحيح الله عاطينا بس ما منحب شغلة حدا يخدمنا كل حدا بيخدم حالو بحالو
رويدة:حاضر
ثراء: ولازم من الاصول تودعي جوزك مو تبقي نايمة ومن اليوم لازم شوف فيكي شي مختلف وهي البيجامة كبيها ما خرج عرايس
..
بقلبي:وابنك ما خرج البسلو فشر عملت دوش سريع بعد ما طلعت وحسيتها عم تفرجيني وشها التاني البست بنطلون جينز وبلوزة حمرا نص كم مشطت شعري واعملتو كعكة وانزلت لساعدهن ل سارة و نهال كانو عم يحضرو لفطور
رويدة:خليني ساعدكن
سارة:لساكي عروس
رويدة:لا حاجتي
نهال:خدي كملي عني جلي
رويدة:طيب مافي مريول تاني
نهال:اي هلا بجيبلك
بلشت بالشغل كنت اقضي لنهار مساعدة من المطبخ على الغرف والتنظيف ووقت يجي ضيف من ضيوفهن السئيلين اقضيها عم حضر وقدم وأخر ما فكرت اني صير خدامة نظامي للكل لانو بلشو يرفعو ايديهن عن الشغل حتى عن غسيل تيابهن وكنت حابة خبر سيد بالموضوع بس ما اقدرت ابداً صرلو مجافيني اسبوعين ما دقرني فيهن لاني كل يوم عم البس نفس البيجامة اكيد كرهني وقت رجع افرحت مو مشانو لانو الحمام مليان غسيل وكلو عليي هيك افهمت لان سارة ونهال لبسو وراحو وحماتي بقيت على شاشة التلفزيون متابعة مسلسل تركي بقيت عيوني معلقة عليه بس ما اطلع فيني
سيد:امي انا طالع لارتاح بس يجهز الغدا صحيني
حماتي:من عيوني ارتاح حابب تاكل شي مميز ع الغدا
سيد:لا خلي الغدا على زوءك
طلع للغرفة وعيوني ما فارقتو
حماتي:شو لسى ما خلصتي غسيل
رويدة:لا..مرت عمي هدول كتار من ساعتين ما بخلص
حماتي:شغلك مو شغلي ولو ما نهال وسارة عندن مشوار اكيد ساعدوكي
رويدة:طيب ماشي بس مشان الغدا
حماتي:يووه كنت اطبخ واجلي واغسل ورتب بنفس لنهار وبعمري ما قلت بس
الجدال معها مو نافع وهداك طلع بدون يسأل عني فتت للحمام وبلشت ب فرز الغسيل ما خلصت غسيل ونشر الا وعيوني طالعة وقبل اطلع ل غرفتي
حماتي:وين يلا امشي لتحضير الغدا
رويدة:بس بدي بدل تيابي
حماتي:لا هيك منيح امشي معي
كانت عم تعطيني الاوامر وتعلمني ع اساس صغيرة وقت رجعو كنت رح خلص طبخ
سارة:الله على هالروايح دخت من جوعي
نهال:يلا منبدل تيابنا ومننزل ناكل
حماتي:صحي سيد بطريقك
سارة:حاضر ماما
ااااخ منها كنت ناوي انا صحيه واشكيلو نطرناه لنزل للغدا وما بلشنا الا لهو بلش وكل شوي يتعلقو عيوني عليه بس ما اطلع فيني ابدا وصار بدي يجي الليل لاول مرة بنطر هيك لاشكيلو وخطرلي احكيه بهدوء ليفهمني ويتعاطف معي هو اكيد بحبني وبخاف عليي عكسي تماما
بعد الغدا طلع مشوار وطول وانا عم استناه من شباك غرفتنا بس ما اجى لهيك تمددت من تعبي حسيت ظهري متكسر
رويدة:اااخ لك اشتغلت شغل بعمري ما اشتغلتو
وغطيت ب نوم عميق
....
وقت فات للغرفة وشافها بالبيجامة انقهر كتير عصب شلح تيابو ولبس بنطلون بيجامة ودغري قعد بمكانو وكل شوي يلقي نظرة عليها كانت عم تشخر ع الخفيف ودغري هزها بقوة لتصحى وكانها ارتعبت اخدت نفس بعد ما شافتو
رويدة:اجيت انت
سيد:شو بلاقيكي كليوم هيك ولا الك نفس قرب منك
رويدة:انت تاخرت
سيد:غير اليوم سهرت وكليوم بنفس الشكل والبيجامة وبعدين معك
رويدة:...
سيد:انا هيك ما بينفع معي انا ما تجوزتك لاصمدك
تجلست بصعوبة وباين انها خافت كتير منو
سيد:كليوم عم قول هلا بتعقل وبتفهم بس شكلو عاجبك الموال
رويدة:شو اعمل يعني
سيد:والله مو شغلي انا بدي علمك يعني
رويدة:...طيب في مجال تحكي معي بهدوء
سيد:لا ابدا وازا ما عجبتك لهجتي بالناقص
شدها من ايدها وهدها
سيد:هلا ازا ما بصير الي بدي اياه يا ويلك يا رويدة
رويدة:بس انت اهدا شبك
سيد:هلا بقلك شبني
#يتبع
#قصة #نعم_خائنة
للكاتبة:#مايا_الحجازي
القسم_الثالث
كنت شبه محطمة نفسياً معاملتو ومعاملة اهلو وكان يضربني عطول على راسي لدرجة دوخ وما شوف الا السواد بس انا زودتها عليه
سيد:حضريلي عشى
رويدة:مو تعشينا من شوي
سيد:بس انا ما اكلت
رويدة:اوووف يعني وبعدين من طلباتك وطلبات اهلك انا ماني خدامة وجوعان اطلب من امك انا ماني قدرانة اليوم امك خلتني شيل كنبايات غرفة لضيوف لحالي
سيد:وبالصرماية بدك تشتغلي مو نافعة لشي ابدا
رويدة:ليش امك بشو نافعة ولا اخواتك ليل نهار على الموبايل واسمعني يا افندي انا ماني خدامة لا الك ولا الهن
سيد:رويدة اقصري من لسانك
رويدة:ليش لاني حكيت السدء
سيد:لا سادءة والله انتي هون خدامة وبس مانك نافعة لشي
رويدة:فشرت
بقي صافن بعيوني ولييي شكلي اعلقت وعيونو محمرين مني بس ما اتراجعت من عنادي
سيد:حيوانة
حكاها وضربني على راسي بموبايلو حسيت روحي طلعت وبلشت ابكي من وجعي
رويدة:اااخ يا راسي اااخ
حطيت ايدي مكان الضربةووقت شفت الدم على ايدي بلشت ارجف
رويدة:ااخ يا امي وينك

. .
ما توقع يأذيها هيك واتفاجئ من الدم بس ما اظهرلها ابدا انو مهتم اعطاها منديل ببرود
رويدة:اااخ يا ويلك من الله وجعتني كتير راسي
سيد:هاد مشان لسانك يقصر وتوعي على حالك شو عم تحكي
رويدة:😭😭الله يلعنك حقير
تمددت وتغطت وبقيت ماسكة المنديل وشادة عليه وتبكي
بقلبو:ما بيسوالها تنام وعم تنزف
قرب اكتر وشافها مغمصة عيونها
سيد:تجلسي
رويدة:😭لا تدخل فيني انت
سيد:رويدة اتجلسي
رويدة:بدك تضربني يعني
سيد:بدي كسرلك راسك وقص لسانك كمان
رويدة:اتركني بدي نام
سيد:لا والله ولا كانو طلبت عشى
رويدة:موجوعة والله
سيد:لامافي بدي اتعشى
رويدة:خود سلك بالشوكولا
سيد:وبعدين من عنادك بدك تنزلي ولا كمل عليكي
تجلست بقلة حيلة وهي عم تشهق وتبكي ولبست الشحاطة وهي عم تتهدا هون وهون شوي ونزل وراها خاف يكون صرلها شي شافها محضرة عشى وحاطة الشاي ع النار وقاعدة وساندة راسها ع الطاولة وصوت شهقاتها لاخر الدنيا رق قلبو عليها ما بيهون عليه بدمعاتها بس مجبور يقسى عليها لانها ما بتفهم بالمسايرة
سيد:شو صار بالعشى
رويدة:تكة وبيجهز
سيد:فرطت من جوعي
رويدة:يلا ثواني كملت حط الاكل وصبتلو كاسة شاي
سيد:تعالي اتعشي
رويدة:مو جوعانة
كان مراقب مكان الضربة كانت عم تنزف بدون ما تحس على حالها
سيد:الجرح عم ينزف
حطت ايدها وشاف كيف اصابعها رجفو
رويدة:هلا بجيب منديل
بقلبو:والله اسف ما فكرت اجرحك
اعطاها منديل وبقيت عم تشد على الجرح
سيد:روحي للغرفة ازا مابدك تتعشي
رويدة:بدي اجلي الجليات
سيد:الصبح
رويدة:لا حماتي بتزعل ازا ببيت جلي
سيد:قلتلك روحي شو بدك فيها
رويدة:ماشي
تركتو عم يتحسر عليها وكيف مقهور كرمالها ماسدء ايمتى شبع وطلع لعندا قعد بمكانو وبقي عم يقرب منها ما شاف الجرح من شعرها بعد شوي وانصدم كان جرح كبير ولساتو عم ينزف
بسرعة جاب قطنة وشاش ولاصق طبي حطلها مرهم للجروح
رويدة:اااخ اتركني
سيد:مشان يلتأم الجرح
رويدة:كبير الجرح
سيد:لا مو كتير
ضمدلها اياه وحط الشاش واللاصق ومن جوى كتير ندمان ومو مسدء انو هيك جرحها تجلست ب تعب
سيد:وين
رويدة:رايحة لضب المطبخ
سيد:شو عنيدة
رويدة:وحماتي
سيد:خلص ارتاحي انتي
....
رغم انو ما ارتحت بس تمددت من جديد ما اقدرت نام من وجع راسي صحيح غمضت بس بقيت صاحية عم اسمع صوت نفسو القريب ويمكن فكرني غفيانة لهيك قرب مني اكتر لزق فيني حاسة عليه كيف عم يشم شعري وباسني من راسي وغمرني كنت محتاجة الو بس تزكرت كيف قسي عليي ولازم كمل بحملة التطفيش..ولا شدو لطرفي وارتاح من شغل اهلو الي ما بيخلص وكان ماسدء ايمتى قرب مني بقي طول الليل عم يمسحلي على شعري ويبوس فيني منيح عاطيتو ظهري مابدي منو شي الا يعتقني
الصبح كنا بنفس الوضعية بس انا لافة عليه ودغري اشمئزيت منو تجلست بسرعة وبعدت عنو لهيك حس عليي
سيد:رويدة كيف صرتي
رويدة:اي مافيني شي
سيد:راح الوجع
رويدة:لا ماراح المهم بطل ينزف
سيد:هاتي لشوف
قرب واطمن عليي
تجلست لروح غسل مشيت كم خطوة كان السواد بكل مكان حطيت ايدي على راسي فكرت انو شوي وبيروح وبعدها الارض فتلت فيني
ودغري اجى وسندني وقعدني على التخت
سيد:شبكي
رويدة:مابعرف دايخة كتير
سيد:ارتاحي رح اطبلك دكتور
رويدة:مافي داعي
صبلي كاسة مي واشربتها وطلب من سارة قهوة وجابتها على الغرفة كانت مبتسمة بعفوية قبل تشوف ضمادة راسي
سارة:شبكي شبو راسك
رويدة: وقعت مبارح
سارة:ييي سلامتك باين كبير الجرح
سيد:لا مو كبير
اعطاني فنجان القهوة ابدا ما لمحتو من مبارح لليوم ما جاي عبالي شوفوا ابدا
سارة:وكيف اوقعتي
رويدة:ماني متزكرة
سارة:ليش فقدتي الوعي
رويدة:اي
سارة:احكيلك كلمة كيف وقعت
سيد:اه...نزلت لتعملي عشى وتفركشت
سارة:لكن مين حضر العشى
سيد:انا اي
سارة:ليش ما صحيتوني يا الله منكن
رويدة:عادي حصل خير
سارة:ههه يلا ادللي شوي على سيد
عملو حالي مبتسمة واشربت فنجان القهوة
سارة:ماعندك شغل
سيد:لا
سارة:ازا مشان رويدةروح وانا عندها رح حضرلا الاكل واهتم فيها
سيد:يعني روح وانا مطمن
سارة:خود راحتك
كانت كتير عفوية والي هيك انا بحبن كتير راحت لتجهز فطور وهو لبس تيابو وحسيتو عم يحوص بالغرفة ومتوتر وشوي اجى قعد حدي ومسكلي ايديي
سيد:اسف رويدة ما قصدت أذيكي
رويدة:...
سيد:وقت عصب معاد شوف بعيوني
رويدة:مجربتك هداك اليوم ياريتني ما استفزيتك كان هلا كل واحد ببيت اهلو
سيد:كتير ندمانة
رويدة:مبارح اصحيت لحالي ياريتني متت
سيد:خلص خلص الحديث معك مو نافع جيبلك شي معي
بقلبي:لا تيجي وهاد بيكفيني
سيد:رح جيبلك شوكولا وشيبس
رويدة:بس يكون بيقرمش
سيد:حاضر بدك شي تاني
رويدة:بس بخاف تضحك عليي
سيد:لا عادي احكي
رويدة:بدي كم مصاصة وغزلة امانة بحبها كتير كان بابا عطول يجيبلي منها
سيد:تكرمي وازا بدك اي شي او تزكرتي شي اتصلي فيني
بدقة الباب فاتت سارة
سارة:امي طالبتك ع لفطور
سيد:يلا انا ماشي بدكن شي
سارة:سلامتك
حطتلي الاكل قدامي وتربعت وبلشت تشاركني بالاكل وتضيفني
سارة:رويدة سيد ضربك
رويدة:لا يوهسارة:بلا كزبك اي هو ضاربك
رويدة:...
سارة:بشو انا بعرف ايدو تقيلة
رويدة:...
سارة:مابخبرو وليه...بشو ضاربك
رويدة:بالموبايل
سارة:وليي وليش عصبتيه
رويدة:...
سارة:احكيلي وليه
رويدة:عطول منتناقر
سارة:بس ما بيضرب الا لوقت يفقد اعصابو انا بعرفو
رويدة:استفزيتو وسبيتو كمان
سارة:الله يصلحك مرة ضرب واحد ازعر وعطبو بقي بالمشفى كزا يوم
رويدة: وليش ضربو
سارة:كان عم يلطش نهال والله علقو مع سيد
رويدة:..
سارة:روريتي حابة بوحلك بسر ماني قدرانة احكيه حتى لنهال
رويدة:ههه شو هو
سارة:مغرومة انا
رويدة:ايامك يا عمي
سارة:بس بدي منك شغلة
رويدة:شو هي
سارة:رقم من عند سيد
رويدة:رقم؟رقم مين
سارة:المعشوق
رويدة ههه وشو بيعرفني انا
سارة:باينة اسمو جلال
رويدة:مين هاد رفيق سيد
سارة:اي من الروح للروح صرلي سنتين عشقانة ع السكت وحاولت يوم عرسكن الفتو ما التفت ولا لبنت ابدا وانا بيومها روحت متل الهبلة ولا حركة راحو من بالي اااخ بس بتسدءي عم احكيلك وقلبي عم يرقص وقت اتزكر ضحكاتو وحكياتو
رويدة:صارحيه
سارة:ليش انا بشوفو ما بسترجي اسال عنو سيد بخاف يشك فيني وما الي غيرك تجيبي رقمو
رويدة:جلال خلص بحاول
سارة:واوعي يشوفك سيد
رويدة:لا خلص بس مو ع الاكيد لانو كل مرة بيغير رمز موبايلو
سارة:اي ماشي
رويدة:هههه وهيك طلعتي عشقانة
سارة:😍عشقانة كمية هضامة وجمال واناقة وشبوبية وهيبة
رويدة:وين سرحتي وليه
سارة:ااخ ياريتو حدي هلا
رويدة:هههه شو بدك تعملي
سارة:ما بتركو لحظة فتحتي جروحاتي
رويدة:ههه مجنونة
سارة:اعملي جهدك بدي الرقم ضروري
رويدة:ولايهمك
.....
بالمكتب كان متوتر وزعلان مقهور ورح ينجلط من الي عملو مع رويدة وحب يفضفض ل جلال اتصل فيه وكان في صوت حركشة عندو
سيد:شو وينك
جلال:بدي افطر ونام
سيد:بربك تعال لعندي
جلال:بقلك بدي نام
سيد:جلال كرمالي
جلال:من مبارح صاحي انا
سيد:بربك تعال
جلال:ماشي بفطر وبيجي
سيد:بدي وصيك على كم شغلة
جلال:ايوا شو بدك
سيد:ببعتلك اياهن برسالة
جلال:اي ماشي يلا سكر ولاه
سكر بنفس الحال
.....
وقت قرأ الرسالة تفجر ضحك وراح يتشردق ويموت شرب كاسة مي كبيرة ورجع اتامل الرسالة
جلال: مصاص قال ياربي دخيلك وغزلة 🤣الله شو متجوز بنوتة صغيرة واكيد مو مسترجي يجيبهن هو يلا هلا بروح بجيب كلشي بالمول هههههه
شبع ولبس جينز وبلوزة سودة وجاكيت زيتي ونزل شغل سيارتو وبوشو للمول ما خلى اكلة طيبة ما جابها وبالأخير جابلو لعبة بنات صغار بتغني وطول الطريق يشغلها ويفرط ضحك مو مسدء ايمتى يلتقي ب سيد ليقلبو مسخرة بس وقت فات انصدم كان سيد حاطت راسو على المكتب وباين انو زعلان
جلال:احم احم...انا جيت
سيد:فوت
ما اطلع وما رفع راسو
جلال:شبك ولوو
سيد:تعبااان
تجلس ب تعب ولساه مغمض
جلال:شبك سيد مو على بعضك
سيد:تعبان كتير
جلال:ولمين هالطلبات كلها
سيد:جبتهن
جلال:اي بس انت مو على بعضك
سيد:مابعرف مخنوق وبس
جلال:عليي هالحكي متخانق مع حدا
سيد:لا
جلال:يعني صاير شي بشغلك
سيد:لا
جلال:وبعدين معك جايبني لاصفن فيك
سيد:مبارح ضربتا
جلال:ل ..لمرتك
سيد:اي وانفتح راسها
جلال:شو كيف وليش
سيد:تناقرنا بالكلام و....ووضربتا براسها بالموبايل
جلال:شو عم تحكي وصرلا شي
سيد:اي نزفت وكل ما بتزكر الجرح وكيف انفتح راسها بنقهر
جلال:سيد ...شبك المراة ما بتنضرب ولو شو ما كان هي ضلع قاصر وانت بالنسبة الها سندها ورجالها الي بتتباهى فيه قدام الكل يعني انت حاميها وملاذها
سيد:قلتلك استفزتني
جلال:بس لا تزعل مني هي مو رجولة لو ضربت حالك اي اما تضربها لا
سيد:...
جلال:ليش انتو ما اتفقتو يعني
سيد:مو مهم انا حبيت فضفلك لتخفف عني مو تزيدها عليي
جلال:لا ما بخفف عنك ولو صابها نزيف داخلي كانت بخبر كان
سيد:خلص ولوو
جلال:شو صرلا بعدها
سيد:بكيت كتير...
وهو قلبو عم يبكي وعيونو اتغيرو
سيد:انت ما شفت كيف وقت شافت الدم رجفت خافت على حالها
جلال:مو معقول انت غريب وفوق كل هاد ايدك بتهد حيط وعزماتك بوحدة
سيد:...
جلال:وراضيتها
سيد:بلحظتها لا بس بس وقت هي غفيت اتقربت منها لاعتذر
جلال:ما استفدنا لازم ما خليتها تنام زعلانة
بقلبو:صرلي شهر بنام مقهور منها وفشيت غلي فيها واندمت
جلال:ندمان
سيد:كتير
جلال:وحابب تراضيها يعني
سيد:لا مشي الحال اعتذرت قبل اطلع لشغلي
جلال:اعتذار عالماشي ما بينفع لازم تحجزلك طاولة وورد وشوكولا واغاني حب هيك الصبايا بيحبو
سيد:انا ماني متلك رومنسي
جلال:ههه يقطع الرومنسية الي بعرفها بس حسب خبرتي بالمسلسلات التركية بيعملو هيك
سيد:دخيل مسلسلاتك
جلال:اي ناوي تعزمها
سيد:لا ما خرج انا ماني على بعضي
جلال:بس لابقى تضربها مشان ما تقلل من قيمة حالك
سيد:اوامر تانية
جلال:ههه شوف شو اشتريتلك
بقي عم يضحك على سيد الي مبتسم بمسخرة رفيقو
جلال:بس ليك هاللعبة مني بدي تحكيلي ردة فعلها
سيد:ههه اي حاضر بس ما بظن تحب هيك شي
جلال: ما عليك انت ردلي خبر
سيد:ماشي
جلال:بعدين ولاه مقاطعني من يوم تجوزت هلا اعتزتني وقت العازة
سيد:هههه لا ولو بس ظروف
جلال :عازمك بكرى ع النادي بدنا نفرفش انا الليلة خليها ل مرتك اعتذر وبوس ايدها لترضى
خلاه يضحك هالمرة عنجد ومجرد انو سمعو جلال ارتاح
جلال:وبدي امشي ها كتير نعست
سيد:ماشي خود حق لغراض
جلال:لا مافي بيناتنا ولو
سيد:هههه لك انا اخجلت انزل اشتريهن
جلال:خلص هدية مني الك وانت اهديهن لمرتك يلا باي
....
بقيت مدللة ووقت اتعافيت رحت شفت مكان الجرح ورجفت كان مفتوح وبيخوف وكبير مو صغير بس عدت على هيك معاد استفزو وهو حامل شي 😏بس رح استفزو انشالله ما ينسى الاكلات الطيبة ناطرة على نار ووقت اسمعت خطواتو سندت حالي ب تعب وايدي على راسي
وقت فات كان حامل اغراض انبسطت بس ما اظهرت بقيت بمكان وتقدم لعندي حط لكياس ع التخت
سيد:جبت الي وصيتيني عليه
رويدة: يسلمو
سيد:من زمان نايمين
رويدة:اي زمان
سيد:وليش صاحية
اطلعت ب الاغراض وابتسم هو
سيد:اي ناطريتهن شوفيهن بكون عملت حمام سريع
بقلبي:شوفهن قصدك خلصيهن
وروح قلبي النوتيلا حطيتو على جنب التخت وطالعت الشيبس وفردت الاكلات الطيبة والي بحبها وتفاجئت ب لعبةكانت حلوة كتير
رويدة:بتجنن حبيتها كتير
شغلتها وصارت تدور ب نغمة رومنسية وحطيتها حدي دغري وبلشت بالأكل
رويدة:هاد اخدني على قد عقلي هههه مابيعرفني عندي اساليب طفيش كتيرة الاولى لاانو اغتصبني بدم بارد وفرض عليي الزواج والتانية معاملتو ومعاملة اهلو والتالتة لانو فتحلي راسي الله ستر ما اسعفني وعملولي كم قطبة براسي لينبسط فكرو انا بسامح لا يا عيون امك انا مسجلتهن لطالع حقدي فيك ولا سيرة الجامعة مابقى خلاني افتحها شكلو بدو يحبسني لا شفت اهلي ولا هني شافوني طيب واتزكرت سارة وشو طلبت مني بسرعة اخدت موبايلو وحاولت فيه كتير ما فتح بطلعتو من الحمام رميتو وكانو قنبلة بشكل سريع وكنت عم كمل أكل الشيبس اجى ولافف المنشفة على خصرو
سيد:شو عجبوكي
رويدة:اي طيبين
سيد:يعني هدول الي بتحبيهن
رويدة:تاني مرة كترلي من الخل
سيد:ماشي وما بتحبي الحد
رويدى:روح قلبي
سيد:بالهنا
فتح لخزانة وطالع شورت وبلوزة لبس وانا متجاهلتو تماما
بقلبببي:اي بقرف اطلع فيه😣يع شوهالمناظر ما بيخجل يلبس قدامي 😣😣المهم انا بخجل البس قدامو بس لا اليوم طبشتها لابستلو بيجامة فضفاضة اكتر 😌لربيك يا لئيم
قعد حدي بمكانو وبقي عم يتأملني وانا نازلة بالأكل مو شايفة قدامي
سيد:بشوف كتير عجبوكي
رويدة:ايه طيبين
ما بدي قلو يسلمو
وصرت كب الفوارغ حدي لحتى دغري نام بس خلص ع اساس ما بعرف شو بدو مني بس شكلو ناطرني ياريت ينعس وينقبر بقى ومستغنية عنو مو مزح جد
كان موبايلو عم يعطي اشعارات ودغري مديت حالي لطلتو وشفت مكتوب جلال بالانكلش اخدو مني وفتحو وشفت الرمز كمان 😌ولا كاتبلو شو سهران ولا نايم ولا مابدك ترد
وشغل ايديه بالكتابة وشوي فتح مقطع ماشفت منيح لان ما بحب يلاحظ عليي اني حشورة بس كأنها بسهرة وكان عم يحكيلو
جلال:وهي راحت عليك السهرة رقصنا لشبعنا بس بكرى ممنوع تضل بالبيت
ابتسم يا لطيف شو بريء وبعتلو فويس
سيد:اي تهنى وبكرى اكيد سهران معك وقحط بدي نام ازا انت خفاش
ورجع بعتلو فويس هداك
جلال:ليش في حدا بينام الساعة ١١ الا لحمار
كتمت ضحكتي غصب عني وحسيتو اطلع فيني
جلال: اي بدل ما تسهر انقبر كتير عليك نحن سهرتنا صباحي
سيد:قحط يلا ماني فاضيلك
سكر موبايلو وتقرب اكتر مني
سيد:شو مرتاحة عندك
رويدة:لدرجة كبيرة
سيد: وعاجبك وضعنا هيك
رويدة:...
سيد:سامحتيني
رويدة:اي
سيد:ولايمتى رح نضل هيك
رويدة:ليش شبنا
سيد:معقولة انتي يعني انتي شايفة لبسك هاد مناسب لوحدة متزوجة
رويدة:الدنيا برد
سيد:مو حجة ابدا
رويدة:يعني شو البس ما افهمت
سيد:...
هز براسو ولف على جنب تاني والله معو ريحني
....
ببالو:وبعدين انا اغلطت هداك اليوم هي لساها عم تعاقبني متأكد يعني حرام نكون متل باقي المتجوزين بس مو لهدرجة معقول ما حبتني ههه لك كيف بدها تحبك وانت رحت تجيب اخرتها منيح انقضت على هيك ولساها بعقلها بس كيف طاوعني قلبي فيها والله ما بدي حل عنك بس برودك قتل الي جواتي عم تستقصد تلبس اشيا كبيرة عليها لحتى ما تغريني شو قوية وعرفانة كيف تتصرف بس بالاخير كلمتي وبس رح تمشي ورح عوض كل دقيقة انا بفرجيكي هلا انا عاذرك لانك ماخدة موقف من مبارح غفي لانو ليلة مبارح ما نام كان قلقان عليها ودغري تقل نفسو وراح بنوم عميق
....
تزكرت شوية كلام من همس وقت حكتلي مرة انو الله بيعاقب الي بتترك جوزها ينام وهو بدو منها شي بس انا ما عم اقدر على هالشي سحبت موبايلو وفتحتو واخدت رقم جلال سيفتو بأسم همس عندي ورجعتو لمكانو بس متاكدة جلال مو متل المهضوم هداك ياريتني سألتها شو اسمو كنت وصفتلها اياه بدقةكبيرة هههه لساها غمزتو بحفورة بقلبي ولا وقفتو وطولو المهيوب حتى حركات الرقص جننتني اخ ولييي حطيت ايدي على قلبي وفتت بمود العشقانة 😍وربي عشقانة وهلا ازا بشوفو لاتلبك وارتمي بحضنو وبس
اطلعت ب سيد واشمئزيت
رويدة:شو كره يعني حرام لو تعرفت على رفيقك وتجوزتو كنت هلا عم اقضي معو ليلة ولا بلأحلام😷وانا ما بنكر انو رغبتي بالخيانة عم تزيد حابة عيش جو رمنسي بحضن حدا انا اختارو وحبو من جوات قلبي وها لبلش خون سيد بخيالي
تمددت وغمضت عيوني لانتقم من سيد وفرجيه قيمتو بس لاعرف مين رفيقو لاهرب لعندو وبعدها خطرلي
رويدة:وشو عرفني انو رح يحبني 😅ييي وبلكي شافني بشعة او طلع الاخ متجوز وعشقان اووف خلص ولاه اطلع من راسي
وكانو حكالي ما بطلع لتطلع روحك
ونمت وانا مبتسمة لخيالي المنحرف
وتاني يوم بقي نايم للعشرة ما صحيتو لشغلو وخليه يتراكم عليه بس انا حضرت حالي بكير البست بلوزة زيتية وجينز فاتح ومشطت شعري متجاهلة مكان الجرح حسيت على حركتو وكيف تجلس واطلع بموبايلو اكيد شاف الساعة
بس شكلو استرخى اكتر واطلع فيني
سيد:وين الهمة
رويدة:شغل البيت ناطرني
سيد:اممم
بقي صافن فيني لاني لابسة اوعي على قد جسمي متأكدة عم يغلي غلي
رويدة:حضرلك القهوة
سيد:اي ياريت
رحت لاعملها واتفاجئت عندهن ضيوف يا فتاح يا عليم
رويدة:صباح الخير
ورد الكل
رويدة:بدك شي مرت عمي
حماتي:حضريلنا القهوة
رويدة:حاضر
جهزت القهوة الهن وارجعت اخدت ل سيد القهوة وشافتني سارة عند الباب
سارة:شو صارمعك
رويدة:اخدتو بعطيكي اياه بس يفل سيد
سارة:اوووه ناطرتك وانا ما الي قهوة
رويدة:اه...لا والله
سارة:بسيطة الك متلها
تركتها وفتت للغرفة كان لساه بنفس الوضع حطيتها على الكومدينة وقبل امشي سحبني بقوة قعدني حدو وكتير تلبكت وبدي اهرب
سيد:شووو لبس واهتمام
رويدة:..
سيد:يعني انتي عكس البشر بتلبسي بنهار احلى ما عندك وبليل بتلبسي حيلا
رويدة: شو مشكلتك مع الليل 😏
سيد:يعني عارفة ومستقصدة
رويدة:ليك سيد شفت هداك لنهار اي اي وقت اغتصبتني وماتت رغبتي بكلشي
سيد:ما نحن تزوجنا
رويدة:وهون لمصيبة لو ما تزوجنا احسن
سيد:بس كنت هلا عم تندبي حظك
رويدة:لا وحياتك ما بندب شي مو ضروري اتشحر وينضرب على قلبي
سيد:فكرك رح تنفذي مني هلا
رويدة:شو قصدك
سيد:هع الي افهمتيه
رويدة:لا ولوو بعدين عنا ضيوف
سيد:ههه ولضيوف بغرفتي
رويدة:لك لاا بس بس
سيد:هسسس ولا نفس
#يتبع
#قصة #نعم_خائنة
للكاتبة:#مايا_الحجازي
القسم الرابع

قسي عليها وضربها كف ليهديها اتحمم ولساه مكان الكف بأيدو منمل فكيف خدها بس هي استفزتو وغير هيك كانت ما خضعت بسهولة رجعلها وهي عم تلملم جروحها ما اعطاها اي اهمية هي راحت لتتحمم وهو لبس بيجامة للبيت وقعد ورا اللابتوب يتصفح الانترنت ووقت طلعت من الحمام ما اطلع فيها ابداً
سيد:حضريلي لفطور بسرعة
رويدة:مابنزل ابدا
سيد:انزلي
رويدة:والكف لمعلم بوشي اه
سيد:عادي بتصير مو اول مرة بتنضربي
رويدة بيكفي راسي يا عديم الاحساس الله يشل ايدك والله لاشتكي عليك
ضحك بشكل جنوني
سيد:يلا روحي اطلبيلي المخفر
رويدة:لانتقم منك لو باخر يوم بعمري
سيد:عادي المهم اخدت الي بدي اياه واعتبري هالشي رح يتكرر بشكل يومي مو تلبسي بيجامة هع تلبسي عباءة ونقاب
رويدة:تافه وحقير وندل
اطلع فيها بحقد
سيد:انقلعي لبرى وحضري لفطور
رويدة:ريتو سم الهاري
اتجهزت وانزلت لتحت وانا منزلة شعري على خدي بلشت بتحضير لفطور وقت شافت حماتي شعري هيك استنكرت
حماتي:شو هاد ست رويدة لازم تضبي شعرك بتحضير لفطور
رويدة:بس
حماتي:ارفعي شعرك لانو ازا سيد بيشوف شعرة بالاكل بيعمل العمايل
رفعتو بهدوء واتأملتني واكيد شافت الكف
حماتي:شو كف ع الصبح شو عاملة لضربك
رويدة: ...
حماتي:بس اكيد مطولة لسانك عليه
رويدة:
ثراء:لروح افهم منو
كنت عم حط لفطور ودموعي شلالات وهربت بخيالي لعند رفيقو لارتاح شوي مجرد انو مسحلي دموعي بحس براحة مو طبيعة واكيد هي فوق عم تفهم منو يا ويلي ازا بيحكيلها ما بتخليني قرب منها اكيد بيحكي ما بهمو وحقير كتير
..
كانت عم تطلع فيه وهو عم يدخن ويتابع اللابتوب
ثراء:وبعدين
سيد:ولا شي
ثراء: ليش ضاربها
سيد:شغلة
ثراء:بس مروح واجهتها
سيد:بتستاهل
ثراء: كبرت بالكلام معك
سيد:امي لا تدخلي بحياتي اتركيني
ثراء:كيف اتركك
سيد:ازا بتضلي تحققي معي بتركلك هالبيت وبسكن ببيت تاني
ثراء:لا خلص بس والله حرام بتضل ضلع قاصر والله بكيانة كتير هلا لو تجوزت وحدة من اخواتك وانضربت هيك بيهون عليك
سيد:بلكي جيب اجلو
ثراء: شفت وكل حدا الو غالي عليه وبيخاف
سيد:بس انا بعرف شو عم اعمل
ثراء:الله يهدي سرك بس برضايي عليك لا بقى تضربها والله مو لقيانة شي
سيد:حني على بناتك مرتي اتركيها انا بحن عليها بالطريقة ال بتريحني
ثراء: خفف عصبية جواز وعصبية ما بينفع
سيد:جعت كتير
ثراء:رايحة بدون تقليعة
تنفس براحة ونزل لتحت كان الكل متجمع ولعيون كلها عليه واخواتو خايفين منو
ورويدة ما دقرت الاكل
ثراء:اكلي شبكي
سيد:اتركيها على راحتها
معاد حدا استرجى يحكي معو
....
شكلو مارح ينقلع من البيت كنت عم الهي حالي بالشغل والترتيب والمسا حضرت الغدا وبعد الغدا اطلعنا على حديقة البيت اشربنا شاي قضى نهارو على الموبايل ووقت عتمت الدنيا لبس وتشيك وطلع راقبتو لحتى اختفى ورحت لعند سارة وبقيت وراي لخبرتها ليش ضربني وضلت متجمدة
سارة:والكف قوي
رويدة:اي
سارة:رويدة لازم تسايريه
رويدة:ليش مو هو يدللني
سارة:طاوعيه بكلشي اكسبيه لصفك
رويدة:لا مابدي وهي مو طريقة ليقرب مني
سارة:والله انتي ما بتعرفيه شو حنون بس لازم انتي تحسني من معاملتك الو
رويدة:لو صاير معك الي صاير معي ما بتعملي هيك
سارة:ههه لا تزكريني ب جلال قلبي بربك ياريت يضربني
رويدة:هه مجنونة
سارة:وين الرقم
رويدة:ببعتلك اياه هلا
سارة:سهرتي صباحي معو بدي لوعو لحتى يعرف مين انا
رويدة:وتخيلي حكى لسيد لانو حكيتي كتير اصحاب
سارة:اي ليش انا رح احكيلو هويتي الحقيقية
رويدة:اي ههه مفكرة مو بايدك رايحة جيبلك الرقم سجلتو همس انشالله ما خربط برقمها ورقمو
سارة:بربك
رويدة:ههع استنيني
سارة:يلا ناطرة قلبي بيدقدق
اعطيتها اياه وحفظتو وانا مسحتو من عندي
رويدة:احكيه
سارة:بلا شوي بحكيه ع انفراد لانو رح خريط
رويدة:امانة بس اول المكالمة
سارة:اه بس خايف دقلو
رويدة:يلا ولوو
كانت مبسوطة كتير وقت اتصلت فيه بس طول لرد ومو غشيمة عن صوتو
جلال:الو
سارة:مسالخير
جلال:اهلا مين
سارة:معجبة
جلال:ههههه والله وكتير
سارة:اي كتير
جلال:بلا مين
سارة:احزر
جلال:جيانا
سارة:عفوا مين هي
جلال:ههه طيب ليكون بلقيس
سارة:شكلهن معجباتك كتار
جلال:اي والله بس ما اعرفتك
سارة:ولارح عرفك عن حالي
جلال:لكن على هالرقم لا تتصلي لانو مابقى رد وبدي احكي لك معلومة حطيها حلقة بأدنك الي عم تحاكيه بيكره جنس حوى كره مو شوي كتير ولا تحاولي تتصلي من رقم تاني اوك
فصل الخط وهديك استسلمت بالبكي
رويدة:شبكي ولو
سارة:شفتي اسمعتي
رويدة:شو من اول اتصال مرة تانية
سارة:شغلتو صعبة ما توقعتو هيك
رويدة:هههه طولي بالك
تركتها تبكي ورحت ل غرفتي لنام قبل يجي المصارع الي عندي وهالمرة اي ما استرجيت البس شي حيلا البست بنتكور اسود وبلوزة حفر بيضا وغطيت بنوم عميق ومتل الحلم وقت اجى حسيت على حركة حدي دق قلبي بسرعة
بقلبي:يارب يحل عني وما يلاحظ اني اصحيت
والاحسن من هيك مسح على خدي مكان الكف دايقني
سيد:حاجتك تمثيل بعرف انك صاحية
رويدة:كنت نايمة
سيد:شو هالحلو هاد
رويدة:اي الكف بيجنن
سيد:هههه شو هالريحة الطيبة
رويدة:بتقرف
سيد:هههه لازم عطول هيك
رويدة:من بعد كفك هاد حرمت البس حدك
سيد:يعني جاب نتيجة
رويدة:اي بس عكسية كرهتني فيك اكتر
سيد:مارح تبعديني عنك بكلامك هاد
رويدة:طولت
سيد:كنت مع رفقاتي
رويدة:وفي بنات
سيد:غيرانة
بقلببي:لك لاااصاحب مشان الله
رويدة:لاسؤال عادي
سيد:صحابي بس شباب
رويدة:ومعقدين متلك
سيد:هههه انامافي متلي
رويدة:وكتير مبسوط منيح مافي متلك
سيد:هههه مروق ومستحيل تعصبيني
رويدة:ع فكرة ما البست هيك خوف منك بس حابة البس كرمال حالي
سيد:ع الحالتين مكسب الي
ما اقدرت استفزو لو بكلمة رايق وهادي وانا سايرتو اي والله خايفة على عين من عيوني راسي وخدي وهالمرة رح يعميني وصير فرجة لو اهلي سائلين عني نص مصيبة شه والله غريبن هدول وبعد فترة بكتشف انو حاكيلهن نحن برى البلد شو خبيث وقت ادريت بلشت اصرخ عليه
رويدة:كيف بتحكيلهن اني مسافرة
سيد:مين خبرك
رويدة:بالصدفة راسلتني وحكتلي ايمتى راجعين من سفرتكن
سيد:اه وهني ليش جدبانرويدة:انت الخبيث
سيد:رويدة والله ما حابب انهي حياتك ع ايدي
رويدة:بالناقص يا سيدي بتريحني من هالعيشة القرف
)والكل تحت سامع لصريخ)وسارة متوترة كتير الكل بخاف منو كيف عم تصرخ فيه
سيد:اقصري الشر رويدة احسن ما ادبحك
رويدة:حاجتك تهديد انت مريض نفسي عم تحاول تبعدني عن اهلي شو بتفرق عن المجرمين يا مغتصب
هجم عليي وهربت قبل افتح الباب شدني وضربني بالحيط حسيت ظهري وكتفي انخلعو
سيد:وطي صوتك
رويدة:لا ما بوطيه خلي الكل يعرف انك
سكرلي تمي بأيدو
سيد:هسسس بحسب الله ما خلقك
رويدة:اممممم
سيد:اوعي تنفتح هالسيرة
ضاق نفسي كتير وبلشت ابكي
سيد:بدفنك ماحدا بيدرى فيكي
رويدة:ليش عملت فيني هيك
سيد:لتصيري متل مابدي
رويدة:مستحيل صير وافهمها لو بيضل بعمري يوم رح اطلق منك
سيد:فشرتي
رويدة:انت مافيك كرامة لو فيك ذرة من الكرامة الي ما بتعرفك لا بتعرفها بتتركني بحالي
سيد:مافشرتي ولتضلي هون خدامة الي ولاخواتي
رويدة :مريض
سيد:لابقى تكبري بالكلام
شحطني من ايدي ورماني بالارض اختفى شوي ورجع معو حبل طويل وقت شفتو اعرفت انو بدو يعاقبني
رويدة:خلص اسفة اسفة
سيد:لا لا بدي ربيكي شكلك وحدة فلتانة انتي
رويدة:لك شوبدك تعمل
ربطلي اديي ورجليي ورفعني فلقة بقي عم يضرب فيني لحتى معاد حسيت فيهن خدرانين كتير ونفسي معاد طلع من لصراخ
رمى السوط من ايدو وطلع وقفل عليي الباب شكلو مابدو يرجع ورح ابقى مقيدة للصبح

.....
بقي قاعد وعم ينفخ دخان وجلال حاطت ايدو على خدو ومستمتع بشوفة سيد عم يزفر كل شوي
جلال:لا بتعرف تشرب دخان...جاي تفرجيني مواهبك
بقي ساكت
جلال :تخانقتو
سيد:لا
جلال:هههه المشكلة بعرف ماحدا بيتحكم بمزاجك غيرها ...سيد اتركها بتحس بقيمتك
سيد:..
جلال:ضاربها
سيد:مو شغلك
جلال:لكن شو شغلي اتفرج عليك
سيد:...
جلال:ياريتك ما تجوزت كنت قبلها عطول رواق ومبسوط انت متغير كتير
سيد:بيجوز
جلال:لا اكيد عقدتني من النسوان بزيادة
سيد:كلهن هيك
جلال:ما انا بفهم لهيك ولايمكن ارتبط بمراة
سيد:مراة عن مراة بتفرق
جلال:شو بتفرق بلا خبرني
سيد:يعني في عنيدة وفي مسايرة وفي عصبية وفي رايقة
جلال:ههههه
ضحك لحتى عصب سيد
جلال:شفت هدول الي عديتهن كلهن مجموعين بمراة وحدة بس حسب المزاج بطالعولك المود
سيد:...
جلال:طيب يا روحي انت ندمان
سيد:لا
جلال:رجعها لبيت اهلها
سيد:ولايمكن
جلال:شه يعني لا مرتاح ولا مريح حالك والله ما توقعت زواجك منها هيك يعملك عصبي
سيد:
جلال:مو انا بحكيلك كلشي احكيلي شو صار لافهم منك
سيد:دايق خلقي
جلال:منفتل
سيد:لا لا
جلال:احكي يلا
سيد:اكتشفت اني مخبر اهلها اننا مسافرين
جلال:وانت مخبرهن
سيد:اي مابدي يزوروها ولا تزورهن
جلال:بس هي انانية
سيد:اي اناني وكتير
جلال:كمل
سيد:كبرت بالكلام واستفزتني كتير
جلال:ضربتا
سيد:...
جلال:ضربتا
سيظ:اي رفعتها فلقة
جلال:..
سيد:بعرف اني غلطان وانو مو هيك الامور بتنحل
جلال:بس حليتها هيك وكتير ضربتا
سيد:المشكلة وقت عصب بينعمى على قلبي وكل مرة بقول خلص بس بزيد لعيار شفت رجليها نزفو لهيك بطلت
جلال:...
....
جلال بقلبو:شو طينتك مو حرام عليك بعدين وخليها تطاول عليك ما انت عم تعاقبها لكن في حدا بيحرم الي بيحبو من اهلو شو قلبك لك سيد حاببها ودابحها بنفس الوقت الله يكون بعونها وبس
سيد:مستحقرني
جلال:لا مو هيك انت اسال مرتك
سيد:هههه قال مرتي
جلال:سيد ليش وصلت الامور لهون يوم العرس كنتوا فرحانين
سيد:انت شفتها فرحانة
جلال:اي والله بعيونها كانت عم تضحك
سيد:انت مخربط
حلال:افهم انك غصبتها على حالك
سيد:...
جلال:احكي خلصني
سيد:لا وافقت برضاها
بقلبو:لا تحت الضغط ابصر شو مسكت عليها لو بتحبها وبتحبك ما عملت فيها هيك بس الظاهر رفضها المستمر الك خلاك تستملكها مو لشخصها لا لتفرجيها مين انت
جلال:وبدك تنام عندي
سيد:لا ولو
جلال:لكن من غير مطرود عندي فيلم بدي كملو والساعة وحدة وعلى حد علمي انت مو خفاش
شيد:معك حق بكرى بشوفك
جلال:ماشي
ودع رفيقو وبقي مصدوم من هالمعاملة
جلال:ضرب وجواز وتكبير كلام وانانية شو عامل لحتى هيك صار فيه الاحسن ما قرب من جنس حوى 😅بتفهم لك جلال دخيل ربك وبدي اعملك احلى كاسة شاي تروق اعصابك يلعن ابوهن كلهن
...
وقت دخل عليها كانت غفيانة فكها وغطاها شاف كيف معلم عليها الضرب ومكان الحبل وسهرتو كانت للصبح دخان وندم بس كان مرتاح رد اعتبارو
سيد :بس لازم افهم انو الغصب ما بجيب نتيجة ولكره عم يزيد ورويدة ما منكن تحبني ولا تفكر فيني خايف اقتلها لازم صير اتجانبها ولو استفزتني
الصبح صحي على شهقاتها ودغري لف لعندها كانت قاعدة على طرف التخت وتبكي
سيد:شبكي
رويدة:😭
سيد:شبكي
رويدة:ماني قدرانة امشي
سيد:لا بتقدري
رويدة:ولله ما تحملت الوجع بدي فوت للحمام
سيد:اتجلسي وروحي وبلا كزبك
حاولت ورجعت قعدت بقلة حيلة
رويدة:كتير موجوعة ااااخ
سيد:..
تجلس وراح لعندها رفعها ومشاها للحمام وصلها وطلع وسكر الباب
سيد:بتستاهلي لكن انا هيك تعملي فيني صرلي متجوزك تلت شهور وعلى حكي فاضي وتكبير كلام طولت كتير لهيك راح لعندا وقت فتح الباب كانت واقفة عند المغسلة وعم تبكي حاطة حملها عليها
سيد:شو صرلك
رويدة:ماني قدرانة امشي
سيد:خلص لابقى تمشي
مشاها وخلاها ترتاح بالتخت
سيد:ماني ندمان والله وبدك هيك واكتر من هيك
رويدة:طلقني امانة
سيد:لا تحلمي بهيك يوم
رويدة:خلص نحن مو منسجمين مو لبعض افهمها
سيد:فشرتي ولحطملك غرورك يا
رويدة:موجوعة بدي امي
سيد:لو بتموتي ممنوع تشوفيهن
رويدة:لك ليش هيك عملت فيني هاد الحب لمخبيلي اياه
سيد:كان حب هلا صار تكبير راس
رويدة:لازمك علاج ضروري
سيد:هههه بمرض عشرة متلك
رويدة:لابقى تحاكيني اي
سيد:اي عندي شغل اهم من شوفتك
رويدة:...
.....
خلال فترة شهر تحسنت معو لزور اهلي واعصى عندهن ومستحيل يقدر ياخدني منهن ورح ارفع عليه قضية طلاق كان هلا داخل وشفتو مروق ع غير العادة بدل تيابو ومتل كل مرة لازم يتقرب مني
سيد:بدك تضلي لابسة هيك
رويدة:حلوين
سيد:اي وانتي حلووة بس انا بدي شوفك ب
رويدة:لا تكمل مابقدر البسهنسيد:عنجد والله حلوين عليكي بيطلعو جاي عبالي شوفهن عليكي بزيدوكي أنوثة
رويدة:بخجل
سيد:لك ما رح يصيرلنا سنة
رويدة:..
سيد:يلا حبابة اختارلك انا
رويدة:خلص انا بختار
رحت ووقفت عند لخزانة وكل ما شفت قطعة ينقطع نفسي وحركتهن كلهن
رويدة: مو حلوين
سيد:انا بختارلك
رويدة:..
بعدني واختار وحدة على زوقو وقت شفتها متت قهر
رويدة:انا ما بحب البس قدامك اطلع شوي
سيد:ماشي
رويدة:مو دغري تفوت
سيد:ربع ساعة
رويدة هيك شي مو دغري تيجي
سيد:اي بس ما ارجع ولاقيكي هيك
رويدة:لا خلص وعد
بقيت عم فكر واستوعب بس شو اعمل البستها وفتت بخزانتو تخبيت وسكرت على حالي وقت فات للغرفة كتمت نفسي ع الأخر
....
انصدم وين راحت فات للحمام بسرعة ورجع طل بالبلكون ودور بكل مكان فتح خزانتها والتانية وبعدها فتح خزانتو واتفاجئ كانت غامرة حالها وباين عليها الخوف
سيد:شو عم تعملي عندك
مد ايدو وخلاها تنزل
سيد:متخبية مني
رويدة:اي
سيد:شه...شو هالحلاوة
هربت وتغطت منيح
بقلبو:والله لو تجوزت بنت صغيرة اهون شو عم تعمل فيني عقدتني وربي جلال الي بيفهم وبس بس لازم اتقرب منها بطريقة حنونة لازم قربها مني مو بعدها
كان عم يحن عليها بس هو متاكد انها مو رغبانة الو ابدا بس شو يعمل ندمان على كلشي عملو معها وحابب يصلح مواقفو معها بس شكلها اكتفت وعرفتو منيح ما بيخرق فيها الحكي والدلال
رويدة:خليني زور اهلي
سيد:ليش
رويدة:اشتقتلهن كتير
سيد:اي خلص
رويدة:عنجد ايمتى
سيد:ايمتى مابدك بس بيكون يوم عطلتي حابب روح معك
ولاحظ انو تلاشت فرحتها
رويدة:عادي بروح وبتلحقني بعدها
سيد:لا حابب فوت معك
رويدة:ماشي
...
صحيح كنت نايمة ع كتفو بس مومسدءة ايمتى يلف عني ويغفى واجاه اتصال تجلس شوي ورد
كنت سامعة المتصل منيح
سيد:اي جلال
جلال:بالبيت انت
سيد:اي بالبيت
جلال:بدي اسألك مرة انا اعطيتك وراق الي جوازالسفر وشوية وراق بمليكية الارض والبيت
سيد:اي
جلال:عندك هني
سيد:اي اكيد
جلال:ابعتلي صور الهن هلا ضروري
سيد:ههه مسمسر بنصاص الليالي
جلال:لا صارت خناقة بين اخواتي وبدي ابعتلهن لوراق
سيد:اي هلا بصورلك اياهن
جلال:ليك لو بموت ما تطعيهن لحدا
سيد:ههه ماشي
دغري تجلس راح للحمام ورجع فتح خزانتو كان فيها خزنة تجلست لشوف شو فيها كان عم يطالع وراق ووقع مسدس وانا رجفت خوف ولييي مسلح كمان 😣مابعرف ليش تخيلت نهايتي على هاد المسدس رجعو لمكانو وطالع لوراق وقعد على طرف التخت يصور ووقت فتح جواز السفر هيك صارو عيوني😍
رويدة:مين هاد
سيد: جلال رفيقي
بقلبي :وليييي حطيت عيني على الي بتحبو سارة
رويدة:ليش في حدا عاقل بيعطي جوازو لحدا
سيد:اي جلال
رويدة:شه وما بيخاف ترتكب جريمة تحطو فيها
سيد:هههه افكارك بوليسية ..بس انا وجلال واحد
رويدة:ايه الله يسمع منك وانت بتامن تعطيه هويتك وجوازك ووراقك
سيد:اي جلال مافي منو
بقلبي:بالفعل دخيل غمزتو شو حلوة 😍بتتاكل
ولييي بلشت خبص ووقت اعرفت اسمو بلشت ارسم لدرب الخيانة لو رح يعزبني بس انا قدها ورح وقعو بشباكي وهيك بنتقم من سيد وبخليه يموت باليوم الف موتة...

#يتبع
#قصة #نعم_خائنة
للكاتبة:#مايا_الحجازي
القسم الخامس
ليلتها ما نمت وصورتو ببالي ورقمو رح ارجع اخدو من سيد بقضي يومي احكي معو ليرجع سيد من الشغل الصبح فات هو يتحمم وانا دغري فتشت على موبايلو ودورت على الاسم كنت عم باخد الرقم وسيفتو ووقت طلع دغري رميت الموبايل وعملت حالي عم العب كندي كراش بس لشو الكزب تلبكت ودقات قلبي زادت
سيد:انا رح طول اليوم بشغلي
رويدة:اي ماشي
سيد:وعندي اجتماع ضروري مابدي ارجع ع الغدا
رويدة:متل مابدك
ماسدءت ايمتى جهز حالو وانا كمان جهزت حالي كتير منيح وركضت لخلصت شغل البيت واطلعت ل غرفتي وفتحت الموبايل وعلى رقمو بسرعة 😣😣بس خفت يكون هو ورفيقو من الروح للروح ويحكيلو هالرقم اتصل فيني وساعتها
اطلعت بالخزنة الي مابعرف وين مفتاحها
بقلبي:لا مابيعملها مارح لمحلو بس لازمني خط تاني لابعد الجريمة عن حالي اي منيح فكرت بالموضوع
كيف بدي اشتري خط وباسم مين سارة لا رح تعرف بدي ابعد كل الدلائل همس ما الي غيرها اتصلت فيها ومن كلمة لكلمة قلتلها انو سيد مانعني احكي مع اهلي ولازمني خط اشتريه انتي بأسمك وتعالي زوريني واعطيني اياه وما كزبت خبر المسا كانت عندي وشو تعاتبنا وشكينا لبعض وطبعا مو ببالي الا جلال بس هاليوم راح ومعاد فيني اتصل فيه الا لبكرى يلا قربت الي صبر كل هالايام بيصبر هاليوم ووقت اسمعت صوت سيارة خفت بس دغري ركضت للشباك ودبت بتيابي كان واقف وراكي حالو على الباب ايد بجيبتو وايد ماسك فيها السيكارة وسيد فات للبيت وانا اخدت وضعية الي ملتهية وعم مشط شعري وقت فات دغري انتبهتلو
فات ودغري على الخزنة فتحها وطالع وراق ونزل من دون ما يحكيني بس انا فورا على الشباك راقبت الطول المهيوب وحسدت سيد لانو قريب منو وبقيو لتنين عم يطلعو بالوراق ويتناقشو وكانو عزمو واعتذر وعبالي اسمع شو حكالو
...
قلتلك بضيق خلقي من البيت الي فيه نسوان ياريت وحدة اربعة
سيد:هههه مجنون يلا بتوفر
جلال:روح بسيارتك
سيد:اي خدها بس بكرى بترجعها بكير
جلال:قبل نام بجيبلك اياها
سيد:صرت حس انك بامريكيا
جلال:ههه اي يلا عاوز شي مني
سيد:لا بس اتصل بمحامي شركتي واستشيرو هو بيعرف بالقانون كتير
جلال:خلص بس لادرس المشروع
ودعو وراح وبقي طول الليل عم يحكي مع المحامي ليشوف طريقة يثبت فيها ملكية الارض الي اشتراها والبيت
....
كنت متحمسة لتاني يوم اصحيت من بكير وما فكرت اتصبح فيه وضحكو عيوني ضفط السيارة برى وسلم مفتاحها للحارس برى وراح مشي وهو عم يرفع شعرو كل شوي ويتمختر بمشيتو وصار لازم سيد يفل من البيت حاجتي عم اتولع فيه بزيادة ما سدءت ايمتى جهز حالو وراح للشغل وانا هلا بدي اعلق بشغل البيت المهم اتصل فيه اطلعت للغرفة وقفلت على حالي ع اساس بدي اتحمم بعد يوم شاق ومسكت الموبايل وانا عم ارجف بعدها تشجعت كتير وقت اسمعت صوتو
جلال:الوو...مين....لك الو...وبعدين مع قلة الادب ازا انت من طرف طلال اخي بقلك لا تحلم تخرب عليي
رويدة:الو
جلال:مين معي
رويدة:انت مين
جلال:ههه حلوة هي طالبة الرقم ومو عرفانة مين
رويدة:لا بعرف ومتاكدة من هالصوت
جلال:ايوا...ومين انا
رويدة:بخاف احكي اسمك ويغمى عليي
جلال:ههه
والضحكة كانها بلسم هيك حسيت
جلال:لا دخيلك شو تغمي مين معي
رويدة:وحدة وبتحبك كتير
جلال:كتير لكن
رويدة:ليش مو معبرني الحلو
جلال:حلو...يعني شايفيتني انتي
رويدة:اي وقلبي بيغرف وقت اتزكر غمزتك
وهون معاد اتحمل بقي فرطان ضحك وانا خدودي خارج التغطية
جلال:والله وين شفتي غمزتي كاينة تتمشى بحارتك
رويدة:بقلبي
جلال:ههههه نهفة
رويدة:والصبح مشيتك طيرت عقلي وشعراتك اااه شو بدي اوصفلك
جلال:مين انتي وين شفتيني
رويدة:اول لقاء من شي تسع شهور واليوم بالتحديد شفتك
جلال:يا امة الله انا اليوم مشيت شي نص ساعة مستحيل اتزكر مين شفت
رويدة:انا شفتك انت ما شفتني
جلال: امممم يعني كتير حاببتيني
رويدة:لدرجة العشق
جلال:فكرت الجنون...طيب شو اول حرف
رويدة:ما بقلك
جلال:بتعرفيني
رويدة:لدرجة مواليدك واسمك واسم امك وكلشي
جلال:هههه ومعك الرقم الوطني
رويدة:ههه شو حلوة النكتة منك بتجنن
جلال:شوفي يا شاطرة انا ماني خرج حب وغرام وكمان مابهتم بحدا بيتصل مابيعرفني عن حالو وهالرقم انسيه اي
رويدة:رح نسيك حالك انت بس اعطيني وقت
جلال:كان غيرك اشطر يا شطورة
رويدة:وازا بخليك تسوح بنظرة من عيوني
جلال:عيونك ...انا ما شفتك ويمكن ما شوفك ومابعرف شو غايتك
رويدة:مستعجل انت
جلال:لانو مابحب هيك حركات شبعان منها
رويدة:اممم باين محباتك كتارعم قول ما اوقعت بغرامك عن عبث
جلال:غرام مين
رويدة:ههه خلص اندهلي غرام
جلال:بدك شي غرام قبل سكر
رويدة:خدنا بحلمك
جلال:ههه
رويدة:خلص لكن خدني بحضنك
....
كان شبه مصدوم من الكلام وبدو ينام بس لازم يعرف مين هي شو غايتها واكيد حدا باعتها
بقلبو:أنا الي باخدك
جلال:لا بتعرفي تحكي وشاطرة
رويدة:بعجبك
جلال:مطلقة ولا ارملة
رويدة:ههه ضحكتني يعني هالكلام ما بيطلع من وحدة
جلال:لاعزابية ولا متجوزة اكيد وحدة محرومة
رويدة:غلطان ومكتر متزوجة وع ذمة رجال
جلال: يا عيني شي ناهي وخاينة
رويدة:الحمد الله
جلال:ههه عنجد شر البلية ما يضحك
رويدة:ما بتحب الخاينات
جلال:هلا من وين جبتي رقمي
رويدة:شفتو ب أعلان للحلوين
جلال:انتي بتعرفيني عن طريق حدا
رويدة اي
جلال:ورقمي من مين اخدتيه
رويدة:الصراحة من جوزي
جلال:...
رويدة:مين من رفقاتك متزوج
جلال:بس انا عزابي
رويدة:لكن لازم تعرف وضروري
جلال:طيب صار لازم سكر
رويدة:فكر وازا اشتقتلك بدقلك
جلال:ماشي
رويدة:وعبرنا ها موتطنشني وتتركني اتكوى
جلال: ...
رويدة:باي احلى جلال
خبط على جبينو
جلال:شبك ولوو خريطت من اتصال شكلها رح ترجع تعيد نفس الموال معك لا لا انا متوب ومحرم بس شو قصة هالنسوان مع الخيانة لا وبعرف جوزها يعني مرت موفق ولا عزيزولا ليكون مرت سامي سيد يعني شو اعمل صير افتح موبايلاتهن وشوف ارقام نسوانهن لاعرف
خلصنا ليش مهتم انت
اتزكر وقت حكتلو خدني بحضنك انحفرت الغمزة منيح وغمض وشرد لبعيد جلال:لا لا مابخون رفقاتي مين انتي وليش انا خلص طالعها من راسك وبكرى رح بفصل بوشها طيرت النوم من عيوني
صارع نفسو لحتى نام والمسا اجى لعندو
سيد فتحلو وهو شبه نايم
سيد:ييي لساك مندفس
جلال:اي والله جوعان اطلبلي عشى
سيد:يلا صحصح وبكون عندك
جلال:اعطيني موبايلك انا بطلب فوت اعمل الشاي انت
سيد:ايه حاضر بامرك انا
اخدو منو ودغري فتش على رقم رويدة
جلال:مو هي لكن مين
اتصل ب المطعم وطلب عشى وقعدو لتنين ينطرو
سيد:مشط ولوو
جلال:لا بدي صدلك نفسك عن الاكل
سيد:مابهمني
جلال:كنت بالبيت
سيد:اي واخدت الازن واجيتك
جلال:اي وكيف رضاها عليك
سيد:ولا اروع
جلال:ايه ما اروعك
سيد:ههه سحرتني ملكتني
جلال:ههه شبك عجبتك
سيد:بحب هالاغنية خليني كملك اياها
سحرتني ملكتني خليتني بس اتبعك اكتب كلام اسهر ما انام لما اشوفك اسمعك اييييه لكن انت ياعمري غير طبعا ياحياتي غير
خلاه يضحك عليه وهو عم يدندن ويتمايل باين انو رواق سيد
جلال:شوباين رضيان ومكتر
سيد:اي الحمد الله
جلال:ياسيدي تتهنى وتعشيت انت
سيد:ما شبعت
جلال هي العادة بدو يشاركني بوجبتي
سيد:دافع من جيبتك انا الي طلبت بعدين
جلال:اووف يارب يوصلو هلا بكون شبعنا منية
سيد:خهههه انت ما الك حلة ابدا
جلال:لساتني نعسان والله
سيد:ما نمت بنهار
تزكر الاتصال وكيف بقي يفكر ومشغول
جلال:مو كتير
سيد:وبدك تسهر
جلال:اي اليوم اعادة فيلم ما حضرتو
سيد:اي عال بس انا مابدي اتاخر
جلال:هههه اي دوبك تلحق مدامها رضيانة عليك
سيد:لا ولوو وانا تحسنت معها
جلال:طمنتني
وكل شوي يتفقد موبايلو وبعدها طنش
....
بقيت منسجمة وانا عم انسج كلام احكيلو اياه متاكدة اني غلطانة مية بالمية وانو نهايتي وخيمة وبشعة بس ما اقدرت حابة عيشلي كم يوم حلوين هي هيك ومكالمة وردتلي روحي ونستني ضرب وتحطيم سيد الي ووقت رجع كنت ناطرتو مو محبة فيه لحتى اتفادى المشاكل معو هيك بقضي الليلة معو وكاني مجبورة عليه وانا متاكدة انو حاسس عليي بس مافيني اخفي اكتر من هيك ومستنيه بكرى لاحكي مع جلال وارتاح شوي وهيك بقضي الوقت عم اتأمل لوقت الي يختفي من الحارة ودغري حطيت الخط وكبست زر الاتصال وكتير اتصلت بس مارد كان عم يفصل لهيك مليت وايأست من الحكي معو بس ما رح ايأس اني شوفو وخون جوزي معو وبقيت عم رنلو لحتى رد
جلال:الو
رويدة:ما اعرفتني
جلال:لا والله
رويدة:كزاب وناطر
جلال:كنت نايم وانت ازعجتيني
رويدة:حدا بنام بهيك وقت
جلال:اي انا
رويدة:وياترى ليش سهران
جلال:على فيلم
رويدة: وبقي الفيلم طول الليل
جلال:عم تحققي معي؟
رويدة:اي حابة اعرف كيف قضيت ليلتك
جلال:اكيد مو متل ليلتك 🤣
رويدة:خلص شي يوم منقضيها سوى
جلال:خطيرة والله
رويدة:بس كانك عم تتمسخر عليي
جلال:اي شو بدك فيني كيف قضيت ليلتي
رويدة:فضول
جلال:حضرت فيلم وارجعت تصفحت النت وقت طلع الضو عملت متة مع اشراقة الصباح وبعدها افطرت ونمت
رويدة:شه...اول مرة بسمع بهيك شي
جلال:ع فكرة الي ما بيصحى وقت تشرق الشمس بيكون راح عليه كتير
رويدة:مو اكتر ما راح عليك
جلال:ههه شو راح عليي وليه
رويدة:عزابي ومو رايح عليك شي
جلال:اي افهمت لا وحياتك مجرب
رويدة:.
انقهرت من كلامو وحسيت بنار جواتي
جلال:الوو
رويدة:وكيف كانت التجربة
جلال:غير شكل
رويدة:لكن تزوج
جلال:لا بعيدة كتير
رويدة:تزوجني انا
جلال:ههه يا حبيبي تتجوزي تنين وين صارت
رويدة:بطلقو
جلال:هههه ماباخد مطلقة
رويدة:وليش بقى
جلال:ايه لو فيها خير بقيت مع جوزها ومدامك عم تخونيه بالكلام معي بتوخنيني
رويدة:هيك لكن
جلال:اي والله هيك ونص
وزاد التحدي بالنسبة الي
رويدة:حابب تشوفني
جلال:عندي شوية فضول
رويدة:طيب رح ببعتلك صورة بس بتمسحها دغري
طبعا ما تصورت بس صورتلو شفافي وقت شاف الصورة بقي ساكت
رويدة:شو وصلت
جلال: اي وصلت شو هاد
رويدة:ههه الي شفتو
جلال:وشو بعرفني انو هالتم الك
رويدة:رح بثبتلك اكيد
جلال:بس ازا عنجد هاد تمك ههه خيلة
رويدة:ومستعد تكون معي
جلال:..
رويدة:ولا تجاربك علمتك
جلال:مابعرف بس العرض مغري
رويدة:وهلا انت مو عبالك اجي لعندك
جلال:ليش ما انا اجي لعندك
رويدة:يوه حابب تفضحني
جلال:ساكنة ببيت عمك
رويدة:اي والله
جلال:وكيف عم تحكي معي
رويدة:من غرفتي
جلال:خلص منزبط يوم
رويدة:بس هلا انا مو جاهزة هاد تاني اتصال لسى ما تعرفت عليك منيح
جلال:منتعرف ع الواقع احلى
رويدة:يعني بنفسك
جلال:كتير مو شوي اعطيكي العنوان
رويدة:لا ولوو لسى بكير
جلال:لايمتى
رويدة:لسى ما استويت
جلال: ايمتى بستوي
رويدة:بكير ع شو مستعجل
جلال:طيب لكن خليني نام
رويدة:نيالك
جلال:ليش
رويدة:عبالي نام بنهار لو مرة
جلال:هههه لو انتي عندي بنيمك بمعي
رويدة:وانا جاهزة
جلال:يلا سكري حرقتي اعصابي
رويدة: خلينا عم ندردش
جلال:انتي طويلة
رويدة:لا متوسطة
جلال:وجسمك كيف
رويدة:عادي ماني نحيفة ولا سمينة
جلال:وشعرك
رويدة:وسط ولونو بني
جلال:وعيونك
رويدة:بنيات
جلال:يا سلام انا بموت بالشوكولا
رويدة:هههه بس ليك لا توصف حالك لاني بعرفك منيح
جلال:ههه عم تحاول تقهرني يعني
رويدة:بتعرف وقت تضحك تلقائيا بتخيل غمزتك
جلال:شكلك شايفيتها لشبعانة
رويدة:لا والله ما شبعت منها
....
كان عم ينجر لكلامها بدون ما يوعى لحالو غايب عقلو بس مستمتع وهو متخيل الي وصفتو وصوتها الناعم وضحكتها غير شكل
جلال:ليش هي اكلة
رويدة:بدك الصراحة من اول ما شفتها قلت بتتاكل
جلال:وشو كمان
رويدة:انا واعدة حالي اول ما شوفك بوسك عليها
ابتسم اكتر وهو متخليها
جلال:بس هيك
رويدة:اي بكفي
جلال:وشي تاني
رويدة:هه خلص ولو
جلال:لا شو خلص بتخيلني فوت الجو وخلص بعد الغمزة هيك جنبها شوفي
رويدة:ههه مابعرف
جلال:لااا ما اتفقنا
رويدة:ليك اليوم خلص بكرى منحكي
جلال:لا لا مافي تسكري فززتيني من نومي
رويدة:خايفة يتصل جوزي
جلال:ويتصل شيلني منو وخلينا بالبوسة
رويدة:خلص وقت شوفك منتفق
جلال :ويعني ايمتى
رويدة:يعني هالكم يوم
جلال:اي ازاشغلة كم يوم بصبر اكتر ما الي مصلحة ايوا
رويدة:ماشي
جلال:بتسمحيلي نام
رويدة:اي نام بلكي بتشوف منام
جلال:ههه ماشي باي
وقت سكر معها بقي صافن بصورة شفافها
وقت سكر معها بقي صافن بصورة شفافها
جلال:هههه لعمى شكلي استسلمت قال حرمت لااا بس بتستاهل التجربة بس ازا متجوزة والله بينخاف منها اكيد عندها سوابق لحتى عم تخونو بس الي وصفتو شي خيالي وبتمناه والله وكيف بدي نام وهي ببالي غمض عيونو معاد قدر يقاوم اكتر وغفي
......

تاني يوم حماسي مليون لاحكي معو بس لمصيبة سيد ما طلع من البيت وانا كل شوي اتزكر موعدي مع جلال والهيئة الاخ معطل
رويدة:شو ماعندك شغل
سيد:ما حلك تتعودي على يوم السبت
رويدة:اه اي امبلا طيب خلينا نطلع مشوار
سيد:مشوار والله جبتيها وين حابة نروح
رويدة:اي مكان
بقلبي المهم التقى ب جلال لو صدفة
سيد:خلص جهزي حالك بدنا نتغدا برى اليوم
ابتسمت ب نصر وركضت لخلص شغل البيت وعملت حمام دافي عملت شعري كيرلي بالفير بقيت ساعة عم اتزبط وهداك لساه بمكانو عم يشتغل يمكن ما اطلع فيني ابدا وخلصت لبس وهو لساه قاعد
رويدة:انا جاهزة
لمحني هيك بشكل سريع
سيد:كمان شوي
رويدة:...
سيد:اعمليلي قهوة
رويدة:منشرب بالمطعم
سيد:لا بحب قهواتك
رويدة:ماشي
انزلت بدون نفس حضرلو القهوة ومن لبسي حزرت سارة
سارة:شو مشوار
رويدة:اي
سارة:نيالك خديني معك
رويدة:بلا حبيبتي اول مرة جوزي بعزمني
سارة:ووين الهمة
رويدة:الاهم اطلع اختنقت من البيت
سارة:جيبيلي معك شي امانة
رويدة:اي حاضر
سارة:طالعة بتفلجي مين عاملك شعرك
رويدة:انا
سارة:ايه بيطلعلك يلا غليت القهوة بس ما بسامحك ازا ما اخدتيني
رويدة:فشرتي
تركتها واطلعت لفوق ومو مسدءة ايمتى يخلص فنجانو كان عيني على الفنجان وهو عينو على اللابتوب ما فهمت شي كلو اجنبي بأجنبي شو عم يقرأ مقال
سيد:طالعيلي سيكارة
رويدة:حاضر
طالعتها وحطيتها بتمو
سيد:شغليلي
رويدة:شكلنا مارح نفل
سيد:ع شومستعجلة منسهر سهرة
رويدة:شو مستفاد من هيك بزمتي مو فهمانة شي
رماني بنظرة غريبة
سيد:تعي اشتغلي مكاني
رويدة:لا مو هيك
سيد:شه
كمل تدقيق وعيني على الي عم يشوفو وبعدها سكر الملف وشرب الفنجان وتجلس ليجهز حالو لبس جينز وبلوزة وجاكيت رسمي وبوط ابيض وانزلنا لتحت كنت كتير فرحانة هو ماشي سابقني بخطوة
سيد: بدك شي امي
حماتي:سلامتك
سيد:وانتو يا صبايا
سارة:انا وصيت رويدة
نهال:وانا جيبيلي متلها
سارة:بلا شو
نهال:اي لاتردي عليها متل ما بتجيبي ل سارة جيبيلي
رويدة:اي خلص لا تتخانقو
تمنيتو يفتحلي باب السيارة متل قبل ايام كان يركض وراي حسيتو مطنشني من فترة ما اهتميت واطلعت ب ثقة وشغل موسيقة اجنبيه هالرجال اجنبي بالفطرة وبقيت طول الطريق مالة وصلنا ل مطعم اكابر غير شكل واستقبلنا جرسون واخدنا للطاولة وبعدلي الكرسي لرتحت طبعا الجرسون مو سيد وطلب قائمة مقبلات وبعدها عشى مدلل كانت السعادة غامرة قلبي صحيح ما حكيت مع جلال بس هاليوم مميز كتير تعشينا بدون حكي بس شو الاكل كان غير شكل وبعدها طلب فواكه ودللت بطني كتير مو شوي وبعد العشى اطلعنا نتمشى وحسيت بتأنيب الضمير اني عم خونو بالكلام
رويدة:سيد
سيد:اي
رويدة:احكيلك كلمة
سيد:شو احكي
رويدة:اي شي
سيد:...
تنهد ب تعب وكملنا تمشاية
رويدة:هلا منبعد عن السيارة
سيد:منتمشى للمول
رويدة:اي لهنيك رايحين
سيد:مو البنات وصوكي ع شي
رويدة:بس انا مابدي جيبلهن
سيد:انا حابب اشتري كم غرض
وقت وصلنا لباب المول هز براسو وقت شاف سيارة وضرب عليها مرتين حسيتو عم يجربها مو اكتر ودخلنا طبعا راحة نفسية اتفتل واتفرج بس على قسم الاكلات الطيبة وبلشت اختار الي لحالي والهن لحال ما خليت ببالي شي ما اخدتو كان سابقني بكم خطوة واسمعتو عم يحكي مع حدا بهدوء ووقت رفعت راسي دخت وغط على قلبي دقات قلبي تجازوت المليون دقة وحرارتي صارت فل حسيت خدودي طلعو عن الخدمة وقت شفتو واقف قدامو جلال وهداك ضحكتو وغمزتو سرقولي قلبي متل الجدبة واقفة وهداك ما اطلع ولا شاف
....
جلال:خليني اكسبك
سيد:عشى وتعشيا بعدين شو ليش صاحي
جلال:راحت عليي نومة والله
سيد:له له وشو جاي تعمل
جلال:بدي اشتري غراض للبيت
سيد:ايه بس ليش متغير ولاه
جلال:شبني
سيد:مبارح طق مخي وانا بتصل فيك مشغول وقلت رجعت حليمة
جلال:لا حليمة ولا سعدية ولو
سيد:مع مين بتحكي تلت ساعات يا ابن الحرام
جلال:ههههه لا مع المحامي
سيد:اي بس ليش قلبي ما ارتاح حسبتها مكالمة غرام
جلال:بتعرفني صاحب نسوان
سيد:والله هاد الي خلاني محتار
جلال:وانت شو جاي تعمل
سيد:مو لحالي المدام معي
وقت اطلع لمحها بس ما اهتم ابدا
جلال:اي قلي رومنس وهيك لكن عطلت عليك لروح
سيد:بدل ما تعزمني على قهوة صرت ناح بيتك
بلش يسعل جلال
سيد:شو بتخريط ازا فاتت مراة بيتك
جلال:لا مو حلوة لو اني متجوز شو عليه عادي
سيد: اتجوز لكن لا تصرعني
جلال:خلص ماشي يلا بشوفك بكرى
سيد:اي ماشي
اطلع فيني سيد
سيد:يلا ماخلصتي
هزيت راسي متل الهبلة وودع رفيقو وقت مرق من حدي وشميت عطرو تخدرت وبقيت طول الوقت مبتسمة بدون ما حس على حالي وصار بدي يجي الليل لاختلي بفكري معو رميت حالي على التخت كان سيد بالحمام وبلشت انسج بخيالي لقاء بيني وبينو وبدي يجي بكرى بفارغ الصبر
....
كان عم يرتب الاغراض وكل شوي يخطر ببالو الرقم ليش اليوم ما اتصلت ايه العصفور عم يتسلى والصياد عم يتقلى
جلال:لكن اكيد انا الصياد هي فكرها تشغلني وصار اي اليوم ما نمت ابدا ونطرتها بالثواني شكلو عجبني اسلوبها
جلال:اي والله حلو لاقي حدا مهتم فيني بيعرفني وانا ما بعرفو شايفني وانا مو شايفو لعمى مين انتي وليش انا ومتجوزة يعني مو شبعانة من جوزها ولا الخيانة صارت موضة الله يجيرنا بس ولسى بدي امن واتجوز لعمى عمل سندويشة لبنة وكاسة شاي اتعشى وجهز حالو للنوم وكل شوي يتفقد موبايلو وغط بنوم عميق وكانو بعمرو مو نايم وبالأخير صحي بس على صوت الموبايل مسك موبايلو بلبكة ويادوبو قدر يقرأ الرقم صحصح شوي واتجلس
جلال:الو
رويدة:لساك نايم
جلال:اممم مبكرة
رويدة:ههه خلصت شغلي بكير
جلال:الساعة عشرة
رويدة:صحصح يا كسلان
جلال:هههه ها بلشت صحصح
رويدة:معقول ما اشبعت نوم
جلال:لا اكيد اشبعت
رويدة:وليش بقى
جلال:لصارحك طول الليل وانتي حدي
رويدة:هههه وبدون ما تشوفني
جلال:عادي انا من وصفك اتخيلتكوهون فرطت ضحك وكتير انقهر منها
جلال:شو حكيت نكتة
رويدة:لا بس ضحكتني وانا حلوة
جلال:شو ما كنتي تخيلتك ومشي الحال
رويدة:بس كانك اول اتصال حكيتلي ما بتحب النسوان
جلال:مو كل النسوان
رويدة:انا غير صح
جلال:اي والله انتي مافي منك
رويدة:بس انا خاينة
جلال:اكيد الك ظروفك
رويدة:مافي ظروف للخيانة
جلال:يلا بقى مابدك تزوريني
رويدى:اي امبلا انا الي بدي زورك بس بدي يوم كامل
جلال:بتنوريني وايمتى
رويدة:قريبا اكيد
جلال:ما يطول هاليوم
رويدة:لا عند اول فرصة
جلال:وانا ناطرك
رويدة:شو عملت مبارح بدون اتصالي
جلال:هههه لا نطرتك واعرفت انو صاير شي عندك
رويدة:وبقيت بالبيت
جلال:لا رحت اشتريت شوية اغراض وكملت سهرتي بالبيت
رويدة:لحالك
جلال:اي وحداني
رويدة:له خسارة لو بعرف كنت زرتك
جلال:ههه لا تحرقيلي اعصابي
رويدة:هههه وهلا شو ناوي تعمل
جلال:بحاكيكي
رويدة:وبعد ما سكر
جلال:عازم صاحبي على سهرة
رويدة:وصاحبك تقيل دم
جلال:لا والله اخف من دمو مافي بعدين ماعندي غيرو
رويدة:معقول
جلال:عندي بس هاد المفضل وبيت اسراري
رويدة:واكيد حكيتلو عني
جلال:لا ولوو انتي سر ما بحكيه لحدا
رويدة:اي فكرت
جلال لا ما بجيب سيرتك لحدا بس انتي حدديلي يوم
رويدة:خلص الا ما شوفلي يوم واجي
جلال وبكون ناطرك
رويدة:وانت بعادتك بتتعلق باي بنت
جلال:لا ابدا بس بحب التجارب بكسب خبرة
رويدة:هههه نهفاتك
جلال:طيب شو اسمك انتي
رويدة:ههه لا ولوو بكير ع الاسم
جلال:انتي عندك ولاد
رويدة:لا
جلال:وجوزك كبير ولا صغير
رويدة:اه...يعني ب لتلاتين
جلال:والله صغير
رويدة:واحزر عمري
جلال:بالعشرين
رويدة:كنت سنة تالتة جامعة
جلال:يااا صغيرة يعني وشكلك بيعطي انك صغيرة
رويدة:مابعرف
جلال:طيب سؤال ليش حبيتيني
رويدة:لانك عفوي
جلال:وجوزك كتير عصبي
رويدة:لا رايق ع طول
جلال:بس ايمتى كان اول لقاء لاعرف
رويدة:بحكيلك وقت شوفك
جلال:وبتحبيني ولا
رويدة:ب عشقك
جلال:لا هيك كتير ارحميني
رويدة:ومتاكد انك رح تحبني
جلال:انا من الصوت دبت
رويدة:هههه لسى النظري شي تاني
جلال:وشو كمان
رويدة:بدي روح جهز الطبخة
جلال:وبترجعي تحاكيني
رويدة:صرلنا ساعة منحكي
جلال:يعني شو
رويدة:ازا اقدرت اي بحاكيك
جلال:ماشي ناطرك ها خليني على بالك
رويدة:ومستحيل طالعك من بالي
#يتبع
.
#قصة #نعم_خائنة
للكاتبة:#مايا_الحجازي
القسم_السادس
سكرت وشبه خايفة لانو اسمعت صوت سيارة ودغري طالعت الخط وضبيتو وعملت حالي عم رتب اواعيي وقت فتح الباب اخدت نفس عميق
بقلبي:ولييي منيح سكرت بس لسى ما مسحت سجل المكالمات انشالله ما يكون مبين لا مارح يبين لاني شلت الخط عملت حالي مهتمة ل سيد
رويدة:شو راجع بكير
سيد:اي عندي شغلة ضرورية
رويدة:بالبيت
سيد:..
مارد يالطيف
فتح الخزنة وهالمرة شفت المسدس من قريب طالع مصنف وقعد ورا اللابتوب وطول كتير وانا لازقة فيه بدي افهم شي كان عم يبعت ايملات وشوي كمان عصب وطلب رقم
رويدة:في شي
عملي هس بأصبعتو
سيد:الو....وينك بطيخ شو الي عم تعملوه انتو انا ما اتفقت مع حدا على شي ....لا في شي مو طبيعي ليك الملفات فيهن نقص وحتى لبضاعة والجودة كمان ليك والله ازا الموضوع فيه نصب وعليي انا ما تلومو الا نفسكن مو شغلي انت غيرك مو شغلي انا بدي لبضاعة بالجودة المطلوبة ....اي وليك ازا بخسر لطالع روحك واقطع ب عمرك مو برزقك...اي بدي اجي بس لحتى اتاكدت من لوراق....اي رتب امورك وازا عامل غلطة حاول تصلحها قبل اوصل وانت بتعرفني ازا جحشت
بقلبي:وانا بعرفك
سيد:ايوا شاطر وفهمان مسافة الطريق وبس بكون عندك
وانبسطت تلقائيا واتخيلتو سافر وانا رحت لعند جلال صحيح خايفة بس فرحانة
خلص المكالمة وسكر لوراق والملفات ووقف وطالع شنتة صغيرة
رويدة:شو وين
سيد:لازم روح للمينا
رويدة:هلا
سيد:لساها بكير
رويدة:شوفي
سيد:شغل
رويدة:يعني خسران شي
سيد:لا تدخلي انتي
رويدة:وبدك تتاخر
سيد:لا
رويدة:راجع اليوم
رماني نظرة وليييي بتخوف
رويدة:وصلني بطريقك لبيت اهلي
وكاني مو خايفة
سيد:وشو الو داعي
رويدة:انا زمان ما شفتهن بقضي وقت وبترجع تاخدني
سيد:بدك تروحي جهزي حالك
رويدة:اي جاهزة
هو خلص تجهيز حالو وشكلو بدو ينام اخد بيجامة وانا فرحتي لا توصف وخوفي كمان بس حاطة ببالي هدف ما بحيد عنو لتطلع روحي شو قليلة الي عملو فيني اي بدي انتقم من حالي مو منو اجهزنا واطلعنا وكانت حماتي بالمرصاد
حماتي:خير حبيبي في شي
سيد:شوية شغل
حماتي:يعني ورويدة رايحة معك
سيد:لا بدها تزور اهلها هالكم يوم لارجع
بقلبي:ياي كم يوم كمان
حماتي:اي بس شغلت بالي
سيد:بس اوصل بحاكيكي
ودعتهن ووصلني لبيت اهلي ورفض انو يفوت بس امن عليي اني عم دق الباب ومشي وطبعا استقبال اهلي غير شكل كانو كتير مشتاقين الي سلام واسئلة وارتحت كتير بشوفتهن وامي الا تبلش بتحضير الغدا وكنت حابة اهرب من البيت بس مافي مفر خلصنا الغدا وفتت ارتاح ب غرفتي ودغري اتصلت فيه ودغري رد
جلال: وين طولتي
رويدة:ناطرني
جلال اي
رويدة:مو عندك سهرة
جلال:كان عندي بس صاحبي سافر فجأة
رويدة:اي اريح
جلال:ووين جوزك
رويدة:امو تعبانة واخدها للمشفى
جلال:ياعيب عليكي حماتك تعبانة وعم تحاكيني
رويدة:عههه شفت شو حقيرة
جلال:لا ولوو لا تحكي هيك
رويدة:شو خفت عليي
جلال:لا بس مو حلوة هالكلمة
رويدة:اي تسلم شو مزوء
جلال:اشتقتلك
رويدة:احم احم ببالي ما بتحب النسوان
جلال:ولك مشان الله ارحميني
رويدة:والله مو عاملة شي
جلال:اااه منك
رويدة:اجي لعندك
جلال:اه يا خطيرة
رويدة:مو مسدء هههه
جلال:تعالي منسهر صباحي
رويدة:العرض مغري ها
جلال:هههه دخيل عروضك
رويدة:بحبك
جلال: ..
قلتها بكل احساسي بعمري ماحسيت بقيمة الحب الا وقت حكيتلو اياها لانها كانت من مشاعر صادقة
رويدة:عنجد بحبك
جلال:انو وبعدين مع دج الكلام
رويدة:هههه دخيل قلبك وقت اتخيل غمزتك مابعرف كيف بتخدر
جلال:هههه هلا غمزتي الي حارقة سلافك
رويدة:يوه شو حلوين حكياتك
فرط ضحك وضحكت على ضحكتو
جلال:بتعرفي صرت اطلع بغمزتي تلت اربع مرات بدي شوف شو شفتي فيها
رويدة:شفت الحياة اااخ
جلال:سلامتك وشو عاملة
رويدة:عم بحكي معك من غرفتي
جلال:لحالك
رويدة:لا معي خيالي
جلال:هههه
رويدة:وانت مين عندك
جلال:وحداني ومالل كنت حابب اسهر بالنادي منيح مارحت
رويدة:نادي لكن
جلال:بس وحياة عيونك ما بطلع مع نسوان
رويدة:اي انا بغار كتير مو شوي
جلال:ههه بس ليكي عايش جو وشايفة غمزتي في وحدة باستني عليها
رويدة:...
جلال:هههه ليش سكتي
رويدة:...
جلال:ههه غرتي وليه
رويدة:لا
جلال:لا مو بس باستني
رويدة:وبعدين معك
جلال:والله طلعتي غيرانة
رويدة:..
جلال:هههه
رويدة:ليك جوزي عم يتصل بحكي بعدين معك
سكرت لانو انقهرت كتير وخطرلي اتصل ب سيد واطمن عنو
....
فرحتو لانها بتغار عليه ما انوصفت ووقت حكتلو جوزي اتصل مل فجأة واتصل ب سيد يشوف شو صار بالبضاعة وشافو مشغول خطرلو تكون رويدة الي ع الخط بس وقت دقلها رن لهيك دغري تلاشت الفكرة ما خطرلو انو معها خطين وطول لرد عليه سيد